لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-10, 03:26 AM   المشاركة رقم: 576
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انحرجت .. وحبيت احرجها زيادة"اموت على هالحركات خخخ احب احرجها" : اشقلتي اشقلتي ..

قالت : كيفك ؟!

قلت بخبث: الي بعدها

طلعت لسانها وهي تقول : ماقلت شي خلصت الجمله يعني نقطه

ابتسمت وانا ادز راسها : نقطه تطبع فخدج

مسكت راسها : اييي يالدفش! .. بسم اللله علي ليش تطبع فخدي ..

ضحكت وانا اقول : شاسوي من زمان عن الجنس الناعم لازم استوي دفش .. يالغبيه .. عشان تصيرين حلوة ماتدرين ان حبة الخال فالويه من علامات الجمال؟؟

تخصرت وهي تقول : لاو الله ؟؟

قلت لها : حبج عبدالله .. سكت ثانييتين .. والله اذبحهه واذبحج وراه .. خلاص حبج سالم .. "كملت بمكر" لا اتخصرين لي .. ترا اتهور


شلت يدها بسرعه من خصرها وصدت للدريشه

ابتسمت ..


متى يجمعنا بيت متى؟


...........

" منصور "

صكرت من حميد بعد ماباركت له اليوم زوجته ولدت .. ياحليله حميد .. استوى ابو .. يالله متى انا بعد اصير ابو .. تنهدت .. وتعقل هالبنت .. يننتني .. كل يوم ولها سالفه .. مااخبر الحريم لا احملو تخبلو .. ولا سارة عكس الناس كلهم ..

دشيت الجناح .. جفتها راقده ع الكنبه الطويله .. قررت اطنشها ؟... دخلت الغرفه .. فصخت ثوبي وغترتي وعقالي وقعفيتي .. علقتهم ع الشماعه .. توجهت للحمام .. تسبحت .. طلعت وبدلت صليت .. وانا احس ان جسمي متخدر من التعب .. ويوووووعان حدي ..

قررت اطلع للياهله العودة الي برع .. جفتها قاعده تفرفر في هالقنوات ... قعدت عندها وانا احك راسي .. سحبت الكنترول من يدها واستقريت على قناة الجزيرة ..

قلت لها بدون مااطالعها : شنو الغدا ؟

سمعت حسها : تحت في برياني ..

رفعت حاجب .. وقلت : وهني ؟؟ ..

حسيتها تتعمد تتصيمخ فقلت بصوت اعلى شوي : وهنــــي؟؟

قالت بدون نفس : باشاميل !

يعت زيادة .. قلت بدون نفس: وشتنطرين؟؟.. ماتقومين تحطين لي لقمه؟

جفتها عوت حلجها مب عاجبها الكلام .. : واي واحد منهم تبي تاكل؟

قلت بمصخره: ريلج وماتعرفين شياكل وشيحب؟؟

قالت بعصبيه: ليش ريلي ادمي؟؟ كل يوم له مزاج .. مرة يحب ذي ومرة مايطيق ذاك ..

عقدت حياتي من اسلوبها .. يريت يدها بقوة وانا اقول لها : تعدلي احسن لج .. في مرة تحاجي ريلها جذي؟ شنو اصغر عيالج انا؟؟ ..

قالت بمسخره : لا اكبرهم

طالعت فويهها : هه هه هه تضحكين ؟؟ ..

تأففت .. قلت لها / لا تتأففين .. قومي حطي لي معكرونه

قالت : مافي ؟

طالعتها وانا عاقد حياتي بروحي راد من الشغل هلكان مب فاضي لها ولسخافتها هالنتفه.. قلت بعصبيه وصرخه بسيطة : عيل مب توج تقولين في باشميل؟

شكلها تخرعت لانها ردت بسرعه : امبلا امبلا في بشميل مب معكرونه

عصبت هاي تستهبل ولا تستهبل؟ ..: والبشاميل معكرونه ولا سمج وانا ماادري؟؟

تحركت بسرعه وهي تقول : زين زين .. اوفففف ..

طالعتها لين مااختفت من عيوني .. استغفر الله .. اتنرفزني .. تمووووت وتنرفز الاوادم .. تبط الجبد .. استغفر الله ..

شوي ونادتني ايي اتغدى .. ولاني احب النظام رحت اتغدى فالمطبخ .. جفتها ماسكة صينيه وبتاخذها للصاله ..: تغدي هني .. مافي اكل فالصاله كم مرة اقول؟؟ .. طاوله طعام حق شنو؟ نتصور وياها؟؟

قالت بتأفف : ابي اكل في الصاله؟

قلت بحزم : مافي قعدي اكلي هني ..

طالعتني وطالعت الصحن .. ياحبها للعناد هالبنت .. لو ماتعاند تمووت ؟ .. حطت الصينيه على الطاوله وتحركت بتطلع .. زمجرت لاني وصلت حدي مع حركاتها : وين رايحه؟؟

قالت : مااشتهي .. انسدت نفـــــسي !

طالعتها وقلت بحلم : تعالي اكلي ..

قالت بعناد: مابي .. شبعت !

قمت من كرسيي وتوجهت لها ... لاحظت نظرة الخوف بعيونها وملامحها المخطوفه بس ثواني واعتلى التكبر والغرور ملامحها الحاده .. مسكت يدها وسحبتها بدون ولا كلمه .. قعدتها على الكرسي .. ودخلت الكرسي شوي فالطاوله .. بحيث انها تقدر تاكل براحة اكثر .. توجهت للكرسي الي عندها .. وقعدت .. قلت باامر : اكلي !

طالعتني .. وانا طنشتها وبديت اكل .. كنت احس بنظراتها لي بس كنت مطنش ..

بعد خمس دقايق رفعت عيوني .. جفتها سرحانه ويدها على بطنها مسكت شوكتي وغرستها في البشاميل .. ووجهتها لشفايفها :سارة

انتبهت من سرحانها وطالعتني مستفهمه؟ طالعت شوكتي الي قريبه من شفايفها.. بمعنى اكلي؟؟ ..

طالعت الشوكة .. وردت طالعتني .. هزيت راسي بمعنى اي ؟ .. فتحت حلجها بهدوء ... وكلت .. رديت شوكتي لصحني ..وكليت .. طالعتها .. كانت تطالع صحنها وبيدها شوكتها تحوس بالاكل .. شفاييفها بهدوء يتحركون وهي تمضغ اكلها .. ابتسمت على شكلها .. ماقدرت اخبي ابتسامتي ..

ثواني واخفيت ابتسامتي وحاولت اخشن صوتي حتى يطلع طبيعي : يعني تبيني ااكلج؟؟ .. ليش ماتاكلين ..

ردت بخفوت : اكل ..؟ .. رفعت الشوكة توريني انها قاعده تاكل

سكت عنها .. كلت شوي .. وشبعت .. قعدت اتأملها .. كانت لابسه جلابيه كركميه .. مشكوكة .. بس كانت واااايد راااقيه .. قطعتها من الشيفون الحرير ... وتحته حرير طبيعي .. شعرها منساب على ظهرها .. ومغطي جزء من ويهها .. خصوصا ان شعرها مدرج فكان طالع عليها رهييب .. الماسكرا الي كانت حاطتها طولت من رموشها وعطتها سحر ثااااني .. شفايفها الجميله .. ويهها المتناسق .. كله يأثر فيني ..

رفعت عيني عنها وتأملت يدها الناعمه الي محطوطة على الطاوله والثانيه مرفوعه لشفايفها ..
حسيت اني لازم ابتعد حتى اسيطر شوي على مشاعري ..ثواني وقمت معلن عن انتهائي .. رحت للصاله .. قعدت ع نفس الكنبه الي كنا قاعدين عليها قبل لا نتغدى .. كنت اسمع الاخبار وبيدي الجريدة .. انبطحت على الكنبه .. قصرت على صوت التلفزيون ..

مسكت الجريدة .. كنت اقرا ومندمج .. حسيت بحظورها من ريحة عطرها .. طنشتها سمعت القناة تغيرت .. رفعت الجريدة جفتها تطالع مسلسل خليجي ..

رديت اقرا شوي من الجريدة .. بعدها رحت للغرفه صكرت الليت .. وتوجهت للسرير ..انبطحت .. ناديت عليها : ساررررررررة .. سارررررررررة .. "ماردت .. رديت انادي بتكرار وبصوت عالي بحيث يوصل لها اذا كانت مطوله ع صوت التلفزيون" سارة ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة ..ســـــــــــــــــــاروو

سمعتها تقول : هاااه ..

ابتسمت.. هذي عمرها ماتتعدل : تعااااااالي ..

دشت الغرفه .. وكان مايبين من ملامحها شي .. لان النور من وراها كان ساطع .. قلت لها /: صكري الباب .. تعالي ابيج فشي ؟؟ ..

فتحت الابجورة حتى تجوف طريجها لان الغرفه ظلام ..صكرت الباب .. ويات للسرير .. عقدت حياتها وهي تقول : ليش راقد هالصوب؟ هاي جهتي ..؟

ابتسمت وقلت بمكر : انتي مايتي قلت اكيد مافيج النودة ؟؟!

سكتت وماردت .. قلت لها : ممكن تسوين لي مساج .. راسي يعورني ؟؟

عقدت حياتها .. ويات وماتكلمت .. قعدت احذاي .. ومدت يدها بتردد لراسي :بس انا مااعرف اسوي مساج حق الراس؟؟

صكرت عيوني وانا اقول: ماعليه حاولي .. انا راضي .. بكل شي يطلع منج !
كنت قاصد الجمله الي قلتها بكل معانيها..حطيت راسي على ريولها قبل لاتعترض

قعدت تلعب في راسي على انها تسوي مساج .. ابتسمت .. شلت يدها وشكلها راح تقوم .. يريت يدها وبستها : شكرا ..

طالعتني بخجل : العفو ..تثاوبت غصبا عنها .. غطت يدها شفايفها وهي تتثاوب .. ياحلوج يا سارة يوم تصيرين مؤدبه ولطيفه

قلت لها بمكر : ماودج تريحين؟؟

قالت بااعتراض /لا .. مسلسلي بدا .. بروح اجوفه ..

خليتها ترتاح ع السرير : مسلسلج مابيطير .. جوفي الاعادة .. ارتاحي حبيبتي ..

................

"سارة "

حسيييت بااحراج .. بس ماقلت شي .. من استويت ع السرير .. قال لي منصور : سارة .. فحصتي بنت ولا ولد؟

ابتسمت: اي ..

قال لي : وليش ماقلتي لي ايي وياج ؟؟ .. هالشهر ماييت وياج للدكتورة ..

ابتسمت بخجل : اي كنت ابي افاجئك؟؟

انقلب صوبي ومسح على شعري : ياحبي للي يبون يفاجئون ...

سكت .. مستحيه .. قال لي : زين ماقلتي لي .. شنو بنت ولا ولد ..

قلت بخوف: انت شتبي؟ بنت ولا ولد؟؟

مسك بطني ..وبعدها دنع وخلا راسه على بطني وهو يدق بالخفيف على بطني .: هي انت؟؟ .. ولد ولا بنت .. غششني بابا .. ماما اسئلتها تعور الراس

دقيت راسه بخفه.. وقلت بدلع : منصوووور ..

ضحك منصور ورد يضرب بطني بخفه كأنه يطق الباب : حبيبي غششني .. جوف امك تتدلع علي وانا مااقدر عليها (عض شفايفه وهو يكمل).. ولا سويت شي لها هاوشتني (عقد حياته وهو شكله مبوز).. تقول مو زين عشانك .. زين جي .. هامليني ولا تحسون فيني "قالها نغزة حقي" مخليني اليوم ملطوع فالشغل زعلان ...ولاعطيتوني ويه .. وحتى المسج مارديتو علي ؟؟ مب حرام بابا؟؟

ابتسمت وانا ابعد اذنه عن بطني..احس قلبي يطير من كثر دقاته تنفست بعمق خفيف ازفر شوي .. احس ان قلبي من كثر دقاته صار يخنقني: شنسوي لك يا بابا مأذينا ؟ .. ماسالمين لا من خيرك ولا من شرك ..الي يسمع انا احمل وانته تتوحهم "خخخخ" كله معصب جنك جبريت؟؟ .. على اقل شي تهاوش ماما .. وماما ماتستحمل الهوشات ..

قال منصور : يافديت الماما انا .. فديت الدلع .. خفي علينا شوي ماما .. ترى مانستحمل ..

ضحكت وانا اقول لمنصور: اي صح منصور.. ابيك توديني للخياط عندي بروفه اليوم ..

عقد حياته منصور : ولييييييييييييين .. اشحقه الفستان بعد ؟ .. لبسي جلابيه تريحج.. سارة يا حبيبتي ياحياتي ياعمري " كلها تنقال للاقناع وخصوصا لليهال ويك ويك ".. اخاف يتعبج الفستان .. وثقل وحاله عليج ؟ .. وبعد شهرين اكيد بتثقلين ؟؟؟

قلت بعناد: لا بلبس فستان يعني بلبس .. كلهم بيلبسون فساتين لعرس سالم وانا لاء؟

قال لي يقنعني : يا سارة ياحبيبتي ياقلبي انتي سمعي .. هم مب حمل .. انتي حامل ياقلبي مايصير تقارنين نفسج فيهم ؟؟

قلت بعدم اقتناع : زين انا عندي جلابيه كشخة احتياط .. بس الفستان بالبسه "قلت بدلع وبصوت يكسر الخاطر" نصوري حرام عليك خاطري البس الفستاااان .. بليييييز (مديتها بترجي بس على دلع عاد اشلون انتو فهموها) ..

سكت وكأنه مب قادر علي .. وقال : امري لله .. شسوي فيج ماقدر عليج !

ضحكت .. وهو قرص خدي : اي ضحكي ضحكي .. مسكت اصابيعه وانا اقول له : منصور؟\

طالعني وهو يلحفني : عيونه !

قلت بااستفسار: منصور انت مرتاح وياي؟؟ ..

طالعني وقال : شهالسؤال الغريب؟

قلت بااصرار: رد ؟

انسدح وهو يلعب فشعري : لا .. بس شعرج الي شافع لج عندي

عصبت .. وشليت اللحاف عني وقمت من على السرير .. : زين خلاص .. بفكك عيل من البلوه الي الله بلاك فيها >>اذكره بكلامه امس بالليل ..

يراني وهو يضحك : تعالي تعالي قالبه لنا جبريت هالايام .. اموووت ع البلااااوي انا.. غمز لي .. وهو يقول .. شرايج انا اظهر لج مواهبي في البلاوي ؟

انحرجت وقلت له : سخيف .. هدني ابي اطلع

ضحك وهو يقول : يالله عاد .. تعالي لا تستوين بايخه

فتحت عيوني : احين انا بايخه؟؟

قال لي منصور : اي بتستوين بايخة اذا هديتي ريلج التعبان ورحتي

قلت له : التعبان يبي يرتاح ..

ضحك منصور وهو يقول : اعترفي رايحه للمسلسل مب عشان شي

ضحكت .. يراني لعنده .. باس راسي وهو يقول : يالله تمسين على خير ..

ابتسمت له منحرجه .. طالعته بحب .. : وانته من اهله حبيبي ..

جفته يفصخ قميص بجامته ويلبسني اياه : الغرفه باردة وانتي مب راضيه تتلحفين ..

انحرجت وقلت له: لاء منصور البس بتمرض ..

تلحف وهو يقول : لا عادي متعود حبيبي .. رد سدحني حذاه

صكرت عيوني احتفظ بهاللحظات الحلوة ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 03:35 AM   المشاركة رقم: 577
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


" بعد ان اتمت ابنتي الصغيره سنتين كاملتين"


كلنا ملتمين حوالين بنتي فطيم "سميه عمتي" منصور ماسكها وهو خايف عليها .. لانها شيطانه كل ساعه بتروح تطفي الشموع بيدها ومعاه عمتي فاطمة .. تقول مااقدر اخلي سميتي بروحها ..

اما انا .. فكنت اوزع على الكل اقنعه وصفارات وكيس صغير فيه مجموعه من الحلويات والصفارات وتمثال مصاصه ذكرى بيوم ميلاد بنتي .. سواء كان كبير ولا صغير


سمعت سالم يقول لمريوم : مريييييوم لحقي مرت اخوي من الحين تخش لولدنا

التفتت له وضحكت بااستغراب: اي ولد؟؟


ضحك سالم ومريوم ويهها قلب عشرين لون من الاحراج .. مسك بطنها بجرأة : جوزتي حبلا ..

فتحت عيوني وباركت لمريوم : فديتج مريوووم الف الف مبروووووووك

انحرجت مريوم وذربت يد سالم بخفه : سلوووووم

طالعتني وهي مبرطمه من سالم وحركاته ..وكملت باابتسامه خجوله : الله يبارك فيج ..

تحركت من عندهم وانا ابتسم .. منصور للحين مايتجرأ يمسك يدي جدام اهله .. او حتى يقول لي كلمة غزل جدام اهله .. على قولته .. مايحب حد يشاركنا هاللحظات.. مشاعرنا تكون لنا بروحنا مب جدام العالم كله .. عكس سالم ..!

محمد وعياله كانو موجودين بعد .. سلمت عليهم .. ومنيرة وميرة اصروا يوزعون وياي .. ابتسمت لهم ياحلوهم ..

طالعت ولد محمد الصغير .. ياحليلك .. مسكين .. اشلون عايش بدون امه .. بس اكيد عبير عوضته .. انا اعرف عبوور .. طيبه .. وحبوبة ..

محمد : كل سنه وانتو طيبين .. اجوفها وينها الشيطونه .؟ خطيبه ولدي ؟؟

ضحكت وانا ااشر عليها وهي تتعافر بيدين منصور: كاهي هناك مااتقر ؟؟ .. هههههه فديت بنتي .. يوسفوه بعد حاط العين عليها ..

ضحك محمد وهو يقول : اي ادري .. امس يقول لي .. اذا ماشلت فطوم عنكم .. بيبها بيتنا وولدك مايلعب وياها .. يهددني النسيب من الحين

هههههههههههههههههه

ضحكت على حركات يسوف ..اشرت لي ام منصور على يوسف وولد محمد وهم يتهاوشون من يمسك بنتي قبل ..ابتسمت بسعادة .. التفتت يمين.. جفت عبدالله اخوي وماجد وعيالهم ويا بعض .. ونسوانهم قاعدين يسولفون .. وزعت عليهم وانا اضحك على تعليق يسوفي : عمة ليش فطوم ماتعطيني انتي تعطيني؟؟

ياسللاااااااام؟

سلوى كانت توها داشه .. وجفت فيصل يغمز لها وياشر لها بخفوت على التلفون حتى محد ينتبه .. ضحكت عليهم .. الله يسعدكم .. سلوى للحين مااحملت لانها مقررة اذا صارت بااخر سنه او بعد التخرج بتحمل وفيصل راضي بس يحب يطفشها كل مرة ..

اشرت لسلوي على مكان الحريم .. وراحت لهم وهي تضحك

دخلت عذووب ويا ريلها وعيالها.. التمينا كلنا حولها نتحمد لها السلامة .. توها واصله من الامارات .. وبيستقرون فقطر .. لان علي تشافى من مرض حب لولوة .. ولان مشاريعه خلاص استقرت .. وفرعه الي فاتحهه في الاماارات .. خلاص صار جاهز لاي احد يكون موجود فيه بدل علي .. وقرر يرد لاهله وناسه ..

ابتسمت وانا اطرش مسج لروضه : مكانكم يبين .. فديت التوأم سلمي عليهم .. وعلى راس المال ابو العيال

ردت بمسج : "الله يسلمج .. خخ .. عاد احنا نجدد شهر عسلنا .. مرة ثانيه نييكم .. التوائم يننوني "

ابتسمت يوم قريت المسج .. سمعت منصور يرحب برفيجه .. حميد ..ويدخله مدخل الرياييل .. الرييايل الي كانو فالصاله دخلو الميلس عشان يفترقون الحريم عن الريايل (بما انهم من ريايل العايله فكانو في الصاله .. بس علي ريل عذووب كان قاعد بااخر الميلس للحين يستحي يوم يزورنا) ومرت حميد يات لنا الصاله .. صراااحة وايد كانت حليوووة .. احلا شي فيها عيونها كبااااااااار وناعسات من النهايه ماشاءالله .. اسمها "حمده" .. كانت مستحيه شوي .. وبيدها هديه حلوة حق بنتي الشيطونه ..ووبنتها كانت مستحيه مووت ومدعسه راسها فريل امها

طلعت برع جفت ثاني .. ابتسمت له ورحبت فيه يدخل لميلس الريايل .. للحين ماتزوج بعد مافج خطبته من خطيبته ..!! .. ابتسمت على نفسي .. كنت مراهقه .. وتعلقي فيه كان كبيييير ..

رحت متوجهه للصاله وانا امشي في الممر حسيت اني متوترة وناسيه اشيا وايدة .. بعد من ناقص حتى اتصل له واييي ؟؟ .. همممم ,,, ...؟؟

حسيت بيد تسد عيوني .. عقدت حياتي اخمن من؟ .. بس شميت ريحه عطره وقررت العب بااعصابه : من؟؟ ..

........:لارد؟

شل يده وهو يقول : ماعرفتيني ..؟؟ ..

ابتسمت وقلت بمكر : لاء ..

قال وهو يضيق عيونه : افــــــــــــا ام فاطمة زعلتيني ..!!

ابتسمت و قرصته بخفه: روح للرييايل ينتظرونك

ابتسم: اشتقت لج يالعنز .. ماتعرفين للرومانسيه انتي

ضحكت .. ومارديت .. تحركت باروح للصاله .. قال لي : حياتي؟

التفتت عليه .. قال لي وهو يأشر ع التلفون الي عند اذنه : مااكلمج انتي؟؟ .... اتكلم فالتلفون انا ..

بغيره مديت يدي اطقه بخفه ع جتوفه.. ضحك وهو يقول : فديت الي يغارون .. اكلمج انتي مب متصل لاحد

ابتسمت بدلع ومسكت ياقه ثوبه اعدله له : ادري .. واثقه

ابتسم وقرب لي : اشرايج نطنشهم؟

عضيت شفايفي وانا ارتب على جتفه وقلت بضحكه: اشرايك تروح الميلس؟

ضحك بصوت عالي وهو يقول: امرج حظرة النقيب

ابتسمت وانا اجوفه يروح للميلس واشر لي ع قلبه وعفس ويهه يعني قلبه تعبان .. ضحكت واشرت له بيالله يالله دش الميلس .. سوا لي حركه هين .. ابتسمت يوم جفته يخطي خطواته الواثقه للميلس.. راقبته بحنان .. طاحت دمعه من عيني اليسار ..تمنيتج يايمه وياي عضيت على شفايفي بحسرة .. تمنيتك يايبه تجوفني متزوجة وبنتي وياي .. سعيدة ويا ريلي .. نزلت عيوني ..مسحت دموعي .. وانا افكر بمنصور .. عمري ماطالعته الا من منظور واحد .. منظور كان خاص فيني .. كان فوق عيني غمامه .. ولولا حكمته بدايه زواجنا .. كان انهار زواجنا .. وحبنا ..!
تنهدت سمعت صوت صراخ بنتي وهي تصيح .. ابتسمت .. الحين اكيد تدورني هالدلوعه .. كله من منصور .. هو الي مدلعها وااايد .. الله لا يحرمنا منك يا عمود بيتنا !

التفتت لكم .. لين هني واكتفي بسرد حكايتي .. اتمنى انكم استفدتوا من تجربتي ولو شي قليل ..!! ..

..تمت ..


:: وراء الكواليس ::


اول شي احب اقولكم ان فكرة القصه كلها كانت على فكرتين .. وحدة وهي المرضى النفسيين وعلاجهم .. وبعض الامراض النفسيه ..اغلبيه الناس يجوفون المريض النفسي "متخلف عقليا" وهذا غير صحيح .. في فرق بين المرض النفسي والمرض العقلي .. لاتقولون هذا كان اول والحين لاء مافي احد يفكر بهالطريقه .. للاسف الواقع يخالف .. ولو تقدم ريال لاي بنت ومجرد ان عرفوا انه كان يتعالج فعيادة نفسيه فهو امر غير قابل للنقاش مرفوض رفض قاطع ليش؟ .. مينون .. الفكره الي احنا حطيناها فبالنا ومازلنا مصرين عليها غلط .. وللاسف احنا مانتعالج .. او نحاول نعالج اخطائنا .. نخليها مع الزمان لين تتأصل فينا هالفكره .. الدكتور النفسي مثل اي دكتور يعالج مرض عضوي .. على فكره الدكتور النفسي ممكن يحقق توازن متكامل فالشخص وممكن يساعدك فبعض الاستشارات بس على شان اسمه دكتور نفسي فالكل يبتعد عنه .. هالدكتور درس المجتمع وعلم الاجتماع وهو يقدر يحقق التوازن والتماثل للشخص .. مهب عيب انك تتعالج عنده ..اغلبيه الامريكان بمعدل 82% عندهم دكاترة نفسيين وهذا قلل من نسبه الانتحار في امريكا بالنسبه للسنوات السابقه .. وشي ثاني حبيت اوضحه .. وهو عند الاهل تعصب .. لهالفكرة .. اذا الولد فيه شي .. او مريض .. او مثلا صايع .. شنو الحل .. ؟؟ يتزوج ..!!! هذا اول الحلول .. وهذا خطأ .. مش دايما نحل هالامراض والعقد بالزواج .. ليش نبلش بنات الناس مع انسان لايمكن يتغير في يوم .. مثل "سالم"

والفكرة الثانيه .. الاحلام .. دايما او اغلبنا اذا احد حلم حلم مهب زين فهو يتوقع حياته مع هالشخص راح تكون مهب زينه مثل الحلم .. احب اقول ان الحلم مهب دايما يتحقق .. والاحترام بين الزوجين هو اهم عامل من عوامل نجاح الحياه الزوجيه .. ونجاح اي علاقه سواء علاقه صداقه او زماله او حتى زواج .. اذا احترم الشخص الشخص الاخر وقدر كفائته حتى لو انه شافه يغلط .. هذا شي طيب .. والنصيحه .. حبيت اوضح فكرة البنات المتزوجات .. مش كل المتزوجات وفيات .. لاحظت ان اغلبيه القصص ان الزوجه تكون وفيه لزوجها وتطيعه .. وان حتى لو كانت لها علاقات قبل الزواج مجرد ماتتزوج تقطعهم .. هذا مش فالواقع هذا من الخيال الصفات السيئه فينا ماتروح بسهوله مثل شربه الماي ..

فكرة ثانيه ياتني الا وهي كما تدين تدان .. مثل ما كان سالم يسوي فخلق الله يا ريال وخطب اخته وعاملها بنفس المعامله ..
فكرة المطلقات وبالاحرى المنبوذات في مجتمعاتنا ...هذي من الواقع .. المطلقات كانو منبوذات في مجتمعاتنا الخليجيه للاسف كانو ينظرون للفتاه بانها هي الغلط حتى ولو كانت هي الصح .. ينتظرون من البنت تكافح وتكافح وتكافح وحتى لو ماتت يبغونها تكافح في حياتها ولا انها تتطلق ؟ .. هل الطلاق عار؟؟ .. نعم هو ابغض "الـــــــــــحلال" لكنه مهب حرام .. يعني الي تتطلق تعيش منبوذه وكل تصرف تتصرفه المجتمع يبتدي يدقق فيه ..

ايضا حبيت اوضح فكره في بعض البنات مايستهويهم الا الريايل المتزوجين لان هالشي يرفع معدل انوثتهم و ثقتهم بنفسهم وشعارهم "متزوج وطاح تحت ريلي " " متزوج وقدرت عليه مابقدر على ريال عادي" يخربون بيوت .. يهدمون مستقبل الكثيرات .. وفالنهايه .. يطلبون فك الخطبه .. ليش؟ .. شالسبب؟؟ .. كنت اتسلى ...؟ .. كنت حابه اجوف لاي مدى هالمتزوج بيتعلق فيني .. ياخواتي اتقو الله .. اتقوا الله ..

و فكرة ثانيه وهي اذا حبيت من قبل مستحيل احب من يديد .. وهالفكره خطأ .. هناك هرمونات فالجسم اسمها الحب العشق الاعجاب الخ الخ.. ولكل منها دور في الحب ..مش معناته اني انعجبت فشخص ما يعني مستحيل احب من يديد؟؟ ... ومش معناته اني حبيت شخص وخانني معناته اعيش طول عمري مع هالخيانه واعذب نفسي واكبر نقطه صغيرة في حياتي واخليها اكبر من اي حدث مهم فيها اخليها محور حياتي .. الانسان يقدر بنفسه يصغر ويكبر المشكله هالشي يرجع للارادة ...اما بقيه الاحداث الي ماكانت لها وجود قوي فكانت هي مشاكل حياتيه يوميه ماحبيت اتعمق فيها اكثر تجنبا للملل ..

وبعد احب اوضح ايضا ان ابطالي ابدا ابدا ماانوصفوا بالكمال .. بالعكس كانت فيهم الكثير والكثير من العيوب .. ولكن يظهر لانكم حبيتوا الشخصيات وايد فتغاضيتوا عن غبائهم وعيوبهم الكبيرة .. الكثير كان يسأل ليش سارة وهي بطله القصه ما كانت بجمال لولوة ذات الجمال االاسطوري .. الي عشقها منصور؟؟ .. احب اوضح ان الجمال متفاوت .. وكل جميل وفيه الاجمل منه .. وليش مريم وعلى الرغم من جمالها الاسطوري ماحبها سالم كثر ماحب حياه الي جمالها كان معتدل ؟؟ .. احب اقول ان الشخص ممكن يجذبنا بشكله الجميل والحلو .. بس بالنهايه الجمال زائل .. ممكن بأي لحظة طيش او اي لحظه يزول هالجمال .. وغير هذا .. الجمال الظاهري يكون له طابع خاص فالنفس ولكن الجمال المعنوي او تأثير الشخص من تصرفاته يكون له الاثر الاكبر والاعمق على الانسان

هم بعد كنت ابغي اتكلم عن حكمنا للاشخاص الثانين .. ساعات نحكم عليهم غلط .. او ناخذ منهم موقف بسبة موقف معين وبعدين بعد هالموقف يتغير فكرنا نهائيا عنهم وفكرتنا تختلف تماما عنهم حتى ان بعدها مانقدر نفرق بين حسناتهم وومميزاتهم وهذا الي صار ويا بطلتنا سارة


نروح للشخصيات .. احب اقول لكم ان عايله منصور هي محور القصه ككل .. منصور .. سالم .. سلوى ... هم الابطال الاساسين الي رسمت لهم القصه .. وسارة طبعا..لولوة وعلي ... هم اساس القصه اما بقيه الشخصيات فكانت مكمله لتوابع عايله منصور ..

كل الشخصيات كانت مكمله لابطالي السته الرئيسين.. النهايه كنت بحطها حزينة على عنوان القصه بس بما ان القصه كانت فيها وايد احزان .. فحبيت احطها نهايه حلوة .. خصوصا انها قصه يعني فيها من الخيال .. ولاني ماتعمقت وايد فالخيال .. فحبيت اخلي النهايه تكون سعيدة ..@<ليحين ودكم تذبحوني ؟؟ خخ

فالنهايه .. اتمنى ماتعمقت وايد فالحزن .. ولا تعمقت وايد فالفرح .. لمحات الرومانسيه اتوقع انها ماتعدت حدود الادب ..اتمنى القصه كانت متوازنه في جميع النواحي ماتعمقت فشي ونسيت الاخر .. واتمنى ان القصه ككل نالت اعجابكم .. ومشاعر الابطال .. شخصيا عشت بعض منها .. فشاركتني بعض مشاعري .. وبعض الامي .. اتمنى وصلت لكم فكره صغيره ولو صغيره وايد عن الافكار الي كانت تراودني .. وبالنسبه لمشاعر ابطالي "الريايل" .. اسمحو لي لو كانت شوي جامده .. او غامضه .. فهي بالنسبه لي ولكم عزيزاتي غموض لا يحل ! ..

واخيرا .. حبيت اقول لكم .. حبيت اكون بسيطة في اسلوبي .. حتى يوصل لكم .. وماحبيت ابالغ في اسلوبي وسردي .. ولا حبيت اتكلف فالاسلوب .. حبيت ابطالي يكونون بسطاء .. " الكثير سأل ليش ماكنت اهتم في امور كشخة الابطال .." لكني حبيت يوصلون لكم مثل مااهم ببساطة بدون اي نوع من الحلي والزينه ..


اتمنى عجبتكم وردتي الصغيرة ..::]][[ دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي ]][[::..
واتمنى اني ماطولت عليكم ..


شكر خاص لاحبائي الاعضاء..

بوح قلم

سعوديه وافتخر

امار80

ألما

ΑĽžαεяαђ

dlo

eng_saleh

ابشر ولبيه

فجر الامال

جافيني النوم

جوري الاحلام

الكل حلو

scofield girl

فراشة الوادي

جوودي1

BENT EL-Q8

داررررين

وقار الصمت

نجمة بعيده

جرح الذات

بحور الاسرار

ارادة الحياة

hot-hot

NoOoFy

آخر العنقووود

بدر الزمان

primrose

دلع الماسه

بنت العزيزية

آه يا زمن

جمرة غضى

لطوووفه

Michael Scofield gir

ملكة القلوب

مذهلة الخليج

dbdobe_88

Jewely

بوح مكلومه~

لا خلا ولا عدم

احساس مجنونه

ميثان

غروري ذابخ غيري

حمام الحجاز

سـنـدوسـه

ام رنا

بنت السعوديه

حباسي 2007

بعيش بدونك

رقة مشاعر

ana

فروحه

~ دلعي غ ـير ~

&ام شادن&

سميتك روحي

عسلسينو

ro0ose

دندوشه

بكل بساطة ملك

صمـــ الجروح ـت

بنت البصراوي

الحياة صعبه

بنتْ شيوـوخٌ

#دهن العود#

مجروح مالي روح

angel911

دفى الكون

خرفوشة

امونه الملسونه

البنت العنقليزية

سينشي

معاميريا

الفرح

فور ايفر

عشقي امي

نسيم الروح BH


وردة حائرة

دانة الجنة

MiSs Harrods

رباب فؤاد

R o z y

كاروولين2000

زوايا حزينة

سما القصيد

كوكه بنت الزين

تايهه فالأحلام

مشاعر قطرية

L7'9t '3ram

دمي دموعي وابتسامتي

بنت البصراوي

مولودة في العين

اميره الامراء

الهدف

أنوار البتول

no000r

ناموسه

أحلى حورية الكون

الزائرة

عاشقة البر

ورد النرجس

المقلوعه

الغاليه دانه

خوالي عمامي

الدانة$

مهرة الشمال

غل غل قطر

ياحبي له

The moon face

حلاتي بحركاتي

اسطورة الامل

تعبت ألمح

محروم مسندم

زينة الحبوبة

بومدين

بريق الألماس

ضياءالشمس

يوتركي

فراولة تركوااز

BENT EL-Q8

boke

بين أهلها

خيوط الأمل

Q8-angel

آإسّولّـه

غريبه في هالدنيا

غصن الليل

Princess QTR

العرين

محمد

مكيه

احلى قلم

عسى ما يوحشك غالي

سحايب قطر

غريبه احساس

الوريقا

sara33

كلي براءة

الحبيب اللبيب

نور القلب

حمام الحجاز

ريناس

هوى بالي

احبابي سبب عذابي

كل الاحساس

CO2

أم ربى

الدمعة المنسية

سليمان تو

دمعة مجروحة

اسيلة الدموع

noor al7ya

كرهتك حبيبي

القنوعه

دمعة طفولة

fraaapi

قلبي عنيد

عاشقة خياله

ام دموع

أحلى حنو

بقايا جروح المحبه&*

ارادة الحياة

دايخة من لعبة بايخة

شوقي ذبح خفاقي

غصن الشوق

Byonz

غموض الحزن

وقار الصمت

احلى الوصايف

Talyan Rose

أحلى ذكرى

عذاب الوصل

أخت ألم

قلم اصفر

أماني الأمورة

بكوكي

الملكه منوره

سحر الزمن

al3rbawiya

مخاوية الحزن FA

الشبح بلس

slaaame

kandrya

اميرة الثلج الابيض

بحور الشعر

بندر الملحم

همسات مجنونة

فراشة ألم حزينه

نجمة بعيده

جمانة نور

لميس

وهم الألم

Enkesar

بنت الحميضي

مس فرساتجي

طيف الأحباب

Rain Whisper

لياااال

احلى منصوريه

عيون الألم

نـــــــــوار

امونه الشحيه

عين جالوت

نورالامل

شمال قطر

رز وملوخيه

جودي الحب

بعد الغياب

سوما الامورة

رياح صامتة

فديتني كويتية

سراب طفلة

جتبيه غاويه

احاسيس طفله

عاشقة قلبها مجروح

the red beast

ذروة المجد

طيبتى اكبر همومى

غلايه الشوق

بنوتة جميرا

بنوته دلوعة

آللولو

**بنوتة قطر**

عزْف الحيآة

زيزفونه

أيات أحمد

دمعة_منسية

يقين الأمل

g!rL

CuTe CaTy

المرتزه




شموخي222

تاهت خطوتي

الجوري ليال

ملكة بعزي

رونه

الواثقة بالله

عطر الكون

هماليل

ايام لاتنسى

بحر الندى

مطفوقه

غرام الليل

قمر حياتي

عازفه القيثاره

فيتامين سي

عذراء الاحزان

سعوديه وافتخر

دوى المشتاق

سمراء

خوالي عمامي

أصعب جرح

bent q8

احاسيس طفله

الغزلان

\ غبار الورد\

عنوانـ العز ـي

منار القمر

|~|خرافه زمن|~|

أم سليل

غلاته

محبوبة الشاعر

شموخ بنت الشيوخ

بارقه

مناف

قلبي خذيته

احبها في الله

شتـآت

غموض الورد

مذهلة الخليج

شـمـوخ مطيـريـه

قمرنجد

بسمتي تخفي حزني

جروح اليوم

هديل الصمت

عيون خجلى

ام عزوووه

مالكـ امل ارجع

sensitive poet

قمر ^ــ^

ضياء الكون

قمر اهلها

لوجين الكاسر

كان يوم حبك

في الامل الامل

وحيدة

المزيفه

hanawi781

^&^جرح الليل^&^

رؤيا

طفله الحالمه

ملح الجروح



♫ معزوفة حنين ♫


المارونه

**nana**

ஐ றάℓόỠόķά ஐ

Я๑๑ђ}~Ťĕƒlặђ}~(●̮̮̃•̃)

اماراتيه ستايل

Evil base

دموع طلفه

بلوغ المرام

غرورك صادف عزة النفس فيني

≈ إتحآديه بجنون ¦«

قفلت قلبي و ضيعت مفتاح

نجـ ـولـ ـهـ

اميرة الوناسة

رهوووفا

ذرات الهواء

سهم المملكه

بيبي انا

غــــــــــرور2010

تنتظر كلمة أحبك

gaidaa

غزل الفهد

النمله المتمرده

فلها

قمرايه

وقار الصمت

a7la 7ayh

nanna

ضمة دفا

غمووض أنثى

البنت الذي كويسة

غلا روحي بدر

SanYorTa

♪ كـــايـــد الـــريـــم «•

تشكي وانا اضحك

احساس صامت

sfaa

عهد المطيري

مون فلور Q8

hhanaa

ام عزوووه

اسيرة الغربة

قمر 14 ..

غرامة الشوق

خوالي عمامي

الكاااااااااااااااااميليا

ليت ربي ماكتب لحضه ودآع

وفيه بس خانوني

....الـــجــووري....

جافيني النوم

ليت الزمن يعود

ملكة بلا ملك

ذبحهم غلايـ

تفْكر

مجنونهـ (بسـ) حنونهـ

امواج الحربي

حنين الفؤاد

&ضنانى الشوق&

آخر طموحاتي

منبطحه فوق التنده

وديمه..~

بنت البدراني

VEN!CE

♥▐هْمسْ آلـפֿـوآطر

كيــان

ღ .. نوني .. ღ

لهفة المشتــاق

معزوفة الجرح

ملكة الغلا

اه يادنيا


شيخة بن كعب

ندى..

( بـوخـالـد )

*كلي دلع*

( علاوي )

desert girl

بنت عز وفخر

كشيخه دبي

.×.المزروعي.×.

فجـــــــراويه

× شـجـ القلب ـــون ×

7thrya

مجنونه فيه

• a k w s ~ w 7 d a •

انثى وامثل بشموخي قبايل

&هدف حياتي جنتي&

احلى دبلوماسية

قـــلآئد

بركان الغلا

عيـــــــ الهنوف ـــون

رجہ..ۈڵـگـن !!~..

هلاليه ودمي ازرق

بنت فله

بنت كول

هـآآديـہ..ۈڵـگـن ..~!!

مخاوي الليل

همسة حنان

وحدة من هالعالم

طارت الطائرة

جمانه نور

سوما الامورة

بنت الحميضي

ديم المطر

راعية العرقوب


وشكر لكل من قيم القصه

(( بوعوف )), **بنوتا**, **بنوتة قطر**, ,؛,حفارة قبور,؛,, alhelwa, alw7dawya, anory, Aynour, bnt jumaira, boke, Byonz, CBFS, CO2, daaaaaanh, dal0o03a, DaNgEr*GiRL, FAF, fateemeh, fille de maroc, fofof, fraaapi, funy19, Galb_Zayed, get over it, hak, hmsat mksoora, irtye, jonoon, jssn, just_4u, kandrya, kawasha, ksuhaila, L7'9t '3ram, lifequeen, loo_ool, mariam s t, mayamy, mishoo, miss shooshy, missnono, Mk Dxb, mnbvcx, moon_11, nansy, noor al7ya, nooroo, Princess QTR, proudTO BeME, qnntaw, R o z y, radiant star, rosuae, saadooooo, sara33, shefh_5, simi, slaaame, SOUMIA F, sunlight, Sweet Sorrow, Talyan Rose, The moon face, the red beast, Uncrowned Queen, venuse, XسلمىX, آإسّولّـه, آللولو, أحساس مرهف, أحلام الوادي, أحلى ملكة, أحـزاانــ, أسيرة الأحزان, أسيرةبحرالأماني, أغصان الحب, ألم إنسآن, أم بتال, أم ربى, أميرة الخلود, أميرة السراب, أميرة الورده, أنا حبيبي, أنسام الكويت, أنوار البتول, أيات أحمد, ابتسامتي دمع, ابو بلقيس, ابوها عزها, اجمل امرأه, اجنادين, احاسيس طفله, احلى الوصايف, احلى اموله, احلى جيكره, احلى غمزه, احلى قلم, احلى هلاليه, اختصاصي الدلع, ارياف الايمان, اسرار غروب, اسرارالعناد, استراحات سلطان, الإماميات, الاحساء عشقي, الامير الصامت, الاميرةمون, الجود العنزي, الحبيب اللبيب, الحزن المشؤوم, الحلوى, الخبيل, الخياله_قطر, الرجل الخير, الرتيم, الزائرة, السعود, الشبح بلس, الشهدالحلو, العرين, العسوجيه, القمر الازرق, القنوعه, الكويت تاج راسي, الم الشوق, الم وامل555, الماضي الجميل, المرايمtt, المعتز بالله, المقلوعه, المكحله بكانشاب, الملاك الضائع, الميا, المينا, الوريقا, الولـــهان, الــــريم, الــــعزوووف, ام الفيصل, ام دموع, ام زويهر, ام شادن وبس, ام شجونه, ام فهودي, ام وعد ورغد, اماراتي حيل, امل البحرين, امولاتي, امونه الشحيه, اميرة الثلج الابيض, اميرة بحورذكرياتي, اميره الامراء, انا لحبيبي, انت غرامي, انكسارات النخيل, اهلآؤيه, ايلايف, برستيج أنثى, بريق الألماس, بستان الورد, بسمه الغد, بسيل, بطوطه الحبوبه, بعد الغياب, بكوكي, بلسم الأحزان, بلوشية و النعم, بنت الأكابر, بنت البصراوي, بنت الحميضي, بنت الدار 9, بنت الشيوخ, بنت الظهوري, بنت العزيزية, بنت العوابي, بنت الغاليه, بنت امى, بنت بابا بودي, بنت بريده, بنت زيد, بنوتة سعودية, بنوتة وردية, بنوته دلوعة, بنوووتة قمر, بومدين, بين أهلها, جرح الذات, جروحي الأيام تداويها, جلكسي والدنيا عكسي, جناح الطير, جودي الحب, جوري العايلة, جورية حمرا, حب خالد, حب مجهول, حباسي, حبيب قطر, حبيبة البحرين, حبيبة يزوي, حس راقي, حفيدة_زايد, حلا هذيل, حلاتي بحركاتي, حمام الحجاز, حياتي زوجي واولادي, خالد الفهد, خالديه هلاليه, خدود البنات, خفوق القلب, خمريه, خوالي عمامي, خيوط الأمل, دار دارين, دانة الجنة, دايخة من لعبة بايخة, دبدوبه بس, دربي الحزن, دلع ماما, دلوعة التمايم, دلوعة خبـــلا, دلووعة الكويت, دمعات, دمعة_منسية, دموع أحزاني, دموع السراب, ديفي, ذبحني خآين الوعد, ذبحهم غلاي, ذروة المجد, راعية العرقوب, رباب فؤاد, رجين, رجــAــsــMــه, رموش نمله, رهب, رهـ20ـف, روح و روح, روحي تناديلك, روز اروما, روزالروز, روعة احساس, روعة الإحسآس, رياح صامتة, ريح المطر, ريتااااج, ريمووو, ريموووه الدبه, زهرة البحرين, زوايا حزينة, زينة الحبوبة, زيونة, سامبا, سجينة الألم, سحر _الشوق, سداوية بنت قطر, سديراويه هلاليه, سراب طفلة, سعوديه ودمي اماراتي, سلعاوية برستيج, سله فواكه, سليمان تو, سما القصيد, سما المشاعر, سماره2, سماياحمد, سمسمية, سنوويت, سهلاوية بلاوي, سوما الامورة, سياره خربانه, شجرة, شمال قطر, شمس وسحابه, شموخ الوصل, شموخ وعنفوان, شموخي اسلامي, شهانه, شوشو الحلوه, شوقي ذبح خفاقي, شيزكيك, شيطونه كيوت, صبا الليل, صيته سميث, ضاعت فسحتي, ضايع في زمن خربآن, ضايعه من حضن حبيبها, ضحكه بريئه, ضيء الروح, ضياءالشمس, طبعي الخاص, طويل المعنق, تارامالا, تايهه فالأحلام, تذكار الزمن, ترفْ, تعبت ألمح, تماديت بغيابك, ظهوريه وأفتخر, توام, توتة الكتكوتة, تيماء الكويت, عابرة القارات, عاشقة الابيض, عاشقة البر, عاشقة الشرقيه, عاشقة العرب, عاشقة خياله, عاشقة قلبها مجروح, عالية سماها, عبق الماضي, عذبني افراقك, عروق دبي, عسى ما يوحشك غالي, عصفورة الرياض, عصفورة قلبة, عكس قانونهــ, عماشه, عمق البحر وآهاته, عنادي راس مالي, عين جالوت, عيون الوفاء, عيون عسلاويه, غبار الورد, غدورة الامورة, غرور أبوها, غريبه احساس, غريبه في هالدنيا, غريقة السراب, غزال الهنوف, غزل الفهد, غصن الشوق, غل غل قطر, غلايه الشوق, غموض الحزن, فارس الخيال, فايروس الحب, فديت اللي في بالي, فرآغ العاطفه, فراشه البحرين, فراولة تركوااز, فردوس الخلود, فروحه المنطلقه, فروع الياسمينة, فلسطينية وافتخر, فواغي06, قاتلي, قافية, قايدة الذياب, قبيشه, قطرة من مطر, قطرية ولي فخر, قطريه للابد, قطوره الندى, قلب هادئ, قلبي عنيد, قلم اصفر, قلم نابض بجويتي, قمر ابوها, قمر ليبيا, قـوتـ الـقـلـوبـ, كاروولين2000, كبريا الجرح, كرزx, كرهتك حبيبي, كلآسيكيشن, كوب نسكافيه, كيف الحال, لآلىء الدرر, لحن الخريف, لون الفجر, لياااال, ليتني همه, ليناه, لِمَ السؤال, ما يهزها الا عزها, مالي مثيل في ديرتي, مجد الزين, مجرد أحساس, محروم مسندم, محلاني اماراتية, محمد, مخاوية الحزن FA, مرتجى عمرى, مزيرعه, مس فرساتجي, مسك الجنة, مشاعر الامل, مشاعر قطرية, مضيعة, معشوقه الحب, معيضه, مكيه, ملآك الحب, ملكة الذوق, ملكةنفسي, مليون, من خان لجلك خانك, من خانك لا تخونة بس, من يكون, مهجتي لك درب, مهرة الشمال, مهيه, مولودة في العين, ميموميمو, ناناعمة نانا, نبض الحنون, نبضات ميته, نجمة بعيده, نزف الدموع, نصراوية وافتخر, نقطة نهاية, نكوشة, نوا, نور الظبى, نور قلب المؤمن, نورالامل, نوره بنت راشد, نــــجــــود, هديل البلبل, هلكتني بالحب, همسات الورد, همسات مجنونة, همتي سعوديه, هوى القلوب, هوى بالي, واثقه من الرسوب, وجه البـدر, وحداوية من راك, ورد النرجس, وردة حائرة, ورود الامل, وتعثرت خجلآ, وفاء الوفاء الوافي, وناس, ونة الروح, يا عذابي, ياحبي له, يسري الياسر, يقين الروح, يمامه الرياض, يوتركي, يــ الحنين ـراع, ¤_MeRmAiD_¤

anoosh, Bent AL bh, kankon, kinder, toofii, ألم الواقع الحزين, البطيخة, التواقة للمعالي, اموت في الرنج, بنت المطاوعة, رنه, ريما الدلوعه, سان لوران, سايزو, سعادة الكون, شموخ الايمان, كـرسي, منار القمر, نبع الوفاء والمحبه, نو نيك نيم


وطبعا شكر خاص للضيوف والاعضاء الي خلف الكواليس ..واشكر كل من ساهم برد او نقد .. وشكرا لكل الي ساندني .. وتفهم ظروفي



وسامحوني ع القصور .. والسموحة لو نسيت احد منكم ..!ونجوفكم على خير .. اذا الله كتب بينا لقاء

همسهـ اخيره :اليوم مسافره الامارات ماتامرون على شي ^_*.. مارقدت الا يوم كملت الثلاث اجزاء يعني اخر 3 اجزاء فرش من قلب

كانت هنا
دانة الدوحة

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 04:42 AM   المشاركة رقم: 578
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




عوآإفــــي دآنـــة ..
مآ يحتآإج آقول لك رآيي بـ آسلووبك ..
لسة مآ قريت الآجزآء الآخيـرة ..
كنت مجمعتهـآ معك جزء بـ جزء ، قلت آنزلهم آول ثم آقرى ..

~

تفضضلوآ يا بنـــآإت هذي الروآإيـة للتحميل ..

على وورد ~> دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي ~ ليلآس.doc
على تكست ~> دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي ~ ليلآس.txt



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 05:38 AM   المشاركة رقم: 579
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.., السلام عليكم والرحمه

واااااااي
موب مصدقه انو خلاص الرواية
اسدلت الستاره حقتهاااا


وانتهت

من جد عشت مع الابطال حزنهم وفرحهم
....
وسارة ومنصور

وعلي وعذوووب


ولولوه وغانم
مستغربه العالم كلها تحبها
وتطيح بشباكها.؟؟

امل وجاسم
حلوو انهم بحبهم حاول يعيش معهاا ويتجاز عن الشك
فيصل... سلوى~
صدمه طلع هو اللي يهددهااا
وكويس ماعطته بال كبرت بعيني ولا ضعفت له وسايرته مثل اغلب القصص البنت تخاف عشان تداري الفضيحه تجر فضيحة اكببببببببببر

.. ماريا...هالفصعونه طلعت زووجته
بس حلوو طلعت قصتهم مهوب تقليديه ولاخليتي فيصل
ميت بخرايط سلوى....

بس ماريا ليش طلقها فيصل<<فيصل ماعلمنا ههههههه

........................



صدقيني عاجزة عن الشكر والتعبير

وان شاء الله يكون لنا لقاء اخر
بمولوده اخرى
وبكون اول المتابعين ب اذن الله

وتروحين وترجعين بالسلامه
^_^

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 04-07-10, 05:53 AM   المشاركة رقم: 580
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59617
المشاركات: 3,190
الجنس أنثى
معدل التقييم: حورآء إنسية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حورآء إنسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله الله الله عليييييييييييييييييييييك دندونه

رووووووووووووعه وما خيبتي ضننا فييييييييك

فديتك على النهايه الجميله

وتسلميييييييين ياعسسسسسسل

والله يسرها لك في حلك وترحالك

واجازه سعيده

 
 

 

عرض البوم صور حورآء إنسية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 08:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية