لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-08, 12:04 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس عشر

== تعريف بالشخصيات ==

================================================== ======
فهد ابو فيصل بدور ام فيصل عيالهم فيصل احمد مشاري راشد مشعل نوال مشاعل سميه سماح

فيصل عمره24 واحمد 22 ومشاري 19 وراشد 17 ومشعل 14 نوال 23 مشاعل 18 سميه وسماح توأم عمرهم 15

================================================== =====

ام نواف (اصاله) متزوجه من عبد الله اخو فهد عيالها نواف ونايف وطلال وبناتها الجوري الهنوف البندري

نواف عمره 28 ونايف عمره 26 طلال24 الجوري والهنوف توأم عمرهم 20 البندري عمرها 17

كل عيالها مو متزوجين وحلويين

================================================== ======

ام ناصر نجوى اخت فهد وعبد الله زوجها متوفي عيالها ناصر ونادر ولانا ونالا

ناصر 30 متزوج وحده اسمها هديل عنده ولد اسمه عبد الرحمن نادر عمره 25 ولانا ونالا توأم عمرهم 15

================================================== =====
في نيويورك


نوال: تدري اني عميا

طلال: كيف؟؟؟ مافهمت

نوال: انا صارلي اكثر من 12 سنه ماشفت وجهك بتأمل

طلال: اجل شلوون حبيتيني

نوال: اممم من صوتك وطريقه كلام فصولي عنك

طلال: بالله؟

نوال: اليوم لما صحيتك جلست اطالع بوجهك

طلال شهق: وانا نايم؟؟

نوال: ايوة

طلال: لااااااا اكيد شكلي يضحك

نوال: يضحك والله وانت نايم شكلك معصب

طلال: احسن عشان تظلي تخافي مني

نوال: لا خلاص انا بطلت اخاف منك

طلال: ليش؟

نوال: لأني اكتشفت انك اطيب واحد بالدنياا

طلال: ياحبي لك

نوال: من جد تحبني؟؟

طلال: .......<<< سكت بعدين تكلم

:: نوال سوري انا مااوعدك اني احب حب العشق لكن انا احبك لأنك زوجتي

نوال بخيبه امل: اهاا عادي وقالت بقلبها: والله لا انسيك اسمك ولا مااكون نوال

================================================== ======

في باريس

نورا : فــــيـصـــــل نزلني

فيصل: اذا حجت البقر بنزلك

نورا: ياخي حرااام عليك

فيصل: لاحلال

نورا : فيصل معدتي قلبت

فيصل نزلها

نورا: لا تسوي هــ الحركه مراا ثانيه

فيصل: ليش؟

نورا: بطني تعورني

===========================================

معلومة فيصل يدري عن كل شي صار لــ نوال وطلال ابوه قاله وهواا طنشهم <<<< مفعوول نورا

بس حساب نوال لما يرجعوا اكيد بيرجعوا للسعوديه

============================================

بعد سته اشهر
------------------------------

نوال: حبيبي قووم

طلووولي قوووم

طلال: اتركيني ابغى انااام

نوال: قووم وراك شغل

طلال صرخ: نوال اتركيني اناام

نوال عصبت : طلال قوم ولا بكاسه الموياا

طلال: اتركيني وبلا تهديدات فاضيه

نوال: تهديدات فاضيه هاه طششششششششش كبت كاسه الموياا عليه

طلال دف نوال من فوق السرير وطيحها ع الارض : تستاهلي اجل انا تكبي عليا المويا

نوال: طلاااال الحق علي بطني آآآآآآآآآآه

طلال ناظر بــ الارض لقاها كلها دم خاف عليها واخذها للمستشفى
بعد شوي طلع الدكتور


>>>>>>انا رح اترجم الكلام <<<<<<<

الدكتور: انحا اسفين بس ماكان في حل يا اما الولد يا أما الام كان في خطر عليهم اثنينهم

طلال : ايش اي ولد

الدكتور: ماتعرف ان المدام كانت حامل؟

طلال: حامل؟؟

الدكتور: ايوا لكن للأسف نزلناه لأنه كان مشكل خطر على حياة الأم

طلال: طيب كم كان عمره؟؟

الدكتور: ثلاثه شهور

طلال: طيب اقدر اشوفها دحين؟؟

الدكتور: لا هيا تعبانه مراا

================================================== =====


في مكه


احمد : يمه يــمــــــــه

بدور: نعم وش تبي

احمد: مم ما اادري شلون اقولك

بدور: قوول وش عندك بسرعه

احمد: يمه انا بتزوج الهنوف

بدور: ياقلبي والله انك صرت رجال ويحق لك تتزوج خلاص انا اليوم اكلم ابوك وبكرا نروح نكلم اهلها

مشاري اللي سمع سالفه زواج : وش عند زواج وما زواج؟؟

بدور: اخوك احمد بيخطب بنت عمك الهنوف

مشاري : يمه وشرايك ناخذ البندري بعد بناخذ اختين لأخين والله فله

بدور: لمين بناخذها فيصل ومتزوج؟

مشاري: افاا وانا مو مالي عينك؟؟

بدور بصدمه: انت؟؟

مشاري بغرور: اي انا ياحظها البندري لو اخذتني يحصلها تاخذ واحد مثلي

احمد: مشكله الثقه

مشاري: اي الحمد واثق من نفسي

بدور: مشاري توك صغير

مشاري بحده: والله لو مازوجتوني البندري بنفس اليوم اللي احمد يتزوج فيه الهنوف مارح اتزوج طول عمري

بدور: خلاص خلاص طيب اشوف ابوك مع انك بزر وادري انك مابتتحمل المسؤوليه

مشاري: انتي زوجيني وماعليك

بدور:نشووف
================================================== =====

لانا: ماااااااامااااا

نجوى : هلا يمه وش فيه؟؟

لانا: خذينا بيت خالو عبد الله

نجوى:ليش؟؟

لانا: وحشتني الجوري

نالا: حتى انا

نجوى :طيب اكلم نادر ونروح لهم

================================================== ==

بدور كلمت فهد ووافق على زواجه الاثتنين ويين بيلاقي احسن من بنات اخوه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 12:05 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71606
المشاركات: 326
الجنس أنثى
معدل التقييم: لميس133 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لميس133 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
Hello

 

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..
والله حلوه..
والله حلوه..
والله العظيم حلوه..
أبدعت..
تحياتي..بنت الظاعن..

 
 

 

عرض البوم صور لميس133  
قديم 16-05-08, 12:05 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس عشر

============================================

بعد سته اشهر
------------------------------

نوال: حبيبي قووم

طلووولي قوووم

طلال: اتركيني ابغى انااام

نوال: قووم وراك شغل

طلال صرخ: نوال اتركيني اناام

نوال عصبت : طلال قوم ولا بكاسه الموياا

طلال: اتركيني وبلا تهديدات فاضيه

نوال: تهديدات فاضيه هاه طششششششششش كبت كاسه الموياا عليه

طلال دف نوال من فوق السرير وطيحها ع الارض : تستاهلي اجل انا تكبي عليا المويا

نوال: طلاااال الحق علي بطني آآآآآآآآآآه بطني طلال انا بنزف آآآآآآآآه بطني

طلال خاف عليها واخذها للمستشفى

بعد شوي طلع الدكتور


>>>>>>انا رح اترجم الكلام <<<<<<<

الدكتور: انحا اسفين بس ماكان في حل يا اما الولد يا أما الام كان في خطر عليهم اثنينهم

طلال : ايش اي ولد

الدكتور: ماتعرف ان المدام كانت حامل؟

طلال: حامل؟؟

الدكتور: ايوا لكن للأسف نزلناه لأنه كان مشكل خطر على حياة الأم

طلال: طيب كم كان عمره؟؟

الدكتور: ثلاثه شهور

طلال: طيب اقدر اشوفها دحين؟؟

الدكتور: لا هيا تعبانه مراا

================================================== =====


في مكه


احمد : يمه يــمــــــــه

بدور: نعم وش تبي

احمد: مم ما اادري شلون اقولك

بدور: قوول وش عندك بسرعه

احمد: يمه انا بتزوج الهنوف

بدور: ياقلبي والله انك صرت رجال ويحق لك تتزوج خلاص انا اليوم اكلم ابوك وبكرا نروح نكلم اهلها

مشاري اللي سمع سالفه زواج : وش عند زواج وما زواج؟؟

بدور: اخوك احمد بيخطب بنت عمك الهنوف

مشاري : يمه وشرايك ناخذ البندري بعد بناخذ اختين لأخين والله فله

بدور: لمين بناخذها فيصل ومتزوج؟

مشاري: افاا وانا مو مالي عينك؟؟

بدور بصدمه: انت؟؟

مشاري بغرور: اي انا ياحظها البندري لو اخذتني يحصلها تاخذ واحد مثلي

احمد: مشكله الثقه

مشاري: اي الحمد واثق من نفسي

بدور: مشاري توك صغير

مشاري بحده: والله لو مازوجتوني البندري بنفس اليوم اللي احمد يتزوج فيه الهنوف مارح اتزوج طول عمري

بدور: خلاص خلاص طيب اشوف ابوك مع انك بزر وادري انك مابتتحمل المسؤوليه

مشاري: انتي زوجيني وماعليك

بدور:نشووف
================================================== =====

لانا: ماااااااامااااا

نجوى : هلا يمه وش فيه؟؟

لانا: خذينا بيت خالو عبد الله

نجوى:ليش؟؟

لانا: وحشتني الجوري

نالا: حتى انا

نجوى :طيب اكلم نادر ونروح لهم

=============================================

بدور كلمت فهد ووافق على زواجه الاثتنين ويين بيلاقي احسن من بنات اخوه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بدور: السلام عليكم

اصاله: وعليكم السلام بدور؟؟

بدور: ايواا

اصاله: ياهلا بك

بدور: اسمعي يا أم نواف من اولها حنا طالبين بناتك الهنوف والبندري لعيالنا أحمد ومشاري وما بنلقى احسن منهم

اصاله: والله حتى احنا بس مو كأن مشاري والبندري توهم صغار على الزواج؟

بدور: والله مشاري حالف مايتزوج الا البندري بـ ليله عرس اخوه احمد وابوه موافق باقي موافقتكم

اصاله: الله يقدم اللي فيه الخير

بدور: اليوم بعد المغرب بنجي نزوركم ونشوف جوابكم

اصاله: جوابنا بـهالسرعه؟؟

بدور: والله مستعجلين مراا

اصاله: طيب ان شاء الله وانا بدق على نجوى اخليها تجي

بدور: طيب مافي مشكله يلا مع السلامة

اصاله: مع السلامه

================================================== ===

اصاله كلمت ابوهم وابوهم وافق ماعنده مانع ومتأكد ان مشاري رجال ويعتمد عليه

=================================================

اصاله: الهنوف البندري انزلو للصاله ضروري

الهنوف والبندري نزلوا

الهنوف: هلآ يمه

البندري: نعم مامي

اصاله: امممم مدري وش اقولكم بس عمكم خطبكم ثنيناتكم لعياله الهنوف لــ أحمد والبندري لـ مشاري

البندري: انا

اصاله: ايواا

البندري: ياااااااااي بيكون لي بيت لوحدي

اصاله: البندري حطي عقلك براسك ترى الزواج مو انك تحكمي بيت الزواج مسؤوليه بيت ورجال وبعدين عيال

انتي قد كداا ولا لا

البندري بثقه: الا قد كداا ولا مافي ثقه؟؟

اصاله: مافي ثقه

البندري: افاا ليش التحطييم يالغاليه

اصاله لفت وجهها على الهنوف : وانتي؟

الهنوف بخجل: اللي تشوفوه انتي وبابا انا موافقه عليه

اصاله: اجل على خيره الله والله وكبرتوا وصرتوا عرايس

الهنوف والبندري: .............

=================================================

طلال: نوال والله مو بقصدي انتي السبب معقوله تكوني حامل وما تقوليلي؟

نوال: والله ماادري اني حامل

طلال بإنفعال: كذابه بس شكلم حنيتي لــ جواد وكنتي بتنزلي الولد وتخليني اطلقك وترجعي له

نوال: ياخي حراام عليك انت تعرف كل السالفه

طلال:وش دراني انك مابتكذبي ومألفه القصه

نوال: طلال طلقني ارجع لأهلي حتى لو ذبحوني بس ارحم من العيشه معك

طلال فاق من موجه الغضب اللي كان فيها: ايش؟

نوال بدأت تبكي: ياخي طلقني

طلال: طلاق مافي وطلع بسرعه

================================================== =====

نوال ياربي ماافرح شوي الا ارجع لــ حزني معقوول مايصدقني انا والله مااكذب بس مالي عيشه مع طلال

حتى لو ايش صحيح احبه لكن مقدر استحمل تجريحه تذكرت البيبي رجعت تبكي تذكرت الايام الحلوة

واللحظات الاحلى اللي مرت عليها بــ السته اشهر مع طلال

=================================================
طلال ندم ماله حق يتكلم كدا

الكلام اللي قاله كان بس عشان

يشيل احساسه بالذنب لأنه

هو السبب فـي موت ولده

تخيل ان بيده ولده وهوا جالس

يضحك بوجهه عشان يضحك

زعل من قلب وراح لــ نوال

================================================== ====

طلال:نوال انا آسف

نوال بصراخ: طلال اطلع براا

جاا الدكتور

الدكتور:لو سمحت استاذ طلال اطلع براا المدام توها مسقطه وماينفع لها الانفعال

طلال: طيب

ناظر بــ نوال وطلع

================================================== ==

نوال ههههههههه جاي يراضيني بدري بعد التجريح اللي قاله لـي والله لأطلعها من عيوونه

رجعت تبكي تحبه بس تبي تعذبه

================================================== ==

بعد خمس شهور

-------------------------------------------------------

احمد و مشاري ملكوا على الهنوف والبندري

أحمد مجنن الهنوف بس يدق عليها

والبندري مجننه مشاري بالغيره

فيصل ونورا رجعوا من السفر

طلال ونوال

طلال يحاول في نوال انها تسامحه

لكن نوال معنده تبي الطلاق

طلال اكتشف انه مجنون بــ نوال ويحبها موت

حبها بسنه بس حب فظييع

لكن مو قادره يقول لها لأنها مو راضيه تسمعه

================================================== ===

نوال كانت بــ السوق

بـس رجعت البيت فتحت الباب وابتسمت ابتسامه عمرها ماابتسمتها

لقت البيت كله مليان بالونات حمراا وورود حمراا البيت كله كان احمر

دخلت البيت لقت طلال جالس على الكنب

لما طالعت في طلال

طلال بدء يغني وكان بيده غيتار بيعزف عليه

((ارجعلي))

حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه
ما كل الناس بتقدر تسنى تسنى طب انا مش قادر انساك ليه

ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح
ارجعلي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك يا حبيبي يا احلى ملاك يا روح الروح

عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني

عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخدني

انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت
انا تعبان اسمعني اااه ده انا والله اموت

اه اااه ...

ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري
شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري

ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري
شفت حصللي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري

فين ايام ليالينا والفرحة اللي في عنينا
لما بنكون لوحدينا وديبين في غرام

انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي ضميرك لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت

انا تعبان من غيرك
___________________________________

نوال: عزفك حلو وصوتك احلى بس ما اثرت فياا

طلال: نوال حراام عليكي ماخليت شي ماسويته لكي حرااام ،نزلت من عينه دمعه

نوال لا ياطلال لاتبكي نقطه ضعفي ان رجال يبكي احس بالذنب يكفي: طلال لاتبكي

طلال زاد دموعه بالقصد<<شيطوون: نوال حراام عليكي اللي تسويه فيني نوال انا احبك

نوال: تحبني!؟!

طلال: ايواا ماتتخيلي قد ايش بعدك عني اثر فيني نوال الله يخليكي ارجعيلي نوال يكفي نظرات عتااب

نوال: طيب والكلام اللي قلته لما كنت بالمستشفى؟

طلال: والله من القهر مو بيدي سامحيني

نوال: طيب خلاص مسامحتك

طلال راح جري لها يبي يضمها بس يد نوال كانت اسرع وقفته

نوال: انا قلت مسامحتك ما قلت انا رح ارجعلك

طلال: نوال يكفي كل هذا حقد انا تعبت خلاص انتي انتي طالق

نوال شهقت وبدأت دموعها تتسابق بالنزول: احجزلي اليوم بالطياره للسعوديه

================================================== ======

نوال رجعت هياا وطلال لأنه مافي داعي انه يفضل فـي أمريكا

طلال كلم عمه وقاله عن اغتصاب نوال وبرائتها وعن طلاقهم بإختصار قاله كل شي صار بأمريكا ماعداا

الطلاق ماقدر يتكلم عنه

================================================== ===

نوال وهياا تبكي: باااابااا

فهد: بنتي وضمها

نوال: والله انا مالي ذنب اكيد طلال قالك

فهد: ايواا قالي

بدور: افااا هذا كله لأبوكي وانا مالي شي؟؟

نوال طالعت في امها: ماااااما وحشتيني

وسلمت على اخواتها واخوانها ونورا

نورا: هلآ ياقلبي كيفك؟

نوال: الحمد لله

نورا: وكيف طلال؟

نوال: ماقال لكم؟

فهد: على ايش؟

نوال: بابا طلال طلقني

فهد وبدور بــ صدمه : ايش؟؟؟

نوال قالت لهم كل شي

بدور: الله يهديكي يابنتي خربتي بيتك بيدك ماصار لك سنه معاه

نوال وهياا تبكي: بلييز ولا احد يكلمني بداا الموضوع

================================================== ======

طلال قال لأهله عن كل شي حتى الطلاق

================================================== =======

نادر: يمه الجوري كم عمرها؟؟

نجوى: عشرين لاتكون تبي تخطبها؟

نادر: عليكي نور

نجوى : من عيوني اليوم بكلم امها

نادر: يـــــس

نجوى: ههههههههه والله متحمس بعد

نادر: هههههههههه

================================================== =======

نجوى كلمت اخوها ووافقوا وسووا الملكه واتفقوا انهم رح يسووا عرس ثلاثي

أحمد والهنوف

معهم

نادر والجوري

معهم

مشاري والبندري

================================================== =====

طلال ماكان يطلع من غرفته

ونوال مثله

يوم الملكه طلال طلع من الغرفه ملكه اخواته الثلاثه

تشيك آخر شياكه

================================================== =====

بدور: يلا نوال قومي اتجهزي اليوم ملكه اخوانك الاثنين

نوال: مارح احضر شي

بدور شهقت: ليش؟

نوال كاتمه دموعها: ماابي

بدور: مو على كيفك قومي البسي

نوال: طيب خلاص

لبست فستان أحمر قصير لــ نص الفخذ ،، ظهره عاري يتربط على الرقبه وصندل احمر كعب عالي يتربط على

الساق وحطت ميك آب هادي بس بنفس الوقت بــ ألوان ناريه

================================================== =======

وقت الملكه

أحمد والهنوف تحفه مراا مستحيين

الجوري مستحيه بس نادر قاعد يتغزل فيها

مشاري جالس ساكت بس البندري

قلبها برجولها من كثر الحيا<<<غريبه

الملكه كانت بـ بيت ابو فهد لأنه كبير مراا

================================================== =======

نزلت نوال وكانت احلى وحده بالملكه بس الحزن واضح بـ عيونها صح ضحكت ورقصت وفلتها لكن بـ عيونها

في حزن وااضح ،،الكل انبهر بـ جمالها

عيونها كانت احلى شي فيها

لكن لما نزلت نورا صارت نوال بالمرتبه الثانيه نورا احلى منها بكثيير

================================================== ======

نورا كانت لابسه مثل نوال لكن لون فوشي <<<<مطقمين حركااات

================================================== ======

عند الرجال

فيصل: طلااااااااااال يالخاين تسافر ولاتقولي ولا ومتزوج اختي كمان خااااين بعلقك بالمروحه الحين

طلال: اسكت مو رايق لك

فيصل لمح نفس الحزن اللي شافه بعيون اخته بعيون طلال: تحبها؟

طلال: مين؟

فيصل: اختي

طلال: ايوة

فيصل: اجل ليش طلقتها؟

طلال: هياا تبي الطلاق

فيصل: طيب ليش ماحاولت معاها

طلال: ماخليت شي الا سويته

فيصل: الله يهديها ويهديك كان زماني صرت خال الحين

طلال يغير الساله: الا شخبار الشغل؟

فيصل:عاااش مصرف

طلال: انا بروح الحديقه اتمشى واشم هووا نظييف

فيصل: طيب

================================================== =

نوال كمان طلعت تتمشى بالحديقه

وهياا بتتمشى تذكرت طلال قالت بصووت عالي ماهمها اذا احد سمعها: أحبك ياطلال

طلال سمع اسمه التفت لمصدر الصوت كان عارف انها نوال

طلال: نوال

نوال انتبهت له: طلال جات بتمشى لكن صوت طلال وقفها

طلال: استني

نوال: نعم بس لو سمحت اعطيني ظهرك لاتنسى انك الحين مو زوجي ومايحق لك تشوفني بالفستان

طلال سمع كلامها بسرعه وقال: نوال انا احبك وبكراا بخلي امي تجي تخطبك ولو ماوافقتي بختفي

رح تعرفوا لـي مكان ومشي بـ سرعه

================================================== =====

نوال فكرت كويس وقالت هاذي فرصتي الوحيده انا احبه وهواا يحبني

لكن ماابي ارجع له الحين لكن هواا هدد

لا اكيد بس كلام مستحيل ينفذ هـ الوعد

================================================== =====

طلال كان من جد ناوي انه يسافر لو نوال رفضته لأنه لو بيجلس بالسعوديه بيتذكرها

================================================== ======

فـي اليوم الثاني

طلال رسل امه لبيت عمه



في بيت فهد

اصاله: يأم فيصل طلال يبي نوال اعطيني رد الحين

بدور: دقيقه اطلع اسألها

بدور: نوال ايوا ولا لا؟ تبي طلال

نوال بتردد: لا

بدور: اكيد

نوال: اكيد

بدور: بس انتي تحبيه

نوال: لا يعني لا انا مقرره من اول

نزلت بدور لــ أصاله

بدور: والله البنت ماوافقت

أصاله:طيب كل شي قسمه ونصيب

================================================== ==

في بيت عبد الله

طلال: ها يمه وش قالت؟؟

أصاله: رفضت

طلال: رفضت

أصاله: ايواا بس ولا يهمك بخطب لك احسن منها

طلال: بس انا احبها

أصاله: كل شي قسمه ونصيب

================================================== =====

طلال جهز شنتطه وراح للشرقيه بالليل

================================================== =====

الساعه 5.00الفجر

دق التليفون

عبد الله: وعليكم السلام

عبد الله: ايوا انا ابو طلال

عبدالله: كـيـف؟؟

عبدالله: طيب انا جاي الحين

أصاله: ايش في؟

عبد الله: طلال راح للشرقيه الليله وسوى حادث بالطريق

أصاله وهياا تبكي: خذني له

عبد الله: طيب صحي اخواته واخوانه

================================================== ===

بالمستشفى

د.ماهر: انت ابوه؟

عبد الله: ايووا

د.ماهر: تفضل معاي لو سمحت

عبدالله:طيب

================================================== ===

د.ماهر: المريض الحين في غيبوبه لكن اتوقع انه يقوم منها خلال هـ الاسبوع لكن المشكله انه يمكن ينشل

واحنا الحين مانقدر نحدد الا بعد مايقوم

عبد الله انصدم:شلل!

طلع عبدالله من عند الدكتور وخبر أصاله والعيال

================================================== ===

فـي الصباح فهد وعياله عرفوا ايش صار بــ طلال الا فيصل ونوال كانوا نايمين

لما قام فيصل خبروه

فيصل صحى نوال وخلاها تلبس

واخذها للمستشفى وهياا ماتدري ايش صار

================================================== =

نوال: عمي ايش في؟؟

عبدالله: طلال

نوال قلبها طاح: اايــ شش فــيـ ـه؟

عبد الله قالها السالفه

نوال مااستحملت صارت تصرخ مسكوها الممرضات عطوها ابره مهدئ ونامت

عبدالله: فيصل الله يهديك ليش جبتها ؟

فيصل: ........

عبد الله : رد ليش جبتها؟

فيصل: ياعمي كان زوجها وهواا يحبهاا

عبد الله: حتى لو كنا بواحد صرنا بإثنين

================================================== ==

نوال قامت مالقت غير فيصل

نوال: فيصل وينهم؟

فيصل: راحوا

نوال: ممكن ادخل له؟

فيصل: طيب

نوال: شكراً

================================================== ====

نهايه البارت

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 12:07 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انتظروني قريباً تكمله القصة

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 12:08 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) ‏احلى سعودية, ‏عاشقة العرب الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 5 لميس133, احلى سعودية, ارادة الحياة, دلوعة خالتها, عاشقة العرب
نورتوا

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية