لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-08, 12:11 AM   المشاركة رقم: 206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس والاربعين






الجوري : بدر بدر ..عمي يبغاك تحت

بدر : خمس دقايق وصحيني ...

الجوري : بدوري عموا حسام يبغاك تحت

بدر : آآآآآآآآآآآآف
قام ودخل للحمام يتروش بسرعه قبل لايعصب ابوه ..
اول ماطلع ..

الجوري : تهقى وش يبي فيك

بدر: والله مادري علمي علمك

الجوري تمشظ له شعره : هو بالعاده يناديك

بدر : جوارتي ليه خايفه كذا

الجوري: من انا ....؟ لا عادي مو خايفه

بدر : متاكده

الجوري: ايوه عادي انزل معك والا لوحدكم

بدر : انتي مين قالك يبغاني .. ؟

الجوري: ام سعود دقت على جهاز البيت تهقى ام سعود ورى اللي يبغاك فيه عمي

بدر رمى الفوطه على السرير : جوري عورتي راسي قلتلك مادري


الجوري بخوف واضح : انا هذي ام سعود ماتريحني ابدا ..

بدر تافف ونزل لتحت وهو مخاوفه اكثر منها لانه عارف تاثير ام سعود عليها ...باس ايد ابوه وراسه : هلا يبه سم

بو بدر : ام سعود اتركينا شوي

ام سعود بحقد تناظر بدر: ابشر

طلعت ام سعود ..لف عليه ابوه : صحيح الحكي اللي سمعته

بدر حط ايده على قلبه صحيح كلمة ابوه ماهي بمسموعه عنده مثل امه بس هو هاللحين ماعنده وضيفه ومصاريفه ومصاريف الجوري عليه : خير يبه وش الحكي اللي سمعته

بو بدر : زوجتك الجوري على علاقه ببنت الباقي

بدر عقد حواجبه : ايوه ليه تسال ..؟

بو بدر : كيف ..؟ليه اسال انت ماشفت صورها

بدر : يبه اسمح لي بس البنت مظلومه مالها ذنب

بو بدر : اكيد بتدافع عنها مو اللي بالصور معها صاحبك فيصل ..

بدر : يبه ماتحس انك مكبر الموضوع من متى وحنا نتدخل بمشاكل الناس

بو بدر : انت عندك خوات وسمعتهم من سمعت زوجتك وصحباتها ..

بدر : عندي خوات اخوهم يتعذب باليوم مليون مره بسبب الايدز ..وهذي سمعه تشرف

بو بدر سكت شوي يفكر : لكن البنت غير ..

بدر : يبه انت مصلي مسمي حرام تظلم البنت على قل سنع ..

بو بدر : استغفر الله بس انا خايف على خواتك

بدر : خواتي بالحفظ والصون يايبه وماحد يقدر يمسهم بكلمه

بو بدر هز راسه بتفكير: اسمع قول لزوجتك تقطع علاقتها بهذي بنت الباقي ..

بدر : ليه يبه ليكون سمعت كلام ام سعود المجنون هذي

بو بدر : بدر احترم زوجة ابوك هذي بمقام امك

بدر : تخسي هذي تكون بمقام الغاليه

بو بدر عصب : تراى اذا ماقطعت علاقتها بهذي الفاصخه والله مالك مكان عندي ..

بدر مثل ماتوقع لعبتها ام سعود صح : ..........

بو بدر : كبر عقلك ورح قول لزوجتك

بدر : بالاذن يبه

طلع بدر من غرفة الطعام وكان بوجهه ام سعود ضغط على ايدها بيده بقوه : مهما حاولتي الجوري بقلبي واعشقها ولايمكن اتخلى عنها

ام سعود بنظره كلها حقد وغيره : خلها تجيب لك الولد هذي اللي تحبها

بدر : تكفين عن مليون ولد يكفي هي

تركها وطلع لفوق يغني (( بحبك وحشتيني ...بحبك وانتي نور .. بحبك موت ))

الجوري كانت لحد هاللحين بالبيجامه الخفيفه تروح وتجي خايفه اعصابه فلتت من كثر التفكير

دخل بدر مبتسم : هاااااي

الجوري: وش يبغى فيك ..؟ وش حكى لك ..؟

بدر زاد ابتسام وباسها على خدها : سلامتك يقول مافطرت معه من زمان وافتكر اني زعلان

الجوري تشد على ايده : يعني بس كذا

بدر : ههههه ليه خايفه كذا

الجوري: وام سعود وش قالت

بدر : امم طلعت من الغرفه ماجلست معنا

الجوري : يعني ماقالك تزوج علي

بدر ناظرها مستغرب : لا ..ليكون على بالك يبغاني اتزوج عليك ..؟

الجوري نزلت راسها للارض خجلانه من تفكيرها : لا انا قلت يعني .. يمكن ام سعود ..

بدر يحتويها بحضنه : والله لو خيروني بينك وبين ساندرا بلوك اختارها واتركك انتي ...

الجوري عصبت وقالت بدلع : لا .. بدور من جدي احكي

بدر : اكيد لا وبعدين ابوي يخاف الله ومستحيل يقولي كذا هذا اول شي .. ثاني شي انا اكره خلق الله عندي الزوجه الثانيه متعقد منها تبغيني اتزوج مره ثانيه

الجوري ابتسمت مرتاحه : وان شاء الله تكرها دوم وتتعقد دوم

بدر: ههههههه امين



بدر بخبث : ابسالك وش قصدك بحكيك امس عن فيصل ..؟

الجوري: اوووووووبس .. توهقت

بدر : هههه تقصديني ها

الجوري منحرجه : كنت مقهوره وبس

بدر : وهالحين ..؟

الجوري بسرعه : نسيت ...

بدر : تيب يالمقهوره ..يله البسي نطلع

الجوري : يابعد قلبي والله هذا بدوري حبيبي ...

بدر جلس على السرير : خمس دقايق اذا ما جهزتي والله ارجع انام

الجوري: لاااااااا بسرعه بخلص ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%

البندري: نواره مانمتي

نواره مندمجه مع الفلم على شانيل تو ....: لا اسكتي ابتابع

البندري: شوفي عيونك حمراء وشكلك تعبانه ليه مانمتي

نواره : نمت ساعتين ..

البندري: وهذا اسمه نوم ...

نواره : هههههه بالنسبه لي انجاز ..

البندري: ليه ..؟ ليه ماتنامي

نواره تضيع الموضوع : وش حابه تفطري

البندري: ايه والله جيعانه تصدقي بالفتره الاخيره دوم اجوع ..

نواره : هههه من نواره الصغيرونه

البندري: مصممه هههه جيبيلي كروسان جبن وعصير فريز

نواره : لازم انا اللي بسهر عليك لازم تسمي علي ..– وقفت – بس هذا اللي تبغيه من البوفيه تحت

البندري : ايوه

طلعت نواره وتركت البندري سرحانه برائد واختفائه وتناظر بدنها الصغير ...(( وينك ..؟ خلاص ارجع تراك زودتها ....))

نواره مرت عند غرفة طلال بالدور اللي تحتهم بالضبط كذا رجلها مشتها تمر عند غرفته ...وقفت تناظر 190 هذي الغرفه حفظت رقهمها كويس حفظت تفاصيلها كلها ..

مشت بسرعه قبل لاتدق الباب وتتهور ... ....

من ورى باب غرفة " 190 "...
طلال جالس يناظر بالنافذه الوحيده اللي تربطه بالخارج ...: وينك هاللحين يانواره وكيف حالتك وش تسوين .....؟؟؟؟ لحد هاللحين تمثلي القوه وقويه والا مهزوزه من جوى ومن برى ...

اندق الباب بهدوء

راكان : مرررررررررررحبا

طلال بدون نفس من غير لايتحرك : هلا

راكان : قول من شفت هاللحين

طلال: من يعني ..؟

راكان : الكوندليزا نواره

طلال لف بسرعه : نواره

راكان : ايوه تقول ان وحده من صديقاتها حامل وهي مرافقه لها ..

طلال : حامل مين ...؟

راكان : مادري بس شكلها يكسر الخاطر سرحانه ومفهيه حتى مانتبهت فيني – راكان حب يعذبه اكثر - المهم ماعلينا منها اكيد هاللحين حد من هالدكاتره بالمستشفى بيحاول يتقرب منها وتحبه وتتزوج وانت ماضي ..اسمع قبل لانسى ماطلع الخاتم

طلال يناظر الدبله : لا لحد هاللحين عالق لو اني داري ماستهبلت وحطيت خاتم انت ايدك بلوى

راكان: اييييييييه الله يرحم ايام قبل ايدك عن ايدي اربعه ..

طلال : وينها هاللحين نواره ..؟

راكان: مادري بس كانت رايحه للكوفي ..

طلال : لوحدها

راكان بلعانه : مادري الظاهر

طلال: ركييييين انطق

راكان: خلاص انت قلت لها تنساك خلاص لاتسال عنها

طلال يناظر السقف : مادري ... يا راكان انا علشانها اسوي كذا ...؟

راكان تنرفز : كيف علشانها ..؟ فهمني

طلال : ياركان انت اكثر واحد عارف اني اموت على تراب رجلها واني والله يشهد ماقد حبيت احد كثرها اصلا انا ماحب البنات ماطيق هذولا البنات عندي حساسيه منهم اعرفهم لعبه تقضيت وقت ..اما هذي – ضغط على اسنانه – هذي نونو ..الله يلعنها خلتني اعشقها ...

راكان : انت بصراحه متناقض تحبها وتتركها

طلال تنهد : والله لو الفجر مراح تفهم علي ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

لوجين تناظر التلفزيون طشانه : اف مسوسي ليه نايم هاللحين ..رد

دق جوالها رفعته بسرعه على بالها مسفر بس وقف شعر جسمها ونبضت كل خليه بجسمها ..رقم نهايته 89 ....... طاح الجوال من ايدها من الخوف ..

سكت التلفون عن الدق وهي لحد هاللحين على حالها .. ترتجف ...

رجع دق التلفون مره ثانيه ناظرت الارض مكان الجوال وناظرت الشاشه نفس الرقم ..خافت ...

منصور : صببببببببببببباح الخير

لوجين قفزت في مكانها خايفه : – بكت –

منصور خاف : بسم الله لجون وش فيك ..؟

لوجين تاشر على الجوال وتبكي ..

منصور ناظر الجوال : وش فيه ..؟

لوجين ترتجف : علي ..علي

منصور رفع الجوال وناظر المكالمتين من رقم مو مسجل ..: علي ..وش فيه علي الكلب

لوجين دفنت راسها برجلها تبكي ...

منصور استنتج ان سبب خوفها ان هذا الرقم علي
دق عليه علشان يوضح لها ان ضنها غلط ..

...: الو هلا بحياتي شخبارخ ..؟

منصور: الو من معي

..: الو مو هذا جوال لوجين

منصوراستنتج انه علي : نعم مين ..؟

..: اوه شكلي غلطان يالاخو ..

منصور: غلطان والا تتحرش ببنات الناس ياقليل الخاتمه لاعاد تدق علي مره ثانيه سامع

...: ........................سكر الخط ..

لوجين بخوف تبكي : علي صح هذا علي ..

منصور: لا واحد غلطان ..

لوجين: لا انا عارفه علي ..وش يبغى ..؟

منصور : اها لحد هاللحين خايفه من علي صح

لوجين زادت بكي

منصور حط اييده على كتفها : لا تخافي وانا ولد عمك .. هذا العلي اليوم اخر يوم بحياته

لوجين خايفه : وش قصدك ..؟..

منصور : يابنت عمي انتي اختي اللي ماولدتها امي وانا مارضى ان حد يمس شعره من اختي وهذا علي انا اعرف اتصرف معه

لوجين: بتقتله .....؟؟؟؟

منصور: لا وش دعوه فلم امريكي .. لا انا اعرف اتصرف معه ..

لوجين ترتجف : تكفى يامنصور لا تخليه ياذيني

منصور : ابشري ... وانا ولد عمك ...

لوجين هدت شوي منصور ريحها بكلامه الواثق حست انها مرتاحه بعد ماشافت العطف والاخوه بعيون منصور ... ..: منصور انا احس انه يقدر يعمل اي شي ..

منصور يطمنها وهو يناظر بعيونها بتركيز علشان يطمنها : لا ماعليك انا له هو بس يفكر يقرب ..

لوجين : بليز مسفر لاتحكي لمسفر شي ..


%%%%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 12:13 AM   المشاركة رقم: 207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


محمد: لو سمحت اخوي انا جائي اسئل عن المريض عادل سليمان ..

الموظف : اها قصدك الدكتور عادل

محمد: ايوه الدكتور عادل ...

الموظف : هو امس بس طلع ..

محمد: طلع يعني مامات ..

الموظف: لا وش مات هو معه رضوض بسيطه وكسر بالايد .. ..

محمد تنهد : آف الحمدلله يعني طلع وماعرفتوا من سبب له الحادث

الموظف: والله مادري ..؟ هو بيداوم بكره اذا حاب تشوفه

محمد مبتسم رائد طلع منها حلو : لا انا ازوره بالبيت اليوم مشكور ياخوي

الموظف : العفو ..

مشى محمد لبره المستشفى مبسوط رائد طلع منها بس باقي يتفاهم مع عادل بعد كذا يحكي مع الشرطه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

نواره : هاي وصل الاكل

البندري: احلفي كان نمتي بعد

نواره: لا حرام عليك بس شفت نوف اذا تذكريها نوف العمري هذيك اللي كانت معجبه بذوق

البندري: ههههه ايوه الهبله عرفتها كيفها

نواره: تمام وتمام التمام بعد تصوري متزوجه وعنده اربع عيال

البندري: اربعه

نواره وهي تحط الاكل على الطاوله : مشاء الله اكيد اربعه دامها متزوجه من تخرجنا من الثانويه

البندري تناظر ببطنها : الله يهنيها ..

نواره : خذي كروسان جبن مثل الطلب وعصير فريز ..

البندري: لي يومين وهذا الثالث بالمستشفى وماجئوا ذوق او الجوري او لوجين

نواره: انا ماقلتلهم ..

البندري: ليه ..؟

نواره : الجوري مع بدر ولي فيها مكفيها ..ولوجين اكيد بتسافر تقضي مع مسفر..اما ذوق ف .. فتعرفيها بالفتره الاخيره ماتطلع ..

البندري ماقتنعت : اسمعي احكي معهم اليوم ابغاهم كلهم يسهرون عندي سمعتي يا تيته نواره

نواره : اوكيه اعصابك بحكي معهم هاللحين اذا حبيتي ...

دقت على لوجين : هاي لجون

لوجين بهدوء : هلا ..

نواره : اسمعي بنو تعبها البيبي شوي وهي بالمستشفى

لوجين بخوف : بالمستشفى ..؟

نواره : لاتخافي شوية دلع تعالي وجيبي من باتشي شوكلاته

لوجين: جد انك فاضيه ..... عطيني احكي معها ..

نواره : خذي مافيها شي ..بعير

البندري: هههههه بعير بعينك ..

لوجين : هلا حبيبتي وش فيك وم

البندري تقاطعها : ههههه لاتخافي مافيني شي يله تعالي عندي هاللحين لاعة كبدي من نونو ..

نواره : ههههههه ..من ورى قلبك

لوجين : يعني مافيك شي والنونو فيه شي

البندري: تعالي وشوفيه

لوجين تطمنت : هاللحين طيران عندك ...

البندري: يله اتظرك ولا تنسي باتشي نونو...

لوجين : نونو والا انتي هههههه

البندري: لا والله مالي خلق اصلا ..

لوجين: هههه داريه يله باي ..

البندري : باي

سكرت البندري ودقت على الجوري ....وهي مشتاقه لها ...

الجوري: نوييييييييييير ليه ماتردي وجع

البندري: ايوه بس تسالي عن نوير وانا لا

الجوري: هلا والله هلا بهالصوت فديت الذوق انا كيفك حياتي وحشتيني

بدر : آف اكيد البندري
الجوري طنشته ...

البندري: لا بلا كذب ...

الجوري: والله وحشتيني ليه ماتردي ومقفله جوالك وبيتكم محد يرد ...والله مشتاقه لك حتى اسالي بدوري

البندري: دامك مشتاقه تعالي للمستشفى هاللحين

الجوري بخوف: مستشفى اي مستشفى

البندري: لا تخافي البيبي تعبني شويه وتنومت ثلاث ايام

الجوري غرقة عيونها : ثلاث ايام وانا اخر من يعلم ..وش فيك وش صار لك حياتي ..

البندري : والله هذا اللي صار ويله تعالي لي هاللحين ومعك نونو وش نفسك فيه

نواره تاكل ومندمجه مع الفلم : اممم نفسي ب ..ب ..بموكا ..

البندري: سمعتي جيبي معك موكا ...

الجوري: ابشروا ماطلبتوا ...

البندري: باي

الجوري: باي

نواره : صرنا طرارات هههههه

البندري: احسن علشان يسالون عني هههه

نواره : عاد بنو وحقدت وش يريحنا هاللحين ..

البندري سكتت شوي بعدين قالت : نواره ودي ابكي

نواره: ليه ..؟

البندري: كذا مشتاقه للبنات ولرائد ..

نواره : ابكي ريحي نفسك

البندري: لا شكلي غلط ام وابكي مثل البزارين ...

نواره : هههههههه ابكي الامهات مايبكون يعني

البندري: لا امي ماتبكي كثير

نواره: لان امك اللي شافته مو قليل

البندري: اتوقع ل انها ماقتلت ابوي كان ماصارت قويه كذا

نواره : لاتنسي ..مو سهله انها تشوف ابوك يغتصب اختها الصغيره وبعدين يحاول يغتصبك وتضل واقفه تتفرج

البندري: كنت غبيه لما ظلمتها كذا ...

نواره: انتي فيها صححي غلطك ...

البندري: اكييييد

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر : ياليتك تهتمي فيني مثل ماتهتمي بصحباتك ...

الجوري: حرام عليك بدور انت بالقلب والله

بدر : ايوه كلام

الجوري : بدوري حبيبي لاتخليني اتهور هاللحين وابوسك قدام خلق الله

بدر : لا انتي بريطانيه وتعمليها

الجوري : هههههه والله اتهور عادي

بدر : لا خلاص اقتنعت ورضيت ..

الجوري : بدوري قلبي مو تزعل هذا اول بيبي بالشله لازم نهتم فيه

بدر : ايوه ولعاشر بيبي بتقولي هذا عاشر بيبي ولازم نهتم فيه ...

الجوري: بدور من جدك زعلان

بدر وعجبته السالفه يتدلع عليها : يعني بيهمك ..

الجوري: خلاص بدور علشان تعرف اني مارضى على زعلك ابسوي اي شي تبغاه

بدر : اي شي اي شي ..

الجوري : اي شي ... اهم شي رضاك

بدر : اوكيه الليله ابطلب الطلب اللي اتمناه منك

الجوري : اوكيه

بدر بحقد : والله اني اغار من صديقاتك وحده وحده وبالذات هذي بنو

الجوري: هههه نفس الشعور هي ماتحبك

بدر : الا زوجها ماعرفتي وش صار له

الجوري: لا لحد هاللحين اللي نعرفه انه بيسافر بالعباره الصريه اللي تحركت امس بس وهو من اسبوعين رايح لجده

بدر : اها انتم ماتعرفون وش اسم اصحابه

الجوري: اصحابه لا ..ليه ..؟

بدر : لا بس اذكر اني مره شفت ببيتهم واحد اسمه ياسر ..وهو يشبه ياسر الارهابي اللي مات امس

الجوري: ارهابي هههههههه اعوذ بالله وين رائد وربعه وين الاهاب ههههه

بدر : وانتي صادقه هههههه

%%%%%%%%%%%%%

ذوق : ماما انتم انهبلتوا ماني برايحه معك مكان

ام ذوق : ليه خايفه والا كيف ..؟

ذوق : انتم ناسين اني متزوجه قبل

ام ذوق : بس عادل مالمسك صح

ذوق : لا مالمسني لكن كيف يكون شكلي داخله للمستشفى اكشف بعد الفضيحه ...

ام ذوق بعناد: والله هذا اللي يبغاه ابوك ولولا فضيحتك كان ماصار اللي صار

ذوق: الله يحرق قلبك على كل غالي يافيصل مثل مافضحتني

ام ذوق : يعني تعرفيه ..

ذوق تصرخ : ايوه اعرفه وهذي الصوره ماهي مركبه وانا كنت احبه وهو يحبني

بو ذوق دخل معصب : اه ياقليلة الخاتمه وتقوليها تسذا

ذوق : ايوه بقولها مو انت اللي سرقة فلوس بو فيصل مو انت اللي خنت صاحبك .. مو ام فيصل اللي تحبها وتبغاها ...

بو ذوق تغيرت معالم وجهه وارتبك : وش هالحكي ..؟ انتي تخرفين

ام ذوق: اي فيصل انت تعرف هذا فيصل

ذوق : ايوه ياماما بابا مو مثل ماحنا مفتكرين بابا حرامي ونصاب

بو ذوق ضربها بقسوه ورفسها : انطمي ياقليلة الادب ..

ام ذوق : لحضه تقصدين ام فيصل هي نفسها ام فيصل هذيك ياعبدالعزيز

بو ذوق : وانتي المهبوله الثانيه تاخذي على كلام هالبزر

ام ذوق: ذوق انتي تقصدي فيصل التركي

ذوق تبكي وابوها شاد شعرها : ايوه هذا ..ولد التركي ..

ام ذوق : ايوه كنت عارفه انت لحد هاللحين تحبها ومانسيتها

بو ذوق : كبرنا على هالسواليف يامرى وانتي – ضغط على شعرها اكثر - انا اللي بوديك بنفسي

ام ذوق وقفت بوجهه : لحضه مانت بمتحرك من هنا الا لما تطلقني

بو ذوق : وش هالحكي

ذوق : لا ماما تكفين لاتتركيني لوحدي ..

ام ذوق سحبت ذوق منه : لما تعرف تربي نفسك اركض وراء عيالك

بو ذوق سحب ذوق منها بقوه : خلاص الشي او السر اللي خايف انه يطلع ومخليتك بذمتي لهالحين بين ووضح تقدري تتفضلي لبيت ابوك وانتي ط

ذوق حطت ايدها على فم ابوها ودموعها على خدها : لا يبه تكفى لا .. انا مستعده اروح للمستشفى واكشف بس ماتقول هالكلمه

ام ذوق : اذا هو ماقالها انا بطالب فيها ... قولها ياعبدالعزيز قولها

بو ذوق ناظر بعيون بنته ذوق ناظر باحب الخلق لقلبه وبمن فضحته وشوهت سمعته : ذوق انتي السبب بكل هذا ..تذكري انتي السبب ... حصه انتي طالق

ام ذوق : ابركها من ساعه ..ذوق لمي اغراضك وتعالي معي

بو ذوق: تخسين بنتي مالها طلعه من بيتي انا وانتي معي ماربيتيها كيف وهي بره بدوني ..

ام ذوق: لا بصراحه كنت الاب الحنون والمربي الفاضل انت كل همك ان عيالك يكتبون اسمك في دفتر ذكرياتهم من احب الاشخاص وانا الغوله ... انت ربيتهم يكرهوني وابعدتني عنهم

ذوق كانت واقفه وتحس الزمن تمشي ثوانيه مثل خطوات السلحفاء ... تحس المكان يدور فيها .. ابوها يصرخ على امها باذنها وامها ماسكه بايدها مثل اللعبه تجرها معها كانت بدوامة الضياع ..

ابو ذوق : لا انا كرهتهم والا انتي اللي تاركتهم على مربيات ومدارس خاصه علشان جمالتس وبشرتس ..ويضلوا يقولوا حرم الباقي جميله ..حرم الباقي مدلعه بزوجها ...حر

ام ذوق تقاطعه وهي تشد على ايد بذوق : لا تحاول بنتي لي وماتبغاك انت بتذبحها

ذوق صرخت وهي تسحب نفسها منهم الاثنين ..: خلااااااااااااااص خلاااااااااااص اسكتوا تكفون اسكتوا ..

ام ذوق : اسمعي يا انا يا ابوك

بو ذوق: احلفي مالها حق تختار ..واطلعي لاذبحتس هالحين

ذوق خايفه : ماما ..روحي مابغاك خلاص روحي

بو ذوق : سمعتي ضفي وجهتس

ام ذوق مشت معصبه وهي تتحلطم : انا اوريك ياعزيز انا لك ...

نادبه تركض لفوق : ياستي ياسيدي الحقوا البيه رائد

ذوق : رائد وينه

ام ذوق ركضت لنادبه : وينه وين ولدي تحت

نادبه : لا رائد على التلفزيون

ركضوا كلهم لتحت عند الشاشه

بو ذوق يصرخ : وينه ياحماره

نادبه: اقروا كويس ...

كانت قناة الاخباريه ومكتوب عاجل (( غرق احدى عبارة البحر الاحمر ...عبارة السلام 99 ))

ذوق ركضت لتلفزيون: بابا رائد رائد هنا

بو ذوق : انتم بقر وش دخل رائد فيذا – سكت يستوعب – رائد مسافر بالعباره رائد غرق

ام ذوق اغمى عليها

ذوق : ماما ماما

بو ذوق مسكها: حصه حصه ..

ذوق رجلها ماشالتها طاحت على الارض بجنب امها:رائد لا رائد

بوذوق : انا فيتس والا فمتس .. اسكتي

ذوق ترفع صوت التلفزيون وهي منهاره : ناظر مافيه احد نجى ناظر كيف الناس مرميه بالبحر


بو ذوق رفع ام ذوق على الكنبه : لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله

نادبه ومعها منديل فيه عطر : تفزل ياسيدي

بو ذوق قربه لعند انف امها وهو يضربها على خدها : حصه حصه

ام ذوق فتحت عيونها : رائد ..رائد

%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 12:22 AM   المشاركة رقم: 208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين يالغاليه نكهة

تصدقي انا زيك لما كنت اقراء الروايه

كان اهتمامي للكل

بس بعدين توجه اهتمامي للجووووووري وبدر

تسلمين ياقلبي والله لايحرمني من متابعتك معاي

وانشاء الله البارات تعجبك

هلا والله بكل الغلا

انا حلوه

تسلمي ياقلبي بس صدقيني الروايه بتعجبك كثيرررررررررررر

ويارب تعجبك البارات الجديده

تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 04:37 AM   المشاركة رقم: 209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64391
المشاركات: 436
الجنس أنثى
معدل التقييم: نكهة خاصة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نكهة خاصة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الا تهبل مو تعجبنا وبس

صآيرهـ مدمنهـ عليها

أقول بكرهـ تخلص أشوف الأحداث من جديد تتشربك

الله يسعدكـِ يا قلبي على إختياركـِ للروايه الحلوهـ

ألف شكررررررررررررررررررر

 
 

 

عرض البوم صور نكهة خاصة   رد مع اقتباس
قديم 04-06-08, 07:16 AM   المشاركة رقم: 210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59682
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا حلوة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا حلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وووووووووووووووووووي ......

هذا البارت يجنن ...

كل الشخصيات حلوة ......
واكثر شى البندري .....

مشكوره كليو دلع على هذا البارت ......

نتظر البارت الجديد ...

اكيد حماس .......

 
 

 

عرض البوم صور انا حلوة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية