كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
نواره دخلت للمستشفى والشر بعيونها مشت والشياطين تتنطط بوجهها ..
فتحت باب غرفة 190 من غير استاذان
لفوا طلال وراكان وبنتين على الباب وتوقف الضحك اللي كان مغرق الغرفه من دقايق ..
نواره ماهتمت لاحد عيونها كانت بعيون طلال ولا رمشت وهي تناظره وتصارخ..: اسمع انت ياحقير قول لصاحبك انه ماراح ينترك كذا .. والله ياطلال اني سكت عليك انت وربعك الحثاله كثير .. لكن اللي صار مع ذوق مراح اسكت عليه
اللكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواره : لاتناظرني كذا وكانك ماعملت شي انا عارفتك وعارفه غذارتك ..
راكان وقف : بنات تعالوا معي شوي
البنتين يناظروا بعض
-: من هذي ..؟
-: طلال ايش فيه
طلال: معليه هاجر ساره .. تركونا شوي
طلعوا البنات ومعهم راكان ..ونواره واقفه تناظره بحقد وتهز رجلها ..
طلال بهدوءتكلم .. بعكس قلبه المتخربط ومشاعره المندفه لها ((تعالي ياغلى الحبايب تعالي اجلسي بحضني وسولفي معي ..ابتسمي لي احكي معي خففي همي )): نعم ..؟
نواره ناظرته ماقد كرهت حد مثل طلال ..حست بكره مو طبيعي له : لاتستهبل انت عارف انتم وش عملتوا .. لكن والله ثم والله مراح اسكت وقول لفيصل الزفت انه بيندم على اللي عمله
طلال عقد حواجبه : فيصل .. وش دخل فيصل ممكن تفهميني شصاير
نواره : اها بتستهبل اوكيه دامك حاب تستهبل انا بجاريك – مشت لعنده معصبه ووقفت قباله – شوف شوف عمايلك انت وخويك ..حرام عليكم ماتخافون الله
طلال رفع الجوال بهدوء وعيونه معلقه بعيون نواره في شي يجذبه لها ..
شاف المقطع اللي تلاعب فيه ذوق شعر فيصل ..
رجع ناظر نواره : وش فيه ..؟
نواره قربت منه اكثر وحطت عينها بعينه : وش فيه كل الناس شافته تقول وش فيه
طلال حس بمشاعر بداخله تتفجر ونواره قريبه منه ياهو محتاجها محتاج لها كثير ..
ماسمع وش قالت او ..وش فيه البلوتوث كل تفكيره بهذي العيون الصغيره اللي فيها هموم الارض وهو سببها
طلال : وحشتيني
نواره فتحت عيونها على الاخير ماتوقعته يقولها حست بضربات قلبها تزيد بسرعه جنونيه .. شمت ريحته ريحة معجون الحلاقه مع سجاير طلال وعطره "هوقو " المميز ..تجمعت الدموع بعيونها وارتجف اسفل ذقنها (( لا مو وقته .. الله يلعنك ياقلبي ماتنسى ماتقسى )) ..
طلال رفع ايده ومسح شعره بتوتر لا مو هذا اللي يبغاه ليه قال لها ..
نواره لمحت برقة الدبله اللي بيده اليمين ايده اللي رفعها (( طلال تزوج ..؟؟؟))
طلال انتبه وين ناظرت ..
نواره سكتت شوي وهي تناظره .. بعدها جئتها الشجاعه وقالت بصوت قريب للهمس : ملكة
طلال ناظر الخاتم وهو ساكت ..(( لهذي الدرجه تحبني كل اللي سويته فيها وتحبني ...))
نواره بانفعال : تكلم .. طلال ملكة ..احلفك بالله تنظق ..
طلال تاكد ان حياته بدونها ماتسوى : اسف .. روحي بروح غيرك مغصوبه
نواره نزلت عيونها بسرعه عن عيونه ونزلت معها دمعتها مسحتها بسرعه وناظرته بتامل ..
وابصعوبه حروف من فمها نطقت .. والسكون صار مثل الريح وهبوبـه : اكرهك
قالتهـا ..بـس مااتحملـت بكت كثير ..وكانها تغسل حبه من قلبها كانها تتخلص من نجاستها هذا الشخص بحياتها ..
طلال وجاءته جاهزه من غير لايفكر فيها او يحسب لها حساب : ليه مانتي راضيه تنسي انا نسيتك خلاص ولو سمحتي اطلعي من حياتي ببساطه فكي عني ..
نواره جمعت بقايا كرامتها سحبت الجوال من ايده : ومن قال اني مانسيتك ياطلال ..انت اكبر غلطه بحياتي ..
طلعت بسرعه من الغرفه
طلال رمى جسمه على المخدات المرتفعين حس نه بذل مجهود سلب منه كل طاقته ..مستغرب من قدرته الفضيعه على ضبط اعصابه ومشاعره ..رفع الغطاء بشويش وناظر رجله : والله مارضاها على نفسي تقبلين فيني شفقه ....ومارضاها لك تتزوجي مشوه ..
نواره طلعت تهرب من طلال وحبها له تهرب من الحقيقه المره اللي كذا والا كذا بتتقبلها وتنساه .. قلبها كان ينزف وكرامتها هاينه عليها ..
مشت ببمرات المستشفى "طلال ملك ونساها طلال عافها ومايبغاها مثله مثل حسام كلهم سوا بس الفرق ان طلال جرحه اكبر لان طعناته كانت اكثر "
دق جوالها شافت الشاشه " البابا "
مسحت دموعها و ردت عليه بتعب : هلا يبه ..؟
بو نواره : شفتي شفتي امك الغذره وش سوت فيني
نواره ببرود : خير وش صار بعد
بو نواره : بس سافرتي تركتني وقالت انا ماجيت الا علشان نواره ودامها راحت مابغاك .. تركتني يانواره مثل كل مره
نواره تتنهد : يبه خلاص اصلا انا غاسله ايدي منها
بو نواره: لاااا وضربتني بعد
نواره كسر خاطرها ابوها وتضايقة علشانه : هونها يبه وتهون انا عندك هاللحين ..؟ جايه للبيت ..
بو نواره : انتظرك
نواره : يله باي
سكرت ومشت وهي تحس انفاسها ثقيله الهم اللي بصدرها كاتم على نفسها ..انتبهت بمريم ومحمد جالسين على الكراسي ..
راحت لعندهم بسرعه : مريم محمد ايش فيه ..؟
محمد وجهه متضايق وكانه بعزاء :البندري تعبانه مره ..
مريم تمسح دموعها من تحت الغطاء : نواره حنا خايفين عليها ..فيه خطر على حياتها ...
نواره :ليه وش فيها
محمد تكلم بين اسنانه : اللي سوته شي ماينقال
مريم : البندري حامل من رائد ..
نواره تمثل الصدمه : حامل مبروك ..
ناظروها بغباء : على ايش
نواره ابتسمت بتعب : على الحمل الله يثبته ..
محمد رمى شماغه على الكرسي ومشى بعيد عنهم ...
مريم : يانواره هذي مصيبه
نواره: استغفري ربك ..انا هاللحين ابغى اشوفها عهي باي غرفه ..؟
مشت نواره للغرفه اللي اشر ت عليها مريم
مشت و تجر رجلها جر و الدنيا حولها تدور عيونها تفتح وتغمض وماهي قادره تركز وراسها ثقيل .. حست بتوازنها يختل سندت ايدها على الجدار تستند فيه دام ان مالها سند بالدنيا لازم تسند نفسها بنفسها ...سحبت رجلها ومشت لعند الغرفه وقبل لاتوصل ايدها لمقبض الباب ضلمت الدنيا بوجهها وزادت الضيقه بصدرها و طاحت على الارض مغمى عليها ..
مريم ركضت لعندها : نواره
%%%%%%%%%%%%%%%
بريطانيا – مانشستر
فيصل جالس على المكتب وحوله كتب كثيييييره الدكتوره بالعلوم السياسيه مشيبه راسه ..
دق جواله بمسج نغمة نوكيا المعتاده ..رفعها بكسلكانت رسالة وسائط فتحها ... شاف البلوتوث المنتشر ..(( ذوق الباقي تداعب حبيبها ))
كان اكثر بلوتوث انتشر هو يمكن لانه اجرء واحد فيهم .. شهق من السخيف اللي يمزح وراسله هذا معقوله ذوق ..نزل يشوف مصدر الرساله ..رقم اخته جنى استغرب دق عليها بسرعه : الو ..
جنى : شفته ..؟
فيصل : شنو هذا وانتي من وين حصلتيه ..؟
جنى بضيق : فيصل البلوتوث منتشر بالرياض كلها الا بالسعوديه والله كلها ..
فيصل : كيف ..؟
جنى : مثل ماسمعت ..مسكينه ذوق اكيد زوجها ذبحها هاللحين
فيصل وقف من الانفعال والعصبيه : ذوق ...؟جنى من اللي نشره .. وايش صار على ذوق ...؟
جنى : مادري والله مادري بس ولد عمامي جائوا اليوم لعندها و هزئوا امي وجرحوها انها ماعرفت تربيك وفضيحتك بكل مكان ..؟
فيصل : جنى ماني فاهم شي من اللي نشر هذا .. هذي الصور بيني وبين ذوق ..
جنى : يعني مو انت تنتقم ..
فيصل صرخ : جنى وش هالحكي انتي عارفه اني عطيت ذوق كل اللي معي .. ومافيه نسخ منها الا الاصل اللي عند ذوق ..انا لازم احكي معها واعرف
جنى : لا ااااا لاااا لاتحكي معها لاتحاول حتى ..المسكينه هاللحين اكيد زوجها طلقها واخوانها قتلوها .. لا تدق بتزيد الطين بله
فيصل : طيب وش السوات وش الدبره
جنى : والله مادري انت متاكد محد معه غيرك
فيصل: جنى وبعدين معك
جنى : خلاص خلاص صدقتك ..بس شي يحير
فيصل: الا يشل مستحيل ذوق تفضح نفسها ..اسمعي انا نازل لسعوديه هاللحين ..
جنى : لا والدكتوراه
فيصل : السنه الجايه لاحق عليها المهم هاللحين ذوق ..
جنى : لا لاتستعجل انا بتاكد من شي قبل بعدين يصير خير
%%%%%%%%%%%%%%%%
السعوديه – الرياض
بصالة البيت الارضيه الوسيعه ...
الجوري : ميرندات تعالوا ساعدوني على الترتيب
ام سعود: لا اجلسوا ...
ام بدر : عائشه اتركي البنات مع زوجة اخوهم ..
ام سعود تناظر بدر من فوق لتحت : اخاف عليهم لايختربون ...
بدر : احلفي ..؟
ام سعود ترفع جوالها : استقبل يا هرقل بدر بس موتتشطر علي شوف زوجتك من مصاحبه واكيد هي مثلها
الجوري : انتي وش قصتك من دخلنا وانتي تخربطي من بالكلام
رنده ركضت للجوري: جوجو شوفي ذوق
الجوري ناظرت الجوال مو فاهمه عليها
واول ما شافت المقطع المشهور : ذوق ..؟
بدر قرب من عندهم وشاف ذوق اللي يعرف وجهها لانها ماتتغطى ..ومعها فيصل هو عنده علم بعلاقته من ذوق لكن كيف صار كذا ...
الجوري خافت : هذي ذوق كيف وصلت لعندك
ام سعود: المصون بنت الباقي صديقتي اللي اكيد انتي على مشيها هذا المقطع منتشر بين الناس
الجوري غضت شفايفها هذي ذوق مع فيصل لما كان تعبان بمانشستر وهي مسحت على شعره لان راسه يعوره ونواره وطلال اللي مصورينهم لكن كيف وصل لهنا ومن نشره
ام سعود: يا بدر انتبه دام صديقتها كذا اكيد هي لها سواليف قبل لاتتزوج
بدر كلام ام سعود يدور براسه ..
ام بدر : كلي خراك يا عائشه انتي ماتعرفي الجوري .. والله انها دانه واللي يحاول يمس شرفها بكلمه اذبحه
بدر ناظر امه مستغرب ليه واثقه بالجوري كذا .. ليه متعاطفه معها وتدافع عنها
ام سعود: انتي اللي تاكلي خراك انتي وولدك اجل على اخر العمر حسام يناسب هالاشكال
الجووري واقفه تناظرهم وماهمها من هذا كله الا بدر ..بدر وش بيظن فيها لا هي ماصدقت رجعت له ...
عادت المقطع وتذكرت ذوق وش حالها هاللحين وامها وش بتسوي فيها .. ؟
رناد تهمس لرنده: تعالي نطلع فوق صارت حروب قبليه هنا
رنده مرت لعند الجوري: لا تخافي بدر يحبك
رناد: وخالتي موقفه بوجه امي ..
بدر لف على الجوري : الجوري اطلعي فوق
الجوري خايفه : ...........
ام بدر : لا اتركها تداف عن نفسها
بدر : ومن قالك ان الجوري تقدر تدافع عن نفسها ..هذي الجوري يعني الورده – ابتسم لها – ناعمه وماتقدر تجرح ..
ام سعود ممقهوره هذا وقت رومنسياته وغزله جد مافي رجال ..
الجوري اخيرا نطقت : بدر ودني بيت ذوق
بدر تردد كثير وناظر امه
ام بدر : لاتخافي يابنتي ان شاء الله صاحبتك مضلومه الميرندات يقول انها مركبه وهي بنت ناس ومظلومه
بدر عرف ان امه ردت عليه بطريق غير مباشر ابتسم لها باعتزاز : يله جوارتي
طلعت الجوري ومعها جوال رنده تناظره مصدومه ركبت السياره ساكته ...
بدر : ليه ساكته ..؟
الجوري بكت : حرام والله حرام اكيد هذا فيصل الله يلعنه فضحها
نواره فتحت عيونها من ريحة العطر القويه اللي بانفها : امم
مريم : نواره بسم الله عليك وش فيك
الدكتور : لا تخافي العروسه مافيها شي بس قلة اكل ..
مريم : الحمدلله خفت عليك
الدكتور: ممكن تطلعي لبره وتتركيني مع هذي الاموره شوي
مريم: ليه..؟
نواره : مشكوره مريم روحي تطمني على البندري
مريم: اوكيه فهمت اذا خلصت يادكتور انا بره ..
الدكتور: اوكيه
طلعت مريم الدكتور لف عليها مبتسم : ها العروسه ليه ماتاكل .. ليه مو نايمه من يومين ومانتي ماكله شي ..
*
|