كاتب الموضوع :
no000r
المنتدى :
القصص المكتمله
ساره وحصه وعيال نوركانوا قاعدين في الحديقه ...حمد وعبدالله الصغير يلعبون كوره .. وساره وحصه يسولفون وياكلون من البان كيك الي مسوينه ..
حصه : تصدقين ماتوقعت ان حالتنا توصل جذي ..
ساره وهي تلم شعرها المنفلت بالكماشه ..: اي حال ...!
حصه : ان خلود ملجتها الخميس ولانعرف الامن خالتي ام راشد ..
ساره : يمكن فيه شي منعاها انها تقول لنا يمكن ظروفها ..
حصه : اي ظروف تمنعاها منا وعلى فكره اهم متقدمين لها من ثلاث اسابيع ..
ساره احتارت شتقول لها اهي عندها حق ..... : يمكن عشان زعلانه من هند ..
حصه ... :والله عليهم حركات هاليهال ...هنود وخلود يبيلهم ظرب روس في بعض ..
ساره :هههههه شعندها العيوز ....
حصه : والله بنات عمج يعجزون في الوحد ... ولاحد مثل هالغبيه الي فوق خاطري اعرف ليش انسحبت ..ومن يومها وهي قافله على روحها ...
ساره : حصوص انتي اختها ليش ماتعرفين السبب .. او تحاولين تعرفين ...؟
حصه : ومن الي ماقالج اني ماحاولت ...ياما حاولت بس ماخذ منها الا طولت السان او الصد ...
ساره : الله يهديها ... معليه مرحله وتعدي وبتعرف ان مافي النهايه ان مالها الا احنا ... وبتقول لنا ..
حصه : بس صراحه مب معجبني اسلوبها معاج ...
ساره : عادي ... هنود هذا اسلوبها اذا كانت زعلانه من حد تجرح الي تحبهم ... عشان جذي انا واثقه انها في قلبها زعلانه ...عشان جذي ماشره عليها ..
حصه : ياكبر قلبج ياسوير ..
ساره : ماتشوفيني اسير على جنب من كبره خخخخخخخ
حصه : ياسخفج اذا اسختفيتي دمج ...
ساره :الا الحلا كله ...ومن زوده موزعينه على العالم ... ههههه
حصه : ياشينج ...
ساره : وانتي محلاج اذا عصبتي ...
حصه : ادري .. من زمان يوسف قايل لي ههههه....
ساره : انزين يالشينه ... شبتلبسين في ملجة خلود ..؟
حصه : مادري بروح السوق وباخذ لي جاهز ... ذاك اليوم جايفه لي فستان انما ايه بيلباء لي كتير ..
ساره : عداال ياحصوص وهبي ... لايطيح حنجج ...
حصه : ههههه فديتني من يومي اهبل .... انزين يام الخلاجين ...وانتي ؟
ساره وهي تفرها بشيلتها البيضا ..: ام خلاجين ويهج ...انا بروح معاج وادور لي فستان ..بس ..المشكله مب انا ..
حصه : عيل من عبدالله ..!
ساره : عبدالله مقدور عليه بس هند ...بتروح ..ولا..
حصه : مادري ..
ساره : شرايج انشن عليها هجوم اقناع ...
حصه : فكره حلوه ...
ورحوا فوق لغرفة هند ودخلوا عليها من غير لايدقون الباب وهم جنب بعض وهم يغنون ...:
بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين
اتخيل محياكم ياحبيبين العين
سبحان من انشاكم ومكملك بالزين
قلب العنا يهواكم ياناس ياناسين
افرح انا بلقياكم وانتوا علي قاسين
وابكي على لاماكم وايام مرت وين
هند كانت قاعده على السرير وطالعهم وهم يستعبطون عليها حصه اطبل على الباب وساره تترقص وتفك شعرها الي نساب بسهوله وصارت تتدلع فيه جدامها ...وتهز جتوفها عندها وتسوي لها حركات وتمسك ذقنها ..وتقرص خدودها ... هند ماقدرت تمسك روحها ضحكت لانها من قلب كانت مشتاقه لهم حيل ...وقامت تركض ولوت على ساره بقوه ..وصاحت ...: اشتقت لج يالدبه هاذا الي قدرت تسمعه ساره قبل لاتصيح ...ساره لوت عليها بعد بقوه لانها بعد اشتاقت لها حصه ماتحملت الموقف ولوت عليهم ..وكملوا صياح لين قعدوا على السرير ....وطالعوا بعض وضحكوا على اشكالهم ...
ساره : ههههه مالت عليج ..حصيص وهبي ..هاذا واحنا الي نبي نسوي لها غسيل مخ ..
حصه وهي تمش عيونها ..: شنسوي حزب فاشل لان الزعيمه مختفيه وطالعت هند ...هند نزلت راسها من الندم لان مالهم خص بالي صار خصوصا ساره الي جرحتها وايد ..:انا ...اسفه ... على سويته فيكم ..
ساره : مب وقت اسف لان احنا خوات ومب هالمواقف تفرقنا ...المهم ..هنود فيه شي صار ..
هند بخوف ..: شنو؟
حصه بتردد : خلود انخطبت ...وملجتها يوم الخميس ..
هند : شنو ...انخطبت ..
ساره : ايه ...واحد اسمه محمد ال
هند : ال.... رفيج را....وسكتت
حصه : شعرفج ...
ساره : هنود يمه منج ساحره ...عشان جذي معتكفه في الغرفه ...
هند بضحكه كانت مفقوده : ههههه ...لايالدبه ...بس اهي مره قالت لي عنه انه جافها صدفه ..
ساره : شلون جافها ...ومتى ...ماعرفت عن هالسالفه ..
هند : ههههه شوي شوي صج ام الخلاجين ماتخلين طبعج ...هههههه وقالت لهم السالفه كامله ..
حصه : ههههه اثريها مب هينه بنت العم طيحته من طوله ..
ساره : هههههه بس مبين انه ولد ناس الدليل دخل من الباب ..المهم شبنسوي ..
هند بستغراب : في ايش ..
حصه : في لبسنا حق الملجه ..
ساره : انا اقول نروح المجمع نشتري جاهز مافيه وقت ..
هند : بس ..
ساره : من غير بس ..بتروحين وريلج فوق رقبتج ...ولا ترى مافيه طلعه للمزرعه الاسبوع الجاي ..
هند : انزين خلي اتكلم ... ابي اقول لكم انا عندي فستان مالبسته كان المفروض احضر فيه عرس رفييجتي يوم وصولكم من شهر العسل ..
ساره : ايه بعد على بالي بعد حريم اخر زمن ..
هند : شعندها ابوشهاب (بطل مسلسل باب الحاره) ...
ساره وهي تلف شنب وهمي : شو شوبينا بدك تروحي ولابشبريه أسلخك هون ..
حصه وهند نقعوا من الضحك ...هند : لايامعوده بروح وامري لله وهاي الدبه البايخه شغلها بعدين ..
حصه :صج لازم نروح هاليومين عشان نشتري هديه لها ..
ساره : اوكي ..بس متى العصر يدي ياخذ الدريول ...
حصه : عادي قولي حق ريلج ..
ساره : انروح الصبح عادي ..
حصه وهي تضرب راس ساره : ناسيه المحاضرات المهمه الي منوهين علينا مانغيب هاليومين ..
ساره : ايه اففففففف ... اوكي بقول لعبدالله ..
هند : ايه جذي مرة اخو سنعه ...
ساره : ههههه الحين سنعه مالت عليكم من حموات ...
وقضوا اليوم كله سوالف وضحك ...من بعد الجفا والزعل ..وقعدوا يخططون شبيلبسون في الملجه ..وأيش الي بيشترونه هديه لخلود....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هل عندكِ شكٌ
أنكِ أحلى وأغلى امرأةٍ في الدنيا
و أهم امرأةٌ في الدنيا
و بأن دخولكِ في قلبي هو أعظم يومٌ
في التاريخ وأجمل خبرِ في الدنيا
هل عنكِ شكٌ أنكِ عمري وحياتي
وبأني من عينيكِ سرقت النار
وقمت بأخطر ثوراتي...
بصوت واحد البنات ساره وحصه وهند يغنون مع كاظم ويتمايلون مع النغم وعبدالله الصغير يترقص عندهم وهم معلين عليه لانهم في قسم ساره وعبدالله والصوت مايبين من العازل وطبعا الشله مسوين حفله لم الشمل وحاصين انواع الحلا والشيبس والكوكيز والقهوه والعصير وسهرانين على حفله لكاظم في احدى المهرجانات ...ومسوين جو كله خبال ....وطبعا كل وحده متكشخه ..ساره كانت كاشخه بتنوره من الشيفون الاسود ضيقه من الارداف وسيعه من عند الركب وتوصل لين نص الساق بشكل مايل وطبقات ..ولابسه تي شيرت اسود ادينه بقصه جابنيز ..ومرسوم على صدره قلوب حمر وكانت فاله الشعر وحاطه شريطه حمرا ...وحصه لابسه تنوره جينز فيها ورود برتقاليه ولون بيج ولابسه قميص بيج مرسوم عليه ورود برتقاليه ..ورافعه شعرها بكماشه ...وهند لابسه فستان ناعم من الشيفون بلون الابنفسج يوصل نص الساق وفاله الشعر مثل ساره ولابسه منديل على شعرها ... واول ماغني كاظم مقطع ..
غاليتي .. أنتِ .. غاليتي
لا أدري كيفَ رماني الموجُ على قدميكِ
لا أدري كيفَ مشيتِ إليَّ ..
وكيفَ مشيتُ إليكِ ..
دافئةٌ أنتِ .. كليلة حب
من يوم طرقتِ البابَ عليَّ ..
ابتدأ العُمر.. أبتدع العمر..
ركبت ساره على الطاوله وقامت تمايل بجسمها وحصه وهند يطبلون على الطاوله وهي تمايل بجسمها مثل البنت الي في الفيديو كليب وشعرها يلتف بحركات متموجه على خصرها من النعومه ... وهند تسوي حركات انه اغمى عليها من حركاتها ...وساره ماتعطيها ويه وتلعب بشعرها بحركات مايعه ..حصه انصدمت من الظل الي واقف على باب الصاله ويطلب منها تسكت بحركه من يده ..وضحكت وحطت يدها على شفايفها ...ساره كانت معطيه الباب ظهرها وتترقص هند وحصه كملوا معاها عشان ماتنتبه للي وراها ...
ساره كانت مندمجه مع الاغنيه ولا حست ألابأيدين تمسكها من عند ركبها ويرفعها ساره صخرت من الخوف ... لان شعرها كان على ويهها وماجفت الي استوى ...ورجعت شعرها بحركة راسها لان ايدينها كان متمسكه في كتوفه بقوه خايفه لاتطيح ... ساره كانت عارفه انه هو من شمت ريحة عطره الممزوجه بدهن العود المميزه فيه .. كان فاسخ الغتره والطاقيه وشعره منسدل على جبينه .. كانت عيونهم في بعض مرتبطه بجو ساحري ... عبدالله ابتسم لها ابتسامه فيها مكر ونزلها للارض وهي مازالت بين ايدينه ومقربها من صدره ويطالعه ...وقعد يغني مع كاظم ..
كم صار رقيقاُ قلبي حين تعلم بين يديكِ
كم كان كبيراً حظي حين عثرت يا عمري عليكِ
يا ناراً تجتاحُ كياني
يا فرحاً يطرد أحزانِي
يا جسداً يقطعُ مثلَ السّيفِ
ويضرِبُ مثلَ البركانِ ..
يا وجهاً يعبق مثل الورد
ويركضُ نحوي كحصانِ ..
قولي لي :
كيفَ سأنقذُ نفسي من أشواقي و أحزاني
ماذا أفعلُ فيكِ؟. أنا في حالةِ إدمان ِ ..
قولي لي ما الحلُّ ؟
فأشواقي وصلت لحدود الهذيانِ ...
قاتلتي ترقصُ حافيةَ القدمينِ بمدخلِ شرياني
من أينَ أتيتِ ؟ وكيفَ أتيتِ؟
وكيف عصفتِ بوجداني
وازاح نصف شعرها ورجعه لورى ومسك ذقنها ..: اشتقت لج ..ياقاتلتي ..
ساره بدلع دزته وراحت صوب الكنب وهي تسوي حركات توعد في هند وحصه ..وقعدت على الكنب وهي تمثل الزعل ... لان قربه ذوب الجليد الي كان لف قلبها ..عبدالله قعد جنبها وحط ايده على كنب من ورى جتوفها ...وقعد يلف خصله من شعرها في صبعه ...عبدالله .... وهو يمسك يدها ويشبك اصابعه في اصابعها الناعمه ...: شعندكم ...على هالحوسه كلها ...
حصه ...: ولاشي ... متمللين ...
عبدالله ..: ساره ..
ساره وهي لافه ويهها الصوب الثاني ماتبي اطالعه لانها تعرف نفسها بتذوب .. بزعل ..: نعم ..
عبدالله وهو يلف ويهها صوبه ..: الله ينعم عليج ... قومي صبي لي قهوه ..
ساره وهي تحط ايدها على يدها عشان توخرها ..: ان شاءالله وقامت ...وشلت الدله تبي تصب بس وقفت جدام نظراته المستفسره ...قالت بستغراب: شنو ..؟
عبدالله برائة الاطفال ..: شلون تصبين قهوه من غير لاتعطيني حلا ...
ساره نزلت الدله .. ..ووقفت عند الطاوله الي عليها صحون الحلا...وقالت بقهر : اي نوع تبي ...؟
عبدالله : فيه بسبوسه ..؟
ساره شلت صحن البسبوسه المقطعه قطع صغار وبطريقه انيقه في قوالب صغيره ...نزلت الصحن جدامه على طاوله صغيره مقابلته ..وقبل لاتروح تيب الدله مسك يدها ..وطالع الصحن وطالعها ...: وين ..؟
ساره منقهره منه ..:ماتبي قهوه ..!
عبدالله : امبلا بس أول أكليني بعدين صبي قهوه ...
ساره : نعم ...!
عبدالله : انا ماحب اكل الا من يدج ...ولاترى مب ماكل..
ساره شلت قطعة الحلابأناملها الرفيعه وقربتها من شفايفه ...وكلها بهدوء بس قبل لاتبعد اناملها عظها في اصبعها .. ساره صرخت ..ومسكت اصبعها ..وقالت بقهر ..: وظرس ..يالدب ..
عبدالله مات من الضحك على ملامح ويهها ..ومسك ذراعها وقعدها جنبه ... وقال بحنيه ..: هاذي عشان تخلين الزعل منج ... مب حلو عليج ..
ساره وهي تدزه واطالع اصبعها وكان الحجه الي متمسكه فيها ماتبي اطالعه ..: عورتني ...
ومسك اصبعها ..وطالعه بحنان ...وقربه من شفايفه وطالعها وقال ...: اسف ..وباسه وظغط عليه ..عبدالله كان يقصد انه اسف على كل الي صار..ساره انكست بلون الزهر ..من الاحراج ...كانت فاهمه قصده وقبلته ...وانهدم اخرحاجز من الزعل منبينهم ...ابتسمت له بخجل وهي تقرب يدها من صدرها تحاول تهدي نبضاته المتسارعه ...
هند قطعت الجو الساحري بخفتها الدائمه ..: هي قيس وليلي ..نحن هنا ...
عبدالله وهو وده يذبحها ..: وخير ياطير انتوا هنا ..
هند : اقول طس انت وهالشيفه ..وخلوا الغزل على فراغه ... يعني يوم نروح ..
عبدالله : المطلوب ...؟
هند :عندي لكم لعبه تهبل ..
حصه : نورينا بأفكارج ياحلوه..
هند : شرايكم نفر على قنوات الاغاني وكل واحد ياخذ الريمونت مره ويفر على اي قناه يختارها ..وهو على كيفه يهديها لاي حد ..
ساره : حلو ..يله انا ببداء مسكت الريمونت واختارت قناة روتانا خليجيه ..وحصلت اغنية محمد عبده ..
(انت محبوبي)...
لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي
وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف
ونتهادى ورود الحب ونروي فيهاا نشوة حب
واقلك انت محبوبي
وطالعت عبدالله وكانت تقوله من نظراتها هاذي اهداء لك ... عبدالله دس ايده في خصرها وقربها منه ودفن ويهه في شعرها وقال بصوت مبحوح ..: وانتي محبوبتي ... ساره حست انها تمشي على سحابه ريش ..
حصه سحبت الريمونت من يد ساره الدايخه من مشاعرها ...وحطت على قناة ميوزك بلس ..وكانت اغنية شعبولا وميامي ..(ملكيش دعوه بيها ) ..حصه انصدمت وكانت بتفر منها بس هند اسرع منها وخذته وقعدت تضحك عليها ...ساره وعبدالله انفجروا من الضحك على حظ حصه ..
ساره : اهداء حق سيف ..ههههههههههههه...
هند : قصدج شعبولا ..هههههههههههههههههههههههه...
حصه : مالت عليكم والي يلعب معاكم ...
عبدالله : يبي خلي اجوف حظي اكيد حلو مثل مرتي ...
ساره انحرجت من كلامه ..وفر القناه على روتانا لانه عرف ان حفلة محمد عبده بعدها تشتغل ...وطلعت هالاغنيه ..اعترف لك)
ان حكت...... غنت سنابل من رضا
والسكوت...... إن صار نيران الغضا
يارضاها......وقف وناظر شوي
شف غلاها .....أيش سوى بشخص حي
وكيف حي ولا لقاها.... وان لقاها
ما بقى في يدينه.....شي غير انه يحتريها
ساره عضت شفتها وطالعته وقالت له بعيونه شكرا وأرخت راسها على صدره وحطت يدها على ذراعه عبدالله حط يده على ظهرها ولمها لصدره ...هند خذت الريمنوت : الحين دوري ..وفرت القناه وكانت دعايات وخلت عليها وقعدت تلم الكشره الي خلفوها من السهره ..لين تطلع اغنيه وهي لاهيه في الي في ايدينها طلعت اغنية عبدالمجيد ...(*قُـُــــلـَــــــــه *))
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرى طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لا تلاقينا امام الناس يسلم
لا يبين لأي حد اني متألم
لا يخلينا حكاية
كفايه ماجرى منه كفاية
قله حلله ربي وباحه
اللي ماعرفت الا جراحه
هان قلبي واستباحه
دان لي والجرم حبه
قله وفقه ربي بغيري
واني رحت في شري وخيري
له مصيره ولي مصيري
لا يعلقني بدربه
هند قعدت على الكنبه بهدوء وصاد مشاعرها تجلد لان هالاغنيه كانت تعبر عن الي في خاطرها بظبط ...كانت تحس بالهدوء المؤلم يلفها...ساره تادركت الوضع ..وخذت الريمونت وحطت على قناة الافلام ..: خلي نغير شوي شرايكم نفلم ...
