كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
نواره : يبه خلاص لاتخاف كلها كم يوم وتطع من لمستشفى
بو نواره: لا اااا هم بيغون يقتلون انا اعرف هالمستشفيات يبغون يتربحون منا
نواره : وذا بيقتلونك على شنهو ياحسره من جمالك والا عقلك اللي طاير نصه طيرته غاده والنص الثاني طيره الخمر ... ههههه والله انك تحفه
بو نواره : ولو ماجلس
نواره : خلاص بحكي مع الدكتور يطلعك بكره عاد انت نام هاللحين
بو نواره : طيب ....
نواره : خلاص ياحلو رضينا
بو نواره ابتسم : زييييين ....
نواره : يله باي بروح للمحكمه علشان ملية الارض وهالخرابيط
بو نواره : اي ارض ..؟
نواره : ارض غاده امي اللي مو راضيه ترجعها لك بعد ماسرقتك ..
بو نواره : خلاص انا متنازل عنها
نواره بحقد : بس انا لااااااا
بو نواره : سوي اللي تبغين ..
طلعت نواره وكان ناصر ينتظرها : هلا والله بالوسيم
ناصر ابتسم : اهللللين
نواره تتنهد : والله انك عذاب تهبل
ناصر : اقول امشي بس امشي هههه
نواره بعصبيه مصطنعه : مو كذا الناس يحكون مع صديقة عمتهم ...
ناصر ابتسم : نواره يله لانتاخر على المحكمه
نواره : بعد تبتسم لا اااا انا اذوب ههههه
ناصر : ههههه
نواره : انبسطت من قدك مزيون ومدير اعمال الكاسر وسرك عنده والشغل مايمشي بدونك والبنات عليك مثل النمل
ناصر ابتسم من قلب : نواره يا حلوه مشينا بس مشينا
نواره تناظر : ياخي انت قمر من البدايه وانا اقول عنك قمر والله تخبل ..
ناصر ماسك ضحتكه هالبنت خبله طول حياته عاش ببريطانيا بس ماشاف مثل جرائتها : نواره خلاص ...
نواره : والله انك شي حتى وانت معصب يله بس يله عندي مشوار لبنو بعدها للمحكمه بعدين لبنت عمي واسمع اذا كنت عند بنت عمي دايم ناظر فيني وصير مفهي من جمالي عرفت وهالحركات
ناصر الضحكه اللي مسكها طلعت قيه ببمر المستشفى الممنوع فيه الازعاج : ههههههههههههههههه
نواره : وجع لاتصدق اصلا ماندي بنات عم كثير
ناصر ضحك لحد ماوصلوا لغرفة البندري : انتظرك هنا
نواره : اوكيه لاتروح وانتبه لاتخطف هالممرضه الهبله اللي من يت تقز فيك ..
ناصرلحد هاللحين مبتسم : اوكيه ..
دخلت نواره على البندري
البندري جالسه مثل العاده على الاطلال تنتظر رائد وسفره اللي طولت ومقرره تنفصل عنه اول مايرجع
نواره : صبااااااااااااح الخير
البندري : قوللي مساء للخير الناس مغرب
نواره : جد نسيت الوقت كيف النونو
البندري بضيقه : ينتظر ابوه
نواره : لاتخافي بيرجع ... وبلا حركات رومنسيه تهذرين مع بنك يالهبله
البندري : اذا صرتي ام بتعرفي
نواره : ايه هيييييين .. بدينا نتفلسف ام ومش عارفه ايش
اليندري: ههههه نواره ماتخيلك شكلك حامل يالعربجيه
نواره : ولا انا ههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : هابشر وش صار مع عادل
بو ذوق : الحمار مو راضي وهذا حنا نحاول
محمد: اسمع مني واترك فيصل التركي يحكي معه يمكن يفيد
بو ذوق عصب : الا فيصل سمعت هذا الثاني حاقد
محمد : حرام عليك تضلهم رجال وسبع .. لاتعاند وتخسر رائد للابد
بو ذوق وقف بعصبيه : انت ماشفت صوره مع مسودت الوجه اكيد مراح يرضى
محمد : انت جرب وش خسران ...
بو ذوق : الموضوع منتهي
محمد : خلاص براحتك بس اسمع انا اختي يوم عن يوم اشوفها تموت قدامي وماني مستعد انتظرها تروح من ايدي اذا تبون حفيدكم يعيش رجعوا ابوه
بو ذوق : خلاص قولوا لها غرق بعيارة السلام مع اللي غرقوا
محمد : ايوه علشان تموت علي
بو ذوق : انا بتصرف واذا مانفع نجرب اللي مايسمى فيصل
محمد: اوكيه اشوفك على خير يله مع السلامه
بوذوق : مع السلامه ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل : الله يبشرك بالخير ان شاء الله
محمد: يله انا عملت اللي علي والباقي عليك
فيصل : ابشر ولك اللي نبيه يابو مشاري الغالي ...
محمد: ههههه الله يجمعك معها بالحلال
فيصل : آمين يله بالاذن عمل اتصلاتي ومشاغلي
محمد : هههه عاد ماوصيك مصير علاقتك بذوق على هالسالفه
فيصل : لا تخاف ان شاء الله تشهد على عقد زواجي قريب
محمد : ان شاء الله
سكر فيصل والدنيا مو سايعته من الفرحه : ههههههه
طلال : انتبه لاينشق حلقك فرحنا
فيصل : واخيرا واخيرا .. – مسك ايد طلال – طلول نخيتك
طلال : ها ..
فيصل : طلبتك يا رجال
طلال : امررررر اذا اقدر
فيصل : تتفاهم مع عادل بطريقتك
طلال : ابشر مايجيبها الا ولد "وايل " ركين
راكان داخل : وش فيه ولد وايل يالفسقانين ..
طلال : عادل خوينا الدكتور عور راسنا مو راضي ينتازل وماحد يعرف يتفاهم مع الاشكال غيرك ..
راكان مد ايده : الفلوس بسرعه هالاشكال تبغى تنهب ..
فيصل : راكان مستقبلي كله بيدك ..
راكان : ولو انا ولد قطر ومايحلها غير العنابي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : ناصرررررررر اسرع بلا برود
ناصر : ليه معصبه الارض وصارت لبوك وامك سكتت
نواره : -----------
ناصر : اوه وش هالسكوت
نواره تفكر كيف قست على امها ووقفت بوجهها بالمحكمه بس تستاهل مارضاها انها ضحكت عليهم بترجع لابوها بعد تسرق ارضه : _--------------
ناصر سكتت احترم سكوتها
نواره شهقت : وقف وقف سيارة ايس كريم
ناصر : ايس كريم بس هذا وصخ
نواره : يالبرستيج وقف بس وجب لي فراوله و فانيلا
ناصر ماقدر يلحق على السياره : خلاص باسكن روبنز ..
نواره : كله منك يالسلحفاء ,,, يله باسكن باسكن
ناصر وقف السياره عند باسكن ونزلت نواره تشتري ورجعت ومعه اثنين بس هذي المره جلست قدام : تفضل وادفع الحسب لوسمحت
ناصر : مادفعتي ..؟
نوارره : الا بس بتدفع لي اللي دفعتلك
ناصر : ههههههههه ابشري ...
كلوا ايس كريم وناصر يسوق بهدوء ..
نواره : وش رايك تتركني اسوق هالمكان فاضي ومحد حولك ..
نواره عرفهه الرد بس حبت تستهبل
ناصر وقف على الجنب ونزل وفتح لها باب السياره : يله انزلي ..
نواره مستغربه : انزل وين بترميني بالشارع
ناصر : ههههه لا مو انتي حابه تسوقي يله وريني سواقتك
نواره : ههههههه من جدك وناسه هههههه
قفزت للكرسي اللي بجنبها : يله نطييييييييير هههههههه
جلس ناصر .. ونواره كانت قمة سعادتها معقوله ناصر فضيع وفري وتفكيره مثلها مو مبين عليه الهادي ...
ناصر : لا ماهقيتك بطيئه لهالدرجه
نواره تدوس بنزين : هههههههه ابشرررررررررررر
ناصر : ايوه كذا مع انك بطيائه لهاللحين
نواره داسة على 120 وهي تصرخ من الحماس والفرحه
بعد السواقه والتفحيط نواره جلست بالسياره تضحك ميته ضحك كانت من ساعات متضايقه وتحس الكون ضيق اما هاللحين قمة انبساطها ...: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ناصر لف عليها وهو مبتسم : انبسطتي
نواره : مرررررررره والله انك خيال ...
ناصر غمز لها : حاضرين للحلوين ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : ها البندري كيفك ليوم ..؟
البندري من اول مادخلت للمستشفى تستحي تناظر بعيون اخوها : الحمدلله
محمد : لا وجهك منور شكل حمود صغير مريحك
البندري ماقدرت تمسك ضحكتها العاليه : ههههههههههههههههه
ام البندري : بسم الله وش فيك
البندري : ههه كل واحد يختار اسمه للبيبي – غرقة عيونها فجاءه وراح صوتها - لان ابوه مو فيه تختارون على كيفكم
ام البندري مسكت ايد بنتها : لا ياحبيبتي لاتحكين كذا ان شاء الله بيرحع رائد من السففر وهو اللي بيختار اسمه
البندري : بيرحع هههه يمه تضحكين على مين انتي انا مو بزر وعارفه – بكت – اللي قاهرني دامه مايبيني ليه يروح كذا فجاءه يقولي انه مايبغاني والا بس كذا جد مستهتر ماعنده مسوليه
محمد قاطعها : لا يالبندري رائد عنده ظروف واول مايرجع بتعرفين منه كل شي
البندري بعصبيه وهي تمسح دموعها : ومن قالك اني برجع معه يخسى الاهو وم
محمد ساكت يناظر امه اللي تبكي لبنتها ودها تقول لها عن رائد بس نظرات محمد المهدده ..
%%%%%%%%%%%
|