كاتب الموضوع :
ارادة الحياة
المنتدى :
القصص المكتمله
العنود تقاطعه..سلوم يالله نلعب
بدور..تبي تكلم فيصل سلوم
سلوم وفرحانه..شلون
طلعت جوالها واتصلت والعنود انصدمت بشكل عكس رد فعلها الاصلي على وجهها وهذا اسعد بدور كثير لانها شافت القهر على وجه العنود
بدور..صبااح الخير هلا فيصل
فيصل..هلا بدور الحمد الله عالسلامه
بدور..شلونك
فيصل..بخير انتم كيف الوضع وشلون الجميع
بدور بدلع..ولايهمك انا بالف خير تطمن
العنود ماقدرت فتحت الباب وطلعت اما بدور بعد اسلوب فيصل الرسمي حمدت ربها ان العنود طلعت وخلت سلوم يكلم فيصل وبعدها سكرت وحست انها وصلت رساله اولى للعنود ان فيصل لها وبس ..
بعد الظهر الكل دخل يرتاح شوي وبدور واضح انها تحاول ماتحتك مع البنات كثير اما الشباب فكانوا منعزلين لكن هذا ماعجب العمه حصه وطلبت من سلوم يناديهم عندهم وبما انها ماترضى تكسر خاطر بنتها قالت للبنات اجلسوا عيال عمكم مافيها شئ ..دخلوا الشباب وسلموا
العمه حصه..شلون شغلك يانواف
نواف..ماشي حاله الحمد لله
العمه حصه..شرايك اعطيك فلوس تشغلها لي
نواف..تأمرين ياعمه
العمه حصه وعينها على حمد الي واضح انه سرحان مو معهم ..حمد وينك وش تفكر فيه
حمد..ابد معكم
العمه حصه..الا صح شلون ساره والقلب ان شاء الله ماعليها خطوره
اتفاجأت ساره وحتى ام فيصل اما حمد مايعرف ليه حس ان العمه قصدت تجرحها او تضايقه ارتفعت عينه تلقائيا على جهة البنات وكأنه حاب يطمنها
حمد..ماعليها شر ان شاء الله كل شئ اوكي
ام فيصل..الحمد لله على كل شئ
العمه لطيفه..الله يخليها لامها
قامت ساره وطلعت وهالشئ ضايق حمد وطلعت معها العنود
العمه حصه..عسى مازعلت
خلود وبقهر..وليه تزعل ياعمه انتي ماقلتي شئ يزعل ابدا ابدا
ناظرتها العمه وكأنها فهمت انها تتريق عليها لكنها سكتت عنها والتفتت على ام فهد تسولف معها
بعدها طلعت عبير وغدير ..ولاظل غير نجلاء وخلود واماني يسولفون مع بعض
ام فيصل..الله لايهينكم ياعيالي فيه اغراض ابيها تشترونها لي
سلطان..ابشري ياخالتي
العمه حصه والتفتت عليه..سلطان زين سمعت صوتك
سلطان ..انا ياعمه ماشي على قول الرسول عليه الصلاة والسلام قل خيرا او اصمت فماله داعي اقول كلام مافيه خير من باب الكلام
العمه حصه بصوت واطي ..اعوذ بالله منك للحين
سمعتها اختها بس ماحبت تزيد النار الي بينها وبين سلطان فسكتت وخلته يطلع اما حمد اخذ صقر وطلع معه بالحديقه
صقر..ضايقك كلام عمتي صح
حمد..تبي الحق ضايقني كثير ماله داعي هالسؤال وبصراحه انا عارف انه مو من خاطرها او خوف على ساره
صقر..ادري وهالشئ يخليني اتجنبها كثير بعكس سلطان الي يرد عليها
حمد..هههههههههه سلطان ماقصر معها
صقر..الي شافه منها ماهو قليل
حمد..وايش الي شافه
صقر..ماهو من حقي احكي عنه لكن من حقي اقول ان عمتي حصه حولت حياتي جحيم وخلتني انقل لرياض بعيد عن امي ومع هذا تعلمت اسامح وانسى واتذكر انها عمتي وبس
حمد..كفوا والله الا صقر انا سمعت انك بتتزوج صح
صقر باابتسامه..ايه وودي من بنات عمي قلت للوالده
حمد..الله بوفقك بس ....سكت حمد ماكمل
صقر باابتسامه..لاتخاف حمد
حمد ..ههههههههههههه من ايش اخاف
صقر..ساعات احس اني فاهمك كثير وساعات لا اذا ماخاب ظني انت تحب بنت عمك
حمد..ههههههههههههههههههه وكيف عرفت
صقر..بصراحه شكيت امس بس لما شفت اهتمامك وتأكدت اليوم
حمد..ياشيخ اسكت لاتفضحنا
صقر..حمد عمتك حصه موجوده لاتخرب عليك اخطبها وارتاح
حمد..تخرب علي شلون
صقر..انا مااعرف ايش تعمل لكن قدامك واحد من اثنين ياتخطبها او لاتوضح لاحد انها تعني لك
حمد..خوفتني صقر
صقر وهو واقف بيروح..الي ذاق عذابها لازم يخاف منها يالله نروح نصلي ونطلع للمطار للعيال
طلع حمد وهو محتار من كلام صقر الي توهه
بغرفة العنود وساره كانت ساره تصيح والعنود تحاول تقنعها بكلامها
العنود..سارونه مو احنا قلنا قبل امرض اختبار من الله ولازم مانكون حساسين من ناس غرضهم يجرحونا حبيبتي لازم تكوني قويه وتواجهي تفسك اول يعني انتي عندك القلب المفروض تقولين الحمد لله لانك تتكلمين وتمشين وتضحكين غيرك حتى الاكل بأنابيب سارونه واجهي نفسك وتقبلي مرضك بعدها حياتك بتكون اسهل
ساره وسكتت..بس قهرتني
العنود باابتسامه..محامي الدفاع ماقصر
ابتسمت ساره وسكتت ودخلوا البنات بعدها قالت لهمالعنود على مكالمة بدور لفيصل واستغربوا
عبير..والله عينها قويه
نجلاء..بصراحه الي عجبني سلطان سلم على عمتي وهي ولاكأنها موجوده
غدير..الحين احنا مو عاجبينها لكذا عمتي بدور من جات وهي بالحديقه تستعرض دلالها
العنود..بسلامتها
خلود..الحين ماعلينا منها على بالي اكل كيك من يد وحده معنا
اموون..الله عليك يالله العنود
العنود..موافقه بشرط خلود تكون معي
خلود بحزن..ليه حرام انتي تعرفين مااحب المطبخ
العنود ..هذا شرطي
خلود بقهر..موافقه
نجلاء..حلوو بتصل بحمد اقوله يجيب لنا عصير
ساره وتبتسم وتجلس جنبها ..يالله اتصلي
نجلاء..كم تدفعين
ساره ..مابدفع بأخذ السماعه واقوله على الهديه
نجلاء..والله وانا بقول لبدور تكلم فيصل تقوله انك تحبين حمد
اماني.ههههههههههههههههه حلوه نجول اخاف تنهار البنت اذا قلتي لها اتصلي
العنود ..يالله بطلع
طلعت العنود والتفت خلود عالبنات قبل ماتطلع وقالت بصوت واطي
خلود..قال ايش قال ماتحب فيصل اقول لاتصدقونها
الكل ضحك على خلود وعلى تصرفات العنود الي بدت تنكشف للكل وخصوصا غدير الي عرفت منها اهمية نظرت فيصل لها ..
بالرياض وبمطار الملك خالد كان فهد وفيصل معهم سعد يوصلهم ينتظرون موعد الرحله
سعد..فيصل ماابي كل ماعصبت تمسك لي خط الرياض
فيصل..ههههههههه ولايهمك مابنعيدها
فهد..لا المره الجايه على حمد والا نواف
فيصل ..لا وانت الصادق سلطان عشان يجيبها بوجهك
فهد..ههههههههههه سلطان بزعمك بيركب معك بيعرف انك راجع لرياض وينزل ويخليك
قطع عليهم صوت مسج وصل لفيصل وابتسم
سعد ..ياعيني شو هالمسج الي رسم الابتسامه
فيصل باابتسامه..نغليك يالرياض من غلا واحد فيك ..والا انتي يالرياض مالنا حاجة فيك
فهد..ايوووه المهم من مين
فيصل ..لا عاد هذا غير مسموح فيه يالله رحلتنا
قفل جواله وسلم على سعد وتوجه هو وفهد لطياره ..
بالغرفه اتصلت نجلاء بحمد وطلبت منه يشتري لهم عصير
حمد..موافق بشرط تذوقونا من الكيك
نجلاء..لا مايكفي
حمد..هههههههههه عيني عينك قولي طيب جامليني
نجلاء..الا اذا فيه احد بيضحي بنصيبه
حمد..ان شاء الله احد يحن علينا
نجلاء..بناتاحد بيضحي بنصيب لشباب
ساره وتهز براسها وضحكت نجلاء وانقهر حمد
نجلاء..ولايهمك بنفكر
حمد..نجوول بسألك بس لااحد يحس من الي عندك ساره زعلت من كلام عمتي
نجلاء ..لا مو كثير
حمد..اوكي بقول لسلطان يشتري لكم لاني بطلع للمطر يالله مع السلامه
سكرت نجلاء ونزلوا البنات كلهم للمجلس وجلست معهم بدور الي طوال الوقت وهي تسمع اغاني ولاتسولف معهم ..
بمطار الطايف كان حمد وصقر يسلمون على فيصل وفهد الي توهم واصلين ..
فيصل ..هلا والله سامحونا تعبناكم
صقر..ولايهمك ولد العم
حمد..بس لاتعيدها
فهد..ههههههههههههه الا وين سلطان ونواف
حمد..صقر تعال نرجع عمتي تقول ويم فيصل هذا يقول وين نواف وسلطان يااخي شسالفتكم
فيصل..ههههههههه اسفين الا شخبار عمتي
حمد من غير نفس ..ماعليه
فهد..لاحول بدت الحرب
صقر...بدت والمنتصرع العمه كالعاده
فيصل ..اقول انت وياه شصار
صقر..ولاشئ كم كلمه معتبره قالتها العمه بشكل او بااخر
فيصل ..اقول تعالوا نروح يالله
بامطبخ كانت العنود وخلود ونجلاء سمعوا صوت سلطان ينادي عالخدامه لكنها مو مووده وقريب للباب وطقه ,,
خلود بصوت واطي..لو شفته ذبحته اطلعي نجلاء
نجلاء فتحت الباب واخذت من سلطان العصير ورجع لكن هالمره انقهر اكثر لان خلود تعمدت تنادي بصوت عالي
خلود..يالله نجلاء تعالي بسرعه شو هالعطله
انقهر منه اما خلود هزئتها نجلاء والعنود كانت بحالة صمت تعمل الكيك ..
وصل فيصل وفهد واستقبلهم سلمان اما العنود ظلت بالمطبخ هي ونجلاء وسمعوا صوت فهد يسلم على عمته اما فيصل كان برا يلعب مع سلمان كان متردد كيف يدخل شلون يحط عينه بعين امه شلون يقدر قدام الكل يدخل ولا كأن شئ صار لكن ام فيصل ماسألت عنه طلعت غرفتها والتفت العمه حصه وقالت ..شسالفتكم انتم مخبين علي شئ
مااحد رد عليها وسكتت اما بدور كانت عينها عالباب باابتسامه كلها انوثه ودلال للي تشجع ودخل اخيرا فيصل ..
فيصل ..السلام عليكم
الجزء الواحد والعشرون ...
وصل فيصل وفهد واستقبلهم سلمان اما العنود ظلت بالمطبخ هي ونجلاء وسمعوا صوت فهد يسلم على عمته اما فيصل كان برا يلعب مع سلمان كان متردد كيف يدخل شلون يحط عينه بعين امه شلون يقدر قدام الكل يدخل ولا كأن شئ صار لكن ام فيصل ماسألت عنه طلعت غرفتها والتفت العمه حصه وقالت ..شسالفتكم انتم مخبين علي شئ
مااحد رد عليها وسكتت اما بدور كانت عينها عالباب باابتسامه كلها انوثه ودلال للي تشجع ودخل اخيرا فيصل ..
فيصل ..السلام عليكم
الكل التفت عالباب وردوا السلام دخل فيصل وسلم على عمته وعلى الموجودين لكن قلبه وتفكيره مع ام فيصل الي كانت تنتظره اذا غاب عن البيت ساعه وينها وهو راجع من سفر التفت جهة البنات
فيصل..ساره وين امي
ساره..بغرفتها
العمه حصه ..كانت فيه بس لما عرفت انك وصلت دخلت انا احس فيه شئ لايكون متزاعلين
فيصل وقلبه عوره من كلام عمته ..لا ياعمه ومن يقدر على زعل الغاليه عن اذنكم اسلم عليها
راح فيصل واستأذن فهد وطلع للغرفه والعمه حصه ماهي هاضمه الموضوع اما بدور حست بتجاهل فيصل لها انها انعطت كف بحياتهل ماتخيلت ممكن تحس بألمه جلست وهي على اعصابها ولاحظت عليها غدير انها مو طبيعيه لكن حتى غدير خايفه من الي بيصير بالغرفه الثانيه
بغرفة أم فيصل كانت جالسه عالأرض لما فتح فيصل الباب لما شاف امه حس أنه قاسي مجرم ماقدر نزل عنها وحب يدها ورأسها
فيصل..سامحيني يمه ارجوك يمه حاولت اتمالك نفسي لكن ماقدرت حاولت اسكت ماقدرت يمه ارجوك الا انتي مااتحمل اشوفك لا لا ارجوك ياليت فيصل مات ولانزلت دمعه من عيونك
ام فيصل وهي تصيح حضنته لصدرها..لا لاتقولها يمه الله يخليك لي
ولأول مره نزلت دموع فيصل وهالشئ حسس امه انه فيصل الطفل الي كان يصيح بغرفته لما تزعل او يضربها ابوه.. الطفل الي يصيح بسريره لما يعتقد انها نامت واذا تسأله يقول ليه ابوي مايجي المدرسه.. حسته فيصل ولدها الحنون الي مايرضى يشوف الحزن بعيونها.. فيصل الرجال الي مايرضى بالخطأ لو ماكان يعني له هذا فيصل الي ربته مايعرف يسيطر على غضبه.. لكنه يندم ويعتذر ويعترف هذا فيصل الي امتدت يدها ومسحت دموعه بكل حنان الام
فيصل ويبوس يدها..الله لايحرمني منك يااحن ام بالوجود يمه اعرف اني اخطيت لكن الي صار ماهو سهل يمه لما اتذكر كيف كنت اسلم عليه كيف كنت ابتسم بوجهه احس بنار بداخلي
ام فيصل ..طيب يمه طمني لاتكون ذبحت الولد
فيصل..ياليت بس ضربته وطلعت شئ بخاطري وطبعا بلغت عن رقمه الاتصالات وهذا شئ له اجراءت
ام فيصل..طيب لو انك بغلت الاتصالات من غير ضرب احسن
فيصل..لاالغاليه مااقدر
ام فيصل..ولد بطني واعرفك بس ماهقيتك تمسك حط وترجع لرياض
فيصل ..حاولت ارجع لكن بداخلي بركان غضب والشخص الوحيد الي يستحق ائوره بوجهه الحقير احمد
ام فيصل..والحين
فيصل باابتسامه..أنا الي يهمني رضاك اول انتي ودامك راضيه علي بحريقه احمد اما بالنسبه للعنود بعد اذنك الغاليه انا بتصرف بس فيه احد عرف بالموضوع
ام فيصل..لا بس غدير والباقين مااحد سأل الا العيال اول شئ وبعدين سكتوا
فيصل ..اوكي خير ان شاء الله الحين يمه ابي اشوف بسمتك والله لما دخلت ولا حصتك حسيت اني شكثر تعبتك
ام فيصل وتحضنه ..انت مهما كبرت بتظل فيصل ولدي الصغير الي يزعل مني ويرجع يراضيني الله يخليك لي يمه
حي فيصل رأس امه وطلع لغرفته وحصل فهد
فيصلل..شفيك فهد
فهد..سلامتك
فيصل..لا فيه شئ قولي
فهد..ابد ادعي لي فيصل عن اذنك
فيصل ومسكه مع يده..فهد طمني
فهد..تطمن مافيه شئ لاتخاف بنزل للخيمه يالله
فيصل..اوكي دقايق بس بكلم اختي
فهد..طيب
طلع فهد وترك فيصل الي قرر انه يكلم غدير اتصل عليها
غدير..هلا فيصل
فيصل..هلا غدير خذي العنود واطلعي مكان مافيه احد
غدير..اوكي احنا بالغرفه اماني لو سمحتي اطلعي شوي
اماني ..اسرار يعني
غمزت لها غدير وطلعت بسرعة
غدير..خير فيصل
فيصل..حطي السبيكر وخليك موجوده
غدير..ايوه فيصل
فيصل..هلا العنود اول شئ حبيت اوضح لك شئ مهم رقمك فصلته واحمد موضوعه انتهى سواء معي او الاتصالات لكن الشئ الاهم اني طلعت لك رقم بأسمي وهو فقط بالاسم لي وغير كذا انت حرة التصرف فيه ولازم تفهمي شئ مهم جداً انتي معنا بالبيت مثل مااعتبرتي امي امك وهي اعتبرتك بنتها لازم تتأكدين انك مثل غدير واماني وساره لي ولمحمد عدينا اهل واخوان واي شئ يصير لاتتأخرين بتبليغي والحين عن اذنكم مع السلامه ..
سكرت غدير وظلت عينها عالعنود الي غرقت عيونها بالدموع وفضلت تطلع وتتركها لحالها حتى تأخذ راحتها طلعت وتركت العنود الي كلام فيصل ذبحها ماتعرف ليه لما قال لها كل الي عمله ماتأثرت يمكن الاستسلام بعد المعاناة الي عاشتها مع احمد يمكن الخوف الي سببته لها المسجات ماهمها الرقم يكون بأسم مين لكن الي ذبحها لما قال انتي مثل خواتي ظلت العنود تسأل نفسها ليه يالعنود توك تعترفين ليه ..؟؟ ليه لما طحتي من عينه اعترفتي ليه لما تحطم كل معنى حلو لك بخيال الكل اعترفتي ..؟؟ ليه بهالوقت حسيتي بالنبض الي ذبحتيه بأول حياته ..؟؟ ليه يالعنود ليه..؟؟ ليه ؟؟..صرخة مذبوحه ماقدرت تمنع العنود أنها تعترف انها حبت فيصل وتحبه جرح جديد بدأ ينزف ماقدر يمنع كلمه جميله تنطقها العنود وتوثق اعتراف الحب منها له ..لكن خوف والم قهر وعذاب صبر ودموع 23 سنه كانت الند لأحساس الحب الوليد تجاه فيصل .. الكرامه الي تحملت كل شئ ولا تنهان كانت الند لحب فيصل للحب النابض الجديد للحب المجروح للحب المقتول قبل مولده او حتى تسميته.. كرامة العنود وكبرياءها صرخ يستنجد بالعنود القويه الصابره المتناسيه ذاتها وقلبها لأجل الشئ الاهم بحياتها الامانه الي برقبتها عيال اختها سلوم واماني بلحظه وقفت ومسحت دموعها وقفت قدام المرايه وقالتها بهمس سمعتها كل خلايا جسمها وأيدتها .."الحب بالقلب يافيصل اما الظاهر اختك وأنت اخوي حتى أصون الامانه " مسحت دموعها وطلعت من الغرفه بعد مالبست قناع القوه الكذابه ..
طلعت العنود وصادفتها نجلاء طالعه تركض وشكلها تصيح وقفت العنود مصدومه لكن بسرعه كل البنات طلعوا للغرفه ودخلت معهم العنود ..
العنود وعينها على نجلاء الي ارتمت عالسرير وبدت تصيح بشكل انسانه مكسوره ضايعه قامت لها عبير وحضنتها وحاولت تواسيها
العنود..شصار شفيكم..؟؟
غدير بخيبة امل ..فهد رجع الهديه
العنود وتناظر الكل كأنها مو مصدقه..يعني حمد عرف الموضوع
خلود..لا فهد اعطى عبير الهديه وقال حصلتها بالسياره اسألي لمين وطبعا واضح قصده
ساره..بس مارجع الورقه المكتوبه
امون..ليه مارجعها طيب تتوقعون
العنود..لان نجلاء تهمه
الكل التفت عالعنود الي كملت..لو ماتعني له كاانسانه خاصه ممكن يفكر فيها كزوجه بتأكيد تعني له لانها بنت عمه لكذا مارجع الورقه لانه مايدري بيد مين تطيح الهديه
نجلاء من بين دموعها..صح انا متهوره لكن مو كذا حرام عليه
غدير..نجول حبيبتي خلاص
خلود..على انه اخوي بس قهرتني حركته
عبير..الحين كلكم حكمتوا على الجانب السئ لفهد الا العنود نوعا ما انصفت فهد اخوي وأنا اعرفه نجلاء بتظلين بعينه مثل ماانتي لكن لفهد هدف صدقيني
نجلاء وتمسح دموعها..اتركوني لحالي برتاح
اشرت غدير للبنات وطلعوا وتركوا نجلاء بحالها وجلسوا بالصاله مع بدور الي مستغربه من صمت البنات مو بالعاده ..وفضلت تنسحب بهدوء
بدور ..بطلع بالحديقه العب مع سلوم تعالوا اذا تحبون اوكي
طلعت بدور وتركت البنات بحالة صمت كل وحده جلست تعمل لها شئ بحالها حتى تقطع الوقت الي صار ممل ..
اما بالحديقه كانت بدور وسلوم الي حبها كثير يلعبون كوره وبالجهه الثانيه كان سلطان وصقر جالسين وشكل سلطان مو على بعضه لكن بدور تركتهم ولاالتفتت عليهم لانها تعرف عيال خالتها مايتركونها اذا تجاوزت حدودها معهم .. وظلت تلعب مع سلوم وفجأه
صقر..هلا بدور
بدور..هلا صقر ماانتبهت لك
صقر..بالله بدور اطلبك خدمه
بدور مستغربه من اسلوبه ..اذا اقدر اوكي تفضل
صقر..ابي تعملين عصير ليمون سلطان تعبان وبصراحه ماامون عالبنات
بدور بأبتسامه ..مااعرف لكن ولايهمك بقول لأحد البنات
قطع عليهم فيصل..مساء الخير
بدور والابتسامه ماليه وجهها..مساء النور
صقر....وينك مو متفقين عالساعه ثمان تكون موجود
فيصل ضحك لصقر وبدور صنمت مكانها ماعادت قادر تتحرك وقفت تسمع كلامهم ولاانتبهت الا
لسلوم لما نادى عليها ..
سلمان..بدور يالله فيصل العب معنا
فيصل بأبتسامه ..لا مااقدر انا تعبان بطلع انام
صقر..لاياشيخ وموعدنا
فيصل..حمد نايم ونواف صح ماينفع الا فهد وينه مو موجود
صقر..مااعرف طلع من العصر يقول عنده مشوار
فيصل..وسلطان ليه مايروح للمستشفى
صقر..ذكرتني توني اقول لبدور تعمل له عصير ليمون ماوافق يروح
فيصل.. عنيد اوكي اجل بدخل انام تصبحون على خير
بدور وبسرعه قالت..بقول لهم يعملون عصير
تعمدت تمشي قريب من فيصل وفعلا دخلت معه باابتسامه اثارة انتباه البنات
فيصل..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
فيصل وهو طالع..اا بتجلسون سارونه للفجر صحوني
ساره..طيب
وقف فيصل ونزل ..سارونه صوتك متغير تعبانه
ساره..لا شوية برد
فيصل..اوكي انتبهي لنفسك حبيبتي
طلع فيصل وابتسمت بدور وهذا قهر البنات اكثر
بدور..بنات من تتبرع وتعمل عصير ليمون لسلطان تعبان
ساره ومن غير نفس ..طيب بنعمله الحين تعالي امون او انتي خلود معي
عملت خلود العصير بصمت لان ساره تعبانه بعدها الكل طلع ينام والعمه هي وبنتها كانوا يتكلمون ويحاولون يفكون هالسر الي بالبيت من لحظة وصولهم
العمه حصه..بدور انا مليت من الجلسه هنا كلهم مكشرين احس فيه شئ صاير
بدور..يمه ماعلينا منهم انا بديت اوصل لفيصل وعرفت شلون اكسبه بسلوم
ام بدور..سلوم
بدور باابتسامه اعتزاز..ايه فيصل يحبه ويموت عليه وسلوم حبني وبكل مكان بيكون معي بكذا اكون مع فيصل وابعده عن العنود
ام بدور باابتسامه...كفوا بنتي بس العنود هذي لاتحطينها في بلك انتي شوفي فيصل مايعبرها حتى بسلام
بدور..اعرف بس ولو لازم اعمل حسابي
العمه حصه..خلاص خلينا ننام اجل انا تطمنت الحين انك بتخلين فيصل غصب عليه يتزوجك
بدور ..ان شاء الله تصبحين على خير
نامت بدور وهي تحلم وتخطط كيف تكسب فيصل ..
الكل نام نجلاء بعد دموع القهر والألم والجرح نامت ..واماني بعد ماتكلمت مع غدير وحاولت تفهم منها شئ من الي يصير ولا قدرت نامت اما العنود كانت بحالة يأس وقهر كانت تتألم على الاعتراف بالوقت الضايع جلس تتخيل لو اعترفت لنفسها قبل بالرياض بحضن البيت الدافي الحنون حاولت تنام وتنسى الألم ونجحت بالهروب ونامت
الكل صحى الصباح على صوت نجلاء الي قدرت بسهوله تخفي أحزانها وجرح فهد بداخل قلبها طلعت لكل البنات وقالتها لهم " جرح فهد بقلبي ولايعني أني ادخل بحالة حزن لا.. حياتي ماهو جديد فيها لاالجرح والا الألم ولا الأحزان " استغربوا البنات منها لكن نزلوا وجلسوا مع بعض حاولوا يستغلون وقتهم ويعيشون كل لحظه من الراحه وسعاده ..
وعلى العصر نزلت خلود وصادفها سلطان ولاقال شئ غير السلام ومشى عنها
خلود..شلونك سلطان الحين
سلطان وهو معطيها ظهره ..مااعتقد يهمك لكن احسن شوي
خلود..لا بس بشوف عصيري جاب مفعول او لا
التفت سلطان عليها..انتي الي عامله العصير
خلود..ليه مستغرب
سلطان..مااعرف توقعت يهون عليك تعطيني سم ولاتعملين لي عصير
خلودوضايقها كلام سلطان..لا انا مو سيئه لدرجة الحقد والكره عن اذنك
مشت خلود وتركت سلطان يفكر بعدها ابتسم وطلع غرفته ..
طلعوا العصر وتمشوا من سوق لثاني ومن مكان لأخر ومبسوطين كل شئ كان اوكي الا لما دخل فيصل بعد صلاة العشاء عليهم وقال لهم أنه ينتظرهم بيطلعون يتمشون الكل طلع ولااحد اهتم من بدور او طريقة لبسها لانهم اتعودوا عليها ..
طلعوا البنات والحريم يركبون السيارات لكن الكل وقف لما شافوا فيصل جاي جهتهم وشكله معصب
فيصل بصوت عالي ..بدور
بدور ومبسوطه وخايفه بنفس الوقت ...ايوه
فيصل وبصوت حاد ويأشر عليها..بتطلعين كذا
بدور وتناظر نفسها ..ايه ليه
فيصل..لا ماتطلعين وانتي بهالشكل عباتك تحتاج عبايه وبعدين ياتتغطين مثل الناس او اجلسي ماتطلعين معي بنفس المكان
العمه حصه وتتدخل..الله يهديك يافيصل بدور هذا لبسها هنا وهناك
فيصل ومازال معصب ..مايهمني طالما هي معنا ياتحترمنا او البيت مكانها
العمه حصه ..يعني شلون مايهك اذا جلست انا معها
فيصل وعصب ..لا ياعمه انتي على العين والرأس بس هالوضع مايعجبني
بدور وهي تغلي لكن تصنعت ابتسامه..ولايهمك فيصل بتغطى لخاطرك اما العبايه ماعندي غيرها بشتري الحين بس خلاص قفلوا عالموضوع
مارد فيصل عليها بس انتظرها لما عدلت غطى وجهها ومشى عنها
غديربصوت واطي لساره..الحين ناقصين احنا يعصب فيصل
ساره..مابيعصب عادي
اموون..اقول سارونه تعالي نركب مع حمد
ساره..على قولك يالله باي
طلعوا البنات مع اهلهم تمشوا وانبسطوا لكن شيئين ماعجبوا العنود اول شئ تعلق سلوم ببدور وهذا شئ واضح للجميع طوال القوت معها تلعبه وتشتري له ويتعلق فيها وينادي عليها والي قهرها اكثر انه بدأ يجمعها مع فيصل بشكل ملفت وكل شئ تقوله له ينقله لفيصل بضحك وفرح..
وغير كذا كلام فيصل مع بدور بالبيت هل هو اهتمام غيره او مجرد طبع بفيصل مع الكل بغض النظر مع مين ..كانت بلحظه قررت ترفع الغطاء عن عيونها لكن وقفت وقالت لنفسها " يالعنود أنت عمرك ماكنتي رخيصه والي مايحبك لروحك وشخصك لايحبك لزينك" وقرت تتجاهل فيصل وبدور طوال السهره ..
حاولت العنود ماتتكلم بالموضوع مع البنات لكن ماقدرت طلع الكلام من قلبها الي بدأ يسيطر عليها بالفتره الاخيره ..سالت ساره بعد ماطفوا النور حتى ينامون ..
العنود ..اقول سارونه شرايك بتصرف بدور اليوم
ساره باابتسامه..بدور تحاول تلفت انتباه فيصل بأي طريقه وطبعا الي عمله فيصل لصالحها
العنود وجلست ..شلون لصالحها
ساره..تتوقع فيصل عمل هالشئ لانها تهمه صح يمكن لكن اعتقد ان اهتمامه مايتجاوز انها بنت عمته لااقل ولااكثر
العنود..ايوه
ساره باابتسامه خبيثه..ليه السؤال
العنود ارتبكت ..خطر على بالي السؤال
ساره..اوكي تصبحين على خير
العنود..تلاقي الخير
صحت العنود الصبح ولاحصلت سلوم ونزلت تحت حصلته بالحديقه مع بدور يلعبون وهالشئ نرفزها عالصبح دخلت لصاله وجلست مع عبير الي كانت بحالة ملل خياليه
عبير..تعالي بروح اعمل لي قهوه
العنود..مالي خلق
عبير ..ولاانا بس بروح وارجع لك
طلعت عبير ودخلت المطبخ تعمل قهوه وجلست عالطاوله وحطت راسها تفكر بكل شئ صار موقف فهد من نجلاء ..والي صار للعنود مع انه مجهول ..وغير كذا وجود عمتها حصه الي بدأ يوتر الكل ..استمرت تفكر ولاحست الابصوت فهد ..
فهد..احم
عبير وتغطت بسرعه لما شافت معه نواف وصقر
فهد..عبير شفيك
عبير..ولاشئ
فهد..ليه جالسه لحالك
عبير..بعمل لي قهوه
نواف..يصير تعمليها ثنتين
صقر..ثلاث
فهد..عشر بس المهم عبير مافيك شئ
عبير..بصراحه من صحيت وانا طفشانه
فهد..من صاحي من البنات
عبير..العنود وبدور واعتقد نجلاء وساره
فهد..يالله تعالوا نطلع الجو حلو عبوره عشر دقايق
صقر..انا بروح انام تعبان
فهد..مابتخاوينا
صقر ..لا مع السلامه
فهد..وانت نواف
نواف..يالله ماعندي مانع
عبير..اوكي عشر دقايق ونجهز
طلعت عبير قالت لبدور والعنود ولاوافقوا اما نجلاء ترددت لكن وافقت بالاخير بعد مااتصلت بحمد ووافق وتحدت نفسها انها تثبت لفهد انه ماجرحها بتصرفه .. وحتى ساره استأذنت من اهلها وطلعت معهم ..
بالسياره نجلاء وساره بعد السلام ماقالوا ولا كلمه اما عبير فكانت تسولف مع اخوها وولد عمها رغم انها حاسه بتوتر نجلاء لكن نجلاء من النوع الي تحترق من الداخل ولاتوضح لأحد
نواف..الحين بما انه مافيه الا ثلاث بنات وقف خلنا نشتري لهم هدايا
فهد..موافق بس بشرط تشتري لي معهم
نواف..هههههههههه اقول فهد اليوم أنا احسك مو طبيعي اتمنى يكون يتهيئ لي
فهد..طبيعي او مو طبيعي مايهم الحين خلونا ننزل هالمجمع تنفرج شوي
نواف ..اقول نجلاء
نجلاء..ايوه
نواف..مو بالعاده شفيك ساكته ساره تقريبا تعودنا عليها لكن انتي شفيك ساكته
نجلاء..سمعت سلطان شقال لعمتي لما سالته ليه مايتكلم انا مثله بديت اتعلم ومثل مايقولون كل كف بتعلومه
نواف..افا الظاهر الجو فيه غيم
عبير..لا مافيه شئ بس نجلاء الصباح بالعاده تكون معصبه
نجلاء..صح
نواف..الحين بلييز بنات ابي تشترون لي احلى هديه لأغلى انسانه بحياتي
عبير وضغطت على يد ساره..
ساره..ان شاء الله بس اعطينا بعض صفاتها
فهد..أنا بقول عنه طيبه وحنونه متهوره لكن قويه ذكيه بس احيانا تستغبي
نواف..ههههههههههههه الحين امي تستغبي يالغببي
فهد..هههههههههه على بالي تقصد وحده ثانيه
فهمت نجلاء رد فهد لكن ولاعبرته ولا كأنه موجود ظلت طوال الوقت عاديه اما ساره كانت تعبانه بالاخير قرروا يرجعون واول مادخلوا البيت حصلوا البنات بالحديقه واستقبلتهم خلود
خلود..فهد ليه تروح ماتقولي
فهد بصوت واطي ..انا من بيفكني منها
خلود..بتطلعني العصر
حمد وهو جاي مع فيصل ..لا أنا الي بطلعكم
نواف..هلا الشيخ رجعت
حمد..لا مارجعت خيالي الي يكلمك
فيصل..هههههههههههههاي نواف اتركه بحاله نار الله الموقده اليوم
ام فهد..فهد ابوي تعالوا تقهوا وانتم ياعيالي اقربوا
حمد..تسلمين ياخاله عن اذنكم
فيصل ومسك يده..حمد وين رايح
حمد..لجهنم ابعد عني
طلع حمد والتفت فهد على فيصل يسأله عن حمد
فيصل ..لاتسألوني مااعرف شئ
نواف..حمد يعصب شوي ويرجع
نجلاء بصوت واطي ..اقول غدير شصار
غدير باابتسامه ..تعالي معي واقول لك
دخلوا البنات للغرفه اما ساره كانت تحس انها بدت تتعب اكثر لكن حاولت تتحمل ولاتبين شئ
بدور..ساره فيك شئ
ساره باابتسامه..لا ولاشئ سلامتك
بدور..احس انك تعبانه
ساره..لا بس من الطلعه بدخل ارتاح تعالي معنا فوق عند البنات
بدور..يالله
بالغرفه كانت غدير تحكي لنجلاء عن الي صار
غدير..مااعرف كان يكلم عمتي حصه وشكلها قالت شئ مااعجبه
نجلاء..يالله حرام عليها
غدير..اقول لك الصدق سمعتها تقول تترك اختك شكلها تقصدك انتي بس مااعرف ليه
قطعت عليهم ساره وبدور وجلسوا معه اما العنود نزلت تجلس مع سلوم بالمجلس ودخلت عليها العمه حصه
العمه حصه..انا قلت مافيه احد هالعيال يأخذون راحتهم يدخلون بس الظاهر ياعيني مايقدرون مادام بالبيت ناس غريبين الا وبن البنات رجعوا
العنود بهدوء .. فوق بالغرفه
العمه حصه..وانتي ليه مارحتي معهم
سلوم..نلعب هنا
العمه حصه..سلوم روح لبدور تقول وين سلوم يلعب معي
طلع سلوم يركض والعنود بهدوء طلعت تحت نظرات العمه الساخره منها
دخلت للمطبخ وحصلت خلود وجلست معها ودخلت عليهم اماني
اموون..اقول اليوم بنروح نتمشى اوكي
خلود..طيب
اماني..واااو الاخوات ليه حزينات
العنود طلعت وخلود ماردت عليها وطلعت وتركتها اماني عند البنات
مر عليهم اسبوعين بالطايف حلوه لكن ماتخلى من لحظات حزن ..هاديه لكن للعواصف والبراكين مكان..نادره لكن مشوهه بجروح من احد الاطراف لأطراف ثانيه..
العنود ..رغم الحب الي بدأ بنمو بداخلها تجاه فيصل الا انها كانت حزينه بفقدان الامل بحبه لها مجروحه من تلميحات العمه بأنها غريبه دخليه مضطربه من ميل سلوم لبدور خايفه من تطور احساسها للمجهول ..
ساره ..رغم الحب والهدوء والابتسامه الا انها تعبانه تعاني بصمت حابه تثبت لنفسها انها طيبه مافيها شئ حتى تتحدى العمه ولاتعطيها مجال تجرحها ..
عبير ..حالة من التذبذب ساعه تحس بقرب نواف وساعه تحس بينها وبين قلبه مسافه بعيده صعب تعبرها ..
اما نجلاء ..بعد الي صار الحزن كان له النصيب الاخر بحياته حتى وان حاولت توضح للكل انها مبسوطه..
خلود..أسبوعين وهي بصراع حاد مع سلطان هو يشد وهي تشد لحد ماانقطع حبل القبول الي كان بينهم واصبح وجودهم يسبب حاله من التوتر لهم ..
بدور..مهما حاولت وحاولت لأسف خسرت الوسيله الي اعتمدتها وحب سلمان لها ماغير فيصل تجاها ابدا معاملته لها نفس ماهي وهذا خلالها تتركه وتعيش حياتها بعيد عن التخطيط ..
اسبوعين وام فهد تشوف الفرحه بعيون عيالها وتحمد الله بكل ثانيه ..اسبوعين وام نواف تشوف ولدها وحيدها طلع من عزلته وتدعي ربي انه يوفقه بكل لحظه..اسبوعين والعمه لطيفه تستغفر الله على الي عملته بقلوب عيال اخوانها وبناتهم وتحمده الي ردها لصوابها ..اسبوعين والقلب الطيب ام فيصل مابين شوق لولدها الغايب وخوف على بنتها الي مهما حاولت مابتنجح تخبي على امها ساره الي التعب بدأ يظهر على وجهها ..
اسبوعين مرت حلوه عليهم لكن فاجأهم نواف انه لازم يرجع لرياض عنده شغل ضروري وقرر يمشي لمكه يأخذ عمره مع امه ويرجع لرياض ..
وهالشئ ضايق الكل لكن الي صار غير كل التخطيط الي عملوه بالرياض بالنسبه للمده الي بيجلسونها بالطايف
بيوم بعد سهره حلوه ممتعه سعيده قضوها البنات وتقريبا اول سهره تكون معهم بدور فوق بالغرفه حاولت تتقرب منهم بعد ماتخلت عن مخطط أمها لكن كان فيه سنين قهر من خلود وعبير ونجلاء عليها كانت حاجز ..غيره وقهر من العنود زادت هالحاجز ..وبرود ولامبالاه من غدير وساره واماني لكن هالشئ شجع بدور انها تتقرب منهم لكن امها ماعجبها الوضع رغم ان بدور حاولت تتوه امها بأنها تكسب البنات حتى توصل لفيصل لكنها بالاصل طلعت فيصل من بالها وحبت تكون مثلها مثل كل البنات .. تفرقوا البنات وكل وحده راحت لغرفتها وناموا بعد السهر والتعب ..
لكن العنود عالساعه ست الصبح حست بصوت كأنها بحلم لكن صحت الصوت قريب معها بالغرفه ساره تنادي قامت بسرعه شغلت النور وراحت عندها جلست جنبها وحس سلوم عليهم وصحى وهو خايف
ساره بصوت تعبان..العنود فيصل بموت امي ناديها
قامت العنود بسرعه لساره ..شفيك
ساره..تعبانه قلبي نادي فيصل بموت اتصلي
العنود اتصلت بفيصل مرتين وبعدها رد
العنود..فيصل ساره تعبانه بسرعه تعال
فيصل وينادي حمد بصوت عالي ولارد عليها انصدم من كلامها ..حمدد تعال بسرعه ساره تعببانه
طلع فيصل وحمد صادفهم سلوم دخلو الغرفه وساره كانت شبه غايبه عن الوعي مسك فيصل سلوم فيصل واشر للعنود تجلس مع حمد لانه يكشف عليها وطلع برا الغرفه
بعد الكشف نادى حمد..تعال فيصل
دخل فيصل..طمني حمد
حمد وشكله مو مرتاح ..تطمن بس ليه مااحد اعطاني خبر انها تعبانه
فيصل..تطورت حالتها كاننت كويسه العنود ايش الي صار
العنود..ماكان فيها شئ شوية تعب بسيط وحسيت عليها تنادي
حمد..اوكي الحين اعطيتها ابره بكرا فيصل نطلع للمستشفى وتأكد وان شاء الله مافيها شئ
فيصل ويقرب لها ويمسك يدها..ساره سارونه حبيبتي
حمد..فيصل مابترد عليك هي دايخه اصلا وانا اعطيتها مسكن للألم ومنوم
فيصل ..لا بجلس عندها احلف حمد مافيها شئ
حمد..بكرا كل شئ يبان بالمستشفى
فيصل..بجلس عندها
حمد ويأشر عالعنود..احنا الصبح والغرفه مو لساره بس
العنود استحت ..لا خذوا راحتكم وانا بنزل اعمل شئ لسلوم يأكله لانه نايم بدري
فيصل..اوكي الله لايهينك العنود اعملي لنا شاهي
العنود..ان شاء الله
طلعت العنود والتفت حمد على فيصل..اوكي انا بنزل للخيمه ولاتنساني من الشاهي استحيت اطلب
فيصل..هههههههههههه لاتخاف بنزل واكيد نواف صاحي
بعد الي صار لساره الصباح حمد ماكان متطمن ابدا طلب من فيصل يروح معهم للموعد وراح وتأكد ضنه ساره تعبانه تحتاج فحوصات وعلاج ..
فيصل..يعني حمد وضح
حمد..فيصل بصراحه لك اسبوع بالكثير بعدها لا لازم نرجع نكمل علاج
فيصل..مايصلح هنا
حمد..ماافضل ساره تقاريرها هناك وانا المشرف على علاجها لازم ارجع لوظيفتي واتابعها
فيصل..اوكي احنا المفروض نروح لجده بعد يومين نجلس اسبوع وبعدها مكه اسبوع الحين نستثني جده ونرجع لرياض بعد مانأخذ عمره
حمد..اوكي انت بلغ ساره وحاول انك ماتزعلها اوكي
فيصل..اوكي
فيصل بلغ ساره الي زعلت كثير لكن امها حاولت تهديها الكل تضايق لانهم بيرجعون الا العمه حصه الي طفشت من الجلسه ..
وبالصاله الكل كان مجتمع بعض البنات وكل العيال وعماتهم ..
فيصل..ام فيصل ياغاليه
ام فيصل..سم يمه
فيصل..بكرا عندنا ضيوف عالعشاء نبي اكل بيت سمعتوا يابنات
حمد..نبي ترفعون رأسنا
نجلاء ..ابشر يااخوي
حمد باابتسامه لاخته..تسلمين لي يارب يااحلى الخوات
العمه لطيفه..سلطان يمه بترجع لشغلك او بترجع لرياض
فهد..لا بيرجع لرياض كلنا بنكمل الاجازه هناك
سلطان..اخاف الرياض ماتتحملني
فيصل..الرياض تحط ضيوفها بعيونها وشلون اهلها
سلطان..غلبتني
صقر..اقول بعد يومين بتمشون لمكه بتجلسون يومين بعدها بترجعون لرياض صح
نواف..صح قول بسرعه الي بعده
صقر..ههههههههه بصراحه انا ونواف قررنا نرجع بطياره وسياراتنا عالشحن
حمد..صح حتى انا
فيصل..مشاء الله مقررين
فهد..واله اريح انا موافق
فيصل..اوكي مو مشكله
نواف ..اقول انا بطلع انام بكرا عزيمتنا شئ
ام فهد..من عازمين هنا
فيصل باابتسامه..ناس غالين حيييل علينا
ام فيصل..مانعرفهم
فهد..عز المعرفه بكرا نشوفونهم
نواف..هههههههههههههه اذا جلستوا اكثر من كذا بتعترفون بااسماء الضبوف يالله نروح ننام احسن
العمه حصه بعد الصمت..وانا بروح انوم احسن لي تصبحون على خير
باليوم الثاني كل البنات كانوا مشغولين بالمطبخ الي تعمل حلى والي تعمل العشاء والي مشغوله بالضحك والتعليق والغريب ان بدور شاركتهم وحاولت تعمل شئ مفيد لكن فشلت بس حست بسعاده وهي معهم تضحك وتعلق وتشتغل الكل كان بحالة فضول لامن الحريم ولا من البنات حابين يعرفون من الضيوف لكن عجزوا لان الشباب ماقالوا ولاشئ لهم بعد المغرب تقريبا كل شئ كان جاهز وجلسوا الحريم والبنات بالصاله يسولفون ..بدت غدير وخلود ونجلاء يسولفون بصوت واطي
خلود..بدور تغيرت
نجلاء..مااعرف احس انها تخطط لشئ
غدير..حتى انا بس احس ساعات انها ودها تكون قريبه مننا
خلود..بصراحه انا مااثق فيها
نجلاء..لاحظت انها ماصارت تضحك وتتدلع بوجود العيال كالعاده
غدير..حتى انا وتسهر وتجلس معنا كثير
خلود..اقول العنود شسالفتها بعد
غدير وتبتسم..تحب
نجلاء..خبله احد يروح للموت برجوله
خلود..افا تعقدتي
غدير..اسكتوا امي عينها علينا
وفجأه سمعوا سلوم ينادي بصوت عالي ..
سلوم..خالتي محمد جاء محمد جاء
الكل وقف وانفتح البا ودخل سلوم يضحك ومعه شوق الي حضنة اختها وجلست تصيح معها
وبسرعه نجلاء وغدير..كلوووووووووووووووووش
شوق وراحت لأم فيصل وحضنتها وصاحت ام فيصل لكن شوق ابتسمت ومسحت دموعها
شوق ..خالتي ماسويت فيه شئ كامل والله سليم الحين يدخل
ضحكت ام فيصل على شوق وسلمت عالكل وسمعوا صوت محمد
محمد..الغاليه يمه ام فيصل
قامت ام فيصل وارتمت بحضن ولدها وهي تصيح وهو يحب رأسها ..وحشتيني يااغلى ام بهالدنيا
ام فيصل..وين فيصل ماقالي فرحني
محمد..هههههههههههههه ياويله وحشتوني حبايبي
سام على خواته الي لفرحه مو واسعتهم اما شوق جلست جنب نجلاء وبدت السوالف
محمد..اقول لو سمحتوا احنا تونا معاريس بس قلنا مابنفوت هالجمعه الحلو يعني لو سمحتوا لااحد يزعجنا
فيصل ..احم احم
ام فيصل ..تعال اشوف عندي
فيصل وهو يضحك ..الغاليه سماح هالمره
ام فيصل..فرحتي برجعتهم تسوى الدنيا سماح على قولك
فيصل ..الحين لو سمحتوا نبي قهوه لان راسي يوجعني
غدير..ان شاء الله
طلع محمد وفيصل واجتمعوا البنات مع شوق
العمه حصه..ان شاء الله مبسوطه شوق
شوق وباابتسامه حتى تقهر عمتها..الحمد لله
ام صقر..الله يسعدك يارب
ام نواف ..والله والبيت رجعت له الحياة برجعتك
ام فهد..والله انك صادقه
شوق..والله انكم وحشتوني
ام فيصل..اطلعي ارتاحي شوق
شوق..لا بجلس معكم بس ببدل ملابسي
نجلاء..تعالي معي
غدير..شوووووووووووووق
شوق..للحين انتي ماعقلتي وصرخت فجأه .. غدير
راحت لها وسلمت عليها والكل مستغرب...مبروووك الخطبه
الكل ضحك على شوق وحركاتها
غدير..هونت خوفتيني ياحلوه فيه الجناح الرئيس من نصيبكم بس خساره بكرا بالليل بنروح مكه
شوق..يوم حلو احسن من نص يوم ..
ساره..شوق روحي بدلي ملابسك
شوق باابتسامه..فهمت كأني بديت اجيب العيد
طلعت شوق مع اختها وجلسوا بالغرفه تقريبا ساعه يسولفون بعدها نزلوا وتعشوا وطلعت شوق تنام لانها تعبانه ..
باليوم الاخير الكل كان مشغول بتجهيز الشنط لسفر لمكه الأرض الطاهر اطهر أرض بهالوجود ..الكل كان يستعد حتى يكون بلموعد المحدد جاهز الا شوق ومحمد لان شناطهم جاهزه جلسوا يضحكون ويسولفون مع ام فيصل الي الفرحه مو سايعتها من لحظة وصولهم ..
بالليل الكل مشى واختلف توزيع السيارات فيصل كان هو ومحمد وامه وسلوم الي اصر يركب معهم ..اما حمد كان هو ونجلاء وشوق وساره ..وفهد وسلطان وامه وخلود ..اما عبير واماني كانوا مع نواف وامه ..والعمه حصه وبنتها كانوا مع صقر وامه ..
الرحله كانت بسيطه غلب جو المرح والسوالف على اغلب السيارات وعلى أذان الفجر وصلو للبيت الحرام ..
الجزء الثاني والعشرون ..
الرحله كانت بسيطه غلب جو المرح والسوالف على اغلب السيارات وعلى أذان الفجر وصلو للبيت الحرام ..
تركوا كل اغراضهم بالسيارات ودخلوا لساحة الحرم وبمجرد ماقفوا عند النقطه البعيده المواجهه للحرم الكل صمت بهالارض الطاهره مافيه غير صوت الشيخ عبدالرحمن السديس يقرأ سورة الفاتحه بالركعه الأولى من صلاة الفجر ..الكل وقف بمكانه وكبٌر لصلاة وبعد الانتهاء بدأ سلوم يضحك مبسوط يسأل فيصل عن كل شئ ايتدأ من الجبال وانتهاء بالحمام وفيصل بكل سعاده يجاوبه ..
اقتربوا من البيت الحرم اكثر وابتدو اداء مناسك العمره والكل انفصل بعالم لحاله عالم يختفي فيه كل المحيطين حولك ..احساس الخضوع والخوف ..احساس القوه والعظمه ..احساس زيف الدنيا وملاذتها ..احساس يعيد بثواني امامك شريط حياتك بذنوبك وتصرفاتك ..احساس يذرف دموعك رغم قوتك وشموخك.. فأنت بالبيت الحرام امام الكعبة المشرفه تناجي الله الواحد الاحد الفرد الصمد تناجي العظيم بتخضع بكل قوتك.. تناجي الرحيم قتدعوا بكل ضعفك تقر بذنوبك وتطلب الإله الرحمن الرحيم أن يتجاوز ويصفح عنك.. ويمر ببالك احاديث وآيات تدل على رحمة الله بعباده ..تدعوه يفرج همك ويشفي مرضك ويصفح عنك تناجي من رفع السماء بلا عمد تناجي الجبار العظيم المنان الرحيم تناجي الله ..في بيته الحرام بالمسجد الحرام في المكان الذي يتساوى به الكل فلا فرق بين احد والاخر لاابيض ولااسود لاغني ولافقير الكل يرفع يديه يناجي الله يطلبه يرجوه بستغفر ويدعوا الكل يحتاج رحمته وعفوه الكل ببيت الكريم تغسله دموع الخوف والخشيه منه... دموع الفرح دموع الخضوع والاذال ..دموع الاحساس بأن كل ماهو مستحيل بحياتك سبحانه قادر عليه ..
بعد الصلاة والعمره الكل طلع ومروا يمشون على اسواق مكه قديمه الكل صاحي الفجر او الليل العصر او المغرب الكل بحاله من النشاط وعطاء الكل بحاله من التقارب ولاخاء شعور غريب سيطر على الكل وهم يشوفون المحلات القديمه والاغراض القديمه الكل من البنات لفت انتباهه الاسوار الذهبيه والخواتم الملونه ممهما تقدموا واشتروا من الالماس والمجوهرات هنا بمكه غير الاحساس بكل شئ فيه مختلف الكل يشتري وكأنه شاري مجوهرات مو اسوار او سلاسل بسعر زيد رخيص جدا لكن لمكه متعه غير واحساس مختلف ..لمكه احساس يجعل الواحد منا يشعر بأنه انسان ضعيف مهما تعالى وكبرت مكانته وتمادى بظلمه وجبروته بهذه الارض الطاهر شعور واحد يسيطر على الكل الله سبحانه وتعالى اكبر واعظم من الخلق فهو الواحد القهار ..العزيز الجبار..
بعد مافاضت النفس وناجت ربها ..بعد مادمعت العيون وحررت دمعها ..بعد ماارتسمت الابتسامه فرحه بوجودها ببيت ربها ..بعد مااشرقت شمس المحبه ..بعد ماضحك سلوم وابتسمت اماني..بعد ماطمئن قلب العنود وارتاحت بدور ..بعد مابكت ام فيصل واتبعتها ام فهد وام نواف..بعد ماالتموا الشباب حول الحمام واشتروا الحب وبكل عفويه ومحبه تطاير الحب بساحات الحرم..بعد مااتفاءلت ساره وهدت خلود ..بعد ماحاولت تنسى نجلاء ودعت ربها غدير ..بعد ماضحكت شوق وابتسم محمد ..بعد ماسكتت بدور وبعدت عنها امها ..الكل رجع للشقق حتى يرتاحون من التعب والسفر ..
اخذوا لهم شقتين وحده لشباب ووحده لأهل وكانت مقابل بعض وناموا وعالعصر صحوا البنات وبسرعه اكلوا لهم شئ وراحوا يلحقون عالصلاة بالحرم ماعدا العمه حصه ولطيفه كانوا تعبانين مره وبدور كانت نايمه وساره تعبانه ماقدرت تروح معهم ..اما الشباب اغلبهم طلعوا حتى يصلون بالحرم ..طلعت بدور بعد ماصحت ولاحصلت احد ولاانتبهت ان ساره بالغرفه الثانيه نايمه ..
بدور..السلام عليكم
العمه لطيفه وام بدور....وعليكم السلام
بدور وتتلفت ..وين الباقي
ام بدور..راحوا يصلون بالحرم وانا وخالتك تعبانين مافينا قلنا بنجي لصلاة المغرب ونجلس للعشاء بالحرم
بدور بقهر..طيب وانا ليه ماصحوني
ام بدور ..مو لازم اجلسي معنا
بدور وهي راجعه للغرفه ..لا لازم
ام بدور وهي تضحك..رجعت تكمل نومها
شوي وطلعت بدور عليها عباتها وبتطلع وتقوم امها
ام بدور بصوت عالي ..وين ان شاء الله
بدور وهي تتغطى..بروح اصلي
ام بدور..من متى اقول اجلسي بس
بدور وتفتح الباب وتطلع
ام بدور عند باب الشقه..بدور لاتخليني اطلع اسحبك عند الناس ارجعي
بدور..ماابي بروح اصلي
ام بدور بصوت عالي مرره ..بدوور
انفتح باب الشقه وطلع صقر وسلطان وشكلهم رايحين يصلون
صقر ويناظرهم..خير خالتي
ام بدور وهي معصبه..رجعها لااطلع الحين اكفر بها
صقر وحس خالته صدق معصبه راح لبدور ومعه سلطان وناداها رفضت وبدأ سلطان يعصب عليها اقنعه صقر يروح يصلي ماله داعي الفضايح ووافق وتركها اما صقر بالغصب رجعها لما بدأ صوت عمته يعلى اكثر ..دخلت بدور وهي تصيح وضربتها امها على كتفها لكن هنا بدور فجرت هالغضب بكلمه خلت صقر يدخل لشقه عنندهم ويسكر الباب
بدور وهي تصيح ..اكرهك مااحبك اكرهك اكرهك اكرهك
ماحست بدور الا بكف خلاها توقف عن ترديد كلمة اكرهك ..اضربني صقر بعد اكثر
صقر..قص بلسانك هذي امك تقولين لها هالكلام
بدور وهي تصيح وامها من الصدمه جلست ..بقولها ايه اضربني صقر احسن مليون مره من نظرة الاحتقار الي اشوفها بعيونكم خليني اقول لها خلاص مليت عمرها ماقالت لي اعملي كذا لانه حلال او حرام كل الي تقوله هذا بينفعك وهذا بيحبب الناس فيك نست اني بمجتمع مسلم بيكرهوني لاني تجاوزت تعاليم الدين ..قالت لي خلي فيصل يحبك وماعرفت ان فيصل اخر انسانه يفكر فيها انا وكل عيال خوالي مثله مافيه شخص محترم يفكر فيني الكل اشوف بعيونهم نظرة احتقار ممزوجه بعطف ..لما شفت البنات وكيف هو واعيات
|