لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-08, 01:01 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لوجين ضمت الورقتين بقوه وصارت تبكي : مابغى فلوسك ابغاك انت

- كملت بالورقه الثالثه ...- اعلم ان اعتذاري لن يفيدك ولن يرجعنا لايام حرمانك ونقصك .. صغيرتي اتركي ثقتك جميعها على ناصر فهو بمحل الثقه ... انه من سيحميكي بعدي ولا تدعي احد يطمع بك كاحمد او علي ... لاتثقي بعلي ابدا ...

 بكت : توك تحكي توك بعد شنو ...؟

 بالنسبه للاموال والممتلكات .. جميعها لكي وحدك نقلت جميع اموالي بيع وشراء لكي ..زحتى لايقاسمكي بهم اخوتي فاعمامكي جشعين ولا يامن لهم جانب ربما ترينهم لاول مره بحياتك بايام عزائي ليس لتصبيركي ياصغيرتي بل للمطالبه بالميراث ... لايحق ريال واحد لاحد غيرك وغير اخيك الصغير الذي ينتظر منك التسميه ..

لوجين انصدمت : اخوي انا عندي اخ

هذه اول مره اقول لك او لاحد عن اخيك ابن الالمانيه الصغير لم يتجاوز عمره الشهر ان ..

 طاحت الورقه من لوجين : اخوي ..

مسفر توه صاحي من النوم كان نومه مريح مره نزل تحت اكيد لوجين نايمه .. مشى بالبيت لحد ماشاف الشغاله اللبنانيه : وين لوجين

الشغاله تاشر علىلوجين قدام المدفاءه اللي بالجدار : ليكا هونيك ...

مسفر: يناظرها: شكرا

طلع لعندها وكان ظرف بجنبها واوراق بحضنها والاهم من هذا كله تبكي ... راح لعندها بسرعه : لجون وشفيك

لوجين بشفايف ترتجف : اقرء اقرء..

مسك الاوراق وصار يقراء وهي تبكي ..

************************
السعوديه -الرياض

رجعوا البنات من السوق وكالعاده جلسوا بغرفة الجوري ...
والاكياس بكل مكان على السرر على الارض فوق التسريحه ..
وفاتحين الشنط حقتها يرتبون بداخلها الاغراض ..
وهي جالسه تناظرهم بدون مشاعر تحسهم هم اللي بيتزوجون مو هي ليه متحمسين .. ماتحس ان بكره زواجها ابدا ....

نواره ترفع تنروه قصيره مره فوشيه ومقلمه بوردي وفيها كسرات :وشرايك بهذي انا مختارتها ... اذا جلستي مع بدر لوحدكم شغليله ياللي تاصر تنوره وارقضي

الجوري تضحك على احلام صديقتها الورديه : هههههه

ذوق تطلع روج : شوفي هذا انا اشتريته لجهازي ماما اختارته لي تقول ينور بالظلام

الجوري: وانا وش لي بروج ينور بالظلام

نواره والبندري وذوق:هههه

البندري: يالغبيه لليالي الخاصه ...

نواره : ذكرتوني وين شنطتي عندي كتاب خطير

ذوق: ليكون "رومنسيات زوجيه "اللي عطيتيني اياه

نواره: ايوه هو نفسه فيه سوالف تقول مريو اختي خطيره وتفيد ..

البندري: اقريلنا نستفيد علشان رودي

الجوري: لا واللي يعافيك مشكوره لاتقرين

نواره طنشتها ووقفت على كرسي التسريحه : اولا الليله الشاميه .. البسي له شامي وتكلمي مثلهم ... يعني مثلا ابن عمي تابرني شو بدك

البنات يضحكون على طريقة نواره وهي تتكلم شامي : هههههههه

الجوري: تكفين يابن عمي ياكل تبن اصير شاميه علشانه

البندري متحمسه مرررره : ايوه وبعد

نواره : ادبكي انتي معه لوحدكم مثل المجانين ههههههههه

الجوري: ههههه ادبك وانا رجلي بالموت امشي عليها

ذوق تغير الموضوع : انا عن نفسي بطبقها مع فيصل

لفوا عليها وش فيصله .. انحرجت ذوق لان لسانها زل : اقصد عادل

نواره : مانسيتيه يالقرويه

ذوق عصبت : الا نسيته كملي وانتي منثبره

ذوق مقهوره من نفسها لان من الصباح بعد ماقالها رائد عن الحب وهي ماراح فيصل وايامهم الحلوه من باله ..ومشتاقته موت

الجوري والبندري ناظروا بعض مسكينه ذوق لحد هاللحين فيصل شاغل بالها

نواره تكمل لان ذوق كانت معصبه وشوي تبكي : اطبعي نسخه من عقد الزواج وارسليهاا له بالبريد واكتبي عليه ...هل تذكر هذا اليوم ...

الجوري ماتت ضحك : هههههه اللهلايعوده من يوم من حلاة هاليوم علشان ارسله ..

البندري: فكره بسويها لرائد بس برسله شهادة التخرج اول مره شفته فيها وبكتب له ... هل تذكرت هذا اليوم ...

نواره: ههههه خلاص وانا ادفع للمطبعه الفلوس

ذوق : لاتتريقون بالعكس افكار حلوه

نواره: انا عن نفسي يحمد ربه انه تزوجني يبغاني كذا والا براحته

الجوري: يوه نونو انتي الرومنسيه بشارع وانتي بشارع

نواره: خلاص يام الرومنسيه طبقيهم على بدر بعدين ارسلي لي النتايج وبالذات الروج اللي يلمع

الجوري عصبت : ومن قالك اني بسوي هالسخافه

البندري وذوق يناظروا بعض ساكتين الافكار عاجبتهم وبالعكس تقرب بين الزوجين .. وهذولا مهما فهموهم مراح يفهموا ...
الجوري كانت الافار عاجبتها بس ماتنفع مع بدر ومو هو اللي يستاهل ترضيه او تدور راحته ...

نواره : اسمعوا اسمعوا .. امشيا سويا تحت المطر .. والله ماعندهم سالفه بزكم وبمرض

البنات ضحكوا عليها جد ماعندها رومنسيه : ههههههههههههه

*******************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 01:04 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني والثلاثون





بريطانيا – مانشستر

مسفر بعد ما خلص قرايه الورقه التفت على لوجين اللي مقطعه نفسها من البكي : من هذا اخوك ...

لوجين ومشاعرها متخربطه : مادري مادري ..

مسفر مب قادر يسوعب اي اخو ومن وين طلع وينه..؟ : متاكده ماتعرفي عن اخوك ...

لوجين وقفت فجاءه : ناصر ناصر يعرف كل شي ...
راحت لغرفة ناصر اللي بره القصر -: ناصر ناصر ..

مسكها مسفر من ايدها : وين وين رايحه ...

لوجين تمسح دموعها : لناصر ..ناصر يعرف كل شي ...

مسفر : لا ماتطلعي كذا برد عليك انا اخلي ناصر يجي لهنا ..

لوجين وهي تجلس على الكرسي :يله انتظر ..

مسفر يناظرها من فوق لتحت : بتقابليه كذا

لوجين ناظرت شكلها لابسه شورت وبدي بسيط ..: ليه وش فيه

مسفر : هاللحين بالبرد لابسه شورت

لوجين : عادي البيت دافي.. مسفر مو وقتك هاللحين ابغى اعرف انا عندي اخو هههه عندي اخو

مسفر ابتسم : مبسوطه ..

لوجين تهز راسه بنعم : شوووووور ... يله مسفر ناد على ناصر ..

مسفر : اوكيه

طلع ونادى على ناصر ...

لوجين واقفه تروح وتجي بالغرفه ...طلعت من جيبها البودره وحطت منه على ظهر كفها وسدت فتحت انفها اليمين واستنشقت من اليسار اخذت الجرعه بسرعه قل لايجي حد من ناصر ومسفر ... جلست على الكر سي على اعصابها

دخلو ا...
ناصر : نعم طال عمرك

لوجين ركضت لناصر : ناصر .. انا عندي اخو ..

ناصر طالع مسغر شالسالفه : اخو .. ها

لوجين: ايوه – رفعت اوراق – اخوي بابا كاتب اخوك انا متاكده اقرء

ناصر بلع ريقه : ايوه عندك اخ

مسفر ولوجين ناظروا بعض ...

مسفر : وينه... وكم عمره ..؟

لوجين : كم عمره ..؟ وش اسمه ..؟ ومن امه ...؟و

ناصر : لحضه .. لحضه ..ابقولكم الحكايه ... المعزب راشد الله يرحمه لما سافر لاالمانيا علاج قبل سنه تعرف على دكتوره هناك وهي المانيه وتزوجها بعد مااسلمت على ايده لانه التزم شوي بالفتره الاخيره ..و

لوجين ضحكت : هههههه تزوجها هههه حتى وهو مريض يتزوج

مسفر: لجون الله يرحمه ..

لوجين تسوي حركتها المعتاده وحركة المدنين عموما (( تحك انفها بظهر ايدها )) : هههههههه خلاص خلاص كمل

ناصر : تزوجها وصارت حامل ... وقبل كم اسبوع ولدت طفل صغير ...

لوجين : يعني عندي اخو صغير
ركضت لمسفر : مسفر انا عندي اخ ههههه يعني انا مو وحيده ...

مسفر استغرب من ردة فعلها لهذي الدرجه كانت تحس انها وحيده .. لهذي الدرجه هي ضايعه ..

ناصر : لحد هاللحين ماسموه لان وصيت ابوك انك انتي اللي تختاري له الاسم ..

لوجين مبسوط: هههه انا انا بسمي بيبي وامه امه وينها

ناصر : امه وخاله جالسين بشقتك بمانشستر مع اخوك الصغير وتنتظر انها تقابلك

لوجين : ليه بمانشستر ليه ماجاءو هنا ..

ناصر : توقعنا انك ماتبغيه او

قاطعته لوجين: مابغاه انت وش جالس تقول ..هذا هذا اخوي ..تعرفون وش معناة اخوي

مسفر انبسط لها : وش راح تسمينه ..

لوجين: مسفر مايبغالها كلام بسميه مسفر

مسفر ناظرها مستغرب : مسفر كيف وا

لوجين: ناصر وش رايك تتوقع يرضوا يسموه مسفر

ناصر ابتسم : مادري هذا اذا قدروا ينطقونه ..

لوجين : لا بينطقونه مسفر انا مبسوطه مبسوطه مره

مسفر : دوم ياحياتي ..

لوجين: مسفر هاللحين تجيبهم عندي هاللحين يجي مسفر الصغير ..

ناصر : حاضر طال عمرك ..

********************
السعوديه – الرياض

عادل دق على ذوق ... ردت عليه بلهفه : عادل وينك وشفيك ماترد ..؟

عادل: هههه لحضه لحضه ..كنت بالشرقيه

ذوق: بالشرقيه وش عندك..؟ وليه ماقلتلي

عادل سافر لانه ماتحمل يحضر زواج الريم بس بما انه انفصلت عن مسفر رجع : عندي شغل ..

ذوق: حرام عليك عدول خوفتني عليك ..

عادل: لاتخافي مافيني الا الخير ... حياتي ذوق عندي لك خبر جنان

ذوق : وشو ..؟

عادل: واجنا بنقدهم ..بعد اسبوعين ..

ذوق تذكرت كيف ان لوجين ودتها تحضر زواجها وماله داعي التاخير وزعلت لانها اجلته : اوكيه

عادل مستغرب: موافقه

ذوق: ايوه ليه لا ... خلاص مصخناها ..

عادل: يابعد قلبي والله ابشري بعرس تتكلمه عنه الرياض كلها ..

ذوق انبسطت : ههه حياتي والله عدول

****************************

بريطانيا – لندن

مسفر يدق على اهله وبالذات رنا اخته ...

رنا ناظرت الجوال " عزوتي " يتصل بك ..
نزلت دموعها غصب عنها .. هذا العزوه والسند هو اللي ضيع اختها وسود وجه ابوها قررت ترد عليه بصوت مبحوح : الو

مسفر بلهفه : الو رنا

رنا تبكي : مسفر انت ليه سويت كذا ليه

مسفر : غصب عني ياختي غصب عني

رنا: كذاب والله كذاب انت ضيعتنا

لوجين جايه بتفتح الباب علشان توريه لبسها وانها احتشمت ..

مسفر : حبيبتي لاتبكين خلاص والله ماقدر على دموعك ..

لوجين وقفت مصدومه اكيد يكلم الريم..

رنا : هذي لوجين مومس تسحب الرجال من اهلهم بفلوسها

مسفر : وبعدين وش هالحكي ..

رنا : راكض وراها علشان فلوسها

مسفر عصب وحب ينرفز اخته لانه متاكد انها اكثر وحده عارفه انه يحبهالنفسها مو طمع فيها : ايوه علشان فلوسها .. مسافر لها طمعان فيها ..

لوجين حطت ايدها على فمها تمنع شهقه قويه ماتطلع ..(( مسفر يستقلها .. مسفر مايحبها .. مسفر مثل احمد ... لا مستحيل .. )) ركضت بسرعه لغرفتها قبل لاينتبه فيها مسفر

رنا: مسفر العنود تطلقت ططلقها عبدالله بسببك

مسفر انصدم : كيف تطلقت ...؟

رنا: ايوه عمي حلف مايصبير عبدالله ولده الا بعد مايطلق العنود كله منك ومن انانيتك .. والريم مسكينه نفسيتها تعبانه ..

مسفر مايقدر يمسك اعصابه اكثر : لاتقولي مسكينه . .. اساليها من ارقامه اللي بجوالها .. وشعلاقتها بعادل ولد خالتها ..

رنا: مسفر وش هالحكي لاتحاول تدور لنفسك اعذار وتتبلاء على الريم هذي بنت عمك ..

مسفر: ههههه صباح الخير يابنت عمي ... يارنا الريم تخوني .. ماتبغى تكلمني فتر ة الخطوبه لان عادل يكفيها ..

رنا بتنجن : عادل خاطب ذوق والريم مستحيل

مسفر : لا جد انا عارف من اول مارجعت لسعوديه وتاكد شكي لما خطب عادل .. تذكري كيف كانت الريم معصبه بالسياره وكانت تبكي عطيني مبرر لبكيها ...

رنا: بس هذا مو دليل ابدا

مسفر: خلاص انتي دوري بجهازها ودقي على كل رقم مشبوه لحد ماتتكدي ..واوعدك اني ارجع لسعوديه اذا طلع كذب

رنا: اوكيه اذا كلامك صحيح انا بوقف معك بوجه ونهار وعمي ..

مسفر : لا وش ناويه عليه ... هذي بنت عمك لاتفضحيها والله ان نهار يذبحها

رنا: انا هذا نهار بيذبحني اكرهه تخيل لما درى قال ..القلب عافك يابنت العم

مسغر : آسف يا رنا خربت عليك زواجك من نهار ..

رنا : يمكن هذا الشي السنع والحلو من كل اللي صار ...ماتتصور يامسفر كيف اكرهه اكثر من اي انسان بالدنيا

اندق الباب ...

مسفر : اوكيه قولي لي اخر التطورات ...و انتبهي على نفسك باي

رنا: باي ..

مسفر : تفضل ..

الخدامه: مسيو مسفر وناصر ومعوا زيوف بدو اياك لتحت ... (( ناصر ومعه ضيوف يبغاك تحت ))

مسفر : اوكيه ... ولوجين وينها معهم ..

الخدامه: الانسه باودتها التلي اللك وهي لاحاتك... (( الانسه بغرفتها قالت اقولك وهي لاحقتك ))

مسفر وهو يطلع: اوكيه ...

اما حالة لوجين صدمه ... جلست تناظر الورده اللي من مسفر امس وهم بالمطار .. ناظرتها كيف بدت تذبل .. اكيد تذبل لانها مو من قلب ..تحطمت كل احلامها وامالها ... صارت ماتثق باحد حتى بنفسها ....

مسحت دموعها بعناد وقررت تنزل وتشوف اخوها اللي بيملى عليها الدنيا بعد ماغاب اللك عنها ... اما مسفر فهو حياتها كلها وقلبها ماتقدر تستغني عنه مراح تبين له انها درت عن شي .. لازم تسعده بفلوسها اذا كان هذا اللي يبغاه .. عذرته وسامحته وبتعطيه عيونها لو يطلب مو مهم يحبها المهم يكون بقربها ومعها ..ويدافع عنها حتى لو كان كذاب ..

نزلت تحت بهدوء .. لاحظ مسفر انها كانت تبكي راح لعندها ووقف بجنبها همس باذنها : حبيبتي وشفيك ..

ناظرت عيونها تتاكد هو كاذب والا لا .. ومثل ماتوقع لها قلبها مايكذب الخوف واللهفه اللي بعينه صادقه .. اجل كيف .. ماعادت فاهمه شي ..
لوجين ابتسمت له : مافيني شي

لفت على رجال ملتحي بس لحيته شقراء ومعه مراءه طويله مررررره وشقراء وبيدها طفل يلعب ..عرفتوا الطفل اللي تكلمت عليه قبل .. اللي اذن باذنه الرجال الملتحي هذا هو هو نفس الطفل الاشقر اخو لوجين ...

{بعد الترجمه **

لوجين مشت لعن الام ووقفت عند الطفل الصغير مره ابتسمت : اتسمحين

المراء الشقره بعصبيه : اكيد .. خذيه اني لااريده

لوجين وقفت مبلمه تناظر بالمراءه ..

الرجال الملتحي : مرقريتا ليس هذا وقت الحديث .. دعيها ترى اخاها ..

مرقريتا رمت الطفل بقسوه بيد لوجين المبلمه : خذيه خذي اخاكي لااريد منك ولامنه شيئا

لوجين اول ماصار الطفل الصغير بين ايدينها ناظرته بحنان حست بمشاعر قويه وجياشه له .. استغربت كيف قدرت تشيل طفل وهي ماتحب الاطفال ابدا ..هي تكرهم وتصارخ اذا شافتهم بس هذا غير هذا بكاها ...يمكن لانها بس شافته تذكرت نفسها وهي طفله اكيد ابوها رماها بيد موضي وشيخه كذا .. نزلت دموعها وضمت اخوها لصدرها ..

مسفر حط ايده على كتفها بحنان : لجون بيموت كذا ..

لوجين بعدته شوي عن صدرها وصرخت على مارقريتا : ومن قال لكي اني سادع اخي بين يديك عندما تتعلمي الامومه اضعه لكي

مرقريتا ابعدت خصل شعرها بغرور : لا اريد ان اراه ابدا قولي له حين يكبر والدتك توفيت .. واذا ذهبتي لزيارت والدك بقبره قولي له مرقريتا عادت الى البوذيه وتركت الاسلام ..

الرجل الملتحي مسك مارقريتا : هي لنخرج ..

مشت الشقراء بغرور لبراء القصر ..

الرجل الملتحي مشى وراها وقبل لايطلع راح لطفل وباسه : وانتي يالوجين ... جوليان امانة برقبتك ..اني لااستطيع ان ادعه بين يديها فهي محنونه .. – ابتسم – انشائيه على الاسلام فهذا اجمل دين رايته بحياتي .. ولاتنسي ان تختاري له اسم يليق به وبوالدك ...

لوجين : اعدك ..

طلع الرجل الاشقر وهو يودع الطفل بعيون مدمعه ...

مسفر: ها ..

لوجين: وشو ..ابربيه ...

مسفر: وانا معك ..

لوجين تغير وجهها : اكيد ...

ناصر: عن اذنكم .

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 01:07 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ماطلع ناصر جلست لوجين على الكرسي تنااظر بالبزر البرياء اللي نام ..كيف بتربيه وهي وقت المخدرات ماتعرف احد .. هي يبغالها من يربيها ...

ناضرت بمسفر ودموعها متجمعه بعيونها: انا مو قد المسوليه ..

مسفر لقاها فرصه مناسبه ... ارتبك وعرق وتوتر ..: لوجين من زمان ودي اقولك من اول ماجيت من السعوديه .. لوجين تتزوجيني ..

لوجين فز قلبها وصار يدق بقوه ... كانت تتمنى هالشي بفارغ الصبر بس بعد ماكتشفت مسفر على حقيقته انقتلت الفرحه من قلبها وناظرت تدور على الصدق ومشاعر الحب ... ومع الاسف شافت بعيونه مشاعر اكبر من مشاعرها حب وعطف وحنان .. بكت ..

مسفر مشى لعندها ليه تبكي ماتبغاه ماتحبه ..: ليه ليه الدموع ...؟

لوجين: اكيد موافقه مايبغالها كلام ..

*****************************
السعوديه – الرياض

نواره ماسكه الورقه وبيدها الجوال وقبالها الجوري تشرب عصير .. والبندري ترتب شنط الجوري ترتيب اخير ..

نواره : بما اننا بالشفاء فاقرب المشاغل عندنا . .. مشغل المشاعل تبغوا احجز لكم فيه

البندري : خساره ياليتنا ماسكرنا المشغل كان هاللحين استفدنا ...

الجوري وهي تشرب العصير : كيفكم احجزوا اللي تحبوا ..

نواره : انت مالك دخل ماعندنا بنات بيتزوجوا يحكون ..

الجوري: ههههههه

البندري:يقولوا مشغل معالي ... خطير و

الجوري: لا هذا كان ينافسنا مانبغاه ..

البندري: اوكيه مشاعل مشاعل ..

نواره : لحضه في مشغل رحنا لعنده انا ولوجين بالاجازه قبل سنتين شغله جنان وبيعرفوا لفستان الجوري لانه ذهبي

الجوري: اهم شي المكياج ناعم ..

نواره : ايوه انتي بنفس بياض لجون واكيد راح يطلعوك تجنني مثلها اسم المشغل .. نسيت خليني ادق على لجون تعرفه ..

البندري: بالمشمش تعرفه اذا انتي ياللي ساكنه بالرياض ماعرفتيه هي بتعرفه ..

نواره: لا لجون بسم الله عليها ذاكرتها قويه ..

دقت على لوجين ...

*************
بريطانيا – لندن

ولوجين على حالها تناظر اخوها ومسفر وهي تبكي ..ومسفر يحاول يهديها مو راضيه تبكي من غير لاتحكي لما دق جوالها اللي كان بجيبها ..مسكين مسفر الصغير صار يبكي من النغمه العاليه ..

مسفر رفع مسفر الصغير عن لوجين : ردي ..

لوجين ناظرت الرقم : هذي نواره

مسفر : اوكيه ردي

لوجين: ماينفع بتعرف

مسفر: وش تعرفه ..

لوجين : بتعرف اني ابكي يالله وش اسوي

مسفر: حياتي لجون ليه كذا متوتره وترتجفي وشفيك ..

لوجين بكت اكثر ..مسفر عرف ان فيها شي غير الطفل ..: كرستينا كرسيتنا

كريستينا : نعم ماذا هناك

مسفر: خذي الطفل يبدو انه جائع

كرستينا خذته وهي مستغربه من طفله وش يسوي هنا : حسننا

مسفر جلس بجنب لوجين اللي ذابحه نفسها بكي من الصباح : لجو حياتي وشفيك

ناظرته لوجين بعتاب وقلبها يدق بسرعه

مسفر : حبيبتي وش اللي مضايقك ..

لوجين رمت نفسها بصدره وهي تبكي بزياده .. ضمته ودها تقوله كل شي وكل اللي صار لها بحياته واللي جالس يصير .....: انا ماحب البزارين بس مسفر غير اول مره اشيل طفل مسفر غير ..

رجع جوالها يدق مره ثانيه ...

مسفر: حرام ردي اكيد خايفه عليك ..

لوجين :ماقدر ماقدر اكلمها بتعرف

مسفر: وش اللي بتعرفه ..؟

لوجين ..((انك كذاب ونصاب وغشاش وطماع ومثلك مثل احمد وعلي ...))

مسفر تنهد : خلاص براحتك

دق الجوال مسج " لجو حياتي انتي اذا قمتى من النوم دقي علي ضروري ابغى اعرف اسم المشغل علشان زواج الجوري .. انتبهي على نفسك والبنات كلهم مشتاقين لك ويسلموا عليك .."

ابتسمت لوجين بين دموعها وضيقتها : ياحياتي يانونو دايم تدق وانا متضايقه كانها تحس ...

مسفر ضمها بقوه لصدره حسها محتاجه لصدر تبكي عليه وتقوله اللي فيها
****************
السعوديه – الرياض

نواره : السخيفه حد ينام الساعه 11 بالليل

البندري: هيه مع وجهك اي 11 بالليل هاللحين

نواره قاعتها : قبل لاتتذاكي هي ببريطانيا مو هنا

البندري بفشيله : ايوه صح ..

الجوري تناظر جوالها مكالمتين ابراهيم : بنات اطلعوا لبره شوي

البندري ونواره عصبوا : ليه ان شاء الله

الجوري: ابغى احس بالخصوصيه شوي

نواره: لاحياتي هذي صارت غرفت اللكل ومو ان زواجك قرب خلاص تتامري علينا

البندري: استحي على وجهك ومافيه خصوصيات

فتحت ذوق الباب من غير لاتدقه وبيدها اكياس : هااااااي

الجوري: كملت

البندري: هههههه حياك الله اقلطي معنا

نواره : هلا والله بذوذو

ذوق: هلا فيكم وش عندكم ترحبوا

الجوري معصبه : من الادب يانسه ذوق تدقي الباب

ذوق: هههههه في حد يدق باب غرفته

البندري ونواره : ههههههه

الجوري: جد كملت

ذوق: ووشفيكم احس ان فيكم شي

نواره: هههه ماعليك منا وقولي وش جايبه ..

ذوق بحماس رفعت الاكياس: توني انا وعدولي راجعين من السوق ومرينا على المشغل وخلص الفستان ..- لفت على الجوري- فستانك ياعروس

الجوري انقبض قلبها لما قالت فستان حست بالضيقه ..

البندري ونواره ركضوا لعند ذوق

نواره : والله وينه

البندري: طلعيه بسرعه ..

طلعت ذوق فستان ذهبي طويل وببدايته شريطه ذهبيه يعني تكون مثل القصه تحت الصدر وعاري من الظهر لنصه يعني مو عاري مره ...

نواره : ليه ذهبي ماحسه لعروس

البندري: بالعكس يخبل

ذوق: جور قومي قيسيه ..

الجوري مسكت عكازها ومشت لسريرها وهي ساكته ومن غير لاتناظر الفستان .. تمددت على سريرها وعطتهم ظهرها وتغطت بتنام : تصبحوا على خير اطفوا النور وسكروا الباب معكم

نواره توها بتنطق اشرت لها البندري تسكت : يله بنات نخلي جور على راحتها ...

حطت البندري الفستان على الكنبه وهي متاكده ان الجوري تبكي هاللحين وطعتم وسكرت الباب ..

نواره وذوق سكتوا ولاناقشوا الموضوع جلسوا يسولفون شوي بعد كذا كل ووحده راحت لبيتها ..

الجوري بعد ماسكروا الباب صارت تبكي كان نفسها يكون زواجها غير غير كل هذا ومالقت غير ابراهيم تحاكيه ...

******************

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 02:31 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64391
المشاركات: 436
الجنس أنثى
معدل التقييم: نكهة خاصة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نكهة خاصة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يسعدكِ يا قلبي

انتظر النهاية بفارغ الصبر


أبعرف الاحداث كلها

ماعندي صبر


موفقه

 
 

 

عرض البوم صور نكهة خاصة   رد مع اقتباس
قديم 31-05-08, 11:20 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
دلع ماله حدود


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46281
المشاركات: 4,106
الجنس أنثى
معدل التقييم: كيلو دلع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كيلو دلع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كيلو دلع المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابراهيم وبدر واخوهم سعود جالسين بالخيمه اللي مسوينها بالبيت مثل اغلب بيوت السعوديه ..

بدر: رد ياعم اكيد خويتك دقت

ابراهيم : تسلملي هي وعيونها ..آلو

الجوري بصوت مخنوق :الو

سعود : اوه شعنده الدكتور بايعها وصار يخاوي

بدر: مادريت اخوك عشقله مريضه يقول طرانه وفري

سعود : ومزون ..؟

بدر : مسكينه بنت عمي سحب عليها .

ابراهيم : جيجي دقيقه ... انتم وبعدين معكم

بدر: اسكت سعود نشوف كيف يصيع اول مره ههههه

سعود:ههههه

ابراهيم : الو كيفك

الجوري: متضايقه متضاايقه مره ياابراهيم

ابراهيم حس من صوتها انها تبكي : وشفيك .. ليه تبكين .. سوالك شي ..

الجوري: لا انا ماشوه بس اليوم جابوا فستاني ..

ابراهيم: طيب وشفيها ..

الجوري: ابراهيم موهذا الزواج اللي انا ابغاه مو هو الشخص اللي حلمت فيه وكتب ه اشعاري ايام المراهقه ..

ابراهيم : حنا وش حكينا هو صار زوجك وانتي اللي اخترتي ..

بدر: متزوجه ههههه

سعود: الطيور على اشكالها تقع ..ههههههه

ابراهيم: دقيقه اطلع من هذولا القلق ماني قادر اسمعك ..

بدر يمسك التكايه ويضمها : جيجي لحضه ماني قادر اسمعك ..

سعود:هههه هذا مايدل الرومنسيه

طلع ابراهيم وتركهم .. بدر المسكين مادرى ان هذي زوجته اللي يحاكيها اخوه ...

*****************
يوم الاربعاء
بيوم الزواج اليوم الموعود ...الزواج كان ببيت عم الجوري مراعاة لظرروف بدر لان ماصار على وفاة اخوه حسان الا اسبوعين

البنات (( نواره والجوري والبندري وذوق )) ... جالسين بغرفة الجوري ... والعاملات يزينونهم خلصت البندري اول وحده لانها بتزين الجوري ...لانها رفضت تحط اي مكياج كثير وطلبت من البندري تحط لها ..... علشان تصير اخر ذكرى لهم مع بعض ...

نواره بفستانها الاسود واكسسوار الشعر الذهبي تناظر نفسها بالمرايه :جور ماعندك سالفه تخلي البندري تزينك

البندري: والله وشفيها البندري ...؟ مو عاجبتك ..؟

الجوري مقفله معها وعلى اعصابها تصارخ : انتي معها راسي يعورني ومالي خلقكم

البندري : احمدي ربك انها رضيت بمكياجي كانت بتروح لرجلها كذا .. وبالموت اقتنعت

الجوري وقفت: خلاص مابغى مكياج

البندري بسرعه: لالالالالالا تعالي بقي المسكرا والروج بس ...

الجوري جلست وطاحت شنطة المكياج على الارض

البنات والعاملات شهقوا ..

الجوري معصبه : لحول من امسك شي يطيح وش السالفه

ذوق: حصل خير خلاص خلاص سليمه ...

البندري : اجلسي بقى المسكرا تكفين خلينا نخلص

جلست الجوري وهي تهز رجلها ...

ذوق بعد ماخلصتها الكوافيره : ها وشرايكم

نواره: ياي تجنني وين عادل عنك

ذوق تناظر نفسها بالمرايه مبتسمه وفجاءه كشرت كانت تتمنى فيصل يشوفها وهي حلوه كذا مو عادل ...

نواره وهي واقفه عند شنطتين الجوري تاشر لذوق تجيب قمصان النوم وتجي
ذوق وقفت قبال شنطتين الجوري اللي مارضيت تاخذ غيرهم خلت نص الاغراض اللي شرولها طول الاسبوع و مارضت الا بكم قطعه ..

نواره وذوق يتغامزون لبعض وهم يحطوا قمصان النوم من وراها ..

لفت عليهم الجوري بعد ماخلصت : وشرايكم ..- لما شافتهم يضحكوا عند الشنط - ليه الضحك ..؟

ذوق ونواره سكروا الشنطه بسرعه: هههههههه

الجوري فتحت الشنطه بعصبيه : كنت عارفه حركاتكم انا حلفت بالله ماودي معي ولاشي من هالاشياء -رمت القمصان على الارض - ولاتضنوا بحركاتكم هذي بسكت لكم

البنات سكتوا لان الجوري واضح عليها متوتره مره ...واعصابها فلتانه وكل شوي كاسره شي ... او مطيحه شي بدون ماتقصد ..

البندري: خلاص حصل خير ..

جلست الجوري على السرير تبكي ..نواره والبندري وذوق راحوا لها ...

البندري غرقة عيونها وجلست بجنبها : ليه تبكين ..

نواره : حبيبتي الجوري لاتبكين اليوم فرحتك

زادت الجوري تبكي ...

ذوق : لاتبكين هاللحين يخترب مكياجك

الجوري: خايفه ..

ضمتها البندري وهمست باذنها بعيد عن البنات : الجوري توكلي على الله ولاتبكين واعرفي اني معك واذا حد ضايقك دقي علي .. صدقيني انا معك يالجوري ومراح اخليك

الجوري شهقت بالبكي ...

البندري علت صوتها : اللي داعيه عليه امه يقرب منك ياقمراي

ضحكت الجوري من قلب بين دموعها على جملة البندري كانت تقولها دايم اذا حد ضايق الجوري او خوفها ...: ههههههه

نواره : يالملعوونه ماتعرفلك الا هذي

ذوق : يله انا شكلي بنزل لضيوف ..


..............

بدر جالس بالمجلس بالبشت وسط بوعبدالرحمن وعمامها الباقي .. ورائد .... وبونواره ..... ومحمد اخو البندري .. وطلال وفيصل ربعه اللي كانوا شهود على الزواج واللي ماجئوا الا علشان حبيباتهم ... وطبعا عادل .. وازواج خوات نواره فهد وماجد ....

بدر كان متوتر اكثر من الجوري خايف من ردة فعلها معه بعد كل اللي سواه ...

طلال على جنب : فيصل شف اللي لابس ثوب ضيق مره وجالس بجنب المعرس ..

فيصل : ايوه وشفيه

طلال بابتسامه خبيثه : هذا زوج ذوق

فيصل لف مو مصدق : هذا زوجها

طلال : ايوه وازيدك من الشعر بيت هذا اخوها رائد ..اللي بجنبه

فيصل يناظرهم مو مصدق : انت وش جالس تقول ..

طلال : اذا مو مصدقني اسالهم

فيصل بحقد : ودي اقتله ...

دخل عبدالعزيز بو رائد : السلام عليكم

اللكل ماعدا فيصل : وعليكم السلام

بعد مارتاح عبدالعزيز ناظر الحضور وانتبه بفيصل حس بدمه يغلي .. ناظره فيصل بتكبر وحقد ...

بدر كان بعالم ثاني كان شايل هم الجوري وكيف بيتعامل معها وكيف بيعتذر ويفهمها كل شي ..

بو عبدالرحمن : حياك الله يابو رائد

بو رائد: الله يحيك ..

بو عبدالرحمن : تو مانور المجلس

بو رائد : بوجودك وعالبركه يابو عبدالرحمن

بوعبدالرحمن :الله يبارك فيك وعقبال رائد وذوق ..

بو رائد: تسلم ..مبروك يابدر

بدر مشغول باله ابتسم مجامله : الله يبارك فيك

دخل عبدالملك البزر ووقف باول المجلس : وين عادل ..

مشاري يكمل معه : من فيكم عادل

عادل مبتسم : انا

فيصل يحتقره مقهور

بو عبدالرحمن : انت معه وش هالصراخ يله ارجعوا عند الحريم ..

مشاري بحماس يصارخ : الحريم هم اللي راسلينا وتقول خاله ذوق قولوا لعادل باذنه ليه مايرد على الجوال تبغااااااااه ضروري

اللكل ضحك الا فيصل اللي صار يهز رجله من القهر والعصبيه ... وعادل انحرج .. وطلال ماضحك موازره لفيصل ... بدر ناظر فيصل المعصب.. عرف ان خويه مقهور من عيونه

رائد: ههههه قالت باذنه مو قولوا كذا

عبدالملك : المهم تراها زعلانه ومعصبه تقول خلوه يرد ضررررررررررررررررروري

عادل وهو منحرج : زين

رائد: قالت كذا ضررررررروري

مشاري يقلد برود ونعومة ذوق : لا قالت ضروري

عادل : اقول روحوا احسن لكم .. بس

اللكل ماعدا طلال وفيصل : ههههههههه

عادل خذ جواله من الطاوله وطلع من المجلس

بو رائد: ههههه حركات مخطوبين

رائد: اوعدنا يارب

بو نواره: عندك المهر عندي العروس

رائد: كان ودي بس انا محير

بو نواره: راحت عليك اجل

طلال عصب من بو نواره اللي مو صاحي يعرض بنته بالمجالس ..

كان شكل طلال وفيصل يموووت ضحك معصبين ومقهورين على الفاضي ...
بوعبدالرحمن : ها يالمعرس ماودك تشوف عروستك

بدر بتردد : اكيد ..

بو عبدالرحمن : يله

قاموا بو عبدالرحمن وبدر لبره المجلس

 
 

 

عرض البوم صور كيلو دلع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكحلة بدم خاينها, رواية سعوديات في بريطانيا, رواية سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها, شمس السديري, سعوديات في بريطانيا, سعوديات في بريطانيا للكاتبة شمس السديري او متكحلة بدم خاينها
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية