كاتب الموضوع :
دفى الكون
المنتدى :
القصص المكتمله
....*@*.....الجزء الثالث....*@*.....
فيصل : هلا يبه خير
بو فيصل : فيصل تعال رد مع اخوانك البيت
فيصل: شنو صاير يبه
بوفيصل: فيصل رد بسرعة ترى ولا شئ صاير انت رد وبس
ما عندي وقت اخبرك الحين
فيصل: اوكي يبه جايين أحنا
احمد: خير فيصل
فيصل: ما أدري ابوي يبينا
فيصل: يالله لا نتاخر
وكلهم طلعو من مجمع رادين الى بيت بو احمد
وعبدالله اول ما وقف السيارة ياء له اتصال ضروري انه يرجع بيت عمه
عبدالله: يا حظكم والله قلت براويكم اليوم لكن احمد متصل ويقول نرد البيت
امنة : عسى ما شر
عبدالله : الفضول بيذبحج يا امنة خلنا نوصل البيت وبتعرفين اهنااك
امنة : عبدالله قول شنو صاير
عبدالله : يا ربي اشلون الحين اقول لج شنو السالفة
منيرة : عبدالله بلا لف ولا دوران قول
عبدالله : انزين لو قلت لكم بتقعدون و بصيحون علي
امنة ومنيرة ويهم تغيرت وصج حسو شئ صاير وكل وحدة تفكيرها
راح للصوب الثاني كل وحدة اتفكر في شئ
الا عبدالله يقطع تفكيرهم: وامنة انتي بصيحين اكثر
امنة وصوتها تغير وبصوت منخفض: عبدالله قول شنو صاير
عبدالله : امنة هاي الحياة الانسان يفقد اشياء اكثيرة وانتو لين حين
اصغار ما شفتو الدنيا لكن كل ما تكبرون تكتشفون شئ عن دنيانا
اشياء معقدةا ولكن في وايد الناس واهم في صغر سنهم يواجهون
ويشوفون ويتعلمون من الدنيا اشياء اكثر عناا يعني مثلكم
منيرة : عبدالله بالله عليك قول اشصاير
عبدالله ويزعم انه معصب : منيرة قلت لج مافيني صدعة على صياحكم
منيرة ما قدرت تتحمل اكثر بدت اتصيح امنة حاولت اتكون طبيعية وانه
ولا شئ صاير بس تفكيرها ما يخليها مرة تتخيل ان لا يكون ابوها او
امها او احد صار فيهم شئ وشافت منيرة اتصيح وقالت ليكون عبدالله
قال لمنيرة شنو صاير
وامنة بدت تصيح
منيرة قاعدة تصيح وقال : ما ادري ليش وايد خايفة انا وامنة لا تخافين
ما بصير شئ واذا لا سمح الله صار انا معااااج
امنة وحالتها أخس من حالة منيرة وتبي تتكلم لكن ما تقدر : عبد عبد
عبدالله قول شنو صاير
وسيارة وصلت يم الباب
عبدالله : وصلنااا
ومنيرة وامنة فتحو باب بسرعة سيدة دشو البيت
امنة : شنو كل هالامتعة وين رايحين
وامنة لاحظت ان ابوها مو اهني
امنة : وين ابوي (وبدت تصيح)
بو فيصل استغرب اشفيها قاعدة تصيح وعيونها احمر ونفس شئ منيرة
بوفيصل: امنة هدي
امنة : خالي قول وين ابوووي وينه اشفيكم ليش كلكم ساكتين ليش ما تتحجون
الا أم احمد استغربت من حالة بنتها وشافت منيرة ساكتة بس قاعدة تصيح
ام أحمد: امنة اشفيج ليش اصيحين
امنة : يمه وينه ابووي
ام احمد: ابوج الحين برد
امنة : يمه قولي حقيقة ولا تحاولين تخفين عني شئ ومسوية روحج ولا كأنه
شئ صاير عبالج انا ما بعرف
احمد استغرب وام احمد استغربت : يا بنتي شنو صاير بالله عليج قولي
احمد بعد حس السالفة فيها جد
احمد : يمه صبري انا بشوف اشفيها اختي وبنت عمي
واحمد خذ امنة ومنيرة
وطلعهم في الحوش لان في بيت ماكوو مكان وحجرة كلهم فوووول لانه
كل واحد قاعد يلم اغراضه
احمد: امنة ومنيرة اشفيكم ليش اتصيحون
منيرة : احمد لا تحاول اتخش عنا قول وين عمي
احمد : يا ربي اشفيكم على ابوي الحين برد ابوي
عبدالله الا داش وشاف حالتهم وضحك ومات من ضحك بحيث يود بطنه
من كثر ما يضحك
احمد وشرار من عيونه طالع وقال في نفسه بنت عمي واختي يصيحون
والاخ فاضي قاعد يضحك
احمد: عبدالله اشفيك تضحك على اقل احتراما لهم لا تضحك
عبدالله تضاعف ضحكته
احمد: بعدين معاك يعني وممكن اتهدنا بروحنا
عبدالله وهو يضحك : احمدي خلهم عنك ترى دلع البنااات
احمد: عبدالله ليكون انت سبب كل هاي
عبدالله هههههههههههتي هههههههههتي
احمد عرف ان هاي حركة من عبدالله: عبدالله شالحركة خطيرة حرام عليك
والله شوف شنو سويت في بنت عمك وامنيرة
عبدالله وقال كل السالفة لاحمد واحمد فطس من الضحك
عبدالله : وبس كل هاي قلت لهم وبدأو يصيحون لي وانا استغربت منهم
قلت يمكن امنة ما تتقدر تتحمل فراق خالها
امنة ومنيرة صج عصبوو على هالحركة البااااااايخة
منيرة : يا ربي يا امنة الحين خالج شنو بقول عنا واشفينا صج فشيلة
امنة : اخوج صج بايخ وسخيف تدرين الحين امي وخالي مستغربين
شنو صاير شنو انقول لهم والله برد لاخوج بحركة اخس منه
منيرة : امونة لا تنسين باجر السينماا يعني خلنا هاديين اشوية
امنة وبعد تفكير : أي لازم الى باجر انكون مؤدببين علشان ما يكنسل
احمد: يااه مو ناويين ادشون داخل
امنة : أي دش انت احنا بندش وراك
عبدالله : حتى أنا ادش ولا اتم براا
منيرة : افا يا اخوي اتعرف حر تفضل داخل دش داخل
عبدالله : اشعندج يا اختااه المهم اعرف بعض الناس مو عاجبهم المجئ
الى بيتهم يعني احسن لي اطلع
منيرة طقت امنة
امنة : ها افا عليك يا ولد عمي دش داخل البيت بيتك حياااااك وحيااك
عبدالله ومستغرب من ردة فعل امنة قال اكيد ناوية علي بنت عمي بس
بندش وبنشووف شنو بسوي
دشوو داخل
واحمد خبر امه وخاله بحركة عبدالله لبنات وهم بعد ما قصرو اول ما دشو
كل من بداو يضحكون عليهم وبما انه منيرة مع امنة يعني ما تقدر تقعد مع
خالها لان اعيال خالها كلهم قاعدين وراحت لغرفة علشان اتنادي جنان لان
كل السالفة ان بو فيصل ياء له اتصال من شركته وقالوو ضروري يرد
علشان يوقع بعض الاوراق فكل مضطر يرووح وجنان حاولت ويا ابوها
علشان تقعد لكن دون جدوى الوحيد الي قال بيقعد فيصل وبو فيصل
وعدهم انه مرة ثانية بيي في عطلة الصيف وبيقضي على اقل اسبوعين
في بيت بو احمد
امنة وفي حجرتها هي وجنان قاعدة تلم اغراضها : افا يا جنان بتروحين
عنا قعدي ويانااا وترى باجر بنروح سينما( وحقيقة امنة طايرة من فرح
لانه ما حبت جنان اتخرب طلعتهم وامنة ما يعجبها نظرات جنان لعبدالله
وانه جنان تتجرا ووتكلم مع عبدالله )
جنان : الله خاطري انزين اجلو لين خميس الياءي وبأكد لكم اكيد بيي
لو حتى ابوي ما رضى
امنة : عيل تعالي لناا اسبوع الياءي وان شاء الله بنرووح
جنان: يعني باجر ما بتروحون
منيرة : لا باجر بنرووح واذا انتي ييتي بنقول لاحمد وبنروح معاه
جنان حست بحزن : لكن احمد ما بيرضى
منيرة : مالج شغل اصلا انا بقنعه
جنان : ان شاء الله ( وهي متضايقة عدل وقالت في نفسها ولا بيي )
امنة : يالله جنان تحت قاعدين ينادونج
وفاطمة اخت جنان كانت من قبل مجهزة عمرها وكانت حزينة وايد
لانها ما قدرت اتكمل اللعبة مع منى اخت امنة
فاطمة : منى عطلة صيفية بيي بيتكم وطول عطلة بقعد في بيتكم وبنلعب
منى : اشكد كنا فرحانين قلنا يومين بنقضيها في لعب لكن خسارة
فاطمة : مرة ثانية ان شاء الله
وعم الهدوء في بيت بو احمد وعبدالله خذ اخته وراح البيت
وقبل ما يدش عبدالله حجرته : منيرة اشفيها اليوم بنت عمج وايد صايرة كوووووول
منيرة : ههههتي مو منها من سينماااااا
عبدالله : أي وانا اقووول اشفيهاااااا
منيرة : عبدالله لا تنسى باجر سينمااا
عبدالله : لا ما بنسى
ومنيرة دشت حجرتها وقبل ما يدش عبدالله حجرته تذكر شئ وراح الى
سيارته طلع اسويرة وضحك وراح حجرته وحطاه في الكبت تحت ثياابه
بحيث محد يشوفه
وفكر متى بيي الوقت الي بعطيج ايااااه يا بنت عمي هالاسويرة ويحليلها
اليوم صيحتها اكيد قاعدة تفكر في خطة خطيرة علشان تنتقم مني وتذكر
موقف الي سواه في بنت عمه مال القطوة وضحك وحط راسه ورقد وهو
في باله امنة ولا حد ثاني
أما في سيارة بو فيصل عبد\الرحمن كان يسوق السيارة وابو فيصل قاعد
جدام ورى ام فيصل وجنان وفاطمة وخليل وعيسى/ ومحمد ويوسف في
سيارة بروحهم وعبدالله وايد حاول ويا يوسف يتم لكن هو ما رضى
وجنان قاعدة تفكر وتفكر ما تعجبها علاقة عبدالله بامنة وايد تحتر عندما
عبدالله يتكلم مع امنة او العكس
جنان : يبه اقول لك شئ
بو فيصل: تفضلي يا بنتي
جنان : يبه فيصل اخويه ريال عود وبصراحة عندي اخوان ولكن لين حين
لاسف محد عرس خاطرنا نفرح في عرس اخوانا ايش رايك انعرس فيصل
ام فيصل: يا ريت يا بنتي بس تدرين فيصل ما بوافق
جنان : يا يمة انتي كد مرة فتحتي لفيصل هالموضوع
ام فيصل: أي وايد وكل ما اقول لفيصل ان ايش رايك في فلانة يطلع
لي مئتين عيب فيها
جنان : انا في بالي ابنية ومستحيل فيصل بيرفض
بو فيصل: ومن هالابنية
جنان : بنت عمتي امنة
وهدوء اشوية في السيارة كل من يفكر في امنة
بو فيصل:ايش رايج يا ام فيصل
ام فيصل: بصراحة امنة ابنية ونعم فيها
بو فيصل: عيل نتوكل على الله وانشووف
عبدالرحمن وتحمس للسالفة : الله واخيرا احد بعرس وبيفتح لي
طريج علشان اعرس
ام فيصل: أي اذا فيصل وافق صدقني بعرسك ابنية الي تبيه حتى
لو ما كانت تعجبني بوافق وبعرسك
عبدالرحمن : صج يا يمه
ام فيصل: شو عبالك اكذب
عبدالرحمن: قولي وعد
بوفيصل: عبدالرحمن اشفيك امك على كلمتهااااا
عبدالرحمن ومسك نقاله : الحين بسال فيصل
بو فيصل: لا اصبر خلني بنفسي اسال ولدي
عبدلرحمن : يا يبه والله مافيني صبر
واتصل
فيصل شاف رقم عبدالرحمن قال توهم طالعين اشعندهم ليكون بردون مرة ثانية
فيصل: الو
عبدالرحمن : هلا وغلا بالمعرس
فيصل وفتح عينه على اخر : شو
عبدالرحمن : يا فيصل بدون لف ولا دوران انا ابي اتزوج
فيصل: هالساعة مباركة
عبدالرحمن : لكن الاهل يقولون اول شئ انت
فيصل: دورو لي ابنية اذا عجبني بوافق
عبدالرحمن : دورنا لك
فيصل ولا مهتم لانه دائما نفس السالفة مع امه ويقدر يرفض بكل سهولة
ويطلع عذر او عيب في البنت
: اوه دورتو لي ليكون وحدة بحرينية
عبدالرحمن : اشدراك انت
فيصل: يا ذكي هالشئ واضح لان توكم ما وصلتو السعودية واتصلتو قلتو دورنا ابنية
عبدالرحمن : انزين اسمع من هالابنية
فيصل: من
عبدالرحمن : وحدة رزينة شيخة البنااااات هي وحدة من مليوون واذا ما وافقت يعني انت غبي
فيصل: احترم نفسك يا حماني وقول من هالابنية وفكني
حماني : بنت عمتك
فيصل: أي بنت عمتي
عبدالرحمن : امنة
فيصل تردد في اذنه اكثر من مرة هالاسم امنة وامنة وامنة
عبدالرحمن: فيصل ويييييييينك
فيصل ولا رد راااااح مع عالمه يتخيل امنة زوجته
عبدالرحمن : فيصل ويننننننننك
فيصل: هاااا معااااااك
عبدالرحمن ابتسم ابتسامة صفرة عرف ان فيصل بوافق: بس خلاص عيل بخبر
الوالدة انك مو موافق
صك تلفون في ويهه
وفيصل حرق تلفون عبدالرحمن لكن هو ولا يشيل
بو فيصل: ازعجتنا شيل جوالك
عبدالرحمن وسو نقالك على سايلنت
وفيصل تقريبا 20 مرة اتصل وعبددالرحمن ولا شال التلفون
فيصل قال سيدة اتصل على ابوه
بو فيصل/: هلا فيصل خير ليش متصل
وفيصل حس يمكن ابوه زعل لانه عبدالرحمن قال اني مو موافق
فيصل: يبه وربي ما قلت لحماني اني مو موافق صدقني موافق وموافق
بوفيصل استغرب على ولد : هههههههتي بنت اختي ما طلعت سهلة
فيصل حس شنو قال لابوه واشوية حس بخجل : اوكي يبه بخليك الحين
بو فيصل وابتسامة شاقة حلجه : طيب في أمان الله
ام فيصل: بشر يا بو فيصل
بوفيصل: وافق
ام فيصل: الله يبشرك بجنة الفردوس ان شاء الله واه اخيرا وافق فيصل عيل
باجر بنروح بنخطب البنت
بوفيصل: ليش مستعيلة
ام فيصل: فيصل ما يندرى به يمكن بغير قراره
بوفيصل: لا هالمرة موافق ومعزم الريال
جنان الله فرحت وااااااااااااااااايد واخيرا امنة ببتبعد من طريجها
جنان : خير البر العاجلة
عبدالرحمن : أي يا يبه لا يسبقنا واحد ثاني
بوفيصل: اوكي ان شاء الله عيل باجر مرة ثانية بنرد البحرين وبنخطب البنت
عبدالرحمن : يبه ايش رايك الحين انرد
بوفيصل: مسخته ترى
وفرحة لا ينوصف عند عائلة بوفيصل
وفي البيت بو احمد فيصل ما عرف سبب موافقته وتم يكفر في امنة
وفي صبح
احد يطق باب حجرة امنة
احمد: امنة قومي قومي
احمد شل البيت على راسه لكن امنة ما قامت
منى مع كشتها راحت تبطل الباب : احمد الله يخليك خلنا نرقد اليوم خميس مو مدرسة
احمد: روحي رقدي نادي امنة ترى منيرة متصلة لامنة واتقول ضروري
منى وهي شبه راقدة : امنة امنة قومي منيرة متصلة
امنة اول ما سمعت اسم منيرة قامت
وراحت غسلت ويهها وقالت بتطلع تذكرت ولد خالها ولبست شيلة وجلابيتها
مال النوم وعلى فكرة كانت لابسة شيلة بحيث يغطي ايدها
وفيصل كان في الصالة بروحه وتلفون في الصالة مهم دشت امنة وعيونها
على حجرة الضيوف لان فيصل راقد اهنااك ودشت الحجرة
امنة : الحمدالله
فيصل: احم احم
امنة عدلت شيلتها : السلام عليكم
فيصل: عليكم السلام
فيصل: صباح الخير
امنة : صباح النور
امنة : عن اذنك ترى تلفون
منة : الوو
منيرة: هلا بشيخة امنة جان تاخرتي اكثر
امنة : يااااااه اقول حمدي ربج اني قمت لج قولي بسرعة اشعندج ترى
برووح بكمل رقاادي
منيرة : انزين على راحتج اذا ما تبين اتروحين سينما باي
امنة : تعالي تعالي افا عليج كنت اتغشمر معاج وزعلتي المهم قولي متى
منيرة : الحين بنطلع وبنيي لج
منة : منيرة حرام عليج شوفي توه ساعة 10
منيرة : عبدالله يقول ياء ساعة 10 والا مافي
امنة : ولييييي من اخووووووووج
منيرة : يالله روحي تسبحي وتجهزي بنيي لج
امنة : اوكي شنو نقدر انسوي حكم القوي
امنة : اوكي شنو نقدر انسوي حكم القوي على الضعيف
منيرة : باي
امنة : باي
امنة: تريقت ولا لين حين
فيصل: لا تريقت مع عمتي
امنة : اشعندك قايم من وقت
فيصل: شو اسوي ما عندي شغلة ثانية
امنة : وينه احمد عنك قاعد لحالك
فيصل : احمد راح فوق قال بناديج وضااع
امنة : اكيد راقد
فيصل: يمكن
امنة : اوكي انا بعد بخليك
فيصل: وي بنت عمتي صار لي فترة ما شفتج ونهاية اتقولين انج بتروحين
قعدي اشوية سولفي معاي
امنة : ولا يهمك بقعد بس بروح فووق بببدل وبستعد لطلعة وبنزل لك
فيصل: ليش وين بتطلعين
امنة : بطلع مع بنت عمي وولد عمي
فيصل: ليش وين بتروحون
امنة : اسال عبدالله
فيصل: اوكي
امنة : يالله بروح لكن يا ويلك ان نزلت وما شتفك
فيصل: تطمني بشوفيني
امنة :I hope so
فيصل: امحق لغة الانكليزية
امنة : احم احم
وراحت حجرتها واستعدت ومالبست عبايتها خذته معاها ونزلت تحت شافت
فيصل قاعد بروحه
امنة : ها فيصل وينه احمد
فيصل: رحت حجرته شفته راقد
امنة : يالله بتتريق معاي ترى على حسب ظني تريقت الساعة سبع او شئ جذي
فيصل: أي لكن بشرط انتي بسوي لي ريووق بنفسج
امنة ؟: افا عليك بسوي لك لكن حراام عليك اذا طبخت لك لازم اروح فوق مرة ثانية
اتسبح واغير ونسيت وراءي طلعة ولكن صدقني وعد مني ان العشى انا بسوي
لك وأي شئ انت تبيه
فيصل: لا مو عشىى ريووق باجر
امنة : اوكي
والا صوت جرس امنة: اكيد عبدالله وبنت عمي
وراحت تبطل الباب
عبدالله : هاا امنة ما قلنا لج استعدي لازم ندش الداخل يعني
امنة : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا بخير انت شخبارك
عبدالله : يا ربي امنة انتي متفرغة ترى نص فيلم بروح عليكم
امنة : لالالالالالالالا عيل ليش ما خبرتنا قبل
عبدالله : قلنااا نص فيلم طلع عيونهم يالله امنة صدقيني بنتاخر واانا
بعد ما ابي افوت هالفيلم
امنة : عبدالله لكن ما خبرت احد في البيت قلت انت اتخبرهم احسن
اتعرف اذاانا قلت ما بوافقون
منيرة كانت راكبة في السيارة وتعبت من كثر ما تنتظر طلعت
منيرة : يالله امون روحي لبسي عبايتج وبنمشي
عبدالله : يالله منور اندش داخل بستاذن من عمتي واحمد
امنة : على فكرة سالت ابوي ووافق
عبدالله : عيل امشي اهم شئ ولي الامر
منيرة :لالالالالالا بعدين احمد بسوي لنا السالفة
دشوو البيت
امنة مع منيرة قعدو في الميلس لانه ما كان في احد وفيصل موجود
وقاعد في الصالة لذا
وعبدالله دش الصالة وسلم على فيصل واحمد نزل
احمد: عبدالله ياءي لنا اليوم من الصبح
عبدالله : أي وراءي طلعة
احمد: ليش وين بترووح
عبدالله : بروح مع منيرة وامنة سينماا
احمد وبطل عيونه على الاخر : شنوووووووو سينماااااا اسمحلي
يا عبدالله ماني موافق
فيصل تدخل : أي يا عبدالله اذا مكان ثاني أي لكن سينماا اشوية صعبة
عبدالله ما حب تدخل فيصل خير شر في قلبه قال هاي لا اخو امنة ولا خالها
ليش يتدخل مهم حقر فيصل
عبدالله : يا احمد بنروح سينما مجمع التأميناات واتعرف مجمع التأمينات مافي
وايد ناس وخصوصا الحين صبح ومثل ما قالوو الشباب الصبح مافي احد في
سينمااااا غير واحد او ثنتين لذا اخترت هالمكاان يعني امان تطمن من هالناحية
فيصل: عبدالله لا تتضايق من كلامي بس امنة لا اختك ولا من محارمك يعني
ما يجوز تتطلع معاك
وعبدالله وصل حده لان عمه الي عمه ابد ما قال هالشئ وفيصل الا هو ولد
خال امنة يقول هالشئ
عبدالله : احمد ايش رايك في كلام فيصل
احمدومنزل راسه : كلامه صحيح
وكان صدمة لعبدالله الي توقع انه احمد بيدافع عنه لكن طلع العكس
عبدالله : احمد لا تنسى اختي معاي ما بنطلع بروحنا ووما توقعت
هالكلام يطلع منك ،عمي هو عمي استاذن منه ولا قال شئ امك
بعد ما قالت شئ بس انت الله هداك
( وعلى فكرة شاف ام احمد وهو داش الصالة وتكلم مع عمته وعبدالله خلى عمته تقتنع )
طلع عبدالله براا واحمد عرف ان عبدالله خذ بخاطره
احمد: عبدالله وقف وقف
عبدالله : يا احمد اختي مع اختك دائما يطلعون معاك انا كد مرة قلت شئ
احمد : ابوس خشمك وابوس راسك سامحني يا ولد العم وبس خلاص ما عندي مانع
عبدالله : عنده فوات الاوان ما يفنع الصوت
احمد: امنة امنة ومنيرة
ثنتيهم طلعوو لانهم كان في ميلس واحمد عبدالله في الحووش
امنة : خير يا احمد
احمد : هلا منيرة شخبارج
منيرة : حمدلله انت شخبارك
احمد: حمدلله بخير
احمد: ترى عبدالله كنسل ما بوديكم السينماا انا الي بوديكم احد عنده مانع
امنة : صج يا احمد
احمد: أي صج ونص بعد
ومنيرة : عبدالله ما بييي معانا
احمد : لالالالالالا شنو بسوي معانا عبدالله خله في البيت ابرك له
امنة : عبدالله هالمرة رايحين مع اخوي يعني لا تنسى وعد ترى وراك ووراك
عبدالله : صدقتوو اعماركم ترى انا الي بوديكم
منيرة : يااااه الحين ويا منو بنروح
امنة : احمد تعال ويانا
عبدالله : لا ما بودي احد غير بنت عمي واختي وبس
احمد: هههههتي بروحي ما بيي معااك يالله روح قبل ما تتأخر على فيلم
وركبوو السيارة وراحوووووو
ويا ترى شنو بصير الحين
قراءه ممتعه مع حبي دفى
التعديل الأخير تم بواسطة دفى الكون ; 20-05-08 الساعة 03:19 AM
|