كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
قرب لعندي .. ودفعني على الطوفه .. طحت ع الارض .. وسحبني وثبتني ع الطوفه .. وضرب بكل قوته على الطوفه حذاي وهو يصرخ : لييييييييييش؟؟ انا اخووووك يالحقير انا اخوك يالـ****** يال*******
بعدت يده بعصبيه من على الطوفه قربي : مااسمح لك تشك فيني وفمرتك
صرخ علي : جااااااااااااب .. مابي اسمع اسم مرتي على لسانك يالوسخ .. عاجبتك ها ؟؟ .. خلها لك .. مابيها .. عافها الخاطر .. وبتزوج عليها .. وبعور قلبك .. لاني مطلقها ولاني متزوجها ...
قلت بعصبيه : ياخي افهم قلت لك لا تشك .. هذا .. هذي بجامه مرتيييييي الي تووووووووفت .. ارتحت ..
طالعني مصدووم .. وفلع القميص من يده على ويهي .. رفعت القميص من على ويهي .. وطالعته .. يروح يمين ويسار ..
وشاد على شعره .. رد وقف عندي .. ونظرا لانه مايعرف فسوالف الارواج .. ومايعرف اذا كانت طبعه الروج قديمه ولا يديدة .. هذا الي استشفيته من عصبيته .. ومن تصرفه .. غمضت عيني .. وانا مرتاح اني تخلصت من هالهم .. وطالعت قميص سارة .. يالله .. صج ان الله يمهل ولا يهمل .. من كان يتوقع ان في احد من اهل البيت يدري عن علاقاتي؟؟ .. من كان يتوقع ان واحد من بيتنا راح يدري وايي يأكلني سطارات .. ومابغيت انكشف الا عند منصور؟؟ .. واعتقد انها زوجته .. مسحت خشمي .. ازيح قطرات الدم الي كانت تحرقني .. صكرت عيوني وانا احس بدوخة ..
قرب لعندي منصور .. ويراني .. صكرت عيني بطواعيه .. مااقدر اتحرك .. حتى لو ذبحني الحين .. مالي حيله ..
سدحني ع السرير .. وباسني على راسي بعمق : اسف سالم .. ظلمتك ..
فتحت عيوني بصعوبه .. وجفت ويهه بضبابيه : وتضنها فيني؟؟ وفبنت عمك؟ .. افا يامنصور ..
صكر عيونه وكأنه يقول لي خلاااااااااااااص ...
: بس .. خلااااص .. انا مادري شسوي .. ارضي من .. قلبي ولا عقلي .. سالم .. سالم انا ضاييييييييييع يا ساااااااااالم مادري شسوي؟؟ مادري ؟؟؟
طلع بسرعه .. وانا صكرت عيوني متألم .. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ ... لكن احس براحه رهيييبه فداخلي مسكت خشمي متألم .. ماعليه .... اهم شي ياسارة انه ماصار شي ..
......................
"سارة "
دخل منصور واثيابه مشققه .. شهقت : اقول .. شيوم بكلمج بعدين اوك؟؟ ..
صكرت من عند شيوم .. وبسرعه ركضت لمنصور متخرعه : منصور اشصاير .. اشفيك .. من سوا فيك جي .. منصوووور ... منصوووور ؟؟؟
كان يطالعني .. ومافهمت شنو يطالع ؟؟ او لوين يبي يوصل من تأملاته ..
مسكت جتفه هزيته بخفه : منصووور ؟؟ ..
صكر عيونه .. ورد فتحهم .. تنفس بقوة : جهزتي اغراضنا؟؟...
هزيت راسي ببلاهه : اي .. من سوى فيك جي؟؟ ..
تركني وراح الغرفه .. توني بادخل الغرفه بجوفه شفيه .. الا جفته طلع .. ودخل الغرفه الي دايم مقفله .. سمعت صوت شي ينكسر .. وتلاه صوت ثاني .. صرخت مرعوبه .. وركضت للغرفه .. طقيت الباب بعصبيه : منصوووور فتح .. منصووووور فتح الباب ..
ماكان فيه اي صوت غير صوت اشياء تنحذف .. تخرعت وابتديت اصيح .. دقيت الباب بضعف : منصور فتح الباب ؟.. فتح .. صرخت بصياح وانا انادي سالم ... ساااالم ؟؟ .. ساللللم ..
انفتح الباب بقوة .. ويراني معاه لداخل الغرفه .. وصكر الباب بقوة اكبر .. صحت وانا اجوفه بخير ومافيه شي .. يراني لصدره .. ولمااني بالقو .. وكأنه خايف ؟ .. مادري .. مافهمت .. لمته كانت غير.. يمكن كانت لمه تملك .. يمكن لمه واحد محتاج حنان .. حرام عليك يا منصور .. انته ليش محيرني ليش ؟؟ ..
لميته وصحت : منصور اشفيك ليش جي حالتك اشصار؟؟ شالي قلبك؟؟ ..
كان تنفسه العالي وصدرة الي يصعد ويهبط هو الجواب على اسألتي .. ابتعدت عنه .. وجفت ويهه .. كانت عيووونه حمــــر .. وكان يطالعني .. ارتجفت بخوف : اشصاير يا منصور .. ؟؟ صحت خايفه ...
رد لماني له : مافي شي .. تطمني ..! صديق لي وحالته خطيرة..!!
مسحت دموعي بجف يدي .. ومسكت خده : مااات؟؟
هز راسه : لا ..
سكت محتارة : بتأجل السفرة يعني؟؟ ..
حاولت عضلات ويهه ترسم ابتسامه صغيره .. صغيرة وااااايد .. : لا ... مدام كل شي جاهز .. بنروح .. ورفيجي اصلا مب فالدوحة .. تكلمين من؟
هزيت راسي بتفهم .. عفس شعري : رفيجتي .. على فكرة .. سلوي طرشت مسج .. وصلو لندن .. بس اتصل لها ماترد .. من احين خذاها فيصل عنا ..
قرص خدي : يالغيوورة .. يالله اجهزي عشان نمر بيتكم نسلم عليهم قبل لا نسافر ..
هزيت راسي بـ اوكي ..: وبنمر يدتك ...
طالعني بباستغراب وابتسم وهز راسه بـ اوكي... وابتعدت عنه .. جفت الغرفه بااستغراب ..اما هو .. يراني بيطردني .. قلت بترجي : لالالا بلييييييييييز بس بجوفها مابسوي شي ...
كأنه اقتنع .. وتركني .. وقفت مدهوووشه .. كانت الغرفه متروووسه لوحااات .. قلت ببلاهه : اللـــــه ... من وين لك هاللوح ؟؟ ..
دارت عيونه ع المكان .. وكان كأنه يحاتي شي .. وارتاحت عيونه من استقرت على لوحة طايحة ع الارض .. ومقلوبه ..
وقفت اتأمل اللوحات .. وجفت علب الالوان والوان زيتيه ومائيه .. قلت بااستغراب : انته ترسم؟؟ ..
سكت .. وقال بغموض : من الاعداديه .. بديت اتعلق بالرسم .. وفالجامعه ابتديت ارسم اكثر واكثر ..
هزيت راسي بتفهم : اها .. حلوة موهبتك .. اشرت على لوحه كانت كأنها جبل ومن داخله البراكين متناثرة حباتها على حدود الجبل : اللاااااي .. هاي انت مسويه؟؟
هز راسه بــ نعم .. جفت الالوان واندامجهم وتدرجات اللون الاحمر بـ حجرات النار ... : وااااايد حلووووة اللوحة .. ياسلااااااااااااااااااام فله ريلي فنااان ..
ابتسم .. وحط يده على جتفي : عجبتج ..
هزيت راسي موافقه .. طاحت عيني ع التوقيع .. وكان توقيع غريب يحمل اسم يبدأ بحرف الميم .. اكيد يقصد فيه اسمه .. ايه اكيد ..
ابتديت ادور فالغرفه .. ووقفت عن اللوحه الي طايحه مقلوبه .. رفعتها ومافهمت شي غير وجود البحر هايج .. لكن يوم بعدتها شوي .. ورحت وقفت عند منصور الي يطالعني مندهش .. : وااااااااو شنو هاي صورة بنت فالبحر؟؟ ..
طالعني .. ورد يطالع اللوحة بهدوء .. قربت من اللوحه وقعدت ادقق .. ملامح البنت مألوفه .. احس اني جايفه هالبنت.. بس وين مااتذكر .. من يحمل مثل هالعيون الحاده؟؟ .. عقدت حياتي وقلت بااستغراب : هاي انته الي راسمها؟؟ ..
سكت فترة وبعدين جاوب : اي ؟؟ ...
قلت بااستغراب : بس التوقيع غير عن رسوماتك الباقيه؟؟
اندهش وملامحه اكتسبت الاندهاش : ماشاءالله عليج .. لحقتي تحفظين توقيعي؟؟ ..
وقفت اطالع الرسمه .. ودققت فالتوقيع اكثر .. : اي غير .. جوف هني نفس رقم 8 (بالانجليزي نص الثمانيه s) وهناك نفس ممم حرف الـ L
قال لي : اي غيرت التوقيع .. هذي الرسمه توني راسمها من 3 شهور .. تقريبا ..
فتحت حلجي مستغربه :: 3 شهور قاعد على الرسمه؟؟
هز راسه : اي .. ماكنت قادر اضبط ملامح البنت .. او البحر ..
طالعت الرسمه بااستغراب : والله؟؟ .. كملت بفضول ... من هالبنت؟؟ ...
طالعني : وليش اللقافه ؟؟ ..
عصبت .. : من هذي؟؟ ..
ضحك : محد مع ويهج بس جي ماكنت قاصد ارسم بنت انتي توج تقولين لي انا كنت راسم بحر ..
هزيت راسي: اها .. انزين وخر اخرتني .. بروح البس عشان نلحق نسلم عليهم ساعه كم طيارتنا؟؟؟
منصور : بعد 4 ساعات .. يالله .. روحي تجهزة وانا بودي الجناط المطار اوك؟ اذا تأخرت روحي بيت ابوج سلمي عليهم واانا بمرج
قلت بااستفهام : ويدتك؟؟
قال بضحكه : لازم تمرينها يعني اتصلي فيها
قلت بعناد : لا ابي امرها ..
منصور وهو يخربط شعري : حاضر يالله انا رايح .. هاي هي الجنطة ؟
طالعت الشنطه الي اشر عليهم .. وهزيت راسي : ايه ..
طلع منصور وهو يسحب الشنطة .. كانت شنطة مشتركة بيني وبينه
قبل لا ادش الحمام .. اتصلت فعذوب .. سلمنا عليهم اليوم الصبح قبل لا يسافرون رادين الامارات .. يحليلهم فديتهم والله فيهم الخير دايما راعيين واجب .. ياو يحظرون عرس سلوي
دخلت الحمام اخذ لي شور .. ورن تلفوني سلوى .. بس انا كنت بعيدة عن التلفون
رديت اتصلت لها اكثر من مرة بس ماردت علي .. وصلت بيت ابوي .. ونزلت سلمت على امي ومرام وماجد .. وقعدت ويسوف يلعب حوالينا
ماجد : سوير قومي يبي لي ماي عطشان
تخصرت : ليش عيوني وين مرتك؟؟ لايكون بس ناقصها ريل عشان اتقوم وناقصتها يد عشان اتصب لك وناقصتها عيون عشان اتجوف الدرب
دزني ماجد لاني كنت قاعده بينهم : وخري يالله فزي يبي حق الشيخ ماجد شي يشربه
طالعته بنص عين : لاوالله؟؟ .. "كملت بعيارة" هاي وانا بسافر وبهدكم واتشغلني بعد .. جفتي يمه جفتي ولدج شيسوي فيني .. فبنيتج الي بتسافر فوحيدتج .. بتشتاقون لي هالمرة محد بييكم اليمعه
ضحك ماجد وهو ينغزني : عن العيارة اما امي هزت راسها وهي تضحك
نقزت من نغزة اصابعه : وجع خرمت بطني
ضحك ماجد .. وقلت بااسلوب تذليل : واذا يبت لك ماي شبتسوي لي؟؟
بقق عيونه : استحي على ويهج تزوجتي وماهديتي هالاسلوب؟؟ ..
مديت يدي جدام حلجه بحركتي الدااائمه يوم يطلب مني شي: يالله بوس يدي قبل لا ايب لك ماي ..
ضحك ماجد وقال بروقان : وبعد شنو تبين مدام منصور؟ ..
مسك يدي الي كنت رافعتها لشفايفه .. رفعت عيوني بتشرط : هو لا مانع من ايسكريم باسكن روبنز ودوارة لمده نص ساعه فقط لان وراي مشوار مهم .. حركت شعري بيدي الثانيه وكملت بغرور مصطنع .. خبرك بزنس ومان وماعندي وقت يعني اتعرف شركاتي تارسه الدنيا ومحطمه الاسواق العربيه .. وه فديتني بس
ضحك ماجد وضربني ع يدي الي مادتها جدام ويهه : استحي على ويهج ولا تبيني ابوس يدها بعد .. اقطعي يالله.. نزلي يدج اجوف
نزلت يدي مبوزة .. ومرام وامي ميتين ضحك .. وقلت بتهديد : انزين .. بتجوف .. هين .. لاتتصل لي بعدين تبي شي من لندن ... سامع صديت بغرور وانا رافعه خشمي وهو يضحك
قال ماجد بغرور : وي عشتاو وليش اتصل لج .. عندي منصور .. ولا ليش منصور بعد ؟؟ .. عندي محل هارودز بكبره بس اتصال مني وايبون لي الي ابغيه خبرج بعد شايرين هارودز مب اي شي
عفست ويهي : عشتاااو .. الي يسمع بس انتو الي شايرين هارودز .. صبرك علي قاعده ايمع فلوس بشتري برج ايفل
حركت حواجبي فوق تحت بشطانه .. ومات علي من الضحك : ياحبكم للفسق" الفشخره .. " يالخليجين
ضحكت وقال لي : يالله لا تضيعين الموضوع روحي يبي لي شي اشربه نشفتي ريجي مع سوالفج الي تنشف الريج
ضحكت ورحت المطبخ عفسته لين ماطلع اربع جلاصات .. وصبيت فيهم عصير فرش كانت مسويته مرام بس حاطته فالثلاجه حتى يبرد اكثر واكثر ..
وصلت الصاله ووزعت عليهم العصير وانا اقعد عند امي والمها واقول بكذب عيني عينك : شغل ايديه وحياة عينيه
مرام فتحت عيونها : يالله جووفو الجذااابه البواااقه ..
ضحك ماجد .. وسحب يد مرته وباسهم : فديت يدها الي سوته
عاد تعالو جوفو مرام .. وامي كانت لاهيه تستغفر بمسباحها يعني محد منتبه الا انا ومرام ههههههههههههه ضحكت وانا ويهي يتقطع من الحيا بس الا اخلي مرام تعصب : هههههههاي
مرام همست : سخيفين
ضحكت وقلت بخبث : منهو؟؟
مرام : انتو الاثنين؟
ضحكت بعبط : لا فديتج انا السبت وريلج اليمعه محد فينا الاثنين
ابتسمت وقالت بعبط : هيهيهيهي يمه يمه دلدغوني .. قالت بجديه :مااتضحكين انزين
ماجد بلعانه دلدغها : ههههههه افا عليج انا موجود وحاضر افا عليج بس
ضحكت مرام وهي تبعد يده : يالدب انت .. بس ههههه ..
يسوف يه وقعد عندي : ئمه .. متى بتلوحين؟؟
طالعت ماجد : حتى ولدك نفسك ويهه قوي ههههههههه .. طالعت يسوف وقرصت خدوده بالقووو .. وفديييييييت الخدوووووووووود بشتاق لهم ياااااانااااس.. صراحه مرام .. تعبتي وانتي تربين خدودة ..
سحبته مرام وهي تبوسه وهو صرخ يصيح : فدييييييييييته والله مشاالله لا اله الا الله .. قل اعوذ برب الفلق .. والله محد صاك ولدي بعين الا سوير ..
مت من الضحك .. : مع ويهج .. ياني اتصال منصور ..
يالله منصور بيدش يسلم عليكم .. وبنروح ليدته ..
دخل منصور .. ومع دخوله .. انتهى الجزء
(انتهى)
|