لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-08, 05:26 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرآبـع عشـر..×
>..:..الجزء الاول..:..<



ياعازف بـ الههوى منغومة اللحااني‘..
رد المواجع نغم.؛..في قلْبي وسمعي..
غنا الغـزل يتنعش خفاق ولهااني..!
واشرب زلال الهوى من كااسي و"نبعي

- يمكن لان زوج بنت عمهاا تعبـان
سمر ماسكه السمااعه تكلم عمها:لا..تقول وحده من البناات انهاا اعتذرت
تركي:امممممم..طيب؟؟
سمر:وش طيب..يعني فشلت خطتي في اني اقنعهاا بـ اني تغيرت
تركي:لأ..الخطـه ماشيه..انتي بس خلك مااشيه فيها..هي حذفت ترم مو الـ 4 سنوات كلها
سمر:افففففف.وش يصبرني ترم على هـ الحجلط
تركي:هههههههه..جحلط؟؟..ليه طيب
سمر بـ غرور:انت تعرف اني ماأحب حركاات هـ الناااس..
تركي:عدآآل يالذووق انتي..
سمر:مدري وش جااب الذوق المهم انا بسكر تبي شي؟؟
تركي:أيـه!!
سمر:وشو بعد؟؟
تركي:اعـزمي رغد عندك بـ البيت
سمر:نعم نعم نعم؟؟؟؟..لالالالابليــز لا
تركي:ليش؟؟
سمر:وش بتقول عني امي؟؟..عازمه ذي عندي
تركي:هماك عازمتهاا في الحفله
سمر:هـ الانسـانه كنت احبها بـ صرآآحه كانت ذووق معي مرره..بس يوم حبيتهاا انت مدري ليه معد استصغتهاا..مدري ليه شايفه عمرهاا وهي منتفـه
تركي:سمـر..حبيبتي انا هذا اللي مخليني اركض لهاا..لانهاا شايفه نفسهاا..ابي ااعلمهاا منهوو اللي ينفع له
سمر:عشان كذا انا متحملـه خططك
تركي:حلوو..يللا اجل بااي
سمر:بايااات

سكرت سمر ودقت على رغد
رغد:آلووو
سمر:هلا رغووده..كيفك؟؟
رغد:تمام انتي؟
سمر:الحمدالله...تقدرين تزوريني اليـوم؟؟
رغد:امممممممممم..ماأظن
سمر:ليــش؟
رغد:لاني مسافره هـ الومين
سمر:يعني اشااعة انك اعتذرتي مو صدق..انتي بس بتساافرين؟؟
رغد:لا..انا اعتذرت صدق..ومساافره الشرقيه يومين اريح رااسي
سمر:زي عمـي تركي.."ماتدري كيف جتها هـ الكذبه"..يامحااسن الصدف اجل بقوله اجي معااه
رغد:.........
سمر:اووكي يللا باايوو
\
/
\
/
قامت دانه من سريرها ماناامت ابد الا يمكن كم سااعه متقطعه لان المكـان جديد
غسلت وجهها وغيرت ملابسهاا..لبست تنوره جينز طويله وبلوزه وردي مع اصفر مكتوب عليهاا خراابيط لمت شعرهاا..اخذت معهاا جلال عشاان لو كان في احد
نزلت الدرج..ماكان في احد في الصـاله..
ماجد رايح من الصبـح لـ زيااد وبندر ماله حس شكله في الشغل

جلست ع الكنب وتقلب في محطاات التلفزيون..تحس نفسهاا تموون..شكلها غلط كذاا..

-أحـم!!..ياولد
سمعت صوت رجاال وتغطت:تفضـل
دخل مااجد اللي كان لابس بنلطون جينز وبلوزه صفراا مكتوب عليهاا.."I'm the one"
بـ البرتقـالي فصـخ نظاارته ولا ارتفعت عينـه لـ داانه مسح العرق اللي كان مالي رااسه من الشمس ..هـ الوقت حرررر..
لاحظت لمحـة الحزن عليـه..ليه لا وهو فقد صديق وعلى وشك يفقد الثـاني

كذا مره فادي ولد عمهاا حاول انه "يتحرش فيهاا"..من قبل وهو حااطها في راسه وكان يقوول انه اذا تخرج بيتزوجها..وهذا هو ترك الدرااسه واشتغل مع ابووه..وخطبها كم مره بس هي ترده..
وماصدقت خبر يوم يخطبها ماجد لان هذا الشي الوحيد اللي بيخليها عايشه في أمـان من هـ الانسـان..بس تفـاجأت ان ماجد من نفس نوعيـة فادي
هو السبب في موت حمد...انا متأكده بس كيف؟.ورثـي؟؟..ماأخذته!!..اكيد معااه..
وحركته في انه يبي يضفهاا..لا اكيد ورثي معاه

حست به ينزل الدرج.. غير ملابسه..لبس ثوب وكـاب 50 CENT
نزل بسررعه وطلـع على طوول
تأملت في شكله..طويـل وعريض..مو عضلااات بس فيه عرض..وجهه قمحي ومسوي ديرتي
اكيـد موب متعني ماعنده وقت او ماله نفس لانه من مصيبه في مصيبه..

"عنـد ماجد"

كان يفكر بهـ الانسـانه اللي شافهاا في الصـاله..اكيد تعااني من الوحده..
بعوضها ان شالله..بخليهاا تحس انهاا في بيتهاا بخليهاا تحس ان كل يوم بيكون اونسس واحلـى من اللي بعده..ماراح اخليها تحس بـ فقد حمد طوول ماني موجود..بس خلي ظروفناا تخلص على خير..يادانه

ركب سيارته واتصـل عليه خالد

خالد:هلا مجوود
ماجد:هلا
خالد:هاه..بشـر ماصحي زيااد؟؟
ماجد:لأ لسى..وينك فيه؟؟
خالد:انا بـ الشغل
ماجد:اهاا
خالد:ماداومت اليوم...عسى ماشر؟؟
ماجد:اخذت اجاازه..نفسيتي ماتسمح لي ادااوم
خالد:اهاا..حلوو ان اخوك قدر
ماجد:أيـه والله
خالد:طيب وش بتسوي الحين؟؟
ماجد:ابـد..بروح لـ زياد
خالد:ماجد!!..رح ارتااح انت ماترجع البيت الا بس عشاان تغير
ماجد:ارتحت اليـوم.."طبعا يكذب يببي يسكته بس"
خالد:مـاجد..علي؟؟
ماجد:لاحووووول ياخالد...من يجي له نوم..ولا يقدر يرتااح وزيااد طاايح مايندرى وش بيصير عليه؟؟
خالد:خلاااص برااحتك..بس حبيت اقولك ارحم نفسك..ترا اللي تسويه ماراح يفيد زيااد
ماجد:ابغااه يقوم وانا جنبـه..
خالد:ماراح اقولك شي.. بس متى ماحسيت بـ التعب رح لـ البيت الله يخليك
ماجد:ان شالله

وصـل ماجد المستشفى وكان في مشـاعل واخت زيااد وامـه وابووه

ماجد:السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
ماجد:بشـروا..مافي جديد؟؟
ابو زيااد:والله شوفة عينك ياولدي..هذي وقفتناا من الصبح
ماجد:الله كريـم..الله كريـم!!
\
/
\
/

نزلت نوره من الدرج وهي تغني..
نورس:نويـر..تعاالي شوفي بدا المسلسل
نوره:يووووووه نسيته كنت اكلم فرووسي
نورس:ماقالك شي عن زوج بنت عمهم؟؟
نوره:يقول انه لين الحين في غيبوبته ماقاام
نورس:الله يشفيه يارب..
نوره:آآمين..بدا المسلسل طووووووولي بسرررعه

وجلسـوا يطالعون
\
/
\
/

دخل تركي البيت ورمى نفسـه ع الكنبه..فصخ شمااغه وفتح اول ازرار..اخذ نفـس
هو هـ الومين طااحن نفسه بـ الشغل..لازم يريح..وسفرة رغد جت في وقتهاا..يقدر يحتج ويقول انه نااوي يروح استجمام
ابتسم بـ سخريه
هـه!!..من متى تركي يعترف بـ السياحه الداخليه؟..يللا موب مشكله السفره هذي ماراح يكون فيهاا ساعة صدر..الا رغـد وبس

رن جـواله
المتصل>>طارق

رد تركي بـ ملل:نـعم؟؟
طارق:الله ينعم عليك..وينك اليوم؟؟
تركي:داومت بس طفشت ورحت البيت اريّـح..في ماانع؟
طارق:ماشالله عليك دوام شيووخ؟؟
تركي:وانا وشو جعل..."مادعا عليه وقال"..والدي في الجنـه
طارق طفش من اسلوب اخوه ومن اهمـاله..ومنه كله:تـركي..خلك انسـان مواظب لو مره في حياتك
تركي:والله عااد انا اشتغل في شركتكم من زماان وقبلي طااحن نفسي بهـ الشغل..فـ لو سمحت يعني رااحه اسبووع او اسبوعين ماراح تضر
طارق:بتاخذ اجاازه؟؟
تركي:ايه نعـم!!..واظن خالد ماراح يقول لا
طارق:خالد مدلعك..انت انسـان اتكاالي
تركي:اتكـالي اذنك!!..محد مربح شركتكم غيري..لولا الله ثم انا كان ضعتوا
طارق:انت؟؟..انت مهمل
تركي:اقول طارق!..ماتلاحظ انك داق تسبني؟؟
طارق:انا أخـوك الكبير وخاايف على مصلحتك
تركي:اظن اني في سن يسمح لي اعرف وش مصلحتي..موب عشااني اصغركم خليتوني بزركم
طارق:الله يهديك بس..ماقد ارضيتنا في ولاشي.حتى في شغلك..ماأقول الا الله يرحم ابوي يوم يدلعك
تركي طفش من هـ السيره:محد دلعني بعدين هـ الحكي من 10 سنين وانت لي الحين تعيد وتزيد فيه..المهم انا بـسكر تبي شي؟؟
طارق:أيـه
تركي:وش تبي؟
طارق:ابغـاك تعيد التفكير في الاجاازه حقتك...تراا هذا حلالك ولازم تقابله
تركي:أهـاا..بفكر..
طارق تنهد:ماأقول الا الله يهديك ثم الله يهيدك
تركي:آآمين..يللا مع السـلآمه
طارق:مع السـلآمه

رمى تركي جـوآآله ع الكنب ودخل الحمام يااخذ له دش..

تذكر يوم تموت امه وهو أبوو 19..كيف كاان حزن ابوه عليهاا كبيـر وجلس تعبـان في العنـايه شهر كاامل..وكيف ان اخواانه يؤسوا من حالته..الا هوو لانه كان متسمك فيه..يكفي رااحت امه والحين بيفقد ابووه؟؟
مر هـ الشهرين..وتعالج ابوه..والاهم كان علاجه النفسي لانه عاناا أيـام سوداا..
بعد موتها بـ سنه تغير ابووه 180 درجه..صار قااسي..مايرحم احد حتى عيااله..حتى هو..كان المدلّع عنده أي طلب ماينرفض له..كررره الموت ساعتهاا اكثر وأكثر..لانه غير ابووه..
تذكر يوم جبره انه يساافر براا عشاان يكمل ثااني كورس له..كان تخصصه طب لانه كان يحلم بـ انه يكوون طبيب عشاان النااس ماتعاااني اللي هو عانااه يوم مااتت امـه..بس ابوه جبره انه يدرس محااسبه..
كرره ابوه وقتهاا وتحسـف على كل لحظـه خااف عليه فيهاا يوم كان بـ العناايه.. والفكره اللي خلته يعااند فيهاا ابوه انه يجيب نتاايج حلووه في الجامعه بس يوريهم ان سفرته كانت جايبه نتائج سلبيه من ناحية الـ"الاخلااق"..لان كاان له علاقاات.. انصدم ابووه يوم دراا ان ولده تغير يوم ساافر امره بـ انه يرجع اول ماخلص درااسه بس قال انه بيكمل الماجستير..
وفعلا جلس زيااده ورجع وبعد رجعته كان يروح بـ الاجازه..
ونقدر نقوول انه نجح في حسس ابووه بـ انه كاان غلطاان يوم يسفره..لانه سبب في خرااب ولده..

لف الفوطه على جسمه و قطرات المويه تنزل من جسمه..اخذ موس الحلاااقه وجاا بيحلق..بس هوون..ورمااه..ذكرى ابووه تغير الموود

طلع من الحمـام وفتح دولابه..طلـع لبس بلوزه كت سماوي DKNYوبرمواا بيج ..لبس شبشب لانه يبي يطلـع..اخذ نظارااته..وبوكه وجوااله وطلـع..ركب سيارته وجلس يدور في شـوارع الريـاض بلا هدف
رن جواله

المتصل>>ناصر

تركي:هلاوالله
ناصر حس ان صوت تركي متغير..شكل فيه شي:هلا تركي
تركي:هلا ناصر
ناصر:ترووك؟؟..فيك شي؟؟
تركي بـ صوت بارد:لا..وش فيني مثلااا؟؟
ناصر:صوتك موب عااجبني..أكيد فيك شي..متضاايق؟؟..احد مضايقك؟
تنهد اول مرره احد يحس فيه..ويسأله ان كاان متضاايق أولا:ابد بس مشااكل بـ الشغل
ناصر:افاا..وشي؟
تركي:مشـاكل ان شالله بتنحل..بغيت شي؟؟
ناصر:لا بس بسأل عنك..بشوف شلونك ..اشتقت لك مادقيت علي اليوم
تركي ابتسم لاأرادياا:كنت مشغوول..ولا حبيت ازعجك
ناصر:لاأزعـاج ولاشي..انت تدري انك ماتزعجني
تركي:الله يسلمك.."وأستغل الفرصه"..تصدق اني راايح الشرقيه بكره ان شالله او بعده..كاني لقيت حجز..
ناصر:ياامحاااسن الصدف وانا بعد..
تركي:اجــل قل تم
ناصر:على ايش؟
تركي:قل تم اول
ناصر:ههههههه..تم!!..ليش؟؟
تركي:انا بحجز لك معيي
ناصر:لا ياتركي
تركي:مااالي دخل..انت قلت تم..
ناصر:ههههه..خلاااص
تركي:كم انتواا؟؟
ناصر:اممم..5..
تركي:حلوو اجل ابحجز لـ6 اشخااص..مامعكم شغاله؟؟
ناصر:لا..تركي بنروح بالسياره
تركي:لالالالا..
\
/
\
/

طلعت مشاعل من بيت زيااد..بعد ماانامت مي..ناظرت سااعتها توهاا رايحه المستشفى اليوم..بتروح ترتااح ثمن بتروح لـ المستشفى مره ثاانيه..
اتجهت لـ البيت..عشان تغيّـر وتريح..

وصلت ولقت ام فهد وام حمد جالسـاات في الصااله..
مشاعل:السـلااام عليكم
ام حمد وام فهد:وعليكم السـلآم..
مشاعل:شلوونكم يابنـااات؟؟
ام فهد وام حمد:هههههههههههههههههههههههههه
ام فهد:بنـات؟؟..قولي حريم
ام حمد:حريم؟؟..الا عجـز
مشاعل تبوس راسهم:الا بنـات مرااهقاات
ام فهد:هذي سبـه؟؟..ولا مدحه؟؟
مشاعل:هههههه..مدحه يالغلا...
ام حمد:هههههه
ام فهد:أشـوى..على بالي بعد
مشاعل:ههه..انا بروح فوق تبون شي؟؟
ام حمد وام فهد:سلآمتك

رقت مشاعل فـوق شاافت غرفة ابوها تذكرت انهاا من رجعت من السفر ماشاافته ولا حتى كلمته..كل شي جاا بسررعه من طلاقهاا وطيحة زيااد..
دقت عليه البـاب..

-أدخــل

دخلت لقته جاالس ويقراا كتـاب..
مشاعل:هلاوالله بـ أبوووي
بندر ابتسم وترك كتاابه يوم شااف بنتـه:هلاوالله وغلا بـ ميشووووو
مشاعل راحت له وضمتـه:اشتقت لك موووووووووت
بندر:وانا بعد.كذاا ترجعين ولا تسلمين علي؟؟
مشاعل وهي تجلس ع الارض وهو ع الكرسي:وش اسوي زيااد تعباان واناا لازم اكوون جنبه
بندر يبتسم لـها:عااذرك يالغاليه..بس لاعااد تتركيني مره ثاانيه 3 اياام ماشفتك فيهم ابد
مشاعل:ان شـــــــالله..اصلا مقدر اناا..
بندر:هههه ياحبي لك
مشاعل تذكرت:يبـه انا ماشفتك عند زياااد ابد
بندر :زرته لاتشيلين هم..بس ماصاادف وجودي وجودك
قاامت وجلست ع السرير
مشاعل:انا خآآيفه
بندر بـ حنان الابوو:ليه؟؟
مشاعل:خآآيفه اكوون سبب طيحة زيااد
بندر:وش هـ الحكي..هذا امر ربناا ولا احد له يد
مشاعل دمعة عيوونهاا:انا قررت
بندر مافهم
مشاعل:انا بكـرس حيااتي لـ زيااد..كل شي يبيه بعطيه ولارااح ابخل عليه بـ ولا شي
بندر يبتسم:كفوو والله بنتي!!..هذا اللي انا ابيـه منك..هذا زوجك ولاتتركينه
مشاعل ابتسمت له..شكله مافهم هي وش تقصد..راح تترك مسألة الكراامه على جنب..بتكون له لو يبي خدااامه بس اهم شي يطيح ذنبه من رقبتهاا..لان تأنيب اضمير يذبحـهاا..

بندر:شكلك تعبـااانه
مشاعل:ايه والله..حيــل
بندر ابتسم لها بـ حنان:روحي ارتاااحي
مشاعل تقوم:اووكي
بندر:نوم العواافي
مشاعل تطلع:الله يعاافيك
\
/
\
/

طـق!!..طــق!!
سعود:أدخــل
دخلت وريف..:الســلآم عليكم
سعود مارفع عينه لها:هلا..وعيكم السلآم
وريف:مافي مرضى اليـوم..اقدر اروح البيت؟؟
سعود رفع رااسه وناظر السااعه..توناا السااعه الحين 5..:بس توناا
وريف:أ..أ.ابوي!!!..يبيني
سعود تذكر:لقيتي حل؟؟
وريف شوي تصيح:لا
سعود:وريف!!...."اخذ نفس"..اجلسي
وريف جلست بـ تردد:نـ..نعم
سعود:انا لقيت حل..بس ماأظن انه ينااسب خصوصا في طروف بلدناا..فكرت في كذا حل وحل..بس لـ الاسف..مافي
وريف نزلت دمعتها:أنـا رااضيه بـ أي شي..بس ابي اطلع من هـ البيت
سعود:انا عندي شقه..اقدر اسكنك فيهاا..
وريف خاافت:شقــه؟؟
سعود:أيـه..لاتخاافين ماراح ادخل عليك بس يبي لك مهله تفكرين..انتي فكري وردي لي
وريف:لالا..ماله دااعي افكر..وجودي بـ الشقه ان كاان في خطر علي..ماراح يكون اكبر من الخطر اللي يحيط بي في بيت ابووي
سعود:ليش؟؟
رويف:امـس!!..امس ماقدرت اناام..لانـ..."ماقدرت تكمل لانها صااحت"
سعود فهم:مو هوو قال معك مهله اسبوعين؟؟..ماأنتهت
وريف:هو مايدري اصلا اذا هي انتهت ولالا...هو يبي فلووس وبس
سعود:خلاااص اجل..انا رااح اعطيك المفـتاح..وانتي من بكره تعالي وجيبي معااك اغراضك
وريف:مالي اغرااض بس ملابس الشغل..مافي شي يستاهل يعني
سعود:اوكي..اجل من اليوم تروحين لـ الشقه وتختفين عن ابووك..
وريف:اوووكي

طلعت وريف من عند سعود وهي تدعي ربهاا ان سعود يكوون محل الثقـه..وماتكوون غلطاانه في ثقتهاا فيـه..هي عاارفه ان اللي سوته غلط..بس هي لازم تطلع عن ابوها يكفي انه دخل رجـال غريب عليهاا امس..وهي بـ قدرة قاادر نجت منه..

-هلووووو!!..وين رحتي

التفت وريف لـ الممرضه:ولا مكـان
الممرضه:مو غريبه عليك الهواجيس..خصوصاا لما تطلعين من عند سعووووود
وريف ابتسمت:خخخخخ..ماشالله عليك فطينه
الممرضه:ههههه..شفتي كيف؟؟
\
/
\
/
كانوا رغد وملاك جالساات في الصاله..
دخل عزاام وهو يغني:تفلت النــــــاس لامريت..تكسـر ارقااب خلق الله!!..
رغد:ههههههههههه..عآآشوا عـاشو!!
عزام:هههه.العاده تهزئيني..وش عندك اليوم؟؟
رغد:من زماان ماغنيت لنااا..اشتقت لـ صوتك
عزام:اجل بغني خليلووو....."وبداا يغني"..خليلوو خليلووو..خليلوو خليلو..جمـالك يجنن وسنك صغيـر..ياليتك تسير..اجيك او تجيني..هلاهلاهلاهلا
ملاك:ههههههههههههههههههههههه.."تكلم رغد"..خل نقوم نرقص
رغد تشغل المسجل وكان في شريط طقاقات..وبدوا يرقصون...وعزاام اولهم..لانه من زماان مارقص

رغد:ههههههههههههههههههه..عزاام..شوي شوي ع الارض لاتنكسـر..ههه
ملاك:قلنا ارقصووا ماقلناا اسكروا
رغد فاقعه ضحك..مبسووطه ع الاخر:هههههههه..شوفي كيف يرقص
ملاك تنتاظر عزام كيف يرقص..كان يهز كأنه حرمه:هههههههههه
عزام وقف رقص:لاحوول..قلتوا ارقص..ماقلتوا انكم بتضحكوون
رغد:طيب ليه تستهبــل؟؟
عزام يطول ع الصوت:ماعليكم مني.......ارقصوا بس..يللللااااا

جلسـوا عزام وملاآك يرقصوون ورغد ميته ضحك..على رقص عزاام اللي كأنه رقص مصري

-أحــــــــم!!...

التفتوا كلهم لقـوا نااصر وااقف وشكله من زماان واقف..
رغد:نااااااصر..تعال ارقص
ملاك تسحب يده:أي والله تعاااااااااااااال..
ناصر:فشلتووني الله يفشلكم كنت دااخل ومعااي تركي..سمع صووتكم..استحى مسكين وراح
جمدت ملامح رغد يوم سمعت اسمـه..:تركي؟؟
ملاك تسكر المسجل:فشيللللللللله!!!
ناصر:ههههههه..لاتخاافون..حصل خير!!..وين غدااي
ملاك:جااهز بروح اجيبه
عزام يستهبل:ياقليلة الحيـا..مجهزتن الغداا ولا نتسبتيه لي؟؟..
ملاك:ماقلت لي احطه لك
ناصر ماسك كتف ملاك ويضمهاا له بحيث صاار كتفهاا ملاصق لـ صدره:لو سمحت الا مرتي..خلك بعيـد
عزام يستخف دمـه:حبـك يزيد .."وجلس يضحك لحاله"
ناصر:يعني المفروض اضحك؟؟
عزام:لاتصيـح..ايـه اضحــك..ضحكت بلا ضروووس
ناصر:عزااامووووووووه!!...ترا بـ العقـال
عزام وهو يطلع:امــــزح.."وهو يهز ويغني"..نصوري نصوري..لابس بدله صووفي..هلاهلا

ناصر وملاك ورغد:هههههههههههه..

حطـوا الغداا وجلسـوا يتغدون

لمى:ررررررغد.ابغاا اندوووووومي
رغد:لمى..كلي من اللي محطوط ع الغداا وبس
ملآك:جيبي لهاا اندوومي..
رغد:لا..لازم تتعود تااكل من اللي موجود ع السفره
عزام:مسوويه اختي..صآآرمه
ناصر:ههههه..حلووه صاارمه..بس لاتعيدهاا
عزام:صـآآرمه...صــآآرمه.. صـآآرمه...صآآرمه
ناصر:عزااااااااااااااااموه..خلاآآآآص
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:مزعجيــن..
لمى:ابغآآآآآآ اندوووووووومي

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:27 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<

موعد ركوووب الطيـاره..
ناصر يكلم رغد وملاك:انا بروح مع تركي..وخلووا لمى وعزام عندكم
ملاك وغد:اووكي
عزام:بروح معك
ناصر:اووكي..

راحـوا ناصر وعزاام مع تركي ينهون الاجراءات

ملاك:اممممممم..الحين تركي صديق نااصر من زماان؟؟
رغد:لا..ماكملوا حتى سنه
ملاك:باين عليهم اصدقااء من زمااان...كأنهم اخواان
رغد:تركي اكبر من نااصر..بس مشـوا مع بعض
ملاك:اعطيه 27سنه؟؟..مو كثير... ونصووري عمره 25
رغد:لا..تركي في الـ 30..بس كم بـ الظبط مدري
ملاك:يؤ..كبير..
رغد:بلعكــس..حلوو عمره..اجل تحبين الرجال الصغير؟؟
ملاك:اممممممم..لا حلوو عمر نصووري
رغد:لا بلعكـس ..حلوو يكون اكبر منك بـ كثيييييير..عشاان تحسين انه رجــــال
ملاك:ههه..يعني الـ 23 وفوق واقل مو رجال؟؟
رغد:لا..مافهمتي كلااامي..ع الاقل تحسين بـ رجوولته
ملاك:صح..بس ماأأيد الفرق الكبير بين الزوجين
رغد:امممممم..10 سنواات حلوو...انا بيني وبين تركي تقريبا 7 او 8 سنين
ملاك بـ نظره:ماشالله حاسبه!!
رغد ارتبكت:مدري طلعت معي بسرررعه
ملاك:والله ينفع لك تركي...وسيـم ماشالله..
رغد:وساامته تخووف..تحسينه ملياان اسرار
ملاك:كل شخص تسحينه ملياان اسرار ولماا تعرفينه تحسينه عاادي
رغد تكمل:تحسين بـ الاماان معه..بس في نفس الوقت يسبب لك رعـب
ملاك:بسم الله عليك رغوده
رغد:ههههه
ملاك:انا ادري عنك قمتي تقطين خيط وخيط..
رغد:معليش..تدرين من البزه ماقدرت انووم زين
ملاك:اووكي..بس لاعااد تنشرين غسيلك مره ثانيه..هههه
رغد تضحك:هههههه..ان شالله
لمى تأشر على تركي اللي خلص الاجراءات هو ونااصر وجلسـوا على كراسي الانتظـار:منهوو هذا؟
رغد:هذا صقيق نصووري..(صقيق=صديق)
لمى:حلوو شكله.."تبتسم"..عجبني!!
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
رغد تضربهاا بـ خفيف:ووجعـه يالبزر
ملاك:ماتحقر نفسهاا..
رغد:من جد
لمى تطلع لساانهاا:عااادي!!

