لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-08, 09:12 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورين على المرور نورتو يا الغالين


وان شاء الله يعجبكم البارت


الجزء الرابع

دانه صحت على اذان الفجر
واهي تحس بصداع قامت توضت وصلت الفروض الي فاتتها وقعدت تقره من كتابه الله العزيز بعدها سكرته وباسته وحطته داخل الدرج
و قعدت تدور على كتاب الاذكار وقعدت تقره ادعيه تزيل الهموم


1- ( لا إله إلا الله العظيم الحليم .. لا إله إلا الله رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ، رب العرش الكريم )

. ( اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماضٍ في حكمك
، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته
في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك
، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي )

( اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل
والجبن وضلع الدين وغلبه الرجال )
. اللهم رحمتك أرجو ، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني
كله ، لا إله إلا انت )
. ( الله الله ربي لا أشرك به شيئاً )

. ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
. اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت المنان بديع السموات
والأرض ، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم )

. اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله ، لا إله إلا أنت الأحد الصمد
، الذي لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد ) رواه أبو داود ...

. ( لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحانه تبارك الله رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين )

. ( حسبنا الله ونعم الوكيل )


بعد ماافرقت
رن تلفونها وشالته على طول
دانه: الو
احمد: هلا والله سوري على الازعاج بس
اقطعته دانه: شل كلام احمد تره مابينه هل كلام امرني
احمد: مايامر عليج عدو سكت شوي لانه حس ان دانه تكلمه بصوت عادي يعني ماتحاول تضخمه او شي
دانه: شفيك ساكت
احمد : ها ... انت شفيك
دانه: احمد شفيك سكت
احمد: ها ولا شي بس ابي مساعده
دانه: غالي والطلب ارخيص امر
احمد خذ نفس طويل : ابي
دانه: ايه ... شفيك مرتبك ومستحي
احمد بسرعه قعد يتكلم: ابيج تكلمين لي وحده الصراحه عاجبتني بس ماتعطيني ويه
دانه: هههههههههههههههههه بس هلون وخايف
احمد: تضحكين
دانه: ههههههههههههههه اقول شفيك ساعه صبي وساعه مؤنث اثبت ياخي وخلك مؤنث
احمد: هاه
دانه: احمد انا مليت من الدور الي فيه وابي ارجع مثل اول
احمد: حلفييييييييي
دانه: هههههه والله
احمد: يعني بلاها ديم
دانه: اممم بس ابي افكر شوي
احمدك والسبب التغيرات
دانه: سوري بس خاصه المهم قول لي شنو تبي اسوي في سالفتك
احمد: ابيج تكلمينها انا ماابي العب ابيها زوجه بس ابي اعرف عنها اشياء وابي اكلمها قبل لايصير شي
دانه: انا بساعدك لاني اعرفك واعرف نيتك بس متى تبي اكلمها
احمد: خير البر عاجله احين اذا تقدرين لان اهي في محاظره وبتطلع عقب ربع ساعه
دانه: وحافظ الجدول بعد
احمد: شنو اسوي
دانه: ومن متى يا العاشق
احمد: من شهر وشي
دانه: شهر وشي وماتقول
احمد: لا تبين اشهر بالموضوع
دانه : لا ماقلت جي بس يعني مو احنه فرند من سنين
احمد : وهذاني قلت سوري بس لانه كنت افكر شلون اقول
دانه: اوكي مو مشكله
احمد: انيزن قومي تلبسي واذا ممكن لبسي شي عدل مو مثل كل مره
دانه: اوكي خلاص ليش خايفها ان جافتني جذاك ماتتكلم وياي
احمد: ايه
دانه: خلاص مايصير خاطرك الا طيب عشان نزوجك ونفتك
احمد: امين الله يسمع منج

بعد دقايق كانت دانه جاهزه لبست لها بنطلون جينز وتي شرت ابيض مكتوب عليه بلون الاسود كتابتات يبانيه عدلت شعرها القصير الي فوق كتفها

و طلعت جافت احمد واقف ينتظرها
دانه: سلام
احمد: هلا هلا وعليكم السلام
دانه ابتسمت له : حرك شفيك
احمد : ولا شي بس ابي اعرف شلي صار عشان هل تغير
دانه: امم ولا شي بس ماادري حسيت ان لازم كل شي يتعدل
احمد رفع حاجب
دانه : اقول لاتطالعني جي و امشي تره بنزل
احمد: لالالا خلاص
وراح على جامعه الي فيها تدرس البنت الي يبيلها
كانت البنت قاعده على الكرسي وتقره
احمد: جوفي ذيك الي على الكرسي
دانه: اي جفتها
احمد: هذي اهي البنت
دانه: خلاص ولا يصير خاطرك الا طيب
نزلت وراحت في اتجاه البنت
دانه: سلام
البنت رفعت راسها : وعليكم السلام
دانه: ممكن اقعد شوي وادردش معاج
البنت : ايه تفضلي
دانه : انا اسمي دانه و مدت يدها لها
البنت مدت يدها : عاشت الاسامي وانا اسمي جود
دانه: عاشت ايامج و عاشت الاسامي
جود: عاشت ايامج
دانه: بالصراحه انا يايتج في موضوع
جود: امريني
دانه تلفتت يمين ويسار : المكان مايصلح للموضوع بعطيج رقمي وبنلتقي في مكان وبكلمج على رواق
جود :.......
دانه: لاتخافين انا يايتج في شي خير
جود: اوكي
دانه تفضلي هذي رقمي *****39
جود : وانا رقمي ****36
دانه: خلاص عيل بينه اتصال
جود : اوكي
وفي هل اثناء كان خالد ياي الجامعه ياخذ اخته وجافها مع دانه
جود: يا الله فمان الله اخوي ياني
دانه رفعت راسها وجافت خالد في بالها (( اوف هذي وين مااروح اجوفه جدامي )) : يا الله حبيبتي تحملي بروحج فمان الله
جود: في حفظ الرحمن باي
وراحت ركبت السياره
خالد : من الي وياج
جود: صديقه يديده تعرفت عليها
خالد: اهااا بس اول مره الجوفج وياها
جود: اقول لك يديده شفيك تحقق
خالد: ها ولا شي شسمها
جود: خالد و رفعت حاجب تطالعه
خالد: شفيج
جود: ولا شي بس ليسش تسال عنها
خالد: ها لا ولا شي بس انا جيافها جم مره وحاب اتاكد اذا اهي نفسها او لا
جود: اسمها دانه
خالد: دانه .. دانه ..
جود: خلود شفيك
خالد: جود حبيبتي
جود: خير واهي تتسند على الكرسي وتنزله
خالد: ابي رقمها
جود : شنوووووووو وتطالعه منصدمه
خالد: شفيج
جود: لا لا مو انت خالد اخوي يمكن عاداك بروك
خالد: يخسي بس بالصراحه بيني وبينها حساب وابي اصفيه
جود: حساب ؟؟؟
خالد: جود لاتحققين بس في موضوع صار بينه
جود: اهاا .. بس سوري مااقدر اعطيك رقمها
خالد: اوكي خلاص براحتج الا ماقلتي لي بتروحين عزيمة مي
جود: خالد تعرفني مااحب هل سوالف وابي افهم انت ليش تروح خبري فيك ماتحب هل سوالف
خالد؟: بالصراحه انا اراقبها خايف عليها لايصيدها شي تعرفين عزايمها خلط
جود: ماادري شلون اخوي يرضى تسوي جي
خالد: كيفهم انا كلمت جاسم قال لي ماابي اعقدها
جود: يخاف على مشاعرها بتعقد اذا ضاعت خلها تتعقد عقب
خالد: اي صح ترى فاطمه بتغدى عندنا اليوم
جود: اوه زين شلي طاري عليها
خالد: عشان امي وابوي رجعو من السفر
جود: تصدق اني ماجفتها من 3 الى 4 شهور
خالد: كلن لاهي في حياته

دانه بعد ماركبت السياره استلمها احمد اسئله
احمد: وافقت شنو قالت قالت بتفكر
دانه: شوي شوي علي لاماقلت لها
احمد: شنوووووووووووو
دانه: بكلمها مكان ثاني وعلى رواق
احمد: اففففف
دانه: احين وصلني البيت
احمد: اوكيه بوديج البيت بس بسرعه كلميها
دانه: اصبر اسبوع ولا اسبوعين
احمد: مو تخلينها شهر مو احسن
دانه: اممم جنه زين
احمد:دانووو
دانه: ههههههههه خلاص خلاص ولما وصلو البيت
دانه: احمد
احمد: خير
دانه: بقول لك
احمد: امري
دانه: ماابي تقول للربع شي بالذات عن التغير
احمد: لاتقولين مؤقت
دانه: امم ماادري
احمد: دانه انا من زمان كنت بقول لج انج طبيعيه احسن تره التصنع مو لايق انج تسوي روحج بويه ولا تنسين انا اعرفج من يوم احنه يهال
دانه: خلاص انا قررت اكون دانه الي عرفتها
احمد: الله يهديج
دانه: اجمعين
ونزلت دخلت البيت كانت امها موجوده
دانه: سلام
ام علاء : وعليكم السلام وين كنتي
دانه: رحت مع احمد في مشوار
ام علاء : دانه هل شله الي تقعدين وياها ماابيج تقعدين
دانه: بس يمه اهم محترمين و احمد انتي تعرفينه اهو صديقي من يوم يهال
ام علاء : بس في الاول والاخير شاب
دانه: اهو غير عن الكل يمه واحمد مثل اخو
ام علاء : ماعلينه بس احين مافي روحه وييه على كيفج
دانه: ان شاء الله


على المغرب كانت جود متصله في دانه
دانه: هلا والله
خالد : قولي لها اتيي اليوم
جود : اوكي اوكي هلا حياتي شخبارج
دانه: بخير وانتي
جود: انا بخير .. دانه تقدرين تيين اليوم بيتنه
دانه: تصدقين انا كنت افكر اتصل فيج واقول اليوم نجوف بعض بس انتي سبقتيني
جود: خلاص عيل حياج بيتنه والبيت بيتج
دانه: تسلمين يا الغاليه ان شاء الله بييج على 6 ونص
جود: على خير ان شاء الله يا الله مااطول عليج فمان الله
دانه: اوكي وتحملي بروحج فمان الكريم

خالد: سمعي عقب ماتخلصين وياها قولي لي عشان ابي اقول لها شي
جود: لا والله شنو تكلمها وين قاعدين
خالد: دقيقه بس بقول لها شي
جود: مافي واسمع اني ات ماابي اجوفك اجوفك صرت مثل اخوك
خالد: جبي واحترمي نفسج انا ماانزل مستواي حق اخوج
جود: هههههههههه شفيك عصبت


على الساعه خمس ونص قعدت دانه تفكر شنو تلبس
من زمان ماشريت لها شي عدل
قعدت تفكر اخر شي اختارت تنوره توصل لين الركبه سكريه و تيشرت جبنيز لونه وردي وسكريحطت في شعرها ربطه ناعمه لونها وردي

وتعطرت وحطت قلوس وكحل
و طلعت من الغرفه
جافت اماها قاعده تدرس اخوانها
دانه: يمه انا بطلع شوي وبرد
ام علاء : تحملي بروحج
دانه : ان شاء الله

تغيرت معامه امها لها ورجعت مثل الاول

في طلعتها جافت الشباب متيمعين
واحد من الشباب : اوه اوه جوفو ديم شلون
احمد التفت وطالعها فرح بينه وبين نفسه ان بترجع مثل الاول
دانه: سلام
محمد: هلا هلا ديم اوه الا غيرنه اللبس
دانه: كيفي يا الله تحملو بروحكم بتوحشوني مااظن اقعد وياكم بعد
محمد: افاا بس زين ماتسوين احسن لج بس مو تقطعين
دانه: افا عليكم يا الله احين مستعيله استاذن
احمد: لحظه بوصلج
وراح لها
احمد: ها على وين
دانه: عن اللقافه وارجع لهم
احمد: دانو يا الله قولي بتروحين لها
دانه: اي وه كلتني يا الله اقلب ويهك
احمد: افاا بوصلج انزين
دانه : اوف انزيني ا الله
قعدو يتمشون لين وصلو لين بيت جود
احمد: هذي بيتهم
دانه في نفسها بيييييي هذي نفسه بيت هذاك امبي فشله شلون ادش يارب مايكون موجود
احمد: يا الله اخليج طمنيني وردي علي
دلنه: اوكي
دخلها السايق لين داخل المجلس ومشى عنها
جود: هلا والله حيا الله من يانه نور البيت
دانه: النور نورج يا الغاليه
جود: حياج استريحي ليش واقفه
دانه: تسلمين يا الغاليه

دانه: انا بالصراحه يايتج في موضوع يخص شخص عزيز علي ومثل اخوي لي
جود: امريني
دانه: هل شخص اعرفه عدل ومراده شريف واهو يبيج على سنة الله ورسوله
جود: دام يبيني انزين خله يتقدم
دانه: اهو يبي يكلمج فتره وبتقدم عشان يمكن مايعجبج ومايبي ينرفض عقب
لانه اهو يبي يكون ظمان عشان اهله طبعا لانه بيتعب واهو يقنع فيهم
جود: انزين يمكن اهلي مايبونه
دانه: اهو تره زين وانا اعرفه عدل يعني لو شاكه فيه مايت وكلمتج بس باول والاخير الراي رايج
بعدها قعدو يتقهون ويسالفون
دانه: يا الله استاذن وانتي فكري ورقمي عندج
جود: على خير بس تو الناس
دانه: الله يهداج وين تو الناس واحين الساعه عشر الا ربع
جود: قعدتج ماتنمل
دانه: ان شاء الله مره ثانيه بس عاد المره الثانيه انتي اتيين لي
جود: خلاص من عيوني

دانه: مع السلامه
جود وصلتها لين الباب وطلبت من السايق يوصلها
قبل ماتركب السياره
خالد: نورتي بيتنه
التفت بسرعه دانه: اففف
و كانت بتركب بس سبقها وحط يده على الباب
خالد: شخبارج
دانه: خير شتبي
خالد: تصدقين انتي احلى جي
دانه: نعممم احترم نفسك فاهم و شيل يدك عن الباب ولا تدري ارد بيتنه مشي احسن
وكانت بتمشي لاكنه مسك يدها
دانه شالت يدها : هي انت
خالد شال يده : مسامحه بس ابي اكلمج
دانه مشت عنه: مابيني وبينك كلام
خالد: جهزي روحج على نهاية هل اسبوع يعني بعد ثلاث ايام وهاية هل شهر بتكونين لي
دانه: باحلامك
خالد: بتجوفين

مي : اوه حمودي شفيك تحن لاتعور راسي
محمد: اي قصي علي بجم كلمه وين الحلفه قلتي بتسوين عشان اجوفج واقعد وياج
ولا انتي تعالي الحفله الي اسويها
مي : اوه حمودي اقول لك مااقدر عمي يكون وياكم ومااقدر
محمد: خلاص نهاية هل اسبوع
مي : اوكي قلبي لحظه اخوي كانه عند الباب اكلمك بعدين
محمد : اوكي عمري فمان الله

مي خير شنو تبي
حمود: من زين ويهج ايج روحي تحت ابوي يبيج
مي : اوكي يا الله اقلب ويهك
حمود: اقول بسج من هذرة التلفون
مي: مالك خص سامع يا الله اقلب ويهك
حمود : اقول انطمي لا اقص لج هل السان
مي : جرب تلمسني
وطلعت تركض من الحجره ولحقها لين نص الدرج بعدها رجع
حمود: بصديج بعدين
مي مدت له لسانه : باحلامك بقول لبابا
حمود: مالت عليج
مي : وعليك
جافت امها في الصاله قاعده
مي: مامي وين بابا
امها : في المكتب
مي: اوكي يا الله جااو

مي طقت المكتب ودخلت : مساء الخير لاحلى اب وراحت باسته
بو حمود: هلا بنتي شلونج
مي: بخير دامك بخير يا الغالي
بو حمود : يا بنتي شرايج تيين معاي بعد ماتخلصين امتحانات نسافر نغير جو
مي: صج الااي ايه اكيد بيي معاك
بو حمود: بس انا بروح لشغل بس تعرفين مااحب سفره من دون نور عيني
حضنت ابوها مي : اموت فيك يا احلى اب في العالم
بوحمود: هههههههههه
مي: اوكي بابا ماابي اعطلك باسته وطلعت
مي: ماميي الااي بابا بيسافر معاي
كان حمود داخل عليهم: الحمدالله والشكر الي يقول عمرج ماسافرتي اي اجازه تصير تسافرين
مي: افف يه الي يخرب مزاجي
حمود يقلدها: يه الي يخرب مزاجي اقول جبي يمه
ام حمود: انت خل اختك في حالها
حمود: خلها تولي شعلي منها يدج على خمسين
ام حمود: حق شنو الخمسين
حمود: ابي اشتري تلفون يديد و ابي اشتري لي جم شغله
ام حمود: مو تلفونك من شهرين بدلته
حمود: قلتيها من شهرين وهذي مو عاجبني
ام حمود : بس يا ولدي مايصير كل هل تبذير
حمود: يمه عاد اخر مره اطلب
ام حمود: مافي ويا الله روح ارقد وراك مدرسه
حمود: يمه انا ياهل ارقد احين
ام حمود: حمودقلت لك كلمه اسمعها بدون رد
حمود: من عيوني باس راسها يا الله تصبحين على خير



في بيت ابراهيم ورعه
كانو قاعدين يطالعون فلم
وابراهيم كل دقيقه تغط عيونه ويبي ينام
ابراهيم: يا الله خليني اروح
روعه: مافي مااسهر بروحي اليوم
ابراهيم: باجر وراي شغل
روعه : مافي قلت لك
ابراهيم روعه حياتي يا الله
روعه: لا يعني لا
ابراهيم: وليش
روعه: بس كيفي
سكت عنها وقعدت تتفرج على الفلم بس عيونها عليه
روعه كسر خاطرها لانه تعبن وفي نفس الوقت تبي تقعد معاه: برهوم قوم نام
ابراهيم: صج و قام بسرعه
روعه: طالع هذي ماصدق على الله هههههههه

وفي احد جزر اندونسيا كان مبارك رايح يغير جو
مبارك : يا اخي يازين السهر على البحر والبنات من حولك
فهد : اي والله يا اخي تصدق احلى شي
مبارك: خبرك ابي اخذ لي راحه قبل الصيده اليديده
فهد: هههههههه يا ملعون
مبارك: احنه شنو نبي غير وناستنه
فهد: اي والله
مبارك: افف تصدق عفس مزاجي هل خويلد لاكن اراويه انا
فهد: شفيك وياه
مبارك واهو يحرك الكاس الي بين يده : كل عاده يهدد هههاااااي ماعرفني عدل
فهد: بروك تراه اخوك
مبارك: انا مااحب احد يوقف في ويهي حتى لو ابوي اقول اسكت وخلنه نشرب و نرقص وياهم
فهد : يا الله
طبعا هذي حياته بنات وشرب ورقص

في بيت دانه كان ابوها قاعد في الصاله يقره كتاب وامها راحت الغرفه
دانه: مساء الخير يبه
بو علاء: هلا بنيتي تعالي يمي
دانه : يبه انا اسفه على الي صار يبه وبدت تصيح
لاكن ابوها ماخلها تكمل وحضنها ومسح على راسها : يبنتي خلاص انسي الي صار تره محد يدري عنه
دانه: بس ..
امها دخلت عليهم
ام علاء : دانه انسي الي صار اظن كلنه تعبنه من هل موضوع
بو علاء : دانه حبيبتي قومي ارتاحي
دانه: ان شاء الله تصبحون على خير

بعد ماطلعت من عندهم
بوعلاء: احس في تغير شوي
ام علاء: ايه وبسرعه وان شاء الله ترد مثل قبل
بوعلاء : انزين قولي لي شخبارج اليوم يا الغاليه
ام علاء: بخير بس تعب وخبرك احين بلاوي البنات
بو علاء ا: الله يعينج ايه يا الغاليه اذا ماعليج امر جهزي شنطتي عندي شغله ضروريه للكويت بعدها برجع وبرد اسافر يمكن ايطاليا
ام علاء : من عيوني

خالد راح لامه وقعد يكلمها وطبعا افرحت من قلبها
ام جاسم: بس ياولدي في بنت ولا تبي ندور
خالد: لا يمه في بنت في بالي وابيج باجر تكلمين اهلها
ام جاسم: مو كانك مستعيل بس لازم اخبر ابوك
خالد: هل شغله عليج يا الغاليه
ام جاسم : خلاص بس الليله بكلمه وباجر اكلم اهلا بعد امر
خالد: سلامتج يا الغاليه يا الله بخيج وبروح انام وراي دوام باجر تصبحين على خير وباس راسها
ام جاسم : وانت من اهله

واهو طالع من غرفت امه جاف جود
خالد: جود
جود: نعم
خالد: شرايج في شسمها رفيجتج
جود: دانه
خالد: ايه دانه
جود: ليش شفيها
خالد: ابي اخطبها
جود: تبي تخطبها وانت اسمها ماتعرفه
خالد: مو شغلج انزين قولي رايج
جود: انا احس مالعيها كلام و احسها طيبه
خالد: خلاص اوكي يا الله تصبحين على يخر
ومشى عنها


في غرفة ام جاسم بو جاسم
ام جاسم ثالت لزوجها كل شي
بو جاسم: والله هذي الساعه المباركه بس عاد بنت من اهيه
ام جاسم: تصدق ماادري بس باجر بساله وبنعرف
بو جاسم : على خير اذا طلعت بنت ناس ماعندي مانع وخالد ماينخاف عليه الا ولدج الهايت وينه مايداوم
ام جاسم: والله ماادري اخر مره جفته من يومين
بو جاسم : معليه براويه هاد كل الشغل انا ماكنت ابي اتخذ معاه هل اسلوب بس سمعي ان طلب اي فلس لاتعطينه
ام جاسم: انا ماقمت اعطيه من بعد ماقلت لي بس يمكن اخوانه
بو جاسم : لا تخافين خالد مايعطيه الا ماعلينه انتي شخبارج
ام جاسم : الحمدالله تمام اليوم احسن من امس
بو جاسم : الا جاسم مااتصل
ام جاسم : والله ماجفتهم من يوم رجعنه
بو جاسم : يا الغاليه شرايج اذا خالد صج خطب نسوي عشى ونعزم العيال
ام جاسم: ايه من زمان ماتيمعنه وتسوي خير
بو جاسم : اذا ماعليج امر يبي لي حبت الضغط نسيت اكلها
ام جاسم : من عيوني
بو جاسم : تسلم لي هل عيون

...اشرقت الشمس
تعلن عن يوم جديد
و هذا اليوم يحمل الساعده للعبض والتعاسه للبعض الاخر

اصبحنى واصبح الملك لله

في بيت داانه
كانت كل العايله قايمه تتفطر ماعدا دانه
علاء: ماما اليوم بسون لنه حفله
ام علاء: حق شنو
علاء: عيد ميلاد صديقي وبسون له حفله
ام علاء: ماقلت لي اشتري هديه له
علاء: نسيت
ام علاء: خلاص بييب هديه عقب المدرسه
علاء قام من كرسيه وباس امه: مشكوره ماما
بوعلاء: اليسي
اليسي : يس مستر
بو علاء : يبي نوف بوديها معاي ولحقيني السياره
اليسي : اوكي سير
بو علاء : يا الله انا ماشي عمر قوم بوصلك معاي وانت بعد
ام علاء: مشكور يا الغالي تسوي خير لي لاني عندي جم شغله بروح الوزاره بسويها بعدين عندنه اجتماع اليوم

خالد قام الصبح ورتب اوراقه ونزل
ام جاسم: خالد لحظه
خالد: صباح الخير يمه وباس راسها يمه مستعيل
ام جاسم: ابي اكلمك شوي
خالد: امري يا الغاليه
ام جاسم: اقعد
خالد: من عيوني وهذاني قعدت
ام جاسم: البنت الي تبيها بنت من وشمسها ورقم اهلها
خالد: اليوم بيب لج المعلومات احين انا بمشي فمان الله
ونزلت من بعده جود بعد كانت مستعيله
جود: صباح اليخر يمه وباستها يا الله فمان الله
ام جاسم : شفيهم مستعيلين الله يهديهم ويوفقهم
وقامت تتصي زوجت ولدها
ام جاسم: صباح الخير
نوريه : صباح النور هلا يمه شلونج
ام جاسم : بخير وينكم مالك حس ولا خبر
نوريه: والله ياخالتي انشغلنه ويا اليهال وتعرفين حال الدنيا انتي شخبارج وشلونج
ام جاسم: الحمدالله بخير نسئل عنكم شخبار العيال اشتقت لهم من زمان ماجفتهم
نوريه : ان شاء الله الليله بنمركم والله احنه بعد نبي نجوفكم
ام جاسم : على خير يمه احين بخليج وبجوف روعه
نوريه : تحملي بروحج فمان الله
ام جاسم: فمان الكريم
و اتصلت على زوجة ولدها ابراهيم
روعه: هلا والله باحلى ام زوج
ام جاسم: هههههه هلا حبيبتي فديت هل السان الي ينقط عسل
روعه: يمه شخبارج وشلونج والحمدالله على السلامه سامحينه مامرينه عليج
ام جاسم: مسموحه يابنتي انتي شخبارج وشخبار ابراهيم
روعه: الحمدالله بخير
ام جاسم :يابنتي شعندكم اليوم بالليل
روعه: ولا شي شرايج نييكم
ام جاسم: كنت بقول لج تعالو بس سبقتيني حياج يابنتي
روعه: خلاص الليله عندكم

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه  
قديم 04-06-08, 11:26 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كيف حالك اختي زيونة تسلم ايدينك يارب البارت حلو كالعادة اتوقع ان دانة ترفض
خالد يمكن بسبب مشكلتها اللي ماعرفناها الى الان واتوقع ان خالديبقي يتزوجها
عشان ينتقم منها بسبب المواجه اللي صارت من بينهم اول مرة شافته.
مبارك اخو خالد اتوقع تحصل له مشكلة من بعدها يمكن يتوب .
ومشكورة اختي والله يعافيكي
اختك وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح  
قديم 05-06-08, 01:12 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67034
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: سـنـدوسـه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سـنـدوسـه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين على البارت الحلو
خالد ما ادري بس نية اكيد اتقامية بحته ههه على دانة
دانة اتوقع ترفض بس يمكن اهلها يحاولون يقنعونها بس شنو سر دانة
بروك هذا الله يستر منة
احمد وجود يمكن يكونوا عصافير الحب بالقصة

 
 

 

عرض البوم صور سـنـدوسـه  
قديم 05-06-08, 04:24 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا زيونة

من زمااااااااااان عنك

الحمدلله على السلامة





بارت رااااااااااااائع وتطورات خطيره


دانه و أخيراً عادت الى طبيعتها

خالد الله يستر منك ايش الجراءة اللي جاتك لا لا وكمان بيتقدم لها

مبارك اوف الله ينتقم منه اذا كان السبب

جود و أحمد حلووووووو لايقين لبعض




ويسلمواااااااااااااااااا ياعسسسسسسسسسل




تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 07-07-09, 10:05 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22628
المشاركات: 101
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة القلوب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة القلوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمي زيونة
الرواية حلوةأوي
مستنينك لاتتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور ملكة القلوب  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية