كاتب الموضوع :
كيلو دلع
المنتدى :
القصص المكتمله
الجوري : وهذا رائد وينه هاللحين
نواره: مادري نسال نتالي – تصارخ- نتالي نتالي
نتالي طلعت فوق: اي صباح الخير كيفكن
البندري معصبه : وينه ..؟وين رائد
نتالي: مسيو رائد بينطركوا بالحدياء (بنتظركم بالحديقه ) بدو يحكي معكن (يبغى يتكلم معكم )
الجوري: وش يبغى هذا ..؟
البندري: قوليله مانبغى نحكي معه ولاشي حنا لمينا عفشنا اللي مانفتح وطيران على الفندق ..
نواره: انتي معها اصبروا ...خلاص يانتالي هذا حنا نازلين له
نزلوا لتحت شافوه جالس بالحديقه يشرب كافي والانوار الصفراء مخليه عليه مثل السحر ..البندري حست انه نظيف وكشخه عكس شكله قبل دقايق
نواره: السلام عليكم رائد كيفك
رائد: اوه نواره معهم هلا ..كيفك انتي ..؟
نواره: كويسه وسوري على الازعاج مادرينا انك هنا
رائد وعينه على البندري : لاعادي الغلط على ذوق
البندري معصبه : يله نواره لاتكثرين معه .. تراه موسهل
رائد تذكر الكرت اللي قطعته بالطياره : هههههههه.. زوجة محمد معصبه
الجوري ونواره: محمد ..اي محمد
البندري تصرف الموضوع : يله يادوب نحصل حجز اكيد الفنادق زحمه
رائد: فنادق ..وليه الفنادق ..اجلسوا هنا
البنات فتحوا عيونهم :هنا ....؟
البندري: واثق من نفسك بزياده- تقلده - اجلسوا هنا
رائد: لحضه يالبندري –قال البندري بصوت هادي ورومنسي - لاتستعجلي الامور ..
البندري فهت (ياحلو اسمي على صوته ): تفضل اتحفنا يامسيو رائد
رائد طنش استهزائها وابتسم ذيك لابتسامه اللي اذبحت البندري:انا اقول انتم جلسوا هنا بالدور اللي فوق ..وانا الديوانيه اللي تحت وشرايكم
الجوري توها بتتكلم اشرت لها نواره وقالت بهمس: اسكتي خلي البندري تتفاهم معه ههههه شوفي كيف ووجها احمر انا اول مره اشوفها كذا
البندري: لا .. انسى ولاباحلامك ..اليوم بالملحق بكره بالدور الارضي وبعده ب
قاطعها رائد وهو يشرب العصير: اوكيه .. اهم شي راحتكم انا اللي بروح للفندق
البندري تفشلت من نفسها ولفت تناظر الثنتين اللي ذايبين من الضحك عصبت عليهم : انتم معها على شنهو تضحكون
نواره وهي ماسكه ضحكتها :لا مافينا شي
البندري: والله اذا مانطميتي انتي معها ترى بالجزم
الجوري: لا لاوش جزمه ..وبعدين الرجال ماقصر وين يروح لفندق ..حنا اللي بنروح
رائد وقف قفزت البندري متخرعه ابتسم رائد: بسم الله عليك ليه اخترعتي
البندري دق قلبها بسرعه "بسم الله عليك ياحلوها من فمه "
نواره والجوري ماقدروا يستحملون اكثر انفجروا من الضحك : هههههههههههه
البندري وجهها صار احمر ..حس رائد باحراجها حب يضيع السالفه : اسمعوا انا يومين وراجع لسعوديه ليه تبهدولوا نفسكم
البندري بانفعال: انتم بتجلسوا اجلسوا انا دقيقه وحده ماني جالسه هنا ..
نواره والجوري عارفين انها خوافه وما تقدر تروح لوحدها
نواره : بتروحي لوحدك روحي حنا عجبنا الاتفاق ..
الجوري: صح روحي الفندق لوحدك
رائد: اذا كنتي شايله هم زوجك انا مستعد اكلمه وات
قاطعته الجوري: زوجها اي زوج ..من اول ماجيت وانت تحكي عن زوجها
رائد لف على البندري : ليه انتي مو متزوجه
نواره: لا
رائد يناظر في عيونها مباشره : ومحمد
البندري وودها الارض تنشق وتبلعها من اول ماشافته وهي تحط نفسها بمواقف مثل وجهها : محمد اي محمد
رائد رفع حواجبه : محمد اللي معك بالمطار ويقولك مافيه ضمه ..محمد اللي رسمتيه بالطياره واللي قلتي انه شرطي وهو زوجك
البندري :هذا اخوي
رائد: اخوك ..وليه كذبتي يابنت اللبنانيه
الجوري ونواره:ههههههه
البندري من الفشله شوي وتبكي غرقة عيونها : مالك دخل
ومشت بسرعه لداخل البيت ..رائد كسرت خاطره ..