وركضضضضت لـ نااصر طبعاا بـ قصد انهاا تبي تركي

لمى:نسوووووي!!..شف رغد تضربني
التفتوا لهاا ناصر وتركي..قال ناصر:ليش؟؟..اكيد سويتي شي غلط
مدت لمى البووز:ماسويت شي..هي بس تحب تضرنبي من غير شي..
عزام:هههههههه..من غير شي..
لمى:مالك دخخخخل
عزام عصب عليهاا:لمى..يالقرده روحي عند الحريم..وش جاابك عن الرجاجيل؟؟
لمى تمد لساانهاا له..ثمن ناظرت تركي اللي كان ينااظرها وهو مبتسم..حممر وجههاا ونزلته

اتسعت ابتساامة تركي..تشبه رغد كثيــر..خصوصاا لما تستحي
تركي يمد يده لهاا:كيفك يابطلـه
لمى:زينـه..انت؟؟
ناصر:اكشـــــــخ!!..اول مره تسـأل عن حاال احد
لمى حمممر وجهها..:مالك دخل
اخذهاا تركي له وحطهاا على حظنه:صح يا.."ويقلدهاا"..نااسر..مالك دخل
ناصر:بسم الله علي..امــزح
التفت لهاا تركي وطبع بووسه على خدهاا ..نااظر رغد اللي مااشالت عينهاا عنه..ومن ناظرهاا على طوول التفت..

تركي:نصـوور
ناصر :هلا
تركي:ابي اختك!!..على سنة الله ورسـوله
ناصر ناظر رغد:اختـي؟
تركي وهو يلعّب لمى:أيـه..بـ صرآآحه عجبتني
ناصر نااظره وتوه بيقوم يكفخه بس عررف انه يقصد لمى :ههههههههههههههههههه..بغيت اقوم عليك
رفع تركي رااسه وسووا نفسه مافهم...ثم ضحك:هههههههههههههههههه
ناصر:لازم نـاخذ راي البنت.."يكلم لمى"..وش راايك لمى؟؟
لمى ناظرتهم بـ براءه:أيـش؟
ناصر:ماسمعتي؟؟..ولا هذا حيـّا؟؟..ههههههه
تركي:هههههههه.."يكلم لمى"...وش راايك نشتري لك حلاااوه؟؟
لمى:أيــه..أيـــه!!..ابغاا ابغاا ابغااااااا
ناصر:ههههههههه
تركي:اعتقتد هذي موافقه
ناصر:خلاااص نجيب الملاّك..شرايك؟؟
تركي:خلاااص!!..هههههههههههههه

قامت لمى مع تركي عشاان تشتري حلاااو

تركي:وش تبين ؟؟..اي وااحد
لمى تنااظر رف الحلاو..:امممممممم..ماعندهم كثيــر
تركي يناظر الرف: لان هذا مو بقاله
لمى:ابغاا...هذا.."اخذت سنكرز"...وهذا.."اخذت باونتي"..بس
تركي:بس؟؟
لمى:ايه..هذا لي...وهذا لـ رغد..ولالالا.."رجعت الباونتي"..هي ضربتني توو..ماراح اجيب لهاا حلاو
تركي:ههههههههههههههههه..اوكي!!..
شراا سنكرز وباونتي وجالكسي..ومالتيزر وبيوقلز وليز وعصيرين
تركي:هذاا كلــه لك..والباونتي لـ رغد..
لمى:لاااا؟؟..ماأحبهاا اناا
تركي:معليش..خليك شااطره وعطيهاا..
لمى:لا
تركي:ازعـــــل؟!
لمى:لالا..خلاااص اصلا بعطيهاا..
تركي:ههه..شاطره..يللا

رجعــوا تركي ولمى..لمى راحت عند اختهاا وتركي راح عند ناصر..

لمى بـ زعل:رغـد
رغد لاحظت انهاا زعلااانه:ههههه..نعم؟؟
رغد:تركي يقوول عطي رغد هذاا..
ارتاااعت رغد :تركي؟
لمى:ايه..بس اذا ماتبينه..عاادي
رغد لو ماتغطت كان بين حماار وجهها:لا ماأبيـه
لمى اخذته:احسسسسن..!!!...موب لازم

وراحت لـ تركي...اللي كان واقف بعيد عن ناصر وعزام لان توه مخلص من مكالمه:تركي...تــركي!!!
ناظرهاا تركي وابتسم..يشوف فيهاا رغد..وقال:عيـون تركي!!
لمى مافهمت:تقوول رغد ماأبيــه!!..
تركي:ليش؟
لمى:مدري...بلكن شبعاانه!!
تركي:عطيهاا ماراح اخذه..
لمى:مابي..هي تقول ماأبيه..ماأحب اروح واجي..خذه انت
تركي اخذه:اوكي..تعاالي اجلسي معي سولفي
مسك يدها وراحوا يجلسون
\
/
\
/

قـامت وريف من النـوم..اول مرره تناام بـ رآآحه..ونومهاا موب متقطع..

تذكرت امـس اول مااجت لـ الشقه..

سعود يفتح الباب لهاا:تفضلـي!!
دخلت وريف الشقه..عجبتهاا حيــل..صحيح صغيره بس حلووه..عبـاره عن صاله وحمـامين..وغرفه وحده..ومطبخ..شقة عزاابي شكله مااقد رتبهاا ابد..
سمعت صوت الباب يتسكر..التفت..طلـع سعوود..
ابتسمت بـ امتنان له...مايدري انه خدمهاا خدمة العمر..اممم..لازم اشكره..لازم

فتحت الثـلاجه مافيهاا شي ابد..الا بس جيك موويه فتحت الدواليب مافي شي بعد..حتى مواعين..


رجعت لـ الوااقع...لو بيدهاا ملكت الدنياا كلهاا وقدمتهاا لـ سعود..هذاا فضل ماراح تنسااه لو وش تسوي ماراح تقدر ترده له..

طلعت براا الغرفه تفـاجأة بـ اكيااس كارفور عند المطبـخ..ابتسمت هذا اكيـد سعود جابهاا..كانت قريبه من الباب..يعني مادخلها جوا المطبخ..اكيد حطها وعلى طوووول طلـع..

اخذت الاغرااض وجلست ترتبهاا..وحطت كل شي في مكـانه..او المفروض يكون مكاانه..

لما خلصت جلست ترتب الصـاله والغرف..وتنظف الحمـام..تبي تحس نفسهاا سوت شي..تبي ترد لو قليل من جميلـه..

لماا خلصت رمت نفسهاا ع الكنبه وتنهدت..شاافت ورقه مصفووطه وجوااهاا كرت..

فتحتهاا..
وريف:رسـاله من سعود!!..
قلبت الكرت كان بطـاقة بنك..قرت وش مكتوب ع الورقه

كاتب لها كل شي..رقم البطااقه عشاان لو كانت محتااجه شي..والموااعيد اللي يجي فيها الشقـه
فهمت انهاا لازم ماتكون موجوده لان موجودها معاه في شقه وهو مو محرم لهاا مايصلـح..
مهماا كاان لازم تحترم ان هذي مازالت شقته ولازم تعرف متى هو حاب يجلس عشاان هي تطلع

حطت البطاقه ع الطااوله..هي حتى ماتعرف تستخدمهاا..ولاتعرف كيف تتصرف اذا راحت السـوق..يعني البطـاقه مالهاا معنى ابد
\
/
\
/

جلست مشاعل على سريرهاا..او سريرها هي..وهوو..مررت يدهاا على مكـانهاا الخـالي..
وش بتكـون مشااعره اتجااهي؟؟...بتضل حب؟؟..ولا بتتحول لـ كره؟؟..او يمكن صد او يمكن...........آآه يالقهر..انا وش سويت لهـ الادمي..وربي مايستااهل..راح ضحية حبي لـ فرااس..بعد ماكنت اظن ان انا الضحيـه..
نزلت دمعتهاا وهي تتذكر يوم طلقهاا..بيرضى يرجعهاا؟؟..ماأظـن..وهو شااف الموت بـ سبتهاا..وانشل بعد..لالالا..ان شالله مو شلل..ليتني اقدر اشيل هـ المرض بداااله..ليتني بداله..ليته انا من انصـدم..ياليتني مت ولا شفته طاايح..

قـامت من السرير ومشت في ارجـاء الغرفه..لحظاات بسيطه جمعتهاا معه..قليله مررره..بس تحس بـ كبر معنااهاا بـ النسبه له..

اخذت عبايتهاا وطلـعت

- ميشوو وين بتروحين؟؟

وقفت مشاعل يوم سمعت صوت مي..مسحت دمعتهاا..والتفت لهاا...
مشاعل:أيـش؟؟
مي بـ حزن:وين؟؟
مشاعل:أممممممم.."تدور تصريفه"...بروح لـ امي..من زماان ماشفتهاا
مي:امـك؟؟..ابغاا اروح معك
مشاعل:بس اخااف........"ماتدري وش تقول"...اخااف تملين ماعندهم احد قدك
مي:معليـش...بابا ماجاا اليـوم بعد..
عصـرها قلبهاا ..هي الحين سبب تعاسة هـ المسكينه:ميوووش حبيبي..مو الحين بيجي..ان شالله قريب
مي بتصيح:كل يوم تقول قريب كل يووم..متى يعني؟؟...بابا كل يوم يروح ويخليني..حتى ماما
مشاعل تضمهاا لهاا:خلاااص ياقلبي......انا مااماا وبابا وكل شي..بس لاتصيحين..مابي اشوف دموعك
مي:ميشوو انا احبـك..لاتروحين انتي بعد
مشاعل:ماراح اروح..وان رحت انتي معي...
مي:والله؟؟؟
مشاعل:أيـه..وش راايك نطلع انا وانتي؟
مي:أيـه!!..تكفين تكفين!!
مشاعل:أوكــي!!..تعالي نروح نلبس
مي:طيب..شوي بقول لـ ميريااتي وبجي
مشاعل:انا انتظرك تحت
مي:طيب..

ورااحت ترركض عشاان تقول لـ شغالتهاا تلبسهاا..
جلست مشاعل..وش تسوي مظطره تجبر بـ خاطرر هـ المسكينه..لازم تكنسل روحة زياد
\
/
\
/

موعد ركبـوا الطياره!!
ملاك:رغد وين تبين تجلسين؟؟
رغد:عاادي
لمى:ابي جنب الشبــاك..
رغد:هههههههه..طيب

جلست لمى جنب الشبـاك وجنبهاا عزام ثمن رغد ثمن ملاك..وقدامهم ناصر وتركي
كان تركي قـدام رغد بـ الظبط

عزام:ودي اغني..
رغد:أمسـك نفسك يالاخوو!!..تراناا في طيااره
عزام:مدري..لسااني يحكني...ودي اغننننني
ملاك:عزااموه!!..نم احسن لك
عزام:مــااابي شبعاان نوم
لمى:آآآآآآلله!!..شوفي الانوآآر..
عزام يستهبل:الله يرحم مزنـه..
رغد:عـزااامووه!!..عداال يالمتمدن
ملاك:كيف يعني الله يرحم مزنه؟؟
رغد:هذي تقـال لـ القراوى..ماأعرف وش معناهاا بس لماا احد يصدر منه تصرف يدل على قرونه..يقال له..الله يرحم مزنه..او يرحم اياام مزنه..شي زي كذا
ملاك:اكشـخ عزاااموه!!
عزام:تراكم ماخذين وجه...كل كلمه والثـانيه عزاموه وعزااموه
رغد تتغنج:نحبك ياعزاااموه..

تركي يوم سمعهاا بس وهي تتغنج..أبتسـم!!..وده يقولهاا انه يسمعهاا بس هـ العله جنبي

ناصر بـ نص الاتفااته:عـزام!!
عزام:خير
ناصر:خير بـ وجهك!!..خل خوااتك في حالهم
طبعاا ناصر يبي يعلم البناات انه يقدر يسمعهم!!

فتحت ملاك قصه عشاان تقراهاا اماا رغد جلست تسمـع سواليف عزام ولمى
رحلة الشرقيه قصيره اصلا..اقل من سااعه..
\
/
\
/

- آآلله بابا يحب المطعم هذاا
قالتهاا وهي تأشر على مطعم بابا جونز..
مشاعل:طيب انتي..تحبيـنه؟؟
مي:اممممممممممم..انا احب هذاا.."تأشر على ماكدونالدز"
مشاعل:اهاا..
مي:وانتي؟؟
مشاعل:امممم..انا احب!..كل شي
مي:لالا..قوووووولي!!
مشاعل:والله ماأعرف..مافي شي في رااسي الحين
مي:يووووووووووه..ميشووووو قولي
مشاعل:طيب طيب..."تبي أي مطعم تصريفه مالها خلقهاا ابد"..بيتزا هت
مي:اهاا...بابا يبحـه بعد
مشاعل تتنهد..يعني لازم تذكريني:حلوو ذوق ابوك
مي:أيـه..انا احبـه
مشاعل:منهوو
مي وهي تنااظر الشوارع من فتحة الشبـاك:بابا حبيبي
مشاعل تبتسم:حبيبك؟..وانا
مي:انتي......اممممممممم..انتي حبيبتي..
مشاعل تبووسها:وهـ بس فدييـــــتك
مي:ميشووو!!
مشاعل:هلا
مي:الرجال نقول له حبيبي..والحرمه نقول لهاا حبيبتي..صح؟
مشاعل:هههههههه..ايه
مي:شفتي؟؟...انا اعرررررف..بابا يقوول اني اعرف كل شيييييي
مشاعل:ماشالله عليك!!...من علمك كل شي؟؟
مي بـ غرور بريء:انا من نسفي..كللللل شي اعررفه..كذا ربي خلقني
مشاعل:هههههههههههههههههه...ماشالله
مي تكشر:ميشوو!!
مشاعل:عيونـهاا
مي تحط يدهاا على بطنهاا:ابي اكل شي..جوعآآنه
مشاعل:اوكي..تبين ماك؟
مي:أيـوه!!!..
\
/
\
/دخل ماجد البيت بعد ماتنحنح..بس شكل ماافي احد
ناظر الصـاله اللي كانت فاضيه..رقى الدرج..اليوم دانه مالهاا حس ابد..

دخـل غرفته عشـانه يبي ينووم..ماينكر ان نص رجعته عشاانهاا يبي يتطمن عليهاا..

فضح ثووبه ولبس بجامته ونـااام
\
/
\
/
سمعت صوت الجـرس..وتوها بتفتح بس تذكرت..من ممكن يزوهاا ومحد يدري انهاا هنـا..
تذكرت انه سعوود
وريف:ميــن؟؟
سعود:أنــا سعوود وريف
ناظرت سااعتهاا هذا وقت رجعته:اوووووكي دقيقه

دخلت الغرفه وسكرت على عمرهاا..سمـع سعود صوت سكت بابها عرف انهاا دخلت..

دخل وجلس ع الكرسي..يريـّح نفسـه..
طلعت وريف من الغرفه وهي متستره..
وريف:الســلآم عليكم
سعود من غير لايطالعهاا ويطالع التلفزيون:وعليكم السـلآم..يغيتي شي؟؟
وريف:لا بس...انا مسويه غداا كانك تبي؟؟
سعود:لا!..شكرا بتغدا في البيت..بس انا جااي اريـّح
وريف بـ حبااط:اووكي..
وتوهاا بتروح

-لحــظه

التفت له:نعم
سعود:استعملتي البطـاقه؟؟
وريف:لا
سعود:ليش؟
وريف استحت تقوله بس لازم تقول:اولا..ماأعرف..ثانياا ماأعرف اتصرف ان رحت سوق..ثالثاا من يوديني...رابعاا شكرا انا تعبتك معي في جيتي هنـا فـ خلااص
سعود:اولا...بعلمك كيف تستخدمين البطـاقه..ثانياا وثالثاا انا بوديك وعلمك شلون تتصرفين....رابعاا..انا ابغا الاجر من ربي..وربي هو اللي يدري بـ نيتي
وريف:لا..انـ
سعود:جهزي نفسك اليوم ع السـاعه 9ونص..بمرك نروح السـوق..لازم تشترين لك اغرااض
وريف:بس
سعود:اذا ماتبين تدفعين من فلووسك ان شالله بعد شهر ونص بيطلع رااتبك..لاتنسين انك جديده وتوك طالعه من معهد التمريض ولا رااح يعطونك رااتب من اول شهر تداومين فيه.

وريف تذكرت هـ النقطه..:أوكي..بس برجع لك فلووسك اول مايطلع رااتبي
سعود:الحسـاب يوم الحـسااب
وريف:وولو..وانا بدفع اجـار الشقه
سعود ابتسم:الشقـه ملك..
وريف:اجل بدفع لك اجـارهاا...
سعود:مالي حااجه بالفلووس
وريف تنرفزت:يعني وش اسووي؟؟
سعود:موب لازم تسوين شي..انتي اللي تبين تتعبين نفسك
وريف:لا..لازم اسوي شي
سعود:امممممممم..انا عندي فكره
وريف:وشي؟؟..وانا حاااظره
سعود:انا بعض الايـام اجي هننا ان كاان ضايق صدري..ولا ان صرت ابي اريـح مخي..فـ ابي اجي اللقاا الشقه مرتبه زي اليوم..واكلي جااهز..لاني صرااحه طفشت من اكل المطعم..حلوو؟؟
وريف:بس؟؟
سعود:هذا اللي تقـدرين تسوينه لي..بس
وريف:اوكي!!...
\
/
\
/
وصلت مشاعل المستشفى..كاان فااضي الا من عامل نظـافه..الجوو هادي..تنفست بـ عمق..
الحين السـاعه..اممم..ناظرت ساعتهاا كانت 3 العصر..معقوول محد جاا؟؟

- آلسـلآم عليكم
انتبهت مشاعل لـ الدكتور اللي جااي..:وعليكم السـلآم!!
الدكتور:ماشالله عليكي..دنتي هنا كل يوم
مشاعل ماردت عليه..وش يبي هذا الحين
الدكتـور:احب اقولك اننا عرفنا وش في زوجك بـ الظبط
مشاعل:عرفتـوا؟؟..الله يخليك يادكتور قل لي..
الدكـتور:تفضلي معااي

دخـلوا غرفة الطبيب..
الدكتور:امممم..طبعاا احناا عالجناا الكسور.والحمدالله في استجاابه..ومن ناحية الشلل
مشاعل تسمـع بـ خووف..وتدعي ربهاا انه يكوون مجود خطـأ وريااد مافيه شي:ايووه
الدكتـور:الشلل بـ رجله اليمنى بس..وراح يظطر يمشي بـ عربيه بـ الاياام الاولى..والبـاقي بـ عكازه
مشاعل تنفست بـ رآآحه..احسـن من شلل:الحمدالله على كل حاال..الحمدالله
الدكتـور:احنـا حنستمر في العلاج الطبيعي..واذا في استجاابه رااح يكون في امل كبير انه حيتعافى بـ اذن الله بـ الخاارج
مشاعل:طيب يادكتـور..في احتـمال انه مايستجيب؟؟
الدكتـور:ايووه..واحتـمال كبير..مش حاجه سهله انك تفقد المشي في يوم وليله
مشاعل تفكر:صح!!
الدكتـور:ينخليه يخضع لـ علااج نفسي..بس اهم حااجه موافقته..وانتي لازم تساعديناا في اقنااعه
مشاعل:ان شالله !!!
\
/
\
/
كانت دانه جالسه ع الابتوب..طفشااانه ماتدري وش تسوي..من جت هناا وهي حابسه نفسهاا بـ الغرفه ماتطلع الا بالقطااره

رن جوالها
المتصل>>منى

دانه:هلا منوو
منى:دانه!!..كيفك؟
دانه:زززززززززززززززززفت!!
منى:ههههههههه..ليش؟
دانه:طفش طفش طفش!!..
منى:انتي صاار لك فتره ماتداومين بـ الجامعه..ليه؟
دانه:اممممم..مالي خلق..بس شكلي ببدا من بكره ادااوم
منى:احسن لك اجل..تبين امرك؟؟
دانه:لا..بشووف لي احد
منى:اوكي..ان مالقيتي هاتي آلوو..."تذكرت"..ايووه اخباارك مع مجود؟؟..مافي أي مشااحناات؟؟
دانه:لا..الى الان
منى:ههههههه..ناويه؟؟
دانه:ليه لا...اكررره..وأكرررررهم كلهم
منى:بسم الله عليك منهم؟؟
دانه:الرجـال
منى:يالله!!..رجعنـا لـ حالة اول؟؟..مو قلنا خلاااص بطلناا كره الرجال؟؟
دانه:مقدر موب كيفي..قبل هديت ومعد في دااعي لـ كرههم..بس الحين جا ماجد وفادي وجددوا كرهي لهم
منى:الله يشفيك بس
دانه:متى اتخرج وافتك
منى:التخرج وش بيحل؟
دانه:لاني بشتغل وباخذ راتب وبصرف على نفسي وعلى امي
منى:اهاا...




تعليـقاتكم ياحلوووووين

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:46 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل السـآدس عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<


صرت في كل شي أنــآني..!!
انت منتآ الاولآني..‘..



قامت مشاعل من عند الدكتـور وقبل لاتطلع تذكرت
مشاعل:طيب يادكتـور
الدكتور:ايوه
مشاعل:اقدر اشووفه؟؟
الدكـتور يفكر..قالت مشاعل:بس ثوااني..الله يخليك
الدكـتور:اوكي..10 دقايق بس
مشاعل:شكرررا..

طلعت مشاعل من عند الدكـتور ورااحت لـ زيااد عشـان تشووفه..
دخلت الغرفه الكئيبه..كل اللوانهاا كئيبه..الفـراش الابيض يحيط بـ زيااد..والاجهزه
وقفت عند رااسه ومسحت علي جبينه..وهي تصاارع دمعتهاا..وفكهاا يرتجف.. جلست تدعي له وتقراا قرآن..وتبي تحس انهاا سوت له أي شي

لكن ماصدر منه أي حركـه!!..مسكت يده ورفعتهاا لهاا..باست راحة يده وحطتهاا على خدهاا..
مشاعل:زيـاد!!...زيـاد الله يخليك قـم..يكفي نووم!!...وربي معد اعيدهاا بس انت قم طمني عليك!!..تراك خوفتني
زياد:............."مافي استجاابه"
مشاعل تبتسم وسط دموعهاا:زيـاد..تراا مي تبيك..ترا ان نمت اكثر بـ جيبهاا لك..يمكن تسمع صوتهاا وتحس شوي

ابتسمت مشاعل..:زيااد..قم ابغاا اكلمك
حرك زيـاد عيوونه..استاانست مشااعل..ان شالله بيقوم ان شالله!!!
مسحت دموعها وكملت:زيـاد...آنـا آآآسفه على كل شي..انا خلاااص راح اكررس حيـاتي كلهاا لك.. انت وبس...ومي بحطهاا بـ عيووني..بس انت قم لي سـالم..
زياد:................"لارد"
قربت له مشاعل وناظرت وجهه اللي كان مليـان جروح بـ سببها..:زيـاد!!
زيـاد:.................."لارد"
مشاعل باست يده..مره ثـانيه..وأبتسمت له..
تركت يده على بطنـه وين ماكانت..وجت بـ تطلـع

- مـ...مشاعل

التفت له بسرررعه..مو مصدقه اكيـد تحلم...لالا..انا متأكده سمعت صووته..رجعت له مرره ثـانيه لكـن مافي أي حركه او أي تعاابير على وجهه متغيـره..
خيبة امل نزلت عليهاا..من قـلّ النـوم صاارت تسمع اشيـاء مالهاا وجود
مشاعل تنهدت:شفت يالغلا!!...من خووفي عليك صرت اتخيـل انك تناديني!!
رمت ابتسـامه ورااحت..ومشـت ......بس!!

- مشــاعل!

لالا..هـ المره هي ماتتخيـل..التفت له كان يتحرك..رجعت له كاان مسكر عيـونه بس كاان صااحي:زيــاد؟؟
زيـاد موب قاادر يتكلم ريقه جااف:مـ..مـويه

طلعت مشـاعل من الغرفـه تناادي الدكـتور...وتجيب له مويه
\
/
\
/

دخلت ريماا الفندق وصدمت بـ شي..طاحت شنطتهاا..
ريما من غير لاتناظر الشخص اللي صدمت به:آآسفه.."استوعبت انهاا في بلد اجنبي"..sorry

- لاعادي..حصل خير

سمعت ريماا صوت رجـال..ناظرت هي نفسهاا البنت العربجيه..مرت من جنبهاا بعد مالقطت شنطتهاا

- لحــظـه!!

وقفت ريماا لكن مالفت لهاا...
البنت:الاخت عربيه؟؟
ودهاا تقول لا..بس التفت لهاا وقالت:أيـه
البنت:وسعـوديه بعد؟؟
ريما التفت لها:في مشكله؟؟
البنت تبتسم وتقرب:لا طبـعاا.."وتتفحصها بـ نظرات"..حلووه مشالله
ابتسمت ريما مجامله:يسلموو..هذا من ذووقك
توها بتروح بس مسكتهاا..:طيب تعـالي... شكلك هنا لحالك
تقلصت معدة ريماا..من الخـوف..ناظرت يدهاا..ثم ناظرت البنت:طيب؟؟
البنت تأشر على عمرها ويدها الثانيه ماسكه يد ريماا:اسمـي أسيل!!..وانتي؟
ريما:ريـماا.!!..ممكن اروح؟
أسيـل:ليش مستعجله ياقمـر؟؟..خل نجلس ونسوولف قداامناا الليل كله
ريما:آسفه بس انا انام بدري
أسـيل:عاادي ياقلبي..نسهر اليوم..يوم ماراح يظر..صح؟؟
ريما:بس...
أسيل:أفاا..بتردين اول طلب لي
ريما عارفه ان مافي فايده من النقـاش:أوكي

جلست ريما مع هـ البنت..
أسيـل:أيـوه..ماقلتي لي كم عمرك؟
ريما:23سنه
أسـيل:ماشالله..العمر كله
ريما:الله يسلمك
اسيل:انا اكبر منك بـ سنه بس
ريما:اهاا..العمر كله
اسيل:يسلمووو.."تقرب لهاا"..الا انتي مع مين جاايه
ريما ارتبكت من قربهاا:محد..يمكن يجي اخوي.."تكذب طبعا
اسيل:اخوك؟؟..مدري وش تبين بـ الرجال يقيدون حركتك
ريما..وش تبي ذي؟..بس قالت:ليش؟
اسيل:كلهم شايفين اعمارهم..ماعليناا..انتي جايه هنا سياحه؟؟
ريما:ايه.."بـ فضول"..انتي؟
أسيـل:اممممم..انا نص حيااتي سفر..ماحب اجلس بـ السعوديه..تدرين البنت هنااك محسوبه عليهاا طلعاتهاا
ريما:ليه؟
اسيل:انا انسـانه احب الحريـه..ماأحب اني اكون جاالسه تحت سيطرة رجـال
ريما مافهمت..
اسيل:السعـوديه لازم الحرمه وراها رجـال..ماتقدرين تدخلين خيط وسط ابره الا معك رجـال..هنا لا..حقوق المراءه محفووظه..والمسوواة هنـا كلهاا..عكس السعوديه ودول الخليـج..ماأحب اجلس هنـاك ابد
ريما من بعد تجربتهاا..من بعد عبدالملك عرفت ان الحرمه لازم وراها رجـال:غلطـانه
اسيل:غلطـانه؟؟
ريما:أيـه!..هنـا هم مايطالبون بـ حقوق المراءه..هنا يطالبون بـ جسد المراءه..وماأن تكبر يودونهاا لـ اقرب دار عجزه..اما في السعوديه و الدول الاسـلاميه عموماا..المراءه ملكـه.. ماتمشي الا وراها محارمهاأ..مايرضون أي كاان يشوفهاا او يلمسهاا..في طفولتهاا ابوها واخوانهاا يخدومنهاا..واذا تزوجت زوجهاا..وان عجزت..عيـالهاا يكونون حولهاا..احمدي ربك ان بلدك بلد اسلام
اسيـل ماتدري وش ترد:طيب انا ماأشوف معك محرم؟؟
ريما تنهدت:انا صحيت متأخر..متأخر مرره
اسيل مافهمت:كيف؟؟
ابتسمت ريماا:ابد..انا بروح اناام تبين شي؟؟
اسيل:تـونا!!
ريما تقوم:آآسفه بس فيني النـوم!!..تامريني على شي؟
أسيـل:سلآمتك..بس ممكن رقمك
ريما ماودها تعطيهاا رقمهاا...بس مافي حل..عطتهاا
\
/
\
/

- الحمدالله ع الســلامه يازيـاد..ودا قضاء ربناا
ابتسـم زيااد بس ماتكلم هو من قاام ماتكلم..
دخلت مشاعل وهي فرحاانه:قلت لـ امك وسحر انك صحيت..ماتتخيل قد ايش فرررحوا..
تلاشت الابستـامه يوم شافت وجهه..الكئيب!..الحزين!..
مشاعل تقرب له:زيـاد؟؟
زيااد:مشاعل لو سمحتي اطلعي برا
مشاعل:بس..!!
زياد يرص على اسنانه من غير لايشفوهاا:لو سمحتي..برآآ
مشاعل بـ خيبة امل:أوكي..زي ماتبي

وطلـعت

معقوله بيعيش باقي عمره معـاق؟؟..لا..مستحيل..أكيد في علااج..الطب تقدم لازم بيكون في علاااج..لا يازياد وش فيك قمت تخربط..لازم في علاااج هـ الدكتور وااضح عليه كبير..ولا يدري ان في علاجاات..جديده!
تنهـد..وابتسم بـ سخريه على نفسـه..وعلى حـاله..
خلك رجـال يازيااد..مو انت اللي يحكمك قلبك..خلك قوي..شلل في رجل وحده ماراح يخلي الدنيـا توقف..خلك قووي..ضرب صدره..اللي فيه"قلبـه"..
زياد:كله منك!!..انت عميت علقي..وعيني...لونك تفكر كاان ماصار اللي الصاار..
آآآآآه..تحمل نظراات الشفقه..تحمل المساعداات الغير مرغوب فيهاا....تحمل كل شي انت ماتبيـه..بعد ماكان ينشد بك الظهر..صرت تحتـاج له الحين..انت الحين في عداد "المعاقين"

- زيـاد؟؟

التفت لـ امه..وابتسم:هلا يمـه!!
ام زياد تدخل ووراهاا سحر:الحمدالله ع السـلااامه
سحر:لالا..اليوم انت ماشالله عال العااال..لوناا دارين كان خليناا مشاعل من زماان داخله عندك
ابتسم مع انه مافهم وش تقصد..تذكر يوم يطردها تو:هي وينهاا؟؟..تو كانت فيه
سحر:مدري يوم نجي ماكانت موجوده!!
زياد:اتصلي عليهاا شوف هي وين
سحر:اوكي...

مشاعل:آلوو
سحر:هلا ميشوو..وينك؟..اتصلتي علينا تقولين لنا عن زيااد..ولاعد بينتي
مشاعل:اممم..تطمنت عليه..وانا الحين تعباانه من الصبـاح وانا عنده ولا نمت ابد
سحر:أووكي..يعطيك العافيه..
مشاعل تبتسم:الله يعافيك سحوره..سلمي لي عليه
سحر بـ خبث:وبـ بووسه لك
مشاعل:هههههههههههههههههههه..يللا فمان الله
سحر:فمان الله

سكرت سحر من مشـاعل وراحت لـ زيااد..وعطته بوووسه..
زياد مستغرب:وشو؟؟.."مفهي لوول"
سحر تهز كتفهاا:هذي من ميشووو...هههههه
ام زياد:هههههههههههههههههههههههه
زياد:هي قالت لك
سحر تنغزه بـ كوع:زياادووه..مافي ثقه..يعني مرتك ماتعطيك بوساات
زياد يبتسم..

هو صحيح تسرع في الطلاق لكن كراامته ماكنت تسمح له ان بنت تعيش معه بـ الغصب.. حط في رااسه احتمال انها عرفت بـ سالفة الدين شكلهاا تظن اني ابي تعويض عن فلوسي بـ اقرب وقت.. الله يااخذ هـ الفلوس كانهاا سبب تعبي وتعبهاا..بس ماأظن انها فكرت تتركني يوم كنت تعباان..وأكيد يوم تسـألني عن الطلقتين..الله لايلومهاا..كبريائهاا مايسمح لهاا تخليني لو بس اعيد النظر في طلاقي لهاا..
والله وصغر عقلك يازيااد وقمت تتهور..

آآه يامشاعل لو بس ترجعين لي..

ام زياد كأنهاا تدري وش يفكر فيه..قالت بـ كل حسن نيه:في نااس مايبين معدنهم الا في هـ المواقف
سحر تناظر زياد:ايه والله مشاعل مامر يوم مازارتك فيـه..وفوق هذا هي اللي انتبهت لـ مي..لو تشفوهاا ياازيااد..كانت تصيـح عليك..ماتركتك ولا لحظه..
زياد:مشـاعل؟؟
سحر:ايه والله!!..حتى عمهاا ماجد
زياد حس على قد ماهو مستـانس على قد ماهوو حزين لانه فرط فيهاا..ماراح يقول لهاا شي بس ان رجعت ماراح يرجعهاا لـ بيت اهلهاا..بيرجعهاا بس
\
/
\
/
صلحت وريف عبايتهاا لان سعود ينتظرها تحت..نزلت الدرجات وهي متوتره..الى الان ماتدري هي تسوي الصح او الغلط

ركبت وورا في سيارته

سعود:وين تبين تروحين؟؟
وريف بـ صوت وااطي:أي شي
سعود:اوكي بـ وديك لـ صحارى..حلوو؟
وريف:اووكي!!

وصلوا رويف وسعود..وقف سعود عند المواقف ودخلوا لـ السـوق!!

سعود:تعاالي اعلمك كيف تستخدمين البطااقه..ثمن بروح انا واجلس عشاان تاخذين راحتك..
وريف:اوكي..!

علمهاا كيف..دخلت محل دبنهاامز..وهو دخل معهاا..عشان يعلمهاا كيف تتصرف وكيف

هذا واقـع..في بنات مايعرفون يتصرفون بـ الاسـواق!!

شرت لهاا لبسين..تدخل احياناا محلات بس تتردد في الشراء
صعب تاخذ راحتهاا..اخر شي طلعت بـ بعض الملابس..وجزم "وانتم بـ كرامه"..
واكسسوارات طبعا بعد اجباار من سعود..لانهاا تطلع من ثلاثة ارباع المحلات ويدهاا فاضيه

آآآخر شي راحـوا فوق عتد المطـاعم..وشروا عشاا...ورجعها الشقه

دخلت وهي مبسووطه..اول ماخلصت عشاهاا راحت تقوس ملابسهاا...

اول لبس كاان بنطلون جينز برمودا ازرق فااتح..مع تيشيرت تفااحي تشابينيز..
ناظرت نفسها بـ المرآيه ..اول مره تلبس كذا..أبتسمت من خاطر..تحس ماودها تفصخ هـ اللبس..
اما الثـاني كانت بلوزه بيضاا كت و الهاينيك القصير كأنه قصه يبانيه مع تنوره قصيره تحت الركبه جينز ازرق غاامق وصندل ريط ع السـاق
الثـالث كان عباره فسـان ماتدري ليه اشترته..كان حرير ابيـض..من فوق قصة صدر وتحت كان طوويل وفخم..

وغيرها من الملابس..وبيجاماات واكسوارات وغيرهاا...خلص يومهاا وهي بس تقيس..

محد كان قدهاا في سعادتهاا..

\
/
\
/
طلعت اروى من بيتهاا وهي مستـآنسه لان زياد اخيرا قاام بعد ماخوفهم عليه..

نادتهاا امها من عند البـاب:اروى!!
اروى التفت لـ أمهاا وهي مبتسمه من الفررحه:عيـون اروى وقلبهاا وروحهاا وكلـهاا..آمريني
ام اروى وهي عارفه الجواب:على ويـن؟؟
اروى تنهد وهي مبتسمه:لـ حبيب قلبي يايمـه..ابي اشووفه
ام اروى:اروى حبيبتي!!..هو طلقك خلاااص ومايصلح تكشفين له!!
اروى مازالت فرحتهاا على وجهها:ادري!!...بس انا معتبرته زوجي..واهم شي انا وش اعتبر
ام اروى:اروى يمـه!!..تعوذي من ابليـس وتعاالي..وش تبين يقولون عننا عمك ومرة عمك ان شافوك
اروى:ماراح يقولون شي..اصلا وش بيقولون ان شاافوا ست الحسـن جاايه عنده ..اوكي مامذر..بدك شي؟؟
ام اروى:لاتروحيـن..
اروى:يمـه..."تبتسم بـ عذوبه"...بــآي!
ورآحــت لـ زيااد
\
/
\
/
كـان زياد جالس بـ الغرفه لـ حاله بعد ماتوسط له الدكتور ان محد يجلس عنده لان ماله خلق لـ أي احد ابداا...حتى مشــاعل
الغرفه خاليه الحين الا من النرس اللي تو جت تحط الاكـل والحين طلعت

وخر اللحـاف عنـه وجا بينزل بس يحـس بثقـل في جسمه..ومن تحت اكثر شي..
رص زيااد على اسنـانه..لازم يقوم لازم..بيثبت ان هـ الدكتور غلطـان وانه يقدر يمشي..
وبـ صعووبه قدر ينزل رجوله الثنتين تحت يعني صار جالس ع السرير..يحس بـ ألم في مجرد انه جالـس..بس ماأهتم..وكمل اللي هو نااوي عليه..وتوه بينزل..

- أيـه يازيــاد!!...عاوز تعمل ايه؟؟

التفت زياد لـ الدكتور..:أمشـي!!..ماراح اجلس كذا طول عمري
الدكتور بـ نظراات هاديه:زياد ماتعملش بـ نفسك كداا..دنت لسااتك صاحي من يوم واحد بس
زياد:مالك دخل..ابقوم يعني بقوم
سند الدكتور كتـفه ع الباب يبي زياد يثبت لـ نفسه انه ماراح يقوم..
قـام زياد واول مالامست رجوله الارض..طــآآآح!!

على طوول جااه الدكتور اما زيـاد كان على وضعيته..ماتحرك..كان جالس على ركبه وحده وثانيه كانت ممتده وموازن نفسه ع الارض بـ يدينه..

الدكتور:انا قلت لك..ماينفعش تمشي دي الـوقتي
زياد:.......................
الدكتور يسااعده يقوم:حتحتـاق علاج طبيعي وكل حااجه حتبقى تمام

واخير استقر جسم زيـاد ع السرير..طلـع الدكتـور..وزياد يحس بـ الشفقه على نفسه..

- الســلآم عليكم!!
ناظر زياد من عند..أبتسم بـ سخريه ونزل رااسه..تقدمت منه وقالت بـ غنج:السـلام سنه ورده واجب..ياولد العـم
زياد:وش جابـك؟؟
اروى تأشر على نفسهاا:أنـا؟؟..انا وش جابني؟؟..الظااهر نسيت الخبز والملح اللي كان بينا!!
زياد:.....................
اروى تنااظره..وضـلوا وقت وهم على هـ الحـال

اروى:زيـاد!!
زياد:وش تبين؟
اروى:انت...تـ..تحبهاا؟
زياد ماتغيرت ملامحه..:ليش هـ السؤال؟؟
اروى تجمعت دموعها:جاوبني
زياد:أيــه...من كل قلبي
اروى:وانـا..وين؟؟
زياد:اروى لو سمحتي ترا مالي خلقك ابد..انا بروحي تعبـان ونفسيتي عدم..لاتزودين علي الله يخليك
اروى صااحت:زيـاد انت مو زيـاد اللي انا اعرف
زياد:لا هذا زياد اللي تعرفينه..ماتغير
اروى:لأ..زياد اللي اعرفه كان حنـون..وكـان طيب..ولايفكر يجرحني..زياد اللي اعرفـ..
قاطعه بـ صوت عالي:ارررررروى!!!...لو سمحتي!..ابغاا اجلس لحـالي
اروى:بس انـا.........
زياد بـ هدوء:لو سمحتي

دخلت مشـاعل..وتفـاجأت بـ اروى اللي كانتواقفه تحاكي زيـاد
مشاعل:السـلآم عليكم
محد رد لان الجوو كان مكهرب..خي اصلا ماأنتظرت رد..راحت لـ زيااد بعد مافصخت طرحتهاا
مشاعل تكلمه وكأن اروى موموجوده:شلوونك الحين؟؟
زياد من غير لايناظرها:الحمدالله...عآيش
مشاعل تبتسم له:دووم ان شالله..موب يوم
زياد ماعلـق..ولا بان شي على وجهها..
اروى:زيـاد .."تناظر مشاعل اللي التفت لها"..انا رايحه تبي شي؟
زياد:سلامتك..وسلمي على عمي
اروى:يوصل ان شالله
وطلـعت

جلست مشاعل على سرير زيااد..انتهبت لـ الاكل اللي شكله ماتحرك من مكـانه
مشاعل تناظر الاكل:ماأكلت شي؟؟.."ناظرته وابتسمت"..ليش؟
زي التفت لـ الشبـاك:ماأشتهي

سمع صوتهاا التفت لقاهاا تجر الطاوله لـ عنده
وقفت قدامه وفصخت عبايتهاا..كانت لابسه برمودا جينز وتيشيرت احمر عاادي
طالعهاا ماكانت متكلفه بـ لبسهاا بس كاان حلوو لان جسمها هو محلي اللبس..

مـر في مخـه يوم تقوله..مايتذكر بس سمعهاا تتأسف له..يعني تدري انهاا هي السبب في صدمتـته
وأكيــد الحين هي تحس بـ تأنيب الضمير أتجااهي..عشاان كذا صاير تهتم فيني..يعني دافعهاا مو حب..
أبتسـم بـ خبث!!..
اوكي مادام الدعوه تأنيب ضمير يامشــاعل!!..ومو حب..بـ خليك تحسيـن بـ تأنيب ضمير ماعمرك شفتي او حسيتي مثله..والله لـ وريك

أبتسم لهاا..وقالت هي:لازم تــاكل!!
زياد بـ نظره..لان في شي بـ مخه:مابي
مشاعل:زيـاد الله يخليك!!..بس شووي
زياد يبتسم لهاا اكثر:عشـان خاطرك بس
انصدمت مشاعل...لين الحين يحبني؟؟..مستحيــل..ماأظن هو عارف اني السبب
زياد:بس تاكلين معي
مشاعل ابتسمت له:اوكي..باكل معك

جلسـوا ياكلون..وقفت مشاعل وجلست تناظره واضح عليه ماله نفس ابد
مشاعل:زيـاد!!
ناظرهاا وكانت تلعب بـ الملعقه وماتقدر تحط عينها بـ عينه مما خلاه يبتسم و"يفرح"
مشاعل:اممممم..كيف نفسيتك
زياد:الحمدالله...."وتذكر"..آآسف ياقلبي لاني طردتك قبل..بس تدرين كنت توني دااري
ناظرته ابتسمت له:لاعاادي..انا مقدره شعورك..بس....."ترددت"
زياد:وش فيك؟؟..
مشاعل:انت ط..طلقتني وانا..........."سكتت"
نزل الملعقه وناظرها بـ نظره جامده:مشـاعل..الحين اعتقتد لازم نناقش الموضوع..ماأظن بنت توهاا شباب مثلك بتوافق تعيش مع واحد مثلي
مشاعل:مثــلك؟؟...ليش انت وش فيك
زياد:لاتنسين اني اعتبر مشلـول
مشاعل:مايهمني...انت ماتبيني؟؟
زياد:هـ الشي راجع لك..قراري ماله معنى
مشاعل قامت:اذا انت ماتبيني........انا ابيك!!
ابتسم زيااد..لالاتأنيب الضمير يلعب دور حلوو في قلبهاا..ولـ صالحي:يعني ترجعين لي؟؟
مشاعل:أكيــد..اصلا انا ماعلمت احد عن طلاقناا..ولاراح اعلم لاني مافكرت ابعد عنك..
زياد:بس انتي طلبتيني الطلقتين؟؟
مشاعل:مابيهم..."تجمعت دموعها وقالت بـ خجل".....ابيك انت!!
زياد ابتسم ومد يده لهاا ومسك يدهاا..سحبهاا له..وخلاها تجلس جنبهاا:مــتأكده؟؟
مشاعل تهز راسهاا:ايه..متأكده ولاراح اترااجع...انا قررت بكرس حيااتي لك انت..انت ومي وبسسس
زياد أخذ يدهاا وبأسهم..:الله يخليك لي ياميشوو..ولايحرمني منك
مشاعل ابتسم بس من جوااهاا جالسه تموت..تموت بـ بطئ..لانهاا تحس نفسهاا مع كل ابتسامه من زيااد..او كلمه حلووه..تتعذب..لانهاا ماتستـالهاا..تحس مجرد تشوفه..لو تشوف السعااده او الحزن عليه..ودها تذبح نفسها..تبي تعطيه روحها وكلها وتموت هي وتخلص

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:49 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


>..:..الجزء الثـآني..:..<


كم عااد من صاار بـ أمر الحب هيمااني.
وكم قلب عذره ترك فيه الهوى صدعي



- هههههههههههههههههههههه..صرآآحه انت ياعزاام تححححفه
عزام وهو يحط فوطته على كتفه:ادري..موب لازم تقولين
رغد وهي تسكر باب الغرفه :خذي وخلي ياملاك
ملاك:عزاامووه..الحين انا اقولك تحفه بدال لاتقولي يسلموو تقول ادري؟؟
عزام بـ غرور:أيـه نعم..انا انسـان واثق من نسفي..
ملاك:اهاا..حلوو الواحد يوثق من نسفه
رغد تصلح مايوه لمى:لموو ياقمر!..وش هـ الحلاوه..
عزام:احم!...كح كح
رغد وملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ماشالله مايهوك..يههههبل
عزام:الله مير يسلمتس..عيونتس اللي تهههبل...ياعسـل!
رغد تضحك:كووووشخه
ملاك تخوصر:لاوالله!...وانا يعني ماتقولي كذا؟
رغد:هههههه
عزام:لاحوول..مشكلة الغيره..كذا البنـات لازم يتذابحون علي
ملاك ورغد:ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بـ دلع:عزااموه..شسوي احبك
عزام بـ لامبالاه:شعور متبادل حبي..بس موب اللي في بالك.."يتسهبل"..قلبي لايتسوعب ان تكون فيه اكثر من فتاة

تركي يأشر على لمى:الحين هذي بتسـبح؟؟
ناصر يلعب لمى:ايه ليش؟؟
تركي:ماتخااف تغرق
ناصر كش جلده:بسم الله عليهاا..لاأنشالله!!
تركي يلكم لمى:بسم الله عليك..
ابتسمت لمى..ثم اتسعت الاببتسـامه لين صارت ضحكه عاليه
ناصر:هههههههههههههههههههه...تحبك!!
عزام:انا كل البنات يحبووني..مسكين انت بس هـ البزر
تركي:هههههههههههههههههههههههه..منهم البنااات
عزام يأشر علي ملاك ورغد:اقرب مثـال عندك هذول البني!!..
ناصر:مصدق عمرك


ملاك:فديته عزام..مصدق عمره
رغد:ههه..من جد
ملاك تناظرها بـ نص عين:وش فيك تسلكين؟؟
رغد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..لاوالله
\
/
\
/
رجعت مشاعل لـ البيت بعد ماقالت لـ زياد انها بتروح تغير ملابسها وبتجي.ومره وحده بتجيب له ملابس

اول شي مرة لـ بيتهم عشاان تشوف امهاا

مشاعل تدخل:السـلآم عليكم
كانوا ام فهد وابندر جالسين بـ الصاله:وعليكم السـلآم ورحمة الله وبركاته
مشاعل تتلفت:اجل وين ام حمد ودانه؟؟
ام فهد:دانه رايحه لـ الجامعه..وام حمد فوق ناايمه..تـقول مانامت ما نامت زين اليوم

مشاعل:أهاا.."تبتسم"..شلونكم انتوا؟
ام فهد:الحمدالله بخير
راحت مشاعل جلست جنب ابوها:شلونك ماي فذر
بندر يبتسم لها:الحمدالله تمام..
مشاعل تدعي:دوووووووووم يارب...موب يووم
ام فهد:الا شلون رجلتس؟؟
مشاعل تبتسم بـ نعوومه:حزري فزري
ام فهد ضاقت عيونهاا..والتفت لـ بندر:وش تقول ذي؟؟
بندر:ههههههههههههههههههههههههههه..مشاعل لحستي مخ امي..تكلمي
مشاعل:صحى من الغيبوووبه ....
ام فهد:صدق؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل تهز راسها بـ فرح..
ام فهد:الله يبشرك بـ الخير..والله انك فرحتيني
زياد:طيب شلوونه الحين؟؟..عسااه احسن
مشاعل:ايه الحمدالله..ماراح يمشي فتره..ومتى ماقرر له الدكتور يمشي بـ عكاازه
بندر بـ ضيقة صدر:لاحوول ولاقوة الا بـ الله..طيب مافي امل في علااجه
مشاعل:والله مدري الى الان مانعرف
بندر:والله انه مايستاهل
مشاعل:الحمدالله علي كل حال..الشلل في رجل وحده بس مو جسمه كلها ولا مثل ماقال بـ البدايه كل رجوله الثنتين
بندر وام فهد:ايه والله الحمدالله
مشاعل تقوم:اوكي..اجل انا بروح لـ البيت بغير وبجيب لـ زياد ملابس..
ام فهد:متى بيطلع؟
مشاعل:ماسألت الدكتور بس ان شالله الاسبوع هذاا

طلعت مشاعل وراحت لـ البيت عشان تجيب ملابس لـ زيااد
وهي في الطريق دقت على ماجد

ماجد بـ صوت يحزن..لانه من النوع الشفاف على طوول يبين عليه انه حزين:آلوو
مشاعل:هلاوالله بـ احسسن عم بـ الكوون
ماجد:هلاميشوو
مشاعل:افاا..وش فيك مكاب؟؟..
ماجد بـ نص ابتسامه:ابد..وش عندك دااقه
مشاعل:عـندي لك بشااره بـ مليووووون ريال
ماجد:وشهي؟
مشاعل:زياد قام..
ماجد موب مستوعب:...........
مشاعل:مجوود!!..وش فيك اقولك صحى
ماجد:والله؟؟..."صوته يتحشرج"
مشاعل:ايه والله..اكذب انا يعني يامجود
ماجد:الله يبشرك بـ الخير يارب..بشارتك عندي ياميشوو

///


بعد ماطلع ماجد من زيااد رجع البيت
دخل ماجد البيت وشااف ام حمد وام فهد جالسين ومعاهم دانه طبعا ام حمد ودانه متغطياات
ماجد:آلسـلآاام عليكم
الكل:وعليكم السـلآم!!
ماجد يبتسم:ماشالله وش هـ الجلسه الحلووه..قهوه وحلى
ام فهد:يحـق لناا نستاانس..موب صديقك ورجل بنتي قاام بـ السـلاامه
ماجد:ايه والله الحمدالله
ام حمد:والله تستـاهل ياماجد والله يقومه بـ السلآمه
ماجد:الله يسلمك ياخالتي
ام فهد:ماكلمت مشاعل ؟
ماجد:الا هي اللي قالت لي عن زيااد..انا عاازمهاا ع العشـا..قلت لهاا أي مكاان تبين تروحين له انتي بس اشري واناا حاااااظر
طالعته دانه بـ نظرات..كذا كان حمد..يدلعهاا بـ شكل..
ام فهد تناظر دانه:عااد داانه لازم تروح
دانه بـ حيا:لاخالتي..
ماجد قاطعها:لا!..دانه اول المعزومين
دانه بـ نظره حاده:ماراح اروح..انا مالي دخل
ماجد:أفاا..شلون مالك دخل..انتي مثل مشاعل واي شي بسويه لـ مشاعل لازم لك انتي بعد..
ام حمد:الله يحفظك يارب..
دانه بوزت..وجلست تناظره والله لولا الحيـأ كان قالت له انها ماتبي منه أي شي..أففف منه
وهـ الغطا يغطي ملامح وجهها..

همسه شكسبيريه:{الح ـب شمس بعد امطـار الربيع..!

قاام ماجد:اجل انا بروح ارتااح تبون شي
ام فهد وام حمد:سلآمتك
ماجد يبتسم:يسلمكم ربي..يللا اجل
وراح فـوق
/
\
/
\
طلعت مشـاعل من الحمام وهي متوضيه ومخلصه
زياد:بتصلين؟؟
مشاعل:ان شالله..بغيت شي؟؟
زياد يبتسم:لا
مشاعل ردت له الابتسـأمه وفرشت السجاده ولفت الجلال وبدت تصلي

جلس زياد يطالع التلفزيون اللي كان مكتوم لان مشاعل تصلي..ماتحمس على شي لان مافي صوت..رجع ونااظرهاا..ولا في أي ملامح على وجهه..اللي يسويه صح ولالا؟؟..ولا مثل يوم يطلقهاا..حركه جت بسررعه.."ابتسم بـ خبث"..لا..لازم اعلمهاا اني مو لعبه عندهاا لـ الكره ولا الشفقه..
يوم حبيتك يامشاعل كنت ابيك تبادليني نفس الشعور..اماا انك تشفقين علي ومن ظاهر قلبك تكرهيني هذا اللي انا ماأبيـه..

زياد:تقبل الله
مشاعل تصفط السجاده:منا ومنكم صـآلح الاعمـآل..صليت؟
زياد:يس
مشاعل تناظر ساعتها:مادقوا سحر وامي
زياد ناظر التلفزيون مره ثانيه وعلّى ع الصوت:لا..
مشاعل تجلس ع السرير تناظر معااه كان فلم بس زياد ماكان مركز مع الفلم ابد

طـق!..طــق!!!

زياد:ميـن؟؟

-أروى ياولد العم

زياد لاحوول:تفضلي اروى
دخلت اروى ووراها امها:آلـسلآم عليكم
زياد ومشاعل:وعليكم السـلآم
ام اروى تجلس بعد ماسلمت على مشاعل اما اروى ماسلمت عليهاا...ولاناظرتهاا كأنها موموجوده
ام اروى:شلونك يازيااد؟؟..عساك احسن؟
زياد:الحمد الله ياخالتي..
اروى:اقلقتني عليك يازيااد..طول وقتي وانا بس ادعي لك..وكل ماسمحت لي الفرصه.."وتناظر مشاعل"..أزورك
مشاعل تناظر زياد:ايه والله يازيااد ماقصورا زاروك وانت تعباان
استغربت مشاعل من نفسهاا انهاا قالت كذا..بس حست انهاا قههرت اروى
زياد ابتسم لـ ام اروى:ليش تعبتوا اعماركم
ام اروى:مهناا تعب ولا شي..انت ولدناا
زياد:يسلمك ربي
اروى:الا زيااد اخباارك رجولك
زياد يناظر رجله وكأنهاا قلبت المواجع بس زياد قوي وعمر الحزن ماباان عليه خصوصا قدام مشاعل ولا اروى:الحمدالله
ام اروى:تحس بـ شي
نزل زياد راسه عشان ماتبين تعابير وجهه:الله يهديك ياخاله..من وين احس فيهاا وهي مشلوله
ام اروى بـ اسى:ربك كريم ياولدي
زياد:الا انتوا اخباركم واخباار عمي؟؟
اروى:الحمدالله يسلم عليك

مشاعل استغربت ان اروى ماسألت عن مي ابد

اروى بـ وقاحه:الا يالغلا..اخباارك في حيآتك الجديده
زياد رفع حاجب..الغلا؟؟..
مشاعل مااتت قهر..بس تدرون ليه؟؟..لان اروى تتعمد تقهرها وموب عامله أي حسااب لهاا..يعني مو عشان زيااد؟؟..بس تفـأجأة يوم قال زياد

- الحمدالله..مرتآآح واجد

أبتسمت مشاعل له..أماا اروى لو ماتغطت كان بان احمرار وجهها من القهر..
\
/
\
/
دخل سعود البيت وجلس على اول كرسي شاافه..
- هلاوالله
أبتسم يوم شااف امه:هلا يمه
ام سعود تتفحص وجهه:وش فيك!!..شكلك تعباان
سعود:مدري..شكل باديني تعب
ام سعود تتحسس حرارته:الا والله حرارتك تسن ودها ترتفع
سعود ابتسم:لو تهون اكون لها شااكر
ام سعود:تبي اجيب لك عصير ولا شي؟؟
سعود يحس بـ خمول..اليوم رجع من العياده بدري لان ماافيه حيل ابد:لالا..مالي نفس آكل شي ابد
ام سعود تضرب على صدرها:هذوول أكيـد الحريـّم اللي عندك صاكينك بـ عين..حسبي الله ونعم الوكيل..حريم آآخر زمن
عقد سعود حواجبه:هاه؟؟
ام سعود:لالا..انت فيك بلا ياولدي..اكيد وحدتن منهم مسوية لك شي عشاان تعرس عليهاا..أناا خابرتن ذا الحريم
سعود من غير شعور قام يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود بـ نظرات حسره:ياحسرتي عليك ياولدي..لالا ولدي وحيدي انهبل وقعد
سعود وهو يضحك:يمه!..وش دخل الحريم؟
ام سعود:يبونك تعرس عليهم خبري بك ولدي وزين
سعود أبتسم:مافيني زيم يمه..شايب!!
ام سعود:لاعااد اسمعك تقول كذا!..."وجت بتطلع"..انا بجيب لك شي تاكله

راحت وثوآني ورجعت وهي شايله عصير برتقـآل ومويه ومعها فطاير وبندول
سعود طارت عيونه:الله!!..كل ذا؟؟
ام سعود:أيـه!!..وانا بايعتن ولدي؟؟
سعود:ههههههههه..يمه احبك
ام سعود:لاتجلس تسوي حركااتك تراني خابزتك وعاجنتك زين..خذ!!
ومدت له الطوفريه..

اخذ سعود فطيرتين وشرب شوي من العصير
ام سعود:سعـود..ورا ماتااكل زيااده
سعود:مالي نفس يمه..والله احس بـ طعم الاكل بيذبحني
ام سعود:طب رح الدختور
سعود:ماله دااعي ابصبر لين بكره..ان ماتحسنت ابروح
\
/
\
/
طلعت ريما من غرفتهاا الوقت كان متأخر بس هي ماراح تروح لـ مكان غير هـ الفندق اللي هي جالسه فيه
سعود قايل لهاا لازم تجلس بـ الفندق ولا تطلع..يكفي انها من غير محرم..
بس لازم تسـوي شي..اختفـاء عبدالملك وراه شي..و"الحمل" هذا لازم تتخلص منه..
قرت مره في كتآب انوو لو تشيل شي ثقيل بيطيح خصوصا هي في الاشهر الاولى يعني الحمل بيكون خفيف مره وبـ سهوله يطيح


فتحت جوآلهاا علها تقلى مسكول من سعود ولا رسـآله ع الاقل
بس مافي شافت رسـآله من أسيل
تطلب منهاا تزورهاا
ريما:اممممم..وش ورااي

راحت لـ رقم الغرفه المكتوب عندهاا في الرسـآله

دقت الباب وفتحت لها بنت
البنت:yes
ريما ابتسمت :امممم..ممكن أسيل؟؟
البنت:اوكي تفضلي دااخل

دخلت ريما لـ الغرفه حقت اسيل
جلست طالعت في الغرفه كانت شبيهه بـ غرفتهاا..
-هلااوالله وغلا
ناظرتها ريما:هلا بك اسيـل
اسيل:هلاوالله..كيفك؟؟
ريما:الحمدالله بـ خير

جـوا بنات من شلة اسيل وجلسـوا سوالف وضحك وريما متعوده على اجواء زي كذا بس ماقدرت انها تتأقلم معااهم..وخصوا نظرات اسيل الـ غريبه
\
/
\
/
عند أشواق وروان
اشواق تجلس ع السرير:مابقى شي على ملكتي..كلهاا كم اسبوع
روان:وتصير غرفتك لي..نياهاهاهاااا فلللله
اشواق:اهنيك على طموحااتك..وش دراك يمكن خالد يجي يخطبك.."وقامت تحرك حواجبهاا"
روان:اممممم..مدري!!..اول كانت غاده داايم تلمح لي..ألحين لا..
اشواق:هههههه..يوم شاافك ارتااع مسكين..حرآم عليك خاف الولد
روان ترمي المخده:ووووووجعه مالت عليك..انا احلى منك
اشواق ضحكت اكثر:ههههههههااااي..كثري منهاا ذي عااد..معليش حبي سوري بس اناا احلى..فيس ات
روان ماتدري وش تقول لان صدق اشواق املح:الجمـآل جمـآل الروح
اشواق:هههههههههههههههههههههه..طيب
روان انقهرت:عللللى تبن اسكـتي بس
قامت اشواق وجت بتطلع من الغرفه:الله يهنيك مع.."بـ غنج"..خلوودي
روان رزت لسـآنهاا ولا ردت عليهاا
اشواق:هههههه
وطلعت
\
/
\
/
طلعت مشاعل من عند زياااد لان اصدقاءه بيزورنه..
دق جوالها
المتصل>>سحر
ردت:هلا سحوره
سحر:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله
سحر:واخبار اخوياا
مشاعل:تمام..انتي اخبارك وعيآلك؟؟
سحر:الحمدالله نزقح..اممم..مشغوله اليوم انتي
مشاعل:مجوود عازمني..خلاااص اقدر أأجل العزيمه اذا تبين شي
سحر:لالا..خلاااص بس..انا اصلا بروح لـ بيتي..كنت بشوف اذا بتجين البيت
مشاعل:سحووره هو قال لي متى مابغيتي تعاالي
سحر:ههههه..رهن الاشآره؟؟
مشاعل:حرآم عليك!..هو مبسووط ان زياد قام بـ السلآمه وهذي بشارتي بس
سحر:هههههه..اوكي سلمي عليه وقولي له انـه رجــآل وقت المهمات الصعبه
مشاعل:ههه..يبلغ ان شالله
سحر:والله لو شدوونه كبيره كان زوجته ايااهاا..بس آآخ يالقهر
مشاعل:ههه..هاتيها الحين هو يبريهاا لك
سحر:والله مدري من بيربي الثـآني
مشاعل وهي تنزل من السياره وبتدخل البيت:صآدقه بس ماتدرين يمكن ماجد يقدر عليهاا..تخبرين عمي...صعب
سحر:ماظتني..اوكي اجل ماأطول عليك تبين شي
مشاعل:سلامة عمرك
سحر:الله يسلمك يللا بااي
مشاعل:بايااات

سكرت مشاعل ودخلت البيت ..دخلت الفله شافت ام حمد وام فهد ودانه اللي شكلها طفشاانه
مشاعل:آلسـلآم عليكم
الكل:وعليكم السـلآم
ام فهد:وينتس؟..ماجد يسأل يبي يعرف متى بتجين
مشاعل:توني جاايه من عند زياد
ام فهد:شلوونه الحين؟
مشاعل ابتسمت:احسـن بـ كثير..
ام حمد:الحمدالله على سلآمته يابنيتي
مشاعل:الله يسلمك خآلتي..
راحت مشاعل تغير ملابسهاا وتجلس مع دانه وام حمد شوي
\
/
\
/
كـآنوا ملاك ورغد واقفات بعيد ويناظرون ناصر وتركي اللي اخذهم الحمـاس عند المسبح

ملا:ونآآسه ودي اسبح
رغد تنهد:وانا بعد.."التفت لـ ملاك وقالت بـ صرآمه مصطنعه"..اهجدي يابنت..وش تسبحين؟؟..عمـى!
ملاك ناظرتهاا:لايآشيخه؟؟..من اللي تو قال وانا بعد؟؟
رغد تأشر:اناا قلتـه؟؟.."بـ لامبالاه"..نصاابه
ملاك:انا نصآآبه يالنـ...
وقاطعهاا صوت المويه وبعد الرذاذ اللي جا عليهم
ملآك:هههههههه..فللللللتنـق
رغد تضحك:من جد

كان ناصر توه داز تركي ع المسبح..وتركي توعد له انه بيردهاا
ناصر:ههههههآي..ماتأدرششش
تركي يستهبل:ألا أأدرششششش!!..وانا ارويك
ناصر يشيل عزام..اللي قاام يصآآرخ:لالالالا..نويصرر خلني الله يااخذك..نآآصر!!
تركي وهو جوا المسبح:هههههههههههههه..خله
ناصر:من قلبك؟
تركي:حرآآم عليك توه بزر
عزام:ايه ايه توه بزر..خلـه...الله يخليك
ناصر:منهوو البزر ماأشوف الا لمى..وهي بعيده تلعب بـ الترآب
عزام شوي ويصيح:نويييييصر..نزلني لاأعلم عليك
ناصر:مين؟
عزام:تركي الله يخليك والله اغني لك
تركي:لالا..ألدعوه فيه اغنى..ابشششر!!
طلع تركي من المسبح:بتخليه ولا اقووم عليك
ناصر:خوفتني..ماتقدر
تركي:طيييييب
تركي اطول من ناصر جا من ورااه ومسكه مع كتووفه..ودزه
عزام:الله يااخذ عدووينك يقالك فززعه مالت عليك
تركي:ههههههههههههههههههه
تركي سوا نفسه بيدز ناصر بس مسكه عشاان ناصر يخاااف
ناصر بغى يفقد توازنه نزل عزام..ورفع يده علامة الاستسـلآم..:امزح..ماسويت شي
تركي:لاعااد تقرب له..
وهو لين الحين رافع يده:ان شالله عمي..بس لاتدز
تركي:حلوو..يالله انقلع
ناصر التفت:لايآشيخ
تركي يضحك بـ صوت عآلي:هههههههههههههههههههه
عزام يخم تركي:انت كذااااا!!...بـ صرآآحه بطـل..مبروك الفوز وعقبـآلي
تركي:هههه..الله يبارك فيك
تركي ابتسم بـ عزام ولا حس بـ نااصر اللي جا من وراه
ناصر:من بيفكك مني يامستر تركي..نياهاهااهاا>>عاش جو الاخ لوول
تركي جا بيوخر عنه بس زلق بـ المويه..ووو
طررررررآآآآآخ
رغد وقفت يوم طـآآح وكأن قلبهاا اللي طااح مو هوو..
ملاك:آآوتش!..طيحه أليمـه!!
ماقدرت رغد وقربت لهم شوي تبي تشوف وش فيه..ماكان طايح بـ المسبح كان بنجيه يعني ع البلآط


تركي يمسك ركبته:الله ياخذك..عليك مزح!!
ناصر وده يضحك:قـ..ههههه..قم قم..
تركي مايبي يضحك وسوا نفسه مايقدر يقوم:آآآه..مقدر مقدر..
عزام اللي مشت عليه الكذبه:شفت يالعربجي..صدق انك صعيدي وماتعرف تمزح!!
ناصر ماقدر وماات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه..آآسف والله..بس..هههههههه
تركي حرك ركبته عزام بـ اهتمام:تعورك؟؟
ناظره تركي..وابتسم من خااطر..وبـ شكل آلي ارتفعت عينه لـ رغد واتسعت ابتسـامته
تركي يكلم عزام:لا..بس اخوك يبي له تأديب
ناصر:كنت امزح والله
عزام:لاعد تمزح الله يعافيك..حشى !!
ناصر جلس جنب تركي:تعروك؟؟
تركي مايحس فيهاا بس يبي يقهره:أيـه!!..ومردوده ان شالله
ناصر ضحك ونادا رغد اللي كانت قريبه:رغـد!..
ناظرته ولا تكلمت هو اصلا نادااها مو عشان تجي عشان يطلب منهاا:جيبي ثلج
تركي:وشو له؟
ناصر:مو تعورك
تركي:ماله دااعي امزح معك.."وصرخ لها"..موب لازم مااابي
ناصر:ههههه..قل لي انا اقولهاا
تركي:ايه طيب..ادري بك نصااب
ناصر:خلاااص بقولها.."وصرخ لها مره ثانيه"..لاتجبيبن
رغد في نفسها.."لعبه عندكم اناا؟"
\
/
\
/
مشاعل عقب مادق عليهاا ماجد وقال "تجهزوا"
مشاعل تقوم:دانه قومي معي
دانه:لامعليش!!..هذا كلعه لك انتي..بليز لاتحرجيني
مشاعل ابتسمت لها:افاا..هذا وانا معتبرتك اختي..لالا انتي كذا تزعليني عليك
دانه:وانا بعد والله معتبرتك اخت بس معليش هذا عمك وانتي روحي معااه لحالكم
مشاعل:دانه انا من جيتي هنا ماحصلي وقت اجلس معااك خلينا نطلع نشم هواا..يللا بليـز
دانه انحرجت منها:اوكي..
مشاعل:يللا انتظرك!!

كل وحده راحت لـ غرفتهاا وغيرت ملابسها ونزلت معها عبايتهاا
\
/
\
/
كانوا جالسين يسولفون ويضحكون
ريما كانت حايمهكبدها من بنت لانها حاطه عطر رجـآلي قوي
اسيل:ريموو!..وش فيك مشكره؟؟..مو حلووه الجلسه؟؟
ريما:لا بس..."تحاول تمنع نفسها ماترجع"..مدري في ريحه.."قالتها بـ احراج"
اسيل تشم:ماافي ريحه!!..
ريما ماقدرتوقامت لـ اقرب زباله لان ماتدري وين الحمـآم.."اكرمكم الله"

طالعـوا البنـات بعض بـ استغراب..وش فيهاا؟؟
اسيل :سهى!..جيبي مويه لهاا..وبندول
سهى:اوكي
قامت سهى تجيب اللي قالت اسيل واسيل راحت لـ ريماا اللي جلست وهي تتنفس بـ صوت مسموع
اسيل:وش فيك؟؟..تعباانه؟؟
ريما تبتسم لهاا وحطت يدها على بطنهاا اللي بدا يمغصها:شوي..
اسيل ناظرت يد ريماا:بطنك؟؟
ريما خنقتها العبره..وهزت راسها بـ"ايه"

- خـذي!!

طالعت ريما في سهى اللي مدت لها مويع وبندول
ريما بـ أدب:مافي فاايده
اسيل تاخذ البندول من سهى والمويه:شلون مافي فايده!!..هذا مسكن
ريما تطالع في الفراغ وتمسك بطنهاا:ماتقدرين تسوين لي شي..لامسكن ولا غيره
اسيل بـ شك:ريماا انتي حـامل؟؟
ريما بـ روعه وكأنهاا اول مره تسمع انهاا حامل..:هاه!
اسيل تتفح وجهها:الا..وجهك يقول كذا
ريما نزلت دموعهاا:أنـ..أناا
اسيل:انتي متزوجه؟؟
هزت راسها بـ لا
اسيل:تبين اسااعدك؟؟.."طالعتهاا ريما"..تبين تطيحينه
خاافت ريماا..وين ريما القويه اللي ماتخاف..سعود وعبدالملك غيروهاا:لالالالا
اسيل:كيف تشيلين ولد ماله ابوو؟
ريما:اقدر!!..انا مالي غيره!..مابي اتخلص منه من بيبقى معي
اسيل:انتي مالك اهل؟؟
ريما:ألا..بس هذا اللي باقي لي بـ دنيتي
اسيل مافهمت بس طنشت:بس انتي توك ع الهم!!..لازم تتخلصين منه..بـ أقرب وقت
ريما:لامابي!..انا محتااجته..
\
/
\
/
- وين تبون تروحون؟؟
مشاعل:أي شي..
ماجد:سـوق؟؟..ولا مطعم..انا ملككم اليـوم..اي مكان تبونه انت او بس اشروا
مشاعل:امممممممم...شراايك دندن!!
دانه وهي تطالع الشبـآك:على كيفكم..مافي شي بـ بالي
ماجد يطالعها من المرايه:شلون مافي شي..لاتنسين هـ الطلعه عشاانك انتي بعد
دانه طالعته ورجعت ناظرت الشبـآك:عاادي مافي شي محدد في راسي
مشاعل:اووكي عشاان نرضي جميـع الاطرآف..خل نروح السوق واذا خلصناا نتعشاا هناك..حلوو؟
ماجد:مالي شغل..أسألي دانه
دانه:حلووو

راحـوا لـ سـوق
\
/
\
/
- سعود يابوي وين بتروح وانت تعبـآن؟؟
سعود يناظر امه:معليش ودي اطلع احس نفسي مخنوق هناا
ام سعود:الله يصلحك..شف وانا امك مافيك حيل حتى تمشي
سعود ماعلق
ام سعود:تسانك بتطلع..رح لـ واحد من ربعك..كودك تتنشط
سعود:ان شاالله..

طلـع سعود وهو متجـه لـ الشقـه
\
/
\
/
نزلوا من السيااره لـ احد المجمعاات التجاريه..
ماجد وهو يحط يده في جيبه ولكلم نفسه ويتحلطم:انا وش ملقفني ومخليني اجيبهم
مشاعل تناديه لانه يمشي بطئ:مــــآجد!!..مطوول؟؟
ماجد:ايه...امشي الله يصلحك.."وناظر وحده ملثمه ولاطه المكيااج على كل وجهاا تقل رايحه لـ عرس"..ويصلح نساااء المسلين..
ناظرته البنت بـ احتقاار:خير؟؟
ماجد رفع حاجبه:احد كلمك؟؟...
جوا مشاعل ودانه..ودانه تراقب تصرفاات البنت و"ماجد"
البنت:ايه..انت!
ماجد:والله اذا انتي عارفه ان ناقصك صلاااح شي راجع لك
البنت:وقــح!
ماجد:يخلق من الشبه اربعين
البنت:انت ماتسحي؟؟
ماجد:الا والله...بس ليش؟
البنت:يعني انا حقيره؟؟
ماجد:هههههههههههههه...انا قلت انك حقيره؟؟..انا قلت يخلق من الشبه اربعين
حطت يدها على خصرها:يعني انا حقيره موو؟
ماجد:مدري صرآآحه ماأعرفك..بس يقولون سيمااهم في وجوهم
مشـآعل:ههههههههههههههههههههههه
البنت:اصلا انت..لو فيك رجووله كان ماتكلمت مع بنت غريبه
ماجد:وش درااك؟؟
مشاعل جت بينهم:خلااااااص..خلاااااص..كل واحد يصلح سيااارته ويرجع للـ بيته
البنت:انتي وش دخلك؟؟
مشاعل:هذا عمي..انتي اللي وش تبين؟؟
البنت:والله لـ اعلم عليك السكيورتي
ماجد يأشر عند البواابه:شوفي هنااك واحد معضل بيعجبك..يلله توكلي ا لله يحفظك
البنت انقههرت منه..وااثق من نفسه من هو عشاان يقول عنها حقيره
ماجد:آلووو..
البنت شوي وتصيح:انت...انت...اكرررررررررهك
ورررررراحت..
ماجد ومشاعل:هههههههههههههههه
اما دانه ودها تضحك بس كتمتهاا
مشاعل: امشوا بس خل نروح..لايجي السكيروتي ويتلنا مع شوشتناا
ماجد:ماعليكم منهاا!!..الديناا مو فوضى
مشاعل:لاجد..خبرك ماتدري يمكن يجيناا.. بتتغنج بكلمه من هنا وتتميع عليه والله ان يجينا يلهث..!!
دانه:هههههههههههههههههههههههههههه
طالعهاا ماجد وأبتسم..وهي سوت نفسها ماشافته
ماجد:ماعليك منهاا..هي ماأحترمت نفسها من الاول..عشان النااس تحترمهاا
كملـوا طريقهم

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 04:59 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75885
المشاركات: 140
الجنس أنثى
معدل التقييم: سرسورة المغرورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سرسورة المغرورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآآرت جنآآآآن ..
توقعاآتي
مشآعل وزيآد :
اممممم والله انهم يحيرورن يعني مرآآآت اقوول ان مشآآعل بيآخذها فرآآس لكن اقول لآ فرآس بعييد عنها يعني مشوآر لما يجي يآآخذها
لكن اتوقع ان مشآآعل وزيآد يرجعون سمن على عسل ..^_^ يآآرب
تركي ورغد :
احس تركي بيأذي رغد كيف مدري ان شاء الله يخيب توقعي ويعقل ويخطبها
سعووووود <== آآآآآآه <== البنت هيمآآآنه
لا جد احلى شخصية شاب واحلى شخصيه اعجبتني بس شوفي انا ما توقعت له شي أول اقووول ريما بس بعدين طلعت لنآ هالريف مدري من وييين .<<بس احسه بيتكشكل مها بسبب ريم ثمن يندم ويتزوجها
.
بس النهايهـ هالله هالله نبيها سعاااااادهـ <== مو مثل روآآيهـ قريتهاآ عكرتلي مزآآجي كل شي ضد البطلهـ أمحق بس تراضو في النهاية^_^
وتحيآآتي
أختكـ

 
 

 

عرض البوم صور سرسورة المغرورة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية