كاتب الموضوع :
احلى سعودية
المنتدى :
الارشيف
البارت السابع عشر
طلال صار له شهرين
بغيبوبه وممكن ينشل
ونوال ماتحركت من عنده
==================================================
نوال دخلت غرفه طلال لقته مثبت على السرير بأجهزة وأسلاك وحوسـهـ
نوال: طلال الله يخليك قوم والله ارجعلك طلال خلينا نعيش مع بعض حياة حلوة ونجيب اولاد وبنات قووم الله
يخليك وبدأت تبكي: طلال قووم خلينا نعيش حبنا طلال لاتتركني طلااااااااااال دخل فيصل لعندها وطلعها
لبراا نوال حطت راسها على صدر اخوها وصارت تتكلم: فيصل مو طلال اعز اصحابك وتوأم روحك خليه يقوووم
فيصل قوله اني احبه وبرجعله فيصل طلال زعلان مني ومايبي يسمعني
فيصل: بس يانوال ادعيله
نوال: سكتت لكن ماوقفت بكاا
===============================================
رجعت نوال لــ غرفه طلال
حطت يدها على يده ودموعها للحين تتسابق بالنزول
حست بيد تضغط بيدها بقوة
طلال بصعوبه: نوال ابي نوال احب نوال
نوال نادت الدكتور بسرعه بفرح لكن بنفس الوقت بخوف لانه ممكن ينشل
=========================================
نوال: دكتووور دكتوور
د. ماهر: نعم مدام نوال
نوال: طلال صحي
د. ماهر : طيب رح اروح له
د. ماهر راح له الحمد لله طلال مافيه شي بس الدكتور قاله لاتتعب نفسك ولاتتحرك الا لشي ضروري
نوال كلمت الكل وقالت لهم
================================================== ===
بعد ماطلع الدكتور من عند طلال نوال دخلت له
نوال وهياا تبكي: طلال الحمد لله على السلامه
طلال بتعب: نوال اطلعي براا
نوال تفاجأت: ايش؟؟؟
طلال: اطلعي براا يكفيني اللي جاني منك
نوال: طلال والله احبك
طلال: اطلعي برااا ماتفهمي
نوال ماتبي تخسره: مو طالعه انا حماره ماافهم
طلال: اطلعي براااا يكفي تعذيب اطلعي
نوال: والله مو طالعه
طلال جاا يبي يدفها عشان تطلع لبراا بس اول ماقام من على السرير
اختل توازنه وبغى يطيح لكن نوال مسكته وسندته عليها ورجعته للسرير بصعوبه
طلال: نوال الله ييخليكي اطلعي
نوال: طلال انا مارح اطلع ابي اكوون بجنبك كل حياتي
طلال يكابر حبه: وانا مااببي تكوني جنبي انا خلاص مااحتاجك
نوال بكيت: طلال خلاص يكفي نكابر انا احبك وانت تحبي ليش نعذب نفسنا ونكابر خلاص ياطلال
طلال بحنيه : نوال لاتبكي
نوال: طلال والله العظيم احبك والله
طلال : وانا كمان احبك وامووت فيكي
نوال: يعني خلاص بنرجع مثل اول؟
طلال: ايواا بنرجع مثل اول واحسن
نوال رجعت تبكي
طلال: لاحووول ليش تبكي ؟
نوال: دموع الفرح
طلال: طيب خلاص لاتفضحينا اهلنا بيجو بعد شوي بعدين نصير مضحكه لهم
نوال: هههه طيب ومسحت دموعها
================================================== =====
عبد الله: طلال الحمد لله على السلامه وضمه وكان وده انه يبكي لكن في اخوه وبناته ومرت اخوه
اصاله: طلال وضمته بقووة بغت تخنقه وبكت من الفرح لأن ولدها مافيه شي
والباقيين سلمو عليه عادي
طلال: عمي فهد
فهد: يانعم
طلال: انا ابي بنتك نوال اتمنى توافق
فهد: لو هياا موافقه الحين تملك عليها
طلال: نوال لــ آخر مراا تبيني؟
نوال بسرعه: ابيك
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
نوال اختفت من التفشيله اللي اكلتها خخخخخخخخخخ
================================================
بعد اسبوع
=========================
الثنائيات
طلال & وال
نورا & فيصل
الهنوف & أحمد
الجوري & نادر
البندري & مشاري
=======================================
كانت العائله كلها مجتمعه عند ابو طلال ( عبد الله)
البندري: ميشووو بس يكفي
مشاري: والله انك احلى ماشافت عيني
البندري: مشاري بس احرجتني
مشاري: كيفي انا ابي اتغزل فيك
البندري: اف منك طفشتني
مشاري: طيب خلاص بروح الحين السووق اتغزل في البنات على كيفي
البندري : رووح بس وشوف ايش بيصير فيك
مشاري: طيب خلاص بطلنا
================================================== ===
فهد: اسمعوني كلكم
الكل: تـــــــفــــضــــل
فهد: العرس ان شاء الله بعد شهر فتجهزوا من الحين
الكل: حـــاضر
فهد: هههههههههههههه تتكلمون كأني المدرس وانتم الطلاب ههههه
بدور: دووم هالضحكه يارب
فهد: تسلمي ياقلبي
فيصل: ماما بابا بدينا بحركات المراهقه والشباب؟
الكل: هههههههههههه
بدور وفهد: اصلاً نحنا شباب للحين
فيصل بيقول لهم مفاجأة: شباب وبيصير لكم حفيد؟
فهد: كيف؟؟
بدور: ايش؟؟
فيصل: ايش في كأني بقول لكم على مصيبه
فهد: شلون بيصير لنا حفيد؟؟
فيصل: شلون يعني نورا حامل ومن الطبيعي يصير لكم حفيد
بدور راحت لعند نورا وباستها وبارك لها وبعدها كل البنات باركو لها
نوال: يالخاين ماتقول؟
نورا: اقول حدك ماارضى تقولي عن زوجي خاين اصلاً امس عرف اني حامل
طلال: احلى يافصولي عندك وزاره الدفاع كمان؟
فيصل: اقوول انت نقطنا بسكاتك
طلال: افااااا انا انقطك بسكاتي افاااااا والله انك قويه يانورا مأثره عليه
الكل ضحك على كلام طلال
================================================
|