كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثااالث البارت الثالث
في لندن ........... بالمستشفى بالتحديييد
من بعد الحادث على طول نقلوا لما بالاسعاف ..والدم كان طول الوقت ينزف.. الي يشوفها بهالوضع يقول انها ميته..او بتموت..
واول ما نقلوها على المستشفى دخلوها على طول لغرفة العمليات حتى من دون ما اياخذوا موافقه احد من اهلها ..
لان وضعها ما كان يسمح ابد..
###################################
miss_cute girlرواية [حكايتي معاه] للكاتبة :
#####################################
الى متى !!!؟؟
من بعد ما طلعت لما وهو الى الان بنفس الوضعية متحسف على التصرف الهمجي الي سوااه وهو يردد في نفسه
"الى متى انا اناني لييييييييه ما افكر الا بنفسي ؟؟!! الى متى بقول ماني مأذيها وكل يوم اسوي فيها شي اعظم من الي قبله ؟؟!!
انشل تفكيره ..حس انه عااااجز .
.ايوة عاااجز ."ليييييه ما منعتها ليه خليتها تطلع لوحدها !؟ الحييييين وينها ؟ طلعت من الصبح وللحين مالها اية اثر .. والوقت ليييييل ..ليكون سوت بنفسها شي انا اعرفها هي مجنونة ممكن تسوي اي شي بنفسها اه بس كيف راح اقدر اوصلها؟؟
بعد دقيقتين قااااام وهو معصب "اكييييد راحت لعنده ..طييييييب انا اوريكم ..هذا وجهي اذا خليتكم مع بعض
تخووونيني يا لما هاااااا ..طيب والله بتشوفيين.."
وظل على هالحال وهو كل يوم يقول لنفسه الى متى انا كذا بس بعد فترة قصيرة يقلب
هذي شخصية مشاري "متذبذبة " "مايثبت على راي"
################################
miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة:
#################################
ترووووكي وش فيك من طلعنا وانت زعلان والي يشوفك يقول هموم الدنيا كلها على راسك
تركي "ايه بالله كيف تبيني انبسط والبنت الي احبها متزوجة " وقالها بضيق وملل: درة ترى انا زهقت ..ما اقدر اقعد هنا اكثر ..اسمعي انا برجع للفندق وانتي اذا خلصتي الحقيني..
درة والي انقلب وجهها الوان من العصبية:تركي انت وبعدين معك مو قلت لي ان احنا لازم ننبسط هنا
وكملت بحزن : انت لهالدرجة مو طايقة القعدة معي!!.. خلاص تقدر تروح وين ما تبي لو انشالله ترجع للسعودية..ترى ما راح تفرق معي
SEE U AT HOTEL تركي بعدم مبالاة :يلا باي ..
وتركها وراح ..
درة "طيب يا تركي بشوف اخرتها معك"وصرخت بقهر وهي ناسية انها بمكان عام : انا اوريك يا تركي
والناس كلهم التفوا عليها لانها كانت بفرع ستار بكس الي بالمول والمكان هادي ..فأي صوت يطلع راح يسمعه كل الناس..
درة حست على نفسها "يوه فشلة احسن شي اطلع" وجت بتروح الا وقفها صوت الي وراها
:درة
لفت درة باستغراب مين هذا الي يعرف اسمها ؟؟!! واول ما شافته انصدمت ..هذا فهد الي كانت دايم تشوفه كل ما تروح لندن
ردت عليه وهي تسوي نفسها تتذكر :هااي ..انت فهد؟؟
فهد بحب:يس..كيفك درة وش مسوية تعالي خلينا نقعد
درة وهي تحس انها منجذبه له:اوكي ..واي نت!!
#################################
miss_cute girl رواية [حكايتي معاه ] للكاتبة
###################################
طلعوا الاطباء من غرفة العمليات وهم يحمدون ربهم انها ما ماتت لان الحادث الي تعرضت له كان مرة قوي
بس الي هم مستغربين منه انهم مالقو باغراضها شي ممكن انه يدلهم على اهلها
فمالقوا حل غير انهم يستنوا لين تقوم
##################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة :
###############################
تركي تركي حبيبي وييييييينك؟؟
تركي:لما انا احبك ..بس كل ما ابي اوصلك يمسكني احد بقوة
لما بدموع : تركي انا محتاااجتلك تعااااااااااااال
فجأة اختفى تركي
ولما تصرخ :تركي تركي..اذا ما جيت بموووت..ما ابي اقعد لوحدي..بليز لا تخليني..
ومافي رد....
فجأة حست ان احد قاعد يمص دمها وهي على وشكل المووت
قاااااامت وهي تتحسس نفسها ..الحمدالله كان حلم ..حلم ..بس انا ما اشوف شي ظلام..وين انا ..كل شي اسود..
قامت تصارخ
كان يجونها الممرضات مستغربين..من هالصراخ
لما بصراخ:وين انا ؟؟!!انا ما اشوف شي
الممرضات ما فهموا عليها لانها تتكلم عربي علشان كذا نادوا طبيب عربي يشتغل بنفس المستشفى
واول ما وصل الدكتور سال لما بتعجب: مالك هوا حاصل اييه "وشفيك وش صاير
لما استغربت "وييين انا فييه"وقالت بحزن:وين انا فيه ؟؟!! ..انا ما اشوف شي كل شي اسود
الدكتور عرف ان الحادث اثر على الاعصاب حقة العين الي ادى انها تفقد بصرها بس ما حب يقولها فضل ان اهلها يقولون لها بنفسهم
وقال : ما تخافيش.. بس اليومين دول .. دنتي اتعرضتي لحادث اوي جدا ..
لما بارتياح:ايه اشوى فكرت اني صرت عميا.. بس انا ما اتذكر الحادث
الا الا تذكرت ..
وبدين حست بضيق تذكرت الي سواه فيها مشاري
الدكتور لاحظ التغير الي صار بملامح وجهها : اوليلي اهلك فين ..احنا ماحصلناش اي حاقة ممكن توصلنا لاهلك
لما "اي اهل خلها على الله بس " وقالت بكذب:هم موهنا ..هم بالسعودية .
الدكتور بحزن:يعني ما عندكيش حد تعرفيه هنا؟؟!!
لما بخوف:ليه دكتور فيني شي؟؟!!
الدكتور بارتباك:لا بس ضروري يجي حد من الي تعرفيهم
لما "مالي الا تركي":طيب دكتور ممكن تعطيني التلفون؟؟!!
الدكتور راح وجابلها التلفون ولما ملته رقم تركي علشان يتصل فيه ..بعدين عطا السما عة للما وطلع برى ..علشان يخليها على راحتها..
###################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] الكاتبة :
####################################
وين راحت هذي ؟؟!! صايره كريهه بسرعه تزعل ..وانا مانيب رايق لها ..فيني الي يكفيني..
قام من السرير وتوجه للحمام وانتوا بكرامه ..بس وقفه صوت جواله "اكيد درة مسوية مصيبة اف منها"
"الرقم غريب ارد واشوف مين؟؟" : الو .
لما "وربي وحشتني" وقالت بحب تحاول تخفيه: الو تركي
تركي بفرح "واخييرا ":هلا لما كيفك ؟؟ وربي اني كل يوم ادور عيك..
لما "اه لو تدري" وقالت وهي تحاول انها تشوف اي شي لان كل شي تشوفه لونه اسود:تركي ..انا..بالمستشفى..امس سويت حادث
تركي بخوف:مستشفى ؟؟ لما انتي قوليلي اي مستشفي وانا جايك
لما بحيرة:والله ما ادري
تركي وهو موعارف وش يسوي: اقري ..الا ما يكونون كاتبين اسم المستشفى باي مكان
لما :تركي انا ما اشوف شي كل شي اسود
تركي بخوف :لما عطيني اكلم الدكتور علشان يعطيني العنوان..
#####################################
Miss_cute girl رواية [حكايتي معاه] للكاتبة :
########################################
وينك..؟؟
من امس بالليل وهو يدور ما خلى فندق ما دور فيه "يا ربي وين راحت انشالله مايكون صاير لها شي
يا رب تكون بخير"
ولفت نظره البنت نفسها الي كانت مع تركي "اييه هذي زوجته انا شايفها بالمطار ..بس تركي مو هنا ..لا يكون ..استغفر الله ان بعض الظن اثم ..احسن شي اسألها على اني واحد من اصدقاء تركي ..الا ما الاقيلي صرفه..
وبالفعل راح يكلمها وهي مندمجة وهي تسمع الميوزك بالاي بود
مشاري : لو سمحتي
درة وهي ترشف لها رشفة من عصير البرتقال انتبهت ان فيه احد يكلمها علطول شالت السماعات
وقالت بدلع :يس..وت يو نيييد؟؟
مشاري وهو ما عنده وقت :انا صديق تركي..ممكن تقوليلي وين اقد احصله
درة ردت بعدم اهتمام وهي ترجع السماعات :لا ما عرف ولا ابي اعرف
مشاري"وش فيها ذي استغفرالله وينك يااااااا لماااااا؟؟!!"
نهايه الباااااااااارت
اتمنى لكم قرءة ممتعة
|