لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-08, 03:37 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني البارت الخاااااااامس

قاااااااااااااااعدة وفي باااالها الف سؤااااااااال وسؤااااااال

لييييش يتعاااااامل معي كذا صاااااار لنا اسبوعين من ملكنا ولا يوم كلف نفسة انه يمر علي

او يكلمني او على الاقل يرسل مسج

"يمكن اهله غاااااصبينه علي "

"يمكن ما عجبه شكلي"

ياااااااااربي والله ما سويييييت شي


"هذا خااااااامس كوب نسكفيه اشربه وللحيييييين نفس الصدااااااااع ما خف"

احسن شي اني اصااااااااارحه

" واذا صارحته وقااااالي انه مغصووووب وانه ما يحبني ويكرهني

بذاااااااااك الوقت بخسر كرااااامتي الي هي اهم شي عندي

زهقت من البيييييت ابي اطلع من البيت بس ويييييين اطس؟؟

اييييييييه برووووح مجمع الفيصليه

يمكن يمر الوقت بسرعة !!!!!!!!"

وبالفعل لبست عباتها ونزلت من غرفتها

لقت الصالة فااااضية"غريبة ويين امي" "درة هي وحيدة امها وابوها"

"اكييييد عند وحدة من صاحباتها خل طلع احسن لي من هالكتمه"

وكلمت السواق وقالت له يجهز السيارة

.................................................. ...

متى الأخت نااااااااوية تشرف صاااااار لها شهر

خااااايسه بايطاليا

ام لما "اف هذا وقتك" وردت بملل: تجي هنا وش تسوي؟؟

ابو لما "صالح" قال بصراااااخ:انتي وشو ؟؟

النااااااااااس اكلت وجهي !!!!!

مفشلتني بنتك هالمطلقة .......

الله يااااااااخذها ويفكني منها "معقووله فيه ابو بالقسوة"

ام لما "لا هذا مصخها اذا عصب يقعد يخرف بالكلام وانا مالي خلقة":اسمع انا مالي شغل

روووووح اتفااااهم مع بنتك

"ياااااااااااا بردك" !!!!!!!!
.................................................. ...................

ياااااااااااااا لما بلييييييييييز لا تتركيني لحااااالي

انا ماصدقت انك تجييييين تبين تروحيييين وتتركيني وحدي؟؟

لما وعيونها مليااانه دمووووع:والله مو بيدي شسوي ابووي حلف اذا

ما كنت الاسبووع الجااي بالرياااااااض

انه بيرجعني لمشااااري

قوليلي بس وش اقدر اسوي وماااسويييييت؟؟

سيريييييين بحزن: الله يعيييييينك على بلوااك !!!!!

سألت لما سيرين بعفوية:انتي متى ناااااوية ترجعييييين للريااااااض

والا حلت لك القعدة هناااااااا

سيرين باستهزااء:ها ها ها بجد ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك

ارجع لييييه انا ناااقصة قرررف يكفي السعودييين الي هنا

لما بعصبية :سيرييييين ترااااااااك مصختيها ليه ماخذة عن كل السعووديين هالفكرة

مو كلهم كذا!!

انتي متى بتعقليييين قوليلي هااااااااا !!!!!!!!!

صااارك اكثر من 5 سنيييين ما دخلتي السعودية

وشفتي اهلك

سيريييين بملل : اي اهل ؟؟ امي وابوي متوفيين من زمااان

واخواني ما افكر اتصل فيهم من الأسااااااااس لانهم ناااسيني

واختي غنية عن التعرييييف امك!!!!!

خليني كذا ازييين لي ولهم

وقاااااالت تضيع الموضووووع:الا متى رحلتك للريااااض ؟؟

.................................................. ......................................

تخييييييل مو بس مااااا اطييييييقها الا اكرهها

يااااااااااا اخي ما ني مستوعب انها زوجتي

تدري سعوووووود احسن شي اني اطلقها

سعوووووووود بعصبيه: تدري وشووو انت اسخخخف انساان شفته بحيااااتي

انا ما ابي اقعد معااااااااك الا لما ترجع تركي العاااقل

لان بصراااااحة الي واقف قدامي هالحييييين

وااااحد مجنووووون !!!!!!

وقاااام وتركه

تركي "لاتعليييق صاااااير انساااان بااااااارد وممل"

.................................................. ........................

بعد يومييييييين

وصلت لما مطااااار الريااااااااااااض

وعيوووونها تدمع لانها فاااااااارقت

نصفها الثاااااني "سيرين"

كالعااادة محد يستقبلها بالمطااااااار

ولا كلفوا نفسهم انهم يرسلوون السوااق حتي

"وش فيهه امي قلبت علي فجأة قبل لا اسافركان كل شي اوكي


ههههههههههههههههه اكيييييد انها ملت من دوور الام الحنون"

"لا تستغربوون ترى امي اكثر انسانه مزااجية ومتقلبة بالعاااااالم

يوووووم تحس انها غلطاااااااانه

وعشرة لاء"

"والدليل انها ما رسلت السوااااق يجي ياخذني

الحيييييين وش اسوي ادق على السوااق بس الاخ مقفل جواله

مييين اكلم ؟؟ ماعندي احد ومستحيييييل اكلم امي او ابووووي

لانهم هم الي حاااجزين لي

تذكرة

ويعرفون اني اليوم جاية

مع كذا ماجو يستقبلووني"

دمعت عيوووونها ............. تصيييييح ....

ما عندها احد

الحيييييين عرفت لييييه سرين

تتعامل مع اهلها كذا

لانهم ما يبغوونها

اشرت للعامل ينزل شنطها ويرووووح

صااااار له ساعة ينتظر يحطها بالسياااارة

بس ما فييييييييه سياااااارة

"الحيييييين وش اسوي اوقف تكسي!!!!

الساعة 12 بالليل اخااااف اركب مع تكسي

بهالوقت المتأخر خصوصا انه المشوار من المطار

الى البيت حوالي سااعة"

مرت ساااااعة

ساااااعتين وهي لسا تستنا بالشااارع

فجأة خطرت على بالها صديقتها سااارة

ما عندها الا هي

بس الحييييين السااعة 2 بالليل

فشلة ........ عييييييييب

"احسن شي اني استأجر لي غرفة بالمطااااااار واذا طلع الصبح يحلها الف حلال"

.................................................. ........................

شفتي كييييييييييييف بنتك المتربية ويييييييينها قوليلي

الساعة 1 الظهر ولساا ماشرفت

وهي المفروووض تكوون بالبيت من امس؟؟؟؟؟

ام لما بملل:طيب ويين السوااق انت قلت له يروح يستقبلها بالمطاااار؟؟

ابو لما بعصبية :لا لايكووووون ما قلتيله انتي ؟

ام لما بصرااااااخ :لا تعصب علي

انت


اسكتي



وظلو ا يتهااوشون ونسوا سبب الهوااااش

لما لساااا بالمطاااار وهم ولا على بالهم

"معقوووله فيه نااااااااااس كذا" !!!!!!!

.................................................. .................................................

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحييييم

الحمدالله انه حلم الحمدالله انه حلم

قاااااامت مفزووووووعة

لقت نفسها بمكااااان غريييب

غرفة صغييييييرة اثااااااااااااثها غااامق ويغمت

المكييييييف بااااااااااااارد

"ايييييييه تذكرت انا امس استأجرت غرفه بالمطاااااااار"

"السااااااعة كم"

وشااااافت السااااعة وشهقت شهقة قوية

2 ونص الظهر

قااااامت بسرعة توضت وصلت الفجر والظهر

راااحت علييييها امس صلاة الفجر

واول ما خلص من الصلاة لمت اغراضها

واشرت لعامل يدخل يجيب اغراضها من الغرفة

وطلعت من المطااااار

واشرت على تكسي وركب معه

لانها لو تنتظر مليووووون سنه محد راااح يجيها ........

.................................................. .........

مااااااااااااام انا متأكده انه ماااااا يبيني

ومغصوووب علي والدليييييييل ما زارني ولا سأل عني

مع اني زوووجته

ماااااااام الي ما يبيني ماااااا ابيه

قووووولوله يطلقني

ام درة: انتي من جدك يمكن ان الولد مستحي او شي

اتركي عنك هالأوهام والسخاافات

لا تصيري سطحية !!

درة بملل: بس انا طفشت من هالحاااااالة ..............

هذا وانا هنا وهو مو طايقني بكرة

اذا رحت عندة للبيت وش بيسوي!!!!!!


.................................................. .......




" مشالله استقبااااااااااااااااااااااال ولا اروع

ياااااا كذا الاستقبااااااااال والا بلا

اكيييييييييد انكم فااااتحين عيوووونكم على الاخر ومو مصدقيييين

معكم حق الي عنده ام وابو مثل الي عندي مستحيييل يصدق انه يطلع

منهم هالأستقباااااااال

حطمووووا رقم قياااااااسي في المباااااالغة بالترحيييب فيني

تخيلوا ان البييييييييت فااااااااااضي

امي طاااالعه وابوووووي بعد

ههههههههههههههههههههههههههه

اكييييييييد انكم تقوووولون وش فيها

هذي استخفت فجأة بدل

ما تزعل او تتضاااايق تضحك !!!!!!!

لان ببسااااااااااطة ما صار يفرق عندي

استقبلوني ..............

ودعووني..............

سلمو علي ......................

ما سلمو .........................

حبوووني كرهووووني .....................

كله وااااااااااااااااااحد

بعد الي سووه فيني امس بالمطااااااار

غسلت ايدي منهم ...

حولوني شخص اخر

شخص ما يعرف نفسه

صرت صخخخخخر..........

ماني لاقيه تعبير اوصف فيه حالتي الحين


من الحيييين وطاااااالع

بعااااملهم مثل معااااملتهم

واردى بعد"

وطلعت فوق لغفتها ورتبت اغراااااضها

الي بالشنطة

هذا كااااااان الاستقباااااااااااال الحاااااااافل

الي استقبلووووووها فيييه اهلها

.................................................. .............

نهاااااااااية البااااااااااااااارت

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 09-10-08, 03:40 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث البارت الاول


بعد شهرين من رجوع لما للرياض

ماني رااااجعه

يعني ماني راجعه انتوا

ما تفهمون !! ما يكفيكم الي صار لي بسببكم ؟؟

ابو لما "صالح" صرخ عليها بعصبية: انتي وبعدين معك ..سيرتك صارت على كل لسان انتي تدرين اني ما

صرت اروح ديوانيات مع الربع والسبة انتي !!

لما بعصبية: والله عاد موب لازم تروح .. انا قلت كلمة ماراح اغيرها مشاري ما برجعله

لو تنطبق السما ع الارض

ابو لما ثاار هنا : وانا قلت انك راح ترجعينله وبنشوف مين الي كلمته راح تمشي..

وطلع وصفق الباب بقوه

لما "الله يا خذني وافتك من هالدنياا !!!"
.................................................. .....................




الكوافيرة قاعدة تحط اللمسة الاخيرة من الميك اب حق درة

اليوم زواجها من تركي ........

درة"الله يستر من هالليلة وانشالله تعدي على خيير !!"

وبجهه ثانية .. تركي يحس انه اليوم موته مو عرسخ

ما حب درة ابد لانه دايم كان يقارنها بلما

دخلت عليييه امه وهي تقول بصراخ:يالله امش ترى

تأخرنا الحفل بيبدا وانت لسا ما شرفت !!

.....................

ها بشر انشالله وافق يرجعها لك !!

مشاري بابتسامة شاقة فمه :ايه قالي اروح اخذها اليوم الساعة

12 با الليل واجيب الشيخ معي..

ام مشاري وهي مبسوطة على تغير حال ولدها: انشالله هالفرحة دوم يا وليدي

دخلت عليهم ريم "اخت مشاري"

وهي معصبه : اففففف

سمعت ان شينت الحلايا بتجي اليوم

مشاري بعصبية: اكلي تبن تراهي تسواك فاهمة

انتي

شفيك تغارين منها لانها احلى منك ص...

ام مشاري بصراخ :انتوا وبعدين معكم !!!

بسكم نجره ما شبعتوا !!

احسن شي اترك البيت واخليكم

تتناجرون على راحتكم !!
..............................
بالعرس

اففففف كم مرة قلتلكم ان بعرسي ابي اكبر قاعة

بالشيرتون هذي تفشل مرة صغيرة

ما راح اطلع....

هيفا "ام درة": يا درة افهمي كل القاعات الكبيرة

مأجرينها ناس قبلنا تبينا نطلعهم !!!

وبعدين القاعة الي اجرنا كبيرة بعد

وتكفي معازيمنا كلهم واكثر بعد

درة بملل: سوري بهالقاعة ما بطلع يعني ما بطلع

هيفا بصراخ : والله لو ما طلعتي ليكون

لي حساب ثاني معك هذا

الي ناقص تبين تفشلينا قدام الناااس!!

درة سكت وطلعت وهي قالبة خلقتها

.................

الساعة 11 بالليل

لما قاعدة تخطط انها تهرب من البيت

مستحيل تغلط على نفسها

وترجع لمشاري لو مهما كلفها هالشي

انفتح الباب بطريقة خالية من النعمومة

ابو لما "صالح" : هااااا تجهزتي !!!!!

لما "لا من جده هذا حق وشو اتجهز اصلا

ما راح ارجع لمشاري " وقالت بطريقة

تنرفز : هههههههههههه من جد ضحكتني .....

انا ما ودي ازعلك وقالت بتهديد : مشااري

ماني راجعه له والي بتسويه سوه

صالح بصراااخ : شكلك ما عرفتيني لسااااا

موب انا الي بنتي تتطلق

لما بجدية : قولي من الي غصب مشاري

التبن انه يطلقني انا والا انت

والا وقت ما تبي تطلقني تطلقني

ووقت ما تبي ترجعني ترجعني .....

أحب

اقولك ان لما المخفه ............

ماتت من زماااااااااااااان

وانا الحين بعلمكم

كيف تغصبوني على ش....

سكتها كف ابووها الي خلاها مرميه على الارض

وقال وهو ينهي السالفة : مشاري بيكون هنا

بعد ربع ساعة وبياخذك وبتنقلعين

معه رضيتي والا ما رضيتي

وطلع وقفل الباب علييييها

لما "فييييه ابو بالعااالم كذا .....

احس شي اني ادق

على امي بالجوال يمكن تلاقي مفتاح باب

غرفتي وافتك من هالسالفة"

ومسكت جوالها ودقت على امها

:الو يما بلييييز ما عندي وقت ابيك

تفتحين لي باب غرفتي

ام لما ببرود: ليه ابوك قفل الباب عليك !!

لما بسرعة : ايه يلا بسرعة حاولي انك

تفتحين لي الباب ما ابي ارجع لمشاري

ام لما بواقعية: لما انتي تعرفين ان ابوك صعب ...

فرضا اني فتح لك الباب وخليتك تهربين

تعرفين وشو بتكون ردة فعله !!!

اقلها ممكن يطلقني ويطردني من البيت

قوليلي بس انتي تبغيني اصير علك بفم

الناس وانا مطلقة بهالسن

لما بعصبية: لا لاتتطلقين ولا شي انا اسفة

اني ازعجتك يلا مع السلامة

وسكرت

لما "ليييش مجتمعنا يشوف المرأة المطلقة كذا !!!!

صدقت سيرين لما هجت

من هناااااا ........ اوف تخلف"

.................................................. ......................

تركي :ماني دااااااخل

ابو تركي: عيييب وش يقولون عنك الناس !!!!!!

تركي بملل:يقولون الي يقولونه ...

ابو تركي بعصبية : اف منك انت وهالرااااس الياااااابس

.......

وعند درة : قلتلكم ما يطيقني

ام درة : وطي صوتك لا يحسون الناااس

وبعدين هذا مو اول عرس المعرس ما يدخل فيه

دايم تصير بالعروس..

.................................

في بيت لما

وصل مشاري ومعه الشيخ

مشاري : يلا يا عمي وين لما

صالح : بروح اناديها

.........



ماااااااااااااااااااني براااجعتله

ابو لما "صالح" جرها من ايدها وسحبها معاه: اكلي تبن

ونادى الشغالة وقالها تجمع كل اغراض لما وتحطهم بسيارة مشاري

لما بصراااخ وصل للمجلس : اكرهه مااااااااا اطيقة

ماااااااااا ابي ارجعله

ولا حياة لمن تنادي

كالعادة وقع ابو لما بالنيابة عنها وصارت قانونيا

زوجت مشاري

لما طلع الشيخ ...

دخل ابو لما "صالح " لما للمجلس

وشافت مشااري

لما باستحقاار لمشاري: اييييش تبغى بعد !!!!!!

ما يكفيييك الضرب الي ضربتني اياااااا

ناوي تموتني هالمرة

انت وشووو ؟؟ انت انسااااااان حشرة تحب تحشر

نفسك بين الناس وتتطفل عليهم

مشاري ما تكلم ما عنده شي يقووله كلامها صح

ابو لما وهو يضرب لما :اكلي تبن ... يلا يا مشاري

روح للسيارة وانا بجيبها معاااي

مشاري سوى الي قاله عليه عمه "صالح " وركب السيااارة

ابو لما "صالح " : يلا امشي قدامي

لما حاولت تفلت من ايد ابوها بس مانفع

قالت بكذب: ابي اسلم على امي اول

صالح سوى نفسة ما سمعها وسحبها

لين ما ركبها سيارة مشاري

لمااا هنا جنت "طييييييييب انا اعرف

كيف اهبلك يا مشاري التبن "

وفصخت العباة والحجاب وقعد من دونهم

مشاري حرك السيارة وتأكد ان مقفل البااااب

والتفت لها مو مصدق انها قاعدة كذا !!!!

وقف السيااااارة

وقالها وهو يصرخ : هي انتي يلا البسي

لما باستهبال :انا لابسة وش شايفني مفصخة !!!!

مشاري بصراخ اعلى من الي قبله :

اتركي العباطة عنك

انتي فاهمة كلامي ..

لما : من اليوم وراح ماني بلابسة عباة واعلى ما بخيلك اركبه

مشاري فتح الباب ونزل

لما"الحمد الله والشكر "

بس تفاجأت وهو يفتح بابها ووجه يخوووف

قالها بعصبية: يلا اشوف هاتي العباة

لما بخوف : وش تبي فيها

مشاري باستهبال :بلبسها .... هاتيها وانتي ماكله تبن

لما بعناد:لا

مشاري سحب العباة منها ولبسها

لما بالغصب ولما تصارخ

وثبت حزام الامان على يدها عشان ما تفصخها

وغطى وجهها

...............................................

الساعة وحدة طلعو العريس والعروس من حفلة العرس

ووصلوا لغرفتهم الي بنفس الفندق

كااااانوا اثنينهم اخلاقهم مقفلة ومحد فيهم طايق الثاني

ولا افتحوا فمهم بولا كلمة

اكتفو بالسكوت "سيد المواقف"

...................................

لما اكتفت بالصمت طول الطريق وهي متحطمة

حست انها عااجزة عن اي شي

بس تفاجأت لما وقف الدلخ مشاري

سيارته عند فندق الشيراتون

"من جده هذا "

نزل مشاري من السيارة وفتح باب لما

ونزلها من السيارة

لما هنا استغلت الفرصة وحاولت تبعده

عنها علشان تنفذ الي ببالها

بس للاسف ما قدرت لان

ايد مشاري اقوى منها بمليوون مرة ....

لفت نظرها واحد يشبه لتركي لابس

بشت وشكلة هو العريس

"لا يكووون تركي الا يمكن هو .... هو قالي انه راح يتزوج

اه ياليتني بداااالها ع العمووم الله يهنيه"

ما قدرت تمنع عينها من الدموع وهي

تشوف تركي يتزوج وحدة غيرها

وصلو ا لغرفتهم

اول ما وصلو ترك مشاري ايد لما وقفل الباب

لما رمت عباتها بقررررف وهي تقول:

الله يا خذك كسرت ايدي يا مال الكسر

مشاري صرخ عليها : مو انتي لو تاركك على

راحتك كان طلعتي مو دون عباة

هذا لو ما هربتي ...

وقفي تصرفاااااتك هذي يالبزر

لما بصرااخ اعلى :انا كذا انا بززززر وتصرفاتي

ماني موقفتها طلع عضلاتك

يا الح..............

مشاري عطاها

كف خلاها تطيح ع الارض

قالت وهي تحاول انها ما تفقد قوتها : تضربني يا مشاري التبببن

مشاااااري بعصبية: واكسر راسك بعد.

لما قامت واخذت اغراضها ودخلت الحمام

وتفاجأة انه شايل المفاااتيح كلها

طلعت من الحماااام وهي تصارخ :

وييين المفاتيح طلعهم قدامي بسرعة

مشاري بعصبية: لانك بزر مو انتي المرة

الي فاتت انتحرتي وقفلتي الباب عليك

لكن هالمرة ما راح اخليك

لما ما عرفت وش تسوي مسكت جوالها

بتسويها وبتدق على تركي

هو الوحيد الي يقدر يساعدها

ويخلصها من المشكله الي هي فيها

لكن مشاري ما خلاهي سحب

جوالها وكسره

واخذ الشريحة ورماها من الشباااااااك

لما قالت بعصبية: يا مجنووون

هذا جوالي لييه تكسرة

مشاري بعنااااد:كذا جاي على بالي عجبك

والا اضربي راسك بالجداااااار

لما "والله ياسرين انك صادقة .....

ياليتني ما رجعت من ايطاليا كان ما ماصار هذا فيني"


وقعدت على الكنبة تشوف التلفزيون ومشاري راح

يتسبح

لما "هذي فرصتني ما راح اضيعها معي لو مهما يكون "

ودورت في كل مكان لكن ما حصلت المفاتيح

"فرجت لقييت تلفون ....

بدوس على نفسي وبكلم تركي"

وفعلا مسكت التلفون ودقت على

رقم تركي الي حافظتة مثل اسمها"

.................................................. .

تركي بملل وهو يكلم درة الي انفرضت عليه فرض:

يلا خلصيني وشو تبين عشا

درة بعصبية :ولا شي ولا تعيد السؤال مرة ثانية

اوووف تملل ..

ودخلت الغرفة وقفلت الباب

تركي"فكككة احسن جت منك مو مني"

تفاجأة بجواله

يرن رد بسرعه

: الوو

لما اول ما

سمعت صوته حست انه روحها رجعتلها

مرة ثانية :انا لما تركي

الحقني اهلي رجعووني لمشاري

تركي والي حس ان افكارة مشتته :انتي وينك؟؟

لما : انا بنفس الفندق الي انت فيه الشيرتون

تركي بحقد على مشاري:

قولي رقم الغرفة

الي انتي فيها

لما : ما ادري ما انتبهت

بس ان الحين ادق عليك من تلفون الفندق لان تلفوني ....

ما كملت لان مشاري شااافها

طاحت السماعة من يدها

مشاري بصراااخ :ميييين تكلمييين ؟؟؟؟

ومسك سماعة التلفون

وسمع صوت تركي وهو يقول: لما ويييييينك ؟؟ ردي

مشاري رد عليه بعصبية: مييييييين انت يال#### يال####

كيف تتجرأ انك تكلم زوجتي

وسكر السماعة بوجهه

لما " اكيييييييييد بيموووووتني "

مشاري بعصبية: ميين هذا تكلمي ؟؟؟؟؟؟

مين ال##### الي تكلميييه !!!!

لما بعصبية : مشاري انا وانت مو لبعض لازم

تفهم هالشي وهذي انا وهذي اخلاقي

وداست على كرامتها وقالت: اناااا احب واحد ثاني

مشااااري هنا تحطم ما قدر يسوي اي شي

كان عارف هالشي بس ما توقع انها بتجي يوم من الايام تقول

هالكلام بوجهه !!!!

لما بجرأة: مشاري طلقني

مشاري باستهزاء: ههههههههههه من جد انك نكته

حبيت اقولك ترى بكرة مسافرين شهر عسل

و مسك التلفون وكسره

وهو ماشي: يالله
كيف راح تهربين !!!!!!!

لما"لا مو معقوله هذا مريض نفسي ....

انا ما قد شفت ناس كذااااا !!

لازم

احسن علاقتي معاه الى ان يعطيني الثقة

ومن بعدها بوريه وجهي الثاني"

جا مشاري بعد خمس دقايق وقال لها :تبين عشا

لما وهي تنفذ خطتها:ايه انا مره جوعانه

مشاري"ولك عين تاكلين بعد الي سويتيه "

وطلب العشا
...............................

تركي قدر يعرف رقم الغرفة من الرقم الي دقت منه لما

وصار له مدة وهو واقف قدام الغرفة

بس طول الوقت كان قاعد يخطط

كيف راح يقدر

يدخل داخل

ولما شاف العامل الي بيدخل العشا لغرفة مشاري ولما

جت له فكره شافها مرة بمسلسل نور

اكيد انكم عرفتوا وش راح يسوي!!

وراح عطا العامل فلوس وقاله يجيب

له نفس الملابس الي على العامل

ولما جاب الملابس دخل للحمام علشان يلبسها وصرف العامل

ودف الطاولة الي فيها العشا

ورن الجرس

................................................

نهاية الباااااااااااااااااااارت

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 09-10-08, 03:45 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث البارت الثاني

من بعد ما رن تركي الجرس

مشاري من بعيد:

لماااااااا افتحي الباب هذا العامل الي بالفندق جايب العشا

لما "هذي فرصتي": اوكي

وراحت تبي تفتح الباب بس الباب ما فتح معها لانه مقفل

:مشااري الباب مقفل وين المفتاح

مشاري :خلاص انا بجي

لما "اففف"

جا مشاري وفتح الباب بس ما انتبه ان العامل

هو نفسه تركي قاله ومن دون ما يطالعه

حطه على الطاولة

تركي "الحمدالله ما حس فيني"

لما ما تدري ان العامل هو تركي

قالت وهي علبالها انه عامل

:هي انت ماتسمع حطة هنا ما تش....... سكتت لما شافت تركي

تركي بابتسامة : شفتي كيف صرت عامل على شاااانك

لمامو مصدقه انه تركي قالت باستغراب: تركي هذا انت !!

تركي وهو يشيل القبعه الكبيره الي فوق راسه: شرايك يعني

لما بخووف: تركي انا متزوجة

وانت متزوج وش بيقولون الناس عناااااا

ماكملت كلامها لان مشاري دخل فجأة

مشاري بصراااخ :انت يا #### للحين ما مت !!

تركي بعصبية : اذا تفكر اني راح

اعديها لك فانت غلطان

انا بتلفون واحد مني .. راح اخليك تخييس بالسجن



مشاري بطنازة: هههههه لا والله توني ادري

وقال يكلم لما :هي انتي ادخلي داخل

وخليني اتفاهم مع ال###

لما "لا احلف" وقالت وهي بايعتها

: ماني رايحة اذا في احد المفروض انه يطلع فهو انت

مشاري هنا ثاااااااار مسك تركي وهو ناوي يخلص عليه

تركي دفه وخلاه يطيح عالارض

مشاري بتهديد: والله لو ما طلعت الحين راح

ادق على السكيورتي يجون ياخذونك

تركي وهو مو هامه شي: اسمع انا طالع الحين

بس ابيك تعرف شي واحد

وهو ان لما مو لك ولازم تطلقها

لما قالت وهي تكمل: مشاااااري

انا اكرهك اذا عندك كرامه طلقني

مشاري وهو معصب حده :هي انت يلا انقلع

طلع تركي وهو مرره متضااايق

ندم على التصرف الغبي الي

سواه وخاف ان لما تتأذى بسبته

هو الي تخلى عنها هو الي ما عنده

كلمة كييف يصدق امه ويكذب لما
..........................................

مشااري ضرب لما بكل قوته

ولما المسكينه تحاول تدافع عن نفسها بس ما تقدر

مشاري:انتي وحده ##### ومو ####

لما قالت بكل كره: داام اني كذا

طلقني انت مو ملزوم انك تربيني

مشاري ترك لما وهو يحاول انه يهدي نفسه

لانه لسا مو مستوعب الموقف الي حصل قبل شوي

.........................................

تركي دخل للغرفة وهو مو طاايق حتى نفسة

واول ما دخل قالت له درة بصراااااخ : وين كنت انشالله !!

تاركني لحالي من اول يوم

تركي وهو ماله خلقها :

مالك دخل اتركيني لوحدي

درة بقههر: بالطقاااااااااااق عاد انا الي

راح اموت اخر همي


...............................................

اليوم الثاني

في الصباح لما ما نامت ..

بعد الي حصل لها امس اخذت لها

حمام دافي وشربت لها نسكافيه

وظلت تنااظرالتلفزيون لين طلع الصبح

مشاري اول ما قام شافها قاعدة

ع الكنبة راح قعد جنبها

لما"اف الله ياخذك ليه قمت؟؟ نوم الظالم عباده"

مشاري بعصبيه: ليه ما نمتي امس

لما سكتت ما تبي تكلمه

علشان لايمد يده عليها مرة ثانية

مشاري: الو انا اتكلم ردي

وماردت

مشاري راح للحمام وانتوا بكرامه علشان يتسبح

واول ماطلع لقى لما على نفس قعدتها

مشاري: شفيييك انتي استخفيتي !!

يالله قومي سويلي قهوة علشان اروق

لما "والله عندك امل انت وهالخشة والله لو على

جثتي ما قمت وسويت لك شي"

ولا ردت

مشاري: الحمدالله والشكر ...

لما "اف المكان صغير حتى صاله مافيه !!

زهقت من مقابل خشته"

مشاري:قومي جهزي الاغراض ورانا سفر

لما بعصبية: مشاري خلينا نتكلم بجدية

انا وانت ماننفع لبعض

مشاري وهو ينهي الموضوع :

يلا بنطلع للمطار الحين ما معنا وقت

لما بصراخ :ماااااااني مسافره

مشاري: موعلى كيفك

لما : انت غبي والا تتغيبى ما راح اسافر

مشاري : بتسافرين والا والله بتشوفييين شي

ما شفتييييييه

انت ما تدرين وشو اقدر اسوي

ترى اذا ما سافرتي

تركي اليوم بيكون مدفون بالتراااااب

انتي شفتي المرة الي فاتت وشو سويت فيه

لما خافت لا يصير لتركي

شي مثل المرة الي فاتت

علشان كذا قامت تجهز اغراضها !!!

.................................................. ..

درة : يلا تركي قوم ورانا سفر

تركي "اف نسيت هالسالفة ":

ايه لحظة بروح اخذ لي شاور اول

درة"والله يا تركي اني احبك بس انت ليه تتعامل معي كذا "

:اوكي حبيبي انا جهزت لك الحمام

تركي بابتسامه: شكرا



.................................................. .................

لما ومشاري طلعوا من الفندق ووصلوا للمطار



لما بملل: وين بنسافر؟؟

مشاري " واخيرا تكلمت " : لندن .. تحبيها ؟؟

لما " ايه احبها لكن لما ما اكون معك"

: يعني مو مره

مشاري : لما شفيك للحين زعلانه ؟؟!!

انسي

الي صار امس وخلينا نبدا من جديد

وهالتركي انسيييه

لما "ايه هيييييين!!!! تحلم..."

وقالت بنفااق:احاول

لما شافت تركي بالمطار مع زوجته درة

وكالعادة ما قدرت تستحمل

دموعها نزلت بشكل تلقائي

الموقف صعب عليها

...........................................

تركي وهو يكلم درة : انتي كل شي ما يعجبك

درة بدلع ماصخ: انا بصراحة مليت من لندن

صار لي مليون مرة رحت لها

زهقت منها

تركي سكت ايه سكت وهو يناظر لما بشوق

ولما بعد تناظره بنفس النظرات

هو بعد ما قدر يستحمل صارت

دموعة تنزل بمرااااره

الموقف الي هم فيه

مو صعب وبس الا يموت

لانهم قبال بعض بالضبط

المسافة الي بينهم مرة قصيرة

لكن ما يقدرون يوصلون لبعض

كل هذا صار ودرة ومشاري

كانوا معهم وهم ولا علبالهم

لان كل واحد منهم اذا شاف الثاني ينسى

العالم كله

قطع عليهم تفكيرهم ايوه تفكيرهم

صحيح ان كل واحد قاعد لحاله

لكن تفكيرهم

مشترك ...

مشاري الي كان يراقبهم طول الوقت :

يلا لما قومي نشتريلنا شي نشربه

لما قامت ما تقدر تسوي شي !!

اما

تركي وده يقوم ويضرب مشاري لين ما يموت

.............................



لما وهي تكلم مشاري:

انا بروح للحمام شوي وراجعة

مشاري : اوكي بسرعة انا انتظرك

مشاري متطمن انها ما راح تروح

عند تركي لانه زوجة تركي موجوده

.......................................

في جهه ثانية

لما مرت قدام تركي واشرت له من دون ما تنتبه

درة الي تقرا رواية ومندمجة فيها

تركي فهم على لما وقال وهو يكلم درة

: اسمعي انا بروح للحمام شوية وراجع

درة وهي مندمجة : ايه روح اف قطعتني

تركي ما اهتم لها وراح لعند لما

تركي بخوف :شفييييك لما صاير لك شي ؟؟!!

لما وهي تكاابر : ما فيني شي

الي صار صار انا حبيت اقولك

انتبه من مشاري

تركي بشك: ليه وش قالك

لما وهي تضييع السالفة :مو مهم وقالت بضيق

: وين بتسافرون شهر عسل ؟؟

تركي وهو مره ضايق: لندن وانتوا؟؟

لما ما صدقت لان الصدف الي صارت مو طبيعية

:حتى احنا تركي انت ملاحظ ان كل ما نتفرق

يجمعنا الزمن مرة ثانيه

تركي بحالمية: لازم نرجع لبعض ابيك

توعديني انك راح تتطلقين من مشاري

وانا نفس الشي باقرب فرصه

بطلق هالعله الي عندي

لما وعيونها امتلت من الدموع:وعد ..

تركي مع السلامة انا مضطرة اروح

الحين اخاف ان مشاري يحس بشي

تركي بحزن :مع السلامه

.................................................. .....

تو الناااااس ..........

مره بدري فكرت انك هربتي

لما "اف الله ياخذك ويفكني منك كل

الي قاعد يصير لي بسببك" وقالت وعيونها لسا تدمع

:مشاري خلاص بس

يكفي

مشاري:طيب سكتنا ارتاحي !!

لما وهي تعدل حجابها :بروح اجيب لي قهوة

مشاري: لا انتي اقعدي انا بروح

لما بعصبية: انا قلت اني بروح وقامت

مشاري عصب" يعني كسرتي كلمتي انا اوريك"

لما شرت لها قهوة مع دونت لان

صار لها كذا يوم ما اكلت شي

وقعدت وهي سافهه مشاري ولا كانه قدامها

مشاري بطنازة:

هههههههه الحمد الله والشكر انتي متخلفة

لما بعصبية: كل تبن

وقامت قعدت بطاوله ثانيه

"الله ياخذك يامشاري الحين

انا متخلفة والله لاوريك "

وانتبهت ان فيه وحده تتلصق بمشاري

وقعدت معه على نفس الطاوله

ومشاري معطيها وجه "لا يعني اذا

سوى كذا بنقهر وع اخر همي "

..............................................

افففففففف

صاار لنا سنه ننتظر متى بيعلنون

عن الرحله ترى حامت كبدي

تركي :ما بقى شي ربع ساعة بس

درة:اففففففففففف واجد

تركي وهو قايم:مالت عليك وعلى الي يقعد معك......

درة"شفيه هذا "

............................................

يلا قومي اعلنوا عن الرحله

لما قامت من دون ما تتكلم

واول ما ركبوا الطياره تمنت لو

انها مسافره مع تركي مو مع هالمشاري

لكن قدر الله وما شاء فعل

...........................................

ونفس الشي مع تركي ودرة

ركبوا بالطيارة لانهم بنفس الرحله

..................................


وصلو الي لندن

ضباب وغيوم كالعادة هذا

جو لندن كل يوم مطر

لما اول ما وصلت حست بالسعادة........

تعشق لندن ما يهم مع ميين سافرت اهم شي انها راح تنبسط

وراح تسجل بالجامعة الي تبيها

علشان تكمل الماستر

بس اول لازم تتطلق من مشاري

انبسطت وهي تتخيل انها بيوم

من الايام راح تكون حرة نفسها

قالت بابتسامة : يلا نروح للفندق

مشاري وهو مستغرب من تغيير

مزاجها المفاجئ

:لما شفيك انتي مريضه؟؟

لما بفرح: ما فيني شي بس انا مرة مبسوطة اني بلندن

مشاري بمزح: اجل يالله نرجع للرياض

لما : والله انت كل شي جايز منك

..................................................

انااااا مو قلت لك اني ما ابي الماااااريوت

تركي : يا درة وبعدين معك والله اني ميت من التعب

حراااااام عليك

درة:تركي ممكن اسئلك سؤال وتجاوب بصراحه

تركي : وشو؟

درة: انت مغصوب علي صح

تركي بدبلماسيه: درة انا بكون صريح معك

وقال لها السالفه كلها

درة بحزن: يعني انت تحبها وما تحبني

تركي :انا احبك بس كاخت مو كزوجة

درة سكتت

تركي:بس ما عليك خل ننبسط هنا

واذا رجعنا الرياض الي تبينه سويه

درة اقتنعت بكلام تركي وتعاطفت

معه لانها حست انه حبها له

كان فترة مراهقة وعدت حتى الدليل

انها ما زعلت لما قال لها السالفه

درة بابتسامه: اوكي

ملاحظة"درة من النوع الي كل شي عندها عادي

يعني مرره متحرره مع ان عقلها صغير لكنها

تتفهم الحب من كثر ما تشوف افلام وتقرا روايات

علشان كذا ما حبت انها توقف

بطريق احد حتى لو كان زوجها !!!!!"

.................................................. ............

لما صحت من الصباح

وتسبحت وبدلت ملابسها وحطت ميك اب

من الحماااااس

وجت بتطلع بس لقت الباب مقفل كالعادة

وراحت لعند مشاري الي كان ناااااايم

علشان تاخذ المفتاح

لما بصراااااااااااااااااااااخ :

مشاااااااااااااااااااااااااااااااري يلا عطني المفتااح

مشاري وهو لسا نايم: بعدييييين

لما بعصبية: قلت الحيييييييييين عطني المفتاح

بعدين روح طس نام بالطقاق فيك

اهم شي المفتااااااح

مشاري قام وهو معصب: وانتي وبعدييين معك

انتظري شوي بتسبح وابدل

وكمل باسلوب ينرفز :وبعدين نطلع

لما بعصبية: انا ابي اطلع

لوحدي عطني المفتاح

مشاري قرب منها وهو يمسكها من يدها :

وانتي وبعدييين معك ليه دايم تبعديني عنك

لما بخوف : مشاري ابعد احسن لك

مشاري ولا كانه يسمعها

لما بصراخ :وخخخر عني يا ####

ولا حياة لمن تنادي

وصااااار الي صاااااار

.................................................. ..........

تركي قام هو ودرة من الصباااح

وقاعدين يتمشون .................

تركي طول الوقت

يفكر بلما قلبه حاس ان فيها شي

درة : تركي انا تعبت خل نقعد

نشرب لنا شي بعدين نكمل


.................................................. ....

لما كان بالنسبة لها الموت اهون

من الشي الي صااااار

دموعها ما وقفت

مشاري ببرود: ما صااااارت بسك

دمووووع ترى انا زوجك

لما قاامت وعطته كف

وقالت : انت اح## انسان شفته بحياتي

بعد الي شفته منك اليوم مستحيل

اقعد معك ولا ثانية

واخذت اغراضها و سحبت منه المفتاح

وطلعت وهي ما تدري وييييين تروح اهم

شي انها ما تقعد مع مشااااااااري

ال###

اما مشاري ما قدر يمنعها لانه لو منعها

وهي على نفس حالتها

كان اقل شي ممكن تسويه انها تذبح نفسها

.................................................. ....


لما من طلعت من الفندق

وهي تركض بسرعة

تبي تبعد عن اي شي يذكرها بمشاري ..........

والمطر ينزل بغزاااااارة وهي ولا علبالها

الناااس تناظرها باستغراب

وعيونهم تقول "وش فيها هذي استخفت !! "

مااااا حست الا وسياااارة تمشي

بسرعة جنونيه صادمه فييها

.........................................

نهاية البااااااااااااااااارت

اتمنى انه يعجبكم

طولته هالمرة هديه قبل المدارس

وانشالله بأيام الدراسة البارت يكون كل اربعاااااء

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 09-10-08, 03:48 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بليييييييييييييييييز نزلت هالمرة بارتات كثيييرة ابي اشووووف ردود تبرد القلب من احلى اعضاااااااااء بالمنتدى

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 09-10-08, 04:18 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارتات كثيرة واحداثها سريعة ومسلية واسلوب بسيط ممكن سؤال .....

هل هي اول رواية لكي ؟



ما مصير لمى .......؟ و لماذا تركها مشاري تخرج دون ان يتبعها ؟ مهما كان فهي زوجته وابنة عمه وفي بلد غريبة !!!!!!!

هل صحيح درة اخذت الموضوع ببساطة ام انها تحاول ان تكسب تركي بطريقة اخرى ؟

ماسر العلاقة الباردة بين لمى ووالديها ؟


منتظرينك الاربعاء القادم لا تتأخري علينا ...........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكايتي معاه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية