كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
اعتذر من كل القراء على التاخير
وهاذا بارت طوويل مره لعيون ساف وسوار
البارت 14
يوسف..............عمرنا يابسام ماطلعنا مع بنات بس قولي اشو له الكذب
بسام وناوي يفضحهم بقصتهم مع إيمان ...........ايه صدقتك مو ذيك الليله بالجبل
قاطعه مروان والي خلاص ميت من الخوف وهو يشوف الشرر بعيون راكان .........انا استاذن ياشباب
وحط ثوبه بفمه واتجه للباب
رامز كان ميت من الضحك
راكان وقف يلحقه تعال على وين والله لاخذ حقوقهم كلهم واسلمك لشرطه
يوسف (لااااااااااا والله ورحت وطي يايوسف )شال نفسه بشويش ولحق مروان
مروان ركب السياره وحرك بسرعه قبل يوصل راكان الي يهدد ويتوعد فيه
يوسف خرج إلا وهو بوجه راكان ولف على الجهه الثانيه واختفى
راكان ............هين والله لاراويكم
دخل على ضحك رامز وبسام إلي حس انه عاقبهم صح
راكان ...........وش مضحكم اكيد انتوا بعد مثلهم
بسام وبضحك ............راكان والله هههههههههههههه اشكالهم تفطس ضحك هههههههههه وانأ تعمدت اقول لك
علشان يبعدوا من ذا الطريق هههههههههههههههه
راكان .............مافهمت
رامز...........يالحبيب يبيك اتادبهم لانهم مايخافون إلا منك وانت الوحيد إلي بتبعدهم من هالطريق
بسام ................ههههههههههههههه والله ماظنتي يرجعون حيحرمون هالطريق بعد
ركان والي بدا يفهم انه له تاثير كبير عليهم بشخصيته سار يضحك معهم .............والله وبأدبهم إنا بطريقتي اذا
على كذا وجلسوا ضحك وسوالف
يوسف يمشي وياشر لاي سياره توصله (حسبي الله عليك يابساموه وما لقيت تحكى إلا قدام هالمصيبه عزالله
بيذبحنا اووووووووووو وينه الثور مروان فر بجلده مافكر فيني وخذا السياره حسبي الله عليهم )
اما مرون ماوقف إلا ببيته (الله لايعطيك العافيه يابسام الله يعينك يايوسف عزالله بكره عزاك سامحني ياخوي
والله ماقدرت اوقف لك وش هالبلوى يابسام ابغض واحد مالقيت تعزم الاهو )
___________________________________
لاحول ولا قوة إلا بالله اولدي سامر يسوي كذه بنسيبه ليش
فادي ...........المهم إنا خبرتك فهد لو يسير له شي والله انه بموته فكنا من ولدك ومن شره يكون احسن يا أبو سامر
أبو سامر...........انا باكلمه حسبي الله عليه يوم مايبي اخته كان طلقها بدون ها السواه
مايسير خاطركم الاطيب والسموحه يا اولدي ماكان ودنا بذا يسير
فادي.............انا قلت مافي داعي للمشاكل ونكلمك تفهم ولدك ياعمي فا إنا اعتمد عليك ياعم
أبو سامر ........... كفو يا اولدي مايسير خاطركم إلا طيب وسامر إنا إلي باربيه ومره ثانيه العذر والسموحه
_____________________________________________
مجد..............اقول ابي اطلق باقي أنتي عندك امل بالفلوس
أميره ..............انتي ماعرفتي تتمسكي فيه
مرام ...............لا يمه يهينها ويضربها ولا بعد خاطف اخوي وتقولي ليه تجي
مجد ................مستحيل ارجع بعدين هو من الاصل مايبيني بس بينه وبين فهد مشكله وحب ينتقم منه فيني
أميره ...........بكيفك انت الخسرانه
مجد..........لااااااااااااااا إنا اتعلمت من هالزواج اكثير واولها عرفت الظلم ونهايته
______________________________________
ها يفهد الحين روح البيت وبكره نمشي سوا مع بعض يعني ما حتركك وحدك يالحبيب إلا ورجلي على رجلك
فهد بتعب.........وصلني البيت الحين
سامر ...........انت تامر امر
وصله لشارع العام
سامر .............انزل كمل طريقك بتاكسي
فهد.مارد عليه وناظره باستحقار (والله لوريك بس انتهي من موضوع إيمان ولك تصرف ثاني معي) خزه بعينه
باحتقار ونزل واخذ تكسي وراح للبيت
مرام بصراخ وخوف...........فهد مين إلي سوا فيك كذا
فهد ناضر فيها بحزن ...........انا بخير اتركيني ارتاح
مشى ووقف لما شاف مجد
مجد بخوف ...............فهد الحمد الله انك عايش
ناضرها باستحقار .............انتي هنه
مجد ............وحست انه سامر اكيد خبره بكل شي نزلت راسها
فهد............الا امك وينها
مرام ..........برا البيت
ضحك فهد ضحكه كلها سخريه
إلا بأميره داخله
فهد الحمد لله على السلامه
فهد .................
أميره ...............ايش مسوي فيك كذه كلها من سامر ذي الجروح الله واكبر عليه إلي مايخاف ربه
فهد ......................ههه أنتي إلي تخافي ربك
أميره ............فهد أشفيك اتحكى قول
فهد ..لف وعطاها ظهره ..............تخافين علي
أميره ............وليه على منو اخاف اذا ماخفت عليك
فهد بصوت مهزوز.........اذا تخافين علي قولي منو إنا ولده
أميره باستغراب..............اش قاعد تقول
فهد ...........ابد ماقول شي خذي هالظرف وبتعرفي اش إنا اتكلم وش اقصد
رمى عليها الظرف وصعد لغرفته
_________________________________________________
بالطيااااااااااااااااااااااره
انور ..........رافي اتمنى نكون على تواصل ها عاد مابيك تقاطعني
رافي ..........افا يا انور مو إنا إلي اقاطع اصحابي المهم انت بتطول انت واهلك بالكويت
انور ..............والله على حسب ابوي وعمله وانأ اتمنى الاقي مستشفى بالسعوديه واارجع السعوديه هاذا اذا
رضي ابوي يتركني تعرف ما يستغني عن اولادي
رافي ...............الا اختك الصغيره من سن عيالك
انور .............ههههههههههه لآنا والله وحشتني أهي من سن ولدي عبدالله
رافي ............الله يحفظهم لك يارب
انور .........امين والله يعينك إنا بوصل قبلك وانت باقي لك مسافه لتوصل ابها
رافي ............بس عسى ما ياجلون باقي الرحله لبكره
انور ...........واذا اجلوها بيتي وسيع اهو بيتك الثاني
رافي .............الله يخليك يارب ماتقصر بس إن شالله تسير الرحله زي ماهم مخططين له ونمشي على طول لأبها
____________________________________________
جواهر والله العظيم انك احلى وحده شفتها بحياتي
هذا وأنتي مو متزينه ولاشي الله يخليك ترا هوايتي التزيين
جواهر ...............يو يارزان استحي ولله
نوف ............جواهر نفسي اشوفك بالمكياج يالله عاد
جواهر ...........طيب بس خفيف وياويلك تقولي أمي ابيها تشوفك
رزان ..............لا اوعدك ما اقول
جواهر ..................واذا انتهينا قبل نروح كل شي باشيله
رزان .............اوكي يالله لا تتحركي ونامي عالسرير
وراحت رزان وجهزت لها لبس مره حلو وبدئت تشتغل بوجه جواهر لحد مانتهت
طبعا ماحطت لها كريم اساس وبودره لأنها ماتحتاج ماشالله
ورسمت عينها بالكحل وحطت لها الظل وكانت رزان ماهره في المكياج وكانت حركتها بعيون جواهر رائعه
إلي زادت اعيونها جمال على جمالها وكمان الروج والمعه
انتهت منها
رزان .............يالله البسي ذا
جواهر ..........رزون ما ودي استحي
رزن ............بسرعه متشوقه اشوفك بالبس
لبست جواهر البس إلي كان (بدي كحلي فاتح اللون المغروق واصل لنص الخصر وعليه جاكيت قطني بالون الزيتي واصل لنص الصدر وماسك فيه شريطه تلمع ساتان طويله واصله الارض ولفتها من ورا لقدام ورابطتها بشكل فينكه والكم قصيرنازل تحت الكتف شوي وتنوره طويله بالون الزيتي وبالسفل تشكيله بلون البدي
وطالع شكلها خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
لما انتهت نوف ورزان كلهم صرخوا مع بعض ..........واااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااو
رزان ...............من فين نازله من السماء لاااااااااااا مني مصدقه عيوني فيه احد بالجمال ذا لا ماشاءالله تبارك الله
نوف ............الله يحميك ويحفظك بسراحه إنا دوختيني وسوت نفسها دايخه
جواهر مستحيه ووجها كله الوان طبعا شعرها فاردته إلي واصل لخصرها ولونه كان اشقر
رزان (اوف اوف يمه لو تشوفينها انجلطي مافيني صبر ياليت تكوني من نصيب رافي ياااارب )..........جواهر
بسراحه البس حلو علي بس والله والله ولاشي علي جنبك أنتي بسراحه خياااااااااال ماني مصدقه انك حقيقه
نوف اضربيني على وجي يمكن إنا احلم صحيني
نوف ...........هههههههههههههه ولا يهمك وجات بتقوم
رزان ............لاااااااااااااا ماصدقت الاخت ههههههههههههههههه
جواهر مبسوط وتضحك عليهم وعلى تعليقاتهم
رزان ..........اشرايكم عندي فلم حلوا نشوفه مع بعض قبل اتروحوا
نوف ...........اكيد أفلامك المرعبه
رزان .........انتي شوفي اش حتخسري
نوف ......باقي لخوي ويجي نصف ساعه
رزان............اجل حتشوفوا نصه
نوف .............اوكيه
جواهر جالسه .............اجل إنا بابدل على ما تجهزي الفلم
رزان ..........لا اهو جاهز جلسي وقبل ييجي راكان بشوي قومي بدلي والا مافي داعي يفداك البس
جواهر .............لا مشكوره رزون لكن يالله بنجلس شوي على فلمك وبعدها ابدل
بدا لفلم وتاقلمو مع الفلم وبعد ربع ساعه كان من ضمن مقاطعه شاب هارب من لصوص تطارده وكان ظلام
وحاطين صوت اذياب تعوي اثناء هروب الشاب
لما بدا صوت الذيب مع شكل الظلام إلي بالفلم هنا حست جواهر بخوف وبدت تختنق
رزان ونوف منسجمين مع الفلم وما حسوا بنفسها إلي يزيد وحركاتها إلي تدل عالضيق
صدر صوت عواء قوي وظهر ذئب بالفلم لما لمحته جواهر صرخت صرخه قويه فجعت فيها البنات واغمى عليها
صارت نوف تصارخ وتبكي جواهر قومي حبيبتي اش ساير لك ما كنتي تمام
رزان راحت ركض لأمها
جريت أم رافي وضمت جواهر وسارت تاخذ العطر بمنديل وتوجهه على انف جواهر لحد مافاقت وترشها بالما
نوف ..........جواهر اش فيك تخافي من الافلام
جواهر............نوف إنا تعبانه
وسارت تصرخ ماتبي تجلس بالغرفه حاسه بخوف وضيق ماتعرف اش سببه ...............ابي اطلع طلعوني من
هنا طلعووووووووووووني وتصارخ
طلعوها من غرفة رزان بالصاله إلي بالدور الثاني وجلست أم رافي تقرا عليها لحد مانامت
رزان دخليها ياماما بغرفت رافي اخاف تقوم بغرفتي وتزيد حالتها
نوف طول الوقت تبكي
أم رافي .............خلاص ساعدوني شالوها ونوموها بسرير رافي وغطتها أم رافي
نوف .........رزان إنا خايفه عليها
رزان..........تصدقي احس اختك غريبه ودايم حزينه
نوف ..........راح احكي لك يارزان على قصتها بس امانه ماحد يعرف لان جواهر ماتبي احد يعرف
وحكت لرزان كل شي عن جواهر
راكان وصل بعد الموعد بنص ساعه بعد ماستاذن من رامز وبسام إلي جلسوا يكملوا سهرتهم ورامز مو عارف
انه اخوات راكان هم نفسهم إلي ببيتهم مع رزان كمان راكان مو عارف انه بيت رامز اهو نفسه بيت صديقة نوف
نوف ........راكان اجا وجواهر ماصحيت معي
أم رافي .............اتركيها تنام عندنا الليله وبكره يجي اخوك ياخذها ولا تخافي أهي بعيوني
نوف ..............مدري لكن باكلم اخوي اذا وافق تنام رجعنا البيت وبكره إن شالله نيجي ناخذها بس موصيك فيها يا رزون
رزان ...........لاتخافي عليها أهي بعيوني
راحت لراكان وحكت له
راكان...........بس مايسير تنام
نوف .........والله مو مطاوعني قلبي اتركها بس والله شكلها يكسر الخاطر ومو راضيه تقوم وحرام نقطع نومها
خصوصا أنها تعبت من إلي سار
راكان بعد تفكير ...........صاحبتك معاها اخوان
نوف ........ايييه واحد مسافر والثاني سهران مابييجي إلا متاخر وبينام على طول وامها طمنتني عليها
راكان...........اجل يالله امشي وبكره نرجع ناخذها الصبح
________________________________________
دخلت عليه تصيح مين إلي عطاكهم
فهد
..........الخونه طبعا مين ادانيها
أميره ................فهد أنا
فهد بصوت عالي ............أنتي ايش اتبليتي عالناس وعلى الابنيه
وانأ وانأ وانأ إلي طلعت مغفل وغبي
أنا ابي اسال إنا ولد حامد والا لا وسار يبكي ويتكلم بصوت يادوب ينفهم
يمه ما اقول إلا الله يهني امجد إلي مات وما شاف وعرف إلي إنا شفته وعرفته الله يهنيك يا امجد إلي ارتحت من ذي الدنيا وبلاويها ياليت أنا بعد معاك وبقبري الحين ياليت ياليت ااااااااااااخ وسار يبكي
أميره تبكي بصياح ...........انت ولد حامد كلكم اولاد حامد والله ماكذب عليك يافهد
فهد بصوت مهزوز..............ويش يثبت لي أنا وش يخليني اصدقك وأنتي اعرفك واعرف كذبك
أميره ولاول مره تتكلم وهي مكسوره .........والله يافهد انتوا اولاد حامد إنا كنت صاينه نفسي وابوكم إلا لما جاب إيمان عندي وبدا يبعد عني وسار مايفكر إلا بساره ومرام عمرها8 سنوات بعدها قهرني ابوكم بتوسلاته لها ترجع له وحب يجبرها عن طريق إيمان وبعدها إنا انجرفت وبسببه لأنه اهملني وساير يعايرني بساره وبديت بهالطريق والله ماكذب عليك ووقفت النسل إنا بالحبوب
فهد وخلاص حاس إن كل شي بعيونه انتهى ..............المهم إنا ماشي بكره ادور إيمان وانتبهي للبنات خصوصا مجد راقبيها زين إنا طالع يمه وسامحيني اذا قلتهاذي اخر مره تشوفوني فيها
أميره ............لكن انت الحين تعبان من إلي جاك وبعدين إنا امك ياسامر مالي غيرك الحين يمه ليه ودك تتركنا ليه
فهد ..........مو أكثر من تعبي النفسي اتركيني يمه اكفر ذنبي وذنبك
امجد راح ومجد أنتي عارفه وش ساير معاها
والي صار لي مو شوي بغيت اموت ولو مافكر اروح ادور إيمان كان انتحرت
كل ذا يمه بسبب اذنوبنا وهذا عقاب من الله ببسبب إلي سويناه
سكتت أميره ولاول مره تحس بالذنب يمكن لانها حست بالخزي والعار لما لقيت صورها وبنتها إلي انصدمت فيها مع ولدها ويمكن فقدها بعد لامجد له دور بس اخفته واظهره فهد
أميره ............الله يسهل عليك
______________________________
الساعه 2 بالليل
طالع وهو يشوف نور خفيف من تحت الباب
(معقوله رافي جا لا ما اظن اهو بقا له اسبوعين يمكن أمي رتبتها ونسيت الابجوره مفتوحه) توجه لغرفته وعلى طول نام
بعد نصف ساعه دخل رافي البيت
(الله ماحلى بيتنا يااااااااااااااااااه اشتقت للبيت واهله يالله بكره اسوي لهم احلى مفاجئه )دخل الغرفه وهو يدندن ويغني بصوت واطي وقفل الباب وراه عالنور الخفيف
(الله غرفتي معطره ايش الريحه الحلوه ذي) ومن التعب مو نتبه عالي بالسرير
رمى نفسه على الجهه الثانيه من السرير ومو حاس بشي
كان النوم يروح ويجي عليه شوي وسمع صوت
______________________________
يتبع
|