كاتب الموضوع :
حمام الحجاز
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
![ الجزء السادس ] !
مدخل { ..بقايا ألم في داخلي تهذي .., }
مدت يدهاا تصافحني .. مديت لها يدي فجرتني ونزلنا تحت ..
..: أنا رتاج ..
مشيت وراها إلى المسبح جلسنا قدامة على كراسي بيضه (بيضاء ) حاولت إني أغطي على إرتباكِ شويه فقلت بصوت
مخنوق ..: بيتكم حلو ..
سكتت وعم الهدوء بيننا لفترة حسيت إنها ماسمعتني بعد ما جلسنا رفعت هيا راسها لسما وأنا ظليت أطالعها بعدها
طالعتني وهي تقول ..: هذا حــلــو ..
لمى ~ بشك ~ ..: إيـــوة ماشاء الله كبير و وهذا المكان بالذات يجنن ..
رتاج ~ ببلاهة~ ..: اللحين إنتي تتكلمين جد .. ؟!
هزيت راسي وعلامة إستفهام كبيرة ترتسم مستغربة هبالتها .. : إيــوة .. والله ..
رتاج ~ قاطعتني ~ ..: أذا هذا كان حلو إنتي وين كنتي عايشة ؟؟!!~ تابعت ~ .. بيتنا عاادي مرره مافتي القصور الصح ..
لمى ..: أهاا ..
رتاج ~ بتساؤل ~ ..: كـــم عمرك ؟!
لمـــى ~ بابتسامة ~ ..: 23 وإنتي ؟!
رتاج~ وملامح إستغراب على وجهها~ ..: والله إنتي ثلاث وعشرين ...مرررة مو واضح ..
لمى ~ بنفس الأبتسامة ~ ..: ليـــش ؟!
رتاج.:ما أدري وجهك ذابل والتعب بااين على ملامحك ..
لمى ~ بتفكير ~ ..: يمكن لأني قلقانه ومانمت تمام .. عشاان كداا ..
رتاج ~ بضحكة ~ ..: لا والله يا حبيبتي كله إلا النوم ما أحد يكلمني لو جاني النوم في الشارع أنسدح وانام مايهمني
فأحد ..
أكتفيت بالأبتسامة وهزيت راسي إستغربت منها لبسهاا الفاضح ورغم إنه يكشف أكثر ما يغطي شفاف مدري وش بقي
ما باان حسيت إني مستحيه أطالع فيهاا .. وهي بها البس وبعد دقايق وصل صوتها بس بهدوء هالمره وهي
تقول ..:ما أدري أحس إني مستحية منك مرره على الطريقة على جيتي بها بيتنا ..أنا تعهدت من سمعت أمي تكلم أم فيصل إني أوقف معاكي .. وأكون بجنبك وأساعدك صدقيني خالد محاا يجي البيت اليوم شفتي على العشا لأنهم جابوكي اليوم لكن ~ ومدت يدها تمسك يدي وأنا مارفعت عيني عن الطاولة..
كملت تقول ..~ ..: تراه مايجي غير في الشهر مره إذا نقصت عليه الفلووس .. وتـــرا أنــ
..: رتاج ..
إلتفتنا ناحية الدرج وقعت عيناي على بنت تنادي رتاج بينهم شبة بس مرره بسيط خمنت إنهاا أختهاا
نزلت البنت وقربت من مكان جلوسناا وهي تقول ..: رتاج جوالك ..
أخذت رتاج الجوال دارت البنت وجهها عليا مدت يدها سلمت وقالت .. : مين أنتي ليش جالسة هناا ..,,, ..
وطالعت في رتاج وكملت بصوت منخفض لكن مسموع ..: هذي شغاله جديده شكلها عجبتك ولا أيه ..؟؟!!
هزت رتاج الممسكة بالجوال وجهها بقوة وأشرت لــ ثانية إنها تسكت أنا رخيت عيوني وتشاغلت بالنظر لأظافيري..
ألمتني الكلمة وعورت قلبي أدري دخولي عليهم .. بالفعل زي جيت الشغالات بس الفرق أنا راتبي يروح لأهلي ..
الشغالات يجيهم وبكيفهم إذا بيرسلو لأهلهم يرسلوه ..
لمى ... إنتي إلي تبي أنتي أستغنتي عن سعادتك مقابل سعادتهم لمى أنتي تبيهم يعشوا زي هذولا الناس ..ياليتهم يجوا
يشوفوا المسبح .. يلعبوا وشوفوا الأشجار و الورد ~ غصب عني دمعت ما قدرت .. وحشوني وحشوني هلي ..
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
..×..قمري على الأغصان زعل ما نماتي ..
بــ صوته الفتان أسبلت عباراتي ..
ماقلت له لـيش غيرت حالاتي ..
ذكرتني الأزمان أيام راحتي ..
قال إنني حاير والعقل قد ولى ..
والدمع كالماطر من عيني النجلا ..
ماينشرح خاطر من فارقى الأهلى ..
يـــــــــا نــــــــــاس أنــــــــا الــــــــولـــــهــــان عــــرض بــحنـــاتــي ..×.. *
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
..: ألــــــــو معانا ..لمى
~ قطعت أفكاري صوت رتاج إلي جلست في مكانها وجلست قدامي الثانية ~
لمى ~ بارتباك ~ ..: ســـرحت والله ماحسيت فيكم ..
رتاج~ أبتسمت ~ ..: أهاا .. طيب أعرفك على أختي الوحيد ريماس .. أكبر مني .. عمرها 25 سنه .. غير متزوجة .. وتدرس فنون جميلة .. وش بعد ؟؟!!
ريماس ..: خلصتي ما بقى لي شيء .. أقوله ..~ وألتفتت لي ~ آسفة يا لمى والله ما دريت أنا سمعت إن خالد حيعرس
لكن ما كنت أتصور إن بالهسرعة والهدوء ..
لمى ..: معـــلـــيش دحينه لاتنسي أنا لمى عمرس 23 ما دخلت الجامعة ... مدري متزوجة ولا لأ ...؟؟
رتاج ..~ بضحكة ~ ..: صدقيني لأ ... بتسير أخت لي أنا ورهف ..
ريماس ~ بسرعة ~ ..: رتاج
رتاج ~ ببرود ~ ..: نعمين
ريماس ~ كملت لي ~ ..: نحنا 4أكبرنا ريمان متزوجة وعندهاا ثلاثة .. وبعدها خالد .. وبعد خالد أنا وبعدين رتاج ..
رتاج~ بسرعة وبصوت حاد ~ ..: أنـــــــا ما أعترف فيهم
لمى ~ باستغراب ~ ..: لــــيـــش ؟؟!!
رتاج ~ بعصبية ~ ..: بالله عليكِ هاذي تتسمى أخت كل بعد كم شهر تسافر مع زوجهاا ..~ وهي تتكلم بصوت مايع
ناعم ~ أغــــــــــــار أخلي يسافر لوحده بدوني ~ وعادت لصوتها الطبيعي ~ طيب بقلعتك سافري لكن تدرين وش
تسوي ؟؟
لمى ~ حسيتها معصبة مرره واضح إن رتاج حاره أكثر من ريماس~ ..: ايه ؟؟!!
رتاج ~ وهي تحرك يدينها بقوة في وجهي ~ ..: عندهاا ثلاثة .. واحد فيهم عن عشره ..شيطان شيطان
بشكل .. مايهمد ولا يقر في مكان .. ~ وهي تضم يدينها بقوة وتقول ~ ياهواا حتى لمن يناام يرفس ..
ريماس..~ بصوت عالي بان إنها حاولت جاهده إنهاا توازي صوت رتاج فيه ~ ..: قولي ماشاء الله يا حمارة
رتاج ..: أقول أسكتي ..هذاا عمره عشر سنين وبعده بنت تدفيهاا من ورا دموعهاا تطرطش من
قداام ..وبعده واحد عمر سنة .. سنة أي أم تسافر وتترك ولدها عمره سنة ويرضع هناااا ..
لمى ..~ حاولت إني ما أبتسم قدامها وهي معصبة لــكــن غصب تسلل طيف الأبتسامة لفمي أسلوبهاا في الكلام وهي
معصبة يجنن ~ ..: طيب هيا تقعد قد أيش هناك ..؟؟
ريماس ~ بسرعة ~ ..: شهر ..
رفيف ~ باعتراض ~ ..: مو شهر ~ وتسندت على الكرسي وحطت رجل على رجل وقالت ~ ..حسب مجاز صاحب الفخامة .. زوجها
../\..
../\..
حركتها دي خلتني أحط يدي على عيوني حتى ما سنعت الكلام الي قالته ... أستغفر الله أستغفر الله .. جلستى غلط
باانت ملابسك قلت ..: بان غطي غطي ..
فتحت وحده عين أتاكد إذا يسمعوني .. لقيتهم مصدومين وفاغرين فاهم ..عدت الجملة بصوت أعلى ..: رفيف بانت عيب غطي ..
نزلت رجلها من فوق بعض وسحبت التنوره إلي ما تغطي إلا نص فخذها حتى .. ومع سحبها للتنوره أنكشف ظهرها .
لمى ~ بابتسامة ~ ..: اما عليكي ملابس .. قومي روحي غرفتك .. ~ ورخيت صوتي ~ غيري هاذي الملابس ..
ريماس .: أ أ أ لمى شفتي غرفتك ..؟؟
لمى ~ فهمت حركتها تبغى تغطي على إرتباك أختها .., حلوة حركتها ~ .: إيــــوة حلوة .. بس أنا أخاف أنام وحدي؟؟؟
رتاج ~ بسرعة جات عندي وسحبت يدي وقالت ~ ..: تعالي معايا .. ننام في غرفتي ..
/
\
/
\
/
\
قمت ومشيت وراهاا بسرعة للجهة إلي هيا قاصدتها تدخلت غرفة .. وانصدمت منهاا مافي مكان تحطي رجلك فيهاا
كلهاا مجلات كتب .. أكياس شبسات .. أشرطه ... دباديب ... علب ملونة .. شرايط .. في كل ناحية شيء .. علب ببسي
لمى ~ بصدمة ~ ..: إش دااااااااااااااا ؟؟؟
رتاج ~ بخرعة ~ .. : وش فيك خرعتيني .؟؟ وش فيه .؟؟؟!!
لمى ..~ وحاطة يدها على راسهاا ~ ..: إيش الغرفة المنكوتة دي ..؟؟
رتاج ~ بابتسامة ~ ..: منكوتة .. حلوة ~ وتعيدها ~ ..منكوتة ..
لمى ~ ومازالت الصدمة على وجهها ~ .. شف أقولها إيش تقول يإيش ..؟؟!! إنتي من متى مارتبتي الغرفتك
ياقرفة ..لازم تترتب ..
رتاج ~ بنفس الأبتسامة ~ ..: أدري بس ما أبغى أرتبهاا ..~ وكملت وهي تحك ذراعها ~ .. لو رتبتها تجيني حكة ..
لمى ~ بالستغراب ~ ..: حكة .؟؟!!
رتاج ..: إيه يعني نفسي أحك كذاا .. ~وتحك يدها ~ ..
لمى ~ بعصبية ~ ..: أدري ..بس والله قرف .. إش دخل الحكة دحين ؟؟!! وبعدين في أحد يكره الترتيب ؟؟!!
رتاج ~ ببلاهة ~ ..: إيه ,,أنا ..
وكملت بسرعة .. ..: وش رايك تنامين عندي ..؟؟!!
لمى ~ هزيت راسي بالنفي ~ ..: في الحوسة دي .. أسمحيلي ..
أستدرت راجعه للباب .. وقفني صوتها وهيا تقول ..: لحظــــــة طلبتك بس الليلة ..
لمى ~ طالعت فيها فترة حسيت أني محتاجة إني أكون مع أحد ولو الآن على الآقل ..~ ..: خلاااص بنام هناا .. بس
الليلة ..
رتاج ~ بابتسامة~ ..: بس الليلة
لمى ..: رتاج أه ... في شرط لو سويتي حنام لو لأ .. بمشي ..لا ليلة ولا ليلتين ..
رتاج ~ باستغراب ~ .. وش الشرط .. قولي اللي تبين ؟!
لمى ~ وأنا تأشر عليها ~ ..: قلتلك هوا قبل غيري ملابسك دي ..
رتاج ~ ..: بس .. على عيني وراسي ..
لمى ~ تكمل ~ ..: بس مو تلبسي أخلع منو ألبس شي مستر .. ~ وبترجي وحنان ~ .. لو سمحتي .. عشاني على
الأقل ..
رتاج ..~ وهي تحط صباعها على خشمها ~ .: على هالخشم ..
لمى ..~ بابتسامة ~ ..: يسلم خشمك والله .. يقولو كذا مو ؟؟!!
رتاج ~ بضحكة وهي تمشي لدولابها ~ ..: مو ... ههههه .. مستثقلة تقولي صح لازم من المو .. ~ وكملت وهي
تفتح الدولاب وطالعني ~ .. تعالي أختاريلي الي تبيني ألبسه ..
لمى ~ رحت لدولاب ..~ .: أه .. وي وي وي .. أستغفر الله إش داا ..
رتاج ..: وش فيه بعد ؟!
لمى ~ خرجت أحد ملابسها ~ ..: هذا كيف يتلبس .. شوفي حبل هنا وحبل هناا ..وحبل من هنا شوفي كله حبال ..
~ ورجعت رميته في الدولاب وصكيته لأن مافيه شيء يصلح فتحت الدولاب الثاني ~ أشوف هنا ..
رتاج ~ تقرب مني وتقول ~ ..: لآلآ ..هذا دولاب الملابس الجامعة ..
لمى ..: طيب بشوفها .. يمكن تصلح تنامي بيها ..
رتاج ~ ..: لمـــــى .. أنام بملابس الجامعة صاحية إنتي ؟؟!!
لمى ..~ طالعت في الملابس تنانير وبلايز تقريباً نفس الي لابسته بس ألوان الدنيا كلها طويلة وبلايز أكمام طويلة
وبعضها نص كم ~ .. إيــــــــــوة شوفي الملابس العدلة ( الزينة ) هناا ~ ونزلت لبس ~ .. ألبسي دا ..
رتاج ~ وهي تأشر على البس ~ .. أنام بهذااا .. ؟؟!!!
لمى ..: إيوة أحسن من الي لابسته .. ~ وكملت ببراءة~ والله نتمرضي ..
رتاج ..~ بعصبية أخذت اللبس من لمى ورمته على سريرها ~ ..: أقول أتغطى زين مايسير لي شيء ؟..
لمى ..~بجدية ~ ..: والله .. خلاااص أجل يالله تصبحي على خير ..
مشيت إلى الباب ..
رتـاج ..~ باستسلام ~ ..: خلاااص ..أففففف حلبسه .. حلبسه .. بس أجلسي هنا .. أففففففف لمى إنتي ذل ..
~ أستغربت تمسكها بــي ورغبتها الغريبة إني أنام هناا ~ .. طيب بس فين أغير أنا ..
رتاج وهي تأشر على الحمام ( الله يكرمكم ) .. : أدخلي هنا .. وأنا أدخل بعدك ..
لمئ ~ رحت لشنطتي فتحت وشلت ملابسي ورحت للحمام .. وأنا عند الباب تذكرت ~ ..: رتاج
رتاج ~ إلي كانت تتأمل التنورة والبلوزة بحسرة~ ..: نعم .. وش بعد ..ألبس شيله ؟؟!!
لمى ..~بضحكة~ ..: هههههههه لأ أنا عندي قميص تاني أديكي هوا؟!
رتاج ~ نطت من مكانها ~ ..: والله .. هاتيه
لمى ...~ رحت للشنطة طلعت قميصي الثاني وأعطيتها هوا فتحته وطالعت فيه حسيته ماعجبها ~ ..: خلاااص أحس
من التنورة ..
~ غيرت ملابسي ودخلت هي بعدي ..وقتها وقف أرتب لي مكان من الغرفة عشان أنام فــيه .. خرجت هي من الحمام وراحت لبره الغرفة بعدها بفترة دخلت وراها شغالتهم وفيدها لحاف ومخده ..
قالتلي رتاج ..: هذا فراشك حتنامين على السري وأنا على الكنبة ..
لمى ~ بسرعة ~ ..: لالا والله ماتنمي على الكنبة أنا ما أعرف للسرير أبد .. إنتي نامي عليه ..
رتاج ~ وهي تأشر بالصباعها ~ وإنتي وين بتنامين أجل ..؟!
لمى ~ بابتسامة و أنا أفرش الفراش على الأرض في الماكن الي رتبته ~ ..: على الأرض ..
رتاج ~ بقوة ..~ ..: والله ماتنلامين هناا .. إنتي ضيفتنا .. عيب عيب .. قومي بس روحي على السرير أتعودي ..
لمى ..~ بغصة وسؤال ~ .. أنا ضيفة .. تعتقدي إني ضيفة عليكم ..
رتاج ~ قربت منها وحطت يدها على كتفها وهي تقول ..: لمى ياقلبي مافهمتي قصدي أنا قصدي إنك ضيفه علي في غرفتي لكن إنتي اللحين أختي ..
سحبتني عشان أجلس على الكنبة .. وكملت تقول ..: ~ وشهد الله إني حبيتك من أول ما شفتي .. وسالي ~ وهي تأشر على قلبها ~ ..: هالقلب إلي في داخلي .. عنك
لمى ~ حسيت إني أستعجلت فهم قصدها فرديت ~ ..: مصرع ( بدري ) حبيتيني دوبي أول يوم أجل ولو جلست كم سنة .. إش بيصير ..؟؟!!
رتاج ...: هههههههه .., مدري من اليوم لين ذاك الوقت يمكن أكرهك .. ترا أنا أحب بسرعة .. وأكره أســـــــــــرع .. فنتبهي أكرهك ~ وهي تأشر باصباعها ناحيتي ~ ..: لأنه لو صار قولي على نفسك السلااام .,.
لمى ~ دفيتها وأنا أقوم وأنسدح على الأرض ~ ..: وعشاني أختك حأسوي إلي يريبحني غصب عنك وحنام على الأرض ..
رتاج ~ بالستسلام ..: إنتي حرة سوي إلي تبين ..
/
\
/
\
/
\
\
/
\
/
لمى ..: أختك ريماس فيها شيء .. ؟؟!
ردت عليها رتاج ~ بصوت مكتوم نتيجة لنومها على بطنها ~ ..: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. لأتسأليني هالعيلة كلها مريضة ..
~ وعدلت نومتها ونامت على جنبها وهي تقول ~ ..: أنخطبت ريماس كثير .. والله إن اغلب إلي جوها شباب معروفين بأخلاقهم .. لكن أبوي ما وافق ولا على أحد فيهم ..
لمى ..: لــــــــــيــــــــــش ؟؟!!
رتاج ..: لأنهم مو من مستوانا المادي .. ~ وهي تأشر على وجهها ~ .. وشوفي هذا وجهي إن كان أبوي مو حاط في باله أحد
لمى ~ بعدم فهم ْ~ ..: كيف يعني حاط فباله أحد ؟؟!!
رتاج ...: يعني شاطره فباله حد من أولاد أحد يعرفه غني .. هوا ينتظر ولد عز .. شخص قد يفيد ..
~ الصدمة أجمتني ما عرفت أرد عليها أو أقول أي شيء .. قلبي المحرق أنحرق بزيادة عليها .. دموعي نزلت على خدي شلااال بلا توقف وبلا شهقات .. كانت دموع بدوون صوت ~ ..: رتاج ..
رتاج ~ فزت من مكانها .. وأنصدمت بدموعي ..وقالت ~ ..: وش فيك ..؟!!!
لمى .. ونظرها ~ على السقف ~ ..: هوا كل الأباء كذاا ؟؟!!
رتاج ~ مافهمت ~ ..: كذا كيف ..؟!!
لمى ~ ..: رتاج أنا أبوي زوجني لكم عشان الفلوس .. أنا كنت حاتزوج أخوك غصب عني شات أم أبيت بس الفرق إني لو قلت موافقه أبوي حيسلم على راسي ~ وشهقت بقوة ~ .. لكن لو قلت لأ مابى ~ وصوتي بدا يورح وكلماتي باتت لاتفهم ~ ..: حانضرب .. آآآآآآآآآآآه ..مهري ماشفت منه ولا رياال .. و أخـــوي راح وخلانا في عز حاجتنا له ..
صدقيني رتــاج أنا عندي أمل إنه بكون بيوم سعيده ,,.’, ولا أنا المفروض أموت من زمان
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
..×..اشتكي ياخوي من همن ضواني
زارني وقت المسا عقب العشيه
حل بي الضيق والهم اعتراني
وسالت العبرات من عيني دميه..×..
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\
مسحت خدي بقفى يدي .. وكملت ..: أختك زيي أبوكِ مايبها تتزوج إلى لغني عشان تفيده كلنا وجهين لعملة وحده
كلنا ضحايا أباء ظلمة .. ماحنوا علينا .. ~ ~ وغطيت نفسي بالفراش وكملت دموعي بصمت ~
رتاج ~ وصلني صوتها المعصب وهي تقول ~ ..: الفلووووووووووووس الله يحرقهااا .. من جد الفلوس تغير النفوس .. وبعدين محد يموت قبل يومه ..
.,.,.,.,.,.,.,.,..,.,.,.,.,,.,.,
فتح باب الغرفة بهدوء ودخل على أطراف أصابعه إنتبهت على هالحركة رجوله كانت باينه من تحت سرير رتاج
قفل الباب وراه بهدوء بشكل ما خلااه يطلع صوت وبدا يمشي وقلبي صار يدقدق بالقوة صار يقفز من فوق أغراض
رتاج بمهاره وهدوء شديد كان يتجه ناحيتي .., حركت نفسي بخفة عشان ادخل تحت السرير.. إلي نايمة جنبه لكن
ماقدرت .. صاحب الرجل كان قاصدني قرب أكثر حاولت إني أسيطر على إرتجافه سرت في عظامي وخفت تبان ..
غطيت وجهي بالفرااش حسيت خطواته قربت أنتظرت يفتح الفرااش .. مرت دقايق والهدوء يعم المكاان قلبي ينتفض
بين ضلوعي ما حاولة إني أفك الفرااش أوفكرت أصلا يمكن رااح ..,مين هذا ما اعتقد إنه رااح . ياربي خااايفة ياارب
ساعدني .. ما خلصت هاذي الكلمة في سري إلا وأحس بيد تضغط على ذراعي المغطاة وقربت من راسي ومسكت
رقبتي وخنقتني صرخت لكن حسيت إن الصوت مايطلع من حلقي .. كنت مغمضة عيوني وضاغطة عليهاا بالقوة و
النفس ينقطع عني .. فتحت عيوني بسرعة لمن حسيت نفسي توقف خلاااص و صرخت لكن هالمره طلع الصوت ...
|