كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
>..:..الجزء الثـاني..:..<
يتضآجع الهم..والدمعة..
لينجبو روحـ"ن"..منحطة,,
كانت هي روحي,,
نظـرت لـ نفسهاا بـ المرءاه..
تجملت كمـا لم تتجمل من قبـل..
أرتديت ثوبي المخمل..أسود اللون عاري الأكتاف..!
لتظهر بوضوح عظمتي الترقوة
رنت بـ أذنهاا كلماات الكوافيره.."امر امر..يخزي العيـن.."
ضحكت بـ غرور في داخلهاا...."انثى بـ حاجه لـ من يخكد ناار غرورهاا"
كانت جذاابه بـ قوامها الممشوق..ومكيـاجها البرونزي وفم"التوت"وعيني الرمـاد وتسرحة الشانيون وبشـره صافه كـ الحليب واصابـع طويــله ونجيله يزيد جمـالهاا .."مناكير".. الاحمر القاني..ويزيد مشاعل هيبه وجمــــال..كانت تأسر..تدوخ..شي ماهو عاادي..
كانت رزه..وبطنهاا المصقول زيادهاا حلاوه فوق ماهي حلووه..من الاخيـر وبـ أختصاار..كان...."عروس بس بـ بثيــــاب الحداد"
"فـي السيـــاره"في السيــــاره عند ..وعند مشاعل بـ الظبط..كانت مظطربه المشـاعر..احاسيس لا اجيد التعبير عنـهاا..
تـأملت أصابع يدي النحيله بـ شروود..
أستعيد شريط ذكرياتي..
لـ أجدهـ حـافلٌ بـ..الدموع..والبكاء الصامت المؤلم..
وشهقات مكتومــه..وابتسامات
لم اعرف لها معنى الا معه..هو من علمني كيـف اعزف على اجمل ايقاعات العشق المجنون..
احـس بـ كمـال انوثتي عندما أنظر اليه
لـــــكن شـاء القدر..هكـــذا بلا سـابق انذاار..
وذهـــــب..
اشواق:هذا احنـا وصلنـا..
نزلوا ودخــلوا جوا البيت....او موب البيت اقرب مايكون لـ"قصر"..
كبيـــر..وفخـــم..
مشــــوا طوول الحوش..وطبعاا البـاب اللي كان مفتوح للـ الزوار..
روان:اسمعـي صوت الطق...ميب صااحيه كل ذا ملكه؟؟
اشواق:يوم اقولك..
روان:خليهاا توسع صدرهاا..
\
/
\
/
ماجد:وش شعورك ياعريس
فراس متحمـس:شعوري ماأقدر اوصفه..
ماجد:كان ودي اجرب واشوف وش يحس فيه العريس بس لـ الاسف
فراس:ههههههه..ان جربت قل لي..
\
/
\
/
مجلس مكتض بـ النساء امتزجت روائح عطورهن بـ رائحة القهوه العربيه..وأنسكبت همومهن..لتختلط بعضها بـ بعض..وتتنج "جو" خاص لايروق لي..ولا يروق لأغلب الجالسات
فـ كلـ"ن"..يغني على ليـلاه..لم ينتشلني من شرودي المحبب لـ قلبي..الا صوتها قائله:اللي ماخذ عقلك..اردفتها بـ أبتساامه جذابه..رددت لها ابتسامه خجوله ولمعت في عيني دمعة شوق..لن تشعر بـ أحساسي مهما وصفت..فلا يشعر بـ النار الا من اكتوى بهاا..كم وددت ان اكون بـ أحضاانه لنطفئ الشمعه..وتضم يده يدي لنقطع الحب ونتذوقه..ونرتشف من كأس العشق فـ نثمل.."هيـه!..وين وصلتي؟؟.."انتبهت لـ شرودي لأحرج منهاا فلم اعد اصيطر على تفكيري..وتدراكت الموقف بـ كلمتان.."دايخه شوي"...وأبتسامه متصنعه تعلو محياي..لأكساب الكذبه صدقا ..
صوبت جملتهاا.."دوخك حبـه"..في الصميم لـ تنسحب بـ هدوء..وهي تقهقه..فحرت جملتهاا الهادئه فيني بركان خامدا..فـ تكورت دمعتي واحمر انفي..وأبتسمت لـ اقهر الدمعه واعصيهاا..لكــــن..ضربت بـ وجود الاشخـاص حولي عرض الحـائط لـ انهزم امام دموعي..!
دخلـت نوره وجهها احمـر..اتجهت لها نورس اختهاا..
نورس:هاااه..كيف وقعتي ولا؟
نوره:اكيــــد...بس مرره كنت خاايفه
نورس بااستهاا:مبرووووووك..الف الف الف مبرووووووك..
نوره:بس والله فشيله..كنت بـ الحوش وملطووعه براا
نورس:مو انتي كنتي تبينه يصير بـ الملحق؟..عشاان ولا حده تشوفه ولا يشوفهاا..
نوره بـ دلع:اغآآآر عليه
نورس:المهم..ثواني ورحي لـ المجلس الرجاجيل لانه بيدخل..
نوره تاخذ نفس عميـق:اوووووكي..
كانت مشاعل تناظرهم..
اشواق:ميشوو وش فيك.........تصيحين؟؟
مسحت مشاعل دمعتهاا..خلاااص..الناس موب لازم تشوف "ضعفي"..خليك قويه يامشاعل وانسي..خلاااص صار ملك غيرك
مشاعل:لا..بس شي دخل في عيني..ابغاا اروح للـ الحمام..
اشواق مدت يدها:امشي معي..
مشاعل:لا انا بروح..
قامت وأتجهت للـ الحمـام..بس رن جوالها
المتصل>>الغـالي.."ابوها"
طلعـت براا بـ الحوش عشاان تكلمه..لان كان في باب يودي على برا بـ جنب الحمامات والمغاسل..أظطرت تنزل الدرجـات..
بـــــس....
قـآدني القدر لأتعثـر بـثوبي..
بعد لحظآت من عقد اتفاق مع قلبي بآن لايعود بخفقـآن اسمه مع دمي..!
لأنهـ لم يعـد ملك قلبي..بــل ملكهـا وملك قلبهـا وعقلهـاو"جسدهـا"..!
كآن قريــب الى حد ×أشتبآك الأنفآس×
كنت اشم وبعنف"رائحة"عطره الجذآبة..
كآن كـ الآمير حينها..
ظهر بالمستوى المطلوب لكي يفتنها..
يفــتن خطيــبتهُ..
يالَ سخرية القدر..
لمـ يحدث مثل هذا اللقاء الا بعد ان اصبح ملك لـ غيري..
كآن مُسرع ويهرول..
ليلقاها..
وكنت مسرعة أهرول لأهرب من الأنظار التي باتت تحاصرني بعد
سماعهم لتحشرج صوتي..وملاحظتهم لأختلاف ملامحي..
وانسحآق أنفــآسي..
لكـن..
سرعــآن ما أنقضى اللقــاء بذهـآبه..
تآركـ خلفـه..أشلاء أنثى..عيناها تتبع خُطـاه
المبتعدهـ..
جلسـت مشـاعل على الدرج..مصدومه؟؟..ماأدري كيف اعبر....وأبتساامة الاحبـاط .. انقلبت وصاارت ابـتساامة سخريه..
"يعني ماشفته الا يوم ملكته؟؟..هـه"
\
/
\
/
اشواق تكلم اخوها وهو يعدل شمااغه:وينك يالاخوو؟
فراس:معليش جااني اتصـال واظطريت أتاخر شوي..بس وين مرتي؟
اشواق:ههههههههههه..مرتك؟؟..عجبتني الكلمه
فراس يزين قلابه:الا تـعاالي..من هي ذيك اللي تو؟؟
اشواق عقدت حواجبهاا:من؟
فراس:تو شفت وحده لابسه اسود..
اشواق:اسـود؟؟.."وشقهت".. هنااك؟.."وتأشر ع الباب.."
فراس:ايه..
اشواق:الحيواانه قالت لي انهاا بتروح للـ الحمام...انا قايله نفسيتهاا زفت
فراس:هـيه!..وش فيك تكلمين نفسك
اشواق:لا هذي مشاعل بنت عمي بندر..
فراس:والله؟..والله وكبرت..
اشواق:وانت تبحلق فيهاا..هذا وملكتك اليوم
فراس:بسم الله منك.....البنت كانت قداامي..
اشواق:والله لوك ماخذهاا احسن لك من ذا الـ....
فراس قاطعها:اشواقوووه...
اشواق:امـــــزح
فراس:حلوو.....المهم..شوفي لي درب..
اشواق:اوكـي
\
/
همسـه بيرونيه: {{ الحب ج ـزء من وجود الرجل ؛ ولكنه..وجود المرأة بأكمله
\
/
سيطر عليها الملل..فلم تعد تعني لها الدراسه شيئا..ولم تشفع لها مرحلتهاا الحسـاسه اللتي يطلع عليها الكثيـر..سنة الرعـب.."ثالث ثنوي"..
من كان المشجع لهاا..انسحب من حيـاتها..لـ يترك عقلها وقلبهـا في حالة اظطراب دائم..ولـ يترك حياتها مليئه بعده بـ"الضجيج"
جلست ملاك ع السرير طفشـانه..ولاتدري وش تسوي..من طنشت الدراسه لان ابوهـا"توفى"وهي حياتها فاضيه عليها..قررت بعد تردد انها تدخل النت..
فتحت الجهـاز وفتحت صفحة النت..اول شي طلع لها اعـلان الشـات..اهي مافكر مره تدخله...ولا حتى مجرد تفكيـر..بس قدر عليها الشيطان..وبـان لها بوكس التشات..ودخلت بـ أسم.."أنـا"
دخلـت مع النـاس المزدحمه..بـ سلامها وسؤالها التقليدي عن الحـال..
أضـاء في البوكس..اللون الاصفر البـاهت..اشـاره ل من يحاكيهاا..لكن ع الخـاص..نقرت ع الخـاص وردت..
راعي افلام وصور:
السـلام عليكم
انـا:
وعليكم السلام..وشو؟
راعي افلام وصور:
ابد بس حبيت أسألك بنت ولا ولد؟؟
أنـا:
بنت..ليش؟
راعي افلام وصور:
بنت؟..اجل عندي لك صور..يحبها قلبك
أنــــا:
وآآو....صور وشو؟
راعي افلام وصور:
ههههه..الحين تقولين وااو قبل لاتشوفينها لين شفتيها بتقولين أححح..
أنـــــا:
هاتهـا بليـز
راعي افلام وصور:
يابعد روح قلبي ابشـري بـ عزك..وهذي هي الصـور..
فتحت ملاك الصور..ومع بداية ظهور ملامح الصوره فتحت عيونها ع الاخر..ومعاها فمها بـ شكل طفولي وبرئ..ولمعـت عيونها بـ دموع الخوف ورهبه..
كانت صور اقل مايقـال في حقهـا.."قذره"
أنـا:
ياوصخ..ياقليل الادب..
راعي افلام وصور:
والله ياحـياتي من اجبرك تطلبينها مني؟
انـــا:
مافيك شوية حيـا وأدب؟؟
راعي افلام وصور:
عندي لك بعد افـلام..كلها من بداية الـ 8 دقايق الى الساعه كلها أححح..ههههه
أنـــا:
يـاوصـــخ..."وبدت تصرح وصخ والله وصـخ"..ماأحبك ياوصخ.."وخبطت ع الكمبيوتر"..
راعي افلام وصور:
بس انا احبـك واحب امك وابوك واخوانك..
انـــــا وهي تظغط ع الحروف بـ قوه:
يامجنـون ابوي ماماااااات..
وبدت تصـــرخ :ماماااات!!... مااااامااااااااااات!
\
/
\
/
دخـلت مشاعل بعد خلصت من مكالمة ابوهااا..
اشواق:وينك يالشينه..تقولين بروح للـ الحمام
مشاعل:دق علي ابوي......اكلمه في الحمام يعني؟
اشواق:بسم الله علي كليتيني...بس كنت بقولك ان فراس كان بيدخل..لوك رايحه مع الباب الثاني
مشاعل تتعداها:شفته وخلصت...
دخلـت عند الحريم وجوهم الممل..بـ النسبه لهاا..
\
/
\
/
فراس:طالعيني ليش منزله راسك؟؟
نوره:مستحيه
فراس:............."سكت ماعلق"
رفعت راسها له ..وناظرته كان يتأملها
فراس:تدرين انك حلووه؟
نوره حطت يدهاا على خدهاا:والله؟؟
فراس:أكيـــد.."يستهبل"..طيب انا؟
نوره ناظرته ونزلت رااسهاا:هاه؟؟
فراس:ههههههه..من قال هاه سمع..انا شين؟
نوره:لا
فراس:لا.. ايش؟
نوره:مو شين
فراس:افاا..انا شين؟؟
نوره:لااااااع..
فراس:اجــــل؟؟
نوره:انت موب شيــــــن..ليس شيننا..
فراس شهق:انـــــــــــــا...شين؟؟..افاا يانوير
نوره:انا مو نوير بعدين انا ماقلت انك شين
فراس:بس ماسمعت حلوو
نوره..استحت:فرااااس
فراس:وهـ يازين اسمي..بس ابي اسمعهاا منك تكفيـــن
نوره:........"ساكته"
فراس:طيب بليــــز..ترا بليز تهز بنااات
نوره ماقدرت الا انهاا تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس:هههههه..فديتك!
\
/
\
/
خافـت ام ملاك من الصـراخ اللي تسمعه في غرفة بنتهاا..وراحت لها وهي تهرول..وفتحت البـاب بـ قووه..
ام ملاك:ملاك بسم الله عليك وش فيك؟؟
ملاك:ماما شوفي مجنـــون!
جت الام بتشوف وش في الشـاشه وصعقـت بـ المنظر..
ام ملاك:وش هـ الصوره..ليش تفتحينهاا؟؟
ملاك بـ صراخ بدا يتهجد لـ يصبح همس وبكـاء:يمه والله هو عطاني..يمه والله..موب حلوه موب حلووه..
فصلت ام ملاك سلك الكمبيوتر..وراحت لـ بنتها وضمتهاا..
ام ملاك:خلااص..يامي خلاااص..صدقيني بنسى اني شفت شيء..
ملاك وهي تصيـح:يمه ماطلبتها منه..ماأحبها والله!
ام ملاك وهي تحضنها بـ قوه:اوووش!
وودتها امها عشان تشوف توم وجيري..وترتـاح وتنسـى
\
/
\
/
شغـلوا المسجل..
اشواق:ميشوو قومي ارقصي!!
مشاعل تبتسم:لا..معليش مالي خلق
اشواق:يووووه..وري بنات خالاتي ان رقصك حلوو
مشاعل:ههههه..اهم شي
اشواق:يلله ميشوو..بليـــــــز
قامت مشـاعل..عشان ترقص..دارت بـ نظرهاا حول المجلس..ولحمت وحده معهاا"شال"..احمر..طلبته منها بـ دلعهاا اللي مو متصنع..
عــــم الهـدوء المكـان الا من...."صوت المسجل..ورنة خلالهاا"..وكل دقه معها هزه..وكل هزه..معهاا رفعه...ولمـا يرتفع الفسـتان المخمل الاسـود..لـ يكشف عن ساق بـ لون القشطـه..كانت...."انثـى صـاخبه"
"الســــاعه 12:45.."
ناظرت اشواق ساعتهاا:اففف..مامل الحبيب من حبيبته؟؟
روان:وانتي وش عليك؟؟..
اشواق:امشــي نطب عليهم..
روان:مجنـــــونه..انا مالي شغل..روحي انتي..
قامت اشواق..وتعدت مشاعل وام فهد وام فراس وخالتهاا اللي هي ام نوره..وبنت خالتهاا نورس..
مشـاعل بينت قويه اليـوم حاولت تتغلب على حزنهاا ..لو وحده غيرهاا مستحيـل تتغلب عليه..
همســة هولنديـة:{{[COLOR="Black"]تفقد المرآه جميع شخصيتهــا..في اليوم الذي تحب فيه..
دخـل فراس وهو ماسك يد نوره المستحيه..ومعهم اشواق
بعد ماتغطـوا نورس ومشاعل
اشواق:جبتهم..نياهاهاهاهاهاااا..
فراس:لاحوول..محد يقدر يتهنـى هناا؟؟
نوره:هههههههههههه..
نورس اللي غطاها مامنعهاا تشاركهم:هههههه..منتي سهله يااشواق..قدرتي عليهم
اشواق:ههههههه.."تكلم فراس ونوره"..اجلسـوا هنـا يللللله!
فراس:ان شالله عمتي..
جلـس فراس وجنبه نوره..كان قبـال مشاعل مبـاشره..
سـرحت مشـاعل في برواز..بـ وسطـه صوره لـ "فراس"..
تدقق في ملامحه اللي صارت حافظه كل جزء منهـا..بدايه من لون بشرته الخمـري..مرورا بـ نظراته الثـاقبه..و"خشمـه"..الجارح..وبعض الشعيرات على ذقنه..تضيفه رونقـا ورجوله..
-ويـن وصلـتي..ياهووو
التفت مشاعل لـ بنت عمهاا اللي شكل صارلها ساعه تنادي فيهاا..:نعم؟؟..معك
ناظرت فراس اللي كانت عينه عليهـا..الظاهر الكل انتبه لـ سرحانهاا
اشواق:موب شكلك
روان:انتي اليوم اللقافه شغاله عندك
اشواق:مالك شغـل
فراس:لاحوووووول انتوا..."يكلم نوره:..شوفي ياقلبي لازم تتعودين على هـ الهوشاات المفـاجأه
نوره بـ دلع وحيـا:ههههههه..اوكي
كلـمة"قلبي"عورت مشاعل كثيــــــر..
\
/
\
/
رمـى نفسـه بـ اهمـال ع السرير..ناظر جنبه شاف الورقه المصفوطه بـ جنبه..ورقتهاا..
"ريمــــــا"
فتحاا يقراها مره ثانيـه
"ماأدري وش اكتب..ماأعرف اعبر..يمكن سبب جيتي هنـا تعتبر تنازل مني..بس تنازل لـ صحتي..احس بـ الغبـاء..التسااامح مو من صفااتي لكن اتمنى يسامحوني...."
لحظـه...ليش جابت طاري التسامح فجـأه؟؟...
".....انقلبت الموازين...كنت القويـه..وفجـأه كل شي انقلب..ماكنت اعيره أي اهتمام او حتـى مسااحه من فكري وقلبي...بس اجبرني..وبـ قسوه..لم ولن احس مثلها قط..كان قااسي معي..هل لأنه بحبني؟؟......لاأعلم!....اشـتاق لـ"غروروي"..لكن........مانفعني.."
يبي لها جلســه هـ الورقـه!
\
/
\
/
رغد وهي تركب جنب اخوهاا..
ناصر:كان طولتي بعد زيااده
رغد:هههههه..كان ودي بس لموو نامت علي...
ناصر:ياشيخه هذا اللي عايقك.."ويقلدها"..لموو!
رغد:هههه..طيب ليه معصب؟
ناصر:صاار لي سنه احتري حضرتك تدقين علي..حريم اخر زمن
رغد:خلاااص..مره ثانيه او ماتحطني بدق عليك
ناصر:تتهزين ياأم خشه؟؟
رغد:هههههههههههههه..والله ماعرفنا لك
ناصر:االمشكله انا معصب عليك وانتي تضحكين
رغد:عشااني احبك...المهم...وش صاار فكرت في موضوعناا؟
ناصر عقد حواجبه:أي موضوع؟
رغد:مو انا ابغااك تخطب ملاك؟
ناصر:ماأمدااني افكـر..
رغد:يووووه يانويـصر..تكفـى
ناصر:انا مو راافض فكرة الزواج بس ليش ملاك؟؟
رغد:لانها معجبتني وأظن انهاا بتعجبك
انتهـى هـ اليوم المؤلم.."مؤلم" بـ النسبه لـ مشاعل..
ام فهد:وشو له بتروحين لـ ملاك؟
مشاعل:انا وعدتهاا اكون عندها الليله
ام فهد:بـ كيفتس..
حـط السـواق ام فهد وودا مشاعل لـ بيت عمهاا..ابو ملاك
\
/
\
/
دخـل ماجد غرفته تعبـان..رمى ثوبه ع الكرسي وتوه بيرمي نفسه ع السرير رن جواله
ماجد:اففف..من ذا اللي مايستحي وداق
ناظر الجـوال
المتصل>>فراسوه
رد:نعـم!
فراس:هههه..اشتقت لي؟
ماجد:وااجد..من كثر ماأنا مشتااق لك يوم دقيت قلت من ذا اللي مايستحي.. "وقلب"..ماتستحي على وجهك..داق السـاعه 1؟؟
فراس:ههههههه..وش اسوي احبك..وافكر فيك
ماجد:ايه صح..
فراس:هههههههههه
ماجد:وش عندك؟؟
فراس:ابد!..داق اسلم
ماجد:توك شايفني اليوم
فراس:مدري اشتقت لك
ماجد:مو المفروض تكلم المدام الحين؟؟
فراس:المدام صرفتني خمس دقايق..تقول بتغير عقب العزيمه
ماجد:وانا وش ذنبي اذا هي ملت من وجهك؟؟
فراس:مجودي..ابغـا احد اسولف معه..
ماجد:عندك نويصر..كلمه
فراس:ناصر الظاهر انه نايم
ماجد:اهاا..انت يعني رااحمه؟؟
فراس:ايه والله ولا كان دقيت عليه
ماجد:ايه خبري بك قلبك طيب...."و[ت صوت عالي"..واناا ماترحمني؟؟؟
فراس بـ ينرفزه:انت ليش عصبي؟؟
ماجد:تصدق عااد اني عصبي معك انت بس..
فراس:افاا..هذا وانا معتبرك اخوي قبل لاتصير عمي
ماجد:لا الله يرحم والديك...اعتبرني عمك
فراس:مابي..انا احبك اخـوي..عم لا
ماجد:انت الحـ.....
فراس:يلله عااد عطيتك وجه..حبيبتي دقت.....باااي
ماجد:ماأقول الا الله يشفيك....باي
وسكـر منه
\
/
\
/
ام ملاك وهي تدخل قبل مشاعل:ياهلا والله بـ بنتا..
مشاعل:هلا فيك..
دخلتهاا الصاله..
ام ملاك:ملاك نايمه الحيـن..
مشاعل:والله؟...خسـاره كان ودي اجلس معهاا..يوم اروح كانت تترجااني..حسيت اني نذله
ام ملاك بـ نبرة جد:مشاعل..انا ابغاا اجلس معك وبكلمك بـ موضوع..
مشاعل:موضوع؟
ام ملاك:بما انك اقرب وحده لـ ملاك..فـ ابي احاكيك بـ موضوع خااص
مشاعل:تفضلي ياخالتي.اسعمك
ام ملاك تبتسم:لا مو الحين غيري على ماأجهز لك شي تشربينه
مشاعل:اووكي..
ام ملاك:ملابس ملاك تقد لك ولا؟
ام ملاك:ان شالله .....ههههه
دخلت مشاعل غرفة ملاك وأخذت لها بجامه..ودخلت الحمام ولبستهاا..
مشاعل تكلم نفسهاا:وش تبي مرة عمي؟؟..يمكن عرفت من هو اللي يرسل لها الهدااياا..امممم.. وانا ليش مستعجله ابعرف بعد ثواني..
خلصت لبس وعلقت فستاانهاا..مسحت مكيـاجهاا..
مر في ذاكرتهاا يوم تشوف فراس..كانت دمعتها بـ تنزل بس قتلتها قبل لاتنزل..خلاااص غادرت محطات الحيـاة ومن خلفي احلام رمااديه..
انسـي انســي
أن شالله عجبكم...!
أبغاا تعلقكم ع الباارت وتوقعااتكم
|