كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
بدر يدق على الجوري وهي جالسه سوالف ومندمجه
على جنب
نواره: جور جوالك يدق
الجوري: طنشيه ..
نواره : يمكن بدر
الجوري: لا انا عارفه مين طنشي
نواره: بدر صح
الجوري: نواره وش فيك اليوم مثل العجوز الحنانه
نواره : بدر طيوب وحبوب وشكله يحبك انتبهي لاتضيعينه من ايدك مثلي غبيه
الجوري كانت محتاجه مثل هالحكي لانها متردده ..
نواره: والله لو يرجع الزمن لورى شوي كان ماتركت طلال دقيقه ..قبل لاينساني
الجوري: يعني احاكيه ...
نواره: اكيد م
البندري ترمي المخده الصغيره : وش عندكم اسرار
نواره والجوري: هههه مالك دخل
البندري تقوم لهم : لا انتم طايحين على شي
مريم: خليهم جاين مع بعض داقينها صحبه
البندري: لامو علي
ام ذوق : هههه ايوه مو على زوجة ولدي الغاليه
مريم: اذا كذا مانقدر خلاص احكولها يابنات ..
نواره: والله لو تموتين اجل هذا وانا اخر من يعلم
البندري غضت شفايفها : اسكتي
نواره: تهبلين بكل شي يا ..هههههههه
البندري: كلي تبن
الجوري وذوق : ههههههههه
نوره ام عبدالرحمن : وش فيكم فهمونا
الجوري: مافي شي بس يستهبلون ...
مريم : الا يابنات بكره من وين لكم فساتين
نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت ... – سكتت -
ام البندري: متى مع مسفر هي شافته من قبل
البنات ناظروها ودهم يذبحوها
ذوق : قبل لانجي وكان معهم منصور .. انتي عارفه ياخالتي لوجين يتيمه ومالها الا عمامها ...
مريم : الله يوفقها ويستر عليها البنت هذي طيبه
نواره : اكيد هذي لجون – قربت من اذن الجوري وهمست لها – يله دقي عليه ...
البندري جلست بالنص : وش قلتيلها
نواره همست باذنها : يام راشد اعقلي
البندري : انقلعي ...
الجوري خذت جوالها وراحت لغرفتها اللي ببيت لوجين لانها حاطه لكل وحده غرفه ... قفلت الباب .. وجلست تناظر الجوال بالظلام تدق والا لا .. فجاءه دق .. قفزت وقلبها يرجف (( بدر يتصل بك )) ... ارد والا لا ...
من جهة ثانيه كان بدر جالس بالقهوه مع الشباب يحاول ترد عليه ومافيه امل كان مو معهم متضايق مره ... دق وهو ياس من ردها فجاءه سمع صوتها الناعم : الو
بدر بلهفه : الو الجوري ....
الجوري : ايوه نعم ..
بدر : ابمرك هاللحين اطلعي ..
الجوري : لا الوقت متاخر ومايصير ادخل بيتكم هذا الوقت
بدر : هو بيتك بعد .. تجهزي بمرك في كلام كثير بحكيه لك ..
الجوري : قول اسمع انا رجعه معك اسفه ..
بدر : ابغى اعرف ليه فجاءه تغيرتي وش قالت لك دانا الزفت ..
الجوري: يعنيي تعترف انك تعرف دانا ...
بدر : قلتلك حكي كثير لازم تعرفيه وماينفع بالتلفون ..
اندق الباب نوره ام عبدالرحمن : يله مشينا يالجوري
الجوري: انتم روحوا انا ببات عند لوجين
ام عبدالرحمن : لا مايصير بدر يفكرك عندنا
بدر كان يسمعهم : ايوه لاتنامي الا ببيت عمك لوجين عندها ولد عمها ماينفع
الجوري: خلاص نوره انا بحكي معه
نوره: زين يله مع السلامه اشووفك بكره ..
بدر : قولي لها تنتظر وروحي معها ..
الجورري: لا بجلس مع صحباتي ولا تخاف مافيه رجال بالبيت ..
بدر وقف لعند سيارته : اوكيه يله باي
سكر من غير لايسمع ردها .. انقهرت منه ..
رمت الجوال وطلعت ترقص وتنبسط وهو مثل ماسكر بوجهها بتطنشه ..
نواره تصفق لذوق اللي ترقص مصري : عاشوا عاشت ...
ام البندري: الجوري ارقصي معها
الجوري : بس ماطلبتي يالغاليه ياجدة الغالي
مريم : تسلمين – على بالها مشاري ولدها –
ذوق والجوري يرقصون على (( وحده وحده )) و فالينها ..
البندري جلست بجنب امها ومسكت ايدها وحطت راسها على كتفها امها استغربت وكان حد كات عليها مويه بارده : وحشتيني يمه
ام البندري غرقت عيونها : وانتي اكثر ..
مريم ابتسمت ....
ام ذوق : ذوق يله ابوك يقول يله
ذوق : مع بابا لا ماني براكبه ببات هنا
ام ذوق : لاحول ولاقوة الا بالله
مريم : اطلعي يابنت عيب
ذوق وقفت رقص : ترى والله بدخل هاللحين ولا عاد اجلس معكم سكروا الموضوع ..
البندري تناظر بعيون امها وبهمس : غبيه ماحست بقيمة الوالدين ..
ام البندري : مصيرها بتعرف يا امي ويا حبيبتي ..
مريم : يمه يله طلع اسمنا محمد دق
ام البندري : يمه البندري تعالي معنا
البندري : ان شاء الله
اندق جرس الباب ..
ام ذوق : اكيد هذا سندار .. يله ذوق
ذوق : سندار على بالي انو بابا
الشغاله : وين هذا الجوري ..
الجوري : نعم
الشغاله : في واهد بره يقول يبي الجوري
الجوري : واحد مين
ام ذوق : اكيد انه بدر ..
الجوري : اوكيه بنزله هاللحين (( على باله بحركته هذي بيحرجني بس والله لاتشوف اذا ماوريتك ))
البندري واهلها طلعوا للبيت وذوق واهلها بعد طلعوا .. بقي لوجين ومسفر في المجلس سواليف .. والجوري نزلت لبدر ونواره دخلت غرفتها تنام ...
الجوري : نعم مو انا
بدر مسكها من ايدها بقوه : تعالي معي
الجوري سحبت ايدها : مابغى وطلقني
بدر ناظرها وهو ساكت .. اطلقك وانا كل نبض بقلبي يتبض باسمك
الجوري خافت من نظرته : بدر خلاص ليه نضحك على بعض م
بدر سحبها من ايدها لاقرب كنبه : تعالي ابفهمك كل شي ..
الجوري بقلة حيله جلست ..
بدر : اسمعي اماني هذي اللي على بالك صاحبتك هي نفسها دانا ..
الجوري تنرفزت : رجع وقال دانا
بدر بعصبيه : اسمعيني للاخر .. لو تذكري الصور وتسجيل الفديو اللي كان معي وفيه انتي .. ورقمك وغيره من اخبارك وانتي وين واجي لعندك ... اكيد تسالي من وين صح ... .؟
الجوري نزلت دموعها : سالت نفسي كثير .. وما
بدر قاطعها : من هذي اللي اسمها اماني .. هي نفسها دانا ...كانت خويتي من قبل
الجوري : اماني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر : ايوه اماني .. كذبت عليك حتى باسمها وكانت تجيب لي اخبارك اول باول واذا مانتي مصدقتني اسالي طلال .... ومن غير لاتساليه ابسالك وش معنا بعد الحادث قطعت صلتها فيك ولا حكت معك ..
الجوري: لا حكت قبل امس
بدر : لانها عرفت اني تزوجتك من مروان واحد من الربع .. ونط عندها عرق الغيره منك .. لانها ماتحبك
الجوري شهقت بالبكي : ليه وش سويت لها
بدر : ماسويتي شي انا السبب من البدايه
الجوري دفته : انت السبب بكل شي . اكرهك يابدر اكثر من اي فتره مضت ...
بدر وقف : تكفين الجوري خلاص تعبت وانا اسمعها .. متى بتحسي متى ..؟ - عصب مره سحبها من ايدها بقوه – تعالي معي عجبك والا كيفك ..
الجوري : اتركني ماني بر
بدر سحبها بقوه : الجوري تعالي معي بالطيب ازين لك ولي ..
الجوري خافت : اجيب العبايه طيب
بدر وشياطين الدنيا تقفز بوجهه : يلللللله
الجوري ركضت لفوق تجيب العبايه ...
نواره كانت جالسه بالصاله تناظر مسلسل اسوار ... : تعالي الجور مسلسل جناااااااان جرياء و
انتبهت بدموع الجوري راحت لها بسرعه : جواره وش فيك ..؟
الجوري : عبايتي ابغى العبايه ..
نواره : وش فيه بدر فيه شي رنده ورناد صاير لهم شي
الجوري: لا – ضمت نواره – يله باي .. سلمي على الجوري
نواره بعدت عنها معصبه : وجع ان شاء الله كانك تودعين انطقي وش فيه
الجوري ترتجف : مابغاه مابغى اروح معه معصب والله خايفه
نواره : خايفه ليه انتي وش مسويه
بدر يصرخ : الجووووووري
الجوري لبست العبايه : باخذ عبايتك اوكيه
نواره : اوكيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلت الجوري بسرعه
بدر : يله قدامي ...
مشت الجوري ساكته وهي ترتجف ..
عند السياره
بدر : غطي شعرك
الجوري من خوفها غطت وجهها كله ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
البندري دخلت للبيت ولحقت امها لغرفتها .: يمه يمه
ام البندري مبتسمه : هلا يمه بنو ..
البندري سكرت الباب : ممكن احكي معك شوي
ام البندري : اكيد ياقلبي من عيوني
البندري جلست على السرير ..: يمه العبي بشعري مثل قبل يوم انا صغيره
ام البندري جلست بجنبها واشرت على فخذها : تعالي يمه حطي راسك هنا ..
البندري طفت الانوار بس تركت نور الابجوره وتمددت : يمه ممكن اسالك سوال
ام البندري: اكيد ياحياتي تفضلي ..
البندري : لما حملتي بمحمد اخوي وش كان احساسك وهو اول طفل
ام البندري: يوووه وش اقولك انا وابوك كنا نموت ببعض وانبسطنا فيه .. وكنت احس اني اول مره لازم هتم بصحتي ونفسي علشانه ..
البندري : وابوي وش سوى ..
ام البندري تنهدت بضيق : كان طبعا غير عن ابوك اللي بعد ماولدت تهاني .. – ابتسمت – انبسط كثير وشرء ل الهدايا والالعاب وانا بالشهر الثالث
البندري جلست : يمه انتي تحبيني
ام البندري : والله انك اخر العنقود سكر معقود .. انتي حبيبتي انتي ..
البندري بدون مقدمات كذا فجاءه ضمة امها بقوه وبكت : يمه
ام البندري: يمه حبيبتي وش فيك ..
البندري دموع ها تجاوب عنها
ام البندري تضم بنتها وخايفه عليها : حياتي يمه بنيتي وشفيك ... توك حبوبه وش صار ...
البندري : يمه يمه ..
ام البندري شاب شعرها اكثر : يمه تكفين انطقي قوليلي وشفيك ..
البندري: رائد يمه رائد
ام البندري نزلت دموعها من خوفها على بنتها : وش فيه
البندري: يمه
ام البندري بكت لبكي بنتها : واللي يسلمك البندري لاتسوي بنفسك كذا
البندري : يمه انا حامل
ام البندري وكان حد صاب عليها مويه بارده : كيف ..؟
البندري: ..................
ام البندري تبعدها شوي : يمه بنتي حبيبتي فهميني حبه حبه
البندري تاشر على بطنها : يمه هنا ولد رائد يمه هنا قطعه من قلبي رائد .. يمه هنا ولد عزوتي وتاج راسي ... يمه ولد الغالي بحشاي ..
ام البندري : هو دخل عليك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|