كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل :الاول البارت:الرابع
في احد اضخم الفنادق بروما وفي جناح واسع ومريح الانوار هادية والجو رومانسي وهادي قاعدة لحالها وطفشانه
محد يسال عنها كانها مقطوعه من شجرة على الاقل كانت لما تسليها وتزورها او تدق تتطمن عن احوالها بس بعد ما زفت
لها اختها خبر زواج لما من مشاري قالت اكيد انها راح تنساها زي ما الكل سوى ....قطع عليها حبل افكارها
صوت موبايلها الي يدق باغنية take my heart back
سيرين :الو
لما:هلا وغلا
سيرين :لما شفيك غيرتي رقمك
لما بصوت مهموم :سالفه طويله بعدين اقول لك
سيرين باهتمام:لما شفيك صوتك موب عاجبني ليكون مشاري مسويلك شي
لما:والله يا سيرين ما اقدر اقولك الحين انا ودي ازورك
سيرين بفرحة:والله اخيرا احد فكر فيني
لما :ع العموم خالتي ابوي مسويلي تصريح اني اسافر لحالي فبجيلك من غير ما يعرف احد
سيرين:اولا لاتقولين خالتي احس انا عجوزة ترى الفرق بيني وبينك سنتين بس وبعدين ليه انشالله ما تبين احد يعرف؟
لما:قلت لك بعدين انا الحين مشغوله يلا باي
سيرين :طول عمرك عنيدة يلا باي
بعد ما قفلت لما من سيرين
دقت على صديقتها سارة
سارة:هلا بالقاطعه
سيرين :مو وقته العتاب انا عندي مشكلة وابي منك مساعده
سارة:عسا ما شر انا حاضرة بالي تامرين فيه
لما:موانتي اخوك خالد يشتغل بالمطار
ساره:الا
لما:سارة بليز خليه يقطع لي تذكرة لروما ابيها يا اليوم يا بكرة الله يعافيك تراني مستعجله
سارة: طيب راح ادق عليه الحين يلا باي
لما:باي
لما سكرت السماعة وما انتبهت بالي كان مو جود من بداية المكالمة
مشاري بعصبية : ناويه تسافرين ياكلبة
لما بكل جرأة:ايه وغصبا عنك انت شتبي فيني انا حرة انت مالك دخل واذا ناوي تستقوي علي مثل ذيك المرة فاقولك انت
غلطاااااااان وغبي بعد
مشاري بطنازة:اشوفك مستقوية وشادة الظهر فمين انشالله ترى تركي حبيب القلب مسوي حادث ومكسر
وتدرين مين الي دعمه اناا الي دمته وكسرته
لما بحزن واضح:لانك حقير ونذل
مشاري:اسمعي حبيبتي انتي زوجتي انا مو هو ومن اليوم ورايح با خذ حقوقي كلها فاهمه
لما بتهديد:انت حاول وبس وشوف ايش راح يصير
مشاري :يعني راح تمنعيني مثلا
لما اخذت شنطتها بسرعة ودفته من الباب
وركضت تبي تطلع من المكان الي هو فيه تحس انها مكتومه تكرررهه وتكره كل شي فيه
مشاري سبقها ومسكها من ايدها وشالها بحركه جريئة
لما بصراخ:اتركني اكرهك اتركني
مشاري وهو ينزلها :احلمي اخليك تسافرين لوحدك انتي انسانة حقيرة وما ينوثق فيك ابد
لما:انت الحقير وانا راح اسافر
فجأة دخل ابو مشاري توه راجع من دبي بس ادهشه الصراخ الي سمعه
ابو مشاري :شفيكم يا عيالي عسا ما شر وشفشها اصواتكم طالعة لبرا
لما ما قدرت تتكلم حست نفسها بموقف لا يحسد عليه
مشاري:لا يبا مافيه الا العافية سوء تفاهم بسيك وانحل صح لمو
لما بنفسها :يا الله ها الانسان عنده قدره عجيبة على التمثيل
مشاري اسند راسه على كتفها وباس خدها :اسف لمو
لمابهمس ما سمعه الا هو:لاتمسكني انا اكرهك واكره كل شي منك ومن ريحتك
ابو مشاري :اسمع يا مشاري انا حجزت لكم تذكرتين لباريس
مشاري:مرة كويس بس متى الرحله؟
ابو مشاري: بكرة المغرب ها لما شرايك حلو الوقت
لما كان احد كاب عليها موية باردة ما تبغى تسافر معه تكرهه:يا عمي ما كملت كلامها
مشاري :يلا يبا انتوا ارتاحوا واحنا بعد نبي نرتاح بكرة ورانا سفر
ابو مشاري :طيب رغد ويوسف ما شفتهم
مشاري:ميرسي ميرسي (اسم الشغالة)نادي رغد ويوسف
مشاري :يبا وين امي ليه ما رجعت معك
ابو مشاري:بكرة راح ترجع لان وحدة من صاحباتها اصرت انها نحضر عزيمتها وانا مشغول بالشركة ما اقدر انتظر
دخلت رغد وباست راس ابوها :الحمد الل ه على السلامه تو ما نور البيت
ابو مشاري: تسلمين يا بنتي
دخل بعدها بشوي يوسف
يوسف :الحمد الله ع السلامه يبا
ابو مشاري :الله يسلمك تراني مورة جوعاان ماراح تعشوني
رغد:افا عليك يبا ثواني اقول للشغالة تجهز العشا
لما سحب شنطتها من غير ما يحس احد وطلعت فوق ليه دايما خططها تفشل
انسدحت بالفراش الحياة قاسيه
اشتاقت لامها وابوها على الرغم من معاملتهم القاسية معها بس هي تحبهم
بس كبرت براسها فكرة انها لازم تنكد حياة مشاري علشان يطلقها
الباب انفتح بطريقة خالية من النعومة
مشاري:انتي شلون تسوين كذا ليش ما تعشيتي معنا انتي ايش قوليلي بس
الحين الكل بيحس ان فيه شي
لما ما ردت اكتفت بالصمت (الحقران يقطع المصران)هذا مثلها المفضل
مشاري:ردي يا ثلجة صدق ان الي ما فيه خير باهلة مافيه خير للناس
لما:شالت الغطا والمخدة وانسدحت على الكنبة بملابسها الساترة
مشاري هنا قرب يجن صرخ باعلى ما عنده:اكلمك انا ردددي
لما ببرود:طلقني وارد عليك
مشاري وهو يعض على اسنانه قرب من عندها وشال الغطا الي متغطيا فيه ورفع كتفها:ما راااااااح اطلقك فاااااااهمة
لما:اتركني يا مقرف انا اكرهك وع
مشاري عطاها كف
لما :جد انك مو رجال تستقوي على مراه
مشاري :انا رجال غصبا عنك
لما :ان ما احبك ولا اطيقك طلققققققني
مشاري:احلمي ويلا تعالي انزلي تحت ابوي يبغاك
لما :بنام ما لي خلق
مشاري:سحبها من ايدها وطلعها من الغرفة
لما:افففف الله يا خذك
مشاري لما قربوا يوصلون للمجلس مسك ايدها وضمها له
لما :اتركني
مشاري لما وصلوا:السلام
ابو مشاري ويوسف ورغد :وعليكم السلام
مشاري قعد على الكنبة ولما قدرت تفلت منه وقعدت بالكنبة الثانية
مشاري:لموو تعال اقعدي جنبي
لما اكتفت بخزه
ابو مشاري:شفيك يا لما اذا مشتاقة لاهلك روحي زوريهم والا مشاري ما نعك
لما :بصراحة يا عمي انا ودي اسافرلروما عند خالتي سيرين محتاجه لي
ابو مشاري:روحوا انتي ومشاري
لما:عمي انا ودي اسافر لحالي
ابو مشاري عصب:ما عندنا بنات يسافرون لحالهم وقام
مشاري:انشالله ارتحتي
لما طلعت بسرعة لغرفتها وقفلت الباب وقادة تدور حبوب الادوية السامة خلاص تبي تموت
ما تقدر تكمل حياتها
ما خلت مكان ما دورت فيه دورت بشنطتها واخيرا لقت الادوية
فتحت علبة واخذت ثلاثين حبة وحطتهم بايدها
وانسدحت على الفراش تعيش اخر لحظات حياتها استرجعت ذكرياتها قبل كيف كنت عيشتها والحين
كل شي ضاع منها الحرية الثقة العمياء الدراسة الشغل حتى الانسان الي دخل قلبها من اول ثانية شافته فيها
واخذت كل الحبوب ودخلتهم بفمها
....................................................
قاعد بالوبي حق الفندق من بعد ما كمل علاجة ما بقاله الا العلاج الطبيعي ويرجع
للسعودية قاعد يتأمل الاثنين الي واقفين قدامة شاب وشابة واضح عليهم الحب الكبير الي بينهم
تذكر لما والمصيبة الي صارت لها بسبته كل يوم يحس بتأنيب الضمير ما يقدر ينام بالليل من كثر ما يفكر فيها يا ترى
كيف هي عايشة الحين مبسوطة مع ولد عمها مشاري والا متضايقة
نهاية البارت
|