كاتب الموضوع :
دفى الكون
المنتدى :
القصص المكتمله
...@*@الفصل الثالث والعشرين ...@*@
حمد: عمتي امنة عمتي امنة
امنة: هلا بحبيبي حمد
حمد: شنو يبتي لي
امنة: نسيت حبيبي اييب لك شئ وينها مريم
حمد: مريم قاعدة تمشط شعرها
الا مريم اتييي : عمتي امنة اشلونج
امنة: هلا بحلوة ما شاء الله قمر قمر اليوم والله على شعرج الناعم الحريري
مريم: شكرا عمتي
سعيد: امنة يالله ننزل الغدى جاهز
امنة: يالله احبابي لنتغدى
ونزلت وتغدت
محمد: امنة ايش رايج نطلع العصر
امنة: الله مادام السالفة طلعة فيها لو الحين بعد عادي
سعيد: يا حب البنات للطلعات
امنة: يا سلام
مريم: عمتي امنة بنطلع وياكم
امنة : ولا يهمج حبيبتي
وضحى: مريومة انا وخالج نواف بنطلع ايش رايج انتي مع مريم وحمد اتيوون معانا
امنة: لا عاد يا وضحى دائما تطلعون كنت انا وشلتي نطلع معاكم عاد دائما عظم في بلعومكم هالمرة بنخليكم بروحكم بنخليكم تسترجعون ذكريات الماضي لما كنتو توكم متزوجين والحين صرتو عيايز
نواف: امنة لين حين احنا في ريعان شبابنا وزين بتسوين فينا خير لو تاخذين هالدبة مريم ودب حمد ويااج
محمد: لالا اعرفكم تبون الفكة امنة لو خذيناهم صدقيني ما بخلونا في حالنا كل ساعة يا يبون يشترون أو يلعبون او بسون طلعة على كيفهم مو كأنه احنا الي مطلعينهم لا كأنه هما الي مطلعينهم
وضحى: محمد بشرط لما ترجعون انا وريلي بنطلع وفي ذمتكم هالطفلين
محمد: لا
سعيد: محمد خلنا انوافق
محمد: طيب بس اذا ما رقدو وازعجونا صدقيني براويهم
نواف: علشان انا اراويك بعدين
وسوالف الى الساعة اربع وشئ
محمد مع سعيد وامنة طلعوو وطبعا الاخت امنة مستحيل اتروح مجمعات مع محمد وسعيد لانه لو راحت اخوالها بيفضحونهاا كل ساعة يعلقون واايد جريئين خوالها خايفة لا تشوف احد تعرفه وخوالها يقعدون ويطنزون عليها
محمد: امنة وين انرووح
امنة: وين بعد ايش رايك انروح حدائق وامكنة في العاب بحيث نلعب ونستانس ونقضي وقتنا
سعيد: انا الي اعرفه ما عندكم حدائق وايد والعابكم بعد عادية
امنة: عادية بس حلوة
وراحو في البداية حديقة المائية (طبعا امنة الي قالت لهم مشتاقة حق قطار الموووت)
امنة: اول شئ قطاار الموت
محمد يطالع امنة: امنة انتي ما تخافين تركبينه
امنة ( اصلا تخاف لكن عندها رغبة ) : عبالك ياهل انا
وركبوو قطار الموت مكان خطير وايد لكن بعد كان خطير وخصوصا عند الللفة الي عند الشجرة وميودة خالها محمد عدل وسعيد الاخ راح قعد اول واحد ومحمد وامنة في الوسط
ومحمد ميت من الضحك على امنة
محمد: ههههههههههههههتي ما تخافين
سعيد: لا تقولين امنة هاي يخوفج بل خوافة
امنة: لا عبالكم مثلكم ما اخاف
سعيد: اوووووووه الله يالله الحين نلعب هاللعبة (جوكر لعبة جوكر كان) لكن هالمرة محمد وامنة تقعدون جداام
امنة بس مرة ركبت الجوكر في حياتها ومن ذاك اليوم تابت لانها حست ما تقدر تستحمل لما ركبته اول مرة حست بضيق في تنفس وكل ساعة اتخاف لا اطيح
امنة: بس انا ما بركب
ومحمد اشوية ويضحك لكن كتم على ضحكته
وسعيد: هههههتي اوكي محمد يالله
امنة: بالله عليكم اذا انتو تلعبون شنو خليتو حق اليهاال
سعيد: خلينا حقهم الحلاوة
امنة: يا حفة دمك
سعيد: يالله بروح بشتري التذاكر
محمد: يا ذكي تعال لو 2 لعبنا امنة بتقعد بروحها اهني
سعيد التفت يمين ويسار مافي أحد واحنا بنكون في اللعبة لكن عيونا على امنة يعني ما يحتاي انخااف ومثل ما تشوف حديقة مو زحمة وما في شباب الي عندهم حركات
محمد: بس بس كتبت لي كتاب امنة ايش رايج
امنة في كرسي بضبط يم الجوكر بحيث تقعد والي يلعبون جداامها : بقعد اهني وانتو روحو
ومحمد بنفسه كان يبي يلعب لذا ما قال شئ ثاني
ولما ركبو سعيد قعد يصارخ: وااااااااااااااه
امنة تسمعيني
ويسوي باي باي وخصوصا قاعد جدام ولما ينزلون تحت
سعيد: امنة
امنة: غربل الله ابليسك يا سعيد
سعيد: فاتج يا امنة وفاتج حلوو ولكن العابكم مو شئ بصراحة عادية كلش وبعد اتقولين اتخافين( والاخ كان ماخذ راحته لانه مافي أحد يعرفه لا عنده ربع اهني ولا احد يعرفه ويقعد ويقول لذا قال بياخذ راحته)
واستمرو في لعب لعبو كل الالعااب بيت الهزاز وبيت الوحوش وووووووووو
وسيارات
وعقب بينما هما رايحين شافو بحر يعني مكان للترفيه محمد وسعيد ما يعرفون عن شوارع البحرين شئ لكن على حسب الي طلعو امس عندهم خبرة قصيرة فلذا قالو بدورون اهني واهناك يمكن بيلقون شئ وحتى 3 مرات ياءو على نفس الشارع
امنة: اكااا يا محمد ودنا اهني
محمد: وشنو هاي
امنة: نادي البحري امس كنت ابي ايي اهني لكن ما صار واليوم ما بفوته
ودشو نادي البحري
سعيد: امنة لا تقولين بتلعبين اهني ترى هاي مو حقج حديقة يهاال الظاهر
امنة: سعيد أحلى شئ قطااااااااار الي في نادي البحري يالله نركبه
سعيد: قطاار مثل قطار الموت على قولتج
امنة:لا قطار عادي يعني بنتجول على انحاء الحديقة وبس
سعيد: اهاا
وراحو شرو تذاكر وركبو القطار وسعيد كان قاعد هالمرة بعدهم بكرسيين ومحمد وامنة جدام اول الكراسي
الهندي الي يسوق القطار بطل اغنية عراقية
محمد: ما نسمع أغاني بطل نشيدة
الهندي مشغول مع اسواقة ما سمع
لكن محمد رفع صوته : اقول صك اغنية
والهندي سمع وعلى نياته المسيجين صك الاغنية
سعيد : هييييي بطل الاغنية
والهندي ما وصل له صوت عدل لكن سعيد بعد ما سكت والهندي استغرب واحد يقول بطل اغنية وثاني ما نسمع اغاني اشبلاهم هذي حقرهم الهندي لكن سعيد وما أدراك من هو سعيد بدأ يقول ويقول ويقول لينما هندي بطل الاغنية خاف على وظيفته وبما انه محمد كان قاعد جدام قدر يسيطر على وضع فقال له صك الاغنية
(وتقريبا كشئ مثيله صار لي انا لكن مو مع خوالي هع هع )
والهندي تحير ولينما وصلو وكان وياهم واحد ثاني بحيث يقف اخر صف وبحيث يراقب الجميع و اصله كان بحريني
وسعيد راح للهندي: حرام الاغاني يا اخي
والهندي ما يعرف عربي وفوق هاي يمكن مو مسلم
ومراقب ياء لهم: خير
سعيد: يا اخي حرام الاغاني وانتو اتبطلون الاغاني
المراقب: مو كانه انت الي طلبت فتح الاغاني
سعيد: استغفر الله شيطان قص علي تبت الى الله
ومحمد ياء عرف ان سعيد ما يجوز عن حركاته
محمد: سعيد تأخرنا
سعيد: يالله يا اخوي بمشي والله يهدينا ويهدي الجميع
المراقبد : امين
ومراقب استغرب منه
سعيد: الله ذرة
وراحو لعند بياع الذرة
سعيد: 3 ذرة وحط عليهم ليموون وااااااااااايييييييييييييييييييييد
وبياع كان هندي: اوكي
وسعيد: ايش رايك اانا الي اسويهم ( قال للهندي)
محمد: تكفى ما نبي محرووق
سعيد راح للمكان الهندي: لو سمحت اشوية وخذ يسوي ذرة ويقلبهم
وحل محل الهندي
وكان في البحر
محمد: لين ما اتكمل ييبهم ترى انا وامنة بنقعد اهناك
وراح محمد مع امنة عند البحر
وهندي مستغرب من سعيد لكن سعيد طلع مااهر وبنتين متجهتين باتجاه سعيد على بالهم سعيد هو الي يبيع ذرة
وحدة منهم تكلمت وقالت: لو سمحت 4 ذرة
واستغربو بياع الذرة متكشخ على الاخر اشسالفة صج الزمن تغير
سعيد ما سو لهم سالفة خير شر ولا حتى رفع راسه وفوق هاي شم ريحة عطر نسائي خذ كلينس ويوده على خشمه
وحدة: لو سمحت اكلمك انا
وهندي شاف : يس مدام
وحدة: ما اكلمك انا اكلم هاي الي ساد خشمه من ما يينا
سعيد: من ريحة عطرج يا أختي
وحدة: احسن من ريحتك
عاد اكيد هالابنية استخفت اتقول جذي لسعيد سعيد بخليها على راحتها لا مستحيل
سعيد: قال صلى الله عليه وسلم : كل عين زانية والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فهي كذا وكذا ، يعني زانية رواه أبو داود والترمذي
وحدة: مسوي روحك كلش اول شئ روح وشوف اخواتك وزوجتك
سعيد اشبلاها هذي وانا الي غبي اني تكلمت معاها فحقرته
سعيد خلص الاخ فقاام
وثنتين واقفين ومستغربين
سعيد قبل ما يروح لازم يطلع حرته : يا اختي اصدقين تعتبرين زانية عاد عندنا عادي عاد كلنا عرب لكن حتى للهندي الله هداج هل يعجبج هالشئ يا أختاه
وقبل ما ترد كالعادة سعيد ما عطاها فرصة وراح
امنة: اشعندك يا سعيد مع الابنية
سعيد: اغازل حراام
محمد: لا عاد سعيد يغازل هالشئ مستحيل ومن سابع المستحيلات
سعيد: عشتووو ليش مالي رب يحليلي حلوو ومتكشخ
امنة: ههههههههتي يالله ييب الذرة الله يستر والله خايفة من الحين لا بطني يألمني
سعيد: لا تطمني
محمد: يحليلك يا سعيد طبااخ
امنة: يا حظ نورة والله
سعيد: اي امنة على طاري نورة ترى أمس سافرو بالغفلة وما قدرو يودعونج
امنة: لا اشلون يروحون بدون ما يقولون واصلا هما بنفسهم قالو بقعدون على اقل اسبوع
محمد: اي لكن اتعرفين ظرووف
وعند بوعبدالله الاخ لين حين ما كلم اخوه أصلا متأكد انه اخوه بوافق
واصلا بو احمد بدا يشتغل مع اخوه وكبرو الشركة
فراح الى مكتب اخوه
بوعبدالله: ما ادري يا بواحمد اشلون أبتدي السالفة
بواحمد: من ألف الى ياء سهلة
بوعبدالله: هههههههتي جان زين سهلة لكن بعد صعبة
بواحمد: خلني اشوف عيونك عدل ما عدل
( وبدأ يشوف في عيون اخوه )
السالفة فيها عرس
بوعبدالله استغرب: انت اشدراك
بواحمد: خلني اكمل
عرس عبدالله بعد
بو عبدالله: صح
وبواحمد: ناوي ياخذ وحدة اتصير لنا
بوعبدالله: صح
بواحمد: وهالوحدة بنت عمه امنة
بوعبدالله استغرب أشد الاستغراب اشدرااه
بواحمد : وانا موافق وان شاء الله جريب العرس بس يبيلي اقول لاهل وما اظنتي امنة بترفض
بوعبدالله بطل عيونه لين حين مو مصدق هل بالفعل يبين هالشئ من عيونه
بواحمد: ههههههههتي لا تسغترب ترى حمدان قال لي
بوعبدالله: حمدان ما ييوز عن سوالفه عيل اشخلاه لي
بواحمد: لا تلوم الولد ترى شفته فرحاان طاير من الفرح فسالته وما رضى في البداية يجاوبني ويقول لي ابوي وابوي لكن انا عمه خليته يقول لي غصبا عنه
بوعبدالله: والله ما أدري اشاقول لك
بو احمد: لا تقول شئ وكل شئ قسمة ونصيب وأنا بسال امنة وامها واخوها احمد ومثل ما اتعرف مستحيل يرفضون لكن بعد يبيلنا انشاورهم وانا من طرفي موافق يعني اعطيك نص الموافقة واتعرف مستحيل الباقي يرفضون لذا موافقين
بوعبدالله: بالاول اسالهم وبعدين قول موافقين
بواحمد: انا عند كلمتي ومثل ما قلت لك مستحيل يرفضون
بوعبدالله: يا ريت لو يتم كل شئ بخير
بواحمد: لا تحاتي يا اخوي
والاخ حمدان راح لعبدالله علشان يغربله اشوي
حمدان: اقول عبدالله دريت اشصار عن سالفتك
وعبدالله طلع نظارته الطبية وهد الاوراق الي كان في ايده والتفت الى اخوه: شنو صار
حمدان: انا وأبوي رحنا علشان انقول لعمي عن سالفتك لكن قبل ما انقول له هو قال لنا انه في واحد متقدم لامنة وهالواحد بعد يصير لخوال امنة فأبوي فضل السكوت ولا خبره السالفة
عبدالله علامات الحزن في ويهه ولكن ما صدق السالفة مستحيل اصلا عمي يشاور ابوي في كل شئ اشمعنى في سالفة خطوبة امنة ما شاور وابوي
والا احد يطق الباب وبوعبدالله واخوه دشوو
وعبدالله قال في نفسه شالورطة
بوعبدلله وبواحمد: السلام عليكم
عبدالله وحمدان: عليكم السلام
وعبدالله سلم على عمه : مبروك يا عمي وافا امنة تنخطب ولا تخبرناا
بواحمد استغرب يااه اصلا انا توني قلت لاخوي اني موافق وما عطيته فرصة علشان يتصل ويخبر اعياله
بواحمد: من خبرك انت
عبدالله: حمدان قال لي
وحمدان اهني يبي يشرد
بواحمد: شنو قال لك
عبدالله: ان امنة اانخطبت مع واحد يصير لخوالها
وبوعبدالله يود حمدان وهو يحال الهروب : ما تيوز عن سوالفك انت
وعبدالله ما فهم
بواحمد: ههههههتي يابوي اخوك يتغشمر معااك
عبدلله هين يا حمدانوو براويك
بواحمد: اصلا انا ياءي لك علشان اسالك سبب زواجك مع امنة
عبدالله ويهه تغير احمر واخضر شنو أجاوبه انا الحين
بوعبدالله: اشفيك يا عبدالله صكت ترى لا تخلي عمك يفكر ان انا الي غصبتك على هالشئ
عبدالله: لا أبد عمي امنة بنتك ومن تربيتك وتربية خالتي ام احمد وين القى لي وحدة مثل امنة وفوق هاي بنت عمي واعرفها وافهمها زين ما زين وقراري من ارادة نفسي
بواحمد: عيل اعتبر نص موافقتنا وصلت وباقي نص الثاني
وعبدالله منو قده اصلا يعرف امنة لو رفضت مستحيل ترفض قرار ابوها وباس راس عمه : مشكور يا عمي
ووأخويين طلعو من مكتب عبدالله وهم متشققين كل ما مر الزمن اقتربو من بعض اكثر واكثر والله يديم محبتهم
عبدالله : هاا حمدان مساعة شنو قلت
حمدان بسرعة شرد برع المكتب لكن عبدالله لاحقه وكل موظفين استغربو عاد عبدالله كل من يعرف ما عليه هالحركات لكن حمدان يعرفونه لانه قليلا ما يروح الشركة ويشوف موظفين ويتغشمر معاهم
وعبدالله يود حمدان ويوده من رقبته : صدقني يا حمدان ان عدته براويك
حمدان: صل على النبي يا أخوي واسف واسف ( يبوس راس اخوه) اخر مرة صدقني
عبدالله: لا انت بس عيده انا الي براويك
حمدان: يا يبه تأسفنا
عبدالله: اخر مرة
حمدان: صدقني اخر مرة
وهده عبدالله
حمدان: يالله بروح عند امنة بتوسط لك وبمدحك علشان اتوافق عليك اتعرف من الصعوبة أحد يوافق عليك
عبدالله: عبالك انت
حمدان: يااااااه البنات يموتون فيني كل وحدة تتمناني لكن انا الي ما أعطيهم الويه
عبدالله: ان ووحدة عطتك ويه تذكر انها عطتك ويه لانك بس اخوي
حمدان: يا غرورك يالله تاأخرت
وامنة مع خوالها يطلعون من هالمكان الى ذاك المكان الى ان نواف اتصل وقال انه في مجمع العالي علشان يروحون وياخذن حمد ومريم
وبالفعل بعد صعوبات وصلو الى مجمع العالي ومافي واحد في طريج ما سالوه عن هالمجمع
وشافو وضحى مع نواف قاعدين ومعاهم حمد ومريم وراحو لهم
محمد: السلام
نواف ووضحى: عليكم السلام
نواف: يالله هاي في ذمتكم أنا رايح مع حرمتي اذا تبون شئ ما عليكم سوى الاتصال
وضحى: نواف بس دقيقة بروح ويا امنة خاطري الحين في شنطة الي قلت لي مساعة اني اشتريه
امنة: هاا نواف تشتري حق حرمتك من وراءي
نواف: اكا هي وضحى ساليها ان ما قلت لها تشتري لج ولها
وضحى: اي نواف قال يالله امنة انروح
ونواف ومحمد وسعيد صارو جدام وامنة مع وضحى واليهاال وراهم وبينما هم يمشون وسوالف وضحى شافت وحدة لابسة ثياب ضيج ضيج حده
وضحى: هاي اشلون تقدر تتنفس
امنة: لا وشوفي كل شئ لابسته تحت اشكره يباان اشفايدة لبسها الله يهديها والله
وضحى: وفوق هاي ثيابها ما يناسبها خير شر على اقل لبست شئ حلو وتطلع قمر
امنة :شوفي للونه صج ما عندها ذوق
وخييييييييييييييييييييييييييييييي
وهالابنية سمعت كلمة وخييييييييي وشافت امنة وضحى بنظرة اشوية واتقوم وتذبحهم وباعلى صوتهااااااا : وخييييي أمج
( ترى هالشئ حقيقي صار حق وحدة أنا اعرفها )
وسعيد سمع والتفت ورى شاف ابنية قاعدة اتشوف امنة ومرت اخوها
ووضحى: امنة امشي لا تسوين لنا فضيحة في مجمع
وضحى هي تسحب امنة
امنة: لو ما كانت في مجمع صدقيني راويتها لكن في مجمع ومكان خطر
وسعيد راح سيدة الى بنت اخته ومرت اخوه
سعيد: شنو السالفة
وضحى عرفت لو درو اكيد ما بيسكتون وهي بتردد: ولا شئ ولا شئ
سعيد: عيل ليش يتو اهني
مريم: اصلا سعيد وحدة قالت لخالتي وضحى وعمتي امنة وخييييييييي امج
وضحى سدت بوز مريم
سعيد اول ما سمع وخيي امج ما تخيل شالقلة الادب في بنات اليوم وام امنة هي اخت سعيد فاشلون بيسكت فرااح
وضحى خافت : يا ربي مريم بتذبحينا انتي
امنة: جان زين عاد محمد ولا نواف لكن سعيد
وضحى راحت لعند نواف
وضحى: نواف الحق على اخووك
ومحمد انتبه لهم
وضحى خبرتهم كل السالفة
حتى محمد ما قدر يستحمل
نواف: اذا اخوي براوي هالابنية
وضحى: ييت لك عون لكن طلعت لي فرعون
نواف: يا وضحى يا حبيبتي لازم هالامثال انأدبهم
وراحو ورى سعيد
وسعيد شاف الابنية
سعيد: هييييييييييييييييييي
والابنية ما تدري انها مقصودة بهاي هيييييييي
سعيد: هييييييي أنتي يا ام الخضر والليف ( كانت لابسة اخضر )
فالابنية حست بانه يقصدونها التفت وراها الا شافت واحد اوه عليه هووت ولابس كندورة وبعد فوق هاي سفرة الله الابنية اشلون ما بتتتخبل عليه ووخصوصا سعيد ويهه كيووت
الابنية: خير
سعيد: مساعة قلتي شئ حق بنت اختي ممكن اتعيدينها
الابنية من بنت اختها بعد ليكون رفيجتي هنوي: انت خال هناء
سعيد: لا خال امنة الابنية الي قلتي لها مساعة وخيييييييي امج
الابنية ياااااه شالمصيبة اليوم يعني لازم اتهاوش: اي قلت لها وخييييي امج وبقول مليون مرة
سعيد:أيا يا جليلة الحيااا تعالي اانتي اصلا كل من يشوفج يقول لج وخييييي
الابنية عصبت بس ما تقدر اتقول وخيييي امك ههههههتي واحد عاد اتخاف لا تكفخه
وسعيد لا صوته كان واطي ولا عالي فلذا الي هالجانب وذاك الجانب سمعوو وعرفو انه بصير هوشة ومثل ما تعرفون يا حب الناس للهسوالف فلذا شلة اجتمعت حولهم وكل احد ينادي من يعرفه علشان يشوفون هالهوشة
الابنية: احترم نفسك يا اخوي
سعيد: عشتو اول شئ رجاءاً لا تقولين لي اخوي يخسي اذا انا اخوج صدقيني بنتحر ما يتشرف لي انج اتكونين اختي وحتى لو اختي في الله بالله عليج شوفي ثيابج يا ام الخضر والليف بيتمزق ثيابج من الضيق صدقيني بينشك واستشوار احترق ولين حين شعرج مثل ما هو ليف بالله عليج شوفي نفسج في المنظرة ولو مرة قبل ما تطلعين واذا ما عندج مناظر حمامات المجمعات في مناظر لذا روحي شوفي عمرج وبتعرفين انج صج وخيييييييييي وشوفي المكياج الي يلوع الجبد لوعتي جبدنا عسى ربي ما يلوع جبدج عاد لو تلبستي وتكشختي وتمكيجتي بالسنع مو ياية لنا جنية اتخرعين اليهال ويا ام الخضر والليف(وبطريقة محترمة وبصوت منخفض ) لباس المراأة المسلمةهي الشيلة والعباية فاهتدي قبل ما يصلون عليج ويوم القيامة ما بفيدج شئ وعلى بالج لو احد شافج ما بيطنز عليج صدقيني انا واحد اقول لج لو شفتج جذي بطنز عليج ويمكن اصورج واوزع صورتج لا حول ولا قوة الا بالله حتى ضيعت وقتي مع انسانة ما تستاهل صج الزمن تغير وبنات استخفوو
والابنية شنو بتقول بعد ما سمعت هالشئ واشلون بدافع عنها لانه كلام سعيد صح مئة بالمئة
والا تصفيق لسعيد
طبعا من نواف علشان الناس مجتمعين يقولون سوى شئ زين وبالفعل واحد من الي واقفين راح لسعيد وقال: يزاك الله كل خير يا اخوي بس طريقتك كانت خاطئة جان زين بصوت واطي او قلت لاختك علشان اتفهمها بدون احراج استر على الناس عسى ربي يستر عليك يوم القيامة
سعيد: يزاك الله خير اخوي وان شاء الله مرة ثانية
ونواف ياء صوب سعيد: صج انك اخوي يا سعيد
محمد استانس بعد
وضحى: يالله الحين الى البيت ما ابي اشتري شئ واذا شريت بشتري لج على ذوقي يا امنة وامنة لو وديتي اليهال ترى سيدة بيرقدون لانه اليوم العصر ما خليتهم يرقدون
وامنة ومحمد وسعيد ركبو السيارة ومعاهم حمد ومريم
امنة: يا ام الخضر والليف ههههههتي حلوة منك بس صج الابنية تفشلت عدل
سعيد: والله ما كان قصدي بس شنو عبالها هي غلطانة بلبسها بعد تغلط على الاوادم اصلا لو غلطت على احد ثاني بعد جان تصرفي كان نفس الشئ امنة هالامثال مالهم حق يغلطون على الاوادم
محمد: سعيد لا تندم ترى الي سويته صح خليت البنت تتادب ومرة ثانية توبة اذا حاولت اتييب سيرة ام او ابو واحد ثاني
وراحو البيت وام ايمان طبعا هي الي رقدت حمد وامنة وعندهاا ومحمد وسعيد قالو بوصلون امنة وطبعا هي تعشت في البيت
ويا خوالها
وعند نواف ووضحى
وضحى بعد فترة اتكون وحيدة مع نواف لانه لما كانت امنة وياهم مستحيل يطلعون وما ياخذون امنة وامنة لو ما كانت تبي لكن بعد يغصبونها
نواف: اه يا وضحى اصدقين احس روحي شايب
وضحى: لانك فعلا شايب
نواف: عبالج انتي ترى تذكري اني اصغر منج
وضحى: اقول حبيبي ترى عندي بطاقة سكانية واشكره يبين اني اصغر منك
نواف: ياااااه أنا اقصد اني شاايب من المسؤولية الي علي حمد ولدي لكن حصلت بنت بعد مع حمد والا هي مريم امنة بنت اختي لكن هي بعد كبنتي ومحمد وسعيد بعد وفاة الوالدة بعد صارو كاعيالي لذا دائما افكر لمصلحتهم
وضحى: اي صحيح كلامك بس جريب بيتزوجون وبنفتك منهم
نواف: اي وحمدلله الله رزقني بولد حمد ودائما كنت اشكره لكن كان خاطري في بنت ومريم حلت مكان هالبنت
وضحى حزنت لانها من بعد ولادة حمد قالو لها ما تقدر تحمل ابدا
نواف: لازم نشكر ربنا يا وضحى الله كريم في الناس حتى واحد ما عندهم واحنا عندنا اثنين
وضحى : الحمدلله
وضحى: لكن يا نواف أنا مستغرب من شئ واحد اشلون وافقت بكل سهولة ان امنة تسكن في بيت ابوها
نواف: أصلا كنت مفتكر هالشئ قبل ما انيي البحرين محمد كل ما يبنا له طاري الزواج يبتعد وخوفه انه لو تزوج امنة بتحس بوحدة ومثل ما اتعرفين سعيد جريب بيتزوج وامنة بما أنها فرحانة ويانا لكن في عيونها في ألم وهالألم بعد عن اهل أبوها واتعرفين مريم وحمد عند امنة نفس الشئ وخوفي الوحيد بييي يوم وامنة بتقول انها بتاخذ معاها مريم وعقب احنا شنسوي بدون مريم والله شاهد اني أبدا ما فرقت بين مريم وحمد ولا تقولين أني أناني لاني فكرت وخفت لا امنة تاخذ مريم لاا يا حياتي فلو امنة خذت مريم من بوافق بياخذها ولو تزوجت اكيد بتحب اعيالها اكثر من مريم ولو اتفرضنا انها ما فرقت بين اعيالها وبين مريم اكيد زوجها بفرق يبن اعياله ومريم ومريمم اهني من وين بتحصل حب وحنان الابوو
وضحى مدت ايدها ويودت يد نواف: والله يا نواف أفتخر أني زوجتك وكل يوم عن اليوم الثاني احس اني احبك أكثر وأكثر وحياتي من دوني ولا شئ عسى ربي ما يفرقني منك وعسى ربي يفرحنا دائما
نواف: احم احم الا نواف انا كل من يحبني وخصوصا البناات يموتون فيني
وضحى: ههههههتي ما تيوز انت وما تيووز عن سوالفك
نواف: وحتى أنا يا وضحى أحبج أحبج واحبج أنتي الوحيدة الي تفهميني ودائما اتساعديني في كل شئ وأني الحمدلله ابدا ما ندمت على زواجج وياي حتى لو كنت معصب عليج حتى لو كنت زعلان حبيبتي انتي حولتي حياتي الى كله أفراح في أفراح فيعلني ما أخلا منج
وضحى اونه استحت
نواف: هههههتي ما اقدر ترى قلت كل هاي علشان بس ارفع معنوياتج
وضحى: نواف
نواف: عيون نواف
وسوالف وكل احد عبر عن الي في داخله
وامنة خذت سيارتها يعني سيارة عبدالله لكن السايق كان محمد وسعيد كان ماخذ سيارته فوصلو وامنة يزعم بدش داخل ما خبرت حق اخوالها ان هالسيارة سيارة عبددالله فشافت أول ما خوالها راحو بسرعة طلعت السيارة من كراج بيتهم مع الخوف انه الليل وهي بروحها فطلعت ومع هرنات علشان احد يطلع ويبطل لها كراج
بييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييب
بييييييييييييييييييييييييييب
بييييييييييييييييييييييييييييييييييب
بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
وحمدان وعبدالله وامه وابوه كان مجتمعين يسولفون عن عرس عبدالله وشنو يسوون وشنو لالا
حمدان: من هاي
عبدالله: ما ادري
حمدان: عبدالله ما شفت سيارتك اليوم ليش احد من ربع خذ سيارتك
عبدالله: اي يمكن هاي امنة امنة الي خذت سيارتي
حمدان: الله من الحين
فعبدالله يبي يقوم
حمدان: اقعد استريح انا الي بروح
فقام حمدان وكراج كان يتبطل مع ريموت فبطل الكراج وامنة دخلت السيارة
حمدان: يا هلا وغلا بالقاطعة
امنة: هلا حمدان شخبارك
حمداان: الحمدلله نسال عنج
امنة: سالت عنك العافية
حمدان: الله يعافيج
امنة: هااك يا حمدان مفتاح سيارة عبدالله ويالله وصلني البيت
حمدان: دشي داخل
امنة: تعشيتو ولا لين حين
حمدان: ههههههههتي يا حبج لاكل ليش ما تعشيتي
امنة: تعشيت لكن ما شبعت ابي عشى خفيف يعني وجبة شئ جذي
حمدان: امنة اشكثر تاكلين وبعد ضعيفة
امنة: اسوي رياضة احافظ على توازني
حمداان: ولا يهمج انا الي بيبلج شئ تاكلينه بس دخلي داخل
امنة:لو دشيت كلكم راقدين اقعد معاك ولا مع اليني
حمدان:اشدعوة لين حين محد رقد
امنة: غريبة
ودشت امنة : السلام عليكم
سلمت على عمها ومرت عمها وعبدالله
بوعبدالله: وين كنتي امنة
امنة: عند اخوالي
بوعبدالله: اها ( وتذكر لو خوال امنة ما وافقو على عرسها شنو بصير لكن مو على كيفهم لانه ولي امره ابوها لكن بعد احسن لي اخذ موافقتهم قبل ما يصير مصيبة)
امنة: ما ادري ليش بس احس البيت اليوم صاير فوضى
وليش هالاغراض الي قاطينه اهني واثاث حجرة منيرة برع حاطينه
ام عبدالله :ولدي عبدالله ناوي يعرس فقلنا انعدل طابق الثاني له
امنة ابتسمت ( يحليلها ما تعرف ان هي ) : يعني وافقوو
بوعبدلله امنة اشدراها ولا استغربت لما قلنا لها: امنة يعني اتعرفين
امنة يزعم تبي تتمصلح عن عمها قامت قعدت يم عمها: عمي شوف اعيالك بس خبروني ان عبدالله ناوي يتزوج ولا خبروني من البنت
كلهم ضحكو ههههههتي
استغربت امنة قلت شئ يضحك عاد جان راوويتهم يضحكون علي بس عمي اهني احتراما لعمي ما اقدر اقول شئ
امنة:عمي اشفيكم تضحكون
بوعبدالله: ان شاء الله لو رحتي البيت بروحج بتعرفين
امنة : انزين اشفيها لو قلتوو لي
بوعبدالله: ولا يهمج بس كل شئ بوقته حلوو لو وافقو على ولدي بخبرج
امنة: لين حين ما وافقو يعني
بوعبدالله: شاقولج وافقو وبعد ما وافقو
امنة ما فهمت : يالله عمي بروح وخالتي اذاتبين أي شئ انا أقدر اساعدج فيه قولي لي
ام عبدالله: افا عليج اكيد بحتاج لمساعدتج
امنة: امري انتي بس
بوعبدالله: تعالي بوديج البيت
وطلعو من البيت عمها وفي طريج
امنة: عمي عبدالله بياخذ من
بوعبدالله: يا بنتي بتعرفين جريب جان قلت لج بس ما أقدر
امنة: على راحتكم
بوعبدالله:ان شاء الله انتي بعد جريب نفرح فيج
امنة: اي شفت اشلون عمي الي اصغر مني تزوجو ( تقصد منيرة ) وانا لين حين
بوعبدالله: هههههههتي ولا يهمج عيل جريب بنزوجج لكن على شرط المعرس انا بختاره
امنة: أفا عليك يا عمي مستحيل أمشي ضد شوركم لو يبتو لي هندي وقلتو امنة تزوجي هاي ورب الكعبة ما برفض
بوعبدالله: هاي الي نتوقعه منج
امنة: عمي بس مو معناته اتييب لي هندي
بوعبدالله: ههههههتي امنة أبي اقول لج شئ يكون سر بيني وبينج
ودشو داخل بيت امنة وقبل ما يدشون داخل البيت دااخله في كراسي علشان اذا احد يبي يريح خارج البيت ويشم هواء نقي امنة مع عمها قعدو
امنة: تفضل عمي
بوعبدالله :في واحد متقدم لج يا امنة ومن كل النواحي هو كفو
امنة اخجلت اشوية اصلا هي طبعها خجولة بس عمها يعطيها ويه وايد وهي بعد كلش عادي مع عمها فلذا كانت منزلة عيونها: عمي مثل ماقلت لك مستحيل ارفض بعد رضاكم انتو
بوعبدالله: وما تبين اتعرفين من
امنة: بشرط اذا قلت لي من الي عبدالله حاط عينه عليه
بوعبدالله: هههههههتي وقت ثاني عيل بقول لج يالله دشي داخل تأخرتي
امنة باست راس عمها: تصبح على خير يا أحلى عم في هالعالم
بوعبدالله: انتي من اهله يا أحلى بنت في هالعالم
امنة: عمي بخبر منيرة
بوعبدالله: خبريها عادي
امنة: يالله عمي ما بدش داخل معاي
بوعبدالله: لا بروح برقد
وامنة دشت داخل ومن باب سوت حق عمها باي باي وبوعبدالله طلع وراح بيتهم ولما امنة دشت داخل وقت ما كان متأخر وايد لكن كان 11 الا ربع فدشت شافت منيرة مع سارة قاعدين في الصالة قالت في نفسها سارة اشتسوي اهني ومنيرة لازم تقعد مع ريلها مو مع سارة
امنة: السلام عليكم
هلا وغلا بسارة شخبارج
سارة: حمدلله بخير انتي اشلونج
امنة: حمدلله تمام
امنة قعدت يمهم :سهرانين على فيلم
منيرة : اي
يالله عيل انا برووح
منيرة قامت بتروح
امنة: منيرة ( فقامت لها وهي توها بتركب الدري الي بتودي الى حجرتها)
منيرة: اوف منج أخيرا ييتي ريلي فوق ينتظرني وانا قاعدة مع هالسارة (قالت بصوت واطي)
امنة: ليش وينها منى
منيرة: منى فكت عمرها لما شافتني ياية اسلم عليها ركضت ركيض الى حجرتها ولما رحت لها اقول لها تعالي قعدي وياها تدرين اتقول لي مستحيل ( منى ما تحب تقعد ويا سارة لانه سوالف عن شنو شرت وشنو ما شرت وين راحت ومكياج واصلا هي تحب هالسوالف لكن من سارة لالا لانها تحس انها اتفاشر عليهم وهي اخوها احمد ما يخليها أي مكان لذا ما تقعد ويا بنت عمتها وايد)
امنة: هههههتي ليش اليوم بتبات عندنا
منيرة: اي
وراحت منيرة حجرتها
وامنة: سارة تبين شئ عصير أو شئ مثيله
سارة: لا سلامتج
راحت امنة شربت لها ماءي كان خاطرها في عصير ليمون من زمان ما شربت لكن لاسف ما كان فيه
سكووت
سارة اتفكر اشلون تبتدي ويا امنة الكلام ومن وين : امنة ابي اقول لج شئ
امنة يااء اليوم كل من يبي يقول لي شئ مساعة عمي ولحين سارة: خير يا سارة
وسارة بدت تبجي وتصيح من صجها وليس تمثيل
امنة : اشفيج سارة ليش اتصيحين
سارة من صياحها ما قدرت اتقول شئ
امنة لوت على سارة: سارة قولي اشفيج
سارة: سمعتي امنة عبدالله بيتزوج
امنة سارة انتي لين حين على حب عبدالله: اي قالو لي
سارة تغير لون ويهها يعني امنة عرفت انها هي العروسة: وعرفتي من
امنة:لا ما عرفت
سارة تطمنت
سارة: امنة وواايد أحب عبدالله لكن الحين بيتزوج وحدة ثانية امنة : سارة مثل ما قلت لج واليوم مرة ثانية بقول لج كل شئ قسمة ونصيب ياما حذرتج لا تحبين لكن من يسمع كلامي أصلا الواحد الي بتاخذينه محطوط وبتاخذينه غصب أو طيب لذا يمكن عبدالله في نصيبج واحتمال لالا
سارة اووووف قعدت تتفلسف الاخت : امنة لكن هو قال لي انه يحبني وبعدين مرة وحدة تغير علي ( أصلا هي ناوية اتقول جذي بس لما يقولون لامنة ان عبدالله متقدم لها ترفض على اساس ان عبدالله يحب سارة )
امنة لا مستحيل اصلا عبدالله بنفسه قال لي انه سارة مجرد اخت ولا غير لكن الحين اصدق من : متاكدة وأصلا ليش يتغير عليج ومستحيل يرفضون لو قال انه يبيج انتي انتي بنت عمتنا أولى من غريب
سارة شلخها ابتدأ: امنة احس ان الاهل ضاغطين عليه علشان جذي اصلا هو الى يومي هذا يحبني
امنة مسكينة ما صدقت عبدالله يقول شئ وسارة شئ ثاني
امنة: لكن الحين ما نقدر انسوي شئ واصلا تطمني عمي مستحيل يقول لعبدالله يسوي شئ وهو مو موافق
سارة: امنة امبلالا
امنة: ومن هالبنت الي قالو لعبدالله تاخذه غصب
سارة ورفعت راسها: امنة أنتي
امنة حست بفيضان وطوفان وزلزال فيها ( امحق على تعبير هع ) انا واشلون أنا توني كنت عندهم ورجعت ذكرياتها عبدالله قال يحب وحدة وهي ما تدري يعني يحبني واليوم رحت وكانو يضحكون علي لما قلت من وعمي بعد قال لي لكن شفت في عيون عبدالله فرحة وليس حزن انه بهد حبيبته
سارة: امنة وين سرحتي
امنة: لا وياج أنتي متاكد ة ان عبدالله يحبج هو قال هالشئ بنفسه لج
سارة ولييييي يا كثر اسئلتج يا امنة بس خوفي مسوية روحج بريئة لا تطلعين وانتي تعرفين عبدالله يحبج: اي متاكدة أصلا قبل كان يتصل فيني ونتكلم ولكن لما ييتي انتي خالي قال لعبدالله لازم يخطبج لانه خاف لا تاخذين واحد من اهل امج (أيا يا الشلخ )
امنة حست كلام سارة صح يمكن بهالسبب ولكن ليش دائما اهلي يسوون فيني جذي وليش والا أحد يطق الجرس
فامنة خافت اتبطله وليل فراحت للخدامه اتقول له فالخدامة طلعت وامنة علشان اتريح اعصابها طلعت وياها يزعم اتشوف من عند الباب ومن هول الموقف ما انتبهت للوقت
والا خدامة بطلت الباب حمدان: بسم الله اتخرعين الاوادم انتي في الليل عدلي كيشتج
وامنة سمعت صوت واحد عدلت شيلتها
حمدان: هاي عطي حق ماما امنة قولي له حمدان يابه اوكي
وخدامة التفتت ا: ماما امنة حمدان
حمدان: وينها ماما امنة
حمدان: ماما امنة انتي اهني
امنة: حمدان انت
حمدان: اي وليش مستغربة ما قلت لج بييب لج عشى اكا يبت لج وجبة
مع عصيرج المفضل عصير جوافة
امنةما قالت شئ
حمدان: امنة اشفيج
امنة: حمدان ليش أنا معاي دائما يصير جذي
حمدان عطى اللاكل حق الخدامة ودي داخل وخدامة دشت
حمدان: امنة اشفيج قولي وشنو صاير معااج
امنة: حمدان عبدلله متقدم لي اخوك عبدالله وسبة انت مع ابووك
حمدان: شنو انامع ابوي
امنة: اي لانه عبدالله ما يحبني واصلا خله ما يحبني اعرف الحب يبتدي بعد الزوج لكن ليش غصبتو عبدالله على شئ ما يبيه ه
حمدان: امنة انتي شنو اتقولين
امنة: اي اعرفك ما بصدقني تبي تتأكد بنفسك عبدلاالله يحب من
ودشت داخل مع حمدان
امنة: حمدان اوقف اهني
وراحت لعند سارة بس وقفت اشوية بعيد
امنة: سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم معااج بتلفون
سارة: امنة اشفيج لمرة ثانية تساليني قلت لج اي عبالج اجذب عليج
وحمدان سمع
امنة: دقيقة الحين بيي لج
وطلعت برع الصالة وحمدان طلع
حمدان: امنة صدقيني عبدالله بنفسه ياء وقال انه يبي يخطبج
امنة: لكن سمعت سارة شنو قالت
حمدان: انا بنفسي بسال عبدالله وان كان على خاطرنا يسوي جذي بتصرف معاه تصرف ثاني
ورااح
وامنة دشت وقالت لسارة تعبانة تبي تروح ترقد فسارة راحت بعد وياها
وحمدان راح خسارة ما شاف عبدالله كان راقد وحق الصلاة قام شاف عبدالله وقال بأجل الموضوع
وبواحمد تكلم مع ام احمد الي فرحت وااااااايد ووافقت وباقي احمد
وعلى الفطور امنة كانت راقدة كل راقدين فبواحمد طلب احمد فمنيرة واحمد قامو ونزلو تحت
بواحمد: احمد ومنيرة عبدالله تقدم حق امنة وانا ما عندي مانع وامك قاعدة اهني بعد ما عندها مانع وبما أنك اخوها العود وانتي يا منيرة مرت اخوهاا وليس اخت عبدالله و نبي رايكم
احمد: يا يبه اذا انت موافق وامي موافقة من انا علشان ارفض واصلا ليش ارفض
ومنيرة قالت ياهوووووو
بواحمد: منيرة وانتي
منيرة: وحتى انا ليش أرفض
بواحمد: يعني بس باقي نسأل امنة
ووينها هي امس رجعت ولالا
منيرة: امبلا امس شفتها وهي راجعة
بواحمد: يالله ترى ام احمد ما وصيج سالي بنتج ويا منيرة واحمد يا ويلكم ان احد منكم تجرا يخبر امنة قبل ما امكم تخبر امنة وبعدين احمد روح انت وقول سبب موافقتك ومنيرة حتى انتي علشان امنة تتأكد مئة بالمئة ان قرارها صحيح لو وافقت
وحمدان صعب ايي له نوم حاله كحال امنة لانه امنة اكيد بتقول هو السبب في كل هذا
فقام متأخر وبسرعة طلع حتى قبل ما يتريق وراح لعبدالله
حمدان: عبدالله انت اتحب امنة
عبدالله عباله اخوه يتغشمر معاه: لا ما احب امنة
حمدان: عبدالله تراني جايد
عبدالله: وانا بعد جايد
حمدان: اوهووووو عبدالله منك صدقني لا أنا اعرفك ولا انت اتعرفني لو فكرت تلعب ويا حياة امنة بلعب بحياتك وبحوله الى جحيم لو تقدمت حق امنة بس علشان ابوك يكون راضي عنك وكل الاهل يفرحون بقرارك عبدالله انت تطلع جذي أبدا ما توقعت صج انك طلعت اتفكر بالكل لكن ليش ما فكرت بامنة وبحياتها
عبدالله استغرب ياه اشفيه اخوي من الصبح اكيد شارب شئ: حمدان اشفيك
حمدان: فيني الي قلت لك
عبدالله: شوف يا حمدان اصلا مو مهم عندي اني اوضح لك بس بعد بوضح لك أني تقدمت لامنة لقراري شخصي ويكون في علمك أحب امنةانا
حمدان قعد على الكرسي يفكر اخوي مستحيل يجذب عمره ما جذب حتى بالغشمرة ما يجذب اشلون الحين يجذب علي يا رب وحتى لو كان يجذب جان ما تقدم لامنة وفوق هاي كان فرحان ومستانس حده واخوه عبدالله قال اشفيه اخوي اليوم مو على طبيعته فقام من على كرسييه وراح قعد على كرسي الي يم كرسي حمدان
عبدالله: حمدان اشفيك من شنو متضايق
حمدان رفع راسه: عبدالله تدري امس رحت بيت عمي لانه امنة قالت قبل ما ادش خاطرها في وجبة وطلعت انا وقلت نفس الوقت بشتري لها شئئ واشتريت ولما وديته شفت امنة وايد متضايقة ولما سالتها عن السبب كانت تدري أنك متقدم لها
وعبدالله اشفيها امنة ليش تضايقت لما عرفت ليكون اتحب واحد ثاني بس امنة مستحيل اتفكر بحب
وحمدان قطع حبل أفكار عبدالله : ولما سالتها قالت لي تعال ورحت وياها للداخل البيت ودشيت الصالة ووقفتني مكاان بحيث محد يشوفني من القاعدين وراحت الى بنت عمتي سارة وسالتها سارة انتي متاكدة ان عبدالله يحبج وكان يتكلم وياج في تلفون
تدري يا عبدالله شنو ردت ؟؟؟؟
عبدالله: اكيد ردت بلالالالالا انا عمري ما تكلمت ويا سارة في تلفون بس لما كانت تتصل على تلفون بيت وهاي ااذا انا شلته تسالني عن اخباري وبس وانا حتى رقم تلفونها ما عندي
حمدان: عبدالله جاوبت بأي اي انك كنت تتصل عليها وانك تحبهاا
عبدالله : حمدان اكيد حالم انت البارحة
حمدان: عبدالله صدقني
عبدالله: ههههههههتي مو منك من كثر الخوف انه لو تم الرفض ترى تطمن مستحيل انرفض انا
حمدان: عبدالله هاي الصج
عبدالله: لا ومن قاال
حمدان: اصبر الحين براويك
وطلع تلفونه وعلى الاسبيكر اتصل على امنة لكن امنة راقدة وتلفونها ازعجها في نهاية شالته
امنة: الوووووووو
حمدان: امنة
امنة: حمدان راقدة انا وتعبانة حدي بعدين بكلمك
حمدان: امنة دقيقة بس
امنة: بسرعة قول اشعندك قبل ما يخترب نومي( الاخت عندها نوم اول شئ بعدين الباقي جان صكت تلفون في ويه حمدان لكن فضول ذابحها تبي تعرف ليش حمدان متصل وبعد حمدان متصل )
حمدان: امنة سارة لين حين عندكم في البيت
امنة اول ما سمعت اسم سارة طار النوم وقامت
امنة: ما ادري يمكن راحت بس امس كانت عندنا
حمدان: ممكن الحين افهم السالفة
امنة: في البداية احب اقول لك يا حمدان صدقني ترى أنا ما أحب احدقلبي خالي لا احب عبدالله ولا أحد غيره فلذا لو عبدالله تقدم حق سارة ما بأثر فيني وفوق هاي اذا خايف من انه عمي ما بوافق انا الي بقنعه
عبدالله بينه وبين نفسه شنو تقول امنة
وامنة قالت كل السالفة
حمدان: يالله امنة اخليج الحين وبعدين بتكلم وياج وبقول لج الصح من الغلط
امنة: في امان الله
حمدان: شفت يا عبدالله
عبدالله: ليش سارة تتبلى علي
وفي السعودية
يوسف : ياهوووووووووو وافقو
بوفيصل: على كيفهم مشرطين علينا يبون بنتنا وبيعطونا بينتهم
فيصل: لكن مافيها شئ لو سالنا عن الاصبي يمكن يصلح لجنان
ام فيصل: صحيح كلامك يا ولدي حتى لما سالنا عن عائلة عائلة ونعم فيهم يعني ما سمعنا شئ غلط عنهم فمعناته حتى ولدهم ونعم فيه
فيصل: اي اصلا ولدهم يعقوب خوش رياال مرة التقيت وياه وسالت ربيعه عنه قال لي كل المدح عنه
بوفيصل: يعني برايكم نسال عنه
فيصل: ايوة يا يبه
وااااااااااهووووووو
|