كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
>..:..الجزء الثـآني..:..<
كم عااد من صاار بـ أمر الحب هيمااني.
وكم قلب عذره ترك فيه الهوى صدعي
- هههههههههههههههههههههه..صرآآحه انت ياعزاام تححححفه
عزام وهو يحط فوطته على كتفه:ادري..موب لازم تقولين
رغد وهي تسكر باب الغرفه :خذي وخلي ياملاك
ملاك:عزاامووه..الحين انا اقولك تحفه بدال لاتقولي يسلموو تقول ادري؟؟
عزام بـ غرور:أيـه نعم..انا انسـان واثق من نسفي..
ملاك:اهاا..حلوو الواحد يوثق من نسفه
رغد تصلح مايوه لمى:لموو ياقمر!..وش هـ الحلاوه..
عزام:احم!...كح كح
رغد وملاك:هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ماشالله مايهوك..يههههبل
عزام:الله مير يسلمتس..عيونتس اللي تهههبل...ياعسـل!
رغد تضحك:كووووشخه
ملاك تخوصر:لاوالله!...وانا يعني ماتقولي كذا؟
رغد:هههههه
عزام:لاحوول..مشكلة الغيره..كذا البنـات لازم يتذابحون علي
ملاك ورغد:ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بـ دلع:عزااموه..شسوي احبك
عزام بـ لامبالاه:شعور متبادل حبي..بس موب اللي في بالك.."يتسهبل"..قلبي لايتسوعب ان تكون فيه اكثر من فتاة
تركي يأشر على لمى:الحين هذي بتسـبح؟؟
ناصر يلعب لمى:ايه ليش؟؟
تركي:ماتخااف تغرق
ناصر كش جلده:بسم الله عليهاا..لاأنشالله!!
تركي يلكم لمى:بسم الله عليك..
ابتسمت لمى..ثم اتسعت الاببتسـامه لين صارت ضحكه عاليه
ناصر:هههههههههههههههههههه...تحبك!!
عزام:انا كل البنات يحبووني..مسكين انت بس هـ البزر
تركي:هههههههههههههههههههههههه..منهم البنااات
عزام يأشر علي ملاك ورغد:اقرب مثـال عندك هذول البني!!..
ناصر:مصدق عمرك
ملاك:فديته عزام..مصدق عمره
رغد:ههه..من جد
ملاك تناظرها بـ نص عين:وش فيك تسلكين؟؟
رغد تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..لاوالله
\
/
\
/
رجعت مشاعل لـ البيت بعد ماقالت لـ زياد انها بتروح تغير ملابسها وبتجي.ومره وحده بتجيب له ملابس
اول شي مرة لـ بيتهم عشاان تشوف امهاا
مشاعل تدخل:السـلآم عليكم
كانوا ام فهد وابندر جالسين بـ الصاله:وعليكم السـلآم ورحمة الله وبركاته
مشاعل تتلفت:اجل وين ام حمد ودانه؟؟
ام فهد:دانه رايحه لـ الجامعه..وام حمد فوق ناايمه..تـقول مانامت ما نامت زين اليوم
مشاعل:أهاا.."تبتسم"..شلونكم انتوا؟
ام فهد:الحمدالله بخير
راحت مشاعل جلست جنب ابوها:شلونك ماي فذر
بندر يبتسم لها:الحمدالله تمام..
مشاعل تدعي:دوووووووووم يارب...موب يووم
ام فهد:الا شلون رجلتس؟؟
مشاعل تبتسم بـ نعوومه:حزري فزري
ام فهد ضاقت عيونهاا..والتفت لـ بندر:وش تقول ذي؟؟
بندر:ههههههههههههههههههههههههههه..مشاعل لحستي مخ امي..تكلمي
مشاعل:صحى من الغيبوووبه ....
ام فهد:صدق؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل تهز راسها بـ فرح..
ام فهد:الله يبشرك بـ الخير..والله انك فرحتيني
زياد:طيب شلوونه الحين؟؟..عسااه احسن
مشاعل:ايه الحمدالله..ماراح يمشي فتره..ومتى ماقرر له الدكتور يمشي بـ عكاازه
بندر بـ ضيقة صدر:لاحوول ولاقوة الا بـ الله..طيب مافي امل في علااجه
مشاعل:والله مدري الى الان مانعرف
بندر:والله انه مايستاهل
مشاعل:الحمدالله علي كل حال..الشلل في رجل وحده بس مو جسمه كلها ولا مثل ماقال بـ البدايه كل رجوله الثنتين
بندر وام فهد:ايه والله الحمدالله
مشاعل تقوم:اوكي..اجل انا بروح لـ البيت بغير وبجيب لـ زياد ملابس..
ام فهد:متى بيطلع؟
مشاعل:ماسألت الدكتور بس ان شالله الاسبوع هذاا
طلعت مشاعل وراحت لـ البيت عشان تجيب ملابس لـ زيااد
وهي في الطريق دقت على ماجد
ماجد بـ صوت يحزن..لانه من النوع الشفاف على طوول يبين عليه انه حزين:آلوو
مشاعل:هلاوالله بـ احسسن عم بـ الكوون
ماجد:هلاميشوو
مشاعل:افاا..وش فيك مكاب؟؟..
ماجد بـ نص ابتسامه:ابد..وش عندك دااقه
مشاعل:عـندي لك بشااره بـ مليووووون ريال
ماجد:وشهي؟
مشاعل:زياد قام..
ماجد موب مستوعب:...........
مشاعل:مجوود!!..وش فيك اقولك صحى
ماجد:والله؟؟..."صوته يتحشرج"
مشاعل:ايه والله..اكذب انا يعني يامجود
ماجد:الله يبشرك بـ الخير يارب..بشارتك عندي ياميشوو
///
بعد ماطلع ماجد من زيااد رجع البيت
دخل ماجد البيت وشااف ام حمد وام فهد جالسين ومعاهم دانه طبعا ام حمد ودانه متغطياات
ماجد:آلسـلآاام عليكم
الكل:وعليكم السـلآم!!
ماجد يبتسم:ماشالله وش هـ الجلسه الحلووه..قهوه وحلى
ام فهد:يحـق لناا نستاانس..موب صديقك ورجل بنتي قاام بـ السـلاامه
ماجد:ايه والله الحمدالله
ام حمد:والله تستـاهل ياماجد والله يقومه بـ السلآمه
ماجد:الله يسلمك ياخالتي
ام فهد:ماكلمت مشاعل ؟
ماجد:الا هي اللي قالت لي عن زيااد..انا عاازمهاا ع العشـا..قلت لهاا أي مكاان تبين تروحين له انتي بس اشري واناا حاااااظر
طالعته دانه بـ نظرات..كذا كان حمد..يدلعهاا بـ شكل..
ام فهد تناظر دانه:عااد داانه لازم تروح
دانه بـ حيا:لاخالتي..
ماجد قاطعها:لا!..دانه اول المعزومين
دانه بـ نظره حاده:ماراح اروح..انا مالي دخل
ماجد:أفاا..شلون مالك دخل..انتي مثل مشاعل واي شي بسويه لـ مشاعل لازم لك انتي بعد..
ام حمد:الله يحفظك يارب..
دانه بوزت..وجلست تناظره والله لولا الحيـأ كان قالت له انها ماتبي منه أي شي..أففف منه
وهـ الغطا يغطي ملامح وجهها..
همسه شكسبيريه:{الح ـب شمس بعد امطـار الربيع..!
قاام ماجد:اجل انا بروح ارتااح تبون شي
ام فهد وام حمد:سلآمتك
ماجد يبتسم:يسلمكم ربي..يللا اجل
وراح فـوق
/
\
/
\
طلعت مشـاعل من الحمام وهي متوضيه ومخلصه
زياد:بتصلين؟؟
مشاعل:ان شالله..بغيت شي؟؟
زياد يبتسم:لا
مشاعل ردت له الابتسـأمه وفرشت السجاده ولفت الجلال وبدت تصلي
جلس زياد يطالع التلفزيون اللي كان مكتوم لان مشاعل تصلي..ماتحمس على شي لان مافي صوت..رجع ونااظرهاا..ولا في أي ملامح على وجهه..اللي يسويه صح ولالا؟؟..ولا مثل يوم يطلقهاا..حركه جت بسررعه.."ابتسم بـ خبث"..لا..لازم اعلمهاا اني مو لعبه عندهاا لـ الكره ولا الشفقه..
يوم حبيتك يامشاعل كنت ابيك تبادليني نفس الشعور..اماا انك تشفقين علي ومن ظاهر قلبك تكرهيني هذا اللي انا ماأبيـه..
زياد:تقبل الله
مشاعل تصفط السجاده:منا ومنكم صـآلح الاعمـآل..صليت؟
زياد:يس
مشاعل تناظر ساعتها:مادقوا سحر وامي
زياد ناظر التلفزيون مره ثانيه وعلّى ع الصوت:لا..
مشاعل تجلس ع السرير تناظر معااه كان فلم بس زياد ماكان مركز مع الفلم ابد
طـق!..طــق!!!
زياد:ميـن؟؟
-أروى ياولد العم
زياد لاحوول:تفضلي اروى
دخلت اروى ووراها امها:آلـسلآم عليكم
زياد ومشاعل:وعليكم السـلآم
ام اروى تجلس بعد ماسلمت على مشاعل اما اروى ماسلمت عليهاا...ولاناظرتهاا كأنها موموجوده
ام اروى:شلونك يازيااد؟؟..عساك احسن؟
زياد:الحمد الله ياخالتي..
اروى:اقلقتني عليك يازيااد..طول وقتي وانا بس ادعي لك..وكل ماسمحت لي الفرصه.."وتناظر مشاعل"..أزورك
مشاعل تناظر زياد:ايه والله يازيااد ماقصورا زاروك وانت تعباان
استغربت مشاعل من نفسهاا انهاا قالت كذا..بس حست انهاا قههرت اروى
زياد ابتسم لـ ام اروى:ليش تعبتوا اعماركم
ام اروى:مهناا تعب ولا شي..انت ولدناا
زياد:يسلمك ربي
اروى:الا زيااد اخباارك رجولك
زياد يناظر رجله وكأنهاا قلبت المواجع بس زياد قوي وعمر الحزن ماباان عليه خصوصا قدام مشاعل ولا اروى:الحمدالله
ام اروى:تحس بـ شي
نزل زياد راسه عشان ماتبين تعابير وجهه:الله يهديك ياخاله..من وين احس فيهاا وهي مشلوله
ام اروى بـ اسى:ربك كريم ياولدي
زياد:الا انتوا اخباركم واخباار عمي؟؟
اروى:الحمدالله يسلم عليك
مشاعل استغربت ان اروى ماسألت عن مي ابد
اروى بـ وقاحه:الا يالغلا..اخباارك في حيآتك الجديده
زياد رفع حاجب..الغلا؟؟..
مشاعل مااتت قهر..بس تدرون ليه؟؟..لان اروى تتعمد تقهرها وموب عامله أي حسااب لهاا..يعني مو عشان زيااد؟؟..بس تفـأجأة يوم قال زياد
- الحمدالله..مرتآآح واجد
أبتسمت مشاعل له..أماا اروى لو ماتغطت كان بان احمرار وجهها من القهر..
\
/
\
/
دخل سعود البيت وجلس على اول كرسي شاافه..
- هلاوالله
أبتسم يوم شااف امه:هلا يمه
ام سعود تتفحص وجهه:وش فيك!!..شكلك تعباان
سعود:مدري..شكل باديني تعب
ام سعود تتحسس حرارته:الا والله حرارتك تسن ودها ترتفع
سعود ابتسم:لو تهون اكون لها شااكر
ام سعود:تبي اجيب لك عصير ولا شي؟؟
سعود يحس بـ خمول..اليوم رجع من العياده بدري لان ماافيه حيل ابد:لالا..مالي نفس آكل شي ابد
ام سعود تضرب على صدرها:هذوول أكيـد الحريـّم اللي عندك صاكينك بـ عين..حسبي الله ونعم الوكيل..حريم آآخر زمن
عقد سعود حواجبه:هاه؟؟
ام سعود:لالا..انت فيك بلا ياولدي..اكيد وحدتن منهم مسوية لك شي عشاان تعرس عليهاا..أناا خابرتن ذا الحريم
سعود من غير شعور قام يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود بـ نظرات حسره:ياحسرتي عليك ياولدي..لالا ولدي وحيدي انهبل وقعد
سعود وهو يضحك:يمه!..وش دخل الحريم؟
ام سعود:يبونك تعرس عليهم خبري بك ولدي وزين
سعود أبتسم:مافيني زيم يمه..شايب!!
ام سعود:لاعااد اسمعك تقول كذا!..."وجت بتطلع"..انا بجيب لك شي تاكله
راحت وثوآني ورجعت وهي شايله عصير برتقـآل ومويه ومعها فطاير وبندول
سعود طارت عيونه:الله!!..كل ذا؟؟
ام سعود:أيـه!!..وانا بايعتن ولدي؟؟
سعود:ههههههههه..يمه احبك
ام سعود:لاتجلس تسوي حركااتك تراني خابزتك وعاجنتك زين..خذ!!
ومدت له الطوفريه..
اخذ سعود فطيرتين وشرب شوي من العصير
ام سعود:سعـود..ورا ماتااكل زيااده
سعود:مالي نفس يمه..والله احس بـ طعم الاكل بيذبحني
ام سعود:طب رح الدختور
سعود:ماله دااعي ابصبر لين بكره..ان ماتحسنت ابروح
\
/
\
/
طلعت ريما من غرفتهاا الوقت كان متأخر بس هي ماراح تروح لـ مكان غير هـ الفندق اللي هي جالسه فيه
سعود قايل لهاا لازم تجلس بـ الفندق ولا تطلع..يكفي انها من غير محرم..
بس لازم تسـوي شي..اختفـاء عبدالملك وراه شي..و"الحمل" هذا لازم تتخلص منه..
قرت مره في كتآب انوو لو تشيل شي ثقيل بيطيح خصوصا هي في الاشهر الاولى يعني الحمل بيكون خفيف مره وبـ سهوله يطيح
فتحت جوآلهاا علها تقلى مسكول من سعود ولا رسـآله ع الاقل
بس مافي شافت رسـآله من أسيل
تطلب منهاا تزورهاا
ريما:اممممم..وش ورااي
راحت لـ رقم الغرفه المكتوب عندهاا في الرسـآله
دقت الباب وفتحت لها بنت
البنت:yes
ريما ابتسمت :امممم..ممكن أسيل؟؟
البنت:اوكي تفضلي دااخل
دخلت ريما لـ الغرفه حقت اسيل
جلست طالعت في الغرفه كانت شبيهه بـ غرفتهاا..
-هلااوالله وغلا
ناظرتها ريما:هلا بك اسيـل
اسيل:هلاوالله..كيفك؟؟
ريما:الحمدالله بـ خير
جـوا بنات من شلة اسيل وجلسـوا سوالف وضحك وريما متعوده على اجواء زي كذا بس ماقدرت انها تتأقلم معااهم..وخصوا نظرات اسيل الـ غريبه
\
/
\
/
عند أشواق وروان
اشواق تجلس ع السرير:مابقى شي على ملكتي..كلهاا كم اسبوع
روان:وتصير غرفتك لي..نياهاهاهاااا فلللله
اشواق:اهنيك على طموحااتك..وش دراك يمكن خالد يجي يخطبك.."وقامت تحرك حواجبهاا"
روان:اممممم..مدري!!..اول كانت غاده داايم تلمح لي..ألحين لا..
اشواق:هههههه..يوم شاافك ارتااع مسكين..حرآم عليك خاف الولد
روان ترمي المخده:ووووووجعه مالت عليك..انا احلى منك
اشواق ضحكت اكثر:ههههههههااااي..كثري منهاا ذي عااد..معليش حبي سوري بس اناا احلى..فيس ات
روان ماتدري وش تقول لان صدق اشواق املح:الجمـآل جمـآل الروح
اشواق:هههههههههههههههههههههه..طيب
روان انقهرت:عللللى تبن اسكـتي بس
قامت اشواق وجت بتطلع من الغرفه:الله يهنيك مع.."بـ غنج"..خلوودي
روان رزت لسـآنهاا ولا ردت عليهاا
اشواق:هههههه
وطلعت
\
/
\
/
طلعت مشاعل من عند زياااد لان اصدقاءه بيزورنه..
دق جوالها
المتصل>>سحر
ردت:هلا سحوره
سحر:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله
سحر:واخبار اخوياا
مشاعل:تمام..انتي اخبارك وعيآلك؟؟
سحر:الحمدالله نزقح..اممم..مشغوله اليوم انتي
مشاعل:مجوود عازمني..خلاااص اقدر أأجل العزيمه اذا تبين شي
سحر:لالا..خلاااص بس..انا اصلا بروح لـ بيتي..كنت بشوف اذا بتجين البيت
مشاعل:سحووره هو قال لي متى مابغيتي تعاالي
سحر:ههههه..رهن الاشآره؟؟
مشاعل:حرآم عليك!..هو مبسووط ان زياد قام بـ السلآمه وهذي بشارتي بس
سحر:هههههه..اوكي سلمي عليه وقولي له انـه رجــآل وقت المهمات الصعبه
مشاعل:ههه..يبلغ ان شالله
سحر:والله لو شدوونه كبيره كان زوجته ايااهاا..بس آآخ يالقهر
مشاعل:ههه..هاتيها الحين هو يبريهاا لك
سحر:والله مدري من بيربي الثـآني
مشاعل وهي تنزل من السياره وبتدخل البيت:صآدقه بس ماتدرين يمكن ماجد يقدر عليهاا..تخبرين عمي...صعب
سحر:ماظتني..اوكي اجل ماأطول عليك تبين شي
مشاعل:سلامة عمرك
سحر:الله يسلمك يللا بااي
مشاعل:بايااات
سكرت مشاعل ودخلت البيت ..دخلت الفله شافت ام حمد وام فهد ودانه اللي شكلها طفشاانه
مشاعل:آلسـلآم عليكم
الكل:وعليكم السـلآم
ام فهد:وينتس؟..ماجد يسأل يبي يعرف متى بتجين
مشاعل:توني جاايه من عند زياد
ام فهد:شلوونه الحين؟
مشاعل ابتسمت:احسـن بـ كثير..
ام حمد:الحمدالله على سلآمته يابنيتي
مشاعل:الله يسلمك خآلتي..
راحت مشاعل تغير ملابسهاا وتجلس مع دانه وام حمد شوي
\
/
\
/
كـآنوا ملاك ورغد واقفات بعيد ويناظرون ناصر وتركي اللي اخذهم الحمـاس عند المسبح
ملا:ونآآسه ودي اسبح
رغد تنهد:وانا بعد.."التفت لـ ملاك وقالت بـ صرآمه مصطنعه"..اهجدي يابنت..وش تسبحين؟؟..عمـى!
ملاك ناظرتهاا:لايآشيخه؟؟..من اللي تو قال وانا بعد؟؟
رغد تأشر:اناا قلتـه؟؟.."بـ لامبالاه"..نصاابه
ملاك:انا نصآآبه يالنـ...
وقاطعهاا صوت المويه وبعد الرذاذ اللي جا عليهم
ملآك:هههههههه..فللللللتنـق
رغد تضحك:من جد
كان ناصر توه داز تركي ع المسبح..وتركي توعد له انه بيردهاا
ناصر:ههههههآي..ماتأدرششش
تركي يستهبل:ألا أأدرششششش!!..وانا ارويك
ناصر يشيل عزام..اللي قاام يصآآرخ:لالالالا..نويصرر خلني الله يااخذك..نآآصر!!
تركي وهو جوا المسبح:هههههههههههههه..خله
ناصر:من قلبك؟
تركي:حرآآم عليك توه بزر
عزام:ايه ايه توه بزر..خلـه...الله يخليك
ناصر:منهوو البزر ماأشوف الا لمى..وهي بعيده تلعب بـ الترآب
عزام شوي ويصيح:نويييييصر..نزلني لاأعلم عليك
ناصر:مين؟
عزام:تركي الله يخليك والله اغني لك
تركي:لالا..ألدعوه فيه اغنى..ابشششر!!
طلع تركي من المسبح:بتخليه ولا اقووم عليك
ناصر:خوفتني..ماتقدر
تركي:طيييييب
تركي اطول من ناصر جا من ورااه ومسكه مع كتووفه..ودزه
عزام:الله يااخذ عدووينك يقالك فززعه مالت عليك
تركي:ههههههههههههههههههه
تركي سوا نفسه بيدز ناصر بس مسكه عشاان ناصر يخاااف
ناصر بغى يفقد توازنه نزل عزام..ورفع يده علامة الاستسـلآم..:امزح..ماسويت شي
تركي:لاعااد تقرب له..
وهو لين الحين رافع يده:ان شالله عمي..بس لاتدز
تركي:حلوو..يالله انقلع
ناصر التفت:لايآشيخ
تركي يضحك بـ صوت عآلي:هههههههههههههههههههه
عزام يخم تركي:انت كذااااا!!...بـ صرآآحه بطـل..مبروك الفوز وعقبـآلي
تركي:هههه..الله يبارك فيك
تركي ابتسم بـ عزام ولا حس بـ نااصر اللي جا من وراه
ناصر:من بيفكك مني يامستر تركي..نياهاهااهاا>>عاش جو الاخ لوول
تركي جا بيوخر عنه بس زلق بـ المويه..ووو
طررررررآآآآآخ
رغد وقفت يوم طـآآح وكأن قلبهاا اللي طااح مو هوو..
ملاك:آآوتش!..طيحه أليمـه!!
ماقدرت رغد وقربت لهم شوي تبي تشوف وش فيه..ماكان طايح بـ المسبح كان بنجيه يعني ع البلآط
تركي يمسك ركبته:الله ياخذك..عليك مزح!!
ناصر وده يضحك:قـ..ههههه..قم قم..
تركي مايبي يضحك وسوا نفسه مايقدر يقوم:آآآه..مقدر مقدر..
عزام اللي مشت عليه الكذبه:شفت يالعربجي..صدق انك صعيدي وماتعرف تمزح!!
ناصر ماقدر وماات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه..آآسف والله..بس..هههههههه
تركي حرك ركبته عزام بـ اهتمام:تعورك؟؟
ناظره تركي..وابتسم من خااطر..وبـ شكل آلي ارتفعت عينه لـ رغد واتسعت ابتسـامته
تركي يكلم عزام:لا..بس اخوك يبي له تأديب
ناصر:كنت امزح والله
عزام:لاعد تمزح الله يعافيك..حشى !!
ناصر جلس جنب تركي:تعروك؟؟
تركي مايحس فيهاا بس يبي يقهره:أيـه!!..ومردوده ان شالله
ناصر ضحك ونادا رغد اللي كانت قريبه:رغـد!..
ناظرته ولا تكلمت هو اصلا نادااها مو عشان تجي عشان يطلب منهاا:جيبي ثلج
تركي:وشو له؟
ناصر:مو تعورك
تركي:ماله دااعي امزح معك.."وصرخ لها"..موب لازم مااابي
ناصر:ههههه..قل لي انا اقولهاا
تركي:ايه طيب..ادري بك نصااب
ناصر:خلاااص بقولها.."وصرخ لها مره ثانيه"..لاتجبيبن
رغد في نفسها.."لعبه عندكم اناا؟"
\
/
\
/
مشاعل عقب مادق عليهاا ماجد وقال "تجهزوا"
مشاعل تقوم:دانه قومي معي
دانه:لامعليش!!..هذا كلعه لك انتي..بليز لاتحرجيني
مشاعل ابتسمت لها:افاا..هذا وانا معتبرتك اختي..لالا انتي كذا تزعليني عليك
دانه:وانا بعد والله معتبرتك اخت بس معليش هذا عمك وانتي روحي معااه لحالكم
مشاعل:دانه انا من جيتي هنا ماحصلي وقت اجلس معااك خلينا نطلع نشم هواا..يللا بليـز
دانه انحرجت منها:اوكي..
مشاعل:يللا انتظرك!!
كل وحده راحت لـ غرفتهاا وغيرت ملابسها ونزلت معها عبايتهاا
\
/
\
/
كانوا جالسين يسولفون ويضحكون
ريما كانت حايمهكبدها من بنت لانها حاطه عطر رجـآلي قوي
اسيل:ريموو!..وش فيك مشكره؟؟..مو حلووه الجلسه؟؟
ريما:لا بس..."تحاول تمنع نفسها ماترجع"..مدري في ريحه.."قالتها بـ احراج"
اسيل تشم:ماافي ريحه!!..
ريما ماقدرتوقامت لـ اقرب زباله لان ماتدري وين الحمـآم.."اكرمكم الله"
طالعـوا البنـات بعض بـ استغراب..وش فيهاا؟؟
اسيل :سهى!..جيبي مويه لهاا..وبندول
سهى:اوكي
قامت سهى تجيب اللي قالت اسيل واسيل راحت لـ ريماا اللي جلست وهي تتنفس بـ صوت مسموع
اسيل:وش فيك؟؟..تعباانه؟؟
ريما تبتسم لهاا وحطت يدها على بطنهاا اللي بدا يمغصها:شوي..
اسيل ناظرت يد ريماا:بطنك؟؟
ريما خنقتها العبره..وهزت راسها بـ"ايه"
- خـذي!!
طالعت ريما في سهى اللي مدت لها مويع وبندول
ريما بـ أدب:مافي فاايده
اسيل تاخذ البندول من سهى والمويه:شلون مافي فايده!!..هذا مسكن
ريما تطالع في الفراغ وتمسك بطنهاا:ماتقدرين تسوين لي شي..لامسكن ولا غيره
اسيل بـ شك:ريماا انتي حـامل؟؟
ريما بـ روعه وكأنهاا اول مره تسمع انهاا حامل..:هاه!
اسيل تتفح وجهها:الا..وجهك يقول كذا
ريما نزلت دموعهاا:أنـ..أناا
اسيل:انتي متزوجه؟؟
هزت راسها بـ لا
اسيل:تبين اسااعدك؟؟.."طالعتهاا ريما"..تبين تطيحينه
خاافت ريماا..وين ريما القويه اللي ماتخاف..سعود وعبدالملك غيروهاا:لالالالا
اسيل:كيف تشيلين ولد ماله ابوو؟
ريما:اقدر!!..انا مالي غيره!..مابي اتخلص منه من بيبقى معي
اسيل:انتي مالك اهل؟؟
ريما:ألا..بس هذا اللي باقي لي بـ دنيتي
اسيل مافهمت بس طنشت:بس انتي توك ع الهم!!..لازم تتخلصين منه..بـ أقرب وقت
ريما:لامابي!..انا محتااجته..
\
/
\
/
- وين تبون تروحون؟؟
مشاعل:أي شي..
ماجد:سـوق؟؟..ولا مطعم..انا ملككم اليـوم..اي مكان تبونه انت او بس اشروا
مشاعل:امممممممم...شراايك دندن!!
دانه وهي تطالع الشبـآك:على كيفكم..مافي شي بـ بالي
ماجد يطالعها من المرايه:شلون مافي شي..لاتنسين هـ الطلعه عشاانك انتي بعد
دانه طالعته ورجعت ناظرت الشبـآك:عاادي مافي شي محدد في راسي
مشاعل:اووكي عشاان نرضي جميـع الاطرآف..خل نروح السوق واذا خلصناا نتعشاا هناك..حلوو؟
ماجد:مالي شغل..أسألي دانه
دانه:حلووو
راحـوا لـ سـوق
\
/
\
/
- سعود يابوي وين بتروح وانت تعبـآن؟؟
سعود يناظر امه:معليش ودي اطلع احس نفسي مخنوق هناا
ام سعود:الله يصلحك..شف وانا امك مافيك حيل حتى تمشي
سعود ماعلق
ام سعود:تسانك بتطلع..رح لـ واحد من ربعك..كودك تتنشط
سعود:ان شاالله..
طلـع سعود وهو متجـه لـ الشقـه
\
/
\
/
نزلوا من السيااره لـ احد المجمعاات التجاريه..
ماجد وهو يحط يده في جيبه ولكلم نفسه ويتحلطم:انا وش ملقفني ومخليني اجيبهم
مشاعل تناديه لانه يمشي بطئ:مــــآجد!!..مطوول؟؟
ماجد:ايه...امشي الله يصلحك.."وناظر وحده ملثمه ولاطه المكيااج على كل وجهاا تقل رايحه لـ عرس"..ويصلح نساااء المسلين..
ناظرته البنت بـ احتقاار:خير؟؟
ماجد رفع حاجبه:احد كلمك؟؟...
جوا مشاعل ودانه..ودانه تراقب تصرفاات البنت و"ماجد"
البنت:ايه..انت!
ماجد:والله اذا انتي عارفه ان ناقصك صلاااح شي راجع لك
البنت:وقــح!
ماجد:يخلق من الشبه اربعين
البنت:انت ماتسحي؟؟
ماجد:الا والله...بس ليش؟
البنت:يعني انا حقيره؟؟
ماجد:هههههههههههههه...انا قلت انك حقيره؟؟..انا قلت يخلق من الشبه اربعين
حطت يدها على خصرها:يعني انا حقيره موو؟
ماجد:مدري صرآآحه ماأعرفك..بس يقولون سيمااهم في وجوهم
مشـآعل:ههههههههههههههههههههههه
البنت:اصلا انت..لو فيك رجووله كان ماتكلمت مع بنت غريبه
ماجد:وش درااك؟؟
مشاعل جت بينهم:خلااااااص..خلاااااص..كل واحد يصلح سيااارته ويرجع للـ بيته
البنت:انتي وش دخلك؟؟
مشاعل:هذا عمي..انتي اللي وش تبين؟؟
البنت:والله لـ اعلم عليك السكيورتي
ماجد يأشر عند البواابه:شوفي هنااك واحد معضل بيعجبك..يلله توكلي ا لله يحفظك
البنت انقههرت منه..وااثق من نفسه من هو عشاان يقول عنها حقيره
ماجد:آلووو..
البنت شوي وتصيح:انت...انت...اكرررررررررهك
ورررررراحت..
ماجد ومشاعل:هههههههههههههههه
اما دانه ودها تضحك بس كتمتهاا
مشاعل: امشوا بس خل نروح..لايجي السكيروتي ويتلنا مع شوشتناا
ماجد:ماعليكم منهاا!!..الديناا مو فوضى
مشاعل:لاجد..خبرك ماتدري يمكن يجيناا.. بتتغنج بكلمه من هنا وتتميع عليه والله ان يجينا يلهث..!!
دانه:هههههههههههههههههههههههههههه
طالعهاا ماجد وأبتسم..وهي سوت نفسها ماشافته
ماجد:ماعليك منهاا..هي ماأحترمت نفسها من الاول..عشان النااس تحترمهاا
كملـوا طريقهم
|