كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
لوجين : بيتك.............. ليه انت متزوج ...؟
منصور : متزوج من ثلاث سنوات ... – زادت ابتسامته – شيماء
لوجين : عندك بنت ...؟ ومتزوج لكن انت قلتلي انك مو مرتبط
منصور : لا ماقلت كذا انتي سالتيني انت خاطب قلتلك لا مااقلتي انت مرتبط او متزوج
لوجين : طيب وين الخاتم مافي شي بيدك
منصور : لوجين انا سعودي وبالسعوديه يعني اكيد اني ماهتم لهذي السخافات حتى ام شيماء ماتهتم فيهم ..
لوجين: طيب انت ليه ..؟ تاركهم وجالس معي هنا
منصور :هههههههههه صدقتي انا عزابي ومستحيل اتزوج وبعدين في مههمه وامانه برقبتي لازم اخلصها بعد كذا برجع برجع مراح اجلس هنا ...
لوجين بانفعال : وانا ...؟ بتتركني ...؟
منصور ..: نعم ..؟
لوجين : انت ولد عمي وانا ماصدقت طلع لي سند به
قاطعتهم نواره وهي ماسكه سندويتشات تاكل : وش تهذرين مع الوسيم
لوجين ابعدت عيونها المغرقه عنه : ولا شي .. تعالي نونو نجلس بالحديقه نهذر ..
منصور : لحضه لوجين ابغى احكي معك شوي
البندري: يااااااااالله رودي مايرد علي
نواره: احسن تستاهلي اتركي الرجال يرتاح منك شوي
البندري: انتي بليز لاتتدخلي
لوجين : وقت ثاني منصور
منصور : لا هاللحين
نواره : اوكيه لجون انا بطلع انام بس قبل وين غرفة عمو رشودي
لوجين : مادري المفتاح مع ناصر ...
نواره : واو نصوري
البندري: خذيني معك
طلعوا البنات لفوق
&
البندري طول ماهي تمشي مقهوره (( ليه مايرد علي ... انا قلتله بدق ...يالله يارائد وش فيك الله يستر بس ليكون ار لك شي ..
&
نواره : هلا والله بنصور توني بناديك
ناصر ابتسم: خير
نواره : ابسالك وين مفتاح غرفة راشد الكاسر ابنام فيها ههههه
ناصر : نعم ..؟
نواره: ايوه حكيت مع لوجين واسمحت لي انت مالي شغل ..
ناصر : لا اسف
نواره: ليه ..؟ انت وش دخلك بعدين خلني اعيش بالعز ساعه
ناصر ابتسم نواره تدخل القلب بسرعه بعفويتها وبراءتها : اوكيه تعالي معي ...
نواره بحماس : yes
ناصر فتح لها غرفة فخمه لكنها مو غرفة راشد .. المسكينه انبسطت على بالها غرفة راشد
&
منصور : انا مافهمت وش قصدك من اللي
لوجين قاطعته : ياليتك ماجيت يامنصور ولا عرفت ان لي عيال عم .. ليه خليتني انبسط واحس اني لي احد بالدنيا من لحمي ودمي ... ياليتك ماجيت
منصور: اذا حابه ترجعي معي لسعوديه واعرفك على باقي عمامك و
لوجين: لا واللي يرحم والديك لاتلوع كبدي عمامي ... وش بيصير اذا عرفتني على عمامي كل واحد بيدق الصدر انه احق بادرات الفلوس واني بنت ماينفع اتصرف بشي وتاخذوني اعيش بيت واحد منكم اللي تطلع لي وحده من زوجاته ماتطيقه والا بناته اقطع عليهم التطفل واعيش قصة سندريلا العرب ا السعوديه ... لا مشكور تقدر تسافر الله معاك اصلا هذا اللي تعودته اللكل يرحل ... ولا تخاف ابذكرك بالخير ..
منصور سكت يناظرها مايدري ليه حس بتانيب الضمير وقرر انه ينفذ اللي خطط له بحاذافيره ..
لوجين ابتسمت : خلاص نصوي صرنا سمن على عسل الله معاك
منصور هز راسه وطلع من البيت من غير لايحكي ولا كلمه
لوجين مشت لاقرب كنبه وجلست عليها خلاص الم الفراق ماياثر فيها صار عندها بنج منه هي ماحبت منصور ولا عزته حتى هي كانت محتاج لسند وهو كان هذا السند بس هذي كل الحكايه ... الدموع حرمت تقرب عيونها بعد مانزلتها لناس كثير فقدتهم ... صارت قويه اكثر من قبل الدنيا علمتها كيف تعيش لوحدها ...
&
منصور دخل للوبي الفندق المتواضع وعنده فضول يشوف مسفر اللي بنت عمه ملكة الجمال بنظره عافت دنيتها علشانه .. كان اسمراني شوي ملامحه حاده وسيم ... وسامة اهل شبه الجزيره .. : مرحبا انت مسفر
مسفر كان متوتر مره وقف بسرعه : ايوه هلا انت منصور
منصور : ايوه تفضل
جلس منصور بهيبته وحس مسفر بتوتر اثر ماتوقع ان منصور فيه هذي الوسامه وهالهيبه .. حس ان اي كلمه غلط بتنحسب عليه وتحرمه من لوجين لان القرار بيد منصور ...
منصور: تشرب قهوه
مسفر يفرك ايده : لا شكرا
منصور : ندخل بالموضوع على طول
مسفر حس بثقه بنفسه جائته من ابتسامة منصور المتعجرفه اللي ذكرته بابتسامة لوجين اول ماتعرف عليها نفس الملامح جد عيال عم ... اللي يدقق بلوجين فتره وبمنصور يطلع التشابه الفضيع بينهم حس بثقه من حب لوجين له : اوكيه ندخل بالموضوع انا ابخطب منك بنت عمك ... وموافقتها مضمونه بس يبغالها تلينت راس
منصور ماحب يرخص ببنت عمه : اسمع انا اذا فتحت معها موضوعك تعصب وتقول انها ماتبغى تتسمع اسمك مادري ليه ..؟ تتوقع تكابر ..
مسفر : اكيد
منصور : احب اقولك انها بالفتره اللي قبلت تتنازلك كل شي واعترفت لك بكلام كثير كانت تحت تاثيرالمخدرات مثل مانت عارف يعني مادري ردت فعلها هذي ندم والا حب
مسفر حس بشك وان كلام منصور صحيح : يعني ...؟
منصور : يعني انت بتقابلها وردت فعلها بتحدد اذا كانت جد تبغاك والا تبغاني
مسفر : تبغاك ...؟
منصور : ايوه بنت عمي وابغاها واحبها وافكر ارجعها معي لسعوديه
مسفر عصب : ودامك تحبها ليه ناديتني وقلتلي كل هالسواليف وك
منصور : اولا علشان انبهك انها يمكن ماتحبك وتنساها او العكس يمكن تحبك وتضل معها ..وثانيا انا اذا بتزوجها او اقولها اني احبها مابغاها تكون على ذكرى احد ثاني
منصور كان حاب من كلامه هذا يستفز مسفر ويخليه يتمسك بلوجين اكثر ونجح بهذا الشي ...
مسفر : اوكيه بنشوف اذا هي ماتبغاني والا لا
منصور : خلاص بعد بكره تجي للبيت اتوقع تعرفه وتقابلها هناك
مسفر : وليه مو اليوم ...
منصور : اليوم هي مشغوله بصحباتها والا تبغاها توقف على الاطلال وماتعيش حياتها
مسفر ثقته بنفسه اهتزت منصور اوسم واغنى منه حتى له هاله خاصه حوله وين تناظره لوجين بعد ماجست مع منصور ..(( لا وش هالتفكير يا مسفر انت ماتعرف لوجين اذا فكرت كذا ..))
منصور وقف : الوعد بعدبكره اتوقع انك دال البيت
مسفر ماوقف : ايوه ...
منصور مشى وعلى فمه ابتسامة نصر حطم مسفر وتركه مو واثق من نفسه نص اللي يبغاه صار باقي النص الثاني وهذا لوجين اللي بتحدده ياترخص نفسها يا تعلمه قدره ...
************************************************** ***********
البندري ماسكه التلفون على اعصابها وبهدبها الدمع : يالله رد ...
مع الاسف مافي رد ...
دقت على بيت ذوق يمكن حد يريحها : الو
نادبه : الو
البندري: هلا نادبه وين رائد
نادبه : مرحبا انسه ذوق كيفكم وصلتوا
البندري: ايوووووه وين رائد
نادبه : رائد مشي لمصر
البندري: مصر ....؟
نادبه : ايوه حكى لست الكبيره وقال لها انو ماشي يومين لمصر .. وكانت حالتوا مماتسر
البندري بعصبيه : كيف يمشي لمصر من غير لايحكي لي .. ايوه بدء يلعب بذيله
نادبه : لا ياست البوندري هو عايز يسافر مع اصحابوا
البندري : زين اذا شفتي وجهه بعد مايرجع قولي له يحكاني
سكرت بوجه نادبه السماعه معصبه ...: هذا كيف يسافر من غير لايقولي ... والا على باله سافرت خلاص ... يالله يارائد انت كيف تفكر ...
تمددت على السرير تنام .. بس النوم جفاءها ...
دقت لوجين الباب : ممكن ادخل
البندري كانت محتاجه تحكي مع احد : ايوه
لوجين : خير ليه الحلوه من جاءت معصبه وانا اللي توقعت اكثر وحده بتجي مبسوطه
البندري: البركه برودي تص
قاطعتها لوجين وهي تتمدد بجنبها: ممكن احكي مع بصراحه
البندري : ايوه
لوجين: من غير زعل ولا عصبيه ..ولا نرفزه
البندري تتنهد : آف ايوه
لوجين : وعد
البندري : وعد ...
لوجين : مانتي ملاحضه انك متغيره بالفتره الاخيره كل حكيك عن رائد حتى ماتعطي حد فرصه يحكي معك على طول تحكين عن انجزات رودي معك وكيف انه رومنسي وحبوب .. ماعاد جلستي مع البنات طول وقت معه وحتى لو جلستي معهم ماتفكري الا فيه وماتحكي الا عنه ...
البندري وكان حد معطيها كف على وجهها معقوله هي صارت كذا
لوجين: بذمتك متى اخر مره سمعتي لذوق والا لنواره حتى الجوري لما تحكين معها ماتسمعي وش فيها تقولي لها عن اللي فيك وهي تسمعك وماتسمعيها .. وحتى اول ماجينا مانشدتي الجوري والا تروحي لها على طول حكيتي مع رائد
البندري: بس رائد زوجي وان
لوجين: انا ماقولك اتركيه او لاتحبيه وطنشيه والا لاتحكين معه ... لا بالعكس بس اللكل له حق عليك والجوري شهرين ماشفتيها وماشتقتي لها
البندري سكتت تفكر بحكي لوجين معقوله هي صارت سلبيه وماعندها شخصيه وكل شي بحياتها رائد .. معقوله خسرت حياتها الاجتماعيه علشانه .: اها عرفت هاللحين نواره ليه عصبت بالنمجمع وش كان قصدها
لوجين : المهم فكري بكلامي بعدين – بحماس جلست – قولي لي وش صار مع رائد ..
البندري: عادي مسافر .. وش رايك نطب على الجوري
لوجين : نامي هاللحين وبعد ماتصحي نطب عليها ...
البندري : اوكيه تصبحي على خير
*******************************************
ذوق نامت من التعب بعد ماقررت تمر على فيصل خلال هذي الايام
**********************************
نواره اول ماتمددت على السرير الكشخه على قولتها فكرت بصاحب هذا البيت راشد ابو لوجين .. كيف عاش بعيد عن اهله واصحابه هذي الديره وانه يهرب من شي .. يمكن ان سفره هروب مثلها لكن وش نهايته قسوه على بنته وماحد بكاه ..الا قليل .. خافت خافت تكون نهايتها مثله محد يبكيها ...
************************************************** ***
|