كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
السعوديه – الرياض
الناس مجتمعه حول عادل ونقلوه لداخل المستشفى على طول وهو بغيبوبه مو حاس بشي ...
الدكاتره عرفوه يشتغل معهم خبروا اهله انه عندهم ..
.............................
ياسر : ليه تهورت ..؟
رائد: والله القهر اللي فيني للحد هاللحين مانطفى ... كان بودي اقتله مو بس كذا
ياسر : انا كيف طاعتك جد اني غبي هذي حركات مرراهقين
رائد: شهرين وانا ماسك نفسي واقول اكيد بيعتذر بيعرف غلطه بيرجع الامل لذوق اكيد انه يتوهم هو وامه خسارت ابوهم من سنين ومش عارف ايش خرابيطهم بس لما سمعت انه تزوج حسيت وش كثر هو نذل
ياسر : اسمع ان حاجز على مصر ولازم تروح معي نبعد كم يوم يمكن مات ..؟
رائد: ياليته يموت ..
ياسر : لا ان شاء الله حنا اللي بنروح فيها ..
رائد: وسفرتك هذي اللي على مصر مايبغالها حجز لي ..
ياسر : لا اسمع حنا بنروح بالعباره ..بالبحر
رائد: اها عبارة السلام اوكيه خلاص توكلنا على الله ... بس هاللحين انا بروح للبيت اتروش علشان الحق على البندري واوصلها للمطار
ياسر : اوكيه وانا بروح للمستشفى اشوف حالته هذا العادل
******************************************
ذوق ترتب ملابسها بالشنط
نديبه الحبشيه : ها يازوق هزي السفره بدون رقعه
ذوق تناظر صوره ابوها اللي على الجدار : ايوه ... بدون رجعه ...
نديبه : ماتحسي انو لازم تخبري ماما وبابا
ذوق: لا انتبهي يا نديبه لاتحكين لاحد
نديبه : بفتقدك يابنتي
ذوق: وانا اكثر يانديبه .. – غرقة عيونها – ماوصيك على بابا قولي له اني احبه اوكيه ..
نديبه : ليه كا هدا ليه ماتحبي ان ابو
ذوق قاطعتها : خلاص نديبه قولي لرائد تراني جهزت
نديبه: استاز رائد خارج
ذوق : طالع وين وليه ..؟ اها اكيد عند البندري ههههه الله يخسهم هههههههههه
******************************************
البندري واقفه بالمستشفى قبل لاتروح للمطار
السستر : البوندري البوندري
البندري : ايوه هنا ...
ودخلت لعند الدكتوره : مرحبا دكتوره ناره
الدكتور ناره : مرحبتين ,... كيفك البندري
البندري : كويسه لكن سني يالمني وطيارتي بعد ساعه
الدكتور ناره : مابتخافي شغلة نص ساعه ربع ساعه ويكون سنك منيح
البندري : اوكيه يكون احسن ...
***********************************************
بريطانيا - لندن
لوجين وصلت للمطار تنتظر صاحيباتها بفارغ الصبر
&
بدر والجوري يمشون بالشارع ساكتين ...
بدر قطع الصمت : وين حابه تفطري
الجوري : عادي اي مكان ..
بدر : وش رايك بستار بوكس
الجوري : اوكيه ... اي مكان عادي ...
بدر قرب من عندها وحط ايده على خصرها بوقاحه عرف انها تحبه وش يبغي بعد : ليه ساكته ...؟
الجوري انصدمت من حركته الجريئه قلبها صار يدق بسرعه : لا عادي
بدر همس باذنها : تفكرين بمين
هنا الجوري جد كان بيوقف قلبها حاولت تبعد عنه : عادي ولا احد
بدر تمسك فيها اكثر : آه ياليتني مكانه اللي تفكري فيه
الجوري خافت وش فيه جرياء اليوم بزياده ليكون سمعها : لاتحلم حتى اني افكر فيك
بدر مسك ابتسامته : شدعوه عارف العين ماتعلى على الحاجب
الجوري قدرت تفلت منه ومشت قبله بمسافه ...
مشت وهي كل تفكيرها مع بدر وقلبها يدق بسرعه ماناظرت الطريق مشت
ماحست الا بصرخة بدر وهو يركض : لااااااااا لجوري
لفت شافت سياره مسرعه وقفت وهي تضغط على اذنها بايدينها كل شي صار لها قبل الحادث ولبنان كله رجع قدام عيونها لكن الاحداث تغيرت والاشخاص تغيروا .... صاحب السياره وقف باخر لحضه وبدر بثواني كان قبالها وهو يصرخ من الخوف : الجوري ... حياتي الجوري حصل لك شي
الجوري نزلت دموعها وقالت بشفايف مرتجفه وايد مرتجفه : بدر
بدر : لاتخافي تعالي معي
الجوري ضمت بدر بقوه وهي خايفه ضمته تبكي ...
بدر فتح لها ايده وقلبه مسح على شعرها يهديها وهو يبعدها عن الطريق : لاتخافي حياتي .. خلاص حصل خير لاتخافي
الجوري كانت متمسكه فيه وتبكي
بدر يمسكها من قلبه : لاتخافي ماحصل شي بسم الله عليك ياعمري حصل خير ....
رجعها لداخل الشقه وهي سانده راسها على صدره تبكي ... فتح الباب ودخلها لداخل وهي ترتجف من الخوف اللي صار كانه الحادث القديم ...
جلسها بدر على اقرب كنبه وجلس بجنبها ضامها خايف تضيع هاللحضات خايف انها تصحى من صدمتها وتبعده عنها
الجوري شهقت بالبكي : بدر ان
بدر همس باذنها : تعالي نامي بحضني ...حرام ينام به غير ك...تعالي حطي همومك ....بوسطه واخذي افراحي ... تعالي خلي انفاسي ....تعانق منك تصويرك تعالي راسك بصدري ....والراحه على الراحه ...تعالي طيوري بالهوى .... تعانق طيورك ...تعالي خلي ايامي
معك بالحب راحه ...ابي وانتي على حضني ... يخونك وصف تعبيرك ...ابي حزن سكن قلبك .. ابدد باقي اشجابه .. تعالي كل هالعالم ابد مابه احد غيرك يستاهل دفى صدري .....وياخذ لحضة افراحه ...
الجوري تمسكت فيه اكثر : بدر انت م
بدر : اوششششش خلاص لاحقه على الحكي ...
الجوري ضمته اكثر واكثر وكانها بتدخل فيه : انا
بدر ابتسم وهو من داخله يرقص ...
|