كاتب الموضوع :
احلى سعودية
المنتدى :
الارشيف
البارت الثالث
الاثنين
23/3/1429هـ
صحيت كالعادة الساعة 5.30 الفجر
وروتينها هوا هوا ماتغير راحت للمدرسه و ورجعت للبيت
================================================== ===
فـي البيت
7
7
7
7
7
7
تغدت وحلت واجباتها واخذت الحبة
================================================== ======
و بعد خمس ساعات
فتحت جهازها
اليوم مادخلت شات قررت انها توقف ,لأن هذا شي حراام صوت المراءة عورة
فتحت الماسن وقررت انها تحذف كل الشباب واولهم (فيصل) وبعد ماحذفت كل الشباب جات بتفتح الرسائل لقت رساله بعنوان ::آسف::
فتحتها لقت مكتوب فيها
{{نورا انا فيصل انا والله آآسف وندمان بلييز سامحيني نورا وانا بساعدك وهذا رقمي ارجوكي دقي مو عشاني عالاقل عشانك وكتب رقمه اللي هو 05 ولا اقول مارح اكتبه عشان لاتخربون قصتي خخخخخخخ****
نورا بقلبها: ههههههه بدري بعد ايش ههههههههههههه خلاني مجنونة هههههههههه
وجات بتحذف الرساله بس في شي خلاها ماتحذفها
وقفلت جهازها
فتحت جوالها وبدأت تحذف كل ارقام الشباب
نورا قررت انها خلاص تقوول ستوب للحياة اللي عايشاها خلاص بتعيش بدون شباب وشات ومخدرات بس هل بتقدر تبعد عن المخدرات
حست نفسها محتاجه لجرعه ثانيه حاولت تقااوم ماقدرت حست كأن روحها بتطلع استسلمت وراحت اخذت حبه ثانية
وقررت انها تحاول مع فيصل لأنها واثقة انها مارح تقدر لوحدها ومافي احد ارتاحت له قـد ماارتاحت لـ فيصل
فتحت جهازها واخذت رقم فيصل ودقت عليه وهياا خايفة انه يكون بيكمل تحطييم فيها
================================================== =====
((حبيت غيرك))
خلاص
حبيت غيرك .. ولقيت غيرك
وهعيش .. لغيرك
هي بتحبني
هي بتحسني
هي بتخاف عليا
هي بتضمني
لكن انتي
انتي بتجرحي
انتي بتعذبي
انتي ولا حاسة بيا
ولا حاسة بوحدتي
انتي في وادي تاني
انتي في وادي تاني
وهي .. في دنيتي
نغمة جوال فيصل
================================================== =====
فيصل:آلو مين معي؟؟ وسمع احلى صوت بنت في حياته
نورا:السلام عليكم هذا جوال فيصل؟
فيصل: وعليكم السلام اي انا فيصل تفضلي؟
نورا والعبرة خانقتها مو قادرة تنسى ايش قالها: انا نو .. انا نورا
فيصل: نورا والله العظيم انا آسف ماتتخيلي قـد ايش لمت نفسي آسف لأني كنت قاسي معك
نورا وباين من صوتها انها بتبكي:عادي مافي مشكله.
فيصل وقلبه بيتعذب بيسمع صوت أثنى رقيقة بتبكي: انا مستعد اتزوجك وبقولك شي لاتفهميني غلط بس ابي ابي اشوفك اول ؟!؟!!
نورا وافقت لأن مافي قدامها دا الحل حتى لو هيا ماتعرفه بس هذا طريقها الوحييد وبعدين باين انه مؤدبمن طريقه كلامه وبعدين هيا ايش همها بس تخلص علاج بتتطلق,قالت: اوكي حقك بس تشوفني ولا تجلس معاي ولا شي طيب؟؟
فيصل: اوكي بس وين؟
نورا: امم سوق الضيافه عند ستار بكس الساعة 7.30 بعد المغرب بكون كاشفه وجهي وشنتطي لونها ازرق وعبايتي مطرزة بالازرق اوك؟
فيصل: لا يا شاطرة بتغطي وجهك لأنك بتصيري حرم فيصل ال****
نورا: حاضر
فيصل: والله انك مطيعه
نورا: يلا لاتتأخر باي
فيصل: باااااااااااي.
نورا ظلت خايفة من هـ القرار الي اتخذته
================================================== =======
وصارت الساعه 7.00
لبست عابايتها وراحت سوق الضيافه وجلست عند ستار بكس
================================================== =======
فيصل لبس وراح وقف عند ستار بكس يدور على نورا شاف وحده بنفس المواصفات اللي قالتله عنها
ومغطيه وجهها
================================================== =======
راح لها وقال لها لو سمحتي انتي نورا ال****؟؟
نورا كشفت عن وجهها وقالت :ايوه انت فيصل ال****؟
فيصل انهبل ياربـي هذي ملاك ولا حوريه ياربـي تجنن : ايوا انا فيصل
نورا قالت يااااي ياحظي طلع يهبل مملوووح بشكل ولا عليه رسمه وجه ولا الثووب ياناااس يجنن وقالت: طيب خلاص شفتني وعطته عنوان بيتهم وراحت
================================================== ========
يـاربــــــــي تجنن هالبنت ورااح طيران لـ ابوه وقاله بابا انا بخطب وحده
ابو فيصل((فهد)): بسم الله عليك ايش فيك طاير وبعدين كيف عرفت هالبنت وهياا بنت ميين؟
فيصل: انا شفتها بالسووق وعجبتني بأخلاقها وادبها وشكلها يجنن مع انها كانت حاطه غطوة بس كانت الغطوة خفيفة فشفتها وبعدين قلت خلني اشوف اخلاقها سويت نفسي برقمها قامت هزئتني قداام كل الناس وهذا يدل على انها مؤدبه وهيا اسمها نورا تركي ال****.
ابو فيصل: ماشاء الله ابوها من كباار التجار , طيب شلون عرفت اسمها؟؟
فيصل: لحقتها لبيتها وسألت جيرانها وهم قالولي كل شي عنها والبنت بنت ناس وعز وكل جيرانها مدحو اخلاقها العاليه
ابو فيصل: طيب عرفت كم عمرها؟؟
فيصل:ايوة 18 سنه
ابو فيصل: طيب انا بقول لأمك وعلى بركه الله
فيصل: يعني انتاا موافق؟؟؟
ابو فيصل: دام انها كذاا اكييد موافق
فيصل راح باس راس ابوه ورجع البيت
================================================== ========
دق على نورا
((انا شكلي ححبك))
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
قلبي مسهرنى ... قلبي محيرني... انا ايه غيرني وبسئل عنك ... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرنى ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
طول عمرك قدامي يا عمري وعمري ما كنت ليكي
بقا دلوقتى كلامي يا عمري كله كله عليكي
ايه اللي اتغير فيا ايه اللي اتغير فيا قوليلي .... وايه اللي اتغير فيكي
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
كنتى في بعدي بعيد عن قلبي والمرة دي بقيتي
مالكة حياتى وساكنه في قلبي سهرتيه ومشيتي
كنت هقولك ع اللي حصلي.... كنت هقولك ع اللي حصلي
لو كنتى استنيتي ...
قلبي مسهرني .... قلبي محيرني.... انا ايه غيرنى وبسئل عنك .... بسئل ليه
حالي مش حالي.... ايه اللي جرالي.... سهرني ليالي وانا كان مالي اسهر ليه
انا شكلي ححبك ولا ايه
في حاجه في قلبي جديده عليه
((نغمة جوال نورا))
================================================== ========
نورا: آلـو
فيصل انهبل بزياده عليها: السلام عليكم
نورا عرفت انه فيصل: وعليكم السلام فيصل اخبارك؟
فيصل: الحمد لله بخير شلونك انتي؟
نورا :الحمد لله.
فيصل: نورا انتي مو قلتيلي ان ابوكي مسافر؟
نورا: الا بابا مسافر
فيصل:طيب خليه يرجع عشان بملك عليكي بأقرب وقت عشان مانتأخر في علاجك
نورا: انا بكلم بابا واشوف متى بيرجع وبعدين بنحدد موعد الخطبه
فيصل : طيب اوكي
نورا: طيب يلا مع السلامه
فيصل: لا لسا ماكلمتك
نورا: تراا لاتنسى انو نحنا لسا مافي بيننا شي رسمي
فيصل: طيب مع السلامة
نورا: مع السلامة
================================================== ========
نورا قالت بتدق على ابوها بكرا الحين بتروح تنام لأن وراها مدرسه بكراا
راحت كالعادة لسريرها وجلست تفكر بـ فيصل بعدين نامت
==================================================
|