لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-08, 07:50 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74031
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهام93 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهام93 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الهام93 المنتدى : القصص المكتمله
Proud تكملللة

 

الجـــزء الثـــــاني والعشرووون///


مرَ صباح مشرررررررق لسعوود وريم ريم اسعد انسانه لانها قررت هي وزوجها
سعود يسافرون اليوووم لانه خلص الحجز ومجهز الجوزات من قبل ..
وسعود طااااير فرح مو متخيل انه يصير ابوو من الانسانه الى يحبها ويموت في ترابها صحيح انهم ذاقو الويل من ابو تركي لكن وجودهم مع بعض بيخفف
كل شئ صعب وقاسي تحكي عن قساوة الاب متبلد المشاعر ولايعرف للرحمه طريق...سعود تعدلت احواله صار يشتغل لليل نهار واثبت جدارته وصار الكل يتمنى يشتغل معه لانه ذكي فوق مالكل يتخيل لكن؟؟؟
ماذنبه اذا الدنيا لم تعطيه حقه ...




ايمان تبكي بقوووه يوم قامت من النوم وماشافت لسلطان مكالمات؟؟
لكنها مافكرت تشغلت النت لانها تعباانه حيييييل تبي تشوفه لكن ماتقدر..
فيه شئ يمنعها يمكن الخوف المسيطر عليها هاهو اليوم نبدأ بتاريخ25/10
لكن الانتظاااااار مأصعبه..
ايمان تبكي وتلتقط التلفون ومافكرت تكلم الا العنود..

العنود وهي تمشى بتطلع فوق الا تشوف جوالها يدق:ياهلا وغلا ومية مرحبا

ايمان والعبره خانقتها:اهلين عنوده اخبارك

العنود:انا زينه اخبار سوسو؟؟

ايمان تبكي:الحمدلله

العنود:شفيك

ايمان:تعبااااااانه

العنود:سلامتك ياقلبي من التعب قولي لي شفيك

ايمان:انا وسلطان افترقنا؟؟

العنود:كيف؟

ايمان:شافو اهلي مسج منه وهو طلب يخليني..

العنود:طيب ليه بيخليك؟؟

ايمان:علشان مايبيني اعيش بكوابيس..

العنود:والله يايمان ياليت تنتهي هالعلاقه واتمنى اليوم تنتهي قبل بكره

ايمان تبكي:تكفين خلاص انا ادري اني امشى بالطريق الغلط بس وش اسوي مو بيدي احبه

العنود:وهو؟؟

ايمان:يحبني

العنود:لو يحبك ماخلاك..

ايمان:هو تركني علشان مصلحتي وبيجي يتزوجني

العنود:فكري بعقلك لو بيتزوجك مو بيجي يوم يشك فيك

ايمان:لااااا اعرفه مو من ذا النوع..

العنود:ياحبيبتي الشيطان شاطر بيقوله مثل مامشت معي بتمشى مع غيري وبعدين حتى لو بيروح للعمل بيشك وكل حياتكم شك وربي ماتستمر

ايمان:حرااااام عليك بغيتك عون وطلعتي فرعون كيف بعيش بدونه كيف ..

العنود:مثل ماكنتي عايشه قبل

ايمان:لاااااا انا قبل لاعرفه ميته انا انولدت يوم طلع بحياتي يوم انولد حبنا..

العنود تضحك:ساعات احس اني اكلم شاعره عكس ايمان المجنونه ايام قبل

ايمان تبكي/..

العنود:اشتقت اسمع ضحكت ايمان اللحين ماسمع الاصياحها وماشوف الادموعها حرام عليك ارحمني نفسك وربي بكره بيخليك اذا شافك بذا الحال كئيبه ونحيفه وطالعه شاحبه وغلط خليك مثل قبل..وربي ايام قبل تجنين..

ايمان:تكفين خلاص باي

العنود:ابي اسمع ضحكتك

ايمان تبكي بزياده وتصكر الخط..


ايمان تروح لخزانتها وتشوف المنديل الى مكتوب عليه بالدم سلطان تذكرت ذاك اليوم الى ارسل لها مسج يقول : كتبت اسمك بالدم آآآآه يأصبعي

ايمان حست ان حركته قمــة في الرومــانسيه وقررت تسوي مثله اخذت الموس وحاولت مو طالع الاشوي وحاولت الى نزل دم من يدها بقطع بسيط لاربعة اصابع..

وارسلت الصوره بالوسائط لسلطان الى ارتاع وكلمها:

سلطان معصب:ايمان من جدك

ايمان تضحك:ههههههه شفيك

سلطان:الي ارسلتيه دم..ولايش..

ايمان:الا دم من اربع اصابع من يدي وبهديه لك يوم زواجنا..

سلطان:مجنوووووونه..

ايمان:ليه؟؟ناسي نفسك حتى انت سويت

سلطان:ياغبيه انا يدي تصكرت بباب السياره ونزف دم وكتبت اسمك ياويلك تكررينها

ايمان:ههههههههههه حاضر

سلطان:احبببببببببك

ايمان:وانا اعشقك..


ايمان بعد ماتذكرت ذا الكلام بكت من قلب وحست بألم بمعدتها اخذت حبه مهدئه



ابوتركي معصب يكلم ريم:علىى وووووين؟؟؟

ريم وهي تمسك الشنطه تمهيد لسفرتهم الى مايدري عنها الاب:مسافرين

ابوتركي:ومن وراي؟؟

ريم رفعت حاجب وانقهرت:وانت شعليك انا ووزوجي بنسافر يه

ابوتركي قرب لريم ومسك شعرها بكل قسوه وبعينين ملتهبتين كأنها تنزف من الدم من شدة احمرارها:تعدلي وانتي تكلميني يالحيوووووووانه..

سعود يجي منصدم وهو يشوف ابوه يضرب ريم سعود حس بخوف وقرر ينسحب
لكنه يسمع صراخات ريم الانسانه الى يحبها الى امتلكت كل عواطفه وكيانه...
الانسانه الى كل يوم تفرحه بشئ الانسانه الى بتجيب له طفل ريم الى ماتضجرت لحظه وهو مع بعض من غير لاشهر عسل ولااسلوب راقي محترم ريم الى لقت كل الاساليب المستفزه من امها وابو زوجها والكل حولها..

ريم تصاارخ:لااااااا ابعد عني بموووووت

ابو تركي من غير تفكير يضربها كف على خدها لدرجة ان فمها نزل منه قطرات من الدم...

لحظه معقول سعود يترقب كل هالاحداث ومايتحرك كان يبكي لكن فيه شئ هالمره دفعه وخلاه يصرخ بأقوى ماعنده:يااااابوتركي الى هنا وخلاااااص

يركض سعود لزوجته ويبعد ابوه ويدفه ويطيح الاب على الارض!!!معقول
بحركه بسيطه طاح الامبراطور المتسلط الى كوًن الرعب بهاذي العايله منذ25 سنع
معقول سعود يتحرك ويقف بوجه ابيه وهز شموخته وكبريائه وفرعونيتة لاأ انا لاصدق هل من انا احلم ام هذا الحدث الكبير اللذي كنت انتظره بقمة الشوق..

ريم ماسكه بطنها لتحمى طفلها من جده القاااااسي المتمرررررد اللذي لايعرف للرحمه طريق؟؟؟هل زوجي تحرك ودافع عني هل كسر حاجز الخوف اللذي يعتريه منذ سنواااااات طويله ياترى لماذا؟؟هل من اجلى ام من اجل الطفل اللذي احمله؟؟

سعود حس بقشعريره بقلبه لكن نظراته لابيه كانت غااضبه وتمنى ان تسنح له الفرصه ان يكمل بقية السناريو لكنه حس بضعف ابيه وامتلكته رحمه لتلك الاب القاسي؟؟؟
هل ياترى رحمه ام مازال هاجس الخوف يصطحبه؟؟

سعود اقترب من ابيه ومد يده حتى يساعد على النهوض ...

لاتعلمون كم من الاستفاهمات تسيطر على عقل ابو تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟
والعنوووود؟؟؟؟؟
وريم؟؟

قام ابو تركي لكن فيه شئ انكسر بداخله ماهو لأعلم؟؟اذا هو لايعلم فكيف انا سأعرف؟؟

سعود يركض لريم الى طايحه على الارض ويضمها بقووه قدام الكل ..
مما دفع ريم لسكب القليل من الدموع لشدة حنان هذا الرجل ...ام الملاك بنظر زوجته...

ابو تركي واقف يناظر سعود وريم الى كأنهم عشاق انحرمو من شوفة بعضهم لسنين طويله..

العنود تحسدهم لتفاهمهم وحبهم الشديد لبعض

قامت ريم مسحت دمعتها:ياللا سعود خلاص خلنا نروح..

سعود مسح دمعته:ياللا مع السلامه عنود

ودع العنود بوداع حار واكتفى بنظرة المودع لابيه وكلمه صغيره:خلاص ارتاح مني انا مسافر وبتركك هذا البيت((نظرات الالم لكل زاويه بالبيت خنقته العبره واكمل))
الى ماشفت لحظه سعيده فيه ((انتقل نظره الى زوجته)) الا بعد ماصارت ريم زوجتي



((هل من المعقول نكتشف نظرية بعد قصة سعود وريم المحرومين من الحنان))
حرمان الزوج مع حرمان الزوجه هل يولد السعاده؟؟؟؟نكمل لنعرف هل
طريقهم السعاده ام الحرمااااااااااااااااااااااااااااااااان؟؟

لحظه احباااائي القراء اكيد تتسائلون ؟؟ماذا حدث لوفاء مع احمد؟؟

وفاء نامت عند ايمان بس صحت بدري وكانت نفسية ايمان بالمره سيئه..

من تأنيب وانتظار وشوق وخوف....الى مالا نهايه.

وفاء ماتبي تبين لسامي:هلااااا سامي اخبااااارك اشتقت لك

سامي جالس يلعب بلايستيشن ويشوف وفاء ويقوم مفزوع:ياهلا وغلا بالوفاء

يقوم يسلم عليها:اخباارك اخبار امي الجديده

وفاء تضحك على كلمته:ههههههههههههههههههههههه حلوه ومين القديمه

سامي عصب:الله ياااااااااااخذها قولي امين الحيوانه

وفاء:حرااااااام

سامي يغمز لها:تخسىىىىى اشوى انها مو امي على الاقل اطلع الى بقلبي

وفاء:هههههههههه بس مالك حق هي ربتنا...

سامي:ياخذها يارب هي وتربيتها تربية الدشره..قولي آمين

وفاء تضحك:لامو قايله..

سامي يزنطها:قوووووولي آآمين

وفاء وهي تضحك:آآآمين

سامي:ان ابوي مايطلع ابوي

وفاء ماااااتت ضحك:هههههههههههههههههههههههه هي حلا عاد على كيفك تختار

سامي مبتسم:عاد تصدقين احس اني مانعطى وجه لاني ودي اغير العايله كلها

وفاء:لايكون انا معهم

سامي:انتي اووووووووولهم..

وفاء:ههههههههههههههههه وريم

سامي:ماحبها ودي اغيرها بعد

وفاء:حشى سياره طلعت..

سامي:المهم كيف جيتي ومين جابك نسيت اسأل ؟؟

وفاء برد وجهها:لاجيت مع ايمان واحمد..

سامي:اها واخبار امي

وفاء:مين الجديده ولاالقديمه

سامي:الجديده تصدقين شكلها يجنن ماتوقعت ان لي ام حلوه

وفاء:ههههههههههههههههههههههههههه الاوش رايك تشبك معها بس

سامي يفكر:والله مهيب شينه...

وفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سامي :دووووووووم الضحكه يالغاليه

وفاء:وياك يابعد كل غالي



تركي بالشقه الى شراها له ولودااد ولحمودي كانت شقة بقمة الرووعه والجاذبيه

تركي يفكر بالامس وش صار مع وفاء وكيف صارت انها تقرب له وشاف

حمودي الى صار ولده وصار يحبه اكثر من نفسه وشاف ان ودااد الى كان

يمثل عليها الحب صارت اجمل انسانه بحياته لانها جابت اغلى هديه

واحلى احساس احساس الابوه ..

تركي انجذب لودااد او يمكن تعاطف معها او علشان الولد الى بينهم وتعلق فيه كثير..

حمودي يناظر ابوه وامه وتنزل دموعه من غير شعور وراح يكلم تركي..

حمودي وهو يبكي:بابا تكفى خلك معنا دايما انا احبك

تركي ماقاوم برائة طفله وضمة بقوه:ربي يخليك لي يارب

ودااد ابتسمت لهم :ابو محمد..

تركي حس ان ذي الكلمه احلى كلمه سمعها بحياته ورد من غير شعور:عيونه

ودااد استحت بس تعرف اسلوبه مع كل البنات كذا:مين انت قبل محمد

تركي:ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ع ****************************ررررررررررر تااااااااافهه

ودااد:لامحشوم يالغالي

تركي قام من المكان الى هو جالس فيه وبعد عن حمودي ومد يده لودااد مسكت يدها:هل تقبليني زوجاً لكِ على سنة الله ورسوله؟؟؟

ودااد مو مصدقه قامت من غير شعور:من جدك؟؟

تركي يستهبل:لامن عمي هاه شرايك؟؟؟

ودااد:انت تخيرني بين الجنه والنار..

تركي خاف:وانا النار صح..

ابتسمت ودااد:لاوربي انت الجنه بس اخاف الماضي يصير مستقبل..

تركي:لاتخافين وربي الماضي صار ماضي وكرهته من كل قلبي والدليل اني كنت مدمن وتعالجت مبدأ من ذا الادمان

ودااد حست انها طايره من الفرح..

حمودي:بابا يعني بتزوج ماما وتصير مثل سعود مع ريم..

تركي:ايه بصير مثله وانت شرايك؟؟

حمودي:ابيك معنا وبس اذا بتتزوجها ولاتخطبها بكيفك بس اجلس هنا

تركي حس بمعاناة ولده وحرمانه من وجود الاب معهم:الله يخليكم لي يارب

ودااد ابتسمت:ويخليك لنا ..


الجـــزء الــثالث والعــشرووون///


بعد مرور يوم وصلو بعد ثمان ساعات لفندق بفرنسا..

ريم ماتكلمت من طلعت من السعوديه وهي كله تفكر ليه سعود دافع عني؟؟
هل لاني حامل ؟؟او ايشششششش؟ اكيد لاني حامل صار اقوى ولاقبل مايفكر فيني..

^^^
هنا صار تفكير ريم طفولي غيور غارت من طفلها قبل لايطلع على الدنيا ياترى ليه تتوقعون الوحم عامل عمايله وصار عصبيه علشان كذا؟؟؟


سعود وهو داخل للفندق:هاه حياتي شرايك كشخه مو

ريم بحماس:بسألك؟؟

سعود:عيوووني لكـ..

ريم:انت وقفت بوجهه ابوك علشاني ولاعلشان الى ببطني..

سعود ضحك من قلب حس انها بقوه غايرانه من ضدة تفاعلها:هههههههههههههههه

ريم عصبت:الظاهر ماقلت شئ يضحك؟.

سعود يبي ينرفزها:بصراااااحه..

ريم:ايه

سعود يبي يرفع ضغطها:الصراحه الصراحه تبين

ريم عصبت:اووووف ايه

سعود يبي يشوف وين بتوديها الغيره:علشان الى ببطنك..

ريم عصبت:ادري انه علشانه ولاقبل ماتفكر فيني..

سعود استغرب من كلامها

ريم:ماكنت متوقعه ان الطفل بيكون اهم مني...

سعود:ياقلبي عاد لاتفكرين بزياده انا احبك انتي ولو يجي هالطفل من غيرك وربي مايهمني بس وش الى خلاني ادافع وربي مادري يمكن من الجهد الى كنت دايما تدفعيني له وتزرعين الثقه بنفسي ياقلبي انا احبك انتي صحيح اتمنى طفل بس امنيتي الاكبر الحمدلله تحققت وربي لايحرمني منها

هنا ريم تحرك ذقنها وصار يرتجف استعدااد للبكاء من صوت سعود الى مليان كله حب وحنان..

سعود ضمها بقووه وصارخ: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك





سامي واحمد جالسين///

سامي:انا قررت اخطب ايمان اختك هاه وش رايك؟؟

احمد:هههه والله يعني تصير عديلي..

سامي مات ضحك على هالكلمه:نسيبك يالدلخ مو عديلك..

احمد يتصنع العصبيه:خلاص اجل مافيه زواج

سامي ضحك:افاااااااااا يالنسييب هاه شقلت

احمد:بشرط نكسر القانون بدال نسيب يكون عديل

سامي ضحك:ليه متزوجين خوات حنا بس ياللا لعيونك

احمد:طيب بشاور ايمان؟؟

سامي:ايوالله تكفى بسرعه..

احمد:حلوه بسرعه وابوي وامي لازم تكلمهم ولاناسي العادات والتقاليد على كلامهم

سامي:ايه صح ذكرتيني يذكرك بالشهاده

احمد:ممممممم بشرط؟؟

سامي:آمر يالنسيب قصدي يالعديل..

احمد:اتزوج اختك وفاء..

سامي قام مفزوع:من جدك؟؟

احمد استغرب:ليه شفيك..

سامي:بس مادري ماتوقعتك تبيها

احمد فهم قصده:يعني مو ذنبها وحده مجبوره على كذا وشفتها بعيوني كيف بتموت وجلست بالمستشفى وتبيني ارفضها انا ابيها بحلوها وبمرها..

سامي اعجب باحمد بشكل غير معقول:والله انك رجال ياحلى عديل بالعالم ههههههه

احمد:ههههههههههه طيب خلاص كلمها وانا بكلم اختي ونشوف


ايمان بغرفتها حزينه وتحس بألم ببطنها لكن هالمره غير؟؟


بعد 2 يومين جت رساله من رقم غريب مكتوب((الغلا انت))

تذكرت هذا المنتدى الى تعرفت على سلطان فيه وشافت رقم غريب ارسلت كول مي

ودق عليها..

...:ألوووووو

ايمان بتردد:هلا

سلطان:آسف ماقدر اعيش بدونك

ايمان:وانا ماقدر بس ليه خليتني؟؟

سلطان:علشان اخليك تتركيني وتتحملين بعدي الى اجي اخطبك

ايمان:ماقدر اعيش بدونك

سلطان:وربي وانا مستحييييل اعيش بدونك

ايمان:ربي لايحرمني منك..

سلطان ولامنك يالغاليه احبك

ايمان:طمني عليك وش سويت 3 ايام بدوني

سلطان:وربي ماذقت طعم الراحه وحتى النووم ماقدرت انام الا بحبوب منومه لي 3 ايام مانمت الا ساعتين

ايمان:احبك

سلطان:آآآآآآآآه اشتقت لهالكلمه..

ايمان:وانا اشتقت لك

سلطان:هاه حياتي طمنيني عنك

ايمان:انا بدونك ولاشئ

سلطان:حياتي بعد شوي اكلمك اهلي جو احبك

ايمان :احبك ياللا باي




احمد يطق الباب ..:احم احم ياولد

ايمان:احمد جاء باي قلبي...

ايمان ببرود وخوف:ادخل ماقدامك احد

احمد:طيب بابك مقفل

ايمان تذكرت وتتروح تفتحه

احمد فتح الباب وتلفت:وين وفاء

ايمان ابتسمت:تحت جالسه مع امي..

احمد:بكلمك بموضوع وامي هاذي هي معي..

ايمان:وش خير هلا يماه

ام ايمان ابتسمت ودخلت

ايمان بدالت الابتسامه وقامت من على سريرها وتركت اللدفتر الى معها

احمد جلس:والله سامي خاطبك وكم مره يكلمني وهالمره باين جاد والرجال مافيه شئ يعيبه

ايمان خافت يفكرون انها تحب احد ثاني ضحكت بقوه:هههههههههههههههههه هاه وانتي يماه وش رايك

ام احمد:ولد عمك ومايعيبه شئ جمال واخلاق هاه شرايك..

ايمان :مممممم انا اتزوج هههههههههههههههه توني صغيره

احمد:لاصغيره ولاشئ الى قدك عندهم عيال

ايمان ضحكت على وصفه:لاويدرسون بعد خير توني ترا21 سنه

احمد:خلاص انتي فكري وشوفي

ايمان:وابوي شرايه..

ام احمد:موافق بس اللحين انتي..

ايمان :بفكر واصلي الاستخاره يأرتاح او لأ..

احمد:طيب خير ان شاء الله وبعدين تراي خطبت وفاء

ايمان ابتسمت وتقول بقلبها عقب مالعبت على بنات العالم تختار وحده من قرباتنا:الله يوفقكم

قامو وطلعو من الغرفه...

ايمان كلمت سلطان:هلاحبيبي

سلطان:هلا حياتي

ايمان:اشتقت لكـ

سلطان:وانا مشتاق شكان يبي منك النسيب

ايمان:ولد عمي خطبني...

سلطان:من جدك

ايمان:ايه واهلي كلهم موافقين وياخوفي يغصبني احمد

سلطان:ارفضي

ايمان:حياتي لا بعدين ارفض لاني لو رفضت بيشكون ومابي احد يشك

سلطان:المهم تخلصي منه ياللا باي بكلمك بعدين



سلطان راح لأمه:زين يماه هاه شوفي ايمان انخطبت هاذي هي بتروح مني

ام سلطان:هههههه لاتخاف ايمان لك ان شاء الله لكـ..


ايمان كتبت لسلطان///


أيـــها الحنون !!
اعشقك لحد الجنون؟؟


أهاوي بصرخاتي نحوك
فهل سوف تجيب منادى لك بهيامك مجنون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


أعشق همسك اعشق وجودك اعشق وعودك
فهل من دواء يطفئ الهيام المفتون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟



هذا القلب يشتاق لك وبقربك سيكون لك ممنون
هل ايها الحنــون لنار قلبي تهدي وبوعـــدك لي تصون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟



أناديك بحب بغرام بعذاب ولن تعرف ماذا يفعل قلبي من فنون
لاتعلم اني انسى كل شئ لانك بقربي ياروحي ومافي غيرك لي بيمون



أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


إني متلهفه لوجودك معي لأعلم مالسر هل هو سر الاتفاق بيننا
بضحكنا بموهبتنا بأفكارنا وحتى الصدف لي تثبت واحيانا تخون


أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


إني بشوق اناديك وسأقبًل يداك التي بنفسك عرفتني وبحبك افصحت لي
وسوف اغمر نفسي بحضنك لكي تعرف إلى اي مدى قلبي بحبك مسجون



أيها الحنون!!
أعشقك لحد الجنون؟؟


لم أتمنى إلا التلاقى لتحضن عيني عيناك لأ لاتأمل ولكن لتعرف مدى حبي المجنون
بنظرات قلب متولع بك من أيام وكأنها لي أشهر وسنين وقرون



أيها الحنون!!
حبيبتك مشتاقة لك لحد الجنون؟؟

بعد اسبوع كامل من الاقناع احمد يقنع ايمان..والام بعد ..

ايمان حست بدوامه كيف اخذ غير سلطان مستحييييييييييييل
بس كيف ارفض الانسان الخلوق الى تعودت عليه من طفولتي الله يستر بس



ريم تناظر باريس وهي منجنه:ياللللللللله باريس تجنننننننن عجبتني

سعود:بس انتي احلا منها

ريم:يخليك لي بس قلبي ابي اكشف مابي اللثام..

سعود رفع حاجب:ولييييييه؟؟

ريم:احتريت..

سعود يضحك من قلب:هههههههههههه والرياض مو حر وكتمه اقول احمدي ربك انه للثام لاخليك غطوه كامله ماتشوفين شئ

ريم:شوفهم كلهم يشوفوني يحسبوني متشوهه

سعود:ليه يهمونك..

ريم:اكيد يهمني مظهري قدام العالم

سعود بنظره رومانسيه:بس انا مابي احد يشوف حبيبتي غيري

ريم حمر وجهها.:الا ماقلت لي وين المرشد السياحي..

سعود:ورانا

ريم:ههههههههههههههههههههههههه انا خابرتهم قدام

سعود:غبيه ماتشوفينه قدامنا بس علشان ناخذ راحتنا

ريم:حلووووووو وصلنا للبرج بس كم دور ايفل

سعود:3 ......

ريم:وين احسن واحد

سعود:طبعا الاخير

ريم:متى اخر مره رحت لفرنسا

سعود:ممممم يمكن من 4 سنين

ريم:حلوو وانا اول مره اسافر لها بس اسمع لازم اروح لديزني لاند لاني اعشقها

سعود:وانا اعشقك انتي وبس..

ريم:سعودوه بس خلاص ..

سعود:ههههههههه احلا ياشعبان عبدالرحيم بس خلاص..ههههههه

ريم ضحكت على تشبيهه:هههههههههههههههههههههههههههههه


ايمان:هاه قلبي لازم تجي تخطبني ذا الشهر

سلطان:لازم ياقلبي اخلص الجامعه هذا اخر ترم وبعدها اتوظف واخطبك

ايمان:لاياشيخ وربي خايفه لايزوجوني

سلطان:لاتخاااافي ياحيااااااتي قريب بخطبك يالغااااليه

ايمان:ان شاء الله

سلطان:طيب ليه انتي ساكته ورا ماترفضين

ايمان:مادري كيف اخاف يشكون

سلطان:روحي لخالي واقنعيه لحالكم زين قولي مابيه وهو بيتفهم

ايمان :الله يستر خلاص ياللا باي

سلطان:احبك وابيك

ايمان:وانا ميته فيك

ايمان راحت لابوها الى كان مقتنع ومعطيهم رد ايجابي تطق الباب


ابو احمد رضا لسامي لانه ولد مجتهد واخلاق ومافيه مثله...


ابو احمد بالمكتب:ادخلي

ايمان:بابا بليز افهمني

ابو احمد:وش وبعدين اتركي بابا

ايمان:يووووووبا بليز افهمني احمد مابيه

ابو احمد:وليه رافضته

ايمان:صليت مارتحت

ابو احمد:استخيري مره ثانيه وثالثه الى ترتاحين

ايمان طلعت مقهوره وطلع بطريقها سامي

ايمان:مساء الخير سااااامي اخبااااارك

سامي:هلا قلبي شلونك

ايمان تفكر وش قلبي بس باين يقولها لارادي

ايمان:الحمدلله بخير وين وفاء الى الان عندك؟؟

سامي:لاوالله الظاهر تحت عند خالتي..

ايمان:خلاص اجل مع السلامه

سامي:فمان الله


ايمان كلمت سلطان بكل تحطيم...

سلطان:هلااااا وغلا بالغاليه

ايمان:هلابك روحي

سلطان:شفيك قلبي

ايمان:لاشوي تعبانه

سلطان:هههههههههه شفتي وش كتبت لأسيرة الدنيا بالمنتدى

ايمان:وش كتبت

سلطان:ههههههههه روحي شوفيه

ايمان:طيب قلبي بكره عليك اختبار

سلطان:ايه الله يعين وصعب بعد

ايمان:الله يوفقك

تشوف النت وتفتح على الموضوع الدنيا دواره للكاتبه اسيرة الدنيا

رد
اشتاق لكـ///دمتي لنا شااااامخه ايتها الغااااليه


ايمان:من جدك

سلطان:ههههههههههههههههههههه

ايمان:باااااااي

تصكر الخط وتقفل الجوال..

سلطان يدق مافيه احد يرد وايمان راحت تبكي اجل هاذي غاليه


تعب سلطان وهو يدق لكن لاااارد...



سعود:تصدقين جوعان

ريم وهي تتمشى معه وتقرأ اللآئحه الى فيها وصف الاماكن:وحتى انا ياللا روح اطلب لي انا وياك توتستر زنجر..

سعود:طيب ياللا ندخل واحجزي لنا طاوله..

ريم:حااااااضر

سعود رجع لريم بعد ماطلب:تصدقين حياتي..

ريم:وش قلبي؟؟

سعود:اني اشتقتلك

ريم:ههههههههههههههههههههههه وانا مشتاقه

سعود:تصدقين قلبي اني متندم اني ماسفرتك شهر عسل

ريم: الناس لهم شهر واحد بس عسل وانا كل يوم معك ساعاتي احلى من العسل

سعود: ياحياتي انتي ...

ريم:احبك

سعود:وانا اموت فيك


بعد يوم فتحت ايمان جوالها بعد صياح ونكد//

الرسائل الوارده=2

وربي ماختبر اليوم وانتي السبب

الرسائل الوارده=1

ماتوقعتك بتزعلين علشان مزحه تافهه


على طول دق عليها..

سلطان:بدري

ايمان:اهلين

سلطان:وش ذي الحركات ليه تقفلينه

ايمان:لو اكتب لأي واحد نفس كلامك وش بتسوي؟؟

سلطان:اذبحك وبعدين ذا استهبال ولو انه جد كان ماقلت لك ياللا انا بالنت تعالي

ايمان :طيب


تروح ايمان للنت //


ايمي//

اهلين

اشتاق لكــ//

مابغيتي؟؟

ايمي//

طيب احبك

اشتاق لكـ//

وليه تقفلين جوالك

ايمي//

كنت مقهوره

اشتاق لكـ//

طيب خلاص احبك

ايمي//

وانا امووووت فييييك ليه ماختبرت

اشتاق لكــ//


سئلي نفسك؟؟

ايمي//

لاتربط مشاكلنا بأي شئ ثاني...

اشتاق لكـ//

لاني ماذكرت

ايمي//

احبك واييييييه ترا اخوك امس ارسل لي مسج وقال مواضيعي زينه او لأ

اشتاق لكـ//

لايكون رديتي

ايمي//

الا رديت ليه؟؟

اشتاق لكــ//

انتي تغيرتي ايام قبل ماتردين على احد واللحين تردين

ايمي//

علشانه اخوك

اشتاق لكــ//

ان شاء الله يكون ابوي ماتردين انا طالع باي



ايمان انقهرت ليه هذا الشهر كله مشاكل نخلص من مشكله نبدأ بالثانيه هذا شهر 11 الى مفروض اتقابل انا وياه فيه ويصير كذا

جووال سلطان مقفل...

والله حااااااااااااااااااااااااله وش ذي المشاكل اوف بس كل ذي غيره..


الجزء الــرابــع والعشروون//

الصباح//

ايمان تكلم سلطان:الوو صباح الخير

سلطان:صباح النور

ايمان:اخبارك

سلطان:الحمدلله...

ايمان:بتدخل النت اليوم

سلطان:مادري ماتوقع انتي مانمتي

ايمان:لاابي اكلمك

سلطان:مو داخل النت اللحين بروح للجامعه..

ايمان:الساعه 9 تدخله

سلطان بتملل:ايه خلاص باي

ايمان:باي


فتح النت ولقى رساله من ايمان//

شهر 11 ماتوقعته بيكون اتعس شهر بحياتنا اذا انت ماتبيني غير رقم جوالك

والايميل وقل لابوي انها تكلمني لكن تجرحني كل يوم والثاني بهجرانك مابي تراي تعبت

على طول ايمان تدخل الماسنجر//

ايمي//

هلاااا حيااااتي اخبارك


اشتاق لكـ//

اهلين

ايمي//

اشتقت لك

بعد مده يرد//

مانمتي

ايمي//

لاانتظرك مليت من الانتظار

اشتاق لكـ//

طيب

ايمان شافت انه مايرد الابعد مده...

ايمي//

تبيني اطلع من النت..

اشتاق لكـ//

ياليييييييييييييييييييييييت

ايمي//

خلاص بشتاق لك باي

اشتاق لكـ//

انتبهي لنفسك ياللا باي

ايمي//

باي

تغلق المحادثه

وتروح لسريرها وترمي نفسها فيه...وتقفل جوالها


ام وفاء افتقدهم..وقالت للعنود تكلمهم..

العنود:هلاااااا وفو اخبارك شهالغيبه

وفاء:زينه انتي اخبارك

العنود:مشتاااااقين لك وعمتي تبيك اخذيها

وفاء:عطيني اياها..

ام وفاء:هلاااا وفاء وينك

وفاء:هنا اخبارك ماما؟؟

ام وفاء:زينه قلبي تعالي اشتقت لك..

وفاء:انا جالسه مع سامي تبين سامي ماما

ام وفاء:ايه ابيه...

سامي:هلااااااااااااااااااا مااااااااااااامي اخبااااااارك

ام وفاء:زينه ياقلبي تعال..

سامي:ان شاء الله يمه اليوم نجيلك انا ووفو..

ام وفاء:والله تكفى بسرعه

سامي ضحك:نص ساعه وحنا عندكم مع السلامه يمه

العنود وهي تسمع صوت سامي لانها حاطه سبيكر كانت معجبه فيه بس من كثر ماتحكى لها وفاء عن حبها له عرفت انه قد أيش حنون...

غيرت تفكيرها لانها تدري انه يحب ايمان بس ايمان مستحيل تاخذه..

غريبه الدنيا كل يبي الثاني والثاني مايبيه حاله والله

يقومها من حلم اليقظه صوت ام وفاء تضحك:بيجون عيالي بيجون ياحضي

العنود تضحك:ان شاء الله هالفرحه دوووووم ياعمه

ام سامي:اذا جاء سامي بقوله يتزوجك لان مافيه احد احسن منك

انصدمت العنود معقوله قرأت افكاري؟؟؟اكتفت بالابتسامه وطلعت


ايمان:الاقولك ياوفاء وش رايك نروح للسوق

وفاء:مو اليوم بكره احسن

ايمان:طيب بتروح لامك

وفاء وهي تلبس عباتها:يس تامرين بشئ

ايمان:سلامتك

وفاء:بااااااااي

ايمان:باياتوه




تفتح الجوال ايمان//وعلى طول يدق سلطان...

سلطان:هلاا

ايمان:اهلين

سلطان:ليه مقفله جوالك

ايمان:لاني مابي ادق عليك

سلطان:وليه ماتدقين..

ايمان:لانك ماتبيني

سلطان:ايمان احبك

ايمان:وانا احبك بس احس انك تغيرت

سلطان:والله مادري قلبي تراي ارسلت لسوسو رساله عن توقيعها

ايمان:وش قلت لها فيه

سلطان:لابس انتقاد بسيط

ايمان:ياسلام حلال عليك وحرام على

سلطان:يابنت الحلال هو انتقاد وبسس

ايمان:لاوالله وانا رد وانت سويت مناحه

سلطان:احببببك

ايمان:مافيه زعلانه

سلطان:وانا براضيك احببببببببببببك

ايمان:وانا احبك

سلطان:بطلب منك طلب

ايمان:ايه

سلطان:قولي عطيتك

ايمان:عطيتك

سلطان:ابي صور لك وانتي مبتسمه

ايمان:لاوللله

سلطان:ابيها يعني ابيها

ايمان:طيب انا ارسلت لك صوري بس مو مبتسمه لاني ماراح ارضى

سلطان:طيب غنيلي

ايمان:لااااااا

سلطان:اوف كل شئ ترجي ياللا عاااااد

ايمان تغنى:لقيت روحي بعد مانا لقيتك بعد اللقى ارجوك لالالا تغيب


ايمان :حياتي ابوي وامي ينادوني باي

سلطان:باي


ابو احمد:ايماااااان

ايمان وصلت:هلا بابا

ابو احمد واحمد:ترا ملكتك الشهر الجاي

ايماان انصدمت:نعممممممم بجد

ابو احمد:ايه قلنا لهم عاد

ايمان تركض لغرفتها الكل فسرها على انها مستحيه وخجلانه


ايمان:سلطان

سلطان:عيونه

ايمان:ملكتي الشهر الجاي

سلطان:وش

ايمان:ملكتي حددوها

سلطان:كيف يعني شلون

ايمان:يعني مالك الا تكرهني وانا اكرهك

هنا انطعن سلطان هنا حس ان الدنيا سوداء بوجهه مين يقول ذا الكلام حبيبته
الى يدرس ليل نهار علشانها الى سوو له ولها بيت ومأمل ان حبيبته هي الى بتسكنه الى مجهز له وظيفه وينتظر يتخرج حتى يستلمها علشانها وتقول ذا الكلام

سلطان:لييييييييه ماااااااعاااااارضتي

ايمان:ماااااااااااااقدر؟؟

سلطان صوته تغير وتنفسه زاد وحست بطعناته ايمان:خلاص ياللا مع السلامه

ايمان:حياتي خلك معي

سلطان:مع السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااامه

ايمان:مع السلامه


بعدها بدقايق جت رساله=وافقي والله يوفقه ويوفقك يارب دعواتي الصادقه لكم
خلاص سلطان مات وبيديك قتلتيه

ايمان حست كل شئ يهتز قدامها كيف يقول ذي الكلمه كيف هنت عليه وين وعوده

وكلامه وين الانتظار والحب والعشق وين كل ذا؟؟

ايمان بعد ساعتين كلمته:الووووو هلا حياتي

سلطان:هلا

ايمان:ليه ماكلمتني ....

سلطان:لاني مابي اكلمك خلاص انتهينا

ايمان انصدمت من رده:كيف يعني

سلطان:مو تقولين اكرهني واكرهك انتي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته خلاص الله يوفقك ياللا باي



ايمان على طول راحت تكتب وهي تبكي وترسله بالايميل //


يلعنبــــ و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

تــحدانــــي بشوقــــي وبحبي وحلفلـــي لــــو على موته مايخذلني

وتحديــــته انــــي بدبـــل عشقـــه انا احبه ولو على موتي ماخليـه

حبـــيـته بجنـــون وبلهفــــه مجنــــون لكنـــه بكلمه وحده صدمني

مادري هــو بغـــــلاته يختـــبرني ولا انــــا من عرفني مـــاعجبته

ماكنت ادري ان حولي ناس يبوني لكني لمحت وبقربه لي وعدني

رد لـــي بثقــــه وقالـــي لاتــــخافي قرررررريب بخطبك يالغاليه

وكـل همــي شوفت حبيبي الغالي وتمنيت اشوفه لو حتى باحلامي

قـمت بصوت اخواني يغصبوني على واحد ماتخيلته ولاهوببالي

سكــــت وقلت بستخير حتى مايفكرون ان قلبي هواه لواحد ثاني

ماكنت ادري انهم يحسبونــــي البنت الخجوله وحددو ملكتي منه

كلـــمت حبيبي السلطانــــي بغيتــــه يكون لي ســند بوقت خوفي

نسيـــت كل الـــى بقولــــــه وقلت مالنــا الا انك تكرهني واكرهك

قلتها مصدومه بطبعي انا مطفوقه وعلى قولة حبيبي انا المجنونه

حسيـــت بطعنــاتي له بس ماتوقعت انه بذي السهوله يتخلى عني

صحيح كلمتـــي مو هينه بس وين الحب وين الهيام الى كنت تقولــه

يلعنبــــ و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

ماكنت ادري انك تبيها من الله كلمتك وانت ماتبي صوتي تسمعـــه

وبعدها بدقايق ارسلت وافقي والله يوفقك سلطان مات وبيدي قتلته

وش بترجي من وحده قتلتها بهجرااانك عنها من اربع اسابيـــــــع

كل مارجعت وعدتها ماتخليها وعدت ويـــــــاليتك بوعدك وفيت

الناس تمـــوت بالعمر مره وانت بكل اسبوع تقتلــــــني بهجرانك

يلعنبــــ و الحب ذلني كثير ترجيته وكلمته لكن ماسرع كره صوتي

حبيبي تبي ترتاح مني عندي لك الحل الاخير غير رقمك وارتاااااااااااااااااااااح لكن تدري متى انا برتاح؟؟؟

اذا لبست الابيض وحطوني تحت التراب بس حتى وانا بقبري راح اشتاق لك يالقااااااااسي..


سعود:بصراحه فرنساااااااااا تجننننننننن

ريم تناظر سعود وش يناظر يشوف بنتين لابسات شورت:ايه فرنسا حلوه ماعليه بس ياخي غض النظر لاولله لابهالعصير على راسك..

سعود:هههههههههههههههههههه وربي انك احلا منهم

ريم تناظر بكبرياء:ادري اني احلا منهم من غير ماتقول..

تركي يدور ابوه علشان يقوله متى يبي يتزوج...لقى ابوه بغرفة السباحه ومويا حار بقوه يطلع

تركي ينادي ابوه لاااااااااااااارد...

تركي يفتح الباب بقوه ويشوف ابوه يسبح بمويا حاااااااااااااااااااااااااار نااااااااار

تركي يصارخ:يباااااه مويا حااااااار

ابو تركي يناظر لولده:كيف دخلت..من وين جيت

تركي يلمس المويا النااااااااااااار تحرق

طلع ابو تركي مرتفع عليه السكر للدرجة انه مايحس بحرارة المويا


تركي يركض لابوه ويطلب الاسعاف..


ابو سامي:خلاص الى هنا وبس انتهينا انتي طااااااااااااااااالق

ام ريم:ورييييييييييييييييييم

ابوسامي:ريم مو بنتي بنتك انتي ومادري مين لاتحاولين تكذبين على انتي كنتي حامل بالشهر الثالث وحنا متزوجين ونسبتها لي بأرداتي خلاص انتهى كل شئ انا كرهتك وكرهت كل شئ يخصك

ام ريم بتوسل:بحكم الايام والعشره 21 سنه متزوجين والى يرحم والدينك

ابوسامي:يوم واحد حلو معك ماذقته خلاص كل واحد منا بطريق انا عفتك

ام ريم بشموخ وكبرياء:بس هالبيت بيتي انا..

ابوسامي:بالى مايحفظك انتي وياه

ام ريم تبكي:طيب وش سويتلك

ابوسامي:صعب تعيش مع وحده تطلع لليل نهار اسلوبها غلط وحياتها غلط ماتحترم لازوج ولاعياله خلاص مع السلاااامه بكره بتجيك ورقة الطلااااق



سلطان اقنع امه تروح تخطب البنت الى بباله الى هي ايمان..

ام سلطان:بس كيف وحنا مانعرفهم وانت مو متوظف اجتهد وخلها هي ترفض الى تتسهل الامور

سلطان:بس يمه اخاف البنت تروح مني

ام سلطان:لاتخاف ان شاء الله كل شئ بيهون بس انت قلها كذا وخلاص

سلطان ضاق خلقه ومابغى يكلمها بس يدخل النت بيشوفها..مع انه مشتاق لها

ايمي///

هلااااااا

اشتاق لكــ//

اهلين

ايمي//

لي ثلاث ايام عنك وكأنها 3 سنين

اشتاق لكـ///

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ايمي//

وربي مااااااقدر اعيش بدونك وربي ماااااااقدر

اشتاق لكــ//

وربي حتى انا ماقدر احبك

ايمي///

وانا احبببببببببببببببك

اشتاق لكــ///

نزلت موضوع لك اقريه



ايمان تروح تقرأ

ماتغير قلبي لو يمكن تغير...مات فيك اكثر واكثر..



ياعيونه
علميه اني احبه
اعشقه...
واني لايمكن اخونه..
علميه انه حياتي
قصتي،
عمري وذاتي..
ما ابي الدنيا بدونه..
علميه بكثر شوقي
علميه بكثر حبي
وانه اغلى من عروقي
آآآآه ما اغلى عيونه
والله انه عطر نفحه في سنيني
والله انه قصتي.. حبي.. حنيني
والله انه نبض قلب(ن) عاش فيني
والله انه حلم عمري لو يجيني
والله انه ياعيوني
شي اكبر من كلامي... صدقيني...
لو جفاني
لو تركني
همّ احبه..
لويباعد
عن عيوني يازماني
همّ احبه
لو يقولوا باع عهدي
وارتحل.. ولا نساني
همّ احبه
لو رمى حبي
وهد اللي بنيت
وحب له إنسان ثاني
همّ احبه
حبه اصبح جزء ...
لا
بل صار حبه هو كياني...
ياعيونه كيف ابنسى
كيف اخوض البحر من دونه
وهو في البحر مرسى
كيف دنياي الكبيره تبتدي
من غير مايظلم ويقسى !!
كيف احس ابلذة ايامي
اذا ما كانت الاوراق يبسا !!!
يكفي اني لاذكرته
صرت به حي
ويكفي اني لاعطشته
في خيالي اشربه مي
ويكفي اني ياعيونه
ما ابي دنياي دونه
وما ابي شوف الخلايق
الا في نظرة عيونه



ايمي///

احبببببببببك

اشتاق لكــ//

وانا اعشقك

ايمي///

مرتاح ببعدي

اشتاق لكـ//

من جدك ذا السؤال

ايمي//

لو ماشفتك بالنت كان ماكلمتني ولاسويت شئ

اشتاق لكـ//

احبك

اشتاق لكـ//

احبك

ايمي//وانا اعشقك




الجزء الخـــامـس والعــشروون///

ايمان وسلطان حبهم كل يوم يكبر خلصت اختبارات سلطان واللحين النتيجه..

سلطان:هلاااااا وغلا بااااالغاااليه

ايمان بصوت متقطع:هلا حياتي اشتقت لك

سلطان:نايمه؟؟

ايمان:ايه

سلطان:يؤيؤيؤيؤ بسرعه قوووومي غسلي وصلي وافطري وعندي لك مفاجئه

ايمان:وش

سلطان:بسرعه سويهم وانا بقولك

ايمان:تلعب على هاه..

سلطان:ياللا باي احبببببك بعد نص ساعه اكلمك او اقل

ايمان:طيب احبك وباي




تركي:بترررررررررررررررررر

الدكتور:ايه هو السكر خلاه مايحس بدرجة الحراره والبروده وتسبح كامل بويه نار

ابو تركي يهز راسه يمين ويسار وعلى طول ممر بباله شريط حياتي يوم يحرق ام سعود وتركي بمويا النار ويعذب ولده سعود بس كان السبب الرئيسي المخدرات الى خلته مفترس شئ غريب الواحد مايندم الا اذا صار له شئ وينك طول العمر ماندمت
((لك يوووووووووووووووووم يالظااااااااااااااااااااالم))

(( نسيت المر الى عيشت سعود وبعدين ريم فيه ناسي الخوف الى زرعته بقلب بنتك العنود ولانسيت الضياع الى سببته لولدك تركي غريب آمرك))


البحر الى تتلاطم اموجه تاااااارة مد وتاااارة اخرى جزر البحر روووووعه شكل خيالي هادئ جذاااااب قمة في الرومااااانسيه يخلي الصخر اكبر حساس كيف اجمل اثنين ...الى هم..

ريم تصارخ عند البحر:انا اسعد انسااااااااااااانه

سعود وهو مبتسم ومستانس:ربي يسعدك طول عمرك حياتي..

ريم:تصدق اني محظوظه؟؟

سعود:ان شاء الله دوم محظوظه بس ليه؟

ريم:لااااانك زوجي

سعود يبوس جبين ريم:ربي يخليك لي ياملاكي

ريم تبتسم:ولايحرمني منك يأبووووووو ابو ايش ماسمينا ولدنا

سعود:وليه مو بنت؟؟

ريم:ههههههههههههههههه الى تبي بس وش نسميهم

سعود يغمز:ليه ناويه تؤام

ريم:فال الله ولافالك عساي اجيب واحد تبيني اموت

سعود:يوووووومي قبل يومك حياتي



ايمان:بس يباه انا استخرت ومابيه والله يوفقه مع غيري

ابو احمد:طيب وش الى يعيبه

ايمان:اني مارتحت وبس خلاص انا الى بتزوج تكفون لاتضغطون على اذا ماتبوني لاحقين تفتكون مني

ام احمد:كلامك سخيف اعقلي

ايمان:زين تقولون له

ام احمد:طيب بس بلا حن رفضناهم وانتهينا



ايمان تطلع لغرفتها لقت 5 مكالمات...

ترد ايمان:هلااااا وغلااااا

سلطان:وينك ؟

ايمان:بالريااض

سلطان:هههههههههه احبك

ايمان:وانا احبك..

سلطان:نجحت ولقيت لي وظيفه وقربت اخذها بس بعد اسبوعين

ايمان:والله مبروووووووووووووووووووووووك حياتي احبك احبك

سلطان:وانا اعشقك هاه قلبي اكلتي زين

ايمان:ايه اكلت احلى خبر سمعته بحياتي قلبي اليوم تستلم الوظيفه تطلع منها وتجي تخطبني

سلطان:هههههههههههههه لاذي وظيفه عاديه احسن وظيفه راقيه علشان اهلك يوافقون

ايمان:حياتي فيه مشاكل بين قبيلتي وقبيلتك يمكن اهلي يرفضون؟؟

سلطان:لاماعليك لاتخافين ولو رفضو بجيلك مليون مره الى يوافقون

ايمان:طيب متى بتجي

سلطان:قرريب

ايمان:حياتي مليت من الانتظار وربي الشوق بيذبحني والخوف وبعدين تراي افتكين من ولد عمي خلاص

سلطان:الله يوفقه ..بس حياتي افهميني

ايمان:لامو فاهمتك زين ابيك يعني ابيك

سلطان:طيب حياتي امي تبيني ياللا باي

ايمان:سلملي على خالتو بااااااي



بعد اسبووع///
سلطان يقرأ الخاطره الى ايمان كتبتها علشانه...


احساااس الحب///



تنحت شفاتي عن الكلام

اغمضت عيني لبرهتن

تنفست الصعداء....

القشعريره تبدأ بالمرور بأنحاء جسدي

فتحت عيني ؟؟؟



نظرت الى القمر؟؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كم انت بعيييييد !!!

لكن حبيبي يفوووق بعدك مسافاتٍ طويله...

ليتني اراه كما اراك كل مساءٍ

ليتني اراك.... لو لم اقترب منك ياحبيبي

لن اجرؤ بالاقتراب منك واشفى خاطري الولهان

لاتخف فأنا لست بطير يحلق كما يشاء...

اعلم انك ياطيري الجميل مشتاق الى

فأنا اعلم انك مشتاق وانت تعلم كم انا للقياك متلهفه



ولكن المسافات تكًون حواجز متينه!!!

ربما نكسر تلك الجسور والطرق الطويله لأقترب منك وتقترب مني

لكن بيننا حواجز معنويه.. دينيه لايمكننا التمادى بحقها..

حبيبي انت كالمطر بطيبتك بكرمك بحنانك بسخائك بقلبك الصافي!!

حبيبي انت كالغيوم المتمرده باسلوبك الصاخب الممتع اللذي لن ولم اشبع منه؟؟

حبيبي انت كالهواء لاستطيع ولن استطيع العيش بدونه...

حبيبي انني متلهفه لذالك اليوم اللذي سيجمعني ويجمعك

بأطار واحد لنعلق حبنا وتكون تجربة حب جميله لاتنسى ولكن؟؟؟


من غير خوف ولاتأنيب... ولا عذاب ولاانتظار

حبيبي انا أحبك....



سلطان يدق على ايمان ماترررررد

ايمان جت للجوال شافت 7 مكالمات جنت ردت اخيرا

ايمان:هلا غلا ام سوسوسوسوري

سلطان:بدري مابغيتي وربي قهرتيني زعلان عليك

ايمان:افاااا حياتي ماعاش الى يزعلك

سلطان:هين ايمانوه يالله انا بالنت

ايمان:طيب

اشتاق لكــ///

زعلاااااااااااان

ايمي///

ههههههههههههههههه احسن

اشتاق لكـ//

وربي تقهرين من الصبح ادق

ايمي//

طيب احبببببببببببببببببببببك

اشتاق لكـ//

وانا احبك بس ابي اطلبك طلب

ايمي//

عيوني لكـ


اشتاق لكــ///

حياتي ابي شئ لك اخذه

ايمي///

طيب انت مره جيت لبيتنا وشفت ابوي وكلمته خلاص مافيه

اشتاق لكــ///

قلت ابيك تكتبين بورقه كلام لي وباخذها زين

ايمي///

لاااااااااااا حياتي مابقى الااشهر وتخطبني تحمل

اشتاق لكــ//

انا قلت الى عندي وخلصنا قفلي الموضوع

ايمي//

خلاص موافقه بس وش بعد ذا الطلب؟؟

اشتاق لكــ//

بطلب يدك ان شاء الله

ايمي//

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تكفى وقف لاتعيشني باحلام انا بغنى عنها

ايمي//
كل شهر تقول ذا الشهر وبالنهايه ولاشئ لاتخلي واقعي خيال وقف خلاص

اشتاق لكـ//

انا كذااااااااب والعب بمشاعرك هاه ؟؟وكل الى اسويه كذب بنظرك

اشتاق لكـ//

باي


تغلق المحاااااااااااااادثه

ايمان اقفلت المحادثه وماقرت لانها ماتحب تزعل سلطان وبذات ان كلمتها مستفزه وحتى طلب سلطان طلب خيالي...

الساعه1 ليلآ

ايمان تكلم سلطان عشر مرات واخيرا رد؟..؟

لكن صوته غير معقول سلطان يبكي معقول جرحته وبذا الجرح العنيف معقول هو حساس لذي الدرجه لاماصدق...

ايمان:هلا حياتي

سلطان بصوت متقطع:هلا

ايمان:آسفه

ساااااااكت

ايمان:حياتي خلاص لاتصير حساس بزياده

ساكت..

سلطان بصوت باكي:وربي احرقتيني يايمان احرقتيني

ايمان:ماعاش من يحرقك ياقلبي لو انه انا

سلطان:موووتيني وربي قتلتيني..

سلطان سكر الخط وقفل جواله....

ايمان كلمت مليوووووون مره مقفل الساعه 1 2 3 4 وخمس الفجر مقفل 6 مافيه

ارسلت له بالمنتدى...علشان يرجع لها

......

....

.


احبك قلبي وياليتك ماقفلت جوالك وربي تعذبت شفت انت دقيت 7 مرات...

ومارديت كيف انت زعلت ومو بإرادتي كيف انت وربي حرام عليك...

انا كم مره اقولك لاتعودني عليك وفجأه تخليني<<ادري انك تقول هاذي الى تقتل القتيل وتمشى بجنازته..

احبك وميته شوق لك قلبي اصلن انا ماكلمت لاني ابيك كلمت بس علشان!!!

مشتاقه لك حياتي انا مادري ليه اذا حزنت اروح أصيح وبعدين اكتب..؟؟

احبك واقرأ ذا علشانك حيااتي احببببببببببببببببببببببببببببببببك

احبك احبك احبك ا حبك<<تبي تعوض امس

وربي بصيح تصدق لي ساعه اتكلم انا وياك<<احلام اليقظه

وربي حسيت اني مجنونه وانا قاعده اكلم المخده

آآآآآآآآآه احبك

اسمع ياويلك تحذف ذي الرساله زين احبك ابيها ذكريات ابي اقراها وانا معك

واتذكر تفاهتي


===============================

احااااااااسيس المعذبه امونتك


شـــفــت غيبــتك البــارحه ويـن ودتنـــــي جابـــتــــني لـــك ثــــم(ن)رجعــــتـــنـــي
انتظرتــك وبشـــوق ولهفه ناديتك بغيت اشوفك لو بالنت بس تمنيت حبيبي رجعتك


ليــــت حلمـــي يتحقـــق ياحياتي معك وياليت يالدنيا مثل ماحبك تفرحيني وتحبيبي
كل هالي صار وربي مايعبـــر الا عن شوقي استفزازي وكلامي كله يعبر عن حبك


لاتـــــتـــوقع انــــي بـــجرحك وربـــي ياحبيــــبي انــي ماطــعـن الاخوافــق قلبــي
يــــاروحـــي والـــلـــه انــــي عاشقـــه روحـــك ويــــاقلبــــي ترا نــوري بقلــــبك


يعلــــــم الـــلـــه انـــي ببــــعدك ماشــــوف الراحــــه والعــذاب يصيــر من نصيبي
مابــــي من ذي الدنــيــا الا تخلي حبيبي سلطان لي ومأصير ياقلبي الا من نصيبـــك


حاولت اكابر انتظر متى بتنازل وتكلمني تذكرت كلمتك امس حياتي مشتاقلك ضميني
كلـــمت نفســـي بغرفتــــي وانــا اشوفـــك وبســـت خــدك وعلى صدرك ضميتك


واعتــــذرت لطيــــفك الى بلهـــفه وبشــووق بيعاتبـني وبلحظه ووحده حبيبي سامحني
وجاني سلطاني وقالي امونتي على التأخير سامحيني وانا بفرحه قلت حبيبي سامحتك


صحيت من حلم اليقظه الى دوم مــــلازمني ومــــادري وش عنده يلاحقتي ورحت اكلمك
قلت بسبــــقه على التلـــفون واعتـــــذر لــه قبل لاشوق شوقــي يحرقني كلمته وكلمني


الجوال مقفـــل تعبـــت وانـــــا ادق وبخــــوف كل دقيــــــقه اهليييي بالغرفه يدخلوون
دخيــــلك ياحيـــــاتي مــــابي تعيــــــدها واسمـع ذاك الصوووت دخيلك ياحياتي دخيلك


وربـــي ياقلبـــي دارت بــــي الدنيــــا ونســــيت كــــل كلامـــــي ياحياتي يالشجووون
لاتقولي اني احرقك وربي ترا ماحرق الا قلبي الى مافيه الاانت انا شجونك انا الشجون



انــا يالعشـــق انــــا يالغـــرام انـــا يالعـــذاب صــــرت مجنونه وضحيه من ضحاياك
تكفى نخيتك ياحياتي لاتزعل ياحبيــــــــبي وربـــي لو على موتي لعيونك يضحوووون


ادري انك بتفهًمني وتبرهن وتعلم بس والله ياحياتي انك ماتكلم الا ناس على كيفهم يفهمون
يالغاااالي وربــي اني مأفهم ولاراح افهم ولاعلى موتي مستحيل قلبي وروحـي يفهمووون




ابيـــك وابـــيك وابيـــك وابيــــــك ومــــو ذنبي اني ابيك اسأل نفسك ليــه انا احبك وابيك
ومــااحبك انـت وبس احــب الى يبيك واعشق كل شئ انت تحبه لوماتبيـني انا برضو ابيك


طلبتك حياتي كلمني تراني مشتاااااااقه لك
الوقت احببببببببببببببببببببببببببببببببببك
احببببببببببببببببببببببببببببببببك
بس ياليتني اسمع صوتك

ايمان جالسه بزاوية غرفتها بالساعه 3 ليلاً تصلي قيام الليل وهي تبكي ودموعها تتسابق دقات قلبها وبصوت عالي ياااااااااااااااااارب ياااااااارب ارحمني يااااااااارب اغفرلي انا وسلطان يارب حوووووول حرامنا لحلاااااال ياااااارب ارجوك يارب لاتخليني عضه وعبره لاحد يارب استر على بغطاء من عندك يارب ريحني يارب لو بموت اهم شئ ارتاح ارجوك يارب ارحمني ارحمني يارب

تقرأ سورة الرحمن للمره 3

ياااااااااارب اجمعني فيه بالحلال ومافيه بالحرام يارب فرح اهلي بيوم فرحتي معه ولاتخليه يوم كابوس وحزن لهم ياااااارب هوًن الى بقلبي يارب انا تعبانه ابي منك تشفى قلبي يااااارب سلطان ابيه يااارب ارحمني انا ادري يارب اني اسوي حرام واكلمه وصوت المراءه حرام واتغزل فيه وهو مو محرم لي واخون اهلي علشانه يارب انا حبيته والمحبه يارب من عندك انت يارب ان ذا الطريق مسيره مو مخيره له ولاكان والله ماختاره اقسم بك يارب اني ماختاره
ياااارب اسعدني معه اذا تزوجنا وابعد المشاكل عن طريقنا يارب اني اسألك بحبيبك محمد ان يتحول حرامي انا وياه لحلال يارب اقبل دعوووووووتي يااااااارب

وتجهش بالبكاء من جديد للدرجة ان راسها بينفجر من كثر الصياح


سامي//اخبارك يايمه الجديده

وفاء وام وفاء:ههههههههههههههههههههههههههه

ام وفاء:اسمع...

سامي:سمي يمه..

ام وفاء:تراي بخطب لك...

سامي:ومين سعيدة الحظ الى بتاخذني

وفاء:ياغرررررررور مايمدينا..

الكل/:هههههههههههههههههههههههههههههه

ام وفاء:العنوود مافييه مثلها ولاراح تلقى زيها

سامي انصدم مايدري وش يقولها بذات انه سمع جواب ايمان الرافض والى ماكان متوقعه
:والله مادري يايمه بس خلاص كيفك سوي الى تبينه لو تخطبينها اللحين

وفاء:والله ماتلقى احسن منها ياخي ذي للقطه..

سامي:سوو الى تبون

ام سامي:الله يهنيك حبيبي...


ايمان تحس بألم عنيف بس ماتدري وش ...راحت واكلت حبه

بعد يومين شافت سلطان في النت..

ايمي///

هلاااا قلبي

انا الكذاب انا الخاين انا النصاب؟؟؟

اهلين


ايمان تطلع من ماسنجرها وتدخل ايميل سلطان وتغير(انا يشتاق لي انا وبس)

ايمي///

اشتقتلك اخبارك

انا يشتاق لي انا وبس//

الحمدلله

ايمي//

قلبي آسفه انت تدري اني متسرعه بكل شئ ومافكر بأي شئ


انا يشتاق لي انا وبس//

من الى غير نكي؟؟؟؟

ايمي///

انااااااااا يؤيؤيؤؤيؤ كنت بكتبه انا الكل يشتاق لي انا وبس )بس تعرفني متسرعه بكل شئ


انا يشتاق لي انا وبس//

ههههههههههههههههههههههههههه

ايمي///

دوم حياتي الضحكه


انا يشتاق لي انا وبس//

احبك

ايمي//

معقوووووووول وانا احببببببببببببببك يأحلى ملاك


انا يشتاق لي انا وبس//

وربي قتلتيني بس هين

ايمي//

احببببببببببببببك


انا يشتاق لي انا وبس//

قلبي خلاص بجي اخطبك...

ايمي//

جد


انا يشتاق لي انا وبس//

ايه

ايمي///

متى ؟؟


انا يشتاق لي انا وبس//

الاربعاء الجاي يعني بعد بكره

ايمي///

احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك




ريم وسعود وهم يتمشون بديزني لاند..

ريم:يالللللللللله فرنسااااااااااا تجنننننننن ماودي نرجع

سعود:وش رايك نمددها بعد اسبوع وش نبي بالشقى

ريم:ايوالله خلنا هنا حياتي تكفى

سعود:لعيووووون احلى ام جهاد ..

ريم:لاوالله جهاد ولدنا انسىىىىىىىى من وين ذا الاسم الغلط

سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه تبينه جواد

ريم:ايييييييييييييييييييييه عاد انا اموت على جواد العلى

سعود يزنط ريم:وتتغزلين فيه وقدامي بعد طييييييييب ريمووووووووه

ريم:هههههههههههههههههه التووووووبه

سعود:كيفك ترا نانسي وهيفا موجودات

ريم:لاااااااعاد الااااااا ذي وقف هنا اقول شرايك نجلس هنا المكان روووووعه

سعود:تفضلي سيدتي الجميله

ريم:ياحليلك بس لوتخليني انزل ذا اللثام كان انا بخير

سعود:كان اقص رقبتك

ريم:افااااااااااااااااااا ليه

سعود:اغااااااااااااااااااار لو تشوفك بنت كيف رجال

ريم:بس هنا متعودين يعني عادي بس انا شاذه لهم

سعود:احسن حلو التميز

ريم تضحك من قلب:يعني ماكو فكه

سعود:ماااااااااااااكو




ايمان تنطط من الفرحه وهي تبكي معقوله حلمي بيتحقق معقوله دعوتي استجابة راحت توضأت وصلت ركعتين شكر وهي تحس بألم


ايمان حست بألم قوي بس هالمره ماينسكت على ذا الالم نزلت تحت عند امها وهي تصيح..

ام احمد:وش فيك قلبي وش تحسين فيه؟..؟

ايمان:يماه تعبانه ابي المستشفى

ام احمد:طيب ثواني

تركض ام احمد لولدها احمد :ياللا للمستشفى اختك بتموت

احمد:انهبل: شفييييييييها

احمد يركض لايمان ويشوفها طايحه وباين التعب فيها شالها احمد وعلى طول عالاسعاف..

ايمان تعتصر الالم بس كان ودها انها اخذه جوالها تطمن سلطان على الاقل..



بتررررررررررر كامل لليدين ورجلين ابو تركي للدرجة صار انه يتمنى الموت او محكوم بالاعدام كيف مايتمناه وهو بعد مشى وضرب وحركه فجاء اانبترت كل يدينه ورجوله
العجز باااااااانت بكل لمحه من ملامحه

العنود مافتقدت ابوها لانه دااااايم يطلع ولاينشاف...

ام وفاء ووفاء الخايفه وتترقب كل مكان باللبيت من الرعب ومشتااااااقه لريم..

شافت العنود :هلااااا وغلااااااا بعنووووده

العنود:نوووووووووووووورتي البيت يالغاليه

وفاء:بوجودك حياتي اخبارك واخبار سعود وريم

االعنود:كلموني وشكلهم بيجلسون اسبوع

وفاء وامها:الله يهنيهم...

ام وفاء:يالعنود اكيد بتعتبريني مثلك امك ..

العنود:ايوالله ياعمه ماعتبرك الاامي..

ام وفاء:انتي تدرين انك بغلات واحد من عيالي

العنود:الله يسلمك يااعمه..

ام وفاء:ونبيك زوجه لولدي سامي لاني مستحيل القى وحده احسن منك

العنود حمر وجهها واستحت:اللى تشوفينه ياعمه بس ابوي

ام وفاء:لاتخافين ابوك على ان شاء الله بيوافق

العنود ابتسمت...

سامي يدق على وفاء:هلااااااااااااااااا

وفاء:اهلين بالعريس مايمدينا عليك

انحرجت العنود من كلام وفاء...

سامي:سمعتي اخر خبر؟؟

وفاء:وش؟؟

سامي:ابوووووي طلق امي القديمه ههههههههههههههههههه

وفاء:احلللللللللللللف

سامي:ايووربي اللحين كلمني وقالي انه يبي يخطب امي الجديده

وفاء ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل مستغرب ووفاء من شدة الضحك طلعت برا الغرفه...

وشافت قدامها تركي ...الى منزل راسه

تمشى وفاء وتزح شوي واخذت قدامها حصى ورمته عليه:يالحيووان يالمفترس ربي يوريك بنفسك يالظاااااالم اللللللله لايسامحك الللللله لايساااااامحك

تركي يسمع ذي الكلمات ويشوف البنت الى انقضت عليه قبل 3 اسابيع..

وحس بكل كلمه قالتها وطلع من البيت بسرعه وقلبه ينطعن...

طلعت بالنهايه بنت عمتي مسكينه هالبنت عانت الله يصبرها ويهديني يارب وتتعدل حياتي ياااااااارب وحياة ابوي الى شاف ماكفاه...



.........:كبببببببببببببببببد وهي بذا العمر توها صغيره

احمد وام احمد انصدمو صدمه عمرهم ماحسو فيها

الدكتور:وحالتها شبه خطيره يعني شهرين 3 بالكثير اذا ماجبتو كبد من فصيلتها بيكون كل شئ بيد الى فوقنا سبحانه.

ام احمد سمحت لعينها بنزل دمعات الام المتحسره على مصير ابنتها التي لم تتجاوز 22

احمد اكتفى بضربه على الجدار لتحكي شدة غيضه وعمق حزنه...

ام احمد تاخذ الجوال تكلم زوجها:الووو(تبكي من جديد

ابو احمد:هلا شفيك هاه

ام احمد:ايمان ايمان بالمستشفى فيها الكبد

ابو احمد:أي مستشفى؟؟



سلطان طاير فرح ان كل شئ هان وظيفته حلوه وجهز بيته واهله مستعدين يجون للبنت
ومافيه شئ بيمنع الزواج الا الموت بس سلطان عنده آمل كبير انه ياخذها

ايمان بكت لما عرفت حالها وبكت اكثر لما فكرت بحال سلطان اذا عرف ان حبيبته الموت قرب لها ابتسمت ايمان لفكره شيطانيه من عندها نادت السستر علشان تاخذ جوال احمد؟..

احمد جاء لها:بغيتي شئ ايمان

ايمان:الله لايهينك جوالك شوي؟؟

احمد على طول عطاها..

ايمان ابتسمت:لو اني طيبه قلت وشهوله تاخذينه هههه

احمد بكى من قلب ...مو متحمل يشوف اخته بالسرير الابيض

ايمان:خلاص احمد ولى يرحم والديك خلاص

احمد طلع من الغرفه...

وام احمد برا بالانتظار لان ماتبي بنتها تشوف ضعفها...

ايمان تكلم سلطان...

سلطان:هلاااا

ايمان برسميه وصوت جاد:اهلين سلطان

سلطان:اهليييين ليه جوالك مقفل

ايمان:سلطان ياليت تنساني ولاتجي ولاتفكر فيني

سلطان حس بالصاعقه من كلامها:عيدي

ايمان:سلطااااااان انساااااني انا خلاص وافقت لولد عمي

سلطان:وانااااااااا

ايمان:آسفه سلطان اعتبرني ماضي لك سامحني

سلطان:لحظه مو فاهم انتي اللحين بتاخذني غيري

ايمان خانقتها العبره وتنحنح:ايه

سلطان:انا بجيلك بعد يومين

ايمان:ياليت تنساني حسيت اني صحيت من غيبوبه وان علاقتنا من البدايه مفروض ماصارت

سلطان:وتوك تتكلمين

ايمان:آآآآآسفه وياليت ماتكلمني لاني بصير لواحد ثاني

سلطان ساكت

ايمان تبكي بقوه:باي

سلطان سمع بكاءها وعرف انه كذابه سلطان مو غبي أي شئ بيمشى عليه
فيه سرً غريب بس وش....



....خلاص ارتاح مني انا مسافر وبتركك هذا البيت الى ماشفت لحظه سعيده فيه ؟؟؟؟ الا بعد ماصارت ريم زوجتي...

كلمات سعود ترن براس ابوتركي... المقيد قصدي ؟؟المعذب ببتر يديه وقدميه والسبب ان ربي ماااااايضيع حق احد...يــاترى بيسامحني وسعود او لأ كيف يسامحني وانا معذبه26 سنه بس سعود حنون والدليل... بعد ماطيحني على الارض بكل رقه شالني وساعدني رغم اني ماستاهل...
ابو تركي حس بالبرد يقتله ويتخلل جسده المتـآكل ويبي يتلحف بالغطاء ...الى مغطي نصه لكن مو قادر كيف بيقدر وهو ناااااااقص الاعضاء واهمها...
جاك يوم يالظالم))<<هذا مايدور براس ابو تركي
هذا عقابي بالدنيا كيف بالآخره الله يغفرلي سامحني يارب ادري الى سويته ماسواه فرعون بأعدائه ....


اصلن انا متى ؟؟؟صحيت من ذا الادمان الى احس اني ناقص بدونه وش اسوي كيف اكل حبه تهديني واستخذم ابره تريحني آآآآآآآآآآآآه الله يكون بعوني يارب...

سلطان يفكر بحيره وش الغيرها؟؟؟ليه تغيرت 180 درجه مين السبب معقوله يوم وصلنا نهايه الطريق تقول مابيك كذابه وربي انها تكذب كم مره تكلمني وهي تبكي تبيني كيف بلحظه....تغيرت..الله يستر لايكون غاصبينها اهلها على ولد عمها مافيه انا بدق على ابوها ...
والبيت واروح اخطبها لو يصير الى يصير ابيها....بس كيف لايكون كلامها من جد انها تحب غيري...لامستحييييييل لو الكل يخون ايمان ماتخوني....كيف بتتركني وسلطان وايمان قصه حب لاتنسى كيف تتركني وانا وياها اسطوره عالميه ...كيف بتخليني وانا وياها عشقنا بعض وعشنا 7 شهور بحلوها وبمرها....لامستحيييل قصتناا لازم تكتمل قصه غير باقي القصص؟؟غير روميو وجولييت...غير قيس ولبنى...غير عنتروعبله ...
هاااااااااااااااذي قصة سلطااااااااااااااااااااان وايمااااااااااااااااااااان لازم تكتمل وتصير النهايه سعيده مو مستعد اخسرها.....

تنزل دموع ايمان وهي على السرير الابيض الى حست ان ذا اللون تشووهه بعد ماكان احلى الالوان لها لانه المفروض يكون لونه الاسود حست بغصه بحلقها والم يعتصر قلبها وهي تفكر بالمستقبل الى ماكانت متوقعه انه يصير


ايمان تبكي من قلب سلطااااااااان احبببببببببببك ويحرم على افكر بغيرك....سلطان انت الحياه...انا من دونك مين انا...سلطان انت قصة حبي الى ماراح تكتمل...حبيبي انا كم مره قلتلك...نهاية الحب الفراق...حياتي مشتاقه لكـ...آسفه حبيبي لاني قسيت عليك...أعذرني دايما أسئ ظني فيك...حبيبي ماعرفت ان الدنيا بخير الا لما عرفتك..آآآآآه ياسلطاني كنت حاسه وكنت انتظر الفراق...حبيبي الكل اذا حب ينتظر التلاقى وانا انتظر الفراق ...قلبي مابي اعذبك معي...يكفى اني جرحتك كثير...واقتلك بكلامي الجارح...حبيبي يمكن تختار لك عروس احلى مني بمواصفاتك الى انت تبي...حبيبي ادري انك تبي وحده شعرها طويل...لكن انا قصير ..تبي وحده جميله...لكن المرض غير ملامح وجهي ...حياتي اعرف انك تبي وحده عيونها وساع..لكن المرض حول لون عيني الى الاصفر...حبيبي اعلم انك تريد فتاه بيضاء بجسد ممشوق انوثي لكني تهالكت بسبب الحب وتأنيب الضمير...ومن بعدها المرض الخطير من بعد مرض الانهيار...حياتي صديقاتي قالو انتبهي لنفسك بيجي اليوم الى يخليك فيه سلطان...ومافيه احد بينفعك ...انتبهي لصحتك..لكني رديت بكل جرائه وثقة...اهلي يمكن يخلوني...لكن سلطان وربي مايخليني ...حبيبي واعرفه ...سامحني يالغااالي ادري اني جرحتك...جرح اكبر بعد ماوصلنا الى نهاية الطريق...لكن مالعمل اذا اكبر دكتور بهذا المستشفى ...قال ان حالتي جدآ صعبه بسبب سرطان الكبد المهلك...والمميت...آآآه ياسلطان مستحيل اعيشك ...وتتحمل مرضي القاسي....وموتي القريب ....بموت ؟؟ايه بموت...بس ياترى سلطان بيكون من الحاضرين لزفافي لقبري ...حبيبي تمنيت اللبس الفستان الابيض..حبيت ذا اللون...لاني احس انه بيلم شملنا...لكن طلع العكس بيفرقنا..معقول سلطان يتزوج غير ممم ...ايه يمكن ليه لأ بس بظل بقلبه...انا ايمان اول حب صادق له واول حب صادق لي...القدر هو الى اختارنا...والقدر هو الى بيفرقنا...


احمد وهو محزن على حال اخته:وهذا الرقم الجديد الى تبينه يالغاليه..

ايمان تشوف احمد وبنظرة تدعي الى قدامها يشفق عليها:ربي يخليك ويوفقك

احمد وعبرته خانقته:ويشفيك يارب...وترجعين نوراة البيت مثل قبل

ايمان:اهلي لاتخليهم ...هاذي وصيتي لك واذا تزوجت وفاء اسكنو ببيتنا..

احمد تنزل دمعته ومن غير شعور راح يضم اخته
وهذا الى زاد حال ايمان سوء نظرات اهلها اليائسه ...


السستر:لووووو سمحت الزياره انتهت ..

ايمان ابتعدت عن احمد:ياللا سلملي على اهلي وقلهم لاتحزنون تعددت الاسباب والموت واحد كلنا بنموت..

احمد انطعن قلبه وطلع برا الغرفه..

ايمان شافت جوالها وحنت لحبيبها الى لها 4 ايام مادقت عليه ياااااااااااااااااالله هاذي اطول مده بعدت عنه ...من 7 شهورر...كيف حالك ياسلطان نايم ولاقايم ...تفكر فيني ...ولاحاقد على...كلمتني ولاكابرت مثل دايم...مستانس ولاحزين...سلطان احبك واشتقت لك من كل قلبي
ايمان تشوف الجوال وتتذكر ذاك اليوم الى كلمته ودخلت امها عليها..

ايمان انفزعت:ايه خلاص العنود امي جت بعدين اكلمك باي

سلطان يصك الخط وهو منصدم من ذي اللحظه...

ام ايمان:مين تكلمين؟؟؟

ايمان:العنود..

ام ايمان :لاوالله والعنود تقولين لها مع السلامه امي جت؟؟

ايمان:لاابي اصرفها فيني نوم


وترمي روحها بالسرير...وترسل مسج لسلطان (حياتي ماقدر اكلمك احبك)

وتجيها على طول رساله(اسف ياقلبي وربي اسف اني خليتك بذا الموقف المحرج)

ايمان تغط بسبااااات عميق ...لكن سلطان كان مطعون لانه سبب لحبيبته احراج وموقف هي بغنى عنه...


ايمان تبتسم:يازين حياتي معك ياسلطان ...

تدق على رقم حبيبها...

سلطان يرد وهو حاس انها ايمان:الو الووو الووو

ايمان ماصكرت الخط ظلت تسمع صوته ..الى صحت على كلمته

سلطان:ايمان؟؟

ايمان ساكته..خافت تصك الخط ويعرف رقمها...

ابتسمت وارتاحت:يااااااالله هالصوت يريحني كثيررررر وربي انه علاج لي ياليتك ياسلطان معي...يالييييييييييييييييييييييييييت..


وداااد تشوف تركي توه يجي:هلاااا تركي اخبارك

تركي يناظر لها وعيونه حمراء من دموع الحسره والعذاب والتأنيب:زين اخبار حمود

ودااد تقرب لتركي:شفيك عسى ماشر اخبار الواالد اللحين...

تركي:مو زين وكيف بقول طيب وهو فاقد اهم اعضاءه

ودااد:تكفير ذنوب ان شاء الله

تركي يبتسم:ان شاء الله وانتي اخبارك ماعليش كنت رايح لابوي بقوله عن زواجنا ..

ودااد تقاطعه:مو مسوين زواج بس ملكه وأسم زواج

تركي:يعني كيف؟؟؟

ودااد:يعني تمشية حال لازم اراعي ضروفكم...

تركي:تسلمين ماتقصرين طيب عندك احد هنا خوال اعمام؟؟

ودااد:ايه لي عم بالرياض بس مالي علاقه فيه ..

تركي:غريبه وين كنتي قبل...

وداااد:بعد ماتوفى ابوي الله يرحمه اخذني عمي عنده لكني رفضت ابي اسكن بروحي

تركي:مايصلح البنات يسكونون بروحهم..

وداااد:لاني انذليت كثير عندهم والحمدلله توظفت وظيفه بسيطه بس اعتذرت بعد المرض

تركي:من متى والمرض فيك..

وداااد:يمكن من 3 سنين..

تركي:الحمدلله اللحين فقدتي التعب...

وداااد ابتسمت:بعد ماساعدتني يالغالي..

تركي بادلها الابتسامه:وين حمودي

ودااد:جالس على السبيستون..

تركي:ياللا نروح معه

ودااد:ياللا


صحى سعود مفزوع من النوم...

ريم قامت من حركته:شفيك حبيبي

سعود:بسم الله بسم الله..كابوس

ريم:خلاص سم بالله حبيبي وارتاح ..

سعود:حلمت ابوي طايح من بير عميق ويناديني

ريم ابتسمت وبصوت كله حنان:تحب ابوك؟؟

سعود:مادري بس ماتمنى له الا الخير والله يهديه صدق اني اكرهه بس مادري بعد ذا الحلم وبعد ماكان طايح قدامي حسيت بشقه عليه..

ريم تربت على كتفه:احبك يأحلى حنون

سعود ابتسم لها وضمها له:واانا اموت فيك يأحلى ام جهاد..

ريم وسعود يضحكون:هههههههههههههههه


بعد اسبووووعين//

سلطان بعالم ثاني عالم غريب يحس بشئ بس مايدري وش؟؟؟
مايعرف كيف يتصرف بذي اللحظه كيف يسأل وبأي صفه يتكلم؟؟؟
دق على جوال ايمان مقفل رمى الجوال على الجدار..وحس راسه بينفجر من كثر التفكير...
شفيها على يعني يوم توظفت وهي تتركني ليييييييييه ليه وش السبب؟؟
يروح للنت يشوفها موجوده اولأ؟؟طبعا لاوجود لها اسمها غير متصل
ايميلها غير متصل..

محمد اخو سلطان عايش بالرياض وهو الى جهز لسلطان وظيفه مؤقته لان ايمان ضغطت على سلطان يتوظف بأي وظيفه ويجي يخطبها..

محمد:سلطان

سلطان يلتفت لمحمد اخوه:هلااا

محمد:مو ناوي تروح لوظيفتك اليوم اول يوم لكـ

سلطان:مابي

محمد:لاوالله بعد ماجهزتها تقول مابي..

سلطان:من زينها عاد موظف رسيبشن آخر زماني والله..

محمد:لاااااااحول ولاقوة الابالله ياللا عاد وعن الاتكاليه حتى نخطب لك الى انت تبي..

سلطان وش يقول يقول مادري عن هوا دارها بس فضل السكوت وقام مع اخوه
الى اكبر منه3 سنوات...


ابو احمد بالمستشفى يبكي على حال بنته الى حيل تعبانه:طيب اللحين كيف؟؟

الدكتور:اللحين هي بالعنايه الفائقه...نعالجها علاج موضعي...

ابو احمد وهو يمسح دمعاته المتمرده لتكشف حنية قلبه:وش معناته..

الدكتور:اللحين نكويها بالموجات التردديه عن طريق الجلد..

ابو احمد:لااااااااااااااااحوووول

ام ريم احس بضعف عمري ماتخيلت انه بيجيني ...البيت فاضي له اسبوعين ماجاني احد ..
ريم ماصارت تكلمني..كيف بتكلمني وانا الى انهرها وابعدها عني...كيف بتكلمني وهي لاهيه مع هالخبل ...ولاابو سامي الغبي كيف بيتركني ويروح لوحده مجنونه كيف؟؟
ام ريم تشوف البيت الواسع وصار كبير بالمره عليها لانها لحالها والصدى يرجع لها..

سلطان استلم وظيفته رسيبشن مؤقت واللحين راح بس علشان خاطر اخوه ولابيعتذر من اول اسبوع..لانه يشوف شغل المستشفيات غلط وخاصه هذا الموقع الى مايليق لطالب جامعه ذكي مثله...بس ياللا كااااااااااانت اوامرها...وراحت وخلتني ..حسبي على الى فرقنا..

خالد:ياسلطان اسمع باليمين الدور الثاني العظام وباليسار ..

سلطان:هاه كيف؟؟؟

خالد:ادري انك ياخوي مو معي بس تكفى اصحى اليوم اول يوم لدوامك

سلطان:خير ان شاء الله ايوه كمل


ام احمد ووفاء والعنود يمشوون بالممرات بحث عن غرفة ايمان...لكن لحظه شافو الغرفه فاضيه...ام ايمان تبكي بقوووه ..ايماااااااان ...

ام ايمان قلبت الغرف من وحده لثانيه... وراحت تركض للرسيبشن وهي تبكي من قلب

الكل قام سلطان حس بنغزه بقلبه بس فسره على انه مايتحمل احد قدامه يبكي وتنزل دمعته..


خالد:خالتي هدي اعصابك...

وفاء وهي بتهدئ ام ايمان لكنها زادت الطين بله..

والعنود مثلهم والكل منااااااااااااحه...وصياح..

ام احمد تبكي بقوه:لاتقول ماتت تكفى لاتقول ماتت هي توها صغيره..

سلطان وخالد تمنو يموتون ولايشوفون هالموقف...

سلطان اخذ كاس مويا وراح يعطيه ام احمد الاانسانه المحطمه المنكسره الى مابيدها حيله ..سوا الدموووع...:هاه ياخاله مين بغيتي يمكن اقدر اساعدك...

ام احمد:ابي اعرف ايمان وينها ماشوفها بالغرفه وين حطيتوها..

سلطان:ايمان ايش يمكن اقدر اساعدك..

ام احمد ترجع للصياح..


سلطان بصوت اعلى فيه شئ بداخله بس مايدري وش نفسرها على انه يبي يساعده:ايمان مين.؟؟

ام احمد:ايمان عبدالله المسعودي...

هنا سلطان انشلت يده عن الحركه وحس بنبضات قلبه تتسارع والدنيا كلها تدور براسه مو مستوعب مو فاهم ...مو عارف ...اي شئ يحصل فيه ..حس انه بحلم مو بحقيقه

 
 

 

عرض البوم صور الهام93   رد مع اقتباس
قديم 15-05-08, 07:54 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74031
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهام93 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهام93 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الهام93 المنتدى : القصص المكتمله
Proud ............. متكسرة

 

الجزء الســـابـع والعشــــرون///

سلطان وهو يسمع اسم حبيبته انشلت يده عن الحركه وحس بنبضات قلبه تتسارع والدنيا كلها تدور براسه مو مستوعب مو فاهم ...مو عارف ...اي شئ يحصل فيه ..حس انه بحلم مو بحقيقه...حلم بس مايدري هل هو حلم حلوو طعم ام مرً ..
حس الدنيا انها تدور فيه سقط على الارض مو حاس بنفسه مافيه احد يتحمل هول الصدمه..
هنا سلطان رجع له شريط ذكرياته ...وتذكر مكالمه..؟؟
ايمان وهي مشتاقه له وتعبًر عن حبها


سلطان:نجحت ولقيت لي وظيفه وقربت اخذها بس بعد اسبوعين

ايمان:والله مبروووووووووووووووووووووووك حياتي احبك احبك

سلطان:وانا اعشقك هاه قلبي اكلتي زين

ايمان:ايه اكلت احلى خبر سمعته بحياتي قلبي اليوم تستلم الوظيفه تطلع منها وتجي تخطبني...؟؟

سلطان:هههههههههههههه لاذي وظيفه عاديه احسن وظيفه راقيه علشان اهلك يوافقون

ايمان:حياتي فيه مشاكل بين قبيلتي وقبيلتك يمكن اهلي يرفضون؟؟

سلطان:لاماعليك لاتخافين ولو رفضو بجيلك مليون مره الى يوافقون

ايمان:طيب متى بتجي

سلطان:قرريب

ايمان:حياتي مليت من الانتظار وربي الشوق بيذبحني والخوف وبعدين تراي افتكين من ولد عمي خلاص

سلطان:الله يوفقه ..بس حياتي افهميني

ايمان:لامو فاهمتك زين ابيك يعني ابيك


سلطان حرك راسه مو مستوعب الى يصير فيه وتذكر آخر مكالمه له...


سلطان:اهليييين ليه جوالك مقفل

ايمان:سلطان ياليت تنساني ولاتجي ولاتفكر فيني

سلطان حس بالصاعقه من كلامها:عيدي

ايمان:سلطااااااان انساااااني انا خلاص وافقت لولد عمي

سلطان:وانااااااااا

ايمان:آسفه سلطان اعتبرني ماضي لك سامحني

سلطان:لحظه مو فاهم انتي اللحين بتاخذني غيري

ايمان خانقتها العبره وتنحنح:ايه

سلطان:انا بجيلك بعد يومين

ايمان:ياليت تنساني حسيت اني صحيت من غيبوبه وان علاقتنا من البدايه مفروض ماصارت

سلطان:وتوك تتكلمين

ايمان:آآآآآسفه وياليت ماتكلمني لاني بصير لواحد ثاني

سلطان ساكت

ايمان تبكي بقوه:باي

هنا سلطان انهار وهو يتذكر كلام ايمان الى ماتبيه يعيش معها لحظاتها الحزينه
هنا انهز سلطان وهو يتخيل ايمان الى ماعمره شافها الا بصور...كان حاس انها..
ماتخلت عنه الا لشئ كايد...توقع اهلها غاصبينها انها تتزوج ثاني....بس ذا الشئ ماتخيله
...آآآآآآآآه ياليت الى فيك يايمان فيني ولاتتعذبين لحظه يأمل عمري...


العنود ووفاء وأم ايمان واقفات يناظرون سلطان ؟؟؟فيه شئ غريب بس وش

ام ايمان تماسكت شوي:وش فيك؟؟


خالد وهو يناظر مكان سلطان وهو جالس منهار:لحظه لحظه يالاخو وش فيك اللحين نبي نهدي الحرمه طلعت اردئ منها وش فيك.؟؟

سلطان مايبي يبين لأحد حتى ماتنفضح اغلى ناسه:لا بس تذكرت موقف..
سلطان تركهم بحيرتهم وراح بس مايدري وين ييبي يشوف ايمان حبيبته...بس وين ؟؟
هي شفيها؟؟أي قسم؟؟المستشفى كبير؟؟وراح صبري....؟؟
وقف سلطان يبي يتكلم ويسأل وين ايمان هيامه يدفعه انه يسأل بس سبقته ام ايمان..

ام ايمان:لو سمحت بنتي وينها لاتقول مااتت..

انطعن قلب سلطان حس انه بمأزق بس مايدري وش يقول..

خالد قطع حبل افكارهم:ايمان ياخالته في غرفة العنايه المركزه بقسم الكبد الوبائي..لانها شوي تعبت..

يرجع صياح ام ايمان ويخيم الحزن على كل واحد ووحده..

يركض سلطان بسرعه ومن غير صبرً حاس انه بيقدها اكيد ماودوها للعنايه المركزه..
الا لأن حالتها صعبه حيييييل...

العنود شافت سلطان وحست بشئ غريب وسألت خالد وهي تاأشر على مكان سلطان:لوسمحت اخوي ممكن اعرف اسمه..


خالد مستغرب:اسمه سلطان البشري...وهو توه موظف اول يوم له

العنود شهقت من غير شعور...وفاء دزتها:مسكين والله الله يكون بعونه..هو حبيبها صح

العنود طالعت وفاء بسرعه:شعرفك؟؟

وفاء:ادري كيف مادري وانا عايشه معها بس هي ماقالت لي..الله يكون بعون خالتي شوفيها ياللا نروح عندها

العنود تروح بسرعه لأم احمد الى جالسه على الكرسي ومتسنده على يدها بطريقه تقطع القلب..وتنبس لاحول ولاقوة الا بالله...انا لله وانا اليه راجعون..الله يشفيها يارب ياكريم..

ابو احمد وأحمد يمشون بسرعه لعند ام احمد...؟

ام احمد تقوم بسرعه هي والبنات:هاه اخبار ايمان..

ابو احمد:والله مادري شقولك بس حالتها ماترضى لعدو ولاحبيب

ام احمد تبكي:ابي اشوفها..؟؟

ابو احمد:ممنوع الزياره...بكره ان شاء الله

الكل حزًن على حالة ام احمد وابو احمد واحمد وسلطان ؟؟؟

سلطان مايدري وين يروح بس راح يركض لقسم الكبد..راح وقلبه مطعون ..وخاطره مكسور..
حبيبتي بالمستشفى ومادري عنها..معقوله تروح مني..واصير وحيد بذي الدنيا..وأكون بروحي..وافقد روحي وأغلى انسانه عندي...الانسانه الى ماخلتني لحظه وتتمنى وجودي ..الى حبتني اكثر من حب امي لي...ايمان تصارع الموت لحالها وماصرت لحظه بجنبها..يارب خلها لي ..ذي حبيبتي الاوله والاخيره...ياآآآآآآآرب...!!


حالة سلطان ماتفرح لاعدو ولاحبيب جت له صدمه لاهي على باله ولاخاطره راح للمستشفى مجبور بذي الوظيفه الى استحقرها مادرى انها هي الى كشفت سرً ايمان ورفضها له...
جت لسلطان صدمه تمنى الارض تبلعه ولايشوف ايمان بسرير بين الحياهـ واالموتـ كان يتمنى يشوفها وهي بفستانها الأبيض وحولها الناس يضحكون ويصفقونـ لكن احلامه انقلبت كوابيسـ
يتمنـى يصحى منها ولاينام ويشوفها ..تمنى يشوفـ امها وابوها يباركون مو يبكون على حالـ بنتهم الوحيدهـ



وصل سلطان ويابعد المشوار...بس مايدريـ وش يقول تبعثرت كلماتهـ لبرهتن..ونطقـ اخيرأ



سلطانـ بتردد وارتباك وخوفـ:لوسمحت ايمان..؟؟

صمت سلطان وتوقف عن الكلامـ.؟؟؟

الدكتور وقف لأنه كانـ يمشى:هلااا شبغيت يالطيبـ؟؟؟

سلطان تشجع لكنـ قلبهـ يرتجف من الخوف:ايمان اقدر اعرف اخبارها اللحين؟؟

الدكتور استغرب وهو يشوف سلطان وهو لابس لبس الرسيبشن ويسأل عن مريضهـ بكل تلهفـ وخوفـ بس لازم ارد على جوابهـ:والله يالحبيب هي تعبانه حييييييل مالقينا..كبد لها؟؟

سلطان:وكيف يكون علاجها؟؟

الدكتور:انت تعرف انها مريضهـ بسرطانـ الكبد؟؟

سلطان انطعن ونزلت دموعهـ لآرادي بس يبي يعرف كيف العلاجـ لو يسفرها للمريخ المهم يلقى لها علاج:ايه؟؟

الدكتور:لازم استئصال الورم مع جزء يحتويه من الكبد...او زراعة كبد من واحد متوفى دماغياآآ..او أحد يتبرع لها ونزيل كبد المريضه...؟؟ او عن طريق القسطره الكيمائيه..الخ

سلطان مسح دمعه متمرده من عينه:طيب اقدر اتبرع لها؟؟؟

الدكتور ابتسم يبي يشوف ان الرجال جازم او لأ :ايه تقدر بس لازم نكشف ونشوف؟؟

سلطان بإصرار:وانا مستعد من اللحين..

الدكتور:خلاص دقايق واشوف غرفة الكشف المبدئ..

سلطان حرك راسه ايجاب...

الدكتور مشى بطريقه وهو معجب بإصرار الرجال الى يتكلم بكل ثقهـ وحزمـ...

سلطان راح يتفقد الغرف وهو مو هامه شئ الا ان يشوف حبيبته ايمان الى مستحيل يعرفها الا عن طريق قراءة الاسم الى فوق السرير ...مشى سلطان وقرآ (منى محمد علي)لفت نظره انين المراءه بعمر 33 سنه ومشى بعدها بلحظات وقرأ (ايمان عبداللهـ المسعودي) فزً قلبه ونظر لآسرته ايمان غير الى شافها بالصورهـ يشوف لون بشرتها سمراء وتنفس بسرعه ...
يشوف حبيبته بالسرير الأبيض على مشارف الموتـ...يشوفها وهي تنتظر قبضة ملك الموتـ لروحها....يشوف يدها السمراء القاتمهـ...ويلفت نظرهـ صوتها المبحوح..لو سمحتـ اخويـ ممكن الجوالـ....


انصدم سلطان وهو يسمع صوت حبيبته ...الى يعرف يصوتها ولايعرف شكلها..او عفوآ انصدم..من منظرها الى مايفرحـ أحد..سلطان نظر لعينيها الحزينتين والى تحول لونها للأصفر..
نظرآ للتعب والمرض الى انهكها...وحوًل كل قطعه بجسدها الى شكلـ موحش آخر لايمد..
الى حقيقتها أي صلهـ...

ايمان حست ان قلبها يزيد نبضاتهـ وهي تشوفـ سلطانـ...بس فسرت هالشئ انه خجل ..
لانها اول مره تطلب من واحد خدمهـ والشئ الى ساعد سلطان على وجودهـ...من غير
أي لفت انتباهه هو لبسهـ ...او كما يسمونهـ زيي المستشفى..

ايمان تعيد طلبها:لوسمحتـ ابي جوالي شوفه هناكـ مع سستر سارهـ
سلطان نزلت دمعته وتمنى انه يحقق امنيته ويجي لحبيبته ويضمها ويقولها يومي قبل يومك يالغاليهـ...لكنه خضع لطلبها بكلـ هدؤ ...وراح يمشى للسستر..وهو يتذكر كلام ايمانـ...

ايمان:مستحيييييل تشوفني لابخطبهـ ولاملكهـ ابيك تشوفني بيوم زواجنا..

نزلت دمعات سلطان الحارقهـ وهو يتذكر كلمة زواجـ مايدري هل هو فرح او حزنـ..؟؟


.... صراااااخ:من جدكـ ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لااااااااااااااااااااااااااا

تركي وهو منزل راسه:ادعي لهـ بالرحمه وربي ان موته اهونً من حياتهـ

العنود تبكي :متى مات؟؟

تركي:امس الفجر...الله يرحمهـ..

العنود:كيفـ؟؟؟

تركي:قضااااااء وقدر

العنود:متى بتصلون عليهـ؟؟

تركي:بكرهـ بعد صلاة الجمعه...

العنود:وسعوود قلتو لهـ؟؟

تركي:لااااا هذا بيفرح لموتهـ ...

العنود رجعت لبكاها...ابوي يموووت..كيف..وليه...استغفر الله العظيم..انا لله وانا اليه راجعونـ..يعني معقول سعود يفرح لموته...ولابيحزن...وابوي كان استغفر الله...



وصل اخيرآآ وأخذ الجوال من الممرضه بعد ماقالت لهـ...انها تكلم ولاتتكلمـ...وتنهار بعد المكالمهـ...وخافت ان صحتها تتأثر ...عرف سلطانـ مين تكلمـ..وكان عارف انها هي الى تكلمه من غير ماتتكلم ...كانـ يحس فيها مثل مأهي تحس فيهـ...تمنى سلطان ان العمليه تتم اللحين ..
حتى يفرحها بوجودهـ معها ويسعدهآ ويعوضها الانتظار والعذابـ..الممرضه قالت لهـ ان حياتها ميئوس منها...بذات انهمـ اكتشفو المرض بأخرهـ مو بدايته...

سلطان مد الجوال لها من غير مايتكلمـ..اخذت ايمان الجوالـ منهـ بكل تعب وارهاق وبصعوبهـ..بتشوف لكنها مو قادرهـ...قررتـ وهي خايفه وكانت مترددهـ انها تستعين فيه..

ايمان:ممكن تدق ماشوف لانهم عطوني ابره قبل شوي.؟؟

سلطان والدموع تنزل من عينه بس يتهرب من النظر لها هز راسه بأيجاب..

ايمان:×××××××05555

سلطان وهو يدق كل رقم يصرخ قلبه واحاسيسه بذات انها بتدق على رقمهـ وهي في قمة تعبها...مانسته كيف بتنسى روحها...كيف بتنسى اول انسان حبته ...الانسان الى خانت اهلها..
لعيونهـ....الى حبته وصار ثالث والدينها...ملاكها..حلمها الى ماتحقق وباعتقادهـا مستحيييل يتحقق...ولافكرتـ ان ذا الانسان حلمها قدامها واقف ومتعذب لعذابها..ومانساها لحظه...

أيـــــــمـــــــــــــــــــان لـــــــــسلطـــــــــان وسلـــــطـأن لإيــــــــمــان

هاذي قصة الحب الاسطوريه الى ماكتملت متى بتكتمل...ولامستحيل تكتمل...
الله يوفقهم ويشفى ايمان يارب....

يدق جوالـ سلطان...

وايمان تناظر لسلطانـ...بنظراتـ رهبهـ وخوف نظرات مالها تفسير..


الجــــزء الــــثامـــن والعشرووون///


حاول سلطان يخفف دموعهـ لكنه ماقدر يخفى حزنه وجواله يدق برقم ايمانـ
سلطان يرفع جوالهـ ويرفعه ويوريه ايمانـ

((نصفي الثاني))يتصل بك

ايمان تناظر الجوال وتناظر سلطان الى كانت ملامحه مألوفه لها ...لكنـ هناء
ايمان بكت بصوت اعلى :انت سلطان

سلطان ماقدر يتحمل اكثر من كذا وزاد بكاه وضم ايمان بقوووه

الكل يبكي بالم وحرقهه بحزن وبألم بعذاب بأههات وحسرات آآآه مأصعبها اذا كان الانسان
الى يحبك وتحبهه طريح الفراش وانت مابيدك شئ تسويهه ....لهـ سلطانـ تمنى يموت ولايشوف....ايمان بذا الحالـ ماكان يتحمل صوتها .....وهو حزين وضايق خلقها كيفـ وهي مريضه بالمرض...الخبيث بسرطانـ الكبد ...تصارع الموتـ من اسبوعين،، وماتبيه يعيش...
معها بلحظات مآساويه...

ايمان متشبثهه بقوه بحضن سلطان بس هالمره خارج عن ارادتها ...مو مصدقه...ان حبيبها
معها...بكسر العادات والتقاليد...بس بسبب الحب...الى انخلق فيني ...الى حبيبته وعشقته..
وانا ماشفته...آآآه ياسلطان ياليت ذي اللحظه وانا عروستك...ويدي تحظن يدك يالغالي..
ياليت اهلي فرحانين بذي اللحظه...والابتسامه تزهو بشفاتهم...ليت وليت وليت...
بس انا يصارعني الموتـ...

سلطان يمسح دموعه وماوده يبعد عن حبيبته الى حبها قلبه وروحه..:حياتي انتي لي..

ايمان تبكي بقوهـ ومن قلب وأثر على صحتها صياحها:لاياسلطانـ انا مو لكـ انت بتعيش مو معي مع غيري

سلطان مسح دموعه وبأصرار وهو يجلس بالارض ويواجهها:لا أنتي بتعيشين وماراح اخذ
الا انتي؟؟

ايمان ابتسمت وبقلبها حسراتـ:كيف عرفت اني هنا؟؟؟

سلطان:حضي مو انا الى عرفت قلبي هو الى جابني مثل ماتعرفنا بذاك المنتدى وحبينا بعض
وانا ماشفتكـ...

ايمان:حبيبي تذكر...قصيده ليتني اموت بحظنك حبيبي.؟؟


سلطان نزلت دمعه :لامأذكر ولا ابي اذكر..


ايمان بهمس تتكلم وتقول




يارب وفقه مع غيــــــــــــري وأبعـــــــده عن طريق كل حاسد ومحسوووووود

يارب هد من روعتي وصبرني ولا خذنــــي بسرعه لقبرا لــــــــه انا موعــــــــــد

يــــــارب ارحمنـــــــــي هو فرحتـــــــــي هو هنــــــــــاي هو الحـــــيــــــب الودود

ياليـــــــت اي امنيـــه تتحقــــــــــــق لي ولابــــــــــــها من كان لفرحتــــــــي لدود

يالـــيـــت عقب فرقــــاك امــــــــــــوت وانـــــــــــــت ياقلبـــــــــي من يدفنــــــي

ياليت قبل ماكون بالتـــــــــابوت انت الوحيــــــــــــد الي بيديـــــــــنك تحملنــــي

وقبل ماتسكني اللحـــــــــد تشوفني لمره الاولى والخيره وبنظرتك تطمنـــــــــي

ابيك انت الوحيـــــــد من يدفنــــــــــي انـــــــت الغــــــــالي ياحبي الوحييييييييد

ياليتك ياروحي تنساني بعد مايكفنوني وقبل ماينهش جسدي كثير الدوووود

لاتزعــــــــــــــــل على ياوليفــــــــــي يابعــــــــد كل اهلي وخلانــــــــــــــــي

حبي لك اعماني عن كل الي قدامي وصــــــــــار عقلــــــــي لفرحتي حسود

يعلم الله اني ماحبيت احد مثلك ويحرمني روحي كان فكرت بغيرك مخلوق

مناتي يامطمن القلوب اني اشوف حبيـــــــــــبي وبحضـــنــــه امووووت

حتى تهــــــــون على كل سكــــــــــــره ويخــــــــف قلبي من الخفــــــــوق

يامصبــر القلوب صبر حبيبــــــــــي بفرقاي لو يــــــــــارب كاتبلي الموت



سلطان قام وحضن ايمان وهو يبكي من قلب...ايمان تبكيـ وتحاول تهديهـ

ايمان:كلنا بنموت اذا مامت اليوم بموت بكره بس انت لاتموتني بدموعك

سلطان:لانك موتيني بكلامك حياتي خلي ايمانك باللهـ قوي وان شاء اللهـ مايصير الا الخير

ايمان بتلطف الجو:حبيبي تصدق انك احلى من بالصوره بكثيررر..

سلطان:ربي لايحرمني منك يالغلا وانتي احلى من الملاك

ايمان بأحباط:ايه هين...

سلطان:قلبي عن اذنك انا بروح اخاف احد يجي ويشوفنا ..وان شاء الله الفجر بزورك

ايمان ابتسمت وعيونها كلها دموع:بشتاقـ لكـ حبيبيـ

سلطان نزلت دمعته وهو يشوف حبيبته بالسرير الابيض الى بنظرهه لونه اسود...
السرير الى بيحرمه من حبيبته أحلى ايام عمره احلاااااااااااااام سلطانـ وايمانـ


ماااااااااات الجبروووت سقطت مملكة الظاالم ابو تركي....مات وهو منفرد..
كظلمه وجالك يوم يالظالم...بترت يديك وارجلك...عذابك قبل مماتتك...
وجودك ظلم لكل انسان تصادفه...لأبنك منذو طفولته وصباه وشبابه..
ظلمت زوجته بضربك وشتائمك لها...ضيعت ابنك تركيـ بالهلاك وعلمته...
ال*****..والمخدرات..واغتصب فتياة لم يقترفن ذنب...ايوجد رجل بعمر
الخمسينات بهذا الظلم...اباء المستقبل ايعقل...ان يكونو اسؤأ من المراهقين
....عذبت زوجتك وقتلتها..بطرق مشينه..والسبب تخيلاتك بوجود رجل معها..
وانت تحت تأثير المخدرات...الهوس اعمى عقلك وقلبك عن الواقع...قتلتها
امام ابنها المدلل..وكونت شخصيه مهزوزه لابنك الثاني..
لكـ يوم ياظالمـ وجالكـ اليوم يالجبروووت (ابو تركي)
ولن يأتي للصلاهـ عليكـ سوء مجموعه من التجار الكبار امثالك تجًار
....التزوير ...والاستغلال والرشاوي...الخ

ريم:من جد ماااااااات متى؟؟

العنود بحزن:امس ..

ريم بحزن:الله يرحمه عظم الله اجركـ

العنود:اجرنا واجركـ

ريم:لاتزعلين خاطرك كلنا بنموتـ بس ان شاء الله نموت على خير

العنود بحزن:سامحيهـ ياربم..

ريم:استغفري ربكـ اكيد ماراح اشيل بخاطري عليه الله يرحمه ويغفر له ..

العنود:الله يسلمك يالغاليهـ متى بتجون؟؟

ريم:ان شاء الله بعد 4 ايام لانـ مافيه رحله ابد كله زحمه ياللا وياللا لقينا بس بنحاول نقدم

العنود:يعني سعود مو حاضر دفن ابوي؟؟

ريم:بنحاول ان شاء الله ..لما نلقى حجز

العنود:اجل خير ان شاء الله ياللا مع السلامه فيه ناسـ جو يعزونـ...

ريم:ياللا مع السلامـه..


تركي:اجرنا واجرك اللهـ يجزاكـ خير

المعزيين:عن اذنكم والله يرحمه ويغفر لهـ

تركي:آمين..


وفاء توها راجعهـ من امها والعنود علشانها كانت تعزيهم...
اللحين خلني اروح لخالتي من زمان ماشفتها اشتقت لها هي وحنتها وصراخها..
لي 3 شهور ماحد صارخ على ولااحد اهاني وابوي يالله من زمان عنهـ خلني ازور
خالتيـ وبعدين ادبر حالي مع ابوي...

وفاء بالسياره وسامي واحمد توهم جاينها..

وفاء:ممكن طلب؟؟

سامي:مني ولامن احمد...

احمد يتصنع الضحك:هههه

وفاء:من الاثنين...ابي ازور امي على السررررريع..

سامي يضحك:مو توك زايرتها؟؟

وفاء:لا امي الثانيه..؟؟على قولتك القديمه؟؟

احمد:هههههههههه قصدك ام ريم؟؟

وفاء:ايه..

سامي:تخسىىىىىى ياكرهي لي لها...

احمد يتنتحنح:هي هي احترم نفسك تراها خالتي اخت امي...

سامي باستعباط:وتراها كانت امي قبل لاتصير خالتك...

احمد وهو يضحك:كااااااانت فعل ماااااااضي بالبااااااست(PAST

سامي:ههههههههههه ايه صح اللحين عندي ام جديده وكل سنه لنا ام جديده..

وفاء:هههههه زين اني انا وانت تؤام ولاكان شككنا باخوتنا بعد...

احمد:الحمدلله انكم عيال عمي ولاكان دواهي صارت(يقصد انه ليه بيتزوج وفاء..

وفاء فهمت قصده وخجلت...

سامي:طيب طيب بوديك لأمك وربع ساعه وتجين تراي موب فاضين لكـ

وفاء:ان شااااااااااء الله وعندي طلب ثاني...

سامي:تراكـ ابلشتينا...

احمد يبي يحرج وفاء:احترررررررم نفسك عاد الا وفاء اذا ماوديتها انا موجود..

سامي شاف غمزة احمد له يعني نحرجها زي كالعاده:ايه الحمدلله كلها كم شهر وافتكـ منها..

وفاء طاحت بالارض..من الخجل ..اختلطت مشاعرها فرح حزن خجل هم ...

سامي:ياللا تأمري ياحرم الاستاذ احمد وش طلبك الثاني...

وفاء انحرجت بقوه:انطممممممممممممممم توديني لأمي وابوي وغصبن عليك ..

الكل ضحك على تفاعل وفاء وحتى هي ضحكت على روحها
صحيح تجرأت زياده خاصه لانها صارت بديله ايمان بالبيت
تجلس معهم وتضحك معهم وحزنهم واحد..وكل مشاعرهم وحده...
وهذا الى زاد ام ايمان تعلق بوفاء..صارت تغليها مثل بنتها...لأدبها ..واخلاقها العاليه


سعود يطيح يرمي نفسه على الارض من هول الصدمه:من جدك ابوووووي مات..

ريم تركض لزوجها تهدي روعته:اللهـ يرحمه مالنا الا الدعاء لهـ...

سعود:متى ؟؟

ريم:امس...

سعود يبكي:كنت ادري والله كنت ادري..

ريم:انبترت يده ورجوله قبل لايموت يمكن خطأ طبي...

سعود:اذا كانـ خطأ وربي ان يدفعون الثمن غالي..

ريم خافت عليه:انبترت رجله لانه كان يتسبح بمويا نار...حاره بزياده ..ومو حاس فيها ..علشان السكر...

سعود مسح دمعته وابتسم بآسى:كمــــا تدين تدااااااانـ....

ريم:الله يرحمه ويعظم اجرك حبيبي

سعود:الله يرحمه يارب

ريم:بس هدً اعصابك قلبي كلنا بنموت ...وان شاء الله تكون خاتمته زينه..

سعود:موووو هذا البلا ان خاتمته مو زينه...اكيد كان سكير...

ريم:واذكرو محاسن موتاكم..قلبي خلاص انسى

سعود:بحاول نرجع للسعوديهـ

ريم:براحتك حبيبي بس قبل ارتاحـ ..

سعود:تروحينـ معي زين.؟؟

ريم:لاوالله شوي تعبانهـ

سعود:سلامتكـ قلبي خلاص اجلـ اذا خفـ تعبكـ نروحـ سوا مابي اخليكـ بالفندقـ لحالكـ

ريم ابتسمت وتتظاهر بالجوع:حببيبي جوعانه ممكن تطلب عشاء..

سعود بصوت مبحوح يدل على حزنهـ:عيوني لكـ حياتي

الدكتور هو وسلطان واقفين بغرفة الكشف..:لازم نكشف على كبدك سليمه او لأ ومطابقهـ...

سلطانـ:طيب بس ياليتـ كل شئ بسرعهـ علشان نلحق على علاجهـا

الدكتور:ياللا نكشف...


سامي واحمد نفسيتهم وهم تلقو خبر مرض ايمان صارت نفسيتهم بالمره تعبانهـ
بس كل واحد يبين للثاني العكس..

سامي نزلت دموعه او ماسمع الخبر وقلبه انطعن مو متخيل البنت الفرفوشه..
تمرض بهذا المرض الخبيث..
صحيح رفضته لكن..مو معناته انه بيحقد عليها وماراح يحزن لحزنهم ...ويفرح لفرحهم..

سامي ووفاء..سكنو ببيت ابو احمد وخففو من فراغ البيت...صحيح ايمان مايسد فراغها
لكن..محاولاتهم نفعت...وفاء كل يوم تتفقد غرفه غرفه...تجلس مع ايمان...وتصبرها..
وتجلس مع عمها وتكلمه...وتروح لأحمد وسامي...وتسولف بهدؤ ...لتغيير الجو..
لكنها اذا جت لغرفة ايمان تخنقها العبرات وتنزل الدموع...كل ماتشوف سريرها الفاضي..
وغرفتها الورديه..بريحة ايمان ...لكن وجودها مخفى تتعب نفسيتها...وتحس بقرب اجلها
...آآآه يايمان ربي يشفيكـ ويرجعك لأهلك ويخلي السعادهـ نصيبك يارب..وتعيشين انتيـ
وسلطان...بكل حب وامان..


جالسه بتملل أغير القنوات الى حفظت كلـ اغنيهـ فيه..البيت فاضي وكبير على...
حسيت بقيمة النعمه الى كنتـ عايشه فيها اولـ...بجد المالـ والبنون زينة الحياة الدنيا..
ريم راحت وخلتني...قصدي بمعاملتي الشينه بعدتها عني...وفاء وسامي ماضي انا لهم.؟.
يمكن يعرفوني ويمكن لأ...اذا تذكروني ماراح يتذكرون الا كل شر...ابوسامي ماقصرت معه
عطيته فلوسي والشركهـ ...لكنهـ رماها على بعد ماستغنى وربح منها..اشتاق لزوجتهـ الاوله
المجنونهـ....آآآه شكلي ماراح اتغير ... شماتي هي الى بتوديني بستين داهيه...كرهت الطلعات
والعالم..ماحب اشوف احد ...ولا ابي احد يشوفني بضعفي...مأنكر اني مشتاقه لريم..وفاء..سامي..ابو سامي...صحيح تحملوني...لكن لكل شئ حد وينتهي..انا استاااااهل...
حتى شغالتي هربت عني من معالمتي السيئه انا منبوذه من المجتمع كلهـ انا...

يقطع حبل افكارها الى ماتخليها ونفس الافكار تنعاد كل لحظه...
جرس المنزل....

ياترى مين جايني هالوقت ...مين مفتكرني...غريب !! خلني اقوم وافتح الباب احسن..


ام ريم:مييييييين؟؟؟

وفاء بتردد وخوف:انا ياخاله..

لحظه لحظه هالصوت مو غريب على مين ياترى...

تفتح الباب وهي مرتبكهـ اكثر من وفاء.. بصدمه:وفاااااااااء؟؟

وفاء بخوف:ماعليش على الازعاج بس بس انا..اشتقت لكـ

ام ريم انهارت وقربت تضم وفاء بقوه...:مانسيتيني...الكل خلاني ونساني..

وفاء وهي مو مصدقهـ انا بحلم..ولابعلم..معقوله ذي خالتي..للدرجهـ منهاره..
هذا تضعََف ولا تُضعف...هذا تخاف ولاتخوف...هذا تحَزن ولاتحزًن..مستحيل اصدق..

ام ريم تبعد عنها وتمسح دموعها الصادقهـ الى من زمان مانزلت منها دمعه وهذا ان
عبًر فهو يعبًر..عن قساوة القلب...:تفضلي يابعد اهلي..نورتي بيتك يالغاليهـ

وفاء مو مصدقه مو مستوعبهـ واي احد بمكانها ماراح يصدق:تسلمين يايمه...


في البيت

ام احمد تفكر بالولد الى كانـ يبكي وصادق بدموعهـ صارت ام احمد..
تفرق بين الدموع..دمعة دلع...مثل دمعاتها ايام قبل ..اذا رفض ابو احمد لها طلبـ...
ودمعه كذبـ...مثل دمعاتها هي واختها ام ريم اذا بتبرر شئ وهي تكذب..ودمعه صادق
من قلب...مثل موعها هالاسبوعين من مرضت بنتها.. وصار علاجها يصنف للمستحيل
...ياترى ليه الولد ذاك يبكي..يمكن كانتـ اخته بذاك الموقف..او امه او احد عزيز عليهـ
...او يمكن مجنونـ الله لايبلانا..

ابو احمد :آآآآخ الله يشفيها ياربـ...

ام احمد:تصدق فيهـ واحد اليوم بكى عليها كثير..

ابو احمد يشوف ام احمد شارد ذهنها:يبكي على مين؟؟

ام احمد:على ايمان سمع اسمها وقعد يبكي بكى يقطع القلب يصيح بقوه..

ابواحمد يناظرها باستعجاب:يمكن حزن لانها توها بأول العمر ..او ذكرته بأحد تقرب لهـ

ام احمد:والله مادري الله يشفيها بسـ..

ايمان اليوم اسعد انسانهـ معقولهـ حبيبي زارني ...بس كيفـ عرف اني هنا..
مو مهم بس غريب ماستحيت منهـ ...يمكن لان مابقى بعمري شئ..احس اني
تعبانهـ وبقوه متى يجي الفجر..مشتاقهـ له حبيبي وينك تعااااالــ اشتقت لكـ
ياليتكـ معي وياليتني اعيش وياكـ...بعيش اسعد انسانهـ..لكني بموت وبعذبهـ
معي...استغفر الله العظيم....

ام ريم وجالسه مع وفاء جلسه ولا احلا مسويه قهوه وعصير فريش..
لوفاء مو معقول..وفرحانهـ بوجودها..ياشين الوحدهـ بس..لها ولا لغيرها..

ام ريم:الا ماقلتي لي اخبار ايمانـ.؟؟

وفاء على طولـ جاء ببالها موقف سلطان واللحظه الى سلطان كلمها وهو يقول

سلطان والدمعه بعينه:لو سمحتي انتي تقربين لايمان؟؟

وفاء بتردد:ايه بنت خالتي...وبنت عمي..

سلطان:من متى وهي بالمستشفى:؟؟

وفاء:من اسبوعين..

سلطان:طيب لاتقولين لاحد اني سألتكـ عن اذنكـ

وفاء وقفت بحيرهـ وحست بهولـ الصدمهـ لهـ وبذات ان الصدمه واضحه ..على ملامح
وجهه..


ام ريم :هلووووو وين وصلتي

وفاء تستوعب وانهبلت لتفكيرها المستمر:هلا يمه ايمان حالتها مو مره..

ام ريم:الله يشفيها؟؟الا ماقلتيلي مين الى جابك؟؟

وفاء:احمد وسامي..نزلوني وقالو ربع ساعه ونرجع..

ام ريم حزنت:لاوالله ابيك تتعشين معي..ابيك معي

وفاء ابتسمت:انا معك بس اخاف يزعلون..

ام ريم:ماعليكـ انا اكلمهم..

وفاء:ايوالله يايمه مشتاقهـ لكـ بس عندي سؤال بس لاتزعلين..؟

ام ريم:الله لايجيب الزعل؟؟وش سؤالكـ؟؟

وفاء بتردد:انتي كنتي عصبيه واللحين غير ..

ام ريم:الوحدهـ علمتني اني كنت عايشه بنعمه لكني كفرت بذي النعمه..الى الكل كرهني..

وفاء ابتسمت:انا وخواني معكـ...وبنبقى معك ان شاء الله..

ام ريم:الله لايخليني منكم...



سلطان يركض بممرات المستشفى ويوقف وحده نفس الى سألها امس...

سلطان:ووووووين ايمااااااااااااان

.... تلتفت وتمسح دموعها..

سلطان:وووووووووووووووينها


...:ماااااااااااااااتتتتتتتت


سلطان ينهاار ويطيح على الارض من شدة الصدمهـ:لااااااااااااا الا ايمان خوذو روحي ورجعوها..الا ايمانـ...هاذي تعيش وانا الى اموت...ابيها ...هي حياتي الى ماقدر اعيش بدونها...


....:اليوم بيدفنونها بمقبرة العود


سلطان يقوم ويركض لناحية غرفتها ودموعه تسبق خطاه..وقلبهـ ينطعن بكل لحظه..
الا ايمانـ يارب ابيها..ماقدر يارب اختبرني بأي شئ الا هي..

يوصل غرفتها بالعنايه المركزه مايشوف الا بقايا الغطا الابيض..

ويركض لغرفة الدكاتره ومايلقى منهم احد...تمنى بس لحظه يشوف ايمان ...
ويحقق لها امنيتها الاخيره انها بحظنه تموت حتى تسهل عليها كل سكره..من الموت

ركب السياره ومشى بسرعه جنونيه الى وصل مقبرة العوود...
سلطان

غابت عني ولا ادري وش حالتها ..... ولا أدري وشلون قلبي بتنام عيونه

قلت أقوم أنشد عنها بنت خالتها ........ عله ارتاح قلب تلعب فيه ظنونه

صدت عني ما تبيني أشوف دمعتها ..... قالت ياولد البنت بالعود مدفونه

ماتت وغابت بالسما أحلى نجمتها ..... وحزن النجم والقمر إنخطف لونه

ماتت ومات بالحديقة أغلى وردتها ..... وبكى الشجر والزهرقاموا يرثونه

وقفت مذهول وزاد بجسمي رعدتها ..... وقفت صامتن وعقلي جنت جنونه

رحت المقابر علي الحق جنازتها ..... لقيتها مكفنه وقبرالبنت يحفرونه

وصلت المقابر ومحدن فيه حرتها ..... غير امها وأبوها وأخوها يعزونه

شالوها يبغون يحطونها بحفرتها ..... وغطوها بالتراب وقلبها يدفنونه

لولا خوفي من الله ثم فضيحتها ..... لأقول هالبنت جسمها لا تدفنونه

إلتفتلي شخص أظنه من جماعتها ..... يقول هالولد علامه تبكي عيونه

غمضت عيني ماأبي تزل دمعتها ..... بس بان الحزن والناس يشوفونه

وإنزلت دمعة من قوة حرارتها ..... احرقت خدي وخلته احمرن لونه

قلت انا اللي روح روحي فدتها ..... قلت انا من روحي وقلبي يفدونه

قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها ..... وانامن عشقها وحبها دايم يصونه

أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها......واسألوكل هالبشروهالعالم وكونه

أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها ..... تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه

من لام روحي عله يعيش حسرتها ..... ويعيش طول الدهر تبكي عيونه

يا لايمين قلبي شوفوا صورتها ..... بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه

ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها ..... ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه

فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها ..... يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه

لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها ..... ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه

لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها ..... ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه

روحي فقدتها ودموع عيني رثتها ..... بأبيات شعر ايمان ماهي بموزونه

يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها ..... وتغفرلها ذنب كل الملا يقتــــــرفونه

يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها ..... حج البيت والصيام وخمس يصلونه

يركض لقبرها ويبكي بحرقه وهو يمسكـ ترابهـ...

سلطان يقوم من النوم مفزوع بعد ماكشفو وصارت الكبد سليمه ومطابقهـ
وقررو تصير العمليهـ اليوم العصر...

سلطان يقوم من النوم وبعيونه اثر دموع..وهو يستغفر ..ويحمد ربه انه حلم..
عفوآ كابوووس..كابوس عاشق يخاف على حبيبته اكثر من نفسه..


الساعه6 الصبح...وسلطان ماجأء لايمان ايمان خافت ..وتعبت من الانتظار ..

ايمان

عسى ماااااشر انااااااااااديلك ولارديت ...
عسى ماصابت عيووون الحسووود قلووبنا
ونيت اناديلك ولارديت ...
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونــــيــــــــتــ
كسرني الخوووووووف...

واشواقي دقيقه ماتحب الخوف؟؟
احبك والقلوب الى تحب!!
مثل العيون تشوف...
اناديلك ولارديت...
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونـــيــــتـــ!!
حبيبي ياسبب راحاتي وخوفي..
حبيبي...
تضيعني ولاغيرك يطمني ؟؟
بعد خوفي حبيبي..
حبيبي..
ياسبب راحاتي وخوفي..
حبيبي..
تضيعني ولاغيرك يطمني؟؟
بعج خوفي حبيبي..
تشوف
الدنيا ماتسوى بعيني...
يــــــــا
نظر عيني...
اموت اهوًن بحالي ولا اشوفك تخليني..
انااديلك ولارديت ..
عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا
ونــيــــتـ...
كــــــــــــســرنــي الخـــوفــــ؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور الهام93   رد مع اقتباس
قديم 15-05-08, 07:59 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74031
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهام93 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهام93 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الهام93 المنتدى : القصص المكتمله
Proud

 

الجزء التـــاسع والعشرووون///


الدكتور وهو يشوف سلطان تعبان ومفزوع بعد الحلم

الدكتور:شفيك سلطان عسى ماشر

سلطان:لاماشر بس هاه وش صار على التبرع؟؟

الدكتور : لازم نشوف اهلها يوافقون على تبرعكـ او لأ

سلطان:ياخوي بلا هالموافقهـ اهم شئ تطلع بنتهم سليمهـ

الدكتور:مايصير لازم توقيع

سلطان ضاق خلقهـ:اخاف مايوافقون؟؟

الدكتور:ليه؟؟

سلطان ياللا لو عرفو اني من عايلة البشري الى بينا وبينا المسعودي اكبر عداوه
عداوه من سنين ...الى متى ياليت انا وايمانـ نحوًل هالكرهـ لمحبهـ ياليتـ...

الدكتور يشوف سلطان،،شارد:هيي وين وصلت يالاخو لايكون غيرت رأيكـ؟؟

سلطان كأنه قام من النوم بفزع:لامستحيل اغير رأيي

الدكتور:خير ان شاء الله ياللا انا بروح اللحين عن اذنك

سلطان استغل روحة الدكتور وقام من السرير يبي يشوف حالـ حبيبته الى واعدها
انه يجي لها الفجر...

حمودي يمشى بشوي شوي لغرفة امه ويطق الباب...

ودااد بخوف وهي بيدها اوراق وصور:مييييييييييييييييييييين؟؟

حمودي يضحك بأعلى صوت ويفتح الباب بقوه:من جدك صدق امهات اخر زمن خبال

ودااد عصبت:وش تبي؟؟

حمودي يضحك:ههههههههههههههههههه من جدك مين ترا مافي بالبيت الا انا وانتي

ودااد تضحك على غبائها وذكاء ولدها:هههههههههه بس بكره يصير بابا معنا

حمودي:واذا صار معنا بتقولين مين؟؟

ودااد:اكييييييييييد...

حمودي:بس ابوي بيكون عندك بالغرفه ياغبيه وماراح احد يكون برا الا انا

وداااد:ويعني ؟؟

حمودي:يعني معروف مين الى بيطق عليكم...بس والله يايمه لاخرب عليكم

ودااد فتحت عيونها بقوه:وش تقول انت

حمودي:اذا ابوي نام بذي الغرفه بنام معكم بخاف الحالي

ودااد انحرجت لان ولدها فاهم والMBC 2 ماقصرت ماخلت احد جاهل وخاصتن الاطفال
الى غيرت مفاهيمهم وصارو بدال مايرغبون افلام الكرتون تغيرت وصارت افلام
الرعب والرومانسيه التي لاتخلو من الجرائه هي برامجهم المرغوبهـ.....

وداااد تبي تغير السالفه:ورا مانمت الا اللحين ترا الساعه6 الفجر

حمودي يبي يصرف:ممممممم ليه نسيتي ان فيه صلاه اسمها صلاة الفجر..

وداااد:وصليتها كالعاده من غير وضوء...

حمودي يبي يصرف:انا توضيت بس بس ...

ودااد ضحكت من قلب على برائته وحركاته الطفوليه واستانست انها احرجته مثل ماحرجها


سلطان يطق باب غرفة ايمان بهدوؤ ورقه ومشاعره متضاربه مختلفه اروح لها ولا ماروح
الشوق ذبحني لها بس مو من حقي اشوفها ليه استغل الزي الى انا لابسه علشان اشوفها
ليه اخون اغلى انسانه،، لي ...ياتــرى الى اسويه صح او غلطـ؟؟آآآه

تقطع افكاره صوت مو غريب عليهـ صوت ماكان ينام الا بعد ماتكلمه وهي ماتنام
الا بعد ماتسمع صوتهـ ..اشتاقو لبعض كثير ..حتى وهم مع بعض بيشتاقون..

ايمان بتقوم بس تحركت مفزوعهـ خافت سلطانها يروح ويخليها...

ايمان بصوت اعلى بس منهكـ من التعبـ:سلطاااااااان

سلطان فتح الباب بهدؤ ويناظر لحبيبته بكل شفقهـ وحب:آسف على التأخير

ايمان ابتسمت وتبي تغير الجو الكئيب:بس انا زعلاانهـ

سلطان:بروحي براضيك كل شئ ولازعل الغاليهـ

ايمان ابتسمت:ماينقدر عليك اشتقت لكـ

سلطان:آسف والله تاخرت بس وربي مشتاقلك

ايمان:مين قالكـ اني هنا

سلطان:حضي ...

ايمان:بس انا بنهاية عمري وعلاجي مستحيييل...

سلطان بصوت فيه حده مع رومانسيه:ايمان خلاص

ايمان حست انها زعلته:افااا ايمان حاف

سلطان قرب لها وباسها على راسها ومسك يدها:أحبك

ايمان حمرت خدودها...

سلطان:ادري مو من حقي لكن واللهـ مو بيدي

ايمان:لاتشيل هم حياتي..

سلطان:ياللا عاد عن الدلع قومي بسرعه نبي نتزوج ونجيب عيالـ واكون انا وايمان لحالنا
من دون خوف او انتظار وبيكون شوقنا مولع طول العمر...

ايمان نزلت دموعها وهي تتخيل كل كلمه يقول سلطان:حبيبي يازين القوول بس والاحلام

سلطان زعل:وربي لو تقولين كذا اني لاطلع ولاتشوفيني...

ايمان:الا بعدكـ حبيبي ولاتبيني ازعجك من ارقام غريبه زي دايما

سلطان شافها غيرت الموضوع ويبي يجاريها:كنت ادري انه انتي شوفي حتى مخزن رقمك باسم نصفي الثاني

ايمان ابتسمت:ربي لايحرمني منك

سلطان:ولايخليني من يالغلا...

يدق الباب سلطان يبتعد عن ايمان،،

يفتح الباب..

ايمان وسلطان قلوبهم وقفت من الروعهـ

يفتح الباب يلقى نظره لسلطان وايمان الى شاخصه ابصارهم من الخوف...

احمد يركض لايمان ويحضنها:ماتشوفين شر يانوراة الدنيا اشتقت لكـ..

ايمان تبكي تضامنآ مع اخوها الى يبين عكس الى بداخله:مافيني الا الخير يابعد الكل

سلطان تأثر للمشهد الاخوي المميز..وطلع حتى يخليهم براحتهم..

احمد قام ووقف سلطان:لوسمحت اخوي كيف حالتها اللحين

سلطان استغلها فرصة انه يقولهـ عن التبرعـ...:لو سمحت نطلع عنها حتى ترتاح واقولكـ برا

ايمان حست انه بيقول شئ مو زين:عادي قوله اني بموت قريب عادي انا اعرف..

سلطان غمض عيونهـ وهو يسمع سيرة الموت لأغلى ناسهـ

سلطان من غير شعور:يومي قبل يومكـ..

احمد استغرب وش قصده ذا لايكون من الى يغتصبوني المريضات؟؟استغفر الله العظيم

احمد وهو يطالع سلطان:ان شاء الله بعد عمر طويل وخلي ايمانك بالله قوي

ايمان:ونعم باللهـ..



ودااد تسمع هالاغنيه وكلها حزن لان تركي له 5 ايام ماكلهم ولازارهم...
وهو واعدها انه مايخليها يوم؟؟؟

يامصبر الموعود....
اصدق بوعدك يوم ودي احس انك وفي!!
اشرحلي المكتوم علمني سرك ليه خفي
اعطي الهواء جزره ومده ....
صبري وصل يازين حــده....
للصبر قالووو حدود يامصبر الموعود!!
يامصبر الموعـــــــــــود...
يكفى الم وهموم انا من عذابك مكــتفي
لاتعذب الموهوم ارحم شعور العاطفي!!
ليتك فؤداي لي ترده....
عله يلاقي من يرده....
صاحب وفي وودود...
يامصبر الموعوود....
رجواي سيد القووم ليله بوصلك احتفي
واحضن قمر ونجوم واقول لشمس اوقفي
ياشمس بعد الليل بعده مابي يجي فجري بوعده!!
مابي النهار يعوود...
يامصبر الموعود...




وفاء بيدها كوبين من الحليب الساخن اللذي يتصاعد دخانه من الحراره..وبعينها حزن

لاتريد ان تبينه للذين حولها تتظاهر السعاده وبداخلها صرخات ...مريره لحزنها على ...

الانسانه المميزه الرقيقه...كما يقال لها بنوارة البيت..الفتاه التى مهما كبرت ستظل

طفله بعين ابويها واقاربها ... برائة الاطفال تشع بعينيها الحنونتين ...


وفاء صابها حزن وهي تشوف عمها حزين لكنها بتتصنع المرح:وهذا كوب حليب لأغلى عم بالدنيا..

ابو احمد يفوق من شروده:لالا مالي نفس اعفيني...

وفاء وهي تتذكر ان عمها ماياكل ولايشرب الا قليل وبالغصب:واذا قلت علشاااااني

ابو ااحمد يبي يجبر خاطره:علشانك يالطيبه باخذه...

ويشرد مره اخرى ابو احمد وt.v.على الاخبار لكن هو بجهه والى قدامه بجهه..

وفاء تبي تونسه شوي:الا ماقلت لي ياعم عزيت اهل ابو سعود على موت ابوهم..

ابو احمد يصحى:هاه..؟؟

وفاء تقطع قلبها على حالـ عمها:ماقلت لي عزيت ابو سعود على وفات ابوهم؟؟

ابو احمد بحزن:والله مادري انا اعزى ولا انعزى..؟؟

وفاء خنقتها العبره لكن ماقدرت تكتم اكثر من كذا قامت بتغير مكانها حتى ماتنفضح...

ممممم مالي الا اروح لأم احمد خلني اشوف خالتي هي بحاجتي اللحين!!


بخوف وقلق تفتح االباب وفاء على ام احمد....الى انصدمت وفاء عفوآ تعودت على مشدها

وهي حاضنه القرآن وتبكي من قلب...

وفاء تقرب لام احمد...:الله يعطيك العافيه ياخاله خلى ايمانك قوي وربي ان شاء اللهـ بيشفيها..

ام ايمان تبكي بزيادهـ:آمين آمين...

وفاء تاخذ كاس مويا من التسريحه وكلينكس :اشربي ياخالهـ وخلي ايمانك قوي

ام ايمان تلتقط كاس المويا بعد مارفضته وتشرب:ونعم باللهـ

يسكتون لبرههـ

وفاء تقطع حبل الصمت:والى يخليك ياخاله اكلي هالفطور ..

وتروح وفاء تجيب الفطور الى فوق الكمدينه الى مالمس ولاذيق:افاا ياخاله مالي خاطر عندكـ..

ام ايمان:والله مالي نفس والى يرحم والديك مابي



احمد:بجدك؟؟؟

سلطان بحزم واصرار:ان شاء اللهـ..

احمد:بس يمكن الكبد مو مطابقة لها...

سلطان:الا انا كشفت وطلعت مطابقه...

احمد:شئ غريب!!

سلطان:ماغريب الا الشيطان..

احمد:لابجد ليه بتتبرع لها..

سلطان خاف من هالسؤال الى ماجهز له اجابه:بنت بعز شبابها وماراح يأثر فيني..

احمد نزلت دمعته:الله يجزاكـ الف خير يالغالي ماتقصر..

سلطان:الله يسلمك يالغلا

احمد:متى العمليه..؟؟

سلطان:اذا ولي امرها وافق على العمليه...بس تكفون بسرعه علشان الحاله شوي صعبه

احمد:ثواني بس اكلم ابوي واخليه يجي طيران..والله يسعدك مثل ماسعدتنا

سلطان ابتسم على الخطوه الاجابيه الى مرها بسهولهـ...

وفاء بتغير الجو الحزين:ماقلتلك عن خالتي ام ريم؟؟؟

ام ايمان بحزن :وش فيها؟؟

وفاء:ياللا والله تغيرت بالمره...

ام ايمان:ليه ؟؟

وفاء:تقول الوحدهـ غيرتها تصدقين تبيني اجلس عندها؟؟

ام ايمان بتوسلـ:لا الله يخليك خليك هنا لاتخلينا..

وفاء تقطع قلبها على خالتها الحزينه المحتاجهـ لأي احد لوجود لو صنم..

وفاء:وانا مستحيل اخليك يأحلى خالهـ

تقرب وفاء وتحضن خالتها الى ماتمالكت نفسها وتضامنت هي وخالتها ببكاء ونحيب..


تسمع وفاء وام ايمان صوت ابو احمد العالي ارتاعو وفاء قامت وام ايمان
من شدة الروعه ماتحركت




احمد:يبه ابشرك...فيه واحد بيتبرع لايمان ...ومو ناقص الاتوقيعك

ابو احمد وقف وطاح كاس الحليب الى بيدهـ:بجد؟؟

احمد:ايوالله وطلعت الكبد مطابقه..

ابو احمد وكله مغمور بالفرحه:عطنياهـ

احمد:خذ سلطان ابوي يبيك..

ابواحمد:الوووووو

سلطان:هلا واللهـ..

ابواحمد:من جد كلامه..

سلطان:ايوالله بس مو ناقص الا تجون وتوقعون..

ابو احمد:الله يخليك لاهلك ويوفقك يارب لاتروح ثواني واجي..

سلطان فرح لفرحة اهل حبيبته:وانا انتظرك

ابو احمد:ماتقصر ياللا ثواني وجاي مع السلامه..

سلطان:مع السلامه..

وفاء طارت من الفرح وهي تسمع بالمتبرع لايمان:بجد ياعم فيه احد تبرع لها

ابو احمد:ايوالله واحد الله يجزاه خير تبرع لها

وفاء:طيب ياللا نبشر خالتي...


ابو احمد:ياااااام احمممممممد تعاااااااالي

ام احمد ماقدرت تقوم ..

ابو احمد يمشى لها بسرعه وينادي:ام احمممممد

ام احمد بتلعثم وخوف:نعممممممم شفيه ايمان صار لها شئ صح

ابو احمد وهو يتنفس من اثار المشى بسرعه والفرحه:ابشرك لقينا واحد يتبرع لايمان

ام احمد قامت واقفه من غير شعور:الحمدللللللللللللللللله الله يبشرك بالخير متى وكيف...

ابو احمد:اللحين بروحواشوف..

ام احمد:ثواني بلبس عباتي بروح معكـ..

ابو احمد:اخاف الزياره ممنوعه

ام احمد:والله انت تشوف حالي ماقدر اعيش الا لمن اشوف بنتي الله يعافيك بروح معك


ابو احمد حن لها بذات انها تغيرت180 درجه...عقب مرض بنتها..:ياللا انتظرك انا طالع

ام احمد:ياللا

وفاء طايره فرح لان الحزن الى تشوفه بعيونهم بيتغير لفرحهـ...


ام احمد تبكي من الفرحه مو مصدقه ان النور بيرجع مره ثانيه للبيت..
وان حلمها بيتحقق..
وان بنتها بترجع لها..

سعود ساكت وبيده ريموت:الا ماقلتي لي الريماني..

ريم:هلا حبيبي...

سعود:تتوقعين لو انا مت ابوي بيحزن على...ويدفني؟؟

ريم تقوم وتجيه تضربه بخفه على كتفه:وش ذي الافكار...

سعود:تصدقين عاد ساعات احزن بس مادري ليه احزن يمكن ابكي من الفرح..

ريم:استغفر ربك..

سعود:بجد انا ماعشت لحظه سعيد مع ابوي ولاحسسني ان لي اب...

ريم رفعت حاجبها.. وحركت كتفها..:غريب واللهـ

سعود:يعني معقولـ خلاص انتهى الحزن ويوم موته بيبدأ الفرح ببيتنا..

ريم:سعود هذا مهما كان ابوك..حرام وميت ..لازم تترحم عليهـ..

سعود:ايييييه الله يرحمهـ..بس ماتوقع اني اقولها من قلب

ريم:اجل ليه بكيت؟؟

سعود:مادري يمكن من أثر الصدمه،، ويمكن لانه ابوي..ويمكن لاني بفقد الشقاء من بعده..

ريم:يعني بنرجع بعد بكرهـ

سعود:والله عاد شسوي مالقيت حجز..الا ماقلتي لي وش رايك نتمشى اللحين

ريم:فكره مش بطاله...

سعود:خلاص ياللا نطلع على البحر..ونهيص..

ريم تجلس:اجل مو رايحه..

سعود بينرفزها:لاتخافين مو شايف المزيونات..

ريم اخذت المخده :الا معفنات...(وتضربه بالمخده..

سعود ضحك عليها وهي تقوم متنرفزه:والى مايطوووول العنب..

ريم انجنت بذي اللحظه:خلاص روح لهم لحالك مو ملزوم فيني...

سعود يقوم ويمشى وراها:افاا ريومتي من جدك انتي تدرين ولايهموني..

ريم:كذاااااااب ذيك المره تطالع فيهم وقدامي بعد

سعود يضحك على غيرتها من قلب:لاوالله حبيبتي بس كنت بنرفزك..

ريم عصبت:لاوتقوولها لي بالفم المليان بعد ...

سعود يبوسها براسها:يالله وهاذي بوسه ..

ريم:لااااااااااااااا ماترضيني...

سعود:اجل وش الى يرضيكـ.؟؟

ريم:انا نروح لأي مكانـ لغير البحر..

سعود يبي يثيرها:الا ذا الشئ مااااااااااقدر..

ريم وعيونها فاتحتها بقوه:ووووجع

سعود ينفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههه

ريم ضحكت على حركاتها:هههههههههههههههههههه

سعود قرب لريم وضمها..لتتحول القهقهه الى ابتسامه ساحره..من ريم لسعود..

ام ايمان تقترب لسلطان بهدؤ وباستفهام:غريبه!!

سلطان قلبه نبض بسرعه لانها شافته وهو منهار بعد ماسمع اسمها:ماغريب الا الشيطان..

ام ايمان ودموعها عالقه بعينها:الله يخليك لاهلك ويسعدك مثل ماسعدتنا ..

ابو احمد وهو يوقع والابتسامه تزهو بشفتيه:الله يقدرنا نردلك المعروف الله يقدرنا..

سلطان:الله يخليكم ويجزاكم خير

احمد مستااااانس واصل حدهـ من الوناسهـ...معقولـه نرجع مثل ماكنا مبسوطين مترابطين

عايله وحده..الله يتمم على خير يارب...

الدكتور:ان شاء الله العمليه بكره...لان الحاله خطيره..

الكل خاف بذي اللحظه ..

سلطان تكلم بسرعه:طيب ليه مو اللحين...

الدكتور رفع حاجبه العمليه لازم لها استعداد..

الكل استغرب من اهتمام سلطان وكل تفكيرهم بأيمان لكن شد انتباههم سلطاان...
ام ايمان///

ياترى ليه بيضحى بنفسهـ ..علشانـ وحده مايعرفها،،..معقول الدنيا فيها خير الى اللحين...

يالله كل شئ جايز ...

ودااد:وش ذا من جد اللحين بنتظره يفكر فيني وابوه مالهـ يومين متوفى لازم ازورهم اللحين

حمودي وهو يصفق بيده:اللحين ماما جدي بح ..

ودااد:وشو بح..

حمودي:يعني ماراح اشوف خشته...

ودااد:يؤيؤيؤيؤ من وين جايب هالكلام..

حمودي:منك الله يطول بعمرك ياحلى ام..

ودااد:حمووووودووووه اعقل لاضربك عمرك ماوصل 6 وتقول ذا الكلام

حمودي:طيب ابي ازور تركي وسعود والعنود.....

ودااد:تركي ذا ابوك ياتعبان فاهم اسمه بابا

حمودي:مااااقلتي شئ جديد هاهاهاها

وداااد قامت واقفه:انا اذا ماضربتك ماكون ودااد..

حمود وهو يركض:ماتكونين امي مو وداااد هاهاها...

في العصر...ايمانـ بالمره تعبتـ ...وصارت تقوم وترجع بغيبوبهـ..الكل صار بحالة قلق..
يحتاجون لتبرع دم...علشان الكبد..وحالتها جدآ مرعبهـ....اليوم اول مرهـ تصير كذا..
تقوم تصحى لكنها ماتتكلم الا بصعوبهـ...واحساس الخيانه مصيطر عليها..والخوف..
من الموتـ ...وخوفها على اهلها وحبيبها..الى قبل كانت مطمنه عليه اكثر من اللحين
ايمان//

...الموت قريب مني...بس مابي دمعة احد تنزل علشاني..ابي الكل يفرح..لأني عار
على اهلي وقرباتي ... ومهما صرت انا وسلطان وعشنا راح اظل عار عليهم..ولازم خيوط
الخيانهـ تنكشف..الى صار لي ومرضي هذا بيريح اهلي من عمايلي السوداء...سلطان
وفــيً لكن علاقتنا مستحيل تدوم الشيطان شاطر وراح يفرق بينا..بيشك فيني اذا راح
وغاب عني...حبيبي مو ملاك مايشك...انا شيطانه لازم اموت وياليت كل بنت مثلي تموت
حتى ترتاح من التأنيب وتريح اهلها..الى ربوها وردت المعروف بخيانه...
سلطان احببببك ويارب يصبرك بعد فرقاي
حبيبي اعلم اني لأحبك بل اعشقك حتى الموت..انت من احسست بي من دون ان يدلك
احد لمكاني ..انه القدر كل مابتعدنا ...يقربنا اكثر واكثر ...هل يأيها القدر ستجمعني
به بأطار واحد من غير خوف..او انتظار ..او عذاب..آآآه..

سلطانـ ...


احس بشئ يكويني..لامو يكويني وبس الا يحرقني..ليه احس بالخوف..معقولهـ علشان العمليه
لا لا ماتوقع...انا دايما اسوي عمليات ولاتتحرك بي شعره..معقولهـ علشان كلام الدكتور ان
حالتها..خطيره...ولاخايف على مستقبلها..واهلها انهم يدرون...العمليه بكرهـ ويابعدك يابكرهـ
حبيبتي محتاجتني...ويقولون بكرهـ...مابي ازورك يالغاليهـ...مابي اشوفك..وانتي بالسرير
الابيض...مابي اشوفك الابفستانك الابيض وانتي تنزفين..غاليتي،،انتي حياتي الى ماقدر اعيش
بدونها...انتي هواي الى اتنفسه...الله يشفيك يالغاليه...ويجمعني فيك يارب...ابي اشوفك..
بس كيف؟؟وانا اخذت على نفسي عهد اني ماشوفكـ..قلبي يحرقني ومادري وش السبب...


الجــ الأخيرــــــزء الثــلاثـــــــــ الأخيرـــون////


خف الحزنـ على العنود...وصارت تفكر بعمتها...يالله من زماان ماجيتها..
خلني ازورها والله مشتاقهـ لها...دام المعزيين خلصو وراحو بشوفها وبعدها ..
برتاح...آآآه ضيقة خلق متى يجي سعود وريم يغيرون الجو احس بكآبه لها اول
ومالها تالي...ايمان تصارع الموووتـ...وفاء راحت وخلتني والسبب مجهولـ...
بس السبب يخص تركي بسبة العداوه...الا ورا ماسألهـ...


تركي وهو يناظر جوالهـ وغرقان بالتفكير ...

العنود:تركي..

تركي يناظر للعنود ويرجع يطالع جوالهـ:هاه..

العنود تأففت من رد تركي السئ:مم وش فيها وفاء عليكـ...

تركي انفزع:مين وفاء..؟؟

العنود:بنت عمتي دايما تجيلك وتضربك وتنهار اذا شافتكـ...

تركي حس بخوف يدبً قلبهـ مالي الا انحاش احسن انا دايما اخاف من هالموضوع...
وسيرته..:عن اذنك انا طالع مجنونه الله لايبلانا..

العنود استغربت ..لكنها لزمت الصمت...

الجرس يدق مرارآ وتكرار...مين ذا المزعجه الى ماعنده احساس...

العنود تأففت :يووووه من المعزيين ماعلى كيفهم وربي تعبت..

تركي ضحك على اخته وراح للباب...

العنود على طول راحت للملحق تبي تشوف عمتها...

تفكر وتناظر فوق وتحت وتتحطم:ماصار عزاء اوف ياكثرهم تعبنا مابي ..والله ماسلم ولااشوفهم

تفتح الباب العنود وينفتح قبل ماتفتحه رباااااااه مين هذا ...الغريب الى قدامي ...
لحظات التقاء اعين العنود مع هذا الشاب الوسيم...الى نزل راسه بسرعه..
والعنود ركضت داخل البيت...وهي متفشلهـ وحالتها حالهـ مين ذا يووه فشيله..
مين الى جالس بغرفة عمتي...آهااااا هذا اكيد سامي يالله فشله ..بس هذا كلها كم يوم
ويصير زوجي ياهو يجنننن معقوله خطيبي بذا الشكل..احلى مني الف مره
العنود تطالع نفسها بالمرايه شعرها طاير شكله يخرع وعيونها تخوف...


سامي يرجع للغرفه ويشوف امه تناظر له ويبي يرقعها:يمه من هالشبح الى طلعلي

ام سامي شهقت:هاذي العنود..

سامي باستهبال :يؤيؤيؤيؤ هاذي خطيبتي والله ماخذها..

ام سامي قامت مفزوعه:لا هي علشانها محزنه والاشكلها حلو

سامي عجبته اللعبه :لاااااالزين زين لو انه قايم من النوم والشين شين لو يسبح كل يوم لا ذي مابيها..

ام سامي حطت يدها على راسها:وش اقولها اللحين

سامي مات ضحك على امه لانها صدقت كلامه ولاهي متعوده على مزحه:هههههههههه


وداااد مستغربه تناظر العنود الى تناظر بشكلها بالمرايه :مين هاذي لايكون انا
لامستحيل ذي وحده تخوف انا احلى منها يالله من جد شافني بهالشكل يع يع يع
اوف اول مره يشوفني وبهالشكل...ياويلي بس ..لاوالله الى انحاش..
لاوالله الى تاب من البنات كلهم مو مني وبس...
ياحسره على انا مين يبيني..اوف ياليتني مارحت بس ..


ودااد:هييييي وين وصلتي؟؟

العنود ترتاع:يماه خوفتيني هلا اخبارك

تسلم عليها

ودااد:عظم الله اجرك..

العنود:والى يرحم والديك لاتقولين هالكلمه تراي كرهتها ...

ودااد تموت ضحك عليها..:ماتبين ربي يعظم اجرك..

العنود:ابيه يعظم بس مليت هالكلمه ...

حموًدي يركض لها..:سلاااااااااااااام عنوده

ودااد تحرك راسها يمين ويسار لولدها الطفل المستحيل يعقل وخايفه يمشى طريق ابوه..

العنود تضمه:هلااااا بأحلى ولد اخباركـ...

حموًدي:انا زين شفيه تروكي طالع شكله اسود...

العنود تضحك من قلب:والله وتمون تروكي بعد هي تراه ابوك..

حموًدي:ماقلتي شئ جديد شفيه هو..

العنود:علشان ابوه مات...

حموًدي استغل الموقف:ماقالو لك انه كان يبكي بقوه عندنا واغمى عليه

العنود:مييييييين

حموًدي بحزن:ابوي..

العنود:واللهـ

حموًدي:ايوالله وشلناه للمستشفى وعطوه ابر زي امي..

ودااد تناظر مستغربه من وين جاب هالسوالف...

حموًدي:وتعبنا وحنا نهديه لكن الرجال مسكين شكله بيلحق ابوه...

العنود حزنت ونزلت دمعتها...

ودااد انهبلت :هيييييي انت وش قاعد تقول...تألف من عندك..

حموًدي:اقول الحقيقه...

العنود تمسح عيونها..

حموًدي يضحك :هاهاهاها لعبت عليكم..انتي ليه تصيحين جدي كان شرير احسن خليه يموت ويروح للنار بعد...

العنود ووداااد انصدمو من كلامه...وحسو انه كلام كبير مو صغير..وكأن احد يقولهـ
ذا الكلام لانه ماجاء من فراغ...


تركي يفكر وهو بالسيارهـ يالله ابوي وجاء يومه والسبب ظلمهـ...انا ليه ماتوب
ليه اخذ مسألة الجد تهور...معقوله ابوي بنفس الطريقه الى ذبح فيها اامي...
مات فيها...ربي مايخلي حق احد...ابوي عزلني عن امي وسوا تفرقه بينا..حتى امي
كانت تميل لسعود وسببت حواجز بينا وحتى العنود الى كان عمرها4 سنين ماكانت
تهتم لها مثل سعود...الولد المدلل لها ..مسكين لكنه شاف بكبره ضعفه مية مره عذاب..
انا لازم اشوف بنت عمتي واعتذر منها بس كيف كيييييف؟؟؟
لازم تحللني وتبيحني ...غلطتي مع ودااد بصححها لكن وفاء كيف...؟اخوها معها
ولو يدري يمكن يذبحني...الشرف مو سهل...علشان اتساهل فيه واعترف واعتذر منهم..
اييييييييه عن طريق قريبها الى ساعدها يمكن اهون؟؟؟ولاعن طريق مسج احسن
حتى ماسبب مشاكل...



ام احمد مبسوطهـ وفيها شوية قلق:تصدقين ياوفو ان الى قعد يبكي عليها ذاك اليوم هو الى تبرع لها....

وفاء حست بخوف وبحزن على حال العاشق المضحى حتى بروحهـ...

ابو احمد:والله مادري كيف نرد له جميله؟؟

وفاء من غير شعور:زوجهم بعض...

ابو احمد وام احمد ناظرو وفاء..

ابو احمد:بس هو ماخطبها...

وفاء تسترد قوتها:ولو خطبها بتوافقون له؟؟

تضيف وفاء: ...لان الى بيحفظها ويخاف عليها وهي ماتقرب لهـ بيخاف عليها وزوجته..

ام احمد:الله يقومهم بالسلامهم واذا قامو طيبين يصير خير...

ابو احمد:الله يشفيهم يارب...



بعد مرور 4 ايام///

من الخوف والقلق على حالة ايمان وحالة سلطانـ...بذات انهم كانو يصحون وكأنهم
غايبين عن الوعي...وفاء تنطق اسم سلطان قدام اهلها ..وترجع لغيبوبتها...
سلطان..حس بتعب لكنه يسأل عن حالة ايمانـ ...الى الكل يطمنه اخوه..واخوها..
احمد حس بشئ بس ماتوقع ابد ان فيه علاقه بين سلطانـ وايمانـ..وفاء حالتها متوتره..


الدكتور يطلع ويشوف قدامهـ سامي الى باين على عيونه الخوف على حالة ايمان..
واحمد...وابو احمد وام احمد والعنود..ووفاء...ومحمد اخو سلطان..

الدكتور:وفاء تعدت مرحلة الخطر...

محمد:وسلطاااااان..

الدكتور ينزل راسه:حالته خطيره..ويحتاج كميه كبيره من الدم..

ابو احمد والكل عورتهم قلوبهم على سلطانـ...

ابو احمد:خوذو دم من البنك..بسرعه..


الدكتور:اخذنا بس ينزف كثير...

وفاء طاحت مغشى عليها....

العنود تمسكها.:شفيك وفاء قومي احد يجيب مويا بسررعه..

ام احمد ضربت خد وفاء وصحت...بعد ماشربوها مويا..

العنود والكل يروح لغرفة ايمان...الا وفاء جالسه هي ومحمد اخو سلطانـ...وسامي
بعد ماقالهم الدكتور مايجلسون اكثر من عشر دقايق لانها لازم ترتاح..



ايمان وش بنقول لها حبيبك تعبان ايمان اذكرها تحبه وتخاف عليه اكثر من روحها..
اذكر عيونها الى تنطق بأسمه كانت مفضوحه ..لكني كنت ادري انها تحبه...كل كلامها
وكتابتها سلطان سلطان،،..



سلطان انسان وفي ضحى بعمره علشان حبيبته الحب نادر بذاالوجود الحب..الصادق..
اختفى من الكل...لكنه رجم قلب سلطان وايمان الحب الغريب...حب مو مثل أي حب..
حب مو من اول نظره مو من اول كلمه حب من كتابه..او عفوا ليس حب ولاعشق
بل هو جنون هياااااام ..لماذا الحب دائما نهاياته حزينه...روميو وجولييت...قيس ولبنى
ايمان وسلطان لاعفوآ ان شاء الله هذا الحب بيغير منهاج الحياة...ويتحول من النهايه
التعيسه الى المفرحه المميزه...





بعد فرحة ابو احمد واحمد على ايمان مبسوطين وواصلين للسماء من الفرحهـ،


ايمان بعد دقائق تناظر للكل ومن غير وعي:سلطان وينه؟؟ماشوفه..

ابو احمد بجزم:تعرفين سلطان انتي...؟؟؟

ام احمد تخفى دمعتها وتقرب لبنتها لتلقطها لأحظانها..

ايمان بنفس قوة ابيها:وكيف ماعرف روحي ..وينه لاتقولون صار عليه شئ..

احمد استغرب وحس بنار الغيره:تعرفينه؟؟؟

ايمان:شصار عليه؟؟قولو لي؟؟

العنود تنزل دموعها وهي تشوف المنظر المؤثر ان ايمان مو فرحانه لشفائها تنتظر
لحظة وجود حبيبها...الى حبته بكل مافيها الى تغيرت حياتها والسبب الحب..

العنود تقرب لايمان:ماصار له شئ بس تعرفين لازم ينوم كم يوم..

ايمان مستغربه ودموعها عالقه بعينها:ينوووم ليه؟؟

العنود:مو تبرع لك بكبده...

ايمان تبكي بصمت:ليييييه لييييييييه انا ابي اموت لان الحياه بتفرقني عن حبيبي..

ابو احمد انصدم:كيف ؟؟عرفتيه...

ايمان:انا احبهـ

ابو احمد بهدؤ وبداخله يغلى من القهر:كيف؟؟

ايمان تبي تجاوب بمنطقيه لان العناد مو لصالحها :مو هو هنا يشتغل وتبرع لي اكيد بحبه وانتو ماحبيتوه ولاكيف

ابو احمد والكل ارتاح لجوابها..:الا حبيناه بس انتي عيب تحبين..

ايمان:الحب مو عيب..ولاليه تتابعون الافلام الرومانسيه..

ابو احمد:ياحبك للعناد المهم ارتاحي

ايمان بنظرات توسل:وسلطان؟؟

ابو احمد:الله يشفيه..

ايمان :من ايييييييييش

ام احمد:لابس شوي تعبان وانتي بعد علشان الكبد ولازم ترتاحين وحتى هو..


سامي يفكر بعمق...اللحين الغريب صار احسن منا احساس ... ليه ماكشفت على
كبدي قبل..ليه حبيت نفسي اكثر من المريض الى يصارع الموت...صحيح انها صارت
ماضي لي لازم اشيله من حياتي..لكن راح يبقى اللحم والدم واحد..راح تبقى بنت عمي
صحيح هي رفضتني لكن هذا مايمنع اني اساعدها للأنسانيه..ليه مافكرت بذا التفكير
العقلاني ..تفكيري محدود جدآ..بس يمكن لو تبرعت لها العنود تزعل..تزعل بصفتها ايش
صحيح خطيبتي...لكن مايمنع ....(يتأفف ويتنفس الصعداء)لو ولو ولو صدق اني طفل
البنت نجحت عمليتها وانا افكر ..الله يشفيك يالي تبرعت لها ويعوضك..كل خير..



يتحرك يمينآ وشمالآ يفتح عينيه ببطئ يفتح فمه ليتحدث ولكن بتثاقل وصعوبهـ:د د دكتور

حينما التفت الدكتور الى المريض:لاتتكلم انتبه يضر بصحتك..

سلطان،، تتحرك شفاته من غير صوت اشبه للهمس:ايمانـ..

الدكتور حرك راسه بسرعه:طيبه بخير اللحين زينه اللحمدلله..

سلطان ابتسم بعسر..وتفوهـ بكلمة :الحمدلله..

ارتاح سلطان من الهم الى كان بداخله فكر لحظه ان الدكتور يكذب لكن مالبث لحظات
الى رجع للغيبوبته..

الدكتور وهو ينظر عبر النافذه ويتنهد الحمدلله حالة اللحين احسن...غريب سره هو والمريضه
بس باين انها..مو مجرد عاطفه...شئ اكبر ..مو انساني بعد شئ اكبر..الله يشفيه يارب
غيًر نظره الدكتور الى سلطانـ الى رجع للغيبوبته وماكتملت فرحة الدكتور الى حس ...
بصدمه داخليه بعد مارجع للتعبه...


سامي يقرب لوفاء:قومي خلاص..مو تحزنينهم بزياده والى يرحم والديك لاتبكين..

احمد يطلع من غرفة ايمان ويشوف وفاء الى منهاره قدامه ويمشى بسرعه لها..والفرح غامره
من اوله لآخره..:خلاص وفاء ايمان حالتها زينه الحمدلله روحي شوفيها...

سامي وهو يناظر لاحمد:الحمدلله على سلامتها وعقبال مانفرح بطلعتها

احمد من قلب :آميييييييييييين..

وفاء وهي تلقى النظر لمحمد اخو سلطانـ:ويشفى بعد الى تبرع لها...

الكل :الله يسمع منك ...

وفاء تقوم علشان بتزور ايمانـ..وتمشى بكل احباط..تتمنى الكل يطلع بكل خير ...من غير مايتعب
احد...وبذات انها شافت سلطان وهو منهار قدامها..علشان ايمان..وحست بعمق حبه لها...الى انعدم الحب هالايام ..الا من هالقلبين الصافيين...ايمان..سلطان...

ريم وسعود<<اخيرآ جاني الدور مابغيتي...

سعود وريم وصلو للسعوديه امس وتحديدآ للرياض ...
والكل كانـ مبسوووط لجيتهم..
قرر حموًدي يسوي لهم حفلهـ...والكل رفض علشان ابوهم..الى ماله اسبوعين متوفي
حموًدي اللحين زعلان...وجالس بالصاله قدامه البلاستيشن...لكنه رافض يلعبه..

سعود وريم والعنود وام سامي وتركي جالسين معهم

العنود وهي عند البلاسيتيشن:تعاااااااال حموودي العب معي ..طفشت الحالي...!!

حموًدي ماد بوزه:مابي العب خلي تركي يلعب معك ولاودااد..ولامن هالى مالين الجلسه..

الكل ميت ضحك على اسلوبه الى مافيه ذرة احترام...

تركي وهو يبي يكتم الضحكه:هي انا ابوك يالتعبان مو تركي ..مطيح الميانه معي..

حموًدي يلقى نظرة استحقار لتركي كما يسميه الولد المتمرد ....

ريم تضحك:هذا وهو بلح كيف اذا صلح..

سعود:ايوالله من صغره الله يعينكم على طوالة لسانه ..

حموًدي يناظر لهم:ماااااااالكم شووووغل فيني انا حررر..

ودااد ماعجبتها هالحركه وخايفه من استمراره مدى الحياه على هالوضع:حمووووووود

حموًدي يناظر امه:أي خدمه ؟؟

ودااد:عيييييييييييب احترمهم عيب

ريم وسعود والكل يضحك...

حموًدي تتحرك شفتيه رغمآ عنه حاول يكآبر لكن مايقدر اكثر ويبدأ بموال البكاء ويهرب من الكل...لينفرد لوحده...

تركي انقهر:ليه هاوشتيه؟؟

وداااد:اذا اليوم نضحك لهـ كيف بكره اذا بنربيه..

ام سامي:ياحراااام طيب توه صغير...

وداااد:هو هذا البلا اذا ضحكنا له بيتعود على هالموالـ...

تركي يقوم متضايق:ماعلى انا بروح اراضيه ..اوديه ملاهي ولامطعم ولا أي شئ

العنود بملل:لااااااا خله يلعب معي بلاستيشن..

سعود يقوم:انا بلعب معك بس ياللا حطي كورهـ

العنود:والله لو تموت تلعب معي كراش دور دور غيره مافيه...

سعود وهو يطفي البلاستيشن ويدزها بمزح:ليه وانا بشاورك..

العنود:تعرفني ماحب الكوره

سعود:بس هي تحبك...

العنود:حبتك انت وياها القراده قول آمين

سعود يضربها بالمخدهـ..

العنود:والله ماااااالعب معك ...

ترمي تحكم اللعبه..

ريم:تخلين زوجي بالحااااااله هين يالشينه..

العنود:انا بقولك شئ..

ريم:وش عندك مافيه العبي مع حبيبي فديت قلبه هو..

العنود:ماااااااالت عليكم قولي امين..

ريم وهي تتنفس تبعد الغطاء:انا بلعب معه واخليك ..

سعود:لاووين وين وين انسى ياحلوه..

ريم:افااااااااا ليه..

سعود وهو يغمز لها:خلاص انا لعبت مع الكمبيوتر..احسن منك لعب...

وداااد تضحك من قلب...

ام سامي:رجال وش تبين منهم صدق نذالهـ..

الكل يضحك على كلام ام سامي الى كان من قلبها تقولهـ


....كنت ادري عن علاقتك انتي وسلطانـ..

ايمانـ:كيف؟

وفاء:اصلن انتي مفضوووووووووووووووووووحه وانا كنت ساكنه معك

ايمان تبتسم:بذمتكم طمنوني عليه..

العنود:اللحين ابوك عنده راح يزوهم رغم ان زيارته ممنوعه

ايمان قبضها قلبها:ليييييييه ممنوعه اكيد فيه شئ

العنود انتبهت لكلامها الى مفروض تحسب لكل كلمه الف حساب:لا حتى انتي ممنوعه تعرفين العمليه مو هينه..

ايمان:طيب ابي اكلمه..((ايمان تضغط زر الطوارئ

جاء الدكتوووور والسستارات بسرعه...

العنود وفاء استغربو مايدرون وش السالفه؟؟

الدكتور:فيه شئ وش صاير..

ايمان:ابي اكلم سلطان..

العنود ووفاء ابتسمو ...لانها ماتقدر تخفي مشاعرها اكثر من كذا
وانشغالها الباين عليه...

الدكتور تنهد :لاحول ولاقوة الابالله ممنوعه المكالمات...

ايمان:طيب ابي اشوفه..

الدكتور:ان شا ء الله اذا خفيتو من تعبكم تطلعون سواء




....طهووور ان شاء الله ماتشوف شر يالطيب الله يخليك لاهلك ان شاء الله

سلطان يناظر ووبهمس:الشر مايجيبك

ابو احمد:أي طلب تبونه انا بالخدمه...جميلكم مانساه طول العمر..

محمد:الله يسلمك ويطول بعمركـ

ابو احمد:اهلك بيزورونه؟؟ لان ودي نصير عايله وحده..

محمد ابتسم ببتسامه باهته:اهلي مايدرون ..

ابو احمد:لييييييه؟؟

محمد:هو مايبي احد يدري..

ابو احمد:الله يجزاه كل خير ومايشوف شر..ان شاء اللهـ

.
...انا اقولك كيف؟؟

ويضيف:ياغبي عيب تكلم الى اكبر منك كذا فهمت

حموًدي يناظر المطعم الراهي والمميز:واللحين جايبني علشان تسد نفسي ولا ايش؟؟

تركي ماتمالك نفسه ضحك لان كلامه طالع من قلب...

حموًدي:طيب بابا متى تسكن معنا؟؟

تركي ابتسم:الاسبوع الجاي...ان شاااااااءا لله..

حموًدي:بس ماتنحاش زي دايمآ

تركي:هههههههههههههههه

ابو سامي يدخل المستشفى وبيده زجاره...

الممرض:لو سمحت ممنوع التدخين..

ابو سامي يرمي الزجاره بالارض ويمشى بلامبلاة..

الى وصل قسم الكبد الوبائي..

سامي شاف ابوه الى من زمان عنه وراح يمشى له:هلا بالغالي..

ابو سامي ببرود:هلا هلا

سامي:اخبارك يبه وينك؟؟

ابو سامي:امس جيت من مصر..ام الدنيا..

سامي حرقه قلبه وبذات ان افكار ابوه مثل المراهقين:الحمدلله على السلامه

ابو سامي:وين غرفة بنت عمك بسلم عليها واطلع تراي مو فاضي..

سامي:الغرفه الى قدامك..

ابو سامي ينبس بسامي:اخبار امك..

سامي باستخفاف.:أي ام فيهم؟؟

ابو سامي:امك يالخبل؟؟

سامي يبي يرفع ضغطه:يعني امي الجديده ولاالقديمه؟؟

ابو سامي يضرب براس سامي ويمشى وهو معصب...

وفاء تشوف ابوها:هلاااااا يبه اشتقت لك اخبارك

ابو سامي:الحمدلله انتي شلونك

وفاء:انا زينه

ابو سامي وهو يسلم على ايمان:اخبارك ماتشوفين شر..

ايمان:مايجيك الشر عمي..

ابو احمد يدخل :وانا اشم ريحة الغالين هلا ومرحبتين

ابو سامي:هلاااا واااااالله ..الحمدلله على سلامة بنتك..الا هي وش اسمها

ابو احمد يضحك:ههههههه خلك عن مزحك المهم اخبار مصر..

ابو سامي يمسك ابو احمد ويطلعون..:والله ياخي فاااااتك مصر بجد ام الدنيا وناسه
كل ماجيلها احسن من الى قبل..

ابو احمد :كيف..


وداااااد....في بيتها هي وحموًدي..

تركي وبيده بوكيت ورد احمر:ممكن ياحموًدي تروح لغرفتك؟....

حموًدي يناظر لهم بخبث:من اللحيييييييييييين..

ودااد انحرجت لكن تركي مات ضحك عليه..

حموًدي:طيب طيب بطلع

حموًدي راح لغرفته...

تركي:وش رايك نرجع لبعض ياوداااد

ودااد ناظرت له بتعجب واستغراب ومشاعرها متعاكسه ..

أيظن ..؟

أيظن أني لعبة بيديه

أنا لا أفكر في الرجوع إليه

اليوم عاد كأن شيئاً لم يكن

وبراءة الأطفال في عينيه

ليقول لي : أني رفيقة دربه

وبأني الحب الوحيد لديه

حمل الزهور إلي كيف أرده

وصباي مرسوم على شفتيه

ما عدت أذكر والحرائق في دمي

كيف التجأت أنا إلى زنديه

خبأت رأسي عنده وكأنني

طفل أعادوه إلى والديه

حتى فساتيني التي اهملتها

فرحت به ورقصت على قدميه

سامحته وسألت عن أخباره

وبكيت ساعات على كتفيه

وبدون أن أدري تركت له يديّ

لتنام كالعصفور بين يديه

ونسيت حقدي كله في لحظة

من قال إني حقدت عليه

كم قلت لست عائدة

ورجعت وما أحلى الرجوع إليه


<<الخاطره وصفت مشاعر وداااد والاحداث صارت بينهم

من شوق وحب وكبرياء اغبياء لايعلمون ان الحب تضحيه كحب سلطان وايمان
وليس العكس...


بعد شهر كاااامل


مرت الايام بكل صعوووووووووووووبه على سلطان وايمان الحمدلله سلطان...تجاوز حالته
وايمان بعد خفت وصارت لها مراجعات...البيت نور بوجود ايمان ووفاء...
الكل طاااير من الفرح ...



ايمان..حاولت تزور سلطان لكن كل الطرق المتشعبه صعبه جدآ من خروجها..
واحمد وابوها..وامها كانو ملازمينها...
حتى المكالمات مرفوضه..صحيح مادرو عن علاقتهم
..لكن الشوق فضحها بكت...ودما قلبهها حزن...لكن مالها الا الصبر...امها حست ان
فيه شئ...بينهم لكن عقلها ينكر ذا الشئئ...لان ثقتها ببنتها اكبر من نزوات..شيطانيه
عابره...ايمان تعذبت ذاقت الويل..تمنت الموت ولاالبعد عنه..صارت المرسال
كم يسمونه مرسال الحب...هي العنود ووفاء يسألون عن حالته فقط..والدكتور
كان يبلغ سلطان عن اسألة ايمان المتكرره لهـ حتى لو طلع ثواني ورجع نفس السؤال
...اخبار سلطانـ...
اما سلطان كان يحس بوجودها يتلهف لسماع اخبارها ...حبيب بمعنى الكلمه...عاشق
متولع بحبيته ..حبهم كان اطهر بالوجود..حب ليست لمصلحه ...حب مراسلات من قلب
صادق ...لقلب وفي صريح..
ليت كل الى الرجال مثل سلطان...كان مافيه احد خانـ..
وليت كل البنات مثل ايمان..كان مافيه نصب وخدااع






ابو احمد وام احمد واحمد//


وكلهم شكر وامتنان لسلطانـ...الى كان معزوم للحفله لكنه رفض الحفله وطلب ان يكون

الفرح 2 بواحد..

تردد كثيرآ ابو احمد وام احمد والسبب انه من البشري....

ابو احمد:والله الولد خطب وشكلي برفضه

ايمان حست بنغزه قويه بقلبها وبصراخ:ليييييييييييييييييييييييه؟؟

ابو احمد:ماهوب من ثوبنا...

ام احمد:سامي ولد خالتك احسن لك

ابواحمد:ايوالله..

ايمان:مستحييييييييل وانا اصارع الموت ماتبرع لي الا سلطان اخليه واتزوج الى ماضحى وتبرع حتى بدم والله ماخذه لو على موتي...

احمد:لاتعصبين علشان ماتتعبين..سامي نعرفه..

ايمان:بس انا ابي سلطان والى بيعيش معه انا مو انتم وسامي ماعتبره الا اخوي يعني مافيه امل وتكفون لاتعيدون السالفه...

ابو احمد:ولاتعيدين السالفه سلطان انسى

شهقت بقوه ايمان وانفجرت باكيه ...قدام الكل ووقفت بصعوبه وطلعت لغرفتها..الكل تأثر لمنظرها..وحسو بحجم معاناتها وش ذنبها اذا فيه مشاكل قبليه الى اللحين..

احمد يلحق ابوه:يبااااااه وش فيه الولد انا سألت عنه وزين ومافيه مثله

ابو احمد:مو عاجبني مابيه

ام احمد تدخلت بالحوار:ناسي ان لاوالله ثم هو كان بنتنا تحت التراب..

ابو احمد حس بشئ بداخله...

احمد:الله حفظها وهي حيه وضحى بعمره بيخاف عليها وهي زوجته..

وكاااانت هاذي الكلمه لها آثر كبيرررر بنفس ابو احمد...


سلطان:الله يستر شكله رافض..

محمد:ايوالله انا اشك من كلامهـ..

سلطان بخوف:يعني شلون لو ماخذها بموت ..

محمد:لاان شاء الله انا بزوره بكره بدوامهـ..واحاول فيه واخليه ينسى الماضي

سلطان ابتسم بخوف:ثقتي فيك كبيره ياخوي..



...لو دخولي للجننننننه بزواجي لك ...والله ماقبلها؟؟

ابو سامي:طيب انا وش فيني...

ام سامي:المؤمن لايلدغ من الجحر مرتين خلاص عافك الخاطر..

ابو سامي:اعيشك بنعيم بقصر كله خدم وانا وعيالك فيه

ام سامي:ولدي كلها كم يوم يتزوج وبعد بنتي وانا مو محتاجه لك ..

ابو سامي:يابنت الحلال غيري رايك دام فيه احد مشتريك

ام سامي:الله لايحيجني لك..لاتفكر فيني واذا نطقت اسمي اعتبره ذنب ولازم تتوب..

ابو سامي:مجنونه اللهم عافنا

ام سامي:حسبي الله على الى جنني


ريم :ان شاء الله اذا جبت المولود نسافر لفرنسا بجد انها تحفه ..

العنود:من كثر ماتقولين لي عنها شوقتيني لها خلاص بموت..

ريم:مو عايشه الى ماشفتها..

العنود:يوووووووه خلاص عاد ارحمينا

سعود وهو داخل:ترحمك من وش؟

العنود:ابي اروح فرنسا...

سعود:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع انسى سامي يوديك اذا عرستي عليه..

العنود تخجل وتحمر وجنتيها حياء...

سعود:اييه تراه كلمني انا وتركي..

ريم:ايه تركي وش سوا وافق...

سعود:تركي مادري شصارله تردد وخاف وعرق وبعدها قال سوو الى تبون هههههههه

الكل اكتفاء بالابتسامه..

ريم:يعني وش قلتي موافقه على اخوي؟؟

العنود تقوم متنرفزه:اوف تبون تحرجوني ايه موافقه اووف ماتفهمون..

الكل يضحك عليها من قلب...


تم عقد قرآن تركي وودااد عكس قبل الى كان شبه المسيار او العرفي المحرم....
ودااد مبسوووووطه لاخر حد وحموًدي بعد لكن عكر مزاج ودااد سالفة وفاء...
الى قالها عن تفاصيلها..وطلبها تروح تطلب الصفح منها..وافقت ودااد بدون تردد
لانها تتميز برزانتها وعشقها للمواجهه..انبسطت من اعتراف تركي..لان ذا بيدل
على انه بيتوب عن ماضيه ويبدأ بشكل جديد..

سلطان...ومحمد بمكتب ابو احمد...

ابو احمد:والله انتو خيركم علينا مو قليل ولنا الشرف والعذر والسموحه على ترددي..

سلطان وصل للقمه من الفرح حس بقوة انتصاره..حس بالعالميه بالنجوميه علشانه حقق الى يبيه..

محمد:ان شاء الله نكون عند حسن ظنك يالغالي وان شاء الله بيحافظ عليها وهي بنتنا مثل ماهي بنتكم..

سلطان سكوته عبر عن مدى فرحته..

وفاء وايمان جالسين بالصاله يتناقشون عن سلطانـ...

وفاء بحزن:تصدقين كان بالرسبيشن وامك جت وهي تصيح وتقول ايمان

ايمان:ايوه كملي؟؟

وفاء:قال ايمان ايش؟؟قلنا ايمان المسعودي...

وتضيف قائله:تصدقين انهاااار وصار يركض منن كل اتجاهه انا لو ماشفت بطاقته كان ماعرفت؟؟

ايمان وهي خانقتها العبرهـ:كملي

وفاء:اقولك العنود قالت لي شكله سلطانـ لان الموظف الى معه قالنا اسمه لكن صدقيني..وربي انه ولاكل الرجال الله يخليكم لبعض ويتمم فرحتكم يارب..

ايمان:تصدقين توقعت اني بموت علشان كذا الغيت علاقتنا المحرمه ولاهو كان ناوي نتزوج

وفاء:وانا استغربت ماتوقعت ان فيه احد وفي هالايام..وبعدين حسيت انه حبك من قلب..

ايمان مبتسمه..وبقلبها وجع على معاناة حبيبها وكلها فخر انه اثبت رجولته للكل..وانه خيب ظنها
وظن العالم

وفاء:كنت بنصحك ايام قبل واقولك مافيه حب انتي تتوهمين لكن بعد ماشفته وربي حالتكم تقطع القلب..

ايمان:كيف؟

وفاء:نجيلك تسألين عنه واهلي يزورونه يسأل عنك...ياختي تراكم طيحتو كرت روميو وجولييت

ايمان:هههههههههههههههههههههههههههه طيحناه من زمااااااااان

ايمان بحزن:وربي اشتقت له لي شهر ماكلمته ابي اكلمه

وفاء:ان شاء الله تكلمينه بحلال مو بحرام..

ايمان تنزل دمعتها:وربي بموووووت مادري كيف حاله...

وفاء:طوووووولي بالك حاله انه قاعد يفكر فيك لليل نهار ويجهز عش الزوجيه..

ايمان بحزن وآسى:ياااااربي والله ماقدر اعيش ...مشتاقه لوجودهـ

وفاء:ربي يجمعكم ان شاء الله قرررريب


صوت رجولي يتنحنح لغرض الدخول:ياولد

وفاء تهرع لغطوتها ووتغطى بسرعه...

ايمان:ادخل ماقدامك الا زوجتك يالتعبان

وفاء خجلت..احمد بعد خجل وتفوه:ياطول لسانك يالدبا رجعتي ورجعة شقاوتك معك

ايمان ووفاء:ههههههههههه

احمد بيدهـ هديهـ:تفضلي يأغلى بنت بالدنيا

ايمان تقوم واقفه وتاخذ الهديه وتبوس اخوها:تسلم يأحلى اخ بالعالم

وفاء تجرأت على احمد خلال الفتره الماضيه اكثرمن شهرين تعودت عليه..

وفاء:وعليكم السلام....

احمد يضرب راسه:يؤيؤيؤيؤيؤ اسفين والله اخبارك وفو ..

وفاء:الحمدلله ولاخلاص نسيتونا..

احمد:ماعاش الى ينساك يابنت العم...ماساعدنا ببعد ايمان الا انتي

وفاء :هههههه ربي يخليكم لبعض يالدلع انتي مايمدينا عليك

ايمان وتفتح الهديه وتشوف جوالـ N 70 ايمان طاااارت فرح لانها تشوف سلطان بذا الجوالـ

ايمان تبوس اخوها:تسلم والله

ايمان من غير شعور تطلع من الغرفه وتطلع فوق...

احمد استغرب..:شفيها؟؟

وفاء ماتت ضحك من البنت الى مو قادره تسيطر على مشاعرها:مجنونه ماعليك منها..

احمد:تعرفين سلطانـ؟؟

وفاء بحماس:ايه الى تبرع لها؟

احمد:ايييه ابوي وافق لهـ

وفاء تقوم واقفه:والللللللهـ؟

احمد:اييييه وخلاص الزواج والملكه بيوم واحد بعد شهر لان العريس مستعجل..

وفاء نزلت دمعتها من الفرحه:الف الف الف مبرووووووووووووك..

احمد ينادي:سااااااااااااااامي تعال ماقدامك احد الا اختك والله يبارك فيك ياوفاء..

سامي :متأأأأأأأأأأأكد...

احمد:لاياشيخ يعني بخليك تجي واختي موجودهـ...

سامي وهو يشوف وفاء:وانت تمون انت ووجهك تجلس عند اختي لاااااا مو على كيفك..

احمد ابتسم وغمز:المووووهم الى اتفقنا عليه...

وفاء:يااااااسلااااام اسرار من ورااي...

سامي:والله عشنا وشفنا وين وفاء الخجولهـ؟؟؟

وفاء بحزن:كاانت خجوله فعل ماضي ...

احمد فهم مقصدها...وطلع وهو حاس مو بهم الا بجيوووش من الهم بقلبه على حزنها..
وماضيها..الى كل ماصار ماضي...لازم يكون حاضر وتذكر الناسي فيه...



سامي حاس بحزن لكن مايبي يبينه:الماضي انسيه..

وفاء:انا مهما كان بنت مستحيل انسى الى صار لي..

سامي:ايمانـ والى تبرع لها زواجهم بعد شهر ...وان شاء الله انتي وأحمد...

وفاء:ايمان كيفها لكن انا لأ.؟..

سامي منصدم:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟

وفاء:انا اعزه واتمنى له الخير مابي اخدعه..

سامي:كيف تخدعيينه وهو اول مادرا عنك.؟؟

وفاء:والله مادري مادري تكفى ولي يرحم والديك لاتعيشني باحلام ماستحقها...

سامي:عاااااااد عن الدلع وحركات البنات مابيها خلاص هاه شقلتي..ياللا علشاني...

وفاء ودموعها عالقه بعينها:مااااقدر...

سامي:حتى يصير زواجنا بليلة وحده...

وفاء انصدمت:انت بتتزوج العنود الشهر الجاي؟؟

سامي:ايه شرايك؟؟

وفاء وهي تتذكر ان سبب التعاسه هو اخوها:الله يوفقكم..

سامي:وانتيييي

وفاء بتردد:والله مادري مادري وابوي وش قال؟

سامي:عمي كلم ابوي وقال سوو الى تبون...

وفاء بغير استيعاب:طيب...

سامي بفرحه:ياهووووه والله وناسه انا واختي بنفس يوم زواج صديقي واخته ههههههه

وفاء:صديقك ولا ولد عمك يالغبيي


.....:حياتي اخبارك اشتقت لك...لي شهر عنك يالظالم..

سلطان:دقيت عليك مليوووون الف مره جوالك مقفل مبسووووط طاير فرح انا

ايمان:ان شاء الله دوم وحتى انا فرحاانه اخيرا سمعت صوتك بس ابوي بيحرمنا من بعض..

سلطان مغمور بالفرح:حبيبتي ابوك وافق وزواجنا حددناه بعد شهر..

ايمان بصراخ:احلللللللللللللللللللللللللللللللللللف...

سلطان:وربي ماكذب خلاص اخيرآآ قصتنا بتكتمل اخير حبيبتي..

ايمان:معقوله الحب المستحيل يصير واقع وقدامي..

سلطان:احببببك

ايمان تبكي...

سلطان:تبكين صح..

ايمان:مادري

سلطان وهو مبسوط:خلاص شهر وانتي معي

ايمان:ربي يخليك لي

سلطان:ولايحرمني منك يالغلا

ايمان:كيف وافق ابوي

سلطان يتنحنح:احم احم قلت تزوجنياها غصبن عليك ولا ترا اخذ كبدي

ايمان:هههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين

سلطان:بعدين بصير معك يالغلا

ايمان:شهرررررر

سلطان:وتصيرين معي

ايمان بعصبيه:لااااا ياغبي شهرررر عني ياظالم شهر ماكلمنا بعض

سلطان:شسوي لك انتي مقفله جوالك وبعدين تو ماطلعنا من المستشفى

ايمان:ربي لايحرمني منك يأعظم انسان بالدنيا

سلطان:ويخليك لي يأحلا ملاك...ممكن تسمعين..

ايمان:وش اسمع

سلطان:ذي الاغنيه الى اتخيل وجودك اذا سمعتها

ايمان:طيب بسمعها

سلطان يحط اغنية محمد عبده:


الله يخلييييييك يأعز انسان..
الله يخليك ياااني بولهان

==== ايمان تنزل دموعها


الله يخليك يأعز انسان
الله يخليك ياني بولهان
بغيابك الكلمه تعجز في نحرها
وبقربك الليله يحضنها قمرها
في صوتك دفا....
وفي عروقي وفاء


====== ايمان تحس بمشاعر فرح فوق أي لحظه الكل يتخيلها

في صوتك دفا
وفي عروقي وفاء
وشعوري تعرفه:
احبك
احببببببك
يابعد كل الازمان
الله يخليييييييييييييك

=====تبكي من الفرحه ومن احساسهم المعذب ومعاناتهم الطويله..

ليت الحزن تنساه عيونك معي
وضيم الليالي يفارق مجمعي
ليت الحزن تنسااااه عيونك معي
وضيم الليالي يفارق مجمعي
ابنتظر لحظه تهنينا سوا
بارق امل يشع في لليلك ضواء

====== حست بقوة معانات سلطان وبألمه في بعدها الى شابهه حزنها فيه

عل وعسى القاك
في خاطري احيان
وبشووووق اترجاااك
اترجااااك
تبقى معي تبقى معي
وعل وعسى القاك
في خاطري احيان
وبشووق اترجاك
اترجاك
تبقى معي
الله يخليييييييييييييييييك

ايمان:احببببببببببببك
سلطان بنفس اللحظه:احبك
ضحكو على الصدف ...


سلطان يكمل ويحط الجوال على الاغنيه...

سألت الشمس انا عنك...
قال نورها مشتااااااااق!!
سألت الغيم عن وجهك؟؟
قال لشوفتك شفاااااااق..

لقيت ان دنيتي كلها وجودك
وبصرخت لهفتي لابعد حدودك
انا المشتاق انا المشتاق
لعيونك انا مشتااااااق
يأعز انساااااان عل وعسى القاك
في خاطري احيان
وبشوووووق اترجاك اترجاك
تبقى معي تبقى معي
عل وعسى القاك في خاطري احيان
وبشووق اترجاااااك اترجااك تبقى معي
الللللللله يخلييييييييييييييييييك

ايمان:ويخليييييك يارب...

سلطان:تصدقين اشتقت لكـ...مو كن شهر بعيد

ايمان:ولاكلمه وشهر مخليني..

سلطان:ايمانوه ياويلك ترا تعيدينها انتي تقفلين جوالك وتزعلين غبييييييييه

ايمان:لاولو تحاول

سلطان:مااااااااااااااابي احاول ولاكلمك زين

ايمان تتظاهر الزعل:احسن وخلاص مافيه زواج

سلطان:هيييييي بس قبل رجعي كبدي..

ايمان+سلطان:ههههههههههههههههههه

يدق جوالـ وفاء....

وفاء:الوو

صوت انوثي طاغي.....:السلام عليكم

وفاء :وعليكم السلام

...:وفاء؟انتي

وفاء:ايه مين معي..

....:انا وداااد

وفاء:والنعم

ودااد:يقولون الناس عاشت الاسامي

وفاء خجلت:أي خدمه؟

ودااد:ابي نتقابل انا وياك اليوم..

وفاء:وين

ودااد:بأي مقهى او مطعم نسائي او منتزه او ملاهي الى تبين؟؟

وفاء مستغربه:انا ماعرفك ومستحيل اطلع

ودااد:ابيك بموضوع خاص...

وفاء:تقدرين تقولين بالجوالـ..

ودااد:لازم اشوفك

وفاء:خلاص تعالي للبيت اطلع لا..؟

ودااد:طيب اذا جيت اقدر اكلمك بروحك..

وفاء:ايه بس وش الموضوع..

ودااد:خلاص انتي في بيت ايمان صح؟

وفاء استغربت:ايه

ودااد:خلاص نص ساعه وجايه

وفاء:الله يحيك

ودااد:الله يسلمك مع السلامه

وفاء:مع السلامه

وفاء تسكر الخط وتشوف الجوالـ ومستغربه وش السالفه

ولاحظت استغرابها ام احمد الى داخله وبيدها كوكتيل...

ام احمد:عسى ماشر شفيك؟؟

وفاء:والله ياخاله مادري ذي وحده اسمها ودااد وتعرفني وتقول لازم اشوفك

ام احمد:الله يحيها..

وفاء:بس انا ماعرفها؟؟وتقول ابي تكلميني لوحدك او نطلع لاي مكان

ام احمد بابتسامه خبث:قولي لها خلاص انا اعرست انسى

وفاء تبتسم ولقت انها الفرصه المناسبه تكلم ام احمد وتبرئ ذمتها..

وفاء:خاله انا ماصلح لولدك...

ام احمد وهي تعطي وفاء عصير:اخذي العصير ولاعاد تقولين هالكلام

وفاء:انا ابي له الخير

ام احمد:وانتي الخير كله..

وفاء:بس انا

ام احمد:لابس ولاشئ خلاص حنا راضين فيك وبعدين لاتنسين ان ماكان فيه شئ بإرادتك

وفاء تقوم وتبوس راس ام احمد:انا ممتنه لك ياخاله

ام احمد:الله لايخليني منك يأحلى عروسه ...وع لفكره ترا خالتك ام ريم بتجي اليوم تقول مشتااااقه لك انتي وايمان والكل..

وفاء:وربي حتى انا مشتاقه لها..

ام احمد:الا وين ايمان..

وفاء:راحت فوق..

ام احمد:ايه احسن ترتاح..

وفاء:عن اذنك ياخاله ابي اجهز عصير وحلا وقهوه ع لبال ماتجي الضيفه الغريبه..

ام احمد تناظر لوفاء بأعجاب البنت حلوه ولبسها دايمآ ساتر واخلاقها حلوه..وذكيه..كل الصفات الحلوه اجتمعت فيها...تحس انها محظوظه فيها..


بالسياره تركي وحموًدي....وودااد..

تركي:يرحم امك ياودااد لاترجعين الا مقنعتها تسامحني

حموًدي يتأفف:تسامحني وتسامحني والله لو انها امك.. يالعفن

تركي وهو يلعب بشعر ولده:انت ماتنزل حتى ماتفضحني انت تجلس هنا معي

حموود:مابيك هي غصب

وداد تضحك على رد حموًد...

تركي:افاااااااا اجلس لحالي..

حموًدي:انزل معنا

تركي:لاعيب كلهم حريم انت رجال معي

حموًدي:بس انا احب وفاء ابي انزل عندهم

ودااد وتركي شهقووو..

ودااد:وانت شعرفك اني بروح لوفاء.؟؟

حموًدي:سمعتك وانتي تكلمينها ..

تركي استانس على ذكاء ولده المبكر لكن الله يستر اذا كبر...:ياللا وصلنا انزلي

حموًدي وهو فاتح الباب:ابي انزل مع امي

تركي بعصبيه:حمووود

حموًدي خاف بس يبي يبرر:الرسول قال امك ثم امك ثم امك يعني امي ابي اروح معها

ودااد وتركي هلكووو ضحك على تأليفاته للأقناع...تركي قدر مشاعر ولده
ولهفته للجلسه...:خلاص رح يالبنوته هههههههههه

وداااد:فمان الله ..

تركي:مع السلامه يالغلا

ودااد طلعت وهي منجنه على اسلوبهـ الحلو

حموًد وهو حاط يده على اذنه لغرض الاستفزاز:باي بااااااااااااااااااااااااااااي ابوك وامك بمخباااااي هاهاها


تركي يضحك من قلب..هههههههههههههههههههه ..كيف انا عايش بدونهم..
مين انا قبل لاعرفهم...معقوله قدرت اعيش بدونهم ..كانت لي زوجه وام...
وفيه لي ..وتحبني بأخلاص صحيح قبل كنا بانين علاقه محرمه ..وهي الزواج العرفي
لكني ماتوقعت بيوم من الايام احبهم واشتاق لهم..طلع لي ولد ذكي عمره 5 سنوات
آآآآآآآآآآآآآآخ خمس وماعرفته الا هالسنه معقوول انا اب...زوجتي وفيه متفاهمه..وذكيه
اخلاقها طيبه فقدت ابوها بسبب علاقتي معها...لاكنها مازالت متعلقه فيني..
ودااد انسانه جميله..والكل يتمناها ...وانا قبل متخلي عنهم...مأسألت نفسي هالسؤال..
انا كم لي ولد؟؟؟معقول بيجي يوم ويطلع لي حموًد ثاني...مابي اكثر من هالجنه الى انا عايش
فيها ياااااارب تمم على بخير ...ويارب تبً على ...ويارب ارضى الناس فيني..


ايمان سلمت عليهم واخذت حموًدي وراحت فوق تبي تتابع معه فلم رعب...

ايمان وهي تضحك:وربي ياودااد لاطلع عيونه بفلم بعد شوي اخليه يعرف يطول لسانه..

ودااد:هههههههههههه ياويلك عاد الا ولدي..

حموًدي وهو متحمس:يعني بتخوفيني خلينا نشوف ..

ايمان:تتحدى..

حمودًي :واتحدا عشره من اشكالك

ام احمد:اافااااااا شكل الدعوى كايده ههههههه

ودااد:وبقووووه

الكل يضحك..ههههههه
ايمان اخذت حموًدي وراحت فوق تبي تتابع معه فلم رعب...وتخليهم لحالهم ارضاء لرغبة ام حمودًي..



ام احمد على طول قامت :عن اذنكم بروح لختي ام ريم جالسه بغرفة الجلوس..

وفاء اكتفت بالابتسامه وقلبها تزداد خفقاته..لانها ماتدري وش الموضوع
بس خايفه منه...

ودااد تلفت لوفاء بسرعه:اللحين صرنا الحالنا..

وفاءخافت:يمه وش فيه؟

ودااد:هدي اعصابك حبيبتي...انتي مريت بأزمه صح بشهر اول 6 واخر خمسه صح..

وفاء قامت مفزوعه:وش دراااااك؟؟

ودااد تبي تهديها:ارتاحي قلبي اسمعي بقولك شئ؟

وفاء:وشو لايكون مصوريني..وانتشرت الصور

ودااد:لاتخافين حبيبتي الى عمل هالحركه الموحشه تدرين انه ولد عمتك صح؟؟

وفاء بحزن:ايه وابو حموًدي لاااااااااااااا يعني زوجك صح؟؟

ودااد تبتسم:صح..

وفاء كنها صحت من غيبوبه:مانتبهت واللهـ؟

ودااد:زوجي يتعذب لليل نهار والسبب الى سواه فيك في بنت عمته؟؟

وفاء بحزن:ولو ماني بنت عمته كان ماحس...

ودااد:الى صار معك صار معي؟

وفاء:كييييييييف؟؟

ودااد:ترانا ماتزوجنا الا قبل اسبوع او بألاحرى هالاسبوع..صح؟؟

وفاء:كيف وحمودًي.؟؟

ودااد:ضحيه زواج عرفي كاااااذب منه يبي يقنعني بأي طريقه ونجح

وفاء بعصبيه:وساااااامحتيه؟

ودااد:لازم اسامح حتى اعيش ربي يغفر للي يتوبون كيف حنا يالبشر..

وفاء:الى سواه فيني مو قليل..

ودااد:ابوي مات والسبب هو عشت اصعب ليالي عمري وبدون هويه لولدي هذا مو قليل بعد

وفاء مخنوقه:مجرم ماقدر اسامحه..

ودااد:والى يخليك ابي اعيش مع زوجي بسلام

وفاء:ليه وانا بهمكم

ودااد وهي فاتحه عيونها:لو ماتهمينا كان ماجيناك..



ايمان وحموًدي يتابعون فيلم سكريم..

......لااااااااااااااااااااااااااا يمااااااااااااااااااااااااااااه

ايمان تناظره وتضحك:خل عنادك ينفعك هذا يجيك بآخر الليل...ويذبحك

حموًدي يبكي:لاااااااااااااااااااااااا ابي امي ابي امي

ايمان تورطت:ياويل حالي انا شالي ورطني مع ذا البزر خلني اوديك لأمك..


ودااد:الله يجزاك خير يارب ويسعدك ياعمري ماتقصرين..

وفاء تبتسم ابتسامه باهته:اجمعين...

ايمان وهي تنزل من الدرج:ياويل حالي ياويل حالي

وفاء تضحك وهي تشوف ايمان شايله الولد ويضربها ويصيح..

ودااد تقوم:شفيه ذا الدلوع

حمودًي:ضرررررربتني

ايمان ترميه على الارض:يانصاااااب

حمودًي مستحي لايقول انه خاف:الا انا شفتك ضربتيني

الكل يضحك على كلمة شفتك


ودااد وهي تقوم:اجل عن اذنكم حبايبي انا رايحه للبيت..

ايمان:لاوالله تعشي معنا الساعه10 وتوني طالبه..

ودااد:والله دااااااايخه ابي انام صاحيه اليوم من الفجر..

وفاء:تعشو هنا وبعدين براحتكم..

ودااد:لاوالله بناخذ لنا من فاست فود بالسياره بعد مو نازلين ولنا لقاء..يالفاشلات..

وفاء وايمان يناظرون بعض :ليه..

ودااد:ماتدرون مو ناقص لكم الا العنود وتكتمل الشله..شلة العاطلات ..

وفاء وايمان يضحكون...لانهم انحرمو من الجامعه وبيبدون من جديد السنه الجايه..
ايمان ضروف مرضها ووفاء اغتصابها والعنود كثر غيابها ولعبها...


ام ريم...
تسمع هالاغنيه وتصيح... ملت حييييييييل من الجلسه...والوحده الدائمه..


مشتـــــــــــاق يأحبـــــــاب
قلبي لكم مشتااااق
من باقي من شهدكم
لابد مــــــــايشتـــــــــــاق
في بعدكم يأغلى الحبايب زادت الاشواق
جسمي نحل والقلب ذايب
لايطول لفراااااااااااااااق
خلوني على بالكم لازلت انا احبكم
انتو لي من حبكم البعد ماينطاق
انا طول لليلي حبيبي اسهر الين ااشراق
اشواقي اكتب بالقلم واقطع الاوراق
خلوني على بالكم لازلت انا حبكم
انتو الى من حبكم البعد ماينطاق
مشتاق لكن ياحباب
قلبي لكم مشتااااق
من باقي من شهدكم
لابد مايشتاق
انا ايش في دنياي اجمل من لقى العشاق
الى في قلبي غلاهم ...
خلوني على بالكم لازلت انا احبكم
انتو الى من حبكم البعد ماينطاق
مشتـــــــــــاق يأحبـــــــاب
قلبي لكم مشتااااق
من باقي من شهدكم
لابد مــــــــايشتـــــــــــاق
انتو الى من حبكم البعد ماينطاق


بعد ساعه الكل نااااايم...

حمودًي جالس بالغرفه ويتخيل الباب يتحركـ...والتحفه تمشي..ويشوف معلاق الملابس
يتحول للون الاسود ويسوي حركات.. بصراااخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بابا ماااااااما

تركي الى كان مبسوط من خبرية ودااد ..ومستانس للآخر قام مفزوع من صراخ ولده..
وودااد بعد وهرعو ركض للغرفة حمودًي الجديدهـ..

تركي سبق ودااد وشغل النور ...:

تركي يضمه:بسم الله عليك شفيك..

حمودًي معرق ويتنفس بسرعه ويبعد ابوه:ابعد عني يامفرق الجماعات..

تركي انهبل :وش صارلك..؟

حمودًي:يماه مو هو الى فرق بينا ولاكان انا اللحين نايم عندك صح؟؟

تركي وودااد يضحكون وبذات ان ودااد علمته انه تابع فلم رعب...

تركي يشيل ولده...:ياللا اليوم نصير 3 وكل يوم تنام عندنا اوآمر ثانيه..

حموًدي:انا بنام لان امي تخاف مو علشان شئ ثاني

الكل يضحك ...على تبريراته..



...حبيبي بكلم امي تقول وفاء انها تغيرت...

سعود:براحتك وبكره اوديك لها أي اوآمر ثانيه يالغلا

ريم وهي تدق على رقم امها:تسلملي

ماكتملت الدقه على طول ترد...:الووو

ريم:اهلين يماااااه اخبارك

ام ريم تبكي:ويييينك ليه جوااااالك مقفل ليه ماتزووووريني..

ريم انهبلت من امها خنقتها العبره حست بضعف الجبروت:جوالي مقفل لاني حامل..

ام ريم بفرحه:مبروووك الف مبرووووك بتكبريني

ريم :ومازورك لانك ...

ام ريم تبكي وتقاطعها:تعااااااااااااااالي بسرررررعه تعالي ابيك تجلسين اليوم عندي

ريم:يماه الساعه12

ام ريم:عادي ارسلك السايق..

ريم:انا بشاور سعود واجي

ام ريم:شاوريه اللحين وانا معك

ريم:ان شاء الله سعوود

سعود الى يقرأ بكتاب وهو منسدح على السرير ولابس بيجامة النوم..:هلا حبيبتي

ريم:ممكن توديني لامي

سعود:اللحين

ريم:ايه والى يعافيك

سعود حس باهتمام ريم وحس ان فيه شئ~:خلاص ان شاء الله

ريم:وانام عندها عادي..

سعود:لاتجلسين عندها ساعتين وتجين ماقدر انام بدونك

ريم وهي تحط السماعه بيدها علشان ماتسمع:حبيبي تكفىىى بس اليوم امي تعبانهـ

سعود:طيب طيب خلاص..اللحين بلبس

ريم ابتسمت وارسلت له قبلًه على الهواء..:خلاص يمه بجي

ام ريم:انتظررررررررك بفتح الباب من اللحين وارسل السايق

ريم:لاهو بيجيبني ..مع السلامه يماه نص ساعه وجايين..

ام ريم طاااايره من الفرح..


بعد شهر بالتمااااااااااااااااام تم عقد زفاف كل من
سلطان وايمان ....العنود وسامي...وفاء وأحمد...

الى كل واحد ووحده عاش لحظات من الشوق واللهفه لهذا اليوم
سلطان وايمان بيتحول اليوم المنتظر المستحيل الى يوم اللقاء
وفاء واحمد حلم طفولتهم بتصير واقع الحب الطاهر...
العنود وسامي تعرفو على بعض بأيام الملكه وسامي اعجب في تفكير العنود وتأثر ..لانها حزينه..وذاقت مرارة الايام..والعنود جنت على مرح سامي وضحكه الدائم الى يزرع..البسمه
بالى حولهـ

سامي واحمد وسلطان جالسين ....

سامي يناظر سلطان واحمد وهو يستهبل:اللحين بزف احمد وادخل واشوف اختي وانتو لا

سلطان:واللحين احمد بيزفني ويشوف اخته وانت لاااا..

احمد وهو راز بعمره:سامي ياخي مو لايق عليك العرس ...احس انه مقلب..

سامي:هي انت مو مالي عينك انا..

سلطان:قومو قومو جو رجال يسلمون ..

....:منك المال ومنها العيال

تلتقى اعينهم ببعض؟؟؟كيف شلون ذا وش جابه من اولها...حقد×كره ×انتقام...

احمد وهو يناظر تركي ...ووده ينقض عليك قدام الناس..

تركي انهبل ...بس كان يدري عن ذي اللحظه قبل ويعرف انه بيلتقى فيه..

تركي يمد يده لأحمد...احمد حقره وماسلم...تركي اخذ يد احمد وكأنه بيسلم عليه..

تركي كانه بيسلم عليه وهو...يكلمه بأذنه حتى مايلفت الانظار:اختي هي زوجة سامي

احمد يبعد عن سامي شوي...:كيف؟؟

تركي:زوجتي راحت للى اعتديت عليها ...

احمد:شعرفك عن مكانها؟؟

تركي:طلعت بنت عمتي ..

احمد يسكت لحظه ويحاول يستوعب مو قادر.:كيف؟؟

تركي:انا تبت وخليت زوجتي تعتذر منها

احمد:الى سويته الواحد مايعتذر يذبح وقليل الذبح عليه؟؟

تركي نزل راسه...:الله يخليك انسى الى صار

احمد:لو على موتي مانساهـ...

تركي:كنت تحت تأثير المخدرات والى االان انا مبتلى فيها...

احمد:مو عذر

تركي:الى تطلبه بكون جاهز فيه وانا بكون قدها لو تبي رقبتك راح ..

احمد يقاطعه:مابي شئ منك حسبي الله عليك ونعم الوكيل كفيله انها ترجع الى اخذته

تركي نزل راسه...:انا تبت

احمد تنهد وتذكر كيف انتقام وفاء وحس بتوبته وماله الا يرضاء بالامر الواقع...بذات
انهم نفس القرابه بنت عمته مثل ماهي بنت عمي...يعني تألم مثلي..بس انا غير..اللحين
هي زوجتي...المااااااااااضي لازم انساه ..:الله يثبتك وياليت تبتعد عني ولاشوفك...

تركي:وهاذا الى بيصير مابي لكم المشاكل...والله يهنيكم...


ام احمد لابسه فوووووشي لون بناتي صاخب من شدة فرحتها بنجاة وزواجها هي واخوها..
وكملتها ام ريم لابسه فسفوري على عنابي ...وتغيرت بالمره من مراهقه الى ام
طلبت السماح من ريم وان تغفر ذنبها بعد ماسحرتها هي واختها للتفرقه..
وام وفاء طاااااايره فرح مبسووووطه بنتها وولدها بيوم واحد بيتزوجون
حالها مثل حالـ ام احمد ..
واهل سلطانـ بعد جايين ومبسوطين لان قصة حب ولدهم اكتملت..


الموسيقى صوتها صاااااااخب والفتيات يتنافسن بأفخم الفساتين والتسريحات
والميكياج..

الحضور مميز والترتيبات رائعه..

تنطفى الانوار...ويبدأ السينما بالاناره...والاثاره حينها تظهر صورة طفله تضحك..
والطفل بجانبها..وهم يلعبون...بالشيكولاته ...وياخذه منها الطفل وتبدأ بالبكاء..يتنازل
الطفل بحزن ويعطيها الى كان يتمناه لنفسه..
بعدها بنوته لابسه فستان وعمرها6 سنوات تعطي الولد المرتب بلبس رسمي فاخر..ورده حمراء
وهي تضحك..
وبعدها بنت عمرها 12 سنه تترقب الولد الى يناظرها بكل خجل...
وبعدها تنطفى الشاشه العملااقه السينمائيه لبعضه ثواني وتشتغل وتظهرفتاه لابسه الفستان الابيض المزخرف بالذهبي والمكياج الهادئ ليبين انوثتها وتسريحة العروس المعتاده..ظهرت من الباب او من الطرف الأيسر..

ويظهر رجلآ مميز ببشاشته وسموه ..من الباب الأيمن

والكل يستغرب

ام ريم:معقووول الصور لوفاء واحمد ياحبيلهم..

ام وفاء تطالع وفاء وتنزل دموعها:ماتهنيت فيك ياوفاء ماتهنيت بوجودك
كبرتي واعرستي وماعرفتك الا من كم شهر ياليتني من ربيتك ياليت وياليت..

ام وفاء تناظر لحظة تلاقيهم ..

وفاء تلتقي باحمد وتعانق كتفيه وحمرار وجنتيها كان بالمره باين..وحتى هو منحرج..
ويمشون الى وصلو للكوشهـ...الكل سلم عليهم وصورو ..وغادروو

...لازم يكون كل شئ بسرعه لان فيه زفه غيرهم..
سامي دخل بغرفة العنود الى كانت زفتهم تقليديه مافيها أي شئ من ..الحضاره..والرقى
والتباهي..الغير نافع بس كان سامي يكلم العنود كثير وهي خجلانه

بوسط الزفه سامي يكلم العنود :اقول عن الدلع ياللا اليوم ساكته ومنزله راسك بكره صوتك للجيران..

العنود بتضحك لكنها خايفه الكل ينتقدها...

وهم بالكوشه سامي: ياحظي وناسه والله يانا بقز الحريم..

العنود من غير تفكير اخذت المسكه(الورد) وضربته بطفاقتها

خلت الكل يضحك على الحركه اللاراديه..كل الحضور استغرب واشتغلت اللاقافه
ليه ضربته وليه ضربها الى وصلت قناة الاخباريه<<تعرفون سوالف الحريم



ام وفاء طاايره فرح وحست ان وافق شنً طبقه..


اكيد بتسألون عن العاشقين سلطان وايمانـ من شوقهم لبعض ..قالو مافيه زفهـ

<<مو شايفين خير..

وصلوو للفندق وحتى ايمان ودعت امها على السريع الى كانت متولعه تبي بنتها تنزف

لكن ايمان اكتفت بكلمه انا اليوم حلوه واخاف على نفسي من العين..

وسلطان نفس الشئ مبسووووط وطاير فرح لوجود حلمه معه..


بالفندق سلطان يقرب لأيمان بخجل ويمسك يدها:ربي لايحرمني منك ويقدرني اسعدك طول العمر..

ايمان تشوف لحلمهاا المميز وتبعد شوي عن يده ...وتدور بالغرفه وترقص من الفرحه..
:انا بحلم بحلم حلووووو ومااااااابي اصحى منه..
ترمي بوكيت الورد الى بيدها او عفوا المسكه وتصارخ:احببببببببببببببببببببببببببببببببك
تناثرت الورود حول سلطان وايمان...العاشقين المتولعين ببعض..

سامي والعنود قررو يسكونون ببيت العنود ...والسبب الرئيسي طلب امه لان...البيت من نصيبها
هي وخالهـ....

سعود وريم عايشين بسعادهـ...وقررو يجلسون عند ام ريم..تعاطفآ معها

ام سامي...رافضه ترجع لابو سامي...

وابو سامي...المراهق في الستين مو راضي يترك طبايعهـ..

سلطان وايمان احلى قصة حب ...






محبتكم //اماني السليمي


انكسر قلب وفاء..لكن ربي عوضها حلم طفولتها احمد الانسان الى ماتخلى عن حبيبته بسهوله..
اليوم الكل سعيد تحققت احلااااام كل شخصيه بالروايه..
صحيح انكسرت القلوووووب لكن الى ينكسر يتصلح...
انكسر قلب ايمان بعلاقتها المحرمه لكنها تصلحة بزواج بحبها الوفي
انكسر قلب سامي برفض ايمان الى حبها وعاش حلم معها ..لكن ربي عوضه بالعنود..
انكسر قلب ودااد بفراق تركي لكن ربي عوضها صبرها برجوعه لها..
انكسر قلب ام وفاء وسامي لكن ربي عوضها بزواج عيالهم وان ولدها سامي سكن عندها..
انكسر قلبي وانكسرت قلوبكم لأحداث هاذه الروايه المريبه الى ..ماتحملت وجودها..
وكرهت حتى اسمها وهاذا اعتراف مني لكم..لانكر لكم مدى كرهي لها كرهت كل لحظه كتبت فيها ..ساعات اكتبها وفيني ضيقه لاني اكتب شئ حرام...اغاني غزل حب مكالمات خيانه للأهل
كتبت عن علاقة نت حب عشق هيام جنون وفاء لقاء..وهاذا ليس واقع بل من نسج الخيال
لاتوجد علاقة حب تنتهي بالزواج بهاذه الطريقه ربما الكل تسأل من انا بهاذه الروايه
سوف افصح لكم سري الثاني من انا فيهم...
انا ايمااااان العاااااااااااشقه الى دخلت المستشفى وانقضني سلطان
انا سلطان العاشق الحنون الوفي..
انا تركي الخائن التائب..
انا ام ريم المتهاونه الكاذبه التى ذاقت الويل من الوحدهـ..
انا ابو تركي...الظالم..
انا وفاء المظلومه الى قاست الويلات
انا سعود اللذي ذاق الظلم والآهات والضرب القاسي من ابيه المدمن
انا امونه53 سوف ابقى كما انا أشعر بكل شخصيه اكتبها او اقرأها
انا الفتاه السعيده التى تكتب كل ماهو حزين...
انا الفتاه التى ارى كل شئ مفرح لكني احزن على حالنا وتهاوننا..
نكتب والكتابه امانهـ...ولكن خاليه عن الادله والاحاديث..فأنا لست مفتيه...
لكن دوري ككاتبه يفرض على هاذا الشئ لان هاذه المهنه امانه...
الانسان يموت لكن كتابته سوف تبقى...
اتمنى ماتتعلق بنت بعلاقات وهميه والسبب حلمها بوجود سلطان ثاني
لان لايوجد في الحياه سوى سلطان واحد واخذته ايمان وهي مجرد روايه...
لان الحب احساس قبل انـ يكون حب هو ذبذات من قلب لقلب آخر..يشعر به الطرف الثاني
ليس كلمة احبك انا لست ضد فكرة الحب ولكني ضد العلاقات الوهميه
واتمنى ايضآ انـ كل شاب لايتعلق بفتاه علاقه وهميه لان ليست كل فتاه مثل ايمان..
سًر وفاء وتركي مااااااازال مدفوووون وسيستمر؟؟لان الله ستًار مايفضح التوابًين..
ليت الغلط يتصلح مو كل فتاه مثل وفاء راح يرضى لها واحد مثل احمد..
وليت كل نهايه تصير مفرحهـ...وليت الحزن ينتهي ومايدوم..
كل انسان يشعر بالحزن والسبب الرئيسي ...هو بعدنا عن الخالق..
هاذه الروايه مكونه من 520صفحه..و30 جزء لم نستفيد شئ سوى الحزن وبنهايه الفرح
ومن بكره ننسخها ونلصقها وغيرها يقرون ويضعون وقت وبعدين توضع بإرشيف النسيان
لن نكسب اجر ولاثواب ولانصيحه ولاشئ ...انا متضجره جدآ ..السبب ماالفائده
ادري اني اسب روايه صاحبتها اناااا لكن هل ....فكرنا بقرآءة قرآن يبقى لنا
قرآن مكوًن من 612 صفحه قليله صح...لكن مفيده وكل يوم نقرأ معجزه ونستغرب
لو نقرأ الآيه الف مره صدقوووووني الرااااااااااااااحه اهم من كل شئ..ووجودها بالقرآن
نصيحتي لكل واحد ووحده اذا بيكتبون روايه يكتبون وهم يدرون انهم محاسبين على كل كلمه
.....اتمنى التوفيق لكل واااااااحد ووحده شجعوني على اكمال هاذه الروايه ..
وبقولكم سرً ثالث والله العظيم اني ماقريت ولاحرف من هالروايه اكتب وارسل..
ولاراح اقرآها لانكم مرآتي الى انظر فيها..
اشكركم من كل قلبي على طووووووول نفسكم على ...وبس

 
 

 

عرض البوم صور الهام93   رد مع اقتباس
قديم 15-05-08, 08:00 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74031
المشاركات: 53
الجنس أنثى
معدل التقييم: الهام93 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الهام93 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الهام93 المنتدى : القصص المكتمله
Proud يا رب تعجبكم

 

انا خلصتها و يا رب تعجبكم مع انكم ما حمستوني بس لعيون تكرم مدينة يا احلى منتدى

 
 

 

عرض البوم صور الهام93   رد مع اقتباس
قديم 11-06-08, 07:41 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78291
المشاركات: 1,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: لقافتي سر ثقافتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لقافتي سر ثقافتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الهام93 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يااااااااااااااااااي إبداع..
أحسنتي الأختيار لأني أشهد إن روايات أمونه53 قمه في الروعه,,

 
 

 

عرض البوم صور لقافتي سر ثقافتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قلوب متكسرة للكاتبة امونه 55
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية