لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-08, 01:40 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرا على مرورك

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 08-05-08, 01:41 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الثاني..×
>..:..الجزء الاول..:..<


تعليق يمر في ذهني كلما مرت بي فتـاة صغيره مابين الـ 16 والـ 20..تحكي قصتهاا بـ دموعهاا..تتأوه وتتألم..وعندما أسألها لماذا تقول....
الحــــــب..!

هذي هي الاجابه لو اختلف الظروف والملابسـات..
اول مايتبادر الى ذهني..هل تعرفين ماهو الحب؟؟..تكـون الاجابه صمتا حائرا..وتكرر مره ثانيه........."لكنني احبه"

ولكــــــن مادفعني الي ان اقف واسترجع..بعض التجارب والقصص التي قابلتها في العيـاده النفسيه..هي صــــاحبة القصه الاخيره..ربمـا لان عمرها تجاوز الـ 20 بـ 3 سنوات..سوف اسردها لكم في مابعد
من الفترض انها نضجت بما فيه الكفايه..فـ كان لابد من الوقوف والتسـاؤل..

مالحب؟؟.....ولماذا نبحث عنه؟؟...ولماذا يدمر الفـتاه؟؟

تـعـالوا نستعرض بعض القصص التي مررت بها في العيـاده منذ ان توضفت بها..

*تبدأ احداهن بـ الحب وهي في الـ 14 من عمرها يبدأ الامر بـ مكالامات التلفونيه...وبعد عدة شهور يتطور الامر الى لقـأت فـ الخارج..ثم لقـاء في شقه بعدها حمل واجهـاض..ثم انتهاء العلاقه من طرف الرجل حيث يتبين انه متزوج..!

*اما الثـانيه فقد احبت ابن الجيـران ..وتم الاحهاض في سن الـ 15 ..وتستمر المسيره وتحب شخصا اخر..ويسمع قصتهاا..لانها اصرت ان تحكي فهي لاتريد خدااعه..فما كان منه الا انه استولى على مضوغاتها الذهبيه..وهرب لتجد نفسهاا امام شاطئ البحر لـ تنتحر..فـ اذا بـ صديق يعرف عنها كل شي يقول لها..:بدلا من الانتحار تعالي تزوجيني..وتتزوج ابنة الـ 18 التي كانت تبحث عن الحنان والامان..وظننا منها انها وجدته..علمت ان له سوابق في الحصول على الاموال بالابتزاز مقابل التطليـق..

*والثالثة أحبت الشاب اليتيم الفقير الذي أعجبتها قوته واحتقاره لجمالها، وانصاعت مختارة له تعطيه من مصروفها وطعامها،
وكلما أمعن في البعد اقتربت...وأصرت.. وسلمته نفسها يقودها إلى حيث يريد، وبعد ست سنوات بعد أن حصل على كل شيء

تركها دون سبب وبلا رجعة؛ لتعيش تائهة حتى تُسرّ لها إحداهن بأن الحل أن تتعرف على آخر حتى تُشفى من حبه

للـ اسف هذا واقع معظم الفتيـات..وشغلهن الشاغل..

أين الأهل؟ ..أين الأم؟ .. أين الأخت؟ .. أين الصديقة؟..واين؟..واين؟..واين؟؟

أين نظام الدعم النفسي الطبيعي الذي كان يمنح لهؤلاء الفتيات الحنان والحب والاتجاه الصحيح الكاشف للعواطف الصادقة والكاذبة
اين مقولة الوقايه خير من العلاج...في حياتهم

لماذا يعيشون يناتهم في صحراء جرداء خاليه من الحنـان والعطف الحقيقي..!

ان الحصـول على الحب والحنان من مصداره الاوليه والطبيعيه يمنح الانسـان مناعه من ان تخدعه أي مشاعر زائفه غير حقيقيه..!


- دكتور سعود!..في مريضه تنتظر!
صحـى سعود من سرحاانه:هاه!..خليها تدخل
الممرضه:اوكـي..

ثواني الا ودخلت حده ومعها بنتها..المراهقه..
الحرمه:السـلام عليكم
سعود يبتسم لهم:وعليكم السـلام
فتح سعود الملف اللي قدامه البنت اسمهاا..ساره عبدالرحمن الـ......
ناظر سعود ساره اللي شكلها ام 14 سنه..:اخبارك ياساره؟
ساره بـ خجل او يمكن فشيله لانهاا في عياده نفسيه:الحمدالله
سعود:تدرين اسمك زي اسم امي؟؟
ساره:......................
سعود:كم عمرك؟؟
ساره:13سنه
سعود:ماشالله تدرين انا اكبر منك بـ كم؟؟
ناظرته ساره وكأنه جازت لها السوالف:كم؟؟
سعود:بـ16 سنه
ساره:عجوز انت ؟؟
ام ساره:سوير...عيب!
سعود:هههههههههههههههههه..اسمه شايب
ساره انحرجت من امهااا
سعود:لا ياخاله عاادي"يكلم ساره"..طيب ياسااره..اقدر اناديك سوسو؟
ساره:الله!..محد قد ناداني سوسو..
سعود:والله؟؟..اجل انا بناديك سوسو..
ساره:وناااااااااسه
سعود:اوكي ياسوسو....في شي ودك تقولينه لي؟؟
ساره ناظرت امهاا ونزلت رااسهاا سعود فهم عليهاا..:معليش ياخاله بس ممكن تنتظرينا براا؟؟
ام ساره:هو!..وراه اجلس براا..ابعرف وش في بنيتي.
سعود عرف من بعض تصرفااتهاا انها غير متعلمه وان ماعندها اسلوب ولا في مره سمعت بـ اسلوب التربيه الحديثه..
سعود:انا بـ سألهاا وان عرفت ابقولك..
ام ساره فامت وشكلها مو مقتنعه:ان شالله...
وطلعـــــت
سعود رجع ناظر ساره:وهذي امك طلعت يعني كل اللي بـ خاطرك قوليه
ساره بـ شقاوه:لاوالله؟..يعني انت تعرف كل شي عني وانا لا؟
سعود:هههههههههههه..طيب اسمي سعود..عمري 29 سنه..وش بعد؟؟
ساره:خلااص بقولك بس اذا سألتك عن أي شي تجاوب خلاااص؟
سعود:ابشري..
ساره:خلاااص.."وبدت تتوتر"..اخااف اقولك تهاوشني زي اختي..
سعود ابتسم يطمنها:لا ماراح اهاوشك..
ساره:والله؟..ولا تقول لـ احد؟؟...
سعود:وعـــــــد!
ساره:انا احب..
ابتسم وحاول مايضحك:ومن تحبين؟؟
ساره:وحده معانا في المدرسه..وماأقدر حتى اذاكر بس افكر فيهاا..وهي حتى ماتكلمني
سعود..عارف الاجابه مسبقا:يعني كيف تحبينهاا؟؟..مثل اختك؟..او كيف؟
ساره نزلت راسهاا:لا..مـ..مو مثل اختي..
سعود مابين أي شي على وجهه..كان طبيعي:وقلتي لها انك تحبينهاا؟؟
ساره:لا..بس اظن انهاا تعرف ..
سعود:وفي أي سنه هي؟
ساره:في اولى ثنوي..وانا في اولى متوسط..علاقتي معها ماتتعدا السلام عليكم وعليكم السلام
سعود:ماعمرك سألتي نفسك ليش تحبينهاا؟؟
ساره:لا...اللي اعرفه اني احبهاا
سعود:طيب يمكن مو حب...يمكن شي ثاااني
ساره:شي ثااني
سعود:ماأدري..بس انتي ليش اجزمتي انه حب؟
ساره:لاني احس بهـ الشي..ّ
سعود:طيب امك واختك عرفوا؟؟..
ساره :لا..بس اختي سألتها بـ طريقه غير مباشره وهاوشتني
سعود:كيف جابوك هناا؟؟..اذا هم مايعرفون
ساره:لانهم لاحظوا علي تغير..ماأكل..ولا اذاكر..حتى اني احب اجلس لـ حالي...
سعود ناظرها ولا تكلم
ساره:عندي مشكله يادكتور؟؟..
سعود ابتسم لها بـ حنيه:لا ماعندك مشكله...هذي مراهقه..ولاراح يأثر عليك..بس تدرين؟
ساره ارتااحت لـ سعود مرره:وشو
سعود:يمكن يأثر عليك لم تكبرين يصير عندك ميول لـ بنات جنسك وهذا يخالف الفطره
ساره حممر وجهها:ماما ماتقول لي هذا الكلام
سعود:انا مو ماما..انا سعود
ساره:طيب..وس اسوي يعني؟؟
سعود:انا ماراح اسألك عن سبب مشكلتك لاني عرفتهاا ابغااك تنادين لي اختك الكبيره ..
ساره:اوكي..
سعود ابتسم مره ثانيه:سوسو!...تراك بنت صغيره والمستقبل قداامك..اهتمي بـ درااستك..انا ماألومك لكن ماأعذرك..اهم ماعليك الحين درااستك ..انتي مو بحااجه لـ هذي الانسانه اللي تحبينهاا..فكري بـ شي ثااني غيرها..فكري وش بتصيرين في المستقبل..فكري في نفسك وبس..وبـ اللي تحبينهم مثل امك وابوك
هزت ساره راسها بـ أقتنااع..يمكن مو أقتناع يمكن لانهاا ارتاحت لـ سعود
سعود:خليك قريبه من ربك داايم..ودوري أي شي يشغل وقتك وخلي عندك هدف وطموح..
ساره:ان شالله
طلعت ساره وبعدهاا بـ ثواني دخلت بنت اكبر منهاا..بمكن بـ 20 من عمرهاا
البنت:نعم يادكتور بغيتني؟
سعود:ايه نعم..تفضلي؟؟
البنت جلست
سعود:انا عرفت مشكلة سااره...واللي ابيه منك انتي بـ الذاات بـ حكم تقاارب الاعمار بينكم انكم تسااعدونها بـ كل ماتستطيعون من الناحيه العاطفيه..
البنت:كيف..هي وش فيهاا
سعود:اختك في سن مرااهقه..وشي طبيعي ان المراهق يعاني من فرااغ عاطفي..اختك تبي تملا هـ الفرااغ ..
البنت:ايوه!
سعود:دورك هنـــــا...خليها تملاه بـ شي صح..شيي نفعهاا..
البنت بـ نظره حااده:وش مسويه هي
سعود ابتسم:ماسوت شي هي..بس انا بـ حكم خبرتي عرف انهاا تعاني من هـ الشي
البنت:مو معقوله يادكتور عرفت كذا وش قالت هي؟
سعود:مو موضوعناا هذا..ابيك تنفذين اللي طلبته منك..اظن انك متعلمه وفااهمه..راعي مشاعرهاا وكل شي يجي بـ التفااهم..ورجاائي الخاص لاتسـألينهاا عن أي شي صاار هنـــــا
البنت:ان شالله

قـــــامت البنت ووراحت سااره في حاال سبيلهاا..يمكن بعد كم شهر تجيي..
\
/
\
/
مرميه بـ ملابسهاا والعباايه تلفهاا بـ شكل فوضوي الشنطه مرميه بـ"عشوائيه"..امس رجعت من بيت عمهاا فيهاا النـوم..
فتحت عيونهاا بـ كسل..وانتبهت على نفسهاا انها ناايمه كذا من غير لحااف..قامت وفصخت عبايتهاا واخذت لها لبس ودخلت الحمام تاخذ لها دش..ثواني وطلعت لبست لها أي لبس..ناظرت ساعتهاا تذكرت انهاا مواعده السـواق الساعه 4 العصر عشاان المكتبه..
نشفت شعرهاا..الا وجوالها يرن
المتصل>اشواق
مشاعل:الووو
اشواق:هلا ميشوو...مارحتي للـ المكتبه؟
مشاعل:الا بس بنشف شعري
اشواق:اممممم..طب تمريني لان فراسووه مشغول هـ اليومين
مشاعل ..امدااه ينشغل؟؟..:اوكي..خليك جاهزه
اشواق:انا جااهزه
مشاعل:خلاااص بس مسافة الطريق
سكرت منهاا واخذت عبايتها وشنطتهاا..وطلعت
ركبت مع السواق ومرت اشواق
اشواق وهي تركب:هااااااااي..بنت عموو..معليش ادري أخرتك
مشاعل تبتسم:لاشدعوه..عاااادي
اشواق تفتش شنطتها:لاني بس ابي بعض الاغرااض للـ الجامعه
مشاعل:اوكي..وانا بروح للـ السوق لاني ابغاا اشتري شنط وغيره
اشواق:أيـــه والله!..اشوا اني جايبه معي بطاقتي
\
/
\
/
رغم ان الدنيا كانت نهـار الا ان الغرفة كان الظلام فيها دامس لان الستاير مسكره"باخلاص"..فوق سريرها جالسة جلسة غريبة..ثانيه رجولها وجالسة جلسة اشبه ماتكون بجلسة طفل عمره..4سنوات..تيشريت البيجاما طايح من على كتفها..شعرها مهمـل"بنعومه"..وبحضنها عروستها..السواد تحت عيونها مرسوم بدقة..وحمرة خدودهــا كانها فجر جاء من بعد ليل مظلم..رموشها الطويلة الي مليانه دموع ناشفة زايده من برائتها ومنظرها الطفولي....من بين الظلمة..بدا يدخل النور لما انفتح الباب..
غمضت عيونها وحطت ايدها عليهم لكن"عبثا"...مستحيل تقدر هاليدين الصغار حجب النووور المتسرب لها..!.ومستحيل تحجب( الواقع)..!
ملاك"وهي حاطه يدها على فمها":ماما على بالي رحتي مع بابا"وضحكت"ههههههههه والله على بالي رحتي معاه وخليتيني"بدات الدموع تعرف مسارها على خديها" يمه لا تروحين تكفين..تكفين يمه
الام وهي تصارع العبره والعبره تخنقها عشان تفوز عليها:وشلون اروح واخليك ياملاك الله يخليك اعقلي انتي الكبيرة واطالع الله ثم اطالعك..تكفين يمه لاتخيبين رجاي فيك"وحطت يدها على ركبة بنتها وبدت دموعها تلمع بعيونها"
ملاك:طيب يمه ليش معد صرتي تزوريني في قبري هههههههههه ولا صرتي تخافين مني لاني ميته هههههههه بالعكس يمه الاموات مايخوفون بس يحبون يشتغلون فالظلام ويمه بعد يحبوننا نسكت يعني اوووووش عشان مانزعجهم ههههه.."وصارت تضحك وتبكي"
ام سارة وهي حاطة راسها على ركبة بنتها وبدت تبكي:يارب لطفك يارب ارفق بحالي انت ادرى به ياااارب..
وملاك تشوف امها.. وتبكي..وتضحك..وماباليد حيلة لا منهم رحلوا غصب عنا..واحنا.."نحبهم"
\
/
\
/
مـر وقت قيصر وهم في المكتبه..ماأخذت منهم وقت..
مشاعل:الله!..اول مره اخلص مبكر..
اشواق:صاادقه..انا اخلص اشيـائي في يومين
مشاعل:تتذكرين اياام المدرسه..اتذكر رغد لما تخرجت واحنا تونا بـ ثالث ثنوي كانت تغاايرناا
اشواق:اكبر مننا بـ سنه تجرب الشي قبل لانجربه انّـا
مشاعل:وبتتخرج قبلنـا
ركبت مشاعل وبعدهاا اشواق
راحـوا للـ السوق..عشاان يشترون بعض الاغراض..

اشواق:وش رايك بهـ الشنطه؟؟..حلوه؟
مشاعل تناظر الشنطه..كانت كبيره ومربعه...ولونها نحااسي..:حلووه
اشواق:يعني اخذهاا؟
مشاعل كيفك..بس انا من رايي حلووه مرره
اشواق:شورك وهداية الله..
اشترت الشطنه..ماجـا المغرب الا هم مخلصيـن..
\
/
\
/
ماجد:فراااااااااااااااااس!...ترااك رافع ظغطي..
فراس يضحك على عمه المعصب:هههههههههههههههههه..والله انك مهوي
ماجد:ياأخي اكررررررررهك..
فراس:هههههه...وانا احبك..
خالد:وليه ياكاافي؟؟
فراس:قلت له ليش طالعين ولا قلتوا لي..عصب
خالد:هـ المره انا مع مجوود انت مقصر معناا..
فراس:وش اسوي يعني اقسم نفسي نصيـن
خالد:لاماقلنا كذا بس استح على ووجهك لين صرتا فاااضي جيت ولا ماتبيناا
فراس يجلس ع الكرسي ويتسند:والله اني مشغوووله لي شوشتي بس الوالد سمح لي بـ ساعتين راحه
ماجد:غريبــــه ماعييّت
فراس:ههه..وش شايفني الله يهديك انا ابيهاا من ربي.
خالد:خلاااص سامحنااك كم عندنا من فراس
ماجد يناظر فراس:لاتتكلم بـ ضيغة الجمع
فراس يشرب من العصير:افـاا!...ألحين مسوي لك مفاجأه في هـ المطعم الزيـن..وماتبيني؟؟
ماجد:انت حمـــار
فراس يرص ع المصـاص ويبتسم بـ استهبال:مشكوور ياعمي
ماجد:هذا واجبي.."ورص"..واقل من واجبي.."يكلم خالد"..خلاااص سامحته..هزءته وطيحت اللي بـ رااسي
خالد:ههههههههه..مسرع..والله زعلك خفيف دمه
ماجد:كلـــــي على بعضي خفيف دم
\
/
\
/
صـار وقتك ياقـهوه!
اشواق وهي تجلس ع الكرسي:انا بس بـ افهم وش تحبين في القهوه المـّره؟؟
مشاعل:اتلذذ فيهااا..بشكل ماتتصورينه
اشواق:تتلذذين؟؟...
مشاعل:أيـه!..كل شي حولك مـّر..وقفت ع القهوه؟؟
اشواق:ليش هـ التشـائم كله...خلك متفـأله..
مشاعل:موب لازم..عشاان اطيح على رااسي..التفـأل للـ النـاس الاغبيـأء العايشن فـ الاحلام..
اشواق:طوول عمرك غريبه..انا لو اجلس معك 500 سنه ماراح افهمك..مع اني احسك واضحه..بس مدري كيف
مشاعل ابتسمت لها:مو حلو يصير الواحد وااضح.."وارتشفت من قهوتها"
اشواق:بس مو حلوو الغموض بعد
\
/
\
/
دق الباب دخلت الممرضه وعطته ملف. ووراها دخلت وحده يمكن انها في الـ 30 من عمرهاا
الحرمه: الســلام عليكم
فتـــــح سعود الملف اسمهاا فــــرح
سعود:وعليكم الســــــلام
فرح:كيفك يادكتور
سعود:الحمدالله... اخت فرح؟.
فرح:ايه...يادكتور انا جايه وعندي مشكله
سعود:تفضلي
فرح:انا اعااني من زوجي...احس انه يعرف وحده غيري
سعود:وش يخليك تقولين كذا؟
فرح:مدري..تصرفااته
سعود:ممكن تقولين لي بعض الاشيـاء عنه؟؟
فرح:ماأدري بس........بـ صرآآحه احس..يعني صااير مايطيقني خير شر..ولا يجلس بـ البيت
سعود:طيب انا بسألك بعض الاسأله..هو يتكلم عن الاجتماعات وهـ الاشياء..ويرجع متأخر من الدوام؟؟..وغيره
فرح:اممممممممممم...لا
سعود:يعصب بـ سهوله..يعني اكثر من اول؟
فرح:لا مو عصبي هو...بس اذا عصب يعصب بـ ذمه
ابتسم سعود على كلمتهاا:يحس بـ الذنب اتجااهك ومايتصل فيك..ولايكوون في رغبه فيك؟؟
فرح:مالاحظت أي شي من هذول..
سعود:اختي هذي مجرد وساوس..انتي كم صاار لك متزوجه؟؟
فرح:يمكن 3 شهور؟؟
ناظر سعود الملف عمرهاا 25...:اهاا!..انا الحين عرفت وش في زوجك...
فرح:نورني يادكتور
سعود ابستم:مافي ولا شي...هو بس اشـتااق للـ العزوبيه وهذي مرحله يمكن يمر فيهاا أي رجل..انتي لاتكثرين عليه بـ الملاحظاات..اطلبي منه يروح لـ اصدقااءه..خليه يطلع من اطاار البيت والعائله...لاتكلمينه عن الاولاد والاهل..شاركيه بعض الاشياء اللي يحبهاا والنشاطات..
فرح:وان طلع يحب غيري؟
سعود:لاتخافين...انتي مو وااثقه منه؟
فرح:الا بس...............
سعود:بدون بس...لاتوسوسين...انتي بس سوي اللي قلت لك عليه
فرح:الله يعافيك يادكتور ..مكشوور
سعود:هذا واجبي
طلعت البنت ...حس سعود انها مو مقتنعه من كلامه..بس مع الوقت بـ تقتنع..
\
/
\
/
عـوده لـ قبرها الحزين
- ملووكه تعاالي نبروح للـ المكتبه
ناظرت ملاك في اخوهاا مشاري..الاصغر منهاا بـ4 سنين..
ملاك بـ ابتساامه باهته..وتشد على دميتهاا:مع بابا؟؟
مشاري:لا ياملوكه..بابا راح عند ربي
ملاك:هههههههههه..انت ماتعرف شي ياميشوو...مسكيـن "وجلست تصيح"
طلـع مشاري وسكر الباب وراه بشويش..ثـواني الا وامهاا تدخل..
ام ملاك:وش فيك ياملاك؟؟..تعاالي نروح للـ المكتبه
ملاك بـ نظرات بريئه:انا ماقلت لا...بس وين بابا؟؟..
ام ملاك بـ اسى على حال بنتها:ملاااك..ابوك راح لـ ربي.."وبسرعه حاولت تغير الموضوع".. تعالي نروح للـ المكتبه..انتي الحين رايحه لـ ثالث ثنوي..مرحله لازم تشدين حيلك فيهاا..صح؟؟
ملاك:بس بابا يقول انه هو اللي بيوديني للـ المكتبه
ام ملاك:طيب انا ماأنفع
ملاك والدموع تجري على خدها:ابغاا بابا..
\
/
\
/
مـــــــرت الايـام..والكل راح لـ دوامه..في منهو راح لـ
شغله\ الجامعه\المدرسه

مشاعل وهي تلقي نظره اخيره على شكلها..ابتسمت ومررت سبابتهاا على شفتيهاا القرمزيه

نزلت تحت وكان ماجد لابس الثوب وابوهاا يعدل الشمـاغ..
مشاعل:صبـاح الخير!
ابوها +عمها:صبـاح النـور!
بندر:ماشالله ياعمتي توك نزلين؟؟
مشاعل تبتسم:شفت شلون؟؟...لازم ادخل متأخر عشاان يكون لي حظور
ماجد:خلي حظورك ينفعك..لي طردوك من الجامعه
مشاعل وهي تجلس ع الطاوله:بسم الله علي..وراها طالعه من قلب؟؟
ماجد يعدل شماغه وبيطلع:مو من قلب...مع السـلااامه
وطلـــع
دخلت ام فهد اللي شكل توهاا جايه من المطبـخ..
ثـواني وخلصت مشاعل من الاكل..

مشاعل تقوم:الحمدالله
ام فهد:خلصتي؟؟..
مشاعل:ايه
ام فهد:امدااتس؟
مشاعل تلف طرحتهاا:ايه خلصت..يلله بااي
وحبت راسها وطلعت..!
ركبت مع السـواق..


وصلت مشاعل للـ الجامعه وهي مشتاااقة لها..اول مره اسمع بـ احد يشتااق للـ الدرااسه..مو مشكله..
اشواق وهي تنزل نظارتها:ميشوو؟؟..هذا وانا على بالي اني جايه قبلك؟؟
مشاعل:هههه..ماينمزح معي انا
اشواق:خخخ..خل ناخذ الجداول..ونروح نجلس مع البنـات
مشاعل:اوكـ..!
\
/
\
/
في مدرسة ملاك
ساره:ملووكه...وش فيك
ملاك:سوسو!...اخبـارك
ساره استغربت من شكل صديقتهاا..الهالات السودا وشكلها الطفولي..كانت رابطه شعرها بـ شريطه..ومسويه فيونكا..ونازله خصل على وجهها بـ اهماال..
ملاك:ايش؟
ساره تذكرت ان نفسية ملاك مش ولا بد من يوم مات ابوها:ولا شي..الا تعاالي ليش ماتردين؟؟
ملاك:ارد؟
ساره:اتصل عليك تقول امك انك مشغوله
ملاك تبتسم بـ طفوليه:كنت في قبري..والحين طلعت منه بس لم ارجع من المدرسه برجع له
ساره:قبرك؟؟..ملووكه...انتي صااحيه
ملاك عصبت:ليش؟؟؟...
ساره:لا امزح مافيك شي...بس اسـأل..
ملاك تبتسم:انتي تخافين من الميتين زي ماما؟؟..هم ترا مايخوفون..بس مايحبون اللي يتكلم كثير..يعني اوووش...ههههههههههههههههه
ساره حست ان موت ابوهاا اثر عليهاا..مو بس نفسيتهاا..:تعاالي للـ الفصل..
ملاك:مااأبي ادرس..ماأحب
ساره:اليوم اول يوم مافي دروس ابدا
ملاك:اوكي
راحـــــوا للـ الفصل..وجلسوا مع صديقاتهم
\
/
\
/
ام سعود:سعـود!..ماودك تروح يسلم على خالك بندر توه راجع من السفر
سعود يبتسم لـ أمه وفي يده بيالة شاهي:ان شالله..بس ماعندي وقت
ام سعود:الا زااد انت وش حادك..تدخل هـ الشغله اللي مايجي منها الا عوار الرااس
سعود يضحك:ههههههههه..وش اسوي يمه هذا اللي ربي خلقني..احب احل مشاكل النـاس
ام سعود:حل مشكلتي وتزوج
سعود:ان شالله بس موب الحين
ام سعود :كم لك وانت تقول موب هالحين؟؟
سعود بيطلع:نتكلم في الموضوع لي رجعت
ام سعود:ايه وهذا انت ماغير تتهرب..
سعود يحب راس امه:ههههههه.فديتك يمه..بس والله مستعجل
وطلــــــع بعد ماسلم عليهاا

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 08-05-08, 01:42 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<طــــــق!..طــق!..
- ادخل!
دخل فراس..وهو شايل معااه اوراق:اخباار عموو الصغيرون
ماجد يبتسم:بـ خير
فراس:دووووووم مووو يووم
ماجد:وش عندك اليوم..اعترف كم تبي؟؟
فارس:ههههههه..بسم الله منك...مابي شي...هو عااده اطلب منك؟
ماجد يدعي:ياااارب كل يوم تحتاااجني عشاااان اذلـك..
فارس:وجــع!...كل ذا حقد شايله بـ قلبك علي؟؟
ماجد:لا مو حقد...بس ابي احس ان كل الناس تحتاجني عندك شي؟؟
فراس يستظرف:ليش ماتصير حمام..اكرم الله السامعين...."والقارئين^^"
ماجد:هـ..هـ..هـ..ودي اضحك..بس مااش..
فراس:المهم هذي الاوراق يقولك الوالد الله يطول بـ عمره..
ماجد رفع حاجب:وش عندك؟؟...
فراس:جااااني افرااج...اجاازه لين بعد ملكتي بـ اسبوع
ماجد ينزل رااسه للـ الاوراق:وش عليك بـ تلهى مع المدام..وتنساناا..
فراس:عقباااالك يارب
ماجد:لا مو الحين...لين رااحت موضتك..ابخرب عليك
فراس:طوول عمرك سئ النيه
ماجد:اعجبـك!
فراس:يلله الله يوفقك مقدماا
ماجد:ويااك..الا تعاال متي ملكتك؟
فراس:مدري نوره هي اللي بتحدد..لانهاا تبي تسوي عزيمه
ماجد:الله يعينك..
\
/
\
/
اشواق:الحمدالله ياربي..في احد يشتااق للـ الجامعه؟
مشاعل:انا اشتقت لـ اياامهاا..مو لها..يعني مو للـ المذاكره والكرف
اشواق:اشـوى على باالي بعد
مشاعل:واذا اشتقت يعني؟؟..
اشواق:اسمحي لي...بقولك متخلفه
مشاعل تطالع بـ الفرااغ..وتكلم نفسهاا:انا اصلا متخلفه من زماان
اشواق:اكره هـ النبره..لاتتكلمين بـ الالغااز..
مشاعل:شي بيني وبيني..انتي وش دخلك
اشواق:كلمي نفسك لحالكم.....مو معي؟؟..لايتناجى اثنان دون الثالث
مشاعل:ههههههههههههههههههههههه...طيب انا مع نفسي
اشواق:يوووه..ياميشوو..انتي فااهمه قصدي
مشاعل:هههه..
اشواق تغير الموضوع:تدرين ان ملكة فراس قربت؟؟..ماأشتريتي فستان؟
مشاعل وكأن كلمة ملكه تطعنهاا:لا
اشواق:طيب وش رايك اليوم مافي شي..خل نروح لـ أي محل ناخذ فكره ع الاقل
مشاعل:ليش متحمسه......"على موتي؟؟"
اشواق:لان نوره بتسوي عزيمه كبيـره
مشاعل:على ايش.."ياحسره"
اشواق:تبي تفرح بـ مكلتها...ألمهم..نروح؟
مشاعل:اوكي..
وقــــاموا..لان اليوم مافي عندهم أي شي..
\
/
\
/
ناظرت ندى صديقتهاا غدي..ساره فهمت النظرات..مستغربين كلام ملاك..بنت في توجيهي..تتكلم مثل هـ الكلام اللي كأنه كلام طفل في الـ 3 من عمره
غدي:ملاك وش فيك؟؟
ملاك:وشو؟؟
ندى:فيوزاات مخك ضااربه
ساره تدخلت:اصلا ملاك تمزح...صح ملوكه؟
ملاك تناظرهاا ببـ براءه ولا هي فاهمه:ايش؟..ماأمزح..
ندى:ملاااك...كيف انتي تجلسين في قبرك..وانتي حيّه؟
ملاك خنقتها العبره:انا كذاابه؟
ندى:ايه كذاابه....
ملاك:لامو كذااااابه!...وحتى بابا ماامااااات
ندى:خلاااص ابوك ماات..انتي فكري في نفسك
غدي:ندوش..اسكتي خلاااص.....ملووكه ماعليك منهاا
ملاك وهي تصيح:اصـلا بابا مااااامااااااااااات..انتي ماتعرفيـن شي..
غدي تقوم ومعهاا ندى:اقول ساره..خليهاا معك..اخاف اصير مجنونه مثلهاا..
ندي.من جد..سي ياااا..
وقـاموو..وملاك وسط شهقااتهاا..

- يلله يابـنااات كل وحده مكااااااانهاا.

جلست كل بنت مكاانها وساره بـ جنب ملاك
المدرسه شاافت ملاك تصيح:ايش اسمها هذي؟؟
ساره:ملاك الـ(........)
المدرسه:ملاك!
ناظرتهاا بس ماتكلمت
المدرسه:وش فيك؟
ملاك وسط شهقاتها وبكاها:......يقولون بابا مااات ..مايعرفون شي.."وجلست تصيح"
المدرسه:اوكي طيب روحي للـ الحمام غسلي وجهك
قامت ملاك وراحت للـ الحمام..
\
/
\
/
ابو ناصر:رغد!..ليه مارحتي للـ الجامعه يامي؟؟
رغد تعدل تنورتهاا:انتظر ناصر لين يجي
ابو ناصر:وينه هو؟؟
رغد تلبس عبايتهاا:في الطريـق..بس كان يسجل حظور بـ شغله
ابو ناصر:الله يصلحه
رن جــــوال رغد:هذا هو
باست راس ابوهاا..وطلعت
ابو ناصر:الله يرضى عليك....ويحفظك

ركبت رغد مع اخوهاا
ناصر:هلا بـ حبي
رغد:ايه العب علي بـ كلمتين حلوين...عارف انك غلطاان
ناصر ببـ براءه:انا غلطاان؟
رغد:لا اللي بجنبك
ناصر:هههههههه...خلاااص سمااح هـ المره
رغد:امممممممم...يلله هـ المره بس
..
\
/
\
/
- هلا يالقـاطع..
ماجد:انا قاطع يالقاطع؟؟
سعود:ههههههه...اخباارك؟
ماجد:الحمدالله..انت؟
سعود:تمـام...الا تعاال بسألك..خالي بندر فاضي اليوم؟
ماجد:ايه ليه بغيت شي؟
سعود:ابد بس ابي ازوره انا والوالده
ماجد:سااااااره واخيرا قررت تجي
سعود:ههههه..احس انه موب مرحب فيني
ماجد:انت موب لازم اهم شي اختي ساره بتجي..
سعود:طيب فاضي خالي ولالا؟
ماجد:الا..انا ماااااعندي أي ارتباااااااااااط
سعود:ماقصدتك..انا اقصد خالي الثااني
ماجد:ههههههههه..ادري..لا فااضي من الساعه 9 اليييييييين 12..
سعود:خلاااص ان شالله اليوم بجي اسلم عليه..
ماجد:توه يذكر ..كنك فراس..مشغوول 24 ساعه
سعود:انا غير
ماجد:انت دختوور
سعود:همااني اقولك لا تقول دختور؟؟...
ماجد:ههههههههههههههههه
\
/
\
/
طلعت ملاك من الحمام بـ خطـوات بطيئه...كأنها ماتبي توصل..
وصلت عند باب الفصـل..
- انتي ملاك؟؟
ناظرت ملاك استـاذه ونزلت راسهاا على طول..:ايه
الاستاذه:هذا كيس جااي لك من البيت
اخذت ملاك الكيـس..ودخلت فصلهاا..وجلست في كرسيهاا الخشبي القااسي..
ناظرت الكيـس..في ثالث ثنوي مافي فنيه او تدبير وتفصيل...وش هـ الكيس..حتى مو باين انه كيس عاادي...كيس هدااايا
فتحت ملاك الكيـس وكان ف هديه مغلفه بـ غلاف رودي رقيق..وملفوفه بـ شريطه..
ناظرت البنـات حولهاا..كل وحده لاهيه مع مجموعتهاا..حتى ساره..رجعت بصرهاا للـ "الهديه"
من ممكن يعطيهاا هديه؟؟..شافت كرت طايح بـ شكل انيـق وحلوو..في الكيـس..
اخذته وفتحت والصــــدمه..مكتوب في الكرت...
"أبـــــــــوك"
فتحت عيونها..وارتسمت على ثغرهاا ابتسااامه ...وبـ كل تلقاائيه..وبدون قيود..قالت بـ بنـظره مليئه بـ الايتهااج..حتى "الحزن"..:من بـــابـــا!!...شوفوا من بابا
ناظرتها الاستاذه اللي عرفت قبل ثواني كل شي عن ملاك:ملاك؟
ملاك ناظرت الاسـتاذه:شوفي ياأبله....هديه من بابا...مامااات هو يتذكرني شوفي..."وبـ ضحكه بريئه"....ههههههههه..
الاسـتاذه:ملووكه روحي لـ المشرفه
ملاك بـ ابتساامه بلهااء:ليه؟..انا ماسويت غلط..
الاستاذه:لا روحي قولي لها عن هدية بابا
طلعت ملاك بـ كل سعااده..وراحت للـ المشرفه..
\
/
\
/
عند بطلتنــــا..!
اشواق:حلوو هـ اللبس؟؟
- ايه..
قالتهاا من غير لاتنااظره..كانت عيونهاا على فسـتاان فخـم اسـود×اسود..ينفع في مناسبه مثل كذا....مافي أي حركه..ومخمل..كان حلوو بـ كل ماتعنيه الكلمه..
اشواق:ايه وهي ماتنااظر
مشاعل:اشواق..وش رايك بـ هذا؟
اشواق وهي تقلب الفسـتان:سعره مايستااهل شكله
مشاعل:كيف يعني؟
اشواق:يعني غالي على غير سنع...اشتري غالي يستااهل..
مشاعل:انا معجبني...باخذه
اشواق:ماأستغرب منك...انا من شفتك تشربين قهوه مرّه وانا غاسله يدي
مشاعل:هههههههههه...احسن شي
اخذت مشاعل الفسـتان وحاسبت..اما اشواق طلعت ولا عجبهاا شي..
\
/
\
/
"السـاعه 3 العصر"
رجـع ماجد من شغله بعد مارجع من عزيمة فراس المفـاجأه..
ام فهد:وينك ماشفنااك اليوم ع الغدا
ماجد:كنت طاالع مع فراس
ام فهد:قال لي اخوك انك مو متغدي قلت لهم يعزلون لك..
ماجد:لاوالله..شبعاااان..انا برقى انوم تامرييني على شي؟
ام فهد:سلامتك
رااح فوق..
\
/
\
/
كانت تدور في غرفتهاا...او في "قبرهاا الحزين"..محد رااضي يصدق ان الهديه من ابـوهاا..تذكرت يوم ورتهاا امهاا

ملاك:ماما شوفي...بابا جااب لي هديه
ام ملاك:ملووكه ياقلبي!..بابا عند ربي..كيف يجيب لك هديه؟؟
ملاك مدت بوزها:طيب شوفي الكرت
ام ملاك:ملاك انتي تلعبين على مين؟..هذا خطك
ملاك:محد يضدقني.....كلكم ماتحبووني ولا تحبوون بابا


خنقتهاا العبره وهي تتذكر هـ التفااصيل...
ملاك"تظن انهاا تكلم ابوهاا":هم مايحبونك يابابا..بس انا احبك...انت مامت صح؟ .... هههههه..قل لهم انك مامت..وانك انت اللي ارسلت لي الهديه..بس هم مايبوني افرح بـ هديتك
\
/
\
/
قامت مشاعل من النوم..وتحس راسهاا ثقيل..هذا نوم العصر...
دخلت الحمام وولبست واتصلت على اشوواق

اشواق:مدري وش معجبك فيه ذا الفستان
مشاعل:مدري معجبني..المهم ماعليناا..مافي اخباار عن ملووكه؟؟
اشواق:ماأدري عنهاا...انا خلاااص كل ماأحاول اعرف عنهاا شي اتفشل
مشاعل ناظرت ساعتهاا كانت 4:ودي اروح لهاا
اشواق:روحي لها انتي مرره قريبه منهاا..
مشاعل:اوكـ..!..تجين معي؟
اشواق:لا..خل اول زياره لك..بعدهاا انا وانتي..
مشاعل:بـ رآآحتك..
اشواق:الا مشاعل..وش بتتوقعين عزيمة نوره؟
مشاعل...لازم تقلب المواجع هـ الانساانه:مدري
اشواق:هي بتكوون كبيره بس انا بعرف وش بتسوي...
مشاعل:تذكرين لم رحنا بيتهاا يوم الخطبه؟؟.....مابقى شي ماحطته..
اشواق: من جد
مشاعل:اسمحي لي بس بنت خالتك تحب المظااهر بـ شكل
اشواق:انا معك في هذي...مابقت شي للـ الزواج
\
/
\
/
حـط امه في البيت بعد مازار خالـه
ام سعود:بتطول؟..تراك مانمت
سعود:ابطلع شوي مع الشباب شرهانين علي..ليش اني ماأجلس معهم
ام سعود:عااد لاتطول لاني خايفتن عليك..مانمت انت اليوم زين
سعود يبتسم لـ امه والحيده له بهـ الدنيا:ان شالله
\
/
\
/
في السيـاره عند ماجد وفراس وخالد...
فراس:انا مليت من شوارع الرياض...خل نجلس
خالد:انا مليت من الكوفياات حقاتكم
ماجد:ماشالله كلكم مليتوا؟
خالد:تعالوا لـ بيتنا
ماجد:لا يرحم امك...لالالا
فراس:هههههههههههههههههههههههه..خايف يصير لك موقف؟؟
خالد:اختي لي يومك وهي تتذكره هـ الموقف..
ماجد:خل نروح لـ بيتكم يافرااس..هناك كلهم ماحارمي
خالد +فراس:ههههههههههههههه

الموقف اللي صار..كان ماجد توه طالع من المسبـح..ولابس الشورت..مالقى فوطه حقته وراح للـ الملحق عشاان يجيبهاا..مـر من عند حديقة بيتهم بـ حكم ان مافي احد مشى على رااحته ومايدري الا بـ شي اسـود يصقع فيه..نـــــاظر
لقى بنت قصيره..بس مو شكلها صغيره..ناظرته بـ احرااج..كانت لابسه اسود..اما هو بس شورت السبـاحه...انصبغ وجهها بـ اللون الاحمر..ونزلت رااسها..هو ماأهتم ذاك اليوم وكمل طريقه للـ الملحق وهي واقفه مكااانهاا......!

وصلــــوا لـ بيت فراس..
ودخلـوا للـ الملحق..



خالد:دق على سعود يجي
ماجد يسمك الجـوال:هذاني ادق[/font]



ان شالله عجبكم..!

وش سالفة ملاك؟؟..ومن مين الهديه؟؟...معقوله تكون من ابوهاا؟؟

وفراس..وش نهاية علاقته بـ نوره...وكيف بيدري عن حب مشاعل له


وش بيصير بـ الملكه؟؟...

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 10-05-08, 04:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اهلين اسوره
بدايه حلوه ومشوقه
البارت روعه
ميشو ياترى ناويه على ايش هل معقول انها تسوي حركه يعرف فيها فراس انها تحبه
..اممم هي لوبتسوي كان سوت من قبل لا يخطب
سعود مدري ليه بس كان اشم انه بيصير عليه حادث خخخخخخخخخخ صايره شريره
ملاك عن جد حزنت لساتها مش متقبله وفاة ابوها اتوقع انها من هي الى نفسها .
.تدري من كثر حزنها عليها صاير كان عندها انفصام في الشخصيه ..اتمنى ان زياره
ميشو تفيدها وتقدر تخرجها من عالم ابوها
بس تدري احزنتني حركت غدي وندى هذي صديقتهم مهما كان وتمر بوقت عصيب
مفروض يكونوا جنبها ويحاولون يخرجونها من اللي هي فيه بدل مايتخلى عنها وهي
بامس الحاجه لهم
مع حبي دفى الكون

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 03:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرا على مرورك دفو

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية