وماااا خلاني أيأس
*&^الجزء الحــــــــــادي عـــشــــــــر^&*
مرت الأيام بسرعة .. وأمل والوليد ملكوا على بعض وبعدها بأسبوع كان الزواج طلعت أمل خياااااااااااااال بيوم زواجها .. وطبعاً ما يحتاج أخبركم إن ليلين وأثير طقموا الفستان^_^ وصاحوا على أمل اليييين ما قالوا بس .. والنحيسة مريم قالت أصلاً الوليد كان يحبني .. بس الوليد وقفها عند حدها .. لأنه كان رجال بكل ماتحمل الكلمة من معنى .. وأمل بعد ما تزوجت رفضت تكمل دراسة .. وقالت إنها بتتفرغ للوليد وعيالها الي بالطريق ..
مرت ثلاث أشهر على زواج ليلين من نضال .. وكانت ليلين أحياناً توصل لأتعس حالاتها بسبب مواقف نضال المتعمدة والي كان يندم عليها بعدين .. ليلين كل مالها تحلى أكثر وأكثر .. وعناد كل ماله يبتعد عن البيت أكثر وأكثر .. أما نضال فكان محتار ومتردد وخايف من الأيام الجايه .. وحاس إنه مارح يتحمل يخبي حبه لكن بعد فتره .. يهدأ بعد ما يتذكر الي سوته مريم فيه ..
أثير الحلوة .. تقدملها واحد وكان يدخن ويغازل ومسجون بقضية 5 سنين لكن أثير رفضت كل العائلة كانت تبي تزوجها غصب بس الوليد ونضال وعناد منعوهم بعد ما وقفوا كلهم ضد هالزواج الي كانت أثير رافضته لأنه فاشل بكل المقاييس والوليد ما قصر أقنع أبوها إن هالأشكال ما تستاهل أثير.. وإن أثير بتتطلق إذا تزوجت من هالرجال .. وطبعاً شرحله عن الأوضاع وكيف تختلف وإن بنته ما تقدر تعيش مع شخص عايفته من قبل حتى لا تتزوجه .. ونضال وقف ضد خالته الي هي أم أثير وهزأها وقالها إذا تبين بنتك ترجعلك مطلقة فزوجيها ونشوف بعد ما تتطلق من بياخذها .. أما عناد فكان يهدد في الرجال على أساس إنه من أول وأثير محجوزة له ^_^ أما عليه أفكار .. وأثير طبعاً حست بالإمتنان لمواقف الشباب معاها
بعد ما انتهى الترم الأول من السنة الدراسية .. وصلت نتايج البنات ..
ليلين 98 وأثير طبعاً كليه وأمل بطلت دراسة ومريم 84 ولمار 98 وطبعاً الفرحة بالبنات كانت كبيرة ..
بعد ثلاثة أشهر أخرى .. خلصت السنة الدراسية وكانت الإجازة خمسة أشهر بحالها .. وطبعاً رح يقضونها في الشرقية ..ليلين كانت مره متضايقة ومالها نفس تروح لأنها عارفة إن نضال ممكن يحتك بمريم .. بس للأسف كان إجباري إنها تروح ..
..................
في بيت نضال :
نضال: ليلين .. ليليــــــــــــن
ليلين: نعم؟؟
نضال: جهزتي الأغراض خلاص؟؟
ليلين: ايه عيوني خلاص جهزتهم
نضال: زين لأن رحلتنا بكره بإذن الله
ليلين: آها.. لا ولا يهمك كل شي جاهز
نضال بتردد: آها... هممم. ايه زين.. ليلين؟؟
ليلين: عيونها وقلبها وروحها وحياتها
نضال:هههههههههههه كل هذا؟؟
ليلين: وأزود بعد
نضال: ليلين بغيتك بسالفه اجلسي
ليلين بخوف وقلق: آمر
نضال: احم.. والله مو عارف اشلون أبدأ
ليلين: كذا .. ابدأ .. ادخل في السالفة طوالي
نضال: ليلين؟؟
ليلين: هلا؟
نضال: تحبيني؟؟
ليلين: بعد ذي يبيلها سؤال؟؟
نضال: لاء.. مو كذا.. قولي أحبك يا نضال
ليلين بخجل: ايه ..
نضال: مو كذاااااا
ليلين: نضال والي يعافيك خلاص
نضال: مو متكلم
ليلين: أحبك يا نضااااااااااااااال
نضال: حبتك العافية
ليلين: ايه.. وبعدين؟؟
نضال: ليلين؟؟ انتي مستعده تعيشين معاي ولو في الموضوع تعاستك؟؟
ليلين: ييييييه أنا مستعده أموت مية مره باليوم عشان عين من عيونك
نضال ابتسم على تعليقها البريء وهي ذااااااااااااااااااااااااااااابت من الخجل
نضال: يعني حتى لو بتعانين؟؟
ليلين: يا نضال أنا من أول أعاني مو بشي جديد
نضال: يعني مو بسعيدة معاي؟؟
ليلين: أكيد سعيدة لأني معاك هذي هي سعادتي.. لكن أنا للآن ما أحس إني زوجتك .. أحس إني مجرد خيال في عقلك .. أحس إني مجرد تحفة في البيت..
نضال: يعني لأني أحبـ.........
ليلين حطت يدها على فمه
ليلين:ششششششش .. اسمها لا تطريه قدامي
نضال: آآآآآآآآآه
ليلين: سلامتك من الآه.. عيوني نضال؟؟ اشفيك؟؟
نضال: ليلين انتي.. انتي تحبين الأطفال
ليلين: أكيد .. بس ما أحب أعتني بطفل .. أحب أراقبهم وأبوسهم وأضمهم وبس
نضال: طيب .. ولوو..لو لاقدر الله لا قدر الله .. كنتي عقيمه وما تجيبين؟
ليلين: يييه لا تفاول بالشر .؟. بس شي أكيد رح أجبرك تتزوج
نضال: ههههههههههههه تجبريني؟؟ غريبة
ليلين: لأنه لو أنا انحرمت من إحساس الأمومة انت أبداً ما لازم تنحرم من أبوتك .. طبعاً رح أموت باليوم مليون مره .. مليووووون مره وانت مو جنبي على فراشنا .. لكن الله ما يحب الظلم
نضال: ليلين؟؟
ليلين: همممممم؟؟
نضال: أبي أقولك على شي بس .. بس
ليلين: انت عقيم صح؟؟
نضال متفاجئ: وكيف عرفتي؟؟
ليلين: باين من مقدمتك الطويلة العريضة
نضال: وانتي شو رايك؟؟ ترى لو تبيني أطلقك وتكملين حيـ.....
ليلين لثاني مره تحط أصابعها على شفته
ليلين: شششششششش .. أنا مارح أكمل حياتي إلا معاك .. أنا ما يهمني عقمك.. ما يهمني بهالوجود غيرك.. إنت حياتي وبدونك لا يمكن أعيش .. نضال إنت بالنسبة لي مو مجرد زوج .. إنت مكانك هنا (تأشر على قلبها) مكان هالقلب ووريده.. نضال إنت لو بتقتلني مارح أعترض .. أنا حياتي بدونك زيييييرو .. أنا أحبك .. تفهم يعني ايش أحبك ؟؟
نضال ضمها : شكراً .. مقدر هالتفهم يا ليلين ..
ليلين بعدت عنه .. وراحت تكمل تجهيز الأغراض وما انتبه نضال على دموعها الي سالت من أول ما قامت ..وعرفت إنه نضال عقيم .. وإنها رح تنحرم من إحساس الأمومة على طول.. ليلين كانت تحاول تتماسك قدام نضال.. لكن من وراه ما تقدر تكذب على عمرها وتقول إنها مو بحاجة الأطفال ..ومو بحاجة لأنها تشبع غريزة الأمومة عندها .. الصدمة كانت قوية عليها لكنها ما حبت تبين قادم نضال لأنها عارفة شعوره بهالوقت .. مع إنها ما جربت هالشعور .. لكن متأكدة إن نضال يحس إنه معاااااااااااااااق.. وظلت ليلين تخفي دموعها لثلاث أيام عن نضال ..
طبعاً سافروا بعد يوم من الخبر المؤلم .. وماحد عرف بالسالفة أبداً
لما وصلوا الدمام فضوا جناح لنضال وزوجته .. والوليد وزوجته ..
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:.
أمل: الوليد؟؟
الوليد: روحه؟؟
أمل: اشفيها ليلين متغيرة؟؟
الوليد: ليلين؟؟
أمل: ايه ما صارت تضحك مثل أول .. صح الحين مزوحة وضحكها كثيييير مره بس مو مثل أول .. أحس فيه شي متغير؟؟ لالا مو عن ضحك .. ما أدري هي تضحك مثل أول عادي .. بس .. بس ضحكتها فاقدة الطعم.. وآخر الضحكة تحسها تتألم وتسكت
الوليد: لالا ما أعتقد .. عادي هذي طبيعتها
أمل: طيب ليه ما صارت تاكل؟؟
الوليد: بالله؟؟
أمل: وعاد كلنا نعرف إن الأكل عشقها الأبدي
الوليد: هههههههههههههه .. والله يا بنت الحلال شككتيني
أمل: ما أدري يمكن صاير بينها وبين نضال مشاكل؟؟
الوليد: وليه يصير بينهم مشاكل
أمل: انت تعرف بعد صدمة نضال في مريم .. قرر إنه ما يصارح ليلين بمشاعره
الوليد: الله يهديه أخوك .. ما أدري عقله كيف مركب
أمل:هههههههههههه حلوه هذي عجبتني
الوليد: دووووم هالضحكة
أمل خجلت وطلعت من الجناح وراحت لأثير في غرفتها
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال: طيب؟؟
ليلين: خلاااااص ما ابغى ماتفهم؟؟
نضال: أقول اعتدلي بالكلام لأصكك كف يعدل وجهك
ليلين: ايه والله هذا الي ناقص تمد يدك علي
نضال: ليلين اقصري الشر وعطيني جوالك
ليلين: لا والله؟؟ تعال كفخني وخذه أحسن؟؟
نضال: والله أسويها
ليلن: عادي مو بعيد عنك ..
نضال: ياالله انتي من يوم وصلنا الشرقية وانتي تتناقرين معي؟؟
ليلين: والله مالي دخل انت الي دوم تبدأ ..
نضال: أقول ليلين؟؟
ليلين: نعم؟؟
نضال: عطيني الجوال حد والنفس راضية عليك
ليلين: مااااااااااااااااااا أبغى .. أول تعلمني اش تبي فيه؟؟
نضال: اش أبي فيه يعني؟؟ أبغى أشوف اش عندك
ليلين: وانت اشعليك أنا اش عندي؟؟
نضال: ليلين ليه تاخذين الموضوع بحساسية زايدة؟؟
ليلين: ما فهمت!!
نضال وهو يبي يقهرها : أنا بس أبغى أشوف إذا عندك مسجات حلوة
ليلين:ليه يعني؟؟
نضال: ما أبعلمك بتزعلين
ليلين بشهقة: تبي ترسلها لمريوم؟؟ تخسى وتعقب انت وهي ..
نزلت دموع ليلين الي ما استحملت نضال وطلعت وراحت لغرفة أثير ..
*&^^&*
في غرفة أثير ..
قبل لا تدخل ليلين مسحت دموعها ...
أثير: هلاااااااااا والله .. حيا الله الزين الي غارق بالعسل
ليلين بضحكة باهتة: هه أي عسل والي يعافيك
أمل: أفاااااااااااا.. لايكون الطحش مزعلك؟؟
أثير: لا تقولين عنه طحش
أمل: انتي خير تدافعين؟؟ زوجها وأخوي انتي نعم؟؟
أثير: لا والله عيوني هذا من حلفائي الي منعوا أهلي يزوجوني غصب
أمل:هههههههههههههه
أثير: ههههههههههههههههه
انتبهوا البنات لليلين الي بدت تشاهق..
أثير قربت عندها : ليلين حياتي اشفيك؟؟
ليلين : أنا .. أنا أبغى .. أبغى .. استغفر الله .. أموووووت ..
وارتمت بحضن أثير وأمل صارت تبكي على ليلين ..
ليلين وهي تمسح دموعها: آسفة .. اسمحولي .. ما قصدي أعكر عليكم
أمل: يوووووه لولي .. اش هالكلام؟؟
ليلين: أنا تعباااااااااانة .. خلاص تعبانة
أثير: وه... فيني ولا فيك يا بنت العم ..
ليلين: بعيد عنك وفي عدوينك
أثير: حبيبتي ليلين احكي
ليلين بدموع جامدة: هههههههههههه .. اش أحكي واش أخلي؟؟
أمل: ليلين والي يعافيك مو حلو شكلك وانتي جدية
ليلين: آآآآآآآآآه يا بنات .. الوليد ضمنلي إني مارح أندم لأني حبيت نضال .. لكن أنا ندمانه قد شعر راسي .. وقامت تبكي وتشاهق وهي تتكلم.. أشوفها ساكنه معنا بالبيت .. معذبني فيها.. كل ما قلت شي يقول مريم.. أخذت عقله.. سحرته.. مو قادرة أعيش يوم واحد بدون ما يطريها قدامي.. تصدقون يا بنات إني طلبت الطلاق ثلاث مرات؟؟
البنات شهقن
ليلين: ثلاث مراااااات.. على عدد الشهور الي عشتها معاه .. متعلق فيها يا أثير .. متعلق فيهااااااااااا .. يكرهني .. والله العظيم قالها لي يا أمل.. قال أكرهك .. طيب هو الي تقدملي .. أنا ما جبرته يخطبني .. ما فرضت نفسي عليه.. متعلق فيها .. ما يشوف الدنيا بدونها .. يحبها .. مااا يستغني عن اسمها .. آآآآآه.. الله ياخذني يارب وأفتك من الهم .. آخر هالهم كان اليوم.. آخرها اليوم .. يبي جوالي يفتش فيه مسجات يرسلها لمريم .. أكره حياتي معاه.. أنا معلقة يا بنات .. معلقة.. أنا ما طلبت شي.. لايحبني .. شكراً مستغنين عن الحب.. بس لا يعذبني.. لا يطريها قدامي .. أكره حياتي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وصارت تمسك راسها وتبكي .. وأثير حاولت تهديها لكن ليلين جرت على جناحها..
ولما تطمنت إن نضال مو فيه راحت على سريرها وناااااااااااامت ..
*&^^&*
في غرفة أثير :.
أمل: الله ياخذه .. كانه بيعذبها ليه أخذها؟؟
أثير: حرام تدعين عليه.. أنا أبغى أفهم ليه ما يقولها ويريحها؟؟
أمل: يخاف ينصدم بليلين مثل صدمته بمريم
أثير: والله ليلين فرق عن مريم.. وش جاب لجاب؟؟
أمل: آآآآآآآآآه .. الله ياخذ الرجال ما عدا الوليد وأبوي ووسيم
أثير:ههههه وخطيبي المستقبلي
أمل:هههههههههههه
أثير: إلا أمل؟؟أنا ما لحقت على قصة نضال مع مريم كامله .. خبريني بها؟؟
أمل: آآآآه يقولون يا ستي .. هذا نضال حب مريم ومريم حبت نضال أو على الأقل كذا يظنون ... كانوا أحلى من روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله وجميل وبثينة وشلتهم .. المهم .. طبعاً نضال اعترف لمريم بهالحب .. وظل يضحي عشانها بكل شي.. بكل شي ممكن تتصورينه .. بس طبعاً إلا أهله.. وهي استغلت هالحب بكل شكل تتصورينه.. لدرجة إنه الكل كانوا متوهمين إنها تحبه.. ما يدرون إنها حيه .. المهم.. مع مرور الأيام من وقاحة هالبنت صارت تطلبه فلوس.. وهو أبد ما كان يبخل أو يسأل ليه؟؟ بالعكس كان باسط مره.. في مره من المرات كان يتمشى وشاف مريم ومعاها واحد .. كانت كاشفة وشوي وتنط بحضنه.. المهم والظاهر إنها كانت تعزم هالمنتف بفلوس نضال..رجع عالبيت .. وظل يراقبها فتره وشاف رجال يكلمها عند مدخل الفيلا .. طبعاً هو عصب وراح كفخ الرجال.. مريم ضربته .. وقالتله كلام زي السم .. ووضحتله إنها تكرهه مو بس ما تحبه تكررررررهه.. ومرت الأيام ونضال يتحسر عليها حتى وصل اليوم الي كانت مريم بتقتل نضال
أثير بهاللحظة شهقت: شوف بنت اللذين
أمل: سحبت سكينها من المطبخ وراحت طعنته .. الطعنه جت قريبه من القلب بس ربك ستر يا بنت الناس ولا كان الحين في المقبرة.. ماحد عرف بالسالفة غير الوليد وأنا ونضال ووسن .. لما هزأناها .. قالت إنها تكرهه ولازم تتخلص منه لأنه ضرب حبيبها
أثير: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييفة
أمل: وبس يا طويلة العمر لما نقلنا الحكي لنضال جاله انهيار .. وظل فترة منعزل بس آخر شي الوليد طلعه من هالعزلة وعشان كذا نضال متعلق بالوليد ولو يقوله طب بالبحر بيطب وهو مغمض.. ومريم كرهها من ذيك اللحظة .. وحنا أخفينا الموضوع عشان لا يتطور
أثير: لعااااااااااااااااانة فيها ؟؟ مو طبيعية .. ما كشفتوا عليها؟؟ لا يكون البنت مجنونة؟؟ والله ما يسوي سواتها إلا المجانين .. بس حرام يحزن نضال.. والله البنت مو بطبيعية.. وين عايشين حنا؟؟ بلندن؟؟ جعلها الموت قولي آمين
أمل: آمين
أثير: وليلين هي الي طاحت براسها؟؟
أمل: مثل ما تشوفين
أثير: حرام والله ليلين ما تستاهل .. الكل يحبها ..
أمل: آآآآآآآآآآآآآآه من الحريم لا خططن
أثير: اشرايك نسوي فيها خير ونخبرها؟؟
أمل: لالالالالالالالالالا.. تبين نضال يذبحني؟؟
أثير: ايه والله صادقة
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال دخل الغرفة حصلها بااااااااااااااااردة وظلاااام ومافي غير أبجورة نورها خفييييييف مفتوحة ... جلس على السرير عند ليلين حصلها تبكي وهي نايمة ..تبكي بدموع حاارة .. ومسحلها دموعها مره .. بس هي ظلت تنزل .. نضال ماحب يصحيها .. بس باسها ع راسها وقام وهو يسب ويلعن في نفسه ..
ليلين حست إنه فيه أحد بالغرفة وقامت فتحت عيونها بتعب حصلت نضال يبدل ملابسه .. قامت من النوم تعباااااااااانة مره ..
نضال: ليلين؟
ليلين: نعم؟
نضال: ...زعلانة؟؟
ليلين: هه وليه أزعل ؟؟ اثنين ويحبون بعض أنا خير؟؟
نضال:..........................
دخلت ليلين للحمام وتحممت وحطت الكريمات الي اعتادت تستخدمها .. ولبست ملابسها وخرجت.. كانت لابسه تنورة ميدي لونها تفاحي وقميص أبيض بكم فرنسي.. وشعرها مثل ماهو بس لمته ونازل منه خصل .. ورفعت غرتها بشباصه صغيرونة لونها تفاحي .. حطت مرطب وردي غامق شوي.. ورسمت عيونها وطالعة تخبببببببببل.. وأصلاً نضال من شافها تنح فيها .. وطالعة من الغرفة الا ونضال يكلمها:.
نضال: على وين؟
ليلين: بروح أي مكان
نضال: وين يعني أي مكان؟؟
ليلين: يعني أي مكان .. ولا بروح أتسمم جوعانه
نضال: ليه تتكلمين عن نفسك بهالطريقة؟
ليلين: لأني كارهة نفسي .. تشاو
نضال: هه تشاو
طلعت ليلين من غير ما تسمع رده .. نزلت وحصلت بالصالة خالاتها متجمعين تحت ويسولفون ويضحكون .. ابتسمت ابتسامه باردة .. وراحت للمطبخ .. حاولت تاكل شي .. بس كل الي قدرت عليه كان سلطة فواكه .. وجلست تسويها .. وقطعت كل أنواع الفواكه الموجودة : كيوي, فراولة, ليمون, تفاح أحمر وأخضر, موز, كرز, جوافة,والعصير الي صبته كان عصير فراولة.. وكانت تبغى تطلع من المطبخ الا وطرررررررررررررررررراخ.. صدمت في فيصل
فيصل: أوبس.. آسف معليش
ليلين انكبت فوقها السلطة كلللللللللها .. وانعدمت ملابسها
ليلين:هههههههههههههههههههه لا ما عليك حصل خير ..
فيصل صد عنها : ييييييي.. لا تقولين لأحد إني كنت هنا والله يذبحوني قسم بنات هذا..
ليلين:ههههههههههههههههههه.. ولا يهمك
فيصل: هه والله من خف العقل
ليلين: أعقلهم والله
فيصل: أقول ليلين؟
ليلين: سم
فيصل: ههههههههه السلطة متى سويتيها؟؟
ليلين: هههههههه قبل شوي
فيصل: يووه.. وربي آسف ما انتبهت لك
ليلين: عادي مو مشكله حصل خير عن إذنك
طلعت ليلين لفوق عشان تبدل ثيابها .. وأول ما دخلت حصلت نضال على نفس الوضعية..
نضال: الله الله الله اش هذا؟؟
ليلين: انكبت علي السلطة
نضال كتم ضحكة: أوه أوه أوه.. حصل خير
ليلين:..........................
نضال: وش صار؟؟
ليلين: صدمت بفيصل أنا طالعة وهو داخل
نضال: نــــــــــــــــــــعـــــــــــم؟؟
ليلين: مثل ما سمعت بعدين صدفة
نضال: وحضرتك عادي؟؟
ليلين: يا ربي ترحمني .. أنا اش سويت؟؟
نضال: ................
ليلين: شفت؟؟ مو ذنبي إذا عيال العائلة متخلفين
بدلت لبسها بلبس ثاني وردي وتفاحي وطلعت من دون ما يكلمها نضال .. كانت لابسة هالمره تنورة وردي وبلوزة فرنسية لونها تفاحي .. نزلت مره ثانيه علشان تعيد السلطة .. وتفاجئت بسلطة نفس حقتها .. مو مره يعني بس تشبهها وجنبها مكتوب ورقة:.
------------------------------
آآآسفة والله ماانتبهت لك وانتي طالعة
وهذا أنا سويت وحده ثانية ^_^
وربي آسفة ياليلين ..
ترى حتى سلطتي طعمة
أختك:. أثير ..
ملاحظة: استوعبي مين الي صدمك عشان تعرفين من مين
-------------------------------
ضحكت ليلن على الموقف والرسالة وأكيد عرفت إنه فيصلوه .. وآخر شي ذاقت السلطة وكان طعمها خياااااااااااااااااااااااااال .. لذيييييييييييذة مووووووووت ..
فاجأها صوت من الخلف ..
..........: بالعافية ..
ليلين: نضال؟؟
نضال: اشفيك؟؟
ليلين: لا ولا شي عادي
كان في فم ليلين فراولة .. كان النص جوا فمها والنص الثاني برا .. قام نضال قرب من ليلن وأكل النص الي برا ..
ليلين: نضال مو وقته .. وين حنا قاعدين؟؟
نضال: طيب بالجناح انتي ما تبين تحاكيني
انتبهت ليلين لنظرات الشغالات الي جالسات يتأملن الرومانسية ويبتسمن ابتسامات حالمة
ليلين: وانتوا تطالعون بشو؟؟ يلا كل وحده على شغلها
نضال: أمووووووووت ع المعصبين
ليلين: موت على نفسك .. ولو سمحت نضال شوف شلون الشغالات يتأملننا
نضال: آآآآآآآآآآآآآخ .. والله ما ينعرف لك يا بنت الخاله ..
وبهاللحظة سمع رنة جواله ..
نضال: ألوووو؟؟ هلا والله .. ايه .. أكيد.. لا مو اليوم .. لالا خلاص.. مو لا قي رابع بلوت؟؟ .. وأنا اش دخلني؟.. لالا .. بظل بالبيت.. مع مرتي مع منو يعني.؟ ok باي
قفل نضال جواله
نضال: شفتي .. أجلنا البلوت لعيونك
ليلين: طيب إذا تبي روح ترى عادي
نضال: ليلين والله خلاص آسف
ليلين: انت تدري إنك عليتني ويا هالكلمة؟؟
نضال:ههههههههههه .. طيب اش اسوي؟؟ آسف
ليلين: لا تتأسف مارح يصير شي
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين ماردت عليه لكن هو ظل ينقز وراها وهي تسوي العشا بالمطبخ وكل ما لفت قال : آسف .. وزهقت منه ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر
ليلين: وبعدين معاك؟؟ الحين إفرض بنت من البنات دخلت؟؟
نضال: واش يعني؟؟
ليلين: هذا قسم بنات
نضال: طيب آسف
ليلين: نضال والي يعافيك بعدين
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين: مسامحتك روح
نضال: من قلب؟؟
ليلين: والله العظيم مسامحتك بس اطلع
نضال: يلا طالع
طلع نضال وليلين خلاااااااااااااااااااااااااااص وصلت حدها .. نادت وحده من البنات وقالتلها تكمل عنها وإنها هي تعبانة وبتطلع تنام
طلعت ليلين للجناح وحصلت المكان فاضي مافي أحد .. راحت لدولاب الملابس اختارت طقم حلو بني وبيج يجنن .. وراحت تحممت .. ولما طلعت حصلت نضال جالس على السرير ويدخل يده بشعره كذا مره.. وبعد ما شافها فتح أزارير الثوب العلوية .. وصار يتأملها .. هي خجلت وراحت للتسريحة وسرحت شعرها ولمته ذيل حصان.. وحست إن نضال ما رفع عينه من عليها .. لكن ما عطته وجه.. بعد شوي.. نغمة رسالة بجوال ليلين.. قامت عند الجوال بكل هدوووووء وفتحت الرسالة :.
-----------------------------------
|| ســـــــــؤالأخيـــــــــــر ||
تخيــــــــل إنــي مريــــضومــالي علآج إلابعســلشفــاايفـكــوش تسوي؟؟تتركنــي أمـــوت ؟
المرسل: حارس قلوب العذارى
----------------------------------
كانت الرسالة من نضال .. وليلين قلب وجهها ألواااااان من الخجل .. لأن الرسالة محرجة .. والمشكلة إنه معها بنفس الغرفة وجالس يتأملها .. ولما شافها خجلانة كتم ضحكة .. وشوي إلا وجواله يرن ينغمة رسالة :. وكانت من ليلين
---------------------------------
أحـاول أخـفي [أحسـاسي]
ولـكن بـ العشـق { مفـضوح }
تشـوف الفرحـة في عـينيوأحبك بـ العقل و [ الــروح ]
المرسل: كلك إحساس
----------------------------------
طبعاً نضال ابتسم ابتسامة ما تقدرون تتخيلونها .. وكان جذاااااااااب مووووت.. قام طالع فيها وضحك .. وهي طالت فيه وبادلته هالضحكة.. قام عندها .. وتقرب منها وباسها ..
وابتدت رحلة جديدة
يتمنون اثنيناتهم تكون بدوووون آلام
لأن المشوار صعب
والدرب طويلة ..
*&^^&*
بعد ما أذن العشا
ليلين: يلا قوم تحمم عشان تصلي العشا
نضال: أمري لله (وقام من السرير)
ليلين: وأنا بعد بروح أتحمم .. في غرفة أثير
نضال: لااااء ما تطلعين من الغرفة
ليلين: أبغى أصلي
نضال: خلاص انتظريني أطلع من الحمام وادخلي انتي
ليلين: طيب أنتظرك
دخل نضال للحمام وتحمم وطلع .. وحط من عطره الي تعشقه ليلين .. وليلين بدورها دخلت تحممت بسرعة .. لبست بنطلون سماوي و بلوزة وردي فاتح
وحطت من عطر فار واي .. كانت ريحته تخببببل .. تقرب منها نضال وحوطها بذراعه
ليلين: نضال والي يعافيك أبي أصلي
نضال:............................................. ........
ليلين: نضااااال لسا متروشين من ساع
نضال: يوووووووه طيب
بعد عنها نضال وطلع للصلاة .. وليلين صلت وطوت سجادتها بعد ما شكرت الله مليون مره لأن الحال تعدل ولو شوي .. هذا طبعه نضال يجرح .. ويرد يصالح .. ويعيد نفس الجرح ويداويه.. وبكذا تستمر الحياة بينهم .. دايم هو الي يبدأ بالجرح .. وهو الي يبدأ بالأسف .. وليلين ساكته وتتحمل لأنه حبيبها قبل يكون زوجها .. وأبد ما تتخيل حياتها من دون نضال ..
طلعت ليلين من غرفتها وهي رايحة لغرفة أثير .. بس ما حصلت البنات وعرفت إنهم نزلوا للأسفل ..
نزلت ليلين وكانت متشيكة ع الآخر ... لابسه سماوي بنطلون وبلوزه أكمامها كت لونها وردي فاتح.. وروج وردي خفييييييييف .. وطلعت .. أول ما نزلت حصلت الكل موجودين .. كل الخالات ومعهم الجدة والبنات موجودين بعد .. دخلت ليلين
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوار: هذي هي ليلين .. يلا اسألوها
ليلين وهي تجلس: عن؟؟
وسن: عن نضال
ليلين : وه وه وه .. لاتتغزلون وأنا بينكم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
الجدة (شريفة): عيب يا بنت وش ذا؟؟
ليلين: هم الي بدأو يا جدة مو أنا
نوار: أقول بغينا نسألك عن نضال
ليلين: وشفيه ؟؟
نوار: عنده سكسوكة ولا لا؟؟
ليلين:هههههههههههههههههههه ولووووووووو؟؟
وسن: هههههه لأننا سمعنا نغمته الي بجوالك
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلين: ههههههههههه ووين سمعتوها؟؟
مريم: لما كان نضال يتصل عليك وانتي بيننا أمس
نوار: هذا يدل على إنه مملوح
ليلين: وه وه وه .. انتي خالته بس كمان ما يصير لا تتغزلن
شريفة: بس ووجع
ليلين: هههههههههههههههه جدة حنا نتناقش وبس
شريفة: تناقشوا فيك عفاريت
ليلين: وه بسم الله علي .. أقول جدة
شريفة: هااااه؟؟
ليلين: لا عاد تحطين من هذا الكريم ريحته خايسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شريفة: هههه يعني وحده بوحده يا بنت نوره؟؟
ليلين: ولووووووووووووووووووووووو ما أرضى تاخذين ذنوبي يا جدة
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
نوار:أقول ليلين؟؟
ليلين: عنوني؟
نوار: شكلك خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال
ليلين: احم احم شكراً ما عليك زود ياالغالية
أثير: شششششششششش اسمعوا
الكل: ايش؟؟
أثير: ليلين تمدح خالتي نوار
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: أقول أثير؟؟
أثير: هااااه
ليلين: وجعاااااه .. ضحكتي بليا ضرووووس
نوار: هههههههههههههه
جوري: يا خاله خاله خاله
نوار: نعم نعم نعم
ليلين: مو انتي تقصد خالتي بدور
بدور: هههههههههههههه أحسن
نوار: ليلين شت أب
ليلين: هههههههههههههههه طيب
جوري: خاله بدور كلمي أمي تقص شعري
ليلين: واش تقصين فيه يا حسره؟؟ مقصوص من يوم زواجي
جوري: بس طول
ليلين: ايه خليك مرة سنعة وربي شعرك
نوار:ههههههههههههه عدااااااال شوفوا من يتكلم بس ؟؟
ليلين:هههههههههه لا أنا خلاص متزوجة
بدور: صح .. وانتي يا جوري إذا تزوجتي قصيه
جوري: وه وه وه .. شكلي ما رح أقصه .. ليه في أحد تقدم يا حسرة؟؟
الجدة:بس يا قليلة الخاتمة
جوري:ههههههههههههه طيب هذا الواقع
أمل: وأنا يمه أبغى أقص شعري تزوجت خلاص
بدور: وبلا إن شاء الله
ليلين: أقول حراااااااااااااام عليك شعرك يجنن طويل وناعم
أمل: حتى أخوك مو راضي يخليني أقصه
ليلين:ههههههههههههههه حلاااال فيك
نوار: ليلين؟
ليلين:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نوار: وجعااااااااااااااااااااه .. أبيك تضبطين بنتي مريوم للزواج الجاي مو برايحين عند كوافيرات وهم
ليلين: تم يا خالتي من عيووووني
مريم باحتجاج: يمه؟
نوار: والله على جثتي ما تطبين مشغل
مريم: زين زين يمه ما أحبك
نوار: وع ماعاد إلا حبك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالةله سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
ليلين: هذا جوالي؟؟
نوار:والله ما أدري من أبو سكسوكة
ليلين:هههههههههههههههههههههههه
وسن: ليلين أمانه لا تردين خلينا نسمعها كاملة
ليلين: أوكيشنحرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقبالهيحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــهأحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خالهأموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــهأحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حالهوإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمةذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغالهشغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمهيا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــهوراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــهيا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــهيطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــهأنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحوالهقلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمهأنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذالهاحبه بكل جنون الحب والإحساس والذمهصحيح انه يكذبني ، وظنونه على بالهلكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــهيقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فالهلو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمهيا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي علـةيا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..
الكل: ياهوووووووووووووووووووووووه
ليلين: ألو؟
نضال: وينك ما تردين؟؟
ليلين: انشغلت
نضال: طيب وينك؟؟
ليلين: بالبيت وين يعني؟
نضال: أقصد وينك بالبيت؟
ليلين: جالسه مع الحريم
نضال: من عندك؟؟
ليلين: كلللل العائلة
نضال: اش تسوون؟؟ اجتماع لمناقشة قضايا الأمه؟؟
ليلين: ولوووو نعجبك.. أقو اش بغيت؟؟
نضال: بغيتك
ليلين: اش تبي فيني؟
نضال: والله ما أعرف اش يبي الزوج من زوجته؟؟
ليلين: نضال مو وقته .. أنا مع خالاتي
نضال: يصبرن خالاتك لكن أنا لا
ليلين: نضاااااااااااااااااااال
نوار:ههههههههههههههه
ليلين هيه انتي وعمى .. لا تتسمعين
نوار:ههههههههههههههههه صوتك واضح
نضال: من تكلمين؟
ليلين: خالتي نوار
نضال: افتحي سبيكر
ليلين: لاء البنات هنا
نضال بخبث: تغاريييييييييين؟؟
ليلين:ههههههه طيب يلا فتحته
نضال: خالتي نوار؟
نوار: هاه
نضال: ووجع .. ابعدي عن مرتي ما أرضى عليها هذي حبيبة القلب وملكة الفؤاد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ليلين وجهها قلب ألواااان وكانت تفكر إنه بس كذا قدام الناس
ليلين: نضال؟؟ والله إنك خايس
نضال: نعم؟؟ زوجتي وأتغزل براحتي
ليلين: بالغرفة مو هنا
أثير: ياهووووووووووووووه ارحمونا حنا عزابية
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال:ههههههههههه ما سكرتي السبيكر؟
ليلين: يوووه نسيت خخخخخخخخ
سكرته
نضال: يلا لا تطولين أنتظرك
ليلين: زين دقايق وأجيك
نضال: أنتظرررررررررررررر
ليلين قفلت الجوال وجلست تتأملهم وهم يطالعونها بنظرات حالمه وضاحكة وفرحانه ومقهورة(مريوم) وغاضبه الي هي الجدة
شريفة: والله إنك فاصخة الحيا
ليلين: ــــــــــــه>> شهقت .. وأنا اش سويت؟؟
شريفة: يتغزل فيك قدام خلق الله؟؟
ليلين: والله هو ونوار يتشاكلون أنا اش دخلني؟؟
شريفة: أنا ما قلتلك لا عاد أشوف هالبنطلونات؟؟
ليلين: يا جدة يا حبوبة .. انتي ما تبين لا تلبسين أما أنا نوووو ما أقدر أتحرك بدونهاااا
شريفة: من قل عقلك
ليلين: يه يه يه ليه كذا جالسة تمدحيني من أول ما دخلت؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: لأنها ما تحبك
نوار طالعت في مريوم بنظرة خلتها تعرف إن الله حق
لمار: ايه صح.. ترى ماااافي أحد يحبك >> قالتها بمزح بس قاصدتها
ليلين لمعت بعينها دموع ماحد لاحظها غير أمنية الي كانت سااااكتة
شريفة: والله إن ليلين أغلاكم يالبنات .. يا زينها ويا ملحها
ليلين: احم احم
لمار ومريوم ماااااتوا قهر..
الكل:ياهوووووووووووووووووووووه
ليلين بغنج طبيعي: هههههههههههههههههههههه
وللمره الثانية مااااتوا قهر من ضحكتها الحلوة الدلوعة
نوار: وه فديت الضحكة
ليلين: أقول خاله؟؟
بدور وفايزة وفاطمة ونوار: نعم؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ليلين:ههههههه أقصد نوار
نوار: هلا
ليلين: انتي اش عندك تمدحين اليوم؟؟ وراك مصيبه
نوار:ههههههههههههههههههههه لا والله اشتهيت أمدح حد
ليلين: عندك أثير اسم الله عليها .. لا إله إلا الله .. جماااال يذبح ويسدح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوار: أقول أثير؟؟
أثير: نعم يا عنون أثير
نوار: ههههههههههههه ليه ما نخطبك لفيصل؟؟ وين العنود تسمعنا نخطب لولدها
أثير: وععععععععععععععععععععع ليه خلصوا الرجال؟
فايزة: وه تحمدين ربك إذا خطبك فيصل
أثير: يمه
فايزة: وأنا الصادقة .. رجال مثل الوليد
أمل: احم احم .. زوجي مضرب الأمثال
نوار:هههههههههههههههههه احتكار
ليلين: يلا أنا طالعة الي يبيني أنا بغرفتي
نوار: هاه رايحة لحبيب القلب؟
ليلين: اشهدي يا جدة إنها هي الي تفسدني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
طلعت ليلين للغرفة ودخلت حصلت نضال متمدد على السرير
نضال: ما بغيتي؟؟
ليلين: ......................
نضال: يلا أبي أنام
ليلين: ليه دجاج؟؟ تو الساعة 9
نضال: والله دجاج؟؟ بقر ؟؟ بط أنا أبي أنااااااااااام
ليلين: نام بروحك مابي أنام
نضال: يلا عاد ليلين لا تبيخينها
ليلين: نضااااااااااااااااال
نضال: هاه؟؟ حقي ولا لا؟
ليلين: قبل العشا أخذت حقك وزيادة
نضال:هههههههههه ما شبعت
ليلين: مفجوووع من يومك
نضال: أقوووول
ليلين: هاااااااه؟
نضال: لا تخليني أرقعك كف يعدل خشتك
ليلين: مشكلتك إنك عصبي
نضال: أدري
ليلين: زين إنك عرفت
نضال:أقول لا تخليني من جد أكفخك
ليلين: نضال عمى أسلوبك ينرفز
نضال: طيب يلا تعالي
ليلين: بروح أبدل
نضال: البسي الروب الأسود
ليلين انحرجت من تعليقه وهو بعد انحرج من نفسه .. وراحت بدلت ولبست روبها الأسود .. كان ناااااااااااااعم موووووووووووت .. وما فيه ولا شي .. وحطت مرطب وردي غامق شوي .. همممم بلون الكرز تقريباً.. وشعرها كيرلي ..
نضال فتح عيونه ع الآآآآآآآآآآآخر
ليلين: اس كلام؟
نضال:ههههههه .. لا ولا شي .. بس .. ويبلع ريقه.. بس حلوة .. اليوم
ليلين: ني ني ني .. أنا كل يوم حلوة
نضال: ولووووووووو
ليلين: نضال؟؟
نضال: نعم؟
ليلين: همممم .. يمكن قرب الوقت الي أسألك فيه
نضال: تسأليني عن شو؟
ليلين: عن مشاعرك
نضال: ..........................................
ليلن: براحتك .. متى ما حبيت خبرني
نضال: طيب يلا تعالي ننام
ليلين: همممم طيب ممكن أطلبك طلب؟
نضال: عيوني
ليلين: أبي أروح السوق أشتري فستان .. تدري عاد زواج وسيم أخوك بعد أيام .. وأنا لسا ما تجهزت
نضال: ولووووو تامرين أمر
ليلين: مايامر عليك عدو
ناموا ليلين ونضال هالليلة بأحاسيس جديدة ومشاعر مختلفة:
نضال: كان خايف يبوح بأي لحظة ومبسوط للتفاهم الي بينهم اليوم
ليلين:حست بالملل من حبها الي كان من طرف واحد .. والي كل يوم يتجدد
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل
الوليد: طيب أحبك شسوي؟؟
أمل بخجل: الولييييييييييييد
الوليد:هههههههههههههه خلاص خلاص توووبة
أمل: تدري الوليد؟
الوليد: هلا عنونه وروحه وقلبه ونور العين وحياة الروح؟
أمل: لما حبيتك كنت أفكر إنك تحب أثير
الوليد: طيب وأنا وأثير كنا نحب بعض جد
أمل: ــــــــه>> شهقت.. جد؟؟ ما حكتني الدوبه
الوليد: أنا أخبرك.. كل واحد فينا حب الثاني أكثر من نفسه .. وهنا كانت مشكلتنا .. كل واحد يبي هو الي يضحي .. وما عرفنا نتخذ قرارات .. ما اتفقنا.. وافترقنا.. وبس.. توته توته .. خلصت الحدوته
أمل: يؤ يؤ يؤ .. والله تحزن
الوليد: ترى للحين لها معزة .. يعني لا تفكريني كرهتها
أمل: نعم نعم نعم؟؟
الوليد: أف أف .. أشم ريحة غيرة؟؟
أمل:هههههههههه لا عادي .. هي عزيزة وأنا حبيبة ولا؟
الوليد:هههههههههههههههه ولوووووووووو
أمل:................
الوليد: يلا ننام؟؟
أمل: نام بلحااااااالك
الوليد بخبث: لا أخاف .. أبيك بحضني .. أو أنا بحضنك
أمل رمت عليه المخدة ..
*&^^&*
بغرفة أثير:.
أثير: طيب؟؟ .. لالا.. أكيد.. ياربيييي.. لا خلاص.. ما أتوقع.. وربي ما أقدر.. ههههه .. طيب.. أقول .. بعدين أكلمك. هذي ليلين وصلت .. طيب ضفيييي
ليلين قامت من النوم وتحممت وراحت لغرفة أثير..
ليلين: مساء الخير
أثير: مساء النور والسرور
ليلين: ممكن أجلس معك؟
أثير:ولووووووووووووووووو
ليلين: أثير؟
أثير وهي تقلب بالجوال: هلااااااااااااااااااا
ليلين: تصالحنا ..
أثير: ايه.. عرفت
ليلين: ............
أثير: تراك هبله ..والله لو يسوي فيني الي يسويه فيك لماعاد يشوف خشتي
ليلين: أحبــــــــــــــه.. تفهمين؟؟
أثير: ياالله.. تذكريني بالقصص الخيالية .. أيام السندريلا والجميلة والوحش
ليلين:............
أثير: ليلين حبيبتي .. ما لازم تتنازلين عن حقوقك لرجال
ليلين:هذا زوجي
أثير: إن شاء الله لو أبوك
ليلين: قلتلك أحبـــه.. مثلك يوم كنتي تحبين الوليد..
أثير:..................
ليلين: ايه نعم .. مثلك .. بس الفرق إن الوليد حبك .. وانتي ما حافظتي على حبكم
أثير: طيب بس نضال .. ما .. ما
ليلين: ششششششششششش.. على الأقل لي معزة ..
أثير: ليلين..
ليلين: شششششش.. كنت أبي أرتاح .. بس قلبتي علي المواجع
طلعت ليلين من الغرفة وسكرت الباب ورجعت للجناح .. تأملت نضال وهو نايم .. قربت منه .. وتأملته .. تقربت منه .. مسحت شعره.. وسرقت نفسها ودخلت باللحاف .. يمكن توصل له المعاناة الي تحسس فيها ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :.
مريم: وجدتي هذي خبله .. خربت الدقة
لمار: ايه والله
وسن: وش تتهامسون عليه؟؟
مريم: مالك دخل انتي نامي ..
وسن: طيب يلا ضفي وجهك انتي وهي .. أنا فيني النوووم
لمار: اشفيك تكلميني كذا؟؟
وسن: لأنك انضمتي لهالشريرة الس جنبك
مريم: زين زين نامي والي يعافيك
راحوا البنات لزاوية ما تسمعهم فيها وسن
مريم: لازم أخرب الي بينها هي ونضال
لمار: شفتيه وهو متجنن عليها؟؟ حبيبة القلب على قوله
مريم: ما عليك منه .. مغفل .. بس أنا براسي خطة
لمار: وش هي؟؟
مريم: أنا أخبرك
وبدت تحكيها ولمار تهز راسها بإيجابية للخطة الي سمعتها
لمار: ومتى؟؟
مريم: بعد يومين
لمار: بزواج وسن ووسيم؟؟
مريم: ايه بالتماااااااااااااااااام
لمار: لا أحسن بعدها بيومين
مريم: ليه؟؟ أنا مستعجلة
لمار: يا ربي.. لازم بعد يومين عشان يكون قدامنا وقت ..
مريم: طيب عادي .. ممكن بيوم الزواج
لمار: ياالعبيطة بعد يومين بنكون في المزرعة كلنا ويمديك تسوين الي تبين
مريم: طيب طيب خلاص رجيتينا
*&^^&*
في مكان آخر:
فيصل: يمه يمه يمه
العنود: مصمه نعم؟؟
فيصل: يمه بتزوج
العنود: بالله؟ كللللللللوش وهذي الساعة المباركة .. ومين سعيدة الحظ
فيصل: هههههههههه .. جوري بنت عمتي فايزة
العنود: جوري؟؟ والله وزينه هالبنت اشلون ما فكرت فيها من قبل؟؟
فيصل: عاد .. انتي مو اليوم تروحين تخطبين
العنود: والله أنا بصراحة مره أحبها هالجوري .. ومدامها هي الي بتاخذك .. عساه مبارك .. وإن شاء الله بكره أكلم فايزة..
فيصل يحب راس أمه: تسلمييييييييين يمه الله لا يخليني منك
وطلع فيصل لغرفته وهو يتذكر جوري والمواقف الي جمعتهم .. بما إنها بتصير زوجته .. راح يحاول يلاقي أي ذكرى بينهم ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
ملاك الي هي أخت أثيروجوري الصغيرة..
صبر أوصفها
ملاك: 15 سنة .. شعرها لونه أسود وبخصل فوشيا .. حلوة وبيضا تحب ولد عمتها اسمه عمر عمره 16 .. شعرها ولد.. وهو مره متعلق فيها ..
المهم.. نرجع للواقع :.
ملاك: عمر ؟
عمر: هاااااااااااااااه؟؟
ملاك: وجعااااااااه .. اسمها نعم
عمر: نعم؟؟
ملاك: ليه ما اشتريتلي مصاص؟؟
عمر: بزر انتي تاكلين مصاص؟؟
ملاك: مالك دخل .. والله إنك دب قطبي
عمر: عداااااال .. أصلاً أنا جسمي حلوو ومعضل
ملاك: ايه ايه هين
طبعاً ملاك كانت طاقه اللثمة وتسولف .. وهم عندهم عادي أصلاً.. لأن عمر ملك عليها من كان عمرهم 10 سنين .. لأن أبوها وأمه متفقين ..
*&^^&*
بعد مرور يومين .. اشترت ليلين فستان زواج وسيم ووسن .. وكل البنات .. الي هم أمل وأثير وليلين وجوري طقمن .. وملاك لبست فستان فوشيا على لون خصل شعرها ..
البنات كانوا لابسين برتقالي وأسود .. وكلهم نفس الموديل .. وماكياجهم كان واحد وخفييييييف مووووت أسود وبرتقالي وأبيض ..
أما بالنسبة للشعر كلهم بف وكيرلي ..
وكلهم طلعوا يجننووووووون لأنهم مطقمين .. وأشكالهم أخوات ... وكانوا عن جد خياااال خصوصاً جوري الي كانت قصتها مضبطة
أما ملاك .. ماكياجها فوشيا وأبيض .. وشعرها لور ..
مريم لبست فستان عودي .. وطلع يخببببل عليها وماكياجها كان ثقيل شوي ومخرب أنوثتها وشعرها كان مسشور ..
لمار: كانت لابسة أصفر.. وماكياجها أصفر وأسود >> إتحاد^_^.. وشعرها بف
زفوا العرسان
واتصل نضال على ليلين لكن خبرته إنها بترجع مع الوليد وأمل ..
وأصلاً نضال رجع بدري للبيت أول ماانزفوا العرسان لكن الحريم.. طولن بالقاعة..
بسيارة الوليد: ليلين وأمل وأثير ونوار
بسيارة فيصل: فايزة وجوري والعنود
بسيارة عناد: لمار ومريم وأم عناد وفاطمة
بعد ما وصلوا للبيت .. أول سيارة وصلت كانت سيارة الوليد وبعدها على طول سيارة عناد ..
أول شي دخلوا الي كانوا بسيارة الوليد.. نضال استقبل ليلين عند البوابة .. والبنات من شافوا نضال دخلوا للمجلس الي جنب الباب طوالي
الخط هو الباب والأسهم هو المجلس
______
><
نضال وهو فاتح ذراعاته بيضم ليلين: وحشتــيــنــي
ليلين استغربت: مين أنا؟
نضال بمزح: لا الي وراك
ليلين صدقت هالكلمة لأنه مستحيل نضال يشتاقلها .. قامت لفت على ورا .. وانصدمت.. يعني حتى مو قادر يخرس شوي لا يسمعه أحد؟؟ مو قادر ينتظرها تطلع وبعدين يروح يتغزل براحته؟؟
ليلين لما التفتت حصلت مريم قدامها.. ورجعت راسها لنضال الي حس بحركتها وطالع وراها .. وانعفس وجهه لما شاف مريم وراها .. وحس إنه خرب الدنيا .. ومسك ليلين مع ذراعها ..
ليلين عيونها لمعت بدموع جامدة ..
ليلين: مو قادر تنتظر الين ما أضف الغرفة؟؟
نضال: ليلين .. ليلين والله مو كذا
ليلين: وشو الي مو كذا؟؟ انت قلتها بلسااااااانك
نضال نزل راسه على تحت .. وليلين هزت راسها إنه مستحيل الي تسويه.. وجرت للجناح ..
*&^^&*
لحقها نضال ع الجناح جري ومريوم الدبا فهمت الي صار بينهم .. وابتسمت
أصلاً هي قليلة أدب كاشفه عن وجهها وشعرها>> حااااقدة حيييل
*&^^&*
في جناح نضال وليلين
ليلين دخلت غرفة التبديل تغير .. ونضال جلس ع السرير ينتظرها عشان يشرحلها الموقف السخيف الي حط نفسه فيه ... وبعد ما خلصت طلعت وكانت لابسه بيجاما .. وبدون ولا كلمة .. دخلت تحت اللحاف ونامت.. نضال راح لعندها وشال اللحاف عنها ..
ليلين: .....................
نضال: ليلين .. لازم تسمعيني
ليلين:........... أسمع شو؟؟
نضال: ليلين أنا.. أنا ما كان ..
ليلين: ما كان شو؟؟ أنا حاضرة الموقف من الأول للآخر .. مااا تقدر تنكر
نضال: كنت أستهبل معاك
ليلين: لا ما كنت تستهبل .. ولا ما عرفت تستهبل الا لما يكون وراي حبيبة القلب؟؟
نضال: لا تقولين كذا.. أنا ما كان قصدي .. بس إنتي تقولين مين أنا؟؟ أجل مين مريوم؟
ليلين: ياالله منك .. نضال عيب..عيب عليك .. استح على هالوجه .. ياخي حتى وانت تراضيني مو قادر تنساها ؟؟ إنت بصراحة .. خليني ساكته
نضال: لا قولي ليه سكتي؟؟
ليلين: طيب ممكن تبعد أبي أنام
نضال: لا مو ممكن
ليلين: طيب أنا رايحه .. أبنام في غرفة أثير
نضال: رجلك أكسرها إذا عتبتي برا الجناح
ليلين بعناد: طيب مو مشكله بنام في غرفة التبديل ..
جرت ليلين للغرفة قبل يلحقها نضال .. وقفلت الباب بالمفتاح .. وطالعت في الغرفة.. حصلت مفارش .. أخذت لحاف ومخدة .. ونامت.. ونضال جلس يدق الباب وهي ما فتحت اليييين ما تعب وراح على سريره ..
نضال فتح جواله وارسل لها هالرسالة:
-------------------------------
ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوفهل انا ساكنبوسطه او احد غيري لفاهليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروفاكتب اللي قدكتمته وما تبي غيرك يراهليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوفاسهر الليلبخيالك واسمعك لا قلت اه
المرسل : حارس قلوب العذارى
----------------------------------
سمعت ليلين جوالها بنغمة الرسايل .. راحت فتحته وحصلت الرسالة
ومااااااتت من القهر.. حست إنه يتريق ..
قامت كتبت رسالة ورسلتها ..
*&^^&*
بعد ما رسل نضال الرسالة دخل الحمام وتحمم وطلع .. حصل :
-------------------------
الرسائل الواردة:
1
-----------------
فتحها وحصلها من ليلين:.
----------------------------------
مليت من شوفت عيونكوطاريـــكمعاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــكبقول عيني مالها نظرةٍفــــــــــــيكعافت عيونك يوم طاحت اهدابـــكعفت المحبه والسبب هوتعالـــــيكتحسب مصيري مرتبط في جنابك
لو خيّروني بين مرّكوحالــــــــيكبختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك
لا عاد ترسللل مو فاضية وأبي أنام .. وبكره لا تدق الباب
لأني ما أحب الإزعاجات وأنا نايمة
المرسل: كلك إحساس
--------------------------------
نضال عصب موووت من الرسالة ورمى الجوال .. ليلين حست وضحكت.. قام نضال راح للسرير وناااااااااااام وهو معصصب من مريوم الخبلة الي في يوم من الأيام بيطلق ليلين بسببها.. وهو مو عارف إنه هو لو علمها بيرتاح من الهم .. لكن نضال يفكر كل البنات مثل مريوووووم ..
*&^^&*
أبو جوري: هاه يا بنتي وش رايك؟؟
جوري ضحكت بخجل
أبو جوري: عاد والله فيصل رجال ما ينعاب
جوري: خلص يبه الي تشوفه
أبو جوري: يعني موافقة؟
جوري: ايه يبه.. خلص موافقة
وقامت جوري ركض لغرفة أثير تخبرها .. وأبو جوري استلم الجوال بيخبر أبو فيصل .. بس تذكر إن الوقت متأخر.. قام قفل الجوال ونام ..
*&^^&*
جوري: أثير أثير أثير
أثير: هااااااااااااااااااااه؟؟
جوري: بااااركيلي فيصل خطبني
أثير قامت من السرير بسرعة
أثير: كذااااااااااااااااااااااااابة
جوري: جد والله
أثير: كلللللللللللللوش مبروووووك ألف مبروك
جوري: الله يبارك بعمرك ..
أثير: مين الي خبرك أبوي؟؟
جوري: ايه.. والله وجهي راح أحممممر
أثير: يانااااس ياهوووووه ترانا عزاااابية
جوري بجدية: أثير؟؟
أثير وهي تلعب بالجوال: هلاااا
جوري: وانتي؟
أثير: أنا شو؟
جوري: ما أبغى أتزوج قبلك
أثير: جوري لا تخليني أصكك بكف يعدل خشتك
جوري: ...... يعني مو بزعلانه؟
أثير: وه وه .. مره ماخذه فكره عني إني حقودة؟؟
جوري: ههههههههه لا مو كذا .. بس ريحتيني
قامت أثير ضمت جوري.. وبعدها خرجت جوري وراحت لغرفتا تناااام وهي تفكر بكل لحظة مرت مع فيصل.. تبي تعرف.. هو من أول كان يبيها ولا لا؟؟ وطبعاً الجواب : أكييييييييد يا جوري
*&^^&*
في هذا الجزء: بتنضم ثلاث شخصيات جديدة للقصة :
بس أعرفكم عليها ونكمل:
خال ليلين اسمه أبو أنس .. اسمه تركي .. زوجته ميته وعنده ثلاث أولاد :
أنس: أكبرهم : عمره 22 سنه .. وسيم مره وأسمراني وشعره أسود ونااااعم
..
زياد: عمره 21 .. صاحب فيصل الروح بالروح .. جذاااااب ورومانسي مثل عناد.. أسمر وشعره أسود وعيونه عسلي .. شخصيته تخبل مررررررره
عاصم: عمره 20 .. خاطب أمنية .. وسيم وحليو بس شعره بني وعيونه أسوووووووووود .. أبيض شوي مو مثل أخوانه
................
في الصباح:
أنس: يبه
تركي: هلا بولدي؟
أنس: يبه أنا قررت.. احمـ قررت أتزوج
تركي: ههههههههه لو كنت أمك كان قلت كللللللللللللوش
الكل:هههههههههههههههههه
أنس: هههههه بس ما سألتني منو يبه؟
تركي: هاه مين؟
أنس: أثير .. بنت خالتي فايزة
تركي: والنعم فيها .. خلاص إن شاء الله اليوم أكلم أبوها وأشوف
أنس: ايه تكفى يبه استعجل
زياد: ايه زين اشفيك مقروص؟؟ شوي شوي
أنس: انت شششششش لا تتكلم بمواضيع الكبار
زياد: ني ني ني .. ما تضحك
تركي: بس انت وياه .. اليوم إن شاء الله أخطبها من أبوها
أنس: الله يخليك لنا ذخر يبه
زياد: زين قوم حب راسه مو من بعيد
أنس بحرج قام وحب راس أبوه
تركي: ههههههههه والله ما معلمكم السنع إلا زياد
زياد: احم احم
عاصم: أحلى شي إن مو حرمه الي بتخطبلك ولا كان ما تزوجت الا بعد ما تهلك وينشف ريقك وانت خطبوني وزوجوني
الكل:هههههههههههههههه
تركي: وانت يبه يا زياد مو بناوي؟
زياد:لالالالالالالالا أنا كللله ولا الزواج
الكل: ليـــــــــــــــه؟
زياد: بس
عاصم: وأنا بيه اسألني
الكل:ههههههههههههه
تركي: وانت يا عويصم متى ناوي تتزوج؟؟
عاصم: والله لو الود ودي كان أمون هنا بالبيت
زياد: ويدلعها بعد؟؟
الكل:هههههههههههههههههه
عاصم بحرج: ني ني ني
تركي: خلاص إن شاء الله بس نزوج أنس .. نزوج عويصم..
عاصم: الحمد لله إني خاطب من زمان
زياد: حشا مو بشايف خير
عاصم: ماااااااااااالك دخل
زياد: يلا يبه أنا بروح مع فيصل
تركي: فمان الله يبه
أنس: وأنا بروح الغرفة ع النت
تركي: لا يا أنس انت روح خلص إجراءات المستشفى عشان نسوي الأشعة بدري
عاصم: أشعة شو يبه؟
تركي: أشعة لركبتي مو بقادر عليها
عاصم: سلامتك يبه
تركي: الله يسلمك
*&^^&*
خرج زياد وراح لفيصل وجلسوا يسولفون :
فيصل: اييييييييه صح نسيت أخبرك
زياد: شو؟
فيصل: احم..احم.. جوري وافقت علي
زياد: كذاااااااااااااااااااااااب
فيصل: والله
زياد: مبرووووووووووووك ألف ألف مبروك
فيصل: الله يبارك بعمرك وعقبالك
زياد: فال الله ولا فالك.. عاد انت تدري بسالفتي ما يحتاج
فيصل: الله يهداك بس
زياد: خلااااص.. حنا تناقشنا بهالموضوع أكثر من مره
فيصل: مثل ما تبي
زياد: يلا عاد لا تخرب الفرحة .. أنا عازمك على الغدا
فيصل: ماله داعي تتعب نفسك
زياد: ولوووووووووو أبي أفرح فيك يا بكري
فيصل:ههههههههههههههه خخخخخخخخخخ ههههههههه
*&^^&*
بجناح نضال وليلين :.
نضال كان نايم وباين إنه معصب .. وليلين شافت وجهه ابتسمت بعدين كشرت..
ليلين بنفسها: ياالله هذا الظاهر ما صلى الفجر .. أحسن براحته خل يتحلم بمريوم .. يييييييييه .. مشكلتي حنونة ههههههه
ليلين قربت من نضال وسحبت اللحاف عنه وهو قام .. راحت فتحت الأنوار وقفلت المكيف وفتحت المروحة وسحبت مخدته وضربته على راسه
ليلين: قوووووووووم صلي
نضال: ليلين عمى والله لأعطيك كف انقلعي
ليلين: أحسن بكيفك . بس مو مرجعة اللحاف والمخدة .. ومارح أقفل النور والباب ومااارح أفتح المكيف وماااااا رح أقفل المروحة ..
وراحت شافت نفسها للمرة الأخيرة في المرايه ونزلت .. وتركت كل شي على حاله ..
نضال مات قهر من حركتها .. وقام مجبر وراح تحمم .
نزلت ليلين لتحت وحصلت نوار والجدة..
ليلين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلااااااااااااااام
نوار: هلا والله بالغالية هلا بليلين
ليلين: هلا فيك .. أحوالكم
الجدة: الحمد لله بخير يا بنيتي
ليلين حبت راس جدتها وراس نوار
الجدة: كلللللللللللللللوش
نوار: هههههههههه شالسالفة؟
الجدة: ليلين لبست تنورة
الكل:ههههههههههههههههههه
كانت ليلين لابسة تنورة ميدي عودي وقميص أبيض يجنننن.. وحاطة مرطب خفيف وردي غامق ..
شريفة: وين رجلك؟
ليلين: صحيته بس لسا بيتحمم أعتقد
نوار: ايه زين روحي افطري
ليلين: لا الحمد لله قبل شوي أكلت جالاكسي
نوار: فطور جالاكسي؟
ليلين: ههههههه والله شبعانه يا خاله
نوار: بالعافية
شريفة: هاه يا بنتي ما قررتي وش بتدخلين تخصص؟
نوار: أكيد انجليزي مثل نضال
ليلين:هههههههه هذا الي أفكر فيه حالياً
نوار:آهاا الله يوفقك يا رب
نضال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلاااااااام أهلييييين
دخل نضال وحب راس جدته وناظر بليلين بقهر وهي أرخت راسها بعد ما ابتسمت ابتسامة ماعرف نضال معناها ..
نوار: له له له ليه تسلم على جدتك وأنا لا؟
نضال:هههههههههه خلاص ولا تزعلين
حب راس خالته وجلس جنب ليلين .. وشبك يده بيدها .. ليلين انقهرت وسحبت يدها من يده وتكتفت
نوار: أقول نضال؟
نضال بتعب:: عيونه؟
نوار: تسلم عيونك .. بكره رايحين المزرعة بإذن الله نبيك إنت وليلين معنا
نضال بخبث: ولوووو خلي ليلين تقول إنها تبي تروح المزرعة وأنا أوديها لو بأمريكا ..
نوار:هههههههههه يا عيني يا عيني
شريفة: ووجع.. لا والله قوم حب خدها ليش جالس؟؟
نضال وهو يحك راسه: ههههههه والله ودي بس ..
شريفة: وعمى .. فاصخ الحيا إنت؟
الكل:ههههههههههههههههههه
الجدة: بعدين وش ذا الي بشعرك؟
نضال:ههههههه لا حوووول جل يا جدة جل
الجدة: وشو ذا؟
نوار: هههه كريم يمه كريم
ليلين ونضال:ههههههههههههههههههههههه
نوار: هاه يا ليلين يلا فكينا وقولي أبي أروح المزرعة
ليلين: .................................
نوار: اشفيك ما تتكلمين ؟
ليلين: لا ولا شي عادي .. ماعندي مشكله
نضال:آهاااااا يعني عادي ما نروح
نوار:لااااااااااااااا بلا بياخة .. يلا عاد لولي
ليلين: هاااااه؟؟ أنا بروح أفطر
شريفة: وحطي فطور لرجلك
ليلين: طيب
نضال: زين إسأليني اش بفطر
ليلين بقهر: اش بتفطر؟
نضال: همممممم!! أي شي
ليلين: طيب ..
نضال: تعالي .. بتروحين بكره ولا لا؟
ليلين: ايه .. لو سمحت يعني
نضال: ما عندي مانع
راحت ليلين جهزت فطور وودته لنضال وجلست .. صلحت كاستين عصير برتقال وساندوتشات بالتونة.. هي أصلاً ما تحب التونة وحتى نضال عشان كذا صلحتله بالتونة ..
نضال: ليه صلحتيها بالتونة؟
ليلين: انت قلت بتفطر أي شي
نضال: سبحان الله ماتدرين يعني إني ما أحبها؟؟
ليلين: ما تبغى لا تاكل
شريفة: بس يا بنت وقلعة .. زيني لرجلك الي يبيه
نضال ابتسم ابتسامة إنتصار وليلين مااااتت قهر.. راحت صلحتله نواشف وجلست ومدت يدها بتاكل من صحن الجبنه .. قام ضربها على يدها
ليلين: آآآآه قلعة .. عورتني بيدي
نضال: لا تاكلين إنتي لك التونة
ليلين: زين إشبع فيها
قامت ليلين وراحت للجناح وتركتهم أسفل .. طفشت مره .. قامت راحت لغرفة أثير وحصلت عندها جوري ..
وعرفت إن جوري وافقت على فيصل واستانست مررره وباركتلها ..
*&^^&*
أم بندر: يمــــه بندر تعال أبيك شوي
بندر جلس جنب أمه: هلا يمه
أم بندر: مبرووووك يا وليدي ..
عبير وافقت عليك
بندر: الله يبارك فيك ..
أم بندر: اشفيك مو بفرحان
بندر: الا بتشقق من الوناسة زين؟
أم بندر: زين لا تنافخ
بندر: اللهم طولك يا رووووح
أم بندر: وملكتك الأسبوع الجاي يوم الإثنين
بندر: طيب أي أوامر ثانية؟؟ رايح لغرفتي
أم بندر: روح عساك بالقلعة
بندر: آميـــــــــــــــــــــــــن
*&^^&*
مريم: ايه طيب خلاص اسكتي رجيتينا
وسن: أنا قلتلك والله لو يتطلقون ما بياخذك
مريم: أنا شفته بعيني وهو يقولها الي وراك وهي طلعت تبكي
وسن: يالبقرة الكل يعرف إن نضال متعلق بليلين
لمار: وانتي ليه تحشرين نفسك؟؟ أنا ومريم بنفذ الي براسنا
وسن: والله لو خربتوا حياتهم لأكون أول وحده تبلغ الخبر
مريم: يلا ولي زين .. تراك زهقتينا
وسن: زين خبروني شو بتسوون؟؟
مريم: مالك دخل طسي بس
وسن: وقلعة إن شاء الله.. جعلك بالدودة الزايدة يالدوبه
مريم: ني ني ني
*&^^&*
نضال يدق باب غرفة أثير
أثير: مـــيـــن؟؟
نضال: أنا نضال .. أبي ليلين
ليلين: أنا مشغولة
نضال: معليش اطلعي بكلمك شوي
ليلين: مو بطالعة
نضال: أجل أنا بدخل
أثير: لالالالا والي يرحم والديك أنا وجوري هنا
نضال: زين قوليلها تطلع
أثير: إطلعي
ليلين: عمى يا قليلة الأدب .. تطرديني؟؟
أثير:ههههههه مو بطردة بس زوجك ويبيك
ليلين: طيب طيب.. بعدين تعالي عندي زين؟؟ والله ما تعتبين الباب
أثير:ههههههههههههههههههه لا خلاص اجلسي
ليلين:ههههههههه أستهبل معاك بأطلع عشان لا يقتلني
...
طلعت ليلين لنضال الي كان واصل حده من العصبية ..
ليلين: نعم؟
نضال: أبيك بالجناح
ليلين: بالله؟ معلومة جديدة ..
نضال: تراه مو وقت استهبالك
ليلين: إنت قلت بتكلمني هنا ... خير ؟
نضال: قدامي بسرعة ع الجناح لأقتلك
ليلين: عادي تسويها .. مو شي جديد
نضال: زين يلا قدامي
ليلين: ....................... خايس
ليلين مشت للجناح ودخلت وتركت الباب مفتوح ودخل وراها نضال وقفل الباب بالمفتاح ..
نضال: وبعدين معاك انتي؟
ليلين: خير اش سويت؟؟
نضال: سلامتك ما سويتي شي
ليلين باستهبال: كل هذا عشان التونة؟
نضال: بلا عبط لأقوم أكفخك الحين
ليلين: جرب تمد يدك .. والله لأخبر الوليد وجدي وعناد .. ووكلهم
نضال: طيب يلا نظفي الغرفة مثل ما عدمتيها
ليلين: والله أنا عدمتها عشان عيونك يا أخ
نضال: طيب يلا معليش نظفيها
ليلين: أبي أرووووح لأثير
نضال: ما رح أفتح الباب حتى وأشوف الغرفة تلمع
ليلين: ماااالي دخل خلاص بعدين بنظفها
نضال: لاء الحين
بدأت ليلين ترتب الغرفة الي كانت نظيفة غير ترتب الفراش والطاولة الي دايم يكتبون عليها
ليلين : خلاص يلا نظفتها إفتح الباب
نضال: لاء أبيك بسالفة
ليلين: وأنا ما أبغى أسمعك
نضال: زين خليك هنا بالغرفة.. وإذا مليتي خبريني أعلمك بالسالفة
ليلين: سبحان الله ..
نضال كان يعرف إن نقطة ضعف ليلين الحبسة .. لأنها مااااا تحب أحد يحبسها .. هممممممممم تحب الحرية يعني ..
ليلين: طيب يلا شو السالفة؟
نضال: أبي أفهمك الي صار البارح
ليلين: ما أبغى أفهم شو رايك؟
نضال: مو بكيفك
ليلين: اللهم طولك يا رووووووووووووووووووووووووووووح
نضال: أمس.. لما شفتك كنتي من جد واحشتني.. بس إنتي قهرتيني لما جلستي تسألين .. مين هذي أنا؟؟ اش رايك يعني؟؟ بالله أنا بأتغزل بوحده قدامك ؟؟
ليلين: إسأل روحك
نضال: ليلين.. ياليلين افهميني شوي
ليلين: شوووو أفهم؟؟
نضال لمعت عيونه بدموع جامدة: ليلين.. افهميــــــــني
ليلين ما تحملت نظرات الترجي والحيرة في نضال .. قامت عنده وضمته لصدرها وهو استسلم وصار يبكي بحضنها وهي دمعت عيونها .. وحاملته في حضنها وراسه على صدرها ..
ليلين: خلاص نضال.. خلاص.. لا تبكي .. ترى أبكي معك
نضال:.... سامحيني ليلين .. سامحيــــنــي
ليلين: نضاااال بس.. خلاص مسامحتك ..
نضال:..............................
ليلين: أصلاً عادي خذ رااااحتك.. أنا أحبك لو تحب مليون مريم
نضال:...............................
بعد دقايق نام نضال بحضن ليلين وهي ما قدرت تقومه .. قلبها ما طاوعها تصحيه وهو نايم مرتاااااااااااااااااااااااح.. الييييين مادق جوال نضال وقام..
نضال: اممممممم.. نمت كثير؟
ليلين: لاء .. مو مره .. ربع ساعة
نضال: آسف تعبتي؟
ليلين: لاء.. بالعكس كنت مستانسة مووووت
نضال:هههههههههههه
ليلين: دوووم الضحكة ياالغالي
نضال: أقووول لا تخليني أقفل الجوال وأجي عندك
ليلين:ههههههههههه لالا خلاص رد..
نضال: ألووووو؟؟
الوليد: ايه نضال؟
نضال: لا ولد عمه
الوليد:هههههههههه ..طيب يلا خل نطلع
نضال: لاء
الوليد: وجع .. إصبر أخبرك وين
نضال:ههههههههههههه طيب وين؟
الوليد: رايحين أنا وأمل الراشد
نضال:وععععععع ما أحبه
الوليد:زين بس ليلين تحبه
نضال: بالله؟؟
الوليد: يلا نضال بلا خبالة ..
نضال:لاااااااااء بجلس مع مرتي
الوليد يقلده بتريقة: لاااااء بجلس مع مرتي
نضال:هههههههههه ياخي واحد ومرته إنت نعم؟
الوليد: طيب خلاص لا يكثر أنا وأمل رايحين إذا تبون الحقونا
نضال: ولا يهمك ..
الوليد: طيب يلا ضف
نضال: لا والله إنت أول
الوليد: نو نو نو إنت
نضال: خلاص خلك ع الخط .. ترى إنت الي بتصرف
الوليد:ههههههههههه لالا خلاص باي
قفل الوليد حتى قبل لا يسمع رد نضال ليلين: مين؟
نضال: هذا الوليد
ليلين: آه.. شو بده؟
نضال:هههههه ياشين السوري عليك
ليلين: ني ني ني .. ماااا تضحك
نضال: هههههههه لالا والله آسف.. يبينا نطلع معاه للراشد
ليلين: طيب؟
نضال: قلتله لاء
ليلين: ليييييييييييييه؟
نضال: بس .. بكره رايحين المزرعة يعني ماله داعي نطلع
ليلين:هههههههههه مثل ما تبي
مرت الأيام بسرعة .. وأمل والوليد ملكوا على بعض وبعدها بأسبوع كان الزواج طلعت أمل خياااااااااااااال بيوم زواجها .. وطبعاً ما يحتاج أخبركم إن ليلين وأثير طقموا الفستان^_^ وصاحوا على أمل اليييين ما قالوا بس .. والنحيسة مريم قالت أصلاً الوليد كان يحبني .. بس الوليد وقفها عند حدها .. لأنه كان رجال بكل ماتحمل الكلمة من معنى .. وأمل بعد ما تزوجت رفضت تكمل دراسة .. وقالت إنها بتتفرغ للوليد وعيالها الي بالطريق ..
مرت ثلاث أشهر على زواج ليلين من نضال .. وكانت ليلين أحياناً توصل لأتعس حالاتها بسبب مواقف نضال المتعمدة والي كان يندم عليها بعدين .. ليلين كل مالها تحلى أكثر وأكثر .. وعناد كل ماله يبتعد عن البيت أكثر وأكثر .. أما نضال فكان محتار ومتردد وخايف من الأيام الجايه .. وحاس إنه مارح يتحمل يخبي حبه لكن بعد فتره .. يهدأ بعد ما يتذكر الي سوته مريم فيه ..
أثير الحلوة .. تقدملها واحد وكان يدخن ويغازل ومسجون بقضية 5 سنين لكن أثير رفضت كل العائلة كانت تبي تزوجها غصب بس الوليد ونضال وعناد منعوهم بعد ما وقفوا كلهم ضد هالزواج الي كانت أثير رافضته لأنه فاشل بكل المقاييس والوليد ما قصر أقنع أبوها إن هالأشكال ما تستاهل أثير.. وإن أثير بتتطلق إذا تزوجت من هالرجال .. وطبعاً شرحله عن الأوضاع وكيف تختلف وإن بنته ما تقدر تعيش مع شخص عايفته من قبل حتى لا تتزوجه .. ونضال وقف ضد خالته الي هي أم أثير وهزأها وقالها إذا تبين بنتك ترجعلك مطلقة فزوجيها ونشوف بعد ما تتطلق من بياخذها .. أما عناد فكان يهدد في الرجال على أساس إنه من أول وأثير محجوزة له ^_^ أما عليه أفكار .. وأثير طبعاً حست بالإمتنان لمواقف الشباب معاها
بعد ما انتهى الترم الأول من السنة الدراسية .. وصلت نتايج البنات ..
ليلين 98 وأثير طبعاً كليه وأمل بطلت دراسة ومريم 84 ولمار 98 وطبعاً الفرحة بالبنات كانت كبيرة ..
بعد ثلاثة أشهر أخرى .. خلصت السنة الدراسية وكانت الإجازة خمسة أشهر بحالها .. وطبعاً رح يقضونها في الشرقية ..ليلين كانت مره متضايقة ومالها نفس تروح لأنها عارفة إن نضال ممكن يحتك بمريم .. بس للأسف كان إجباري إنها تروح ..
..................
في بيت نضال :
نضال: ليلين .. ليليــــــــــــن
ليلين: نعم؟؟
نضال: جهزتي الأغراض خلاص؟؟
ليلين: ايه عيوني خلاص جهزتهم
نضال: زين لأن رحلتنا بكره بإذن الله
ليلين: آها.. لا ولا يهمك كل شي جاهز
نضال بتردد: آها... هممم. ايه زين.. ليلين؟؟
ليلين: عيونها وقلبها وروحها وحياتها
نضال:هههههههههههه كل هذا؟؟
ليلين: وأزود بعد
نضال: ليلين بغيتك بسالفه اجلسي
ليلين بخوف وقلق: آمر
نضال: احم.. والله مو عارف اشلون أبدأ
ليلين: كذا .. ابدأ .. ادخل في السالفة طوالي
نضال: ليلين؟؟
ليلين: هلا؟
نضال: تحبيني؟؟
ليلين: بعد ذي يبيلها سؤال؟؟
نضال: لاء.. مو كذا.. قولي أحبك يا نضال
ليلين بخجل: ايه ..
نضال: مو كذاااااا
ليلين: نضال والي يعافيك خلاص
نضال: مو متكلم
ليلين: أحبك يا نضااااااااااااااال
نضال: حبتك العافية
ليلين: ايه.. وبعدين؟؟
نضال: ليلين؟؟ انتي مستعده تعيشين معاي ولو في الموضوع تعاستك؟؟
ليلين: ييييييه أنا مستعده أموت مية مره باليوم عشان عين من عيونك
نضال ابتسم على تعليقها البريء وهي ذااااااااااااااااااااااااااااابت من الخجل
نضال: يعني حتى لو بتعانين؟؟
ليلين: يا نضال أنا من أول أعاني مو بشي جديد
نضال: يعني مو بسعيدة معاي؟؟
ليلين: أكيد سعيدة لأني معاك هذي هي سعادتي.. لكن أنا للآن ما أحس إني زوجتك .. أحس إني مجرد خيال في عقلك .. أحس إني مجرد تحفة في البيت..
نضال: يعني لأني أحبـ.........
ليلين حطت يدها على فمه
ليلين:ششششششش .. اسمها لا تطريه قدامي
نضال: آآآآآآآآآه
ليلين: سلامتك من الآه.. عيوني نضال؟؟ اشفيك؟؟
نضال: ليلين انتي.. انتي تحبين الأطفال
ليلين: أكيد .. بس ما أحب أعتني بطفل .. أحب أراقبهم وأبوسهم وأضمهم وبس
نضال: طيب .. ولوو..لو لاقدر الله لا قدر الله .. كنتي عقيمه وما تجيبين؟
ليلين: يييه لا تفاول بالشر .؟. بس شي أكيد رح أجبرك تتزوج
نضال: ههههههههههههه تجبريني؟؟ غريبة
ليلين: لأنه لو أنا انحرمت من إحساس الأمومة انت أبداً ما لازم تنحرم من أبوتك .. طبعاً رح أموت باليوم مليون مره .. مليووووون مره وانت مو جنبي على فراشنا .. لكن الله ما يحب الظلم
نضال: ليلين؟؟
ليلين: همممممم؟؟
نضال: أبي أقولك على شي بس .. بس
ليلين: انت عقيم صح؟؟
نضال متفاجئ: وكيف عرفتي؟؟
ليلين: باين من مقدمتك الطويلة العريضة
نضال: وانتي شو رايك؟؟ ترى لو تبيني أطلقك وتكملين حيـ.....
ليلين لثاني مره تحط أصابعها على شفته
ليلين: شششششششش .. أنا مارح أكمل حياتي إلا معاك .. أنا ما يهمني عقمك.. ما يهمني بهالوجود غيرك.. إنت حياتي وبدونك لا يمكن أعيش .. نضال إنت بالنسبة لي مو مجرد زوج .. إنت مكانك هنا (تأشر على قلبها) مكان هالقلب ووريده.. نضال إنت لو بتقتلني مارح أعترض .. أنا حياتي بدونك زيييييرو .. أنا أحبك .. تفهم يعني ايش أحبك ؟؟
نضال ضمها : شكراً .. مقدر هالتفهم يا ليلين ..
ليلين بعدت عنه .. وراحت تكمل تجهيز الأغراض وما انتبه نضال على دموعها الي سالت من أول ما قامت ..وعرفت إنه نضال عقيم .. وإنها رح تنحرم من إحساس الأمومة على طول.. ليلين كانت تحاول تتماسك قدام نضال.. لكن من وراه ما تقدر تكذب على عمرها وتقول إنها مو بحاجة الأطفال ..ومو بحاجة لأنها تشبع غريزة الأمومة عندها .. الصدمة كانت قوية عليها لكنها ما حبت تبين قادم نضال لأنها عارفة شعوره بهالوقت .. مع إنها ما جربت هالشعور .. لكن متأكدة إن نضال يحس إنه معاااااااااااااااق.. وظلت ليلين تخفي دموعها لثلاث أيام عن نضال ..
طبعاً سافروا بعد يوم من الخبر المؤلم .. وماحد عرف بالسالفة أبداً
لما وصلوا الدمام فضوا جناح لنضال وزوجته .. والوليد وزوجته ..
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل:.
أمل: الوليد؟؟
الوليد: روحه؟؟
أمل: اشفيها ليلين متغيرة؟؟
الوليد: ليلين؟؟
أمل: ايه ما صارت تضحك مثل أول .. صح الحين مزوحة وضحكها كثيييير مره بس مو مثل أول .. أحس فيه شي متغير؟؟ لالا مو عن ضحك .. ما أدري هي تضحك مثل أول عادي .. بس .. بس ضحكتها فاقدة الطعم.. وآخر الضحكة تحسها تتألم وتسكت
الوليد: لالا ما أعتقد .. عادي هذي طبيعتها
أمل: طيب ليه ما صارت تاكل؟؟
الوليد: بالله؟؟
أمل: وعاد كلنا نعرف إن الأكل عشقها الأبدي
الوليد: هههههههههههههه .. والله يا بنت الحلال شككتيني
أمل: ما أدري يمكن صاير بينها وبين نضال مشاكل؟؟
الوليد: وليه يصير بينهم مشاكل
أمل: انت تعرف بعد صدمة نضال في مريم .. قرر إنه ما يصارح ليلين بمشاعره
الوليد: الله يهديه أخوك .. ما أدري عقله كيف مركب
أمل:هههههههههههه حلوه هذي عجبتني
الوليد: دووووم هالضحكة
أمل خجلت وطلعت من الجناح وراحت لأثير في غرفتها
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال: طيب؟؟
ليلين: خلاااااص ما ابغى ماتفهم؟؟
نضال: أقول اعتدلي بالكلام لأصكك كف يعدل وجهك
ليلين: ايه والله هذا الي ناقص تمد يدك علي
نضال: ليلين اقصري الشر وعطيني جوالك
ليلين: لا والله؟؟ تعال كفخني وخذه أحسن؟؟
نضال: والله أسويها
ليلن: عادي مو بعيد عنك ..
نضال: ياالله انتي من يوم وصلنا الشرقية وانتي تتناقرين معي؟؟
ليلين: والله مالي دخل انت الي دوم تبدأ ..
نضال: أقول ليلين؟؟
ليلين: نعم؟؟
نضال: عطيني الجوال حد والنفس راضية عليك
ليلين: مااااااااااااااااااا أبغى .. أول تعلمني اش تبي فيه؟؟
نضال: اش أبي فيه يعني؟؟ أبغى أشوف اش عندك
ليلين: وانت اشعليك أنا اش عندي؟؟
نضال: ليلين ليه تاخذين الموضوع بحساسية زايدة؟؟
ليلين: ما فهمت!!
نضال وهو يبي يقهرها : أنا بس أبغى أشوف إذا عندك مسجات حلوة
ليلين:ليه يعني؟؟
نضال: ما أبعلمك بتزعلين
ليلين بشهقة: تبي ترسلها لمريوم؟؟ تخسى وتعقب انت وهي ..
نزلت دموع ليلين الي ما استحملت نضال وطلعت وراحت لغرفة أثير ..
*&^^&*
في غرفة أثير ..
قبل لا تدخل ليلين مسحت دموعها ...
أثير: هلاااااااااا والله .. حيا الله الزين الي غارق بالعسل
ليلين بضحكة باهتة: هه أي عسل والي يعافيك
أمل: أفاااااااااااا.. لايكون الطحش مزعلك؟؟
أثير: لا تقولين عنه طحش
أمل: انتي خير تدافعين؟؟ زوجها وأخوي انتي نعم؟؟
أثير: لا والله عيوني هذا من حلفائي الي منعوا أهلي يزوجوني غصب
أمل:هههههههههههههه
أثير: ههههههههههههههههه
انتبهوا البنات لليلين الي بدت تشاهق..
أثير قربت عندها : ليلين حياتي اشفيك؟؟
ليلين : أنا .. أنا أبغى .. أبغى .. استغفر الله .. أموووووت ..
وارتمت بحضن أثير وأمل صارت تبكي على ليلين ..
ليلين وهي تمسح دموعها: آسفة .. اسمحولي .. ما قصدي أعكر عليكم
أمل: يوووووه لولي .. اش هالكلام؟؟
ليلين: أنا تعباااااااااانة .. خلاص تعبانة
أثير: وه... فيني ولا فيك يا بنت العم ..
ليلين: بعيد عنك وفي عدوينك
أثير: حبيبتي ليلين احكي
ليلين بدموع جامدة: هههههههههههه .. اش أحكي واش أخلي؟؟
أمل: ليلين والي يعافيك مو حلو شكلك وانتي جدية
ليلين: آآآآآآآآآه يا بنات .. الوليد ضمنلي إني مارح أندم لأني حبيت نضال .. لكن أنا ندمانه قد شعر راسي .. وقامت تبكي وتشاهق وهي تتكلم.. أشوفها ساكنه معنا بالبيت .. معذبني فيها.. كل ما قلت شي يقول مريم.. أخذت عقله.. سحرته.. مو قادرة أعيش يوم واحد بدون ما يطريها قدامي.. تصدقون يا بنات إني طلبت الطلاق ثلاث مرات؟؟
البنات شهقن
ليلين: ثلاث مراااااات.. على عدد الشهور الي عشتها معاه .. متعلق فيها يا أثير .. متعلق فيهااااااااااا .. يكرهني .. والله العظيم قالها لي يا أمل.. قال أكرهك .. طيب هو الي تقدملي .. أنا ما جبرته يخطبني .. ما فرضت نفسي عليه.. متعلق فيها .. ما يشوف الدنيا بدونها .. يحبها .. مااا يستغني عن اسمها .. آآآآآه.. الله ياخذني يارب وأفتك من الهم .. آخر هالهم كان اليوم.. آخرها اليوم .. يبي جوالي يفتش فيه مسجات يرسلها لمريم .. أكره حياتي معاه.. أنا معلقة يا بنات .. معلقة.. أنا ما طلبت شي.. لايحبني .. شكراً مستغنين عن الحب.. بس لا يعذبني.. لا يطريها قدامي .. أكره حياتي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وصارت تمسك راسها وتبكي .. وأثير حاولت تهديها لكن ليلين جرت على جناحها..
ولما تطمنت إن نضال مو فيه راحت على سريرها وناااااااااااامت ..
*&^^&*
في غرفة أثير :.
أمل: الله ياخذه .. كانه بيعذبها ليه أخذها؟؟
أثير: حرام تدعين عليه.. أنا أبغى أفهم ليه ما يقولها ويريحها؟؟
أمل: يخاف ينصدم بليلين مثل صدمته بمريم
أثير: والله ليلين فرق عن مريم.. وش جاب لجاب؟؟
أمل: آآآآآآآآآه .. الله ياخذ الرجال ما عدا الوليد وأبوي ووسيم
أثير:ههههه وخطيبي المستقبلي
أمل:هههههههههههه
أثير: إلا أمل؟؟أنا ما لحقت على قصة نضال مع مريم كامله .. خبريني بها؟؟
أمل: آآآآه يقولون يا ستي .. هذا نضال حب مريم ومريم حبت نضال أو على الأقل كذا يظنون ... كانوا أحلى من روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله وجميل وبثينة وشلتهم .. المهم .. طبعاً نضال اعترف لمريم بهالحب .. وظل يضحي عشانها بكل شي.. بكل شي ممكن تتصورينه .. بس طبعاً إلا أهله.. وهي استغلت هالحب بكل شكل تتصورينه.. لدرجة إنه الكل كانوا متوهمين إنها تحبه.. ما يدرون إنها حيه .. المهم.. مع مرور الأيام من وقاحة هالبنت صارت تطلبه فلوس.. وهو أبد ما كان يبخل أو يسأل ليه؟؟ بالعكس كان باسط مره.. في مره من المرات كان يتمشى وشاف مريم ومعاها واحد .. كانت كاشفة وشوي وتنط بحضنه.. المهم والظاهر إنها كانت تعزم هالمنتف بفلوس نضال..رجع عالبيت .. وظل يراقبها فتره وشاف رجال يكلمها عند مدخل الفيلا .. طبعاً هو عصب وراح كفخ الرجال.. مريم ضربته .. وقالتله كلام زي السم .. ووضحتله إنها تكرهه مو بس ما تحبه تكررررررهه.. ومرت الأيام ونضال يتحسر عليها حتى وصل اليوم الي كانت مريم بتقتل نضال
أثير بهاللحظة شهقت: شوف بنت اللذين
أمل: سحبت سكينها من المطبخ وراحت طعنته .. الطعنه جت قريبه من القلب بس ربك ستر يا بنت الناس ولا كان الحين في المقبرة.. ماحد عرف بالسالفة غير الوليد وأنا ونضال ووسن .. لما هزأناها .. قالت إنها تكرهه ولازم تتخلص منه لأنه ضرب حبيبها
أثير: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييفة
أمل: وبس يا طويلة العمر لما نقلنا الحكي لنضال جاله انهيار .. وظل فترة منعزل بس آخر شي الوليد طلعه من هالعزلة وعشان كذا نضال متعلق بالوليد ولو يقوله طب بالبحر بيطب وهو مغمض.. ومريم كرهها من ذيك اللحظة .. وحنا أخفينا الموضوع عشان لا يتطور
أثير: لعااااااااااااااااانة فيها ؟؟ مو طبيعية .. ما كشفتوا عليها؟؟ لا يكون البنت مجنونة؟؟ والله ما يسوي سواتها إلا المجانين .. بس حرام يحزن نضال.. والله البنت مو بطبيعية.. وين عايشين حنا؟؟ بلندن؟؟ جعلها الموت قولي آمين
أمل: آمين
أثير: وليلين هي الي طاحت براسها؟؟
أمل: مثل ما تشوفين
أثير: حرام والله ليلين ما تستاهل .. الكل يحبها ..
أمل: آآآآآآآآآآآآآآه من الحريم لا خططن
أثير: اشرايك نسوي فيها خير ونخبرها؟؟
أمل: لالالالالالالالالالا.. تبين نضال يذبحني؟؟
أثير: ايه والله صادقة
*&^^&*
في جناح نضال وليلين :.
نضال دخل الغرفة حصلها بااااااااااااااااردة وظلاااام ومافي غير أبجورة نورها خفييييييف مفتوحة ... جلس على السرير عند ليلين حصلها تبكي وهي نايمة ..تبكي بدموع حاارة .. ومسحلها دموعها مره .. بس هي ظلت تنزل .. نضال ماحب يصحيها .. بس باسها ع راسها وقام وهو يسب ويلعن في نفسه ..
ليلين حست إنه فيه أحد بالغرفة وقامت فتحت عيونها بتعب حصلت نضال يبدل ملابسه .. قامت من النوم تعباااااااااانة مره ..
نضال: ليلين؟
ليلين: نعم؟
نضال: ...زعلانة؟؟
ليلين: هه وليه أزعل ؟؟ اثنين ويحبون بعض أنا خير؟؟
نضال:..........................
دخلت ليلين للحمام وتحممت وحطت الكريمات الي اعتادت تستخدمها .. ولبست ملابسها وخرجت.. كانت لابسه تنورة ميدي لونها تفاحي وقميص أبيض بكم فرنسي.. وشعرها مثل ماهو بس لمته ونازل منه خصل .. ورفعت غرتها بشباصه صغيرونة لونها تفاحي .. حطت مرطب وردي غامق شوي.. ورسمت عيونها وطالعة تخبببببببببل.. وأصلاً نضال من شافها تنح فيها .. وطالعة من الغرفة الا ونضال يكلمها:.
نضال: على وين؟
ليلين: بروح أي مكان
نضال: وين يعني أي مكان؟؟
ليلين: يعني أي مكان .. ولا بروح أتسمم جوعانه
نضال: ليه تتكلمين عن نفسك بهالطريقة؟
ليلين: لأني كارهة نفسي .. تشاو
نضال: هه تشاو
طلعت ليلين من غير ما تسمع رده .. نزلت وحصلت بالصالة خالاتها متجمعين تحت ويسولفون ويضحكون .. ابتسمت ابتسامه باردة .. وراحت للمطبخ .. حاولت تاكل شي .. بس كل الي قدرت عليه كان سلطة فواكه .. وجلست تسويها .. وقطعت كل أنواع الفواكه الموجودة : كيوي, فراولة, ليمون, تفاح أحمر وأخضر, موز, كرز, جوافة,والعصير الي صبته كان عصير فراولة.. وكانت تبغى تطلع من المطبخ الا وطرررررررررررررررررراخ.. صدمت في فيصل
فيصل: أوبس.. آسف معليش
ليلين انكبت فوقها السلطة كلللللللللها .. وانعدمت ملابسها
ليلين:هههههههههههههههههههه لا ما عليك حصل خير ..
فيصل صد عنها : ييييييي.. لا تقولين لأحد إني كنت هنا والله يذبحوني قسم بنات هذا..
ليلين:ههههههههههههههههههه.. ولا يهمك
فيصل: هه والله من خف العقل
ليلين: أعقلهم والله
فيصل: أقول ليلين؟
ليلين: سم
فيصل: ههههههههه السلطة متى سويتيها؟؟
ليلين: هههههههه قبل شوي
فيصل: يووه.. وربي آسف ما انتبهت لك
ليلين: عادي مو مشكله حصل خير عن إذنك
طلعت ليلين لفوق عشان تبدل ثيابها .. وأول ما دخلت حصلت نضال على نفس الوضعية..
نضال: الله الله الله اش هذا؟؟
ليلين: انكبت علي السلطة
نضال كتم ضحكة: أوه أوه أوه.. حصل خير
ليلين:..........................
نضال: وش صار؟؟
ليلين: صدمت بفيصل أنا طالعة وهو داخل
نضال: نــــــــــــــــــــعـــــــــــم؟؟
ليلين: مثل ما سمعت بعدين صدفة
نضال: وحضرتك عادي؟؟
ليلين: يا ربي ترحمني .. أنا اش سويت؟؟
نضال: ................
ليلين: شفت؟؟ مو ذنبي إذا عيال العائلة متخلفين
بدلت لبسها بلبس ثاني وردي وتفاحي وطلعت من دون ما يكلمها نضال .. كانت لابسة هالمره تنورة وردي وبلوزة فرنسية لونها تفاحي .. نزلت مره ثانيه علشان تعيد السلطة .. وتفاجئت بسلطة نفس حقتها .. مو مره يعني بس تشبهها وجنبها مكتوب ورقة:.
------------------------------
آآآسفة والله ماانتبهت لك وانتي طالعة
وهذا أنا سويت وحده ثانية ^_^
وربي آسفة ياليلين ..
ترى حتى سلطتي طعمة
أختك:. أثير ..
ملاحظة: استوعبي مين الي صدمك عشان تعرفين من مين
-------------------------------
ضحكت ليلن على الموقف والرسالة وأكيد عرفت إنه فيصلوه .. وآخر شي ذاقت السلطة وكان طعمها خياااااااااااااااااااااااااال .. لذيييييييييييذة مووووووووت ..
فاجأها صوت من الخلف ..
..........: بالعافية ..
ليلين: نضال؟؟
نضال: اشفيك؟؟
ليلين: لا ولا شي عادي
كان في فم ليلين فراولة .. كان النص جوا فمها والنص الثاني برا .. قام نضال قرب من ليلن وأكل النص الي برا ..
ليلين: نضال مو وقته .. وين حنا قاعدين؟؟
نضال: طيب بالجناح انتي ما تبين تحاكيني
انتبهت ليلين لنظرات الشغالات الي جالسات يتأملن الرومانسية ويبتسمن ابتسامات حالمة
ليلين: وانتوا تطالعون بشو؟؟ يلا كل وحده على شغلها
نضال: أمووووووووت ع المعصبين
ليلين: موت على نفسك .. ولو سمحت نضال شوف شلون الشغالات يتأملننا
نضال: آآآآآآآآآآآآآخ .. والله ما ينعرف لك يا بنت الخاله ..
وبهاللحظة سمع رنة جواله ..
نضال: ألوووو؟؟ هلا والله .. ايه .. أكيد.. لا مو اليوم .. لالا خلاص.. مو لا قي رابع بلوت؟؟ .. وأنا اش دخلني؟.. لالا .. بظل بالبيت.. مع مرتي مع منو يعني.؟ ok باي
قفل نضال جواله
نضال: شفتي .. أجلنا البلوت لعيونك
ليلين: طيب إذا تبي روح ترى عادي
نضال: ليلين والله خلاص آسف
ليلين: انت تدري إنك عليتني ويا هالكلمة؟؟
نضال:ههههههههههه .. طيب اش اسوي؟؟ آسف
ليلين: لا تتأسف مارح يصير شي
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين ماردت عليه لكن هو ظل ينقز وراها وهي تسوي العشا بالمطبخ وكل ما لفت قال : آسف .. وزهقت منه ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر
ليلين: وبعدين معاك؟؟ الحين إفرض بنت من البنات دخلت؟؟
نضال: واش يعني؟؟
ليلين: هذا قسم بنات
نضال: طيب آسف
ليلين: نضال والي يعافيك بعدين
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف
ليلين: مسامحتك روح
نضال: من قلب؟؟
ليلين: والله العظيم مسامحتك بس اطلع
نضال: يلا طالع
طلع نضال وليلين خلاااااااااااااااااااااااااااص وصلت حدها .. نادت وحده من البنات وقالتلها تكمل عنها وإنها هي تعبانة وبتطلع تنام
طلعت ليلين للجناح وحصلت المكان فاضي مافي أحد .. راحت لدولاب الملابس اختارت طقم حلو بني وبيج يجنن .. وراحت تحممت .. ولما طلعت حصلت نضال جالس على السرير ويدخل يده بشعره كذا مره.. وبعد ما شافها فتح أزارير الثوب العلوية .. وصار يتأملها .. هي خجلت وراحت للتسريحة وسرحت شعرها ولمته ذيل حصان.. وحست إن نضال ما رفع عينه من عليها .. لكن ما عطته وجه.. بعد شوي.. نغمة رسالة بجوال ليلين.. قامت عند الجوال بكل هدوووووء وفتحت الرسالة :.
-----------------------------------
|| ســـــــــؤالأخيـــــــــــر ||
تخيــــــــل إنــي مريــــضومــالي علآج إلابعســل
شفــاايفـك ــوش تسوي؟؟تتركنــي أمـــوت ؟
المرسل: حارس قلوب العذارى
----------------------------------
كانت الرسالة من نضال .. وليلين قلب وجهها ألواااااان من الخجل .. لأن الرسالة محرجة .. والمشكلة إنه معها بنفس الغرفة وجالس يتأملها .. ولما شافها خجلانة كتم ضحكة .. وشوي إلا وجواله يرن ينغمة رسالة :. وكانت من ليلين
---------------------------------
أحـاول أخـفي [أحسـاسي]
ولـكن بـ العشـق { مفـضوح }
تشـوف الفرحـة في عـيني
وأحبك بـ العقل و [ الــروح ]
المرسل: كلك إحساس
----------------------------------
طبعاً نضال ابتسم ابتسامة ما تقدرون تتخيلونها .. وكان جذاااااااااب مووووت.. قام طالع فيها وضحك .. وهي طالت فيه وبادلته هالضحكة.. قام عندها .. وتقرب منها وباسها ..
وابتدت رحلة جديدة
يتمنون اثنيناتهم تكون بدوووون آلام
لأن المشوار صعب
والدرب طويلة ..
*&^^&*
بعد ما أذن العشا
ليلين: يلا قوم تحمم عشان تصلي العشا
نضال: أمري لله (وقام من السرير)
ليلين: وأنا بعد بروح أتحمم .. في غرفة أثير
نضال: لااااء ما تطلعين من الغرفة
ليلين: أبغى أصلي
نضال: خلاص انتظريني أطلع من الحمام وادخلي انتي
ليلين: طيب أنتظرك
دخل نضال للحمام وتحمم وطلع .. وحط من عطره الي تعشقه ليلين .. وليلين بدورها دخلت تحممت بسرعة .. لبست بنطلون سماوي و بلوزة وردي فاتح
وحطت من عطر فار واي .. كانت ريحته تخببببل .. تقرب منها نضال وحوطها بذراعه
ليلين: نضال والي يعافيك أبي أصلي
نضال:............................................. ........
ليلين: نضااااال لسا متروشين من ساع
نضال: يوووووووه طيب
بعد عنها نضال وطلع للصلاة .. وليلين صلت وطوت سجادتها بعد ما شكرت الله مليون مره لأن الحال تعدل ولو شوي .. هذا طبعه نضال يجرح .. ويرد يصالح .. ويعيد نفس الجرح ويداويه.. وبكذا تستمر الحياة بينهم .. دايم هو الي يبدأ بالجرح .. وهو الي يبدأ بالأسف .. وليلين ساكته وتتحمل لأنه حبيبها قبل يكون زوجها .. وأبد ما تتخيل حياتها من دون نضال ..
طلعت ليلين من غرفتها وهي رايحة لغرفة أثير .. بس ما حصلت البنات وعرفت إنهم نزلوا للأسفل ..
نزلت ليلين وكانت متشيكة ع الآخر ... لابسه سماوي بنطلون وبلوزه أكمامها كت لونها وردي فاتح.. وروج وردي خفييييييييف .. وطلعت .. أول ما نزلت حصلت الكل موجودين .. كل الخالات ومعهم الجدة والبنات موجودين بعد .. دخلت ليلين
ليلين: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوار: هذي هي ليلين .. يلا اسألوها
ليلين وهي تجلس: عن؟؟
وسن: عن نضال
ليلين : وه وه وه .. لاتتغزلون وأنا بينكم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
الجدة (شريفة): عيب يا بنت وش ذا؟؟
ليلين: هم الي بدأو يا جدة مو أنا
نوار: أقول بغينا نسألك عن نضال
ليلين: وشفيه ؟؟
نوار: عنده سكسوكة ولا لا؟؟
ليلين:هههههههههههههههههههه ولووووووووو؟؟
وسن: هههههه لأننا سمعنا نغمته الي بجوالك
الكل:هههههههههههههههههههه
ليلين: ههههههههههه ووين سمعتوها؟؟
مريم: لما كان نضال يتصل عليك وانتي بيننا أمس
نوار: هذا يدل على إنه مملوح
ليلين: وه وه وه .. انتي خالته بس كمان ما يصير لا تتغزلن
شريفة: بس ووجع
ليلين: هههههههههههههههه جدة حنا نتناقش وبس
شريفة: تناقشوا فيك عفاريت
ليلين: وه بسم الله علي .. أقول جدة
شريفة: هااااه؟؟
ليلين: لا عاد تحطين من هذا الكريم ريحته خايسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
شريفة: هههه يعني وحده بوحده يا بنت نوره؟؟
ليلين: ولووووووووووووووووووووووو ما أرضى تاخذين ذنوبي يا جدة
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
نوار:أقول ليلين؟؟
ليلين: عنوني؟
نوار: شكلك خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال
ليلين: احم احم شكراً ما عليك زود ياالغالية
أثير: شششششششششش اسمعوا
الكل: ايش؟؟
أثير: ليلين تمدح خالتي نوار
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: أقول أثير؟؟
أثير: هااااه
ليلين: وجعاااااه .. ضحكتي بليا ضرووووس
نوار: هههههههههههههه
جوري: يا خاله خاله خاله
نوار: نعم نعم نعم
ليلين: مو انتي تقصد خالتي بدور
بدور: هههههههههههههه أحسن
نوار: ليلين شت أب
ليلين: هههههههههههههههه طيب
جوري: خاله بدور كلمي أمي تقص شعري
ليلين: واش تقصين فيه يا حسره؟؟ مقصوص من يوم زواجي
جوري: بس طول
ليلين: ايه خليك مرة سنعة وربي شعرك
نوار:ههههههههههههه عدااااااال شوفوا من يتكلم بس ؟؟
ليلين:هههههههههه لا أنا خلاص متزوجة
بدور: صح .. وانتي يا جوري إذا تزوجتي قصيه
جوري: وه وه وه .. شكلي ما رح أقصه .. ليه في أحد تقدم يا حسرة؟؟
الجدة:بس يا قليلة الخاتمة
جوري:ههههههههههههه طيب هذا الواقع
أمل: وأنا يمه أبغى أقص شعري تزوجت خلاص
بدور: وبلا إن شاء الله
ليلين: أقول حراااااااااااااام عليك شعرك يجنن طويل وناعم
أمل: حتى أخوك مو راضي يخليني أقصه
ليلين:ههههههههههههههه حلاااال فيك
نوار: ليلين؟
ليلين:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
نوار: وجعااااااااااااااااااااه .. أبيك تضبطين بنتي مريوم للزواج الجاي مو برايحين عند كوافيرات وهم
ليلين: تم يا خالتي من عيووووني
مريم باحتجاج: يمه؟
نوار: والله على جثتي ما تطبين مشغل
مريم: زين زين يمه ما أحبك
نوار: وع ماعاد إلا حبك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هذاك المار قدامي وله نظرات قتــــــــــــالة
له سكسوكتن حلوة بأقصى الوجه مرتسمـة
ليلين: هذا جوالي؟؟
نوار:والله ما أدري من أبو سكسوكة
ليلين:هههههههههههههههههههههههه
وسن: ليلين أمانه لا تردين خلينا نسمعها كاملة
ليلين: أوكيشن
حرمني النوم في ليلي ، حرمني النوم عقباله
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همــه
أحب أمه ، أحب عمه ، أحب جده ، وأحب خاله
أموت بنظرة عيونه وأعشق كل حروف اسمــــه
أحب جدهِ ، وأحب هزله ، أذوب وحالتي حاله
وإذا يطروه قدامــــــــي أحس بداخلي صدمة
ذبحني بكثر ما اشتاقه ، ذبحني بكثرة أشغاله
شغلني ، جنن قليبي ، فصلني من على الخدمه
يا ليت أقدر أصيـــــر بيوم شيّن دايم قبالــــــه
وراه بكل مكان يروح شيّن غالــي يهمـــــــه
يا ليتني ساعةٍ بيده ، أو أرقامــن بجوالــــــه
يطقطقني على كيفه ، ولا أحفظ سوى رقمــه
أنا ادري انه يعانـــي ، وأدري صعب أحواله
قلبي ما يطاوعنـــــي يبي دايــم اهو يمه
أنا ما يهمني ربعه ، وعذالـــــــي وعذاله
احبه بكل جنون الحب والإحساس والذمه
صحيح انه يكذبني ، وظنونه على باله
لكني بعلمه كيف هو دمي وأنا دمـــه
يقول اني أنا أنسى ،، فال الله ولا فاله
لو بنسى أن نفسي ، ما انسى أبد رسمه
يا قلبي شوفلي حلٍ بحبن صار لي عالـة
يا إما تجيبه لعندي ، وإلا اطلبه من أمه ..
الكل: ياهوووووووووووووووووووووووه
ليلين: ألو؟
نضال: وينك ما تردين؟؟
ليلين: انشغلت
نضال: طيب وينك؟؟
ليلين: بالبيت وين يعني؟
نضال: أقصد وينك بالبيت؟
ليلين: جالسه مع الحريم
نضال: من عندك؟؟
ليلين: كلللل العائلة
نضال: اش تسوون؟؟ اجتماع لمناقشة قضايا الأمه؟؟
ليلين: ولوووو نعجبك.. أقو اش بغيت؟؟
نضال: بغيتك
ليلين: اش تبي فيني؟
نضال: والله ما أعرف اش يبي الزوج من زوجته؟؟
ليلين: نضال مو وقته .. أنا مع خالاتي
نضال: يصبرن خالاتك لكن أنا لا
ليلين: نضاااااااااااااااااااال
نوار:ههههههههههههههه
ليلين هيه انتي وعمى .. لا تتسمعين
نوار:ههههههههههههههههه صوتك واضح
نضال: من تكلمين؟
ليلين: خالتي نوار
نضال: افتحي سبيكر
ليلين: لاء البنات هنا
نضال بخبث: تغاريييييييييين؟؟
ليلين:ههههههه طيب يلا فتحته
نضال: خالتي نوار؟
نوار: هاه
نضال: ووجع .. ابعدي عن مرتي ما أرضى عليها هذي حبيبة القلب وملكة الفؤاد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ليلين وجهها قلب ألواااان وكانت تفكر إنه بس كذا قدام الناس
ليلين: نضال؟؟ والله إنك خايس
نضال: نعم؟؟ زوجتي وأتغزل براحتي
ليلين: بالغرفة مو هنا
أثير: ياهووووووووووووووه ارحمونا حنا عزابية
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نضال:ههههههههههه ما سكرتي السبيكر؟
ليلين: يوووه نسيت خخخخخخخخ
سكرته
نضال: يلا لا تطولين أنتظرك
ليلين: زين دقايق وأجيك
نضال: أنتظرررررررررررررر
ليلين قفلت الجوال وجلست تتأملهم وهم يطالعونها بنظرات حالمه وضاحكة وفرحانه ومقهورة(مريوم) وغاضبه الي هي الجدة
شريفة: والله إنك فاصخة الحيا
ليلين: ــــــــــــه>> شهقت .. وأنا اش سويت؟؟
شريفة: يتغزل فيك قدام خلق الله؟؟
ليلين: والله هو ونوار يتشاكلون أنا اش دخلني؟؟
شريفة: أنا ما قلتلك لا عاد أشوف هالبنطلونات؟؟
ليلين: يا جدة يا حبوبة .. انتي ما تبين لا تلبسين أما أنا نوووو ما أقدر أتحرك بدونهاااا
شريفة: من قل عقلك
ليلين: يه يه يه ليه كذا جالسة تمدحيني من أول ما دخلت؟؟
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: لأنها ما تحبك
نوار طالعت في مريوم بنظرة خلتها تعرف إن الله حق
لمار: ايه صح.. ترى ماااافي أحد يحبك >> قالتها بمزح بس قاصدتها
ليلين لمعت بعينها دموع ماحد لاحظها غير أمنية الي كانت سااااكتة
شريفة: والله إن ليلين أغلاكم يالبنات .. يا زينها ويا ملحها
ليلين: احم احم
لمار ومريوم ماااااتوا قهر..
الكل:ياهوووووووووووووووووووووه
ليلين بغنج طبيعي: هههههههههههههههههههههه
وللمره الثانية مااااتوا قهر من ضحكتها الحلوة الدلوعة
نوار: وه فديت الضحكة
ليلين: أقول خاله؟؟
بدور وفايزة وفاطمة ونوار: نعم؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ليلين:ههههههه أقصد نوار
نوار: هلا
ليلين: انتي اش عندك تمدحين اليوم؟؟ وراك مصيبه
نوار:ههههههههههههههههههههه لا والله اشتهيت أمدح حد
ليلين: عندك أثير اسم الله عليها .. لا إله إلا الله .. جماااال يذبح ويسدح
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
نوار: أقول أثير؟؟
أثير: نعم يا عنون أثير
نوار: ههههههههههههه ليه ما نخطبك لفيصل؟؟ وين العنود تسمعنا نخطب لولدها
أثير: وععععععععععععععععععععع ليه خلصوا الرجال؟
فايزة: وه تحمدين ربك إذا خطبك فيصل
أثير: يمه
فايزة: وأنا الصادقة .. رجال مثل الوليد
أمل: احم احم .. زوجي مضرب الأمثال
نوار:هههههههههههههههههه احتكار
ليلين: يلا أنا طالعة الي يبيني أنا بغرفتي
نوار: هاه رايحة لحبيب القلب؟
ليلين: اشهدي يا جدة إنها هي الي تفسدني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
طلعت ليلين للغرفة ودخلت حصلت نضال متمدد على السرير
نضال: ما بغيتي؟؟
ليلين: ......................
نضال: يلا أبي أنام
ليلين: ليه دجاج؟؟ تو الساعة 9
نضال: والله دجاج؟؟ بقر ؟؟ بط أنا أبي أنااااااااااام
ليلين: نام بروحك مابي أنام
نضال: يلا عاد ليلين لا تبيخينها
ليلين: نضااااااااااااااااال
نضال: هاه؟؟ حقي ولا لا؟
ليلين: قبل العشا أخذت حقك وزيادة
نضال:هههههههههه ما شبعت
ليلين: مفجوووع من يومك
نضال: أقوووول
ليلين: هاااااااه؟
نضال: لا تخليني أرقعك كف يعدل خشتك
ليلين: مشكلتك إنك عصبي
نضال: أدري
ليلين: زين إنك عرفت
نضال:أقول لا تخليني من جد أكفخك
ليلين: نضال عمى أسلوبك ينرفز
نضال: طيب يلا تعالي
ليلين: بروح أبدل
نضال: البسي الروب الأسود
ليلين انحرجت من تعليقه وهو بعد انحرج من نفسه .. وراحت بدلت ولبست روبها الأسود .. كان ناااااااااااااعم موووووووووووت .. وما فيه ولا شي .. وحطت مرطب وردي غامق شوي .. همممم بلون الكرز تقريباً.. وشعرها كيرلي ..
نضال فتح عيونه ع الآآآآآآآآآآآخر
ليلين: اس كلام؟
نضال:ههههههه .. لا ولا شي .. بس .. ويبلع ريقه.. بس حلوة .. اليوم
ليلين: ني ني ني .. أنا كل يوم حلوة
نضال: ولووووووووو
ليلين: نضال؟؟
نضال: نعم؟
ليلين: همممم .. يمكن قرب الوقت الي أسألك فيه
نضال: تسأليني عن شو؟
ليلين: عن مشاعرك
نضال: ..........................................
ليلن: براحتك .. متى ما حبيت خبرني
نضال: طيب يلا تعالي ننام
ليلين: همممم طيب ممكن أطلبك طلب؟
نضال: عيوني
ليلين: أبي أروح السوق أشتري فستان .. تدري عاد زواج وسيم أخوك بعد أيام .. وأنا لسا ما تجهزت
نضال: ولووووو تامرين أمر
ليلين: مايامر عليك عدو
ناموا ليلين ونضال هالليلة بأحاسيس جديدة ومشاعر مختلفة:
نضال: كان خايف يبوح بأي لحظة ومبسوط للتفاهم الي بينهم اليوم
ليلين:حست بالملل من حبها الي كان من طرف واحد .. والي كل يوم يتجدد
*&^^&*
في جناح الوليد وأمل
الوليد: طيب أحبك شسوي؟؟
أمل بخجل: الولييييييييييييد
الوليد:هههههههههههههه خلاص خلاص توووبة
أمل: تدري الوليد؟
الوليد: هلا عنونه وروحه وقلبه ونور العين وحياة الروح؟
أمل: لما حبيتك كنت أفكر إنك تحب أثير
الوليد: طيب وأنا وأثير كنا نحب بعض جد
أمل: ــــــــه>> شهقت.. جد؟؟ ما حكتني الدوبه
الوليد: أنا أخبرك.. كل واحد فينا حب الثاني أكثر من نفسه .. وهنا كانت مشكلتنا .. كل واحد يبي هو الي يضحي .. وما عرفنا نتخذ قرارات .. ما اتفقنا.. وافترقنا.. وبس.. توته توته .. خلصت الحدوته
أمل: يؤ يؤ يؤ .. والله تحزن
الوليد: ترى للحين لها معزة .. يعني لا تفكريني كرهتها
أمل: نعم نعم نعم؟؟
الوليد: أف أف .. أشم ريحة غيرة؟؟
أمل:هههههههههه لا عادي .. هي عزيزة وأنا حبيبة ولا؟
الوليد:هههههههههههههههه ولوووووووووو
أمل:................
الوليد: يلا ننام؟؟
أمل: نام بلحااااااالك
الوليد بخبث: لا أخاف .. أبيك بحضني .. أو أنا بحضنك
أمل رمت عليه المخدة ..
*&^^&*
بغرفة أثير:.
أثير: طيب؟؟ .. لالا.. أكيد.. ياربيييي.. لا خلاص.. ما أتوقع.. وربي ما أقدر.. ههههه .. طيب.. أقول .. بعدين أكلمك. هذي ليلين وصلت .. طيب ضفيييي
ليلين قامت من النوم وتحممت وراحت لغرفة أثير..
ليلين: مساء الخير
أثير: مساء النور والسرور
ليلين: ممكن أجلس معك؟
أثير:ولووووووووووووووووو
ليلين: أثير؟
أثير وهي تقلب بالجوال: هلااااااااااااااااااا
ليلين: تصالحنا ..
أثير: ايه.. عرفت
ليلين: ............
أثير: تراك هبله ..والله لو يسوي فيني الي يسويه فيك لماعاد يشوف خشتي
ليلين: أحبــــــــــــــه.. تفهمين؟؟
أثير: ياالله.. تذكريني بالقصص الخيالية .. أيام السندريلا والجميلة والوحش
ليلين:............
أثير: ليلين حبيبتي .. ما لازم تتنازلين عن حقوقك لرجال
ليلين:هذا زوجي
أثير: إن شاء الله لو أبوك
ليلين: قلتلك أحبـــه.. مثلك يوم كنتي تحبين الوليد..
أثير:..................
ليلين: ايه نعم .. مثلك .. بس الفرق إن الوليد حبك .. وانتي ما حافظتي على حبكم
أثير: طيب بس نضال .. ما .. ما
ليلين: ششششششششششش.. على الأقل لي معزة ..
أثير: ليلين..
ليلين: شششششش.. كنت أبي أرتاح .. بس قلبتي علي المواجع
طلعت ليلين من الغرفة وسكرت الباب ورجعت للجناح .. تأملت نضال وهو نايم .. قربت منه .. وتأملته .. تقربت منه .. مسحت شعره.. وسرقت نفسها ودخلت باللحاف .. يمكن توصل له المعاناة الي تحسس فيها ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان :.
مريم: وجدتي هذي خبله .. خربت الدقة
لمار: ايه والله
وسن: وش تتهامسون عليه؟؟
مريم: مالك دخل انتي نامي ..
وسن: طيب يلا ضفي وجهك انتي وهي .. أنا فيني النوووم
لمار: اشفيك تكلميني كذا؟؟
وسن: لأنك انضمتي لهالشريرة الس جنبك
مريم: زين زين نامي والي يعافيك
راحوا البنات لزاوية ما تسمعهم فيها وسن
مريم: لازم أخرب الي بينها هي ونضال
لمار: شفتيه وهو متجنن عليها؟؟ حبيبة القلب على قوله
مريم: ما عليك منه .. مغفل .. بس أنا براسي خطة
لمار: وش هي؟؟
مريم: أنا أخبرك
وبدت تحكيها ولمار تهز راسها بإيجابية للخطة الي سمعتها
لمار: ومتى؟؟
مريم: بعد يومين
لمار: بزواج وسن ووسيم؟؟
مريم: ايه بالتماااااااااااااااااام
لمار: لا أحسن بعدها بيومين
مريم: ليه؟؟ أنا مستعجلة
لمار: يا ربي.. لازم بعد يومين عشان يكون قدامنا وقت ..
مريم: طيب عادي .. ممكن بيوم الزواج
لمار: ياالعبيطة بعد يومين بنكون في المزرعة كلنا ويمديك تسوين الي تبين
مريم: طيب طيب خلاص رجيتينا
*&^^&*
في مكان آخر:
فيصل: يمه يمه يمه
العنود: مصمه نعم؟؟
فيصل: يمه بتزوج
العنود: بالله؟ كللللللللوش وهذي الساعة المباركة .. ومين سعيدة الحظ
فيصل: هههههههههه .. جوري بنت عمتي فايزة
العنود: جوري؟؟ والله وزينه هالبنت اشلون ما فكرت فيها من قبل؟؟
فيصل: عاد .. انتي مو اليوم تروحين تخطبين
العنود: والله أنا بصراحة مره أحبها هالجوري .. ومدامها هي الي بتاخذك .. عساه مبارك .. وإن شاء الله بكره أكلم فايزة..
فيصل يحب راس أمه: تسلمييييييييين يمه الله لا يخليني منك
وطلع فيصل لغرفته وهو يتذكر جوري والمواقف الي جمعتهم .. بما إنها بتصير زوجته .. راح يحاول يلاقي أي ذكرى بينهم ..
*&^^&*
في نفس الزمان باختلاف المكان
ملاك الي هي أخت أثيروجوري الصغيرة..
صبر أوصفها
ملاك: 15 سنة .. شعرها لونه أسود وبخصل فوشيا .. حلوة وبيضا تحب ولد عمتها اسمه عمر عمره 16 .. شعرها ولد.. وهو مره متعلق فيها ..
المهم.. نرجع للواقع :.
ملاك: عمر ؟
عمر: هاااااااااااااااه؟؟
ملاك: وجعااااااااه .. اسمها نعم
عمر: نعم؟؟
ملاك: ليه ما اشتريتلي مصاص؟؟
عمر: بزر انتي تاكلين مصاص؟؟
ملاك: مالك دخل .. والله إنك دب قطبي
عمر: عداااااال .. أصلاً أنا جسمي حلوو ومعضل
ملاك: ايه ايه هين
طبعاً ملاك كانت طاقه اللثمة وتسولف .. وهم عندهم عادي أصلاً.. لأن عمر ملك عليها من كان عمرهم 10 سنين .. لأن أبوها وأمه متفقين ..
*&^^&*
بعد مرور يومين .. اشترت ليلين فستان زواج وسيم ووسن .. وكل البنات .. الي هم أمل وأثير وليلين وجوري طقمن .. وملاك لبست فستان فوشيا على لون خصل شعرها ..
البنات كانوا لابسين برتقالي وأسود .. وكلهم نفس الموديل .. وماكياجهم كان واحد وخفييييييف مووووت أسود وبرتقالي وأبيض ..
أما بالنسبة للشعر كلهم بف وكيرلي ..
وكلهم طلعوا يجننووووووون لأنهم مطقمين .. وأشكالهم أخوات ... وكانوا عن جد خياااال خصوصاً جوري الي كانت قصتها مضبطة
أما ملاك .. ماكياجها فوشيا وأبيض .. وشعرها لور ..
مريم لبست فستان عودي .. وطلع يخببببل عليها وماكياجها كان ثقيل شوي ومخرب أنوثتها وشعرها كان مسشور ..
لمار: كانت لابسة أصفر.. وماكياجها أصفر وأسود >> إتحاد^_^.. وشعرها بف
زفوا العرسان
واتصل نضال على ليلين لكن خبرته إنها بترجع مع الوليد وأمل ..
وأصلاً نضال رجع بدري للبيت أول ماانزفوا العرسان لكن الحريم.. طولن بالقاعة..
بسيارة الوليد: ليلين وأمل وأثير ونوار
بسيارة فيصل: فايزة وجوري والعنود
بسيارة عناد: لمار ومريم وأم عناد وفاطمة
بعد ما وصلوا للبيت .. أول سيارة وصلت كانت سيارة الوليد وبعدها على طول سيارة عناد ..
أول شي دخلوا الي كانوا بسيارة الوليد.. نضال استقبل ليلين عند البوابة .. والبنات من شافوا نضال دخلوا للمجلس الي جنب الباب طوالي
الخط هو الباب والأسهم هو المجلس
______
><
نضال وهو فاتح ذراعاته بيضم ليلين: وحشتــيــنــي
ليلين استغربت: مين أنا؟
نضال بمزح: لا الي وراك
ليلين صدقت هالكلمة لأنه مستحيل نضال يشتاقلها .. قامت لفت على ورا .. وانصدمت.. يعني حتى مو قادر يخرس شوي لا يسمعه أحد؟؟ مو قادر ينتظرها تطلع وبعدين يروح يتغزل براحته؟؟
ليلين لما التفتت حصلت مريم قدامها.. ورجعت راسها لنضال الي حس بحركتها وطالع وراها .. وانعفس وجهه لما شاف مريم وراها .. وحس إنه خرب الدنيا .. ومسك ليلين مع ذراعها ..
ليلين عيونها لمعت بدموع جامدة ..
ليلين: مو قادر تنتظر الين ما أضف الغرفة؟؟
نضال: ليلين .. ليلين والله مو كذا
ليلين: وشو الي مو كذا؟؟ انت قلتها بلسااااااانك
نضال نزل راسه على تحت .. وليلين هزت راسها إنه مستحيل الي تسويه.. وجرت للجناح ..
*&^^&*
لحقها نضال ع الجناح جري ومريوم الدبا فهمت الي صار بينهم .. وابتسمت
أصلاً هي قليلة أدب كاشفه عن وجهها وشعرها>> حااااقدة حيييل
*&^^&*
في جناح نضال وليلين
ليلين دخلت غرفة التبديل تغير .. ونضال جلس ع السرير ينتظرها عشان يشرحلها الموقف السخيف الي حط نفسه فيه ... وبعد ما خلصت طلعت وكانت لابسه بيجاما .. وبدون ولا كلمة .. دخلت تحت اللحاف ونامت.. نضال راح لعندها وشال اللحاف عنها ..
ليلين: .....................
نضال: ليلين .. لازم تسمعيني
ليلين:........... أسمع شو؟؟
نضال: ليلين أنا.. أنا ما كان ..
ليلين: ما كان شو؟؟ أنا حاضرة الموقف من الأول للآخر .. مااا تقدر تنكر
نضال: كنت أستهبل معاك
ليلين: لا ما كنت تستهبل .. ولا ما عرفت تستهبل الا لما يكون وراي حبيبة القلب؟؟
نضال: لا تقولين كذا.. أنا ما كان قصدي .. بس إنتي تقولين مين أنا؟؟ أجل مين مريوم؟
ليلين: ياالله منك .. نضال عيب..عيب عليك .. استح على هالوجه .. ياخي حتى وانت تراضيني مو قادر تنساها ؟؟ إنت بصراحة .. خليني ساكته
نضال: لا قولي ليه سكتي؟؟
ليلين: طيب ممكن تبعد أبي أنام
نضال: لا مو ممكن
ليلين: طيب أنا رايحه .. أبنام في غرفة أثير
نضال: رجلك أكسرها إذا عتبتي برا الجناح