كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثاني البارت الثالث
في اجواء ايطايا الدافية وفي روما بالتحديد
في شقة سيرين
الشقة كانت مرررة روعة وهادية ومريحة
الأثاث الفااااتح الي مكبر مساحة الشقة والستاير الغامقة الي تعطيها
مظهر رايق وانيق.........
لمو يالدبه والله انك متغيرة وحلياااااانة
لما بفرح :ثاااانكي من ذوووقك وانتي بعد مررة لايقلك الشعر الفاتح
طالعة قمر
سيرين بزلة لسان:مهند هو الي اقترح علي اصبغه فااتح
لما بشك: مييين مهند؟؟؟
سيرين باتباااااك: هااااا انا قلت مهند ليش مين مهند
لما بذكاء: لا حبيبتي انا مو صمخة بتعترفين
والا اعرف بطريقتي الخااااصة ؟؟؟؟؟؟؟؟
سيرين بحزن: اسمعي لما انا بقولك السالفة وبلييز لاتطلع
برا خليها بيني وبينك
لما بثقة: سرك ببير
سيرين : انتي تدرين اني ادرس فنون هنا من 5 سنين
واني اعشق الرسم واحب ازور معارض للفنانين المشهوررين
لما بحمااس : طيب
سيرين تكمل: مررة وانا رايحة لمعرض
شفت لوحة ومرة عجبتني واصريت
على اني اشتريها
وبنفس اللحظة الي اشرت فيها على اللوحة شفت
واحد يأشر للعامل الثاني على نفس اللوحة الي ابيها
واللوحة طبعا ما في منها الا وحده
ومحد رضا يتنازل بينا
صرنا نتهاوش طبعا كل كل هذا صار واحنا نتكلم ايطالي
ففكر اني ايطاليه
وانا بعد نفس الشي
بس وانا اهاوشه قلت له بدون ما اقصد( وبعدين معك )
بعدييين صااااااار يضحك
بشكل استفزني
انا هنا ثرت وقعدت اقوله بالايطالي طبعا
ترى ما قلت شي يضحك
قالي بالعربي: انتي سعودية ؟؟
قلتة :قلته اييه ليه تسأل
قالي باعجاب : مشالله مو واضح كأنك ايطاليه
وكلامك ايطالي قح
قلت له : لان صارلي هنا اكثر من 3 سنين
بعدين قالي: انا هنا من اكثر من 7 سنين
انا من الرياض وانتي
قلت : حتى انا
بعدييين صرنا نسولف ونسينا سالفة اللوحة لان كل واحد فينا
اشتاق للسعودية وما صدقنا ان قمنا نتكلم عربي
وهذي السالفة ومن بعد كذا صرنا دايم نتلاقا
واخذنا ارقام بعض
لما بحمااس: كيف شكله اكييد قمر علشاان كذا فكرتي انه ايطالي
سيرين وهي تبكي : لما هو الحين متزوج
لما بصدمه : كيييييييييف وانتي ؟
سيرين قالتلها كل السافة
لما باحتقار لمهند : حقييييييير نذل جباااااااااان
سيرين : لما لا تقولي عنه كذا هو مهما كان كنت احبه
لما : سيرين انتي لللحين تحبينه
سيرين بألم : اكذب عليك لو قلت لا
لما : انشالله انك تنسينه مه الأيام
وقالت وهي تبي تغير الموضوع
سيرين الساعة الحييين 12 بتوقيت السعوديه بس عندنا كم ؟؟؟؟
.................................................. .................................................. ..
والنعم بالبنت الي تبينا نناسبها مطلقة ومسااافرة لحالها والله يعلم وشو بعد
تركي بتأفف: يمى وبعددين معك
هند ام تركي: لا يعني لا هالبنت ما راح تاخذها الا اذا مت
والله لغضب عليك دنيا واخرة وهالبنت
لما سألت صديقاتي عنها
قالولي عنها اشياء ما تنقال
تركي بشك: وش قاااللوا؟
ام تركي : يقولون انها لما كانت على ذمة زوجها
حاولت تنتحر
وانها مهبلة امها وابوها
وقالت تزيد من عندها:
وانها كل يوم مع واحد
تركي بصدمة :يممة وش تقووولين كلها خراااااابيط
ام تركي : منت مصدق روح اسأل الناااس اذا تبي ادق الحين على ام سالم
وهي تقولك بنفسها
تركي هنا انصصصصدم ما عرف وش يسوي
.................................................. .................................................. ....................
مبهذل مو محلق لحيته عيونه تحتها اسود
من زمااااااان ما حط شي بفمة صار له مدة ما طلع
ميييين يصدق ان هذا الانساان هو مشاااري
ريم :انا ابي افهههم شي واحد وش عاااااجبك
فييييها ما فيها شي زووود
تركي بعصبي: هي انتي لاتتكلمين عنها كذا
ريم : الحمد الله والشكر استخف
نسييييييييت الايام الي تصبحها فيها
ضرب وتمسيها بضرب
الحييييين صااارت غالية ومهمة
عندك لماحسيت انك فقدتها
احسن شي اني اطلع بدااال
ما قابل خشتك يالمجنووون
طلعت وقفلت البااااااااااااب بقوة
مشااااري حس ان كلام اختة كله صح
هو ما قد حسسها انه يحبها
مشااااااااااري "انا لازم ارجعها"
.................................................. .........................................
سعوووووووووود وش اسوي الحيييين انا محتاااااار
سعوود بحزن :يا تركي بداااالها مليووون احمد ربك انها ماصارت خطبه رسميه
تركي:بس انا متأكد ان لما مو كذا
سعووود بجدية : تركي انت شلووون عرفت انها زيينه وبنت نااااااس
انت مو قلت لي انك لما رحت لها بالمطعم
وسحبت الكرسي وقعدت وهي ما اعترضت
مو هي قداااام عيوني طلعت لك بالبجامة
وعطتك رقم جواااالها
تركي ترى هي
ما تصلح تربي عيااااالك
تركي حس كلام سعوود منطقي
وقعد يفكر ويوازن بين
عقلة وقلبه بس بالأخيييير قرر
وما رح يترااجع عن قراره لو مهما صااااااار
.................................................. ...........................
اليوووووم الثاني
الساعة 10 الصبااح بتوقيت ايطاليا
لما وسيرين يبدلوون لانهم ناوين يفطرون
بمطم ومن بعدها يتمشووون
سيرين :يالله لمووو ما صارت كل هذا
تبديييييل حشا لو عرس!!!!!
لما طلعت :خلصت ارتاااحي
سيرين : واااااااو مرررة كيوت
لما كانت لابسه "فستااان قصير شتوي اخضر
داكن وق ولا بسسة تحتة برمودا ستريتش
وتاركه شعها البني الطويييل
مفتوح وحاطة ميك اب
اما سيرين فكانت لابسة "تنووورة مرة قصييرة
لونها ابيض وبلوزة كت لونها احمر
وشعرها مو طويل ولا قصير وسط
وصابغته اشقر وحاطة فل ميك اي
لما :ثينكيو بس سيرين الجو مررة
باارد كيف تطلعين كذا
سيرين ببساطه: انا احب البس بالشتا ملابس
صيفية وبالصيف العكس
احب اكون مميزة
لما بجدية: بس انتي لا تنسي انك سعوديه
سيرين بقرف: اصلا انا لييييش جايه هناااا مو
علشااان افتك من السعودية وقرفها
يختي زههقت من العباة والحجااب حتى مع
الحجااااب يقطووون علييييك كلام
اما هنا شوفت عينك البس الي ابي
ولا احد يغلط علي او يأذيني بكلمة
يعني بإختصااااااااااااااااااار حريه
لما والي مو عاجبها كلام سيرين : يلا
نطلع خلصتي محاظرتك حشا عجووووز!!!
.................................................. ...............................
يا عمي الله يخليك عطني عنوااااااان
سكنها بأيطاليا صدقني ما راح اسويلها شي
ابو لما باحتقاااار وهو يتذكر لما : والله ما ادري
وييييين طااااسة
جعلها روحة بلا رجعه وبعدين انت
شبي فيها مو طلقتها
خلاص فاااااارق
مشااااري: ع........... ما كمل
ابو لما (صالح ) قام : انا ما عندي غير
الكلام الي قلته مع السلامه
"يقههههههههههههههههر"
.................................................. .................................
يما خلالاص انا قررت افصخ الخطوبه عن لما
ام تركي بنتصااااار :هذا ولدي الي اعرفه
خلاص ولا يهمك
بكرة اخطبلك تااااااج راسها درة بنت عمك
تركي بحزن :الي تشوفينه يمى
الي تبيييييييييييينه سويييه
وقاااااااااااااام
ام تركي من فرحتها نادت بنتها سارة :سويييييييييييييييير
سااارة :نعم يمااااا
لم تركي: يلا روحي بدلي بنروح بيت عمك
سارة باستغراااااب :لييييه؟؟
ام تركي (هند) :بنخطب درة لتركي
ساااااااااارة بتعجب : كيييييييييف مو
انتي خطبتيله له لما !!!!!!!!!!!
ام تركي: الا بس هون عنها
بلا كثرت كلالالالام وقومي بدلي
.................................................. ...................
بإيطاااااااااااااااليا
مطعم ايطاااااااااااااالي راااااااايق ريحة البيتزا والباستا والازانيا
المأكولات
الإيطاليه بصفة عاااااامة
منتشرة بكل مكاااااااااااااااان
المطعم كاااان هاااادي ما فييييه اطفاااال
لانهم يكونون بهالوقت بالمدرسة
سيرين بلقاااافة وهي تاكل بيتزا : الا كيييف ترووووكي
لما بشووووووق : تخيلي ما كلمته ولا فتحت جوالي من جيت هنا
سيريييين: غبيه افتحييييه الحيين
لما : لحظة بشووووف حطيته بالشنطة ولا لا
ودورت
وقاااااالت بفرح :يس يس موجوووووود
سيرين :يلا افتحيين وكلمي تركي
لما :اوكي
وفتحت الجوااااااال الي تركته
مقفل من لما كانت بالطيارة
وفتحتها كان تجيييها رسااااااالة والمرسل هو تركي
سيرين : يا عيني ع الحب
لما وهي فااااتحة عيونها ع الاخر
: وانتي شدراااااااك انه تركي مشالله على هالعيووون
سيرين بحمااااااس :يلا اقري
لما قرت المسج بصوت عالي
االحمدالله على السلامه حبيبتي
بس انا زعلان منك ليه اول ما وصلتي ما قلتيلي ؟؟؟؟؟؟؟
بس بلييييز اول ما تقرين المسج دقي علي
لما : ادق؟؟
سيرين : اكييييييد يلا
لما سمت بالله ودقت
اول دقة
ثاني دقة
ثالث دقة
رابع دقة
خامس دقة واخيييرا رد
:نعم
لما باستغراااااااااااب "هذا وش فيه
يكلمني كذا يمكن انه مو هو"
:انت تركي
تركي ببرود: ايه نعم
لما هنا حست ان السالفة فيها
شي:تركي شفيييك ليه تكلمني كيذا
تركي بحززن :لما كل الي بيني
وبينك انتها امي اخطبتلي بنت عمي
وادعي ان الله يوفقتي
لما نزلت دموووعها :لييييش وانا م
و انت خطبتني وش الي تغير !!!!!!!!!!
تركي وهو ينهي الموضوع ويدوس على قلبه : لما انا وانتي
مو لبعض
افهمي يلا بااااااااااااااااااي
وقفل بوجهها
لما وهي تصييييييييح : ليييييه لنا وش سوييييييييت
سيرين وهي تسترجع الأحداث الي صارت لها
مع مهند قالت بكل قوة : كلهم كذاااااااا
يتسلوووون معك بعدييين يتزوجوون وحدة ما قد كلموها
انتي لازم ما تسمحييييييين له يحطم او يزعزع ثقتك
بنفسك كملي حيااااااااتك طبيعيه وموضووووع الزوااااج انسيه
وكملت :لما حبيبتي انتي مو تبغيييين تكمليييين الماستر بلندن
خلاص اهم شي مستقبلك ان دااااااااس على قلبك دوووووسيه
لما وهي تبكي: خلالالالالالالالالاص انا ما ابي شي من الدنيا
ابي اموووووووووووت
سيرين بجديه :يا لما تتركينه يتزوج وينبسط وانتي
تتحسرين عليه خلالالالاص مرده
بيعرف قدرك
لما بألم :انا بس ابي اعرف ليييييه يقولي كذا من
دوووووون مقدمااااااات لازم نترك بعض
ما يسييييييير انا احببببه
لييييييه يروووووح ويتركني
سيرين بحزن :خلييييك قويه يا لما
وتذكري اني كنت بموقفك بيوم من الأياااااااااام
كل السعوووديين كذا ناااااااس همج
وفي قمة التخلف
ما تعرف من الحب الا اسمه
لما وهي ملاحظة كيف الناااااس قاعدييين يناظرونهم
وفي عيوووووونهم علامة !!!!!!!!!!!
اشرت على الويتر
ودفعت الفاتور :سيرين يلا نقوووم
قمت لما وهي تلملم احزانها وجروحها
تذكرت كيف دخلت هالمطعم مبسوووووووطة
وطلعت
منه اتعس انسااانه بالعاااااااالم
لكنها هالمرة اخذت درررررس وما ارااااح تنسااااااااه ابدا
انها ما تسلم قلبها لاي انساااااان مهما كااااااااان
لازم ترمي الزواااج والاستقرار ورى ظهرها
والأهم من كذا ان تنسى كلمة الحب
وهنا رجعت ذاكراتها لأيام المراهقة
كانت حياااتها عباااااارة عن روايان رومنسية
روايات عبير
روايات نورا روبرتس
روايااااات دانيال ستيل
وغير كذا من الروايات الرومنسية
حست انها كانت غبيه
لما كانت تفكر انه ممكن هالروايات
تكووون وااااااااقع
لان الوااااااااااقع كلة كذب خداااااااااااااااااع
خياااااااااااااااانه
هالأفكاااااار كلها كانت تفكر فيها وهي بالطريق للشقة
فجأة وقفت وهي تمسح دموعها وتضحك:سيرين حبيبتي وش راااااايك
نرووووح للسينما
.................................................. ......................
نهاااااااااايه الباااااااااااااااارت
اتمنى انكم تستمتعوا بقراااااءته
بس هالمره طولته عيدية
بانتظااااااار ردودكم
|