لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-08, 11:54 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العاشر

فيصل: نورا

نورا:........

فيصل: ياربي نامت نزل من السياره وفتح باب الفيلا وراح عند السياره وفتح بابها وشال نورا

نورا كــ رده فعل لفت اياديها حول رقبته فيصل ابتسم وقال: والله احبك ولو طلقتك بتكون نهايتي لكن انا رح

اطقلك لأن سعادتك هياا سعادتي

حطها على السرير وغطاها طبع بوسه على جيبنها بس دمعه الحزن سبقتها نزل للصاله ونام وهواا مقرر انه

يطلقها بعد 5 شهور وهو عارف قد ايش قلبه بيتعذب

================================================== =======
نورا صحيت لقت نفسها بغرفه حلووة ووااسعه وديكورهاا هادي عرفت انو فيصل هواا اللي جابها لـ هنا

نزلت تحت البيت كان يجنن واحلى مافيه ان في الصاله والغرفه جدار يطل على الحديقه اللي فيها مسبح

يجنن راحت للصاله لقته نايم ع الكنبه قربت منه وطبعت بوسه على شفايفه ومشيت فيصل ماكان نايم

كان مغمض عيونه بـس لما باسته صحي وطالع فيها وهياا بتمشي وقال: نورا

نورا لفت له وتفاجأت :انت كنت صاحي؟؟

فيصل: ايواا وكمل نورا ليش سويتي كداا؟

نورا:قلبي قالي راحت لعنده وضمته

فيصل ضمها : مو انتي تبغيني اطلقك ؟؟

نورا: كان اول دحين تأكدت اني مو بس احبك اموت على الارض اللي تمشي فوقها

==================================================

__________________

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:57 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الحادي عشر


================================================== =======

نورا صحيت لقت نفسها بغرفه حلووة ووااسعه وديكورهاا هادي عرفت انو فيصل هواا اللي جابها لـ هنا

نزلت تحت البيت كان يجنن واحلى مافيه ان في الصاله والغرفه جدار يطل على الحديقه اللي فيها مسبح

يجنن راحت للصاله لقته نايم ع الكنبه قربت منه وطبعت بوسه على شفايفه ومشيت فيصل ماكان نايم

كان مغمض عيونه بـس لما باسته صحي وطالع فيها وهياا بتمشي وقال: نورا

نورا لفت له وتفاجأت :انت كنت صاحي؟؟

فيصل: ايواا وكمل : نورا ليش سويتي كداا؟

نورا:قلبي قالي راحت لعنده وضمته

فيصل ضمها : مو انتي تبغيني اطلقك ؟؟

نورا: كان اول ،، دحين تأكدت اني مو بس احبك اموت على الارض اللي تمشي فوقها و !

فيصل حط يده على فمها وقال: اشششش ولا كلمه وبعد عنها ومسك اذنها

نورا: آآي فيصل اترك اذني تراك تعورني

فيصل: تستاهلي

نورا:لـيـش ؟؟ والله ماسويت شي

فيصل بقوة: اسكتي ياقليله الادب

نورا: فيصل بسم الله عليك ايش فيك؟؟

فيصل: انا الكبير ماتجرأت وعطيتك بوسه على شفايفك وانتي ماشاء الله عليكي سويتيها

نورا وجهها صار احمر وبدأت تكذب: لا بس كنت اقيس حرارتك عشان ماشفت نفسك شلون امس كنت

بتسووق

فيصل: آهااا يعني انتي كداا تقيسي الحرارة ؟؟

نورا: ايواا تراها طريقه جديده توهاا نزلت السووق

فيصل: اجل بالله شوفيني مسخن شي

نورا: تحلم ،، وصارت تجري وفيصل وراهاا ويقوول: نورا والله مسخن آآي شوفي حتى راسي يعورني

نورا وفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل: نورا خلاص وقفي تعالي ابي اكلمك

نورا وقفت وراحت له: هلآ

فيصل : نورا آآآسف بس انا مقدر اعيش معااكي انتي طـ

نورا شهقت وحطت يدها على فم فيصل وقالت : لا الله يخليك لاتقولها

فيصل شال يد نورا من على فمه : وقال لا لازم اقولها انتي طــلال هههههههههههههههه آآي ياحيواااانه

نورا لما نطق حرف الطاء صارت تبكي بس لما قال طلال ضربته كف على وجهه بس خفيف

نورا: وجع دحين انا طلال

فيصل مسك يدها وعضها: هاذي عشان الكف

نورا صارت تبكي: آآآآآآآآآآآآآي يدي زعلت منك

جات بتطلع لفووق بس فيصل مسك يدها وشدها له وحطها بحضنه وصار يدغدغها ونورا تبكي وتضحك

نورا: فييصل اتركني بموووت آآآى ههههههههههههه بطني هههههههههه اهئ اهئ <<<لخبطه

فيصل: اجل انا تضربيني كــف ،،من اولها و كف اجل بعدين بتطرديني من البيت ولا بتعلقيني بالمروحه

نورا: ههههههههههههههههههههه

فيصل: اضحكي وقف وهواا شايلها وصار يدووور فيها بعدين طلعها للحديقه وطراااااااااااااااااخ رماها بالمسبح

نورا تسوي نفسها ماتعرف تسبح : فيصل الحقني مااعرف اسبح بغرق

فيصل صدقها ونزل للمسبح عشان يطلعها طلعها وبقى هوا بالمسبح نورا مدت يدها عشان تطلعه

فيصل مسك يدها جات بتوقفه وقفته وطراااااااااخ رجعت رمته بالمسبح

فيصل:ياغبيه ايش سويتي

نورا: كيفي

فيصل: كيفك هاا

نورا: يلا خلاص اطلع وانا بروح اتروش لاتدخل الغرفه الا لما اطلع

فيصل: اوكي

================================================== ======

طلعت نورا تتروش وخرجت لقت فيصل بالغرفه قالت له :انا ما قلت لا تدخل الغرفه الا لما اطلع

فيصل: ليش؟؟

نورا: كدااا كيفي

فيصل: احلفي بس غرفتك لوحدك وانا مدري

نورا: فصووولي انت زوجي الحين يعني لازم تسمع كلامي

فيصل: نعم نعم

نورا: ايواا ،، فصفص قرب مني شوي بقولك لك سر

فيصل : ترى مافي غيرنا بالبيت

نورا: حتى لو انت قرب وبس

فيصل قرب

نورا همست بـ اذنه: بابا قالي اقولك كل يوم خبر حلو وانا بقولك الخبر الحلو لليوم

فيصل: قولي

نورا : انا حامل

فيصل عصب وعطاها كف: ياحقيرة

نورا وهياا تبكي: ترى والله امزح كنت بمزح معاك

فيصل وهوا لسه معصب : داا مزح شوفي ايش جاكي من ورااه

نورا: عادي عشان كدا مو زعلانه منك بس تاني مراا لاتضربني يدك قويه

فيصل: ان شاء الله بس لاتزعلي مني

نورا: مو زعلانه بالعكس حمااس

فيصل: حمااس والله انك مجنونه

نورا: هههههههههه ودمعت عينها

فيصل: شكلك زعلانه

نورا : لا ابداً وباسته من شفايفه<<<<<<<<مهبوووله

فيصل: انا واثق ميه في الميه من انك مدمنه بوسات ههههههههه

نورا بدلع: كيفي حلالي <<<قويه ،، بطلع مواهبي فيك واذا مو عاجبك عاادي عرفني على احلى واحد من

اصحابك وانا اطلع مواهبي فيه<<<<<قويه بشكل

فيصل: لا مواهبك ليا وبس ولا كمان تبغي واحد من اصحابي اللهم اجرني في مصيبتي هذه

نورا: انا مصيبه هااا طيييب انا اورييك وشلت مخده وبطانيه ورمتهم برا الغرفه ودفت فيصل لبرا وقالت له: نام

براا اليوم

فيصل: افااا انا انام براا ماتوقعتها منك

نورا: لا خلاص بطلت

فيصل: ايواا كدا نورا حبيبتي الا اقوول ايش رأيك ننام

نورا: اوكي نو بروبلم

================================================== ======

في الصباح

نورا صحيت قبل فيصل

::نورا:: يالله قد ايش حلمت باللحظه اني اكوون بين احضان فارس احلامي الحنون الللي يضمني لصدره بكل

حنان شكراً ياربي انك عوضتني عن حنان امي بحنان وحـــب فيصل

نزلت للمطبخ تسوي فطوور مالقت شي طلعت تقول لــ فيصل مالقته9 قالت اكيد بيتروش استنته

طلع من الحمام كان لاف المنشفه على خصره وماسك بيده منشفه بينشف فيها شعره نورا انحرجت ونزلت

راسها

فيصل:حبي ادري مافي شي بالمطبخ ان شاء الله بنرجع الليله اي صح عرسنا بعد بكراا<<<<<بدري

نورا: انا مابي عرس

فيصل: ليش؟؟

نورا: مدري

فيصل: مو على كيفك

نورا: ماابي

فيصل بعصبيه: بنسوي عرس يعني بنسوي

نورا: طيب طيب لا تعصب

فيصل: يلا البسي بنروح نجيب لنا فطور

نورا: ماابغى اروح روح انت

فيصل: اوك بااي

نورا: هيه هيه تعال نسيت شي

فيصل استغرب : ايش نسيت!!

نورا: مااخذت بوستك قبل ماتروح

فيصل مد لها خده وقال: شكلي بموت كثر ماتبوسيني

نورا عضت خده وقالت : عشان ماتموت

فيصل: آآآآآآآآآى زعلت منك باااي

================================================== ==

فــي مكة

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 11:58 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
Newsuae2

 

البارت الثاني عشر

في مكة

بدور (ام فيصل): الحمد لله خلصنا كل شي

فهد (ابو فيصل):بس باقي فصفص يجي

بدور: لاتقول فصفص قدام نورا بعدين يزعل فصولتي

فهد: لايعني فصولتي احسن يابدورتي

بدور: ايش رأيك نرجع نسوي شهر ونرجع لأيام فهودي وبدورتي

فهد: هههههههه مايصير ناخذ زماننا وزمن غيرنا البركه بـ فيصل الحين

بدور: اليوم ام نواف بتجي عندنا هيا وبناتها

فهد: الله يحيهم


== تعريف بالشخصيات ==

================================================== ======
فهد ابو فيصل بدور ام فيصل عيالهم فيصل احمد مشاري راشد مشعل نوال مشاعل سميه سماح

فيصل عمره24 واحمد 22 ومشاري 19 وراشد 17 ومشعل 14 نوال 23 مشاعل 18 سميه وسماح توأم عمرهم 15

================================================== =====

ام نواف (اصاله) متزوجه من عبد الله اخو فهد عيالها نواف ونايف وطلال وبناتها الجوري الهنوف البندري

نواف عمره 28 ونايف عمره 26 طلال24 الجوري والهنوف توأم عمرهم 20 البندري عمرها 17

كل عيالها مو متزوجين وحلويين

================================================== ======

ام ناصر نجوى اخت فهد وعبد الله زوجها متوفي عيالها ناصر ونادر ولانا ونالا

ناصر 30 متزوج وحده اسمها هديل عنده ولد اسمه عبد الرحمن نادر عمره 25 ولانا ونالا توأم عمرهم 15

================================================== =====



اصاله ام نواف : السلاام عليكم كيفك بدور ؟

بدور ام فيصل : اهلييين الحمد لله كيفك انتي ؟

اصاله: الحمد لله

الجوري : كيفك ياخاله؟

بدور: الحمد شلونك انتي ؟

الجوري: الحمد لله

الهنوف: شلونك ياقلبي؟

بدور: الحمد لله انتي كيفك؟

الهنوف:كويسه ،، وين نوالو؟

بدور : نطي لها تلقيها بغرفتها فووق

الهنوف: ثنيكس جوجو تعالي معايا

الجوري: يلا

البندري : كيفك خالتي؟؟

بدور: الحمد لله كيفك انتي؟

البندري: الحمد لله وين مشاعلو وسميه وسماح؟

بدور: بغرفتهم اطلعي لهم

البندري: اوك بايوو

بدور واصاله: هههههههه بااي

جلسووا الين الليل اصاله دقت على طلال يجي ياخذهم

================================================== =======

وصل طلال

طلال: السلااام عليكم انا جييت

بدور: اهلللين والله بــ ولدي الثاني توأم فيصل هههههههههه

طلال: هلا يمه

طلال يعتبر بدور امه الثانيه

اصاله : افاااااااا هذا كله لها

طلال: لا انتي الاصليه بعلامه الجوده ههههههههه

اصاله: هههههههه ادري ادري

بدور: الله لايفرقكم عن بعض

طلال راح باس راس امه (اصاله) : آميييييييين

طلال: يلآ امشوا

بدور: البنات فوق اطلع ناديهم

البنااات كانوا مجتمعين كلهم بغرفه مشاعل وسميه وسماح ونوال جالسه لوحدها بغرفتها

طلال: اول شي راح لغرفه نوال يحسبهم هناك بس سمع صوت من جواا الغرفه

نوال: جوواد لازم نثبت الزواج بالمحكمه ترى لو اهلي عرفوا اروح فيها شهقت: ماتبي تثبته ياحيوان

طلال كان سامعها من اول كلمه لــ آخر كلمه فتح الباب شاف قدامه حوريه بس برغم كذاا قالها بصوت

صارم : حسابك بكراا ياحقييرة انا سمعت كل شي بكرا بــ دق عليكي واتصرف معاكي ياحقييره وسكر الباب

بقووة دق باب غرفه مشاعل فتحت له سماح اللي تكشف عليه قالها نادي اخواتي نبي نروح ونزل لتحت

وراح للسيارة بس لام نفسه مفروض مايفتح الباب بدون استئذان مايصير يشوفها بدون حجاب حتى لو بنت

عمه بس هواا مو محرم عليها وهواا مو صغير ولا هيا صغيره

==================================================

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 12:01 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثالث عشر

طلال: يلآ امشوا

بدور: البنات فوق اطلع ناديهم

البنااات كانوا مجتمعين كلهم بغرفه مشاعل وسميه وسماح ونوال جالسه لوحدها بغرفتها

طلال: اول شي راح لغرفه نوال يحسبهم هناك بس سمع صوت من جواا الغرفه

نوال: جوواد لازم نثبت الزواج بالمحكمه ترى لو اهلي عرفوا اروح فيها شهقت: ماتبي تثبته ياحيوان

طلال كان سامعها من اول كلمه لــ آخر كلمه فتح الباب شاف قدامه حوريه بس برغم كذاا قالها بصوت

صارم : حسابك بكراا ياحقييرة انا سمعت كل شي بكرا بــ دق عليكي واتصرف معاكي ياحقييره وسكر الباب

بقووة دق باب غرفه مشاعل فتحت له سماح اللي تكشف عليه قالها نادي اخواتي نبي نروح ونزل لتحت

وراح للسيارة بس لام نفسه مفروض مايفتح الباب بدون استئذان مايصير يشوفها بدون حجاب حتى لو بنت

عمه بس هواا مو محرم عليها وهواا مو صغير ولا هيا صغيره

==================================================

طلال: والله العظيم لو درى ابوكي او فيصل محد بيفكك منهم

نوال وهيا تبكي: طلال لا تقولهم الله يخليك اهون عليك امووت

طلال: اهون عليك هاا شلون هانو عليكي اخوانك وابووك لما تزوجتي بدون علمهم انا مارح اقولهم مو

عشانك عشان مايقتلوكي وتنحسبي عليهم روح الله ياخذ رووحك

نوال: طلال الله يخليك شوف لي حل

طلال: بعد شوي قولي لأمك بروح عند صاحبتي وانا بمرك بتوديني لعنده بجيب الورقه

نوال ماردت بس تبكي

طلال: يلا انا بلبس وبمرك

نوال: طيب مع السلامه

طلال: الله لايسلمك

================================================== =

نوال: ايواا هذه جواد

طلال مسكه من رقبته : جيب الورقه بسرعه

جواد خاف لأن جسمه مو شي قدام طلال: طيب طيب

جابها له

طلال: هاذي كل الاوراق

جواد: ايوا

طلال شق الورقه قطع قطع بكل قهر : يلا نوال امشي قدامي

جواد غمز لـ نوال: لاتنسى ايامنا الحلوة

نوال: ياحقير

طلال بس سمع هـ الكلمه دفه على الجدار بقوة وقاله : الحقير حقير لو ايش ماضار له

ومسك نوال ورجعها للبيت

================================================

طلال: ياعمي انت عارف اني بسافر وانا مابلقى احسن من بنتك فـ ياليت تزوجني هيا

فهد: طيب اول شي اسألها وبعدين نشوف

طلال: ياعمي اسألها الحين انا طيارتي بالليل يعني لافي عرس ولا شي

فهد: اقوول مجنون انت نوال مااسوي لها عرس واليوم تتزوج ايش فيك

طلال:طيب ااقولك بس احلفك بالله ماتسوي شي

فهد قلبه ماتطمن: قوول يا ولدي وطمن قلبي

طلال سمى الله وقال له السالفه كلها

فهد وقف: الحيوانه والله لاشرب من دمها

طلال جلسه : استهدي بالله واجلس ياعمي

فهد: شلون اجلس وهـ الحقيرة وطت راسي

طلال: خلاص ياعمي زوجني هياا واوعدك ماتشووف وجهها

فهد: مجنون انت تاخذ وحده مثلها

طلال: ياعمي لاتنسى انها بنتك

فهد: وانا متبري منها لعنها الله من بنت

طلال: انا بملك عليها ياعمي وبسافر لأمريكا ادير فرعنا اللي هناك واوعدك ماتشوف وجهها

فهد: يلا انا لاحقك خلنا نروح للمأذون

طلال: طيب

================================================== =======

طلال: نوال يلا جهزي شنطتك وحطي فيها ملابسك انا بعد شوي بجي أخذك للشيخ وعلى فكره ابوكي

عرف بالسالفه

نوال شهقت وجلست تبكي : يعني بترك اهلي لا ماابي خلهم يذبحوني احسن

طلال: اش ولا كلمه انتي مالك حق تتكلمي وقفل بوجهها

================================================== =

راح اخذها طلال

بسياره طلال هوا ونوال و

فهد بسيارته ونفسه يقتل نوال لكن طلال مبعده عنها

نزلو للمحكمه وتزوجوا

فهد: خذها ياطلال ولا ابي اشووف وجهها لين ماا امووت

نوال صارت تبكي: لاا بابا

فهد سكت وراح

طلال كان مرتب كل اموره

طلال: اسكتي انتي ماعندك الا البكى تستاهلي جبتيه لنفسك اي صح من دحين اقولك انسي حياه

الرفاهيه والدلال انتي بتعيشي خداامه ليا

نوال دموعها زادت : لا ياطلال ارجووك لاتسوي فيا كدا

طلال: اشششششش بدون اعتراض

================================================== =======

في الشرقيه

فيصل جاب الفطور فطروا وتجهزوا عشان يرجعوا لـ مكة

فيصل: نفسي اشووف الفستان اللي اختارتوا لكي مشاعل

نورا: وانا مو نفسي الا فيصل كيف ذووق مشاعل؟

فيصل: حلوو

نورا: تتوقع ايش شكل الفستان اللي اختارتوا ليا

فيصل: اممممممم ترى الفستان انا قلت لها مواصفاته

نورا بخوف: طيب ايش قلت لها ؟؟

فيصل: طويل وفيه نفشه وطرحته خفيفه بدون اكتاف والظهر كله باين

نورا : لااااااااااا مارح البسه فشله

فيصل: مو على كيفك

نورا: طيب بس هذا وجهي لو عطيتك وجه

فيصل: خليني اركز بالطريق

================================================== ======

مشاعل كانت مجهزة كل شي حتى صديقات نورا عزمتهم لأنها يوم حفله الملكه تعرفت على ريماس ومرام

وساره واخذت ارقامهم

================================================== =======

تعلن الخطوط الجويه العربيه السعوديه عن بدء انطلاق الرحله رقم 512 من مطار الملك عبد العزيز الى مطار نيويورك airport New York نرجوا من المسافرين التوجه الى البوابه رقم 4

طلال: يلا نوال

نوال مشيت وما علقت كان كل تفكيرها بالجحيم اللي رايحه له

================================================== =======

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله على سلامه جميع المسافرين لقد وصلنا الى مدينه نيويورك نرجوا من المسافرين الكرام النزول من الطائره وشكراً الخطوط السعوديه

وصلوا لــ New york city

طلال:نوال يلا انزلي التفت لها لقاها نايمة والدمعه واقفه على هدبها مسحها لها آآآآآآآآه منك لو

ماسويتي اللي سويتيه

طلال: نوااااال

نوال: فتحت عيونها : هااا نعم

طلال: يلا وصلنا

نوال: يعني ماافي امل اشوف بابا

طلال: يلا انزلي مو وقته دا الكلام دحين

نوال سكتت ونزلت

================================================== ====

صالح: اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

==================================================

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
قديم 16-05-08, 12:02 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75439
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى سعودية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى سعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلى سعودية المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع عشر


صالح : اهليييييييييييييين

طلال ضمه: اهلييين فيك

صالح: احلى ياعريس هههههههه

طلال: ياخي اسكت

صالح: وش اسكت ضامن نفسك وجاي بعروسه اما انا ياحسره علياا

طلال: ياخي اسكت الا كيف البيت رتبته؟

صالح: رتبته ترتيب ولا مهندسه ديكور تسوي كدا

طلال: امش خلنا نشوف

طلال: يلا نوال

نوال: طيب ممكن لو سمحت تشيل شنطتي؟؟

طلال: لاتنسي انتي خدامتي مو انا

نوال: ياخي والله حرااام

طلال: لاحراام ولاحلال

نوال: أفففف

طلال رحمها وشال شنطتها

نوال ابتسمت له

طلال ياقلبي على الابتسامه تجنن <<< بقلبه يعني نوال ماسمعته

================================================== ==

طلال: تسلم ايدك والله فنااااااااااااااان

صالح: لا شكر على واجب

صالح: هاا مدام ااا؟؟

نوال: نوال

صالح: هااا مدام نوال شلون البيت

نوال: حلوو

صالح: يلا طلال انا استأذن

طلال: مع السلامه

================================================== ====

نوال شالت الطرحه و شالت العبايه وفكت الشباصه ونكشت شعرها ورجعت لمته >>>كل هذا بدقايق طبعاً

طلال >>>افففففف حتى شعرها حلوو ليش سوت كذاا على بالها اتراجع عن قراري<<<

طلال: نوال جيبيلي موياا

نوال حسبي الله عليه من اولهاا : حاضر وراحت جابت له موياا بعد مادورت ع المطبخ : تفضل اي اوامر ثانيه؟

طلال حب يلعب فيها: ايوا تعالي اعملي مساج لرجولي

نوال عصبت: نعم نعم مين انت عشان اعملك مساج لا وبرجولك كمان

طلال يبيها تخاف منه : نوال سوي اللي قلتلك عليه ولا مايصير لك طيب

نوال: يعني ايش بتسوي لي؟؟

طلال: عادي ممكن اموتك من الضرب ممكن ارميكي في الشارع

نوال بكيت : ياخي حراام عليك انا بنت عمك

طلال بغى يفطس من الضحك على شكلها بس مابين لها هالشي: بنت عمي بنت خالي مالي شغل

سوي اللي قلت لك عليه نوال سمعت الكلام وجلست على الارض وبدأت تعمله مسااج

طلال زعل عليها معقوله نوال المغرورة من صغرها تنهان كدا ماتوقع تستسلم بهالسرعه

طلال: نوال

نوال: نعم

طلال: تعالي اجلسي جنبي

نوال سمعت الكلام وجلست جنبه بدون ماتقول ولا كلمه اكتفت انها تبكي بصمت

طلال: نوال ليش سويتي كدا؟

نوال بصوت مخنوق من كثر البكاا:آسفه مااقدر اقول

طلال : براحتك

نوال: ممكن اروح انام

طلال بنذاله:لا

نوال دفنت راسها بصدره وصارت تبكي: والله تعبانه صارلي من يوم سمعتني اكلم جواد مانمت نومه مريحه

طلال بجد زعل عليها: خلاص قومي

نوال: بجد

طلال: لا كذب ،، يلا روحي نامي

نوال: شكراً

================================================== ======

بدور : صباح الخير ياعروس

نورا: صباح النور

فيصل بصوت عالي: نوراا سويلي فطور انا نازل

بدور شهقت : فيصل امس كان عرسكم وتقول لها سويلي فطور

فيصل نزل لهم : عااادي ياماما انا احب الفطور من يدها وباس يد نورا

نورا بهمس: حسابك بعدين

فيصل : ماااما شوفي نورا

بدور: ههههههههههه رجال طول بعربض تشتكي

فيصل: من انا بظل بعيونك صغير الين مااصير جد صح

بدور: الا اكييد يا حبيب ماما انت

فيصل: نورا ماما تحبني وصار يرفعى حواجبه وينزلها

نورا دفته: روح ياحبيب الماما عند ماما لما تكبر تعال

فيصل: افاااااااااا ماتبيني يعني؟

نورا: لا وسوت نفس حركه فيصل

بدور :ههههههههههههههه بزر متزوج بزره ايش بيطلعوا اولادهم هههههههههه

نورا وفيصل: هههههههههههههههههههههههه

فيصل : نورا انا حجزت بالطياره اليوم بنسافر لــ باريس بنسوي شهر عسل ياعسل

نورا: يااااااااااااااي باريس نطت على فيصل وعانقته

بدور: الله يديم المحبه

نورا استحت : والله من الفرحه

================================================== ====

نوال صحيت من النوم لقت طلال نايم جنبها طالعت فيه حتى هواا ونايم يخوف قساوته مرعبه بس حلو

ياقلبي على العيوون يجننوا ولا الرموش والله العظيم حلو معقوله ولد عمي وتوي اعرف انه حلوو والله اني عميا

راحت سوت له فطور وراحت تصحيه

نوال من عند باب الغرفه:طلال طلال

قربت من السرير وجلست جنب طلال: طلال طلال

مسكت يده وطبطبت عليها : طلاااااااااال

طلال: مااما ابعدي عني ابغى اناااااااااااااام

نوال: طلال انا نوال مو ماما

طلال قام : ايش جابك ؟؟!!! بعدين تذكر: ايووا صح تذكرت

نوال: انا سويت الفطور روح افطر

طلال: انتي فطرتي؟

نوال: لا مالي نفس

طلال مسك يدها واخذها للمطبخ وجلس وجلسها جنبه: يلا كلي

نوال: ماابي

طلال: مو بكيفك

نوال: ماابي

طلال: مو على كيفك

نوال: ياخي حتى اكلي بتتحكم فيه قامت بس طلال كان اسرع منها

طلال: بطلي حركات الصغار وكلي

نوال: ماابي وقامت

طلال لحقها ومسك يدها ورجعها للطاوله : قلتلك كلي

نوال:مااابي ماتفهم عربي قامت بس طلال مسكها وجلسها على رجله ومسك ساندويتش الجبنه

طلال: افتحي فمك

نوال: طلال انا مو صغيره عشان آكل بـ هاذي الطريقه

طلال: جبتيه لنفسك ومالك قومه الا لما تاكلي كل الساندويتش

نوال: ياربي منك اففففففففففف

طلال: اسكتي وافتحي فمك

نوال فتحت فمها وصار طلال يأكلها ويضحك

نوال تضحك بس بصمت

>>>>>>>هههههههههههههههههه بالله اتخيلوا اشكالهم كيف هههههههههههه تحفه<<<<<<<

طلال: شاطره يلا خلصت الساندويتش هههههههههههههههههه

نوال: طلال بدون تريقه

طلال: والله شكلك تحفه هههههههههههههههههههههههههههههه

نوال: طيب انت مااكلت ؟؟

طلال: مالي نفس آكل

نوال: ياسلام والله لا اردها لك

طلال بجديه: نوال مو يعني لو ضحكت معاكي شوياا تاخذي وجه يلا لمي السفره

نوال >>>>ياربي منه كل شوي بوجه<<<<<<<<

نوال: حاضر

وشغلت المسجل وحطت فيه سي دي لــ تامر حسني بدأت الاغاني تشتغل و نوال تلم السفره وترتب

المطبخ طلعت اغنيه عرفت اللي فيها وهيا جالسه تسمع


((عرفت اللي فيها))
عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش
حاجات عشنا ليها وعشمني بيها واخرتها طلعت مفيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

عرفت اللي فيها عيني يبان عليها يا قلبي انو محبنيش

سنين عشتهاله وعيشتهاله اه حاجات كتير ما تتحكيش
ومعرفش ماله مبقاش في باله اه اموت يا قلب يوالا اعيش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

ليه كل اللي ياما وعدني بيه واللي اتفقنا زمان عليه
ينساه وليه مينسنيش
ايه دلوقت شكلي هيبقى ايه و ياريتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه وبقيت مليش

________________________________________

سمعت صوتك تحطم زجاج وصراااااخ حقييييييييييره حقيرررررررررره

طلعت من المطبخ لقت طلال يصرخ وهايج مثل البركان طالعت بوجهه كان يبكي لاا هياا تكره تشووف دمعه

رجل راحت لعنده طلال ضمها مثل طفل بيضم امه هدي لكنه ماوقف بكى

نوال سحبته للكنبه

نوال: طلال ايش في؟؟

طلال: حقييييره حقييير

نوال: من هما؟؟

طلال: نوال طلعت كذاابه طلع خااين

نوال: مييين؟

نوال قررت ماتكلمه الا لما يهدى ظلوا على هـ الحاله ساعتين نوال جالسه على الكنبه وطلال جالس جنبها

ودافن راسه بين كتفها اليمين ورقبتها نوال حست انه هدي

نوال: طلال ايش فيه

طلال ماقدر انه يخلي كل شي بقلبه قال لها : نوال بقول لك بس ماتقولي لأحد سر بيني وبينك

نوال: طيب انت بس قوول

طلال رفع راسه لها: وعد

نوال ابتسمت له ابتسامه تطمن: وعد

طلال: انا حبيت وحده من زمان اسمها ريم حبيتها وحبتني حبي لها كان مراا كبير كان عندي اموت ولا يصير

لها شي بعد حب دام 6 سنين دقت علي بيوم من الايام تقولي طلال انا مااحبك انا بس كنت اتسلى معك

ايواا صح انا اليوم بتزوج اعز اصحابك بتزوج هتْان اللي احبه ويحبني من زمااااااان وقفلت بوجهي بدون

ماتسمع ردي

نوال: من جد حقيرين طيب انت ايش سويت لهم؟

طلال: ماقدرت اسوي شي غيروا ارقامهم وكل شي عنهم بس نفسي اعرف ليش سوت كداا

نفسي اعرف ليش كل اللي وعدتني طلع كذب يالله قد ايش كنا نتضارب على اسم اول ولد لنا انا اقول

فيصل عشان اخوكي وهيا تقوول سلطان ونزلت من عينه دمعه

نوال: لا طلال لاتبكي على حقيره مثلها

طلال : انا ماابكي عليها ابكي على حبي لها اللي راح

طلال: نوال مو نفسك تقولي ليش تزوجتي جواد بالسر؟

نوال: اممم اوكي لأنك قلت لي سر من اسرارك انا بقولك سر من اسراري وحده بـ وحده

طلال: طيب قولي

نوال: مراا كنت عند صاحبتي جود جالسه اذاكر عندها الا فجأة يدخل علينا اخوها بس واضح عليه انه

سكران مراا حاول انه يتعدى علياا بس جود جات بتبعده عني الاهوا دفها على الجدار نزل من راسها دم

كثير تشهدت قدام عيني وماتت ماتتخيل ايش صار فياا متت من الخوف بعدها قرب ليا - وبدأت تبكي-

اغتصبني الحقير ماقدرت اسوي شي ولا اخبر اهلي لأني ادري انهم بيذبحوني رحت له في اليوم الثاني

هددته ياما يتزوجني ياما بخبر الشرطه قالي طيب بس بشرط اتزوجك عرفي وآخذ منك حقوقي الزوجيه

لـ مره وحده بس واثبت الزواج بالمحكمه وانا هبله صدقته ووقعت على الورقه وانت سمعتني يوم قالي انه

رفض يثبت الزواج انا غبييييييييه بدأت تبكي بصوت اعلى

طلال: طيب ليش ماقلتي لي على الاقل

نوال : انت اكثر واحد كنت خايفه انك تعرف

طلال بصدمه: ليش؟؟؟

نوال: طلال انا كنت احبك

طلال: تحبيني اناا؟؟

نوال: كنت

طلال: كنت يعني انتي دحين ماتحبيني؟؟

نوال بكذب: لا

طلال: ليش لا

نوال: كداا

طلال: دام انه كداا خلينا نرجع زي اول يلا ياخدامتي اعمليلي مساج لـ رجولي

نوال: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلاص مو كداا

طلال بخبث: يعني تحبيني؟؟

نوال : ايواا

نوال:طلال انت مسامحني

طلال: ايواا مع انك غبيه لكن مسامحك

نوال: من جد اناا غبيه

طلال: ههه الاعتراف بالحق فضيلة

نوال: ممكن نبدئ صفحه جديده وحياة جديده؟؟

طلال:ممكن

نوال: اجل خليني احقق حلمي

طلال استغرب: ؟؟!!

راحت نوال للمسجل وحطت اغنيه الله يباركلي فيك

ورجعت لــ طلال وجلست بحضنه

وبدأت انغام الاغنيه تتصاعد

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك

من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك

من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟

وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟

وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا

الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

================================================

 
 

 

عرض البوم صور احلى سعودية  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية