لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-10, 01:47 AM   المشاركة رقم: 536
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

..::]][[ الحفنه الواحدة والعشرون]][[::..

(انته تقول انا اخر انسان تغليه .. وانا اقول انته اول انسان احبه)

بعد يومين

" سالم "

قعدت على الكرسي تعباااان .. تأففت .. وبسرعه .. جفت الساعه .. متأخر .. رحت للفت اول ماوصلت غرفتي دشيت الحمام تسبحت احس نفسي منقرف من نفسي من كثر الشغل والحط اليوم ويا العمال عشان القاعه .. اخ والله ظهري احسه منكسر .. لو عندي مرة الحين تهمزني .. مسكت رقبتي تعبااان .. طلعت من الحمام لبست ثوبي اليديد .. والغترة اليديدة ..وقعدت اضبط نفسي .. رشيت لي عطر .. وحطيت لي دهن عود.. اتصلت فـ منصور

../ الو ...

ياني صوت منصور النشيط: هلا ..

ابتسمت: اهلين .. اقول مسوين عود انتو؟؟ ..

منصور : مادري اكيد مسويين ..انا توني متسبح ..

ابتسمت : اها .. الا اقول اهل البيت مالهم حس؟؟ ..

منصور : مايندرى والله .. سلوى وامك ومرت اخوك الي هي حرمنا ..فالقاعه ..

سكت وقلت بحزن : محمد وياك؟؟ ...

قال منصور بنبرة حزينه : لا فالقاعه .. اشصاير بينكم ياسالم؟؟ ..

تنهدت بحيرة : مادري يا منصور مادري .. انا زعلته فشي؟؟ ..ماعرف .. ضايع .. ولا ادري اشفيه محمد ؟؟!

منصور بمرح : زين معرسنا ابي اروح ابدل ..

عقدت حياتي وابتسمت بخفه : معرسنا؟؟

منصور بمرح: اي سمعت الوالدة اليوم ناويه لك على نيه هههههههههه

ابتسمت وانا اتذكر صورة مريم "حبيبج" .. عقدت حياتي بسرعه وانتبهت من سرحاني : هلا منصور .. احم اسمع .. شوي وامر عليك ونروح اوك؟


منصور : اوكي ..

صكرت من منصور .. وانا افكر .. وبالي مشغول ..اتصلت فسعيد .. : هلا وينكم؟؟ ..

سعيد وهو يصرخ : شووووووووووووو؟؟؟ مااسمع ..؟؟ ..

ابتسمت : خلاص ياريال ..

سمعت صوت الازعاج قريب منه .. قلت بصوت عالي : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااابي شي

سعيد والهدوء حوالينه : ويعه صمختني عقب ماطلعت تصارخ

ضحكت:زين .. ياو الناس؟؟ ..

سعيد :اي وينكم ؟؟خوان العروس ومحد؟؟

ابتسمت :الحين ياين .. تونا طالعين من القاعه .. وردينا تسبحنا ..

سعيد يقاطعني : زين زين مابا تقرير .. هههههه .. يالله باااي

صكرت من عنده مبتسم .. وطلعت من الغرفه .. رحت لجناح منصور .. دقيت الباب .. سمعت حس منصور : ادخل ادخل ..

قعدت فالصاله : منصووووووووور يا منصووووووووووور حشا انته المعرس مب هو؟؟

ضحك منصور : خبرك توني معرس يديد .. لازم اكون غير ..

طلع منصور وكان محلق وكان صج كأنه معرس .. وويهه منور .. والثوب والغترة البيضا .. ومتكشخ بالقلم وبيده مسباح وهو يرتب غترته بيدة الثانيه : يالله مشينا .. تحت بننزل .. نتبخر

ابتسمت بسعاده وانا المح منصور سعيييد .. : منصور ...؟

طالعني وهو يعدل غترته : عدله؟؟ ... امر يالغالي ..؟؟!

ترددت اسأله ولا لاء .. فالاخير سكت : اي عدله .. يالله .. امش ..!

وصلنا تحت تبخرنا .. وطلعنا .. دشيت سيارة منصور وانا مشتط للعرس: اووف مااتخيل البيت بدون حنة سلوي

ضحك منصور : فديييتها والله .. بااشتاق لها .. كل مرة اتيي جناحنا وتسهر ويانا ..

تمنيت اني مكان سلوى .. لو قدرت اسهر وياهم واعرفهم اكثر واكثر .. تنهدت .. وطالعت برع الدريشه .. وصلنا الفندق .. بعد سواقه منصور .. يووه منصور ابدا مافيه صبر فالسواقه .. واعصابه على طول منحرقه وهو يسوق ..

دشينا القاعه .. وكانو الريايل ماشاءالله يزيدون .. سلمنا وقعدنا عند فيصل الي كان ويهه مرتبك .. شوي .!..


..............


"سارة "

وانا داشه القاعه مستعيله دعمت وحدة .. رفعت راسي وقلت لها : السموحة حبيبتي بالغلط ..!!

تفاجأت يوم شفت ردة فعلها .. جافتني بااحتقار .. وانا تنحت .. اتييييييييييييييييييييييييييييييييييينن .. كانت وحدة جمالها يطيح الطير من السما .. شنو عيووون عليها .. شنو ويه وجمال وجسم ..

: انتي من؟؟ ...

تفاجأت بسؤالها : انا بنت عمه العروس ..!!

رفعت حاجبها وقالت : اها ... عيل وين ام العروس؟؟ ..

اشرت ع "خالتي ام منصور " .. وراحت تسلم عليها .. وانا اطالعها مستغربه .. اذا ماتعرف منهي ام العروس ..ليش هالميانه الزايدة؟؟ .. رفعت جتوفي مستغربه .. ورحت لامي .. كان ويه امي شاحب .. : يمه انتي تعبانه؟؟

هزت امي راسها بـ لا : ابي ماي ..

تحركت وقربت للطاوله مسكت غرشه الماي وصبيته لها فالجلاس .. يات وحدة من الي يشتغلون .. وكانت بتصب الماي .. قلت لها اني انا بصبه .. عطيت امي الماي .. شربت شوي .. ورد وييها لنورة .. ابتسمت لها .. وابتدى الدق والازعاج .. كانت الساعه للحين ماتعدت الـ 9 .. لكن القاعه كانت تقريبا مليااااانه من النااااس .. خصوصا ان معارف عمي ومرت عمي وااااايد ..


مرام : سارو ..

التفت لها رغم الازعاج قدرت اسمعها : هااااا ؟؟

كنت اشوف شفايها تتحرك .. ومافهمت شنو تبي وازعاااج ..مسكت اذني : شنووووووووووو؟.؟

اشرت لي ان سلوى متى بتطلع؟؟ .. جفت الساعه .. وشهقت .. وقمت بسرعه رايحه لسلوي .. تأخرت عليها ..

وانا طالعه رايحه فوق .. جفت نفس البنت الي تهبل .. اشرت لي على جنب .. عقدت حياتي ... هالمغرورة اشتبي بعد ؟؟ .. وكان مكان بعيد عن الطق والازعاج

استحيت على ويهي حسيت نفسي كشرت لا ارادي .. رحت لعندها وحاولت ابتسم : هلا الغاليه؟؟ ...

طالعتني بااستهزاء وانا اخس شي عندي حد يطالعني بهالطريقه : انتي ... سارة !! ..

رفعت حاجب واحد وتعفس ويهي لا ارادي : اي نعم ...خير ان شاء الله ؟؟ ..


طالعتني من فوق لتحت .. واحتقرت نظراتها : على شنو ؟؟....

رفعت حياتي مستغربه : عفوا؟؟ ... ايش الي على شنو؟؟؟ ...

ظلت تطالعني .. وانا طالعت ساعتي .. ماباقي الا عشر دقايق على زفة سلوي .. : انتي زوجة منصور ...!!!!!!!!!!

هزيت راسي ببراءة : اي نعم ... خير فيه شي؟؟ ...

يوم جفتها ساكته عصبت .. وتحركت من جدامها رايحه لسلوى .. : عن اذنج .. زفة بنت عمي بعد شوي ..


مب فاضيه لسخافه "الجميلات" .. بس كأن ويهها مألوف ؟؟ .. هزيت جتفي بـ مادري ..وصلت لغرفه سلوي .. وجفتها واقفه مرتعبه وهي تصور بالغصب .. ابتسمت بيني وبين نفسي .. وطرا على بالي .. يوم خفت فعلا فهالوقت .. ماحسيت الا وسلوي تصحيني من احساسي

: ساروووة مابي انزل .. خلاص مابي ...

فتحت عيوني على اوسعها : ها؟؟

سلوي وشوي وتصيح : مابنزل .. خلاص انتي نزلي بدالي ..

ضحكت على غبائها : يالغبيه مايصير لازم تنزلين ..

سلوي ببراءة : ليش عادي لو مانزلت؟؟

قلت بخبث: هو عادي عادي .. بس انتي الي بتتوهقين؟؟

طالعتني بااستغراب وكملت ببراءة متناسيه خوفها : ليش؟ اشلون يعني؟؟ ..

كملت بمكر وانا ااشر ع المصورة : بتصورين انتي وياه بروحج .. بدون الناس .. ع الاقل تحت مابتكونون بروحكم؟؟

شهقت سلوى /وكملت بعفويه : اييييي صح .. اوكي خلاص باانزل ..

ابتسمت .. سلوى قالت لي باارتباك : حلوة؟؟ ..

طالعتها .. كانت ماشاءالله عليها كلمه جميله اشويه عليها .. سلوي بدون شي اتينن .. يعني ينطبق عليها المثل الي يقول " زينك يذبح وشلون لو كنت متزين .. "

كانت اسطوورة من جمالها .. خشمها الدقيق الرفيع .. عيونها الواسعات الكبار .. لونهم البني ضايف براءة وخوف لعيونها .. رمشها الطويل .. خط الاي لاينر .. كحلتها .. الشدو الذهبي الخفيف المتقن .. الروج الياقوتي.. الفتسااان الابيض الفرنسي المنفوخ بنفخه رووعه...شعرها المرفوع .. الطرحة الطويله ..العقد الي تتلامع الماساته مع كل برقة ضوء .. كل شي فيها كان ينطق جمااال.. : حلوة؟؟ الا روووعه ماشاءالله عليج .. تف تف ..

سلوى : ايييه سبحتيني .. سروووي ..

طالعتها وانا كاتمه ضحكتي: ها ...

سلوى: يوعانه !!

تسبهت : هاااااااااااااااااااا؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

سلوى طالعتني وقالت بحقد : اشفيج صج يوعانه ماكليت شي؟

مسكت بطني : اخ بطني ههههه .. اصبري يابنت الناس خل نزفج ولاحقه ع العشا .. هههههه

سلوى باارتباك : آآآآ

دخلت ام منصور وكانت ماتقل جمااال عن بناتها .. ووراها سلطانه وولدها .. ووراهم عاشه الي كانت لابسه طاووسي.. وكان فستاها رهييييييييب .. وكانت طالعه اتينن .. جفت سلطانه الي كانت لابسه فستان فيرووزي بس

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-10, 01:50 AM   المشاركة رقم: 537
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

دخلت ام منصور وكانت ماتقل جمااال عن بناتها .. ووراها سلطانه وولدها .. ووراهم عاشه الي كانت لابسه طاووسي.. وكان فستاها رهييييييييب .. وكانت طالعه اتينن .. جفت سلطانه الي كانت لابسه فستان فيرووزي بس شغله مرتب وايبين قيمته العاليه .. انتبهت ع فستاني .. كان فستاني ليموووني .. ومايقل روووعه عن فساتينهم .. بس هالمرة كان الفستان مضبوط علي .. لاني شوي متنانه .. احم .. مب حامل .. تطمنو ..طحت يومين قبل عرس سلوي كله مصخنه وارجع .. كان برد فبطني "فعز هالحر مادري اشلون جي صار فيني بس فعلا تبهدلت اخر بهدله".. تذكرت يوم منصور قال لي حامل .. واشلون عصب بعدها !! .. الحمدلله اني مب حامل .. لانه مايبي عيال الحين ..!!! .. وتبون الصج .. انا بعد .. بعد مابي منه !! .. اقصد .. الا يوم اتأكد .. من شي .. بعدين .. يمكن ..!!!!

: يالله سلوى جاهزة ..

جافتنا باارتباك : اي .. ماما بمشي بروحي؟؟

هزت راسها ام منصور وهي تبتسم : مبروك حبيبتي .. باستها على راسها .. ودمعت عيون سلوى ..

سلطانه : هووووووب هوووووووووب هووووووووووووب ستوووووووووب ستووووووووووب ستوووووووووووب مانبي المكياج يخترب .. سلووووووووووووووووووووووي بس جب عن الصياح ..

نزلت ام منصور بسرعه .. واحنا ساعدنا سلوى .. واول مادلخت سلوى .. ابتدت قصيدة مع فتحه الباب .. وقفت سلوى وهي تتنفس بالقو .. وكان شكلها واضح انها مرتبكة .. وخااايفه .. ابتدت الكلمات تنساب بعذوبه .. كانت القصيدة بصوت احد الشعراء .. ومعاه موسيقى رايقه هاديه .. ماتنسمع الموسيقى الا بصوت خفيف .. وصوت الشاعر يعج فالقاعه


خـويـة درب عـمــري مـاخـذانـي دونـهــا النـسـيـان
وأنـا يـا اهـل الملامـه مـا رغبـت العيـش وحـدانـي

+ + + + +

ابـي لـي مهـره ماعسـفـت صغـيـره وبـنـت حـصـان
ابـوهــا الـلــي يـفــك المشـكـلـه ويـزبــن الـجـانــي

+ + + + +

واخوهـا لا تـعـزوى باسمـهـا فــزوا لـهـا العـربـان
يـحـق لـهـا الفـخـر فـــي قـولــة آل فـــلان جـدانــي

+ + + + +

أبـيـهـا فـــي بـحــر عـشـريــن لا زود ولا نـقـصــان
أبيهـا اقصـر طويلـة والوصـوف اشـكـال والـوانـي

+ + + + +

أبي الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان
وابـيـهـا نـاعـسـات ونرجـسـيـه ســــود الاعـيـانــي

+ + + + +

ابـي رمــش كـمـا ريــش يغـطـي الثـلـج فـالاوجــان
وابــي جـفـن يشـيـل الـرمــش طـربــان وكـسـلانـي

+ + + + +

ابــي خـــد كـمــا ورد تـنّـمـى فـــي طـــرف بـسـتـان
وابـي خـشـم صغـيـر ومـثـل حــد السـيـف شامـانـي

+ + + + +

ابـي البسمـه كمـا البـرق وثناياهـا كـمـا المـرجـان
شـفـاهــا جـمـرتـيـن وفـمــهــا خــاتـــم سـلـيـمـانـي

+ + + + +

ابــي شـعـر مـثـل ذيــل الـفـرس لا طـبّـت الـمـيـدان
او الـشــلال لامـــن بـــات لـيـلــه بــيــن الامـتـانــي

+ + + + +

ابــي جـيـد ســـوات ابـريــق فـضــه نـاتــق مـلـيـان
وصــــدر كــنــه مــرايــه عـلـيـهـا طــلــع رمــانــي

+ + + + +

ابـي ظهـر كمـا الـجـدول وقــدّ مـثـل غـصـن الـبـان
وخـصـر مـثـل مـجـدول الاعــلان وجـسـم رويـانــي

+ + + + +

ابـيـهــا نـابـيــة ردف وبــطـــن ظــامـــر جــوعـــان
ابـيـهـا مـدمــج ســـاق وقـدمـهـا لــســان ثـعـبـانـي

+ + + + +

ابيـهـا بـنــت عـــز مـــن رغـدهــا يـنـعـم الفـسـتـان
ابــي الـرقـه وابــي الـدقـه لـهـا باطـرافـهـا شـانــي

+ + + + +

ابي المشيه كما اللـي طالـع مـن المعركـه كسبـان
وابيـهـا تــرش مـــع خطـواتـهـا مـســك وريـحـانـي

+ + + + +

ابـي صــوت الــى مـنـي سمعـتـه كــن فـيـه الـحـان
يـدغـدغ مسمـعـي ويثـيـر كــل السـحـر فـاشـجـانـي

+ + + + +

ابيهـا حـب واخـلاص وهواجيـس وفــرح واحــزان
ابيـهـا مـثـل مــا دكـتـور اهـالـي العـشـق وصـانــي

+ + + + +

ابـيـهـا لــوحــة مــــا صـورتـهــا ريــشــة الـفـنــان
ابـيـهـا جـوهــره مـــا جـابـهــا قــاصــي ولا دانــــي

+ + + + +

ابيـهـا تنتـصـر لــي مـــن زمـــان حـطـنـي نـيـشـان
وتبـشـر بـالـغـلا الـلــي مـالـفـى بـــه واحـــد ثـانــي

+ + + + +

مـهـرهـا قـلــب وشـعــر يـهــز الـقـلـب والـوجــدان
وألبـسـهـا القـصـيـد وتـصـبـح اوزانــــي وقـيـفـانـي
+ + + + +

ابي اللي فات واللي فـات صعب ومن لـقـى العنـوان
يــرد الـعـلـم ولا افـضــل ابـقــى اعـيــش وحـدانــي


ارتجفت سارة .. وحست انها بتصييييح .. وهي تشوووف سلوى عيونها صارت مثل الزجاج .. تعكس الي يصير .. من دموعها الي ماليه عينها ...

.............

بصوت الزغاريط .. فتحو به القاعه .. وتسلطت الاضواء على ملكة الحفل .. بعد ماانتهى الشعر .. ابتدت سلوى تتحرك بهدوء مع انسياب الزفه .. وكلماتها الي كانت تزيد ثقه سلوى بروحها .. لكن رجفتها ماقدرت توقفها



حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر


و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر



تلألأت عين سلوى وهي تسمع هالكلمات وحست بغشاوة فعينها تمنعها عن الروؤيا .. لكن كملت مشيتها البطيئة بثقه وهي تطالع الناس .. وتحاول تبتسم ملبيه طلب المصورة .. تلتفت يمين يسار .. وبسمه مرتجفه على شفايفها .. كان صدرها يعلو ويهبط .. وكان الدليل الاقوى على خوفها .. جافت العنود تأشر لها تهدي .. وجافت مجموعه من رفيجاتها ماقدرت تميزهم بسبب الاضاءة الخفيفه بس ميزت وحدة منهم تسوي لها اوكي وباي .. ابتسمت بخجل.. وصلت لين الكوشه .. ووقفت .. وعطت الكوشه ظهرها .. وهي تسمع كلام المصورة .. وتحاول تبتسم .. خلصت الزفه .. وابتدو بنات العايله يصعدون يرتبون العروسه .. وثيابها .. ويسلمون عليها .. انقطعت الاغنيه .. وقالو بالسماعه : اهداء من اخت المعرس .. وبنت عم العروس

ابتسمت سلوى باامتنان لهم .. وسمعت الكلمات الي زادت من رجفتها .

من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
سلوى اللي بزينها صارت فريده
اسمها سلوى والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
سلوى عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
سلوى بنت سلطان بنت الاشرافي
الي غلاها بين القلب ووريده
ومعرسنا فيصل قدره عالي ووافي
فيصل الي بالشجاعه نظرته بعيده
مثل الذهب ومعدنه صافي
الطيب الي بقلبه دايم ربي يزيده
فيصل الي قدره فوق روس الأكتافي
الطيبه بقلب فيصل وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
سلوى اللي بزينها صارت وحيده

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-10, 01:56 AM   المشاركة رقم: 538
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الفلوس كانت تتناثر فوق العروسه .. والاضاءة والتصوير لقطو هاللحظات الحلوة .. ابتدوا اهلها يسلمون عليها ويباركون لها وهي دمعتها نزلت يوم احضنت بنت عمها سارة .. بعدتهم سلطانه وهي معصبه .. وابتدت سارة تنثر فلوسها عالي عالي .. وتساقطت حبات الفلوس على سلوى والكوشه والارض .. بعد سلام العروسه على اهلها .. توجوهو لها بعض الناس الي يغلونها يسلمون عليها وشي اكيد رفيجاتها كانو من هذيل الناس الي راحو لها ..

بعد ساعه ونص ..اعلنو عن دخول المعرس .. والي كان يمشي بسرعه حتى قبل لا تخلص زفة المعرس

الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووش .. وصلو ع النبي واهله وكللوووش ..
والف الصلاة والسلام عليك ياحبييييييب الله محمد .. كلووووش .. لللووووش

يامعيريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس الله يحرسه يحفظ عروسه وعمر العرسه
جملة احبابه ترى مكتمله والقمر والنجوم تمشي وراه
يا معيريس حلوه زفته بالفرح واسرور غاوي ابمشيته
كلهم اصحابه تزفه حضرته والقمر والنجوم تمشي وراه
الله يهنيه ويبارك له بعد رفرف على الراس يا طير السعد
والحضروا احباب ومن كل بلد والقمر والنجوم تمشي وراه
عروس نجمه والمعرس بدر الزين للزين والعشره عمر
شهر العسل دوم ماهو بس شهر والقمر والنجوم تمشي وراه
هذا لمعيريس يا حلو الشاب طابت عروسه والعريس طاب
حضرت الاملاك تغني ولحباب والقمر والنجوم تمشي وراه
يامعيريس اويا بختي انا لا انا حجيت ولا متميدنه
راس مالي قصيده هالغنا والقمر و النجوم تمشي وراه



ابتسم ووقف جدامها كانت مغطيه بشال ابيض كامله .. وقفو جدامها وتصوروا يميع .. كانو كل شباب العااايلتين داخلين .. تصورو الكل .. وبعدين ابتدو الريايل ينسحبون .. كان فيصل مبتسم .. ويحس بالعزوة .. كل هله .. معاه .. وكل اهلها .. حسسه بقيمتها الكبيرة عندهم .. بعد ماتصورو شباب العايله كلهم .. وطلعو ... ومابقى الا اعمامها وخوالها واخوانها .. توجهوا لها .. شلو البنات الشال عنها .. وكانت تتنفس بسرعه ..


ابتسم على ارتباكها .. وملامحها الخجووله .. وحس هو ارتباكه زاد وهو يلاحظ جمالها الي زاد اضعاف .. حس نفسه مرتبك .. ومستحي .. اول مرة .. يشعر بهالاحساس .. وهي قلبها كان واقف .. ودموعها الي متحجرة فعيونها بدت تنزل وهي تسلم على اعمامها وخوالها الي خذو لها صور وياهم .. وراحو .. بقو اخوانها سلمو .. وطلعو ..

ابتسم .. وباسها على راسها .. ووقفو شوي يتصورون .. ومحارمه ياو له يسلمون عليه .. وابتدى عاد الرقص .. "خوات المعرس " .. وام المعرس بعد يات وسلمت عليهم .. وتصوروا .. وشربو العصير .. وفيصل تفلسف على الحرمه

فيصل : هذا عصير شنو؟؟

الفلبينيه : كوكتيل سير

فيصل : لالالا مابي غيروه يبو لي منجا ..

العنود : فصووول وقتك؟؟ .. اشرب وخلصنا ..

فيصل بعناد: لا مابي ابي منجا عطشان ريجي ناشف ماحب الكوكتيل ... سلوى اشتبين؟؟ ..

اما سلوى فكانت تحس ويهها ينفجر من الاحمرار .. خصوصا ان اكيد الكل يتسائل اشفيه المعرس ثاني نفسه على العروسه ويكلمها .. حست سلوى انها بتصيح الحين لا محاله .. هزت راسها بـ لا .. دليل انها ماتبي اي شي .. وقال فيصل : خلاص ثنين منجا .. مانبي كوكتيل ؟؟ عندوه انا مب قايل لج مااشرب كوكتيل

العنود كانت واقفه ومشتطة من العصبيه .. فيصل وحركاته الئرررررعه .. : يعني الا تتحجج "تتشرط" ؟؟ اشرب اي شي

ضحك فيصل ومال وقال شي لسلوى الي ابتسمت بااحراج .. وطالعت العنود بوهقه .. وكأنها تقول لها خلصيني ..

خلص العرس .. وراحو المعاريس جناحهم .. تسبحو .. غيروا وملابسهم .. وعلى طول توجهو لبيت اهاليهم يودعونهم .. حتى يلحقون على السفر .. وهناااك بدأت المأساه .. سلوى بدت تصيح بشكل يقطع القلب .. لو كان قلب الانسان حجر .. جان لان من صياحها .. بعد مافارقتهم سلوى ..

في احد غرف القصر الكبير

"منصور"

ابتسمت وانا استرجع اول ايام زواجي .. ابتسمت اكثر واكثر وانا استرجع اشلون تعرفت على شخصيه سارة بتقلباتها.. وتذكرت حنانها وتناقضها .. هالانسانه تستاهل اني اوديها شهر عسل .. حرام ضيعنا اول ايامنا في الشاليهات التعيسه .. وحرام ضيعنا اول ايامنا فالجذب .. ادري غلطان .. لكن شسوي .. سارة ماتركت لي حل .. وقلبي ماترك لي خيار ..

تذكرت لولوة الي اتصلت فيني .. تبيني ارجعها لبيتهم .. ماعجبني تصرفها مهما يكون .. وحتى لو كنت ابغي اخطبها .. بعد مايحق لي اروح وارجعها لبيتهم ..تعذرت اني باارجع الاهل .. دخلت غرفه النوم .. جفت سارة .. قاعده وعيونها حمرره .. ابتسمت وانا المح ملامحها الحزييينه ..رغم الحزن الي كاسيها كان جمالها بارز .. من عيونها الواسعات الحادات لين انفها الطويل .. مع الدقه الي كانت مخليته شي عجييب ماجفت خشم نفس خشمها ابد .. رغم وجود دقه في خشمها الا انه متميز وومميزها .. شفايها العذبه الي ملونه بلون الزهر .. ملامح ويهها بشكل عام اتجنن .. رغم ان ملامحها ولا شي جدام لولوة .. الا اني اجوفها الحين حلوووة .. وحلووووة وايييد

انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال

انتي في عيني جميلة.. و انتي في قلبي اصيلة
و انتي قصة الف ليلة.. من حكايات الخيال
والله آية في الجمال..


انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال

يا بعد عيني و روحي.. يا معاناتي و جروحي
اتبعك لو قلت روحي.. و اشتري بعمري وصال
والله آية في الجمال..

انتي حلوة انتي حلوة.. و انتي احلى منها بكلمة
انتي في عيني بصراحة.. والله آية في الجمال



رحت قعدت عندها .. ويريت يدها : الحين اشحقه الصياح ها؟؟ ..

تقوست شفايفها : سلوي سافرت ...كانت دموعها فعينها للحين مانزلت

عقدت حياتي وحاولت ماابتسم : انزين ويعني .. خلاص تزوجت مايبي تصيحين؟؟ .. تزوجت ماماتت ؟؟ ..

قالت ودمعتها فعينها : ادري بس مابجوفها نفس كل يوم


لعبت فـ اصابعها : عشانها بتدرس هناك؟؟

هزت راسها بزعل :اي ..

ابتسمت غصبا عني ويريتها عشان توقف : الله الله شهالفستان ماجفته من قبل ..

نزلت عيونها منحرجة : شكرا ..

ضحكت وسحبتها وقلت بمكر : ماتبين تمسحين الروج ؟؟

طالعتني .. ولمحت نظرة الشطانه فعيني .. وفلتتني بالمخده: سخييييييف .. باقوم اتسبح ..

ابتسمت بلعانه : لا ..

فتحت عيونها : مب كيفك ؟؟ ..

لازالت مبتسم : لاوالله عيل على كيف من .. كل هالزينه حق منو انشالله؟؟ ..

اشرت على الدريشه تقصد فيها برع وهي تقول : حق العرس ؟؟!!

فتحت عيوني وقلت بخبث: وبعد ماتستحين على ويهج تقولينها جدامي؟؟

طالعتني مستغربه ومفهيه : ها؟؟ ..

قعدتها .. : ياحلوة صحصحي لاترقدين علينا ؟!

عقدت حياتها وبوزت لا اراديا علامه عدم الفهم .. وانا ذبت وكملت: ممكن؟؟ ..

رفعت عينها ..همست: الروج !!


...................

بعد 10 ساعات .. 8 ساعات قضوها في رحله المطار .. وساعتين لوصولهم الشقه ..


"سلوى"

كنت مستحيه موووت .. من فيصل .. دخلنا الشقه الي يسكن فيها فيصل والي قريبه من الجامعه .. قالي فيصل ان اول شي بنروح شقته بعدين بنروح فلتهم الي فالريف .. يوووه ذكرني ببيتنا الي بالريف .. حسيت اني دايخه ومب قادرة اجمع خصوصا اني ماقدرت ارقد فالطيارة .. عكس فيصل الي اول ماقعدنا فالطيارة .. حط راسه ورقد .. حتى بدون مايسولف وياي .. تمللت فالطيارة .. وحسيت بكل انواع الملل فداخلي .. بس اول ماوصلنا انذهلت مب لان لندن حلوة لا لاني شابعه من لندن .. انذهلت من برودة الجو .. وارتعشت اطرافي .. مسك فيصل اصابعي يدفيهم فيده .. وحسيت بااحراج .. وابتسمت بخفه .. استقبلتنا السيارة الي كان يسوقها واحد من ربع فيصل الاجانب .. انتبهت اني الحين عند باب الشقه ..يوم سمعته يقول : بريلج اليمين يا عروسه ..

استحييت .. ودخلت بسرعه .. ووقفت عند الباب انتظرة يدش .. عدل غترته .. وهو يسحب الشنطة .. رفع راسه لي : يالله دشي اشفيج مستحييه ..

نسيت اقول لكم .. فيصل مابدل ثيابه فضل يقعد بالثوب والغترة .. على قولته معرس ويبيني اجوفه كاشخ .. بالثوب والغترة .. ابتسمت بداخلي .. ياحبي لك يااول حب بحياتي

انحرجت منه .. ودخلت .. وخطيت خطوتين لداخل .. قلت:تبي اساعدك

ضحك وهو يقول لي: لا ياحلوة مابيج تساعديني .. الحين الحارس بيجيب بقيه الجناط .. يالله دشي..

دخلت وقعدت ع الكنبه وانا اتأمل الصاله .. كانت كبييرة .. ورق جدارن ابيض يحاوط الصاله .. مسكت ورق الجدران .. وكان شكله واايد حلو .. لونه ابيض سكري .. وفيه نفس ديزاين بارز من المخمل السكري.. وايد حلوو .. والكراسي كان لونهم سكري وفيه ورود مخمل احمر .. واايد حلويين .. نقلت عيوني للستاير وكانو بعد من المخمل الاحمر السادة.. اما الارضيه فكانت خشب ..

تخرعت يوم سمعت صوت الباب يتصكر التفتت جفت فيصل متكي عليه .. ويطالعني بنظرة غريبه .. استحيت منه ..

سمعته وهو يتحرك ويروح لغرفه من الغرف : تعالي !

انحرجت .. وحسيت ويهي مختبص .. وكان سؤال متردد فقلبي ..اروح؟ ولا ... بس فالاخير قررت اروح واتسبح واغير ..

وقفت عند الباب المفتوح .. لامست يدي الباب وانا اطقه بخجل .. واطالع ارضيه الغرفه ..

سمعت ضحكته : مستحيه هه ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-10, 02:01 AM   المشاركة رقم: 539
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مادري ليش نبرته شدتني اجوفه .. كانت نبرة سخريه .. مادري بس حسيت بانه يستهزئ فيني؟ .. رفعت عيوني له بهدوء وخجل وتساؤل من نبرته؟؟

كان مبتسم نص ابتسامه .. مافهمت السر ورا ابتسامته ابتسمت له .. ونزلت راسي ..

سمعته يتنهد : دشي...

دخلت وانا اتأمل الغرفه .. كانت واسعه .. والاثاث .. شكله مغري واثري .. حسيت نفسي فـ فيللم بريطاني قديم .. واني اعيش سلسه من الافلام الاسطوريه ..

قعدت على شزلونغ كان مركون على طرف من الغرفه وانا اطالع الارض الخشبيه ! .. شكل شقته مب مفروشه " مافيها زوليه"

قطع تفكيري صوته : الف مبروك !!

كانت بارده .. باردة وااايد .. وشكله قايلها مب مهتم .. عقدت حياتي وانا استرجع لهفته ايام الملجة وتسائلت اذا الحين بيعاقبني على صدي له !

رفعت عيوني له .. وكانت ملامحهه ماتدل على شي .. بااختصار لاشي لاشيء
حسيت بالحرارة .. فقررت افتح شيلتي .. فعلا .. مديت يدي وفتحت الشيله وخليتها ترتاح ع جتفي .. فركت فروة راسي حسيت منابت شعري اتعورني بس ماتكلمت رتبت شعري ..

وانا انتظرة يتكلم.. او ع الاقل يخليني اروح اتسبح ..

سمعت صوت تنفسه .. كان واقف على راسي .. انتبهت على جوتيه الاسود قريب مني .. رفعت عيوني له بخجل كبيير ..وبخوف ..

من طاحت عيني فعينه نزلت عيوني عن عيونه وطاحت عيني ع خشمه وذقنه المرتب والعارض الخفيف ..شفايفه ورقبته .. رفع ويهي وطاحت عيوني بعينه ..

قعد عندي ..وسحب شعري رتبه على جتفي وظهري .. ارتبكت .. وتوترت من حركته .. مسح على ظهري وهو يرتب شعري ..تحركت شوي مبتعده .. بس هو مسكني .. وهمس : سلوى ..!!

رفعت عيوني له مرتبكه ..! .. بس كانت نظرته جلييد .. ابتسم بسخريه : سلوى ماقد سمعتي عن صداقتي ويا اخوج سالم ؟؟

حطيت شعري ورا اذني ورديت ببراءة: امبلا .. سالم واوبوي قالوا لي انك كنت رفيج سالم ..!!

رجع شعري غطا عيوني .. ويوم رفعت يدي برجع شعري ورا اذني .. هو الي رجع شعري ورا اذني .. ومسك يدي .. : وبعد شتعرفين .. ؟

ارتبكت زيادة .. وسكت .. لف ويهي له وقال لي بهمس : وماتعرفين بعد اشلون تركنا بعض انا وسالم ؟؟؟ ..

طالعته بصدمه بريئه : يعني انته الحين مب رفيج سالم؟؟

كلمني وكأني ياهل وهو يرتب على خدي : توء توء "لا" ..

طالعته مصدومة وقلت : صج ؟؟ .. ليش؟؟

ضحك بسخريه : هه .. اكيد سالم ماقال لج .. ولا اشلون يقول عن سواد ويهه ..

عقدت حياتي وقلت بعصبيه : فيصل لو سمحت لا تتكلم عن اخوي جذي ..

ضحك بصوت عالي:ههههههههههههاي .. ياعين اخوج انتي؟ .. "دارني له " هه .. ياحبيبتي اخوج مب مسود ويهه .. حتى ويهج انتي اسود عندي من فعايل اخوج .! .. اصلا انا ماتزوجتج الا انتقاااام من اخوج ...!!..اخوج المحترم كان

فتحت عيوني مصدومة من كل كلمة ينطقها .. وكل كلمه ينطقها وتزداد صدمتي اكثر واكثر

مسكت راسي وصحت : انته انته ... شهقت

وهو كمل : والحين .. حبيت اقول لج شي ..

رفعت عيوني بترقب وخوف .. انا مالي احد هني الا هو .. شراح يسوي فيني .. ارتجفت اطرافي بخوف .. وسحبت يدي من يدة .. ابتعدت واقفه .. بس يرني .. وطحت عند ريله .. قال بغضب مكتوم : يوم انا اتكلم توقفين وتسمعيني ؟؟ ولا ماربوج عدل يا بنت السفير؟؟

صحت .. صحت صحت .. ماقدر استحمل .. انا .. انا الرقيقه .. الحساسه .. جي يصير لي؟؟ .. ومتى .. ليله عرسي .. لييييييييش؟؟ .. لييييييييش؟؟ اتمنى لو خدعني ولا قال هالشي .. جرحني .. جرحني من الاعماق .. :شيل يدك عني ..

ضحك بسخريه : لااااا؟؟ . شبتسوين ؟؟ لا قومي وريني شبتسوين؟؟ ..

وقفت .. ومسحت دموعي وطالعته بعتاااب : انته اكبر حقير جفته بحياتي ..

امتدت يده لشعري ويراه بقوة صدمتني : لا تخليني اسوي شي مابي اسويه ..

صحت متألمه من كلامه .. متألمه من شعوري اتجاهه .. متألمه من قبضه يده .. حراام الي يصير لي حرااام /: ليش جذبت علي حرام عليك .. حتى لو سالم غلط فحقك انا مالي خص .. مالي خص ..

ير شعري زيادة لين ما لامس خده خدي : جب ولا كلمه .. مابي اسمع حسج فهالبيت .. حالج حال الاثاث هني ..

دز شعري .. وقلت بتهور واندفاع : طلقني ..

ضحك بصوت عالي : هههههههههههه .. عيديها؟؟ .. وشو يا حلوة؟؟ .. "قال بصوت جاد " مب انا الي ينأمر علي .. وبعدين لايكون مصدقه روحج بزيادة .. طق صبعين على راسي .. حطي هالكلمتين فراسج .. اطلقج وقت الي انا ابيه .. ومممم لاتاخذين فروحج مقلب بزيادة .. باطلقج بااسرع وقت .. حتى ترجعين تنزلين راس اخوج .. وابوج ..

مسكت يده ابعدها عن راسي : اشسوى لك سالم الي الين هالدرجة انته تبي تنتقم منه ؟؟ وانا .. انا .. ليش؟؟

بعد يده عن راسي وقال بسرحان : طلعي برع من الغرفه .. طلعي .. وورقتج بتوصل لج بااسرع مايمكن ..

تحركت ذليله من جدامه .. ودموعي تتساقط على وجنتي بكل اسف .. رحت الغرفه الثانيه .. وقعدت على طرف السرير .. وحسيت بوجع .. ماقدرت افضفض واصيح .. ماقدرت .. اول ماحطيت راسي ع المخده حسيت اني محتاجة لاحد اضمه واصييييييح .. اصييييييييييييح من خاطري .. اطلع كل الي فيني .. ودي بس احد مرة يشفق علي ويضمني واصيح واشكي له .. وينج سارة .. وينج .. ورب البيت احتاج لج ..

ابتدت دموعي تنزل بغزارة .. صحت بقوووة .. وانا احس بألم .. ألم يعصر قلبي .. تجوفون الحديد .. حسيت بقبضه حديد تعصر قلبي .. صحت مب قادرة اتحمل .. ليش الانسان الوحيد الي حبيته .. هو الوحيد الي كسر قلبي .. ليش ؟؟ .. ليش؟؟ ..


.................

" سالم "

نزلت من السيارة وانا سرحان ومغطي طرف ثوبي .. رحت غرفتي بسرعه وفصخت ثوبي .. وقعدت ع السرير اتامل طبعه الروج .. كان الروج مطبوع عليه .. ماكان لشفتين كان لشفه وحدة بس .. وحدة دعمتني وقدرت اميزها من بين البنات ككل .. هالبنت ام عيون .. اتينن .. عيونها حلووووة ماشاءالله االلله يحرسها .. بس شالي يربطها بعرسنا؟؟ .. معقوله تعرف امي ؟؟ وتعرف عايلتنا؟؟ ... حلو حلو .. جي بتسهل الموضوع اكثر واكثر .. بس يا سالم البنت يمكن مخطوبه ولا متزوجة " حبيبج" رنت فبالي ..

تخسي الا هي تاخذ غيري .. مابقى عاد الا هذا .. اخر يوم بيكون فحياته ..

تذكرت

كنت طالع من قاعه الريايل وراجع لقاعه الحريم .. طلعت وحدة مستعيله وقاطه الشيله على وييها .. طنشتها ورحت متوجه لقاعه الحريم .. وانا راجع لقاعتنا
دعمتني نفس البنت .. بس كانت رافعه غشوتها وهي تتكلم فالتلفون : لالا ..

دعمتني وقالت بعصبيه : وجــــــــــع ..!!

فتحت عيوني مصدوووم من هالملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك .. نزلت عيوني بسرعه .. ماخذت الا كم ثانيه بس الي شفتها فيه .. لكنها .. اااخ .. اخ .. اتينن ..

تذكرت بسرعه رجعت للريايل .. وانا متدوده .. فتحت عيوني .. ونزلت تحت ودعت سلوى الي فتحت لنا مناحه .. جفت فيصل .. ابتسم بس بطريقه .. ماطمنتني ..

ودعتهم وانا قلبي ناغزني .. وخصوصا يوم ان فيصل مارضى احد فينا يروح يوصلهم ..

حطيت راسي ع المخده .. وصكرت عيوني .. فتحت عيني وحسيت بااحد عندي .. جفته منصور .. ابتسمت ..

: هلا منصور؟؟ ..

منصور : اهلين .. احم .. يالله ماشبعت رقاد؟؟

انتبهت ان الحين الظهر .. حكيت راسي : اوو ماحسيت والله ..

خلاص الحين قايم .. تمغطت .. وقمت من النوم .. بدلت .. ونزلت تحت .. كانت سارة قاعده تتريق ..

: صباح الخير؟؟

رفعت عيونها : مساء النور .. قعدت وسحبت خيارة من صحنها : توج قايمه؟؟

هزت راسها : اي ..

اشرت ع كرسي منصور : وينه؟؟ ..


عدلت شيلتها .. طالع ..

عقدت حياتي .. من شوي كان عندي فوق .. مداه يطلع .. : اها .. يوعان ..

مدت صحنها : هاك كل؟ ..

استحيت .. وقلت بااحراج : لالا مب قصدي ...

ساروة : اشدعوه والله تاخذه ..


خذت الصحن وانا منحرج .. كنت اقصد اني اقول يوعان بس مب قصدي اكل من اكلها .. فشيله والله .. : امممم .. ابي اخذ رايج فـ شي ..

رفعت عيوني : قول ؟؟ ...


..: انا احبـ

رن موبايلها وقطع علي كلامي .. وردت ويه تضحك : هلا شيووم .. اشرت لي انها بتروح فوق .. وهزيت راسي .. ماقدرت حتى اكمل كلامي

رفعت عيني \.. لقيت منصور يطالعني بعصبيه .. تحرك بسرعه من جدامي .. وركضت وراه \.. لا يكون يفهم غلط .. والله قصدي اقول احب بنت مب هي .. مب سارة ..

لا يامنصور لا .. ركضت وزخيته يريته لغرفتي .. وللاسف يوم دخل غرفتي كان ثوبي وطبعه الروج فيه مرمي بوضوح .. واول شي طاحت عين منصور عليه ..

وقف عند الثوب .. ونقل نظرته بين الثوب .. وبيني .. كان واضح ان طبعه الروج يديدة .. مب قديمه لها سنين ..

عقد حياته : وصلت فيك يا سالم .. اتخوني ؟؟! .. وفـ من؟؟ .. زوجتي ياسالم .. زوجتي ..!!!

كان فاتح عيونه مندهش .. رحت لعنده .. : لا يا منصور لا تفهم غلط ..

ضربني وسدحني بالقو ع الارض وقعد يضربني مقهوور .. اتوقع ردت حالته مثل قبل يوم ينقهر من شي يبدأ يضرب ويفلع ..حاولت ابعده .. وانشق شوي من ثوبه .. لكن مااهتم .. و كان ويهه احمر وهو يصرخ علي : انا يا سالم .. انا؟؟ ..

دزيته بقوه وفلعته بعيد عني .. ركض مثل المينون للكبت ..وقعد يفتش بين الثياب عن دليل ثاني يدين .. ساره ... ويديني معاها ..

كنت واثق ان مافي شي فالكبت .. لاني متأكد مليون فالميه اني تخلصت من كل اغراض سارة .. حتى الصور .. رديتهم لسلوى بدون ماتدري .. او تحس بشي ..

وقفت مصدوم وانا اشوف قميص نوم اصفر .. سحب القميص .. وطالعه .. وعيونه انقلبت حمرا ..

صرخت بعصبيه انقذ سارة : منصور مااسمح لك تفتش فاغراضي ..

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
قديم 30-06-10, 02:04 AM   المشاركة رقم: 540
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

قرب لعندي .. ودفعني على الطوفه .. طحت ع الارض .. وسحبني وثبتني ع الطوفه .. وضرب بكل قوته على الطوفه حذاي وهو يصرخ : لييييييييييش؟؟ انا اخووووك يالحقير انا اخوك يالـ****** يال*******

بعدت يده بعصبيه من على الطوفه قربي : مااسمح لك تشك فيني وفمرتك

صرخ علي : جااااااااااااب .. مابي اسمع اسم مرتي على لسانك يالوسخ .. عاجبتك ها ؟؟ .. خلها لك .. مابيها .. عافها الخاطر .. وبتزوج عليها .. وبعور قلبك .. لاني مطلقها ولاني متزوجها ...

قلت بعصبيه : ياخي افهم قلت لك لا تشك .. هذا .. هذي بجامه مرتيييييي الي تووووووووفت .. ارتحت ..

طالعني مصدووم .. وفلع القميص من يده على ويهي .. رفعت القميص من على ويهي .. وطالعته .. يروح يمين ويسار ..


وشاد على شعره .. رد وقف عندي .. ونظرا لانه مايعرف فسوالف الارواج .. ومايعرف اذا كانت طبعه الروج قديمه ولا يديدة .. هذا الي استشفيته من عصبيته .. ومن تصرفه .. غمضت عيني .. وانا مرتاح اني تخلصت من هالهم .. وطالعت قميص سارة .. يالله .. صج ان الله يمهل ولا يهمل .. من كان يتوقع ان في احد من اهل البيت يدري عن علاقاتي؟؟ .. من كان يتوقع ان واحد من بيتنا راح يدري وايي يأكلني سطارات .. ومابغيت انكشف الا عند منصور؟؟ .. واعتقد انها زوجته .. مسحت خشمي .. ازيح قطرات الدم الي كانت تحرقني .. صكرت عيوني وانا احس بدوخة ..

قرب لعندي منصور .. ويراني .. صكرت عيني بطواعيه .. مااقدر اتحرك .. حتى لو ذبحني الحين .. مالي حيله ..

سدحني ع السرير .. وباسني على راسي بعمق : اسف سالم .. ظلمتك ..

فتحت عيوني بصعوبه .. وجفت ويهه بضبابيه : وتضنها فيني؟؟ وفبنت عمك؟ .. افا يامنصور ..

صكر عيونه وكأنه يقول لي خلاااااااااااااص ...

: بس .. خلااااص .. انا مادري شسوي .. ارضي من .. قلبي ولا عقلي .. سالم .. سالم انا ضاييييييييييع يا ساااااااااالم مادري شسوي؟؟ مادري ؟؟؟

طلع بسرعه .. وانا صكرت عيوني متألم .. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ ... لكن احس براحه رهيييبه فداخلي مسكت خشمي متألم .. ماعليه .... اهم شي ياسارة انه ماصار شي ..



......................


"سارة "


دخل منصور واثيابه مشققه .. شهقت : اقول .. شيوم بكلمج بعدين اوك؟؟ ..

صكرت من عند شيوم .. وبسرعه ركضت لمنصور متخرعه : منصور اشصاير .. اشفيك .. من سوا فيك جي .. منصوووور ... منصوووور ؟؟؟

كان يطالعني .. ومافهمت شنو يطالع ؟؟ او لوين يبي يوصل من تأملاته ..

مسكت جتفه هزيته بخفه : منصووور ؟؟ ..

صكر عيونه .. ورد فتحهم .. تنفس بقوة : جهزتي اغراضنا؟؟...

هزيت راسي ببلاهه : اي .. من سوى فيك جي؟؟ ..

تركني وراح الغرفه .. توني بادخل الغرفه بجوفه شفيه .. الا جفته طلع .. ودخل الغرفه الي دايم مقفله .. سمعت صوت شي ينكسر .. وتلاه صوت ثاني .. صرخت مرعوبه .. وركضت للغرفه .. طقيت الباب بعصبيه : منصوووور فتح .. منصووووور فتح الباب ..

ماكان فيه اي صوت غير صوت اشياء تنحذف .. تخرعت وابتديت اصيح .. دقيت الباب بضعف : منصور فتح الباب ؟.. فتح .. صرخت بصياح وانا انادي سالم ... ساااالم ؟؟ .. ساللللم ..

انفتح الباب بقوة .. ويراني معاه لداخل الغرفه .. وصكر الباب بقوة اكبر .. صحت وانا اجوفه بخير ومافيه شي .. يراني لصدره .. ولمااني بالقو .. وكأنه خايف ؟ .. مادري .. مافهمت .. لمته كانت غير.. يمكن كانت لمه تملك .. يمكن لمه واحد محتاج حنان .. حرام عليك يا منصور .. انته ليش محيرني ليش ؟؟ ..
لميته وصحت : منصور اشفيك ليش جي حالتك اشصار؟؟ شالي قلبك؟؟ ..

كان تنفسه العالي وصدرة الي يصعد ويهبط هو الجواب على اسألتي .. ابتعدت عنه .. وجفت ويهه .. كانت عيووونه حمــــر .. وكان يطالعني .. ارتجفت بخوف : اشصاير يا منصور .. ؟؟ صحت خايفه ...

رد لماني له : مافي شي .. تطمني ..! صديق لي وحالته خطيرة..!!

مسحت دموعي بجف يدي .. ومسكت خده : مااات؟؟

هز راسه : لا ..

سكت محتارة : بتأجل السفرة يعني؟؟ ..

حاولت عضلات ويهه ترسم ابتسامه صغيره .. صغيرة وااااايد .. : لا ... مدام كل شي جاهز .. بنروح .. ورفيجي اصلا مب فالدوحة .. تكلمين من؟

هزيت راسي بتفهم .. عفس شعري : رفيجتي .. على فكرة .. سلوي طرشت مسج .. وصلو لندن .. بس اتصل لها ماترد .. من احين خذاها فيصل عنا ..

قرص خدي : يالغيوورة .. يالله اجهزي عشان نمر بيتكم نسلم عليهم قبل لا نسافر ..

هزيت راسي بـ اوكي ..: وبنمر يدتك ...

طالعني بباستغراب وابتسم وهز راسه بـ اوكي... وابتعدت عنه .. جفت الغرفه بااستغراب ..اما هو .. يراني بيطردني .. قلت بترجي : لالالا بلييييييييييز بس بجوفها مابسوي شي ...

كأنه اقتنع .. وتركني .. وقفت مدهوووشه .. كانت الغرفه متروووسه لوحااات .. قلت ببلاهه : اللـــــه ... من وين لك هاللوح ؟؟ ..

دارت عيونه ع المكان .. وكان كأنه يحاتي شي .. وارتاحت عيونه من استقرت على لوحة طايحة ع الارض .. ومقلوبه ..

وقفت اتأمل اللوحات .. وجفت علب الالوان والوان زيتيه ومائيه .. قلت بااستغراب : انته ترسم؟؟ ..

سكت .. وقال بغموض : من الاعداديه .. بديت اتعلق بالرسم .. وفالجامعه ابتديت ارسم اكثر واكثر ..

هزيت راسي بتفهم : اها .. حلوة موهبتك .. اشرت على لوحه كانت كأنها جبل ومن داخله البراكين متناثرة حباتها على حدود الجبل : اللاااااي .. هاي انت مسويه؟؟

هز راسه بــ نعم .. جفت الالوان واندامجهم وتدرجات اللون الاحمر بـ حجرات النار ... : وااااايد حلووووة اللوحة .. ياسلااااااااااااااااااام فله ريلي فنااان ..

ابتسم .. وحط يده على جتفي : عجبتج ..

هزيت راسي موافقه .. طاحت عيني ع التوقيع .. وكان توقيع غريب يحمل اسم يبدأ بحرف الميم .. اكيد يقصد فيه اسمه .. ايه اكيد ..

ابتديت ادور فالغرفه .. ووقفت عن اللوحه الي طايحه مقلوبه .. رفعتها ومافهمت شي غير وجود البحر هايج .. لكن يوم بعدتها شوي .. ورحت وقفت عند منصور الي يطالعني مندهش .. : وااااااااو شنو هاي صورة بنت فالبحر؟؟ ..

طالعني .. ورد يطالع اللوحة بهدوء .. قربت من اللوحه وقعدت ادقق .. ملامح البنت مألوفه .. احس اني جايفه هالبنت.. بس وين مااتذكر .. من يحمل مثل هالعيون الحاده؟؟ .. عقدت حياتي وقلت بااستغراب : هاي انته الي راسمها؟؟ ..

سكت فترة وبعدين جاوب : اي ؟؟ ...

قلت بااستغراب : بس التوقيع غير عن رسوماتك الباقيه؟؟

اندهش وملامحه اكتسبت الاندهاش : ماشاءالله عليج .. لحقتي تحفظين توقيعي؟؟ ..

وقفت اطالع الرسمه .. ودققت فالتوقيع اكثر .. : اي غير .. جوف هني نفس رقم 8 (بالانجليزي نص الثمانيه s) وهناك نفس ممم حرف الـ L

قال لي : اي غيرت التوقيع .. هذي الرسمه توني راسمها من 3 شهور .. تقريبا ..

فتحت حلجي مستغربه :: 3 شهور قاعد على الرسمه؟؟

هز راسه : اي .. ماكنت قادر اضبط ملامح البنت .. او البحر ..

طالعت الرسمه بااستغراب : والله؟؟ .. كملت بفضول ... من هالبنت؟؟ ...

طالعني : وليش اللقافه ؟؟ ..

عصبت .. : من هذي؟؟ ..

ضحك : محد مع ويهج بس جي ماكنت قاصد ارسم بنت انتي توج تقولين لي انا كنت راسم بحر ..

هزيت راسي: اها .. انزين وخر اخرتني .. بروح البس عشان نلحق نسلم عليهم ساعه كم طيارتنا؟؟؟

منصور : بعد 4 ساعات .. يالله .. روحي تجهزة وانا بودي الجناط المطار اوك؟ اذا تأخرت روحي بيت ابوج سلمي عليهم واانا بمرج

قلت بااستفهام : ويدتك؟؟

قال بضحكه : لازم تمرينها يعني اتصلي فيها

قلت بعناد : لا ابي امرها ..

منصور وهو يخربط شعري : حاضر يالله انا رايح .. هاي هي الجنطة ؟

طالعت الشنطه الي اشر عليهم .. وهزيت راسي : ايه ..

طلع منصور وهو يسحب الشنطة .. كانت شنطة مشتركة بيني وبينه

قبل لا ادش الحمام .. اتصلت فعذوب .. سلمنا عليهم اليوم الصبح قبل لا يسافرون رادين الامارات .. يحليلهم فديتهم والله فيهم الخير دايما راعيين واجب .. ياو يحظرون عرس سلوي

دخلت الحمام اخذ لي شور .. ورن تلفوني سلوى .. بس انا كنت بعيدة عن التلفون

رديت اتصلت لها اكثر من مرة بس ماردت علي .. وصلت بيت ابوي .. ونزلت سلمت على امي ومرام وماجد .. وقعدت ويسوف يلعب حوالينا

ماجد : سوير قومي يبي لي ماي عطشان

تخصرت : ليش عيوني وين مرتك؟؟ لايكون بس ناقصها ريل عشان اتقوم وناقصتها يد عشان اتصب لك وناقصتها عيون عشان اتجوف الدرب

دزني ماجد لاني كنت قاعده بينهم : وخري يالله فزي يبي حق الشيخ ماجد شي يشربه

طالعته بنص عين : لاوالله؟؟ .. "كملت بعيارة" هاي وانا بسافر وبهدكم واتشغلني بعد .. جفتي يمه جفتي ولدج شيسوي فيني .. فبنيتج الي بتسافر فوحيدتج .. بتشتاقون لي هالمرة محد بييكم اليمعه

ضحك ماجد وهو ينغزني : عن العيارة اما امي هزت راسها وهي تضحك

نقزت من نغزة اصابعه : وجع خرمت بطني

ضحك ماجد .. وقلت بااسلوب تذليل : واذا يبت لك ماي شبتسوي لي؟؟

بقق عيونه : استحي على ويهج تزوجتي وماهديتي هالاسلوب؟؟ ..

مديت يدي جدام حلجه بحركتي الدااائمه يوم يطلب مني شي: يالله بوس يدي قبل لا ايب لك ماي ..

ضحك ماجد وقال بروقان : وبعد شنو تبين مدام منصور؟ ..

مسك يدي الي كنت رافعتها لشفايفه .. رفعت عيوني بتشرط : هو لا مانع من ايسكريم باسكن روبنز ودوارة لمده نص ساعه فقط لان وراي مشوار مهم .. حركت شعري بيدي الثانيه وكملت بغرور مصطنع .. خبرك بزنس ومان وماعندي وقت يعني اتعرف شركاتي تارسه الدنيا ومحطمه الاسواق العربيه .. وه فديتني بس


ضحك ماجد وضربني ع يدي الي مادتها جدام ويهه : استحي على ويهج ولا تبيني ابوس يدها بعد .. اقطعي يالله.. نزلي يدج اجوف

نزلت يدي مبوزة .. ومرام وامي ميتين ضحك .. وقلت بتهديد : انزين .. بتجوف .. هين .. لاتتصل لي بعدين تبي شي من لندن ... سامع صديت بغرور وانا رافعه خشمي وهو يضحك

قال ماجد بغرور : وي عشتاو وليش اتصل لج .. عندي منصور .. ولا ليش منصور بعد ؟؟ .. عندي محل هارودز بكبره بس اتصال مني وايبون لي الي ابغيه خبرج بعد شايرين هارودز مب اي شي

عفست ويهي : عشتاااو .. الي يسمع بس انتو الي شايرين هارودز .. صبرك علي قاعده ايمع فلوس بشتري برج ايفل

حركت حواجبي فوق تحت بشطانه .. ومات علي من الضحك : ياحبكم للفسق" الفشخره .. " يالخليجين

ضحكت وقال لي : يالله لا تضيعين الموضوع روحي يبي لي شي اشربه نشفتي ريجي مع سوالفج الي تنشف الريج

ضحكت ورحت المطبخ عفسته لين ماطلع اربع جلاصات .. وصبيت فيهم عصير فرش كانت مسويته مرام بس حاطته فالثلاجه حتى يبرد اكثر واكثر ..

وصلت الصاله ووزعت عليهم العصير وانا اقعد عند امي والمها واقول بكذب عيني عينك : شغل ايديه وحياة عينيه

مرام فتحت عيونها : يالله جووفو الجذااابه البواااقه ..

ضحك ماجد .. وسحب يد مرته وباسهم : فديت يدها الي سوته

عاد تعالو جوفو مرام .. وامي كانت لاهيه تستغفر بمسباحها يعني محد منتبه الا انا ومرام ههههههههههههه ضحكت وانا ويهي يتقطع من الحيا بس الا اخلي مرام تعصب : هههههههاي

مرام همست : سخيفين

ضحكت وقلت بخبث : منهو؟؟

مرام : انتو الاثنين؟

ضحكت بعبط : لا فديتج انا السبت وريلج اليمعه محد فينا الاثنين

ابتسمت وقالت بعبط : هيهيهيهي يمه يمه دلدغوني .. قالت بجديه :مااتضحكين انزين

ماجد بلعانه دلدغها : ههههههه افا عليج انا موجود وحاضر افا عليج بس

ضحكت مرام وهي تبعد يده : يالدب انت .. بس ههههه ..

يسوف يه وقعد عندي : ئمه .. متى بتلوحين؟؟

طالعت ماجد : حتى ولدك نفسك ويهه قوي ههههههههه .. طالعت يسوف وقرصت خدوده بالقووو .. وفديييييييت الخدوووووووووود بشتاق لهم ياااااانااااس.. صراحه مرام .. تعبتي وانتي تربين خدودة ..

سحبته مرام وهي تبوسه وهو صرخ يصيح : فدييييييييييته والله مشاالله لا اله الا الله .. قل اعوذ برب الفلق .. والله محد صاك ولدي بعين الا سوير ..

مت من الضحك .. : مع ويهج .. ياني اتصال منصور ..


يالله منصور بيدش يسلم عليكم .. وبنروح ليدته ..


دخل منصور .. ومع دخوله .. انتهى الجزء


(انتهى)

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((( الروااية على وورد & تكست في صفــ116ــحة ))), دفنت روحي بالثرى, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t80623.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 09-08-14 02:25 AM
ط±غŒط¨ظˆظ† ظ…ط³ع© This thread Refback 05-05-10 04:49 PM
Untitled document This thread Refback 17-04-10 01:43 PM
Link Protection This thread Refback 19-01-10 09:51 AM


الساعة الآن 12:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية