كاتب الموضوع :
ذكريات عاشقة الريم
المنتدى :
القصص المكتمله
#& الجــزء الــثــالــث عــــــشــــر&#
بعد شهر من الأحداث..
ليلين: معتادة ع الوضع مع نضال ..
نضال:فك جبيرته و حاس بالذنب لأنه معيشها بكذبة .. وخايف من ردة فعلها إذا عرفت
أثير: تزوجت من أنس الي حبها مرررره وهي نسيت معاه الوليد
الوليد: بدأ يجهز مع أمل للمولود الجديد..
فيصل: ملك على جوري.. وتزوجوا.. فيصل مات بجوري.. وهي ماتت فيه
مريم: لسا على الشر الي فيها.. وتتعمد تأذي ليلين بالكلام وخصوصاً بسالفة العيال
لمار: التابعة المخلصة لمريم.. الي ما تقدر إلا إنها تنفذ أوامرها
بندر: تزوج من عبير.. وعايشين بقرف..لأن لاهي تحبه ولا هو يحبها
عاصم: وأمنية تزوجوا وعايشين حياة عادية تتخللها المشاكل
زياد: متعلق بذكرى شموخ.. الحبيبة الجميلة
نوار: مات عنها زوجها سعود الي الكل حزنوا عشانه.. وصارت مهتمة بمريم أكثر
عناد:ما صار عليه شي.. لكنه لسا متألم ومجروووح من تعامل ليلين معاه..
*&^^&*
دخل رمضان على أبطالنا بكل ما فيه من روحانية ..
ما صارت أحداث مثيرة.. لأن الكل كان مشغول..
ناس بالطاعة وناس بالمعصية وناس بالمسلسلات..
*&^^&*
مر شهر رمضان وعدى على خير .. وباقي شهرين ويرجع كل أبطالنا كل واحد من المكان الي سافر منه ..
*&^^&*
في العيد:.
نضال: كل عام وإنتي بخير..
ليلين:وإنت بصحة وسلامة.. وعساك من عواده
نضال: عساك من عوادة..
ليلين: إن شاء الله نعيد بفلسطين المره الجايه
نضال: آميـــــن يارب
ليلين: نضال؟
نضال: عيونه؟
ليلين: أحــــبـــــك
نضال:..................... تسلمين يالغلا
*&^^&*
الوليد:عيدك مبارك وعساك من عوادة
أمل: عساك من عوادة ..
الوليد: كل عام وإنتي الحب ..
أمل:وإنت العمر يا كل العمر
الوليد: شو رايك نجلس وما ننزل
أمل: هههههه يلا يلا بس قوم
*&^^&*
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أمل: سلااااااااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام..
سلموا ليلين وأمل ع الكل و عايدوهم .. وجلسوا
ليلين وأمل: كل عام وإنتم بخير
الكل: وإنتوا بصحة وسلامة
شريفة: وش ذا الي لابسته ؟؟
ليلين كانت لابسة بنطلون جينز وردي وكت أحمر بشرايط وردي
ليلين: عييييييييييييييد يا عالم عييييييييييد
شريفة: جعله ما ينعاد عليك إنتي وذا اللبس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: طيب طيب يا جده أوريييييييييييييك.. الله بنات ملابسكم رهيبة..
البنات: مين فينا؟
ليلين: كلكم وأحلاها جوري لأنه طفولي..وأمنية ووسن
جوري: احم احم شكراً.. عنونك الحلوة
****************
في المطبخ:.
ليلين:اطلع بررررررررررا.. أنا جالسه أطبببببخ
الوليد: موووووو بطالع ..
ليلين: الوليد بيجيك كف
الوليد:لا والله؟؟
ليلين: ههههههههه.. خلااااص اطلع برررررررررررررا
الوليد: مااااااااااااااااااااااا بطلع
ليلين:بنادي جدتي شريفـــــــــــــــة
الوليد: عااااااااااااااااااادي
أمل: شوفيكم ؟؟ شو السالفة؟؟
الوليد: أمل شوفيها بتطردني برا
أمل:هههههههههه بزران.. ليلين لا تطردينه
ليلين: لا والله؟؟ تعاونتي علي انتي وزوجك ..
الوليد مدلها لسانه..
ليلين: طلعييييييييييه بررررررررررررررررررررررا
أمل:لا حراااااااااااااام.. إلا الوليد..
ليلين: عجييييييييييييب!!.. طيب يلا إنتي وهو عطونا مقفاكم
الوليد: نوووووووووو نو نو نو..
ليلين:انقلعووووووووووا برررررررا.. وجع ما باقي وقت وماخلصت المكرونة ولا السلطة.. وكبسة خالة نوااااااااار ما خلصت.. والغدا بعد نص ساعة وأنا مابي أتهزأ من امي شريفة.. اطلعووووووووا برا ..
الاثنين جلسوا: مووووووو بطالعين
نضال: سلام
الكل: وعليكم السلام
نضال: شو فيكم؟؟ جدتي تقول وش ذا الصراخ؟؟
ليلين: نضال شوفهم.. ما يطلعون من المطبخ ومسببين إزعاجات .. طلعهم برا
نضال: وانتي من مسكك؟؟ اطبخي..
ليلين:مااا أعرف مسببين أزمة هنا.. عاجبك الحين؟؟ مو عارفة حطيت ملح و لاء
نضال بكل برود:ذوقــــيــــه
ليلين: صدق مو شي.. بغيتك تطلعهم قعدت معهم..
واستمرت ليلين تطبخ وسط إزعاجاتهم..
لكن الطبخات طلعت شي ثاني .. مو من الأرض أبداً..
وهزأتها شريفة.. وطلعت غرفتها تبكي وقفلت الباب بالمفتاح..
وطلعوا الثلاثة يراضونها بس هي سحبت عليهم.. فنزلوا تحت..
ومر اليوم وصارت الساعة 3 الفجر.. ونضال واقف برا الغرفة..
نضال: افتحيييييييييييي بناااااااااام
ليلين:..........................
نضال: ليلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين افتتتتتتتتتتتحي
ليلين: انقلللللللللع نام في أي مكان ..
نضال: لا والله..هذي غرفتي
ليلين: برررررا .. أصلاً كله منك إنت والوليد..
نضال: يا سلاااااااااااام ووين أمل؟؟ ولا صديقتك الصدوقة؟؟
ليلين: اخرررررررررررررررررس
نضال: طيب افتحي وووووووووووووجع.. انتي روحي نامي عند حبيبتك
ليلين: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأبغى.. نام برا ..
نضال:افتحييييييي ولا أنادي جدة.. بتتهزأين مرتين اليوم
ليلين:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي.. وانقلع
نضال استسلم وراح للغرفة الي كان فيها عناد قبل لا يطلع.. ونام هناك
في الصباحالوليد: نوووووووووو نو نو نو..
ليلين:انقلعووووووووووا برررررررا.. وجع ما باقي وقت وماخلصت المكرونة ولا السلطة.. وكبسة خالة نوااااااااار ما خلصت.. والغدا بعد نص ساعة وأنا مابي أتهزأ من امي شريفة.. اطلعووووووووا برا ..
الاثنين جلسوا: مووووووو بطالعين
نضال: سلام
الكل: وعليكم السلام
نضال: شو فيكم؟؟ جدتي تقول وش ذا الصراخ؟؟
ليلين: نضال شوفهم.. ما يطلعون من المطبخ ومسببين إزعاجات .. طلعهم برا
نضال: وانتي من مسكك؟؟ اطبخي..
ليلين:مااا أعرف مسببين أزمة هنا.. عاجبك الحين؟؟ مو عارفة حطيت ملح و لاء
نضال بكل برود:ذوقــــيــــه
ليلين: صدق مو شي.. بغيتك تطلعهم قعدت معهم..
واستمرت ليلين تطبخ وسط إزعاجاتهم..
لكن الطبخات طلعت شي ثاني .. مو من الأرض أبداً..
وهزأتها شريفة.. وطلعت غرفتها تبكي وقفلت الباب بالمفتاح..
وطلعوا الثلاثة يراضونها بس هي سحبت عليهم.. فنزلوا تحت..
ومر اليوم وصارت الساعة 3 الفجر.. ونضال واقف برا الغرفة..
نضال: افتحيييييييييييي بناااااااااام
ليلين:..........................
نضال: ليلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين افتتتتتتتتتتتحي
ليلين: انقلللللللللع نام في أي مكان ..
نضال: لا والله..هذي غرفتي
ليلين: برررررا .. أصلاً كله منك إنت والوليد..
نضال: يا سلاااااااااااام ووين أمل؟؟ ولا صديقتك الصدوقة؟؟
ليلين: اخرررررررررررررررررس
نضال: طيب افتحي وووووووووووووجع.. انتي روحي نامي عند حبيبتك
ليلين: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأبغى.. نام برا ..
نضال:افتحييييييي ولا أنادي جدة.. بتتهزأين مرتين اليوم
ليلين:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي.. وانقلع
نضال استسلم وراح للغرفة الي كان فيها عناد قبل لا يطلع.. ونام هناك..
*&^^&*
في الصباح..
ليلين لبست وطلعت.. كانت لابسة تنورة توصل لنص الساق لونها برتقالي.. وقميص جينز.. وحطت مرطب أورانج.. وعطر سويت بينك وأول ما طلعت إلا ونضال في وجهها.. و معصصصصصب..
نضال: ليه ما فتحتي أمـــس؟؟
ليلين: كيييييييييييفي.. غرفة أبوك ولا غرفة أبوك؟؟
نضال: ادخلي خل نتفاهم..
ليلين تقلده: ادخلي خل نتفاهم.. ضف وجهك مو بداخلة..
ومشت ودقته في كتفه وراحت..>>>> تعجبنييييييييي ^_^..
*&^^&*
ليلين راحت عند جدتها وخالاتها الي كانوا جالسات يسولفون..
ليلين: سلاااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ليلين: صباح الخير والإحساس والطيبة..
الكل: صباح النور..
ليلين جلست..
نوار: شو فيك؟؟ ليه ما سلمتي على روسنا؟!؟!
ليلين: وش هو واجب ديني؟؟ بعدين أنا اليوم واصله معي للشيطاااااان
شريفة: وه.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ليلين: غنتي شو تبغين يا جدة؟؟ مااااااا أكلمك
بدور: ههههههههههههه .. عفيه عليها كنتي..
نوار: هههههههههههههههههههه .. أحسن أخيراً وحده قدرت عليك يمه
شريفة: وبلى يبلاكم الثلاث..
فايزة:خخخخخخخخخخخخخ ما عليك منهم يمه.. اتركيهم
شريفة: أصلاً جد ما علي منهم..
ليلين: طيب طيب.. أورييييييييييك.. أمس مهزأتني قدامهم تفششششششششششلت
نوار:هههههههههههههههههاي لسا حاقدة؟؟
دخل نضال وسلم وجلس..
شريفة: وش فيك إنت بعد ما تسلم؟؟
نضال: خلاص قرفتونا بريحة الحنا الي بشعوركم..
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شريفة: وشفيها ريحة الحنا أحسن من ذا الكريم الي ريحته>> تقصد الجل
نوار: هههههههههههههه شو فيكم انتو الاثنين نزلتوا تتناقرون؟؟
نضال وليلين ناظروا بعض وكل واحد لف للجهة الثانية..
نوار:ــــــــــه متخاصمين؟
نضال: هيييييه لا تفاولين
نوار: ههههههههههههه والله وعرفت تربيك ليلين..
ليلين: خالووووه ما أرضى على نضال
فايزة: اخسسسسسسسسس دفااااااااااااع على أصوله .. الحب أعمى
ليلين:ههههههههههههههههه..
شريفة: ليلين قومي صلحي الغدا
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أبغى..
نوار: قومي ما باقي عليك غير شهرين وتنقلعين خل نستفيد منك
بدور: نواروه ابعدي عن كنتي
فايزة:ههههههههههههههههههههههههههههههاي حلللوة كنتي
ليلين: أنا بطلع الحديقة
شريفة: لاء جهزي فطو زوجك
ليلين: ما يبغى يفطر..
طلعت ليلين وراحت للحديقة وجلست تلعب وتنطط بين الورد..
وتذكرت.. إنها دفنت صورة بندر تحت وردة من ورودها البيضا..
راحت لعند الورود البيضا وحصلت حصى شكلها غريب .. كانت حطتها علامة..
وحفرت تحت الوردة بشوي.. وحصلت قطع الصورة.. بكت عليها .. ودفنتها مره ثانية..
.............: ليلين شو فيك؟؟
ليلين: الوليد؟؟ أوووه نسيت أنا ما أكلمك.. روووووح
الوليد: هههههههههههه كيف التهزييييييئ أمس؟؟
ليلين: انقلع .. ماااااا أكلمك
الوليد:لا والله خلاص آسف
ليلين: يا حظك .. انقلللللللللللللع
أمل: هاه؟؟ شو تسوون؟؟ أوه حركاااات تراضيها؟؟
ليلين: انتي شو تبغين ؟؟ انقلعععععععععععععععععععععععي
نضال: وأنا؟؟
ليلين: انت أولهم ..
الاثنين مسكوا ليلين وحملوها وحطوها بسيارة الوليد وقفلوا عليها الباب..
وسيارة الوليد مأمنة..
ليلين:هييييييييييييييييييه افتحوا الباااااااااااااااااب
الوليد: مااااااااااااااارح نفتح..
ليلين: طيب عادي لا تفتحون بأتصل بجدتي شريفة خل تسطركم الإثنين
مسكت ليلين الجوال واتصلت على جدتها..
وشوي إلا والجدة مع نوار وفايزة وبدور وفاطمة طالعين..
الوليد:أف أف أف ليييييييييييه كل هذا؟؟
نوار:ههههههههههههههه أنا بالنسبة لي جيت أتشمت
شريفة: شو فيها ليلين؟؟
نضال: محبوسة في السيارة مو عارفين نطلعها
الوليد:ههههههههههههههههههههههه
بدور: نضال ووجعة افتح لها الباب
نضال: وأنا شو دخلني؟؟ مو سيارتي.. سيارة الوليد..
الوليد: يلا حطها في راسي وامشي..
شريفة: افتح الباب إنت وياه..
فتح الوليد ااباب .. وطلعت ليلين من السيارة.. وبدون ولا كلمة.. تقدم جهة الوليد وداست على رجله..
الوليد: آآآوتش.. آه.. آه.. آه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
وراحت عند نضال وناظرته من فوق لتحت.. وهزت راسها .. وراحت..
طلعت فوق وقفلت الباب.. وشريفة هزأت الأولاد..
طلعلها نضال للغرفة..
*&^^&*
ليلين: ههههههههههههه كذاااااااااااابة..
ميار: والله العظيم..
نجلا: وأنا أشهد..
ليلين:ههههههههههه وكيف طلع شكل ريماس؟؟
نجلا: لا ماعليك منها.. والله ولا حتى حمر وجهها
ميار: هههههههههههههههههه
ليلين: أقول ميمي؟؟
ميار: هلا
ليلين: شو صار على فارس أحلامك؟؟
نجلا: ايييييييييه صح.. بالله تهزأينها.. متقدملها ورفضته
ليلين:ــــــــــــــــــه من جد؟؟
ميار: ايه
ليلين: لا والله مافيك ذرة عقل..
ميار: لا تستخدمين كلامي علي
نجلا:هههههههههههه لسا انتي وياها على ذي الكلمة؟
ليلين: انتظري أشوف ليه رفضته؟؟
ميار: يدخـــــــــــــــــــــــــــــن
نجلا:أفففففففففففففف .. بنات بالله خلاص.. ما نبغى نكد وأحزان
ليلين: بس حرام ميار كانت تحبه..
ميار: لا عادي..
ليلين: بنات بسكر الخط هذا نضال يناديني..
نجلا: بااااااااااااااااااااااااااااااي
ميار:بااااااااااااااااااااااااااااااي
ليلين: باااااااااااااااااااااااااي..
نضال: مين كنتي تكلمين؟؟
ليلين:ميار ونجلا
نضال: مع بعض؟؟
ليلين: خطين..
نضال:آهاااااااا
ليلين: شو فيك؟؟ تعبان؟
نضال:أنا؟
ليلين: ما أدري بس كأنه عندك سالفة مو عارف تبدأها ؟؟
نضال:ههههههههههه لا بس كنت أفكرك زعلانه
ليلين: أنا؟
نضال:ايه
ليلين:هههههههههههههه لا مو بزعلانه.. بس متنرفزة..
نضال:عجيييييييييب..
ليلين: شو ؟؟ ما تبي تفطر؟؟
نضال: إلا أكيد
ليلين: شو؟؟ساندويتشات تونة؟؟
نضال:ههههههههههههههههههههه .. لا همممم.. نواشف
ليلين: طيب..
نزلت ليلين وحضرت فطوره وطلعت فطرته ورتبت الغرفة.. ودخلت تحممت وطلعت
لبست بنطلون غجري تركواز..وقميص بيج.. رتبت شعرها.. ورشت عطرها..
حصل نضال جالس على السرير.. ويمسح على شعره
جلست جنبه:شو فيك؟؟
نضال: ليلين.. أنا .. أنا ..
ليلين: إنت شو؟؟
نضال يفكر: ياربيييي.. شو ممكن تكون ردة فعلها؟؟ أكيد بتزعل.. أنا لعبت بمشاعرها.. أنا هنتها أكثر من مره بس عشان مريم وخطتي السخيفة.. شو أقولها؟؟ أنا خلاص تماديت ولازم أنهي هذي اللعبة .. بس شو رح تكون ردة فعلها؟؟ يا ربيييييييي.. مو ناقصين حزن ودموع..
ليلين:هييييييييييييه نضال.. أكلمك أنا
نضال: ليلين.. أنا بأعترف لك بشي.. وما أبغاك تقاطعيني أبداً
ليلين: أخاف تسمع نوار إني بقاطعك تنط الغرفة هههههههههههههههه
نضال يفكر: يا خوووووفي تختفي هذي الضحكة ..
ليلين: نضاااااااااااااااااااال .. يلا
نضال: ليلين.. أنا .. أنا .. أنا أحبك.. ومن زماان.. من قبل لا تحبيني حتى.. أحبك من أول..ولما عرفت إنك تحبيني.. خفت أخسرك.. مع إني أعرف إنك مو من النوع الي يخون.. بس أنا صدمتي في مريووووم كبيرة.. كبيرة يا ليلين.. أنا .. أحبك بس كنت .. كنت .. كنت خايف أعترفلك.. يصير فيني زي ما صار مع مريم.. أنا أعشقك وأهوااااااااك وأذوب بنظرة عيونك.. أنا كنت أكذب عليك.. أنا كنت.. كنت .. كنت خااااايف .. ببساطة كنت خايف.. أنا كنت أعذبك صح.. كنت أنبسط وأنا أشوف غيرتك من مريم.. أنا .. كنت أدعي إني لسا أحب مريوم .. كنت أستانس وأنا أشوف دموعك.. صح.. أنا كنت أناني.. كنت أناااااااااااني.. بس حتى وأنا أستمتع أتعذب باليوم مليون مررررره.. أنا أهواااااااااااااااااك.. آسف ليلين.. ممكن تسامحيني؟؟ أنا أعترف إني سببت لك مشاكل بحياتك.. أعترف إني عذبتك.. أعترف إني خدعتك.. أعترف إن زواجنا مبني على كذبة .. بس أنا أملي كبيييير إنك تسامحيني
ليلين تسمع كلامه ومصدومة.. ودموعها تنزل لا إراديا.. مع إنه ما تقصد هالدموع تنزل قدامه.. ليلين نزلت راسها بإنكساااار..
ليلين: يعني إنت كذاااااااااااااااب وجبااااااااااااااان وسجااااااااااااااني.. إنت معذذذذذبي.. إنت الي قتلت فيني زهور حبي.. إنت الي طعنت حبي لك من الظهر.. إنت الي غيرت مفهوووووومي عن حبك وإنسانيتك... إنت لي خليتني أنخدع فيييييييييييييييييييييك.. نضال.. كلمة وحده وما عاد بأقولها.. طلقنييييييييييي.. طلقني يا نضااااااااااااااااااااااااااااااااااال.. أنا تعذبت معاك بما فيه الكفاية.. أنا مت عشانك مليون مره.. أنا دافعت عن صورتك المثالية قدامهم.. وإنت ما اهتميت.. ضربتني وهنتنيييييييي.. وآخر شي جرحت شعوري وكرامتي.. وبكل وقاحة تقول إنك كنت .. مستمتع ومبسووووط بعذابي.. إنت كذااااااب ما تحبني .. الي يحب ما يجرح.. الي يحب ما يعذب.. وبكل وقاحة تقول زواجنا مبني على كذبة.. إنت الي قلتها.. كذبة.. والحين الكذبه راحت. , وكل الي انبنى على هذي الكذبة لازم يرووووح.. لازم يختفي مثل الكذذبة.. طلقنييييييييييييييييييييييييييييييي
نضال صرخ: إنتي شو تقولين؟؟ أنا مااااا أطلق.. أنا أحببببك
ليلين: كذاااااب.. لاتقول هالكلمة على لسانك مره ثانية.. طلقننني.. موووو بكيييييييييفك.. طلقنييييييييييي...
نضال: أنا قلتلك طلاق مااا أطلق..
ليلين: نضال إن ما طلقتني بتندم
نضال: ليش يعني شو بتسوين؟؟
ليلين وهي تبكي بصوت أعلى: بطلب الخلع
نضال: هه.. وشو تقولين؟؟ ما كان يحبني بعدين طلع يعشقني؟؟
ليلين: لا .. بأقول إنك عقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييم
نضال انصدم .. وسكت..
ليلين: ومافي وحده بتاخذ عقييييم..
نضال: انتي.. انتي.. انتي طاااااااااااااااااااالق..
طلع نضال من الغرفة.. وليلين رمت نفسها ع السرير.. وصارت تبكي وتشاهق بصوت عالي..
وأثير دخلت عليها بعد عالصراخ..
أثير انصدمت يوم شافتها تبكي..
أثير: ليلين.. ليلين.. ليلين حياتي اشفييييييك؟؟
ليلين تشاهق: آآآآآآآآآآآآآآآآه.. آآآآه .. أكررررهه
أثير: بسم الله عليك.. حبيبتي شو صار؟؟
ليلين تبكي بحسرة: نضال.. نضال.. طلقنيييييييييييييييي
أثير:ـــــــــــــــــــه.. انتي شو تقولين؟؟
ليلين: أحسسسسسسسسسن.. أنا أكررررررررررررهه.. جرحننننني يا أثيررر
أثير: ليلين حبيبتي بس .. خلاص
اتصلت أثير على أمل ودخلت هي والوليد وخالات ليلين.. والجدة شريفة لجناحها.. أثير تلثمت..
الوليد قرب من ليلين وحضنها..
الوليد: ليلين اشفيك؟؟
أثي وهي تبكي: نضال.. نضال طلقها
االكل: ــــــــــــه شو؟؟
وكل واحد كان له ردة فعل مختلفة.. منهم الي بكا.. ومنهم الي يحقق مع ليلين
ليلين: طلقنيييي..أكرررررررررهه..
الجدة: حسابه معاي هالكلب.. والله لأوريه.. يفكر الدنيا سايبه؟؟
نوار: طيب ليه؟؟ شو السبب؟؟
فاطمة: لأنها مالها ظهر يعني؟؟
فايزة: فاطمة لا تقولين كذا.. مو شايفة الوليد قدامك؟؟ رجال من ظهر رجال
الوليد: ليش شو صار بينكم؟؟
ليلين: ولا شي.. ماصار شي..أنا ما أبغاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
***************
بعد مرور شهر تقريباً..
رجعو أبطالنا لجدة.. وليلين رجعت بيتهم القديم.. والوليد كل يوم يروح لبيتهم يشوفها إذا تحتاج شي ويرجع لبيته هو وأمل.. وأمل أحيان تنام عندها..
الوليد وأمل وأثير .. عرفوا السبب الحقيقي.. والكل كان في صف نضال إلا أمل.. كلهم كانوا يقولون.. إن نضال غلطان بس هي المفروض.. ما تطلب الطلاق..
الوحيدة أمل.. الي فهمت إنه لعب بمشاعرها وعيشها بكذبة.. وهالشي صعب على كل أنثى..
طبعاً صداقة الوليد ونضال أبد ما تأثرت ..
وعلى قولة المبدع حامد زيد
بارك الله في الرجال الي تفرقهم مره
راحت ليلين لشقتها هي ونضال.. علشان تجمع أغراضها..
دخلت غرفتها هي ونضال.. وكان معاها أثير.. بكت ليلين.. وأثير .. سكتت وطلعت وقفلت الباب..
طلعت أغراضها وجهزت شناطها.. وآخر شي.. قبل لا تطلع تركت .. فستانها الوردي.. هدية نضال.. الهدية الي عطاها قبل يتزوجون.. وتركتله ورقة ..
::::::::::
نضال رجع للبيت بعد ما خبره الوليد إنهم خلاص طلعوا من البيت..
على طول راح لغرفته.. أول مادخل.. تنفس عطرها.. أحلى عطر عندها..
كانت ريحة عطرها تخنق أنفاسه.. رمى شماغه ع الأرض.. وصار يدخل يده في شعره .. بشكل متوتر.. شاف الفستان على السرير.. ضمه .. وتنفسه.. وبكى.. ومسح دموعه فيه.. شاف ورقة وفتحها..
على مـبـدأ الـفــراق الـمــر .. يـا خـلـّي فـمـان الله
وعلى مـبـدأ فـمـان الله .. يا خـلـّي تـذكــرنـي ..!
وعلى مـبـدأ تـذكــرنـي .. تـذكـر حـبنـا وش جـاهـ
تــذكـّـر قــد مـا تـذكــْر .. ولـكـن لا تـفـكـّـرنـي ..!
تـصـورنـي مثـل لـيـل ٍ بـهـيـم ٍ .. حـالـك ٍ مـســراهـ
إلى ضاعـت بي دروب المسا .. والـدرب حـيرني ..!
وقفت .. من العـنا تايـه .. على حـدّهـ ويا مقسـاهـ
يـسـنـدّنـي على هــم .. وعلى غــم ٍ يـحــدرنـي ..!
وتـصـورني مثل طفـل ٍ .. يتيـم ٍ .. مـد لـك يـمـنـاهـ
تنهد .. وانكسر صـدرهـ يقـول : الوقت قاهرني ..!
تـثاقل دمـعـتـينـه فـي عـيونـه .. والزمـان أبكـاهـ
وأنا لولا " دموعه / وانكسارهـ " ويش يسهرني ..!
أبرحل .. من عنواينك ..
وأبترك ..
" وردتين و وآآآهـ "
بقايا عشقنا المجروح ..
وأن قصرت .. فـ اعذرنـي ..!
وإلى مني رحلت .. ورحت .. لا تسأل عن اللي تاهـ
أبي تسأل عن اللي سابني .. وقفـّى وبعثرنـي
ليلين..
تلفت يدور الوردتين.. حصلها على الطاولة الي تكتب عليها مذكراتها ..
قرب من الطاولة.. وحصل كرت.. فتحه مكتوب عليه آه ..
...
جلس على ركبته وبكى بكى.. بدموع رجال .. محرقة.. قاسية..
تلفت حوله..كان يشوفها في كل زوايا الغرفة.. ريحة عطرها... تخنقه ..
خيالاتها .. في كل مكان يشوفها .. في كل مكاااان..
جلس على السرير بألم .. وهو يلوم نفسه..
نضال (يفكر): أنا الي ضيعتها من يدي.. أنااااااااااااااا .. أنا الي خليتها تروح ببساطة.. أنا الي تركتها تعاني.. أنا الي عذبتها.. أنا الي خليتها تعيش الألم بأقسى صوره .. أنا الي خنت مشاعرها.. أنا كنت أناااااااااااني.. أناني لأبعد حد..
ونام ودمعاته تغرقه في بحر أنانيـــــــــــــــــــــته..
~~~~~~~~~~~~~~~~
قام من نومه ودموعه على خده.. وخرج من البيت وهو مو عارف لوين يوديه طريقه
من عز نومي صحيت وشفت فـيعينـي
.................دمع تهـادى علـى جفنـي وأنـا غافـيستـرت دمعـي بكمـي قبـل يغريـنـي
...............وأخذت هذا الجسـدمـن باقـي لحافـيوسريـت تايـه ورا خطـواترجلينـي
.................لا الوجه وجهي ولا أوصافي هي أوصافيأمشـيوأقـول لطريـقـي لا توديـنـي
.............لعيون نـاس تبـي تـدري عـنالخافـيأمانتـك.. خلهـا مـا بيـنـك وبيـنـي
..............خابركيالـدرب خـوة عمـر وسنافـيمـا ودي النـاس تـدري وشيبكيـنـي
.............كرامـة النفـس ورث أبـوي وأسلافـيأمشي وأحـسالخناجـر فـي شرايينـي
...............والبرد يمشـي وراي وينهـش اطرافـيوحـيـد واللـيـل بـردونـه يغطيـنـي
.................تقـول كـنالبلـد روح بهـا السـافـيإلين مـا أوحيـت لـي صـوتينادينـي
.................صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافـيقمـتأتلـفـت وانــادي لا تخليـنـي
.................ما غيره.. الصوت هـذا صوتـهالدافـيولمحت زوله من أقصى الـدربلافينـي
.....................مدري وش اقول لكن حـي هـا اللافـيتعال.. شف غيبتـك كيـف أثـرت فينـي
..................تعال.. شفنيوأنا أغرق عقـب مجدافـيتعال.. خذنـي ورحبـي مـنعناوينـي
................تعبت أعدي علـى جمـرك وأنـا حافـيتعالواقطـف بصوتـك زهـرة سنينـي
......................كـل المواعيـد عقبـكشمعهـا طـافـيتعـال وازرع خصـل شعـركبكفينـي
..................بضمهـا ليـن أحـس بليلـك الظـافـيتعـالوشفيـك خايـف؟ أنـت ناسينـي؟
...................قطعت صوتـي عليـك وطـالميقافـيحتى بديـت أشعـر أن الحـب معمينـي
...................وانأنت حلم عثـى فينـي وأنـا غافـيلكـن أمانـة تـرى اللـي فـيكافينـي
...................إن رحت منك كـذا مـا رحـت متعافـيبصـدقالحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي
.................فـي خاطـري كلمتيـن إن قلتهـاكافـيأمانـة الله عليـك إن غبـت عـن عينـي
...................لايكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـيمـع كـل دمعـة تذكـر رعشـةيدينـي
...............ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد أربع شهور:.
ليلين:لاااااااااااااااااااااااء
أثير: يا غشااااااااااااااااااااااااااااااااااااشة قلتي حرف الشين
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااالي دخل
أثير:ههههههههههههههههههه أمل شوفي تغش
أمل: شو اللعبة؟؟
أثير: الي يقول حرف الشين يطلع برا
أمل:هههههههههههههه قلتيها
أثير: عمى غشاشااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
أمل: بنات طفشت..
أثير: يوووووووه هذا أنس يتصل
ليلين:طيب رديييييييييييييييييييييي
أثير: ما أبغـــــــــــــــى بيقول يلا نرجع البيت
البنات:ههههههههههههههه اخس يامشتاااااااااااااااااااااق
أثير:ههههههههههههههههه
أمل: خلاص أنا والوليد رايحين
ليلين: اجلسي عندي اليوم
أمل: ما أقدر .. روحي بتطلع من مكانها ..
أثير: الحمل يوووووووووووه الله يعينك
ليلين: وانتي أثير؟؟؟ مو ناوية؟؟
أثير: الحين جوري حامل .. خليها تولد وأفكــــــــــر
أمل: هههههههههه عجييييب لساب تفكرين!!
أثير: أجل؟؟
أمل: يلا باي
البنات: بااااااااااااااااااااااااااايو..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوليد: شو قالت؟
أمل: ما كلمتها أثير قدامي..
الوليد: تتوقعين توافق عليه؟؟
أمل: زياد رجال وما عليه..أكيد بتوافق
الوليد: أما.. أنا وانتي نعرف إنها تحب نضال
أمل: بس هي خلاص.. خلصت عدتها.. تقدر تتزووووووووج
الوليد: وشو تتوقعين ردة فعل نضال؟؟
أمل: عنده أربع جدران في البيت
الوليد: أهممممم
أمل: بس أنا الي ذابحني.. كيف فكر بغير شموخ.. هو كان يعشقها
الوليد: كان .. فعل ماضي ناقص
أمل: المصيبة قبل كم شهر قايل لفيصل إنه ما بيتزوج غيرها
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآه
أمل: إنت رح توافق عليه؟؟
الوليد: الي تبغاه ليلين أوافق عليه.. وأكيد الي فيه مصلحتها ..
ليلين: شوووووووووووووو؟؟
أثير: الي سمعتييييه.. هو طلب يدك من الوليد
ليلين: والوليد شو قال؟؟
أثير: ما قال شي.. خايف على نضال..
ليلين: نضااال؟؟
أثير:........................ يحبك
ليلين: فكينا من سيرته ..
أثير: ماحد متوقع تاخذين زياد.. لأنك تحبين نضال
ليلين: نحاسه فيهم أنا مواااااااااااااااافقة
أثير: بلا هبال.. مو لعبه هذي
ليلين: بس أنا موافقة..
أثير:خلاص أنا رح أخبر أنس.. وانتي خبري الوليد
ليلين: بس هو ما كان يحب شموخ؟؟
أثير: إلا .. لكن فيصل وأنس أقنعوه.. بعديــــن طلع يحبـك
ليلين:أناااااااااااااااااااااااااااا؟
أثير: ايه انتي.. بس كان كاتم عشانك متزوجة ..
ليلين: طيب بلغيهم موافقتي..
أثير: متأكدة؟؟
ليلين: ايه
*&^^&*
فيصل: جوري حبيبي وينك؟؟
جوري: هنا شو تبغى؟؟
فيصل: شو صار في زياد وليلين؟؟
جوري: اليوم المفروض أثير تكلمها
فيصل: شفتي هالغبي؟؟ يحـــبـــها من أول ومو قايل!!
جوري: كيف يقول وهي كانت متزوجة نضال؟؟
فيصل: ولوووووووو أنا صاحبه.
جوري: يا فرحتك خخخخخخخخخخخ
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
*&^^&*
أثير: هي.. مـ..موافقة
أنس: شووووووو؟؟ من جد؟
أثير: ايه والله .. بس هي بتقول للوليد
أنس: على بركة الله .. لازم أخبر زياد
أثير: لا أنش.. مو الحين خلها تقول لأخوها بالأول
أنس: آآآآخ يا أثير لو تشوفين المحاضرة الي عطاها أبوي لزياد
أثير: ليه شو قال عمي؟؟
أنس: قاله مو عشانها مالها أحد.. ولا لأنها مطلقة تهينها.. تراها بنتي قبل تكون زوجتك..
أثير: كفو خالي تركي..
من نومه ودموعه على خده.. وخرج من البيت وهو مو عارف لوين يوديه طريقه
من عز نومي صحيت وشفت فـيعينـي
.................دمع تهـادى علـى جفنـي وأنـا غافـيستـرت دمعـي بكمـي قبـل يغريـنـي
...............وأخذت هذا الجسـدمـن باقـي لحافـيوسريـت تايـه ورا خطـواترجلينـي
.................لا الوجه وجهي ولا أوصافي هي أوصافيأمشـيوأقـول لطريـقـي لا توديـنـي
.............لعيون نـاس تبـي تـدري عـنالخافـيأمانتـك.. خلهـا مـا بيـنـك وبيـنـي
..............خابركيالـدرب خـوة عمـر وسنافـيمـا ودي النـاس تـدري وشيبكيـنـي
.............كرامـة النفـس ورث أبـوي وأسلافـيأمشي وأحـسالخناجـر فـي شرايينـي
...............والبرد يمشـي وراي وينهـش اطرافـيوحـيـد واللـيـل بـردونـه يغطيـنـي
.................تقـول كـنالبلـد روح بهـا السـافـيإلين مـا أوحيـت لـي صـوتينادينـي
.................صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافـيقمـتأتلـفـت وانــادي لا تخليـنـي
.................ما غيره.. الصوت هـذا صوتـهالدافـيولمحت زوله من أقصى الـدربلافينـي
.....................مدري وش اقول لكن حـي هـا اللافـيتعال.. شف غيبتـك كيـف أثـرت فينـي
..................تعال.. شفنيوأنا أغرق عقـب مجدافـيتعال.. خذنـي ورحبـي مـنعناوينـي
................تعبت أعدي علـى جمـرك وأنـا حافـيتعالواقطـف بصوتـك زهـرة سنينـي
......................كـل المواعيـد عقبـكشمعهـا طـافـيتعـال وازرع خصـل شعـركبكفينـي
..................بضمهـا ليـن أحـس بليلـك الظـافـيتعـالوشفيـك خايـف؟ أنـت ناسينـي؟
...................قطعت صوتـي عليـك وطـالميقافـيحتى بديـت أشعـر أن الحـب معمينـي
...................وانأنت حلم عثـى فينـي وأنـا غافـيلكـن أمانـة تـرى اللـي فـيكافينـي
...................إن رحت منك كـذا مـا رحـت متعافـيبصـدقالحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي
.................فـي خاطـري كلمتيـن إن قلتهـاكافـيأمانـة الله عليـك إن غبـت عـن عينـي
...................لايكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـيمـع كـل دمعـة تذكـر رعشـةيدينـي
...............ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ليلين:لاااااااااااااااااااااااء
أثير: يا غشااااااااااااااااااااااااااااااااااااشة قلتي حرف الشين
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااالي دخل
أثير:ههههههههههههههههههه أمل شوفي تغش
أمل: شو اللعبة؟؟
أثير: الي يقول حرف الشين يطلع برا
أمل:هههههههههههههه قلتيها
أثير: عمى غشاشااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
أمل: بنات طفشت..
أثير: يوووووووه هذا أنس يتصل
ليلين:طيب رديييييييييييييييييييييي
أثير: ما أبغـــــــــــــــى بيقول يلا نرجع البيت
البنات:ههههههههههههههه اخس يامشتاااااااااااااااااااااق
أثير:ههههههههههههههههه
أمل: خلاص أنا والوليد رايحين
ليلين: اجلسي عندي اليوم
أمل: ما أقدر .. روحي بتطلع من مكانها ..
أثير: الحمل يوووووووووووه الله يعينك
ليلين: وانتي أثير؟؟؟ مو ناوية؟؟
أثير: الحين جوري حامل .. خليها تولد وأفكــــــــــر
أمل: هههههههههه عجييييب لساب تفكرين!!
أثير: أجل؟؟
أمل: يلا باي
البنات: بااااااااااااااااااااااااااايو..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوليد: شو قالت؟
أمل: ما كلمتها أثير قدامي..
الوليد: تتوقعين توافق عليه؟؟
أمل: زياد رجال وما عليه..أكيد بتوافق
الوليد: أما.. أنا وانتي نعرف إنها تحب نضال
أمل: بس هي خلاص.. خلصت عدتها.. تقدر تتزووووووووج
الوليد: وشو تتوقعين ردة فعل نضال؟؟
أمل: عنده أربع جدران في البيت
الوليد: أهممممم
أمل: بس أنا الي ذابحني.. كيف فكر بغير شموخ.. هو كان يعشقها
الوليد: كان .. فعل ماضي ناقص
أمل: المصيبة قبل كم شهر قايل لفيصل إنه ما بيتزوج غيرها
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآه
أمل: إنت رح توافق عليه؟؟
الوليد: الي تبغاه ليلين أوافق عليه.. وأكيد الي فيه مصلحتها ..
ليلين: شوووووووووووووو؟؟
أثير: الي سمعتييييه.. هو طلب يدك من الوليد
ليلين: والوليد شو قال؟؟
أثير: ما قال شي.. خايف على نضال..
ليلين: نضااال؟؟
أثير:........................ يحبك
ليلين: فكينا من سيرته ..
أثير: ماحد متوقع تاخذين زياد.. لأنك تحبين نضال
ليلين: نحاسه فيهم أنا مواااااااااااااااافقة
أثير: بلا هبال.. مو لعبه هذي
ليلين: بس أنا موافقة..
أثير:خلاص أنا رح أخبر أنس.. وانتي خبري الوليد
ليلين: بس هو ما كان يحب شموخ؟؟
أثير: إلا .. لكن فيصل وأنس أقنعوه..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاااااااااااف المكان..
عناد: يمـــه أنا أبتزوج
أم عناد: وه وهذي الساعة المباركة يا ولدي.. هاه حاط عينك على وحده؟؟ ولا تبيني أختار لك؟؟
عناد: لا يمه.. أنا .. أنا أبي ليلين
أم عناد: مين ليلين؟؟
عناد: يمه يلا عاد.. أصلاً مافي بالسعودية غيرها .. ليلين بنت عمتي.. نورة
أم عناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عناد بعصبية: يمه.. ليش تضحكيــــــــــن؟؟
أم عناد: هههههههههههههههه الله يسامحك يا ولدي.. وه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد: يمـــــــــــــــــــــــه الحين ليه تضحكين؟؟
أم عناد: هههههههههههههه يمه يا عناد.. ليلين إختك بالرضاع
عناد بصدمة: شووووووووووو؟؟
أم عناد: مثل ما قلتلك
عناد: وليه ما قلتولي يمه؟؟
أم عناد: ههههههههههههههههههه خلاص ياوليدي .. خلاص..
عناد طلع من البيت معصـــب وواصل حده .. وقام يدور في الشوارع.. معصب ومو مصدق الكلام الي سمعه . بس أبوه .. أبوه خطبله ليلين مره من المرات .. كيف ؟؟ معقول.. أبوه ما يعرف؟؟ شلوووووووون يخبون مثل هالسالفة.. بس .. أم عناد ما كانت تعرف بالخطبة.. هم ما كانوا بيخبرونها إلا بعد ما تتم الموافقة.. يووووووه يا عناد.. كنت بتورط نفسك في الموضوع.. بس أنا .. أنا ..أحبهـــــــــا .. أحبــــــــــها.. كييييييييف حبيت إختي.. وللحين أحبها.. للحييييييييين أحبها.. أنا أحب أختي وأبغى أتزوجها..ياا عاااااااااااااااااااااااااااااااااالم أحبها ..
راح عناد للبحر وصار يبكي هناك بألـــــــــــــم ..
*&^^&*
الوليد: شو يعني موافقة؟؟
ليلين: يعني بتزوج زياد ..
الوليد: هذا معناه إنك عفتي نضال؟؟
ليلين: من زماااااااااااان عايفته ..
الوليد: طيب لا تقسين بالكلام ..
ليلين: شو يعني؟؟ أكذب؟؟
الوليد: لا تكذبين بس لا تتكلمين عنه كذا
ليلين: طيب خلاص إنتهينا
الوليد: مو مهم.. رحتي لخالتي بدور..
ليلين: هذا أنا رايحتلها ..
الوليد: أوصلك؟؟
ليلين بحنان: لا حبيبي مشكور.. ما تقصر.. الحين روح لأمل.. أكيد تنتظرك
الوليد: طيب مع مين رايحة؟؟
ليلين: بروج بتاكسي..
الوليد: لا .. خلاص أنا أوصلك
ليلين: الوليد روحي.. والله أقدر أروح لحالي..
الوليد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ليلين: طيب خلاص يلا ..
الوليد: مشـــــــــــــــيــــــــــــــــــــنـا
ليلين والوليد راحوا لخالتهم بدور..
ليلين جلست لكـن الوليد راح لأمــل ..
بدور: هلا .. هلا بالغالية.. هلا والله بليلين..
ليلين: هلا فيك خالتي.. ـــــــــه نحفتي ياخاله..
بدور: هههههههههه الله يجبر بخاطرك..
ليلين: لا يكووووووووووووووون رجيم من ورانا..
بدور: ههههههههههههههههههه أي رجيم يا بنتي؟؟ الله يهديك
ليلين: ههههههههههههههههههههه..أحوالكم يا خاله؟؟
بدور: الحمد له يا بنتي.. أحوالنا تسر الأحباب,, وتغيض الأعداء..
ليلين: اش دعوه حرب يا خالتي؟؟
بدور: ههههههههههههههههههه انتي يمه كيفك؟؟
ليلين: أنا زينه .. أحلى من كذا!! ما أتصور.. إلا وين عمي ؟؟
بدور: الحمد لله.. عمك يا بنتي راح يجيب أغراض من الماركت .. ما بيعوق..
ليلين: هاه يا خاله؟؟ ما كأنه البيت فاضي؟؟
بدور: والله يا بنتي.. من يوم زوجنا هالعيال.. ماعاد فيه نفس ولا حس
ليلين: الله يحفظهم ويخليك تاج روسهم يا خاله..
عبد الرحمن: أوووووووووووووه ليلين هنا؟؟
ليلين قامت وسلمت ع راسه..
ليلين: هلا عمي.. أخبارك؟؟
عبد الرحمن: أخباري زينه ولله الحمد.. ها هاش عندكم ياالحريم مجتمعات؟؟
ليلين:هههههههههههه أي حريم يا عمي الله يهديك؟؟ ترى كلنا ثنتين
عبد الرحمن: بس هذيك النسرة عن عشرة
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: هاه .. ياعم.. كله ولا خالتي بدور..
عبد الرحمن:ههههههههههههههههه أفااا .. والله مو الهقوة يا بنت الأجاويد
ليلين:ههههههههههههه وانت بعد ما أرضى عليك.. بس هي حرمه مثلي
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههههههه..
ليلين: يلا أنا أستأذن .. إن شاء الله أشوفكم على خير ..
عبد الرحمن: وين؟؟ وين؟؟ وين؟؟
ليلين: بروح يا عمي.. أنا تأخرت عن البيت
بدور: والله إن ما تطلعين إلا وانتي متغديه..
ليلين: ما أقدر يا خاله لازم أرجع
عبد الرحمن:
؟؟ وش وراك يا بنيتي؟؟
ليلين: ولا شي.. بس خلاص.. ماكني ثقلت؟؟
بدور: وش ا الكلام يا بنيتي؟؟
ليلين: بعدين يا الغوالي.. الحين يجي نضال يبي يتغدى معكم وينبسط فيكم ..
عبد الرحمن: بقلعته يارب ..
ليلين: لااااااااا اش دعوه عمي؟؟ حرام تدعي عليه..
بدور: يلا عاد ليلن.. خليك تغدي..
ليلين: مره ثانيه يا خاله.. مره ثانية..
عبد الرحمن: أجل يلا خليني أوصلك..
ليلين: لا والله يا عمي ما تقوم..
عبد الرحمن: ليه تحلفين يا بنيتي؟؟
ليلين: لأنك ما تكسر الحلف ..
.......: ووالله ما يوصلك غيري
ليلين: نضاااااااااااااال؟؟؟!!!!
ليلين على طول تلثمت.. : لا تحلف يا ولد الناس..
نضال: حلفت وخلصت..
ليلين: ماله داعي.. أعرف أروح بلحالي..
نضال: وتكسرين الحلفان..؟؟
ليلين استسلمت وراحت مع نضال .. قالت لبدور تجي بس ما رضيت.. تقوب بتجهز الغدا.. واسحت تطلب من عمها.. ركبت السيارة ورا ..
انتظرت نضال حتى وطلع.. ودخل السيارة .. فتح المكيف .. وضبط المراية..
ومشى ..
في الطريق.. كانوا ساكتين .. ولا واحد فتح فمه بكلمه ..
شغل نضال قصيدة..
بـنـت الـسـحـاب أسـألـك بـالله وشتـعــنـي غـيـبـوبـة إلـلـي يـجـيـك ويــوقـف قــبـالـك مـايـنـتـبـه لـيـن يـسـمـع : هـيـه تسـمعني ؟ مـن ثـغــركتـسـوقـهــا تـلـويـحـة شـمـالكبـالله أبــي رد بــس بـشــــرطيـقـنـعــنـــي وشـلــون وإنـتـي بـقـربي باقي أسعى لك !وشـلــون ودّي عـلــى كــلـّـك أوزعـنــي !وأغــار مــن بـعـضكـلـّي لحظة وصالكوشــلـون أجـمـّـع شـتـاتـك لـيـنأضـيّـعني وأتــوه عــمـري بـلـيـل عـيـونـك الـحــالك إلا عـلــى ذكـــر عـيـنــك صــار يـمـتـعني ردّة فـعــلرمـشـهـــا مــن ردّة أفــعــالــكلــفـتــاتــهــا يــــد طـفـلــة دومتـصـفـعـني وأنــا بـشـقـــاوة يـديــهــا الـعـاشـق الهـالك يــاهــي هــدبـهــا يـنــزّلـنــي ويــرفـعـنـي كـل ما أرتـفـعثـم نـزل أنـزل ثـم أرقى لكتـكـلـّـمـي بـحــّـتــك مــن جـدتـصـرعــني قــولـي لـي عــن كـل شـي يـدور فـي بالك بــأول لـقــا هــب لـي صـوتـك وشـرّعـنـي أنــفــاســكالــدافــيــة تـسـتـعـطـف أقوالكلـســانــك إن زل قـلــتـي : اللهيـقـطــعـنـي مــن رقـتــك بــس فـــــال الله ولا فــــالــك مــرّه تـقــولـيـــن لــي : مــاعـاد تـنـفـعـني وألــقــانــيأشـكـيـك لـك ظـلمـك وألجـالكوتـقــولــي : أمـزح بـضحـكة حيلتفجعني بــالــرغـــم مــن كـل هـذا أعـشـق هـبـالك وإلـلـي وهـبـنـي حــلاك وفــيــك ولـّـعـنـي مــن كـثـر ما أهـواكودّي أحـضن ظلالك جــوالـــــي إن دق قــلـــت : اللهسـمـعـنـي ســجـّـلـتــك بـإســــم (( ياقـلـبـي هنيالك ))تـــدرين شـ أكــثـر سـؤال بجـد يـوجعني ؟ إنـتــي وش مـسـجـّــلـهإسـمي بجـوالك!!
ليلين ما علقت ع الموضوع.. وسكتت..
وصلها البيت.. ونزلت
ليلين: مشكور..
نضال: الواجب..
ليلين دخلت البيت .. وقفلت وطلعت غرفتها وجلست تبكي ..
أما نضال حرك السيارة وعينه كلها دموع ..
في غرفة ليلين..
جوالها كان يرن ..
ليلين:ألوووووووو؟؟
عناد: مرحبا ليلين
ليلين: عناد؟؟ هلا
عناد: أخبارك يا بنت العمه؟
ليلين: أنا تمام الله يسلمك .. انت شلونك؟؟
عناد: بخيـــر...ليلين أنا ..
ليلين:........................... شو؟؟
عناد: ليلين .. اتصلي على أمي وقوليلها شو عناد بالنسبة لي؟؟
ليلين: مافهمت؟؟
عناد: ليلين .. انتي أختي من الرضاع
ليلين: شوووووو؟؟ من جد؟؟
عناد: ايه.. للأسف
ليلين: وناااااااااااااااااسة.. هلا والله بأخوي..
عناد: باي
ليلين: عناد شو فيك؟؟ ليه زعلان؟؟
عناد: لأني أحب أختي.. ووصلها مســـتحيل ..
ليلين: ................................. مع السلامة عناد ..
عناد: لا تزعلين .. مع السلامة..
قفلت ليلين من عناد .. وهي مستغربة .. كيف ماحد قالها..
بس ما اهتمت كثير بالموضوع.. أصلاً عناد من أول مثل أخوها وبس.. والحين لازم تفكر بزياد..
*&^^&*
فيصل: جووووووووووووووري.. رووووووووووحي
جوري: هلا حياتي؟
فيصل بزعل: وينك ؟؟ يا بسرعة لايروح حجزنا ع الفاضي..
جوري: أي يروح ع الفاضي؟؟ ترى مطعم مو بطيارة
فيصل: ههههههههههههه فديتك .. يلا ..
جوري: يلا ..
^^^^^^^^
في المطعم:
جوري: الحين شو دخلنا بسالفتهم؟؟
فيصل: ولووووو زياد صاحب الروح
جوري تقلده بتريقه: ولووو زياد صاحب الروح..
فيصل:ههههههههههه .. طيب خلاص..
لا عدمناك ,,
وآحلـــ ى ما في البارتـــ،،
*&^^&*
فيصل: جووووووووووووووري.. رووووووووووحي
جوري: هلا حياتي؟
فيصل بزعل: وينك ؟؟ يا بسرعة لايروح حجزنا ع الفاضي..
جوري: أي يروح ع الفاضي؟؟ ترى مطعم مو بطيارة
فيصل: ههههههههههههه فديتك .. يلا ..
جوري: يلا ..
^^^^^^^^
في المطعم:
جوري: الحين شو دخلنا بسالفتهم؟؟
فيصل: ولووووو زياد صاحب الروح
جوري تقلده بتريقه: ولووو زياد صاحب الروح..
فيصل:ههههههههههه .. طيب خلاص..
*&^^&*
ليلين: طيب؟؟
الوليد: وشو الي طيب؟؟ متى تبين الزواج؟؟
ليلين: هو شو قال؟؟
الوليد: زياد قايل إنه ما يبي ملكة.. على طول زواج ..
ليلين: اش دعوه؟؟ وين جالسين حنا؟؟
الوليد: أنا وافقت وانتهى الموضوع.. الي أبغى أعرفه .. متى الزواج؟؟
ليلين: حبيبي .. وليد ما بقي إلا شهر وتبدأ كليتي..
الوليد: هو يبغاها في هذا الشهر حددي يوم وردي علي..
ليلين: خلاص خلاص.. بعد أسبوعين يوم الخميس
الوليد: تم وعلى بركة الله .. مبروك..
ليلين: الله يبارك في عمرك..
الوليد: شو بتدخلين قسم؟؟
ليلين: إدارة وإقتصاد ..
الوليد: ماكان إنجليزي؟؟
ليلين: ما أبغى شي يذكرني فيه ..
الوليد: الله يصلحك وهو شو دخله؟؟
ليلين: خلني براحتي ..
الوليد: طيب طيب.. خلاص أبروح أكلم زياد
ليلين: الوليــــد
الوليد: عيونه؟؟
ليلين: وين بنستقر؟؟
الوليد: هنا.. هو وظيفته نقلها هنا عشانك.. يلا تشاو
ليلين: تشاااااااااااو
*&^^&*
في نفس الززمان باختلاف المكان ..
تركي: هاه يا زياد ضبطت الحجز ؟؟
زياد: ايه يبه لي ولك وعاصم يقول بيحجز هو ومرته ..
تركي: يلا الله يعطيك العافية ..
زياد: يبه من شوي كلمني الوليد وقال الزواج بعد أسبوعين ..
تركي: على بركة الله.. مبروك يا ولدي..
زياد: الله يبارك فيك يبه ..
تركي: والعروس عساها تجهزت؟؟
زياد: ايه يبه هي وعمتي نوار ما قصروا .. والحين جهازها كامل
تركي: الحمد لله..
زياد: يبه أعمامي وعماتي نزلوا جدة؟؟
تركي: ايه يبه .. كلهم نزلوا جدة..
زياد: زين ..
تركي: ايه صح قبل أنسى..
زياد: هلا يبه؟؟
تركي: حجزت القاعة؟؟
زياد: ايه يبه بس قفلت من الوليد .. واتصلت على مالك القصر.. وحجزت
تركي: زين زين.. على بركة الله ..
*&^^&*
مريم: ههههههههههههاي أنا قايله بيتطلقووووووووووون
لمار: بس مو على يدك
مريم: المهم إنهم تطلقوا.. ونااااااااااااسة وناسة وناسة
لمار: والحين بيجيلك راكع يبي قربك وترفضينه وتذلينه
مريم: ههههههههههههههه كأننا بمسلسل ..
لمار: بس أنا خلاص.. انتقمت لكرامة بندر..
مريم: هههههههههههه لا يكون كذبتي الكذبة وصدقتيها؟؟
لمار: شو قصدك؟؟
مريم: أنا وانتي نعرف إنه هو الي تركها بالأول ..
لمار: ما يهمني..
مريم: وربي ارتحت بس سمعت الخبر..
لمار: بس شو الفايدة؟؟ هذا احنا بجدة.. عشان نحضر زواجها هي وزياد
مريم: هههههههههه المهم نضال؟؟ على فكره.. بعد زياد كان يحبني
لمار تسكتها: ايه أدري.. أدري
*&^^&*
بعد مرور شهر:.
زياد: ليلين.. حياتي.. تأخرتي عن الكلية.. اليوم أول يوم لك ..
ليلين: هلا قلبي..
باسته على خده وحطت الفطور وجلست..
زياد: أقول ليلين؟؟
ليلين: روحها؟؟
زياد: ما قلتيلي .. أمل شو جابت؟؟
ليلين: توأم بس بنت وولد.. ييييي مشتاقة أشوفهم
زياد:هههههههه مبروك وعقبالنا
ليلين: آمين يا رب.. بس هاااه .. بنت وولد وخلاص..
زياد:ههههههههههه .. متى ولدت؟؟
ليلين: أمس بالفجر..
زياد: يا ربيييييييي.. أحب الجبنه البيضا..
ليلين: أنا مسويتها
زياد:ههههههههههههههههه يلا يلا .. تأخرتي.. وأنا بعد..
قامت ليلين.. ورتبت الطاولة والفطور ودته المطبخ ورجعت كل شي مكانه وغسلت .. وراحت للتسريحة رفعت شعرها ونازل منه خصل.. وحطت مكياج خفيف وردي على لون لبسها.. وأخذت نظارتها الشمسية.. وتعطرت ولبست العباية .. وطلعت ..
زياد: افتحي العباية شوي..
ليلين: ليه؟؟
زياد: أبي أشوف شو لابسه؟؟
ليلين:هههههههههههه تنورة سودا ميدي وبلوزة وردي مخصرة
زياد: هههههههههههه يلا حبيبتي..
طلعوا الإثنين من البيت .. وركبوا السيارة.. كان ماسك يدها.. وهي ماحاولت تفكها ..
في السيارة كانت ليلين سرحاااااااااااااانة .. تفكر في الشهر وأحداثه ..
تذكرت في يوم زواجها .. الوليد راح لعندها .. وسلم عليها وباركلها ببرود وهي تعرف إنه هالشي عشان نضال.. أما البنات جلسوا يبكون.. وأمنية دخلت وعطتها كف.. البنات استغربوا موقفها بس قالت لليلين إنه نضال يبكي.. بعدها إعتذرت وقالت إنه ماهان عليها أخوها..
زياد: ليلين.. ليلييييييييييييييييييييين
ليلين: هاه؟؟ نعم؟!
زياد: وصلنا للجامعة .. انتبهي لنفسك حياتي..
ليلين: ولا يهمك روحي.. أورفوار
زياد: أورفوار
نزلت ليلين للجامعة.. وأول ما دخلت حصلت كل البنات مجتمعات
ليلين: هاي بنات
البنات: ليليييييييييييين .. هاي..
سلمت عليهم وحضنتهم ..
ميار: وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييي
ليلين: وانتي أكثر وربي.. يلا كل وحده تقول شو دخلت؟؟
ميار: مو منك من القطيعة.. آخر مره كلمتك قلتي نضال يبغاني ..
ليلين انعفس وجهها من قالت نضال.. من زمان قبل لا تتطلق بلحظات هذي كانت آخر مكالمة معاهم..
ليلين: ههههههههههههه .. أنا إدارة وإقتصاد
نجلا: كيمياء
ميار: رياضيات
ريماس: إجتماعيات
حلا: أنا عربي
ليلين: يلا زين أقسامكم حلوة
حلا: وانتي بعد.. قدمت بس ما قبلوني..
نجلا: إلا من وصلك؟؟
ليلين: زوجي..
ريماس: يا عيني ..
ليلين: زياد..
البنات كلهم فتحوا فمهم ع الآآآآآآآآآآآآخر
ميار: شو زوجك؟؟ ماخذه اثنين؟؟
ليلين: نضال ..
ريماس: ــــــــــــــــه مات؟؟
ليلين: بسم الله عليه.. لاء.. بس طلقني..
البنات: شهقوا
ريماس: وبسم الله عليه؟؟ لا يكون لسا تحبينه؟؟
ليلين:لاء
ميار وهي تبكي: طيب ليه؟؟ شو السبب؟؟
ليلين: ما اتفقنا
نجلا بكت وسكتت وحلا دمعت بس ما علقت
ليلين: وأنا تزوجت زياد..
ريماس: والله مو عارفه شو أقول مبروك ولا قلعته
ليلين: أنا خلاص نسيت نضال.. أنا أحب زياد ..
ميار: مو مهم .. كيفه معاك؟؟ لا يكون مثل الأول؟؟
ليلين: زياد ؟؟ أبداً حنوووووون ورومانسي ومغرقني بعطفه.. حبوب وطيب ودوم يمزح.. وعلى لسانه أحبك.. يعشقني وأعشقه
البنات: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي.. ألف ألف ألف مبروووووووووك
ليلين:هههههههههههه الله يبارك فيكم .. مافيه ولا عيب بس يحب فيصل مره
ميار:الله يهنيكم ..
ليلين: ومين فيكم تزوجت؟؟
البنات: حلا
ليلين ضمتها: ألف مبروك حلا
حلا: الله يبارك بعمرك يا رب..
ليلين: صح.. أمل ولدت.. توأم بنت وولد
البنات: مبرووووووووووك ألف ألف ألف مبرووووك
ميار: شو سمتهم؟؟
ليلين: لسا.. أمل تبغى.. براء ورفاء
نجلا: والوليد؟؟
ليلين: رائف ورهف ..
حلا: وععععععع أمل ذوق مو الوليد
ليلين: هيه ترى الوليد يقولون عنه أخوي
البنات:ههههههههههههههههههههه
ليلين: عن إذنكم عندي الحين محاضرة
ميار: وأنا بعد
نجلا: وريماس بعد
ريماس: ليه قلتيلهم؟؟ الحين ما أقدر أهرب
ليلين: ــــــــــــه يقطه ابليسك.. أول يوم وبتهربين؟؟ هيه بالجامعة حنا مو بالثانوي
ريماس: يووووووووووووووه ماأبغى
ميار: مو على كيفك.. يلا قدامي
ريماس بقله حيلة: أوووووووووووووووووووووف
حلا ونجلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*&^^&*
في قاعة المحاضرات في قسم الإجارة والإقتصاد:
يمامة: دكتور ما فهمت النقطة ممكن تعيدها؟؟
الدكتور: يا بنتي شارحها 5 مرات ..
ليلين: آنسة يمامة .. أنا بعدين أشرحها لك ..
يمامة: مشكورة .. يا ..
ليلين: ليلين.. اسمي ليلين
يمامة: يا ليلين .. وبدون آنسة هههههههههههه
الدكتور ظل يقرقر ويشرح فوق روسهم وهم معطينه أشكل ..
لأنه ما يفهم.. بنتين بس مركزات يمامة وليلين ..
بعد إنتهاء المحاضرة :
يمامة: أووووووووه مااا يفهم غبي ..
ليلين: يلا خليني أشرحلك ..
شرحتلها ليلين وفهمتها وخلصوا ..
ليلين: يلا تشاو ..
يمامة: مشكوووووووووووورة .. ويعطيك العافية تعبتك
ليلين: لا تعب ولا شي .. عادي
يمامة: تسلمييييييييييي قلبي
ليلين: الله يسلمك واجبنا ولو
يمامة: يلا تشاو
ليلين: تشاو
*&^^&*
في قاعة المحاضرات بقسم الرياضيات :
ميار: دكتور مدممممممممممممممغ
الدكتور: إزاً بيطلعلنا الناتج.. وهيك بنكون حلينها
ميار: ووجع إلا ووجع ما فهمت شي .. صدق إنه مو شي..
خرجت ميار وهي تسب وتلعن في ذا الدكتور.. الي الرياضيات من جهة وهو من الجهة الثانية..
جلسوا البنات في الكافتيريا :
ميار: وووووووووووووووجع ..
ريماس: وجعيييييييييييييييييين
حلا: ثلاااااااااااااااااااااثة
نجلا: أرررررررررررررررررربعة
ليلين: خمسة.. بس خير اش صاير؟؟
ميار: دكتورنا طحش
حلا: دكتورتنا دكتاتورية
نجلا:دكتورتنا هبلة
ريماس: دكتورنا حلو
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ليلين: طيب انتهينا؟؟
البنات: انتهينا..
*&^^&*
زياد: هلا عناد حياك الله تفضل تفضل ..
عناد: هلا فيك يا الحبيب .. الوليد الحين طالع بس يجنب السيارة ..
زياد: الله يحييك انت والوليد البيت بيتكم ..
عناد: تسلم ..
الوليد: سلاااااااااام عليكم
زياد: هلا .. وعليكم السلام .. هلا والله بالوليد .. تفضل تفضل
الوليد: زاد فضلك..
زياد: ليلين الحين تطلع من الجامعة..
عناد: مع مين ؟؟
زياد: مع صديقتها ..
الوليد: آها .. أكيد ميار مافي غيرها ..
زياد: ايه ميار ..
..................
دخلت ليلين البيت .. وتسمع صوت أخوها الوليد ..
حطت شنطتها وعبايتها .. ودخلت لمجلس الرجال ..
قاموا الرجال يسلمون عليها .. طبعاً ماعدا زياد ..
ليلين: هلاااااااااااا اش صاير في الدنيا؟؟ أخواني على سن ورمح يزوروني؟؟
عناد أول ماشافها سكت.. سلمت عليه وجلس.. وهو ساكت حتى كيفك ما قالها
راحت جلست جنب زياد بعفوية .. وعناد يطااااااااااااالع ..
ليلين: أخباركم؟؟
الوليد: ماشي حالنا والله فرقاك صعبة
ليلين:هههههههههه لأني ليلين .. شلونك عناد؟؟
عناد: أنا الحمد لله .. بخير الله يسلمك انتي شحالك؟
ليلين: أنا تمام التمام .. ماشي الحال ..
الوليد: كيف أول يوم بالكلية؟؟
ليلين: هههههههههههههههههههههههه حلو.. حية جديدة ..
عناد دخل جو: بس بس والي يرحم والديك بدت تشعر.. أووووص
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: يلا بس .. حدك عاد والله اني شاعرة..
عناد: ايييييييييه هين ..
ليلين رمت عليه الخدادية وصاروا يتضاربون ..
زياد والوليد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: ليلين قومي جهزي الغدا ..
ليلين: زين بس امسكوا ذا البزر عندكم ..
راحت المطبخ ولحقها عناد..
وصاروا يتضاربون ..
تغدوا الرجال وراحوا .. وزياد جالس مع ليلين عند التلفزيون ..
شوي الا ويرن الجرس..
قام زياد يفتح ..
وليلين تتفرج.. سمعت زياد يقول: مريـــــــــــــــم!!!!!!!!!!
|