كاتب الموضوع :
دفى الكون
المنتدى :
القصص المكتمله
...## الفصل السابع ##...
* *
امنة: عبدالله
الا حمدان ياءي وحط سيارته في الكراج
امنة : حمداان شوف عبدالله مو راضي ارجع البيت
حمدان: عبادي اشبلاك مع امون خل البنت في حالها
عبدالله : حمدان ممكن ادش داخل
حمدان: لا والله واخلي بنت عمي معاك وبروحك اقول عبودي يالله اذلف داخل
عبدالله : عبودي في عينك حمدان عندي سالفة مع بنت عمك
الا بو عبدالله : اشفيكم صوتكم واصل لاخر الشارع
حمدان: ولا شئ يبه بس قاعدين نفكر من يوصل امنة البيت
بو عبدالله : اتفكرون ولا تتهاوشون
عبدالله : لا يبه ما نتهاوش اصلا انا وحمدان مستحيل ننتهاوش
بوعبدالله : اقول امنة امشي انا بوصلج البيت
احباط لدى عبدالله : حمدانو كله منك
حمدان: يااه اشسويت انا
أصلا شنو كنت انت اسوي مع بنت عمي اهني
عبدالله : مالك خص
حمدان : على راحتك
امنة مع عمها
امنة : عمي ابي اقولك شئ
بوعبدالله : خير
امنة وقالت لها كل السالفة ان خالها ياء لها مدرسة وعطاها تلفون ووو
بوعبدالله : انزين خبرتي ابوج
امنة : لا ما خبرته ولا ابيه يدري
بوعبدالله : ليش ما تبينه يدري
امنة : اخاف ياخذ بخاطره ويقول أني انا الي قلت لخالي علشان ييب لي
هالنقال او شئ جذي واذا قلت لاحمد احمد ما بيرضى واذا قلت لخالي
انه احمد ما بيرضي ثنتينهم بسوون لهم سالفة ماله داعي
بوعبدالله : ما شاء الله عليج يا بنتي ذكية انتي وذكية
وصلو البيت ودشوو داخل وبوعبدالله دش داخل
أم احمد: امنة رحتي بيت عمج ونسيتينا ولا تسالين ولا هم يحزنون
امنة : افا يمه بنسى روحي ولا بنسااج
بو احمد: اذا أحد يشوفكم كأنكم عقب سنين اشوفون بعضكم
بوعبدالله : اصلا قول انك تحتر
بواحمد: احتر وليش عندي احمد ومنى يكفوني وزود بعد
ام احمد: بس امنة غير
امنة : احم احم الى هالحد انا ضرورية بحيث صرتو تنتاقشون فيني
بوعبدالله : وأكثر بعد يالله الحين استاذن برووح البيت
بو احمد: بدري اقعد العشى عندنا
بوعبدالله : بروح البيت ان شاء الله مرة ثانية
وراح بوعبدالله بيتهم
وامنة راحت حجرتها وشافت الاخت منى صاكة الحجرة
امنة : منى بطلي الباب صدقيني بكسرها لج
منى : ههههههي خرعتيني روحي هددي احد غيري
امنة طفشت من مساعة وهي عند الباب والاخت منى ولا دارية
بدنياا : منى بطلي الباب
منى: امون لا تعورين راسي خليني احل واجباتي
امنة راحت عند امها وابوها
امنة : يمه شوفي منى مقفلة الباب ولا راضية اتبطله
ام احمد: يااااااااااااه اشلون اختج تقفل الباب
بو احمد: انزين خليها على راحتها
امنة : اشلون اخليها على راحتها وانا لين حين ما بدلت تعبانة ابي اشوية ارتتااح
بواحمد صارخ : امنة لا تسوين لنا سالفة ترى في حجرة الضيوف روحي اهنااك
وبدلي وسوي اشغالج
امنة ودموع في عيونها لثاني مرة ابوها يصارخ عليها : انا ماني ضيفة علشان
ارووح حجرة الضيوف
بو احمد: اذا مو ضيفة عيل ليش شايلة البيت على راسج
أم احمد: اشفيك بو احمد مكبر السالفة ترى منى مصختها الحجرة حجرتها وحجرة
امنة مالها حق اتقفله
بواحمد: انتي الثانية بعد أقول امنة من اليوم ورايح الحجرة حجرة منى وبس الحين
عندكم اعتراض
ام احمد: وامنة وين بكون حجرتها
بو احمد: حجرة الضيووف
ام احمد: واذا ياء لنا احد وين بنرقد الضيوف
بو احمد: بعدين عيل بنفكر
وقام وراح عنهم امنة اتحاول قد ما تقدر تكتم بكاءها اتعرف ابوها مو عمدا اتسوي
فيها جذي
ام احمد: معليه يا بنتي ترى ابوج معصب ولا تاخذين بخاطرج تعالي رقدي في حجرتنا
امنة : أي علشان ابوي مرة وحدة يطلعني من هالبيت
ام احمد: ما عاش الي يطلعج من هالبيت
امنة : يمه اتغشمر معاج عاد بقعد في صالة بحل واجباتي وبدرس حق الاختبار ومنوي
وعقب انا الي براويها
وفي البيت بو عبدالله
عبدالله وحمدان دشوو داخل وشافو منيرة وسارة قاعدين
عبداله وحمدان : السلام عليكم
منيرة وسارة : عليكم السلام
منيرة : وصلتو امون
عبدالله : اخوج يخلي احد يسوي شغله بهدوء
حمدان: ووشنو هالشغل الي عندك مع امون
عبدالله : انت شكوو ملقوف في كل شئ تتدخل
حمدان : مو في كل شئ بس اشياء الي يخص بنت عمي
سارة : تدري يا حمدان امونتي وايد اتناسبك
وشرار في عيونهم كلهم عبدالله سكت واشوية يروح ويذبح بنت عمته لكن قال بشوف
ردة فعل حمداان
حمدان: جان زين والله يا سويرة لكن امنة بظل كأخت غالية على نفسي مهما صاار
ومهما حدث فديتها امونتج ههتي وعلى فكرة عاد اخوي عبدالله اكبر مني ما اتحسين
عبدالله وامنة يناسبون بعض
منيرة : وتخيل حمداان a + a = love
حمدان : كشخة
سارة : هههههههههتي عاد اقول ناقص تاريخ العرس و اقول لا تتحلمون وايد اذا عبدالله
قال ما يبي بنت عمه
عبدالله : سارونة الظاهر بيتبرون مني اذا قلت لا
سارة : ههههههههتي موب الظاهر الاكيد
الا بوعبدالله دش وسمع نص كلامهم : صدقتي يا بنتي الا أكيد ونص بعد لو رضيت ام
ابيت امنة بتكون جنتي ومستحيل ارضى ان احد ثاني ياخذ امنة غير ولدي
حمدان : يا يبه عاد انا شولا قاعد
عبدالله : اشقصدك يا حمدانو
حمدان : قصدي واضح
بوعبدالله : ههههههههههتي المشكلة الي يبي ويسوي روحه برئ
وقام عنهم
عبدالله : هاا حمدان شنو كان قصدك
حمدان : شوف يا عبادي
عبدالله ويقاطع حمدان: عبادي في عينك قول عبدالله اخوك العود انا ماكو احترام
عاد حمدان عصب اشفيه الاخ عبدالله : أقول يا اخوي لا يكثر ترى لا اسوي روحك كلش
ان بنتي عمي وافقت عليك هاي وايد عليك لا تقعد عندنا واتقول ما تبي بنت عمك وما
ادري شنو الحين اذا احد يشوفك يقول بنت عمي ميتة عليك وحط في بالك مليون واحد
غيرك يتمنون بنت عمي
عبدالله : اشفيك انت الحين انا قلت ما ابي بنت عمي كليتني بدون فلفل ولا بهارات
حمدان وهو رايح الى حجرته : أي قول جذي انك تبي بنت عمي وليش تستحي
عبدالله : يااه اشفيه انا قلت الحين ابيهااا
منيرة وعصبت يا ربي اخوي الحين يبي بنت عمي ولالا : عبدالله بعدين معااك مرة اتقول
أي ومرة لالا
(وقامت عنهم)
ما بقى غير سارة وعبدالله
سارة : اشفيهم اختك واخوك ما يرضون عن امنة لو بكلمة
عبدالله: اسويرة تسالين بعد اشفيهم هاي امنة الغالية غصب على كل انه يحبه
سارة وخافت ليكون عبدالله يفكر في امنة : عبدالله لو ابوك غصبك انك تاخذ بنت عمك
شنو بكون ردة فعلك
عبدالله: سويرة الله هداج امنة ابنية وكل من يتمناها وليش يغصبني اصلا باخذها بفرحتي
وبرضاي
سارة: يعني اتحب امنة
عبدالله : بنت عمي واشلون ما احبهاا
اقول سارة ما قلتي انج تبين اتروحين بيت عمي بواحمد يالله بروح بقول لمنيرة وانتي
تجهزي بنطلع وبنروح لهم
سارة ما قالت شئ وهي تفكر يا ربي ليش هالشوكة امنة في طريجي
وعبدالله راح قال لاخته منيرة انهم بروحون
وفي بيت بواحمد امنة تمللت من كثر ما تنتظر احمد ولكن لين حين ما رجع ياربي شاأسوي
الحين ابي ارقد
راحت حجرة الضيوف بطلته وفكرت لو رقدت احمد ما بياخذالسالفة بجدية ااخاف بعدين
لا يقوولون اخذي غرفة الضيوف لج شأسوي بعدين ( على فكرة امنة اكبر خوافة في العالم
لذا قايلة حق اهلهاا منى ياهلة واتخاف لكن في الحقيقة هي تخااف ولو اهلها دروا برقدونها
بروحه وغصبا عن ويهها علشان هالخوف يطلع منها ) وفكرت وفكرت
وصل احمد البيت وقبل ما يدش شاف في احد من بيت عمه طالع والا عرف انه شلة عبدالله
فوقف علشان يسلم ويدخلهم داخل
وسلمو على بعض ومنيرة حمدت ربها انها شافت احمد من رغم ان حمد ما يسوي لها سالفة
لكن احمد يعني لمنيرة كثير وكثير ودشو وشافو ام احمد قاعدة بروحها في الصالة سلمو عليها
مينرة : عمتي وينها امون
سارة ياااااه عاد كانكم ما تقدرون تقعدون بلياا اموون
ام احمد ( بنتي الحين وين راحت قالت في الصالة ييت ما لقيتها وما عرفت شنو اجاوب له
اقول شئ بعدين اطلع جذابة : بنت عمج ضايعة
عبدالله : ضايعة ليش ما رجعت البيت ابوي بنفسه مساعة وصل امنة
ام احمد ما قدرت اتيود عمرها: ههههههههههتي يا وليدي اقصد ضايعة في هالبيت
احمد: عاد من كبر هالبيت
ام احمد: ليش شايف البيت اصغير المهم تهاوشت مع اختها منى ومنى قفلت الباب والحين
ما ادري وين راحت ووين قاعدة في أي بقعة من هالبيت
احمد: ههههههتي بدون اهواش ما يقدرون يرقدون بهدوء
منيرة : يا حظها والله عندها اخت مو مثلي
عبدالله : افا احنا وين رحناا
منيرة : انتو اربع عشرين ساعة في حجرتكم
ام احمد: منيرة شهالكلام امنة ومنى ثنتينهم اختج وفوق هاي امنة رازة ويها اربع عشرين
ساعة في بيتكم
احمد: يالله عبدالله بروح حجرتي بتيي معاي
عبدالله : اكيد
منيرة : يالله عمتي انا بعد بروح يمكن امنة داشة حجرتها ويالله سارة
ومهم منيرة وسارة قامو قبل عبدالله واحمد ومنيرة وصلت عند حجرة امنة استغربت شافت
وحدة راقدة على الارض والا احمد وعبدالله يايين وحجرة احمد ملتصق بحجرة اخواته
احمد: دشوو داخل ليش واقفين براا
الا احمد يشوف احد راقد على الارض عرف اخته امنة وامنة كانت راقدة على الارض ولين
حين ما بدلت ثيابها المدرسة ولابسة العباية ووبشيلتها مغطية ويها وشعرها
احمد: امون امون اشمرقدج اهني
امنة : ........
احمد: امووون قوومي
منيرة: احمد خله انا بقومها
احمد: منور انتي لين حين ماا عرفتي امنة نوومها ثقيل يبيلها ماءي
امنة سمعت كلمة ماءي عرفت اخوها بسويها
امنة : اشتبي احمد
احمد: هههههههتي قلنا ماءي الاخت قامت
سارة : يااء راقدة على الارض امنة راحت عليها اليوم ما تقدر بترقد والسالفة ظهرها
احمد: بسم الله عليها
وعبدالله قاعد ولا كلمة عرف انه اذا قال شئ احمد سيدة بقول له روح حجرتي اقعد وانا
بييك قال احسن بشووف وانا سااكت
احمد: امنة قومي دشي حجرتج
وامنة من ما سمعت حجرتج قالت ااه يا منوي لازم بنتقم منج وبصوتها الناعس ومسوية
روحها البريئة : احمد تدري منوي قافلة علي الباب عاد ما لقيت مكان ثاني وكنت تعبانة
فلذا رقدت اهني
واحمد من بعد ما سمع شاف فعلا الباب مقفل ودق الباب
منى: من
احمد: اتقولين بعد من بطلي الباب لا اكسره على راسج
منى ( يا ربي غبية انا ليش ما بطلت الباب قبل والحين احمد براويني ): اصبر دقيقة
ببطل الباب
وبطلت الباب احمد: هاا انسة منى جان زين بعد ما بطلتي الباب ما تستحين على
ويهج اختج اكبر منج وقافلة الباب لازم هي تقفل الباب مو انتي
منى : ما كان قصدي
احمد: شنو بعد ما كان قصدج يا ويلج ان مرة ثانية قفلتي الباب برااويج انا
ومنى تفشلت عند منيرة وسارة وعبدالله ومنى منقهرة حدها لان امس رضوو امنة
اتبات بيت عمها لما هي بعد قالت بتروح منعوها
احمد: امنة قومي رقدي في حجرتج
امنة راقدة ولا دارية بدنياا
احمد : امنة امنة
امنة : اوهوووو اشتبون انتو خلوني ارقد حتى الرقاد ما تخلوني
كلهم نقعو من الضحك
احمد: حبيبتي امنة انتي راقدة براا حجرتج وعلى الارض قومي رقدي داخل
امنة : صج
احمد: أي
امنة : احمد شيلني ودني حجرتي
واحمد تفشل ياااااااه اختي عاد بتفشليني عند اعيال اعمامج وعمتج بس احمد يبقى
احمد ومدلع اخواته على الاخر وخصوصا امنة لانه دائما كان يتمنى اخو يلعب معااه تقريبا
صار تسعة سنين ليما يابو امنة من ذاك وقت قلبه كله حب لاخواته
امنة : احمد تعبانة مافيني شدة اقووم اذا ما شلتني عيل لا تزعجني خلني اكمل رقاادي
منيرة : امون امون قومي
سارة : ما توقعت امنة دليعة الى هالحد
احمد: انا اهني واتقولون عن اختي جذي اختي وكيفي بدلعها كيف ما أشاء
واحمد شال امنة وداها حجرتها وكلهم بطلو عيونهم على الاخر وخصوصا عبدالله قال لو اختي
والله جان ضربتها وخليتها اتقوم ترقد حجرتها
عيل الله يساعدني عليج يا امون وراح حجرة احمد علشان احمد عباله من البداية هو في
حجرته
ومنيرة وسارة دشوو حجرة امنة وحاولو وايد ويا امنة اتقووم لكن ماكو فائدة منيرة قررت
اتروح البيت مع عبدالله وسارة تمت وبعد ساعات قامت امنة
وعقب ساعتين سارة يات لامنة
سارة : امنة لو سمحتي ابي اكلمج بموضوع
امنة : عسى ما شر اشفيج سويرة ومن ما ييتي من بيت عمي اشوفج مو على بعضج
سارة واشوية بصيح: امونة ابي اسالج شئ وقولي بصراحة
امنة : سالي
سارة : انتي تحبين عبدالله
امنة ( صج متفرغة يا صغر سننا وتبونا انفكر في الحب): بصراحة لا وأنا بنفسي ما افكر
في هالسوالف الحب وخرابيط عمري الحين 18 يعني صغيرة على الحب
سارة : اذا عبدالله يحبج
امنة : عبدالله ويحبني مستحيل يمكن انتي لاحظتي من تصرفه خلال هاليوم غير اصلا
بروحي انا مستغربة منه وتطمني مستحيل عبدالله يحبني
واقول سارة ليكون انتي تحبين عبدالله
سارة : بصراحة أي
امنة وهي مو مصدقة وما اهتمت للسالفة : حلفي
سارة : اشفيج انتي بس هو ما يحبني
امنة : اشدراج اكيد هو بعد يحبج
سارة : لا اعرف انه ما يحبني احسه هو يحبج
امنة : ياااااه قلت لج انه ما يحبني ومستحيل يحبني اصلا
سارة : واذا قلت لج انه هو قال لي بنفسي
امنة وبطلت عيونها على الاخر لكن في نهاية قالت لالا عاد عبدالله يحبني مستحيل
يمكن يبي يفتك من سارة قال انه يحبني
امنة : شوفي سارة لا انا احب عبدالله ولا عبدالله يحبني
سارة:امنة هو يحبج
امنة : بعدين معااج بس خلاص ما ابي اتكلم في هالموضوع زياادة
وسارة كل شئ قسمة ونصيب صدقيني لو عبدالله بنصيبي غصبا عن كل انا باخذه لو
بنصيبج غصبا عن الكل انتي بتاخذينه اقول لا تعورين راسج بهالسوالف انتظري نصيبج
وبس واذا حبيتي تخيلي بعدين نصيبج بيخدعج كم بتتأذين
سارة : امونة اقول الله يخليج لا تتفلسفين احس روحي ياهلة وانتي اكبر مني بما انج
انتي الاصغر
امنة : ههههههههههتي
وفي السعودية عند جنان فكرت انها اتقول وتعترف بحبهاا لعبدالله
وعندها رقم تلفون بيت منيرة واتصلت على تلفون وسبحان الله عبدالله شال التلفون
عبدالله : االو
جنان: الو سلام عليكم
عبدالله : عليكم السلام
جنان : من معاي عبدالله
عبدالله :أي نعم عبدالله لكن من معاي
جننان : وحدة من ما شافتك لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
عبدالله : تقصدين وحدة اتغازل شباب تنتقل من شاب الى شاب وحدة اهلها ما ربوها
جنان : عبدالله حدك علي ترى اذا عرفتني بتتأسف الي قلته لي
عبدالله : لا والله بتاسف ولج بتاسف لوحدة قليلة ادب مثلج
جنان: عبدالله انا جنان بنت خال امنة
عبدالله انصدم ياااااااه هاي جنان
عبدالله : اشتبين جنان
جنان: عبدالله والله اني احبك حبا جما لا حبه بشر
عبدالله: جنان احترمي نفسج
جنان: اعرف انك اتحب وحدة ثانية بس لا تحلم انك تاخذ الي تحبه
عبدالله : ومن الي احبها
جنان : بنت عمج امنة ترى امنة جريب بشيلها من طريجي
عبدالله : هههههتي واشلون بشيلينها بتذبحينها ولا اشلون
جنان : لا يكون في علمك ان اخوي فيصل عقب ما اتكمل الامنة امتحانات بيتقدم لها
عبدالله : تدرين انج غبية وزين انج قلتي لي برووح بلحق على بنت عمي بتقدم لهاا قبل
اخوج وسك التلفون
يااااه والله لله انقذتني زين انه قالت لي بروح بقول لابوي اممم ابوي ليش لو قلت له
بقول لي لين حين ما اشتغلت واذا قلت له ان ولد خاله ناوي يتقدم لها بقول من وين
دريت بسوي لي تحقيق اشكبره احسن طريقة اقول لامنة
وفي طرف الثاني تقدمو لروضة لكن روضة رفضت وناجية حاولت وايد ويا روضة لكن
دون فائدة ولين في نهاية عرفت السبب رفض روضة
وقررت هي بنفسها اتسوي شئ اتصلت في امنة
ناجية: امنة ابيج اساعديني في شئ
امنة : حاضرة انا يا نجوي انتي بس امري
ناجية : امنة انتي تدرين بسالفة حب روضة انها حبت واحد وفي نهاية هالواحد قال
لروضة انه حاول يلعب مع رووضة ولكن خاف ربه علشان جذي
امنة : أي اعرف
ناجية : الي ما تدرينه من هالواحد هو واحد يصير لج
امنة يااااااه ليكونن بتقول عبدالله ترى بذبح عمري اششايفين في عبدالله هايلين : من
ناجية : فيصل ولد خالج
امنة : من من كأنها ما استوعبت
ناجية : فيصل ترى روضة حبت فيصل ويابت رقم فيصل من بيتكم وتكلمت معااه اصلا هي
تحب فيصل من كل قلبها اول ما شاف فيصل وفيصل خذ عقلها وقلبها والحين ابيج اساعديني
امنة: اشلون اساعدج
ناجية: بروحي ما اعرف علشان جذي اتصلت فيج قلت انتي فكري وانا بفكر وفي نهاية
لازم نوصل الى حل وعلى فكرة بليز لا تخبرين روضة
امنة : اوكي ان شاء الله
وصكو تلفوون
عبدالله قرر يروح بيت عمه وتكشخ وتلبس وتسبح بالعطر
ودق الباب كان يدعي ان امنة جان زين اتبطل الباب
وبالفعل امنة بطلت الباب الا شافت محد عن الباب دشت مرة ثانية وتقريبا تكرر اربع
مراات الا بعدين طلعت قررت تروح لباب الرئيسي يمكن احد واقف اهنااك لان كانوو
يدقون الباب اليى سيدة يدشون فيه الصالة
المهم راحت الى اهناك وحطت على قلبها الصخر فضول كان بيذبحها لازم تبي اتعرف
شسالفة ومن هاي وبالفعل راحت الا بعدين اشوف احد صك الباب الثاني ودقاات قلبها
زااد خافت اتروح عند الباب احد ثاني بيطلع لها لكن شتسوي اتم اهني عند الباب اذا
احد شافها اخوانها او اعيال اعمامها بيذبحونها الا راحت تمشي بلعداد اتشوف ورى
جدام تحت فوق خايفة لا يطلع لها شئ والا بالفعل احد يصارخ
ووووووووووووووه
امنة تخرعت وصارخت: يمه
عبدالله: الناس يقولون بسم الله مو يمه
امنة : عبدالله يا سخيف لو صار فيني شئ
عبدالله : ههههههههتي في عدوينج ولا فيج
امنة : بايخ انت ليش واقف براا دش دااخل
عبدالله : ابي اقول لج شئ
امنة : رديناا(تذكرت كلام سارة قالت فعلا بشوف عبدالله شنو يبي يقول لي)
امنة : امممممم انزين قول اشعندك
عبدالله خبر امنة بسالفة جنان ولكن امنة ما صبرت وقاطعت عبدالله : البنات شنو شايفين
فيك ما ادري شنو عاجبهم فيك كل وحدة ورااك
عبدالله : وليش كل هالغيرة
وامنة : وليش اغير
عبدالله : انزين امنة تدرين خالج يبيج حق ولده فيصل
امنة : شنو فيصل هههههههههتي والله حالة توني وحدة اتخبرني عن حب فيصل وفي
نهاية فيصل يبي يتقدم لي الظاهر جنان من صوب والثانية من صوب بشيلوني من
طريجهم هههههتي والله ماخذين الحب لعبة
عبدالله : ومن هالوحدة
امنة : بقول لك لكن لا تعلم احد وبقول لك سالفتها بس لاني ابي احد يساعدني
وامنة قالت السالفة لعبدالله
عبدالله : سهلة الحل قولي لفيصل وبس خلاص
امنة : الله العالم فيصل متى بيي بيتنا اخاف لا يي يوم الي بيتقدم لي
عبدالله : تطمني بتصل فيه بخليه باجر اييي
امنة : ليش مستعيل
عبدالله : تبين اتعرفين ليش
امنة : أي ابي اعرف
عبدالله : اقوول لج
امنة : قول وليكون تستحي مني
عبدالله : السالفة ترى فيها اشوية حيااء
امنة كانها عرفت عبدالله اشيبي يقول وقلبها بدأ يدق : اقول دش داخل وبسرعة دشت
داخل وعبدالله وراها
عبدالله : لين حين ما قلت لج ركضتي الله يستر لو قلت لج شنو بسوين
امنة ما قالت شئ
وبالفعل عبدالله نفس الليلة اتصل في فيصل وقال له يبي فيصل في كلالام ولازمم
يي له باجر
وامنة من قبل كانت عازمة روضة في بيتها وهي اصلا ما كانت تدري بقدوم فيصل
المفاجئ الا فيصل كان ماار في الشارع شاف وحدة تشرد ورى اختها اصغيرة واختها
كانت ماخذة منها تلفونها عاد ابنية اصارخ وهالابنية كانت واقفة عند بيتهم والا تلف ورى
اتشوف فيصل تتجمد في مكانها كان دم وقف السريان في جسمها حتى التنفس
ما قدرت اتسويه عقب سنين طويلة اتشوف فيصل فيصل شاف روضة حس انه هالابنية
شافه في مكان لكن وين الله اعلم
روضة تجرأت وقالت بتساله اصلا هي مشتاقة لسماع صوت فيصل: هلا فيصل شخبارك
فيصل: الحمدلله بخير كيف حالج انتي
روضة ما قالت شئ ودشت داخل وفرحت اه واخيرا شفته جدامي وسمعت صوته يا ربي
ما بصدق الي كنت اكلمه كان فيصل
وفيصل استغرب من هاي ومن هاااااااي
وراحت بيت عمته واهناك قالت بتسال امنة
فيصل:: امنة البيت الي لونه اخضر وبووابته زجاجية بيت منهو هاي
امنة استغربت ليكون عبدالله قال لفيصل: بيت سيف
فيصل: شفت ابنية حسيت اني اعرفهاا
امنة الحمدلله عبدالله ما قال شئ : أي يمكن روضة نسيت يا فيصل كنت اتيي لنا البحرين
ونلعب جماعة انا معاك وروضة الي مرة قطيت عليها حصى واشتكت لابوها وانت شردت
وما ييت البحرين الا عقب شهر كنت خايف مو ابو روضة
فيصل: أي تذكرتها هاي الشيطانة الدبة روضة والله آه زمن
والا احد يدق الباب امنة عرفت انها روضة قالت ليش ما اخليهم مرة ثانية يلتقوون عاد
روضة ما شالته الارض من فرحتها
وبطلت الباب فيصل ابتسم وروضة رجعت ابتسامته لفيصل ولكنها نزلت راسها
روضة : امنة موجودة
فيصل: هاااا روضة الدبة الشيطانة مستوية لي شريفة مكة
وروضة ضحكت وما قالت شئ وفيصل تذكر ياااه هاي ما صير لي اشلون قاعد انا
اتكلم وياها المهم دشت روضة عند امنة عقب ما راحت امنة قررت اتروح اتقوول لفيصل
وبالفعل راحت وقالت له
فيصل/: ايش اتحبني
امنة : أي يا فيصل اتحبك اعرف انها غلطت يوم اتصلت على تلفونك وتكلمت وياك لكن
فترة مراهقة اتعرف
فيصل: والله يا امنة ما ادري شاقول لج
امنة : على فكرة يا فيصل ترى قاعدة ترفض كل واحد يتقدم لهاا
بصراحة انا اقول لك ما بتلقى وحدة احسن من روضة وباقي القرار اليك
فيصل بفكر وراح لعبدالله عبدالله عزماه على عشى قال له ناديتك بس جذي وامنة
قالت لعبدالله انها نفذت العميلة وافتك عبدالله من احد
وفيصل فكر عدل ما عدل قال هو اوردي بيتزوج عيل ليش مو روضة الي اتحبني
واتموت فيني وقالت لاهلها الي سالو عن روضة وووافقوو
وامنة من خذت النقال ما بطلته بعد ما كملت الامتحانات قررت اتبطله علشان اهل
امها يعطونها مهلة اكثر والا بطلت شافت مسجاات كله من ارقام غريبة ما عرفت
احد اول ما بطلته خالها نواف اتصل فيهاا وامنة وهي تتكلم مع خالهاا الا منيرة ادش
وشافت النقال في يد امنة وامنة قالت بتخبر منيرة لكن مو بكل سهولة
امنة : اوكي نواف ( عمدا قالت نواف علشان بس منيرة تسمع) الحين استاذن منك
بعدين بتصل فيك
وصكت نقالها وسيدة خشت
منيرة : من وين لج نقاال
امنة : من نواف
منيرة : ومن نواف
امنة : يااه الحين ما بقول لج
منيرة : بتقولين ولا اشلون
امنة حقرتها وراحت ( بشوف يا منور شنو بسوين)
منيرة تمت ايام اتفكر في امنة يا ربي ليكون اتحب واحد وافكار يوديها وييبها
عبدالله: منوور اشفيج كله سرحاانة
منيرة : مافيني شئ
عبدالله : انزين ما قلت لج شنو فيج يمكن اذا قلتي لي بقدر اساعدج
منيرة : اوكي عبدالله وحدة من ربيعاتي شفت وياها نقال بما اني اعرف اهلها مستحيل
يعطونها نقاال واظن انها تحب واحد وواحد عطاها الحين انا ككوني رفيجتها شنو علي اسوي
عبدالله : اول شئ تاككدي النقال من وين يابته وبعدين نصحيها وبالاصح الصحيح خبري
احد من بيتهم علشان يتصرف وياهم
منيرة : أي صحح
عبدالله : اقول ترى مرة ثانية ما ابي اشوفج تمشين مع هالرفيجة
منيرة : واذا هالرفيجة ما اقدر استغني عنها
عبدالله : اعرفها انا
منيرة : أي
عبداله ؟: من
منيرة : يعني لازم اتعرف
عبدالله : يمكن اقدر اساعدج اكثر
منيرة : لا مشكوور في بداية بتأكد مثل ما قلت
وكل هالحوار سارة سمعته وما اهتمت
وفي بيت عمها شافت النقاال في يد امنةوعرفت كل شئ
وقالت هين يا امنة برااويج وخال امنة نواف كل يوم كان يتصل على امنة وسارة
عرفت وقت الي هو يتصل فيه
وقالت لاحمد وعبدالله وحمدان ومنيرة انه تبي اتراويهم شئ وحمدان تعذر قال ما اقدر
المهم كلهم مجمعين في بيت بو احمد وامنة استاذنت منهم لانه هالوقت خال امنة يتصل
عليهاا ويحاول كل يوم يقول لامنة عن اهله وعن املاكها ووو المهم هالمرة خالها قال بيي
لامنة عاد امنة حاولت وياه هو قال لازم يبي يي المهم امنة قالت بتخبر امها علشاان اتعرف
والا تلتفت ورى اتشوف احمد شرار من عيونه وعبدالله ومنيرة وسمعو نهاية المحادثة الي
قالت امنة اوكي تعال وانتبه على نفسك
احمد تمنى هاللحظة ان الارض يبلعه وحاول يمسك اعصابه لكن ما قدر غير بكف على ويه
امنة وراح الى حجرته
عبدالله : ما توقعت منج يا امنة
امنة : عبدالله صدقني
عبدالله يقاطع امنة : ما يحتاي اتقدمين لي اعذار طحتي من عيني يا امنة
امنة : عبدالله هاي ثقتك فيني
عبدالله : امشي يا ممنيرة
منيرة : امنة حراام عليج والله حطمتي امالنا فيج
امنة : منيرة انتي رفيجتي اقرب وحدة الي اتقولين لي جذي
مينرة : لا رفيجتج ولا هم يحزنون
عبدالله : من يوم ورايح لا احنا انعرفج ولا انتي اتعرفيني
امنة سكتت وبدات اصيح تذكرت بكف اخوها وبكلام عبدالله جارح ومنيرة وسارة قليلا
ما تحسفت وعبدالله خذ اخته وراح وسارة دشت االبيت وامنة تمت براا والا سيارة
خالها ايي وحاولت تمسح دموعها ولكن ما قدرت راحت الى خالها
نواف: امنة اشفيج ليش اصيحين
امنة : خالي ودعت اهلي بس خلاص ودني عن اهل امي
نواف: امنة توج من قبل جم من يوم قلتي تبين مهلة اكثر
امنة : بس خلاص خالي خير البر العاجلة
نواف: والله يا امنة قرار وايد فرحني
وخذ سيارته سيدة الى الامارات وبسيارته بعد لانه خاف لامنة تغير قرارها
وفي بيت بو احمد وصل بو احمد بيته وكان مع بوعبدالله
بوعبدالله : وينهم اعياال
ام احمد: ما ادري والله يمكن راحو بيتك يا بو عبدالله
بوعبدالله : بتصل وبشوف
لكن قبل ما يتصل ياء له اتصال ورقم غريب
شال تلفون الا امنة
بوعبدالله : امنة اشفيج اصيحين
امنة : عمي رايحة الامارات ويا خالي ومرة ثانية مستحيل ارجع لكم ومستحيل تخليتو
عني بكل سهولة بسبة املاك يا عمي ما ابي املاك كنت ابيكم انتو لكن انتو الي
تخليتو عني مو انا حاولت وياكم وايد لكن الظاهر القدر كتب لنا نبتعد
بوعبدالله : امنة وشولا غيرتي قرارج بهسرعة
امنة: سالي سارة او احمد او عبدالله او منيرة بقولون لج
وسكت تلفون
وبوعبدالله حاول يتصل مرة ثانية وثالثة لكن تلفون مغلق
وبوعبدالله ما عرف اشللون يتصرف
اتصل في اعياله كله واحمد نزل وسارة وشاف كلهم متغيرين عرف انه صار شئ
وحمدان الي استغرب من اتصاال ابوه رجع لهم وهد ربعه
بوعبدالله : ممكن اتفهموني شنو سويتو مع امنة
مع جاوب
بوعبدالله : اسالكم انااااا
بواحمد: شنو صاير يا بو عبدالله
بوعبدالله : اصبر يا اخوي احمد ممكن اتقول لي
احمد ولا قال شئ
بوعبدالله : سارة انتي قولي شنو السالفة
وسارة قالت له كل السالفة من الالف الى الياء
وحمدان بطل عيون لاخر
وصفق وصفق وكل من استغرب من تصفيق بوعبدالله
: برافوو عليكم يا اعيالي احمد هاي اختك انت الي ربيته بنفسك وما تثق في اختك
وعبدالله ومنيرة انتو حضرتكم هي قضت معاكم نص عمرهاا وفي نهاية الثقة معدومة فيكم
بواحمد: اشسالفة ممكن احد يفهمني
بوعبدالله وقال كل السالفه ان امنة كانت تدري وخالها عطاها تلفون علشان بس يتم
باتصال دائم معااه
بوعبدالله : تحققق امنيتك يا بو احمد امنة راحت ادير املاكهاا
وعبدالله ما صدق يا ربي اشسويت انا ومنيرة ما قدرت اتيود دموها
واحمد الي حالته كان اخس اختي حبيبتي اشلون قدرت اسوي كل هاي يا ربي
حمدان الي لين حين مو مستوعب : يبه انا الي بكلم امنة بقنعها انها ترجع الينا
بوعبدالله : عندما يفوت الاوان ما ينفع الصوت يا وليدي ما عندنا أي شئ يوصلنا لامنة
أي شئ يعني مرة ثانية ما بشوفون امنة انسوها سوو لها مسح من حياتكم ولا
تتحسفون لان السبب انتو كنتوو
راحت امنة ودت قلوب كل هالناس معاها
|