الفصل الرابع البارت الثاني
بالمطار
انتهت الرحله .... بعد كل التعب....الي واجهه مرده بيرجع لبلده ..ايه راح يرجع هو لكن قلبه وروحه راح تقعد هنا ..بالمكان الي فيه لمى ..راح يشتااق لها ما يدري اذا الزمن راح يجمعهم مره ثانيه ولا لا..تأفأف وهو يناظرها وهي تأشر له داايم تقطع افكارة وتدخل عرض يا كره هالانسانه ...
اخذ اغراضه الي على الكرسي واتجه لرحلته الثانيه الي ما يدري وين بتوصله فيه هو مقرر اول ما يرجع يطلق درة وما يهمه ردت فعل اهله واهل درة
..........................................
Be cause I luv u ;’(
دافنه راسها بالمخدة ودموعها تنزل بشكل تلقائي.....ما ودعته ..او بالاحرى ما سمحتله يودعهاااا ...والسبب لانها تحبه ...ما تبيه يخرب حياته بسببها ..حتى لو هالشي راح يقضي عليهااا ..قلبها يوجعها تحس ان نبضاته ما توقف ابد وما هي عاارفة السبب هل هو من الخوف؟؟؟ايه خايفة لان سندها بالحياااة سااافر ..بس كذا ؟؟لا ولان الي تحبه سااااافر ...او؟؟؟؟؟ الا الا روحها وقلبها ساااااااااافر لكن السؤااااال هل بيرجع ؟؟؟هل راح تشوفه مره ثااااانيه هذا الشي الي هي خاايفة منه ؟؟ في احد يعيش من دون قلبه علشان يعيش فيه شخص اخر ؟؟؟
انسحب الغطا بدفااشه وانكشفت دموعهاااااااا الي كانت دافنتها بالمخده ودافنه نفسها معهااااااااااااااا
سرين بالم لحال لمى : وبعدين يا لمى ترى ما عرفنا لك مو انتي الي طلبتي منه انه يطلع من حياتك ؟؟؟
مو انتي الي ما سمحتيله يودعك
لمى بعصبية وصراخ :سيرين فيني الي يكفيني انا ماني بناقصتك ...اتركيني لوحدي
............................
بدري !!!!
شااافها ...الي كان يكشخ فيها قداام الناس ..على انه صديقته او حبيبته ..بالبدايه كان ما خذها كذا
بس بعدين حبها ..شخصيتها اجبرته على حبها ..لكن مع هذا مستحيل يفكر انه راح يتزوجها ..مسويلي فيها انه ما ياخذ وحده كان يكلمها ويقابلها قبل الزواج ..
لكن .....
الحين بعد ما تزوج وحده من اقاربه ..صحيح انها ربة بيت وسنعه لكن مالقى نفسه فيها .او بمعنى اقرب ما حبها
لاسباب كثيرة واولهم الفارق التعليمي الكبير الي بينهم هو معه الدكتوراه وهي ما معها غير المتوسطة
هو عارف هالشي بس ما فكر انه ممكن يكون سبب يمنع انسجامه مع زوجته لانه كان يبي وحدة مو دارسة اساسا علشان ما يبيها تشتغل ..يبيها مثل ما يقولون ست بيييت
وهي كذا بالفعل ...لكنه طفش ..هي ممله عكس سيرين الي بنظره ملاك ....دايم يقارن بين زوجته الي يحب يسميها
مطبخ متحرك وسيرين ...بس حرام يقارن وحدة مثل سيرين بزوجته الفاشله
الي كل همها الطبخ والنفخ حتى كشتها ما تزينها
"مهند يالله ما تبي تاكل"
قام من الكنبه بعصبيه وهو يناظرها بقرف ممزج باحتقار:لا.انا كم مرة قلتك اذا كنت افكر ما احب احد يقاطعني
انا طالع
..................................................
الحاجه وما تسوي ;S
رجع للبيت وهو يلن الحاجه بنفسه لولا انه معه فلوس كان ما قوه بالعالم تجره ينكرف كذا ..ما توقع ان ابوه ممكن يقسى عليه بيوم من الايام ويسحب كل رصيده الي بالبنك ويجبره يشتغل ومو اي شغل خلاه اول واحد يداوم واخر واحد يطلع يعني رباه من جد
شاف امه ماسكه سماعة التلفون وتاشر له ينتظر ....وش تبي هذي ماني رايق لها ابد افف
بعد دقيقتين سكرت التلفون وقالتله بسخريه:ترى لمى سوت عمليه وصارت تناظر
مشاري بعدم تصديق:وشلون والدكتور ماكد لي انها ما فيه امل تطيب
ام مشاري:والله توني مسكره من امها وتقول ان العمليه نجحت
مشاري بملل:يعني شتبغيييييييين ؟؟وش المطلوب؟
ام مشاري:رجعها
مشاري بحقاره :افكر
ام مشاري بصرامة :ابوك يقول اذا رجعت لمى تقدر تترك الشغل
..............................................
بلندن
جهزوا اغراضهم اليوم طيارتهم لايطاليااا
الغريب بالموضوع ان لما كانت رافضه انها تروح لايطاليا لكن بعد ما سمعت من امها انهم ناوين يرجعونها لمشاري اصرت على انها تروح لايطاليا ..ما عندها حل ثاني لانها مستحيل تكرر غلطتها المره الي فاتت .....صحيح ان هالحل ما راح يكون دايم بس وضع مؤقت على ما ينسون السالفة ويزجزن العله مشاري من مقرودة ثانيه غيرها
سيرين بحماس:واخيرا راح ارجع لايطاليا اشتقت لها ولشقتي اه بس ما بغيت ارجع
................
نهاية البارت
ادري انه مررررره قصير بس االاجازة جايه وانشالله بعوضكم ببارتات اطول