كاتب الموضوع :
الحلا فيني
المنتدى :
الارشيف
الجزء العاشر )
أقول أمام الناس … لست حبيبتي
وأعرف في الأعماق كم كنت كاذبا
و أزعم أن لاشيء يجمع بيننا
لأبعد عن نفسي و عنك المتاعبا
و أنفي إشاعات الهوى و هي حلوة
و أجعل تاريخي الجميل خرائبا
و أعلن في شكل غبي براءتي
و أذبح شهواتي أصبح راهبا
و أقتل عطري عامدا متعمدا
و أخرج من جنات عينيك هاربا
أقوم بدور مضحك يا حبيبتي
و أرجع من تمثيل دوري خائبا
فلا الليل لو أراد نجومه
و لا البحر يخفي لو أراد المراكبا
" نزار قباني "
( غريب )
غريب : يبه .. ما ادري كم بغيب عن البيت يوم يومين شهر شهرين .. مافي وقت محدد ..
ابو غريب : شنو هالقضية ؟؟!
غريب ابتسم : يبه .. انت تدري ان اسرار الشغل مايصير تطلع لبره .. وخاصة شغلنا ..
ابوغريب : ادري بس ابي اطمن عليك ..
غريب : اطمن يبه .. ولدك ذيب ماينخاف عليه..
ابو غريب : كفو والله .. الا متى بتروح ..
غريب : اليوم ..
ابو غريب : بهالسرعة !!
غريب : اي ..
ابو غريب : زين قلت الى امك .., خبرتها ..
غريب : لا الحين بروح لها ..
ابو غريب : الله يعينك ..
غريب وهو قايم : ههههه ادعيلي يبه ..
ابو غريب : الله معاك ..
طلعت من المجلس ودخلت الصاله .. وكانت امي مع مدى قاعدين وبشار نايم على الكنبه الي مقابلتهم ..
غريب : السلام عليكم ..
ام غريب ومدى : وعليكم السلام ..
بست راس امي وقعدت جمبها : اشلونج يالغالية ..
ام غريب : بخير دام اشوفك انت واخوانك حولي وبصحة وعافية ..
غريب : الله يخليج لنا .. اخبارج مدوي ..
مدى : تمام اسال عن اخبارك ..
غريب : الحمدالله .. الا يمه بغيتج في موضوع ..
ام غريب باستغراب : خير يمه ..
غريب : كل خير ان شاءالله .. بس راح اغيب عن البيت فتره لاني موكل بمهمه ..
ام غريب : ليش وين بتروح وفي وين ؟؟.. هالمهمه ليكون خارج البحرين ؟؟.. وشنو هالمهمه ..!!؟؟
مدى : هههه يمه هدي اشوي والقطي نفسج .. وعطيه مجال يجاوب ..
ام غريب عطتها نظره : سكتي انتي .. وانت رد علي ..
غريب : مهمه في الشغل .. وفي البحرين مو بره .. بس مظطر ابتعد عن البيت ويمكن ازوركم بس مو على طول يعني على حسب الظروف ..
ام غريب :وكم بطول ..
غريب : ما ادري .. الوقت مو محدد يعني اذا خلصت من المهمه برجع " ماقلت لها ان في احتمال كبير ما ارجع لهم ابد لاني ما ابي اخوفها واشغل بالها" ..
ام غريب : يعني كم حدد ..
غريب : ما ادري يمه .. شهر شهرين ويمكن اكثر ويمكن اقل ..
ام غريب : لاماتروح ماتروح .. ما اشوف ولدي بشهر ولا بشهرين!! ..لا ماتروح ..
مدى : يمه بس هذا شغلة ..
ام غريب : يخلي شغلة .. ويروح يشتغل عند ابوه .. احسن له ..
غريب : يمه .. مايصير اترك شغلي .. وسمعي من قال لج اني راح اتركج بالاشهر .. راح ازوركم وقت ما اقدر .. واي وقت تبيني فيه بس اتصال واحد وانه عندج .. ها اش00.رايج ..
ام غريب : سو الي يريحك .. بس لاتقطعني وانا امك ..
غريب : افا عليج وانا اقدر اصلا ..
مدى : ومتى بتروح ..
غريب ابتسمت : الحين ..
طالعوني ثنتينهم بصدمه : الحين !!
غريب : اي .. .. مدوي قومي جهزي ,, معاي اغراضي ..
مدى :ان شاء الله ...
رتبت اغراضي في شنطة متوسطة .. وطلع بعد ماسلمت على الكل ..
والحين انا في السيارة وماشي للمجهول !!!
رن تلفوني وكان باسل : الووو
باسل : الوو هلا غريب ..
غريب : اهلين ..
باسل : ها طلعت ..
غريب : اي الحين رايح ..
باسل : اشلون النفسيه .؟؟
غريب : اوكي .. بس ما ادري ..
باسل : خلك طبيعي ولا توتر نفسك ..
غريب : لاتوصي ..
باسل : اي .. واسمع ترا راح يكون وراك عناصر في كل مكان .. تحسبا لاي طارء ..
غريب : اهااا اوكي بس خلهم يحاسبون .. ما ابي احد يشوفهم .. وياليت مايخلوني حتى انا اشوفهم .. ابي كل شي يمر طبيعي ..
باسل : ولا يهمك ..وحاسب على نفسك وخلك هادي .. لاتشككهم فيك ..
غريب : لاتوصي حريص .. وما اوصيك هالله هالله بخواتي وامي وابوي.. دير بالك عليهم في غيابي ..
باسل : مايحتاج اتوصي .. وانا ويوسف مو جودين .. ومابنخليهم يحتاجون شي ..
غريب : و.. اي اتحمل بخالاتي ..
باسل : اشفيك انت ماظل احد الا وصيت عليه .. لاتحط في بالك .. والاهل كلهم في عيونا .. بس انت دير بالك على نفسك ..
الا ماتصل لك منصور ..
غريب : اتصل اصبح .. وقعد يستعبط .. لحد ما طفشني وسكرت عنه ..
باسل : ههههه .. اوكي الحين بسكر عنك وبينا اتصال .. مع السلامه ..
غريب : الله يسلمك ...
:::::::::::::::::::::::::::::
( شموخ )
شموخ : يبه!! ما ابي مابي .. مليت مليت .. ولو منهم فايدة ماجت الناس حرة ..
ابو شموخ : بلا حجي فاضي .. والكلام الي قلته بيمشي يعني بيمشي ..غصب عنج .. ولا انتي تعرفي شنو البديل ..
شموخ صرخت : بتحبسني في البيت احبسني مايهمني ..
ابو شموخ : اوكي مايهمج .. هاتي التلفون ومفتاح السيارة ولابتوب .. والفيزه كارت ... وخيسي في حجرتج ..
شموخ برجى : يبه !!
ابو شموخ : اختاري بسرعة ياتخيسين في حجرتج يا يمشي كلامي ..
شموخ باستسلام : اوكي ..
ابو شموخ ابتسم : اوكي عيل سمعي ..
الي بيجي اسمه ناصر .. وبيكون مرافقج الشخصي وتراه ولد ناس وشايف خير .. يعني لاتفكرين انج بتهينينه او بتمشين كلامج عليه ..
وبكون معاج وين ماتروحين وبيسكن في الملحق ..
وما ابي احد يعرف انه مرافقج يعني بتقولين انه عمج خالج ولد خالج اي شي المهم محد يدري انه بدي قارد فاهمه ..
وراح يكون المسؤل عنج في كل شي ..
يعني حتى لو بسافر بيكون اهو مكاني ..
طالعته وانا منصدمه من صجه هذا .. لا مستحل الي يقوله ..
شموخ : يبه من صدقك .. بتخليني مع رجال غريب .. وماتعرفة .. اشلون تثق فيه ..!!؟؟ اشلون !!
ابو شموخ : هذا شي مايخصج .. تسمعين كلامي وتنفذينه وبس ..
وسمعي راح يجي بعد نص ساعة ابيج تنزلين تقعدين معاه وتتعرفين عليه ..
شموخ : ما ابي .. اقعد مع احد ولا اتعرف عليه ..
ابو شموخ وهو طالع من الغرفة : واكي على راحتج ..
طلع وخلاني اكل بنفسي من القهر .. قطيت روحي على السرير ونمت .. عشان ما افكر وازيد قهري ..
::::::::::::::::::::::::::::
( جوري )
قاعدة مع امي و مي في الصاله .. كنت اسوي روحي اطالع التلفزيون بس قاطة اذني عند امي ومي واسمع سوالفهم ..
مي : والله يمه شكلة رزه .. وفلوسة ماتاكلها النيران ..
ام جواد : كم عمره ..
مي : ما ادري .. بس اتوقع في الخمسين ..
ام جواد : اي زين مو كبير واجد .. الا متى قلتي له يجي يقابل ابوج ..
مي : ورا باجر ..
ام جواد : ايي زين ..
قعت اطالعهم مستغربه شسالفة ..
جوري : يمه .. عن شنو تتكلمون !!
ام جواد : اختج متقدم لها واحد ..
جوري : اوه زين .. بس جنه سمعتكم اتقولون ان عمره في الخمسين ..
مي : اي عندج مانع ..
جوري : لا .. بس مو كبير عليج ..
ام جواد : لا مو كبير .. وكفايه انه بيعز اختج وبيعيشها احسن عيشة ..
جوري : ليش اشفيها عيشتها .. الحمدالله عايشين احسن عيشة وابوي مو مقصر علينا في شي ..
مي : ادري ان مو نقصني شي .. بس هذا مليونير تدرين يعني شنو مليونير ..
جوري : ويعني .. اضيعين حياتج مع شايب عشان لفلوس .. وانتي اصلا مو ناقصج شي ..
مي : بلا فلسفه زايدة .. واكرمينا بسكوتج ..
جوري : زين ابوي وجواد يدرون ..
مي : ابوي يدري وموافق .. وجواد ماله شغل فيني ..
جوري : اشلون هذا اخوج ..
ام جواد : انتي مالج خص في هالسوالف .. وروحي غرفتج ذاكري احسن لج ..
قمت من مكاني بروح غرفتي احسن لي ..
بس وقفني صوت مي : ترا عنده صديق .. يدور على عروس .. اشرايج تاخذينه ..
جوري بصدمه : ولا تحلمين ..!!
ام جواد : جب انتي .. اذا كان مثل الي متقدم لاختج مارح انرده ..
جوري : ولا تفكرون .. بس تفكير اني اخذه ..
ام جواد : بنشوف .. اذا تقدم لج .. كلام من الي بيمشي ..
صعدت غرفتي من غير ما ارد عليها .. وطنشت الموضوع .. هالي قاصر انا اخذ لي شايب كبر ابوي .. ليش بايعة عمري !!
:::::::::::::::::::::::::
( حنان )
قاعده في غرفة الاستعلامات الي في المستشفى المفتوحه .. يعني الرايح والجاي يشوفني .. كنت حاطه راسي على الطاوله .. ونايمه من التعب امس مانمت الا متاخر ..
سمعت صوت .. فاطمة وهي واقفة عند راسي ..
فاطمة : هي انتي قومي لحد يشوفج وانتي جذي .. والله تروحين في داهيه ..
رديت عليها وانا مالي خلفقها وصوتي كله نوم : روحي زين .. محد له خص فيني .. لو اجيب لي فراش واحطه اهني وانام .. محد له حق يتكلم ..
فاطمه : كيفج .. بس اذا جا المدير وشافج بيسوي لج سالفة ..
قلت لها بقهر من طاريه : طز فيه وفيج بعد .. وانقلعي خليني انااااااااااام ..
فاطمة : مالت عليج وعلى الي يهتم في مصلحت زين ..
ومشت عني .. رديت حطيت راسي بكمل نوم .. ادري بتقولون ماعندي اسلوب ودفشة ( من زمان مو شي جديد ) وغلط على فطوم .. بس عادي ادري انها ما بتزعل ترا الكل متعود علي .. مالحقت اكمل نومي الا صوته النشاز عند راسي
( بالعدال يا صوت العندليب )
سيف : يا سلام .. ماخذه المستشفى غرفة نوم ..
طنشته ولا رديت عليه ..
سيف : قومي .. لا بالماي على وجهج ..
رفعت راسي وانا احط عيني فعينه : انت بس جرب ..
سيف وهو يمسك قلاص ماي محطوط على الطاوله : ها اشرايج اجرب ..
حنان : انت .. اشتبي الحين ..
سيف : قومي شوفي شغلج ..
حنان : ليكون هالشغل .. حاضنه اطفال بس ..
سيف : لا ارتاحي ماجبت زهور اليوم ..
حنان : لاعيوني .. هالحركات ماقامت تمشي علي .. جرب غيرها ..
سيف : لا صج ماجبتها .. سجلتها في الروضه .. بس بجيبها في الدوام المسائي ..
حنان : اييي .. يصير خير ..
سيف : زين قوومي شوفي شغلج ..
حنان : شغل شنو .. خلصت كل شي ..
سيف : شنو خلصتين !! قومي الدكتور محمد يبيج ..
حنان : افففف اشيبي هذا بعد ..
سيف : بلا تافاف .. وقومي شوفيه اشيبي ..
حنان : زين ..
بعد ما مشى قمت بملل والنوم كابس على عيوني .. دخلت الحمام وانتو بكرامه وغسلت وجهي .. وطلعت .. وصلت مكتب الدكتور محمد وطقيت الباب
( اش معنى )
بعد ما اذن لي دخلت ..
حنان : نعم دكتور ..
د . محمد : عطيتي المريض علي غرفة ( 103 ) الجرعة اليوميه .. من الابره ..
حنان : لا دكتور .. لاني ماشفتك .. ولازم انت الي تصرف الجرعه .. وما اقدر اعطيها اياه الا بتوقيعك ..
د . محمد : اهااا اوكي لان بغير الدوا ماله .."وكتب اسم الدوا في ورقة "ا اخذي هالجرعة من صيدلية المستشفى لاني مو موجوده عندي .. ومكتوب في الورقة مواعيد الجرعة ..
مسكت الورقة وقريت اسم الدوا واستغربت : دكتور بس المريض مصاب بسكلر حاد .. وهذا الدوا قوي علية ومايناسب حالته ..
د . محمد : هذا شي مو من اختصاصج .. انتي عليج اتنفذين اوامري وبس ..
حنان بدون اقتناع : اوكي .. بس لا تصرخ .. ماني خدامه عند الي جابوك ..
طلعت ورحت اخذت الدوا .. ورحت جناح مرضى السكلر ..طقيت الباب دخلت .. وكان فيها شاب صغير ماتجاوز 18سنه .. مبين على وجهه التعب والمرض ..
بس المرض ما يفرق بين صغير ولا كبير ..
حنان : السلام عليكم ..
علي بصوت تعبان : وعليكم السلام .. اشوفج اليوم متاخره .. موعلى الموعد ..
حنان : لان غيرو لك جرعة.. وتغير موعد الابره ..
علي : اهااا .. زين متى بيرخصوني ..
حنان : قريب ان شاءالله ..
قريبت منه واناه اجهز الابره .. : عطني يدك ..
حاول ارغزها في يدة بس يدي كات ترجف .. ومو راضية طاوعني ..
رغزتها في يدة وانا مغمضة عيني .. ودمع بتتسلل من عيني .. ما ادري شنو مصدرها ولا ليش نزلت ..
حنان وصوتها يرجف : بعدين بجي بطمن عليك .. حاول اتنام ..
علي : فيني نوم بس بقعد انتظر ابوي وعمي بعدين بيزوروني ..
حاولت ارسم على شفتي ابتسامه بس ماقدرت : اوكي .. بس لا اتعب نفسك ..
علي : ان شاءالله .. بس ادري ان الابره بتخدرني .. فاذا نمت وجا ابوي .. سلمي عليه .. وقولي له يسلم على امي واخواني وخواتي ..
حنان : ليش .. ان شاءالله اذا قعدت انت بتسلم عيهم كلهم .. وبتقعد معاهم .. وبترجع البيت بعد وانت بصحه وعفية ..
كنت اقول هالكلام والعبره خانقتني ..
علي ابتسم : ان شاءالله ..
::::::
تــــرى الـذبـايــح وهـلـهــا ماتـسـلـيـنـي انـــا ادري ان الـمــرض لايـمـكـن أعــلاجــه
أدري تــبــى راحــتــي لا يـبـعــد عـيـنــي حـــرام مـاقـصـرت يـديــك فـــي حــاجــه
أخــــذ وصــاتــي وأمــانــه لاتـبـكـيـنـي لـوكـان لـــك خـاطــرن مـــاودي أزعـاجــه
::::::
طلعت والغصة واقفة في حلقي .. ليش مضايقة ما ادري .. ليش لدموع مجمعة فعيني ما ادري ..
قعدت على مكتبي وفكري سارح في ولا شي ..
جو البنات وقعدو يسولفون معاي بس ماكنت معاهم ..
زينه : حنان .. حنان ,, حنووووووون ..
حنان : ها ها اشفيج .. اتصارخين ..
زينه : في شنو سرحانه .. صار لي ساعة اناديج ..
حنان : مافيني شي بس فيني نوم ..
زينه طالعتني بتشكك : اهااا
ظليت مده ساكتة .. وبعدين قمت من مكاني ..
فاطمه : على وين ..
حنان : عندي مريض بروح بشوفة وبجي ..
طلعت بسرعة وانا اسابق خطواتي .. احساسي يقول ان صاير شي!! علي صار فيه شي !!
اول ما وصلت وقفت في الممر وانا اشوف الناس متجمعة وتصيح وتصرخ ..
قربت و رجلي ماتشيلني ... طليت من الباب وانا اشوفهم يرفعونه من السرير وهو مغطى بشرشف ابيض ..
طلعت ممرضة وشافتني واقفه ارجف : حنان !!
قلت لها وكاني احاول اجذب الي اشوفة : و و ش صاااايير ..
الممرضة : المريض توفى .. بسبب جرعة خاطئة ..
لالا مستحيل قتلته .. انا قتلته بيدي .. لالا اناااا ..
ظليت اركض واركض من غير ما ادري لوين رايحه او لوين بوصل ..
فجاءه لقيت نفسي قدام مكتبه .. اهو ملجاي الوحيد ..
فتحت الباب ووقف مو قادره اتحرك ورجلي مو قادره تشيلني ..نزلت على الارض بلا حول ولا قوه .. ودموعي تسيل على خدي وشهقاتي توجع صدري ..وتزيد في اوجاعة ..
سيف وقف مصدوم من منظرها قم بسرعة لها وركع على رجله عشان يوصل لمستوها .. وقال بخوف : حنان .. !! حنان ؟؟!! اشفيج اشصاير ..
رميت نفسي في حضنه من غير شعور ادور الامان ابي احد يطمني .. ابي احد يشيل الهم الي في صدري .. ابي احد يجذب كل الي صار .. يقول الي اني ماقتلته !! ياناس ياعالم مااااااااااااااااقتلته ...!!
سيف وهو يلمها من غير شعور منه وهو مصدوم منها وخايف عليها : حنان علميني اشفيج .. لاتعذبيني .. وتخوفيني عليج .. بليز تكلمي ..
بعدت عنه وانا انتبه لنفسي قلت وانا اشهق : قتلته .. قتلته .. " رفعت يدينها وقعدت اطالعهم ودموعها اطيح عليهم " شوف قتلته بيدي هذي .. بيدي قتلته ..
سيف وهو يهزها من كتفها : من ؟؟ حنان تكلمي ..!!حنان
بس مافي فايدة مو رضيه تتكلم .. وماعلى لسانها غير كلمه قتلته .. وبعدها غابت عن الوعي من غير ماتحس بلي حولها ....
::::::::::::::::::::::::::::
( جواد )
جواد : راشد .. عطني اياه خلاص مو قادر استحمل ..
راشد بخبث : حتى لو عطيتك من لحبوب .. خلاص مابيفيدك ولا بيأثر في جسمك ..
جواد وهو موفاهم : اشلون يعني .. والحل ..
قعد راشد على الكرسي بعد ماطلع من جيبه جيس صغير فية بودره : هذا الي بيفيدك الحين ..
جواد : لا ما ابي عطني من لحبوب .. ما ابي اشم ما ابي ..
راشد : كيفك .. ب انت الي بترجع لي وبتطلب مني هالبودره .. لان لحبوب مابيفيدك في شي ..
جواد صرخ من الام الي ياكل جسمه : مايهم عطني لحبوب وخلاص .. مو قادر استحمل ..
طلع راشد من جيبه حبوب صغيره وعطاها جواد.. الي اخذها مثل الملهوف .. وبلعة من غير ماي ..
قمت من مكاني بصعوبه بعد ما حسيت بشويه راحة .. وركبت السياره رايح البيت صرت اكره هالمكان .. واكره القعدة فيه .. ماصرت اجي الا اذا كنت محتاج .. واكيد عرفتو شلي احتاجه من هالمكان ..
اكيد الحين كلكم مستغربين ومنصدمين .. بس لا .. لا تنصدمون ولا تستغربون
.. بتقولون جواد يتعطى .!! بقول لكم اي اي اتعطى .. بس والله مو بيدي مو بيدي !!
لا ظلموني مثل ما الزمن و ظلمتني.!!! . ولا تكرهوني ..مثل ما هلي وحبايبي بيكرهوني !!!
دخلت البيت .. ورحت غرفتي بسرعة من غير ما التفت للي قاعدين في الصاله .. او اعطيهم ادنى اهتمام ..
دخلت غرفتي رحت بسرعة قعدت على السرير وفتحت الدرج الي على يمين السرير وطلعت صندوق متوسط الحجم فتحته وقعدت ..
ادورعلى الشي اليي يحسسني بالامان ويهديني ويطمني ...
واخيرنا لقيتها .. صوره !! كان فيها طفلين بنت وولد ..البنت عمرها خمس سنين والولد تسع سنين ..
البنت كانت بيضة ومليانه .. وشعرها قصير وخدودها صايره وردية من الشمس .لابسة فستان ابيض قصير..
والولد ضعيف .. واطول من البنت شعرة ناعم وطايح على وجهه ..
كان واقف وحاط يده على كتف البنت .. وماد بيده الثانية اسكريم يعطيها اياه ..
تدرون هذلين من هذا انا وبيان ..!!
بتقولون من وين لي هالصوره بقول لكم من زمان .. لاني من زمان احب بيان .. من صغري .. وهي كل دنيتي وكل حياتي ..
بس الحين خلاص .. ما اقدر اعلقها فيني واستمر في حبها لاني ما استاهلها ..
ضميت الصوره لصدري ودموعي تسيل على خدي ..
: سامحيني .. سامحيني .. يا اغلى من في هالكون .. سامحيني .. يانور عيني .. سامحيني .. يا شمعة حياتي .. ونور دنيتي .. !!
كانت الصورة جميله .. وكان في الصورة طفل
وخلفنا كانت مره تلبس عباه .. وأطرف الصورة ولد يضحك صباه
وقربنا حطت حمامة ,, قربها حطت حمامه
تذكرين شكثر كانت ابسط الاشياء ,, تثير الانتباه ؟
وفي البعيد احتفظت الصورة ,, بمنظر مهر جامح
وفي البعيد فآخر الصورة ,, شخوص بلا ملامح
تذكرين شكثر كان الوقت شفاف وحنون وطيب ومبهج ودافي .. ومتسامح ؟
وكان في الصوره .. وهذا اجمل اللي كان في الصوره ..
طباعك !
نظرتك والشيطنه في داخل عيونك ,, جنونك ., واندفاعك ,.
بسمتك لما تطوقني ذراعك ,,
اذكر انك قبل ندخل هذي الصوره في لحظه
التفتي لي وقلتي : قول احبك ..
قلت اخاف اليا تكلمت ,, أحرم اذني من سماعك .,,!
كانت الصورة جميله
كنتي في احلى نفانيفك
كأن الصبح ضيفك ,, أو كأنك من كثر ماكنتي أنتي
كنتي طيفك ..!
كنتي في اكثر مواعيدك وفـــا ..
وكنت أنا .. في أكثر يديني دفـــا ..
كانت الصورة جميلة ..
وكـــــان في الصورة وفــــــــا ..!
(القصيده لفهد عافت)
:::::::::::::::::::::::::::::
( بنين )
قاعدين في كفتيريا الجامعة.. ننتظر المحاضرة الجايه .. محاضره الدكتور احمدوه ..
سوالف وضحك ووناسه .. بس انتبهت لشكل بيان .. ما ادري اشفيها احسها مو طبيعية .. لونها مخطوف .. طول اليوم ساكته ومهمومه ..
ناديتها : بيان ..
بيان بصوت هادي على غير العادة : هلا
تاكدت الحين ان فيها شي : وش فيج ..
بيان : اشفيني !! ما فيني شي ..
بنين : بلا .. فيج .. شوفي شكلج .. لونج مخطوف .. ساكته وسرحانه ..
بيان : والله مافيني بس مضايقة اشوي ..
امل الي كانت تسمعنا : من شنو جبيبتي ..
بيان : ما ادري فجاه حسيت بضيقه في صدري ..!
جوري : خير ان شاء الله ..؟.
بيان بصوت مخنوق : امس وانا نايمه .. فجاءه اوتعيت .. وحسيت نفسي مو قادره اتنفس .. وصدري ضايق وقلبي لحد الحين مقبوض .. ما ادري ليش .. وليش صار لي جذي !!؟
امل : لاتحطين في بالج .. ولا تظايقين روحج ..يمكن بس جذي من التعب ..
ابتسمت بيان ابتسامه صفرا وسكتت ..
حسيت اني اعرف شلي فيها .. او سبب ضيقتهاا ..ما ادري ليش جا هالشي في بالي بس يمكن ليش لا ..
قربت من جوري وساسرتها : جواد فيه شي ..
طالعتني جوري باستغراب : اشفيه .!. ما ادري انتي سامعة شي ..؟؟!
بنين : لا بس اسال ..
جوري : ما ادري ..امس بطوله ما شفته .. بس سؤلج غريب !!
بنين : ما ادري ليش ربط ضيقة بيان بجواد ..
جوري : هههه والله انج خطيره ..بس الصراحه خوفتيني على اخوي ..وترا حتى اهو ملاحضة انه متغير هالفتره ..
امل : هي انتي وياها .. اشفيكم تتساسرون ..
بنين : بعدين اقول لج ... جوري قومي اتصلي بجواد ..
بيان التفتت لنا : هااا !! جواد اشفية ..
جوري : خخخخخ لا حبيبتي مافيه شي بس ابي من عنده شغله وبتصل عليه يشترها لي ..
سكتت ونزلت راسها باحراج لمن حست بنظرتنا عليها ...
كملنا سولف بس لحد الحين بالنا مشغول على بيان ..
اشوي وجت بنت وقفت عند طاولتنه وسلمت .. ردينا السلام ..
........: شخبارج امل ..
لاحضت ان وجه امل تغير من شافت البنت :هلا دانه .. تمام انتي شخبارج .. الحمدالله على السلامه ..
دانه : الحمدالله .. الله يسلمج ..
امل اغتصبت ابتسامه : متى رجعتي من شهر العسل ..
دانه : صار لي اسبوع .. بس توني مداومه .. ماكنت فاضية .. تعرفين يعني توني عروس ...
ويييييع لوعت جبدي .. عليها ثقاله دم مو طبيعية ..
دانه : الا ماعرفتيني على البنات ..
امل : او سوري .. تفضلي قعدي معنا وبعرفج عليهم ..
قعدت على الكرسي ..
امل وهي تاشر علينا : هذي جوري وهذي بيان وهذي بنين .. كلهم بنات خاله ..
وهذي دانه بنت خالتي ..
البنات : اتشرفنا ..
دانه : الشرف لي .. الا صج سمعت ان احمد يدرس اهني ..
امل بضيق : ايي معيد ..
دانه : ايي .. علي المحاضره الجاية وجنه هو اليي بيدرسني ..
امل : اي انتي معانا في هالمحضره عيل ..
دانه : زين والله ... يلا استاذن .. ربعي ينادوني ..
البنات : اذنج معاج ...
بعد ما مشت قالت امل بقهر : فكه من وجهج يالخايسة ..
جوري : افا ليش .. شكلج ماطيقينها ..
بنين : واضح من ملامحج من اول ما شفتيها .. وتصدقن انا بعد ما ارتحت لها .. حسيتها مغروره وثقيله دم ..
امل : مو بس ما اطيقها .. اكرههها ..
بيان : ليش !!؟
امل : لانها وحده حقيرة و نذله وواطيه ..
جوري : بل شكلج حاقدة عليها بقوة ..
بنين : ليش انزين ..؟؟!!
امل بحقد : اففف مع اني ما ابي اذكر السالفة واحاول انسها .. بس بقول لكم ..
الله يسلمكم .. هذي كانت خطيبة اخوي ..احمد ..
طالعنها بصدمه : حلفي ..
امل : والله .. بس انفصلو ..
بنين : اشلون .. قولي السالفة كلها ..
امل : كانو .. يحبون بعض من يوم هم اصغار .. او خلنا انقول ان اخوي الي كان يحبها وهي كنت اتمثل .. او تلعب وتضيع وقت .. انزين .. وبعد خطوبتهم بشهرين هربت مع حبيبها .. واتصلت لاهلها .. وقالت انها مابترجع .. الا لما يطلقها احمد و يقبلون انها تتزوج حبيبها .. .. اهلها خافو من الفضيحه .. فطلبو من احمد يطلقها ..
وبعدها رجعت وتزوجت حبيبها .. وتوها الحين راجعة من شهر العسل مثل ما سمعتو ....
انصدمت الصراحه صدنه حياتي ..
بيان : حراااااام .. بس زين انه طلقها لانها ما تستاهله ..
جوري : ولا وبكل وقاحه .. جايه تكلمج ولا كان شي صاير ..
بنين : لانها حقيرة ومو متربيه .. ومع اني ما اطيق اخوج بس بعد حراااام الي سوته فيه ..النذله ..
امل : خلها اتولي .. وكفيلها ربها .. الله بيجازيها ..ويلا بتبدي المحاضره ..
قمنا رايحين المحاضره مشينا قدام انا وامل و ورانا جوري وبيان ..
امل : تدرين خايفة من شنو ..
بنين : من شنو !!؟؟
امل : احمد الحين بيشوف دانوه .. وما ادري اشبتكون رده فعله ..
بنين : تبيني ما اخليه ايشوفها وما اخليها تحضر المحاضره اليوم .. عشان تلحقين اتقولين له .. ومايتفاجاء فيها الحين ..
امل : لا خل يمر كل شي طبيعي .. اعرف اخوي .. بيقدر يتصرف .. وبيتحكم في مشاعره واعصابه ..
بنين : كيفج .. بس كان خاطري اسويها مصخره اليوم .. وافشلها قدم الكل ..
امل : خخخخ .. الايام جايه ..
قعدنا على مقعدنا .. وشفنا دانوة تدخل مع ربعها واشوى انها قعدت في المقاعد الاخيره يعني بصعوبه يقدر يشوفها ..
دخل احمدوه .. وبدا يشرح .. وانا طول الوقت اطالعة واحاسب ان عينه ماتروح لجهت دانوه .. اما علي فضول .. الريال كيفة خل يحل مشاكلة بروحه .. انا اشعليي
شافها ولا في ستين ..
فجاهء اسمع صوت تلفون يرن بوسط الشرح .. الكل وجه انظاره لي .. اشفيهم ذلين يطالعوني جذي ...
بنين بجراه : ليش اطالعوني تراه مو تلفوني .. والي تلفونه يسكره بسرعة تراه ازعجنا..
قرب احمد مني .. ورفع شنطتي الي على الطاوله .. وفتحها بكل جراءه وطلع التلفون الي بعدة يرن ..
احمد وهو يرفع التلفون في وجهها : وهذا تلفون من ؟؟..
بنين باحراج : هه .. مالي ..
عطاني ايه : سكريه بسرعة .. لا بطلعين بره ..
سكت وما عرفت ارد .. اصلا مالي عين اتكلم عقب هالفشلة ..
:::::::::::::::::::::::::
من أين اتيتت .. وكيف اتيـــــــــــــــت .. وكيف (عصفت ) بوجدانــــي .. !
( شموخ )
قعدت من النوم .. رفعت جسمي من على اسرير بتعب ..
طالعت الساعة الي على لجدار .. لقيتها الساعة عشر باليل .. الله نمت كل هالمدة ..
قمت بسرعة ... تمسحت وصليت .. وبعدين اخذت اليي شور .. ولبس ملابس بسيطه .. للبيت .. تيشرت ابيض فيه رسمه كرز حمره .. وبرموده جنز ..
خليت شعري مفتوح على طبيعته .. عشان يجف ..
نزلت تحت .. لقيت الشغاله في الصاله ..
شموخ : وينه بابا ..
الشغاله : طلع .. بره .. يقول في يرجع متاخر ..
شموخ : اهااا اوكي .. روحي سوي لي كوفي ..
رحت شغلت التلفزيون .. وافرفر فيه بملل .. جابت الكوفي ..
حملت الكوب بيدي .. وطلعت اتمشى في الحديقة .. افففف مللللل ..
رحت قعدت على المرجحانه .. وانا اشرب الكوفي بهدوء ..
فجاءه سمعت صوت خطوات تقرب مني .. رفعت راسي بسرعة ..
وشفت واحد طويل .. يمشي وحاط يده في جيب بنطلونه ومنزل راسه للارض .. مو بين عليه انه ما شافني .. كان لابس تيشير برتقالي مبين عظلاته وعرض جسمه وبنطلون بيج .. بس وجهه مايبين بس شعرة الاسود الناعم ..
من هذا .. وشمجيبه اهني .. شكله غريب وماعمري شفته ..
قمت من مكاني بسرعة .. وهو انتبه ان في احد موجود معاه ورفع راسه ..
وليته مارفعة .. عليه وسامه وجاذبية مو طبيعية .. !! حسيت بقشعريره في كل جسمي من طاحت عيني في عينه ..!!
شموخ : من انت ؟؟
غريب : انتي الي من ؟؟
شموخ رفت حواجبها باستغراب : انت في بيتي .. المفروض انا الي اسال ..
غريب باستهزاء : اهااا .. معاج ناصر ال .. اظن سمعتي فيني ..
هذا المرافق الشخصي على قوله ابوي .. بس كلش شكله مايوحي ..
عليه هيبه وحضور قوي جنه ولد شيوخ مو بدي قارد .!!.
شموخ بتعالي مصطنع : امممم .. انت البدي قارد ..
غريب بغرور: اي .. البدي قارد ..
شموخ : زين .. اسمع كم تبي و تترك هالشغلة ..
غريب باستغراب : نعم ..؟؟!!
شموخ : ان ما ابي لا بدي قارد ولا غيره .. يعني بمعنى ثاني ما احب احد يأسر حريتي ويلحقني وين ما اروح .. فقول المبلغ الي تبيه وتترك هالشغله ..
غريب باستهزاء وهو يمشي بيروح الملحق الي بيسكن فيه : ههه .. اقول روحي العبي بعيد يابابا ..
نعم سمعتوه اشقال التافه الحقير .. انا .. انا شموخ يكلمني بهالطريقة ويرد عليي بهالاسلوب .. لكن ماعاليه اذا ماعرفتك بحجمك .. وادبتك ما اكون ..
شموخ ..!!
:::::::::::::::::::
:
:
:
:
:
:
نهاية الجزء
|