كاتب الموضوع :
لميس133
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
((النهايه))
وصلت بيت نواال ..ووقفت سيارتها عند الرصيف المقابل.. ونزلت..كانت تبي تروح الطرف الثاني من الشارع..لكن سيارة محمد طلعت لها..من وين ما تدري؟؟...
نزل محمد الجامه[زجاج نافذة السياره] وطالعها وقال بتحدي:
-((أنت ما تسمعين الكلام..)).
مرااام سكتت..
محمد:
-((يلا ركبي..)).
مرااام بإصرار:
-((لا....)).
محمد:
-((بلا..لاتخليني أعيد كلامي مرتين..)).
مرااام مشت بسرعه علشان تدخل بيت نواال ..لكن محمد نزل من السياره بسرعه..ومسك يدها ودخلها السياره بالقوه..وقال والغضب مالي عيونه:
-((آنه باروح باركب..إن نزلتي لاتلومين إلا نفسك..)).
مرااام كان في نيتها تنزل بسرعه..لكن محمد ماشال عينه من عليها طول الوقت..بعد ماركب محمد السياره ..قالت له مرااام بخوف:
-((محمد..سيارتي..)).
محمد:
-((...................)).
رجعو البيت بدون ما يتكلمون..
في البيت.. محمد:
-((شسوي فيك؟؟؟..)).
مرااام بإستهزاء:
-((قولي روحي غرفتك ..لما تعرفين خطأك نزلي..)).
محمد قعد يطالعها ...بدون ما يتكلم.. نظراته كلها تأنيب..كانت نظراته مثل العذاب النفسي حق مرااام.. كأن يقولها خيبتي أملي فيك..قالت وهي ماتدري شلون طلعت الكلمه من فمها:
-((آسفه...)).
وراحت على طول غرفتها..
******************************
.......................................................
بعد ساعتين نزلت مرااام الصاله وكان الكل قاعد هناك..
سمعت صوت بومحمد يقول:
-((وأخيرا بتتزوج..)).
محمد بفرح:
-((إيه يبه ..وعقبال أحمد..)).
أحمد بقلق:
-((ومرااام..)).
محمد بثقه:
-((تطمن..)).
مرااام أنصدمت ..محمد بيتزوج..رجعت غرفتها تبكي..
يا شمعتي..
طفاج القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي
"
فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!
"
ياشمس الدنيا والقمر ... أنا أدفع شبابي والعمر
"
لويرجع
اضمه و اعتذر... ويشوف شسوا بيا القهر
((من مرااام إلى محمد))
مرااام في غرفتها تبكي:
-((آنه خسرته..آنه ضيعته..آنه آحبه..)).
وبعد لحظات سمعت صوت أحد يطق الباب..
مرااام وهي تمسح دموعها:
-((من؟؟..)).
أحمد:
-((مرااام هذي آنه..)).
مرااام راحت تفتح الباب:
-((هلاا أحمد..تفضل..)).
أحمد بعد ما شاف عيونها قال بقلق:
-((مرااام كنت تبكين؟؟..)).
مرااام ما قدرت تتحمل وقعدت تبكي قدامه..
أحمد مسك يدها وقعدها على السرير..وجاب كرسي وقعد عليه..وقال:
-((إيش فيك؟؟..)).
مرااام:
-((محمد بيتزوج..)).
أحمد وعلامات الأستغراب على ويهه:
-((أنزين؟؟..)).
مرااام صرخت:
-((آقولك بيتزوج.. تقولي أنزين..آنه آحبه..والله آحبه..)).
أحمد أنبط من الضحك:
-((ههههههههههههههه..ههههههه..)).
وقام ينادي على محمد:
-((محمد....محمد)).
دخل محمد الغرفه وشاف مرااام تبكي وقال بغضب:
-((إيش سويت لها؟؟هه؟؟..)).
احمد قعد يضحك..ويقول كلمات ماتنفهم:
-((هههههه..مرااام ..تبكي..أنت ..بتتزوج..)).
محمد قرب من مرااام وقال بقلق:
-((حبيبتي..إيش فيك؟؟..إيش سوالك الخبل أحمدوه؟؟..)).
مرااام تصرخ:
-((لا تقول حبيبتي..أنت ماتحبني..انت بتتزوج..)).
أهني محمد بدا يفهم سبب ضحك أحمد .. وهو الثاني ما قدر يمسك نفسه وقعد يضحك:
-((ههههههههه..هههههههه..)).
مرااام قاعده تشوفهم يضحكون وهي تقول: ((أغبياء...)).
بعد لحظات محمد قال:
-((ياااااربي..بتزوج وحده تغير من نفسها..)).
أحمد بعد ما وقف ضحك:
-((مرااام ..محمد بيتزوجك أنت..)).
مرااام مسحت دموعها:
-((حبيبي ..صدق اللي يقوله؟؟..)).
محمد بحب:
-((يا حلو هالكلمه..عسل والله عسل.. عيديها ..الله يخليك)).
مرااام استحت وويها صار حمر..
أحمد بسخريه:
-((آنه ماقدر على هالغرام..[تنهد]روميو وجولييت..عنتر وعبله..محمد ومرااام..)).
توه مكمل كلامه إلا المخدات تتفلت عليه..والضحك مالي المكان..
أحمد ومرااام قاعدين يفلتون على بعض المخدات.. ومحمد عيونه على حبيبته مرااام يطالعها بنظرات كلها حب..
قرروا يسوون الخطوبه والملكه في يوم وااحد..وفعلا كانت الحفله روووووعه..اعزمت مرااام صديقاتها وخصوصا نواال.. وكل الأهل..
وقرروا انهم يسافرون ايطاليا لشهر العسل..بدون ما يسوون عرس..
وقبل السفر بيوم راحت مرااام تسلم على احمد..
مرااام:
-((احمد..إحنا بنسافر بكره..)).
وسكتت لأن احمد سرحان في عالم ثاني..
مرااام بقلق:
-(( إيش فيك؟؟..)).
احمد ونظراته حالمه:
-((حلوه..مرااام ..والله حلوه..)).
مرااام تضحك:
-(( هههههه..وأعت ومحدش سما عليك..من المحظوظه..)).
احمد بحزن:
-((ما عرفها..كانت لابسه ازرق في حفل خطوبتك..)).
مرااام عصبت:
-((وشلون شفتها..)).
احمد:
-((لاتفهميني غلط..يوم دخلنا نسلم على المعرس..شفتها وكانت واقفه جمبك..وفستانها طويل طلع من تحت عبايتها..)).
مرااام ضحكت:
-((هههههه..هذي نواال..)).
احمد بقلق:
-((إن شاء الله مو متزوجه..)).
مرااام:
-((لا..مو متزوجه.. قول حق مرت عمي تخطبها لك..ترى البنت حلوه..لاتطير منك..وآنه شاهده على اخلاقها..)).
احمد بفرح:
-((اوكي..)).
وراح بسرعه حق امه ..لكنه تذكر انه ما يعرف عنوان بيتها..ورجع مره ثانيه..
أحمد مستعجل:
-((عنوانها ..بسرعه..عطيني عنوانها..)).
مرااام تضحك:
-((هههههه..هههه..اثقل شوي..)).
وعطته العنوان..
............................
...........................
محمد ومرااام سافروا بعد ما ودعوا أهلهم..وكانت ام محمد تبكي وهي توصيهم على بعض..
وكانوا هم حابسين ضحكتهم..
وصلوا إيطاليا..وحجزوا في فندق فخم..وبعد مادخلوا الغرفه..
محمد:
-((حبيبتي..)).
مرااام بنعومه:
-((آمر..)).
محمد:
-((ضرسي يعورني..ابي بوووسه علشان يطيب..)).
مرااام مستحيه:
-((محمد..)).
محمد:
-((إيش فيك؟؟..)).
مرااام:
-((عيب الناس يقرون..)).
محمد:
-((معاك حق..شسوي الحين؟؟..)).
مرااام :
-((قولها تحط النهايه..)).
محمد:
-((أوكي..بنت الظاعن..يلا خلصينه..إحنا تزوجنه..وأحمد خطب نواال..بعد أيش تبين؟؟..)).
بنت الظاعن:
-((هههههههه..ok... )).
..((النهايه))..
أشكر منتدى ليلاس على عرض قصتي المتواضعه..
وشكر خاص جدا للأعضاء اللذين شجعوني على المواصله:
rosette-libre
بوسي
الحلو الاذع
العامريه
waxengirl
الروح
إبراهيم فواز
شرف عبدالعزيز
زينونه الحلوه
تحياتي:لميس
..بنت الظاعن..
|