كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل (الاول)البارت (الخامس)
فتحت عينها لقت نفسها بمكان غريب غرفة باااااااااردة لونها فاتح هدوء مو متعودة عليه
المغذي موصل بايدها ما تتذكر اي شي حصل معها اخر شي تذكرته انها كانت بغرفتها
تحاول تنتحر بس هي ما ماتت
ايوه انكتب لها عمر جديد اصلا لو ماتت كانت بتصير كافره
بس ليه دايم كل شي تخطط له يفشل ليه النجاح ما صارت تعرفه
والفشل صار صديقها الي دايم يخاويها
قطع تفكيرها صوت الدكتور :الحمد الله على سلامتك
جاوبته:الله يسلمك
الدكتور:انتي لازم تحمدي ربك ليل ونهار انتي نجوتي باعجوبه
كيف بنت بسنك تحاول تنتحر وتقتل شبابها والي حولها انتي تدرين انك لو متي كيف راح تقابلي
رب العالمين
المهم الحين احنا سوينالك تحاليل علشان نتأكد من سلامتك وتقدري تاخذيها بكره
لما:يعني اقدر اطلع اليوم؟
الدكتور:ايوه بس الشرطة برة تبغى تكلمك
لما بخوف:شرطه ليييييييه؟
الدكتورباحتقار:اجراء روتيني لازم يسألونك بعض الاسئلة وبعدين انتي شايفة الي عملتيه شوي
لما ببرود :طيب خلهم يدخلوا
............................................................ .........
ناااااااااايم ومو داري وين الله قاطه كان شبه منهار لما كسر باب غرفتها ولقاها منتحره
لهادرجة هي مو طايقه العيشه معه
رن جواله بنغمة نوكيا تون
قام مفزوع كيف خلاها لوحدها بالمستشفى
رد بسرعة اكيد المستشفى:الو
:انت مشاري ال.......
مشاري:ايوه مين
:احنا المستشفى نبي نبلغك ان زوجتك الحمدالله قامت بالسلامه وتقدر تجي تستلمها الحين
مشاري وهو طير من الفرحه ومو مصدقي ثواني وجاي
طلع من بيته بسرعه حتى قبل ما يبشر ابوه
كان مبهذل مشاري ال..... يطلع بالبجامه حتى قبل ما يمشط شعرة وياخذ شاور والخ...............
وصل المستشفى وهو مو مصدق
............................................................ ................
انت كيف ما تقولي ان بنتي بين الحيا والموت انت كيف تتجرء وتخبي عني شي مثل كذا
الحين ايش راح يقولوا عني الناس بنتها بالمستشفى بين الحيا والموت وهي ما تدري
ابولما:انتي توك تحسي ان عندك بنت اصلن اخوي توه يقولي..
انا الحين بروح ازورها
واذا تبغي تجي الحقيني
تركها حتى قبل ما ينتظر منها الجواب انسان بارد وهي للاسف ابرد منه
ما لحقته اول لازم تبدل بعدين تروح مع السواق ما هيب منتظرة من هالشايب شي
راحت اخذت شاور وبدلت ملابسها وحطن ميك اب الي يشوفها يقول رايحة حفله او شي
ما كانها بتزور وحدة بالمستشفى وهالوحدة للاسف بنتها
لبست عباتها المزينه ودقت على السواق
وقالتله يطلع
............................................................ ................
اسألوها لين ما قالت بس ما توقت كل هالاسئلة سألوها لها
لمجرد انها حاولت تنتحر كانت تصتصغر هالكلمه
الانتحااااااااااااااااااااااااااار لانها شايفة حياتها
اقسى من الانتحار بكثييييييييييير
طق طق طق
من الي جاي يزورها الحين هي مو طايقة نفسها اكيد انه الدكتور بيسوي اجراءات الخروج
لما/ادخل
لنفتح الباب وشافت الشخص الي ما تتمنى تشوووووفه ابدا
اكثر شخص تكرهه على وجه الارض
م..ش..ا..ر..ي
مشااااري:الحمد الله على سلامتك حبيبتي ياليته فيني ولا فيك ...........الخ
لما بقرف :انت ايش اتسوي هنا اطلع برررررررة
وقااااااالت بصراااااااخ:برررررررررررررررره
مشاري استغرب من ردت فعلها مو لهالدرجة كرهها له
قال برود:انتي لا تصارخين فاهمه انا سكت عنك لانك بحاله صعبه
لما:طلقنني فااااااااهم
مشاري:شوفي انا بطلقك بس موب الحين لما انا ابغى فاهمه موب انتي الي تقررين
فتح الباب مستغرب ما توقع ان مشاري يعاملها بهالطريقه
ابو لما :الحمد الله على سلامتك لما الا وش هالصراخ ما تدرون ان المستشفى مليانه ناااااس انتوا
فاااااصخين الحيا
مشاري ما عرف وش يقول اخر شخص توقع يشوفه هو عممممممه
لما باستحقار لابوها:الله يسلمك تو النااااس توك عرفت ان عندك بنت مقرودة اسمها لما
ابوها:اسمعي انا باخذك عندي بالبيت باين انك وهالمشاري مو متفقين ابد
مشاري:بس هي الحين على ذمتي انا الي اقرر
ابو لما بعصبية :انت اسكت ولا كلمه يلا انا بروح اكمل اجراءات الخروج انتي جهزي اغراضك
لما بدون تعليق صايرة مثل العبه الي يتحكمون فيها ويحذفونها بينهم
مشاري طلع من الغرفه مو عاجبه الوضع اخر شخص توقع انه يوقف بوجهه هو عمه ما كانه هو الي
رماها بوجهه
اجل فيه ابو يحذف بنته نهائيا من حياته ويزوجها من غيرحفل او ..............الخ
والحين جاي وبياخذها عنده علشان لا تتكلم عليه النااااااااس
جد انه ابو بالورق وبس
............................................................ .............
دخلت المستشفى وهي قرفانه من حالها معقوله بنتها
المدلعة تبهذلها كذا اخر شي توقعته ان بنتها العاقله تحاول تنتحر
توجهت لقسم الرسبشن
وهي تتكلم من خشمها:وين غرفة لما ال..................
............................................................ ...................
بروووووووووووووووود غريب على هالانسانة
قبل شوي كانوا هنا اثنينهم اكثر شخصين اهانوها وجرحوها
وحطموا كل احلامها
وهي ما ابدت رايها ابدااا
اكتفت بالسكوووووووت الي ملازها
انطق الباب
لما:ادخل
ام لما بزعل ممزوج بالفرحه لسلامة بنتها الوحيدة:الحمدالله على السلامه
لما بنفسها: بصراحة اخر شخص توقعت اني اشوفه بهالفتره امي
انا احبها بس الي عملته معي موب شويه بس انا ما اقدر ما افرح لما اشوفها
على الرغم من معاملتها الناشفه معي بس ما قدر ما ارد كنت يوميا اشتاق لها واتمنى ازورها
جاوبتها بابتسامه ممزوجة بعتاب:الله يسلمك يمى
وقمت وضميتها يالله لهالدرجة ما قدرت استحمل
وعيوني ما نشفت من الدموووع
ام لما بنفسها : بصراحه ما كنت متوقعه ان لما تكون للحين تحترمني
بعد كل شي شافته مني انا ما قد حسستها بيوم من الايام اني امها
بس بتظل بنتي الوحيدة الي دايم كنت اطل عليها وهي نايمه بس ما احب احسسها بشي
مدري ليه بس كذا طبعي
انا ناااشفه مع الكل
شفتها ضمتني وانا ضميتها اكثر وقعدت اصيح مستحيل اتخلى عنها مررة ثانية
هاذي بنتي الوحيدة بعد الي حصل ما بتركها وحدها
قلت لها:حبيبتي لما انا قلت لابووك يجيبك معي للبيت وبطلقك من هذا الي اسمه مشاري
لما بضيق:ابي اروح الحين للبيت
امها:انشالله بس خليني اكلم ابوك
طلعت جوالها ودقت على زوجها:الو .......هلا ............ايوه خلاص
.............احنا جاهزين الحين وسكرت لهجتها جدا بااااااارده
لما ابوك يقول انه خلص من اجراءات المستشفى وهو عند الباب
انتي جاهزة؟
:اي يلا
............................................................ .....
كوفي شوب مليااااااان ناس
مختلف انواع الاعمار جو هااااااادئ رومنسي كل وحدة قاعدة مع الي تحبه
والي ترتاح معه
الكراسي خشبيه من النوع الكلاسيك والطاولات مربعه وعليها
مفرش احمر يغطيها
ويعطيها فخامه
منطويه قاعده لحااالها اغلب صاحباتها الي كانوا يدرسوا معها
اكتفوا بالبكلريوس ورجعوا لديرتهم
لكن هي قعدت طموحاتها ما تشبعها شهادة البكلريوس لازم تاخذ الماستر والدكتوراه
بس الوحدة صعبه خاصتا اذا كانت بدوله قاااسيه مثل ايطاليا
الدوله الي تعرفت فيها على اغلى شخص تحبه وببساطة تخلى عنها
والجواااااب لانها بنت تدرس لحالها بدوله اجنبيه تعرفت علي
وكلمتني ومثل ما كلمتني تكلم غيري خانت اهلها كيف ما تخونك ............
ومن هذا الكلام الي لا يودي ولا يجيب والي قلل من ثقتها بنفسها
ما توقعت ان في ناااااااس قاسيه كذا رجع ذاكرتها لذاك الموقف
اليووووووووم الي تركها فييييييه مهند ..... حبيبها صديقها اخوها ابوها
كان اغلى شخص بحياتهااااااااااااااا
كانت اذا بتطلع تستاذن منه
حتى اذا بغت تروح للجامعه
باختصااااااااار كانت تحبه بجنون
فجأة وبدون مقدمات كانوا قاعدين بنفس الكوفي الي هي الحين قاعدة فيه
قالها وهو يدعي الحزن:اهلي بيخطبولي بنت عمي اتمنى كل شي بينا ينتهي
لان بعد اسبوع لازم اروح حق اجراءات الخطوبه والسوالف هذي اتمني انك
تتقبليه بروح رياضيه
وقتها جاوبته بحسرة:وانااااااااااا ليه تسوي فيني كذا
نسيت اللحظات الحلوة الي عشناها سوى نسيت كل شي
جاي تمحيه بثااااانيه
وقلت بصراااااااح:انت ما تحس ما عندك دم ؟؟؟؟؟؟
وقف وقال:انا ما اخذ وحدة مشكوووك باخلاقها انتي مثل ما طلعتي معي طلعتي مع غيري
ونا ما اامن ام عيالي تكون كذا يلا انا مااااشي
وتركها ما انتظر ردها
قطع عليها حبل افكارها صوت الويتر وهو يحط الكوفي السااااخن على الطاوله:do you want any thing else????
(تبغين شي ثاااااااني؟؟)
قالت له :no thanXxX
رن جوااااااااالها بصوت مطربتها المفضله
ردت بسرعة:الووووووووو
لما بصووووت دافي:هلا والله
سيرين:لمااااااا وينك انتي وين الي بيجي ليه تعلقيني كذا
حرام عليك انا استناااااك
لما بصوت مهموم اسفة اعذريني مريت بظروف ما يعلم فيها الا الله
سيرين بحزن:ليه سلامتك وش صااااار معك عسا ما شر وينك انتي الحين فيه؟
لما انا ببيت اهلي انشالله راح اتطلق قريب سيرين انا لازم اسكر الحين يلا باي
............................................................ .
وصلت بيتها وهي ميته شوووووق له
ذكرياااتها كلها كم أسبوع غابت فيه عن بيتها حست نفسها ضايعة فيهم
دخلت غرفتها انسدحت على سريرها المريح
حست نفسها بحاجه انها تسولف مع احد يفهمها ما لها الا خالتها سيرين الي تتمنى تطير لها اليوم قبل
بكرة
علطوووول مسكت الجواااال ودقت عليها
وهي تكلمها
انفتح باب الغرفه بهمجيه
اول ما شافت وجهه الكريه قفلت السماعه وهي تصرخ
:انت مييييييييييين الي سمحلك تدخل هي
انت كيف تتجرأ اصلا
مشاااااااااااااااااااااااااااااااري بعصبيه واااضحة حاته ما كانت طبيعيه ابد
قال لها :انتي طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
نهااااااااااااااااااااية البارت
|