لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-10, 12:45 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ليلين بعناد: طيب مو مشكله بنام في غرفة التبديل ..


جرت ليلين للغرفة قبل يلحقها نضال .. وقفلت الباب بالمفتاح .. وطالعت في الغرفة.. حصلت مفارش .. أخذت لحاف ومخدة .. ونامت.. ونضال جلس يدق الباب وهي ما فتحت اليييين ما تعب وراح على سريره ..


نضال فتح جواله وارسل لها هالرسالة:


-------------------------------


ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوفهل انا ساكنبوسطه او احد غيري لفاهليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروفاكتب اللي قدكتمته وما تبي غيرك يراهليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوفاسهر الليلبخيالك واسمعك لا قلت اه


المرسل : حارس قلوب العذارى


----------------------------------


سمعت ليلين جوالها بنغمة الرسايل .. راحت فتحته وحصلت الرسالة


ومااااااتت من القهر.. حست إنه يتريق ..


قامت كتبت رسالة ورسلتها ..


*&^^&*


بعد ما رسل نضال الرسالة دخل الحمام وتحمم وطلع .. حصل :


-------------------------


الرسائل الواردة:


1


-----------------


فتحها وحصلها من ليلين:.


----------------------------------


مليت من شوفت عيونكوطاريـــكمعاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــكبقول عيني مالها نظرةٍفــــــــــــيكعافت عيونك يوم طاحت اهدابـــكعفت المحبه والسبب هوتعالـــــيكتحسب مصيري مرتبط في جنابك


لو خيّروني بين مرّكوحالــــــــيكبختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك





لا عاد ترسللل مو فاضية وأبي أنام .. وبكره لا تدق الباب



لأني ما أحب الإزعاجات وأنا نايمة





المرسل: كلك إحساس



--------------------------------



نضال عصب موووت من الرسالة ورمى الجوال .. ليلين حست وضحكت.. قام نضال راح للسرير وناااااااااااام وهو معصصب من مريوم الخبلة الي في يوم من الأيام بيطلق ليلين بسببها.. وهو مو عارف إنه هو لو علمها بيرتاح من الهم .. لكن نضال يفكر كل البنات مثل مريوووووم ..



*&^^&*



أبو جوري: هاه يا بنتي وش رايك؟؟



جوري ضحكت بخجل



أبو جوري: عاد والله فيصل رجال ما ينعاب



جوري: خلص يبه الي تشوفه



أبو جوري: يعني موافقة؟



جوري: ايه يبه.. خلص موافقة



وقامت جوري ركض لغرفة أثير تخبرها .. وأبو جوري استلم الجوال بيخبر أبو فيصل .. بس تذكر إن الوقت متأخر.. قام قفل الجوال ونام ..



*&^^&*



جوري: أثير أثير أثير



أثير: هااااااااااااااااااااه؟؟



جوري: بااااركيلي فيصل خطبني



أثير قامت من السرير بسرعة



أثير: كذااااااااااااااااااااااااابة



جوري: جد والله



أثير: كلللللللللللللوش مبروووووك ألف مبروك



جوري: الله يبارك بعمرك ..



أثير: مين الي خبرك أبوي؟؟



جوري: ايه.. والله وجهي راح أحممممر



أثير: يانااااس ياهوووووه ترانا عزاااابية



جوري بجدية: أثير؟؟



أثير وهي تلعب بالجوال: هلاااا



جوري: وانتي؟



أثير: أنا شو؟



جوري: ما أبغى أتزوج قبلك



أثير: جوري لا تخليني أصكك بكف يعدل خشتك



جوري: ...... يعني مو بزعلانه؟



أثير: وه وه .. مره ماخذه فكره عني إني حقودة؟؟



جوري: ههههههههه لا مو كذا .. بس ريحتيني



قامت أثير ضمت جوري.. وبعدها خرجت جوري وراحت لغرفتا تناااام وهي تفكر بكل لحظة مرت مع فيصل.. تبي تعرف.. هو من أول كان يبيها ولا لا؟؟ وطبعاً الجواب : أكييييييييد يا جوري



*&^^&*



في هذا الجزء: بتنضم ثلاث شخصيات جديدة للقصة :



بس أعرفكم عليها ونكمل:



خال ليلين اسمه أبو أنس .. اسمه تركي .. زوجته ميته وعنده ثلاث أولاد :



أنس: أكبرهم : عمره 22 سنه .. وسيم مره وأسمراني وشعره أسود ونااااعم



..



زياد: عمره 21 .. صاحب فيصل الروح بالروح .. جذاااااب ورومانسي مثل عناد.. أسمر وشعره أسود وعيونه عسلي .. شخصيته تخبل مررررررره



عاصم: عمره 20 .. خاطب أمنية .. وسيم وحليو بس شعره بني وعيونه أسوووووووووود .. أبيض شوي مو مثل أخوانه



................



في الصباح:



أنس: يبه



تركي: هلا بولدي؟



أنس: يبه أنا قررت.. احمـ قررت أتزوج



تركي: ههههههههه لو كنت أمك كان قلت كللللللللللللوش



الكل:هههههههههههههههههه



أنس: هههههه بس ما سألتني منو يبه؟



تركي: هاه مين؟



أنس: أثير .. بنت خالتي فايزة



تركي: والنعم فيها .. خلاص إن شاء الله اليوم أكلم أبوها وأشوف



أنس: ايه تكفى يبه استعجل



زياد: ايه زين اشفيك مقروص؟؟ شوي شوي



أنس: انت شششششش لا تتكلم بمواضيع الكبار



زياد: ني ني ني .. ما تضحك



تركي: بس انت وياه .. اليوم إن شاء الله أخطبها من أبوها



أنس: الله يخليك لنا ذخر يبه



زياد: زين قوم حب راسه مو من بعيد



أنس بحرج قام وحب راس أبوه



تركي: ههههههههه والله ما معلمكم السنع إلا زياد



زياد: احم احم



عاصم: أحلى شي إن مو حرمه الي بتخطبلك ولا كان ما تزوجت الا بعد ما تهلك وينشف ريقك وانت خطبوني وزوجوني



الكل:هههههههههههههههه



تركي: وانت يبه يا زياد مو بناوي؟



زياد:لالالالالالالالا أنا كللله ولا الزواج



الكل: ليـــــــــــــــه؟



زياد: بس



عاصم: وأنا بيه اسألني



الكل:ههههههههههههه



تركي: وانت يا عويصم متى ناوي تتزوج؟؟



عاصم: والله لو الود ودي كان أمون هنا بالبيت



زياد: ويدلعها بعد؟؟



الكل:هههههههههههههههههه



عاصم بحرج: ني ني ني



تركي: خلاص إن شاء الله بس نزوج أنس .. نزوج عويصم..



عاصم: الحمد لله إني خاطب من زمان



زياد: حشا مو بشايف خير



عاصم: ماااااااااااالك دخل



زياد: يلا يبه أنا بروح مع فيصل



تركي: فمان الله يبه



أنس: وأنا بروح الغرفة ع النت



تركي: لا يا أنس انت روح خلص إجراءات المستشفى عشان نسوي الأشعة بدري



عاصم: أشعة شو يبه؟



تركي: أشعة لركبتي مو بقادر عليها



عاصم: سلامتك يبه



تركي: الله يسلمك



*&^^&*



خرج زياد وراح لفيصل وجلسوا يسولفون :



فيصل: اييييييييه صح نسيت أخبرك



زياد: شو؟



فيصل: احم..احم.. جوري وافقت علي



زياد: كذاااااااااااااااااااااااب



فيصل: والله



زياد: مبرووووووووووووك ألف ألف مبروك



فيصل: الله يبارك بعمرك وعقبالك



زياد: فال الله ولا فالك.. عاد انت تدري بسالفتي ما يحتاج



فيصل: الله يهداك بس



زياد: خلااااص.. حنا تناقشنا بهالموضوع أكثر من مره



فيصل: مثل ما تبي



زياد: يلا عاد لا تخرب الفرحة .. أنا عازمك على الغدا



فيصل: ماله داعي تتعب نفسك



زياد: ولوووووووووو أبي أفرح فيك يا بكري



فيصل:ههههههههههههههه خخخخخخخخخخ ههههههههه



*&^^&*



بجناح نضال وليلين :.



نضال كان نايم وباين إنه معصب .. وليلين شافت وجهه ابتسمت بعدين كشرت..



ليلين بنفسها: ياالله هذا الظاهر ما صلى الفجر .. أحسن براحته خل يتحلم بمريوم .. يييييييييه .. مشكلتي حنونة ههههههه



ليلين قربت من نضال وسحبت اللحاف عنه وهو قام .. راحت فتحت الأنوار وقفلت المكيف وفتحت المروحة وسحبت مخدته وضربته على راسه



ليلين: قوووووووووم صلي



نضال: ليلين عمى والله لأعطيك كف انقلعي



ليلين: أحسن بكيفك . بس مو مرجعة اللحاف والمخدة .. ومارح أقفل النور والباب ومااارح أفتح المكيف وماااااا رح أقفل المروحة ..



وراحت شافت نفسها للمرة الأخيرة في المرايه ونزلت .. وتركت كل شي على حاله ..



نضال مات قهر من حركتها .. وقام مجبر وراح تحمم .



نزلت ليلين لتحت وحصلت نوار والجدة..



ليلين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الكل: وعليكم السلااااااااااااااام



نوار: هلا والله بالغالية هلا بليلين



ليلين: هلا فيك .. أحوالكم



الجدة: الحمد لله بخير يا بنيتي



ليلين حبت راس جدتها وراس نوار



الجدة: كلللللللللللللللوش



نوار: هههههههههه شالسالفة؟



الجدة: ليلين لبست تنورة



الكل:ههههههههههههههههههه



كانت ليلين لابسة تنورة ميدي عودي وقميص أبيض يجنننن.. وحاطة مرطب خفيف وردي غامق ..



شريفة: وين رجلك؟



ليلين: صحيته بس لسا بيتحمم أعتقد



نوار: ايه زين روحي افطري



ليلين: لا الحمد لله قبل شوي أكلت جالاكسي



نوار: فطور جالاكسي؟



ليلين: ههههههه والله شبعانه يا خاله



نوار: بالعافية



شريفة: هاه يا بنتي ما قررتي وش بتدخلين تخصص؟



نوار: أكيد انجليزي مثل نضال



ليلين:هههههههه هذا الي أفكر فيه حالياً



نوار:آهاا الله يوفقك يا رب



نضال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الكل: وعليكم السلاااااااام أهلييييين



دخل نضال وحب راس جدته وناظر بليلين بقهر وهي أرخت راسها بعد ما ابتسمت ابتسامة ماعرف نضال معناها ..



نوار: له له له ليه تسلم على جدتك وأنا لا؟



نضال:هههههههههه خلاص ولا تزعلين



حب راس خالته وجلس جنب ليلين .. وشبك يده بيدها .. ليلين انقهرت وسحبت يدها من يده وتكتفت



نوار: أقول نضال؟



نضال بتعب:: عيونه؟



نوار: تسلم عيونك .. بكره رايحين المزرعة بإذن الله نبيك إنت وليلين معنا



نضال بخبث: ولوووو خلي ليلين تقول إنها تبي تروح المزرعة وأنا أوديها لو بأمريكا ..



نوار:هههههههههه يا عيني يا عيني



شريفة: ووجع.. لا والله قوم حب خدها ليش جالس؟؟



نضال وهو يحك راسه: ههههههه والله ودي بس ..



شريفة: وعمى .. فاصخ الحيا إنت؟



الكل:ههههههههههههههههههه



الجدة: بعدين وش ذا الي بشعرك؟



نضال:ههههههه لا حوووول جل يا جدة جل



الجدة: وشو ذا؟



نوار: هههه كريم يمه كريم



ليلين ونضال:ههههههههههههههههههههههه



نوار: هاه يا ليلين يلا فكينا وقولي أبي أروح المزرعة



ليلين: .................................



نوار: اشفيك ما تتكلمين ؟



ليلين: لا ولا شي عادي .. ماعندي مشكله



نضال:آهاااااا يعني عادي ما نروح



نوار:لااااااااااااااا بلا بياخة .. يلا عاد لولي



ليلين: هاااااه؟؟ أنا بروح أفطر



شريفة: وحطي فطور لرجلك



ليلين: طيب



نضال: زين إسأليني اش بفطر



ليلين بقهر: اش بتفطر؟



نضال: همممممم!! أي شي



ليلين: طيب ..



نضال: تعالي .. بتروحين بكره ولا لا؟



ليلين: ايه .. لو سمحت يعني



نضال: ما عندي مانع



راحت ليلين جهزت فطور وودته لنضال وجلست .. صلحت كاستين عصير برتقال وساندوتشات بالتونة.. هي أصلاً ما تحب التونة وحتى نضال عشان كذا صلحتله بالتونة ..



نضال: ليه صلحتيها بالتونة؟



ليلين: انت قلت بتفطر أي شي



نضال: سبحان الله ماتدرين يعني إني ما أحبها؟؟



ليلين: ما تبغى لا تاكل



شريفة: بس يا بنت وقلعة .. زيني لرجلك الي يبيه



نضال ابتسم ابتسامة إنتصار وليلين مااااتت قهر.. راحت صلحتله نواشف وجلست ومدت يدها بتاكل من صحن الجبنه .. قام ضربها على يدها



ليلين: آآآآه قلعة .. عورتني بيدي



نضال: لا تاكلين إنتي لك التونة



ليلين: زين إشبع فيها



قامت ليلين وراحت للجناح وتركتهم أسفل .. طفشت مره .. قامت راحت لغرفة أثير وحصلت عندها جوري ..



وعرفت إن جوري وافقت على فيصل واستانست مررره وباركتلها ..



*&^^&*



أم بندر: يمــــه بندر تعال أبيك شوي



بندر جلس جنب أمه: هلا يمه



أم بندر: مبرووووك يا وليدي .. عبير وافقت عليك



بندر: الله يبارك فيك ..



أم بندر: اشفيك مو بفرحان



بندر: الا بتشقق من الوناسة زين؟



أم بندر: زين لا تنافخ



بندر: اللهم طولك يا رووووح



أم بندر: وملكتك الأسبوع الجاي يوم الإثنين



بندر: طيب أي أوامر ثانية؟؟ رايح لغرفتي



أم بندر: روح عساك بالقلعة



بندر: آميـــــــــــــــــــــــــن



*&^^&*



مريم: ايه طيب خلاص اسكتي رجيتينا



وسن: أنا قلتلك والله لو يتطلقون ما بياخذك



مريم: أنا شفته بعيني وهو يقولها الي وراك وهي طلعت تبكي



وسن: يالبقرة الكل يعرف إن نضال متعلق بليلين



لمار: وانتي ليه تحشرين نفسك؟؟ أنا ومريم بنفذ الي براسنا



وسن: والله لو خربتوا حياتهم لأكون أول وحده تبلغ الخبر



مريم: يلا ولي زين .. تراك زهقتينا



وسن: زين خبروني شو بتسوون؟؟



مريم: مالك دخل طسي بس



وسن: وقلعة إن شاء الله.. جعلك بالدودة الزايدة يالدوبه



مريم: ني ني ني



*&^^&*



نضال يدق باب غرفة أثير



أثير: مـــيـــن؟؟



نضال: أنا نضال .. أبي ليلين



ليلين: أنا مشغولة



نضال: معليش اطلعي بكلمك شوي



ليلين: مو بطالعة



نضال: أجل أنا بدخل



أثير: لالالالا والي يرحم والديك أنا وجوري هنا



نضال: زين قوليلها تطلع



أثير: إطلعي

ليلين: عمى يا قليلة الأدب .. تطرديني؟؟


أثير:ههههههه مو بطردة بس زوجك ويبيك


ليلين: طيب طيب.. بعدين تعالي عندي زين؟؟ والله ما تعتبين الباب


أثير:ههههههههههههههههههه لا خلاص اجلسي


ليلين:ههههههههه أستهبل معاك بأطلع عشان لا يقتلني


...


طلعت ليلين لنضال الي كان واصل حده من العصبية ..


ليلين: نعم؟


نضال: أبيك بالجناح


ليلين: بالله؟ معلومة جديدة ..


نضال: تراه مو وقت استهبالك


ليلين: إنت قلت بتكلمني هنا ... خير ؟


نضال: قدامي بسرعة ع الجناح لأقتلك


ليلين: عادي تسويها .. مو شي جديد


نضال: زين يلا قدامي


ليلين: ....................... خايس


ليلين مشت للجناح ودخلت وتركت الباب مفتوح ودخل وراها نضال وقفل الباب بالمفتاح ..


نضال: وبعدين معاك انتي؟


ليلين: خير اش سويت؟؟


نضال: سلامتك ما سويتي شي


ليلين باستهبال: كل هذا عشان التونة؟


نضال: بلا عبط لأقوم أكفخك الحين


ليلين: جرب تمد يدك .. والله لأخبر الوليد وجدي وعناد .. ووكلهم


نضال: طيب يلا نظفي الغرفة مثل ما عدمتيها


ليلين: والله أنا عدمتها عشان عيونك يا أخ


نضال: طيب يلا معليش نظفيها


ليلين: أبي أرووووح لأثير


نضال: ما رح أفتح الباب حتى وأشوف الغرفة تلمع


ليلين: ماااالي دخل خلاص بعدين بنظفها


نضال: لاء الحين


بدأت ليلين ترتب الغرفة الي كانت نظيفة غير ترتب الفراش والطاولة الي دايم يكتبون عليها


ليلين : خلاص يلا نظفتها إفتح الباب


نضال: لاء أبيك بسالفة


ليلين: وأنا ما أبغى أسمعك


نضال: زين خليك هنا بالغرفة.. وإذا مليتي خبريني أعلمك بالسالفة


ليلين: سبحان الله ..


نضال كان يعرف إن نقطة ضعف ليلين الحبسة .. لأنها مااااا تحب أحد يحبسها .. هممممممممم تحب الحرية يعني ..


ليلين: طيب يلا شو السالفة؟


نضال: أبي أفهمك الي صار البارح


ليلين: ما أبغى أفهم شو رايك؟


نضال: مو بكيفك


ليلين: اللهم طولك يا رووووووووووووووووووووووووووووح


نضال: أمس.. لما شفتك كنتي من جد واحشتني.. بس إنتي قهرتيني لما جلستي تسألين .. مين هذي أنا؟؟ اش رايك يعني؟؟ بالله أنا بأتغزل بوحده قدامك ؟؟


ليلين: إسأل روحك


نضال: ليلين.. ياليلين افهميني شوي


ليلين: شوووو أفهم؟؟


نضال لمعت عيونه بدموع جامدة: ليلين.. افهميــــــــني


ليلين ما تحملت نظرات الترجي والحيرة في نضال .. قامت عنده وضمته لصدرها وهو استسلم وصار يبكي بحضنها وهي دمعت عيونها .. وحاملته في حضنها وراسه على صدرها ..


ليلين: خلاص نضال.. خلاص.. لا تبكي .. ترى أبكي معك


نضال:.... سامحيني ليلين .. سامحيــــنــي


ليلين: نضاااال بس.. خلاص مسامحتك ..


نضال:..............................


ليلين: أصلاً عادي خذ رااااحتك.. أنا أحبك لو تحب مليون مريم


نضال:...............................


بعد دقايق نام نضال بحضن ليلين وهي ما قدرت تقومه .. قلبها ما طاوعها تصحيه وهو نايم مرتاااااااااااااااااااااااح.. الييييين مادق جوال نضال وقام..


نضال: اممممممم.. نمت كثير؟


ليلين: لاء .. مو مره .. ربع ساعة


نضال: آسف تعبتي؟


ليلين: لاء.. بالعكس كنت مستانسة مووووت


نضال:هههههههههههه


ليلين: دوووم الضحكة ياالغالي


نضال: أقووول لا تخليني أقفل الجوال وأجي عندك


ليلين:ههههههههههه لالا خلاص رد..


نضال: ألووووو؟؟


الوليد: ايه نضال؟


نضال: لا ولد عمه

الوليد:هههههههههه ..طيب يلا خل نطلع


نضال: لاء


الوليد: وجع .. إصبر أخبرك وين


نضال:ههههههههههههه طيب وين؟


الوليد: رايحين أنا وأمل الراشد


نضال:وععععععع ما أحبه


الوليد:زين بس ليلين تحبه


نضال: بالله؟؟


الوليد: يلا نضال بلا خبالة ..


نضال:لاااااااااء بجلس مع مرتي


الوليد يقلده بتريقة: لاااااء بجلس مع مرتي


نضال:هههههههههه ياخي واحد ومرته إنت نعم؟


الوليد: طيب خلاص لا يكثر أنا وأمل رايحين إذا تبون الحقونا


نضال: ولا يهمك ..


الوليد: طيب يلا ضف


نضال: لا والله إنت أول


الوليد: نو نو نو إنت


نضال: خلاص خلك ع الخط .. ترى إنت الي بتصرف


الوليد:ههههههههههه لالا خلاص باي


قفل الوليد حتى قبل لا يسمع رد نضال ليلين: مين؟


نضال: هذا الوليد


ليلين: آه.. شو بده؟


نضال:هههههه ياشين السوري عليك


ليلين: ني ني ني .. ماااا تضحك


نضال: هههههههه لالا والله آسف.. يبينا نطلع معاه للراشد


ليلين: طيب؟


نضال: قلتله لاء


ليلين: ليييييييييييييه؟


نضال: بس .. بكره رايحين المزرعة يعني ماله داعي نطلع


ليلين:هههههههههه مثل ما تبي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 12:53 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#&الجزء الثانــــي عشـــر&#

*&^ذكريــــــات الزمــــــن المـــــاضي^&*

اليوم الي بعده الكل كان متحمس للروحة .. خصوصاً إن المزرعة كبيييرة موووت.. والواحد ياخذ راحته والسبب الثاني إنه الأولاد مشترين خيول .. طبعاً كل واحد له خيل.. وآخر سبب إنهم بيبيتون بالمزرعة ثلاث أيام ..
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:
الوليد: أمل.. أمل.. أمل حبيبتي يلا تأخرنا
أمل: امممممم.. كم الساعة؟
الوليد: الساعة 10 الصباح
أمل: يا ربييييييي .. وين بتروح الساعة 10؟؟
الوليد: يلا يا بنت الحلال .. بنحرك كلنا الساعة 12
أمل: همممممم.. طيب
قامت أمل ودخلت الحمام تحممت ولبست وطلعت .. كانت لابسة قميص فوشيا وتنورة ميدي لونها أسود.. حطت المرطب بلون فوشيا ورفعت شعرها على فوق وطلع شكلها كيوووووووووووت تجننن مووووووت ..أما الوليد كان مرتب مررررره لبس ثوب أسود وشماغ أبيض وحط من عطره بوس ومحدد السكسوكة .. وطلع شكله رهيييييييييييييييب مررررررررررره ..
الوليد: يلا بسرعة رتبي الملابس
أمل: طيب
الوليد: وخذي كل شي من الحين ترى مارح أرجع مره ثانية
أمل: حااااااضر
الوليد: الله يحضر لك الخير
أمل: أقول الوليد؟؟
الوليد: هلا؟
أمل: شو لون الخيل الي شريته؟
الوليد: لونه أسود واسمه الأدهم
أمل: وناااااااااااااااسة خيل أسود؟؟
الوليد: هههههههه ايه
أمل: يا الله يجننننن.. وليش الأدهم؟
الوليد: لأن لونه أسود
أمل: آهااااااااا.. اسمه غريب بس حلو
الوليد: يلااااااااااااااااااا تأخرنا
أمل: يلا رايحة أجهز الأغراض ..
الوليد: أنا تحت عند أمي شريفة
أمل: خلاص طيب
*&^^&*
في غرفة مريم:
مريم: اليوم الموعد
لمار: موعد شو؟؟
مريم: لا يكوووووووون نسيتي؟
لمار: آهااا قصدك على ليلين؟؟
مريم: ايه وفي غيرها مسبب إزعاجات بالعائلة؟؟
لمار: ههههههههه.. ودي أموت وأشوف أشكالهم وهم متفاجئين
مريم:ههههههه ولا يهمك أبصورهم لك
لمار: لاء أصلاً بكون قريبة مره
مريم: المهم اشتريتي شريحة؟؟
لمار: ايه .. شراها لي بندر
مريم: تمااااااام.. وباقي سحري الجذاب
لمار:ههههههههههههه وثوق
مريم:آآآآآآآآآآآآآآخ متى الوقت يمر بس
لمار: يلا ما بقي شي .. أنا نفسي أعرف منين هالجرأة الي فيك؟؟
مريم: عادي جرأة مع زوجي المستقبلي
لمار: تكفييييين على أساس بتوافقين إذا تقدملك؟؟
مريم:ههههههههههه عادي..
وسن: شو تقولون؟؟
لمار: ولاااااااااااااا شي
مريم: انتي خير؟؟ شي بين الأسد والذيب اش دخلك يا حمار
وسن: ني ني ني.. اعتدلي لا أصكك بكف
لمار: الحين انتي ليش هنا؟؟ وينك عن وسيم؟؟
وسن: وه.. أصلاً رايحتله بس نسيت طرحتي هنا أمس
مريم: طيب يلا وضفي بعدها
وسن: ووجعه .. انتي وهالكلام الي ما أدري من وين؟
لمار: من ليلين
وسن: طيب طيب .. اخلصوا علينا.. هيه انتي أم صبغات
مريم: هااااااااااااه؟؟
وسن: وجعاااااااااه.. كلمي خاله نوار
مريم: امي اش تبي؟
وسن: وعمين يا رب روحي شوفيها
*&^^&*
في غرفة أثير :
أثير: أكيد بيروح معنا
جوري: وناااااسة وناسة وناسة
أثير: هههههههه شوي شوي على روحك
جوري: آآآآآآآآآآآخ .. انتي شفتيه؟؟
أثير: أكيد هذا صديق الطفولة
جوري:هههههههههههههه.. كيف حلو صح؟
أثير: يخببببببببل
جوري: لا تتغزلين بزوجي
أثير:ههههههههههه انتي الي سألتي
*&^^&*
في جناح نضال وليلين:
نضال: لونه أبيض
ليلين: واااااااااااااااااااااو
نضال: عندي اثنين واحد أبيض والثاني أسود مثل الوليد وفيصل وزياد
ليلين: تعال إلا من الي سمحلكم ؟؟
نضال: بشو؟؟
ليلين: إنكم تشترون خيول وتودونها للمزرعة؟
نضال: ومين الي ما بيسمحلنا؟؟
ليلين: مو مهم .. شو إسم الخيول
نضال: الأبيض اسمه فلورنس والأسود جورجيا
ليلين: ههههههههه وليه أسماء غربـــية؟؟
نضال: هههههههههه لأنه كل واحد سمى خيله باسم عربي فخلصت أسماء الخيول الحلوة.. يعني ما بقي شي فقلت أنا خيولي أسميها غربي
ليلين: همممممم .. طيب الوليد شو سمى خيوله؟؟
نضال: الأسود سماه الأدهم .. والأبيض أمل
ليلين:ههههههههههه رومانسي أخوي
نضال: ههههههههههه ورح يخليها مفاجأة لأمل
ليلين: آهاااااااااا .. الله يهنيهم
نضال: وفيصل له واحد بني والثاني أبيض وفيه بني
ليلين: واااااااااو عجبني الثاني.. طيب شو سماها؟؟
نضال: البني وافي والثاني جورية المملكة
ليلين: حماااااااس .. عشان جوري يعني؟؟
نضال: ايه.. يقول بس يتزوج ويهديها ...
ليلين: واااااااو... اشفيهم رومانسيين؟؟
نضال: وزياد .. بني و الثاني أبيض..
ليلين: امممممممم
نضال: ما سألتيني شو أساميها
ليلين: شو؟؟
نضال: البني الأصيل و الأبيض ..
ليلين: الأبيض شو؟؟
نضال: الأبيض شموخ
ليلين: ــــــــــــه>> شهقت.. حرااااااااااااااااااام.. يحزن
نضال: لا عادي ..
ليلين: نضال والله حرااااااااام
نضال: يا بنت الحلال .. هو عادي إنتي شو دخلك؟؟
ليلين: ني ني ني .. مالك دخل .. على كييييييييييفي أحزن
نضال: اعتدلي لا أصكك بكف
ليلين: وانت ما عندك إلا كفوف ؟؟
نضال: أقول يلا استعجلي وجهزي أشيائك
ليلين: جاهزة من أمس
نضال: هيه تر إذا حركنا مو براجع سمعتي؟؟
ليلين: ايه .. خلاص ماحد قال لك ارجع .. الله يخلي الوليد
نضال: أفففففف.. عبث .. الكلام معاك عبثثثثثثثث..
ليلين: عداااااااااااااااااال يا فن الحوار كل كلمة والثانية بأصكك كف
نضال: اللهم طولك يا روووووووووووووووووووووووووووح
ليلين: صدفة ومن بين كل الناس علقني ..
نضال: هيه انتي شو تغنين؟؟ ترى ما بعد خلصت كلامي وياك
ليلين: ...................
نضال: شو فيك ليه ساكته؟؟
ليلين: ولا شي .. أنتظر العاصفة الي بعد الهدوء
نضال: أف أف أف .. عاصفة مره وحده؟؟
ليلين: انت كذا .. شو أسوي؟؟
نضال: ولا شي .. بس بغيت أخبرك شي..
ليلين: شو؟؟
نضال:اليوم الشباب عاملين حفله لزوجاتهم
ليلين: عجييييييييب. مين؟؟
نضال: الوليد ووسيم .. وفيصل
ليلين: ايه بس فيصل ما بعد تزوج جوري
نضال: هو يبي شو أسوي؟؟
ليلين: و لا شي.. طيب وشو المطلوب مني ؟؟
نضال: ولا شي .. بس تبعدين البنات عن الحفلة ..
ليلين: آها.. يعني هم الي بيجهزون؟؟
نضال: ايه.. شو كنت بخبرك
ليلين: شو؟
نضال: وأثير بعد معاهم.. أنس يبي أثير معاهم
ليلين: آهاااااا .. أخيراً تحرك وبيخطبها؟؟
نضال: وانتي شو عليك من الرجال .. المهم لا تخبرين أحد ..
ليلين: مين مثلاً؟؟
نضال: أقصد البنات يعني
ليلين: آهااا .. لا ولا يهمك ..
نضال: طيب يلا ننزل عند جدتي شريفة وخالتي نوار وأمي
ليلين: ومين بعد؟

