لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-08, 03:53 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الثالث..×
>..:..الجزء الاول..:..<



مـــــر أسبــــوع ولا في شي يستحق الذكـر..
بقى على ملكة فراس 4 أيـام..

اشواق ماسكه السماعه متحمسه وتكلم مشاعل:بااااااركي لي
مشاعل:ههههههههه..على ايش
اشواق:لقيت فستــــان...انماا آآيه
مشاعل:مبروووووووك...واخيراا..
اشواق:اففف...مابغيت..
مشاعل:انتي اصلا عومه الله يصلحك
اشواق ترز الخشه:عداال يالسمحه انتي
مشاعل:هههههه..انا سمحه..من قبل لاأشوفك
\
/
\
/
جالسه ع السرير تناظر الهديه الثـانيه اللي جتهاا والبطااقه مكتووب عليها بـ نفس الخط..
"ابــــــوك"
من هـ اللي يرسل
ملاك تناظر الهديه ودمووعها على وشك تهل:بابا..ليش ماتعلمهم انك هنـا..ليش تبي النااس تحسب انك ميـت؟؟...انا مابي هديه...انا ابغااك انت...انت وبس

- ملاااك!

ناظرت ملاك امهاا..ونزلت دمووعهاا..
ملاك:ابـغـــا باباا
ام ملاك:ملاك...الله يخليك...لاتقطعين قلبي..انتي الكبيره لاتسوين بـ نفسك كذا
ملاك:ههههههه...انا موحيه عشاان اسوي..انا في قبري زي بابا.."وجلست تصيح"
طلعت امهاا وهي تمسح دمعتهاا..وسكرت الباب ورااهاا..

تذكرت موقف صار لهاا بـ المدرسه..

غدي:ملاك..انتي ليش كذا تتكلمين؟؟
ملاك:ايش؟
ندى:تسوين نفسك بيبي؟؟
ملاك:انا مو بيبي..انا عمري 17
ساره:بنـــــات خلاااص
ندى:انتي وععععه ياملاك..مو حلو عليك البيبي
ملاك:بس ميشوو تقول انا حلووه..وماما بعد تقوله
غدي:انتي حلووه...بس اذا صرتي كبيره و"عاقله"..مو تسوين نفسك بيبي

رجعــت للـ الواقع..مسكت مرآيه كانت محطوطه ع الشفونيره (الخزانه)
ناظرت نفسهاا...تأملت...ثـواني..كشرت...
ملاك:انــــا مو حلووه..
وترمي المرايه وتكسرهاا..واخذ مرايه ثاانيه...وتنااظر..ماكلمت حتى النص دقيقه..ويكون مصيرها مثل الاولـــى...رمتها بـ كل قوتهاا..وانكسرت
ملاك:انا مو حلوووووه...انتي كذاااااابه ياميشوووو

دخلت ام ملاك مرتااااااعه..
ام ملاك:وش فيك ياملاك
ملاك بين عبراتهاا:انتوا تكذبون علي..تقولون بابا مات ثمن تقولون انا حلووه..
راحت لها وضمتهاا لـ صدرهاا..وملاك تقـــاوم..بس.."عبثا"
هي محتااجه حضن يأويهاا..تعبــــانه حيـل..ونفسيتهاا محتااجه لـ الرآآحه
ملاك:انتوا تكذبوون
ام ملاك..تشد على بنتهاا الوحيـده:اووووش!
وأستسلمت لهــــا!
\
/
\
/
كان سعود في العياده جالس يرتب بعض الاوراق في درجه
دخلـت الممرضه:دكتور سعود..في مريضه عند البـااب
سعود استغرب:مريضه؟..مافي موعد لها طيب؟
الممرضه:لا..بس تقول انهاا تبي تدخل اذا ماعندك احد
سعود:اوكي خليها تدخل

طلعت الممرضه شوي ودخلـت بنت..في نفس الوقت وصل ملفها لـ سعود..
الاسم/ريمـا فهد الـ....
العمر/23سنه
...........الخ

ناظرهاا سعـود ماكانت من الطبقه المتوسطه..يمكن من الطبقات المخمليه ..الظاهر ان هـ الانسـانه قصتها قصه
ريما:السـلاام عليكم
مشيتها صوتها كلهـا في غرور وشمـوخ ماهوو بـ عادي
سعود:وعليكم السـلااام..تفضلي
جلست ريمـا..
سعود يحثها ع الكلام:أيـوه
ريمـا:مدري شقولك يادكتوور...يمكن جيتي هنـا لهاا سبب وقوي...بس......"سكتت"
سعود ماحب يظغط عليهاا..هي متى ماتبي تتكلم بتتكلم
صـــــمــــت!
ريمـا:انا لازم اقوم شكل جيتي هنا غلط
سعود:لحـظه!
ريمـا التفت له قبل لاتقوم
سعود ابتسم لهاا:لاتقولين وش فيك على طوول..اجلسي..
ريما ناظرته وهي متردده
سعود:تقدرين تعتبريني صديق لك..اعتبريني أي شي..لو ورقه تكتبين فيهاا كل مشاعرك اللي ماتبين احد يدري عنهاا
ارتاحت ريما في جلستهاا..بس ماتكلمت
سعود:تبين تشربين شي؟؟
ريمـا بـ شوية عصبيه:بس يادكتور..انا ماجيت اسولف
سعود فهم عليهاا:انا دااري..كيف اقدر اساعدك
ريمـا:أ..أ..
سعود:........."ينتظرهاا تتكلم"
ريما:مابي شي خلاااص هونت
سعود:طيب خوذي
عطاها ورقه...:شوفي انا يجلس ارتب اوراقي...وانتي اكتبي كل في خاطرك خلاااص؟
ريما:اكتب؟..اي شي؟؟
سعود:أيـه..اكتبي..تخليني مو هنـا..انا ماراح اظرك انا طبيبك
ريما:كذا بـ كل بسااطه اكتب وانت تقراا؟؟
سعود:اقراا وبساعدك
ريما:اووكي
اخذت الورقه بـ يد ترتجف..اماا هو جلس يرتب اوراقه مره ثانيه
\
/
\
/
عزام:خليلووو..خليلوو..هلا هلا هلا..
رغد:لاحوول اشتغل الزيران
لمى:هههههههههههههههههههههههه...عزام..غن لي الدنيا حلووه
عزام:انا مستواي خليجي..احب الردح انا موب نانسي
لمى:شاطر شاطر..احبـها
رغد:ههههههه..اختك تحب نانسي
عزام:كفــوهاا..

- السـلام عليكم
دخلوا ابو ناصر ونااصر..
راحت لمى لـ ابوهاا..
لمى:غنوا لي شاطر شاطر
ناصر:انا عندي شخبط شخابيط
لمى:ايه احبـهاا..
طلع ناصر جواله وشغلهاا..ولمى مستااااااااانسه عليهاا
عزام يناظره بـ نص عين:لوه انا كان ماشغلت خليلو..
رغد:هههههههههههههههههه...اسمح لي بس ذوقك فوق عمرك
عزام:ماكنك معتبرتني بزر؟؟
رغد:لا حاشا لـ الله
عزام عطااه نظره تخلي الواحد يضحك
ابو ناصر ينزل لمـى: انا بروح انوم..وانت ياناصر لاتسهر عشااان تقوم لـ صلاة الفجر
ناصر :ان شالله
زطلـــــــع
ناصر:عزام..وش رايك اشتري لك جوال؟
عزام:ياليت والله
ناصر:هههههه..بس اخااف تاخذ أوزرناا..من هـ الاغانـي
سكـت عزام مايدري وش يقول هو صادق
رغد:كان ماعد نسمع شي بس خليلوو خليلوو
عزام جازت له السـالفه:هلا هلا هلا...جمالك يجنن..ياليتك تسيّـر
رغد+ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه
طلـع من الغرفه وهو يهز الخصـر
ناصر:زيــــران الله يصلحه اخوي
رغد تشيل لمى اللي غلبهاا النوم..ونامت ع الارض..وطلعـت:هههههههههه
\
/
\
/
طلعت اشواق من غرفتهاا وهي تحط الجوال في جيبهاا..وقابلت روان في طريقهاا
روان:قستي فستـانك؟؟
اشواق:ايه..طالع حلوو
روان:بس مو كأن اشكـالناا غلط انا وامي وردي؟؟
اشواق:عادي
روان تشبك اصاابعهاا:انتي تعرفين خالتي..انوااع التعليقاات..
اشواق:مو معجبك الفستان؟
روان:الا
اشواق:خلاااص..ماعليك من احد...اللي بيقول شي غااير..
روان تتنهد:معك حق..بس الله يعيني على التعليقاات
اشواق وهي تعديهاا..وترتبت على كتفها:لا وانتي الصادقه...الله يعينك على نفسك خيتوو..
نزلت تحت..ولقت اخوهـا فراس..جالس ومعااه مجله يتصفحهاا..مر اسبوع ع الموقف بس فرااس ماتكلم فيه ابداا
اشواق:هااي ماي برذر
فراس من غير لايناظرها:هايات
اشواق:اخبارك؟
فراس:الحمدالله..تمام
سحبت اشواق منه المجله بـ طفااقه..:ناظرني
ناظرها بـ برود:خير...."وسحب المجله"
اشواق:اممممممم...ودي بـ احد اسولف معه
فراس:تكلمي اسمعك
اشواق جلست ع الكنبه وتربعت وحطت يدها على خدها:اممممممم..وش شعورك وانت بتملك بعد اسبووع؟؟
فراس:شعور أي مواطن سعودي بيملك بعد اسبوع..
اشواق:لاحوول..انت محد يسولف معك؟؟
رفع عينه لهاا..:سويت شي غلط؟
اشواق:لا ابداا...
\
/
\
/
مسكت كتابهاا الفيزياء..وجلست تناظر فيه..
- افففففف...صعب..لو بابا هنـا كان شرحه لي..
رمت الكتـاب ع الطاوله بـ أهمـال..وطلعت برا غرفتهاا..
شافت امهاا الي دور بـ المطبخ تصلح العشـا..
ملاك:ماما
ام ملاك ناظرت بنتهاا بـ أبتساامه:سمي!
ملاك:الفيزياء صعب..ماأحبه
ام ملاك:ليه؟
ملاك:كذا..مو حلوو...كله كلام ماأعرفه
ام ملاك قربت لـ بنتهاا..:طيب انتي دخلتي علمي لأن المواد حقته سهله..مو انتي قلتي كذا؟؟
ملاك ناظرت رجولهاا:لا...لأن بابا يبغااني اصير برفسوره
تنهدت ام ملاك:الله يرحمه
ملاك:هههههههههههههههه...ماما انتي ماتفهمين بابا مامات..
ام ملاك:الله يخليك ياملاك قفلي هـ السيره
ملاك:انتي أصلا ماتحبين بابا
ورااحت لـ غرفتهاا
\
/
\
/
-خلصت!
ناظر سعود:حلوو
اخذ الورقه منهاا ولامست يده يدهاا النـاعمه..البنت اجفلت من الحركه..وبعدت يدها بسررعه..سعـود حس ان هـ الانساانه متعقده من شي..بس مافي شي يأكد شكوكه
اخذ الورقه وتوه بيقراها رن جوالها
المتصل>>امي الغاليـه!
ابتسم سعود ونسـى ريماا ورد
سعـود:هلا والله وغلا
ام سعود:هلا بك!
سعود:وش هـ المفاجأه الحلوووه..وش عندك دااقه علي..اشتقتي لي؟؟
ام سعود:هههههههه..ايه واااجد
سعود:وهـ بس يلوموني فيك..
ام سعود:الا متى بترجع؟؟
سعود يناظر ساعته:يمكن اتأخر اليوم..ليه تامريني على شي
ام سعود:انا بروح لـ اختي موضي وعزلت لك اكل..تسانك يتاكل
سعود:خلاااص..ولا بشوف يمكن اطلع مع ماجد وفراس وخالد
ام سعود:بـ رآآحتك..


