كاتب الموضوع :
دفى الكون
المنتدى :
القصص المكتمله
........@*@ الفصل الثامن عشر @*@..........
احمد وبجانبه أبوه وجانب الثاني عمه وعبدالله لكن وينه حمدان وهما يمشوون واحمد عيونه على مكان الي قاعدة فيه منيرة وكل ما يوصلون منيرة قلبها يدق اكثر تتمنى في روحها الموت يا ربي ليش ابي اكون عادية لكن ماهي قادرة وركب الكوشة واحمد انبهر بجمال منيرة كانت رائعة بمعنى كل كلمة رائعة ورائعة وحتى عبدالله استغرب من جمال اخته وقال صج طالعة علي يا اختاه لكن كان ما يعجبه كل عيون بنات عليه واخطوات قليلة ويقف احمد أمام منيرة لكن الضوء انطفى وشموع اشتعلو على كل طاولة شمعة وعلى الاطراف واضاءة خاصة وطلع حمدان
حمدان: يا هلا والله فيكم احمد قبل ما تشيل طرحة عندي لك ولي اختي منيرة هدية وحتى لمرت عمي وجميع الاهل
ووضحى كانت مسوؤلة عن هالشموع فهي الي قالت لكل الي قاعدين على طاولات انهم يشعلون الشموع وصكت كل الشموع الي على الاطراف فأحل قليلا ما ظلام وحمدان تقدم بجم من الخطوة وظهر طفلين مريم وحمد ومعاهم شموع وراحو لعند الكوشه وظهر ابنية ابنية صعب يحددون ملامح ويهها اهني احمد التفت كامل علشان يشوف شنو هالمفاجأة ومن هالبنت ومكان صار هادئ يبون يعرفون من هذي وحمدان عطى الميكرفون لامنة وقالت قصيدة لكن يا ترى محد عرف صوتها
اي نعم محد عرف صوتها حتى عبدالله ما عرف ان هالصوت صوت امنة وامنة ترددت في التقدم الى الامام
وبوعبدالله وبو احمد يعرفون فبوعبدالله عرف ان امنة اكيد متوترة فراح الى امنة وعلامات استفهام على ويوهم لهم
بوعبدالله: يالله امنة
وامنة مشت مع بوعبدالله وحمدان معاهم
وامنة وصلت على الكوشة ووقفت جدام اخوها الغالي أحمد
امنة باركت لاخوها : مبروك يا احمد وما قدرت تنتظرني هالكثر كنت مستعيل على زواج
احمد عرف صوت اخته امنة هاي امنة ولوى على امنة
احمد وبصوت كله اشتياق لاخته: امنة انتظرتج انتظرتج وايد لكن انتي الي خليتينا نفقد الامل
وحمدان راح صوب منيرة وعبدالله كان واقف عند اخته ومستغربين اشقاعد يصير
حمدان : منيرة ليكون هاي حبيبة او حرمة احمد
ومنيرة قالت في نفسها يمكن وبوعبدالله : حمدان ما تيوز عن حركاتك
وراح عند امنة
بوعبدالله: يالله احمد في بداية شيل طرحة وبعدين تكلم على راحتك ترى اشوفك نسيت العروسة
احمد: صدقت يا عمي
وبوعبدالله خذ امنة ومنيرة تموت وتعرف من هالبنت ولكن لما شافت احمد يتقدم بنحو منيرة نست كل شئ حست ان جسمها كامل بدأ يرتجف ولكن عبدالله يبي يعرف من هاي وليش هي كلش عادي مع ابوي يا ربي يا ترى من هاي
والاضاءة رجعت مثل ما كان
وام احمد شافت امنة ما صدصقت وامنة تقربت من امها وباست على راسها
وبدموع ثنتينهم بينو شوقهم وام عبدالله يات : اشوفج امنة نسيتي خالتج
وامنة سملت على ام اعبدالله: مستحيل انساج مرت عمي ومستحيل
وعبدالله يبي يعرف من هاي وعيونه على امنة لكن بما انه تقريبا كل من حوالين امنة فلين حين امنة مجهولة بنسبة له
واحمدد شال طرحة وباس يبهتها ومع مريم وحمد كان معاهم دبلة فغيرو الدبل وقطعو الكيك واحمد يبي يأأكل منيرة لكن مو بسهولة منيرة تفتح فمها لكن احمد يبعد الكيك وكرر هالشئ ثلاث مرات في نهاية منيرة ما بطلت بوزها واحمد بالغصب اكل منيرة
وكل حركة مع تصوير
حمدان كان واقف جنب عبدالله
حمدان: هين ان ما سوينا في اختك جذي ما اكون انا حمدان ولد ابوي
وعبدالله طاالع حمدان: أي اخت ان شاء الله
حمدان ويغمز لعبدالله: بعد من غير الي ساكنة بقلبك
وعاملات الفندق وزع الكيك على الي يايين
ووبوعبدالله وبو احمد باركو لهم وتمنوا لهم حياة سعيدة وام احمد وام عبدالله حتى باركو لهم وياء دور حمدان وعبدالله
لكن هيهات هيهات
امنة من هالصوب رايحة علشان هي تسبق حمدان وحمدان من صوب ثاني
امنة: حمدان وراءي انت انا اخت المعرس اول شئ انا ببارك لاخوي وبنت عمي
عبدالله انصدم ماهي غير امنة امنة معقولة امنة لالالالالالالا أنا في حلم أكيد في حلم يا ربي شنو قاعد يصير امنة ويانا في العرس وفهم كل السالفة
وحمدان: لالالالالا يا امونة ورى ورى ترى اول شئ اكبار بعدين اليهال
امنة: حمدانووو انت اكبر مني بسنة وبس
وحمدان: لو سنة او عشرين سنة
ومنيرة من الحيا كانت منزلة راسها لكن من اهواشهم عرفت ماهو غير حمدان وامنة امنة لا مو امنة ورفعت راسها شافت جدامها امنة
منيرة وقفت : امنة انتي ( ونست انها عروسة)
امنة لوت على منيرة: حبيبتي انتي يا الخاينة ما قلنا نتزوج ويا بعض لكن انتي وين تنتظريني
منيرة: أصلا ليش ياية الحين توج تذكرتينا خلاص ونسيناج مثل ما انتي نسيتينا ا
امنة: اقول منيرة اشوية اشوية ترى انتي عروسة وشوفي احمد فاقع عينه عليج فضحتي روحج في عرسج
ومنيرة اوووبس يا ربي اشسويت انا وطالعت احمد شافت ان عيون احمد عليها مع ضحكة على منيرة
منيرة ما قالت شئ
امنة: الله على الخجل ما أقدر وما أقدر
امنة باركت لاخوها
حمدان: كملتي يا شيخة الحين ممكن اتوخرين اشوية وتعطينا مجال و انتي واخوج غربلتو اختي عدل ان ما راويتج في عرسج ما اكوون انا حمدان
امنة : بنشووف
وامنة راحت لعند امها الي كانت اطالعها وعبدالله عينه ما تفارق امنة
وعبدالله وحمدان باركو اختهم وولد عمهم
وعبدالله راح مكان بحيث يتأمل في امنة على راحته الله يا امنة احلويتي تغيرتي صرتي احلى واحلى
وامنة تبي اتشوف عبدالله لكن وينك يا عبدالله
ولكن شافت حمدان يأشر لامنة علشان اتيي لصوبهم امنة استاذنت من امها وراحت لعند حمدان تبي اتشوف اشعنده
وعبدالله في هاللحظة كان قاعد وفاقع عيونه على امنة لكن حمدان ما خلاه فلذا غير اتجاه عيونه على ضيوف
وشاف ساارة قاعدة عاد بدأ يشوفه بتمعن علشان يتأكد هاي سارة لانها كانت متكشخة على الاخر وامنة وصلت صوب حمدان وشافت عبدالله الي عيونه على سارة وامنة اول مرة اتحس بجمال عبدالله صج جماله ذبااح يذبح الاوادم اووف منك عبدالله من وين لك كل هالجمال
حمدان : عبوووووود
عبدالله يلتفت صوب حمدان وبالعصبية اشوي: عبود ويهك
امنة: يا حمدان ليش خربت على اخووك بالله عليك خله في حاله صج يعني انت عظم في بلعومه
عبدالله التفت صوب الثاني ياااه ماهي غير امنة وامنة جم اشتقت لهالصوت ولهويه واليوم امنة انتي واقفة جدامي واتكلميني ما اصدق وما اصدق
حمدان: امنة لكن عبدالله كان يطالع من ( يزعم يسوي روحه ما يعرف)
امنة: احم احم بعد من
حمدان: لا تقولين
امنة: افا يا عبدالله احنا ما نشبع عينك
حمدان: امنة انتي غير غير وهي غير وغير
عبدالله: حمدان بعدين معاك
وعمتهم يعني ام سارة قامت علشان اتبارك لهم وسارة قامت معاها وحمدان وعبدالله وامنة كانو واقفين بحيث عمتهم في بداية لازم اسلم عليهم
فسلمت ووصلت لين امنة نفس الكلام وينج يا بنيتي مشتاقين لج وووووووووووووووووووووووو
وامنة ما قالت شئ شنو ترد عليهم ما عندها أي رد
ياء دور سارة
سارة: هلا حمدان شخبارك
حمدان: حمدلله بخير انتي شخبارج
سارة: بخير ولله الحمد
سارة: عبدالله شخبارك
امنة: كح كح كح كح كح يزعم تكح
وحمدان يأشر لامنة بحيث اتشوفهم
عبدالله شافهم لكن شأسوي معليه اليوم يومكم سوو الي تقدرون عليه
عبدالله: حمدلله انتي شخبارج
سارة: حمدلله بخير
سارة: يا هلا والله بحبيبتي امنة ( اشوية كانت حزينة خافت لا تاخذ عبدالله الحلوو واصلا هي كانت تحب فقط جمال عبدالله سارة كانت مثل عبدالله حلوة وجميلة وكانت تبي يكون زوجها مثلها ومافي أحد غير عبدالله لذا حاطة عينها عليها)
امنة: يا هلا فيج
سارة سلمت على امنة وين كنتي يا امنة ووووو لكن ما طولت لان عليها اتسلم على معرس وعروسة
حمدان: امنة شفتي شفتي بعض الناس ( وعيونه على عبدالله)
امنة: اي شفته واذا قلت لك سمعت دقات قلبه بعد ما بصدقني
عبدالله: ياااااه يالله عاد اشفيكم انتو بالله عليكم كل شئ تفهمونه غلط
حمدان: يااااه عبدالله اشفيك انته قلنا الحين عبدالله قلنا بعض الناس
امنة: يالله حمدان ويا عاشق الولهان برب
حمدان: تيت
عبدالله/ تقصدين من بعاشق الولهان
امنة: أقصد عبود
عبدالله : عبوود
وامنة راحت بسرعة لعند امها عرفت عبدالله بيرشحها لانها قالت عبود
وعبود ضحك يا ربي اموت فيها واموت فيها
امنة: يمه وينها منى
ام احمد: توج تذكرتي منى منى سلمج الله لابسة فستان قصير فلذا قالت ليما الرياييل يطلعون هي بتيي
امنة: يالله يمه بروح ادورها واسلم عليها
ام احمد: صبري اشوية اكا ام فيصل ياية سلمي عليها وعقب روحي
وام فيصل يات وسلمت عليهم وجم من حرمة الي يصيرون لامنة سلمو عليها وعلى معرس وعروسة بعد في نفس الوقت ومصورة كانت تصور
وامنة نزلت من على الكوشة
وراحت شافت وضحى وشلتها قاعدين وراحت لعندهم
امنة: لالالالالالا اكيد غلطانة انا عرس اخوي هاي ولا عرس اخوكم
وضحى : عرس اخوج يعني عرس اخونا
هيأ: اصلا قولي محترة
امنة: اي محترة ونص بعد عرس اخوي وانتي الي متكشخين وانا لو احد يشوفني يقول لي خدامتهم
الكل: ههههههههههتي
وعد: امنة اقوول من الي كنتي تتكلمين وياهم
امنة: انتي شكوو
وعد: لا بس اشوفج وايد تعطينهم ويه ويعطونج ويه
امنة: اعيال عمي
عائشة : اها بس ذاك الي واقف يم معرس الله عليه حلوو يننن
امنة: هاي هاي اخوي وين راح
وضحى: ها امنة الحين شنو شعورج
امنة: شعور اي مواطنة بحرينية
هيأ/ عشتوو
امنة: ما شفتو اختي
عائشة: حدنا على ولد عمج واتقولين اختج
امنة:ولد عمي وبس هاا وين راح الباقي
عائشة: بصراحة امنة دخلتج العرس كان رووعة وخصوصا لما عمج يااء لج تمنيت هاللحظة جان زين اانا منج
هياأ: اي والله امنة حظج انتي والله كل من يحبج كل مكان حاطينج فوق راسهم
امنة: احم احم لان ربي يحبني علشان جذي كل من يحبني
نورة: اشقصدج انتي
امنة: هههتي ولا شئ يالله بروح بدور اختي العزيز ة
وراحت كل ما اشوف على طااولة ناس اتعرفهم اسلم عليهم ولكن وينها منى بعدين وحدة قالت لها بأن منى اهنااك قاعدة مع رفيجاتها
وراحت منى كانت قاعدة اصيح وحالتها حاله ورفيجاتها يحاولون يهدونها
امنة ما قدرت اتيوود عمرها أه يا منى يالي كنت دائما اتهاوش معااج صج حياتي معاكم كان غير وغير
امنة قعدت على كرسي يم منى
وررفعت راس منى : منى حبيبتي
ولوت عليها منى وهي اتصيح صيااح بحيث الي قاعدين يمهم استغربو ويبون يعرفون اشسالفتهم مساعة على الكوشةة والحين اهني
امنة: يمه لالالالالا انتي مو منى طالعة ينية
منى كانت حاطة مكياج وصياحها خرب كل شئ وكل شئ
منى: امنة
امنة: يااه منى هالكثر اشتقتي لي نسيتي كنتي تتهاوشين معاي واتتقولين متى تتزوجين وتفتكين مني
منى: امنة ليش تتذكرين الماضي انسيه
امنة: اي الحين اتقولين انسيه
امنة: واشوف واشوف الله طالعة كشخة
منى: امنة الله يخليج روحي طلعي عبدالله وحمدان ابي اروح لاخوي
امنة: ان شاء الله الحين بروح وانتي عدلي ويهج لا تخرعين اخوج في ليلة عرسه اخاف لا يشرد مع حرمته
ممنى: امنه
وراحت امنة لعند عبدالله وحمدان
وعبدالله كل ساعة قول لحمدان يالله امش نطلع فشلتنا وحمدان يقول لا مستحيل يطلع
امنة: متى ناويين تطلعون ان شاء الله
عبدالله: الحين امنة شوفي حمدان مقرر طول وقت بتم معاكم
امنة: لالالالالا من قال لك يا عبدالله حمدان الحين بيطلع
حمدان: لا تحاولون تقصون علي
امنة:يالله حمدان اطلع
حمدان: أفا تطرديني
امنة: اي اطردك يالله اطلع
حمدان: ما بطلع
امنة: يا ربي
وامنة تحاول مع حمدان لكن دون جدوى
امنة: بروح بقول لعمي
حمدان: اي يا دلوعة عمج
امنة: يالله حمدان الله يخليك
حمدان: بس بشرط ترقصين وياي
امنة: لالا اكيد شارب شئ ارقص وياك ههههههههههتي
حمدان: انا جااد
امنة: حمدانو كبرنا الحين احنا
حمدان: قرار اليج
وحمدان قام راح على مسرح وقام يرقص بروحه لكن ما عجبه السالفة سحب معاه عمه وابوه الي ما رقصو بس كانو واقفين يعبرون عن فرحتهم وكانو يسوون حركات خفيفة وبوعبدالله راح سحب امنة وامنةة يزعم اتقلدهم سوت الحركات الي يسوونه وعبدالله واقف مكان وكل عيون بنات عليه اصلا لما امنة كانت تروح تتكلم وياهم كل من يتمنى ذبح امنة او يكونون بدالها وسارة من غيرة ويها صاير احمر واحمر
امنة : حمدان يالله الحين برااا
حمدان: لا لين حين ما شبعت
امنة: بعدين معاك يا حمدان
عمي شوف حمدان مو راضي يطلع واحنا ما نقدر ناخذ راحتنا الا لما يطلعون
حمدان عصب على امنة ابوه اكيد الحين بطلعه وبالفعل كل رياييل طلعوو
وضحى يات وودت امنة وامنة شالت شالها
وتسريحة شعرها كامل اخترب وشعرها كان وايد طويل ووايد وناعم وفقالت اتفله لكن وضحى ما رضت فحطت فيه لمسات خفيفة على تسريحتها بحيث تسريحتها صارت اوكي ووضحى حطت لها مكيااج لكن مكياج خفيف وطلعت رووووووووعة آه الحين لو احد يشوف امنة يطيح ويطيح الحين قارنو سارة بامنة ما تسوى حتى ظفر
وفي هالوقت كانت منى ترقص أصلا هي تدربت على رقص على اغنية خاص لاخوها واهني هيأ ونورة شافو منىى وراحو لامنة وخبروها عاد احترو لان اخت المعرس منى ترقص وامنة لا وقالو لامنة لازم ترقص وامنة خذت السالفة عادي وقالت لا لكن وضحى وضحى اصرت عليها وأصلا امنة كانت تعرف ترقص على اغنية هندية لانها في الامارات مرة في عرس وحدة اتصير لهم تدربو ورقصو في عرسها وامنة رفضت لكن
وضحى: امنة خلي عرس اخوج اسبيشل اخوج الوحيد الوحيد
امنة: اوف بس اشلون الحين انا بروحي بطلع يعني استحي
وضحى: يالله تستحين من من
ووضحى راحت لان هي كانت مسوؤلة عن الاضاء قبل ومرة ثانية الاضضاءة انصكت واضاءة خاصة على امنة الي طلعت وكل من قال وين راح الاضاءة ليكونن حمدان مرة ثانية ياءي واضاءة على امنة بحركة هندية كانت حاطة يدها على ويها وشالت يدها وتبينت امنة وييها كان مجابل الضيوف والتفت لصوب الثاني امها عصبت لان فعلا امنة كانت طالعة جنان
سارة ما قدرت يا ربي امنة جذي اصلا لاول مرة امنة تطلع جدامهم وهي متكشخة امنة كانت مرتبكة لا تطيح او يصير فيها شئ
منى بعد اشوية غيرة في قلبها لان امنة كانت احلى منهاا
وامنة رقصت على اغنية lajha lajha اغنية هندية وكلمات اغنية لجا لجا بولي جوريا بلولي كنكنا هاي من هوكا تيري ساجنا
ورقصها كان عذاب وعذاااااااااااااااااااااااااااااب
التعديل الأخير تم بواسطة دفى الكون ; 24-06-08 الساعة 11:08 PM
|