كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
الارشيف
البارت العاشر
جالس بالمسجد يصلي المغرب في سجوده طول وهو يدعي ويبكي
تعالت
شهقاته بالبكاء لم يستطع الجلوس حاله يستاء يوم بعد يوم
امجد........فهد أشفيك ياخوي ليه حالك تغير تكلم أنا اخوك
فهد..........اش اقول ماعندي شي اقوله غير حسبي الله على أمي
امجد.........ليه وش مسويه أمي
فهد ........هااااااااا ولا شي (اش اقول إيمان أنا وامي قتلناها لا لايمكن )
مافي شي روح عني ابي ارتاح
__________________________________
___________________________________
تصدق والله افكر اعطيه سيارتي القديمه أهي حلوه ويمشي حالها
رامز...............ما حياخذها راكان اعرفه عنده عزة نفس
بسام .............راح اجبره لاتخاف اهم شي نسير اصحاب واشوفه اول يوم مع مروان ويوسف وابرد حرتي فيهم
رامز .............هههههههههههههه كل ذا علشان تنتقم منهم
بسام ............اوريك فيهم
رامز...........ايه ضيعوا الحبيبه
بسام ...........اسكت بس والله يجيني غصه
______________________________
_______________________________
اش رايك يمه نغير جو علشان عمتي تطلع شوي والله كابته نفسها
أم فارس ..............غيدا مدري ليه الاحزان تجمعت مره وحده فارس حالته حاله وعيال أبو فادي راحت عليهم
بنتهم وعمتك شوفي حالتهم الله يصبرنا ويعينا
غيدا .............انا بكلم فارس اوكيه لا تقعدون تعددون الاحزان
غلا ........ ها ماريه اش قلتي
ماريه .............مدري من بعد الرحله إلي ماتت فيها لين ما عاد لي خلق لرحلات
غلا .........لا تكوني متشائمه بنطلع قريب وبعيد عن السيارات بحديقه مثلا
أم فادي ................كلمو فارس وشوفوا اش بيقول
طووووووووووووط
فارس .............نعم توني طلعت مداك تشتاقين
غيدا ...........لاااااااااا اذا هاذا اولها بطلت احكي
فارس ................اخلصي اش عندك
غيدا .............نبغى نطلع
فارس ..................وين
غيدا ...............اي حديقه
فارس .........ومنو اقتراحه اكيد أنتي والا الخبله غلا
غيدا (لوباقول إنا والا غلا بيرفض ولو اقول احد من الحريم مابيصدق ) لا ماريه ماريه صاحبت الاقتراح
ماريه تطقها على راسها (حسبي الله عليك من بنت )
فارس(والله اذاعيوني بعد اعطيها )................ اذا ماريه مو مشكله خلاص اتجهزو
غيد...............مشكور ياخوي الله لايحرمنا منك
قفلت
ماريه .................والله زعلانه منك ليه تقول أنا
غيدا ............ما حيطلعنا اذا قلت إنا والا غلا
ماريه .............ليه ماقلتي امك
غيدا .............ماراح يصدقني
المهم إنا بنطلع
فارس يفكر في ماريه وشكلها لما شافها بالمستشفى (ااااااااااخ ياماريه ليه افكر فيك وافرح بسيرتك معقوله إنا
حبيتك بس بترضين فيني ااااااااه لو ادري انك تفكري فيني والا عندك نفس الشعور إلي عندي والله اذا فكرت
بالزواج فكرت فيك أنتي ))
في الجهه الثانيه ماريه ((((((((فشلتني منه بيقول اش عندها ذي تدلع علي والله فشله
نفسي اعرف هو في باله احد والله إنا حبيته كل شي فيه حلو طيب وحنون وخلوق
ياليت يافاررس اتكون من نصيبي)))))))
________________________________
________________________________
يمه إنا ماشي بكره عالرياض تجهزوا
أميره ........لسى ماشبعنا تماشي
فهد........اجلسي براحتك إنا بكر ه ماشي وابوي بيرجع مع عمي وجهاد واذا بترجعون معهم مافي مشكله
مجد.........لاااااااا إنا اروح مع جهاد
فهد بنظره حاده .............اتجهزو فاهمين وطلع
أميره...........ابي اعرف اش قلب الولد هاذا اهو ماكان يحبها ولا يسمع سيرتها
شنو قالبه
مجد....................علمي علمك
مرام .............اكيد إلي سويتيه يمه يحرك مشاعر حجر فما بالك بادمي
أميره ...........اشوف يوم راحت واقفين ضدي
وينكم قبل ووين السنتكم
مجد .............................ماعليك فيهم يمه ريحي نفسك
____________________________________
_____________________________________
اقول حتطلع معنا انت اش عندك مع سامر
مازن ...............والله انو حبوب ليه كذا عليه
فارس ...........ماعلي منه اهم شي ماتروح معاه واليوم بنروح مع البنات والحريم يتنزهون فابيك معي مايسير
اقعد بروحي
مازن ...........والله عندي ارتباط مع سامر ضروري مالقيتو إلا اليوم
فارس.............اسمع مانت رايح له واقطع علاقتك فيه نهائي فاهم
واقل من كذا ماعندي واذا رحت له ماتلوم الانفسك
مازن ..........ايه والله وكاني بنت قدامك الحين الظاهر اني رجال وماحد يمشي كلمته علي
فارس............انت نذل صح بس مو تيبس راسك على اخوك ولاعمري شفت النبره ذي من فمك الظاهر سامر
قدر يقلبك علينا والله انه خسيس مثل ماقال فادي
مازن .........اوووووووووووه ياحبك لتكبير المواضيع فتح الباب وقفله بقوه وطلع
فارس (طيب يامازن إنا راح اوقفك عن حدك والله ما استبعد تطلع بقضيه مخدرات
)راح بيكلم أمه ويتفاهم معاها لكن استوقفه ريحه
الله اش ريحه العود ذي الظاهر بخرو المجلس ابروح اجلس شوي علشان تعلق الريحه بملابسي
دخل كان المجلس كله ضباب من العود .......اااااااااااااااالله عالريحه ااااااالله
ماريه أهي كانت تبخر قالت بما إن فارس مو موجود ابخر قسم الرجال
وهي بالحمام تحط مجموعه من العطور الخاصه بالحمام
فارس( اروح اتوضا العصر قرب وبعدها نمشي)وهو عند المغاسل إلا الباب انفتح بوجهه
فارس اخترع ........وماريه طلعت وهي فارده شعرها وطايح نصه على وجها وماشيه مو منتبه لفارس لان
عيونها كانت تناظر المنطقه إلي رتبتها بهدؤ
لكنها فجئه وقفت بصدمه لما انتبهت عالي امامها والي واقف في مكانه وما شال عينه عنها
مرت ثواني وكانها ساعه بالنسبه لهم كل واحد يناظر بالثاني انتبه على نفسه
(إنا لازم اوضح لها اني احبها وهذي فرصتي)
ماريه لفت وجها ودخلت الحمام واقتفلت حطت يدها على وجها (ياربي اشفيني مع فارس ليه يسير لي معه اهو
هالمواقف والله فشيله بيقول تتعمد تطلع قدامي يجون عيال خالي وخالتي وولد عمي مايسير شي ليه هو ياربي
فشله )
فارس ابتسم على حركتها (أي لازم أأخرك اشوي بالحمام طيب )وطلع دفتر صغير من محفظته واخذ القلم من
جيبه وكتب وقطع الورقه وحطها على المغسله وتوضا متعمد يأخرها
ماريه (اشفيه ذا ماراح وهو عارف اني هنه اووووووف تاخر وانأ على اعصابي
اقول شكل النذاله إلي بمازن انتقلت عليه)
سمعت الباب لما فتح وقفل (اهااااااا الحين راح اشوه مابغى يروح )
طلعت ............لفت هههههههه فتح المويه يبي يحوس علشان اعيد إنا والله انك نذل
انتبهت على ورقه صغيره معلقه بعلبه الصابون
فتحتها
(ماادري شاقول لك ياماريه وبختصر إلي باقوله بكلمه وحده (احبك))
ماريه سارت ترجف وتعيد وتزيد في قرائتها للرساله (معقوله فارس يحبني مو مصدقه لا وبطلع معه الحين
في رحله بعد ها الموقف ماقدر يااااربي واش اسوي والله فشله )
فارس (احس اني تسرعت اش بتقول الحين اكيد بتفهم اني العب عليها وانأ والله من صدقي اش إلي خلاني
اكتب لها يالله إلي سار سار وباشوف اليوم بالرحله من نظراتها واعرف ردها )
_____________________________
______________________________
طلعوا الحديقه بسياره أبو فارس لانها كبيره والي كان مازن يستخدمها طول مابوه غير موجود وفارس معا
سياره جهاد لكن بحكم انه هو إلي بيسوق العائله اخذ سيارة ابوه ومنع مازن من انه ياخذ سياره جهاد علشان
مايضطر يرجع وهم بالحديقه
فارس .............خلاص انتهيتو ا
أم فادي ..........باقي الخادمه
فارس .........يالله اطلعي اش تستني
الخادمه ...............مافي مكان بابا
طبعا المرتبه الثانيه فيها أم فادي وام فارس وساره
والمرتبه الاخيره فيها غيدا وغلا وماريه واغراض الرحله
وبالاول مازن وفارس
فارس ..........اتجه لباب السياره من جهة سارة مافي مكان ياعمتي
سارة ............اقول يابنات ماعنكم منفس شوي
غيدا .................لا عميتو ماريه الدبه ماخذه النص علينا
نغزتها ماريه (اسكتي الله يفشلك )
سارة ............ايه تعلميني من الدبه وانأ اعرف
فارس بضحك وحاب يشيل توتر ماريه ........................والله الدبه كلها عند غلا
الله يهديها مدري لمين طالعه
غلا...........والله يافروس ها هذا وانأ ماتكلمت وساكته علشان ماحد يجيب سيرتي
مازن ..........وهو صادق مافي دب إلا أنتي
سارة ................ههههههههههه إلا معاها أم فادي
أم فادي ............حسبي الله عليكم اسم الله علينا اقري على نفسك يابنتي ياغلا هذول حاسدينا الله يكفينا فيكم
مازن .................ههههههههههههه والله وطلعت بلاويكم
غلا..........اي بلاوي بالعكس الرشاقه كلها عندي
فارس.............هههههههههههههه أي صدقتي والله الرشاقه عند وحده ببالي بس ماراح اقول علشان احيركم
رفع راسه يناظر بعيونها لاقاها مغطيه عيونها
((كيف افهم إنا طيب الله يسامحك مانا خلاص اعرفك وشو له تغطين ))
ماريه فهمت قصده انه يعنيها نزلت راسها (إيه اشوا اني متغطيه ولاكان كشفوني من وجهي )
غيدا ...........اكيد إنا
سارة ......لاا نا ياعمري
غيدا .................عميتووووووووووا
أم فارس...............لاانتي ولاهيه ولدي بيقصدني أنا
مازن .........اقول اخلصوا ركبوا إلا دميه تكسرت وهي واقفه
أم فادي ...........اجل ترجع اذا مافي مكان
مازن .............اقول لا إنا إلي بارجع وخذوا راحكم
فارس وهو عارف إن اخوه يبي يتهرب ........لاااااااااا ياعيوني استريح بترجع هي البيت
ركب السياره. وهم ماشين بالطريق وفي نص الطريق سار فارس يكح بدون توقف
لان عنده حساسيه بصدره وكان البخور ماثر عليه لكنه ماقدر يقاوم ريحته وجلس فيه وماطلع إلا وهومتاثر
بالريحه
أم فارس ...........بسم الله عليك تبي مويه
اشر لها بلا
مد يده بياخذ مناديل
فتح الدرج ومازن مو منتبه ولما فتح الدرج طاحت كميه من الصور لبعض البنات
في حاله سيئه ...........انصدم فارس من إلي يشوفه
ومازن انتبه بعدما تناثر بعض الصور على اقدامه
لف مازن على اخوه وبعيونه خوف .............مادري
فارس بحكم إن يسوق والعائله معه ماحب يوضح شي لكن ملامح وجهه تغيرت ومزاجه تعكر
لكن الصدمه إلي جاته ماتركته يقدر يركز بالسواقه
وانتبه على صوت بوري سياره
بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييب
بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييب
لف في الحظه الاخيره وجنب في السياره على جنب وسط صرخات البنات والامهات
ومازن منزل راسه يجمع الصور إلي طاحت قبل ينتبه احد غير فارس
وهي حصيلته مع سامر إلي اغراه بالصور واعطاه نسخ منها يتونس عليها
مع لفت فارس لسياره تكركبو على بعضهم ومازن طاح على جه وسقطت بعض الصور إلي ماسكها لكن
ماهتم بالي سار حاول يكمل ويجمع الباقي قبل ينكشف
صاحب السياره الثانيه جنب سيارته ونزل ومشى لحد ماوصل عند السياره
..........................انت اعمى ابله ماتشوف الشرهه مو عليك على إلي عطاك السياره
فارس ..................انا أسف والله مانتبهت لك
............لا وبعد ماخذ عايله معك والله لو مو الحريم إلي معك كان لي تصرف ثاني
ورجع لسيارته وراح
فارس تنهد بخوف .........لف على مازن وسط هدؤ من الكل وماقدر يتحمل يمسك نفسه أكثر مد يده وعطاه
كف كان قوي ارهب إلي في السياره كلهم
واثار تعجبهم (ايش دخل مازن في إلي سار )
أم فارس........الله يهداك يافارس أشفيك على اخوك
فارس ومو مهتم من كلام أمه ...............عاجبك إلي سار
مازن في صمت وحاس إن الله رحمه بالحريم من فارس
فارس ...............كل شي يبقى مكانه فاهم ويطالعه بنظرات حاده ....فهم مازن اش قصده منها
فارس وعيونه كلها شرر..............وذا لاعاد تجيب سيرته والا تروح له
مازن ...........نزل راسه ابشر يخوي
فارس حاول يهدا شوي تنهد بقوه وطالع في مازن واخذ مويه لان الكحه مو راضيه توقف ونزل وجلس اشوي
بالهوى وطلع البخاخ وبخ بحلقه اشوي ولما حس انه ارتاح رجع وركب السياره
وناظر مازن ...............حسبي الله عليك
وحرك السياره ومشى
غيدا بهمس .........اشفيه اكيد النذل له دخل في إلي سار لفارس
غلا................مادري شفتي اشلونه عطاه كف من دون مايرد
ماريه في نفسها (إنا اقول حنون بس شلي خلاه يسوي كذه كنت باقول يفكر بالي سار للين وسارح لكن يمد يده
على مازن ويهزئه بخشونه اكيد سوا شي بس ماحد لاحظهم )
أم فارس .............اش فيك ياولدي على اخوك ماشفته مسكين سوا شي
فارس ...............يمه اهو عارف اش سوا
بعدين قفلي الموضوع وخليه بيني وبينه
أم فارس ...............الله يهداكم إن شالله
.................................................. ........................................
وصلو الحديقه
الحريم جلسوا مع بعض وراحوا حكي وسوالف ووناسه وتكلموا عن إلي سار
اما فارس فماهو حاب يحط وجهه بوجه مازن ومو طايقه
فما جلس معاه وراح لسياره اخذ الصور وجمعهم بكيس ورماهم
جا مازن .........فارس إنا...
قاطعه فارس..............انت ايش اش بتقول من مبررات
مازن .................سامر إلي عطانيهم و ولعني فيها
فارس............اي هاذي الارتباطات إلي معك عند سامر الله يستر لايكون بعد معكم بنات
مازن ..............انا عني والله ماقد جلست معهم ومعهم بنات
فارس ..............بصوت هادئ اسمع يا مازن
انت ترضى وحده من خواتك تكون لها صور معهم
مازن .............اكيد لا
فارس .............لجل اعرف إن إلي تسويه حيسير لخواتك بسبك فحافظ على خواتك
يامازن
مازن احنا ماتربينا على كذه ارجوك يامازن بعد عن سامر وشلته
مازن وحاس بتأنيب ضمير بعد ماسمع نصيحة اخوه ................اوعدك اني ماعاد اجلس معاهم ولا اروح لهم
فارس .............وعد رجال
مازن .......وعد رجال
.................................................. ...........................
أم فارس ............شوفي ياغيدا اخوانك لايكون يتهاوشون واعطيهم الشاي
راحت غيدا شوي ورجعت ..........يمه مو على فرشتهم
أم فارس .............ياويلي اش ساير بينهم اول مره يعصب فارس ويمد يده على اخوه
اتصلي فهيم لا يكون ساير لهم شي الحين
سارة...........اقول اذكري ربك فارس عاقل وما حيسوي لاخوه شي
فارس.............هاذي غيدا تدق
الووووووووووو
فارس وينكم
احنا بالسياره جايين الحين
...........مازن معاك
إيه معي خلاص جاين........طوط طوط طوط
غيدا .........ايه قفل بوجهي اشفيه ذا قلب فجئه
وصلوا و جلسوا على الفرشه
فارس التزم الصمت وما تكلم مع مازن كنوع من العقاب
شوي وقام يتمشى بالحديقه ويطالع في الاطفال إلي يلعبون بالملاهي
روحي شوفي يمه اخوانك جو
غيدا ................لا ماني رايحه عند فروس يقفل بوجهي ليه إنا اش سويت
غلا .......ارتاحي مسويه فيها كرامه أنا باروح
طلعت غلا وراحت ولقت مازن وحده
غلا ..........مازن وين فارس
مازن............طالع قدام وهو يناظر اخوه جالس وحده ومتكي على الشجره ومن وقفته واضح انه حزين ومهموم
ناظرت المكان إلي يطالعه
مازن اش بينك وبين فارس اش سار لكم كنتو حلوين وفجئه قلبتم
مازن ...................يعني اذا فارس وما قال شي لكم إنا باجي احكيلكم عن غلطي
مافي شي
شيئ بيني وبينه ومانبيكم تعرفونه خلاص
غلا............بشويش بسم الله علي المهم هاذا الشاي عندك وازهم اخوك
رجعت للحريم .
سارة.............هاه اش سار
غلا..........مازن وحده جالس ومعه عنوز وفارس راح بعيد يجلس وحده
غيدا ....................غريبه اش ساير بينهم
غلا ............لما سالت مازن قال لي اذا فارس سكت وما حكالكم باجي إن احكيلكم عن غلطي
هذا يعني انه سوا غلط كبير
أم فارس.............الله يهديهم المهم احنا خلونا نتونس لايكدرون علينا
_______________________
قرب من طفل جالس يبكي لوحد عمره تقريبا سنتين
فارس.........وين بابا
الطفل .......................ابغى بابا واااااااااااااااااااااااااااااااا
شاله يهدي فيه ...........طيب إنا اوديك لبابا
شسمك حبيبي
الطفل ............باباااااااااااااااااااااااااا وااااااااااااااااااااااااااااا
دخله البقاله وشراله حلويات والعاب علشا ن يهدأ
ها حلوه
الطفل من بين شهيقه ..........اووووكاااااااااا(فكها)
فتح له وحده من الحلوى وهدا الولد شوي
فارس ............الحين شسمك حبيبي
الطفل .......اوسام (حسام )
فارس..........حسام الله اسمك حلو
حسام.............اين بابا (وين بابا)
فارس ..........انا اوديك لبابا
شاله ووداه لعسكري
فارس ..........الولد لقيته يبكي شكله فاقد اهله
العسكري...........ايه الولد مبلغ عنه ونفس المواصفات فيه مشكور الله يعطيك العافيه
إلا وابو حسام داخل يشوف فيه جديد مع خروج فارس وصراخ الطفل الي لما شاف فارس بيطلع قام يصارخ
وقف فارس بيشيل الولد يهدي فيه إلا وابو ه يشيله بلهفه حبيبي اقول لاتتحرك ماتفهم
العسكري ...........الاخ هذا الحين جايبه
أبو حسام ...............الله يعطيك العافيه ومشكور عالى إلي سويته
فارس .........ولو حسام صاحبي الحين مو ياحسام
حسام .........ابتسم وطيح نفسه على فارس
وسط دهشة ابوه ..............هذا مايحب احد وعلى طول اتعلق فيك
فارس..........لا إنا غير يحبني صح ياحسام
حسام ياشر لبوه على الحلوى والكيس وياشر على فارس بكلمات متقطعه
أبو حسام ...........وانا اقول اتاريك سحرت ولدي بكم حلوى ولعبه ههههههههه
فارس............الله يحفظه لك والحمد لله على سلامته وانأ استاذن
أبو حسام.............وين ابي اتعرف عليك هذا رقمي وعطني رقمك إنا السراحه حبيتك
فارس ............يالله منها نشوف صاحبي حسام وعطاه رقمه وصور حسام بالجوال وسلم عليهم وطلع
_____________________
مازن ( الحين وقت عشا وكل ذا وهو زعلان لا ومقفل جواله بعد )
أم فارس ...........ما جا فارس للحين الله يستر
أم فادي ............وين بيروح يعني اكيد يبي يريح ويمكن زعلان على اخوه اكيد مسوي شي كبير
غيدا ............والله اول مره يسويها مو طبعه حتى اذا زعل يرضى بسرعه
ماريه كانت خايفه وطول الوقت مو معهم .......(وين راح يارب تحميه والله قلقني
ووترني .........)
فارس ارتاح نفسيا بعد إلي سار له مع حسام وابوه وقال خلاص يالله كفايه عقاب للحين باروح واترك الشر
وهو راجع شاف العاب خاصه للكبار (إيه خلني اخذ منها للبنات ولنا نتونس اكيد الحين قالبين
ومتوترين..........وزعلانيين بعد
إلي ابي اعرفه ماريه خايفه علي راح اتاكد اول ما اوصل
وشرا كم لعبه واخذ صحون حلا ومعجنات ورجع لهم
مازن اول ما شافه ................فز ووقف مابغيت ترجع
رمقه بنظرت عتاب
مازن ..............المهم ترا قلقانين عليك روح لهم
فارس توجه لهم
فارس ... ........... يا ولد يمه إنا هنه
كلهم فزو ووقفوا ومن بينهم ماريه إلي ماحست في نفسها
على طول حط عينه بعينها
كانت عيونها تحكي الخوف واللهفه على شوفته لكن لما انتبهت انه عينه عليها رخت نظرها
غيدا لاحظت إن اخوها اول مادخل ما طا لع بحد غيرها وبقى يناظرها مو منتبه على البقيه إلي وينك
والي قلقتنا ...........والي خوفتنا .............والي سلامتك
(هههههههههههه علي أنتي وياها ههههههههههههه )............
فارس اشلونك
فارس انتبه عليهم ..............بخير كل ذا خوف علي والله مادريت اني غالي
غيدا ...................غالي إلا غالي حييييييييييييل
فارس............انا أسف اذا خربت عليكم وضايقتكم لكن يمه كنت متضايق وواصل حدي لما هديت رجعت
أم فارس ..............خلاص الحين بنروح
فارس ..............وين إنا جايب للحلوين العاب وحلى وبنقعد نتعشى بعدين نروح
عطوني القهوه والله ميت من الجوع
ماريه في نفسها (فيني الجوع ولا فيك )
غيدا ..............ايه للحلوين صح
انتظروني في البارت الجاي اتمنى يعجبكم هالبارت
|