كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف ..اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه ..
اندق الباب بهدوء : تفضل ..
انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي .. ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم ..
البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "
ذوق على وجهها استفهام كبير..
جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل ...
ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل
جنا : مبروك
ذوق : الله يبارك فيك
جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك .... ويقولك الله يوفقك ويسعدك ..
ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف ..
جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل ... الله يوفقك
جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين
جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه .. من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب ... والايام بتبين لك انه ماكذب عليك ..
طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))
فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم .. وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف ..
(( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا .. بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك ... لاني متاكد انه مو بقلبك ... اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني .. فيصل ))
نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا .. لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها ......
البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب
ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم ..
البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها ...
**********************
نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي ..وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق .. ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى ... هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره ...
رناد: مملوحه
رنده: وع قرووويه
نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى
رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا
رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها
نواره : ثواني ابجيب والي وبجي ..
رناد ورنده : اوكيه
نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد
رنده: لانستحي
رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس
نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ ...
*******************
الجوري طلعت لعند بدر : خير
بدر : كيفك ...؟
الجوري: مالك دخل .. وش تبغى ...؟
بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك
الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع
بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا
الجوري: كيف ..؟ اليوم
بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد
الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي
بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره ....
الجوري بضيقه : اوكيه
بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى ..
الجوري دخلت مبوزه ....(( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ..))
نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ..؟
الجوري : بسافر الليله
نوره: ليه بدري
الجوري: اوامر ...
نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه
الجوري بضيقه : الله يسلمك ..
***************
راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي
ذوق معصبه و معها امها والبندري ..
الللكل : هاااي
نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا
ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم ..
رنده ورناد : هاي كويسين ..
نواره: وشفيكم .. ذوذو ليه معصبه
ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل
البندري: ذوق وبعدين
نواره: ليه مو راضي
ام البندري: الولد خجول يستحي ...
نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي
ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه
رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط ...
نواره: وين ..؟
رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره ...
نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده .. مكتوب عليها حبيبتي ..
رناد: اوكيه
خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه ...
نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس
ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم ...
ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها ...
البندري دق جوالها : هلا حبيبي ..
رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس
البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك ..
رائد: هههههههه اوكيه ... اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف
البندري: ن شاء الله
رائد: يابعد قلبي انا
البندري: هههههه رودي باي ...
رائد: باي ..
البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي ...
ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله ... وين بابا يدخلني ..
البندري: بره ينتظرك ..
**************
بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))
كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها ... ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري
ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي
بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي
ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها ... هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها ..
وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون ...
خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق ... عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني ..كانت مثل الملكات الاسطوريات ...
الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود ... لان علاقاتهم شبه معدومه ...
هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل ...
الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه
هنادي : الا تخبل الله يحفضها .. والله ان عادل بينجن عليها الليله
الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع
هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم
الريم عصبت وش تقصد هذي :........
الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق ...
((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه ..
يجرح كما الهجره ...
حبيبي وحبيته .. مروا لي ببيته........ ))
بو رائد صار يرقص ومعه رائد ..
بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا ... والبنات متين ضحك على المهبل ..
نواره : والله لارقص ...
راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال ..
ام سعود: لا هذي زودتها
لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا
رناد: ياويلي ترقص مع غرب
رنده: قلنا فري بس مو كذا ...
ام سعود : والله ماسكت ...
رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص
لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى
رناد: والله حركات ...ماعندهم وقت رقصوا مع رجال ...
رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت ...
رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها ..
رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها .. وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض ..بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق ...
بعدها دبكت العروسه ذوق ..مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,...
بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم .. والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق .... وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك ...وصوروا البنات مع ذوق .. وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه .. الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل ...
|