كاتب الموضوع :
no000r
المنتدى :
القصص المكتمله
نزل البنات بسرعه وشخط بالسكاليد للشركه ,حصه :سوري سوسو نسيت اقولج ..
وهم داخلين البيت ساره :عادي ماصارشي ..اهم شي اني افتك من سلموووه ولا كلام عبدالله ماهمني ...
هند :هههههها ..اقولكم رقله ماتصدقون ..
ساره شلت كتبها تبي تضربها لكن شردت داخل البيت وقعدوا البنات يضحكون لين دخلوا البيت ,سلموا على امهم وصعدوا لغرفهم يبدلون ويرقدون لحزة الغدى ..
ساره انسدحت على سريرها وهي فاله شعرها الحريري وتلعب فيه وتفكر في عبدالله صار لي اكثر من شهر اتجنبه واول مواجهه صارت زعق علي وسبب هالسلمي ..مادري ليش كل مافكرفيه يتلخبط تفكيري اكون معصبه عليه واول ماجوفه احس ان قلبي بيطلع من مكانه والله حاله ...ياربي شحلوه وهو معصب لا ولا احلى يوم لبس النظاره الشمسيه ..يارب ارحمني من هالتفكير .احس بمشاعر صوبه غريبه وصراحه كارهتها هالمشاعر لاني ادري بتوصلني لباب مسدود عبدالله مستحيل يفكر فيني بعد نوف..وغمضت عيونها عشان ييها النوم ونامت بعد صعوبه ..
حزة الظهر البنات قاموا وصلوا ونزلوا لصاله للغدا ..الكل كان موجود ماعدا عبدالله للحين في الشركه عنده شغل لين عصر ..بعد الغدا الكل كان يشرب جاي ساره راحت قعدت يم يدهاوابتسمت له ولاعطاها ويه...
ابوعبدالله :مريم ..
ام عبدالله :لبيييييه..
ابوعبدالله:ترى سيف كلمني عشان يحدد يوم الملجه ..وانا حددته بعد ثلاث اسابيع عشان يمدي البنات يخلصون امتحناتهم ويتشرون شي للملجه ..
ام عبدالله :شورك وهداية الله ..ولتفت لحصه هاه حصه انتي شرايج ..
حصه بأحراج :زين يمه..
هند تغمز لساره اللي ناقعه من الضحك على شكل حصه وحصه اللي طالعهم وتتوعد فيهم بسكوت ,يدها التفت عليها :سوير ويهد سكتي لايطق لج عرج..
ساره ماقدرت تمسك روحها تصاعدت ضحكتها وهند دقت السلف معاها ساره حطت يدها على ثمها تسكت نفسها لان يدها عصب صج :ان شاالله يبه ..
يدها كان يذوب من هالكلمه وهدت ملامحه وطالع حصه :مبروك يالغاليه والله يصلحج ..
حصه :الله يبارك فيك يدي ..
هند:عقبالك يدي..
الجد :الله يسمع منج وهو يضحك عليها..
هند :افا عليك يدي انت بس عزم وانا ازوجك بنت سيدهم..
الجد :ومن هاذي بعد اللي بتزوجنييها ..
هند :ازهلها ...بزوجك هيفاء بنت وهبي ..
الجد :منوهاذي..؟؟
حصه :يبه ماعليك منها هاذي وحده من الفصخ اللي يطلعون في التلفزيون ..
الجد بعصبيه :ياجليلة الحيا انا تزوجيني بهالاشكال من بعد ظبيه ..
هند :يدي الله يهداك..عشان تسافر معاها لبنان واروح معاك للوادي ..
الجد:شسافر انتي الثانيه ...عرس من برى العيله غلطه وحده ولاراح تكرر يكفي خيبة عمج ..وقام من عندهم لغرفته يريح ..اختفى اللون من ويه ساره وكأنها مطعونه في قلبها معقوله للحين مانسى نزلت راسها عشان محد ينتبه للغم اللي فيها من جفا يدها ...وانسحبت لغرفتها وهي جر احزانهاوجراحها ..
ام عبدالله :خلصتي ...ولابعد في شي ثاني ماخلصتي عليه انت وغشمرتج البايخه ..
هند وعيونها متروسه دموع :يمه مو قصدي ماكنت اعرف انه بيجرحها ..
ام عبدالله :انتي اللي جرحتيهم هم لثنين ..
هند انفجرت في البجي وراحت لغرفتها ,ابوعبدالله :الله يهداج مريم شفيج عليها ..
ام عبدالله :دواها ..عشان ثاني مره تصون اللسانها ..
ابوعبدالله :والله اهي ماقالت شي غلط ..بس الوالد الله يهداه عود جبريت في كل مناسبه لازم يزف هالمسكينه ..
ام عبدالله :الله يهداه ..حصه يمه روحي جوفي ساره ..
حصه :ان شاالله ...وطلعت لدور الثاني ومرت على غرفتهم وجافت هند تصيح :هند حبيبتي بس خلاص هدي نفسج ..
هند :والله ياحصه مكان قصدي ..
حصه :ادري من غير لاتقولين ..يله غسلي ويهج وخلي انروح لسوير..
هند :ماقدر مفتشله ..
حصه :ادري انج مفتشله بس لازم تحسبين مشاعرها ...
هند غسلت ويهها وطلعت مع اختها لغرفة ساره ,ساره كانت واقفه عند الدريشه وتفكر في لازم اتنفذه اول مايي خالها لازم تريح جدها من وجودها واالاحراج اللي تسببه لعمها كل ماقط جدها كلمه لانه مايستاهل ...من غير لاتحس في هند وحصه الي دشوا الغرفه التفت لورا وانتفظت من الخرعه :غربل الله بليسكم خرعتوني ..
حصه :هههههاه ..اتريج صج رقله ..
هند صوتها ينتفض بتبجي :ساره ..اسفه ماكان قصدي..
ساره اهتز قلبها من اعتذار هند ودموعها المجتمعه في عيونها :حبيبتي ليش تعتذرين ماصارشي ...لاتحطين في خاطرج ..
هند انفجرت في البكي من طيبة ساره ورمت نفسها على ساره ولوت عليها وساره قعدت اتهدي فيها وتمسح على راسها لين هدت وخذت فاين ومسحت ويه هند :بس خلاص مايسوي عليج انا اللي التعن خيري ماصحت مثلج...بعدين اهدي لازم انفكر في ملجة بعض الناس ..
هند ضحكت بخفه :عني انا من الحين بحجز اثاث للغرفه لافارقت ..
ساره :والاشرايج نفتح الغرفتين على بعض ..
هند :اي والله ..فكره حلوه ..
حصه حطت ايدينها على خصرها :نعم ..هاذا وانا قاعده بعد اتفقتوا من وراي ..صج مالكم امان.
ساره :صج حصه مافكرتي بتفصلين ولابتشترين جاهز؟
حصه بحيره :والله خاطري افصل بس احس مافيه وقت !
هند :ليش مافيه وقت ...باقي ثلاث اسابيع وكم يوم يمديج تفصلين ..
ساره :اي والله ليش ماتفصلين عند المصمم ايمن ..بسرعه بيخلص لج الفستان ..
هند :صج ..تذكرين خلود يوم ملجة خالتها خلال اسبوع خلصه وكان قمة الروعه ..
ساره :صج ليش ماتفصلين هناك عشان بالمره احنا وياج ..
حصه :وانا اقول ليش حملة الاقناع تبون تفصلون عنده موعشاني ...
هند :زين طلعتي ذكيه وفهمتيها على الطاير ..
حصه :عناد فيكم ..والاتفاق اللي من ساعه سويتوه ماراح افصل عنده بشتري جاهز ..
ساره بقهر:قايلتلج اختج مو ويه سياسه واقناع ..
هند :شاسوي قلت يمكن ينفع بس لازم ناخذ معاها الأسلوب الثاني ..
حصه اطالعهم :يعني شبتسون؟
ساره امسكت حصه من ايدينها وهند فكت شعرها وجرته لفوق وقالت :شفتي هاذا بحرم سيفوه من شوفته وخذت المقص ..
كانوا يعرفون شلون سيف يحب شعر حصه الطويل لأنه يتذكره قبل لاتحجب ..
حصه :خلاص ...خلاص تكفون هدوني بسوي اللي تبونه ..
ساره :لاحبيبتي ابيج الحين جدامنا تتصلين في المشغل وتحجزين موعد لنا الثلاث ..
حصه :انزين ماعرف رقمه ..
هند وهي تجر شعرها :ماعليج الرقم عندي ..
حصه :انزين هاتيه وانتي ام الخلاجين فكي ايدي عشان اعرف ادق..
ساره هدت يد وحده وهند طلعت الرقم من مخباتها لانها كانت مخططه مع ساره قبل لاينزلون للغدا ..وراحوا لصاله اللي بين غرفهم عشان ادق ..وتصلت وحجزت لهم ولنور بعد وكان حجز القياس بعد يومين ..
هند فكت شعرها ودزتها على الكنب في الوقت اللي ساره فكت يدها,هند:عشان ثاني مره ماتعودينها..
ساره:ناس ماتيي الا بلعين الحمره..
حصه وهي تعد كشتها :هين والله فيكم بيكم يوم ..
ساره :بتبطين وانتي توعدين ..احنا ماخذين مؤبد في العنوسه ..
هند :وانتي الصاجه سلموي قاطه لعنه عليج ..
ساره :لعنه تلعنج انتي ويها..
وقعدوا يضحكون ..هند :شرايكم انفلم ..
ساره :من وينلج الفلم ياالفالحه ؟
هند وهي رايحه لغرفتهم :حبيبتي ضامنه ....عندي فلم هندي من عند شواخي ..
ويابت الفلم وندمجوا معاه وحطوا الشبس والبيبسي والكافي ,وبعد مانتهى الفلم وعيونهم حمر من الصياح على البطل لانه مات في النهايه وقعدوا يسلفون عن الفلم لين تي حزة اذان المغرب..وشوي وتدخل عليهم
|