نواره بعربجه كانها واحد من الشباب : اوكيه يارائد اتفقنا انت بالديوانيه وحنا داخل مشكور وماقصرت وماهي ببعيده على ولد عبدالعزيز الثاني ..
رائد: العفو تسلمين
ارجعوا البنات للبيت يشوفوا البندري ..بس البندري دخلت غرفة البزارين اخوات ذوق ريم ورشا التوم ..
نواره : بنو افتحي
البندري بعد مافتحت : الله ياخذكم احرجتوني
الجوري: والله انتي اللي حطيتي نفسك بمواقف مثل وجهك
نواره: اقول ياحرم العقيد محمد فضحتينا وانتي تقزي بالرجال
البندري تتنهد : يجنن عليه ابتسامه تذبح
الجوري تقلدها: هو بس ابتسامه
البندري اخترعت : جوير ليكون... وليد وسكتلك بعد رائد
نواره: ههههههه البنت حبت
البندري: لا شدعوه ..بس عجبني شكله طريقة كلامه ..بس
الجوري: بس .. اقطع ايدي اذا ماكان فيه قلب يدق بسرعه هنا
البندري : انقلعي
دخلت الغرفه بسرعه
نواره والجوري : ههههههههه
***************************
الساعه 4 بالليل ..
نواره جالسه بالنت مع لوجين يسولفون ..
نواره<< لا ورد وشوكلاته سويسريه كشخه طعمها جنان >>
لوجين << حركااااااااااات وش عنده طلال >>
نواره << مادري اصلا كيف عرغ اني بالطياره معهم >>
لوجين << ليكون يراقبك مثل اللي يراقب الجوري >>
نوره<< انتي وش دراك عن بدر>>
لوجين<< ههههههههههه توصلني اخباركم اول باول ..كلمة الجوري وقالت لي كل شي >>
دق جوال نواره "من تكون السندريلا غيرك انتي "
نواره<< دقيقه لجون تلفوني يدق >>
ركضت بسرعه لسرير ترد من غير لاتشوف المتصل كانت خايفه يسكر الخط وعلى بالها انه ابوها :الوووووووووووووووووووووو
طلال شبه سكران وداق عليها : هلا والله نونو ..هلا كيفك وحشتيني
نواره استغربت ابعدت السماعه وناظرت الشاشه "طلال ": الو طلال
طلال بصوت مبحوح : نواره طلبتك ..
نواره مستغربه وش فيه هذا داق بالليل ويطلب بعد عصبت : خير
طلال وشوي يبكي ويناظر الكاس : طلبتك نواره تكفين ماترديني غني لي
نواره مستغربه حست انه مو على طبيعته : ها ..
طلال: غنيلي انت الحب الكبير ..اللي ...حلله ربي وباحه ..انا الشاكي
نواره : وشفيك طلال مانت صاحي وبعدين وشالازعاج اللي عندك جالس بكبريه
طلال وقف ومشى يطلع من مكان الازعاج للحديقه : هذا اللي مضايقك دقيقه .. اهم شي ماتزعلين
نواره ماهي فاهمه شي :ها
فجاءه راح الازعاج .. ووضح صوت طلال : نواره وينك
نواره سكتت تستوعب شوي
طلال: الو نونو
نواره: طلال وشفيك شارب شي
طلال رمى الكاس على الارض وماهو قادر يوقف: لا .. غني لي
نواره تاكدت انه موصاحي من طريقة كلامه ومن صوته وكلامه اللي مو مفهوم تذكرت ابوها وحست بالاشمئزاز : اذا صحيت كلمني
سكرت بوجها معصبه ومتنرفوه
..طلال: الو ..الو نواره حياتي وينك ..نونو ..
رجع دق ماردت عليه ..ورجع دق سكرت جوالها
طلال صارخ : يابنت الكلب ررررررررررررردي ..تكفين نونو ردي ..غني لي
نواره سكرت متنرفزه : وجع ان شاء الله ناس ماتستحي .. حقير لا ويرجع يدق
قفلت جوالها ورجعت للوجين .. شافتها طالعه من الماسنجر تنهدت تفكر بطلال وحالته (( اول مره ادري انه يشرب .. يه ياطلال تكرهني فيك يوم عن يوم .. وليه داق علي انا وشيبغى جد سكران ماياخذ الواحد عليه ..ادق على ابوي والا هو سكران الثاني اكلم صفاء احسن
*********************
اليوم الثاني
ذوق بعد مارجعت من جده نامت وماقامت الا الساعه 6 الصباح قامت على صوت ابوها يصحيها
بو رائد: بابا ... بابا ذوق
ذوق ابتسمت : ايوه بابا
بورائد : صباح الخير
ذوق: صباح النور
بو رائد : كيف جده امس
ذوق : اوه عال العال تجنن انبسطنا وتسلينا كثير
بورائد: دوم يابابا ان شاء الله ..اقول بابا تروشي والبسي وتعالي معي نتمشى
ذوق: نتمشى هاللحين وين ..؟
بو رائد : اي مكان تحبي
ذوق : غريبه ماعندك دوام
بو رائد : علشان بنتي وحبيبتي اترك الدوام
ذوق :ههههه تسلملي ..دقايق واكون جاهزه
بو رائد وهو يوقف : انا انتظرك تحت واستعجلي لا تاخذي راحتك
ذوق : من عيوني
بو رائد : تسلم لي عيونك
********************
لوجين كانت بالبنك طفشانه مرره ..نواره وتركت البنك وعوار الراس حتى رائد اللي من وقت لثاني يجلسون يسولفون ماهو موجود .. اقتربت منها عميله وخلصت اوراقها .. وهي مندمجه شافت باقة ورد على طولتها قبل لاترفع راسها سمعت صوت مالوف بالنسبه لها : صباح الخير
لوجين رفعت راسها تتاكد .. فتحت عينها على الاخير :علي
ابتسم علياللي تغير شكله بعد ماكشخ بالسكسوكه وكان موقف شعره سبايكي : ايوه عليياعيون علي
لوجين قلبها صار يدق بسرعه ((لا وش يبغى هذا لا ...)) : نعم شتبغى
عليابتسم بخبث : وحشتيني قلت امرج
لوجين تبين عكس الخوف اللي بداخلها : تطلع والا انادي السكيورتيه
بشار:هههههههههه انا عميل عندكم
لوجين وقفت : اسمع والله العظيم اذا ماتحركت ماتلوم الا نفسك –رفعت باقة الورد- وخذ وردك وانقلع من هنا بالطيب
عليتكتف : انتظر..؟ وش بتسوين
رمت الورد عليه لفوا اللي بالبنك وقالت بين اسنانها : هنا بالسعوديه اقدر اخليهم يجلدونك انت تتحرش فيني والا على بالك ببريطانيا
علي: اشوفك بمكتب المدير
لوجين:ههههه حياك تراه بالدور الثاني على اليسار
علي : اوكيه نشوف لسانك بغرفة المدير
تركها وراح لفوق وهي ميته ضحك على غبائه مايدري انها مساهمه بالبنك واكبر مساهمه فيه بعد .. ماحد يقدر يكلمها رفعت التلفون : مرحبا استاذ صلاح
صلاح المدير: اهلا انسه لوجين
لوجين: اسمع في عميل بسيط اسمه عليهو جائي لعندك هاللحين يشتكي علي ياليت تطرده بره ..
صلاح: ليه يشتكي وش السالفه ..؟
لوجين: هذا واحد حاقد وماعنده سالفه
صلاح وهو يسمع صوت الباب يندق: شكله وصل ..
لوجين: تفاهم معه
صلاح: اوكيه اهم شي عندنا راحتك
سكرت من صلاح وهي متضايقه ..(( هذا متى بيتركها براحتها اصلا وش اللي جابه هنا .. ياربي مافي شي بعيد عن علي الملعون ))
*************************************
البندري والجوري ونواره يفطرون ...
البندري : انا ماني مرتاحه بالجلسه هنا بهالبيت
الجوري : حرام عليك ليه ..؟هههههه
نواره:هههههههه
البندري: احلفي انتي معها ليه الضحك
نواره تغمز للجوري: انا بروح شوي وبجي
البندري: وين ..؟
الجوري : وش عندك ..؟
نواره نزلت من غير لاترد عليهم ..
البندري: وش عندها هذي الهبله ..ترى انا ماحبها اذا استخدمت هالاسلوب
الجوري وحاسه ان نواره بتسوي شي خايس : لا ماتوقع
********************
|