كاتب الموضوع :
miss-choklet
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثالث البارت الرابع
قضاء وقدر..
لييييييييه يا دكتور!! اكيييد انه في غلط..مستحيل الكلام الي
قاعد تقوله..انت تدري وش معناته!! لما حبيبتي ..روحي الي عايش فيها
..تصير عميا ..
وانهار من البكي..
الدكتور وهو مقدر حالته:هذا قضاء الله وقدرة
واحنا ما فينا نعترض عليه..
تركي وهو يمسح الدموع: انا بوديها لاحسن المستشفيات علشان اعالجها ..
مستحيل اسكت على هالوضع
الدكتور بجديه : للأسف ما في لها علاج لان الضربه جت على اعصابها البصريه
تركي بيأس: دكتور وين غرفة لما
الدكتور عطاه رقم الغرفه..
******************
رواية حكايتي معاه للكاتبة : miss-cute girl
******************
عاالم اسود
منسدحة على السرير وهي الف فكره توديها وتجيبها.
.تحس انها ضايعه بدون عيونها..
مع ان الدكتور طمنها انها بتقعد كذا يومين بس..
بس هي مستصعبه هالشي..
"يااربي ماني شايفة شي كل شي اسود.."
وقطع عليها تفكيرها صوت الباب الي اندق..
لما :ادخل
تركي دخل وحاول انه
ما يبين للما عن وضعها:السلام.... كيفك ؟؟
لما "هذا تركي بس ما اقدر اشوفه ..ظلام"
:وعليكم السلام ..والله وضعي يتكلم عني ..
انا موقادرة استحمل حتى لو ما بقالي الا يوم واحد..
وقالت وهي حابه انها تغير الموضوع
:ما علينا انت كيفك وكملت بحزن وكيف درة؟؟
تركي"اه كيف لو تدرين انك ما راح تشوفين ابد "
وقال وهو يتأمل وجهها :والله ماشي
. وقال بقهر:.لما مشاري يدري عن الحادث؟؟
لما"لا يا تركي لا تجيب طاري اسمه..الله يااااا خ...استغفر الله"
وقالت بصرامة: لا ولا ابيه يدري..
انشالله اذا رخصوني المستشفى بعد كم يوم بروح لايطايا عند سيرين
تركي وهو ناوي يقولها "لازم تعرف "
: لما انا بصارحك بشي وابيك ما تنهارين
لما بخوف:وش صاير؟؟ قووووول
تركي وهو يقوي قلبه علشان ما يضعف قدامها قال بجدية
:لما الحادث الي تعرضتيله كان مره قوي علشان كذا
لما وهي تحس ان دقات قلبها بتوقف:وشوووووو.؟؟ قول
تركي بحزن ما قدر يخفيه: الاعصاب البصرية
والاوعيه مرة اتضررت
لما بصراخ:خلاص فهمت ..
انا الحين عميا ..ما راح اشوف مره ثانيه
تركي وهو يبكي على حال اكثر انسانه يحبها
: لما ..الله يخليك لا تضعفين ..خليك قويه
لما وهي منهااااره:تركي خلاص انا انتهيت ..
انت تعرف وشو يعني اصير عميا؟!!
يعني معوقة ..ما راح اقدر اسوي ابسط الاشياء ...انا ابي امووو....
تركي حط ايده على فمها وقال: جعل يومي قبل يومك .
لما ترى في كثير ناس مثل حالتك وعايشين حياتهم ما كان فيهم شي .
لما دفنت راسها بالمخدة وصرخت
:تركي اطلع برره..انا ما ابي احد يشفق علي ..
روح عند درة ..انا وانت مو لبعض من البدايه ..اجل كيف وانا الحين عميا
وصرخت باعلى ما عندها لين خلت تركي يطلع من
غرفتها وهو يائس من حالتها "بخليك الحين على راحتك بس مستحيل اتخلى عنك ابدا"
ورجع للفندق ..وهو احزن انسان بالعالم .
.حمد ربه ان درة ماهي موجودة ..بعدين سواله كوب نسكافيه
..وقعد على الكنبه ..وقاعد يفكر كيف يقنع لما بسالفة المدرسة الي
تعلم الضريرين"الي فاقدين بصرهم" كيف انهم يقدرون يكملون
حياتهم طبيعية ويتغلبون على جميع المشاكل الي ممكن تواجهم ..
************
رواية حكايتي معاه للكاتبه :miss_cute girl
************
قله حيله
رجع من مركز الشرطة بعد ما ترك عندهم اسمها وصورة لها ..
ما يعرف يتصرف اكثر من كذا ..لانه ما خلى شي بنظره ما سواه ..
و هو بالطريق راجع للفندق دق جواله
ورد بسرعة حاس انها لما :الو
:hallo r u lama husband??
"مرحبا انت زوج لما ؟؟"
مشاري بخوف : yes what happen??
" ايوه وش فيييه؟؟"
:your wife “lama” now n the .......... hospital
زوجتك الحين بالمستشفي ال ......
*******************
رواية حكايتي معاه للكاتبه :miss_cute girl
********************
سذاجه
مندمجة وهي تعمل التمارين السويديه ..
مو هامها شي تعيش اليوم وما يهمها وش يحصل معها بكرا
كل الي يشغل تفكيرها هالايام هو الطلعة والوناااسه وفهد
دايم تسأل نفسها وين راح توصل مع فهد
بس برضو ما يهمها تعرف الجواب
على الاقل فهد يسأل عنها تنبسط معه ..
اما تركي فسلمته على طبق من فضه للمى ..
غبيه تفكر اذا انها عملت كذا راح تسهل عليهم الطريق
فهد وهو يسكر عيون درة بايده:كيييييييفك يا حلوة
دره بفرح لما سمعت صوته:والله من احسسن ما يكون انت وش علووومك؟؟
فهد وهو يهز كتوفه:والله كل شي تمام ...
على فكره اليوم انا عازمك على الغدا
دره بابتسامه شاقه حلقها : طيب بس العشا علي انا
هذي هي دره انسانه تافهه الى ابعد الحدود وما عندها
كنترول على الاشياء الي تسويها كل شي عندها عادي
****************
رواية حكايتي معاه
****************
وحيده
رجعت من السينما وهي حاطة ببالها فكرة لازم تنفذها ..
لو مهما كلفها هالشي .
.وش راح تخسر اكثر من الي خسرته؟؟!!
اكيد ان اقاربها واهلها او السعودية كلهم
ما راح يرحموها ابد بس هي مو فارقه
معها ابدا
تبغى تصير ممثله ..صحيح انه مو تخصصها لكن تحس ان التمثيل يمشي بدمها .
.بتدخل معهد تتدرب فيه كم شهر
ومن بعدها راح تبدأ مشوارها الفني الي ما تعرف وين بيوصلها له .
.هي حاسه ان الشي الي راح تعمله يعتبر جنوون ..
بس مع كذا راح تحس انها سوت انجاز ...
"ليش انجلينا جولي ونيكول كيدمان بوشو احسن مني ؟؟!!!"
"انا لازم اخلي مهند الي تركني ولعب علي ..
يجي يترجاني علشان ارجعله و وقتها انا الي راح اتركه"
اول ما وصلت لشقتها طلعت على البلكونه الي تطل على البحر ...
.تحس انها منكتمه ..صار لها مدة ما حكت مع لما .
.ما تعرف وش فيها كل الي تعرفه ان جوالها دايم مقفل ..لين ما يئست ..
فجأء قررت انها تسبح بالبحر .....
هذي هي سيرين انسانه متسرعه في جميع قراراتها وما يهمها شي
************************
رواية :حكايتي معاه
**********************
مأساة
من بعد ما طلع تركي وهي على نفس الوضعيه ..
.منهاااارة ....مكتأبه مو مستوعبه لسا..عمرها ما تخيلت انها بيوم
من الايام ممكن تصير عميا..بعد كل السنين الي درست فيهم راح تصير
انسانه صففر في كل شي لازم يعلمونها من اول وجديد ..
كأنها طفله ما بعد تدخل للروضه ....
"ليييش انا بالتحديد ليه مو مشاااري الي صاير
معه كذا ليييييييييييييه انا ؟؟؟!!!!!! استغفر الله"
فجأة حست ان في احد دخل وسمعت صوت الخطوات
لما :مييييين ؟؟؟
مشاري وهو مو مصدق ان لما صارت
عميا :انا مشاااري .لما انتي صرتي عم....
لما بعصبية وصراخ :اطلع بره لا تكمل جااي
تتشمت فيني صح ؟؟!!
على ما اظن انك فرغت كل طاقتك الحقيره فيني ...
بعد وش باااااقي ؟؟؟؟!!!
.....انا الحييييين عميااااااااااااااااا وانت السبب اتمنى انك تكوون مبسوط
وقاااااالت وهي تحط ايدهاعلى اذنها لانها ما تبغى تسمع منه ولا حرف :بررررررررررررى
طلع مشاري الحقيييييييير
لما بيأس تكلم نفسها :الكل راح يعرف .ياااااااااارب انك تاخذني
عندك يارب انا ما ابي شي من هالدنيا
انا حياتي انتهت ....
مشاري بعد ما طلع من عندها
حس انه انساااان حقير ..علشان كذا قرر ان يطلقها لانه مو
ملزوم يقضي حياته مع انسانه معاقه
مشاااااري"نشوف الحين يا تركي بترضى
تاخذها وهي عميا ههههههههههه .....مبروك عليك
انا خلاص طاب
خاطري منها "
ورجع للفندق وهو ناوي انه يطلقها ويقطها عند اهلها
مشاااااااري كلمة حقير قليلة بحقة
******************
رواية حكايتي معاه
*****************
نهاااية البااارت
اتمنى لكم قراءة ممتعه
|