سعود:معليـش..الظاهر اني نسيت نفسي
ريما تبتسم:لاعادي

اخذ سعود الورقه وقراهاا
وتوه في نصـهـا
ريما:اممممم..يادكتور!
سعود:نعم
ريما :انا بروح وبرجع مره ثانيه..اذا خلصت قرايه الورقه
سعود:بتروحين؟
ريما:برجع ان شالله بكره...
وطلـع من غير لاتقول حتى........"مشكور ^^"
\
/
\
/
ماجد يرتشف من الببسي اللي معااه:ودي اصدق
خالد يبتسم ابتساامته المعتاده:ليه؟؟
ماجد يحط الببسي في المكان المخصص للـ المشروبات الموجود في السياره:من جدك؟؟
خالد:ايه والله..ابغاا اتزوج
ماجد:لايكوون يوم شفت بنت اخوي خقيت؟؟..
خالد:بنت اخوك؟؟؟
ماجد:المطفوقه....."وكمل لـ نفسه يتحلطم"..الله يفشلهاا..
خالد يضحك:ههههههههههههههه...انت اثبت بـ كل جدااره انك بعير..انا نسيت
ماجد:خلوود وانا اخوك...انا ولد مثلك..واعرف وش يحس فيه الولد اتجااه الفتاة..
خالد يناظره بنص عين ثم رجع ركز ع السواقه:بس هـ الشي يختلف من شخص لـ شخص
ماجد:كلنـــــــا وااحد
خالد:ذكرتني بـ دعاية بنك..المهم..وش رايك نملك انا وانت مره وحده؟؟
ماجد:لا انا بعدكم ان شالله..انت اخطب وخلص وانا بعدك
خالد:بـ رآآحتك..
ماجد:ماودي اودع العزوبيه...ابغاا اتمتع لـ اخر رمق
خالد:ههههههه...طيب خذها من ناحيه دينيه...انك تبي تمكل نص دينك
ماجد:بكمله بس موب الحين..بعد سنه الله لايعوق بـ شر
\
/
\
/
مشاعل:يمه وش تسوين؟؟
ام فهد وهي نتقل في المطبخ..وبـ مهارتها في الطبخ..اللي الكل يشهد لها فيهاا:رز وجريّـشه..
مشاعل:هههههههه..ليش جريّـشه؟؟..
ام فهد:تصغير..
مشاعل وهي تلعب بـ الملاااعق قداامها:ودي اتلعم الطبخ بس احس اني فااشله..
ام فهد من غير لاتنااظرها:ورااه ياكافي فاشله؟؟..محد طلع من بطن امه عالم
مشاعل:لا مو على كذا..بس ماأظن ان اكلي بيطلع نفسك
ام فهد:بيطلع احلى اكيد..
مشاعل:انا اصير احسن من ماماتي هيا..مش ممكن
ام فهد:لا ممكن..شوفي في احد طلعاات عمتس ماجد للـ البر..سوي كبسه..تراها سهله في البر..لان كلش يصير زااهب..بس ماعليتس الا انتس تحطين الاغرااض في القدر
مشاعل ابتسمت:لا انا ابي اتعلم..مابي الشي يكوون جاهز..ابغاا شي انا اسويه من الاف للـ الياء..
ام فهد ابتسمت لها:والله هذي الساعه المبااركه..ان شالله من بكره ابداا أعلمتس بس قومي مبكر..عشاان يمديتس..
مشاعل:لااا..الدعوه فيهاا قومه مبكر..اجل هونت
\
/
\
/
نزلـت الدرجـات..بـ فسـتانهاا..كانت قمه في النعـومه..ناظرت نفسها بـ المراايه
كانت لابسه فستـان احمر وطويـل..ومو واضح قصرهاا اللي كان محليهاا في نظره..
- ايه الحـلاوه دي؟؟
ناظرت نوره اختهاا نورس اللي اكبر منها بـ سنتين..
نوره بـ دلع:وش رآآيك..حلوو مو؟
نورس:الا يهبـــل
نوره:تتوقعين بيعجب فراس؟
نورس:أكيـــد نسيتي انه خطبك يوم شاافك."غمزت لها"..حتى ماقدر ينتظر لي ماتخلصين المدرسه
نوره بـ خجل:بس مرره استــانست..لم عرفت انه خطبني..حسيت نفسي حلووه..خخخ
نورس:ربي جابه لك اللي تبينه وانتي تقولين.."وتقلدهاا"..مابي اتزوج
نوره:ههههههه..لا فراس شي ثااني..آآخ بس متى تمر الاربع ايااام..
نورس:اركدي وانا اختك..

تذكرت نوره موقفهاا مع فرااس قبل يخطبها بـ 5 شهور..
كانت نايمه عند خالتهاا بحجة انهاا تبي توسع صدرهاا قبل تبدا الاختبارات..خصوصا انهاا ثالث ثنوي..وقتها كانوا راجعين من زواج...لبست البيجاما..وماشالت المكيااج..طلعت من الغرفه تدور روان عشاان ينامون لانها ماتبي تنوم لحالها في بيت موب بيتهاا..ولم طلعت صادفته..تذكرت لم التقت عيونهم في بعض...كانت تحس بـ شعور..لو يحلفوونهاا بتقول انه حس فيه هو بعد والدليل انه خطبها من بعد 5 شهور من الموقف..
تسمرت مكاانها..اما هو حس على نفسه..وراح لـ غرفته..

لكن هل فراس حس بهـ الشعور؟

رجعـت للـ الواقع ..وهي مبتسمه..طالعت مالقت نورس...
عضت على شفايفهاا..ورقت الدرج عشاان تغير..
\
/
\
/اما سعود رجع للـ البيت وتذكر الورقه قبل يناام..ٌقراهاا
\
/
\
/
"بكـــــرهـ"

جلس ع الكرسي المصنوع من الجلد..فتح بعض الملفات قداامه..
دخلت الممرضه لـ تعلن عن وجود مريض في الانتظـار
د.سعود:خليه يدخـل!

دخـل عليه شاب..
الاسم/ياسر الـ...
العمر/22سنه
....................الخ

ياسر:السـلام عليكم
سعود:هلا!..وعليكم السـلااام
ياسر:شلونك يادكتور؟
سعود:الحمدالله بـ خير انت شلونك
ياسر يبتسم:انا جااااي الحين اقولك شلوني
سعود:خخخ..اسمعـك!
ياسر:والله يادكتور..انا مهووس في نتف الشعر
سعود:نتف الشعر؟
ياسر:ايه..شعر راسي..شعر لحيتي واحياننا شنبي..
سعود يبتسم:من متى هـ الشي؟
ياسر:من زمااان..بس زااد الحين..صرت دايـم..وبـ شكل ملحووظ
سعود يحب يكلم المريض وكأنه صديق له:طيب يمكن لين جتك حالة توتر؟؟
ياسر:الله يصلحك يادكتوور..دايم اصير متوتر وقلقاان؟
سعود:يدك ترتفع اتوماتكي لـ شعرك مو؟؟
ياسر:أيـه!
سعود:انت ماتنتبه بس من اول ماتحس بـ الم النزع اكيد بتعرف انك جالس تنتف..
ياسر:ايه
سعود:هنــــا مطلوب منك انك تشيل يدك..وترا مثل ماقلت لك يمكن بـ سبب توتر
ياسر:مو توتر..مستحيــــل!
سعود:معليـه دور الاسبـاب اللي تقلقك..وواجها..ودور ليش دايم كل شوي لازم يدك ترتفع لـ شعرك
ياسر:بس مو معقوول بصير داايم قلقاان
سعود طنشه:اشغـل نفسك..بـ أي شي..اول مايجي شي بـ راسك امسك الورقه والقلم..واكتب وش يدور بـ ذهنك
ياسر:ايـوه
سعود:الموضوع مو بـ هذي البسـاطه بس يحتااج منك عزيمه..وانت رجـال وقدهااا
ابستم ياسر عليه..دكتور بهـ السن الصغير..بس يخلي الواحد يرتااح له..كأنه يشكي لـ صديق
\
/
\
/
- انتوا ماغير تضحكـون؟
مشاعل تضحك:ههههههه..وش اسـ..ههههههههههه...والله انك مخفه...مقدر..ههههههه
اشواق:ووجعـــه!...اكرهك
مشاعل:معليه اشواق خليني اضحك شوي..هههههههههههههههههه
اشواق تستهبل:الحمد الله والشكر..تك يور تايم..
مشاعل:ههههههههه..خـ..ههههههه..خلاااص امزح..ماراح اضحك
اشواق:جعلـي اشـوف فيك يوم..قووولي آآمين..
مشاعل:لا...ههههه..لاتدعيـن علي..
اشواق:احســــــن!
مشاعل:ههههههه
اشواق: خالد اكيد يقول وش ذي المرجوجه
مشاعل:وماكذب هو
\
/
\
/
- بس يادكتور انا ماأعرف هذا العـلااج لـ ايش؟؟
طالعهاا سعود..ياليل ماأطولك..هـ الانسان بيجييب اجلي اليوم:أي دواء؟؟
المريض:ماأعرف وشو.."وجلس يقراه".. LOPRA Citalopram Tablets 20mg..وشو ذا؟
سعود:هذا دوا..خذه وان شالله بتتحسن..ترا مو اول مره تجيني يا صالح
صالح:ادري والله ..بس علمني كل شي عن هـ الدواء
سعود اخذه منـه:هذا علاج للـ الوساوس والاكتئاب والقلق..
صالح بـ غباء:وليش اسمه كذا؟؟
سعود..لاحوول..:هذا اسم علمـي له..ويسمـى بـ امريكا سيليكسا
صالح:ماشالله عليك دارس بـ امريكاا اجل؟..
سعود:صالح!..ترا وراي نااس غيرك
صالح:هههههههههههه..مليت من وجهـي؟
سعود بااين عليه انه زهق منه:لا..أبـدااا
صالح:ان شالله يادكتوور..طبيب نفسي ويحطم
سعود يبتسم له:ههههه..الله معك..
طلـع "النشبه" صالح..ودخلـت بعدهـ...........ريما!
ريما:السـلااام عليكم
سعود:وعليكم ااسـلااام ورحمة الله وبركااته!
ريما:انا اللي جيتك امس و....
سعود:ايه عرفتك...تفضلي
جلست ريما بـ ربكه..مدري ليه بس هي مرتبكه
ريما:قـ..قريت الورقه؟؟
سعود:ايه.."وبكذب"..بس ماأحس اني عرفت شي عنك
ريما:كيف يعني؟
سعود:الورقه ماتبين شي..أحب اسمعها منك
ريما:بـ......
سعود:هذا جزء من علاااجك..المواجهه..
ريما:كيف عرفت علاااجي وانت ماتعرف مرضي
ارتبك سعود منهاا..البنت صاحيه:معليه!..ابغاا أتأكد
ريما مشتهاا له:اووكي..

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 03:56 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الرابع..×
>..:..الجزء الاول..:..<



كان هـ الليله بهـاك ماهو عادي...
كنتي انتي وانتي لم تكونـي انتي..مـاهو
عــــادي..!

حجرتي في قمـة الفـوضى..فقد امتـلأت بـ اطنـان الاثواب..
قهــوه منسكبه..ووسـادات مليئه بـ الكحل...
ألوان.....وفرشاه.....لوحات متناثره...حبر وأوراق...معطفي..
آآآآآه..هذا فقط تأثير.."ملكته".. على الجمادات..
لا يعلم كم من اضعـاف هذه الفوضت تحذث داخلي...صدى صوت اغنية"ماهو عادي"..لـ محمد عبدو لايدع للـ التركيز مجـال..

انتشلهـــا من عالمهاا صوت الجول...
المتصل>>اشـواق

مشاعل:آلوو
اشواق:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله....انتي؟
اشواق:مو بـ خير..محتااااااااااااسه الله لا يوريك
مشاعل:ههههههه...لا شفت وخلصت..
اشواق:والله ميشوو اتكلم جد...مدري وش اسـوي..ودي اروح للـ الكوافيره الحين
مشاعل تناظر الساعه المعلقه ع الجدار:توناا..خليها 3 العصر
اشواق:اليوم اخااف زحمه..
مشاعل:تبين الحين انا ماعندي مانع..
اشواق تتحلطم:افففف...بعد ذي نوير ليش تحط عزيمه كبيره..ملكه سكااتي وخلاااص..
مشاعل:...........
اشواق:اوكي ميشوو..تمريني..تعرفين المعرس مشغوول اليوم..ومافي من يودينا انا روان
مشاعل جرحتها كلمة معرس:وامك؟
اشواق:امي بتروح لـ مشغل مع خالتي انا ماأحبــه..
مشاعل:اوكي..بس البس واجيك..
اشواق:اوكي..سي يااااا
سكـــرت منهاا..معقول من الحين مشغوول هذا وانتوا ماتزوجتوا..آآه بس..
\
/
\
/
غاده:لالا ياماما ماعجبتني..مو حلووه
خالد:كيف شكلهاا؟؟
ام خالد:لاوالله!...احلف
خالد:ههههههههههههه..مو انتوا شفتوهاا؟..خلاااص كيف شكلهاا..يمكن اخطبها
ام خالد:انا اقول حلووه وبس
غاده:ماما وعععععع....ايش حلوه؟..ممكن وجه..بس البـــــاقي يعععع..قرف
ام خالد تقوم:استغفر الله بس..
خالد:ههههههه...احمدي ربك..لايبلاك
غاده:استغفر الله ياربي..استغفر الله
طلعت ام خالد عشاان تطبخ الغداا..
خالد يقرب لم غااده:طيب كيف شكلهاا؟؟
غاده:اممممم..مو سمينه ولا نحيفه..بس مغروره..على ايش مدري..المهم..وووو..شعرها طويل..فمها مو حلوو ولا خشمهاا..
خالد:خلاااص خلاااص اسكتي..ماغير تسبين انتي
غاده:معانا بنات بـ الجامعه..مررررره كشخه..خل اخطب لك وحده منهم
خالد:طيب معك وحده في اولـى..داخله نفس قسمك..اسمهاا روان اتوقع
غاده:أيـه اخت صديقك ماغير.....وش فيهاا..اعرررفها مرره
خالد:كيف..تنصحيني ولالا؟
غاده:اممممممم..خياال في نظري..بس عندها اخت اكبر منهاا..يعني ياملحك وانت خاطبها واختها ماتزوجت
خالد:طيب؟
غاده:لالا حرآآم..
خالد:انا شفتهاا قبل تقريباا اسبوع..بس مدري هي ولا اختهاا
غاده:ايوهـ..وكيف حلووه؟
خالد:يعني بس مرجوجه الله يصلحهاا..
غاده:كيف شكلهاا
خالد:اممممم..شعرهاا بني فااتح..كان مجعد شوي..ومو طويله مرره..سمرا نوعا ما
غاده:عرفتهـــــا..لالا مو روان هذي..روان غير..انت تقصد اشواق
خالد:اهـااا...وكيف روان؟؟..
غاده:قصيره..يعني اقصر مني بـ شوي..وشعرهاا لين كتفهاا نااااعم مو زي اختهاا..حلووه بس اختها املح....هي طفله تحسهاا
خالد:يعني اشواق احلا؟؟
غاده:من وجهة نظري........ايه
خالد:انا ماكنت حااط ولا وحده في رااسي..بس مجوود هو اللي جاب لي الفكـره..
غاده:والله لو بتخطبهم....انا ماعنـدي ماااااانع ابد
خالد:اخطبهم؟؟..لو باخذ اخذت وحده بس
غاده:ههههههههههه..
\
/
\
/
قـام سعود من نومـه اليوم مافي دواام..تذكر ملكة فراس..لازم يبارك له..
قام من السرير وراح للـ الحمام..
وهـو في الحمـاام..تذكر يوم ريمـا تشكي له.. هـ الانسـانه اكيد سالفتهاا سالفه..ولازم اعرف..مر في خياله يوم تجيـه بـ الموعد الثـاني
وجـزء من كلامـهاا اللي لفت نظره..

ريما:انا كنت رايحه لـ جده..وكنت بحظر زواج صديقتي..بس...
سعود:أيـوه؟
ريما:...اخوهـا من زمـان وهو يحبني وانا ماعطيته وجه..ووو..هو مدري كيف..
سعود:تكلمي..استرسلي بـ كلااام كأنك تكلمين نفسك
ريما:كثير خطوبني له وانا كنت ارده وهو مايعجبه هـ الشي
سعـود:وليه تردينه..
ريما:موو فارس احلامي..
سعود ابتسم:بس فارس الاحلام مجرد اسطوره مو ممكن تتحقق
ريما: اسطوره بـ النسبه لك..لكـن انا انسـانه اصدق انه موجود
سعود:انتي كم عمرك؟
ريما:23
سعود:كلامك كلام وحده ام 15 سنه
ريما:مايهمني..المهم انا مقتنعه بـ رايي
سعود:اوكي كلمي
ريما:اناا كنت أرده وهو ماوده...و................بس
سعود:بس؟
ريما:ايه
سعود:مأكده؟؟
ريما:ايه
سعود:اشك
ريما عصبت:انت وش تبي مني...تبيني اصير مجنونه عشاان تقتنع اني .....
سعود:انك؟؟...
ريما:انت تسمي نفسك دكتوور؟؟
سعود:والله مادرست 7 سنين ع الفـاضي..
ريما:وشو الشي اللي يثبت انك دكتور غير معطفك هـ اللي لابسه
سعود:بيني احلل شخصيتك مثلااا؟
ريما بـ تحدي:يللا!
سعود:يعني تعتبرين ان هذا دليل؟؟
ريما:مو مهم تحلل شخصيتي..بس الدكتور يختلف عن النااس بـ شي..انت اثبت لي وسوو هـ الشي
سعود:اوكي!...انتي ياريمـا..انسانه انطوائيه..غرورك وشموخك متعبينك بس في نفس الوقت معجبينك..النـاس تنظر لك انك انسـانه تنظر لهم من فوق....بس انتي غير هـ الشي..عايشه بين نااس مو من تفكيرك ويمكن من طبقتك وتحاولين تجارينهم لكن مو هذي رغبتك..بس اثباات الذاات عندك يجبرك انك تجارينهم...وفي حادثه صايرة لك من وقت مو طويـل..وحادثه كبيره..بس انتي تكابرين مع ان المكابره مو من صالحك..بس ماتبين تبينين ضعيفه..لانك القويـه داايم...تبين اكمل؟؟
ريما اندهـشت منه..لهـ الدرجه هي شفافه؟؟..:لهـ الدرجه انا وااضحه؟؟
سعود بـ شموخ:مو واضحه لكـن..في شي يتميز به الطبيب النفسي..وهو عنـدي
ريما:وكيف عرفت كل هذا؟.
سعود يبتسم:عيب هـ السؤال
ريما:أ..أ..ماعرف وش اقول
سعود:موب لازم تقولين شي..بس ابي اسمـع قصتك كااااااااااااامله..
ريما تقوم...وقالت بـ ربكه:مو الحين.انا طالعه
وطلــــــعت!


رجـع سعود للـ الواقع..هـ الانسـانه غريبــــه..ووراها سالفه بس ان شالله بعرفهاا
\
/
\
/

ماجد لابس الثـوب:مالي دخل فيك يالاخوو
فراس:لاحوول..وش يجيبك..مابيك
ماجد:ابجي..ومانيب مشوارك
فراس:مجوودي..حبيبي..
ماجد:ههههههههههههههههههههههه...ياحليلك مصدق
فراس:اشوى يعني ماراح تطول؟؟
ماجد:وجــع!...ماتبيني؟
فراس:ههههههههههههه..لا مو كذا..بس لاتطول وانا اخوك في بيت النااس
ماجد:لا بشهد واطلـع..وراي عزيمه..
فراس ينااظر كشخه عمه:طب وراك كاااشخ من الحين؟؟..
ماجد:ماكشخت...بس ثوب وغتره
فراس:مدري..ألمهم انا بروح للـ الحلاق..تجي معي
ماجد:ميب شينه..خل احلق ذا الكشـه..
وطلعـوا من غرفة ماجد عشان يروحون لـ الحلاق
\
/
\
/
دخلت رغد البيت وشالت الطرحه..شافهاا ناصر اللي كان جايبها من المشغل
ناصر:وش هـ الزين...
رغد:الله يسلمك..
ناصر:لو يدري عزام انك بتروحين لـ عزيمه فيها طق والله مايخليك
رغد:ههههههههههههه..من جد...
دخلــــوا البيت..
لمى يوم شاافت رغد ركضت لهاا:رغــد!..حلو شعرك من سوااه لك؟؟
رغد:الحرمه..حلو؟..تبين زيه؟؟
ناصر:لا يرحم امك....دافع 500 ريـال على هـ التسريحه..
رغد:تسريحه ومكيـاج لو سمحت
ناصر:اللي هو..بس مكيـاجك موب كثير
رغد:ماأحب االكثيـر..المهم..ماودك ياأخوي اخطب لك وحدتن منا ولا منا
ناصر:هههههههه..اشتغلت العجيّـر..وش طاري عليك؟
رغد:مدري ياخي..ودي اشوفك معرس
ناصر يناظر اخته اللي كل يوم تكبر بـ عينه..حنانهاا اللي يزيد كل يوم..متحمله اخوواانها الصغار ولا تذمرت او شكت..ومهتمه في ابوهاا المريض..والحين تبي تخطب له
ناصر:اذا ودك..دوري لي
رغد بـ فرررررح:والله؟؟؟؟؟...الله يوسع صدرك مثل ماوسعت صدري ياشيـــخ
ناصر:طيب مين هي اللي شفتيهاا لي؟؟
رغد:مافي احد في بالـي..وش رايك بـ ملاك بنت عمي مو ابـوهاا...غالي عندك
ناصر استغرب:ملاك؟؟...
رغد:ايه ملاك
ناصر يحك رااسه:مو صغيره؟؟
رغد:لا..لاصغيره ولا شي..هذي زوجة فراس اكبر منها بـ11 سنه بس..
ناصر:مدري خليني افكر
رغد تبتسم له:خذ رآآحتك..بس ترااك كملت الـ 25..وماتزوجت..ودري افرح بك
ناصر:ان شالله ماراح يصير الا اللي يرضيك
ابتمست له بـ حب..واخذت اختهاا وراحت للـ الغرفه
\
/
\
/
فـي المشغل عند مشاعل وبنات عمهاا
رجعت مشاعل من عند الكوافيره اللي صحلتهاا وشافت بنات عمهاا في الانتظاره
مشاعل:ماخلصتوا؟
اشواق بـ ملل:لا..
مشاعل:انا خلصت..وانتوا مابديتوا..ياسلااام
اشواق:اففف..قرف
مشاعل:وش ودكم تسوون؟؟
روان:ودي بـ ويفي وخلاااص
مشاعل:اصلا شعرك قصير مايكفي..
روان:اممممممم..طب وش اسوي يعني؟
اشواق:كشـه
مشاعل:هههههههههه..بيطلع حلوو عليك
روان:كشه..كشه..نسوي كشه
راحـــــت روان عند الكوافيره عشاان اول ماتخلص الزبونه اللي عندهاا تجلس هي..

اشواق:وش اسوي...ودي بـ كيرلي
مشاعل:الكيرلي قريب لم الويفي..سوي ستريت ومن تحت يبدا يتجعد..حلوو عليك يطلع
اشواق:امممممم..مابطلوها؟
مشاعل:لا..وبعدين سوي شي نااعم..ولاتتكلفين فيه..عشاان يكون لك طله في الزواج
اشواق:صاادقه....طيب وش رايك اسوي بف..واربط اللي وراا؟؟
مشاعل:بـ رآآحتك..بس انا من رايي سوي اللي قلت لك عليه
اشواق:خلاااص.....بسوي اللي قلتي لي..وبدخل الشريطه..حلو؟
مشاعل:ايه...حلوو.."ناظرت ساعتهاا"..اشواق..ودي اروح لـ ملووكه الحين..بخلي السواق يوديني ويرجع لكم..اوكي؟
اشواق:اوكياات
اخذت حطت طرحتهاا بـ "رفق"..عشاان ماتخرب التسريحه..وطلعت
\
/
\
/
نورس تكلم اختهاا بـ شوية عصبيه..عنيده ومالها الا رايهاا..
نورس:يابنت الحلال.....لاتسوين شي كثير..عشان لم تجي زفتك يكون لك شكل
نوره:مالك دخل فيني...انا ابغـا اسـتااانس
نورس:احســن.."وجت بتطلع لايرتفع عندها الظغط"...عنيـده!

ناظرت نوره تسريحتهاا بـ المراايه..
نوره تبتسم لـ عمرها:وش فيني....اهبـل..لا تضيقين صدرك يانوره..هي بس غاايره منك..اموواااااااااااااااه!...هههههههههههه

ناظرت فسـتانهاا اللي كانت متكلفه عليـه..عكس اختهاا اللي اكتفت بـ شي حلوو ونعووم...
شالته وهي تناظره ومبتسمه..أليوم مرره مبسوطه هي:اليوم ان شالله بكون حرم فـراس..هههه
\
/
\
/
دخلت مشاعل الغرفه..ولقتهاا نايمه والغرفه ظلام..فتحت الابجوره اللي بجنب سريرها..وصحتها..
مشاعل:لوووكي..حبيبي يلله اصحي!
ملاك:همممم
مشاعل:انا جايه عشانك اليوم
ملاك وهي تصحى وتسند ظهرها ع السرير وتفرك عيونهاا:اوو..ميشوو عندناا؟؟
مشاعل:اوكي!..وين بوستي
واعطتهاا بوستهاا
ملاك ومشاعل"ضحكه طويـله"
^^
\
/
\
/
ام فهد:بندر!
بندر يحك عيونه...ويناظر امه.."افف..انا وش منومني الحين..لا و ع الكنب.."
ام فهد:بنـــــدر
بندر:سمي
ام فهد:قم..وش منومك في ذا؟؟
بندر: كنت جالس وراحت علي نومه..
ام فهد:طيب رح كمل نومتك فوق..ولا لاتنوم..
بندر:ان شالله
ام فهد:ولا اقولك!.......ودني لـ بيت اخوك يوسف
راحـــت ام فهد لـ ام فراس..عشان تشوف اذا هي محتاجه شي
\
/
\
/
ام سعـود:سعود يابوي ودني لـ بيت عمك يوسف..يمكن ام فراس تبي شي
سعود:وشوله تروحين وتعبين عمرك؟؟..خلك هنـا لي جا وقت روحة العزيمه وديتك
ام سعود تقوم بـ صعوبه بـ حكم كبر سنهاا:لا ماعليه ودني
سعود:يمـه...عشـان خاطري
ام سعود:عشاان خاطري انا ودني>>عومه الحرمه خخخ..!
سعود مايقدر يجادلها ولا عصبت :ان شالله
\
/
\
/
ملاك:ميشو..نامي عندي
مشاعل وقفت عن الدوران بـ الكرسي..وناظرت ملاك اللي جالسه ع السرير:انوم؟
ملاك:ايه!
مشاعل:اممممم..بس انا حاايه ابغااك تروحين معي للـ الكوافيره..تسوي لك شعرك
تحسست ملاك شعرها:ليش..وش فيه شعري؟
مشاعل تبتسم:يهبــل!...بس انا ابغااك تجين معي لـ ملكة.."بـ ألم"..فراس
ملاك:ههههههههه..ياميشوو انتي غبيه..الميتين مـ...
مشاعل قاطعتهاا:لوووووووكه!
ملاك تجمعت الدموع في عيونهاا:والله يامشاعل.....بابا ماماات..هو حيّ
مشاعل:مـلاك..ياقلبي..اكـ......
ملاك:شوفي..شوفي!
قامت ملاك وفتحت درج عندها بـ الدولاب..وطلعت منه كيسين..كل واحد احلا من الثـاني
وعطته مشاعل
مشاعل تناظره ورجعت تناظر ملاك:وش ذا؟
ملاك:هذي هديه من بابا....
فتحت مشاعل الهديه.....وشافة الكرت اللي مكتوب عليه.."ابــــوك"
ملاك:ههههههه..شفتي ان بابا حيّ...ويحبني ياميشوو
مشاعل:من عطااك اياهاا؟؟
ملاك:المدرسّه..عطتني ايااهااا...
مشاعل:مدرسه؟
ملاك:ايه قالت لي هذا من البيت..يوم السبت جتني..واللي قبله..صح حلوو؟
مشاعل:ملاك انتي اللي كتبتي الكرت؟
هزت ملاك راسها بـ"لا"..وقالت:حتى ماما تقول..بس والله ان مو اناا
مشاعل ناظرت الخط....مو خط ملاك..مع انهاا كلمه وحده مايقدر الشخـص يحدد..لو هي مو من ملاك فـ هـ الشخص ذكي..لانه اكتفى بـ كلمه وحده..عشاان محد يعرف من هوو
فتحت مشاعل الهديه..الاولى كانت طقم شال وجاونتي"قفازات" وقبعه..فخمه..ونعوومه..وشكلهاا مو من هنـا..من هـ اللي بيتعناا ويساافر ويجب لـ ملاك هديه مثل هذي؟؟...ألا اذا كان........لا مو معقول..
فتحت الهديه الثانيه...وكانت فسـتاان وردي نعووم..وفخم..يوصل لـ نص الساق وكت..
من هذا اللي بيعرف مقااس ملووكه؟؟...مستحيل يكوون احد من اقاربناا او معارفناا..لانه لو ماراح يعرف حالة ملاك..راح يتخيل كيف....و ماراح يلعب بـ مشااعرهاا..ويعلق ملاك في امل.."كذاب"
مشاعل:ملووكه..قولي بـ صرآآحه انا اختك....تعرفين احد؟؟
ملاك بـ براءه:احد؟
مشاعل..ماتبي تقولهاا حاف..ولا تظلمهاا..لان ملاك مستحيل تكون من هـ النوع:يعني احد مانعرفه
ملاك:لا
لحـظه..انا وش اللي يخليني متـأكده انه ولد..يمكن وحده معاها بـ المدرسه
\
/
\
/
وااقفه قدام دولاب اختها الصغيره دور لهاا أي فستان ينفع لـ هالمناسبه..
- يؤ من ذااك اليوم وانتي وااقفه هناا..
التفت لـ اخوهاا ناصر..:ههههه..من ذاك اليوم؟
ناصر يجلس ع السرير:انا ادري عنك....المهم...متى بتروحين
ناظرت رغد ساعتهاا:توناا..الحين 5 ونص..يمكن 9 كذا
ناصر:خلاااص..بس دقي علي اوديك..اوكي؟
رغد:اوووووووكي!
طلــع ناصر من الغرفه وصاادف الزيران.."لوول"..عزام
عزام:وين اختك..
ناصر:عندي ثنتين أي وحده؟
عزام:الكبيره!
ناصر يأشر ع الغرفه وراه:جوا
دخل عزام...

عزام:هلاهلاهلا..
التفتت رغد:عزززامووه؟....وش جابك؟؟..انا قايلة لك اجلس عند لمى
عزام:ياذاا اللمى..ماااابي..ماأقول الا الله يرحمك يايمه
رغد:الله يرحمهاا....رح اجلس عندهاا يلله
عزام:طفشت ماغير تغني شاطر شاطر..وان غيرت غنت شخبط شخابيط
رغد:ههههههه..احسسن من خليلوو
عزام:ع الاقل..يابعدهم كلهم...ولا.."وقام يغني ويهز"..منك ياعسسل لووعااااان..خلوني على صبري..
رغد:اسسسسسكت...خلااص..رح بس
عزام:افففف..
طلع وهو يهز الخصر ويغني:خلوني على صبري...خلوني على جمـري..هلاهلاهلا
رغد:هههههههههههه....خبل!
\
/
\
/
دخل ماجد بيت يوسف..تنحنح لأن يمكن تكون ام فراس فيه..
يوسف:تفضل!
دخل ماجد..:السلااام عليكم
ام ابو فراس وام فهد:وعليكم السـلااام
ماجد:ماشالله الوالده هنا؟؟
ام فهد:وش جاابك؟
ماجد:يعني اطلع؟
ام فراس من ورا غطوتهاا:هههههههه..لا الوالده تمزح الله يحيك
جلـــس ماجد جنب اخووه:احب اكون اول من يبارك لك
يوسف:ههههه..للـ أسف انت موب اول واحد..
ماجد:قهـــــر!...وانتي ياأم فراس..
ام فراس:ههههههه..انت اول واحد من اخوان رجلي
ماجد:ايه زين زين!..
- الســــلااام عليكم!
ام فهد:وعليكم السـلام ياهلا بـ العريس..
ماجد:من قدك
فراس يسلم على جدته وعمه:هههههههههه..كبر رااسي معد طلعت مع الباب..
ماجد:علاااجك وانا عمك التوواضع...كلناا مردناا العرس..
فراس:انا مدري ليه احسك غااير مني..
ماجد يأشر على نفسه بـ براءه:انـــــــــــا؟؟
ام فهد:ياليته يعرس....انا اللي بدورلك..والصفات اللي تبيهاا..بس انت عطني الاشاره
ماجد:لـ الاسف..ماودي اتزوج...مابعد مليت من العزوبيه
يوسف:هذا حنـا تزوجنا وماشفنا شر
ماجد:ايه ام العيـال هنا..خل تروح ونسمع حكي ثااني
ام فراس:صدق يابو فراس؟
فراس:ماااااجد!...ان تطلقوا امي وابوي..ياويلك مني
ابو فراس:ههههههه...الله لايقوله...بعد 30 سنه نتطلق؟؟
فراس:وكيف كانت هـ الـ 30..
ماجد:ولو سمحت ركز ع السنه الاولى اللي ماكان عندكم وقتهاا عيـال
ابو فراس يناظر زوجته:احلــــى سنه..كان كل يوم احلى من الثـاني
ام فراس..الظاهر والله اعلم انهاا من تحت الغطـى صاايره طماطه
ماجد:مقدر اناا...ع الرومنصيه
ام فراس:هو بس اول سنه الحلووه؟؟
ابو فراس:كــــــل يوم كنت فيه جنب ام عيـالي يكوون من احلى ايام عمري
فراس:اقول يمه.."يقصد ام فهد"..وماجد خل نطلع نشم هوا شوي
ماجد:لا ماودي انا موب مكتوم تبون اطلعوا انتوا
ام فهد:ههههههه...ياحبك لـ حكي الكباار ياماجد
ماجد:افا يعني انا بزر
ام فهد:تزوج وتصير كبير..
\
/
\
/
ملاك تمسك يد بنت عمهـا تترجاها تجلس
ملاك:ميشووو..الله يخليك اجلسي معي..والله طفـش هناا
مشاعل:ياقلبي انتي..بس والله لازم ارجع لـ البيت لان مكلة.."كانت يتقول ملكته بس.."...الملكه لازم اروح لهاا
ملاك بـ حزن:طيب..بس اوعديني تجيني..
مشاعل:خلاااص اول ماأطلع من العزيمه اجيـك..ونسهر انا وانتي...حلوو؟
ملاك:والله؟....احبك ياميشوو
مشاعل:وانا اكثـــــــــــر..

طلعت مشاعل من غرفة ملاك..وشافت ام ملاك قداامهاا..
مشاعل:خالتي....اقدر اجيكم فـ الليل..لاني وعدت ملاك
ام ملاك:حيـــاك في أي وقت
مشاعل:آسفه خالتي لاني وعدتهاا ولا اخذت منك اذن
ام ملاك:بـ العكس..ملاك تستاانس عليك وااجد..تعاالي كل يوم.
مشاعل:ههههههه..كل يوم؟...اخاف تطردوني
ام ملاك:هههههههههههه...لاشدعوه...نفررح بـ جيتك كلنا
\
/
\
/
قامت اشـواق من الكرسي..وراحـت لـ اختها..
اشواق:كيف حلوو؟
شافت روان شعر اختهاا اللي كان ستريت ورابطه حصان بـ شريطه..
روان:خيــــــال
اشواق:ريحتينـي الله يريحك.."ناظرت سااعتها"..الحين قربت تصير 7..وميشوو ماجت..
روان:يمـ.....
رن جوال اشواق
المتصل>>ميشووو
اشواق:الطيب عند ذكره..هذي هي.. ...."وردت"..آلوو
مشاعل:هلا اشواق..خلصتوا؟
اشواق:باقي روان ماخلصت..
مشاعل اوكي هذا انا جاايه..
وسكـــــر
روان:وش تقول؟
اشواق:بتجي الحين
روان:فشيله..مرمطنا البنت معناا
اشواق:لا ماراح تقول شي ميشوو حبوبه..

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 03:58 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<

يتضآجع الهم..والدمعة..
لينجبو روحـ"ن"..منحطة,,
كانت هي روحي,,

نظـرت لـ نفسهاا بـ المرءاه..
تجملت كمـا لم تتجمل من قبـل..
أرتديت ثوبي المخمل..أسود اللون عاري الأكتاف..!
لتظهر بوضوح عظمتي الترقوة

رنت بـ أذنهاا كلماات الكوافيره.."امر امر..يخزي العيـن.."
ضحكت بـ غرور في داخلهاا...."انثى بـ حاجه لـ من يخكد ناار غرورهاا"

كانت جذاابه بـ قوامها الممشوق..ومكيـاجها البرونزي وفم"التوت"وعيني الرمـاد وتسرحة الشانيون وبشـره صافه كـ الحليب واصابـع طويــله ونجيله يزيد جمـالهاا .."مناكير".. الاحمر القاني..ويزيد مشاعل هيبه وجمــــال..كانت تأسر..تدوخ..شي ماهو عاادي..
كانت رزه..وبطنهاا المصقول زيادهاا حلاوه فوق ماهي حلووه..من الاخيـر وبـ أختصاار..كان...."عروس بس بـ بثيــــاب الحداد"


"فـي السيـــاره"في السيــــاره عند ..وعند مشاعل بـ الظبط..كانت مظطربه المشـاعر..احاسيس لا اجيد التعبير عنـهاا..
تـأملت أصابع يدي النحيله بـ شروود..
أستعيد شريط ذكرياتي..
لـ أجدهـ حـافلٌ بـ..الدموع..والبكاء الصامت المؤلم..
وشهقات مكتومــه..وابتسامات
لم اعرف لها معنى الا معه..هو من علمني كيـف اعزف على اجمل ايقاعات العشق المجنون..
احـس بـ كمـال انوثتي عندما أنظر اليه
لـــــكن شـاء القدر..هكـــذا بلا سـابق انذاار..
وذهـــــب..

اشواق:هذا احنـا وصلنـا..
نزلوا ودخــلوا جوا البيت....او موب البيت اقرب مايكون لـ"قصر"..
كبيـــر..وفخـــم..
مشــــوا طوول الحوش..وطبعاا البـاب اللي كان مفتوح للـ الزوار..
روان:اسمعـي صوت الطق...ميب صااحيه كل ذا ملكه؟؟
اشواق:يوم اقولك..
روان:خليهاا توسع صدرهاا..
\
/
\
/
ماجد:وش شعورك ياعريس
فراس متحمـس:شعوري ماأقدر اوصفه..
ماجد:كان ودي اجرب واشوف وش يحس فيه العريس بس لـ الاسف
فراس:ههههههه..ان جربت قل لي..
\
/
\
/
مجلس مكتض بـ النساء امتزجت روائح عطورهن بـ رائحة القهوه العربيه..وأنسكبت همومهن..لتختلط بعضها بـ بعض..وتتنج "جو" خاص لايروق لي..ولا يروق لأغلب الجالسات
فـ كلـ"ن"..يغني على ليـلاه..لم ينتشلني من شرودي المحبب لـ قلبي..الا صوتها قائله:اللي ماخذ عقلك..اردفتها بـ أبتساامه جذابه..رددت لها ابتسامه خجوله ولمعت في عيني دمعة شوق..لن تشعر بـ أحساسي مهما وصفت..فلا يشعر بـ النار الا من اكتوى بهاا..كم وددت ان اكون بـ أحضاانه لنطفئ الشمعه..وتضم يده يدي لنقطع الحب ونتذوقه..ونرتشف من كأس العشق فـ نثمل.."هيـه!..وين وصلتي؟؟.."انتبهت لـ شرودي لأحرج منهاا فلم اعد اصيطر على تفكيري..وتدراكت الموقف بـ كلمتان.."دايخه شوي"...وأبتسامه متصنعه تعلو محياي..لأكساب الكذبه صدقا ..
صوبت جملتهاا.."دوخك حبـه"..في الصميم لـ تنسحب بـ هدوء..وهي تقهقه..فحرت جملتهاا الهادئه فيني بركان خامدا..فـ تكورت دمعتي واحمر انفي..وأبتسمت لـ اقهر الدمعه واعصيهاا..لكــــن..ضربت بـ وجود الاشخـاص حولي عرض الحـائط لـ انهزم امام دموعي..!


دخلـت نوره وجهها احمـر..اتجهت لها نورس اختهاا..
نورس:هاااه..كيف وقعتي ولا؟
نوره:اكيــــد...بس مرره كنت خاايفه
نورس بااستهاا:مبرووووووك..الف الف الف مبرووووووك..
نوره:بس والله فشيله..كنت بـ الحوش وملطووعه براا
نورس:مو انتي كنتي تبينه يصير بـ الملحق؟..عشاان ولا حده تشوفه ولا يشوفهاا..
نوره بـ دلع:اغآآآر عليه
نورس:المهم..ثواني ورحي لـ المجلس الرجاجيل لانه بيدخل..
نوره تاخذ نفس عميـق:اوووووكي..

كانت مشاعل تناظرهم..
اشواق:ميشوو وش فيك.........تصيحين؟؟
مسحت مشاعل دمعتهاا..خلاااص..الناس موب لازم تشوف "ضعفي"..خليك قويه يامشاعل وانسي..خلاااص صار ملك غيرك
مشاعل:لا..بس شي دخل في عيني..ابغاا اروح للـ الحمام..
اشواق مدت يدها:امشي معي..
مشاعل:لا انا بروح..
قامت وأتجهت للـ الحمـام..بس رن جوالها
المتصل>>الغـالي.."ابوها"
طلعـت براا بـ الحوش عشاان تكلمه..لان كان في باب يودي على برا بـ جنب الحمامات والمغاسل..أظطرت تنزل الدرجـات..
بـــــس....

قـآدني القدر لأتعثـر بـثوبي..
بعد لحظآت من عقد اتفاق مع قلبي بآن لايعود بخفقـآن اسمه مع دمي..!
لأنهـ لم يعـد ملك قلبي..بــل ملكهـا وملك قلبهـا وعقلهـاو"جسدهـا"..!
كآن قريــب الى حد ×أشتبآك الأنفآس×
كنت اشم وبعنف"رائحة"عطره الجذآبة..
كآن كـ الآمير حينها..
ظهر بالمستوى المطلوب لكي يفتنها..
يفــتن خطيــبتهُ..
يالَ سخرية القدر..
لمـ يحدث مثل هذا اللقاء الا بعد ان اصبح ملك لـ غيري..
كآن مُسرع ويهرول..
ليلقاها..
وكنت مسرعة أهرول لأهرب من الأنظار التي باتت تحاصرني بعد
سماعهم لتحشرج صوتي..وملاحظتهم لأختلاف ملامحي..
وانسحآق أنفــآسي..
لكـن..
سرعــآن ما أنقضى اللقــاء بذهـآبه..
تآركـ خلفـه..أشلاء أنثى..عيناها تتبع خُطـاه
المبتعدهـ..

جلسـت مشـاعل على الدرج..مصدومه؟؟..ماأدري كيف اعبر....وأبتساامة الاحبـاط .. انقلبت وصاارت ابـتساامة سخريه..
"يعني ماشفته الا يوم ملكته؟؟..هـه"
\
/
\
/
اشواق تكلم اخوها وهو يعدل شمااغه:وينك يالاخوو؟
فراس:معليش جااني اتصـال واظطريت أتاخر شوي..بس وين مرتي؟
اشواق:ههههههههههه..مرتك؟؟..عجبتني الكلمه
فراس يزين قلابه:الا تـعاالي..من هي ذيك اللي تو؟؟
اشواق عقدت حواجبهاا:من؟
فراس:تو شفت وحده لابسه اسود..
اشواق:اسـود؟؟.."وشقهت".. هنااك؟.."وتأشر ع الباب.."
فراس:ايه..
اشواق:الحيواانه قالت لي انهاا بتروح للـ الحمام...انا قايله نفسيتهاا زفت
فراس:هـيه!..وش فيك تكلمين نفسك
اشواق:لا هذي مشاعل بنت عمي بندر..
فراس:والله؟..والله وكبرت..
اشواق:وانت تبحلق فيهاا..هذا وملكتك اليوم
فراس:بسم الله منك.....البنت كانت قداامي..
اشواق:والله لوك ماخذهاا احسن لك من ذا الـ....
فراس قاطعها:اشواقوووه...
اشواق:امـــــزح
فراس:حلوو.....المهم..شوفي لي درب..
اشواق:اوكـي
\
/
همسـه بيرونيه: {{ الحب ج ـزء من وجود الرجل ؛ ولكنه..وجود المرأة بأكمله

\
/
سيطر عليها الملل..فلم تعد تعني لها الدراسه شيئا..ولم تشفع لها مرحلتهاا الحسـاسه اللتي يطلع عليها الكثيـر..سنة الرعـب.."ثالث ثنوي"..
من كان المشجع لهاا..انسحب من حيـاتها..لـ يترك عقلها وقلبهـا في حالة اظطراب دائم..ولـ يترك حياتها مليئه بعده بـ"الضجيج"
جلست ملاك ع السرير طفشـانه..ولاتدري وش تسوي..من طنشت الدراسه لان ابوهـا"توفى"وهي حياتها فاضيه عليها..قررت بعد تردد انها تدخل النت..
فتحت الجهـاز وفتحت صفحة النت..اول شي طلع لها اعـلان الشـات..اهي مافكر مره تدخله...ولا حتى مجرد تفكيـر..بس قدر عليها الشيطان..وبـان لها بوكس التشات..ودخلت بـ أسم.."أنـا"
دخلـت مع النـاس المزدحمه..بـ سلامها وسؤالها التقليدي عن الحـال..
أضـاء في البوكس..اللون الاصفر البـاهت..اشـاره ل من يحاكيهاا..لكن ع الخـاص..نقرت ع الخـاص وردت..
راعي افلام وصور:
السـلام عليكم

انـا:
وعليكم السلام..وشو؟

راعي افلام وصور:
ابد بس حبيت أسألك بنت ولا ولد؟؟

أنـا:
بنت..ليش؟

راعي افلام وصور:
بنت؟..اجل عندي لك صور..يحبها قلبك

أنــــا:
وآآو....صور وشو؟

راعي افلام وصور:
ههههه..الحين تقولين وااو قبل لاتشوفينها لين شفتيها بتقولين أححح..

أنـــــا:
هاتهـا بليـز

راعي افلام وصور:
يابعد روح قلبي ابشـري بـ عزك..وهذي هي الصـور..

فتحت ملاك الصور..ومع بداية ظهور ملامح الصوره فتحت عيونها ع الاخر..ومعاها فمها بـ شكل طفولي وبرئ..ولمعـت عيونها بـ دموع الخوف ورهبه..
كانت صور اقل مايقـال في حقهـا.."قذره"

أنـا:
ياوصخ..ياقليل الادب..

راعي افلام وصور:
والله ياحـياتي من اجبرك تطلبينها مني؟

انـــا:
مافيك شوية حيـا وأدب؟؟

راعي افلام وصور:
عندي لك بعد افـلام..كلها من بداية الـ 8 دقايق الى الساعه كلها أححح..ههههه

أنـــا:
يـاوصـــخ..."وبدت تصرح وصخ والله وصـخ"..ماأحبك ياوصخ.."وخبطت ع الكمبيوتر"..

راعي افلام وصور:
بس انا احبـك واحب امك وابوك واخوانك..

انـــــا وهي تظغط ع الحروف بـ قوه:
يامجنـون ابوي ماماااااات..
وبدت تصـــرخ :ماماااات!!... مااااامااااااااااات!

\
/
\
/
دخـلت مشاعل بعد خلصت من مكالمة ابوهااا..
اشواق:وينك يالشينه..تقولين بروح للـ الحمام
مشاعل:دق علي ابوي......اكلمه في الحمام يعني؟
اشواق:بسم الله علي كليتيني...بس كنت بقولك ان فراس كان بيدخل..لوك رايحه مع الباب الثاني
مشاعل تتعداها:شفته وخلصت...
دخلـت عند الحريم وجوهم الممل..بـ النسبه لهاا..
\
/
\
/
فراس:طالعيني ليش منزله راسك؟؟
نوره:مستحيه
فراس:............."سكت ماعلق"
رفعت راسها له ..وناظرته كان يتأملها
فراس:تدرين انك حلووه؟
نوره حطت يدهاا على خدهاا:والله؟؟
فراس:أكيـــد.."يستهبل"..طيب انا؟
نوره ناظرته ونزلت رااسهاا:هاه؟؟
فراس:ههههههه..من قال هاه سمع..انا شين؟
نوره:لا
فراس:لا.. ايش؟
نوره:مو شين
فراس:افاا..انا شين؟؟
نوره:لااااااع..
فراس:اجــــل؟؟
نوره:انت موب شيــــــن..ليس شيننا..
فراس شهق:انـــــــــــــا...شين؟؟..افاا يانوير
نوره:انا مو نوير بعدين انا ماقلت انك شين
فراس:بس ماسمعت حلوو
نوره..استحت:فرااااس
فراس:وهـ يازين اسمي..بس ابي اسمعهاا منك تكفيـــن
نوره:........"ساكته"
فراس:طيب بليــــز..ترا بليز تهز بنااات
نوره ماقدرت الا انهاا تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس:هههههه..فديتك!
\
/
\
/
خافـت ام ملاك من الصـراخ اللي تسمعه في غرفة بنتهاا..وراحت لها وهي تهرول..وفتحت البـاب بـ قووه..
ام ملاك:ملاك بسم الله عليك وش فيك؟؟
ملاك:ماما شوفي مجنـــون!
جت الام بتشوف وش في الشـاشه وصعقـت بـ المنظر..
ام ملاك:وش هـ الصوره..ليش تفتحينهاا؟؟
ملاك بـ صراخ بدا يتهجد لـ يصبح همس وبكـاء:يمه والله هو عطاني..يمه والله..موب حلوه موب حلووه..
فصلت ام ملاك سلك الكمبيوتر..وراحت لـ بنتها وضمتهاا..
ام ملاك:خلااص..يامي خلاااص..صدقيني بنسى اني شفت شيء..
ملاك وهي تصيـح:يمه ماطلبتها منه..ماأحبها والله!
ام ملاك وهي تحضنها بـ قوه:اوووش!
وودتها امها عشان تشوف توم وجيري..وترتـاح وتنسـى
\
/
\
/
شغـلوا المسجل..
اشواق:ميشوو قومي ارقصي!!
مشاعل تبتسم:لا..معليش مالي خلق
اشواق:يووووه..وري بنات خالاتي ان رقصك حلوو
مشاعل:ههههه..اهم شي
اشواق:يلله ميشوو..بليـــــــز
قامت مشـاعل..عشان ترقص..دارت بـ نظرهاا حول المجلس..ولحمت وحده معهاا"شال"..احمر..طلبته منها بـ دلعهاا اللي مو متصنع..
عــــم الهـدوء المكـان الا من...."صوت المسجل..ورنة خلالهاا"..وكل دقه معها هزه..وكل هزه..معهاا رفعه...ولمـا يرتفع الفسـتان المخمل الاسـود..لـ يكشف عن ساق بـ لون القشطـه..كانت...."انثـى صـاخبه"

"الســــاعه 12:45.."

ناظرت اشواق ساعتهاا:اففف..مامل الحبيب من حبيبته؟؟
روان:وانتي وش عليك؟؟..
اشواق:امشــي نطب عليهم..
روان:مجنـــــونه..انا مالي شغل..روحي انتي..
قامت اشواق..وتعدت مشاعل وام فهد وام فراس وخالتهاا اللي هي ام نوره..وبنت خالتهاا نورس..

مشـاعل بينت قويه اليـوم حاولت تتغلب على حزنهاا ..لو وحده غيرهاا مستحيـل تتغلب عليه..

همســة هولنديـة:{{[COLOR="Black"]تفقد المرآه جميع شخصيتهــا..في اليوم الذي تحب فيه..

دخـل فراس وهو ماسك يد نوره المستحيه..ومعهم اشواق
بعد ماتغطـوا نورس ومشاعل
اشواق:جبتهم..نياهاهاهاهاهاااا..
فراس:لاحوول..محد يقدر يتهنـى هناا؟؟
نوره:هههههههههههه..
نورس اللي غطاها مامنعهاا تشاركهم:هههههه..منتي سهله يااشواق..قدرتي عليهم
اشواق:ههههههه.."تكلم فراس ونوره"..اجلسـوا هنـا يللللله!
فراس:ان شالله عمتي..
جلـس فراس وجنبه نوره..كان قبـال مشاعل مبـاشره..

سـرحت مشـاعل في برواز..بـ وسطـه صوره لـ "فراس"..
تدقق في ملامحه اللي صارت حافظه كل جزء منهـا..بدايه من لون بشرته الخمـري..مرورا بـ نظراته الثـاقبه..و"خشمـه"..الجارح..وبعض الشعيرات على ذقنه..تضيفه رونقـا ورجوله..

-ويـن وصلـتي..ياهووو
التفت مشاعل لـ بنت عمهاا اللي شكل صارلها ساعه تنادي فيهاا..:نعم؟؟..معك
ناظرت فراس اللي كانت عينه عليهـا..الظاهر الكل انتبه لـ سرحانهاا
اشواق:موب شكلك
روان:انتي اليوم اللقافه شغاله عندك
اشواق:مالك شغـل
فراس:لاحوووووول انتوا..."يكلم نوره:..شوفي ياقلبي لازم تتعودين على هـ الهوشاات المفـاجأه
نوره بـ دلع وحيـا:ههههههه..اوكي

كلـمة"قلبي"عورت مشاعل كثيــــــر..
\
/
\
/
رمـى نفسـه بـ اهمـال ع السرير..ناظر جنبه شاف الورقه المصفوطه بـ جنبه..ورقتهاا..
"ريمــــــا"

فتحاا يقراها مره ثانيـه

"ماأدري وش اكتب..ماأعرف اعبر..يمكن سبب جيتي هنـا تعتبر تنازل مني..بس تنازل لـ صحتي..احس بـ الغبـاء..التسااامح مو من صفااتي لكن اتمنى يسامحوني...."

لحظـه...ليش جابت طاري التسامح فجـأه؟؟...

".....انقلبت الموازين...كنت القويـه..وفجـأه كل شي انقلب..ماكنت اعيره أي اهتمام او حتـى مسااحه من فكري وقلبي...بس اجبرني..وبـ قسوه..لم ولن احس مثلها قط..كان قااسي معي..هل لأنه بحبني؟؟......لاأعلم!....اشـتاق لـ"غروروي"..لكن........مانفعني.."

يبي لها جلســه هـ الورقـه!
\
/
\
/
رغد وهي تركب جنب اخوهاا..
ناصر:كان طولتي بعد زيااده
رغد:هههههه..كان ودي بس لموو نامت علي...
ناصر:ياشيخه هذا اللي عايقك.."ويقلدها"..لموو!
رغد:هههه..طيب ليه معصب؟
ناصر:صاار لي سنه احتري حضرتك تدقين علي..حريم اخر زمن
رغد:خلاااص..مره ثانيه او ماتحطني بدق عليك
ناصر:تتهزين ياأم خشه؟؟
رغد:هههههههههههههه..والله ماعرفنا لك
ناصر:االمشكله انا معصب عليك وانتي تضحكين
رغد:عشااني احبك...المهم...وش صاار فكرت في موضوعناا؟
ناصر عقد حواجبه:أي موضوع؟
رغد:مو انا ابغااك تخطب ملاك؟
ناصر:ماأمدااني افكـر..
رغد:يووووه يانويـصر..تكفـى
ناصر:انا مو راافض فكرة الزواج بس ليش ملاك؟؟
رغد:لانها معجبتني وأظن انهاا بتعجبك

انتهـى هـ اليوم المؤلم.."مؤلم" بـ النسبه لـ مشاعل..
ام فهد:وشو له بتروحين لـ ملاك؟
مشاعل:انا وعدتهاا اكون عندها الليله
ام فهد:بـ كيفتس..
حـط السـواق ام فهد وودا مشاعل لـ بيت عمهاا..ابو ملاك
\
/
\
/
دخـل ماجد غرفته تعبـان..رمى ثوبه ع الكرسي وتوه بيرمي نفسه ع السرير رن جواله
ماجد:اففف..من ذا اللي مايستحي وداق
ناظر الجـوال
المتصل>>فراسوه
رد:نعـم!
فراس:هههه..اشتقت لي؟
ماجد:وااجد..من كثر ماأنا مشتااق لك يوم دقيت قلت من ذا اللي مايستحي.. "وقلب"..ماتستحي على وجهك..داق السـاعه 1؟؟
فراس:ههههههه..وش اسوي احبك..وافكر فيك
ماجد:ايه صح..
فراس:هههههههههه
ماجد:وش عندك؟؟
فراس:ابد!..داق اسلم
ماجد:توك شايفني اليوم
فراس:مدري اشتقت لك
ماجد:مو المفروض تكلم المدام الحين؟؟
فراس:المدام صرفتني خمس دقايق..تقول بتغير عقب العزيمه
ماجد:وانا وش ذنبي اذا هي ملت من وجهك؟؟
فراس:مجودي..ابغـا احد اسولف معه..
ماجد:عندك نويصر..كلمه
فراس:ناصر الظاهر انه نايم
ماجد:اهاا..انت يعني رااحمه؟؟
فراس:ايه والله ولا كان دقيت عليه
ماجد:ايه خبري بك قلبك طيب...."و[ت صوت عالي"..واناا ماترحمني؟؟؟
فراس بـ ينرفزه:انت ليش عصبي؟؟
ماجد:تصدق عااد اني عصبي معك انت بس..
فراس:افاا..هذا وانا معتبرك اخوي قبل لاتصير عمي
ماجد:لا الله يرحم والديك...اعتبرني عمك
فراس:مابي..انا احبك اخـوي..عم لا
ماجد:انت الحـ.....
فراس:يلله عااد عطيتك وجه..حبيبتي دقت.....باااي
ماجد:ماأقول الا الله يشفيك....باي
وسكـر منه
\
/
\
/
ام ملاك وهي تدخل قبل مشاعل:ياهلا والله بـ بنتا..
مشاعل:هلا فيك..
دخلتهاا الصاله..
ام ملاك:ملاك نايمه الحيـن..
مشاعل:والله؟...خسـاره كان ودي اجلس معهاا..يوم اروح كانت تترجااني..حسيت اني نذله
ام ملاك بـ نبرة جد:مشاعل..انا ابغاا اجلس معك وبكلمك بـ موضوع..
مشاعل:موضوع؟
ام ملاك:بما انك اقرب وحده لـ ملاك..فـ ابي احاكيك بـ موضوع خااص
مشاعل:تفضلي ياخالتي.اسعمك
ام ملاك تبتسم:لا مو الحين غيري على ماأجهز لك شي تشربينه
مشاعل:اووكي..
ام ملاك:ملابس ملاك تقد لك ولا؟
ام ملاك:ان شالله .....ههههه

دخلت مشاعل غرفة ملاك وأخذت لها بجامه..ودخلت الحمام ولبستهاا..
مشاعل تكلم نفسهاا:وش تبي مرة عمي؟؟..يمكن عرفت من هو اللي يرسل لها الهدااياا..امممم.. وانا ليش مستعجله ابعرف بعد ثواني..
خلصت لبس وعلقت فستاانهاا..مسحت مكيـاجهاا..
مر في ذاكرتهاا يوم تشوف فراس..كانت دمعتها بـ تنزل بس قتلتها قبل لاتنزل..خلاااص غادرت محطات الحيـاة ومن خلفي احلام رمااديه..
انسـي انســي



أن شالله عجبكم...!

أبغاا تعلقكم ع الباارت وتوقعااتكم

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 12-05-08, 01:05 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أهلين اسوره
مشاعل هل اليوم اصعب يوم بالنسبه له يوم تشوف احلامه تنهار الواحد
بعد الثاني وصار من المستحيل ونار الحب تكوي قلبها مع كل حركه له

وخصوصا شوفتها له بيوم ملكته مثل اللي يرش الملح على الجرح
بس هل بتأثر في فراس لو خلاص نوير استحلت كل مشاعره واحاسيسه
مع حبيبته زين انها قدرت تتماسك ..وتحظر ياترى هل بتنسى هالحب مع الأيام
..اتوقع ام ملاك بتكلمها على موضوع الصور ويمكن هي اللي تقدر طلع ملاك من
الحاله اللي هي فيها
بس ياترى مين اللي له مصلحه انه يرسل الى ملاك معقوله ابوها ؟؟
..واذا مش هو من اللي ممكن يعرف ملاك وجالس يتلاعب باعصابها معقول
تكون وحده من صاحبتها ندى
ريما قصته اصابتي بالفضول بس اتوقع انه بتكون شخص مهم في حياة سعود
..وبيقدر يساعدها ويخلصها من اللي هو فيه
والله يعينه على صالح يرفع الضغط
اشواق انبسطت لها اتمنى خطبتها تم
رغد شخصيتها روعه مثال للتحمل بالمسئوليه
عزام حالته صعبه خخخخخخخخخخخخ مع خليلوه
مع حبي دفى الكون

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 12-05-08, 01:45 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون مشاهدة المشاركة
   أهلين اسوره
مشاعل هل اليوم اصعب يوم بالنسبه له يوم تشوف احلامه تنهار الواحد
بعد الثاني وصار من المستحيل ونار الحب تكوي قلبها مع كل حركه له

وخصوصا شوفتها له بيوم ملكته مثل اللي يرش الملح على الجرح
بس هل بتأثر في فراس لو خلاص نوير استحلت كل مشاعره واحاسيسه
مع حبيبته زين انها قدرت تتماسك ..وتحظر ياترى هل بتنسى هالحب مع الأيام
..اتوقع ام ملاك بتكلمها على موضوع الصور ويمكن هي اللي تقدر طلع ملاك من
الحاله اللي هي فيها
بس ياترى مين اللي له مصلحه انه يرسل الى ملاك معقوله ابوها ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخ تخيلى هدايه تطلع من القبر

..واذا مش هو من اللي ممكن يعرف ملاك وجالس يتلاعب باعصابها معقول
تكون وحده من صاحبتها ندى



ريما قصته اصابتي بالفضول بس اتوقع انه بتكون شخص مهم في حياة سعود
..وبيقدر يساعدها ويخلصها من اللي هو فيه
والله يعينه على صالح يرفع الضغط
اشواق انبسطت لها اتمنى خطبتها تم
رغد شخصيتها روعه مثال للتحمل بالمسئوليه
عزام حالته صعبه خخخخخخخخخخخخ مع خليلوه
مع حبي دفى الكون


شكرا على مرورك دفو

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية