كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل الثلاثون
اليوم الثاني ..
السعوديه - الرياض
ذوق جالسه مع عادل
ذوق : معليه حبيبي ناجله شوي
عادل: مايصير كذا ياحياتي كل مره وحده من صديقاتك طالعه لها ظروف وحنا الضحايه
ذوق: لا والله مانبسط وانزف الا ولوجين معي ... انت ناسي كيف تعبت معي بالتجهيز وكانها تجهز نفسها اكون ناكره للجميل وراميه الصداقه بالزباله
عادل معصب : اوكيه هي صحيح تعبت بس حنا حجزنا الفندق والقصر والفرقه والسفر
ذوق: اسفه .. ياعادل بس جد ماقدر انبسط وهي زعلانه – غطت وجهها بايدها وبكت – انت ماتعرف هي شنهو بالنسبه لي
ابتسم عادل وجلس بجنبها : خلاص خلاص مايستاهل كل هالبكي
ذوق : انا مقهوره ماقدر اواسيها بهالظروف مقهوره انها بعيده تعيش الحزن لوحدها – ارفعت راسها – انت ماتعرف ياعادل لوجين اكثر من الاخت هي طول فرحتي ودمعتي كانت معي ... تدافع عني وتشور علي .. والله مانسى وقفاتها الكثيره معي هي اغلى البنات على قلبي
عادل ضمها وهو مبتسم كانها بزر بينقلونها من جنب صديقتها بالصف : اوكيه خلاص خلاص ناجلها لشهر الجاي وامري لله
ذوق انبسطت وباست خده : يابعد قلبي والله ..
عادل : يله امسحي دموعك ومابغى اشوفهم مره ثانيه
ذوق تناظر عادل " والله انك تسوى مليون فيصل يابعد قلبي انت "
******************
بريطانيا – لندن
بغرفة لوجين البيضاء
لوجين ترتجف وتبكي جسمها كله يطالب بالمخدر : علي بسرعه اعطيني الحبوب
علي ببرود : اسف خلصت
لوجين : كيف كيف خلصت ..؟
علي: ايه هذي الحبوب غاليه وانا ماعندي قيمتها ..
لوجين: غاليه تبغي فلوس .. - ركضت لدرج تسريحتها طلعت دولارات كثير ماعدتهم راسها يعورها - خذ خذ كل هذولا بس عطني حبوب
علي خذ الفلوس وعطاها الحبوب :ولو انهم مايجوا ثلث قيمتها لكن لعيونج ابتنازل ... تفضلي ياقلبي
لوجين خذتهم بسرعه واكلتهم .. وبعد مارتاحت لفت على علي بحقد ..: اطلع بره ببدل علشان نطلع نسهر
علي: نسهر الصباح هههه... زين اطلع واشوف اخرتها معاج
لوجين رمت نفسها على السرير تبكي بعد ماطلع علي ... دقت على مسفر .. مسفر رد على طول كان منتظر هالاتصال طول اليومين ..
مسفر بلهفه : الو لوجين ..
لوجين صوتها متغير فيه بحه : مسفر وينك ..؟
مسفر مشتاق لها ويتمنى يشوفها : معك صدقيني معك
لوجين بكت بصوت مسموع وقلبها يدق بسرعه ويرتجف : مسفر تعبانه تعبانه مررررره ومحتاجتلك ..
مسفر قلبه فز لحبيبته : والله حاولت اسافر واجيك بس ممنوع ..وانت
لوجين قاطعته : مسفر تكفى تعال ترى والله بنتهي اذا ماجيت بنتهي جد .. مسفر انا عندي حكي كثير محتاجه احكيه لك
مسفر:انا اوعدك باقرب فرصه بكون عندك ...
لوجين تمسح دموعها وقالت له بلهفه : مسفر انت عارف الوشم اللي بظهري باسم احمد انا خلاص شلته مابغاه .. حنا تهاوشنا عليه تذكر انا شلته ..
مسفر ابتسم بحزن : انا مافكر بالوشم ..انا افكر فيك وكيفها حالك ..؟
لوجين ناظرت علبة عطر مكسوره ومرميه على الارض ... (( كسرتها قبل شوي وهي بغير حالتها)) ارفعت بقايا قزازة العطر وجرحت صبعها لحد ماطلع الدم : حالي ...؟ حالي افكر بالانتحار .... اتمنى الموت .. – ضغطت على اصباعها بالقزاز بقوه
مسفر مايحب انها تدعي على نفسها وهذي ثاني مره يسمعها تدعي على نفسها : لايالوجين وش هالحكي خلي ايمانك بربك كبير وحتى لو ماكنت معك فالله معاك وانا ب
قاطعته لوجين مقهوره هو مايدري وش فيها او وش سوالها علي : مسفر انا ..ااا انا ...انا تعبانه واتعذب
مسفر ذاب قلبه معها و صار يدق بسرعه : بسم الله عليك من التعب .. (( يادنيتي انتي وهلي ))
لوجين تبكي بزياده : مابقالي حد بالدنيا غيرك انا ماعندي حد يحميني غيرك
مسفر سكت مصدوم ا لهذي الدرجه متحطمه ومتحطمه كثير ...
لوجين تبلع ريقها وتمسح دموعها: الو مسفر وينك
مسفر: معك . .. والله معك
سكرت لوجين بوجهه السماعه لان علي دخل للغرفه ..: شقاعده تسوين
لوجين خافت لانها متاكده اذا عرف انها تحكي مع مسفر بيمنع عنها المخدرات : ها ولاشي يله نازله هاللحين
علي يناظر الجوال: من تكلمين ..؟
لوجين تخبي ايدها: مالك دخل فيني ويله انزل وانا لاحقتك
مسفر رجع يدق (( انت انسان اكثر ... قلبي مو من قلبك اصغر)) ارتبكت وعطته مشغول ..
علي : شفيج ردي
لوجين : اطلع بره .. ببدل
علي ناظرها بتهديد : تركي عنج الجوال ويله نزلي انطرج تحت ..
نزل علي .... ارسلت لمسفر رساله (( اسفه سكرت بوجهك عن جد اسفه بس غصب عني اذا حاكيتك شرحت لك كل شي اوكيه اسفه مره ثانيه )) ... ناظرت صبعها اللي يطلع دم كتبت على الجدار " مسفر " بالدم ... و بسرعه غسلت ايدها بالحمام وبدلت ونزلت تحت لعلي ..
واول ماطلعوا من البيت كانت الصحافه الخليجيه بره مثل كل يوم قررت لوجين تحاكهم وترتاح ... وحددت معهم مكان بفندق من الفنادق المعروفه بلندن ..
*********************************
السعوديه – الرياض
داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي ..
ذوق : جد عدول هذا مكتبك
عادل وهو يناظرها جالسه على كرسيه : ايوه
ذوق تلف بالكرسي : فكرته اكبر من كذا
عادل: ههههه اذا تحبي اكبره لك علشان المره الجايه اذا جيتي
ذوق : ههههه لا يكفيني هذا خلاص عجبني
عادل جلس على الطاوله قريب منها وجر الكرسي لعنده : وصاحب المكتب عساه عجبك
ذوق ابتسمت بخجل : اكيد
عادل مستمتع بخجلها : همم ماسمعت وش قلتي
ذوق : يوووه بتاخر على البنات
عادل رجع راسه لورى وهو يضحك: ههههههههه صرفيها
&
بجهه ثانيه بالمستشفى ...
مشى بو عبدالرحمن لعند نواره والجوري : يقول بدر خمس دقايق والنتايج طالعه
نواره: وهو وينه هذا البدر
نواره كانت معارضه الفكره كلها بس الجوري مصممه بشكل مو طبيعي وتصميمها جبر صديقاتها يطاوعونها ..
الجوري تحاول توقف : انا بروح اشيل الجبس من رجلي على ماتطلع النتيجه
بو عبدالرحمن : اوكيه انتم روحوا وانا بانتظر النتيجه ..
دخلت الجوري ومعها نواره عند الدكتور السعودي اللي ابتسم لما دخلوا لان اشكالهم ملفته للانتباه عباياتهم زينه وهم بنات حلواااات وكاشفات وجههم ...
الدكتور : ايوه الجوري كيف رجلك هاللحين
الجوري: احسن بكثير
الدكتور : كويس مستعده نشيل الجبس
نواره : انت تبغى تهذر وبس يله واللي يرحم والديك شيله وخلصنا ورانا سوق وبعده عقد زواج
الدكتور ابتسم لنواره : مشاء الله زواجك
نواره : انا ههههههه لا زواج المريضه
الجوري: آف اسكتي
الدكتور ناظر لجوري مبتسم ومستغرب : مبروك محظوظ اللي بياخذك
الجوري باستهزاء: الا امه داعيه عليه
نواره والدكتور: ههههههههه
لف الدكتور علشان يجهز الادوات لشيل الجبس ... واذنه معهم ...
الجوري تناظر رجلها : واخيرا بارتاح منه
نواره: بترتاحي منه بس ... بتبتلي بالاخ بدر
الجوري تتنهد : قصدك العله عريس الغفله بدر
نواره: انتمي والبندري افكارك مادري كيف .. يعني ليه تغامري وتتزوجيه و
الجوري تغير الموضوع : المهم كان اشتريتي لك بدله لحفلة وداعي
نواره سرحانه : مايحلى الحفل ولجونه مو هنا
الجوري بضيق: يارب تكون بخير
نواره : يارب
ذوق دخلت : هاااي
الجوري ونواره : هااااي
الدكتور ابتسم اكثر اول ماشافها داخله اكملت هذي بعد معهم شكلهم بنات فله ..
ذوق : ها طلعت نتايج التحليل
نواره: لا لان الاخ بدر ماشرف
ذوق تضم الجوري : الف الف مبروك انبسطت علشانك بتصيري معنا انا والبندري
نواره: هههه اما البندري واخوك لايقين على بعض ..
ذوق: هههههه وانتي صادقه
الجوري تناظر ذوق بخبث : كيف العروس مستعده وزواجك بعد اسبوع
ذوق بضيق : لا اجلته
نواره والجوري: اجلتيه ..ليه ..؟
ذوق: ايوه علشان لوجين والله مانزف الا وهي معي
نواره غرقت عيونها لانها مفتقده صاحبتها وحاسه انها مهمومه : معك حق تستاهل لجون
الجوري وحاسه بتانيب الضمير لانها ماحكت مع لوجين ولامره : ايه والله تستاهل
ذوق تبتسم بخبث للجوري : يعني انتي بتعرسين قبلي
الجوري: واللي يعافيك لاتقولي تعرسي لانها كم شهر وبفصل
ذوق: لا كلام ع الفاضي اساليني انا
نواره تناظر ذوق بتهديد: ترى اخرتي بدوس ببطنك .. انتي وعادل هذا ..
الجوري تناظر ذوق : كيفوا مسيو عادل
الدكتور ناظرهم باهتمام كل بنت احلى من الثانيه ومخطوبات
ذوق: بعد قلبي عدول هو اللي جابني ويحتريني بره ..
نواره : هو اللي جابك ليه ماخلتيني اسلم عليه بس شفته يوم الخطوبه
ذوق: والله انه متشوق يشوفك من كثر ماحكي عنك
الدكتور رفع حواجبه هذولا رايحات فيها تسولف مع خطيبها عن صديقتها ..
الجوري: وانا ...؟
ذوق: انتي ههههههههههههه
نواره : وجع ان شاء الله ليه كل هالضحك
الجوري غرقة عيونها : ليه تضحكي كذا
ذوق :ههه لاتفهموني غلط .. .. وانتي وشفيك صايره حساسه .... عدول حاقد عليك لانوا بسببك اجلنا الخطوبه
الجوري ارجعت لها ثقتها بنفسها : هههه ايوه قولي كذا
نواره بتشائم : انا ماني بعامله خطوبه ولا زواج ... بعمل مثل الجوري بسافر معه ليه هالفه كلها ..
ذوق كانها تذكرت وقالت بحزن : صحيح بنات قبل لانسى زواج مسفر بكره
نواره والجوري: بكره
ذوق: ايوه عادل يقول ان زواج بنت خالته الريم بكره والريم الزفته زوجة مسفر
نواره: الحمدلله ان لوجين موهنا بلندن
الجوري متعاطفه مره : مسكينه لوجين هي ناقصه
ذوق: خلاص لاتحكون قدامها شي
نواره: اكيييييييييد ..
الدكتور طردهم بره علشان يعالج الجوري براحته : ماتبون شاهي وقهوه قلبتوه كوفي شوب
البنات انتبهوا على انفسهم : ههههههههههههههههههههههههه
الدكتور : لوسحتوا يابنوتات تتفضلوا بره علشان اقدر اشيل الجبس
نواره وذوق طلعوا متاففات ...
الدكتور يكحل عيونه بالجوري لانها بعد كذا بيتحول علاجها لبريطانيا : لاتخافي بسرعه بيفك
الجوري بحزن تناظر الارض سرحانه "حالها كيف كان وكيف صار .." رفعت راسها فجاءه شافت الدكتور الشاب المزيون مندمج بشغله ..
الجوري : صحيح يادكتور صار لي ساعه معك وماعرفت اسمك
الدكتور : هههههههه الا قولي صار لي اسبوعين اجيلك وماعرفت اسمك
الجوري: سوري بس لاني مانتبهت – تناظر الافته اللي على الطاوله وقرت ببطى – ابراهيم حسام البدر ... البدر اممم العايله مو غريبه علي .. وين سامعتها
ابراهيم : حسان البدر الله يرحمه لاعب كرة السله اخوي
الجوري ارفعت اكتوفها : حسان البدر ماعرفه .. ايوه وحده من صحباتي زوجها من البدر تذكرت
ابراهيم ابتسم: لايكون زوجتي مزون
|