لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-08, 10:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اختي مس شوكلت ....
السلام عليكم .......

الرواية عجبتني جدا واحداثها مشوقة واسلوبك رائع ...

لكن....

اب مثل ابو لمي ....( كده من الباب لطاق يصدق ان ابنته التي رباها خائنة الامانة وانها تعرف رجال ) محتاجة لها تفسير في البارت القادم .....

مشاري ... لماذا هذا التصرف ... لمجرد العناد ام يحبها ....

اهل مشاري ... واهل لمي ... وافقوا على هذا الزواج دون احتفال .....

اختي ....
منتظرة البارت القادم لكي تتضح لي الاحداث اكبر من ذلك.....

تقدمي واستمري في امتعنا بكتاباتك

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 29-05-08, 11:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل (الاول) البارت (الثالث)









على تلفزيون واحد


لما بصوت واطي:انت ما لك دخل



مشاري بنفس نبرة الصوت:فكري تعيدينها مرة ثانية وشوفي وشو راح يحصل لك



ام مشاري:يلا حبيبتي انتي تعبانة اطلعي فوق ارتاحي



لما:انشالله خالتي



مشاري سبقها:الحقيني



لحقته لما



ولما وصلو للطابق الثاني



مشاري:لاتفكري بيوم من الايام انك زوجة ولك حقوق فاهمة انتي هنا مثل الخدامة يعني زوجتي بالورق وبس



لما :من زينك احسن جت منك مو مني وانت بعد لا تفكر اني ميته عليك



مشاري والي بان على وجهه الضيق من كلامهاوهو ياشر على الغرفة:اسمعي هذي غرفتك والله اذا سمعت انك طلعتي من البيت لاقص رجولك فاهمة



نزل قبل لا يخليها ترد



لما بقلبها:روحة بلا رجعة



.................................................. ...................



بنفس الوقت



تركي فيه حالة يرثى عليها يحس بتانيب الضمية



هو مو من طبعة يتحرش ببنات العالم اصلا دايما البنات هم الي يتحرشون فيه وهو ما يعطيهم وجه



بس ما يدري ليه انجذب لهذي البنت يحس ان فيها سحر



بس هو غلطان فيه ستين طريقة انو يوصلها غير التصرف الغبي الي سواه



قطع عليه حبل افكارة صوت الباب الي اندق



سارة اخت تركي:تركي يلا العشا جهز



تركي:مو مشتهي اكل ضايق صدري



سارة:خير انشالله وش فيك؟



تركي قالها السالفة من البدايه للنهايه



ساره:تركي اسمحلي الغلط راكبك من راسك لساسك



تركي:والله داري اني غبي وغلطان بس هذا شي صار وما اقدر اغيره



ساره :فكرررررررة



تركي :وش هي؟



ساره:انت تدل بيتها



تركي وهو يرفه حاجبه:ايه



ساره :اجل روح لابوها وقوله السالفه من البدايه للنهايه وخل ابوي يجي معك



تركي:بس اخاف ان ابوي ما يوافق تعرفين ابوي ما يححب ينحط بهالمواقف البايخة



ساره:انت جرب وش بتخسر



تركي :خلاص الي تشوفين



ساره :اجل قم تعشى معنا علشان تقول لابوي



تركي:يلا



وبالفعل قاموا وتوجهو لغرفة الطعام



تركي وساره:السلام



ابو تركي ويوسف وام تركي:وعليكم السلام



ولما خلصوا من العشا



تركي:يبا ابيك بموضوع



ابو تركي:سم



تركي:ابيك بموضوع خاص يا ليت نكون لحالنا



ابو تركي:اجل اسبقني على المجلس



ولما وصلوا



ابو تركي:وش بغيت؟



تركي قاله على السالفه كلها



ابو تركي:انت شلون تسوي كذا ترضاها على اختك



تركي:والله يبا اني نتحسف وابي اصلح غلطتي



ابو تركي :اجل قم وانا ابوك خل نروح لهم



تركي الي بغا يموت من الوناسه:والله يبا



ابو تركي:يلا قوم لا تاخرنا



تركي:ثواني بروح البس واجي



ولما وصلو للبيت



ابو تركي:يلا ننزل



ورنو الجرس وفتحت لهم الشغاله ودخلتهم للمجلس



ودخل ابو لما:السلام



تركي وابوه:وعليكم السلام



ابو لما (صالح):هذا انت يلي ما ...ماكمل كلامه لان ابو تركي قاطعه



ابو تركي:تركي شرحلي الموضوع واحنا جايين نوضح لك السافه



وشرحو حق ابو لما السالفة



ابو لما:بس الحين كلامكم ما منا فايده



ابو تركي:ما فهمت



ابو لما :انا قصدي خلاص البنت الحين ببيت زوجها



تركي الي بغا يموت من القهر والغيره قال وهو يصرخ:كيف يعني؟؟؟



ابو لما ببرود يذبح:يعني تزوجت ولدعمه



تركي وعيونه غرقاته من الدموع:يالله يبا مشينا



ابو تركي:يلا



وصل تركي ابوه للبيت



وقعد يدور بالسيارة وكان مشغل اغنية اليسا



...حكايتي معـــاك ...


في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت و عايشة معاك كأني أول مرة أعيش

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت و عايشة معاك كأني أول مرة أعيش

أحلف بإيه أول ما دق القلب دق القلب ليك احلف بإيه أول ما قلت بحب كانت بين إديك
أحلف بإيه أول ما دق القلب دق القلب ليك احلف بإيه أول ما قلت بحب كانت بين إديك

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت وعايشة معاك كأني أول مرة أعيش

أيامي قبلك تسوى إيه وحياتي بعدك اعيشها ليه حكايتنا لو يا حبيبي حلم يا ريت تسبني عاشية فيه
أيامي قبلك تسوى إيه وحياتي بعدك اعيشها ليه حكايتنا لو يا حبيبي حلم يا ريت تسبني عاشية فيه

في أول الحكايات حكايتي معاك بقالي زمان وخدني هواك وجوة في قلبي ليك أيام ما بتتنسيش
وآخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وأنا اتحبيت وعايشة معاك كأني أول مرة أعيش


...........................................



نرجع للمى









منسدحة بالفراش ودموعها مو راضية تجف الظروف الي مرة عليخا موب سهله هي الحين خسرت كل شي



حياتها شغلها ودراستها بس لازم ما تستسلم لازم تتطلق باسرع وقت



انفتح الباب بدفاشه



رغد:هيي انتي وين مشاري



لمى :ما ادري



رغد بابتسامه استهزاء:ما ينلام اخوي يوم انه هج من البيت الي انتي فيه



وطلعت



لمى ما اهتمت من كلام رغد



لانها بنظرها مراهقه تافهه



طلعت لما من الغرفه وكانت ناويه انها تلاقي طريقه تطلع فيها من البيت



علشان تروح بيت اهلها لان كل اغراضها المهمه هنا بطاقة الصراف والجوال والابتوب



وهي بالطريق اصطدت باحد :مشاري



مشاري:مشالله ناويه تهربين تبين تروحين لعنده



لما :لا بس ......قاطعها



مشاري مسكها من ايدها ودخلها بالغرفه



وقعد يضربها لين ما قال بس وطلع من الغرفة



ولما المسكينه تنقط دم ولا احد حولها



طول عمرها وحيده





.......................



بعد يومين



تركي بالمستشفى قبل امس سوى حادث من بعد ما سمع بالخبر



وصار له كسور ورضوض بالمخ



علشان كذا قرر ابوه انه يسفره يتعالج بلندن



.......................







اما لما على نفس الحاله محد حس فيها



لان ام وابو مشاري كانو مسافرين لدبي



اما مشاري ما شافته من بعد ما ضربها



فتحت عينها بصعوبه الضرب كان قوي وعنيف



راحت للحمام ومسحت الدم بعد كذا اخذت شاور



وجهزت شنطتها ما راح تقد معاه بعد الي حصل طول عمرها



تنتقد المرأة السلبيه الي ما عندها شخصيه الي تسكت وما تدافع عن حقها





بس هي الحين غير ما راح تسكت وش بتخسر غير الي خسرته



نهاية البارت اتمنى انه يكون عجبكم

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 29-05-08, 01:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل :الاول البارت:الرابع









في احد اضخم الفنادق بروما وفي جناح واسع ومريح الانوار هادية والجو رومانسي وهادي قاعدة لحالها وطفشانه



محد يسال عنها كانها مقطوعه من شجرة على الاقل كانت لما تسليها وتزورها او تدق تتطمن عن احوالها بس بعد ما زفت



لها اختها خبر زواج لما من مشاري قالت اكيد انها راح تنساها زي ما الكل سوى ....قطع عليها حبل افكارها



صوت موبايلها الي يدق باغنية take my heart back



سيرين :الو



لما:هلا وغلا



سيرين :لما شفيك غيرتي رقمك



لما بصوت مهموم :سالفه طويله بعدين اقول لك



سيرين باهتمام:لما شفيك صوتك موب عاجبني ليكون مشاري مسويلك شي



لما:والله يا سيرين ما اقدر اقولك الحين انا ودي ازورك



سيرين بفرحة:والله اخيرا احد فكر فيني



لما :ع العموم خالتي ابوي مسويلي تصريح اني اسافر لحالي فبجيلك من غير ما يعرف احد



سيرين:اولا لاتقولين خالتي احس انا عجوزة ترى الفرق بيني وبينك سنتين بس وبعدين ليه انشالله ما تبين احد يعرف؟



لما:قلت لك بعدين انا الحين مشغوله يلا باي



سيرين :طول عمرك عنيدة يلا باي



بعد ما قفلت لما من سيرين



دقت على صديقتها سارة



سارة:هلا بالقاطعه



سيرين :مو وقته العتاب انا عندي مشكلة وابي منك مساعده



سارة:عسا ما شر انا حاضرة بالي تامرين فيه



لما:موانتي اخوك خالد يشتغل بالمطار



ساره:الا



لما:سارة بليز خليه يقطع لي تذكرة لروما ابيها يا اليوم يا بكرة الله يعافيك تراني مستعجله



سارة: طيب راح ادق عليه الحين يلا باي



لما:باي



لما سكرت السماعة وما انتبهت بالي كان مو جود من بداية المكالمة



مشاري بعصبية : ناويه تسافرين ياكلبة



لما بكل جرأة:ايه وغصبا عنك انت شتبي فيني انا حرة انت مالك دخل واذا ناوي تستقوي علي مثل ذيك المرة فاقولك انت



غلطاااااااان وغبي بعد



مشاري بطنازة:اشوفك مستقوية وشادة الظهر فمين انشالله ترى تركي حبيب القلب مسوي حادث ومكسر



وتدرين مين الي دعمه اناا الي دمته وكسرته



لما بحزن واضح:لانك حقير ونذل



مشاري:اسمعي حبيبتي انتي زوجتي انا مو هو ومن اليوم ورايح با خذ حقوقي كلها فاهمه



لما بتهديد:انت حاول وبس وشوف ايش راح يصير



مشاري :يعني راح تمنعيني مثلا



لما اخذت شنطتها بسرعة ودفته من الباب



وركضت تبي تطلع من المكان الي هو فيه تحس انها مكتومه تكرررهه وتكره كل شي فيه



مشاري سبقها ومسكها من ايدها وشالها بحركه جريئة



لما بصراخ:اتركني اكرهك اتركني



مشاري وهو ينزلها :احلمي اخليك تسافرين لوحدك انتي انسانة حقيرة وما ينوثق فيك ابد



لما:انت الحقير وانا راح اسافر



فجأة دخل ابو مشاري توه راجع من دبي بس ادهشه الصراخ الي سمعه



ابو مشاري :شفيكم يا عيالي عسا ما شر وشفشها اصواتكم طالعة لبرا



لما ما قدرت تتكلم حست نفسها بموقف لا يحسد عليه



مشاري:لا يبا مافيه الا العافية سوء تفاهم بسيك وانحل صح لمو







لما بنفسها :يا الله ها الانسان عنده قدره عجيبة على التمثيل



مشاري اسند راسه على كتفها وباس خدها :اسف لمو





لمابهمس ما سمعه الا هو:لاتمسكني انا اكرهك واكره كل شي منك ومن ريحتك



ابو مشاري :اسمع يا مشاري انا حجزت لكم تذكرتين لباريس



مشاري:مرة كويس بس متى الرحله؟



ابو مشاري: بكرة المغرب ها لما شرايك حلو الوقت



لما كان احد كاب عليها موية باردة ما تبغى تسافر معه تكرهه:يا عمي ما كملت كلامها



مشاري :يلا يبا انتوا ارتاحوا واحنا بعد نبي نرتاح بكرة ورانا سفر



ابو مشاري :طيب رغد ويوسف ما شفتهم



مشاري:ميرسي ميرسي (اسم الشغالة)نادي رغد ويوسف



مشاري :يبا وين امي ليه ما رجعت معك



ابو مشاري:بكرة راح ترجع لان وحدة من صاحباتها اصرت انها نحضر عزيمتها وانا مشغول بالشركة ما اقدر انتظر





دخلت رغد وباست راس ابوها :الحمد الل ه على السلامه تو ما نور البيت



ابو مشاري: تسلمين يا بنتي



دخل بعدها بشوي يوسف



يوسف :الحمد الله ع السلامه يبا



ابو مشاري :الله يسلمك تراني مورة جوعاان ماراح تعشوني



رغد:افا عليك يبا ثواني اقول للشغالة تجهز العشا



لما سحب شنطتها من غير ما يحس احد وطلعت فوق ليه دايما خططها تفشل



انسدحت بالفراش الحياة قاسيه



اشتاقت لامها وابوها على الرغم من معاملتهم القاسية معها بس هي تحبهم



بس كبرت براسها فكرة انها لازم تنكد حياة مشاري علشان يطلقها



الباب انفتح بطريقة خالية من النعومة



مشاري:انتي شلون تسوين كذا ليش ما تعشيتي معنا انتي ايش قوليلي بس



الحين الكل بيحس ان فيه شي



لما ما ردت اكتفت بالصمت (الحقران يقطع المصران)هذا مثلها المفضل



مشاري:ردي يا ثلجة صدق ان الي ما فيه خير باهلة مافيه خير للناس



لما:شالت الغطا والمخدة وانسدحت على الكنبة بملابسها الساترة



مشاري هنا قرب يجن صرخ باعلى ما عنده:اكلمك انا ردددي



لما ببرود:طلقني وارد عليك



مشاري وهو يعض على اسنانه قرب من عندها وشال الغطا الي متغطيا فيه ورفع كتفها:ما راااااااح اطلقك فاااااااهمة





لما:اتركني يا مقرف انا اكرهك وع



مشاري عطاها كف



لما :جد انك مو رجال تستقوي على مراه



مشاري :انا رجال غصبا عنك



لما :ان ما احبك ولا اطيقك طلققققققني



مشاري:احلمي ويلا تعالي انزلي تحت ابوي يبغاك



لما :بنام ما لي خلق



مشاري:سحبها من ايدها وطلعها من الغرفة



لما:افففف الله يا خذك



مشاري لما قربوا يوصلون للمجلس مسك ايدها وضمها له



لما :اتركني



مشاري لما وصلوا:السلام



ابو مشاري ويوسف ورغد :وعليكم السلام



مشاري قعد على الكنبة ولما قدرت تفلت منه وقعدت بالكنبة الثانية



مشاري:لموو تعال اقعدي جنبي



لما اكتفت بخزه



ابو مشاري:شفيك يا لما اذا مشتاقة لاهلك روحي زوريهم والا مشاري ما نعك



لما :بصراحة يا عمي انا ودي اسافرلروما عند خالتي سيرين محتاجه لي



ابو مشاري:روحوا انتي ومشاري



لما:عمي انا ودي اسافر لحالي



ابو مشاري عصب:ما عندنا بنات يسافرون لحالهم وقام



مشاري:انشالله ارتحتي



لما طلعت بسرعة لغرفتها وقفلت الباب وقادة تدور حبوب الادوية السامة خلاص تبي تموت



ما تقدر تكمل حياتها



ما خلت مكان ما دورت فيه دورت بشنطتها واخيرا لقت الادوية



فتحت علبة واخذت ثلاثين حبة وحطتهم بايدها





وانسدحت على الفراش تعيش اخر لحظات حياتها استرجعت ذكرياتها قبل كيف كنت عيشتها والحين



كل شي ضاع منها الحرية الثقة العمياء الدراسة الشغل حتى الانسان الي دخل قلبها من اول ثانية شافته فيها



واخذت كل الحبوب ودخلتهم بفمها



....................................................



قاعد بالوبي حق الفندق من بعد ما كمل علاجة ما بقاله الا العلاج الطبيعي ويرجع



للسعودية قاعد يتأمل الاثنين الي واقفين قدامة شاب وشابة واضح عليهم الحب الكبير الي بينهم



تذكر لما والمصيبة الي صارت لها بسبته كل يوم يحس بتأنيب الضمير ما يقدر ينام بالليل من كثر ما يفكر فيها يا ترى



كيف هي عايشة الحين مبسوطة مع ولد عمها مشاري والا متضايقة







نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 29-05-08, 01:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69440
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss-choklet عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss-choklet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لا تحرموني من الردوووووود

 
 

 

عرض البوم صور miss-choklet  
قديم 29-05-08, 09:47 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss-choklet المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اختي ميس شكولت .....

روايتك رائعة واسلوبك جميل وشخصياتك جميلة لكن ممكن توضحي لنا سبب افعال مشاري مع لمي ( حب والا قهر والاايه بالضبط)

لمي : لماذا تكره مشاري وهل تصرف والدها صحيح .( نعجبني البنت التي لا تستسلم بسهولة ومشتاقة الى الاحداث القادمة ....

تركي : مازال غير واضح سوى انه حب او حس بالذنب لما حدث مع لمي ..
الحادث صحيح السبب فيه مشاري ؟
سيرين : ماهي حكايتها .......

وكلي فرحة انني اول قارئة تعلق على روايتك الجميلة ....

تقدمي واستمري ومنتظرين البارت القادم ......

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حكايتي معاه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية