كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
باست حمده بنتها .. وللحين بنتها تصيح .. هزتها فحضنها تحاول تسكتها ..
قام حميد من النوم منزعج : اوففف مب حاله هاي .. خذي بنتج وطلعي .. "بصوت شوي عالي " سندرتني
صاحت "ميثا " اكثر واكثر .. وكأنها حست ان ابوها منزعج منها
تأفف حميد .. واستغفر ربه بصوت هادي :استغفر الله .. هاتيها ..
عطتيه ميثه وانا احس خلاص بصيح .. ابغي ارقد صار لي يومين على نفس هالحاله من ايي ابغي ارقد تسندرني ميثه بصياحها وصراخها … والعصر لو ابغي ارقد ابوها مايخليني .. اونه مايجوفني طول اليوم الا العصر وقريب المغرب ..وبعدها يطلع ويا ربعه او يكمل اشغاله … يعني كافي وقت كلش .. كله ضايع مع ميثه المزعجه
حميد وهو يبوس بنته : بس بابا .. بس حبيبي .. خلاص ياعمري خلاص ياقلبي اششش .. رقدي انا بابا .. يالله ماما زمنها جايه جايه بعد شويه شويه جايبه معاها العاب وحاجات
صاحت ميثا بصوووت اعلى منزعجه من صوت حميد .. تنرفز حميد : خذيها بنتج هالصياحه فجرت راسي .. بدال مااغني لها بصوتي احلا من العندليب نفسه
ضحكت : قصدك احلى من صوت الغراب ..
حميد مستمر يمدح نفسه ومب منتبه لكلامي ووافقني الراي : اي اشحسبالج انا حميد والاجر على اللـ قطع كلمته .. اييييييييييييش؟؟ احلى من صوت الغراب؟؟ لا بنتج البلبل لا غردت
ضحكت وانا ابوس بنتي الي بدت تهدى شوي وهي تلمس ويهي : زين فتح الليت تراها تخاف من الظلمه عشان جي تصيح ..
حميد بملل : خذيها لبرع ..
قلت بعناد : لا مابي .. خالتي بتقوم .. كفايه امس راقدة عندها عشان حضرتك تـ
سكت منحرجه .. وهو ضحك : كملي عشان شنو ..
قلت بااحراج : عن السخافه .. بتروح بكرة العزيمه؟؟ …
تثاوب حميد للمرة المليون : يصير خير شلي بنتج الحين ..
هزيت بنتي الي فحضني وبدت تغفى .. : خلاص كاهي بترقد ..
انسدح حميد .. ورقد .. صكرت عيوني توني برقد نومه هنيه ولا اسمع صوت ميثه الي ردت تصيح من يديد .. صحت بيأس من حالتها .. مب عارفه لو هي مريضه او يعورها شي او ماتبي ترقد او ايش بالضبط تلعوزت صار لي ايام مارقدت والله تعبانه احس نفسي هلكانه مب قادرة حتى اتحرك من العيز ..
قام حميد وهو يلعلع : لعنبووووج من بنت .. صوااااايه مب بنت .. بس خلاص .. لعوزتي بابا ترى؟
سميت على بنتي لا يسدحها حميد بعينه .. وشلها حميد .. ووداها لغرفه عفاري الي اليوم راقده عندنا… استانست فيها عفاري .. ويه لعندي : يالله رقدي ..
قلت برحمه: ماقدر ارقد بدون بنتي ..
حميد بعصبيه : لا بنت ولا بطيخ يالله سمي بااسم الله ماعليها شر عند عفاري رقدي لان عيونج مستويه حمررا ..
سمعت كلامه وحاولت ارقد .. بس كنت كل ساعتين اقوم من رقادي واروح اتطمن على بنت .. ومن استوت الساعه 6 الصبح قام حميد وراح لشغله .. ورحت خذت ميثوه بنتي عشان ترقد عندي .. ونحاسه ميثوه رقدت .. اما فالليل ماترقد تسهرني وياها ..
بست خشمها المحمر : فديييتج ماما .. فديييت عيونج ..
……………
" لولوة"
سمعت صوته يصرخ بعصبيه : ويييييييييينج لي ساعه اناديج؟؟
رحت له بسرعه خايفه يعصب : هلا .. امرني ؟! ..
غانم بحقارة : جهزتي لي طشت الماي؟؟ ..
تنرفزت وقلت بخوف : اي ..
صرخ علي : شنو اييي بعد ..؟؟
تاففت بداخلي .. : شقول عيل؟؟
قال بعصبيه : قولي سم .. جهزته ولو تبي افرش عيني فرشتها لك .. مب بدون نفس اييييه
تحسرت على ايام الدلع الي عشتها مع علي .. وايام الي كنت اامر فيه الخدامه اصرخ عليها وساعات كنت اتجرا واضربها .. والحين انا اذوق الي ذوقتها اياه .. اخ يا غانم .. لو اقدر اشرد منك .. اخ بس لو اقدر ..
غانم : لولوة .. اكلمج .. لولوووووووووووه وصمخ
طالعته وانتبهت من سرحاني : هلا قلت بخوف وسرعه … اقصد لبيه؟؟ ..
طالعني بعصبيه : سرحانه في شنو؟؟ ..
هزيت راسي بـ ولا شي : ولا شي .. ولاشي …
وقف .. ووقف قلبي من الخوف وقف عندي وير شعري : لا تجذبين علي …
ارتجفت .. لكنه ترك شعري : قومي بدلي قرفتيني بهالجلابيه وبعدين شهالريحه الخايسه؟؟
تنرفزت وعصبت .. ودي اذبحهه : توني طالعه من المطبخ شتبي ريحتي تكون مسك وعنبر
صرخ علي : لولوة
ارتجفت : مب قصدي .. بس ..
بعصبيه قال: قصدج ولا مب قصدج ,. روحي بدلي وتجهزي .. لج نص ساعه .. وياي انا فوق .. ابي كل سبل الراحه تكون متوفره سامعه؟؟؟ .. والي محطوط على السرير لبسيه .. ومابي اي حركه مني ولا مني … سامعتني؟؟؟
هزيت راسي بطاعه .. ورحت وانا ادعي عليه من كل قلبي .. مادانيه .. مادانيه …
…………….
" روضه"
مسكت يد سعيد : حبيبي اقعد خل اساعدك …
تأوه سعيد بتعب : ماقدر روضه ماقدر احس وكأن سيارة دايسه علي ااااااااااااخ ظهري
مسكت يده بخوف : بسم الله عليك حبيبي .. انادي لك الدكتور؟؟ ..
سعيد بحرقه : اااخ .. ناديه ..
طلعت من الغرفه وناديت الدكتوور .. وكشف على سعيد : لاءه ماتخفوش ده الجرح بيرى دلوأتي عشان كده سعيد بيحس بالوجع ده ..
تطمنا على سعيد ودخلو عذبه وعلي .. وبنتهم مريم الصغيره .. الي نطت على سعيد تحبه .. تأوه سعيد بشده :آآآآه ..
شلها علي عنه وهو يقول لها : بابا .. عدال اشفيج؟؟ …
صرخت الصغيرة من جافت حمدان ورفعت يدها له كأنها تقول له شلني ..
حمدوه مبوزة : ليش ماتبيني وتبي حمدانوه
حمدان ضحك : تذكرين حمدوه ..
حمدوه تطالعه مستغربه : اذكر شنو؟؟
حمدان بلؤم : ليييييييييييييييييييييييييث
حمدوه بااحراج : ابوووووووووووووووووووويه جوووووووووووووف حمدااااان
ضحك سعيد بتعب : فديتكم …
ابتسمت وقلت لهم : يالله طلعو ويا عه عذبه خلو ابوكم يرتاح
عذوب بضحكه : شنو مرت اخوي ناويه تستفردين بااخوي تراه مريض وتعبان ومافيه شده
فتحت عيوني بااحراج وضحكت عذوب .. وراحت ويا اليهال لـ علي الي طلع بيجيب عشا لـ سعيد ..
سعيد باابتسامه : قربي روضه ..
رحت لعنده ومسكت خده: حبيبي هالمرة الله ستر .. مرة ثانيه انتبه على نفسك
ابتسم سعيد ومسك يدي وباسها : من عيوني ..
تأوه متألم من ظهره : اااااااخ .. يالله ..!!
ابتسمت بحنيه وقلبي يعورني على حاله .. سعيد سوا حادث من يومين .. بس الحمدلله يات على جذي ولا صار به شي اكثر ..
…………
" عذبه "
وصلنا لسيارة علي .. وقعدنا .. قعدت مريم بنتي على ريولي ..
علي : عذابي
ابتسمت بااحراج : لبيه
ابتسم علي /لبيتي فمكة .. اشرايج بعد كم يوم نرد الدوحة؟؟ …
عذبه ببسمه : اشعندك قول؟؟ ..
ابتسم لي : ماعندي شي .. بس نغير جو ..مد يده ولعب فخده مريم … وامي مشتاقه لمريوومة الشيطووونه
فتحت مريم حلجها بتعض صبع ابوها الي يلاعب خدودها
ضحك علي : يمه منها شرسه بنتج
ضحكت وانا الم بنتي : فديت البناات انا ..
صاحت مريم وهي تجوف حمدان وحمدوه يتهاوشون ..
خذاها حمدان ورا عشان تقعد على حظنه ..ومدت يدها ويرت شعر حمدوه الي صمخت الفريج من صريخها
علي : بابا حمده عدال فديتج بطيتي اذني …
حمدوه وهي تحط راسها : بنتك الدفشه الوحش الغول الدبه نتفت شعري
حمدان يلم مريم ويضحك : فديت خطيبتي انا.. فديتها .. عمي علي .. ترا انا ابي نتك .. جوفها هي متعلقه فيني وتحبني انا مالي خص ..
ضحكت وضحك علي : خذها من الحين
ضحكنا كلنا ومريم تطالع حمدوه بحقد .. حمدوه : لا تطالعيني جي لا ابط عينج
علي : بابا حمده شوي شوي على بنت
حمدوه بدفاشه : اوووه لعوزتنا عمي بابا وبابا .. انته عمي مب ابوي .. والله ..!!!
فتح عينه علي متفاجأ وكتم ضحكته وانا قلت لحمدوه : حمدوه ويع .. تكلمي عدل
صدت حمدوه للدريشه : ليش تزعلون ليِش؟؟
ضحك حمدان وقال بمكر : اي والله لييييييييييييث
فلعته حمدوه بقوطي الكلينكس .. وضحكنا على صياح مريم وهي مب راضيه ليش حمدوه تطق حمدان الي دايما يلاعبها ؟؟
………….
" سالم "
كنت نازل حتى اقعد فالصاله جفت سارة : هلا السوري
ابتسمت : هلا والله .. شخبارك .. شخبار مريوم يقولون زعلانه؟؟
ضحكت : خلها تزعل .. ترا صبري وصل حده مالها الا هالـ 6 شهور تجهز فيهم وبكيفها عاد خلصت جامعه ماخلصت ماقدر اتحمل انا اوف
ضحكت ساره : زين زين .. بعلمها
ضحكت : روحي زين .. علميها .. فتني ..
ضحكت سارة :بال من الحين مايخاف .. صبر بس خل تيي بنملي راسها عليك
ضحكت : بااااااااااااااااااال لا شنو ماينيت اخليها عندج والله بتبهدلين حياتي وحياتها
فلعتني بالمخده : مع الويه …
تذكرت : اي صح روحي روحي ريلج يبيج؟؟
عقدت حياتها : يه؟؟ اشدراك انت؟؟
انبطحت ع الكنبه : وانا نازل جفته يصعد فوق وقالي اناديج
هزت جتفها مستغربه : غريبه من شوي كان هني وماقال شي؟؟؟ …
تثاوبت : اشدراني روحي عنده
فلعتني بالمخده : صكر بالوعتك وانته تتثاوب
ضحكت وفلعتها بالمخده : يالله اجوف جب .. ماخذه راحتج من الصبح تفلعيني وانا ساكت .. كل شوي اقول بتستحي على ويها ومابتفلع ..
ضحكت وراح وفالنهايه ماوعيت الا بمخده كبيرة على ويهي
نقزت وسمعت ضحكتها : حسبي على ابلييييييييييييسج يا .. يا ساااااااااااااااروة … انا ماقلت لمنصور يطلع حررررررتي فيج …. خل يكرفج كراف هههههههههههههههاي
سمعتها تتحلطم .. وضحكت عليها .. هزيت راسي واتصلت لماجد .. صكرت من ماجد ولا ينزلون ميرة ومنيرة … وشنو صكر راسي بسوالفهم .. ماشااءالله عليهم .. ولا ميروة بعد تسولف بصراخ .. صوتها عالي يلعلع فالبيت .. بس تبون الصج .. من دخلت سارة بيتنا واحس للبيت روح .. وعبير طبعا .. من دخلت بيتنا وتغير كل شي .. الحمدلله .. الحمدلله …
………..
محمد وعبير قاعدين يحاولون يشربون محمد الدوا .. : يالله حبيبي فتح حلجك
صراخ جاسم وصياحه سندر محمد ونرفزه شوي : جسوم … اسمع الحجي وفتح مغارة علي بابا " يقصد حلجه"
صاح جاسم زيادة وهو يلمح الطنازة فكلام ابوه : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااابي واااااااااااااااااااااااااااااااااء مابي مابي
دز عبير بقوه بيشرد .. وركض محمد وراه وشلاه وهو يتعافر بين يدينه : مااااااااااابي ماااااااااااابي وااااااااااااااااااااااااء مابي ..
قعد محمد وهو يكتم ضحكته على جسوم ولده .. ويحكم قبضته عليه : ريال شكبرك تخاف من الادوا .. استح على ويهك ..
طالع محمد عبير : يبي الادوا .. فتح حلجك ..
جاسم ماكل شفايفه اكال بس عشان ماياخذ الدوا ودموعه تنزل انهار ": مممممممممممممممم
قالت عبير تحاول تشجعه : يالله شطور جسومي شطور يفتح حلجة ويشرب الادوا ..
يوم جافو مافي فايده وحتى الحيله مانفعت وياه قال محمد: بتشرب الادوا ولا اوديك الدكتور يعطيك ابره ؟؟
بوز جاسم ورد يصيح : بابا مب حلو طعم الادوا
محمد بصبر وحنيه : معليه بابا .. اشرب عشان مايعورك بطنك مرة ثانيه .. يالله فتح حلجك
فتح حلجه وهو يصيح .. قربت عبير الابره لحلجه .. واول ماحطت نقطه فحلجه فر راسه بقوه .. مسك راسه محمد وثبته وهو يضم جيمه بريوله الثنتين : فتح حلجك .. فتح .. مسك خشمه وسده ولان جاسم مابيقدر يتنفس اضطر يفتح حلجه وشربته عبير الادوا بيد محمد الثانيه سد حلجة واضطر جاسم يبلع الادوا المر ..
وبعد المعاناة .. صاح جاسم من يديد وهو يحاول يفلت من يد محمد .. فلت من يد محمد وركض دفن ويهه فصدر عبير : ماااااااااااااااااحب بابا ماااااااااااااااااحبه شرير
دفن راسه فحظن عبير وهو يصيح ويلمها بقوه .. ابتسمت عبير ولمته .. اما محمد فكان يطالعهم بحنان .. وفرحه .. الي الله عوضه بعبير عن سنين وايام طويله ..
……….
..: لحظة حبيبي .. لحظة البس …
جاسم : يالله عاد اخرتينا .. هاي الي يسمع شور الحريم ..
وصلت امل .. وقرصته بخفه : اشقلت ها اشقلت ؟؟
ضحك جاسم : ماقلت شي .. امشي بس نلحق ع الصلاة
امل وهي ترتب شيلتها : خالتي تحت؟؟ ..
جاسم : اي تحت .. يالله بسرعه ترا الحرم يستوي زحمه وقت الصلاة
امل وهي تتنهد : انزين .. بس جاسم ..
التفت لها : امري .. وشو ..
امل : مدام احنا ياين نعتمر .. خلنا نتخلص من الشكوك الي للحين تعيش فيك .. خلنا ندعي الله ايسر لنا ..
تنهد جاسم وسكت .. يدري انه معذبها بس مايقدر .. مايقدر مب بيده .. حتى لو يحبها ويموت فيها .. وهي نفس الشي .. لكن ساعات عليه افكار .. مادري شقول عنها … يمكن مع جاسم حق … الي سوته امل .. عنده جرم عظيم .. حتى لو صفح عنه في اثر للجرح للحين ..
…………….
"سارة"
انا كنت مصدومة من كلامه .. ومن افعاله الي عكس كلامه نهائيا .. شفتو الي يقتل ويمشي بجنازة قتيله؟ .. منصور جذي .. لااااااء .. انا مااقدر اتحمل مااقدر
باسني وشم ريحة شعري .. وصكر عيونه ..وكمل طعن فيني : بس انا احبها يا سارة ؟ ..انتي ماجربتي الحب .. عشان جذي ماراح تحسين فيني .. تنهد بعمق .. وهو يلعب بشعري ويقربه لخشمه .. صعب اني اتخلى عنها .. انا مب بس تعلقت فيها .. انا عروقي يجري فيها دم يردد اسمها ... تعرفين شنو يعني هي تغلغلت لداخلي؟ حبيتها غصب عني ياسارة لا تلوميني ..
وانا كنت منحرجه ومعصبه منه .. اشلون يذبحني ويحيني.. يقولي عنها بكل بساطه .. ويلهبني بلمساته وحركاته.. قرار فداخلي ينبني بغصه .. ليش انا حبيته وهو يحب غيري؟ ..
ليش .. ليش انا ضعفت وحبيته .. وهو يكلمني عن حبيبته .. الي بياخذها ليييش؟
انا انسااااانه يا منصور تعرف شنو يعني انسااااانه .. يعني احس ؟ .. واحب .. واغااار .. واكررره ..
ليش ماتراعيني .. لهالدرجة ماعرفت اني احبك لهالدرجة ..
طاحت دموعي .. ليش انا احبه وهو يكلمني عن الي يحبها ليييش ؟ .. ليش بعد ماترك لولوة .. حب غيرها ليييش ؟؟.. وانا .. وانا .. وين فدنيته .. ليش نساني ..ليش ماحباني .. لهالدرجة انا انسانه لاتحب .. كريهه لا تطاق؟ ..
مسح دموعي وهو يعقد حياته ويقول: ليش تصيحين ؟؟ ..
منصووووور انا ماابغي بس اهتمام ورد جميل .. انا ابي حب يا منصور .. حب ...
بس خلاص لين متى وانا اذل عمري .. وكرامتي المهدورة .. لين متى؟؟ .. يعرف كل شي عني .. كل التفاصيل الصغيره والكبيرة .. وحتى يعرف مدى حبي له .. بس انا؟ .. انا مااعني ولا شي عنه .. انا مااعرف الا القليل من حياته .. ليش يامنصور علقتني فيك ليش؟؟ .. انا بعد امي صرت انسانه ضعييفه .. تحتاج للي يراعيها ويحبها.. انا يتيمه .. يتيييمه .. يتيمه اب .. وام ... وزوج ..
هزيت راسي وابتسمت بصعوبه نطقت: ولاشي .. رفعت راسه لي .. بسته بخفه ... مسكت خده المشعر : منصور .. احبك ...صكرت عيوني بااسى وكملت.. بس انت اخترتها علي ...فتحت عيوني .. وطالعت الارض سحبت يدي من خده.. الله يوفقك وياها .. مسحت دموعي .. ومشيت بتثاقل للباب ... ونزلت بهدوء .. اودع كل بقعه .. اودع كل خطوه .. كل ذكرى صارت لي هني .. فهذا البيت الي قضيت فيه اكثر من سنه .. ليش انا احبك وانت لا .. ليش انا اموت فيك وانت لاء .. اكررهك يا منصوووور اكرررهك ..
...
طلعت سارة من الغرفه تاركة منصور يمسك خده مكان بوستها الرقيقه .. وابتسامه سعاده تنرسم شوي شوي على شفايفه .. ساره تحبني .. ساره تحبني مثل ماانا احبها .. تحبــــــــــــــــــــــــــــــــني ... فاق من شعورة المنعش .. وهو يشوف الهوا الي مالي الغرفه .. ونور الشمس معانق ارضيه الغرفه .. والباب مصكر مثل القلاع والحصار ..
دق قلبه بسرعه يالمه وهو يقول له برحمه.. احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها احبها
تحرك بسرعه لين الباب .. وهو ينادي سارة ... كانت عند باب جناحهم فتحته بتطلع .. بس منصور راح لها .. وويه جامد .. تعابيره مب واضحه ..
...
طالعته بالم .. عقب مااهدرت كرامتي .. واعترفت بحبي له .. بعد مايبغيني .. ليش يناديني؟؟ .. اهااا .. نسا يقول كلمة طالق ... تكورت ملامحي بحزن عميق .. معقوله بااتطلق منك يا منصور معقوله؟؟ .. معقوله ماراح تكون في حياتي ... بلعت غصتي بصعوبه .. تذكرت حلمي .. قبل لا اتزوج ... امها .. واخوها .. وعمها .. ايرونها للقبر .. طلع هذا الزواج تفسيره ؟؟ ... يوم عاشت مقهورة .. من هالزواج .. مقهورة واايد .. عاشت كأنها فالهامش .. ولا كأنها بنت في ربيع عمرها تتمنى تعيش مثل غيرها في حب ورومانسيه وتفاهم بينها وبين ريلها .. عاشت مقهورة .. وبعدها تذكرت تكمله الحلم .. يطلع لها واحد ملامحه ماتبين تعيش وياه على ارض خضره حلوة .. هذا اكيد يوم تصالحت ويا منصور .. وقضو فتره حلوة .. في لندن لما زاروا سلوى ... واكيد بقيه الحلم يوم يرحل عنها الريال .. وتتم تناديه .. وتترجاه .. يتركها .. وتلاقي نفسها وحييدة فالقبر ... هذا حالها الحين .. راح ترد بيت ابوها .. مجرده من كل شي حتى من كرامتها .. ماغير حب يدق فقلبها يجرحها كل ثانيه .. يذكرها بذلها .. كانت غبيه يوم عاشت على امل الحب .. امل كاذب ... عاشت على سراااب هي توهمته من نفسها .. ليش حلمت هالحلم ليش؟؟ .. وليش حياتها مرت مثل احداث هذاك الكااااااااااابوووس .. ليش حبت منصور .. بعد منصور .. بتعيف كل ريايل الدنيا .. مستحيل ترجع تحب من يديد .. ومستحيل ترجع لمنصور بعد مااهانها هه ترجع لمنصور؟؟ .. للحين تحبه وحاطه امل يرجعها ..ليش حبيتيه ياسارة ليش؟؟ ... تخلص من الحيه لولوة .. وحب غيرها .. ونساج انتي الي اولى منهم كلهم .. نساج .. وخلاج على هامش حياته .. عمره مااراح يحبج .. عمرره .. يكرهج مثل ماكنتي تكرهينه من سنين .. يكرهج اضعاف اضعاف .. وقدر ينتقم منج .. خلاج تحبينه .. وهو عايش قصه حب ثانيه؟؟ .. ماادري الغلط منج ياسارة .. ولا منه ؟؟ ..
قلت بصوت مبحوح : نسيت تقول كلمه جارحة اكثر من الي قلته يا منصور؟ .. صكرت عيوني وماعدت اتحمل..فكرت بداخلي .. انا فعلا دفنت روحي بالثرى معاك يا ولد عمي .. دفنت روحي .. وراح ادفن حبي .. هني راح ادفنه .. يالله يامنصور .. قول كلمه تجرحني .. ماعدت اتحمل .. حتى ريولي بدت ترتجف مب قادره تشلني .. اجرحني خلني اتخلص من حبك .. اجرحني خلني اخليه لوحة جدامي وين مااروح .. حتى اكرهك .. حتى اقدر انسى حبك ..
..
نطرته يتكلم .. بس للاسف .. منصور مايحب الا يعذبني .. ويشوف الذل بعيوني .. ارتجفت شفايفي .. اشلون راح اقدر انساك .. اشلون .. مسحت خشمي .. وحاولت اتحرك .. خفت اطيح ريلي ترتجف .. طلعت من الباب وخطيت خطوه برع جناحنا .. الي شال ذكريات وذكريات حلوة .. ومرة ...
بس مسك يدي بقسوه .. ويراني بدفاشه لداخل الجناح رضني ع الباب .. وانا ماعاد فيني حيييل .. قال لي بكره :: انتي عمرج ماراح تحسين عمرج ..!
صحت بحرارة ومرارة متمازجتين .. وضربته على صدره وانا اقول : منصوووور اكرررهك .. اكرررهك .. صحت بمرارة .. وانا احس بيده تطوق خصري .. رفع ويهي له ..
ليش تعذبني يا منصور ليش؟؟ .. انت ماتحبني .. زين خلني اروح ... طاحت دمعه حزينه على خدي بوجع .. وشهقاتي تكررت وانا اصيح بشجن .. وهو هادي يطالعني .. طال الصمت بيني وبينه طالعت عيونه الحلوة .. الي دوم تجذبني... وقلت بألم : منصور ليش تكرهني؟ ليش تعذبني يا منصور دامك ماتبغيني .. خلني اروح بحال سبيلي ..! انا ماأذيتك ..
رد ببرود وقهر : مــا أذيتيني؟؟ .. ضحك بسخريه وهو يبعد ويهي عنه وقال .:. انتي ذبحتيني يا سارة .. تعرفين شنو يعني ذبحتيني؟؟ ..
|