كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثاني البارت الثاني
الى متى وانا بهالحااااااال قوليلي ها كل ما اقوووول خلاص انتهت مشاكلي تجيني
مشكلة اعظم من الي قبلها انا ما اقولك اني ملاك ما اغلط بس كل الي بغيته
هو اني اتطمن على صحته انتي ما تدرين ان كل الي صار له بسبب مشاري
مشاري اعترف لي بنقسه
:سيرين انتي معي؟؟؟؟؟؟؟
:الو سيرين
سيريييين بضيقة:ايه معااااااك بس والله ما بيدي شي
طيب الحييييين كل هالسافة لانك كلمتي واحد بالتلفون
قوليلي بس الي متى هالتخلف
لما استغربت من سيرين صحيح انها مررة فري بس ما تقط هالكلام
سالتها بخوف:سيرين انتي تعبااااانه
سيرين الي انجرحت وتذكرت مهند وكيف انه تخلى عنها ببساطة
ردت وهي تحاول انها تكون طبيعية:انا الحمدالله ما فيني شي
لما ان مضطرة اسكر الحين بااااااااي
وسكرت قبل ما تنتظر الرد
لما هنا خافت على سيرين حست ان فيها شي مو طبيعي
*******************************************
طيب انت افهم منها اول يمكن واحد يشتغل معها بالبنك وحب يسأل عنها
انت الي متى بتظل تفكر كذا........................
الحين لما كبيرة و موحلوة بحقها انك تمد يدك عليها وهي
بهالسن
ابو لما بملل :انتي وبعديييين معك
بنتك هذي ناقصتها تربية المرة الاولى شافها مشاري قاعدة مع واحد بالمطعم
و مشاري حب انه يستر عليها وتزوجها قلنا يمكن تعقل
بس لما شفنا ان بنتك المتربية حاولت تنتحر
وتفضحنا قدام النااااااااس قلنا لازم نطلقها لاتعيدها مرة ثانية
وتفضحنا قداااام الناس
الحيييين يوم تطلقت سمعتها تكلم واااااااحد بالتلفون قولي بس
وش معناااااة هالكلام
انا بعطيها فرصة ثاااانية وبخليها تسافرت عند اختك
لكن والله اذا سمعت عنها كلام مني والامناااااااك
لارجعها لمشااااري
ام لما ما قدرت تتكلم لانها باختصاااااار ما عندها شي تقوله
ابو لما وهو طالع :قولي لبنتك ان موعد سفرها اليوم
ما تأجل خليها تتجهز ... الساعة 8 باليل تكون بالمطاااار
************************************************** ******************
غريبة امس سكرت السماعة بوجهي
سعوووود انا خايف ان يكون صاير لها شي
سعود وهو زهقاااااااااان:ياا خي انت بصرااااحة واحد نشبة اكيد انها زهقت
منك ومن هذرتك وقفلت
تركي وهو يمثل الزعل :الله يا الدنيا الحيييييين انا نشبه؟؟
سعود بجدية:تركي انت مو تقول انك تحب لما؟؟؟
تركي بثقة: اكييييييييد
سعود:اجل متى بتكلم اهلك علشان يخطبونها
تركي:انشالله اليوم
**************************************
ترتب اغراضها بفرح اخيييييرا بتروح عند اختها وصديقتها
وحبيبتها وخالتها وكل شي
سيرين
بس الي مكدر خاطرها انها قفلت بوجه تركي
وفوق هذا الموقف البايخ الي صار لها امس وهي تكلم تركي
امس قطع عليها حبل افكارها وانهماكها بترتيب شنطة السفر
صوت جوالها الي يرن بنغمة مسج
فتحته لقت ان المرسل تركي
الرسالة
السلام
اسف اذا اني ضايقتك امس
او اني تسببت لك بمشاكل
بس الوالدة تبي رقم امك
اذا ما كان عندك مانع
لمى لما قرت المسج وهي مستغربة وش تبغى امه
برقم امي
خل ارسل الرقم واشوف
ردت على طول
وعليكم السلام
هذا رقمها *************
تركي اول ما قرى المسج ارتاااااح كثير اهم شي انه تطمن على صحتها
كان يتمشى بالسياة بس بعد ما جاه الرد من لما
قرر انه يرجع للبيت علشان يكلم امه
اول ما وصل شاف امه قاعدة تتكلم بالتلفوون
انتظرها لين ما خلصت المكالمة
ام تركي باستغراااب: من متى تركي يقعد بالبيت
تركي بابتسامة : بصراحة ابيك بموضوع
ام تركي :سم وش ذا الموضوع
تركي :يما انا ابيك تخطبين لي
ام تركي بفرح: وخيرا قررت تتزوج قلي من بنته وانا اليوم اخطبها لك
تركي: هي اسمها لما ال.........
ام لما :والنعم بس كم عمرها موظفة؟
تركي :مدري والله بس الي اعرفة انها تشتغل بالبنك
ومطلقة
ام تركي وكأن احد كاب عليها موية باردة
:نعم خييييييير انشالله تاخذ وحدة مطلقة ليش انت وش انت وش نااااقصك
كامل والكامل الله ولد عايله ووسيم وغني والف من يتمنااااااك
واولهم درة بنت عمك وش زينها
تركي وهو ينهي الموضوع :يمى انا ما ابي الا لما واذا ما خطبتيها لي
بخطبها بنفسي وتأكدي انك ما راح تشوفيني ابد
ام تركي:طيب كلمت ابوك
تركي:ايه قلت له وقالي خل امك تكلم امها وهذا رقمها
ام تركي من النوع الي ما يرضخ لاحد محد يقدر عليها الا تركي
:امرنا لله عطني جوالي خل اكلمها
************************************************** *******
ام لما :ها جهزتي اغراضك الحين الساعة 6
لما بفرح : ايوة خلص
ام لما:لما ابيك بموضوع
لما باستغراب:سمي
ام لما : اليوم في ناس خطبوك وعايلة معروفة وغنية
اسمة تركي ال*******
لما اول ما سمعت اسمه حست انه بيغمى عليها بس ما قدرت تبين:
الي تشوفونه انتي وابوي
ام لما وهي تتذكر صوت ام تركي: بس امه مغرورة وشافة عمرها
لما بفسها يعني انتي الي مو شايفة عمرك
ام لما وام تركي كانوا نفس الشخصية
والتعااااالي
:المهم يما انا الحين لازم اطلع
وصلت المطاااااار وعيونها مليانه دموووووع محد من اهلها جا يودعها
على الاقل امها ودعتها بالبيت بس لبوها ولا عبرها اصلا من وهي صغيرة يعاملها
كانها شيئا لم يكن............
اخذت جوالها ودقت على تركي
حست ان المفروض تقوله انها مسااااااافرة
رد من اول دقة
:هلا والله
لما: اهلين سوري ع الازعاج كيفك؟
تركي بفرح :لا ازعااااااح ولا شي النا الحين طاير من الفرح
انتي كيفك؟
لما بحزن: انا الحين بالمطار
تركي بخوووووف:ليه
لما: بسافر عند خالتي سيرين بروما بس يمكن اطول
تركي بخيبة امل: طيب والخطبة
لما:انا ما بسافر العمر كله تتأجل لين ما اجي
تركي :طيب مع مين مسافرة
لما ببرود: لحالي
تركي باستغراب :كيف تسافري لحالك ما تخافين
لما ببساطة :عادي من وشو اخااااف انت لاتنسي اني عمري 25 سنه
تركي انا لازم اقفل الحين اعلنوا عن رحلتي
يلا بااااااي
تركي بغيرة :تروحين وترجعين بالسلامة
لما :الله يسلمك
في بيت ام تركي (هند)
ام تركي:يااااااااااااااا ساااااااااااااااااااااارة وينك
سارة من بعييد :يالله جيييييييت
لما وصلت :نعم يما بغيتيني؟؟
ام تركي: اسمعي يا سارة اليوم بيجون عمامك وزوجاتهم وبناتهم بيتعشون عندنا
انتبهي تقولين لهم ان خطيبة تركي مطلقة ما نبي احد يدري
سارة والي على وجهها علامة استفهام:طيب وشو السبب
ام تركي وهي تتأفف على غباااء بنتها:من دووووون سبب المهم لحد يدري
سارة وهي تتحلطم:انشالله طيب كلمتي الكوافيير عشان تجي تزين شعرنا
ام تركي :ايييه الساعة 5 المغرب تكون هنا
سارة ببراءة:يماا وش البس اليووووم
ام تركي وهي تتذمر :عمرك بيصير 24 سنة وانتي ما تعرفين حتى تختارين ملابسك
سارة :الله كل هذا علشاااان سألتك وشو البس
نهاية البااااااااااارت
ادري انه قصييير بس هذا الي قدرت علييييه
اتمنى انه يعجبكم
|