لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-08, 03:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73190
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضــــوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضــــوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضــــوء المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
   حيالله ضوء....وان شاء الله نورك ....يزيده نور ليلاس ..وتضوين ....اكثر واكثر ...
حياك بينا ووسطنا ....اخت قبل ..تكونين كاتبه .....الله ينولك الي تبين ....
نورتينا..


منوور بوجودك يالغلا
وتسلمين حبيبتي على متابعتك لرواايتي

 
 

 

عرض البوم صور ضــــوء  
قديم 01-05-08, 03:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73190
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضــــوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضــــوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضــــوء المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   حياك الله اختي ضوء معانا في ليلاس وانشاء الله تلغين الدعم والتشجيع
من جميع الاعضاء وانا اول المشجعين ومعك الى النهاية .قصتك الصراحة من بدايتها
حلوة واعجبتني اتمنى لكي كل التوفيق
اختك وجه الصباح

تسلمين ياقلبي على تشجيعك
ومن ذووقك والله
منووره

 
 

 

عرض البوم صور ضــــوء  
قديم 01-05-08, 03:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73190
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضــــوء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضــــوء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضــــوء المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وهذا باارت لعيونكم

الباارت الثااني
جود: تتوقعين خاالد قال لابووي؟!؟!
مها: اكـــيد لااااااا لو قال لابوي كان ماعشتي للحين
جود وهي تصرخ على مهاا: حتى انتي يامها شكيتي فيني قلتلك وربي ماكنت ادري عن اللي بيصير ولو كنت ادري كااااان قطعت علاقتي برشا من زمان ومااترااجعت دقيقه عن قرااري .
مها وهي تضم اختها : افا ا ا حبيبتي جوود من قال اني شكيت فيك والله مادخل الشك فيني نهاائيا وانا وااثقه فيك بس اكييد خاالد ماجاب طاري للموضوع او يمكن نسيه .
جود بقلق وااضح : ان شاااءالله يكوون نسي
مها تبتسم لجوود و فص الالمااس بأسنانها يبرق: زين جوود حبيبتي انا استأذنك الحين ابي اناام .
جود تباادل مها الابتساامه: نووم العافيه .
خرجت مها من عند جود وجلست جوود تفكر بذااك اليووم اللي تورطت فيه......
(( رشا من اول الممر بالجامعه : جووود جووود
جووود تلتفت وشاافت رشاا ابتسمت ابتساامه جذاابه : هلا واللله وغلا برشاا
رشا: هلا فيك حبيبتي وينك ووين اياامك مطووله الغيبه وسااحبه علينا
جود: أبد والله مافيني شي بس مالي خلق الجامعه احضر المحاضرات واخرج مااطول نهاائيا .
رشا: امممم طالما انك صدرك ضاايق تعالي عندي اليووم والله مشتاااقتلك ومشتااقه لسواالفك حيييييييل ومشتااقه لهباالك بالسوااق ههههههههههه
جود: هههههههههه ايه الله يذكره بالخير سوااقكم انبسط معاه
رشا: ههههههههه حتى هو مفتقدك ههههههه
جود: هههههههه بحااول والله بأمي .
رشا: ان شاءالله ترضى
جوود وهي تبتسم لرشا صديقه عمرها من الابتداائي : ان شاءالله
رشا: تآمريني بشي
جوود: سلامتك

رشا وهي تقلد اللهجه المصريه : ربنا يسلمك ههههههه
جوود: هههههه يلا حبيبتي اشووفك على خير
رشا: وانتي بالف خير
جوود اول مارجعت من الجاامعه : يممممممممه
ام ساالم وهي مخترعه من صرااخ جوود : ها يايمه بسم الله عليك وش فيك .
جود وهي تضحك على شكل امهاا : مافيني الا العاافيه يمه بس طلبتك
ام ساالم : الحين هالصرااخ كله ومافيك شي هاا وشو طلبك اللي يخليك تسوين كذا
جوود :امممممممممم يمه تكفيييين ابي ارووح اليوم عند صديقتي رشا
ام ساالم: يمه جوود ابوك ماراح يواافق تروحين عند صديقتك ولوحدك بعد
جود: اهم شي انتي الحين مواافقه ؟؟
ام ساالم : انا ماعندي ماانع والله بس ابووك مااظنيته بيواافق.
جوود تبتسم لامها بخبث : من نااحية ابووي لا تخاافين بقوله وغلاة امي هههههههه
ام ساالم ترمي جوود بالمخده : هههههههه ابعدي عني
جوود : افا ا ا شيوختنا خجلت هههههههههه
بهذا الوقت دخل ابو سالم : جعله دووم هالضحك وش عندكم
جوود : سلامتك يالغالي وتنااظر امها وتضحك
ام سالم: جووويده اللله يقطع ابليسك فارقيني الحين ههه
جود : ههههههه يبه
ابو سالم: هلا يااعيون ابوها
جوود : تكفى يبه ابي اطلبك طلب لاتردني فيه
ابو سالم: اطلبي ولك اللي تبينه
جود: ضمنتهاا خلاااص ههه لو تدري وشو الطلب ماكان قلت كذا هههههههه
ابو سالم : وشوو الطلب ؟؟
جود: ابي اروح اليوم عند صديقتي رشا من زماان عنها وعن سواليفها
ابو ساالم : وش حقه حبيبتي ليش ماتجلسون بالجامعه مع بعض؟
جود: مافي وقت يبه كله محاضراات وجدولي عكس جدولها
ابو سالم وهو ينااظر ام ساالم : هاا وش راايك ياام سالم ؟؟
ام ساالم : والله يااابو سالم جوود كبيره وماينخااف عليها ومافيها شي لو زاارت صديقتها ووسعت صدرها عندها
ابو سالم: خلاص حبيبتي جوود بس هاا لا تتأخرين عند النااس
جود قاامت تنااقز من الفرحه :تآمر امر يلا الحين برووح اجهز
ام سالم: جووويده لا يكون من الحين ناويه تروحين عند رشا
ابو سالم : ههههههههه
جوود وهي تطلع الدرج : هههههههههه مااعندي ماانع والله
جود: مهـــــــــــــااا ابووي واافق لي ارووح عند رشا
مها وعلامات الاستغرااب بوجهها : جد؟
جود: ايه والله شفتي كيف الاساليب هههههههه
مها: ههههههه ماشاءالله عليك
جود: يلا انا من الحين بروح اجهز لبسي وبآخذ شااور
مهاا: اوكي اعطيني خبر اذا جيتي بتمشين
جود: من عيوووني
دخلت جود غرفتها وجهزت ملابسها وبدأت تجعد شعرها الاسوود
خلصت ولبست واضافت لمساات بسيطه من الميك اب اللي خلت شكلهاا جناااان
نزلت لامها واخوانها
سالم: هلا والله بجوويدتنااا على وين
جود: ساااالم الا هذا الاسم لا تناديني فيه
سالم: هههههه زين على وين يااجود؟
جود: ابي ارووح عند صديقتي رشاا
سالم: اممممم ومع مين بتروحين
جود: رشا بتعدي علي وتااخذني مخلص موب فااضي عنده مشااوير اليووم كثيره ((مخلص السوااق*_&))
سالم: انتبهي لنفسك زين
جود: ان شااء اللله تآمر امر
رشاا تتصل على جوود : الوو جوود انا عند البااب بسررعه السواق معصب هههه
جود: ههههه دقاايق واكوون عندك
جود وهي تعدل عبايتها : يلا بااااي انا خاارجه
ابو سالم : جوود لاتتأخرين
جود وهي تركض : من عيووني يبه
نزلت جوود من الحووش وماانتبهت لخاالد اللي كان وااقف عند الباب ينتظر ساالم
خالد من شااف جود ابتسم لحبيبته اللي يعشقهاا ويمووت عليها واستغرب من شوفتها وهي خاارجه لوحدها ومع صديقتها .
خالد يكلم نفسه : على وين حبيبتي خاارجه !!!
مشيت سياره رشاا وخالد بدوون هوااه لحقهم بيعرف على وين جوود راايحه
جوود : اقوول رشا وشفيه سوااقكم معصب هههه
رشا: ههههه اسكتي الحين لا يوقف علينا ترى يسويها مايهمه داايما يسوي فيني كذا
جود: ههههههههه زين
وقفت سيااره رشاا
رشا بصوتها كلله : لاااااا مو وقته
جود: وش فيك ؟؟
رشا بارتبااك : لااا مافيني شي
اتقدم سلطاان لسيارة رشا : هلا وغلا برشاا .. وينك ؟
رشا والدموع ماليه عينها : سلطاان ابعد عني الحين مو وقتك
جود: ؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت رشاا باب السيارة وسحبت جود معها
بهذا الوقت وصل خاالد وانصدم من الموقف جوود وااقفه قدام شااب وغريب عنهم بعد
وقف خالد وصرخ بأعلى صوته : جوووووووووووووود
التفت جود وانصدمت من خاالد اللي وااقف قدامها وجااي عليها ووجهه احمر من العصبيه اللي فيه
سحبها بأقوى قوه عنده : تعاالي يا حقيره ورماها بسيارته ومشى
جود صاارت تبكي ومو عاارفه شلون تصرف وجود وصوتها راايح من البكى : خآاآالد
خاالد : انطمي مابي اسمع منك ولا كلمه
جود: خآاآالد تكفى اسمعني انت فااهم غلط
خالد: وش اللي فااهم غلط لو مااشفت بعيووني كان صدقتك لكن قوليلي شلووون اكذب عيووني واصدقك .
جود: خاآالد والله ما كـ....
قاطعها خالد: قلتلك ماابي اسمع ولا كلمه
وظل الصمت سيد الموقف
وصل خالد لبيت عمه ووقف : انزلي بسررعه وماابي اسمع كلمه بسرررعه
جوود خرجت من السيااره ودخلت بيتهم وماكانوا اهلها موجودين رااحوا لمزرعتهم وكانت العاائله كلها مجتمعه بالمزرعه
دخلت جود غرفتها تبكي وظلت تبكي لحد ماغلبها النووم وناامت ))
قاطعها صوت الاذاان ونفضت الافكار من رااسها وقاامت تتوضأ وتصلي تخفف من الهم اللي فيهاا وهم ولد عمها
...............................................
اليووم الثااني

ساره: يمـــــه ايش فيهم تأخروا؟!؟
ام طلال:ههههههه سويره اعقلي تونا بالعصر .
ســاره بطفش وااضح : مالي الا الصبر .
بهذا الوقت وصلت العمه حصه وبنتها لمياء
لمياء بالحووش صرخت : ســـــــــاااره .
ركضت ساره بكل حمااس : هلااااااا لمووووووووي هلا والللله
وحضنووا بعض
لمياء: هلا فيك وينك يالقاطعه ولا نسيتي ان لك بنت عمه .
ساره وهي تدف لمياء: اسكتي خلني اسلم على عمتي واتفااهم معك.
العمه حصه : هلا والله بساارونتي حبيبة عمتها .
لمياء : ايه من شااف احباابه نسى اصحابه .
العمه حصه وساره : هههههههههه
خرجت ام طلال : هلا والله تو ماانور البيت تفضلوا الله يحييكم
ام طلال : سويره يالخبله مخليتهم بالشمس.
ساره: ههههههههه لا والله يمه توونا .
ام طلال وهي تناظر ساره بنص عين : تفضلوا ياهلا والله فيكم البيت بيتكم
ساره: لمووي اتصلتي بالبنات؟
لمياء: ايه تووني كلمت هناادي وهنووف كلمت ريم وجود وان شااء مابيتأخروون
سااره: اهاا ماادريتي عن مخططات ريووم ؟
لمياء: اكيد بتسووي مصيبه هههههه
ساره: ههههههههه لااا حراام عليك اقنعت احمد انه يكلم ابووها يسافروون واذا جو يساافروون ابوها يكلم اعمامي وكلنا نسافر ههههههه
لمياء: واللللللله يازينهاا ريووم
ساره: ايه والله يازينها .
فتحت ريم البااب بقووه
ساره: ريـــــــــــم خرعتيني
ريم: كأني سمعت اسمي هههههه.
لمياء: ايه كنا نحش فيك هههههههههه.
دخلوا البناات كلهم وسلموا على بعض
ريم: سويرره اعترفي وش كنتم تحشوون فيني!
لمياء: والله انا من اليووم سااكته وساره تحش فيك وانا اقولها لا ياساره افاا هذي ريم صديقتك وهي تحش.
البناات كلهم : هههههههههه
ريم وهي تحرك يدها بلا مبالاه:واثق الخطى يمشي ملكا هههههه
ساره: ايه وااضح خخخخخخخ
هناادي: لااا قووموا تضاربوا احسن .
ساره:المهم بنااات والله لكم وحشــــــــــــــــــــــــه
جود:اقوول بناات انا فيني طااقه اليوم ابي اخرجها بأي شي
سـاره:لاتشيلوون هم الحمااس خخخخخ انا من اسبووع وانا اخطط لهذا الشي
جوود وهي متحمسه : هاا سويره وش مخططه؟
الجوري : بنااات انا جيت هنا ابي اسبح ههههه
جوود: وانا اقول ايش فيها جوور متحمسه للخرجه هههههههههه
ساره: امممم بشووف محسن
الهنوف بحمااس: وانا بجي معـ... انتبهت الهنوف لنفسها كاانت بتتورط مع بناات عمها
هنادي وهي ترقع هرجة اختها : الهنووف قومي مع سااره ورااضوا محسن
حمدت ربها الهنوف ان اختها رقعت موقفها: اووكي بس خذا الكلمه مني ماراح يعاارض.
سـااره: ههههههه امووت على ثقة الهنووف
البنات:ههههههههههههه
نزلوا الهنووف وسااره عند مجالس الرجال
ساره: الهنووف اخاف انادي طلال يذبحني هههههههه
الهنووف : ههههههههه اذا انت طلال بيذبحك انا خاالد وش بيسوي فيني
ساره : المشكله ادق على جوااله ماايرد علي
الهنوف بلقاافه :سويره اعطيني رقمه وانا بتصل
ساره وهي عاارفه ان هنوف مستحيل تسويها اعطتها الرقم
الهنووف : بتصل ومع اني عاارفه انه مايرد على ارقاام غريبه بس بجرب
اتصلت الهنووف ورد محسن وهو يضحك على سواالف احمد: ايه هلا
الهنوف رمت الجوال على ساره
ساره وهي تضحك : الوو
محسن استغرب صووت البنت اللي متصله عليه من رقم غريب
محسن بصوته الخشن : هلا
ساره: هههههههههه ياشينك يامحسن وانت رسمي
محسن: ههههههههه سويره
سالم من سمع اسمها قاام وجلس جنب محسن
ساره: امممم
محسن: وش بعد امممم هذي ههههههههه
ساره: ههههههه محسن نبي نطلع للمسبح انا والبناات وانت اللي معك اطلعوا تعشوا بره
محسن: هههههههههههههههه وبعد تتشرطين تطردينا
ساره: اممم خلاص برااحتكم بس اهم شي لا تجون جهة المسبح وخبر الاستااذ طلال
محسن: هههههه طيب اواامر ثاانيه آنسه سااره
ساره: امممم سلامتك
محسن: الله يسلمك سوييره
ساره: هلا
محسن: هذا جوال مين اللي داقه منه ؟
ساره: ههههههههه ايه هذا جوال الهنووف هي كاانت بتكلمك بس من سمعت صوتك رمت الجواال علي هههههههههه
محسن : هههههههههه لهذي الدرجه صووتي شين
الهنووف تقرص ساره
ساره: آآآآآآآآي يلا محسن بااي
محسن: ههههههه باااي
الهنوف: سااره وجع
ساره: ويااك ان شاء الله ههههههه
الهنوف : داامك ويااي ان شاءالله ههههههههههه
دخلت ساره على البناات : بنااااااااااااااااااااااات يلااااا
جود اول وحده قاامت تركض انا اوول وحده
الجوري : جووويده مامعك لبس
جود وهي تغمز لساره : الله يخلي دولا ب ساره ههههههه
ساره : الدولاب وصاحبة الدولاب كله فدااك
جود: تسلميلي والله بعدي يابنت عمي هههههههه
نزلوا كل البنات المسبح
مها قبل لا تنزل : تكفووون بناات صورة وربي اشكالكم وانتم كذا تحــفه هههههههههه
لياان: هههههه مهاا اعرفك واعرف نذاالتك لا مو الحين
ريم : ايه خلني اطلع اتكشخ شوي عسى الصوره توقع بيد مزيون ويخطبني
البنات:هههههههههههههه
نزلت مها المسبح والبناات استهبال وضحك
جوود: اقووول بناات ابي شي يحمسنا واحنا بالمسبح
ساره: جود اطلعي غرفتي تلاقين الاشرطه والاستريو ونادي وحده من الشغالات معك
جود: اممم اووكي
خرجت جوود من المسبح وشعرها مبلوول وبرااءه وجهها بااينه خرجت تمشي ببطئ تفكر وعينها بالارض تفكر بخاالد وخرجت من حهة الحديقه اللي توديها على المطبخ عشان تطلع بسرعه لغرفة ساره
وهي مااشيه ودااخله بأفكارها خبطت بجسم خشن عريض رفعت رااسها وكاانت آخر وجه تتمنى تشوفه بهذا الوقت
جود بصوت متقطع: خآاآلد
ومشيت عنه بسررعه سحبها خاالد من ايدها : تعاالي هنا
جود وقفت مكانها حست بكتمه تخنقها
خاالد واعصاابه ثاايره: قوليلي وين كنتي ذااك اليووم
جوود من الخووف نست حتى اسمها : أي يوم؟
خالد ومو قاادر يتحكم بأعصاابه : جوود لا تستهبلين يووم كنتي مع ولد منهو ذاك اللي كنتي معه
جوود ودموعها بدأت تنزل : خآلد صدقني ذااك اليووم كنت راايحه عند صديقتي رشا .
خالد زعل في نفسه انها زعلها وقسى عليها وخلى دمووع جوود الغاليه تنزل بس يبي يعرف مو مقتنع بكلامها كلميني بدوون بكى
جوود تحااول تمسك نفسها : زين المهم كان سواقنا مشغوول اتصلت هي وقالتلي انا بمر عليك وباخذك قلتلها طيب وخرجت معها ولا ادري عن اللي بيصير
تركها خالد وبعد عنها وظلت جوود وااقفه مكانها ومو عاارفه تتصرف ودموعها منهاااره على خدها


.................................

توقعاااااااااااااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور ضــــوء  
قديم 02-05-08, 11:37 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66024
المشاركات: 133
الجنس ذكر
معدل التقييم: AMRRRR عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
AMRRRR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضــــوء المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالتوفيق وارجوا ان يستمر المستوي في الصعود وذلك برغم عشقي للغة العربية

 
 

 

عرض البوم صور AMRRRR  
قديم 02-05-08, 11:39 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 66024
المشاركات: 133
الجنس ذكر
معدل التقييم: AMRRRR عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
AMRRRR غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضــــوء المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انا اقوم بكتابة قصة رعب وقد كتبت فصلها الاول فارجوا ان تشاركيني كتابتها وهي بعنوان وبدا الظلام وموجود في نفس المنتدي كما انني قمت بتنزيل العديد من الروايات علي المنتدي العام في قسم الخيال العلمي والاساطير

 
 

 

عرض البوم صور AMRRRR  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية