كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
ام سعود: وين ام بدر تجي تشووف من مناسب ولدها ...
مزون : لا وابراهيم يقول خوش بنت
رنده: يوووه لو درى بدر
رناد: علقها بالمروحه
لمياء: اسكتوا لاتحكون لبدر شي مو ناقصين حنا يرتفع عنده السكر بعد ...
ام سعود ابتسمت بخبث كيف تفوت عليها الشماته بام بدر ...
...................
سماح: الله يحفظه يهبل
سميه: والله اني اقول على ذوق فاصخه بس يوم اني شفت صاحباتها عذرتها ..
ام رائد جائت : ها بنات وشرايكم بالعروس
سميه وسماح : حلوه ...
ام رائد: ههههه عيونكم الحلوه ..
.................
طلع محمد وجلسوا شوي ...
رائد: الله يحفظك من العين والحسد .. طالعه قمر
البندري : تسلم ...
رائد: الله يسلمك من كل شر ياحياتي
البندري: رائد خلاص والله استحي
رائد: يالبيه قلبي اللي يستحون
البندري زاد حيائها قالت بدلع : رودي
رائد : ذوق ذوق يله ابغى اجلس معها لوحدنا
البندري وجهها زاد حمره لحد ماصار طماطم ...
ذوق: ان شاء الله .. بكلم الديجيه لزفه الوداعيه
الجوري: هههههه ماجلستوا كثير
رائد: انتي متزوجه وعارفه
الجوري وجهها صار احمر
ذوق ونواره والبندري ماتوا ضحم عليها سكتها : هههههههههههههه
الجوري: مع وجهك مبسوطه اكيد لازم دام رودي حبيب القلب اللي قال
البندري تفشلت وانقهرت من الجوري
رائد: هههههههه ...
زفوهم لحد الغرفه اللي بيلبس فيها رائد البندري الخاتم " الشبكه "..
.....................
دخلوا للغرفه ... وكانت جنان وقمة الرومنسيه كلاسيكيه لاخر درجه ... ودخل معهم البنات كلهم مع امهاتهم وخواتهم .. واهل رائد خالاته وعماته وبناتهم ... وباقي الحضور بالقاعه ومعم صفاء ومروه خوات نواره ....
رائد لما شاف جمال الغرفه مشى لعند اخته ذوق قدام الكل وباس جبهتها : الله لايحرمني منك ياختي ..
ذوق غرقة عيونها : ولامنك ..
رجع لعند زوجته بنو ..قرب منهايلبسها الشبكه ... البندري قلبها يدق بسرعه وحرارتها ارتفعت ...
ام البندري عطته الخاتم قبل ... لبسها الخاتم وهو مرتبك وهي ارتبكت لربكته ابتسم بتوتر وقالهابهمس : داخل على الله ثم عليك بنودي لاترتبكي لاني خلقه مرتبك
البندري ضحكت بخفيف زوجها خبل : هههههههههههه
نواره : اعقلوا انتي معه حنا هنا ...
رائد: ههههه مالكم دخل زوجتي وبكيفي
لبست البندري الخاتم وهي متوتره ....
وبعدها لبسها باقي الشبكه العقد والحلق وتوهق بالحلق .. لحد مالبستها امها اياه ..
ام البندري والجوري بكوا ...
ذوق: هيه اتعوذوا من الشيطان..
طلعوا بسرعه علشان مايبكوا البندري ..
قصوا الكيكه اللي باسمهم وشكلهم .. طبعا من ورى الكل راحوا لاستديوا صوروا بس ذوق كانت محرمهم .....
طلعوا وتركوا العرسان براحتهم ........
................
الجوري راحت عند اهل بدر : وشفيكم ماقمتوا للعشاء
رناد : الاخ بدر يقول يله
الجوري: يله وين بدري حتى ماشفتوا زوجة عمي وعيال عمي ...
رنده: والله هذي اوامر العزيز رجلك ...
لمياء : مشكوره على لعزومه
الجوري: والله ماتطلعون واذا على بدر انا بكلمه
مزون: لا مانبعى نسببلك احرج مع بدر هو عصبي واذا قال شي خلاص
الجووري مستغربه: بدر عصبي ...؟
رناد: ممصيرك بتجربي عصبيته
رنده: وع ماينطاق
ام سعود سوسه: جربي حاكيه
الجوري: وهذا اللي بسويه ... بس انادي ام عبدالرحمن اعرفكم فيها قبل ... نوره نوره
نوره لفت وهي تكلم الصبابات : نعم
الجوري: تعاي شوي
نوره جئت : هلا ...
الجووري بابتسامه ريضه : هذولا اهل بدر
نوره: اهل بدر ....؟؟ هم جئوا الله يسامحك ليه ماقلني من اول ...هلا والله هلا فيكم تو مانور المكان ...
ام سعود: منور بوجودك ..
الجوري: هذي ام سعود زوجة ابو بدر
ام سعود : انتي ام سعود هلا والله الجوري تمدح فيك
ام سعود صدقت نفسها اكثر :من ذوقها والله
الجوري: وهذولا رناد ورنده ولمياء خواته ... وهذي مزون زوجة اخوه ابراهيم
نوره: حياكم الله هلا ومسهلا
باصوات متفرقه: هلا فيك ...
الله يحيك .....
راحت الجوري وتركت اصول الضيلفه على نوره .. دقت الجوري على بدر مايرد : يالله ليه مايرد اكيد الجوال مو معه او مطنشني ... بس انا لك يابدر ... دحمون دحموني
عبدالرحمن: نعم الجوري ...
الجوري: اسمع روح لبدر ووقرب من عنده وقول باذنه سمعت باذنه ... الججوري تبغاك بره ضروري ...
عبدالرحمن : ان شاء الله
الجوري ناظرت نفسها بالمرايه اللي عند المدخل وزادت الروج اللي بداء يروح وحطت عطر ..
,..........................
رائد فسخ بشته ولزق بالبندري اللي منزله راسها من الحيء
رائد : مبروك علينا ياقلبي
البندري بهمس : الله يبارك فيك
رائد: ماتتصوورين فرحتي انا معك ..- باس ايدها – الله لايحرمني ممن هالوجه ...
البندري ابتسمت بخجل عذري .. هذي اول مرخ حد يقرب منها كذا ..
رائد: ياحلو هالبتسامه ...الله لايخليني منك
البندري كانها مخدره تحس انها جد مبسوطه الله عوضها برائد اللي يحبها .. بعد ماعاشت القهر بحياتها قالت له من قلب : ولا منك ...
رائد: حرام عليك لابسه ناري والله ماقوى هالحلى كله
رائد باس جبينها وخدها وخشمها الصغير ... و ... و... و.. وماقتصرت على البوس على اشياء اكبر لحد ماصرت يوم دخلتها ..
................
ذوق معصبه : تصوري ينواره السخيف طلع وترك بابا لوحده مع الضيوف
نواره : هدي اعصابك اكيد عنده مشوار.. وبعدين ابوك عنده ياسر وعيال عمامك ..
ذوق : انتي مو عارفه هو متغير هذي الايام ..
نواره: انتي متوتره من قرب الزواج علشان كذا تقولي كذا
ذوق تنهدت : يمكن معك حق ...
......................
بدر جالس يتقهوى مع ياسر صديق رائد ... كان حبوب واجتماعي درجه او وبدر ارتاح له نفس ميوله وتفكيره
ياسر : يوووووه ولك من العلوم الطيبه بعد
رائد: هههههههه والله انك زاحف
ياسر : جد تحس باهل الشرقيه طيبه تجذب مواللي عنده
بدر: وط صوتك لايقوموا عليك الشايب والله انك تصير ت
قاطعه عبدالرحمن بصوت واطي مايسمعه الا بدر وياسر : تقولك الجوري تبغاك ضروري
بدر يقلد صوته الواطي : وليه مادقت ..؟
عبدالرحمن رفع اكتوفه : والله مادري اسالها مو انت اخذتها مننا اكيد بتقولك
ياسر: هههههههه يلعن الاسلوب
بدر : شفت هذا النسيب الصغير
ياسر: ههههههه رح لزوجتك قبل لاتصير قضية الامه ...
بدر : ههههههه عندك خبره يالعازب ههههه
ياسر : ههههه من اخواني
مشى بدر لوين ماشر له عبدالرحمن .. الجوري كانت واقفه تناظر الجوال .. بدر اول مره يشوفها بالحلا جد انها حلوه بس مو كذا تنهد وهو يحس بمشاعر غريبه كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها من التسريحه .. الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها
الجوري كانت كذا لعانه مالبست عبايه ... تبغاه يشوفها حلوه ماتدري ليه ...؟ عندها رغبه قويه تشوف ملامح وجهه .. وخاب ضنها كله وتحطمت لما شافته يمشي لعندها ويناظره ببرود ...قلبها دق بسرعه بس شافته وهي كذا مشاعرها تلخبطت ...
بدر : ها بغيتيني ..
الجوري ارتبكت ودقات قلبها زائدت : ايوه .. ليه ماترد على الجوال ..
بدر بخبث : ليه دقيتي علي ..
الجوري: ايوه ...علشان ..كنت .. انت صحيح قايل لاهلك يله
بدر : ايوه الساعه 12 لمتى يعني
الجوري بسرعه من غير لاتفكر قالت : وليه ماقلتلي مو انا من حسبت اهلك ..
بعدها ندمت على كل كلمه قالتها ...
بدر ابتسم وقرب اكثر منها : الا كل هلي انتي ..
الجوري ارتبكت اكثر وارتفعت حراره جسمها (( لا لاتقرب اكثر تراك تاثر علي )): المهم خلهم شوي بدري..
بدر : اوكيه بس بشرط
ارفعت راسها مستغربه : وشو
وياليتها مارفعت راسها تلاقت العيون
بدر عطاها خده : بوسيني واخليهم
الجوري كان شي قارصها : لا احلف
بدر : انا عند كلمتي
الجوري: لا لو ايش
بدر بضيقه : لهذي الدرجه .. – بعد عنها - اوكيه قوليلهم لحد الساعه 1 ونص ومافيه زياده وانتي اذا حبيتي تجي معهم حياك ..
الجوري تضايقت حست انه تضايق اول مره تضايق لزعله :بدر
بدر مشى وتركها ...
الجوري انقهرت من نفسها ماتدري ليه ودخلت تقول لاهله رضى لوحده ونص
رناد: والله اني قايله من زمان محد جاب راسه الا انتي ..
رنده: وانا اشهد
نوره كانت مندمجه مع مزون لانها بمثل عمرها تقريبا ولمياء اصغر من جوري بسنه بس ركبت معهم ...
********************************
|