كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
رنا : يله عاد مسفر ودنا لفيصليه
مسفر: مالي خلق خلي نهار يوديكم
رنا: فشله كل يوم والثاني نهار مودينا لمكان حتى صرت احسه اخوي مو انت
مسفر: اليوم صرت احسه اخوي بكره احبه
رنا وجهها صار طماطه من الاحمرار : انت من رحت لبريطاميا ورجعت وانت خربان
مسفر:هههههههه يعني تبغين تفهميني انك ماتدري ان نهار يبغاك
رنا مستغربه :ها
مسفر وحس انه فضح امه وزوجة عمه : ليه محد قالك انه يبغاك بس ينتظر يتثبت يالوظيفه
رنا متفشله ومستحيه ومصدومه انها تجلس مع نهار وتسولف عادي وهو يفكر فيها شي ثاني : لا ومن قالك على كيفك تألف من عندك
مسفر : خلاص اذا مو عاجبك اعتبريني ماقلت شي .... سمعتي ماقلت شي
رنا وقفت معصبه : عمرنا مارحنا ان شاء الله
مسفر:ههههههه تعالي بوديك
رنا: ايوه مو لي لان المحروسه الريم معنا ..والا لو علشان كان خليت هذا العاشق الولهان الزفت نهار يوصلنا
مسفر: اوه ..اوه .. قلبت على الرجال هذا انتم يالبنات اذا حبكم الرجال او دريتوا انه يبغاكم سبيتوه ولعنتوا
رنا طلعت فوق قبل لايحرجها مسفر اكثر
مسفر :ههههههههههه (( ياحليلك يارنا شكلك انتي بعد بتتركينا مثل العنود وانا بروح مع هذي الريم المغروره .. والله لو انها لوجين كان هاللحين تزوجتها .. شخبارك يالوجين من اسبوعين خبري فيك ..))
*************************
نواره تدق الباب على رائد بعد ماتحجبت
رائد: هلا نواره صباح الخير
نواره: صباح النور تعال افطر معنا
رائد: لا ماحب اضايقكم
نواره: لا والله عادي تعال ..
رائد منحرج : لا مره ثانيه
نواره: لا تكفى تعال بتذبحني البندري اذا ماجيت
رائد باهتمام :البندري
نواره تسوي نفسها حطت ايدها على فمها : يوه انا لساني مفلوت ..
رائد ابتسم: اذا كان كذا فاوكيه
طلعوا فوق مع بعض
نواره تصرخ : يابنات تحجبوا
الجوري فهمت على نواره وعرفت خطتها : ان شاء الله
البندري مفهيه : ليه ..؟
الجوري: تغطي يمكن طباخ
البندري تحجبت عن حسن نيه ..دخلت نواره و ورائها رائد .. طاحت توست من ايد البندري على الارض ..وفتحت فمها هذا اخر شي توقعته
رائد رفع التوست من تحت الندري وابتسم وهو يناظرها من جلسته على الارض : صباح الخير
البندري لفت على نواره معصبه : صباح النور
الجوري: حياك افطر معنا
رائد يمد التوست : تفضلي
البندري: باسها الشيطان مابغاها
نواره والجوري: ههههههههههه
رائد جلس: هههههه باسها والا لمسها ..
نواره والجوري :ههههههههههههه
البندري : والله العظيم اذا ما انطميتوا والله ماتشوفون طيب
رائد ابتسم (( واضح انها مستحيه مني ..شكلها تحس نفس ما احس يازينها ياليت الواحد يصبح على هالقمر كل صباح )): ليه معصبه على هالصباح
البندري وهي تصب العصير كانت تبغى تقوم بس كرامتها ماسمحت لها : والله بكيفي اعصب اضحك هذا شي راجع لي
رائدياشر بيده كانه يهديها : اوكيه اوكيه لاتصارخين .... لوسمحتي صبيلي معك عصير
البندري وهي تشرب العصير : مافيه كاسه
رائد: افا .. ليه؟
نواره: ناد على نتالي تجيب لك عصير
رائد سحب الكاس اللي شربت منه البندري : لا مايحتاج هذا في عصير
وشرب البنات استغربوا حركتها البندري صار وجهها احمر وقلبها يدق بسرعه شرب بعدها العصير حركه مايسويها الا العشاق ... مد رائد الكاس للبندري : لاتخافي خليتلك شوي
البندري ماعرفت وش ترد :لا مشكور كمله
رائد: شكلك قرفانه ..عادي كلنا من التراب ولتراب
البندري وكل دقيقه تعجبها شخصية رائد: اذا انت عندك عادي فانا لا انا اقرف
رائد : اوكيه صبي لي لوسمحتي
البندري تحس بماشاعر غريبه بس تكابر : مو يعني ببيتك تستعبدنا
الجوري: وش قال الرجال علشان يستعبدك انتي بجنبك الجيك وطبيعي انتي اللي بت.....
قاطعتها البندري بعصبيه : جور ... يازينك وانتي ساكته
وقف رائد لعند البندري وقف عندها بالضبط ..ارتبكت مره البندري مد ايده للعير وهو حاس بارتباكها : لاتزعلين انا اخدم نفسي بنفسي
البندري وتحس بمغص ببطنها وحراره بجسمها : احسن بعد - وقفت بسرعه وراحت لغرفه – ومره ثانيه اذا بيفطر معنا هذا انا شبعانه
سكرت الباب بقوه .. دخلت حاطه ايدها على قلبها وتتوعد بنواره
رائد جلس بكرسي البندري: صاحبتكم عصبيه
نواره بخبث : مين البندري..لا بالعكس احن قلب هي
الجوري: غريبه البندري معصبه اليوم مادري وش فيها
رائد((انا اقولك وشفيها تحس انها معجبه فيني مثل مانا معجب فيها وهذا اللي مخوفها ليه مادري يمكن تكون مرتبطه عاطفيا مع واحد ثاني ))
رائد تفكيره اوربي متفتح مثل ابوه لانهم عاشوا اول حياتهم بامريكا قبل لاتنولد ذوق حتى ان عنده الجنسيه الامريكيه وكمل دراسته هناك بامريكا ..
*********************
بو رائد: ذوق وين حابه تفطري
ذوق وعارفه ان ابوها وراه شي : عادي اي مكان
بو رائد: وش رايك بكودو
ذوق بنفاذ صبر : اي مكان يا بابا اي مكان
بو رائد ابتسم على عجلة بنته : اوكيه ناخذ فطورنا وناكل بالسياره وحنا نتمشى ..
ذوق: اوكيه
وابوها يطلب الفطور ارسلت رساله للوجين ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ردي بسرعه ))...
**************************************
لوجين جالسه تنتظر السكيورتيه يطلعوا لفوق عند صلاح لان اكيد علي مراح ينزل بالطيب ..دق جوالها رساله من ذوق ((انا مع بابا وشكله بيكلمني عن الموضوع وش ارد عليه ))
تحمست لوجين شي بيشغلها عن الخوف اللي تحس فيه ..وتحس ان مصير ذوق بين ايدينها حطت نفسها بمكان ذوق بتتزوج غير مسفر بتتخلى عنه بس هي هاللحين مو معه ومتخليه عنه نفس الشي .. ومسفر غير فيصل النصاب اللي ضحك على ذوق ... فيصل مثل احمد الاناني ..
ارسلت لذوق ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري ان هذا كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))
ارسلت الرساله من هنا نزل علي من الدرج ووجه احمر من العصبيه واضح انه مقهور وقف عند لوجين اللي تبتسم له باستهزاء
لوجين باستهزاء : انتظرت صلاح يدق علي مادق وشفيك مادخلت عنده
علي : لا تستانسين وايد اذا ماخليتج تبوسين ريلي ماكون علي
لوجين تناظر الكوفي وقالت ببرود : انتظر ...
علي : صدقيني محد بيكسر راسج وغرورج هذا غيري
لوجين ناظرته ببرود اكثر : قلتلك انتظر
علي تنرفز ومسك ايدها بقوه : انتي على شنو شايف نفسج
لوجين عصبت: اترك ايدي لا والله ادخلك بهالحركه السجن مو المستشفى
علي تركك ايدها مجبور وعلى وجهه ضيق : انا قتلج احبج ليه تعامليني جذي
لوجين خافت منه اكثر واضح انه يبغى يلعب بمشاعرها قررت تسايره : اوكيه تحبني وتحاول تاذيني باي قانون هذا
علي من جده يتكلم : انتي وش ينفع معاج الطيب ومو عاجبتج الشده ومافهمتج كيف تحسين ..
لوجين : بليز علي الناس تناظرنا صرت موضع شبه حنا مو ببريطانيا او بالكويت حتى
علي : اوكيه انا مابغى ااثر على سمعتج وين اقابلج ..
لوجين وتبغى تنهي الموضع معه مادامها جئت منه ويبغى يتفاهم اخيرا مستحيل تضيعها : اوكيه في مجمع هنا اسمه ص ..والا اقولك وشرايك بالفصيليه بس ها عند المطاعم
علي مبسوط بيحاول يمكن ترجع المياه لمجاريها قبل لايطلع الزفت مسفر : اوكيه اليوم الساعه 6 اشوفج هناك ..وسوري على الاحراج والازعاج
راح علي وتركها ..لوجين تتنهد ...حسته علي القديم الحبيب اللي قبل مايخطبها ...
**************************
طولت لوجين على ذوق وماردت بسرعه .. ذوق على اعصابها " بسرعه يالوجين قبل لايكلمني بابا بسرعه "
قاطعها ابوها : بابا ذوق وين رحتي
ذوق : ها معك
بورائد: صار لي ساعه اناديك ماتردي
ذوق : اوه سوري بابا
بو رائد : تفضلي فطورك
ذوق تغطي توترها بالضحك :هههههه فطور الساعه 11
بو رائد: وش اسوي بعد هذا وقت فراغي
ذوق: ايوه كشفتك مو تقول علشانك اترك الشغل اثاريه وقت فراغك
بو رائد:ههههههه فاهمتني مثل مانا فاهمك ..اسمعي حبيبتي
قاطعه مسج لذوق رفعت جوالها بسرعه : سوري بابا منتظره مسج مههمممممممممم
بو رائد وهو يفتح اكله : مهمممممم اوكيه خذي راحتك
فتحت ذوق المسج بلهفه ((وافقي وتوكلي على الله ..لو انا مكانك وافقت وصدقيني اذا تركتي شي الله بيعوضك خير منه تذكري كلامك للبندري عن وليد .. تكفين ذوق حكمي عقلك قبل قلبك ..الله يوفقك ياختي ))
ذوق ماقتنعت برسالة لوجين : ايوه بابا وش بغيت تقول
بو رائد حس ان ذوق مو مستعده هاللحين : لا وقت ثاني هاللحين لازم ارجعك للبيت عندي موعد
ذوق ارتاحت وابتسمت لابوها : اوكيه .. باب خذني لبيت خالتي مالي خلق البيت بنام هناك
بو رائد تاكد انها متردده حب يسالها بوقت مناسب : احسن بعد تفيري جو مع سناء بنت خالتك
ذوق: ولو اني احسها بزر بس يله
******************
العصر
الجوري : يله شكل الجلسه عاجبتكم بالبيت ..تجهزوا نروح نتسوق
نواره: انا جاهزه
البندري : بتنزلي كذا
نواره: ليه وش فيه شكلي
كانت لابسه بنطلون وواسع وبلوزه ضيقه وحجاب اي كلام شكلها عادي مررره
الجوري :لا ياحبيبتي ماتروحي بهالشكل كانك بالبيت
نواره: اسمعوا انتي معها عاجبكم كذا اهلا وسهلا ماعجبكم بالناقص
البندري: هذي مامنها فايده انا بتجهز وبجي
طلعوا للسوق وفي احلى من التسوق ببيروت ..
نواره : الله يجنن هذا اللبناني اللي يبيع تذكارات
البندري تبغى ترد لهم ضحكهم : آه مو احلى من رودي
الجوري ببلاهه :من رودي
البندري : رائد الله يحفضه
نواره والجوري يصارخون :اوووووووووو
البندري: هههههههه اموت
نواره: ترى عندي رقمه اذا تبين
البندري: تخسين انقلعي
الجوري: بنات ..وشرايكم نستهبل على رائد ونخليه يموت على البندري
البندري بثقل : لا ومن قال اني ابغاه يحبني
نواره: اقول مايلبق لك الثقل
البندري:ههههههههههه بذمتك مايجنن يهبل ..لا ويشرب من نفس الكاس اللي شربت منه آآآآآه يازينه ..
الجوري : والله قهر انا اللي جالسه بجنبه ويشرب منك انتي ويجلس بعد بالكرسي
البندري بغرور : هههههههه لان عيوني سوداء مو زرقاء
نواره: امشي لادوس ببطنك ...
الجوري بحماس :بنات الليله ان شاء الله نفكر بخطط للقضاء على رائد..اوه سوري..رودي
البندري بعصبيه مصطنعه : بس انا اقول رودي
نواره: عليك بالعافيه كليه مانبغاه – تتريق – رودي قال رودي قال ..وبعدين هذا مايحتاج لخطط وائع لشوشتوا
البندري خجوله بطبعها : وجع ان شاء الله انا الغلطانه اللي اجلس معكم
مشت بسرعه لقدام
نواره والجوري:ههههه تعالي
************************
|