نضال: الوليد..
ليلين: طيب دقاااااااااااااااايق ونازله .. بس أشوف مولي شو تبى مني
نضال: مين مولي؟
ليلين: أمل إختك
نضال: طيب طيب .. يلا .. استعجلي
خرج نضال من عند ليلين وجلست عشان تتصل بميار ..
ليلين: همممم .. وين؟؟ وين .. وين؟؟ آهااا (أنتِ الحياة) ..
ميار: ألووووووو
ليلين: ألوووو ميار .. سلام
ميار: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليلين: بس دقيت أخبرك عن جوري
ميار: شو فيها؟؟
ليلين: خطبها فيصل
ميار: كذاااااااااااااابة جد والله؟؟
ليلين: ايه وربي .. بس خبرتك علشان تباركين لجورية
ميار: ألف ألف ألف مبروك
ليلين: الله يبارك بعمرك
ميار: يلا بس خليني أتصل عليها أشوف حالتها النفسية..
ليلين:[font='arial','sans-serif']ههههههههه تمام .. خلاص اتصلي بااااااااااااااي حبي
ميار:بااااااااااااااااي قليبي
قفلت ميار من ليلين واتصلت على جوري..
جوري: هلا والله بهالطله،، اشتقنا لعيونك والله..
ميار: ههههههههههه .. هلا فيك يا عنوني
جوري:أخبارك يا القاطعة الدبه؟؟
ميار:تمام الله يسلمك إنتي كيفك سمعت إنك بتكملين نص دينك خخخخخ
جوري:هههههههههه هذي ليلين الفسادة صح؟؟
ميار:هههههههه ايه .. ما صبرت وراحت قالتلي
جوري:ههههههههه ما تبلع ريقها هذي البنت
ميار: ههههههه ع العموم ألف ألف ألف سبعطعش مبرووووووووووك
جوري:هههههه حلوة سبعطعش .. الله يبارك بعمرك حياتوو
ميار: أقول جورية لنا مكالمة بتطول بس الحين ماما تنااااااااادي
جوري: يلا باي حبي
ميار: بااااااااااااااااااااااايو ..
قفلت ميار وراحت لتشوف مامتها ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :.
أمل: كذااااااااااااااابة من جد
ليلين: ايه وربي ..
أمل: والله إنك طحتي مره وحده من عيني
ليلين: أفاااااااااااااااااااا ليه؟؟
أمل: لو أنا منك كان الحين ميت
ليلين: أف وليه يعني؟
أمل: ما يكفي إنه يقول الكلام معك عبث؟؟
ليلين: يا شيخة مالك بالطويلة يلا ننزل عندهم
أمل: يلا قمنا ..
نزلوا البنات لأسفل وحصلوا الشعب متجمع ..
البنات: سلام
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شريفة: اشفيكم ابطيتم؟؟
نضال: لازم يا جدة سوالف الحريم
شريفة: إنت مالك دخل .. أكلم البنات
البنات: ههههههههههههههههه
نوار: ضحكتوا بليا ضروس.. لا تتمسخرون بولدي
ليلين: أف من وين لوين؟؟
نوار: ههههههههههههه تدرين المصالح وما تسوي
نضال: والله لو تطبين بالبحر قدامي
أمل: ههههه ليش شو طلبت؟؟
نضال: تبيني أوديها لبيوت صاحباتها تاخذ الجمعية بعد ما نرجع من المزرعة
ليلين: قلعتكم اش فايدتكم إذا ما تتمشورون لأجلنا؟؟
الوليد: هههههههههه ما عليك منه يا خاله .. أنا أوديك
أمل: هههههههههه وينك من أول عن الوليد؟؟
نوار: عاد قلنا نخلي نضال هالمره يكسب حسنات في خالته
الكل: هههههههههههههههههههههههه
بدور: عيب عليك .. شف صهرك أحسن منك
نضال: خليه يمه أنا راضي
الكل: ههههههههههههههههههه
نضال: ليلين جهزتي كل شي؟؟
ليليلين: ايه
نضال: أقول ترى قايلها مو براجع مرة ثانية
ليلين: إن شاء الله
بدور: وإنت اشفيك على مرتك .. وشفيها لا رجعت؟؟؟
الوليد: يمه بدور تعب عليه
بدور: وه .. تعب على زوجته
نضال: طيب يكفي مشوار واحد ليه تبون تمشورونا ألفين مره ؟؟
شريفة: ماش.. شباب آخر زمن
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الوليد: أقول ياالطيب .. الظاهر شعلنا نار هنا..
نضال: هههههههههه .. يلا يلا .. قوموا بنحرك بعد شوي
ليلين: لسا بدري
نضال: لاء.. مو ببدري .. الساعة 11 ونص
ليلين: طيب اطلعوا خذوا الأغراض
نضال: قم يا الوليد وأمرنا لله
الوليد: يلا قولوا للكل.. والبسن العبايات
البنات: حاااااااااااااااضر ..
*&^^&*
ليلين: يلا الشباب مستعجلين البسن العبايات وع السيارات
مريم: ...................زين
لمار: ليلين والي يعافيك.. أنا ومريم نبي نروح معاك
ليلين بقهر: وليه؟؟ وين سيارة أخوك الطحش بندر؟؟
لمار: أخوي الطحش مو برايح معنا
ليلين: طيب روحوا مع جدي
مريم: لهاالدرجة ما تبينا؟؟
ليلين: مو عن .. بس مع نضال أنا وخالتي بدور وخالتي فاطمة وأثير
مريم: وأنا.. ولمار؟؟
ليلين: مع الوليد
مريم: يا ربيييييي..
اتصل نضال بهاللحظة على ليلين..
ليلين: هلا حبيبي
نضال: هلا لوليتا .. وينك الحين؟؟
ليلين: أنا بغرفة مريم
نضال: ليه شو تسوين عندها ؟؟
ليلين: ولا شي بس مو بلاقية مكان تركب فيه ..
نضال: طيب تجي معنا ..
ليلين: ليه بايعة عمري انا ؟ أركبها معانا؟
نضال: بس فضحتينا البنت بتسمعك
ليلين: ياربي .. خايف على مشاعرها؟؟ لا تخاف ما تسمعني
نضال: طيب خلاص تجي معنا
ليلين: نضال لا تنرفزني .. وين بتركب وإنت معك كل هالجيش؟؟
نضال: ما أدري.. بس الي أعرفه مارح نتركها بالبيت
ليلين: لااااااااااااااا؟؟ شو رايك بعد أركب مع الوليد وهي معك؟؟
نضال: مافي مانع..
ليلين قفلت الخط بوجهه وعصصصصصصبت
ليلين: مريوم عيوني روحي اشبعي بنضال ..
مريم: وه وه وه.. وليه معصبة؟؟
ليلين: مو بمعصبة .. خلاص أنا بركب مع الوليد
مريم: زين ما تسوين
ليلين عصبت ع الآخر ورمت الشريط الي بيدها على مريوم
مريم: آآآآآآآآآآآآآآآه.. قلعة
ليلين: حلال فيك ورب الكون
طلعت ليلين لسانها ومريم ماااااااااتت من القهر .. خرجت من عندهم وراحت لجناحها واتصلت ع الوليد ..
الوليد: هلا روحي
أمل: مين روحك ؟؟
الوليد: ليلين
ليلين: هلا الوليد ... أقول بغيت أسألك
الوليد: وت؟؟
ليلين: مين معك بالسيارة
الوليد: أنا وأمل وجوري
ليلين: آهاا.. طيب أنا جايه معك أوك؟؟
الوليد: حياك حياتي .. بس وينه الطحش عنك؟؟
ليلين: نضال؟؟ سيارته زحمه مره
الوليد: عجييييييييييب زحمة عن زوجته؟؟
ليلين: عاد إنت لا تدقق ..
الوليد: أوك يلا إنزلي أستناك
قفلت منه ومسحت دمعة متحجرة بعيونها .. ونزلت لأسفل وركبت مع الوليد ..
*&^^&*
نوار: وعمى .. انزلي بسرعة خلي خالتك بدور تركب قدام
بدور: لا عادي يا بنت الحلال خليها
فاطمة: إلا نضال عيوني وين مرتك؟؟
نضال: بتركب مع الوليد
مريم بدلع : يمه خلاص المره الجايه خالتي بتركب مكاني
نوار: والله إن ما نزلتي لتتسطرين
نزلت مريوم وهي متضايقة حدها وبدلت مكانها مع بدور.. ونضال ميييييت قهر من حركتها البايخة .. ونوار شوي وتنط ببطنها وفاطمة فيها ضحكة كاتمتها ع الموقف.. أما بدور فما كان على بالها شي ..
*&^^&*
اليوم كانت الشوفة للعرسان الي مو طايقين بعض الي هم عبير وبندر
عبير: الحمد لله بخير
بندر: الحمد لله
عبير: وانت شلونك؟؟
بندر: تمام الله يسلمك
عبير: احمــ.. عن إذنكم
طلعت عبير وتركت بندر في حالة ميئوووووووس منها ..
*&^^&*
بسيارة الوليد:.
الوليد: هههههههههههه انتي وأثير مصااااااااااايب
أمل: ههههههههههه هو الي بدأ .. إسأله بعد
الوليد: هههههههههههه عناد طلع خبل
جوري: أمل حياتي عطيني مويه
أمل: أوكيشن .. سمي
جوري: يعطيك العافية
أمل: لولينا تبين؟؟
ليلين:...................
أمل: ليلين ليلين
ليلين: هاه؟؟ شو السالفة؟؟
الوليد: وين طرتي؟؟ نقول تبين ماي؟؟
ليلين: ماي؟؟ لالا شكراً سلمتم
الوليد: حبوبه ليلين ترى نضال بالسيارة الي جنبنا يعني مو بأمريكا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
<><><><><><><>
ليلين كانت في عالم ثاني كانت تتذكر.. تتذكر ذكريات من الزمن الماضي :.
أول ما طلعت أمنية من غرفتها بعد ما عطتها هدية نضال :.
دارت ودارت ودارت بالفستان حتى وطاحت على السرير .. فتحت الكيس بترجع الفستان مكانه :.
وحصلت ورقة .. كرت من نضال .. كان مكتوب فيه:.
يا بخت طفل يبوسك ما حسدت إلا شفاته
والحقيقة ما حسدته كل مافي الأمر غيرة
المخلص للأبد: نضال
فتحت البوك وقبل ما تحط الكرت فيه كتبت من ورا:
أجمل ذكرى مع حب من طرف واحد
<><><><><><><>
رجعها للواقع صوت الوليد:.
الوليد: يلا حياتي وصلنا .. ليلين.. ليلين
ليلين: هلا روحي؟؟
الوليد: وصلنا يا قلب أخوك
ليلين: أف وين هالداشرات نزلن وما انتظروا ؟؟
الوليد:ههههههههههه ركضوا يشوفون الخيول
ليلين: الله يهنيك الوليد
الوليد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نزلت ليلين من السيارة وما عبرت التنهيدة .. لأنها عارفة إنه بيسألها عن حياتها مع نضال .. نزلت وراحت ركض تشوف الخيول .. لكن تذكرت فجأة إنها متخاصمة مع نضال
وإنها مقفله بوجهه الجوال بعد .. وبين زحمة التذكر.. تذكرت إنه ما عملها حساب
وإن كل الشباب بيعملون حفله لزوجاتهم إلا هو.. وياليته ساكت ع الموضوع بعد.
لا خبرها تساعدهم.. وكأنها مو موجودة.. أو مو من العائلة.. والكل .. تقريباً
ماخذين لزوجاتهم خيول .. إلا هو أخذ اثنين وكلهم له.. تحسفت على الرومانسية الي عايشها الكل.. إلا هي.. ممكن نضال عايش الرومانسية مع مريم .. مثل ما تفكر هي.. لكن ليلين أبد مافي في حياتها شي يشجعها إنها تستمر بهالزواج التعيس..
شافت البنات والخالات وبعد الشباب متجمعين كلهم عند المضمار الي تتسابق في الخيول.. ابتسمت وطاحت دمعة من عينها بدون قصد لفت وجهها بيأس واتجهت للفيلا .. أو تقدرون تقولون قصر مصغر خخخ.. اتجهت له .. وطلعت للجناح الخاص فيها هي ونضال .. جلست على السرير بحزن وضمت دبدوب كان بالغرفة
*&^^&*
الكل كان متجمع عند المضمار وكانوا مستانسين مره .. ونسيوا مع زحمة الفرح ليلين .. لكن أشخاص معدودين ذكروها .. الي كانوا يحتفظون لها بأكبر حب.. والي يحتفظون لها بأكبر كره ..
بدور: يمه نضال وينها ليلين؟؟
عناد ما صدق على الله وشوي ينط لخالته بدور يبوس راسها ..
نضال: مدري يمه مدري.. يمكن طلعت للغرفة..
عناد يكلم روحه: والله إنك مافيك عقل .. أجل فيه أحد يترك هالملاك ويجي هنا؟
نوار: وشلون يعني؟؟ روح نادها
نضال: يوووووووه مابي أبي أركب جورجيا
الوليد: والله إنك بزر .. روح شوف مرتك
أمل: من جد ما تونس الجلسه بدونها
مريم: من قال؟؟ عادي شوفينا متونسين
أثير: إنتي محد أخذ رايك.
مريم: يمه شوفيها
نوار: بس بلا حركات البزران هذي ..
جوري: والي يعافيك نضال دق عليها خل تنزل
نضال: ماااااااااااااااااالي علاقة الي يبي يتصل بكيفه
بدور: وقلعتك والله إنك ما تستاهلها
عناد يكلم روحه: ايه والله.. خالتي هالأيام قامت تقول درر
أمل: ياخي بلا الهبل الفاضي اتصل بها
نضال: أنا بروح أركب جورجيا

الوليد: خلاص أموله إنتي اتصلي فيها
أمل: الله يعين
اتصلت أمل عليها بس ليلين ماردت ع الجوال ورجعت أمل دقت مرتين وآخر شي:
ليلين: هلا أمولي
أمل: هلا فيك حياتي.. اشفيك ما تردين ؟
ليلين: لا عادي .. بس تكاسلت أجيب الجوال من على الطاولة
أمل: هههههههههههههههه طيب .. يلا انزلي نبيك تحت
ليلين: ههههههه لا ما فيني أنزل.. تعبانه مووووت
أمل: سلامتك حبيبتي ليه اشفيك؟؟
ليلين: ولا شي بس يمكن حرارة داخليه
أمل: ــــــــــــه.. سلامتك الحين أخبرهم يجون يودونك المشفى
ليلين: لا حبيبتي والي يعافيك مابي أروح مكان
أمل: مووووووووو بكيفك
ليلين: يلا عاد أمل لا تخليني أندم إني رديت عليك
أمل: يا ربيييييييي .. طيب إنتي الحين شلونك؟؟ زينه؟؟
ليلين: الحمد لله مافيني شي .. أمل طلبتك
أمل: عيوني لك وعطيتك ما طلبتي
ليلين: لا تخبرين أحد..
أمل: لا خلاص وعدتك يمكن بس أناس معدودين
ليلين: لا والي يعافييييييييييييييييييييييييييييك
أمل: يلا باااااااااااااااااااااااااااااي
ليلين: أمــــــــــــــــــــــــل
قفلت أمل بوجه ليلين الجوال.. وراحت تخبر أثير ..
أمل: أثير أثير
أثير: هلا عنونها؟؟
أمل: أقول مو وقت التغزل
أثير: هاه نعم شو تبين؟؟
أمل: ليلين تقول عندها سخونه داخليه
أثير: كذااااااااابة.. وفرحانه بشكلك؟؟ روحي قولي لأخوك حسبي الله عليه
أمل: إيه بس أمنتني ما أقول لحد
أثير: يا ربيييييييييي منها .. هذي البنت لو ماتت بتقول لا تخبرون أحد
أمل: شو أسوي؟؟
أثير: تعالي نطلع
أمل: ما يصير نطلع أنا وإنتي سوا بيشكون فينا
أثير: خلاص أنا طالعتلها
أمل: يا سلاااااااااااااااااااااااام وليه مو أنا ؟؟
أثير: لأنه الوليد بيذبحنا هاتولي مرتي هاتولي مرتي
أمل: يوووووووووووووووه طيب بس طمنيني بالجوال
أثير: طيب طيب ولا يهمك يلا تشاو
وطلعت أثير ليلين والباقين استلموا أمل تحقيق وهي هربت لخيل نضال الثاني فلورنس ..
*&^^&*
أثير: ليلين افتحي الباااااااااااااب
ليلين: ما فيني ما تعرفين تدخلين من دون ما نقوم؟؟
أثير: ههههههههههههههههه
دخلت أثير وحصلت ليلين متمدده على السرير بالمقلوب وراسها في الأرض ..
أثير: هههههههههههههههاي شكلك رهيب .. ما كأنك تعبانه
ليلين: إلا والله إني مره طايحه مو بقادره أقوم
أثير: تستاهليييييييييييييييين حلااااااااااااااال
ليلين: يا مال القلعة والعافية والمافيا
أثير: ههههههههههه طيب يلا قومي بروح أحضرلك كمادات
ليلين: ما أبغى بروح أتحمم بمويه باردة وأرتاح شوي وما بيصير علي شي
أثير: طيب أنا بستناااااااااااااااااااك
ليلين: طيب بما إنك تبغين تكونين مفيدة للمجتمع طلعي ملابسي
أثير: هههههههههههههه متعوووووب عليها مفيدة للمجتمع
حضرت أثير الملابس وحطتها بالحمام وقامت ليلين تحممت ونامت .. بعد ما حطت مليون بطانية فوقها .. وأثير بعد ما نامت نزلتلهم تحت
وراحت لأمل وخبرتها بالي صار معها .. كان الوقت تقريباً 2 الظهر..
بدور: يلا يا عيال خل نتغدى وتتغدون ونريح شوي وبعدها ارجعوا
الوليد: يلا والله بطني فاااااااااااااااااااضي
بدور: بلاه من هالبايرة الي ما جهزت فطورك
أمل: يمــــــــــــه
بدور: وأنا الصادقة فيك ..
نوار: يلا الي مابيتغدى يعطيني حصته
عناد: أقول خاله نوار بعدين ترى بتنتفخين
الوليد: هههههههههههههه وخالي سعود يرميك عندنا
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه ويتزوج وحده ثانية
نوار: هاه؟؟ أقول من يبي حصتي من الغدا اليوم؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا كلهم وتغدوا وسط تساؤلات عن ليلين ... غريبه إنها من يوم وصلت ما تكلمت ولا أكلت ولا تناقرت مع أحد.. والوحيد الي يعرف بلاها هو نضال.. وأكيد أمل وأثير ما يعرفون شو صار غير إنها نزلت عليها هالحرارة ..
الساعة 7 المغرب طول الوقت ونضال ما يبي يطلع غرفته لكن أحرجوه خالاته .. وهم يقولون اطلع تريح وماأدري شو ؟؟
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل
الوليد: أمل.. ليلين اشفيها؟؟
أمل: ما أدري شو يعرفني أنا؟؟
الوليد: وإنتي احتراف كذب؟؟
أمل: بشو أحلف؟؟ مع إني ما رح أحلف بس علمني بشووووووو؟؟
الوليد: أمل إختي اشفيها
أمل: ما فيها إلا العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ية
الوليد: ولو رحتلها وطلع كلامك كذب؟؟
أمل: أقول دودي متى بتركبني على الأدهم؟؟
الوليد تذكر: لااااااااااااااااااا حياتي إنتي لك خيل غيييير شريته لك
أمل: كذاااااااااااااااااااب جد والله؟؟
الوليد: ايه روحي.. وسميته الأمل
أمل: ونااااااااااااااسة مشكوووووووووووووور .. الله لا يحرمني منك
الوليد: خلاص أركبك عليه بكره..
أمل: حماااااااااااااااس.. حماس.. حماس.. حماس..
الوليد: ونرجع لسالفة ليلين
أمل: أوهوووووووووووووووووووو
*&^^&*
مريم: خلاص بكره.. بكره
لمار: أقول لا يكون تراجعتي؟؟
مريم: إنتي خبله؟؟ أنا أصلاً أنتظر هاليوم
لمار: أجل شو الي مانعك؟؟
مريم: سمعت إنها تعبانه .. وبكره بتقوم عادي ..
لمار: وكيف عرفتي؟؟
مريم: سمعت أثير وأمل يتكلمون على جنب
لمار: آهااااااااااااا.. جعلها بالساحق الماحق والمرض المتلاحق
مريم: لاء .. أول أنفذ الي براسي بعدين خل تموت
لمار: هههههههههههههههههههههههه
*&^^&*
في جناح نضال وليلين:.
نضال دخل الغرفة بهدووووووووء .. وكان ما يبي يواجه ليلين ويدعي ربه إنها نايمة..
ولما حصلها نايمة انقهر مووووت>> تفكيره مدري كيف؟؟
قرب منها وطبع بوسة اعتذار على جبينها.. وحس إنها حااااره مره ..
نضال: ليلين؟؟ ليلين..
ليلين: نعم؟؟ نضال؟؟ شو فيه؟
نضال: مافي شي اشفيك انتي حاره؟؟ ليه؟؟ مريضة؟؟
ليلين: أنا؟؟هههههههههههههه.. أنا مريضة؟؟ لا وييييييييين
نضال: ليلين بلا المكابرة إذا تعبانه تكلمي
ليلين: لا صدقني مافيني شي
نضال: أجل ليه هالحرارة؟؟
ليلين: الجو حار..
نضال: عجيييييييييب شتاء الشرقية حار؟؟
ليلين: ياربيييييييي.. والله مافيني شي إتركني أنام وبكره نتكلم
نضال:...........................
استسلم نضال وتمدد على السرير ونام..
*&^^&*
أثير: تمام عليك .. لا تعطينه وجه .. هههههههههه
جوري: هههههههههههههههههه أدري إني تسرعت بس خجلت أرده
أثير: ههههههههههههههه حليلك .. مسيكينه
جوري: هو ما عطاني الوردة بس حطها وقال هذي لجوري
أثير: بس؟؟ نعنبو البراءة الي زي كذا
جوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<><><><><><><><><>
رجعت جوري تتذكر.. ذكريات من الزمن الماضي :.
بالعيد الي فات :.
كانت خارجه من المطبخ بعد ما جهزت الكيكة .. وحصلت فيصل بدربها .. هو صد عنها .. وهي ابتسمت ..
فيصل: أحوالك جورية؟؟
جوري: تمام الله يسلمك .. انت شلونك
فيصل: تماااااااااام.. أقول جورية؟؟
جوري: هلااااااا
فيصل: وش تسوين بالمطبخ؟؟
جوري: وانت شو يخصك؟؟ مطبخ أبوك؟؟
فيصل: ههههههههههههه لالا مو عن شي .. بس فضول
جوري: إيييه.. فكرت إنك بتتحكم فيني بما إني في بيت خالتك
فيصل: والله ماكانت كلمه قلتها خلااااااص أعلنها توبة
جوري: أزين لك.. عن اللقافة
فيصل: زين بس خبريني شو تسوين؟؟
جوري: كيييييييييكة.. للعيييد
فيصل: ونااااسة هو حلى وبما إن أصابعك فيه.. أحلى من الحلى
عناد: يا عيني ع الرومانسية
الكل:ههههههههههههههههههههه
جوري: عناد .. ضف وجهك واسحب معك هالطحش .. لا أخبر خالتي

الشباب: لا يابوك رايحييييييييييييييييييييييييييييييييين
<><><><><><><><><>
أثير: جورييييييييييييييييييييييييي .. جوري وينك؟؟
جوري: هاه؟؟ معاك
أثير: أف انقلب الحال من وردة ؟؟
جوري: هههههههههههههه الله يقطع شياطينك .. والله إنك خبله
*&^^&*
عناد: صن
زياد: حكم
فيصل: شوووووو ياالكذابين انت ليش تصن؟؟
عناد: هههههههههههههههههه
أنس: خلهم خلهم يا ولد العم .. ما أكذب من عناد إلا أخوه زياد
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
عناد: أقول أنا خلاص برا اللعبة
عاصم: هههههههههههههاي خوااااف خسران
عناد: وانت شو دخلك؟؟ أنا ألعب ويا الشباب مو الشياب
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
عاصم: الحمد لله إني لسا بريعان شبابي
الكل:ههههههههههههههههه
زياد: اخس يا ريعان الشباب ..
فيصل: أنا مدري شلون بتقبل فيك هالضعيفة أمنية
الكل:ههههههههههههههههههه تستااااااااااااااااااااااااااهل
*&^^&*
في الصباح :.
نضال: ليلين؟؟ ليلين قووووووووووومي
ليلين: يا ربي إنت مسبب إزعاج ترى
نضال: يلا قومي نايمة من أمس؟؟
ليلين: وإنت شو دخلك ؟؟ أصلاً فرصتك إنقلع عند مريوم
نضال: ليلين ترى أجي أطب بكرشك الحين
ليلين: مااااااااااااااااااااااااعندي كرش
نضال: زين يلا قومي جهزيلي الفطور
ليلين: طيب .. أمري لله ..
قامت ليلين دخلت الحمام وتحممت وطلعت لبست تفاحي وأبيض ورشت عطر وحطت ميك أب خفييييييف.. ونزلت.. جهزت الفطور لنضال وطلعته الغرفة ..
نضال: تسلمين
ليلين: الله يسلمك أنا نازله لأسفل تبي شي؟؟
نضال: وين؟؟ لا تنزلين .. افطري معي
ليلين: ما يصير أنا مشتهية جبنه بيضا وأخاف تضربني
نضال: ههههههههههههههه لا توبة.. هذيك المره بس عشان التونة
ليلين: زين.. أنا مابي أجلس معك .. برووووووووووووووووح
نضال: أف كل هذا لأن مريوم ركبت معاي وانتي مع أخوك؟
ليلين: شو رايك؟؟
نضال: انتي الخبله الي خليتيها تركب
ليلين: يا سلاااااااااام وانت الي تلصقت فيها والا تبيها تروح معنا
نضال: أقول ليلين؟؟ خلينا مروقيييييييييييييييين مع هالصبح
ليلين: قول لروحك
نضال: خلاص طيب آسف.. توبة.. ما تنعاد
ليلين: يييييييييييه .. كلامكم يالرجال معرووووووف
نضال: طيب خلاص .. اجلسي نفطر سوا
جلست ليلين وفطروا بروااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااق
*&^^&*
مريم: خلاااااص هانت .. اليوم الساعة 7 ليلين ونضال بيتطلقون
لمار: ونااااااااااااااااسة .. بس هاه .. إذا طلقها وخطبك مو تخقين وتوافقين
مريم: لالا .. أنا بس أبغى أخربها عليهم وبعدها أشوف دربي مع حبيب الروح المجهول .. الي للحين ما شفته
لمار: هههههههههههههههههههههه
وسن: هاي بنات
مريم: هاي يا روح البنات
وسن: أف اشفيكم مروقين؟؟
لمار: وفيه أحد ما يروق مع هالجو وهالمزرعة وهالخيول والعز والرز
وسن:خخخخخخخخخخخخخخخخخ
مريم: إلا ما قلتيلنا وسن .. خيل وسيم شو اسمه؟؟
وسن: العنود.. فرس مو بخيل
لمار: الله رهيب اسمه
وسن: طبعاً مو حبيبي الي مختاره ؟؟
مريم: ههههههههههههههههههه
*&^^&*
فيصل: يمه ومتى حددتوا الملكة؟؟
أم فيصل: هههههههههه وعلى شو مستعجل؟؟
فيصل: لا.. أنا؟؟ .. لا عادي
العنود: خلاص ما بقى شي هالأسبوع ملكتكم .. يوم الثلاثاء بإذن الله
فيصل: آهااا بعد ملكة بندر؟؟
العنود: ايه والحين يلا قم روح عند الشباب
*&^^&*
الساعة 7 كانت ليلين جالسه مع الحريم وتضحك وتسولف وتستهبل معاهم
ونضال جالس مع الشباب والرجال ومبسوطين مره عالآخر وهم يشوفون عناد وفيصل يتناقرون..
مريم ولمار طلعوا من المجلس وخرجوا للحديقة .. وراحوا لمنطقة كلها شجر وفيها كهف لدببه صغيرونه مره .. طلعت لمار الشريحة الي شراها بندر..
مريم: يلا بسرعة دخليها بجوالي على ما أضبط الميك أب
لمار: طالعة تخبلييييييييييييييييييييييييييييييييين
مريم: أدريييييييييييييييييييييي
دخلت لمار الشريحة بالجوال
لمار: تمت المهمة
مريم: والحين دور المسجات ..
كتبت مريم مسج لنضال ومسج لليلين..
*&^^&*
في مجلس الرجال:.
نضال وصله مسج ..
وكان من مريم بس هو ما عرف
--------------------------
إذا تبي تعرف شو مخبيه عليك ليلين
تقابلني عند كهف الدببه
مع الحب وخاااالص التقدير
--------------------------
نضال احتار مره شو السالفة وشو مخبية ليلين عنه؟؟
مافي شي في باله .. قال لنفسه أحسن حل أطلع أشوف شو القصة
وتسحب من عند الرجال وراح لكهف الدببه
*&^^&*
ليلين بين الحريم وصلها مسج ..
وكان كمان من مريوم بس هي ما عرفت
-------------------------
روحي شوفي رجلك يخونك
عند كهف الدببه
مع المحبة وخالص التقدير
-------------------------
ليلين خافت مره .. وشكت إنه هالمسج مجرد كذبه ..
لكن ليلين ما تضمن نضال.. قامت اعتذرت من الحريم وطلعت
وراحت لكهف الدببه
*&^^&*
عند كهف الدببه :.
لمار: هذا هو وصل .. بسرعة .. أنا رح أتخبى
مريم: يلا إنتي روحي .. بس لحظه شكلي تمام؟؟
لمار: إلا تمامين .. تخبلين
فعلاً كانت مريم حلوة مره.. بعد التعب وسهر الليالي عشان تطلع بهالشكل..
وصل نضال وحصل مريم قدامه كاشفة وحتى عبايه ما عليها ..
صد عنها لكن هي راحت لفته لعندها ..
نضال شوي ويعطيها كف .. كرهها مره .. على كرهه القديم .. شو يطلع؟؟
نضال: إنتي شو تبين؟؟ شو جابك هنا؟؟
مريم: أنا هنا قبلك إنت الي شو جابك؟؟
نضال: أنا؟؟ هاه؟؟ ..... جيت أشم هوا
مريم: آهاااااااا.. نضال ؟؟
نضال: خير؟
مريم: أبخبرك شي
نضال: قولي
مريم: إنتظر
راحت مريوم لعنده وتعلقت برقبته وصارت تتكلم في إذنه .. والي يشوفهم يقول هو بعد حاضنها .. كان فاتح عيونه ع الآخر وهو يسمعها وكأنه مصدوم
وبهاللحظة وصلت ليلين وصارت تشوف كل شي
مريم: أحبك لآآآخر عرق فيني
نضال:.............................
مريم: بس إنت تسرعت وخطبت ليلين
نضال:.................
مريم: أحبك وإنت خنتني
قرب مريم من نضال حرك شي في داخله .. وتذكر بقايا الحب الي لها بقلبه.. ونزلت دمعة (سقط سهواً) من عينه .. نضال حس إنه هالمره أقرب لمريم من كل مره .. ماعرف شو الشي الي بداخله؟؟
يمكن شوق؟؟ أو شوق لحب قديم.. أو فرحة.. أو حتى ممكن يكون حب ..
ليلين انقهرت ع الآآآآآآآآآآآآآخر من نضال ..
ليلين: نضال .. إنت شو تسوي؟؟
نضال: ليلين؟؟
ليلين: إيه ليلين.. ليلين يا نضال .. ليلين .. الله يحاسبك يوم الدين.. الله يحاسبك على كل دمعه ذرفتها عليك ..
مريم ابتسمت لليلين ابتسامة انتصار ما لاحظها نضال ..

نضال: ليلين .. انتي مو بفاهمة شو السالفة
ليلين: وشو السالفة بعد؟؟ واحد حاضن وحده هذي يبغالها فهم؟؟
مريم: مو مهم حياتي نضال.. خل نمشي من عندها .. هاليتيمه
ليلين: وحيه تقرصك قولي آمين .. انتي وهالثور الواقف معاك
نضال: ليلين اخرسي ..
ليلين بصراخ: لا يا نضال .. لاااء هالمره ما رح أخرس .. رح أخبرهم كلهم
مريم: حبيبي نضال إنت شو عليك منها؟؟ خل نروح
ليلين: راحت روحك إن شاء الله .. يا الحقييييييييييييييييرة
نضال ما تحمل كلام ليلين وعطاها كف .. مرتــــــــب
ليلين: بعد؟؟ لا تعال اقتلني أحسن .. لكن إنت بعد مثلها أحقر منهاااااااااااااااا
نضال الي كان بطبيعته عصبي مررره .. طاح في ليلين ضرب وهي تبكي ومستسلمة ولا كأنها تنضرب .. ومريم صارت تصارخ لأنه واضح مره إن نضال بيقتل ليلين
وصلوا الوليد وفيصل وعناد على صراخ ليلين ومريم وعناد أول ماشاف نضال يضرب ليلين اسودت الدنيا بوجهه وراح لنضال بيكفخه.. لكن الوليد استلم المهمة عنه .. وفيصل يفارع بينهم .. ليلين ما تحملت الموقف .. أخوها يضرب حبيبها.. وقامت لعند الوليد وبعدته عن نضال ..
الوليد: وتدافعين عنه؟؟ الله يلعني لو ما ذبحتك ما أكون ولد أبوي
ليلين: الوليد والي يعافيك .. خلااااااااااااااااص .. أنا الغلطانه مو هو
عناد: إنتي اخرسي ولا كلمه .. والله والله لأربيك .. وعلقو عناد ونضال مع بعض .. وفيصل يهديهم لكن لا حياة لمن تنادي .. حتى وانضرب بدون قصد وطاح ع الأرض.. ونزف دم ووقفوا الاثنين وراحوا لفيصل .. هو ما كان فيه شي .. لكن يمثل عشان الشباب يوقفون .. بعد ما وقفوا .. وهدوا كلهم ..
الوليد: شو الي صار؟؟
ليلين: أنا ضربته .. مديت يدي عليه
عناد: ................................
فيصل:...............................
نضال:...............................
الوليد: وعشان كذا ضربك؟؟
نضال: لاء.. مو عشان كذا..
ليلين: نضال والي يعافيك اسكت ..
نضال: لاااااااااااء مو بساكت
الوليد بصراخ:تكلموا شو صار؟؟
ليلين: عشان قلتله حقير
نضال: بعد مو هذا السبب
الوليد بعصبية: وبعدين؟؟ لعب عيال هو؟؟ تكلم إنت وهي
عناد: ليلين قولي شو صار؟
نضال: إنت هيه .. لا يجي لسانك على لسان مرتي
عناد: مرتك طل بعينك .. مالك شغل .. أنا أكلم بنت عمتي
نضال: وعمى يعمي عيونك إن شاء الله
فيصل: بس إنت وياه .. ما نهديكم إلا وتتمشكلون مره ثانية؟؟ ليلين شو صار؟؟ تكلمي
ليلين: ...................... اسألوا نضال هو بيخبركم
نضال:................................
الوليد: يعني شو؟؟ والله لتوصل السالفة لأبوك يا نضال وجدتي شريفة
نضال:........................
مريم: أنا بخبركم شو صار
فيصل: اخرسي إنتي ولا كلمة .. ما تفتحين فمك.. أصلاً باين إنه بسببك
الوليد: مريم ذلفي البيت بسرعة
مريم بدلع: نضاااااااااااااااااااال.. شوفهم يتحكمون فيني
عناد: اخرسي .. نضال شوفهم .. ووجع انثبري بمكانك
الوليد: ليلين تكلمي بسرعة
ليلين: .. و.. وصلني.... وصلني مسج.....
أخذ الوليد الجوال من يد ليلين وفتح آخر مسج .. وانفتحت عيونه ع الآآخر بعد
ما قرأه.. وناظر نضال ومريم ..
الوليد يكمل كلام ليلين: وشفتي هالاثنين هنا؟؟ يتكلمون ؟؟
جوري: لاء
فيصل: جوري؟؟
جوري: أنا شفت كل شي من الأول للآخر.. من بداية تآمر هذيك الحقيرة لمار مع مريوم لغاية وصولكم ..
الوليد: جوري والي يعافيك شو صار؟؟
جوري: مو بس يتكلمون نضال .. كان... كان..
فيصل: كان شو؟؟ تكلمي.. محد بيمسك شعرك من راسك
جوري: كان حاضنها لما وصلت ليلين
الوليد:شـــــــــــــــــــــو؟؟
جوري: وبعد ما هزأتهم ليلين .. وشتمته هو وهالخايسة
ليلين: جوري ستوب ... لا تكملين .. جوري إنتي تدمرين حياتي
جوري: إنتي مو بكيفك .. لازم يعرفون شو صار يا ليلين..
الوليد: كملي.. حنا نسمع ..
جوري: وبعدها طاح فيها ضرب وكأنه بيقتلها ..
نضال أرخى راسه.. ومريم خافت ولمار طلعت من ورا الشجرة ..وصارت معاهم
الوليد عصب.. وماصار يشوف الدرب قدامه .. ومسك نضال وضربه ..
ضربه وهو يبي يفرغ حرته .. مو بس من نضال .. بعد من هالتيس مريوم
وليلين صارت تبكي وجوري ضامتها .. وفيصل وعناد يفارعون بينهم .. ونضال أكيد ما كان يقدر على الوليد ..
وتموا على هالحال .. الييييييييييييييييييين أغمى على نضال من شدة الضرب..
بعدها $فيـصـــ،،ـــــل$<مداخلة من الكاتبة الخجل كله أنا: الي كتب اسمه كذا هي حبيبته الحقيقية والي اسمها جوووووري يعني أنا ما أتغزل فيه ^_^>
بعدها فيصل وعناد كتفوا الوليد وأبعدوه عن نضال وحملوه بيودونه للمستشفى..
وليلين عرفت إنه مغمى عليه وجلست تصارخ وتدف جوري الي كانت ماسكتها .. وراحتله وضمته بقوووووووه.. وعناد يبعدها عنه ..
ليلين: عناااااااااااااد .. ابعد عنييي..
عناد: يا بنت الحلال ابعدي عنه بنوديه المستشفى
ليلين: مالي دخل بركب معاك عناد أماااانه.. عناد والي يسلمك
عناد: زين زين يلا جيبي عباتك والحقينا ..
طيران جابت ليلين العباية ولبستها وركبت معهم وراحوا للسيارة ..
*&^^&*
جوري: الوليد إنت فاهم السالفة غلط
الوليد: والله ذابحه ذابحه ..
مريم و ولمار كانوا واقفات يسمعن شو بتقول جوري وخايفين من هالمصيبة
جوري: هذي الكلبة هي الي تعلقت فيه .. هو ماله علاقة ..
الوليد: كيف ماله علاقة؟؟ وشلون بنفس الزمان ينزل هو ومريوم لهالمكان؟؟
جوري: وربي السالفة مو كذا
^^^^^^^^^^^^^^
جوري شرحت للوليد السالفة كلها من أولها لآخرها .. وبينتله إن نضال ماله علاقة .. بس مريوم هي الي تعلقت فيه وجلست تتغزل فيه.. وشرحتله شلون شافتهم ليلين وأكدتله إن بعد ليلين فاهمة غلط.. والوليد أخذ الجوال الي فيه الشريحة الجديدة وقرأ الرسالتين الي وحده لنضال والثانية لليلين ..
ندم الوليد أشد الندم لأنه ضرب نضال بهالشكل العنيف.. وصار يلوم نفسه..
وصمم يعتذر من نضال باليوم الثاني بعد ما يهدي الشعب الي جوا الي مو عارفين شو الموضوع ..
*&^^&*
في المستشفى
ليلين: آآآآآآآآآآه.. آآآآهيء آهئ .. أنا السبب .. آآآآآه نضااااااااااال
عناد: ليلين والي يعافيك هدي شوي
فيصل: ليلين بس خلاص هو إن شاء الله بخير
ليلين: والله لو صارله شي مارح أسامح نفسي.. آآآآآآهئ
خرج الدكتور وركضوا الثلاثة لعنده..
عناد: هاه دكتور طمنا.. شو حالته؟؟
الدكتور: حالته الحمد لله مستقرة .. بس تعرض لضرب عنيف.. فيه كسر برجله
فيصل: لا إله إلا الله .. طيب والحين هو تمام؟؟
الدكتور: أكيد.. بس يبي يشوف ليلين؟؟ مين ليلين؟؟
عناد: زوجته يا دكتور وهذي هي
ليلين: ممكن أدخل يا دكتور؟؟
الدكتور: تفضلي ..
دخلت ليلين للغرفة الي فيها نضال.. حصلته يدمع .. ورجله عليها جبيرة..
ركضت عنده وجلست على ركبتها وحطت راسها على يده وصارت تبكي..
نضال حط يده الثانيه على راسها وصار يمسح على شعرها .. وهي تشاهق
نضال: ليلين سامحـــيـــنــي
ليلين: ................ نضال شششششش.. لا تقول شي
نضال: هي الي رسلت لي مسج .. أنا مـتأكد
ليلين: شششش حبيبي.. عمري وحياتي انت.. لا تتكلم ..
نضال: أنا... أ......أنا........آ.....آآآآ.. آسف
ليلين: مسامحتك يا روح الروح بس شششش لا تتعب حالك ..
نضال:ههههههههه شو هذا روح الروح؟؟ لقب جديد؟؟
ليلين وهي تشاهق:هههههههه.... هههههه...ه....هه..هههههه
نضال: دوم هالضحكة ..
ليلين: يدوم عزك .. نضال؟؟ جوري قالتلي إني فاهمة السالفة غلط وإذا رجعت بتحكيلي
نضال: زين إنها شافت كل شي
ليلين: الله يخليها لنا يارب . أنا آسفة ع الكلام الي قلته .. آسفة على كل حرف نطقته.. أنا أحبك وروحي تروح فداك.. آسفة لأني هنتك .. آآآآسفة لأني شكيت فيك للحظة
نضال: خلاص عاد .. تدرين خل أهديك إهداء..
طلع جواله وشغل شعر:.
أنا وش حاجتي بالقلب لامنك "تركتيني" ..؟
خذي "قلبي" وخليني أعيش العمر من دونه
إذا انت كل "ماغبتي" عن عيوني وحشتييييني
أجل وشلون لاطال "الفراق"وخيم سكونه
ماهو (ذنبي) ولا (ذنبك) ولكنك عرفتيني

أح.ب.كحب مافي الكون
لاشكله ولالونه

حياااااااااتي" صدقيني لوماأحس إنك فهمتيني
لأقول إن الهوى كذبه .! والأيام "مجنونه
أنا لايمكن أنسى "يوم" جيتيني وأخذتيني
..
من أحزاني' ودمعاتي' وقلبن كثرت طعونه
وأنا لايمكن أنسى يوم بإيدينك "حضنتيني
ونااااديتك : هلا ياسلوة "المشتاق" وعيونه
وأنا لايمكن أنسى يوم "بكيتك" ودمعت عيني
وحسيت بشعور زلزل الوجدان وركونه
تعالي"طالبك" وشلون أبحيا لوتركتيني ..؟..
خذيني دام -قلبي- صعب يعيش "العمر من دوووووونك

ليلين: وه وه.. أصلاً بالأيام الجايه رح تتمنى أبعد عنك بس .. مااااااا تقدر تبعدني
نضال:هههههههههههههههههه..
ليلين: ايه صح جوري كلمتني وقالتلي إنها فهمت الوليد .. هي شرحتلي بعض التفاصيل ع الجوال .. همممممم.. تقدر تقول المهمة. .
نضال: يووووووووووه.. على طاري المهم.. نسينا الحفلة
ليلين بضيق: ولا يهمك .. إنت بإذن اليوم بتطلع اليوم
نضال: من قال؟؟
ليلين: أنا
نضال: ههههههههههه يا شين الوثوق
ليلين: ههههههههههه.. نضال؟؟ .
نضال: شو؟
ليلين: ممكن أسألك سؤال؟؟
نضال: عنوني فدوتك
ليلين: مو بطلب سؤاااااااااااااااال
نضال: هههههههه كله واحد
ليلين: بس ما تعصب
نضال: ما بعصب
ليلين: ولا تقوم تكفخني
نضال: ما أقدر لسببين.. الأول لأن رجلي مكسورة والثاني لأن رجلي مكسورة
ليلين: ههههههههههههه الله يرج عدوك .. همممم زين.. ولا تطردني
نضال:ههههههههههه اش دعوه؟؟ فلم مكسيكي؟؟
ليلين: والله تسويها لأن السؤال يعصب
نضال: لاااااااااا.. الحين بتقولين ..
ليلين: ههههههههه.. أول شي .. احم.. وبجدية: انت شلون.. ش.. شلون عرفت ..
نضال: شلون عرفت إني عقيم؟؟
ليلين: بسم الله .. شو عرفك؟؟
نضال: تدرين من يوم قلتلك وأنا أشوف هالسؤال بعيونك .. بتصرفاتك .. بكلامك.. حتى بصمتك المفاجئ..
ليلين بمرح:ـــــــــــــــــــه والله وطلعتي مفضوحة يا ليلين
نضال:هههههههههه .. أنا عرفت لأني رحت كشفت

ليلين: عجيييييييب.. وليه كشفت يعني؟؟
نضال: فحوصات سخيفة .. شو أسوي؟؟
ليلين: نضاااااااال.. تلعب علي؟؟
نضال: لا وربي.. أنا بخبرك .. أنا مره من المرات .. كنت ماشي وصدمتني سيارة
ليلين:ــــــــــــــــــــــه .. يخرب بيت العدو.. وما قلتلي؟؟
نضال: شو أقول؟؟ ما كنتي زوجتي.
ليلين: ايه صح..
نضال: وبس الصدمة .. أثرت علي لأنها في الظهر وكانت قويه شوي
ليلين: ألف سلااااااااااامة عليك يالغالي
نضال: الله يسلمك .. وصرت عقيــــــــــــــــــــــــــــم
ليلين: عادي.. مو بمشكلة .. أريح من هم العيال ..
نضال: هههههههههه.. فرحت لما عرفت إنه عادي عندك
ليلين: أقول ماكأننا نسينا الشباب برا؟؟
نضال: مين؟؟
ليلين: عناد وفيصل..
......: والوليد
ليلين: الوليد؟؟ هلا أخوي شو جابك؟؟
الوليد: ايه زين عرفنا ما تبيني بس مو بكذا عييييييب
ليلين: ههههههه لا اش دعوه .. حياك ..
نضال: هلا الوليد
الوليد طاح بحضنه وصار يبكي..
نضال: هههههههههه والله من جد أم.. عليك أحيان طلعات
الوليد:خخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل: هههههههههههههههههههههه
نضال: آسـ...........
الوليد: شششششششش أنا الي آسف وحقك على هالشارب
نضال: ههههههه اخس يا لبناني إنت.. وبعدين اشفيكم بس تسكتوني إنت وإختك؟
الكل: هههههههههههههههههههههههه
الوليد: آآآآآآآسف نضال
نضال: آآآآآآآسف الوليد
ليلين: هههههههههههههه.. الطيور على أشكالها تقع خخخخخخخخخخخ
نضال: هههههههههه.. أقول يا بنت الناس الشباب برا تغطي
تغطت ليلين وراح الوليد وجاب معاه الشباب واعتذروا.. من نضال وهو اعتذرلهم..
وصارت الجلسة سوالف وضحك وبسطات حتى وصل الدكتور المناوب وكتبله إذن خروج ..
*&^^&*
في جناح نضال وليلين:
نضال: ليلين؟؟ ليلين ؟؟ نايمه حياتي؟؟
ليلين ماردت لأنها هلكااانة وراحت في سابع نومة
نضال يكلم روحه:.
أحبك وأعشقك وأهوااااااااااااك وأمووووت بنظرة عيونك .. الله يخسك يا مريوم الزفت .. من مصيبة لمصيبة .. هذي البنت ما بتتربى إلا يوم تتلطش.. أعوذ بالله من غضب الله .. ليلين.. متى أعترفلك؟؟ .. آآآآآآآآآه.. هالبنت الطحش مريم.. كانت بتموتني مرتين.. مره بغت تذبحني.. والثانية كانت بتخلي الوليد يذبحني..آآآه الله يستر.. اليوم مدري كيف فلتت من يد الوليد.. الوليد!! حبيب قلبي والله.. بس ليه كل هالحب؟؟
<><><><><><><><>
رجع نضال بذكرياته لورا .. لذكريات من الزمن الماضي:.
كان جالس بغرفته ومنطوي على بطنه ويبكي.. بعد صدمته بمريم
يوم عرف إنها بغت تذبحه ..
الوليد دخل عليه بالغرفة .. يتذكر بعد شو كان لابس ..
الوليد: نضال .. إنت ترى هذا الي تسويه ما بيخلي هالواطية تحبك
نضال: لا.. أنا ما أبكي عليها.. أبكي على غبائي.. على سنييييين من عمري..
الوليد: نضال إنت لازم تطلع تشوف الدنيا والناس.. شوف شكلك.. بذمتك هذا شكل؟
ما كأنك إلا خريج سجون ورب الكون .. قوم ياخوي.. قوم تكفى ..
نضال: الوليد والي يعافيك اتركني بحالي ..
الوليد ما تركه .. لاء.. مسكه ووقفه على حيله ووداه الحلاق.. ولبسه ثوب أسود ..
وعزمه في أقرب مطعم وتناقشوا بالموضوع كثييييييييييير... واقتنع نضال ..
اليوم الثاني بعد ما تركه .. أخذه وعرفه على أصحابه ..
واليوم الثالث كانت أيام التقديم بكليه اللغة الإنجليزية .. وقدم الوليد أوراق نضال.
اليوم الرابع.. طلعوا يتمشون .. وصار نضال مع الوليد داائماً ووين ما يروح
ولهذا السبب .. لأن الوليد طلعه من حالته التعبانة .. صار أكثر من مجرد أخ.. عزيز وغالي وحبيب ..
<><><><><><><><>
*&^^&*
في غرفة أثير:
أثير: ايه وبعدين شو صار؟؟
جوري: ولا شي حكيت لليلين بعد ما رجعت كل الي صار
أثير: عفيه عليك .. بردتي حرتي فيهاااااااااا
جوري: بس حسيت الوليد رجااااال وينشد فيه الظهر
أثير: أصلاً أمي بما إنه ما عندنا أخوان .. حبت الوليد موووووت.. وهو مثل أخونا.. وزين إنه مو بس ولد خاله إلا ولد عم بعد
جوري: ونااااااسة.. لا طقني فيصل بشكيه للوليد تتوقعين يدافع عني؟؟
أثيثر: أكييييييييييييد.. ما يرضى علينا هو ..
<><><><><><><><><><><><>
رجعت أثير لماضي بعيد.. وذكريات من الزمن الماضي:.
كانت راجعة من المدرسة .. كانت في الثانوية ما ترجع إلا مشي ..
وماحست إلا وشخص يمسكها مع كتوفها .. ويبي يدخلها للسيارة
أثير صرخت بأقوى صوت لها .. والشخص هذا ظل يضربها
وأخيراً .. وصل شاب معضل .. شكله حلووووووووووو.. وضرب الرجال .. طاح فيه ضرب
ما فكه حتى والرجال أعلنها توبه ..
...........: بنات الناس مو لعبة يالواطي
أثير: الوليد؟؟؟؟؟؟؟
الوليد: مين ؟.. أثـــير؟؟
الوليد من عرف إنها أثير حتى وكمل على الرجال وصار يكفخ فيه ؟.. اليييين وصلت الشرطة
وفارعتهم وأخذت الرجال لقسم الجنايات ..
ومن ذاك اليوم وأثير تموت بالوليد مو لأنه أنقذها.. لأنه أنقذها وهو ما يعرفها .
كبر بعينها وصارت معجبة فيه وهالإعجاب تحول لحب
وتذكرت بعد وقفته معها يوم ما رضي إنها تتزوج واحد مو مناسب لأي بنت
بس بعد ما عرفت إنه يحب أمل
خابت كل آمالها
ونسيته .. لمجرد إنه زوج صديقتها و((حبيبها))
<><><><><><><><><><><>
جوري: هييييييييييييييييييييييييه
أثير: هلاااااااا
جوري: ماخذ عقلك يتهنى
أثير: محد.. خلي عنك اللقافة .. وناااااااااااااامي
*&^^&*
مريم: هههههههههههههههه بس والله استانست
لمار: أيه بس هدفنا الأساسي ما تحقق
مريم: اش دعوه ..حزب ولا شو؟؟ المهم فرقناهم ولو لفترة
لمار: إنتي ما شفتيهم كانوا يسولفون ويضحكون لما رجعوا
مريم: كذاااااااااااااااااااااااااااااابــة .. حلفي؟
لمار: وربي الي خلقني
مريم: يوووووه.. تعبت منهم .. كل ما طلعنالهم مصيبة يطلعون منها..
لمار: يا شيخة فكينا منهم بس
مريم: صح إلا اش صار على خطبة أخوك بندر؟؟
لمار: ملكته هذا الاثنين ..
مريم: آهاااا
*&^^&*
أمنية: واااااااااااااااااااااااو شكراً شكراً شكراً
وسيم: هذا مو مني .. من زوجك المستقبلي
أمنية تصبغت بألوان الطيف
وسيم: بس تو أكتشف إن ذوقه حلو
أمنية: أكيد ذوقه حلو مو عاصم؟؟
وسيم: ني ني ني.. أقول جيبيلي مويه
أمنية: قول لمرتك وسن
وسيم: يلا عااااااااااد .. أمون حبيبتي إنتي
أمنية: تدري شلون؟؟ كسرت خاطري.. بس عشان هدية عصوم
وسيم: ههههههههههههاي قامت تدلعه
أمنية: وليه ما أدلعه؟؟ انت شو دخلك؟؟
وسيم: طيب يلا اخلصي علينا ..
أمنية نزلت راسها وكأنها سرحت ..
<><><><><><><><><><><><>
وراحت أمنية تتذكر.. ذكريات من الزمن الماضي:.
أول ما وصل عاصم لبيتهم .. عشان يخطبها من أبوها
وأول ما قال لها أبوها وافقت ..
وبعدها بفترة.. شافها جالسه من بعيييييد ..
ركض لعندها وعطاها وردة حمرا..
رماها عليها ومشى ..
وحصلت مع الوردة كرت :.
الحب ليس إلا لأناس معينين..
أنتي أحدهم
أحبك حتى الموت..
المخلص: عاصم
<><><><><><><><><><><><>
وسيم: يا ربيييييي.. أنا لو قايل لوسن كان أحسن ..
أمنية: خلاص خلاص ثواني وراجعه بالمويه ..

في جناح نضال وليلين:
نضال: ليلين؟؟ ليلين ؟؟ نايمه حياتي؟؟
ليلين ماردت لأنها هلكااانة وراحت في سابع نومة
نضال يكلم روحه:.
أحبك وأعشقك وأهوااااااااااااك وأمووووت بنظرة عيونك .. الله يخسك يا مريوم الزفت .. من مصيبة لمصيبة .. هذي البنت ما بتتربى إلا يوم تتلطش.. أعوذ بالله من غضب الله .. ليلين.. متى أعترفلك؟؟ .. آآآآآآآآآه.. هالبنت الطحش مريم.. كانت بتموتني مرتين.. مره بغت تذبحني.. والثانية كانت بتخلي الوليد يذبحني..آآآه الله يستر.. اليوم مدري كيف فلتت من يد الوليد.. الوليد!! حبيب قلبي والله.. بس ليه كل هالحب؟؟
<><><><><><><><>
رجع نضال بذكرياته لورا .. لذكريات من الزمن الماضي:.
كان جالس بغرفته ومنطوي على بطنه ويبكي.. بعد صدمته بمريم
يوم عرف إنها بغت تذبحه ..
الوليد دخل عليه بالغرفة .. يتذكر بعد شو كان لابس ..
الوليد: نضال .. إنت ترى هذا الي تسويه ما بيخلي هالواطية تحبك
نضال: لا.. أنا ما أبكي عليها.. أبكي على غبائي.. على سنييييين من عمري..
الوليد: نضال إنت لازم تطلع تشوف الدنيا والناس.. شوف شكلك.. بذمتك هذا شكل؟
ما كأنك إلا خريج سجون ورب الكون .. قوم ياخوي.. قوم تكفى ..
نضال: الوليد والي يعافيك اتركني بحالي ..
الوليد ما تركه .. لاء.. مسكه ووقفه على حيله ووداه الحلاق.. ولبسه ثوب أسود ..
وعزمه في أقرب مطعم وتناقشوا بالموضوع كثييييييييييير... واقتنع نضال ..
اليوم الثاني بعد ما تركه .. أخذه وعرفه على أصحابه ..
واليوم الثالث كانت أيام التقديم بكليه اللغة الإنجليزية .. وقدم الوليد أوراق نضال.
اليوم الرابع.. طلعوا يتمشون .. وصار نضال مع الوليد داائماً ووين ما يروح
ولهذا السبب .. لأن الوليد طلعه من حالته التعبانة .. صار أكثر من مجرد أخ.. عزيز وغالي وحبيب ..
<><><><><><><><>
*&^^&*
في غرفة أثير:
أثير: ايه وبعدين شو صار؟؟
جوري: ولا شي حكيت لليلين بعد ما رجعت كل الي صار
أثير: عفيه عليك .. بردتي حرتي فيهاااااااااا
جوري: بس حسيت الوليد رجااااال وينشد فيه الظهر
أثير: أصلاً أمي بما إنه ما عندنا أخوان .. حبت الوليد موووووت.. وهو مثل أخونا.. وزين إنه مو بس ولد خاله إلا ولد عم بعد
جوري: ونااااااسة.. لا طقني فيصل بشكيه للوليد تتوقعين يدافع عني؟؟
أثيثر: أكييييييييييييد.. ما يرضى علينا هو ..
<><><><><><><><><><><><>
رجعت أثير لماضي بعيد.. وذكريات من الزمن الماضي:.
كانت راجعة من المدرسة .. كانت في الثانوية ما ترجع إلا مشي ..
وماحست إلا وشخص يمسكها مع كتوفها .. ويبي يدخلها للسيارة
أثير صرخت بأقوى صوت لها .. والشخص هذا ظل يضربها
وأخيراً .. وصل شاب معضل .. شكله حلووووووووووو.. وضرب الرجال .. طاح فيه ضرب
ما فكه حتى والرجال أعلنها توبه ..
...........: بنات الناس مو لعبة يالواطي
أثير: الوليد؟؟؟؟؟؟؟
الوليد: مين ؟.. أثـــير؟؟
الوليد من عرف إنها أثير حتى وكمل على الرجال وصار يكفخ فيه ؟.. اليييين وصلت الشرطة
وفارعتهم وأخذت الرجال لقسم الجنايات ..
ومن ذاك اليوم وأثير تموت بالوليد مو لأنه أنقذها.. لأنه أنقذها وهو ما يعرفها .
كبر بعينها وصارت معجبة فيه وهالإعجاب تحول لحب
وتذكرت بعد وقفته معها يوم ما رضي إنها تتزوج واحد مو مناسب لأي بنت
بس بعد ما عرفت إنه يحب أمل
خابت كل آمالها
ونسيته .. لمجرد إنه زوج صديقتها و((حبيبها))
<><><><><><><><><><><>
جوري: هييييييييييييييييييييييييه
أثير: هلاااااااا
جوري: ماخذ عقلك يتهنى
أثير: محد.. خلي عنك اللقافة .. وناااااااااااااامي
*&^^&*
مريم: هههههههههههههههه بس والله استانست
لمار: أيه بس هدفنا الأساسي ما تحقق
مريم: اش دعوه ..حزب ولا شو؟؟ المهم فرقناهم ولو لفترة
لمار: إنتي ما شفتيهم كانوا يسولفون ويضحكون لما رجعوا
مريم: كذاااااااااااااااااااااااااااااابــة .. حلفي؟
لمار: وربي الي خلقني
مريم: يوووووه.. تعبت منهم .. كل ما طلعنالهم مصيبة يطلعون منها..
لمار: يا شيخة فكينا منهم بس
مريم: صح إلا اش صار على خطبة أخوك بندر؟؟
لمار: ملكته هذا الاثنين ..
مريم: آهاااا
*&^^&*
أمنية: واااااااااااااااااااااااو شكراً شكراً شكراً
وسيم: هذا مو مني .. من زوجك المستقبلي
أمنية تصبغت بألوان الطيف
وسيم: بس تو أكتشف إن ذوقه حلو
أمنية: أكيد ذوقه حلو مو عاصم؟؟
وسيم: ني ني ني.. أقول جيبيلي مويه
أمنية: قول لمرتك وسن
وسيم: يلا عااااااااااد .. أمون حبيبتي إنتي
أمنية: تدري شلون؟؟ كسرت خاطري.. بس عشان هدية عصوم
وسيم: ههههههههههههاي قامت تدلعه
أمنية: وليه ما أدلعه؟؟ انت شو دخلك؟؟
وسيم: طيب يلا اخلصي علينا ..
أمنية نزلت راسها وكأنها سرحت ..
<><><><><><><><><><><><>
وراحت أمنية تتذكر.. ذكريات من الزمن الماضي:.
أول ما وصل عاصم لبيتهم .. عشان يخطبها من أبوها
وأول ما قال لها أبوها وافقت ..
وبعدها بفترة.. شافها جالسه من بعيييييد ..
ركض لعندها وعطاها وردة حمرا..
رماها عليها ومشى ..
وحصلت مع الوردة كرت :.
الحب ليس إلا لأناس معينين..
أنتي أحدهم
أحبك حتى الموت..
المخلص: عاصم
<><><><><><><><><><><><>
وسيم: يا ربيييييي.. أنا لو قايل لوسن كان أحسن ..
أمنية: خلاص خلاص ثواني وراجعه بالمويه ..
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:.
الوليد: يا بنت الحلال خلااااص.. بكره وعد مني بكره
أمل: ماااااااااااالي علاقة إنت قلت اليوم بتركبني
الوليد: طيب خلاص آسفين بكرررررررررررره
أمل: الولييييييييييييييييد
الوليد: نعم؟؟ هاه ؟؟ شو تبغين؟؟
أمل: طيب احنا ما بنطول بالمزرعة .. بعد بكره راجعين
الوليد: لا تخافين . جدي قال بنجلس أسبوع
أمل: وععععععععع أسبوع بحاله؟؟
الوليد: والله احترنا فيك
أمل: طيب خلاص قوم ننام ..
الوليد: ما قلتيلي .. رحتي المستشفى كشفتي على حالك؟؟
أمل: ايه نعم .. وبخبرك شي بس أول تركبني ع الخيل
الوليد: آهااااا.. طيب .. بكره نشوف

<><><><><><><><><><

راح الوليد لبعييييييد.. يتذكر ذكريات من الزمن الماضي :.
ترى من جد اكرها ياعالم ناشبه فيني***
*** تغير دايم الارقام عشان ارد واكلمهــــــــــــالعنت اليوم ذاك اللي جمع نظراتها بعيني ***
*** وصرت اتمنى ذاك اليوم يجي فجأه واودعهاحرام اقول يافلانه روحي لا تحبينــــــي ***
*** وحرام ابقى معاها كذب على اني اطاوعهاحرام اكسر محبتها وابين قولت انسيني ***
*** حرام اكذب على نفسي على اني انا معهــــاانا اذكر قلت ابي ارحل قالت لا تخليني ***
*** وصار الدمع على الخدين يغير من ملامحهــاوقالت لا رحلت انتا جعل موتي يناديني ***
*** مع اني قاسيا معها كاني كنت ادلعـــهــــاطفله لينت قلبـــي ودلتني عناوينـــــي ***
*** وذقت انا معاها صدق وصعب اني افارقهاخذت روحي بلطافتها وميانتها تسليني ***
*** وصرت اخشى دموع العين تنزل من مدامعهاوصار الكون في كفه وهي صارت تكفيني ***
*** فلاكن لا حشى والله عجزت اني اشبهــــهاوكل مااشوفها والله اقول انتي توديني ***
*** اخاف انها تصرفنيي مثل مانا اصرفهــــــاياعالم شكلها بتقول ترى هذا نشب فيني ***
*** واصير انا الغبي اللي يفكر بس يكلـمـهـــاللشاعر / مانع بن شيبان ..
هذي القصيدة كانت إهداء من الوليد لأمل .. ما كان طايقها بس
في مره من المرات شافها بالسوق صدفة
وكان فيه واحد يطاردها .. فصخت الكعب ولطشته اليييين ما قال آمين
كبرت في عينه .. ما يدري ليه
بس في النهاية كبرت في عينه
ومره من المرات .. حاول واحد من عيال خالته يبادلها الكلام
لكن هي كانت مره مسفهته وما تتكلم معاه
وحس إنها غااااااالية
وعشان كذا حبها .. حبها بصمت .. بدون ما يخبر أحد
<><><><><><><><><><><>
أمل: أقول الوليد؟؟
الوليد: هلا؟
أمل: ما كأنك مسفهني وجالس تقرأ بهالكتاب ؟؟
قام الوليد فتح الأزارير العلوية للثوب وتمدد على السرير ..
*&^^&*
صباح اليوم الثاني:
في جناح نضال وليلين:.
نضال: ليلين.. لولين.. ليالي.. لولي.. فلتي
ليلين: هااااااااااااااااااااااااااااااه؟؟
نضال: قومي يلا .. جدتي شريفه وكلهم تحت ينتظرون
ليلين: ينتظرون شو؟؟
نضال: ههههههههه قومي قومي.. تحممي وصلي الظهر
ليلين: لا تحممت خلاص لما قمت للفجر ..
نضال: طيب يلاااااااااااا
ليلين قامت ودخلت الحمام .. وطلعت وفي فمها لبانة بالكرز ..
دخلت غرفة التبديل.. لبست قميص بيج موديله فرنسي.. وبنطلون بني..
وخرجت حطت عطر ستيلا وفتحت شعرها .. طالع يجنن خصوصاً إنه ملفلف
وحطت مرطب خفيييييييف لونه بني ..ولبست cup لونه بني..
نضال: وااااااااااااااااو.. ليه هالكشخة؟؟
ليلين: ولا شي مافي شي.. بس مو اليوم حفلة البنات؟
نضال: ايه صح
ليلين: خلاص خلني أتكشخ من الحين
نضال: ههههههههههههه بس الحفله الساعة 6
ليلين وهي تلبس الشرشف: ياخي خلني أتكشخ
لبست شرشفها وصلت.. ولما خلصت رتبت الغرفة وجلست مع نضال على الطاولة
ليلين: مين الي حضر هالفطور؟؟
نضال: أثير
ليلين: أثير؟؟؟!!!!.. أخيييييييييراً دخلت المطبخ
نضال: هههههههههههه.. والله ما حسيت إلا وهي تدق الباب فتحت وعطتني الصحن وراحت
ليلين: عجيييييييييييب .. من وين لوين؟؟
نضال: ههههههههههههههه
ليلين: اشلون رجلك؟؟
نضال: الحمد لله .. ما تعور .. متى يمر هالأسبوع وأفك الجبس؟
ليلين: عادي ما في مشكله .. خلك كذا تونس
نضال: ليه يعني؟
ليلين: عشان تتوب تضربني مره ثانية
نضال: ههههههههههههههه الله يرجك يا شيخة
ليلين: يلا خل ننزل تحت
نضال: أخاف البنات تحت
ليلين:لا لاتخاف .. البنات ما يقومون هالساعة
نضال: طيب يلا ..
مسك نضال عكازه وتسند على ليلين ونزلوا مع بعض
نضال وليلين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: هلا والله وعليكم السلام
ليلين جلست نضال وراحت حبت روسهم وجلست ..
نوار: ما بغيتي . كان نمتي زود
ليلين: يا ربي حتى ع النوم حاسديني
نوار: هههههههه.. لا بس الولد مسكين ما فطر مع هالجبيرة
ليلين: إلا فطر ولوووووووو
نضال: ايه صح الحمد لله ..
فايزة: يمه نضال تبي شاي؟؟
نضال: ياليت يا خاله
ليلين قامت: عنك يا خاله
شريفة: الله يخليكم لبعض..
ليلين: آميييييييييييين
نوار: وه.. عيب اخجلي
ليلين: تدعي لزوجي يختي.. انتي خليك بهالشعيرات مشطيها
الكل:هههههههههههههههههههههه
نوار: وه أحسن منك ع الأقل مسكت المشط
ليلين: هههههههههههه.. أنا شعري ما يتمشط ولا يخرب
نضال: صح .. شعرها كذا يجنن
ليلين: أقول نوني؟؟
شريفة: نوني بعينك .. لا تدلعينه
ليلين: وه يا جدة أدلع رجلي
شريفة: فوق بجناحكم
الكل: ههههههههههههههههههه
نضال بتعب: شو بغيتي ليلين؟؟
ليلين: ولا شي خلاص .. سدت نفسي جدتي المحبوبة
شريفة: عيب يا بنت
ليلين: نيآآآآ
الكل: هههههههههههههههههههه
شريفة: وبعدين ليه لابسة بنطلون؟؟
ليلين: يوووووه يمه شريفة.. خلاص كم مره تناقرين ع البنطلون؟؟
شريفه: ووجع ياخذك قولي آمين.
ليلين: آميييييييييييييييييييييييين
نوار: ليلين فاااااااااااااااااتك نص عمرك
ليلين: ليه؟ شو صار؟؟
نوار: أمس شفت المسلسل.. وكانت الحلقة الأخيرة
ليلين: أي مسلسل؟؟
نوار: خخخخخخخ الزير سالم
ليلين: كذاااااااااااااااااااااااااابة.. والله إنك مو شي .. ليه ما قلتيلي؟؟
نوار: أحسن إنتي متابعتها أكثر من مره..
ليلين: أبو النذالة الي كذا
الكل:هههههههههههههههههههههههه
بدور: ماشاء الله يهبل عليك اللبس
ليلين: احم احم.. مشكورة خالة ما تقصرين كلك ذوق من تحت لفوق
فايزة: إيه وربي حلو مره
ليلين: قولوا للجدة المصون
شريفة: شو يقولون؟؟ كلهم ما عندهم ذوق ..
ليلين:أفااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل:هههههههههههههه
نضال: ليلين طلعيني.. تعبت
قامت ليلين وتسند عليها نضال وطلعوا مع بعض لفوق ..
*&^^&*
ليلين: نضال حبيبي اشفيك؟؟
نضال: ولا شي .. بس
ليلين: بس شو؟
نضال:ولا شي خلاص
ليلين: أفااااااااااا تخبي عني؟
نضال: ههههههه راااااااااااااااااااااااااايقة
ليلين: بشوف مين يطق الباب وأرجعلك
ليلين: أمل؟؟ هلا تفضلي
أمل: وينه ؟
ليلين: مين؟
أمل: نضال
ليلين: داخل .. تفضلي..
دخلت أمل ووراها الوليد .. وجلسوا كلهم على السرير
ليلين: خير شو فيكم؟
أمل: شو شو فيكم؟
الوليد: أمل تبغى تقول خبر حلو
أمل: بس الوليد ما ركبني الخيل
الوليد: أنا قلتلك .. بس إنتي ما تبين .. شو أسوي؟
أمل: طيب خفت
ليلين: من شو؟
أمل: سمعوا .. أنا .. أنا .. أنا
نضال: إنتي شو؟
أمل: حاااااااااااااااااااااامل
ليلين: كلللللللللللللللللللللللللللللللوش كذاااااااااااابة
أمل: وربي
الوليد راح لأمل وضمها
أمل: آآآآآآآآآآآآي خلااااص.. طلعت روحي
ليلين: مبروك حبيبتي ألف ألف ألف مبرووووووووك
نضال بحزن: مبروك أمل
أمل: الله يبارك فيكم وعقبالكم
نضال عبس بوجهه وليلين حبت تصرفها
ليلين: وعععععععع.. مو بمستعجلين على الغثا
أمل:ههههههههههه كسلانه من يومك
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلين: مبروك الوليد يتربى في عزك
الوليد: الله يبارك فيك
نضال: مبروووووووووووووك الوليد ..
الوليد: الله يبارك فيك .. وعقبال ليلين
نضال:................. آميـــــن
خرجوا الوليد وأمل عشان يخبرون البقيه.. وليلين سكرت الباب وظلت فتره وجهها ع الباب خايفة تلتفت وتشوف نضال مجروح
لفت وتكت ع الباب.. دخلت وحصلته يبكي ع الأرض
راحتله وضمته وهي تبكي وهو مستسلم بحضنها
ليلين: خلاااااااص .. نضال بس عورت قلبي .. نضال والي يعافيك
نضال:...................................
نضال كان يبكي بحرارة ..
ليلين: نضال الله يخليك.. عشان خاطر حبيبتك حتى لو مريوم
نضال تفاجأ وهي تتكلم كذا .. بس كل شي كان يهون .. عشان تراضيه ..
نضال من بين دموع مؤلمة: ...ش..شف..شفت..الفر..الفرحة. بعيون..بعيونه. آآآآآآه.. بعيونهم. وحسيت ..إن..إن..إني ..ظاال....ظالمك.. ماسمحتلك تحسين بهالـ.....
ليلين:شششششششش.. نضال تراك تعورني بكلامك أكثر.. أنا راااااضية
نضال ظل يبكي بحضنها .. مثل الأطفال لا بغوا شي.. وما قدروا يحصلونه
ليلين:نضال؟؟ نضال؟؟
نضال كان نايم بحضنها.. وماقدرت تقومه ينام ع السرير.. حسته تعباااان.. ولازم يرتاح ..
نامت هي بعد .. ظلوا حوالي ساعة نايمين .. الييين دق المنبه تبع نضال..
ليلين: نضال؟؟ نضال؟؟ نضال قوم جوالك يرن ..
قام نضال .. وشاف شاشة الجوال:. منبه للساعة 4..
ليلين:شو عندك الساعة 4؟؟ لا يكوووون موعد غرامي؟؟
نضال: ههههههههههههه قال موعد غرامي قال.. الحفله .. أبي أقوم أجهزلها ..
ليلين: خل أسندك
نضال: يلا
قاموا الاثنين وقفوا .. وتكربسوا في كتاب وراهم وردوا طاحوا ع الأرض
وضحكوا كثيير.. وردوا قاموا ..
نضال: كم نمت؟؟
ليلين: ساعة
نضال: الله.. ساعة كاملة؟؟
ليلين: يس دييييييير
نضال: هههههههههههههه.. والله حضنك شي
ليلين تصبغ وجهها بالأحمر..
نضال: يا عيني ع الخجولييييييييييييييييييييييييييييين
ليلين: نضااااااااااااااااااااال!!
نضال: عيونه؟
ليلين: هذا ورجلك مكسورة .. شلون لو كانت طيبة؟؟
نضال:ــــــه>> شهق.. تتمنيني أعرج طول العمر؟؟ أورييييييييك
حملها نضال.. ورجله عورته .. تسند على الأشياء حتى وصل للسرير ورماها عليه .. ومسك ريشة وصار يحركها بخفة على رجلها ووجهها ورقبتها وهي تضحك
ليلين: هههههههههه...خ..خخ...خلااااص.. ههههههههههه.. توووبة
نضال: هههههههه..شو ؟ ما أسمعك
ليلين: ههههههههههههههههههههههه تووووووووووووووووبة
نضال تركها: ايه كذا أحلى ..
ليلين قامت من على السرير وسندته بيمشي.. ونزلوا لأسفل ..
استلم الوليد نضال .. وراحوا لقسم الرجال .. أما هي طلعت لجناحها..
تحممت.. ولبست تنورة توصل لنص الساق لونها وردي.. وبلوزة أكمامها فرنسي ..لونها وردي بعد .. وحطت مرطب وردي.. وكحل سماوي فاتح .. وعطر سو..
ونزلت لأسفل حصلت كل البنات متجمعات مع الخالات والجدة ..
ليلين: هاي
شريفة: هاي بعينك .. وعليكم السلام
ليلن: احم.. ما انتبهت لبرج المراقبة الي عندك .. سوري جدة .. السلام عليكم
الكل: هههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام ..
أثير: الله يقلعك هذا الي شراه لك نضال من زارا؟؟
ليلين: ايه .. بس اخرسي فضحتيييييييييييينا
الكل: هههههههههههههههههههههه
جوري: واااااو .. بصراحه الله يعين نضال ..
ليلين حمر وجهها ع الآآآآآآآآآآخر من تعليق جوري ..
الكل: ههههههههههههههههههه
شريفة: يا بنيتي باركتي لأمل؟؟
ليلين: ولوووو حبيبة الروح هذي .. يييييي والله فرحانه لها موووت
شريفة: وانتي يابنيتي ما ودك تجيبين ولد ولا بنت
ليلين:...............................
مريم: يمكن عقيم يا جدة هههههههههههههههههه
لمار:ههههههههههههههههههه
أثير: هي هي هي ما تضحك ..
ليلين: لاء مو بعقيم .. بس مانبي عياااال وصجه
شريفة: وه.. والله يا زينهم لا ملوا البيت حس
ليلين: يمه أنا ومشغوله .. بس أخلص دراستي بجيب درزن لك
الكل: هههههههههههههههههههههه
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خالهليلين:آآآآآآآآآآآآآه منك يا قلب
شريفة: ووجعه ..
الكل: ههههههههههههههه
ليلين: ألوووووووو؟؟
نضال: ألوو ليلين .. تعالي
ليلين: وين؟
نضال: مدري بس تعالي
ليلين: أقول ياالحبيب شو تخربط إنت؟
نوار تقلد ليلين: ياالحبيب.. ههههههاي كلميه عدل معك عزابية هنا
ليلين: إنتي شششششششششش.. أنا أكلم زوجي إنتي ليه داخله عرض؟
نضال: نوار؟؟
ليلين: ايه
نضال: أقول ليلين؟؟
ليلين: هلا ؟
نضال: تعااااااااااااااااالي
ليلين: ياابن الحلال .. خبرني إنت وين وجايه
نوار: أف ما أمداه يشتاق
ليلين: بتسكتين ولا شلون؟؟
نوار: ولا شلون
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نضال: افتحي سبيكر
ليلين: ايه والله هذا الي ناقص يصير مثل المره الماضية
نضال: افتحيه وسكريه على طول
ليلين: مفتوح
نضال: نوااااااااااااااااااااار
نوار: عيونها؟
نضال: يا مال القلعة .. اخرسي .. خل أعرف أتكلم معها
نوار: يا ربي ع الرومانس
ليلين قفلت سبيكر
ليلين: أقول .. إنت وينك فيه؟
نضال: أنا مع الشباب نجهز الحفلة
ليلين: آهااااااا .. طيب يلا باي
نضال: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ليلين: آآآآآآآه شوي شوي إذني
نضال: ليلين!
ليلين: هااااااااااااااااااااااااه
نضال: بسرعة أبي أشوفك
شريفة: افتحي الصوت العالي هذا الي يصم الأذان
ليلين فتحت سبيكر
شريفة: نضال
نضال: هلا الغالية
شريفة: الحين ما تقول شو تبغي منها؟
نضال: يا جدة مرتي .. أبي أشوفها
شريفة: ليه؟؟ أول مره تشوفها
نضال: خلاص خلاص توبة
نضال صار يتكلم مع ليلين وعلى باله قفلت سبيكر
نضال: ليلين؟
ليلين: هلا؟

نضال: هههههههه ما عليك من جدتي .. حافظ رسم جسمك ..
ليلين تصبغت ألوااااااااااااااااااان من الخجل وقفلت الجوال في وجهه والكل فاطس من الضحك.. خصوصاً الجدة شريفة .. أما هي حست شي حار بيتفجر من إذنها
نوار: وجهك أحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممر
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت ليلين وركضت فوق لغرفتها .. وبكت شوي مع ضحك
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
ذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغاله
شغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمه
يا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــه
وراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــه
يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه
يطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــه
ليلن تبغى ترد بس كانت مره متنرفزة .. بس آخر شي ردت
ليلين: هلا؟؟
نضال: ليه قفلتي بوجهي؟؟
ليلين: ف ض ح ت ن ي
نضال: أف ليه شو سويت؟؟
ليلين بصراخ: السبيكر كان مفتووووووووووووووووووح
نضال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين:ايه إضحك شو هامك ؟؟ ييييييي إحراااااااااااااااااااااج
نضال: لا إحراج ولا شي هههههههه .. مرتي وبكيفي
ليلين: ضروري تعلن يعني؟؟
نضال: هههههههههههههه تستاهلين .. حلال فيك
ليلين قفلت بوجهه .. وماوصلت دقيقة إلا وهو بنص الغرفة بعكازه.. ومعه الوليد
الوليد: ههههههههههههههههههه .. يا حليلك
ليلين رمت مخده عليهم ودخلت تحت البطانية
الوليد: بس بصراحة إحرااااااااااااااااااااااااااااااااج
ليلين: الوليييييييييييييييييييييييييييد
الوليد: هههههههههههههه خلص خلص .. بس بنوصل الأمانة مشتاق ما يصبر
ليلين:..................................
طلع الوليد من الغرفة ونضال جلس على السرير
ليلين: خلصتوا تجهيز للحفلة؟
نضال: لاء بعد
ليلين: همممممممممم خبرني كيف صارت الغرفة؟
نضال: تجنننننننن..
ليلين: آهااا .. والشباب حطوا هدايا زوجاتهم وين؟
نضال: بطاولة ع الجنب
ليلين: طيب خبرني شو جاب كل واحد؟
نضال: ههههههههههه وانتي ليه محروق رزك؟
ليلين: بس أبي أعرف ..
نضال: ههههههههه.. الوليد اشترى لأمل خاتم
ليلين: ذهب؟
نضال: ماس
ليلين: ما شاااااااااااااااااء الله ..
نضال: ووسيم اشترى لوسن عطر من جيفنشي
ليلين: اخس
نضال: وفيصل اشترى لجورية .. وردة وخاتم ذهب
ليلين: حماااااااااااااااس
نضال: وأثير شرالها أنس..جوال جديد
ليلين: تمام عليه .. وعناد؟
نضال: ما كان معنا يوم اتفقنا
ليلين: آهااااااااااااااااااااااا
نضال: ليلين جوعااااااااااااااااااااان
ليلين: يخسى الجوع .. شو تبى تاكل؟
نضال: أي شي
ليلين: ههههههههههههه حتى ساندوتش بالتونة؟
نضال: ههههههههههههههههههههههه
نزلت ليلين وجهزت غدا لزوجها وعطته .. أكل وقام راح تحمم وليلين ساعدته يلبس.. وبعد ما خلص طلع شكله شيييييي.. لابس جينز أسود وقميص أسود..
حط من عطره المفضل .. وتسند عليها وطلع .. بعد ما وصلوا استلمه الوليد ..
ليلين ما عرفت شو تسوي .. مستحييييييييل تروح للحريم .. اليوم خجلت مره .. عاد هي بطبعها خجولة موووووووووووت من هالمواقف فطلعت تكتب خواطرها
وصارت الساعة 7 وهو الوقت الي كل الشباب ينتظرونه.. وليلين بعد .. تبي تشوف الفرحة والحب بعيون البنات .. اتصلت على أثير وخبرتها تقول للبنات يروحون للغرفة الشمالية
أول ما دخلو البنات طبعا والشباب ماكانوا موجودين .. ودخلوا البنات وانبهروا بالمكان..
الي كان مضبط الديكور الي هو أنس.. كان كلام كثييييييييير..
شي خيااااااااااااااااااااااالي .. البنات ما يدرون شو السالفة شرحتلهم ليلين ..
وصارت تشوف بعيونهم كلام.. كلام ما ينسمع .. فرح.. حب.. تفاجؤ
وليلين تايهه بوسط هالنظرات .. وتبادلوا البنات الهمسات ..
وراحوا للطاولة وفتحت كل بنوتة هديتها .. وظلوا يتهامسون
وحده تقول: يعرف إن نفسي فيه
والثانية تقول: تأكدت من حبه
وأخيرة يبان في صوتها لذة .. أحلى من الكرز : يجنن
ليلين الي لمعت دموع جامدة بعيونها انسحبت بهدووووء بعد ما سمعت وحده تقول: وليلين؟؟ شو جابلها نضال؟
طلعت ليلين لجناحها .. ما حصلت نضال..
تمددت ع السرير وهي تبكي .. تبكي بألم.. وحسرة.. وبحب .. حضنت لحافها تبي توصل له إحساسها .. ونامت .. نامت بأحاسيس مخيفة ومحزنة ومؤلمة ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان:
أمل: الله لا يحرمني منه .. ألماس مره وحده؟
الأمهات والبنات الباقيات والجدة شريفة دخلوا للغرفة وصارت كل وحده تشوف بنتها شو جابلها زوجها .. حبيبها أو خطيبها .. والجدة شريفة مبسوطة عليهم
بنتين بس..
بنتين بس الي لاحظوا عدم وجود ليلين
أمل الي كانت في قمة الحزن عليها
ومريم الي كانت في قمة الشماتة
ودارت الضحكات والهمسات في جو الحفلة المفرح.. واحتفل الكل.. وأكلوا وشربوا وانبسطو ..
وانتهت الحفلة .. وعدت خفيفة على ناس ناسيين هموم الدنيا
وأمر من المر على ناس مالهم إلا هموم الدنيا
وبعد الحفلة:.
كانوا الثلاثة بجناح الوليد وأمل وكان معهم نضال ..
الوليد اتصل عليه واحد من أصحابه وطلع من الجناح ..
وهذا الشي ريح أمل وعطاها فرصة تتكلم بدون قيود ..
أمل: نضال؟
نضال: هلا؟
أمل: ليلين .. إنت . تحبها؟
نضال: ما توقعت هالسؤال منك .. أنا أعشقها إنتي بالذات تعرفين هالشي
أمل: طيب.. طيب ليش تعاملها كذا؟
نضال: أنا وش سويت؟؟
أمل:نضال أنا أدري شو صار أمس .. وأدري إنك معذبها بمريم ..
نضال:إنتي تعرفين ليه.. أمل.. يا أمل أنا فقدت الحب لما اعترفت فيه.. خليه مجهول.. يمكن.. احتمال مو ببعيد .. أقدر أحافظ على ليلين بعيد عن الاعتراف .. أنا عانيييييييييت من الحب وبلاه.. أنا مت مليوووووون مره مع مريم.. أنا انصدمت فيها .. وأحس إني لو اعترفت لليلين.. بعد رح أنصدم فيها
أمل: وربي عاذرتك ياخوي.. لكن الي تسويه .. ما يصير .. وبعدين فرحها ياخي
نضال: ما فهمت؟؟ ليه يعني؟؟ هي قايلتلك إنها مو بمبسوطة معي؟
أمل: لاء مو كذا .. صحيح هي مره انهارت علينا أنا وأثير بس رجعت قالت إنها تحبك.. طيب .. مثلاً اليوم .. ليه ما شريتلها هدية وشاركتلها بالحفلة مثل الكل
نضال بهاللحظة خبط راسه بقوه .. وكأنه ناسي هالشي
نضال: يييييييي.. أنا شلون نسيتها؟؟ والله ما خطرلي..ياويليييي أكيد الحين ما نامت من البكا.. يا ربييييييي.... نسيييييييت .. والله نسيييييييييت
أمل: أكيد بتنسى دامك عايش بكذبة معها
نضال: ياربي أنا غبي ولا شو؟؟ يا ربيييييييييي
دخل الوليد وقام نضال من مكانه وراح للجناح بسرعة فتح الباب بقوه ودخل بعد ما رزع الباب ..
استعجل بخطواته..شوق واعتذار .. شافها نايمة .. وكشر بوجهه..
شاف دمعة على خدها ..مسحها..
نضال:ليلين؟؟ ليلين؟
ليلين:همممممممم؟؟ أثير اتركيني
نضال: أي أثير يا بنت الناس أنا نضال
ليلين: نضال؟؟
نضال: من متى نايمة؟
ليلين تناظر بالساعة: مامداني غفيت ربع ساعة
نضال: ليلين
ليلين: عيونها؟
نضال: ليش كنتي تبكين؟
ليلين:أنا؟؟ ههههه .. ما كنت أبكي.. ولا أقول؟ دموع الفرح
نضال: ليلين أنا آسف أنا نسيت.. نسيت أعزمك ع الحفلة .. نسيتك وربي آسف
مادري شلون ما خطرلي ..
ليلين: ليتك خليتها على ماهي.. ما تسويلي ولا تنساني
نضال صار يرجع شعره على ورا..
ليلين: تعشيت؟
نضال: مع الشباب..
ليلين: تبي شي بنام مصدعة
نضال: تصبحين على خير
ليلين: وانت من أهله ..
تلحفت ونامت مره ثانية .. هو تمدد جنبها .. ودخل بحضنها ونام ..
*&^^&*
في جمعة رجال بالمزرعة :
تركي: والله يا سعد نتشرف نطلب يد بنتك أثير لولدي أنس
سعد: والله هذي الساعة المباركة يوم نناسبك
تركي: الله يسلمك ..
سعد: بس بعد أبغي أستشير البنت .. تدري زواج مو بلعبة
تركي: معك حق ياسعد.. وحنا بننتظر ردكم وموافقتكم بإذن الله..
سعد: الله يقدم الي فيه الخير لنا ولكم
*&^^&*
في غرفة عناد:
عناد: آها؟؟ كمل وشو صار؟؟
وسيم: شو شو صار؟
عناد: يعني لما طلعتم الجناح شو قالت؟
وسيم: ما قالت شي شكلها انبسطت موت
عناد:آهاااااااااااااااا
وسيم: كنت وراها وضميتها وانفجعت
<><><><><><><><><><><>
عناد خانته الذاكره ورجع معاها لورا.. لذكريات من الزمن الماضي..
كانت ليلين بالحديقة.. تلعب وتنطط مثل البزارين خخخخخخخ
ووقفت فجأة.. كانت معطيته ظهرها..
ماكانت ملاحظة وجوده ..
شعرها كان يطير.. بس شكله مو مرتب.. لأنه كيرلي..
تخيلوا..كيرلي ويطير.. (العلم تطور ^_^)
من وراها .. ضمها بإحساس غيييييييير
فكرته نضال حتى وتكلم..
عناد: أحبــــــــك
ليلين لفت بسرعة وحصلته واقف.. مبتسم ..
عطته كف ودخلت داخل..
ورمت عليه كلمة..
إنسانــــــــــــــــــــــي
بعد ما دخلت إكتشف إن نضال كان يراقب من بعيد..
بس نضال ما انتبهله..
عناد بعدها هرب من البيت ثلاث أيام.. حتى وأجبره أبوه يرجع
<><><><><><><><><><><>

الشرطي: يا خاله بس اسمعي
الأم: مابي أسمع.. مو بسامعة .. ووجهت كلامها لنضال: نمر شوفه مايدري عن شي .. ما يدري وش يقول ..
وبدأ صراخ الأم يعلى
نضال بعصبية : يا خاله اركدي خل نعرف وراتس تسذا؟؟
ليلين هاللحظة فطست ضحك على نضال الي صار يتكلم مثلها
الأم: مااااااااابي.. مو برايحة
نضال: لا حووووووووووول.. أقول يالحبيب تفاهموا .. مع السلامة
الأم: فمان الله. فمان الكريم.. الله يحرسك
وراح نضال وسط دعواتها الي ما غابت عن إذنه إلا يوم ركب السيارة وحرك
<><><><><><><><><><><>
ليلين: نضاااااااااااااال الله يخليك أماااانة أمانة أمانة
نضال: لاء.. ماحد قالك تقوميني بهالطريقة
ليلين: طيب إنت ما تبي تقوم شو أسوي؟
نضال: ليلين أنا قلت بتتكفخين
ليلين: زين كفخني بس ودني السوق ..
نضال قام من على التسريحة وقرب من ليلين..
رفع يده بيرجع غرتها على ورا.. لكنها رفعت يدها لوجهها تحاول تحميه..
نضال: ليلين شو فيك؟
ليلين: ............................
نضال:ــــــــــه.. ليلين خايفة مني؟
ليلين:.........................
نضال: لا يكووووون متصورة إني ممكن أضربك مره ثانية؟
ليلين:...............................
ضمها نضال وهي بكت بحضنه.. بعدها عنه وقال..
نضال: ليلين أنا ما أبغى أكسر رجلي الثانية
ليلين: هههههههههههه
نضال: دوم هالضحكة..
ليلين: يعني ما بتكفخني؟
نضال: ههههههههههههههه لا .. بس لا تصحيني كذا المره الثانية
ليلين: إن شاء الله.. بس ما بتوديني السوووووووووووووووق؟؟
نضال: ليش شو تبغين من السوق..
ليلين: يا عزيزي .. نزلتي للسوق لعدة أهداف أهمها: التسوق والمتعة
نضال: آهااااااا.. طيب يلا أنا بالسيارة أنتظرك
ليلين: طيب مين بيوصلك وإنت تعرج؟
نضال: لا تخافين أعرف أمشي ع العكاز.. تعودت
بدلت ليلين ملابسها ولبست عبايتها ونزلت .. سلمت ع الكل وطلعت وركبت السيارة..
ليلين: سلا م
نضال: وعليكم السلام .. والرحمة والإكرام.. والملوخية والإيدام والسيارة والصدام
ليلين:هههههههههههههههههههه
نضال: طيب أي سوق؟؟
ليلين: ما أعرف .. حنا مو في جدة .. في الدماااااااااااااااااااااام..
نضال: خلص نروح الراشد..
ليلين: طيب
حركوا الاثنين ووصلوا للمجمع..
*&^^&*
أثير: موافقة
فايزة: كلللللللللللللللوش.. مبروك ألف مبروك
أثير: الله يبارك بعمرك
جوري: مبروك أثيري
أثير: الله يبارك فيك يارب
فايزة : بروح أخبر أبوك يكلم أبو أنس
طلعت فايزة .. وبس طلعت من هنا .. أثير بكت من هنا
جوري: أثير شو فيك؟
أثير: ولا شي .. بس .. أنا لسا .. لسا
جوري: ـــــــــــــــه.. تحبين الوليد؟
أثير: ايه
جوري: شششششش اخرسي لا يسمعك أبوي يذبحك
أثير: أففففففففف
أمل: هاي بنات
البنات: هايات
جوري: أمل باركي لأثير ..
أمل: مبروك بس على شو؟
جوري: خطبها أنس ووافقت
أمل: كذاااااااااااااااااااااااااااااابة
أثير: والله
أمل: مبروووووووووك مبروك مبروك مبروك
أثير: الله يبارك بعمرك
أمل: خبرتي ليلين؟؟
أثير: لا بعد ..
أمل: أنا بخبرها ..
اتصلت أمل على ليلين ..
*&^^&*
ليلين ونضال جالسين على طاولة.. وياكلون آيس كريم

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 01:28 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياقلب جيتـك وافهـم العلـم ياقلـب
اللي تحبه يموت في حـب غيـرك
كم قلت لك ياقلـب خلـه علـى جنـب
يمكن مسيره مايستوي مع مسيـرك
نضال: شو هذا؟؟
ليلين: جوالي.. نغمة أمل
نضال: لا تردين
ليلين: ليه؟
نضال: بس ..
ليلين: والله ما عندك سالفة.. ألوووووووووو؟؟
أمل: هلا ليلين
ليلين: هلا فيك ..
أمل: تعالي غرفة أثير
ليلين: أنا برا مع نضال
أمل: وين برا؟
ليلين: بالراشد
أمل: كذااابة.. ليه ما قلتيلي؟؟
ليلين: أبغى أسوي رومانس
أمل: ههههههههههههه
ليلين: بس خير شو بغيتي؟؟
أمل: أثير وافقت على أنس
ليلين: ليه هو تقدملها؟
أمل: ايه..
ليلين: مبروووووووووك.. وينها عندك؟
أثير: هلا ليلين
ليلين: هلا حياتي.. مبروووووك ..
أثير: الله يبارك فيك
ليلين: شو فيك؟؟ مو مبسوطة؟
أثير: إلا ..
ليلين: لا والله السالفة فيها شي.. أول ما أرجع بفتح تحقيق معاك
أثير: هههههههه..
ليلين: يلا باي روحي
أثير: باي
نضال: شو السالفة؟
ليلين: أثير خطبها أنس ووافقت
نضال: مبروووك.. ما بغى الأخ
ليلين:ههههههههه الله يبارك بعمرك
نضال:مو مهم شو تبغين تاكلين؟
ليلين: بطاطس حار..
نضال: لاء
ليلين: نضال الله يخليك وربي مشتهيته مره
نضال: آآآآآآآآسف .. مافي
ليلين: آماااااااااانة .. الله يخليك
نضال: يا بنت الحلال لااااااااااااااااااااء
ليلين: طيب خل
نضال: الخل مثل الحار يعور
ليلين: شو يعني؟؟ خلاص ما أبغى شي
نضال: ليلين بلا حركات البزران
ليلين: ماااااااااااااااااااااا أسمع
نضال: ليلين.. خلاص
ليلين:............................
نضال: يا ربيييييييي.. إقلبيها مناحة زين؟
ليلين:.............................
نضال: ليلين لا تخليني أصكك بكف
ليلين:......................
نضال:ياربيييييييي .. طيب خلاص بطاطس حار؟
ليلين:هيييييييييييه.. يييي.. شكراً شكراً شكراً .. ايه حار
نضال: ههههههههه والله إنك بزر.. طيب مو أخف لك تاخذين خل.؟
ليلين:ههههههههههههه.. لا الحار أخف مع إنه مو ألذ
نضال وهو قايم: طيب
راح نضال شرالها بطاطس حار كبير ورجع جلس..
زياد: وبعدييييييييين؟؟
فيصل: زياد أفا عليييييييك.. تخبي عن خويك؟
زياد: ياخي إنت تعرف.. مافي ولا بنت بتملى عيني بعد شموخ
فيصل: خلاص زين لا تعصب..
تذكر الحادث المؤلم.. بذكريات من الزمن الماضي..
كان يوم الأحد .. كانت متخاصمة مع كل أهلها..
لأنها تبي تروح السوق.. وغصب راحت مع زياد وأمه..
وقف في السوق..
ونزلوا الثنتين .. وتأخروا مره.. اتصل عليهم يستعجلهم
وهم راجعين.. قطعوا الشارع.. وصدمتهم سيارة مسرعة ..
نزل من السيارة بسرعة .. لحسن الحظ عنده حسن تصرف..
أمه خلاص ماتت .. حملها بين ذراعاته وبكى .. بكى بدموع رجال..
لكن وقف يوم سمع صوتها.. حبيبته .. شــمــوخ
شموخ: اممم.. آآآه.. ز..ز..زي...زياد.. زيااااااااد
زياد: يا لبيه.. ترك أمه وأسرع لعندها .. وحملها ..
شموخ: زياد.. بغيت أوصيك.. خل أهلي يسامحوني..

زياد:ششششششش.. انتي بترجعين وتعتذرين لهم
شموخ: هههه.. ما..ما..ما تركت.. ماتركت أحد..إلا وت..وتهاوشت ويا..وياه
زياد: شموخ.. شموخ .. لا تقولين كذا
شموخ: زياد.. أنا أحبك.. أحــبـــك..
زياد:وأنا بعد يا شموخي .. إنتي روووووحي.. لا تموتين ..
شموخ: قرب مني شوي..
قرب منها وباسته.. وتشهدت وماتت ..
زياد باسها في كل مكان بوجهها.. ويوم عرف إنها ماتت أغمى عليه ..
وفاق في المشفى.. والناس يعزونه بأمـــه وخـطــيــبــته

<><><><><><><><><><>
فيصل: بس يا زياد.. خلاص .. ولو إنه من رايي إنك لازم تنسى شموخ
زياد: عمري مارح أنساها
فيصل: لسا تشوف يوم تتزوج تقول فيصل قال
زياد: وميييييييين قالك إني ناويها؟
فيصل: ليه راهب ما تتزوج؟
زياد: أنا حياتي كانت شموخ .. وخلاص ماتت وخذت حياتي.. وبعدها مستحيل أتزوج مستحيييييييييل
فيصل: زين بنشوف باقي تقول فصول تعال اخطبلي..
زياد: أنا لو تزوجت بأظلم بنت الناس معاي
فيصل: وإنت شو دراك؟
زياد: لأني رح أقارنها بشمووووووووووووووووووخ
فيصل: آآآآآآآآآخ متى أتزوج وأفتك منك
زياد: ــــــــــه.. لا يكووون بتسحب علي لا تزوجت؟
فيصل: أمر مفرووووغ منه
زياد: اركد هاه؟؟ ترى الركادة زينه
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:
الوليد:أمل؟؟ شو فيك؟؟
أمل: أثير اليوم انخطبت
الوليد: وخير يا طير؟؟
أمل: هي كانت.. حزينه
الوليد: تحمد ربها إن تقدملها أنس.. رجااااال من ظهر رجال
أمل: والنعم في أنس وفي خالي تركي.. بس هي..
الوليد: هي شو؟؟
أمل: ما أدري.. بس كأنه في بقلبها بقايا حب لك
الوليد: أثير؟؟ مستحييييييييل .. من زمان سالفتنا أنا وأثير
أمل: ما أدري.. هذا الي حسيت فيه
الوليد: يا كثر ما تحسين..
أمل: هههههههههههههههههههههه
الوليد: صليتي العشا؟
أمل: أكييييييد
الوليد: طيب قومي نجلس برا
أمل: لا ما يصير لا تنسى إن حنا لسا بالمزرعة
الوليد: قوووووومي بس..
سحبها من يدها وطلعوا للحديقة الي برا ..
*&^^&*
في جناح نضال وليلين:
كانت ليلين تتقلب ع الفراش وتتألم بصوت واطي لا تصحي نضال..
نضال: ليلين؟؟
ليلين: همممممم؟؟
نضال: شو فيك؟؟
ليلين: ولا شي
نضال: القولون ها يالهبلة؟
ليلين: لاء مين قااااااااال؟؟
نضال: أقول مو ببزر تضحكين علي..
ليلين: يعوووووووووووورني شو أسوي ؟؟
نضال: الله لا يعطي عدوك عافية .. قومي البسي عباتك
ليلين: ماني برايحة للمستشفى
نضال: بتروحين ورجلك فوق رقبتك .. أأنا قلت ..قلت بيأذييييييك
ليلين: وليه أروح.. عندي الدوا..
نضال: وينه؟؟
ليلين: أنا بقوم أجيبه
نضال:انثبرررررري.. وينه؟؟
ليللين: بالدرج
راح نضال وجابه وعطاها مويه شربت الدوا وتمددت
ليلين: شكراً
نضال: ................................... عفواً
ليلين:نضال الله يحبك لا تسوي كذا .. تنرفز
نضال: انكتمي..كيف ؟؟ ويناظر مكان الألم
ليلين:....................
نضال: اشفيك ما تردين؟؟
ليلين: إنت قلت إنكتمي
نضال: تنكتين إنتي ووجهك.. وربي حق من عطاك كف.. يعلمك إن الله حق
ليلين: نضال خلاص والله آسفة ..
نضال: ...................
ليلين برجاء: خلااااااااااااااااااااااااااااااص
نضال ما تحمل يشوفها تترجاه ..
نضال: خلاص ..
ليلين: يعني مو بزعلان؟
نضال: لاء.. كيفك الحين؟
ليلين: الحمد لله .. تمام .. ما يعور.. لأنه مسكن ..
نضال: الحمد لله ..
ليلين: شفيك؟؟
نضال: أتأملك
ليلين: هههههههههههههههههههه ليه ؟؟ ما تعرفني؟
نضال: إلا حافظك
ليلين انحرجت : عجيييييييييييييييييب!!!
نضال: هههههههههههاي حمررررررررررا
ليلين: هي هي هي ما تضحك
نضال:أقول؟؟
ليلين: قول
نضال: الله يصبرني بس
ليلين: آميــــــــــــــــن..

*&^^&*
أثير: لااااء.. حرام أنا أحب أنس.. بس لكن..
ليلين: لكن شو؟؟
أثير: ولا شي.. ما أدري.. أحس إنه فيه بقلبي..
ليلين: لايكووووووون تفكرين فيه
أثير: مين؟
ليلين: أثير لا تستعبطيييين.. الوليد؟؟ الوليد يا أثير؟
أثير:..............إيه..
ليلين: أثير.. إنتي خلاااص لازم تنسينه.. الوليد تزوج أمــل وانتهى الموضوع
أثير: بس..
ليلين: بس ولا شي ولا تحس عليك أمل.. لأنها بتزعل ..
أثير: إن شااااء الله


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 01:58 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجــزء الــثــالــث عــــــشــــر&#

بعد شهر من الأحداث..
ليلين: معتادة ع الوضع مع نضال ..
نضال:فك جبيرته و حاس بالذنب لأنه معيشها بكذبة .. وخايف من ردة فعلها إذا عرفت
أثير: تزوجت من أنس الي حبها مرررره وهي نسيت معاه الوليد
الوليد: بدأ يجهز مع أمل للمولود الجديد..
فيصل: ملك على جوري.. وتزوجوا.. فيصل مات بجوري.. وهي ماتت فيه
مريم: لسا على الشر الي فيها.. وتتعمد تأذي ليلين بالكلام وخصوصاً بسالفة العيال
لمار: التابعة المخلصة لمريم.. الي ما تقدر إلا إنها تنفذ أوامرها
بندر: تزوج من عبير.. وعايشين بقرف..لأن لاهي تحبه ولا هو يحبها
عاصم: وأمنية تزوجوا وعايشين حياة عادية تتخللها المشاكل
زياد: متعلق بذكرى شموخ.. الحبيبة الجميلة
نوار: مات عنها زوجها سعود الي الكل حزنوا عشانه.. وصارت مهتمة بمريم أكثر
عناد:ما صار عليه شي.. لكنه لسا متألم ومجروووح من تعامل ليلين معاه..
*&^^&*
دخل رمضان على أبطالنا بكل ما فيه من روحانية ..
ما صارت أحداث مثيرة.. لأن الكل كان مشغول..
ناس بالطاعة وناس بالمعصية وناس بالمسلسلات..
*&^^&*
مر شهر رمضان وعدى على خير .. وباقي شهرين ويرجع كل أبطالنا كل واحد من المكان الي سافر منه ..
*&^^&*
في العيد:.
نضال: كل عام وإنتي بخير..
ليلين:وإنت بصحة وسلامة.. وعساك من عواده
نضال: عساك من عوادة..
ليلين: إن شاء الله نعيد بفلسطين المره الجايه
نضال: آميـــــن يارب
ليلين: نضال؟
نضال: عيونه؟
ليلين: أحــــبـــــك
نضال:..................... تسلمين يالغلا
*&^^&*
الوليد:عيدك مبارك وعساك من عوادة
أمل: عساك من عوادة ..
الوليد: كل عام وإنتي الحب ..
أمل:وإنت العمر يا كل العمر
الوليد: شو رايك نجلس وما ننزل
أمل: هههههه يلا يلا بس قوم
*&^^&*
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أمل: سلااااااااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام..
سلموا ليلين وأمل ع الكل و عايدوهم .. وجلسوا
ليلين وأمل: كل عام وإنتم بخير
الكل: وإنتوا بصحة وسلامة
شريفة: وش ذا الي لابسته ؟؟
ليلين كانت لابسة بنطلون جينز وردي وكت أحمر بشرايط وردي
ليلين: عييييييييييييييد يا عالم عييييييييييد
شريفة: جعله ما ينعاد عليك إنتي وذا اللبس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: طيب طيب يا جده أوريييييييييييييك.. الله بنات ملابسكم رهيبة..
البنات: مين فينا؟
ليلين: كلكم وأحلاها جوري لأنه طفولي..وأمنية ووسن
جوري: احم احم شكراً.. عنونك الحلوة
****************
في المطبخ:.
ليلين:اطلع بررررررررررا.. أنا جالسه أطبببببخ
الوليد: موووووو بطالع ..
ليلين: الوليد بيجيك كف
الوليد:لا والله؟؟
ليلين: ههههههههه.. خلااااص اطلع برررررررررررررا
الوليد: مااااااااااااااااااااااا بطلع
ليلين:بنادي جدتي شريفـــــــــــــــة
الوليد: عااااااااااااااااااادي
أمل: شوفيكم ؟؟ شو السالفة؟؟
الوليد: أمل شوفيها بتطردني برا
أمل:هههههههههه بزران.. ليلين لا تطردينه
ليلين: لا والله؟؟ تعاونتي علي انتي وزوجك ..
الوليد مدلها لسانه..
ليلين: طلعييييييييييه بررررررررررررررررررررررا
أمل:لا حراااااااااااااام.. إلا الوليد..
ليلين: عجييييييييييييب!!.. طيب يلا إنتي وهو عطونا مقفاكم
الوليد: نوووووووووو نو نو نو..
ليلين:انقلعووووووووووا برررررررا.. وجع ما باقي وقت وماخلصت المكرونة ولا السلطة.. وكبسة خالة نوااااااااار ما خلصت.. والغدا بعد نص ساعة وأنا مابي أتهزأ من امي شريفة.. اطلعووووووووا برا ..
الاثنين جلسوا: مووووووو بطالعين
نضال: سلام
الكل: وعليكم السلام
نضال: شو فيكم؟؟ جدتي تقول وش ذا الصراخ؟؟
ليلين: نضال شوفهم.. ما يطلعون من المطبخ ومسببين إزعاجات .. طلعهم برا
نضال: وانتي من مسكك؟؟ اطبخي..
ليلين:مااا أعرف مسببين أزمة هنا.. عاجبك الحين؟؟ مو عارفة حطيت ملح و لاء
نضال بكل برود:ذوقــــيــــه
ليلين: صدق مو شي.. بغيتك تطلعهم قعدت معهم..
واستمرت ليلين تطبخ وسط إزعاجاتهم..
لكن الطبخات طلعت شي ثاني .. مو من الأرض أبداً..
وهزأتها شريفة.. وطلعت غرفتها تبكي وقفلت الباب بالمفتاح..
وطلعوا الثلاثة يراضونها بس هي سحبت عليهم.. فنزلوا تحت..
ومر اليوم وصارت الساعة 3 الفجر.. ونضال واقف برا الغرفة..
نضال: افتحيييييييييييي بناااااااااام
ليلين:..........................
نضال: ليلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين افتتتتتتتتتتتحي
ليلين: انقلللللللللع نام في أي مكان ..
نضال: لا والله..هذي غرفتي
ليلين: برررررا .. أصلاً كله منك إنت والوليد..
نضال: يا سلاااااااااااام ووين أمل؟؟ ولا صديقتك الصدوقة؟؟
ليلين: اخرررررررررررررررررس
نضال: طيب افتحي وووووووووووووجع.. انتي روحي نامي عند حبيبتك
ليلين: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأبغى.. نام برا ..
نضال:افتحييييييي ولا أنادي جدة.. بتتهزأين مرتين اليوم
ليلين:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي.. وانقلع
نضال استسلم وراح للغرفة الي كان فيها عناد قبل لا يطلع.. ونام هناك

في الصباحالوليد: نوووووووووو نو نو نو..
ليلين:انقلعووووووووووا برررررررا.. وجع ما باقي وقت وماخلصت المكرونة ولا السلطة.. وكبسة خالة نوااااااااار ما خلصت.. والغدا بعد نص ساعة وأنا مابي أتهزأ من امي شريفة.. اطلعووووووووا برا ..
الاثنين جلسوا: مووووووو بطالعين
نضال: سلام
الكل: وعليكم السلام
نضال: شو فيكم؟؟ جدتي تقول وش ذا الصراخ؟؟
ليلين: نضال شوفهم.. ما يطلعون من المطبخ ومسببين إزعاجات .. طلعهم برا
نضال: وانتي من مسكك؟؟ اطبخي..
ليلين:مااا أعرف مسببين أزمة هنا.. عاجبك الحين؟؟ مو عارفة حطيت ملح و لاء
نضال بكل برود:ذوقــــيــــه
ليلين: صدق مو شي.. بغيتك تطلعهم قعدت معهم..
واستمرت ليلين تطبخ وسط إزعاجاتهم..
لكن الطبخات طلعت شي ثاني .. مو من الأرض أبداً..
وهزأتها شريفة.. وطلعت غرفتها تبكي وقفلت الباب بالمفتاح..
وطلعوا الثلاثة يراضونها بس هي سحبت عليهم.. فنزلوا تحت..
ومر اليوم وصارت الساعة 3 الفجر.. ونضال واقف برا الغرفة..
نضال: افتحيييييييييييي بناااااااااام
ليلين:..........................
نضال: ليلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين افتتتتتتتتتتتحي
ليلين: انقلللللللللع نام في أي مكان ..
نضال: لا والله..هذي غرفتي
ليلين: برررررا .. أصلاً كله منك إنت والوليد..
نضال: يا سلاااااااااااام ووين أمل؟؟ ولا صديقتك الصدوقة؟؟
ليلين: اخرررررررررررررررررس
نضال: طيب افتحي وووووووووووووجع.. انتي روحي نامي عند حبيبتك
ليلين: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأبغى.. نام برا ..
نضال:افتحييييييي ولا أنادي جدة.. بتتهزأين مرتين اليوم
ليلين:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي.. وانقلع
نضال استسلم وراح للغرفة الي كان فيها عناد قبل لا يطلع.. ونام هناك..
*&^^&*
في الصباح..
ليلين لبست وطلعت.. كانت لابسة تنورة توصل لنص الساق لونها برتقالي.. وقميص جينز.. وحطت مرطب أورانج.. وعطر سويت بينك وأول ما طلعت إلا ونضال في وجهها.. و معصصصصصب..
نضال: ليه ما فتحتي أمـــس؟؟
ليلين: كيييييييييييفي.. غرفة أبوك ولا غرفة أبوك؟؟
نضال: ادخلي خل نتفاهم..
ليلين تقلده: ادخلي خل نتفاهم.. ضف وجهك مو بداخلة..
ومشت ودقته في كتفه وراحت..>>>> تعجبنييييييييي ^_^..
*&^^&*
ليلين راحت عند جدتها وخالاتها الي كانوا جالسات يسولفون..
ليلين: سلاااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ليلين: صباح الخير والإحساس والطيبة..
الكل: صباح النور..
ليلين جلست..
نوار: شو فيك؟؟ ليه ما سلمتي على روسنا؟!؟!
ليلين: وش هو واجب ديني؟؟ بعدين أنا اليوم واصله معي للشيطاااااان
شريفة: وه.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ليلين: غنتي شو تبغين يا جدة؟؟ مااااااا أكلمك
بدور: ههههههههههههه .. عفيه عليها كنتي..
نوار: هههههههههههههههههههه .. أحسن أخيراً وحده قدرت عليك يمه
شريفة: وبلى يبلاكم الثلاث..
فايزة:خخخخخخخخخخخخخ ما عليك منهم يمه.. اتركيهم
شريفة: أصلاً جد ما علي منهم..
ليلين: طيب طيب.. أورييييييييييك.. أمس مهزأتني قدامهم تفششششششششششلت
نوار:هههههههههههههههههاي لسا حاقدة؟؟
دخل نضال وسلم وجلس..
شريفة: وش فيك إنت بعد ما تسلم؟؟
نضال: خلاص قرفتونا بريحة الحنا الي بشعوركم..
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شريفة: وشفيها ريحة الحنا أحسن من ذا الكريم الي ريحته>> تقصد الجل
نوار: هههههههههههههه شو فيكم انتو الاثنين نزلتوا تتناقرون؟؟
نضال وليلين ناظروا بعض وكل واحد لف للجهة الثانية..
نوار:ــــــــــه متخاصمين؟
نضال: هيييييه لا تفاولين
نوار: ههههههههههههه والله وعرفت تربيك ليلين..
ليلين: خالووووه ما أرضى على نضال
فايزة: اخسسسسسسسسس دفااااااااااااع على أصوله .. الحب أعمى
ليلين:ههههههههههههههههه..
شريفة: ليلين قومي صلحي الغدا
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أبغى..
نوار: قومي ما باقي عليك غير شهرين وتنقلعين خل نستفيد منك
بدور: نواروه ابعدي عن كنتي
فايزة:ههههههههههههههههههههههههههههههاي حلللوة كنتي
ليلين: أنا بطلع الحديقة
شريفة: لاء جهزي فطو زوجك
ليلين: ما يبغى يفطر..
طلعت ليلين وراحت للحديقة وجلست تلعب وتنطط بين الورد..
وتذكرت.. إنها دفنت صورة بندر تحت وردة من ورودها البيضا..
راحت لعند الورود البيضا وحصلت حصى شكلها غريب .. كانت حطتها علامة..
وحفرت تحت الوردة بشوي.. وحصلت قطع الصورة.. بكت عليها .. ودفنتها مره ثانية..
.............: ليلين شو فيك؟؟
ليلين: الوليد؟؟ أوووه نسيت أنا ما أكلمك.. روووووح
الوليد: هههههههههههه كيف التهزييييييئ أمس؟؟
ليلين: انقلع .. ماااااا أكلمك
الوليد:لا والله خلاص آسف
ليلين: يا حظك .. انقلللللللللللللع
أمل: هاه؟؟ شو تسوون؟؟ أوه حركاااات تراضيها؟؟
ليلين: انتي شو تبغين ؟؟ انقلعععععععععععععععععععععععي
نضال: وأنا؟؟
ليلين: انت أولهم ..
الاثنين مسكوا ليلين وحملوها وحطوها بسيارة الوليد وقفلوا عليها الباب..
وسيارة الوليد مأمنة..
ليلين:هييييييييييييييييييه افتحوا الباااااااااااااااااب
الوليد: مااااااااااااااارح نفتح..
ليلين: طيب عادي لا تفتحون بأتصل بجدتي شريفة خل تسطركم الإثنين
مسكت ليلين الجوال واتصلت على جدتها..
وشوي إلا والجدة مع نوار وفايزة وبدور وفاطمة طالعين..
الوليد:أف أف أف ليييييييييييه كل هذا؟؟
نوار:ههههههههههههههه أنا بالنسبة لي جيت أتشمت
شريفة: شو فيها ليلين؟؟
نضال: محبوسة في السيارة مو عارفين نطلعها
الوليد:ههههههههههههههههههههههه
بدور: نضال ووجعة افتح لها الباب
نضال: وأنا شو دخلني؟؟ مو سيارتي.. سيارة الوليد..
الوليد: يلا حطها في راسي وامشي..
شريفة: افتح الباب إنت وياه..
فتح الوليد ااباب .. وطلعت ليلين من السيارة.. وبدون ولا كلمة.. تقدم جهة الوليد وداست على رجله..
الوليد: آآآوتش.. آه.. آه.. آه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
وراحت عند نضال وناظرته من فوق لتحت.. وهزت راسها .. وراحت..
طلعت فوق وقفلت الباب.. وشريفة هزأت الأولاد..
طلعلها نضال للغرفة..
*&^^&*
ليلين: ههههههههههههه كذاااااااااااابة..
ميار: والله العظيم..
نجلا: وأنا أشهد..
ليلين:ههههههههههه وكيف طلع شكل ريماس؟؟
نجلا: لا ماعليك منها.. والله ولا حتى حمر وجهها
ميار: هههههههههههههههههه
ليلين: أقول ميمي؟؟
ميار: هلا
ليلين: شو صار على فارس أحلامك؟؟

نجلا: ايييييييييه صح.. بالله تهزأينها.. متقدملها ورفضته
ليلين:ــــــــــــــــــه من جد؟؟
ميار: ايه
ليلين: لا والله مافيك ذرة عقل..
ميار: لا تستخدمين كلامي علي
نجلا:هههههههههههه لسا انتي وياها على ذي الكلمة؟
ليلين: انتظري أشوف ليه رفضته؟؟
ميار: يدخـــــــــــــــــــــــــــــن
نجلا:أفففففففففففففف .. بنات بالله خلاص.. ما نبغى نكد وأحزان
ليلين: بس حرام ميار كانت تحبه..
ميار: لا عادي..
ليلين: بنات بسكر الخط هذا نضال يناديني..
نجلا: بااااااااااااااااااااااااااااااي
ميار:بااااااااااااااااااااااااااااااي
ليلين: باااااااااااااااااااااااااي..
نضال: مين كنتي تكلمين؟؟
ليلين:ميار ونجلا
نضال: مع بعض؟؟
ليلين: خطين..
نضال:آهاااااااا
ليلين: شو فيك؟؟ تعبان؟
نضال:أنا؟
ليلين: ما أدري بس كأنه عندك سالفة مو عارف تبدأها ؟؟
نضال:ههههههههههه لا بس كنت أفكرك زعلانه
ليلين: أنا؟
نضال:ايه
ليلين:هههههههههههههه لا مو بزعلانه.. بس متنرفزة..
نضال:عجيييييييييب..
ليلين: شو ؟؟ ما تبي تفطر؟؟
نضال: إلا أكيد
ليلين: شو؟؟ساندويتشات تونة؟؟
نضال:ههههههههههههههههههههه .. لا همممم.. نواشف
ليلين: طيب..
نزلت ليلين وحضرت فطوره وطلعت فطرته ورتبت الغرفة.. ودخلت تحممت وطلعت
لبست بنطلون غجري تركواز..وقميص بيج.. رتبت شعرها.. ورشت عطرها..
حصل نضال جالس على السرير.. ويمسح على شعره
جلست جنبه:شو فيك؟؟
نضال: ليلين.. أنا .. أنا ..
ليلين: إنت شو؟؟
نضال يفكر: ياربيييي.. شو ممكن تكون ردة فعلها؟؟ أكيد بتزعل.. أنا لعبت بمشاعرها.. أنا هنتها أكثر من مره بس عشان مريم وخطتي السخيفة.. شو أقولها؟؟ أنا خلاص تماديت ولازم أنهي هذي اللعبة .. بس شو رح تكون ردة فعلها؟؟ يا ربيييييييي.. مو ناقصين حزن ودموع..
ليلين:هييييييييييييه نضال.. أكلمك أنا
نضال: ليلين.. أنا بأعترف لك بشي.. وما أبغاك تقاطعيني أبداً
ليلين: أخاف تسمع نوار إني بقاطعك تنط الغرفة هههههههههههههههه
نضال يفكر: يا خوووووفي تختفي هذي الضحكة ..
ليلين: نضاااااااااااااااااااال .. يلا
نضال: ليلين.. أنا .. أنا .. أنا أحبك.. ومن زماان.. من قبل لا تحبيني حتى.. أحبك من أول..ولما عرفت إنك تحبيني.. خفت أخسرك.. مع إني أعرف إنك مو من النوع الي يخون.. بس أنا صدمتي في مريووووم كبيرة.. كبيرة يا ليلين.. أنا .. أحبك بس كنت .. كنت .. كنت خايف أعترفلك.. يصير فيني زي ما صار مع مريم.. أنا أعشقك وأهوااااااااك وأذوب بنظرة عيونك.. أنا كنت أكذب عليك.. أنا كنت.. كنت .. كنت خااااايف .. ببساطة كنت خايف.. أنا كنت أعذبك صح.. كنت أنبسط وأنا أشوف غيرتك من مريم.. أنا .. كنت أدعي إني لسا أحب مريوم .. كنت أستانس وأنا أشوف دموعك.. صح.. أنا كنت أناني.. كنت أناااااااااااني.. بس حتى وأنا أستمتع أتعذب باليوم مليون مررررره.. أنا أهواااااااااااااااااك.. آسف ليلين.. ممكن تسامحيني؟؟ أنا أعترف إني سببت لك مشاكل بحياتك.. أعترف إني عذبتك.. أعترف إني خدعتك.. أعترف إن زواجنا مبني على كذبة .. بس أنا أملي كبيييير إنك تسامحيني
ليلين تسمع كلامه ومصدومة.. ودموعها تنزل لا إراديا.. مع إنه ما تقصد هالدموع تنزل قدامه.. ليلين نزلت راسها بإنكساااار..
ليلين: يعني إنت كذاااااااااااااااب وجبااااااااااااااان وسجااااااااااااااني.. إنت معذذذذذبي.. إنت الي قتلت فيني زهور حبي.. إنت الي طعنت حبي لك من الظهر.. إنت الي غيرت مفهوووووومي عن حبك وإنسانيتك... إنت لي خليتني أنخدع فيييييييييييييييييييييك.. نضال.. كلمة وحده وما عاد بأقولها.. طلقنييييييييييي.. طلقني يا نضااااااااااااااااااااااااااااااااااال.. أنا تعذبت معاك بما فيه الكفاية.. أنا مت عشانك مليون مره.. أنا دافعت عن صورتك المثالية قدامهم.. وإنت ما اهتميت.. ضربتني وهنتنيييييييي.. وآخر شي جرحت شعوري وكرامتي.. وبكل وقاحة تقول إنك كنت .. مستمتع ومبسووووط بعذابي.. إنت كذااااااب ما تحبني .. الي يحب ما يجرح.. الي يحب ما يعذب.. وبكل وقاحة تقول زواجنا مبني على كذبة.. إنت الي قلتها.. كذبة.. والحين الكذبه راحت. , وكل الي انبنى على هذي الكذبة لازم يرووووح.. لازم يختفي مثل الكذذبة.. طلقنييييييييييييييييييييييييييييييي
نضال صرخ: إنتي شو تقولين؟؟ أنا مااااا أطلق.. أنا أحببببك
ليلين: كذاااااب.. لاتقول هالكلمة على لسانك مره ثانية.. طلقننني.. موووو بكيييييييييفك.. طلقنييييييييييي...
نضال: أنا قلتلك طلاق مااا أطلق..
ليلين: نضال إن ما طلقتني بتندم
نضال: ليش يعني شو بتسوين؟؟
ليلين وهي تبكي بصوت أعلى: بطلب الخلع
نضال: هه.. وشو تقولين؟؟ ما كان يحبني بعدين طلع يعشقني؟؟
ليلين: لا .. بأقول إنك عقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييم
نضال انصدم .. وسكت..
ليلين: ومافي وحده بتاخذ عقييييم..
نضال: انتي.. انتي.. انتي طاااااااااااااااااااالق..
طلع نضال من الغرفة.. وليلين رمت نفسها ع السرير.. وصارت تبكي وتشاهق بصوت عالي..
وأثير دخلت عليها بعد عالصراخ..
أثير انصدمت يوم شافتها تبكي..
أثير: ليلين.. ليلين.. ليلين حياتي اشفييييييك؟؟
ليلين تشاهق: آآآآآآآآآآآآآآآآه.. آآآآه .. أكررررهه
أثير: بسم الله عليك.. حبيبتي شو صار؟؟
ليلين تبكي بحسرة: نضال.. نضال.. طلقنيييييييييييييييي
أثير:ـــــــــــــــــــه.. انتي شو تقولين؟؟
ليلين: أحسسسسسسسسسن.. أنا أكررررررررررررهه.. جرحننننني يا أثيررر
أثير: ليلين حبيبتي بس .. خلاص
اتصلت أثير على أمل ودخلت هي والوليد وخالات ليلين.. والجدة شريفة لجناحها.. أثير تلثمت..
الوليد قرب من ليلين وحضنها..
الوليد: ليلين اشفيك؟؟
أثي وهي تبكي: نضال.. نضال طلقها
االكل: ــــــــــــه شو؟؟
وكل واحد كان له ردة فعل مختلفة.. منهم الي بكا.. ومنهم الي يحقق مع ليلين
ليلين: طلقنيييي..أكرررررررررهه..
الجدة: حسابه معاي هالكلب.. والله لأوريه.. يفكر الدنيا سايبه؟؟
نوار: طيب ليه؟؟ شو السبب؟؟
فاطمة: لأنها مالها ظهر يعني؟؟
فايزة: فاطمة لا تقولين كذا.. مو شايفة الوليد قدامك؟؟ رجال من ظهر رجال
الوليد: ليش شو صار بينكم؟؟
ليلين: ولا شي.. ماصار شي..أنا ما أبغاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
***************
بعد مرور شهر تقريباً..
رجعو أبطالنا لجدة.. وليلين رجعت بيتهم القديم.. والوليد كل يوم يروح لبيتهم يشوفها إذا تحتاج شي ويرجع لبيته هو وأمل.. وأمل أحيان تنام عندها..
الوليد وأمل وأثير .. عرفوا السبب الحقيقي.. والكل كان في صف نضال إلا أمل.. كلهم كانوا يقولون.. إن نضال غلطان بس هي المفروض.. ما تطلب الطلاق..
الوحيدة أمل.. الي فهمت إنه لعب بمشاعرها وعيشها بكذبة.. وهالشي صعب على كل أنثى..
طبعاً صداقة الوليد ونضال أبد ما تأثرت ..
وعلى قولة المبدع حامد زيد
بارك الله في الرجال الي تفرقهم مره
راحت ليلين لشقتها هي ونضال.. علشان تجمع أغراضها..
دخلت غرفتها هي ونضال.. وكان معاها أثير.. بكت ليلين.. وأثير .. سكتت وطلعت وقفلت الباب..
طلعت أغراضها وجهزت شناطها.. وآخر شي.. قبل لا تطلع تركت .. فستانها الوردي.. هدية نضال.. الهدية الي عطاها قبل يتزوجون.. وتركتله ورقة ..
::::::::::
نضال رجع للبيت بعد ما خبره الوليد إنهم خلاص طلعوا من البيت..
على طول راح لغرفته.. أول مادخل.. تنفس عطرها.. أحلى عطر عندها..
كانت ريحة عطرها تخنق أنفاسه.. رمى شماغه ع الأرض.. وصار يدخل يده في شعره .. بشكل متوتر.. شاف الفستان على السرير.. ضمه .. وتنفسه.. وبكى.. ومسح دموعه فيه.. شاف ورقة وفتحها..
على مـبـدأ الـفــراق الـمــر .. يـا خـلـّي فـمـان الله
وعلى مـبـدأ فـمـان الله .. يا خـلـّي تـذكــرنـي ..!

وعلى مـبـدأ تـذكــرنـي .. تـذكـر حـبنـا وش جـاهـ
تــذكـّـر قــد مـا تـذكــْر .. ولـكـن لا تـفـكـّـرنـي ..!

تـصـورنـي مثـل لـيـل ٍ بـهـيـم ٍ .. حـالـك ٍ مـســراهـ
إلى ضاعـت بي دروب المسا .. والـدرب حـيرني ..!

وقفت .. من العـنا تايـه .. على حـدّهـ ويا مقسـاهـ
يـسـنـدّنـي على هــم .. وعلى غــم ٍ يـحــدرنـي ..!


وتـصـورني مثل طفـل ٍ .. يتيـم ٍ .. مـد لـك يـمـنـاهـ
تنهد .. وانكسر صـدرهـ يقـول : الوقت قاهرني ..!

تـثاقل دمـعـتـينـه فـي عـيونـه .. والزمـان أبكـاهـ
وأنا لولا " دموعه / وانكسارهـ " ويش يسهرني ..!

أبرحل .. من عنواينك ..

وأبترك ..

" وردتين و وآآآهـ "

بقايا عشقنا المجروح ..
وأن قصرت .. فـ اعذرنـي ..!

وإلى مني رحلت .. ورحت .. لا تسأل عن اللي تاهـ
أبي تسأل عن اللي سابني .. وقفـّى وبعثرنـي

ليلين..
تلفت يدور الوردتين.. حصلها على الطاولة الي تكتب عليها مذكراتها ..
قرب من الطاولة.. وحصل كرت.. فتحه مكتوب عليه آه ..
...
جلس على ركبته وبكى بكى.. بدموع رجال .. محرقة.. قاسية..
تلفت حوله..كان يشوفها في كل زوايا الغرفة.. ريحة عطرها... تخنقه ..
خيالاتها .. في كل مكان يشوفها .. في كل مكاااان..
جلس على السرير بألم .. وهو يلوم نفسه..
نضال (يفكر): أنا الي ضيعتها من يدي.. أنااااااااااااااا .. أنا الي خليتها تروح ببساطة.. أنا الي تركتها تعاني.. أنا الي عذبتها.. أنا الي خليتها تعيش الألم بأقسى صوره .. أنا الي خنت مشاعرها.. أنا كنت أناااااااااااني.. أناني لأبعد حد..
ونام ودمعاته تغرقه في بحر أنانيـــــــــــــــــــــته..
~~~~~~~~~~~~~~~~
قام من نومه ودموعه على خده.. وخرج من البيت وهو مو عارف لوين يوديه طريقه


من عز نومي صحيت وشفت فـيعينـي



.................دمع تهـادى علـى جفنـي وأنـا غافـيستـرت دمعـي بكمـي قبـل يغريـنـي

...............وأخذت هذا الجسـدمـن باقـي لحافـيوسريـت تايـه ورا خطـواترجلينـي

.................لا الوجه وجهي ولا أوصافي هي أوصافيأمشـيوأقـول لطريـقـي لا توديـنـي

.............لعيون نـاس تبـي تـدري عـنالخافـيأمانتـك.. خلهـا مـا بيـنـك وبيـنـي

..............خابركيالـدرب خـوة عمـر وسنافـيمـا ودي النـاس تـدري وشيبكيـنـي

.............كرامـة النفـس ورث أبـوي وأسلافـيأمشي وأحـسالخناجـر فـي شرايينـي

...............والبرد يمشـي وراي وينهـش اطرافـيوحـيـد واللـيـل بـردونـه يغطيـنـي

.................تقـول كـنالبلـد روح بهـا السـافـيإلين مـا أوحيـت لـي صـوتينادينـي

.................صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافـيقمـتأتلـفـت وانــادي لا تخليـنـي

.................ما غيره.. الصوت هـذا صوتـهالدافـيولمحت زوله من أقصى الـدربلافينـي

.....................مدري وش اقول لكن حـي هـا اللافـيتعال.. شف غيبتـك كيـف أثـرت فينـي

..................تعال.. شفنيوأنا أغرق عقـب مجدافـيتعال.. خذنـي ورحبـي مـنعناوينـي

................تعبت أعدي علـى جمـرك وأنـا حافـيتعالواقطـف بصوتـك زهـرة سنينـي

......................كـل المواعيـد عقبـكشمعهـا طـافـيتعـال وازرع خصـل شعـركبكفينـي

..................بضمهـا ليـن أحـس بليلـك الظـافـيتعـالوشفيـك خايـف؟ أنـت ناسينـي؟

...................قطعت صوتـي عليـك وطـالميقافـيحتى بديـت أشعـر أن الحـب معمينـي

...................وانأنت حلم عثـى فينـي وأنـا غافـيلكـن أمانـة تـرى اللـي فـيكافينـي

...................إن رحت منك كـذا مـا رحـت متعافـيبصـدقالحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي

.................فـي خاطـري كلمتيـن إن قلتهـاكافـيأمانـة الله عليـك إن غبـت عـن عينـي

...................لايكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـيمـع كـل دمعـة تذكـر رعشـةيدينـي

...............ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد أربع شهور:.
ليلين:لاااااااااااااااااااااااء
أثير: يا غشااااااااااااااااااااااااااااااااااااشة قلتي حرف الشين
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااالي دخل
أثير:ههههههههههههههههههه أمل شوفي تغش
أمل: شو اللعبة؟؟
أثير: الي يقول حرف الشين يطلع برا
أمل:هههههههههههههه قلتيها
أثير: عمى غشاشااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
أمل: بنات طفشت..
أثير: يوووووووه هذا أنس يتصل
ليلين:طيب رديييييييييييييييييييييي
أثير: ما أبغـــــــــــــــى بيقول يلا نرجع البيت
البنات:ههههههههههههههه اخس يامشتاااااااااااااااااااااق
أثير:ههههههههههههههههه
أمل: خلاص أنا والوليد رايحين
ليلين: اجلسي عندي اليوم
أمل: ما أقدر .. روحي بتطلع من مكانها ..
أثير: الحمل يوووووووووووه الله يعينك
ليلين: وانتي أثير؟؟؟ مو ناوية؟؟
أثير: الحين جوري حامل .. خليها تولد وأفكــــــــــر
أمل: هههههههههه عجييييب لساب تفكرين!!
أثير: أجل؟؟
أمل: يلا باي
البنات: بااااااااااااااااااااااااااايو..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوليد: شو قالت؟
أمل: ما كلمتها أثير قدامي..
الوليد: تتوقعين توافق عليه؟؟
أمل: زياد رجال وما عليه..أكيد بتوافق
الوليد: أما.. أنا وانتي نعرف إنها تحب نضال
أمل: بس هي خلاص.. خلصت عدتها.. تقدر تتزووووووووج
الوليد: وشو تتوقعين ردة فعل نضال؟؟
أمل: عنده أربع جدران في البيت
الوليد: أهممممم
أمل: بس أنا الي ذابحني.. كيف فكر بغير شموخ.. هو كان يعشقها
الوليد: كان .. فعل ماضي ناقص
أمل: المصيبة قبل كم شهر قايل لفيصل إنه ما بيتزوج غيرها
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآه
أمل: إنت رح توافق عليه؟؟
الوليد: الي تبغاه ليلين أوافق عليه.. وأكيد الي فيه مصلحتها ..

ليلين: شوووووووووووووو؟؟
أثير: الي سمعتييييه.. هو طلب يدك من الوليد
ليلين: والوليد شو قال؟؟
أثير: ما قال شي.. خايف على نضال..
ليلين: نضااال؟؟
أثير:........................ يحبك
ليلين: فكينا من سيرته ..
أثير: ماحد متوقع تاخذين زياد.. لأنك تحبين نضال
ليلين: نحاسه فيهم أنا مواااااااااااااااافقة
أثير: بلا هبال.. مو لعبه هذي
ليلين: بس أنا موافقة..
أثير:خلاص أنا رح أخبر أنس.. وانتي خبري الوليد
ليلين: بس هو ما كان يحب شموخ؟؟
أثير: إلا .. لكن فيصل وأنس أقنعوه.. بعديــــن طلع يحبـك
ليلين:أناااااااااااااااااااااااااااا؟
أثير: ايه انتي.. بس كان كاتم عشانك متزوجة ..
ليلين: طيب بلغيهم موافقتي..
أثير: متأكدة؟؟
ليلين: ايه
*&^^&*
فيصل: جوري حبيبي وينك؟؟
جوري: هنا شو تبغى؟؟
فيصل: شو صار في زياد وليلين؟؟
جوري: اليوم المفروض أثير تكلمها
فيصل: شفتي هالغبي؟؟ يحـــبـــها من أول ومو قايل!!
جوري: كيف يقول وهي كانت متزوجة نضال؟؟
فيصل: ولوووووووو أنا صاحبه.
جوري: يا فرحتك خخخخخخخخخخخ
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه

*&^^&*
أثير: هي.. مـ..موافقة
أنس: شووووووو؟؟ من جد؟
أثير: ايه والله .. بس هي بتقول للوليد
أنس: على بركة الله .. لازم أخبر زياد
أثير: لا أنش.. مو الحين خلها تقول لأخوها بالأول
أنس: آآآآخ يا أثير لو تشوفين المحاضرة الي عطاها أبوي لزياد
أثير: ليه شو قال عمي؟؟
أنس: قاله مو عشانها مالها أحد.. ولا لأنها مطلقة تهينها.. تراها بنتي قبل تكون زوجتك..
أثير: كفو خالي تركي..

من نومه ودموعه على خده.. وخرج من البيت وهو مو عارف لوين يوديه طريقه


من عز نومي صحيت وشفت فـيعينـي



.................دمع تهـادى علـى جفنـي وأنـا غافـيستـرت دمعـي بكمـي قبـل يغريـنـي

...............وأخذت هذا الجسـدمـن باقـي لحافـيوسريـت تايـه ورا خطـواترجلينـي

.................لا الوجه وجهي ولا أوصافي هي أوصافيأمشـيوأقـول لطريـقـي لا توديـنـي

.............لعيون نـاس تبـي تـدري عـنالخافـيأمانتـك.. خلهـا مـا بيـنـك وبيـنـي

..............خابركيالـدرب خـوة عمـر وسنافـيمـا ودي النـاس تـدري وشيبكيـنـي

.............كرامـة النفـس ورث أبـوي وأسلافـيأمشي وأحـسالخناجـر فـي شرايينـي

...............والبرد يمشـي وراي وينهـش اطرافـيوحـيـد واللـيـل بـردونـه يغطيـنـي

.................تقـول كـنالبلـد روح بهـا السـافـيإلين مـا أوحيـت لـي صـوتينادينـي

.................صوت أعرفه مثل ما أجهل وش خلافـيقمـتأتلـفـت وانــادي لا تخليـنـي

.................ما غيره.. الصوت هـذا صوتـهالدافـيولمحت زوله من أقصى الـدربلافينـي

.....................مدري وش اقول لكن حـي هـا اللافـيتعال.. شف غيبتـك كيـف أثـرت فينـي

..................تعال.. شفنيوأنا أغرق عقـب مجدافـيتعال.. خذنـي ورحبـي مـنعناوينـي

................تعبت أعدي علـى جمـرك وأنـا حافـيتعالواقطـف بصوتـك زهـرة سنينـي

......................كـل المواعيـد عقبـكشمعهـا طـافـيتعـال وازرع خصـل شعـركبكفينـي

..................بضمهـا ليـن أحـس بليلـك الظـافـيتعـالوشفيـك خايـف؟ أنـت ناسينـي؟

...................قطعت صوتـي عليـك وطـالميقافـيحتى بديـت أشعـر أن الحـب معمينـي

...................وانأنت حلم عثـى فينـي وأنـا غافـيلكـن أمانـة تـرى اللـي فـيكافينـي

...................إن رحت منك كـذا مـا رحـت متعافـيبصـدقالحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي

.................فـي خاطـري كلمتيـن إن قلتهـاكافـيأمانـة الله عليـك إن غبـت عـن عينـي

...................لايكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـيمـع كـل دمعـة تذكـر رعشـةيدينـي

...............ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ليلين:لاااااااااااااااااااااااء
أثير: يا غشااااااااااااااااااااااااااااااااااااشة قلتي حرف الشين
ليلين: ماااااااااااااااااااااااااالي دخل
أثير:ههههههههههههههههههه أمل شوفي تغش
أمل: شو اللعبة؟؟
أثير: الي يقول حرف الشين يطلع برا
أمل:هههههههههههههه قلتيها
أثير: عمى غشاشااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
أمل: بنات طفشت..
أثير: يوووووووه هذا أنس يتصل
ليلين:طيب رديييييييييييييييييييييي
أثير: ما أبغـــــــــــــــى بيقول يلا نرجع البيت
البنات:ههههههههههههههه اخس يامشتاااااااااااااااااااااق
أثير:ههههههههههههههههه
أمل: خلاص أنا والوليد رايحين
ليلين: اجلسي عندي اليوم
أمل: ما أقدر .. روحي بتطلع من مكانها ..
أثير: الحمل يوووووووووووه الله يعينك
ليلين: وانتي أثير؟؟؟ مو ناوية؟؟
أثير: الحين جوري حامل .. خليها تولد وأفكــــــــــر
أمل: هههههههههه عجييييب لساب تفكرين!!
أثير: أجل؟؟
أمل: يلا باي
البنات: بااااااااااااااااااااااااااايو..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الوليد: شو قالت؟
أمل: ما كلمتها أثير قدامي..
الوليد: تتوقعين توافق عليه؟؟
أمل: زياد رجال وما عليه..أكيد بتوافق
الوليد: أما.. أنا وانتي نعرف إنها تحب نضال
أمل: بس هي خلاص.. خلصت عدتها.. تقدر تتزووووووووج
الوليد: وشو تتوقعين ردة فعل نضال؟؟
أمل: عنده أربع جدران في البيت
الوليد: أهممممم
أمل: بس أنا الي ذابحني.. كيف فكر بغير شموخ.. هو كان يعشقها
الوليد: كان .. فعل ماضي ناقص
أمل: المصيبة قبل كم شهر قايل لفيصل إنه ما بيتزوج غيرها
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآه
أمل: إنت رح توافق عليه؟؟
الوليد: الي تبغاه ليلين أوافق عليه.. وأكيد الي فيه مصلحتها ..

ليلين: شوووووووووووووو؟؟
أثير: الي سمعتييييه.. هو طلب يدك من الوليد
ليلين: والوليد شو قال؟؟
أثير: ما قال شي.. خايف على نضال..
ليلين: نضااال؟؟
أثير:........................ يحبك
ليلين: فكينا من سيرته ..
أثير: ماحد متوقع تاخذين زياد.. لأنك تحبين نضال
ليلين: نحاسه فيهم أنا مواااااااااااااااافقة
أثير: بلا هبال.. مو لعبه هذي
ليلين: بس أنا موافقة..
أثير:خلاص أنا رح أخبر أنس.. وانتي خبري الوليد
ليلين: بس هو ما كان يحب شموخ؟؟
أثير: إلا .. لكن فيصل وأنس أقنعوه..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاااااااااااف المكان..
عناد: يمـــه أنا أبتزوج
أم عناد: وه وهذي الساعة المباركة يا ولدي.. هاه حاط عينك على وحده؟؟ ولا تبيني أختار لك؟؟
عناد: لا يمه.. أنا .. أنا أبي ليلين
أم عناد: مين ليلين؟؟
عناد: يمه يلا عاد.. أصلاً مافي بالسعودية غيرها .. ليلين بنت عمتي.. نورة
أم عناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عناد بعصبية: يمه.. ليش تضحكيــــــــــن؟؟
أم عناد: هههههههههههههههه الله يسامحك يا ولدي.. وه .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد: يمـــــــــــــــــــــــه الحين ليه تضحكين؟؟
أم عناد: هههههههههههههه يمه يا عناد.. ليلين إختك بالرضاع
عناد بصدمة: شووووووووووو؟؟
أم عناد: مثل ما قلتلك
عناد: وليه ما قلتولي يمه؟؟
أم عناد: ههههههههههههههههههه خلاص ياوليدي .. خلاص..
عناد طلع من البيت معصـــب وواصل حده .. وقام يدور في الشوارع.. معصب ومو مصدق الكلام الي سمعه . بس أبوه .. أبوه خطبله ليلين مره من المرات .. كيف ؟؟ معقول.. أبوه ما يعرف؟؟ شلوووووووون يخبون مثل هالسالفة.. بس .. أم عناد ما كانت تعرف بالخطبة.. هم ما كانوا بيخبرونها إلا بعد ما تتم الموافقة.. يووووووه يا عناد.. كنت بتورط نفسك في الموضوع.. بس أنا .. أنا ..أحبهـــــــــا .. أحبــــــــــها.. كييييييييف حبيت إختي.. وللحين أحبها.. للحييييييييين أحبها.. أنا أحب أختي وأبغى أتزوجها..ياا عاااااااااااااااااااااااااااااااااالم أحبها ..
راح عناد للبحر وصار يبكي هناك بألـــــــــــــم ..

*&^^&*
الوليد: شو يعني موافقة؟؟
ليلين: يعني بتزوج زياد ..
الوليد: هذا معناه إنك عفتي نضال؟؟
ليلين: من زماااااااااااان عايفته ..
الوليد: طيب لا تقسين بالكلام ..
ليلين: شو يعني؟؟ أكذب؟؟
الوليد: لا تكذبين بس لا تتكلمين عنه كذا
ليلين: طيب خلاص إنتهينا
الوليد: مو مهم.. رحتي لخالتي بدور..
ليلين: هذا أنا رايحتلها ..
الوليد: أوصلك؟؟
ليلين بحنان: لا حبيبي مشكور.. ما تقصر.. الحين روح لأمل.. أكيد تنتظرك
الوليد: طيب مع مين رايحة؟؟
ليلين: بروج بتاكسي..
الوليد: لا .. خلاص أنا أوصلك
ليلين: الوليد روحي.. والله أقدر أروح لحالي..
الوليد: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ليلين: طيب خلاص يلا ..
الوليد: مشـــــــــــــــيــــــــــــــــــــنـا

ليلين والوليد راحوا لخالتهم بدور..
ليلين جلست لكـن الوليد راح لأمــل ..
بدور: هلا .. هلا بالغالية.. هلا والله بليلين..
ليلين: هلا فيك خالتي.. ـــــــــه نحفتي ياخاله..
بدور: هههههههههه الله يجبر بخاطرك..
ليلين: لا يكووووووووووووووون رجيم من ورانا..
بدور: ههههههههههههههههههه أي رجيم يا بنتي؟؟ الله يهديك
ليلين: ههههههههههههههههههههه..أحوالكم يا خاله؟؟
بدور: الحمد له يا بنتي.. أحوالنا تسر الأحباب,, وتغيض الأعداء..
ليلين: اش دعوه حرب يا خالتي؟؟
بدور: ههههههههههههههههههه انتي يمه كيفك؟؟
ليلين: أنا زينه .. أحلى من كذا!! ما أتصور.. إلا وين عمي ؟؟
بدور: الحمد لله.. عمك يا بنتي راح يجيب أغراض من الماركت .. ما بيعوق..
ليلين: هاه يا خاله؟؟ ما كأنه البيت فاضي؟؟
بدور: والله يا بنتي.. من يوم زوجنا هالعيال.. ماعاد فيه نفس ولا حس
ليلين: الله يحفظهم ويخليك تاج روسهم يا خاله..
عبد الرحمن: أوووووووووووووه ليلين هنا؟؟
ليلين قامت وسلمت ع راسه..
ليلين: هلا عمي.. أخبارك؟؟
عبد الرحمن: أخباري زينه ولله الحمد.. ها هاش عندكم ياالحريم مجتمعات؟؟
ليلين:هههههههههههه أي حريم يا عمي الله يهديك؟؟ ترى كلنا ثنتين
عبد الرحمن: بس هذيك النسرة عن عشرة
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: هاه .. ياعم.. كله ولا خالتي بدور..
عبد الرحمن:ههههههههههههههههه أفااا .. والله مو الهقوة يا بنت الأجاويد
ليلين:ههههههههههههه وانت بعد ما أرضى عليك.. بس هي حرمه مثلي
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههههههه..
ليلين: يلا أنا أستأذن .. إن شاء الله أشوفكم على خير ..
عبد الرحمن: وين؟؟ وين؟؟ وين؟؟
ليلين: بروح يا عمي.. أنا تأخرت عن البيت
بدور: والله إن ما تطلعين إلا وانتي متغديه..
ليلين: ما أقدر يا خاله لازم أرجع
عبد الرحمن:
؟؟ وش وراك يا بنيتي؟؟
ليلين: ولا شي.. بس خلاص.. ماكني ثقلت؟؟
بدور: وش ا الكلام يا بنيتي؟؟
ليلين: بعدين يا الغوالي.. الحين يجي نضال يبي يتغدى معكم وينبسط فيكم ..
عبد الرحمن: بقلعته يارب ..
ليلين: لااااااااا اش دعوه عمي؟؟ حرام تدعي عليه..
بدور: يلا عاد ليلن.. خليك تغدي..
ليلين: مره ثانيه يا خاله.. مره ثانية..
عبد الرحمن: أجل يلا خليني أوصلك..
ليلين: لا والله يا عمي ما تقوم..
عبد الرحمن: ليه تحلفين يا بنيتي؟؟
ليلين: لأنك ما تكسر الحلف ..
.......: ووالله ما يوصلك غيري
ليلين: نضاااااااااااااال؟؟؟!!!!
ليلين على طول تلثمت.. : لا تحلف يا ولد الناس..
نضال: حلفت وخلصت..
ليلين: ماله داعي.. أعرف أروح بلحالي..
نضال: وتكسرين الحلفان..؟؟
ليلين استسلمت وراحت مع نضال .. قالت لبدور تجي بس ما رضيت.. تقوب بتجهز الغدا.. واسحت تطلب من عمها.. ركبت السيارة ورا ..
انتظرت نضال حتى وطلع.. ودخل السيارة .. فتح المكيف .. وضبط المراية..
ومشى ..
في الطريق.. كانوا ساكتين .. ولا واحد فتح فمه بكلمه ..
شغل نضال قصيدة..




بـنـت الـسـحـاب أسـألـك بـالله وشتـعــنـي غـيـبـوبـة إلـلـي يـجـيـك ويــوقـف قــبـالـك مـايـنـتـبـه لـيـن يـسـمـع : هـيـه تسـمعني ؟ مـن ثـغــركتـسـوقـهــا تـلـويـحـة شـمـالكبـالله أبــي رد بــس بـشــــرطيـقـنـعــنـــي وشـلــون وإنـتـي بـقـربي باقي أسعى لك !وشـلــون ودّي عـلــى كــلـّـك أوزعـنــي !وأغــار مــن بـعـضكـلـّي لحظة وصالكوشــلـون أجـمـّـع شـتـاتـك لـيـنأضـيّـعني وأتــوه عــمـري بـلـيـل عـيـونـك الـحــالك إلا عـلــى ذكـــر عـيـنــك صــار يـمـتـعني ردّة فـعــلرمـشـهـــا مــن ردّة أفــعــالــكلــفـتــاتــهــا يــــد طـفـلــة دومتـصـفـعـني وأنــا بـشـقـــاوة يـديــهــا الـعـاشـق الهـالك يــاهــي هــدبـهــا يـنــزّلـنــي ويــرفـعـنـي كـل ما أرتـفـعثـم نـزل أنـزل ثـم أرقى لكتـكـلـّـمـي بـحــّـتــك مــن جـدتـصـرعــني قــولـي لـي عــن كـل شـي يـدور فـي بالك بــأول لـقــا هــب لـي صـوتـك وشـرّعـنـي أنــفــاســكالــدافــيــة تـسـتـعـطـف أقوالكلـســانــك إن زل قـلــتـي : اللهيـقـطــعـنـي مــن رقـتــك بــس فـــــال الله ولا فــــالــك مــرّه تـقــولـيـــن لــي : مــاعـاد تـنـفـعـني وألــقــانــيأشـكـيـك لـك ظـلمـك وألجـالكوتـقــولــي : أمـزح بـضحـكة حيلتفجعني بــالــرغـــم مــن كـل هـذا أعـشـق هـبـالك وإلـلـي وهـبـنـي حــلاك وفــيــك ولـّـعـنـي مــن كـثـر ما أهـواكودّي أحـضن ظلالك جــوالـــــي إن دق قــلـــت : اللهسـمـعـنـي ســجـّـلـتــك بـإســــم (( ياقـلـبـي هنيالك ))تـــدرين شـ أكــثـر سـؤال بجـد يـوجعني ؟ إنـتــي وش مـسـجـّــلـهإسـمي بجـوالك!!
ليلين ما علقت ع الموضوع.. وسكتت..
وصلها البيت.. ونزلت
ليلين: مشكور..
نضال: الواجب..
ليلين دخلت البيت .. وقفلت وطلعت غرفتها وجلست تبكي ..
أما نضال حرك السيارة وعينه كلها دموع ..

في غرفة ليلين..
جوالها كان يرن ..
ليلين:ألوووووووو؟؟
عناد: مرحبا ليلين
ليلين: عناد؟؟ هلا
عناد: أخبارك يا بنت العمه؟
ليلين: أنا تمام الله يسلمك .. انت شلونك؟؟
عناد: بخيـــر...ليلين أنا ..
ليلين:........................... شو؟؟
عناد: ليلين .. اتصلي على أمي وقوليلها شو عناد بالنسبة لي؟؟
ليلين: مافهمت؟؟
عناد: ليلين .. انتي أختي من الرضاع
ليلين: شوووووو؟؟ من جد؟؟
عناد: ايه.. للأسف
ليلين: وناااااااااااااااااسة.. هلا والله بأخوي..
عناد: باي
ليلين: عناد شو فيك؟؟ ليه زعلان؟؟
عناد: لأني أحب أختي.. ووصلها مســـتحيل ..
ليلين: ................................. مع السلامة عناد ..
عناد: لا تزعلين .. مع السلامة..
قفلت ليلين من عناد .. وهي مستغربة .. كيف ماحد قالها..
بس ما اهتمت كثير بالموضوع.. أصلاً عناد من أول مثل أخوها وبس.. والحين لازم تفكر بزياد..
*&^^&*
فيصل: جووووووووووووووري.. رووووووووووحي
جوري: هلا حياتي؟
فيصل بزعل: وينك ؟؟ يا بسرعة لايروح حجزنا ع الفاضي..
جوري: أي يروح ع الفاضي؟؟ ترى مطعم مو بطيارة
فيصل: ههههههههههههه فديتك .. يلا ..
جوري: يلا ..
^^^^^^^^
في المطعم:
جوري: الحين شو دخلنا بسالفتهم؟؟
فيصل: ولووووو زياد صاحب الروح
جوري تقلده بتريقه: ولووو زياد صاحب الروح..
فيصل:ههههههههههه .. طيب خلاص..

لا عدمناك ,,

وآحلـــ ى ما في البارتـــ،،
*&^^&*
فيصل: جووووووووووووووري.. رووووووووووحي
جوري: هلا حياتي؟
فيصل بزعل: وينك ؟؟ يا بسرعة لايروح حجزنا ع الفاضي..
جوري: أي يروح ع الفاضي؟؟ ترى مطعم مو بطيارة
فيصل: ههههههههههههه فديتك .. يلا ..
جوري: يلا ..
^^^^^^^^
في المطعم:
جوري: الحين شو دخلنا بسالفتهم؟؟
فيصل: ولووووو زياد صاحب الروح
جوري تقلده بتريقه: ولووو زياد صاحب الروح..
فيصل:ههههههههههه .. طيب خلاص..
*&^^&*
ليلين: طيب؟؟
الوليد: وشو الي طيب؟؟ متى تبين الزواج؟؟
ليلين: هو شو قال؟؟
الوليد: زياد قايل إنه ما يبي ملكة.. على طول زواج ..
ليلين: اش دعوه؟؟ وين جالسين حنا؟؟
الوليد: أنا وافقت وانتهى الموضوع.. الي أبغى أعرفه .. متى الزواج؟؟
ليلين: حبيبي .. وليد ما بقي إلا شهر وتبدأ كليتي..
الوليد: هو يبغاها في هذا الشهر حددي يوم وردي علي..
ليلين: خلاص خلاص.. بعد أسبوعين يوم الخميس
الوليد: تم وعلى بركة الله .. مبروك..
ليلين: الله يبارك في عمرك..
الوليد: شو بتدخلين قسم؟؟
ليلين: إدارة وإقتصاد ..
الوليد: ماكان إنجليزي؟؟
ليلين: ما أبغى شي يذكرني فيه ..
الوليد: الله يصلحك وهو شو دخله؟؟
ليلين: خلني براحتي ..
الوليد: طيب طيب.. خلاص أبروح أكلم زياد
ليلين: الوليــــد
الوليد: عيونه؟؟
ليلين: وين بنستقر؟؟
الوليد: هنا.. هو وظيفته نقلها هنا عشانك.. يلا تشاو
ليلين: تشاااااااااااو
*&^^&*
في نفس الززمان باختلاف المكان ..
تركي: هاه يا زياد ضبطت الحجز ؟؟
زياد: ايه يبه لي ولك وعاصم يقول بيحجز هو ومرته ..
تركي: يلا الله يعطيك العافية ..
زياد: يبه من شوي كلمني الوليد وقال الزواج بعد أسبوعين ..
تركي: على بركة الله.. مبروك يا ولدي..
زياد: الله يبارك فيك يبه ..
تركي: والعروس عساها تجهزت؟؟
زياد: ايه يبه هي وعمتي نوار ما قصروا .. والحين جهازها كامل
تركي: الحمد لله..
زياد: يبه أعمامي وعماتي نزلوا جدة؟؟
تركي: ايه يبه .. كلهم نزلوا جدة..
زياد: زين ..
تركي: ايه صح قبل أنسى..
زياد: هلا يبه؟؟
تركي: حجزت القاعة؟؟
زياد: ايه يبه بس قفلت من الوليد .. واتصلت على مالك القصر.. وحجزت
تركي: زين زين.. على بركة الله ..
*&^^&*
مريم: ههههههههههههاي أنا قايله بيتطلقووووووووووون
لمار: بس مو على يدك
مريم: المهم إنهم تطلقوا.. ونااااااااااااسة وناسة وناسة
لمار: والحين بيجيلك راكع يبي قربك وترفضينه وتذلينه
مريم: ههههههههههههههه كأننا بمسلسل ..
لمار: بس أنا خلاص.. انتقمت لكرامة بندر..
مريم: هههههههههههه لا يكون كذبتي الكذبة وصدقتيها؟؟
لمار: شو قصدك؟؟
مريم: أنا وانتي نعرف إنه هو الي تركها بالأول ..
لمار: ما يهمني..
مريم: وربي ارتحت بس سمعت الخبر..
لمار: بس شو الفايدة؟؟ هذا احنا بجدة.. عشان نحضر زواجها هي وزياد
مريم: هههههههههه المهم نضال؟؟ على فكره.. بعد زياد كان يحبني
لمار تسكتها: ايه أدري.. أدري
*&^^&*
بعد مرور شهر:.
زياد: ليلين.. حياتي.. تأخرتي عن الكلية.. اليوم أول يوم لك ..
ليلين: هلا قلبي..
باسته على خده وحطت الفطور وجلست..
زياد: أقول ليلين؟؟
ليلين: روحها؟؟
زياد: ما قلتيلي .. أمل شو جابت؟؟
ليلين: توأم بس بنت وولد.. ييييي مشتاقة أشوفهم
زياد:هههههههه مبروك وعقبالنا
ليلين: آمين يا رب.. بس هاااه .. بنت وولد وخلاص..
زياد:ههههههههههه .. متى ولدت؟؟
ليلين: أمس بالفجر..
زياد: يا ربيييييييي.. أحب الجبنه البيضا..
ليلين: أنا مسويتها
زياد:ههههههههههههههههه يلا يلا .. تأخرتي.. وأنا بعد..
قامت ليلين.. ورتبت الطاولة والفطور ودته المطبخ ورجعت كل شي مكانه وغسلت .. وراحت للتسريحة رفعت شعرها ونازل منه خصل.. وحطت مكياج خفيف وردي على لون لبسها.. وأخذت نظارتها الشمسية.. وتعطرت ولبست العباية .. وطلعت ..
زياد: افتحي العباية شوي..
ليلين: ليه؟؟
زياد: أبي أشوف شو لابسه؟؟
ليلين:هههههههههههه تنورة سودا ميدي وبلوزة وردي مخصرة
زياد: هههههههههههه يلا حبيبتي..
طلعوا الإثنين من البيت .. وركبوا السيارة.. كان ماسك يدها.. وهي ماحاولت تفكها ..
في السيارة كانت ليلين سرحاااااااااااااانة .. تفكر في الشهر وأحداثه ..
تذكرت في يوم زواجها .. الوليد راح لعندها .. وسلم عليها وباركلها ببرود وهي تعرف إنه هالشي عشان نضال.. أما البنات جلسوا يبكون.. وأمنية دخلت وعطتها كف.. البنات استغربوا موقفها بس قالت لليلين إنه نضال يبكي.. بعدها إعتذرت وقالت إنه ماهان عليها أخوها..
زياد: ليلين.. ليلييييييييييييييييييييين

ليلين: هاه؟؟ نعم؟!
زياد: وصلنا للجامعة .. انتبهي لنفسك حياتي..
ليلين: ولا يهمك روحي.. أورفوار
زياد: أورفوار
نزلت ليلين للجامعة.. وأول ما دخلت حصلت كل البنات مجتمعات
ليلين: هاي بنات
البنات: ليليييييييييييين .. هاي..
سلمت عليهم وحضنتهم ..
ميار: وحشتينييييييييييييييييييييييييييييييي
ليلين: وانتي أكثر وربي.. يلا كل وحده تقول شو دخلت؟؟
ميار: مو منك من القطيعة.. آخر مره كلمتك قلتي نضال يبغاني ..
ليلين انعفس وجهها من قالت نضال.. من زمان قبل لا تتطلق بلحظات هذي كانت آخر مكالمة معاهم..
ليلين: ههههههههههههه .. أنا إدارة وإقتصاد
نجلا: كيمياء
ميار: رياضيات
ريماس: إجتماعيات
حلا: أنا عربي
ليلين: يلا زين أقسامكم حلوة
حلا: وانتي بعد.. قدمت بس ما قبلوني..
نجلا: إلا من وصلك؟؟
ليلين: زوجي..
ريماس: يا عيني ..
ليلين: زياد..
البنات كلهم فتحوا فمهم ع الآآآآآآآآآآآآخر
ميار: شو زوجك؟؟ ماخذه اثنين؟؟
ليلين: نضال ..
ريماس: ــــــــــــــــه مات؟؟
ليلين: بسم الله عليه.. لاء.. بس طلقني..
البنات: شهقوا
ريماس: وبسم الله عليه؟؟ لا يكون لسا تحبينه؟؟
ليلين:لاء
ميار وهي تبكي: طيب ليه؟؟ شو السبب؟؟
ليلين: ما اتفقنا
نجلا بكت وسكتت وحلا دمعت بس ما علقت
ليلين: وأنا تزوجت زياد..
ريماس: والله مو عارفه شو أقول مبروك ولا قلعته
ليلين: أنا خلاص نسيت نضال.. أنا أحب زياد ..
ميار: مو مهم .. كيفه معاك؟؟ لا يكون مثل الأول؟؟
ليلين: زياد ؟؟ أبداً حنوووووون ورومانسي ومغرقني بعطفه.. حبوب وطيب ودوم يمزح.. وعلى لسانه أحبك.. يعشقني وأعشقه
البنات: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي.. ألف ألف ألف مبروووووووووك
ليلين:هههههههههههه الله يبارك فيكم .. مافيه ولا عيب بس يحب فيصل مره
ميار:الله يهنيكم ..
ليلين: ومين فيكم تزوجت؟؟
البنات: حلا
ليلين ضمتها: ألف مبروك حلا
حلا: الله يبارك بعمرك يا رب..
ليلين: صح.. أمل ولدت.. توأم بنت وولد
البنات: مبرووووووووووك ألف ألف ألف مبرووووك
ميار: شو سمتهم؟؟
ليلين: لسا.. أمل تبغى.. براء ورفاء
نجلا: والوليد؟؟
ليلين: رائف ورهف ..
حلا: وععععععع أمل ذوق مو الوليد
ليلين: هيه ترى الوليد يقولون عنه أخوي
البنات:ههههههههههههههههههههه
ليلين: عن إذنكم عندي الحين محاضرة
ميار: وأنا بعد
نجلا: وريماس بعد
ريماس: ليه قلتيلهم؟؟ الحين ما أقدر أهرب
ليلين: ــــــــــــه يقطه ابليسك.. أول يوم وبتهربين؟؟ هيه بالجامعة حنا مو بالثانوي
ريماس: يووووووووووووووه ماأبغى
ميار: مو على كيفك.. يلا قدامي
ريماس بقله حيلة: أوووووووووووووووووووووف
حلا ونجلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*&^^&*
في قاعة المحاضرات في قسم الإجارة والإقتصاد:
يمامة: دكتور ما فهمت النقطة ممكن تعيدها؟؟
الدكتور: يا بنتي شارحها 5 مرات ..
ليلين: آنسة يمامة .. أنا بعدين أشرحها لك ..
يمامة: مشكورة .. يا ..
ليلين: ليلين.. اسمي ليلين
يمامة: يا ليلين .. وبدون آنسة هههههههههههه
الدكتور ظل يقرقر ويشرح فوق روسهم وهم معطينه أشكل ..
لأنه ما يفهم.. بنتين بس مركزات يمامة وليلين ..
بعد إنتهاء المحاضرة :
يمامة: أووووووووه مااا يفهم غبي ..
ليلين: يلا خليني أشرحلك ..
شرحتلها ليلين وفهمتها وخلصوا ..
ليلين: يلا تشاو ..
يمامة: مشكوووووووووووورة .. ويعطيك العافية تعبتك
ليلين: لا تعب ولا شي .. عادي
يمامة: تسلمييييييييييي قلبي
ليلين: الله يسلمك واجبنا ولو
يمامة: يلا تشاو
ليلين: تشاو
*&^^&*
في قاعة المحاضرات بقسم الرياضيات :
ميار: دكتور مدممممممممممممممغ
الدكتور: إزاً بيطلعلنا الناتج.. وهيك بنكون حلينها
ميار: ووجع إلا ووجع ما فهمت شي .. صدق إنه مو شي..
خرجت ميار وهي تسب وتلعن في ذا الدكتور.. الي الرياضيات من جهة وهو من الجهة الثانية..
جلسوا البنات في الكافتيريا :
ميار: وووووووووووووووجع ..
ريماس: وجعيييييييييييييييييين
حلا: ثلاااااااااااااااااااااثة
نجلا: أرررررررررررررررررربعة
ليلين: خمسة.. بس خير اش صاير؟؟
ميار: دكتورنا طحش
حلا: دكتورتنا دكتاتورية
نجلا:دكتورتنا هبلة
ريماس: دكتورنا حلو
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ليلين: طيب انتهينا؟؟
البنات: انتهينا..
*&^^&*
زياد: هلا عناد حياك الله تفضل تفضل ..
عناد: هلا فيك يا الحبيب .. الوليد الحين طالع بس يجنب السيارة ..
زياد: الله يحييك انت والوليد البيت بيتكم ..
عناد: تسلم ..
الوليد: سلاااااااااام عليكم
زياد: هلا .. وعليكم السلام .. هلا والله بالوليد .. تفضل تفضل
الوليد: زاد فضلك..
زياد: ليلين الحين تطلع من الجامعة..
عناد: مع مين ؟؟
زياد: مع صديقتها ..
الوليد: آها .. أكيد ميار مافي غيرها ..
زياد: ايه ميار ..
..................
دخلت ليلين البيت .. وتسمع صوت أخوها الوليد ..
حطت شنطتها وعبايتها .. ودخلت لمجلس الرجال ..
قاموا الرجال يسلمون عليها .. طبعاً ماعدا زياد ..
ليلين: هلاااااااااااا اش صاير في الدنيا؟؟ أخواني على سن ورمح يزوروني؟؟
عناد أول ماشافها سكت.. سلمت عليه وجلس.. وهو ساكت حتى كيفك ما قالها
راحت جلست جنب زياد بعفوية .. وعناد يطااااااااااااالع ..
ليلين: أخباركم؟؟
الوليد: ماشي حالنا والله فرقاك صعبة
ليلين:هههههههههه لأني ليلين .. شلونك عناد؟؟
عناد: أنا الحمد لله .. بخير الله يسلمك انتي شحالك؟
ليلين: أنا تمام التمام .. ماشي الحال ..
الوليد: كيف أول يوم بالكلية؟؟
ليلين: هههههههههههههههههههههههه حلو.. حية جديدة ..
عناد دخل جو: بس بس والي يرحم والديك بدت تشعر.. أووووص
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: يلا بس .. حدك عاد والله اني شاعرة..
عناد: ايييييييييه هين ..
ليلين رمت عليه الخدادية وصاروا يتضاربون ..
زياد والوليد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: ليلين قومي جهزي الغدا ..
ليلين: زين بس امسكوا ذا البزر عندكم ..
راحت المطبخ ولحقها عناد..
وصاروا يتضاربون ..
تغدوا الرجال وراحوا .. وزياد جالس مع ليلين عند التلفزيون ..
شوي الا ويرن الجرس..
قام زياد يفتح ..
وليلين تتفرج.. سمعت زياد يقول: مريـــــــــــــــم!!!!!!!!!!


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:00 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذكريات عاشقة الريم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

#& الجـــــــزء الرابــــع عـــشــــــر &#

زياد: مريـــــــــــــم!!!!!!!!!!
ليلين قامت بسرعة .. وجرت ع الباب.. ووقفت حصلت مريم ..
لابسة عباية وبس.. وطرحتها حاطتها على كتفها ..
مريم: هاااااي.. هاي ليلين ..
ليلين: هاي في عــ....
زياد مسك يد ليلين يهديا : هلا ..
مريم: ايش؟؟ ما بتقولون تفضلي؟؟
ليلين: ووجججججججججججع.. انقلعي بررررررررا
زياد: ليلين.. مريم .. تفضلي..
مريم بدلع: زاد فضلك زيزو ..
ليلين: قامت تدلعه ذي الهبلة.. هييييييه .. هذا مو نضال .. هذا زياد ..
مريم: بالله؟؟ تصدقين .. قبل شوي استوعبت ..
مريم جلست ع الكنبة .. وجلست ليلين.. وزياد كان بيروح بس..
مريم: زياد وقف لا تروح .. أنا جايه عشانك ..
ليلين: .. وقلعة إلا وقلعة.. يجعلك بالساحق الماحق والمرض المتلاحق..
زياد: ليلين.. هدي شوي..
مريم: ايه بالله عليك حياتي زياد ..
ليلين: وحيه تقرصك قولي آمين .. ينعل أشكالك .. يا قليلة الأدب.. وجع
زياد: مريم لو سمحتي.. الزمي حدودك ..
مريم: يا ربي... كذا تكسر بخاطري وأنا جايه أسلم عليك؟؟
ليلين: سلم عليك الموت قولي آمين .. اطلعي بررررررررررررررررا
زياد: ليلين.. اهدي شوي.. حبيبتي..
مريم بدلع: هههههههه .. ياربي عليها زوجتك عصبية مره ..
ليلين: هي هي هي .. خلصتي؟؟ برا .. بررررررا
زياد: مريم اش بغيتي؟؟
مريم: ما بتقول لليلين تسويلي قهوة؟؟ ههههه
ليلين: هي هي هي .. يا ثقل دمك ياشيخة ..
زياد: ليلين حياتي تعالي نسوي القهوة
مريم انقهررررت مررررررره لأنه راح مع ليلين وهي ما كانت تبغى كذا..
أما ليلين ابتسمت ابتسامة إنتصار وراحت معاه للمطبخ ..
بعد ما سوت القهوة وجهزتها حطتها ع الطاولة..
مريم: يسلمو..
ليلين: الله لا يسلمك ..
مريم: يوووووووه اش هذا .. ناس يستخفون دمهم ..
ليلين سحبت منها الفنجال ..
ليلين: خلاص شربتي قهوتك؟؟ برا
مريم: أنا مو جايه عندك جايه لزياد ..
زياد: وهذا البيت بيت ليلين ..
مريم بدلع بايخ: ههههههه .. الله يسامحك .. هههه .. المهم
ليلين: أفففففففففففففففففف
مريم: ههههههه أنا بس حبيت أبارك لك لأنو ليلين دخلت الكلية ..
زياد: الله يبارك فيك وعقبالك
ليلين: أي عقبالها؟؟ ترى نسبتها ما تدخلها قسم زبالين ..
مريم: هههه الظاهر إني ضيف غير مرغوب فيه
ليلين: الحمد لله إنك فهمتي .. توك تستوعبين؟؟
مريم: ههههههه يلا باي.. باي زيزو ..
ليلين: زيزو بعينك إلا بعينك ..
مريم طلعت وتطرحت بشيله خفيفه.. وزياد كاتم ضحكة .. وليلين معصبة ع الآآآآآآآآآخر ..
ليلين: عمى ان شاء الله بعينها .. وووجع .. ما يكفي نضال ..
زياد: لا تزعلين حياتي كله ينحل بالهدووووء..
ليلين: أفففففففففف منها وووووووجع .. قهررررررررررر ..
*&^^&*
أنس: لا يا أثير خلاااااااااااااااااااااااااااااص شبعت
أثير: ماااااااااااااافيه ... بتغلق الصحن كله سامع؟؟
أنس: يا ربييييييييييي شايفتني بزر؟؟
أثير: إلا بزر .. ألقمك بالقطارة ووووجع ..
أنس: أووووووووووووووووف آخر لقمة ..
أثير: يلا أقول بلا دلع زايد .. كمل الصحن كلللللله
أنس:يا ربييييييييي .. طيب ما أبغى
أثير: أقول يلا بلا حركات البزران أنا ما أطبخ عشان ما ينأكل ..
أنس: أمري لله ..
*&^^&*
الوليد: لاااااااااااااااااااااااااء مافي روحه ..
أمل: إلااااااااا أمااااااااااااااانة ..
الوليد: لاء.. إنتي لسا نفاس لا وثاني يوم بعد ..
أمل: أففففففففف .. طيب اش بنسميهم .؟؟
الوليد: أنا قلتلك أبغى رائف ورهف ..
أمل: وعععععععع والله ما اسمي عيال كذا..
الوليد: هاه اش تبغين؟؟
أمل: همممممممم شوف يا إما براء ورفاء.. أو براء وولاء ..
الوليد: خلاص براء ورفاء..
أمل: طيب خلاص تمام .. ولا أبغى أرووووووووووووح
الوليد: لاااااااااااااااااااااااااااااااااء
*&^^&*
جوري: أنا حامل..
فيصل: شو؟؟ كذااااااااابة قولي والله ..
جوري: ههههههههه فصولي اشفيك؟؟ مو مصدق؟؟
فيصل قام وضمها ..
فيصل: خلينا نخبر الكل..
جوري: يييييييييييلا ..
فيصل وجوري خبروا الكل .. وفيصل مبسووووط ع الآخر..
وما صار يسمي نفسه إلا أبو تركي..
*&^^&*
زياد: ما أبغى
ليلين: الله يخليك زياد أماااااااااااانة ... الله يوفقك ..
زياد: لاء لاء لاء
ليلين: طيب طيب .. ماااااااااااااااااااااااااا أحبك ..
زياد: لالالالا عاد هنا وبس.. يلا قومي نروح السوق..
ليلين: هههههههههه أحبك .. يلا
زياد: وأنا أمووووت فيك يلا
وفي السوق..
زياد: انتي اجلسي هنا وأنا رايح أجيب كرواسان وكافيه ..
ليلين: تيب .. بس لا تتأخر.
راح زياد ورجع .. وحط الأكل ع الطاولة ..
وصاروا ياكلون .. وشوي إلا وليلين دايخة وتبغى ترجع الله يكرمكم..
زياد: ليلين.. ليلين حياتي فيك شي؟؟
ليلين: هممم؟؟ لالا .. مافيني شي ..
زياد: لا يكون القولون ..
ليلين: لاء.. بس نفسي قالبه علي..
زياد: قومي .. قومي نروح المستشفى ..
*&^^&*
الدكتورة: مبروك إستاز زياد المدام حامل..
زياد: حامل؟؟ .. الله يبارك فيك .. بس .
الدكتورة: يا ريت تريحي حالك مدام ليلين .. لأنو بالظاهر رح تتعبي مع هيك جسم
ليلين: ولا يهمك دكتورة.. الحمد لله يارب.. لك الحمد والشكر يالله ..
زياد: مبروك حياتي ..
ليلين: الله يبارك بعمرك زياد ..
زياد: شكراً دكتورة .. ألف ألف ألف شكر.. يعطيك العافية ..
دكتورة: واجبنا يا إستاز.. الموهم ما تتعب المدام .. وأكلها لازم يكون صحي مشان البيبي.. ولازم تتغزي منيح .. لأنه جسمك كتير ضعيف .. وانتي لازمك كالسيوم مشان البيبي .. وحتى ما تتعبي بالرضاعة بعدين ..
ليلين: حاضر دكتورة .. مشكورة.. يعطيك العافية ..
الدكتورة: الله يعافيكي حبيبتي .. واجبنا
*&^^&*
زياد: ششششششششش ولا كلمة .. كلمتي ما أثنيها
ليلين: زيادوه ما أحب أتدلع تعرفني عربجية .. خلني أقوم
زياد: هههههههههه مين العربجية انتي؟؟ أجل لو شفتي ريهام بنت خالتي
ليلين: يا سلاااام وانت ليه تجلس مع ريهام؟؟ ومين خالتك؟
زياد: هههههههه .. هاه؟؟ كأنك تغارين؟؟
ليلين: لاااا؟؟ اشرايك بعد ما أغار؟؟ ايه والله ..
زياد: زين زين لا تعصبين..
ليلين: تيب .. ابعد بروح أحط العشا
زياد: لاء .. أنا بجهزه ..
ليلين وقفت وسحبته وطيحته ع السرير وراحت تجهز العشا
ما تحب أحد يدلعها مره .. يعني تتدلع بس مو دايم ..
زياد: أقول ليلين؟؟
ليلين: هلااااااااااا
زياد: اش رايك نروح للمطعم نتعشا؟؟
ليلين: لا مافيني أروح مليت ..
زياد: صح احنا ما خبرنا أحد بحملك

ليلين: ـــــــــــــه .. ايه والله .. كيف نسينا؟؟
زياد: أبتصل على أخوك الوليد وعناد أول وأخبرهم .. بعدين..
ليلين: لاء.. أول شي خالي تركي ..
زياد: قصدك عمك تركي ..
ليلين: ههههه طيب..
زياد مسك التلفون واتصل على تركي.. وبعدها ع الوليد وبعدها على عناد .. وصار يتصل بخلق الله .. والوحيد الي ما اتصل عليه هو نضال .. لأنه طليقها ..
أما ليلين فخبرت كل البنات .. طبعا الكل فرحلها من قلب .. وأما أمل ما اتصلت عليها لأنها قالت خلاص الوليد بيخبرها
واتصلت على خالتها بدور تخبرها ..
*&^^&*
بدور: يا ولد الحلال اركد ..
نضال: مااااااااااالي دخل خليها تعطيني رفاء..
أمل: انقلع .. عيالي كسرتهم ...
نضال: أمـــــــــــــــل أنا حبيبك نضاااااااااااال
أمل: مين قال.؟؟ وعع
نضال: ههههههههه دواك عندي يامو حلوه
أمل: ههههههههه عجبتني يا مو حلوة
بدور: يا عيال عبد الرحمن اركدوا ..
عبد الرحمن : هاه؟؟ وش فيهم عيال عبد الرحمن ؟؟
بدور: شف عيالك خل يهجدون ..
عبد الرحمن: ايه ما يصيرون عيالك إلا لا تخرجوا وتزوجوا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
نضال: يبه .. بنتك ما تعطيني رفاء ..
عبد الرحمن: ليه ودك تكسرها؟؟
نضال: ههههههههه ليه يبه؟؟ وش شايفيني؟؟
بدور: هششششششش.. اركدوا .. هذي ليلين تتصل
أمل ناظرت نضال الي نزل راسه واختفت ابتسامته أول ما ذكروا اسمها
بدور: هلا ببنيتي هلا بليلين
ليلين: هلا فيك ياخاله .. أخبارك؟؟
بدور: الحمد لله زينه يابنيتي انتي كيفك وشخبارك؟؟
ليلين: أنا الحمد لله بخير أخبار عمي ونضال والعيال؟؟
بدور: الحمد لله عمك زين.. وهم نضال بخير.. والعيال الحمد لله
نضال انبسط لأنها سألت عنه ..
ليلين: بس بغيت أبشرك يا خاله ..
بدور: الله يبشرك بالجنه . وشو بشارته؟؟
ليلين: أنا حامل يا خاله!
بدور: كلللللللللللللوش .. مبرووووووك حبيبتي ألف ألف مبروووك
ليلين: الله يبارك بعمرك يا خاله .. وعقبال أمنية ووسن
بدور: آمين يارب.. الله يوفقك يابنيتي ..
ليلين: يلا ياخاله ..زياد يبيني بايو..
بدور: ههههههههههههههه مع السلامة..
عبد الرحمن: غريبة ما طولتي معاها؟؟
بدور: زياد كان يبغاها ..
عبد الرحمن: خير ... خير إن شاء الله ..
أمل: شالسالفة يمه؟؟
بدور: ليلين حامل الحمد لله ..
أمل بحماس: جد والله؟؟ أألف ألف مبرووووك الدبه ما كلمتني ..
نضال: ألف مبروك ..
وطلع من البيت .. ركب سيارته وصار يدور بالشوارع ما يدري وين يروح ..
صار يدخن بشراهة.. أول ما كان يحطها بفمه أبد .. بس بعد ما طلق ليلين.. صار يعتبرها ملجأه الوحيد .. يفرغ همومه فيها .. وصار يفكر بنفسه وبليلين وبالزمن الي فرقهم عن بعض.. عارف إنها تحبه .. واحتمال مو بعيد إنها للحين تعشقه ..
نضال يفكر مع حاله: كييييييييف .. كيف قدرت تتركني.. كيف تحملت بعدي .. كيف قبلت بزياد وتزوجته.. مستحيل .. حتى ما قدرت أتخيلها بحضنه .. والحين .. حامل.. حاااامل.. حامل بولد من زياااااد .. يعني مستحيل ترجع في قرارها وتطلب الطلاق منه .. ياااااااااارب.. يارب الهمني الصواب.. ياربي وش اسوييي...
نضال ما كان منتبه للي قدامه وصدم بسيارته .. نزلوا الاثنين من السيارات ..
الرجال: اعذرني ياخوي مسرح ..
نضال: هههه وأنا بعد كنت مسرح ..
الرجال: آسف يا أخ .. آآآ
نضال بسرعة: نضال .. اسمي نضال
الرجال: أهلين فيك نضال وأنا مهند ..
نضال: هلا والله أخ مهند .. أنا سيارتي سليمة وعال
مهند: وأنا بعد .. ههههههه تسمح بسؤال؟؟
نضال: تفضل ..
مهند: مسرح بشو؟؟؟
نضال: هههههههه هذي يبغالها جلسه .. اشرايك نجلس بمطعم
مهند: في وين؟؟
نضال: عادي ما تفرق ..
*&^^&*
ليلين برجاء: زيادوووووووووووه طفي النووور أبنااااااااااااام
زياد: ماااالي دخل أبغى أقرأ ..
ليلين: أنا أبغى أفهم انت اش تقرأ الحين؟؟
زياد: ياربيييييييي اللقافة شينه ..
ليلين: يلا عاد بلا بياخه .. اقفل النور أبغى أناااام ..
زياد: نامي مين ماسكك مع شعرك؟؟
ليلين: زيااااااااد .. قفل النوووور..
زياد: أووووووووه ... طيب طيب .. اهجدي بس..
قفل النور وطلع برا .. أما ليلين حزنت عليه ... وطلعتله برا ..
ليلين: زياد؟؟
زياد: هاااااااه اش تبغين مو قلتي بتنامين؟؟
ليلين: زياد زعلان؟؟
زياد: هههههههههه لاء ياروحي وليه أزعل
ليلين: خلاص دامك مو زعلان أنا بكمل نوووم..
زياد: طيب تصبحين على خير ..
ليلين: وانت من أهل الخير
زياد: اشفيك واقفه يلا روحي نامي..
ليلين: هههههههه كنت أتأملك ..
زياد: آها.. طيب تأملي اليييييييين تملين ..
راحت ليلين وجلست جنبه ..
زياد: الحين مخليتني أقفل النور وطاردتني من الغرفة بس نحاسة..؟؟
ليلين:هههههههههههه لا والله .. بس أبغاك تنام معي..
زياد: ليه؟؟
ليلين: لاااااااا؟؟ ليه مو زوجي؟؟ ايه والله تراك حلالي ..
زياد: هههههههه طيب حلالك .. ليه معصبة؟؟
ليلين: لا مو معصبة .. بس ههههههههه خلاص أنا بروح أنام..
زياد بسرعة عشان يكلمها .. : شموووووووووخ
ليلين: شموخ؟؟ آآ..آآ.آ
زياد: آآآآ.. احم.. أنا آسف ..
ليلين حزنت: لا عادي اش دعوه ..
زياد: بجد آسف.. نسيت نفسي.. واستعجلت وووو
ليلين: زيزووووووووو عادي.. وإذا تحب ناديني شموخ .. ترى أنا بعد كنت أحبها
زياد: هههههههههههه على أساس تعرفينها..
ليلين:ههههههههههههههههه مشي حالك أحبها لأنك تحبها
زياد: ايييييييه على بالي بعد
ليلين:ههههههههه تصبح على خير ..
زياد: انتظري لولي ..
ليلين: شمووووخ يا عبييييط ..
زياد: من جدك انتي؟؟
ليلين: لا استهبل معك .. يلا اخلص علي وراي بكره دوااااام ..
زياد: لاااااااااااا؟؟ تكذبين علي؟؟ هذي فيها قبايل
ليلين:هههههههههههههههههههههههههه
زياد: الموهيييييييم .. لازم تاخذين إجازة أمومة من الكلية
ليلين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
زياد: ليه تضحكين؟؟
ليلين: على بالك صرت مدرسة؟؟ ترى أنا لسا بزر في الكلية ..
زياد: طيب وهاللي في بطنك؟؟ حبيبي انتي لازم ترتاحيييييييييين ع الآخر
ليلين: حياتي زيزو .. أنا كذا مرتاحة أنا عشقي الأبدي صاحباتي والكلية
زياد بغيرة مكتومة: نعم نعم؟؟
ليلين: هههههههههههههههههههههه وانت أكيد.. وفي بالها: ونضال
زياد: اشفيك سكتي؟؟
ليلين حست بالذنب: آسفة حبيبي.. زياد أنا أحبك
زياد مستغرب: ليلين؟؟ اشفيك حياتي؟؟
ليلين: ههههههههه ولا شي .. بس أستهبل
زياد: أفاااااااااا تستهبلين يعني ما تحبيني؟
ليلين:هههههههههههههه اش دعوه زيادو .. انت تعرف ..
زياد: زين يلا روحي الغرفة وانتظريني .. أبي أنام تعبان
ليلين: لعيونك .. بس بغيت أقووووول.. أحبــــــك
زياد: ههههههههههه وأنا بعد .. يلا حياتي روحي
ليلين: اش قصدك بروحي .. يعني اني روحك ولا اروح الغرفة؟؟
زياد: هههههههههههههههه يا شين الاستهبال ..
ليلين: هههههههه تويب تويب
زياد: ليلييييييييييين .. وع عليك لا تتكلمين زي الشغالات وع
ليلين: هههههههههههههههههههههههههه تويب
وراحت ركض للغرفة لأنه لحقها ..
*&^^&*
مهند: .. هممم ... تبي الصراحة؟؟ انت الي غلطان عليها

نضال: هههههه عارف .. عارف يا طويل العمر .. لكن .. اش اسوي
مهند: بس أنا عاذرك .. الي شفته من نوير مادري وش اسمها
نضال: مريم .. اسمها مريم
مهند: ايه الي شفته منها صعـــب مره .. أصعب شي ع الرجال ان حبيبته تخونه
نضال: يا شييييييخ.. حياتين وعدت .. ماقلتلي انت بشو سارح؟؟
مهند: هههههههه وأنا بعد طلقت حبيبتي .. بس لسبب ثاني..
نضال: خير إن شاء الله؟؟
مهند: أهلي..
نضال: اشفيهم؟؟
مهند: مو موافقين أبداً على زواجي منها .. معتبرينه غلطة عمر..
نضال: وانت .. احمـ.. آسف يعني بس .. تحبها؟؟
مهند: أمووووت فيها .. أروح كلي فدا لها ..
نضال: يا شيخ الدنيا كذا .. بس ليه أهلك ما يبغونها ؟؟
مهند: ما تجيب عيال..
نضال: آهاا يعني مثلي..
مهند: ياالله يا نضال .. جد معتبرك مثل أخوي..
نضال: والله وأعز يا مهند ..
مهند: أقول؟؟ ما كأننا صرنا أصحاب
نضال: ههههههههه أفا عليك أصحاب من يوم تصادمنا ..
مهند: هههههههههههههههههههه
*&^^&*
أنس: أثيييييييييييير .. أثير
أثير: هلا روحي وشفيك تصارخ؟؟
أنس: الحين ليه ما قلتيلي إن مرة أخوي حامل؟؟
أثير: يلا عاد عن الدلع .. هو كلمك وانتهينا .. بعدين أنا كنت ببيت أهلي
أنس: يا سلااااااااااام .. وربي تفشلت اليوم من اخوي..
أثير: خلاص ولا يهمك آآآآسفة وما تنعاد ..
*&^^&*
ومرت 7 شهور..
كانوا الكل متجمعين في الشرقية ببيت الجد..
وأكيد لليلين وزياد جناح جديد..
والشي الثاني الأكيد .. انه ليلين وعناد ما تركوا أحد في حاله إلا وتناقروا معه ..
نزلوا الاثنين عناد وليلين ماسكين يد بعض..
ودخلوا ع الجدة والخالات .. وهم يقفزون زي البزارين الصغار..
ليلين وعناد: سلااااااااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام ..
الكل انبسط بشوفتهم .. أكثر اثنين مضحكين في العائلة.. وأكثر اثنين رومانسيين
نوار معصبة بعد ما جلسوا ع الكنبة بعربجة ..
نوار: كم مره قلتلك يا هبله لا تنططين؟؟ البيبي الي في بطنك بيموووووت
شريفة: بسم الله عليه
ليلين: يووووووووووه خاله .. لا تصيرين زياد
عناد: ما عليك منها لولي .. مقهورة لأنها عجزت وما تقدر تنط
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: عجزت بعينك .. ماامداني أدخل الست وثلاثين .
ليلين: ههههههههههههه كله سوا ..
نوار: ههههههههههههههههههههه طيب أوريك يا بنت نورة ..
ليلين: أقول خاله؟؟
نوار: هلا
ليلين: أقول لا ترزين وجهك كل ما قلت خاله المجلس كله خالاتي
نوار: ألا يا بنت نورة .. تسكتيني وأنا بذا العمر ..
عناد: هووووووووع هوع هوع .. اعترفت إنها عجيز ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين وعناد ضربوا كف بكف .. الشي الي خلاهم يعرفون إنهم متفقين ع الحركة
نوار: يا مال الوجعة انتي وأخوك ..
ليلين: ـــــــــــــــــــه بسم الله عليه .. فيك ولا فيه
عناد: واك واك وااااااااااااااااااك ..
دخل زياد من دون لا يتنحنح لأنه شاف عناد فقال أكيد مافي أحد ..
زياد: سلام
الكل: وعليكم السلااااااااااام ورحمة الله وبركاته
شريفة: هلا .. هلا بولدي.. هلا بالغالي ولد الغالي
عناد: أقول ما كأن امي شريفة سفطتنا
ليلين: أنواااااااااااع السفط ..
نوار: زين انك هنا يا زياد تشوف مرتك هبلت فيني
زياد: أفاااااااااااااااا ليه؟؟
نوار ابتسمت ابتسامة انتصار..
ليلين تهز راسها يمين ويسار : بزر .. صدق بزر.. نعنبو دارك أنا أصغر منك ما اسويها
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
زياد: عمه نوار بس خبريني شو قالولك وأنا بربيها فوق بالغرفة
ليلين حمممر وجهها والكل ضحك
شريفة: ووجعة لا تقول كذا عيب عليك ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عناد: أقول عمه؟؟
نوار: هلا ..
ليلين: لا حووووووول.. نقوووووول مو انتي المجلس مليياااان عماته
نوار: والله هذي الي بتهبل فيني ..
ليلين: هذا كله حق الايس كريم الي عطيتيه _ارتبكت_ نضال ..
نوار: وه وه وه .. غيرانه من نضاااااال؟؟
ليلين: لا بس أبطلع حرتي منك ..
نوار: ـــــــــــه حقوووووووووووده ..
ليلين: .. بلللللللللم >>> مدت لسانها ..
عناد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: تدرين عمه ..
نوار: بعد عيون عمتك ..
زياد: كل الي تسويه فيك ليلين حلاااااااااااااااااااااال
عناد وليلين: هههههههههههههههههههههههاي
نوار: ــــــــــه يجعلك الماني بقايله ووووووووجع ..
ليلين: هههههههههههههههههههه بعدي والله زيزو ..
نوار: هييييييييييييييييييه انتي .. قامت تدلعه ..
عناد: وانتي اشعليك؟؟ _ بارتباك وألم _ زوجها وتدلعه ..
ليلين: جد عالم غيرانه .. من يوم مات سعود الله يرحمه وانتي ناشبه هنا
نوار: وه الله يرحمه .. عادي أقدر أدلع صورته هههههههههه
ليلين:ههههههههههههه .. يلا عن إذنكم أنا بطلع أريح .
نوار: والله والله لو شفتك تنططين ع الدرج
ليلين: يووووووووووه يا خالة ..
نوار: بس أقلك .. واسمعي الكلام.. انتي الظاهر ناوية تذبحينه
ليلين: يؤيؤ تيب تيب .. شوي شوي ..
طلعت ليلين الدرج وهي تنطط وتقفز والدنيا حولها جنان
نوار: يااااااااابنـــــــــــــــــت
ليلين: يوه .. طيب طيب ..
طلعت ليلين لفوق وخبطت بشي .. رفعت راسها حصلت بندر وعبير
لالالالاااااااا.. مو وقت المواجهة معه الحين.. ياربييييييييي
بندر: آسف معليه
ليلين: لا عادي عن إذنكم .. باي عبورتي
عبير: باي..
ليلين دخلت جناحها وقفلت الباب واتسندت عليه
ليلين: يااااااللـــــه .. الحمد لله ما شافني زياد والا اش كان بيقول؟؟ ياويللييييييييييي مو وقته يا بندر.. والله كأننا ضامين بعض.. يييييي.. الحمد لله ماشافني أحد .. ياالله .. حضنه دافي.. هههههههههه ولسا عريض هههههه .. ياربييييي .. الحمد لله الحمد لله الحمدلله ..
سمعت أحد يدق باب الجناح ..
ليلين: مين؟؟

أثير: أنا وأمل اخلصي علينا يا بنت الحلال ..
ليلين: ادخلوا بسررررررررررعة ..
أثير: شالسالفة؟؟
ليلين: احزروا في مين خبطت قبل شوي..
أمل وأثير بحماس: ــــــــه نضال؟؟!!
ليلين: مالت عليكم وعلى امن جابتكم .. خبطت في بندر
أثير: ههههههههههههاي .. ونااااااااااااسة
أمل: لا مو وناسه هي ما تحبه ..
ليلين: صح ما أحبه بس في النهاية رجال .. وجع حضنه دافي يونس
أثير: ههههههه يا بختك يا عبير
أمل: ووجع إن شاء الله انتي هيه لا يسمعك أنس ينتحر..
أثير:هههههههههههه عادي
ليلين: الا صح صدق اني ما استحي مع وجهي ما سألت عن نضال
أمل: بخير الحمد لله ما عليه ..
أثير بخبث وكأنها تنادي زياد: زياااااااد.. الحق عليها حنت البنت
ليلين: صدق ما عندك سالفة .. أقول بنات؟؟
أثير: أقول لا تتهربييييييييين
أمل : تحبينه؟؟
ليلين: ـــــــــــــــــه مين؟؟ نضال؟؟
أمل: لا أنا
أثير: أكيد نضال ..
ليلين: لاااااااااااا .. عيب انتي وهي .. وجع ..
أثير: إلا يا كذااااااااااااااااااااااااااابة .. تحبينه صح؟؟
ليلين: صدق انكم مو شي..
أمل: ليلين يلااااااااااااااااا اعترفي ..
ليلين: لا من جد خبلات.. هيييييه أنا متزوجة الحين ..
أمل: طيب وين البروبلم ؟؟
ليلين بنظرة حالمة: بنات ؟؟
البنات : هلا..
ليلين: يصير الوحده تحب اثنين في نفس الوقت؟؟
البنات:ــــــــــــــــــه لسا تحبينه؟؟
ليلين: أحبه وأعشقه وكمان أحب زياد موووووووت ..
أمل: لالالالالالالالالا مرة أخوي تهبلت ..
أثير: أي مرة أخوك اصحيييي.. خلاااااص تطلقوا
أمل: اشششش الحق ع الهبلة الي بتجلس معكم
ليلين: وين رفاء وبراء؟؟
أمل: نايمين بالغرفة مع أخوك ..
ليلين: عجبتني أخوك.. قبل كانت.. وليدوووو ..
أمل: هههههههههه لا خلاص خلفت ..
ليلين: .. عجييييييييييييز ..
أثير: أقول تراك لاحقتها انتي بعد ..
ليلين: بس أنا لسا شباب..
أمل: هييييييه ترانا بعمر واحد ..
ليلين: ولوووووووووووو
أثير:ههههههههههههههههههه أشكالكم رهيبة ..
أمل وليلين: لا تفرحين مره .. انتي أكبرنا ..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
دخل زياد والبنات موجودين..
ولف وجهه بسرعة ..
زياد: ليلين إذا خلصتي أبغاك ..
أثير وأمل: لا حنا طالعات بايو ليلين .. نشوفك هاه؟؟
ليلين: تيب بايو ..
زياد بعد ما طلعوا البنات لف على ليلين ..
زياد: ليلين شالي سمعته؟؟
ليلين قلبها طاح فبطنها.. معقول هذا الغبي بندر يكون قايل لزياد شي؟؟ يوووووه مصيبة لو كذا .. خافت وتوترت .. وجف حلقها..
ليلين بصعوبة: وو.. واش الي سمعته؟؟
زياد:يا بنت اني متى ناوية تعقلين؟؟ هالبيبي الي في بطنك بينزل من هبالك
ليلين ارتاحت: يووووووووه زياد أنا كذا أحب انطط
زياد: هذا أول الحين انتي ببطنك ولد ..
ليلين: تيب تيب لا تعصب
زياد: أفففف .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
ليلين: زيادو.. لا تزعل .. عاتي شوف أنا بخير ..
وقامت ليلين قفزت مرتين في الهوا .. وبعدها طاحت ع الأرض ..
ليلين:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
زياد: ليلين ليلين
ليلين بألم: آآآآآآه .. زياد الحقنيييييييييييييييييييييييييي
زياد بحيرة: ليلين .. ليلين حبيبي اشفيييك؟؟
ليلين: بطني.. آآآآه بطني يازياد .. الطلق آآآآآآآآآآآآآه ..
زياد: الطلق!!!!! بس انتي في السابع مادري الثامن
ليلين: زياد والي يرحم والدييييييييييييييييييك ..
زياد بسرعة لفها بالعباية وطلع .. وهو نازل ناظروه خالاته وخافوا مره على ليلين.. وأمل وأثير ما يدرون عن شي .. ركبها السيارة وعلى طول ع المشفى .. ما انتبه للعيون الي معلقه عليها .. عيون نضال وهي تناظر ليلين بحسرة وتتمنى يكون الطفل منه .. طبعاً نضال رجال وما يعرف أمور الحريم.. وانو مو شهرها ولا شهرها.. يعرف إنها رايحه تولد وخلاص.. وصا يدخل أصابعه بشعره بتوتر
نوار: يا ويلي على بنتي .. ياويلي .. عنااااااااااااااد
مريم بدلع بغيض: بس ماما أنا بنتك الوحيدة الحلوة صح ماما؟؟
نوار: انقلعي عن وجهي مالي خلقك انتي ودلعك الماصخ يا ويلي عليك ياليلين ..
مريم: أوووووووووووف
بدور: يا رب تلطف فيها يارب ..
فايزة: اهدو يا بنات .. الحين عناد نازل وبيودينا
شريفة: يا ويل حالي على بنتي.. يا ويل حالي عليها .. يارب ان تلطف بها
عناد: هااااااه .. الحين ليه مصحينـــ......
نوار: ليلين يا عناد في المستشفى .. ليلين في المستشفى ..
طلع عناد بسرعة وتركلهم صوت رجال: الحقوني ع السيارة لو طولتوا بروح
نوار وبدور وفايزة وشريفة ركبوا السيارة وراحوا ع المستشفى بعد ما اتصلوا بيزيد
وأول ما وصلوا المستشفى حصلوا زياد يبكي عند غرفة العمليات ..
نوار:ـــــــــــه لا يكون .. ما .. ماتـ...ماتت
*&^^&*
عبير: يا كذاااب شفتك وانتب تتشقق من الوناسة
بندر: يا بنت الحلال فكيني من صراخك ..
عبير: شفت ؟؟ حتى ما حاولت مع وجهك تنكر إنك مره انبسطت
بندر: بالغلط .. بالــــــــــــــــــغلط .. تفهمين انتي ولا كيف؟؟
عبير: ايه هين اضحك على هندي بالشارع بالغلط ..
بندر: الحين انتي وش تبين؟؟
عبير: مابي شي طلقننييييي يا خاين يا خايس
بندر: أقول تعوذي من ابليس واهجدي ..
عبير: مالي دخل صدق انكم ما تتأمنون يالرجال
بندر: هيا انطمي واخرسي..
عبير: ماااااااااأبغى .. الحين الحين الحين بتطلقني..
بندر: طيب .. انتي طاااااااااااااااالق ..
عبير: ــــــــــــــــــــــــــــــه
بندر: مو انتي الي بغيتي الطلاق؟؟ خليك تنتفعين من عنادك
وطلع من الغرفة معصب .. وهي صارت تضرب كفوفها ببعض
*&^^&*
أثير: أنس .. أنس قوووووووووووم ..
أنس : هاااااااااه ما تشوفيني نايم؟؟
أثير: أنس والي يعافيك قوم طلعنا من هنااااااااااااا
أنس: يلا عاد بلا دلع ..
أثير: طيب طيب .. ماااااااااااااااااااا أحبك
أنس: يا قلبي يا أثير .. والله تعبان وأبغى أنام ..
أثير: يوووووه طيب أنا مليت من هنا
أنس: روحي اجلسي مع البنات ..
أثير: طيب مشكور ما تقصر ..

*&^^&*
أمل: الوليد حياتي قوم ساعدني فيهم ..
الوليد: ميييين؟؟
أمل: رفاء صحيت وبكت والبراء قام من النوم على صراخها
الوليد: ياربيييييي من بنتك هذي
أمل: لااااااا؟؟ على أساس مو بنتك يعني؟؟
الوليد: لاء.. انتي بنتك رفاء وأنا ولدي بعدي البراء..
أمل:أقول لا تسمعك تنجرح أحاسيسها .. بعد تراها حساسة هالأيام ..
الوليد: هههههههههههه عجبـــــــــــتني..

*&^^&*
مريم: قاهررررررررررررتني
لمار:هههههههه كل هذا عشان أمك سكتتك ؟؟
مريم: تقول مو وقت دلعك الحين احنا بليلين ..
لمار: قولي آمين
مريم: آمييييييييييييييييييييين
لمار: جعلها تسقط يارب .. وتموت .
مريم:ههههههههههههه آمين يارب تسقط ياااارب يا كريم ..
واستمروا بدعواتهم وآمالهم إن ليلين تسقط وتموت مع ولدها بنفس اللحظة ..

*&^^&*
نوار: زياد.. زياد تكلم ليلين وشفيها؟؟
زياد: الولادة متعسرة .. وو .. ومافي دم ينقونه لها .. يقولون نزفت ..
فايزة بعصبية: وانت واقف هنا؟؟ رح بنك الدم بسرعة ..
عناد: فصيلتها a+ رح وحنا بننتظرك هنا . يلا بسرعة ..
زياد: يلا أنا رايح .. وأي شي يصير اتصلوا وطمنوني عليها ..
راح زياد بسرعة جنونية لبنك الدم .. وخلص كل شي
وهو راجع للمستشفى .. كان يسوق بسرعة مره.. يظن إنه بيفقد ليلين في أي لحظة .. كان مستعجل مرررررره .. وتجمع ضباب كثيف ونزلت أمطار وارعدت السما..
وهو يرتجف خوف على ليلين.. ومسرع ع الآخر .. ومسك الخط السريع ..
وفجأه فقد قدرته على التركيز وغبشت الرؤية لأنه كان يدمع .. يحبها.. يعشقها .. هذي حبيبته من بعد شموخ .. حتى رضيتله يسميها شموخ.. ما تزعله .. وتسمع كلامه.. وتدلـله .. كأنه طفــــــــل.. ما حس إلا بأنوار قويه مسلطه على عيونه .. وصدم بالسيارة بقوة.. لدرجة إن السيارتين دخلت في بعضها .. تجمعوا الرجال قريب من السيارة الي كانت بتحترق بس المطر كان غزير بالمره .. طلعوا الرجالين وناس اتصلوا بالإسعاف ..

*&^^&*
في فرنسا.. وبجنب متحف اللوفر..
جوري: مااااااااالي دخل أبدخل المتحف..
فيصل: يا روح فيصل انتي.. حنا جينا نقضي شهر عسل ثاني مو ندخل متاحف
جوري: ماااااااااالي دخل ..
فيصل: يابنت الحلال اش لك بمتحف اللوفر؟؟
جوري: فيصل الله يوفقك أبغى أصور لأنه ليلين تحبه
فيصل: وأنا وش دخلني بليلين؟؟
جوري: فيصــــــــــــــــــل ..
فيصل:مالي علاقة .. تبغين تدخلين مع نفسك .. أنا مو بداخل ..
جوري: يوووووووه صدق تنرفز ..
فيصل: والله ما ينرفز إلا هالليلين الي بتدخلين متحف اللوفر عشانها
جوري: هييييييييه أبو الفصول.. حدك عااااد .. كله ولا ليلين بنت العم هذي

*&^^&*
في المستشفى.
عناد: يا ربي تأخر زيادوه وللحين مارجع والبنت محتاجة دم بسرعة ..
نوار: رح رح يا عناد وجيب الدم .. يمكن صار معه شي ..
عناد: إن شاء الله يا عمه رايح الحين ..
انطلق عناد بسيارته بسرعة .. هو الثاني كان خايف يفقدها .. ووصل سحب الدم من البنك وطلع .. ورجع بسرعة ع المستشفى .. ما أخذ ساعة في الطريق.. وعطى الدم للممرضة تدخله للدكتور عشان يعطونها دم بدل الي نزف منها ..
بعد 3 ساعات تقريباً طلع الدكتور المشرف ع الحالة ..
وبسرعة ركض لعنده عناد نوار..
نوار: طمنا يا دكتور وش صار؟؟
الدكتور ببشاشة تريح : الحمد لله .. مين زوجها؟؟
وناظر في عناد ..
عناد: أنا أخوها يا دكتور
الدكتور: مبروك يا أخ اختك جابت بنت مثل القمر..
نوار: الحمد لله .. ألف الحمد لله والشكر لله ..
عناد: وليلين كيفها يادكتور؟؟
الدكتور: الحمدلله .. ليلين تمام وعال العال بس تعبت شوي..
عناد: طيب يا دكتور....
الدكتور: مهند .. الدكتور مهند ..
عناد: والنعم يا دكتور .. وكم يوم بتجلس؟؟
مهند: 3 أيام بالكثير.. ولازم تتجنب الإنفعالات لأنها نفاس .. وغير كذا جسمها ضعيف مره ..
عناد: إن شاء الله ..
نوار: ونقدر نشوفها يا دكتور؟؟
مهند: أكيد مافي مانع بس بهدوء رجاءً ..
نوار: أكيد .. إن شا الله ..
دخلوا كلهم لعند ليلين .. وجلسوا يناظرونها .. لسا ما قامت من أثر البنج ..
عناد: أقول ما كأنه زياد بالمره مارجع؟؟
فايزة: ايه والله .. اتصل عليه شوف وينه لا يكون صاير معه شي..
عناد: إن شاء الله عمتي ..
طلع برا الغرفة يكلم زياد ..
واتصل عليه ..
عناد: ألو؟؟
.....: ألو.. مين معي؟؟
عناد: زياد؟
.....: عفواً بس انت اش تقرب للأستاذ زياد؟؟
عناد: أنا ولد عمه ..
.....: طيب أستاذ..
عناد: عناد.. اسمي عناد ..
......: طيب أستاذ عناد ممكن تشرفنا لمستشفى الـ...
عناد: خير صاير شي؟؟ زياد فيه شي؟؟
......: يا ليت بسرعة وهناك بنخبرك ..
عناد استأذن من عماته وطلع بسرعة وتوجه للمستشفى ..

*&^^&*
أثير: أنس قوووووووووووووووم
أنس: ما أبغى ما أبغى ماااااا أبغى .. ابعدي بناااام
أثير: مافي تنااام .. قوم أنا طفشانه هنا ..
أنس: مو كنتي مع البنات؟؟
أثير: لاء.. أمل مع الوليد ومافي أحد في البيت مادري وين راحوا ..
أنس: طيب يلا البسي بوديك للمطعم ..
أثير: هييييييييه .. يلا يلا يلا ..
لبسوا الاثنين وتوجهوا للمطعم وأنس واصل حده معصب..

*&^^&*
في المستشفى..
عناد: شووووووووو؟؟ مات؟؟
الدكتور: الله يرحمه .. مات بحادث..
عناد: إنا لله وإنا إليه راجعون .. إنا لله وإنا إليه راجعووووووون ..
الدكتور: الحمد لله إنك صابر ومقدر.. ياليت تخبر أهلك .. وبهدوء..
عناد: لا إله إلا الله ..كل نفس ذائقة الموت .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..
الدكتور مشى من عند عناد .. وعناد كان صابر ويصبر نفسه .. هو الي بيخبر الباقين عن موت زياد .. زياد المسالم الغالي على قلوب الكل.. تعذب كثير ويوم بدأ يرتاح مع ليلين مات .. لحق بمعشوقته شموخ .. تعذب كثيييير بحياته .. وكله كوم وليلين وفيصل كوم .. كيف أخبرهم؟؟ ياااارب تلهمني..

*&^^&*
فيصل يبكي ويشاهق: انت اش تقول؟؟ عناد .. عناد الله يخليك قول غير كذا
عناد: الصبر يا فيصل صبر نفسك مو بزين تجزع
فيصل: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
عناد: عظم الله أجرك ..
فيصل: أحسن الله عزاك ..
قفل فيصل من عناد وهو يبكي بمرارة .. وجوري عرفت وجلست تبكي وتصبر فيصل .. وتعزيه بموت زياد ..

*&^^&*
تركي: انت شتقووووووووول؟؟
عناد: عظم الله أجرك يا عم .. زياد يطلبك الرضا ..
تركي: لا إله إلا الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. أحسن الله عزاك يا ولدي ..
قفل من عناد وجلس ع الأ{ض ودموعه على خده ووصل عاصم وبكى كثيييير على أخوه زياد .. نور بيتهم زياد .. ما صدقوا إنه بلحظة ممكن يموت ويبعد عنهم .. بكى كثييير مره .. وحس بالندم على كل لحظة ما قال لأخوه إنت غالي..
أما أنس إنهار في المطعم واتصلت أثير بالوليد وهي تبكي ووداه للمشفى وهو مو عارف شالسالفة ولما قالتله أثير الوليد كان صابر ومحتسب مثل عناد وهربت من عينه دمعتين وحده لموت زياد والثانية على ليلين الي ترملت وهي ما عاشت معاه إلا سنة وحده بس..
وبقي أكثر شخص بيتأثر بموته ليلين ..
كيف يخبرونها؟؟ كييييييييف ؟؟
طبعاً العزا خلص بثلاث أيام .. والكل كان متأثر .. الكل بدون إستثناء يحبون زياد .. الكل يحترمونه ويقدرونه ويحبون شخصيته ويعرفون معاناته مع شموخ ..
الكل عرف إلا ليلين .. ليلين الوحيدة ايل ما عرفت عشان لايأثر عليها وهي أصلاً نفاس.. يعني الموضوع بيضرها كثير ..

*&^^&*
مريم: ههههههههههههههههههههه
لمار: ونخبرها احنا .. وتموت ..
مريم: والله مانتي بهينه يابنت الخال ..
لمار:هههههه أعجبك ..
مريم: وهي الحين نفاس يعني أكيد بيأثر فيها ..
لمار: طيب بس كيف نخبرها ...
مريم: هههههههههههه اتركيها علي أنا اليوم بزوها وبشوف ..
لمار:ههههههههههههههههههههههههههههههه
استعدوا الشيطانتين وطلعوا من البيت متوجهين للمستشفى ..
ودخلوا على ليلين بالغرفة .. ليلين أول ماشافت مريم حست إن وراها مصيبة وتضايقت
مريم: هاي..
ليلين: هايات ..
لمار: أخبارك ليلين؟؟
ليلين: تمام الحمد لله ..
مريم: الحمد لله على سلامتك .. ومبروك ما جاك .. يتربى بدلالك ..
ليلين: الله يسلمك ويبارك فيك.. ارتاحي.. ارتحاي انتي ولمار..
لمار: الحمدلله ع السلامة ومبروك ..
ليلين: الله يبارك فيك ..
مريم: وعظم الله أجركم في فقيدكم انتي وبنتك ..
ليلين:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لمار: والله مو عارفين نباركلك ولا نعزيك يا عمري ليك ترملتي بدري..
ليلين:ـــــــــــــــــه .. انتي معاها كذاباااااااااااااااااااااات
مريم: والله زياد مات .. وحنا جينا نعزيك ونقوم باواجب ..
ليلين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا .. زيااااد حبيبي زيااااااااااااااااااد .. لالالالا .. مستحيييييييييل .. هو يبغى البنوته تجي ويسميها .. لالالالالالالالالالالالالا
مريم: مات من ثلاث أيام
ليلين صارت تبكي وشاهق وتنفسها ضاق ..
والبنات شمتانين .. حتى وطاحت ع السرير بقوة ..
مريم: الله يرحمها هههههههههههههه
لمار:ههههههههههههه
وطلعوا بدم بارد مثل ما دخلوا


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة بعض القلوب مسكره الله يبيح سدها, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية