كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل الرابع البارت الاول
وتستمر الحياة
بعد مرور شهر على حياة ابطالنااا
بلندن
تركض من شدة الوناسة موب مصدقة اخيييرا صارت تشوف بعد معاناة شهر واكثر .......لو لا الله ثم تركي وسيرين كان الله عالم وشو راح تكون حالتها ....هم الي شجعوها تسوي العملية الي كانت نسبة نجاحها اقل خمسة بالمية .....
رمت جسمها على الارض وصاارت تصرخ مثل المجنونه ..تبي تسوي اي شي يدل على انها مبسوطة ..هي علشان كذا طلبت ان محد يطلع معها تبي تفرغ شحنات السعادة الي فيها لوحدها ..شافت البحر قداها وما قاومت ..
راح تستغل كل ثانية فوناستها ما راح تسمح لاي احد يجبرها على شي هي ما تبيييه..رمت نفسها بالبحر بملابسها الي هي لابستها ...كانت دايم تعتبر هالشي جنون بس سووووته ما يهمها اهم شي تنبسط
.................................................
بالرياض
قاعد على الكنبة ومسترخي وهو يتابع فلم (the good father 3)
عايش عالم اخر ...صار له شهر تقريبا من لما رجع من لندن ..وما ستنا لما لين ترجع هنا ويطلقها ..الا ارسلها ورقتها وهي هناااك ..وش يبغاا فيها هذا الي كان ناقصه يربط حياته بوحدة عميا يعني تحتاجله بكل صغيرة وكبيرة ...بس الي استغرب منه ان محد من اهلها اعترض على طلاقها ..عادي عندهم ولا قالوا خليها ترجع هنا يبغون الفكة وبس...هو ما اهتم لهالشي بالطقاق ما تفرق معاه ..اهم شي انه افتك منها...
فجأء قام وكانه ناسي شي وحط ايده على راسة لما شاف الساعة :الساعة 9 وانا لسا ما جهزت تأخير من اول يوم اكيد ان الوالد بيطردني هو قالي اصلا ما في مصروف من دون شغل وحالك حال الموظفين تجي بدري ولا ينخصم عليك .......الله يهديك بس ..........
............................................................ ......
عرف !!!! “L
ما بقت سبه حقير ما قالها لهاااا ....هذا اخر شي توقعه منهاااااااا.....متزوجة....تخونه معك...والاهم من كذا كذااابه ....انسانه كلمة حقيرة قليله بحقها ...كيف قدرت تخدعك كل الشهور لهالدرجة انت مغفل!!!!!!
ما قدر يمنع يده من انه يعطيها كف ..لازم تتأدب ..يمكن هالكف يوعيها ..ويعلمها الخطأ الكبير الي عملته ...
لكن ما قدر يمنع دموعه الي بدت تنزل وحدة ورى الثانية ......كسرت خاطره ...مهما كان هو يحبها لو ..بس صعبه هي متزوجه .....ومستحيل انهم يكونون لبعض فيوم من الايام ...اه يا ليييت بس وش بتفيد!!!!
رجع للواقع لما تكلمت وهي تلملم جروحهااااااااااااااا
درة وهي منهاره :اناااا اسفة اني كذبت عليييييك ..و اشكرك على اللحظات الحلوة الي عيشتني فيها
فهد قام من الكرسي وقال لها بحب حاول يغتصبه ويخليه احتقار بس ما قدر:انا مااا شي ماابي اسمع صوتك من اليوم ورايح وقال وهي يدوس على قلبه : انا ما اتشرف اني اعرف وحدة بحقارتك
وراح ....اما درة قعدت تلعن نفسها بداخلهاااا .....عرفت حجم الذنب الي سوته ..يعني هي الحين اغضبت الجميييع فهد .......تركي.....والاهم من كذا ربهااا الي وين راح تروح من عقاااااابه !!!!!؟
..........................................
سيرين وين بتوصلييييييييين ؟؟؟!!!!!!
رجعت من المعهد و وهي راسمه على وجهها ابتسااامه كبيرة ..طوال فترة علاج لما قضتها هنا بلندن وهالشي ساعدها كثييير ..قدرت تكون نفسهاااا .. اليوم كان اخر يوم لها بالمعهد يعني هي الحين معها شهااادة
من معهد متخرجين منه اغلب النجوم الكبار ..
واخيرا راح اقدر احقق حلم واحد من احلامي ...فجأة حست ان توازنها اختل اصدمت بجسم خلاها مرمية على الارض...
ناظرت وجهه وهي تحاول انها ترفع راسها قدر المستطاع تبي تاكد من ان هذا الشخص الي قدامها هو مهند ..قالت بمرارة :مهند .!!!!!!!؟؟؟ هذا انت؟؟
جاوبها بكذب ممزوج بحب :مييين انتي ؟؟؟
ناظرته وتأكدت ان الي معه زوجته ..ماسك يدها ..ولاحظت بعد ان زوجته تناظرها باحتقار وشك .. قامت من الارض من دون ما تشيل عيونها عنه ...تحبه لو مهما سوى فيها هي تدري انه يحبها بعد بس الحب وحده ما يكفي..قالت وهي تدوس على قلبها :او اسفه فكرتك طالب كان يدرس معي هنا بالجامعه بس الظاهر اني غلطانة
ناظر لها بحب ..اشتاق لهااا ..فكر انه ما راح يشوفها ابد ..بس الزمن خلاهم يتقابلون مرة ثانيه ...حس بنغزات زوجته الغبيه وهي تقوله بهمجيه ودفاشه:يلا هنوووودي وقالت وهي تناظر سيرين بغيرة :تاخرنااا حبيبي
مشت بسرعه تبي تهرب من الواقع المرر ما كانت متوقعة انه راح تشوفه و وييييييين بلندن اكيد انهم جو هنا شهر عسل ....بعدت شعرها القصير عن وجهها ومسحت الدموع الي نزلت غصبا عنهااااا
ومسكت جوالها ودقت على لماا
........................................................
طلعت من البحر وهي يتحس ان جسمها بدى يتاكل من شدة البرررررد ..المشكله ان ما معها فوطة كيف راح تقدر تمشي كذااا...؟؟؟سمعت صوت جوالها قاعد يدق بس ما هي قادرة تحدد مكان الصوت بعدين تذكرت انها حطته بجكيتها الي معلقته على واحد من الكراسي المقابلة للبحر مسكت جوالها وردت بسرعة
:هلا سيرين
سيرين وهي تحاول تخفي الحزن الي فيها :هلا لما وينك .؟؟؟؟
لما وهي ترتجف من البرد :انا بالبحر الي جنب المعهد الي تتدربين فيه تعاليلي بسرعة وجيبي منشفه وملابس معك
سيرين وهي فاتحة عيونها على الاخر :لا يكون سبحتي بملابسك ؟؟
لما وهي تهز كتوفها ببراءة :شرااايك يعني ؟!!!!!!!
............................................................ .
سكر من ابوه الي مستغرب من قعدته طول هالفتره بلندن مع دره ..هههههههه يفكر انهم مبسوطين مع بعض ...
ما يدري ان كل واحد فيهم ما يدري عن الثاني..... بس هو الحين ماله حاجه بلندن بيرجع للرياض علشان يطلق درة الي اكتشف انها كانت تخونه طول هالفتره ..
سمع صوت الباب يتسكر "اكيد انها درة"
درة دخلت وحالتها ابد مو طبيعية كانت منهااااااارة
بس تركي ما اهتم لهالشي وقال لها بردت فعل طبيعية يسويها اي احد مع زوجته خصوصا لما يعرف انها تخونه:مشاالله انسه درة والا اووه نسييييت انك زوجتي مدام درة هاااا كيف فهد ؟!!!
درة بصراخ وعصبيه:اسمع لاتسويلي فيهااااا على اساس انت الي مخلص لي قولي اول كيف لما بعد العمليه الي تكلفت بمصارفيهاااا ...انت اخر واحد يتكلم عن الاخلاص ...انت جرحتني باول يوم تزوجتك فيه لما صارحتني انك تزوجتي مجبور وانك تحب وحدة ثانيه ....تركي انا حاولت اكسبك بجمييييع الطرق بس قلبك مو معاااااك ابد انت سلمته لهذي الي اسمها لماااا ...وقالت بصراخ ودمووعها تنزل:اسمع فهد تركني الحيييين لانه ما كان يعرف اني متزوجه اما الحين لما عرف تركني وانا عارفه انك انت السبب ...تركي طلقنيييي وروح مع هالخايسه لما
تركي بدبلوماسية:اتي لا تخلطي الامور ببعضها انا كنت صريح معك من البداية وانتي ما اعترضتي ابد
ولما تعرف اني متزوج ويعلم الله اني ما قد طلعت معها..... اصلا انا ما اشوفها الا بالمستشفى وهي ما كانت تشوفني طوال فترة علاجها بالمستشفى اما الحين لما نجحت العمليه ورجع لها بصرها ما رضت تقابلني تدرييييين ليه .؟؟؟؟تقول انها ما تبي تأذيك بشي ولا تضرك تدرين وش قالتلي ...؟؟؟؟؟قالتلي الله يوفقك مع درة ....تدرين ان زوجها لما عرف انها عميا طلقهااااا .... ومع كذا هي رافضه انها تكلمني
درة مسكت المزهريه الي على الطاولة ورومتها على الارض وقالت بعصبية :كل الي قلته ما يهمني ولا يعنيني ابدا طلقنييي
تركي بعصبيه:يعني انا الي ميت عليك الحين ...انشالله اول ما نرجع للرياض ورقتك بتوصلك ....
وطلع وصفق الباب وراه بقوه
..........................................................
.....صباح الليل
بالرياض .....
ما يصييييييير البنت صار لها اكثر من شهر مطلقه وقاعده بلندن ؟؟....لا وعميا بعد ..وربي مالي عين اشوف الناس...بنتك هذي بتجيب لي الجلطة طول عمرهااا مأذيتنيي الله لا يرضى عليها لا دنيا ولا اخرة
لازم تجي الحيييين دقي عليها
ام لما بطنازة:تو الناس ..انت من جد غبااار البنت قبل امس عمليتها وانجحت الحمدالله وانت ما عندك خبر
ابو لما (صالح) بعدم تصديق :جدد ..انتي تتكلمين من جد ولا تخرفين كالعادة
ام لما بصراخ :انا الي اخرف والا انت انت الكلام معك ضااايع اطلع احسنلي من مقابل وجهك
.......................................................
LONDON; Pp
بعد حمام ساخن وقهوه حارة بعد كل هالتعب...رمت نفسها على السرير
وقالت براحة نفسيه:سرين
سيرين بملل للحين تفكر بالموقف الي حصل معها قبل شوي:نعم؟؟!!
لما بجدية:الحين احنا خلصنامن العلمية .....مالنا داعي جالسين هنااااا لازم نرجع يا للرياض
سيرين بصدمه:لماااا انتي من جدك راح ترجعين للرياض بعد كل الي حصل !!!
لما بواقعية:سيرين سلامات ترى احنا سعوديات ومهما يصير لازم نرجع لدولتنا
سيرين:لما انا ماني راجعة انا بروح لايطاليا وانتي نسيتي الموضوع الي كلمتك عنه
لما بهستيريه :هههههههههههه منجدك انتي تبين تصيرين ممثله ههههه وربي انك هبله ههههه ابد مو لايق ههههههههههه الله يرجك
سيرين بعصبية:من جد اني هبلة لاني قلتلك واعتبرتك مثل اختي
لما :سيرين بقولك شي بس بليز لا تزعلين مني
سيرين :وشو
لما بجديه :انا انصحك تروحين دكتور نفسي انتي منتي عارفة وشو هدفك بالحيااة فاحسن شي انك تروحين .ترى موب عيب
سيرين بصراخ :لما انا مجنونة الله يسامحك بس
لما :لما تروحين لدكتور نفسي ما يعني انك مجنون او مريضة ..انتي دايم تقولين ان السعودية دوله متخلفة والي فيها عقولهم متحجرة ويفهمون كل شي على مزااجهم ..سيرين اسمحيلي بس انتي صرتي وحدة منهم ..اما هنا اعظمهم يروحون لدكاترة نفسين وهالشي ما يدل على انهم مجانين .سيرين فهمتي علي
سيرين قعدت تفكر بكلام لما الي دخل مزاجها بمصداقيه ......
....................................................
اليوم التالي ......
صحت درة من النوم ورتبت اغراضها كلها بالشنطة اليوم طيارتها هي وتركي ...بترجع للرياض..وتترك قلبها وروحها مع فهد هنااا ..... هي بالبداية ما كانت حاطه ببالها انها ممكن تحبه بيوم من الايام كانت تطلع معه للتسليه فقط ...ما درت ان مشااعرها ممكن تتطور اكثر واكثر وتتحول الي الحب.؟؟ ايه الحب الي ما ذاقت طعمه الا مع فهد اما تركي اكتشفت ان المشاعر الي كانت تحملها له كانت مجرد اعجاب وحب مراهقه تافه
تحول اى كره شدييد...
اما الحين راح تتطلق من تركي والله العالم وشو راح تكون ردة فعل اهلها ؟!!والمجتمع .اكيد انهم ارح يحملوها كل المسؤولية اما الرجال ما يضره شي سواء كان مطلق ارمل اعزب
نفضت كل هالافكار عن بالها وهي تتذكر الموقف الي صار لها مع فهد لما كانوا بالملاهي
مستحيل تنسى ذاك اليوم الي اعترف لها فهد انه يحبه كان نفس اليوم الي كانت مقرره انها تصارحه عن زواجها
لكن بعد ما عرفت انه يحبها ما حبت تخرب على نفسها خافت يكرهها
تذكرت لما قالها ووعدها انه مستحييل انه يتخلى عنها لو مهما حصل ؟؟؟
لكن تخلى عنهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يعني هي الحين لوحدهاااا
:’( :’(
............................................................ ...........
LUV MEEN
مسكت ورقة لقتها مرميه على الارض شدها العنوان
معنى الحب ....الحب ليس شراب اينما رايته اسرعت لترشف رشفة منه ....وليس هو بالمنقذ الذي يلجأ اليه المصابين بالفرااغ العاطفي ..الحب هو ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا
ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا
ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان
و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة
و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن
الحب
شيئ أسمى و ما ادراك ما الحب
هل تعرفه ؟؟؟؟
كلا لا أعتقد ،
فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان
تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و الدفء
و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي
بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا
و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون
الحب
هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة
و الليالي الحزينة و الفرحة
هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان
لا يختفي باختفائك انت
بل يبقى موجودا باختفائك
أهي كلمة تقال
لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف
فهل علمت ما هو الحب ؟
سيرين تفاجأة ما توقعت ان كل هالكلام يطلع من لماا
"لما صارت تكتب !!!!!!!؟؟؟؟؟"
...........................................................
نهاية البارت واكرر اسفي على التاخير
|