لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-08, 01:22 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كل عام وانتي بخير..............

البارت قصير ولا يحتسب عيدية ........ اريد بارت طويل عيدية خاصة من احلى شوكلت في منتدى ليلاس .....


سؤال ......

لماذا يتعامل ابو لمى وامها بهذا البرود معها ؟ ...... اي تأثير على شخصيتها وحياتها في مستقبل الاحداث سيكون نتيجة هذا النوع من التعامل ........

ما هو سر سيرين ؟



ننتظر البارت القادم ( اقصد العيدية بشوووق ) لاتطولين علينا........................


تسلميييييييين حبيبتي ع الرد

وهذااااااا بارت لعيووووووووونك

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 03-10-08, 01:26 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني البارت الثالث

في اجواء ايطايا الدافية وفي روما بالتحديد

في شقة سيرين

الشقة كانت مرررة روعة وهادية ومريحة

الأثاث الفااااتح الي مكبر مساحة الشقة والستاير الغامقة الي تعطيها

مظهر رايق وانيق.........


لمو يالدبه والله انك متغيرة وحلياااااانة

لما بفرح :ثاااانكي من ذوووقك وانتي بعد مررة لايقلك الشعر الفاتح

طالعة قمر

سيرين بزلة لسان:مهند هو الي اقترح علي اصبغه فااتح

لما بشك: مييين مهند؟؟؟

سيرين باتباااااك: هااااا انا قلت مهند ليش مين مهند

لما بذكاء: لا حبيبتي انا مو صمخة بتعترفين

والا اعرف بطريقتي الخااااصة ؟؟؟؟؟؟؟؟

سيرين بحزن: اسمعي لما انا بقولك السالفة وبلييز لاتطلع

برا خليها بيني وبينك

لما بثقة: سرك ببير

سيرين : انتي تدرين اني ادرس فنون هنا من 5 سنين

واني اعشق الرسم واحب ازور معارض للفنانين المشهوررين

لما بحمااس : طيب

سيرين تكمل: مررة وانا رايحة لمعرض

شفت لوحة ومرة عجبتني واصريت

على اني اشتريها

وبنفس اللحظة الي اشرت فيها على اللوحة شفت

واحد يأشر للعامل الثاني على نفس اللوحة الي ابيها

واللوحة طبعا ما في منها الا وحده

ومحد رضا يتنازل بينا

صرنا نتهاوش طبعا كل كل هذا صار واحنا نتكلم ايطالي

ففكر اني ايطاليه

وانا بعد نفس الشي

بس وانا اهاوشه قلت له بدون ما اقصد( وبعدين معك )

بعدييين صااااااار يضحك

بشكل استفزني

انا هنا ثرت وقعدت اقوله بالايطالي طبعا

ترى ما قلت شي يضحك

قالي بالعربي: انتي سعودية ؟؟

قلتة :قلته اييه ليه تسأل

قالي باعجاب : مشالله مو واضح كأنك ايطاليه

وكلامك ايطالي قح

قلت له : لان صارلي هنا اكثر من 3 سنين

بعدين قالي: انا هنا من اكثر من 7 سنين

انا من الرياض وانتي

قلت : حتى انا

بعدييين صرنا نسولف ونسينا سالفة اللوحة لان كل واحد فينا

اشتاق للسعودية وما صدقنا ان قمنا نتكلم عربي

وهذي السالفة ومن بعد كذا صرنا دايم نتلاقا

واخذنا ارقام بعض

لما بحمااس: كيف شكله اكييد قمر علشاان كذا فكرتي انه ايطالي

سيرين وهي تبكي : لما هو الحين متزوج

لما بصدمه : كيييييييييف وانتي ؟

سيرين قالتلها كل السافة

لما باحتقار لمهند : حقييييييير نذل جباااااااااان

سيرين : لما لا تقولي عنه كذا هو مهما كان كنت احبه

لما : سيرين انتي لللحين تحبينه

سيرين بألم : اكذب عليك لو قلت لا

لما : انشالله انك تنسينه مه الأيام

وقالت وهي تبي تغير الموضوع

سيرين الساعة الحييين 12 بتوقيت السعوديه بس عندنا كم ؟؟؟؟


.................................................. .................................................. ..

والنعم بالبنت الي تبينا نناسبها مطلقة ومسااافرة لحالها والله يعلم وشو بعد

تركي بتأفف: يمى وبعددين معك

هند ام تركي: لا يعني لا هالبنت ما راح تاخذها الا اذا مت

والله لغضب عليك دنيا واخرة وهالبنت

لما سألت صديقاتي عنها

قالولي عنها اشياء ما تنقال

تركي بشك: وش قاااللوا؟

ام تركي : يقولون انها لما كانت على ذمة زوجها

حاولت تنتحر

وانها مهبلة امها وابوها

وقالت تزيد من عندها:

وانها كل يوم مع واحد

تركي بصدمة :يممة وش تقووولين كلها خراااااابيط

ام تركي : منت مصدق روح اسأل الناااس اذا تبي ادق الحين على ام سالم

وهي تقولك بنفسها

تركي هنا انصصصصدم ما عرف وش يسوي


.................................................. .................................................. ....................

مبهذل مو محلق لحيته عيونه تحتها اسود

من زمااااااان ما حط شي بفمة صار له مدة ما طلع

ميييين يصدق ان هذا الانساان هو مشاااري

ريم :انا ابي افهههم شي واحد وش عاااااجبك

فييييها ما فيها شي زووود

تركي بعصبي: هي انتي لاتتكلمين عنها كذا

ريم : الحمد الله والشكر استخف

نسييييييييت الايام الي تصبحها فيها

ضرب وتمسيها بضرب

الحييييين صااارت غالية ومهمة


عندك لماحسيت انك فقدتها

احسن شي اني اطلع بدااال

ما قابل خشتك يالمجنووون

طلعت وقفلت البااااااااااااب بقوة

مشااااري حس ان كلام اختة كله صح

هو ما قد حسسها انه يحبها

مشااااااااااري "انا لازم ارجعها"

.................................................. .........................................

سعوووووووووود وش اسوي الحيييين انا محتاااااار

سعوود بحزن :يا تركي بداااالها مليووون احمد ربك انها ماصارت خطبه رسميه

تركي:بس انا متأكد ان لما مو كذا

سعووود بجدية : تركي انت شلووون عرفت انها زيينه وبنت نااااااس

انت مو قلت لي انك لما رحت لها بالمطعم

وسحبت الكرسي وقعدت وهي ما اعترضت

مو هي قداااام عيوني طلعت لك بالبجامة

وعطتك رقم جواااالها

تركي ترى هي

ما تصلح تربي عيااااالك

تركي حس كلام سعوود منطقي

وقعد يفكر ويوازن بين

عقلة وقلبه بس بالأخيييير قرر

وما رح يترااجع عن قراره لو مهما صااااااار

.................................................. ...........................

اليوووووم الثاني

الساعة 10 الصبااح بتوقيت ايطاليا

لما وسيرين يبدلوون لانهم ناوين يفطرون

بمطم ومن بعدها يتمشووون

سيرين :يالله لمووو ما صارت كل هذا

تبديييييل حشا لو عرس!!!!!

لما طلعت :خلصت ارتاااحي

سيرين : واااااااو مرررة كيوت

لما كانت لابسه "فستااان قصير شتوي اخضر

داكن وق ولا بسسة تحتة برمودا ستريتش

وتاركه شعها البني الطويييل

مفتوح وحاطة ميك اب

اما سيرين فكانت لابسة "تنووورة مرة قصييرة

لونها ابيض وبلوزة كت لونها احمر

وشعرها مو طويل ولا قصير وسط

وصابغته اشقر وحاطة فل ميك اي

لما :ثينكيو بس سيرين الجو مررة

باارد كيف تطلعين كذا

سيرين ببساطه: انا احب البس بالشتا ملابس

صيفية وبالصيف العكس

احب اكون مميزة

لما بجدية: بس انتي لا تنسي انك سعوديه

سيرين بقرف: اصلا انا لييييش جايه هناااا مو

علشااان افتك من السعودية وقرفها

يختي زههقت من العباة والحجااب حتى مع

الحجااااب يقطووون علييييك كلام

اما هنا شوفت عينك البس الي ابي

ولا احد يغلط علي او يأذيني بكلمة

يعني بإختصااااااااااااااااااار حريه

لما والي مو عاجبها كلام سيرين : يلا

نطلع خلصتي محاظرتك حشا عجووووز!!!

.................................................. ...............................

يا عمي الله يخليك عطني عنوااااااان

سكنها بأيطاليا صدقني ما راح اسويلها شي

ابو لما باحتقاااار وهو يتذكر لما : والله ما ادري

وييييين طااااسة

جعلها روحة بلا رجعه وبعدين انت

شبي فيها مو طلقتها

خلاص فاااااارق

مشااااري: ع........... ما كمل

ابو لما (صالح ) قام : انا ما عندي غير

الكلام الي قلته مع السلامه

"يقههههههههههههههههر"

.................................................. .................................

يما خلالاص انا قررت افصخ الخطوبه عن لما

ام تركي بنتصااااار :هذا ولدي الي اعرفه

خلاص ولا يهمك

بكرة اخطبلك تااااااج راسها درة بنت عمك

تركي بحزن :الي تشوفينه يمى

الي تبيييييييييييينه سويييه

وقاااااااااااااام

ام تركي من فرحتها نادت بنتها سارة :سويييييييييييييييير

سااارة :نعم يمااااا

لم تركي: يلا روحي بدلي بنروح بيت عمك

سارة باستغراااااب :لييييه؟؟

ام تركي (هند) :بنخطب درة لتركي

ساااااااااارة بتعجب : كيييييييييف مو

انتي خطبتيله له لما !!!!!!!!!!!

ام تركي: الا بس هون عنها

بلا كثرت كلالالالام وقومي بدلي

.................................................. ...................

بإيطاااااااااااااااليا

مطعم ايطاااااااااااااالي راااااااايق ريحة البيتزا والباستا والازانيا

المأكولات

الإيطاليه بصفة عاااااامة
منتشرة بكل مكاااااااااااااااان

المطعم كاااان هاااادي ما فييييه اطفاااال

لانهم يكونون بهالوقت بالمدرسة

سيرين بلقاااافة وهي تاكل بيتزا : الا كيييف ترووووكي

لما بشووووووق : تخيلي ما كلمته ولا فتحت جوالي من جيت هنا

سيريييين: غبيه افتحييييه الحيين

لما : لحظة بشووووف حطيته بالشنطة ولا لا

ودورت

وقاااااالت بفرح :يس يس موجوووووود

سيرين :يلا افتحيين وكلمي تركي

لما :اوكي

وفتحت الجوااااااال الي تركته

مقفل من لما كانت بالطيارة

وفتحتها كان تجيييها رسااااااالة والمرسل هو تركي

سيرين : يا عيني ع الحب

لما وهي فااااتحة عيونها ع الاخر

: وانتي شدراااااااك انه تركي مشالله على هالعيووون

سيرين بحمااااااس :يلا اقري

لما قرت المسج بصوت عالي

االحمدالله على السلامه حبيبتي

بس انا زعلان منك ليه اول ما وصلتي ما قلتيلي ؟؟؟؟؟؟؟

بس بلييييز اول ما تقرين المسج دقي علي

لما : ادق؟؟

سيرين : اكييييييد يلا

لما سمت بالله ودقت

اول دقة

ثاني دقة

ثالث دقة

رابع دقة

خامس دقة واخيييرا رد

:نعم

لما باستغراااااااااااب "هذا وش فيه

يكلمني كذا يمكن انه مو هو"

:انت تركي

تركي ببرود: ايه نعم

لما هنا حست ان السالفة فيها

شي:تركي شفيييك ليه تكلمني كيذا

تركي بحززن :لما كل الي بيني

وبينك انتها امي اخطبتلي بنت عمي

وادعي ان الله يوفقتي

لما نزلت دموووعها :لييييش وانا م

و انت خطبتني وش الي تغير !!!!!!!!!!

تركي وهو ينهي الموضوع ويدوس على قلبه : لما انا وانتي

مو لبعض

افهمي يلا بااااااااااااااااااي

وقفل بوجهها

لما وهي تصييييييييح : ليييييه لنا وش سوييييييييت

سيرين وهي تسترجع الأحداث الي صارت لها

مع مهند قالت بكل قوة : كلهم كذاااااااا

يتسلوووون معك بعدييين يتزوجوون وحدة ما قد كلموها

انتي لازم ما تسمحييييييين له يحطم او يزعزع ثقتك

بنفسك كملي حيااااااااتك طبيعيه وموضووووع الزوااااج انسيه

وكملت :لما حبيبتي انتي مو تبغيييين تكمليييين الماستر بلندن

خلاص اهم شي مستقبلك ان دااااااااس على قلبك دوووووسيه

لما وهي تبكي: خلالالالالالالالالاص انا ما ابي شي من الدنيا

ابي اموووووووووووت

سيرين بجديه :يا لما تتركينه يتزوج وينبسط وانتي

تتحسرين عليه خلالالالاص مرده

بيعرف قدرك

لما بألم :انا بس ابي اعرف ليييييه يقولي كذا من

دوووووون مقدمااااااات لازم نترك بعض

ما يسييييييير انا احببببه

لييييييه يروووووح ويتركني

سيرين بحزن :خلييييك قويه يا لما

وتذكري اني كنت بموقفك بيوم من الأياااااااااام

كل السعوووديين كذا ناااااااس همج

وفي قمة التخلف

ما تعرف من الحب الا اسمه

لما وهي ملاحظة كيف الناااااس قاعدييين يناظرونهم

وفي عيوووووونهم علامة !!!!!!!!!!!

اشرت على الويتر

ودفعت الفاتور :سيرين يلا نقوووم


قمت لما وهي تلملم احزانها وجروحها

تذكرت كيف دخلت هالمطعم مبسوووووووطة

وطلعت


منه اتعس انسااانه بالعاااااااالم

لكنها هالمرة اخذت درررررس وما ارااااح تنسااااااااه ابدا

انها ما تسلم قلبها لاي انساااااان مهما كااااااااان

لازم ترمي الزواااج والاستقرار ورى ظهرها

والأهم من كذا ان تنسى كلمة الحب

وهنا رجعت ذاكراتها لأيام المراهقة

كانت حياااتها عباااااارة عن روايان رومنسية

روايات عبير

روايات نورا روبرتس

روايااااات دانيال ستيل

وغير كذا من الروايات الرومنسية

حست انها كانت غبيه

لما كانت تفكر انه ممكن هالروايات

تكووون وااااااااقع

لان الوااااااااااقع كلة كذب خداااااااااااااااااع

خياااااااااااااااانه

هالأفكاااااار كلها كانت تفكر فيها وهي بالطريق للشقة

فجأة وقفت وهي تمسح دموعها وتضحك:سيرين حبيبتي وش راااااايك

نرووووح للسينما

.................................................. ......................


نهاااااااااايه الباااااااااااااااارت

اتمنى انكم تستمتعوا بقراااااءته

بس هالمره طولته عيدية

بانتظااااااار ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 05-10-08, 04:08 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 05-10-08, 10:00 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


العيدية رائعة تسلم ايديكي ......... لكن تركي هو شخصيته ضعيفة ... بمجرد ما امه قالت انها غير مناسبة ...... خلاص هي غير مناسبة .......... ويا ترى سيكون سعيدا مع ابنة عمه ......


مشاري ما موقفه من الاحداث الى الان ... هل هو يحب لمى والا مجرد احساس بالضياع وتأنيب الضمير ....


الاب والام .... باردين لا هناك لحنان ولا عطف ولا اهتمام من اي نوع بلمى .....


بدأ سر سيرين ينكشف..... لكن مازال هناك غموض................



منتظرين جديدك........................

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-10-08, 03:35 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثاني الباااارت الرابع



بنتي حبيبتي ابي اكلمك بموضوووع

درة "بنت عم تركي ": يس مام لو سمحتي ادخلي

ع الموضوع بسرعة اكره المقدماات

ام درة "هيفا":بصراااحه امس جت مرت عمك هند "ام تركي"

وخطبتك لولدها تركي

درة "افف ما بغى يجي" وقالت بملل:مو هو خطب

وحدة مدري وش اسمها

ام درة:ايه بس فصخوا الخطوبه وقالت من

عندها :هو قال انا ما ابي الا درة بنت عمي

درة"وه بس يا حبي له بس لازم اثقل علشان

ما يفكرون اني ما صدقت خبر"

:والله مدري افكر

قوليلهم اني برد بعد اسبوعين

ام درة بصدمة:الحييييييين هذا تركي الي هبلتينا يوم دريتي

انه خطب غييييييييييرك من جد ان انتي وحدة ما

ينعرف لك انتي جنيتي؟؟

درة وهي تنهي الموضوع:خلاص قلت بعد اسبوعين

ما يبون ينتظرون خل يدورون لهم وحدة ثاانية

يلا بااااااااي ببدل بطلع مع صاحباتي نتغدى بمطعم

سي يااااااااااااااااا

ام درة"ياااااااربي هالبنت بتسوود وجهي قدااااااااااام الناااااس"

.................................................. .................................................. ....

في ايطاليا

الأرض ما تنشف من كثر المطر

كل النااااااااااس ماسكة مظلاتها تحتمي فيها من المطر

ثلج........ صوت الرعد ما يسكت

كل هذا ولما وسيرين ولا علباالهم يمشوون من دون مظلة

وسط كل هالأجواااااااء الباااااااردة والقاااااااارصة

سيرين وهي ترمي كرة من الثلج على لما: الحيييييين بوريييييك

كيف تتطنزيييين علي مرره ثانية قدام الناس

لما وهي بتموووووووت من البرد:هههههههههه احسن

احد قالك قزي الرجاااال كذا

قلنا حلو بس مو انك تخلييييين وجهه احمر

والله حرام رحمته

سيرييييين وهي ترمي عليها كرة ثلج ثااااانية :انااااااا

بوريييييك كيف ترحميييين الناااااس

مرر ه ثا............. ما كملت لانهااااا تفاجأة ان الكرة

رمتها بالغلط على وجه

شايب وشكله مرييض

سيرين راحت عند الشاااااااايب

وساعدته علشااان يوقف

وقااااالت له :سكوووزا "اسفة بس بالايطالي"

وصااااااارت تسولف مع الشااااااااااايب

كل هذا قدام لما

الي ما فهمت ولا كلمه لانها ما تفهم ايطالي

لما هنااااااا طفشت وعصبت: سيرين يالدبه ترجميلي

تراني مو فاهمه شي!!!!!!!!

سيرين حقرت لما وكملت كلامها مع العجووز

لما كسر خاطرها العجوز لانه يتكلم وعيوونه ملياانه دموووووووع

فحترمت هالشي وظلت ساااااااااااكته

لين ما سلموا على بعض وراح العجووز

سيرين بحزن: والله حرام قطع قلبي

لما بفضوول:ليه وش فيييييه

سيرين بضيق:انا الحيييييين بموت من

البرد خلينا نكمل كلامنا بالشقة

لما باصراار:الشقة بعيييدة من هنا ......

. اييه هذا كوستا كوفي خلينا

نرووح له علشااااان تقوليلي السااالفه

"لقااااااااااااافة "!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ......................

والله وطلع لك لساااااااان يا درة وتبين تفكرييين

وترديييييين علينا بعد اسبوعييييييين

سارة"افففف ":يما كيفها خليها تفكر

ام تركي بعصبية: موهي الي دااااااايم

تركض ورى ولدي تركي

وتتمنى منه كلمة الحيييييييييين تبي تفكر

انا اورييييييها ...................

بعد دقيقتييييييييين..........

سوييييييييير عطيني التلفووووووون
.................................................. ...................

انشالله ارتحتي الحييييييييييييييين تدريييين

مرت عمك وش تقووووول !!!!!!!!!!

تقوووول اذا ما ردريتوا علي اليووووم

من بكرة بتخطب له وحدة ثااااانية

درة والي انخطف لونها قااالت بسرررعة:يمه دقي

عليييها الحيييين وقوليها اني مواااافقة

.................................................. ...................

مبرووووووووووك منك الماااااااااال ومنها العياااااااااااال

تركي واخلاقه مقفلة: انا حااااااس اني استعجلت

انااااااااا ما ابي اتزوج درة

سعوووود وهو فاااااااتح عيوووووونه ع الاخر

:من جدك انت!!!!!! انت مجنوووووون!

تركي بحسرة: اناااااااااا غبي كيييف اصدق كلام امي واشك بلما

سعووود انا ما اقدر اعيش مع وحدة غيييرها

سعوووووود :تركي انت متى بتفكنا من سواااالف المراهقة هذي

ترى ما فيه شي اسمه حب قبل الزوااااج!!

وكمل :تركي انت من متى تحط

امك وابووك بمواااقف بااايخة؟؟؟

تبي تفشلهم عقب ما عرفت ان البنت موااافقة

وان الملكة الأسبوووووع الجاااااااي

تركي بدمووع: بس انا جرحت لما وقفلت الخط بوجهها

تدري وش كنت احس بذيك اللحظة

حسيييييت اني كنت اذبح نفسي !!!!!!!!!..............



.................................................. ..........................




بايطاليا

كوستا كوفي

بعد ما جااااب الويتر 2 كباتشينو و2 قطع تشيز كيك

لما بحماااااس: ها قولي السالفة اعتقد

انك الحيين دفيتي !!!!!

سيرين اخذت نفس عميق بعدين تكلمت:

الله يسمك هذا الشايب لما رميييت عليه

كرة الثلج بالغلط ........

قااااااالي اني ذكرته

ببنته وان فيييييه شبه كبير بيني وبين بنته

بعديين انا سكت لاني حسيييت انه يبي يقولي شي

لما بلهفة :ايوووة كملي

سيرين تكمل: بعدين قااال انه صااااار له اكثر من

5 سنين ما شااااااف بنته

وقالت تكمل :

سأته بلقاااافة رباااااانية:طيب ليييييييش؟؟

قالي :انه كاااان متزوج من اكثر

من 30 سنه وانه تزوج عن حب

وعاااش مرتااااح مع زوجته

وان الله ما عطااااه بهالدنيا الا

بنت وحدة سماها لورا

وهالبنت هي الي ملت عليهم البييييت

وكاااااان كل همهم بهالدنيا انهم يجمعون لبنتهم

مصاااريف الجااااامعة

من وهي صغييييرة

وانهم ربووها احسن تربية وحاولوا

يعوضونها لان ما عندها اخواان

وداااايم يشترون لها الي تبي

بس لما كبرت البنت ودخلت الجاااامعة

تغيرت 180 درجة

صارت ما ترجع الا بالليل واحياانا تنام برة البيت

وبيوم من الأيااام تهاااوشت البنت مع امها

وهو ما كان موجووود والأم كان معها سكر

وما اخذت دواها

وطاحت ع الأرض والبنت

ما اهتمت وراااحت لغرفتها

بس لما جا الابو للبيت تفاجأ

بزووووجته طايحة ع الأرض

وشااااالها ورااح المستشفى

وقالوا له ان زووجته توفت

ومن ذاااااااك اليوووووووم وهو مقااطع بنته

لانها هي السبب بوفاة زوجته

وطاردها من البيييت ولا يكلمها تخيلي

وهو يقولي السااالفة

دمووووعه تنزل والله حرااااام ولا بعد

يقول ان بنته

ما فكرت تجي تستسمح منه او حتى تسأل عنه

لما الي تعاااااطفت مرررة مع الشاااااااااايب

ودمعت عيونها وهي تقول:

انا لو بداااالها كان افني عمري

كله بس علشاااان اخدمهم

انتي تعرفييييين معاملة امي وابوي

لي مع كذا احطهم فووق رااااااااسي

والله هالبنت تستااااهل انها

تنقبر وكملت وهي تمسح دمووعها

:قوليلي وش الي خلاني اعطي تركي وجه!!!!

لاني ما لقيييييييت الحناااااان عند احد من اهلي

علشاااااان كذا صرت ادور

عليييييه عند نااااااس ثانية

انتي لو تدرين اني لما كنت عند مشااااااري

طحت يومييييييين ع الأرض انزف كلي دم

ولا احد كلف نفسه يسأل عني

تركي الوحييييييد الي حسسني

ان الدنيا لسا بخييييير

بس بعديييييييين راجع حساااااباته

وما رضى ياخذ وحدة مطلقة

لان المطلقة بمجتمعنا مثل الزباااااااااااااالة

وكل وااااااحد ما يرضا يااااخذ

زباااااااالة استعملها احد غيره

على العموووووووم انا ومشاري ما صااااار بينا شي

كااااااان بس يضربي يعني باختصاااااااار

ما خذني علشااااان يربيني

يعني انا للحين بنت

وكملت بألم:


المهم الله يوفقه "تركي" حتى لو كان مع وحدة غيري!!!!!!!

.................................................. .....................
بعد اسبوووووووووع

ام تركي "هند" تكلم تركي بالجوااااااال

تركي انت لازم تجي الحيييين

للبيت اليووووم ملكتك

تركي بحززن:الحيييين جاي مسافة الطريق بس

وسكر

.................................................. ......

شرااااااايك فيني اجنن صح؟؟

سارة :طبعاااااا اكيييييد ان اخووووي تركي بينجن عليييييك

درة"انشالله" وقااااااااااالت بدلع مااااصخ:افكووووورس

درة"شعرها طوييييل اسود ناعم سمرا ملامح

وجهها كيوووووت عيونها خشمها فمها كلهم صغاااار

قصييييرة نحييييفة "

دخلت ام درة :يلا درة تعاالي وقعي!

درة مشت بكل ثقة واخذت الدفتر ووقعت

وقااالت بجرأة لام تركي: ابي اشووووف زوجي

ام تركي "الله يستر من تركي لا يرفض"

قالت بكذب:اصلا هو الي قااال ابي اشوفها

ضحكت درة مسوية فيها مستحية

ام تركي مسكت جوالها ودقت على تركي

الو تركي ...........

يلا لازم تشوف زوجتك ................

ايييه لازم ......................

ترى والله ازعل......................

تركي وبعدييييين.................

تبي تفشلنا!!!!!...........

تعاااااال الحين للمجلس درة تستنااااااااك ................

وسكرت "واخيييييييرا وافق"

ونااااااااادت درة

وخلتها تروووح للمجلس ......

.................................................. .

تركي دخل المجلس وشااااااااف درة

:السلام
درة"واااااااو يجنن" ونزلت رااسها :وعليكم السلام

تركي "اففف الله يهديني انا كييييف وافقت

عليها وقلبي ما فيييييه الا

انساااانه وحدة هي لما

شكلي استعجلت حرااااام راح اظلمها معاااااااااي"

وسألها مجاملة "كيفك ؟؟

درة"اسعد انسااااااااااانه بالعااااااااااااااااالم"

:الحمدالله وانت؟؟؟

تركي"اتعس انساااااااااااان على وجه الأرض"

:تماااااااام الا انتي كم عمرك؟؟

درة"احبببببببببببببببببببك "

:انا عمري 20 سنه وانت؟؟

تركي"سؤااااالي غبي وماااااله داعي وش

ابي بعمرها "

:انا 28 سنه يلا انا ماااااااشي

تااااامرين على شي ؟؟

درة"تووووالنااااااااس لييييييه تقوم الحييييييين"

وقااااالت بدلع امصخ منه ما فيه :

بصراااااحة ابيك توعدني بطلعة معاك

بلييييييز تروووكي!!!

تركي"ابي امصصصصصصل بسرعة اف

والله فرق بين لما وهال ... استغفر الله بس"

:يصيييير خييير يلا باااااااااااي

وطلع

وعلى وجه درة مليووووووووووون علامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.................................................. ................................

بايطااااااليا

يلا قومي ما صااااااااار كل

هذا نووووووووووووم يلا

عندي لك مفااااجأة

لما شااالت الغطا عنها وقالت

وهي للحين بالسرير:وشو

سيرين:شريييييييت

تذكرتيييين اليوووووووووووم......

فيه استعراااااااض

لديفد كابر فيلد الساااااحر الي تعشقينه

لما نطت من الفرااااااش:سيرين انتي

من جدك والا تمزحييييييين؟؟؟؟؟؟؟

بشووووووووفه وجها لوجه لا ما صدق !!!!!!!

وقااااااامت تغني وترقص من فرحتها

من

وهي طفله كانت تحب ديفيد

وتعشقة

سيرين :لماااااا بداااااال لا ترقصين خلينا نروح

للكوافير علشااان نزين شعرنا

يمكن يعجب فيييييييك ويتزوجك

لما بحااااالمية:ياااااااااليت!!!!!!!
.................................................. ........


نهااااااااااية البااااااااااااااااااااارت

اتمنى انه يعجبكم

استنى ردوووودكم وتعليقااتكم المميزة

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكايتي معاه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية