كاتب الموضوع :
ذكريات عاشقة الريم
المنتدى :
القصص المكتمله
&# الجزء الثالــــــــــــــــث#&
وتجهز الكل وراحوا مع الوليد ونضال الوليد هو الي يسوق بهم و معاه قدام نضال وورا الوليد ليلين وورا نضال أثير وأمل كانت بالوسط بين ليلين وأثير المهم طلعوا كلهم وليلين لسا ما حكت البنات وش صار معها كانت الساعة تقريباً 3 العصر وأول ما حرك السيارة الوليد شغل أمسية شعرية :
مـــــــــا كرهتك ربي يعلم لا ولا عمرك تهون
عـــــاذرك لا أخترت تبعد رح ولاتهمك سنيني
عـــش مع غيـــري وشوف اشلون هالدنيا تكون
كيــــف باكر في حيـاتك كيف ترجـــع ترتجيـــــني
في صـــلاتي أدعي ربي ياعســــــــى تتوفقــــون
هــــذا مـــادام أختيـــــــارك رح أنا وش في يديني
يـــا حبيبي كان خـــايف تترك بقلبــــــــي طعـــون
رح عســــى ربي يبيــــــــحك يا بعد قلبي وعيني
قلبــــــي صادق .. يحبك ما قدر يقســى ويخون
شـــوف انا ضاعت حياتي أحتري باكر تجيـــني
أحتريـــتك يا حبيبي في عيـــون اللي يجـــــون
أحتــريتك كان ودي فـــي حنــــانك تحتـــويــني
أعتــــــرفلك أني تــــايه عـــــــاشق لحد الجنون
أنــي واقف في شـــــــموخي بس ميت من حنيني
غصـــب عني يوم شفـــتك بـــــــــان حبي بالعيــون
مــــا عرفت أشلون أخبي وانفضح كل شي فيــــني
وش بيدي يــــا حبيبي يــــــــــوم خانتني الظنـــــون
وش بيدي وانـــــت حـــــــاير مـــا تبيني أو تبيــني
قـــالوا مشغـــــــول بحيـــاتك قالوا مـــــا لايعــلمون
يــــــــا عواذل وش عليــــــــــكم ليـــه انتم حاسديني
وكــــان ربي مـــــــا جمعنا ماكتب ربـــــــي يكـــون
مـــــــــا كرهتك ربــــــي يعلم والقـــدر بينك وبيني
طفا الوليد المسجل وقال: تدرون اش مناسبة هالطلعة؟
نضال: وش مناسبتها؟
الوليد: انت مالك دخل اكلم البنات
البنات: ههههههههههههههههههه
نضال: طيب والله ان ما اكلمك الا بعد ما تعتذر
الوليد: زين ما سويت
البنات: ههههههههههههههههههههههه
نضال: طيب والله لأعلم البنات اش سويت لجدي امس
الوليد: لالا والله خلاص آسف توبة
البنات: هههههههههه الا نبي نعرف
الوليد: لا خلاص أنا قلت آآآآآسف
نضال: ياخي مشكلتي أحبك
الوليد: ههههههههههه
أمل بخبث : ليش تحبه؟ لأنه صاحبك ولا لأنه يشبه ليلين؟
الكل ضحك على أمل واحراج نضال
نضال: أقول والله لو ما تسكتين ان لأجي ألطشك
أمل: ما تقدر
ليلين: ايه صح الوليد بيدافع عنها ولا لا يا الوليد؟
الوليد: ولوووووووووو هذي أمل مو أي كلام
نضال: أقول ما كأنه غزل صريح؟؟
البنات: هههههههههههههههههههه
أثير: طيب قول ياالوليد شالسالفة ليه مطلعنا؟
الوليد: والله سمعت خبر مفرح
ناظر الوليد أخته بالمرايه وهي نزلت راسها ليلين كانت تدري ان اخوها كان مخاوي بندر بس بعد الموقف الي صار صار ما يدانيه وتدري انه من اول يبي ليلين تنسى بندر بس الي ما تعرفه انه الوليد كان يبيها تنسى بندر لانه يبيها تحب نضال
الوليد: بندر بيتزوج من عبير بنت خالته
كل الي بالسيارة قاموا يصفرون ويصفقون لأن كلهم وجهة نظرهم من وجهة نظر الوليد يحبون الوليد وما يطيقون بندر ويحبون نضال
الاثنين الي ما طلع لهم صوت نضال وليلين
أثير: مبرووووووووووك ليلين اخييييراً بتفتكين من قطة الوجه
الجميع: ههههههههههههههههههههههههههههه
أمل: كلللللللللللللللللوش والله يالوليد ان اخبارك تماااااااااااااااام
نضال: وليلين اشرايها؟
ليلين : أحسن عشان لا تقدملي ما أحرجه
الوليد: تقول ما كانت بتوافق حتى لو تقدملها
نضال: ليه؟
ليلين: عشان أمه الخبله .. شرييييييييييرة ما أطيقها
أمل: هههههههههههههههه
أثير: المهم افتكيتي وخلاص
نضال: طيب يلا عشانا على حساب الوليد
الوليد: أقول لا تعزم على حسابي
نضال: عادي صاحبي وأنا حررررررر
الوليد: بس عشان خاطر ليلين
ليلين: أقول نضال
نضال: عيوووونه
ليلين: وش بتطلب عشا؟
نضال: ليه؟
ليلين: بطلب مثلك يعجبني ذوقك
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: شفيكم؟
البنات ولا شي سلامتك
الوليد وهو يغمز لأثير : لا بس حلوة المسرحية
أثير: أقول الوليد؟
الوليد: عيوووونه
أثير: وش بتطلب عشا؟
الوليد: ليه؟
أثير: بطلب مثلك يعجبني ذوقك
البنات مع الوليد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليلين: ضحكتوا بليا ضروس ان شاء الله قولوا آمين
نضال: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييييييين
الآن حان الوقت لتتعرفوا على شخصيات قصتنا بتفضيل أكبر
ليلين: بنت ناعمة وجمييييلة جداً 18 سنه تدرس بالصف الثاني الثانوي شعرها ملفوف كأنه لور وأسوووود عيونها بني غامق تكتب أشعار وقصص وخواطر وتموووووت في الأفلام والدباديب ومزعجة ددرجة اولى بس كمان حساسة وتحب بندر
أمل:بنت خالة ليلين وصاحبتها الروح بالروح أصغر منها بسنة في اولى ثانوي 17 سنة شعرها طويييييييل وأسود سمرا عيونها واسعة حساااااااااااااااسة مووووووووت هوايتها تقرأ قصص وتموت في الديو وتحب الوليد
أثير: بنت خالتهم وهم ثلاثي ما يفترق أبداً حلوة وشعرها لكتفها وبني عيونها بني هوايتها مثل أمل وتموت في القطط عمرها 19 سنه بالثالث ثانوي تحب الوليد بعد
الوليد: جذااااااااااااااااااب وشخصية ورزه دائماً كاشخ شعره أسود ما تشوفونه الا بالجل عيونه تذووووووب مثل ليلين جسمه رياضي أقوى شباب العايله مسبب أزمة للبنات بجماله عمره 20 سنه صديق نضال مررررررره هواياته الكورة
نضال: إنسان عصبييييييي بس جذااااب ونفس مواصفات الوليد بس عيونه أسود عمره 20 سنه يمووووووووت في ليلين هواياته النت
يتبع الجزء الثالث في وقت آخر بإذن الله
أنا منزلة البارت بس للتعرف على الشخصيات لعيون فراشة الوادي
وإن شاء الله أكمل لاحقاً
|