هند بهدوء : صراحه انا تعبانه اعذروني بروح انام ...وطلعت من عندهم بخطوات سريعه .. حصه شلت عبود الصغير تبي توديه : وانا بعد بودي هالدب واروح انا ...سوسو لاتنسين الي اتفقنا عليه ..
ساره وهي تضحك ..وتلعب في زرار ثوبه : ان شاءالله ..وطلعت حصه ..
عبدالله بستغراب : شلي متفقين عليه ..؟
ساره بضحكه خفيفه ..: انك تودينا السوق ...
عبدالله قعد على حيله : نعم ...
ساره وهي تضحك على ملامحه المصدومه ..وحطت يدها في شعره ورجعته على ورى ...: عبادي ..يدي العصر ياخذ السياره ومافيه حد يودينا ...تكفى ..
عبدالله وهويبلع ريقه ..: السالفه فيها عبادي اودي مندوبج بعد ..
ساره ضحكت بدلع من حركاته ..وحذفت نفسها ف حظنه الي فقدته الايام الماضيه كانت تشفي غليلها من بعد الجفا ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانت اطالع نفسها في المرايه بحزن والكوافيره تعدل شعرها ... ماتوقعت يجي هاليوم وهند مب جنبي ...كانت تحس بشوق لها ..وندم لانها قطعتها ... بس بعدها مجروحه من موقف هند ...ومسحت دمعة شوق لبنات عمها وربشتهم ..حست انها مقطوعه من شجره ...خلود غرقت في همها في احلى يوم في عمرها ..كانت تحس مثل ضباب يغطي عيونها من الحزن ولاانتبهت ..للي دخل ...
بصوت واحد : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد .... كلللوووووووووووووش .....
خلود انصدمت وحطت يدها على حلجها معقوله ....وقعدت اطالعهم ...بعدين انفجرت في الصياح وركضت لهم اول شي حظنت ساره وحصه ....وبعدين ...وقفت اطالع حصه وعيونها كلها عتب ولوم ...وهند اطالعها بعيون كلها اسف وندم ومتروسه دموع ......وبعد دقايق طويله على قلوب المشتاقين ارتموا في حظن بعض وقعدوا يصيحون على ايامهم الي تغيرت ...
خلود بصوت كله بجي ...: ترى للحين زعلانه عليج ... بس هاذي الحين هدنه عشان ظروفي شوي خاصه ..
هند وهي تمسح دموعها بقفى ايدينها ...: ادري ... بس اذا قلت لج بتعذريني ....
خلود : شنو عذرج ..؟!
هند : مب اليوم ....اليوم يومج ...مابي اخربها....
خلود : ماعلينا اول ماخلص بنتفاهم ...
هند وهي تبتسم لها ...: انزين انتي اول عدلي هالكشة ..
حصه وتبي تقعد جان تلتفت عليها ...: تخسين مب كشه يالسحليه...
هند : الله يعين حمود بيضيع في الكشه ...
حصه : حمود في عينج ... هاذا محمد حرم الشيخه خلود ال....
هند : والله والشيخه ياخلود ...ليكون شيخة عزبة ال.....
ساره وحصه انفجروا من الضحك على خبالهم خصوصا ً بعد عودة المياه لمجاريها...بعدين استأذنوا ينزلون تحت يساعدون ام راشد ...
حصه وهي قاعده على وضعيتها الاولى وطالعت هند بنغزه ..: هنود شرايج تقولين مدام هالخبله الي ماتفهم الكلام تسوي شعري قبل لا تيي مالت الميك اب ..زاخاف اصيح بعد ويخترب ...فاحسن وقت الحين....
هند وهي تتنهد وتقعد على كرسي قريب منها ..: عيني شتبين اقول لج ...
خلود : نبتدي برفضج لراشد ...
هند :آآآه ..ليش تفتحين الجروح ياخلود ...
هند قالت لخلود الي صار لها مع حياه ...وايشالي خلاها ترفض راشد وتنقطع عنها طول هالفتره ...خلود كانت تسمعها بس ماكانت مصدقه كانها تتكلم عن شخص هي ماتعرفه ...مستحيل يكون راشد ..: مش معقوله .... راشد ...ماأصدق ..
هند بألم : حتى انا ماكنت مصدقه لين جفت المسجات في تليفونها ...
خلود : متأكده ..
هند : يعني بظلمه وانا بعدني احبه ...
خلود : انزين وأنا شذنبي ..
هند : ذنبج من ذنب سوير وحصوص ...
خلود : اي ذنب ..!
هند بحزن : اني احبكم .....ومابي اكون سبب في تعاسة حد واغير نظرتكم في راشد وكنت بعد زعلانه من نفسي اكثر شي ...
وكملوا كلامهم لين وصلت مالت الميك اب وقعدت هند عندها شوي بعدين طلعت لصاله المشتركه بين غرف بيت عمها تصلي العشا ...
بعد ماخلصت من الصاله وقفت عند مرايه في الصاله وقعدت تعدل شعرها والميك اب وفستانها المكون من قطعتين الجنز المشكوك فيه ورود جنز ودانتيل وردي وازرق الي نازل على شكل قطع من تحت الفتحات الي في الفستان الي من الصوب ومن غيرحملات لابسه معاه قميص قصير دانتيل ...لفت نظرها باب غرفة راشد انها مفتوحه ... معقوله يكون موجود ...ابيه مب لابسه شيله ...بس خلود ماقلت انه موجود ...مستحيل يكون موجود والبيت متروس حريم ....طالعت الغرفه بفضول ....وجرها فضولها لباب الغرفه ..وقفت عند الباب بتردد ...وطالعت وراها مافيه حد الكل مشغول ....شلي يمنع تلقي نظره اخيره لانها بعد زواج خلود مراح تقرب بيت عمها ... دخلت بخطوات خائفه ...وطالعت غرفته ... كان فراشه منزاح عن السرير ..واغراض محذوفه على السرير ..وثوب محذوف على الارض وغتره على كرسي الكمبيوتر ..وكاب معلق على مراية التسريحه ...وعطرمفتوح ..وقفت عنده وشمته ..ياكثر ماشمت هالريحه في راشد ..التفت على الكميدينو جافت دفترمفتوح ومحطوط عليه قلم ..مبين من وقت انه كاتب ...رفعت الدفتر وطالعت الي كاتبه ...أهداء لقلبها ...
(( جرح الغياب))
الغايب الي عذب القلب فرقاه ..هومادرى انه في غيابه طعني
اقفى وقلبي يتبع الآه بـ آه..بين الرجاوالياس صد وتركني
دايم وزوله في عيوني ولاماه ..ليته ولومره بحلمه لمحني
مدري وش الي صاربالضبط وياه..بس الاكيد انه بصده ظلمني
اسهرمع طيفه وصوته وذكراه..كنه غدا كلـي وفيني ومني
ابيه يسمع ياعسى الروح تفداه..امارجع والاغيابه ذبحني .
هند حطت يدها على الصفحه وغشت عيونها دموع الحزن والقهر والظلم ... يعني معقوله ماتعرف ..ياراشد ...التفت لصوت القفل في الباب والتفت ...... كان راشد واقف وحاط ايدينه على خصره وماكن لابس الا فوطه رفع شعره على ورى وطالعها برود ..
هند انصدمت وانترست عيونها دموع وقامت تبي تطلع من الغرفه بس راشد مسكها من زنودها وسحب ثوبه الي محذوف على السرير وحطه على شعرها ...وطالعه ..: وين ..؟
هند بخوف : راشد خلني اطلع ....عن الفضايح ..
راشد : مستحيل ... انا ماصدقت اجوفج ....
هند : انزين افتح الباب يوم يروحون الناس نتفاهم بس لاتفضحني ...
راشد : تحلمين افتح لج .... لين تقولين لي ...مب طالعه ...
هند وهي تصيح : راشد تكفى ..
راشد بصوت بارد :هند انطرج ...قولي ...
هند وهي تبلع ريقها ومنزله عيونها ...: بقول بس اول البس ملابسك ..
راشد وهوماسك يدها ..ولافكها : عطيني ظهرج ...هند التفت الصوب الثاني ...ولبس فانيلته وسرواله ..وهوماسك يدها .....
ولف ويهها صوبه ..: يله تكلمي ..
وهند وهي تحاول تفك يده بس مب قادره ...: انت بأي حق تكلمني هالشكل ...
راشد بغضب ..: هند الي عطاني اياه ومد على قلبه ..هاذا يوم لعبتي عليه وقلتي تحبينه ..
هند وهي منقهره وتصيح وتضرب صدره ...:انا الي لعبت عليك والا انت ... أنت مب انا انت ...وكملت تصيح ..
راشد بظلم ..: انا متى ...متى لعبت عليج ...عمري ماعطيت حد قلبي مثل ماعطيتج ...
هند بقهر ..: وحياه ..؟
راشد بعصبيه ...: شفيها بعد هاذي ..
هند وهي تستهزيء فيه : يعني بريء ...ماتعرفها ...ولاتعرف جوالها ...
راشد من غير لايفهم : شيعرفني فيها ..
هند : يعني انت تنفي علاقتك فيها واتصالاتك والمسجات الي جفتها في جوالها ..ومن غير وقفاتك معاه على الباب ...ممكن تقول لي ...شمعناته ....يله تكلم ...
راشد بصدمه ...: معقوله ...انتي صدقتي وحده خايسه مثل هاذي ...
هند برود وضحكه جليديه : وليش ما اصدق ...وجوالها متروس مسجاتك ...
راشد هد ايدها من غير لايكلمها ولبس ثوبه وطاقيته ..وطالعها برود : نزلي المطبخ وانا وراج ...وياويلج اذا رحت هناك ولاحصلتج ....
هند هزت راسها ...راحت لغرفة خلود وخذت شيلتها ونزلت ثوب راشد تحت تسأل خلود : ليش شايله هالثوب ..؟
هند وهي ترجف ..وهي تلبس الشيله : بعدين اقول لج ..وطلعت بخطوات سريعه وقبل لاتنزل الدرج كان راشد وراها : يله جدامي ..
هند دخلت المطبخ ..وانصدمت من الي واقفه ...كانت حياه ...: هاه راشد تسبحت ..؟
هند كانت بترجع داخل بس راشد مسكها ..: ليش جايبني عشان اشوف هالمصخره ..
راشد ثبتها بنظره بارده وهدت شوي ...: ايه تسبحت ...هند عشان ماتفهمين شي غلط الاخت كانت مسويه حركه انها داخله المطبخ تبي ماي ...وفيه قلاص عصير على الطاوله طيحته على ملابسي ...
حياه انحرجت انها فصل حركتها هالشكل خصوصا جدام هالحيه هند ...راشد قرب منها وقال لها والشرر يتطاير من عيونه ..: حياه شلون رقمج وصل تليفوني ...؟
حياه برائه ..:اي رقم ...ماعرف ...
راشد : حياه احسلج قولي ...
حياه : ماعرف شتقول ..
هند : الرقم الي في جوالج الي رويتيني هذاك اليوم ...
حياه : انتي جذابه ..
راشد مد ايده على شنطتها ومسك جوالها وفتحه وبطل الرسايل وحصلها وطالعها ورواها الجوال ...: وهاي شنو ..؟
حياه بخوف : راشد ....لحظه اقول لك السالفه ...بس هي تروح اول ...
راشد : مستحيل تقولين الحين ولا دفانج بيكون هني فقولي احسن ...وسحبها من شعرها الي فاله نصه ومطلعته ..حياه من حلاة الروح خقت كل شي والي سوته هي وسعد ..والي خططت عليه ....
راشد دزها لين طاحت على الارض وطالعها بزدراء ..: تدرين وين بروح اول ما اطلع من هني بروح لبوج واقول له الي صار ....لانه انسان طيب مايستاهل وحده مثلج ....حياه من الخوف لمت اغراضها وعدلت شيلتها وطيران لبيتهم ....
راشد التفت لهند برود وعيونه كلها لووم وهند منزله راسها من الفشيله ....: اماانتي يابنت العم ...زين انها الي يات منج ورفضتي ...لان مايشرفني ..ارتبط في وحده ماتثق فيني ...وطلع من عندها ..
هند بصوت واهن ومبحوح ..نادته ..: راااااشد ...بس ماسمعها طلع للميلس من غير لايلتفت لها ....طلع وقلبه يغلي من الغضب الي معمي عيونه ....راشد ...حاس بنار تحرق يوفه من القهر من ظلم هند وخباثة حياه ...راشد على طول طلع صوب بيت يرناهم ودق الباب بقوه ..وطلع الصبي مالهم وسأله عن ابو حياه وقاله دخال راشد مانطر دزه ودخل ...وحصله قاعد في الميلس ... راشد قاله سالفه كامله وحذرهم انهم لو تدخلت بنته مره ثانيه في حياته بيفضحهم في مراكز الشرطه .... وطبعا قبل لايطلع ...بلغه انه مستحيل يرجع يتدرب عندهم في الشركه ....ورجع بيتهم وهو يغلي ....من تجاوزات هالبنت الي اهلها ماقدرو يربونها .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ابوحياه من طلع راشد منه وهويقلب الموضوع في راسه ...وطلع لغرفتها ودخل عليها والغضب منرسم على ويهه بشكل مخيف فسخ العقال ونزل فيها ظرب : انا ...يلي ماتستحين تخلين الي مايسوي يتطاول على ...وعشان وشو ....عشان سواد ويهج يالكلبه ...ونزل فيها ظرب لين مافقدت الوعي ....
وقال بطريقه مرعبه : الله وسماه اول واحد يتقدم لج ...حتى لو هندي لزوج ايها يالتعبانه ...يالخايسه ...
وطلع من غرفتها ...وصوته يهز البيت وهو يتحلف فيها ...امتثال امها خاقت من غضب ريلها الي اول مره تشوفه فلزمت مكانها ....التفت عليها : وانتي ..ياقدوتها الكبيره ... جيزج من جيزها ...لانج ماعرفتي تربينها ...والله ان طلعتي من هالباب ...لايكون يوم طلاقج ....والزمي بنتج واصلحي من حالها ومن حالج..وطلع للميلس بعد ماسكر باب الصاله بقوه ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ساره كانت واقفه ودلة القهوه في ايدها وتوزع على الحريم وحصه توزع الفواله عليهم ...ساره كانت جاذبه معظم الحريم بجمالها بفستانها النمري المزين بوجه نمر مشكوك ..موزع على فستان كامل ... كان موديله هاي نك من غير أكمام وله ذيل شوي طويل ...وفاله شعرها وحاطه حنا مغطي ايدينها لين كوعها ..وهي تمد وحده من الحريم بالفنجال ..مسكتها ...وسألتها من أمها ساره من كثر ماكانت مشغوله متعوده على انها تقول ان ام عبدالله امها ..مدت على ام عبدالله وراحت تقهوي باقي الحريم ... ساره وحصه جهزوا الكوشه في الصاله الداخليه ... وجهزوا الدي جي ...وقعدوا ينطرون خلود تنزل ...
ام عبدالله وصلت عندهم وهي تضحك وخذتهم لصاله الداخليه ....ساره ..:يعله دوووم هالضحكه يالغاليه ولوت عليها من ورى وحبت رقبتها ...
ام عبدالله ..وهي تحط ايدينها على ايدين ساره ..: وياج ان شاءالله فديتج ...تعالوا اسمعوا ..
حصه : خير يمه شصاير ..
ام عبدالله ..:تدرون من ساعه في وحده من الحريم جاتني ...تسال عن بنتي الي لابسه بني قصدها ساره ...عاد انا قلت لها ايه ابي افتك من حنتها من كثر ماتسأل جان تقول لي ابيها حق ولدي ...تصدقون بغيت اهفها راشدي ...بس رحمتها عيوز ..
ساره ...:تقصدني ...؟
ام عبدالله ...: عاد انا فهمتها انج مرة ولدي وحليلها المره استحت وصارت تعذر مني ...ههههه
ساره انحرجت من الموقف ...حصه : ابسط ياعم ..خطاب وانتي بعد معرسه ...
ساره ..:بيبطون ...مايدرون اني حرم الشيخ عبدالله ال....
حصه : عداله يالخقه لاتطحين علينا بس منها ..
ام عبدالله : ويه على حله اذا تخققت بنت منصور ..
ساره وهي تبوس عمتها ..: جوفي الناس الذوق مب انتي الله يعين شعبولا عليج ..
حصه : وجااااااااااااااااااااع سوير شعبولا ريلج ..
ام عبدالله : حصيص بسج منها ....يله روحي جوفي بنت عمج خلصت .... حصه طلعت بمضض منقهره من ساره ...
كانت زفة خلود اسطوريه بالموسيقى الهاديه ...المتماشيه مع شكلها ...وبعد جلوسها على الكوشه واخذ الصور وبعد مالبستها ام محمد طقم الخطوبه ... ودتها امها للميلس عشان تقابل ريلها بس خلود ماكانت راضيه كانت ميته من الخوف ....كانت فاقده وجود هند الغريب ..وكانت مرتبكه بشكل فضيع ..معقوله هنود تخليني في مثل هاليوم ..
:بتدخلين والا ادخل بدالج..؟
خلود : عشان احش ريولج ..
هند بضحكه ..: سكتي انحشرت في المطبخ جاوا العمال مال العشاء ولا قدرت ادخل ..
خلود وهي مب مصدقه كلامها تحس بحزن في عيونها ...: هنود دخلي معاي ...
هند : قصورج بعد ... ادخل معاج عشان تحصلين راسي زينه عندكم على الطاوله ..
خلود : ههههه ضحكتيني وانا مالي خاطر ....ومشوا صوب الصاله الداخليه وهند تحاول تشغل بالها بسوالف خلود عشان تخش الالم الي داخلها ولا يبين لخلود وتخرب فرحتها .....وأول ماوقفوا عند الباب ..دزتها هند وهي تضحك ...خلود انصدمت من حركة هند ..ياويلج ياخلود .. خلود كانت مغمضه عيونها ماتبي تفتحها من الفشيله ...اول مابطلت عينها كان محمد منزل راسه ويبتسم ....خلود كان ودها الارض تنشق وتبلعها ...ومافيه مسبه الاوسبتها هند ...خلود كانت تبي تفتح الباب ترجع للحريم ...بس محمد فهم عليها وسبقها للباب وقفله ...ومسك يدها ....وخلود منزله راسها من الفشيله ...وبصوت بزرو يضهر ...: فك يدي .... بأي حق تمسك يدي ..
محمد ببتسامه خبيثه ...: حق اني ريلج ..وسحبها لين قعدوا على الكنبه .... ومسك ذقنها ورفع راسها وقال بصوت متروس حب ...: ممكن ترفعين ويهج ...خلي اشبع منه ...كل مره اجوفه بس لمحه ...
خلود انصدمت منه ...وانحرجت ....وتذكرت مواقفهم ..: محمد ....
محمد بحنيه : لبيج ...يالغاليه ...يازينها وهي طالعه منج ..
خلود خلاص ذابت من الخجل وكانت بتقوم لولا مسكته ...: وين يالحلوه ..بدري للحين ماشبعت من هالعيون ..
خلود خلاص ماقدرت تمسك نفسها من الاحراج جان تنسحب بخفه من جدامه وهي منزله راسها وتطلع من عنده وقلبها يسابقها بدقاته ... وكانت متاكده انها خلت قلبها وراها مع محمد ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلوا البيت بضجتهم الي تعلق والي تضحك على المعازيم ماعدا هند الي من دخلوا البيت طيران لغرفتها ....حصه وساره قعدوا شوي بالصاله يهذرون لان ساره متاكده ان ريلها مب جاي هالحزه لان عنده شغل متاخر وانضمت لهم ام عبدالله وكملوا سوالف ...لين طلبت نور ساره تساعدها في عبدالله الي مب راضي يلبس البيجاما وطلعت لقسم نور ...اول مادخلت حصلت عبدالله راقد ...استغربت ...
نور برتباك ...: سوري ...بس هاذا عذر عشان ابي اقول لج شي ..
ساره وهي تقعد على الكنب جنب نور ...: انزين قولي شسالفه ..؟
نور ..: الصراحه ..مب عارفه من وين ابتدي ...
ساره ببتسامه مريحه ....: ابتدي بالي يريحج ..
نور وهي تبنسم ابتسامه مرتبكه ...: ساره ...سمعيني مابيج تزعلين مني اولا ً...وسكتت..
ساره ابتسمت ...: بخصوص طلب خالي ..
نور هزت راسها موافقه ..
ساره :صدقيني ...مب زعلانه ... هاي حياتج ...اذا مارتحت انا ماراح ارتاح ...نور مابي اكون سبب في شي يضايقج ....شلون تبيني اتضايق ..مستحيل يام عبود ..
نور وبعيون متروسه دموع ..: ساره الوضع مب جذي ... انا صج في مشاعر من صوب خالج ...بس هم عيالي ...الي نذرت عمري على شانهم ...ماقدر افكر في نفسي واخليهم ...صح سالم ماراح يقصر ..بس انا راح اقصر ..ماقدر البي عمري عليهم ... ماقدر ساره ....ولانهم الي باقي لي من حبي الاول ...
ساره وهي تربت على ايدين نور : نور ولايهمج ... انسي اني كلمتج في الموضوع ...وهاي قسمه ونصيب ..والي الله كاتبه بيصير ... والحمد الله خالي مؤمن وانتي بعد ...ومب هاللاشياء الي تفرق بينا .... بالعكس تقربنا ....
نور استانست من ساره ومن قلبها الطيب وكبر عقلها ولمتها ...وقعدوا يسولفون شوي ... لين ستاذنت ساره تنزل لعمتها وحصه ...
قبل لاتنزل التفت صوب غرفة هند الي سلوكها ماأعجبها اليوم بعد زفة خلود ...توجهت لغرفة هند ودقت الباب بهدوء بس محد رد عليها .....دخلت بخطوات هادئه ...حصلت الليت مسكر والمكيف يشتغل والجو بارد بشكل رهيب ...كانت متلحفه ...بس مب راقده .. لان حركتها تحت اللحاف مبينه ...الاهتزاز والنشيج المكبوت ....ساره قعدت على طرف السرير ...ورفعت اللحاف ...حصلت هند بعدها بكامل زينتها وتصيح بشكل يقطع القلب ....
ساره ..: هنود حبيبي ...شفيج ...؟
هند وهي تقعد ويهها ..كله دموع والكحل سايل على خدودها من الدموع ...: انا خسرته ...ياساره ...خلاص راح من ايدي .... خلاص ....وكملت صياح وهي دافنه راسها بين ركبها وايدينها ...
ساره وهي تمسح على شعر هند ...: هنود ...قلبي ... هدي شوي ..قولي شصار...
هند وهي تصيح ...: راشد خلاص مايبيني ....انا الي استاهل ...
ساره وهي مش فاهمه ...: هنود انتي الي رفضتيه ...
هند ..: ادري قبل لااعرف الي سوته هالجلبه حياتوه..
ساره : هند حبيبتي هدي شوي ..وقولي لي السالفه كامله ..وحبه حبه ...عشان افهم ...
هند فهمت ساره السالفه بصوت متقطع من الصياح وكل كلمه تقطعها نوبة بجي او شهيق ..ودموعها مثل الشلال على ويهها ....
ساره مسحت دموع هند بمنديل من درجها ...: حبيبتي ... عرفتي الحين ان الرفض صعب على الي يحب ...ومثل ماراشد ..عطاج وقت عشان تفهمينه السالفه ولاقال لاحد الي صار..لانه شاريج ...انتي عطيه وقت يهدى فيه ويستوعب الموقف كامل ... راشد مجروح في كرامته ...وقت مايطيب بيرجع لج ومثل اول ...بس انتي اهدي وانا بحل الاموربطريقتي ....
هند هزت راسها علامة يأس لانها كانت مقتنعه مستحيل راشد يرجع لها بعد الي قاله اليوم ... بس شلي يمنع المحاوله ..بتخلي ساره تحل الوضع ...
ساره باستها على راسها وطلعت من عندها وقلبها شايل همها ....وتفكر شلون ترجع المياه لمجاريها ..وشلون تهدي نفس راشد العنيده ...
وهي نازله من الدري تفكر ...منتبهت لعبدالله الي قاعد تحت في الصاله ويطالعها بنظرات كلها اعجاب وحب ..كانت عيونه تلمع من الحب والسعاده ..ساره رفعت عينها للعيون الي دوم أسرتها واشتبكت عيونهم ونستهم الي حوالينهم ...ساره دقدمت منه وسلمت عليه وقعدت جنبه ..وهو حاط ايده على جتوفها ..وقعد يمرر اصابعه على زندها ..سالته بصوت ناعم ..: تعشيت ..؟
عبدالله وهو دايخ فيها ..: ايه في بيت عمي ..
ساره ...: فيه العافيه ..
حصه ..: اقول عبدالله ..ترى فيه ناس بيتصلون فيك باجر ..
عبدالله بستغراب : اي ناس ..؟
حصه : ناس يبون يخطبون ..
عبدالله : عشان هند ...؟
حصه ..: اي هند عيل ابوي وينه يعل عمره طويل ...
عبدالله ..: حصوص عن الهبل لا ارقعج كف .. من ؟
حصه وهي تضحك ..: هههههههه يبون الحلوه الي جنبك ..
عبدالله بصدمه وعيونه شوي بتطلع ..: سااااره ...يهبون ...
حصه وهي ميته من الضحك ..: حتى اسأل امي مافيه وحده في الحفله الا وسألت عنها على بالها بنتها يبونها لعيالهم ...خخخخخخخ
عبدالله تخيل شكل ساره مع غيره ..طبخ الدم في راسه ...وعصب ..وانقهر انه جافها تضحك ..غرس ايده في زندها ...وقال لها ...بتملك ..: اخر مره تروحين حفلات ..وانتي مب لابسه نقاب ..
ساره وهي منصدمه من غيرته ..: عبدالله بس هاي حفلة خلود ..
عبدالله : حتى لوعرس حصوص ..
ساره : عبدااااالله ...حرااام عليك ..
عبدالله : مالي خص ...لو تصحين مافيه ..
ساره قعدت تحايل فيه عشان غير رايه بس مب راضي وقعدت تتدلع عليه لين لان شوي معاها وقام يبتسم لها بس مب راضي انها تطلع ثاني مره جدام اي حريم ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وبعد يومين حصل شي ماكان معقول يصير .... ساره وحصه راحوا للجامعه بعد ماوصلهم عبدالله لان الجد كان ماخذ الدرويل ..كان ملاحظ على ساره هاليومين الشرود والتفكير واذا سالها ارتبكت وتهربت من سؤاله ...بس طنش لين هي تقول من نفسها ...ونزلهم وراح للشركه ...
اول ماوصلوا الجامعه فسخوا النقابات ..والبسوا نظاراتهم وقعدوا يسلمون على ربعهم ...وساره ماكانت معهاهم بالها مع خاله الي ماتوقع الرفض ..وحزن للقرار نور ...وانطوى على نفسه وعاد سمعت حسه ...وهند الي مب عاجبها حالها ...وراشد الي للحين ماقدرت توصل له ...
وهي تمشي دعمت في وحده كانت متعمده ان ساره تدعمها لانها لاحظت شرودها ...: شفيه القمر زعلان...؟
ساره بعصبيه ..: سلمى حلى عن سماي مب فاضيه لسخافاتج ..روحي دوري لج وحده فكي عقدج فيها ..ودزتها وراحت ...
سلمى انقهرت من الموقف الي انحطت فيه ...خصوصا ان معظم بنات الجامعه اسمعوا الي قالته ساره وكرهت ساره ... طيب ياساره اذا مابكيتج ندم على هالكلمه ماكون سلمى ....
ساره حاولت تكمل باقي محاضراته بنفس ...بس ماقدرت تكمل حست انها مخنوقه ...وراسها يعورها.. فقالت لحصه انها بترجع ..حصه ماقدرت ترجع معاها كان عندها امتحان ...بس ساره الي رجعت للبيت بعد مادقت على عمتها وطرشت الدرويل بعد ماخلص مشاوير الجد ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
رفع عبدالله سماعة الجواله وهو خلال اجتماع مع اعضاء الشركه خصوصا ان صاحب هالاتصال مب راضي يسكر ...رفع السماعه لاذنه والرقم كان غريب ..
عبدالله ..: الو ..
المتصل بصوت خشن ..: عبدالله ال ...
عبدالله بستغراب ..:اي نعم ..من معاي ..
المتصل ..: مب مهم ...المهم الي بقوله لك ..
عبدالله ..: اول انت منو ...
المتصل ..: انا سلمان ال... حبيب مرتك الي توني منزله من شوي في الجامعه ورجعت البيت ...تصدق ايش احلا شي تنورتها البنيه وقميصها النمري ... اممممممممم ولا الذ الا ريحة عطرستيلا ..لذيذ صراحه..ههههه
عبدالله سكر في ويهه من غير لايشوف حس بمثل الغمامه مسكره عيونه ...خذ مفتاح السياره والجوال ..وطلع بخطوات واسعه مكان يشوف قدامه الا ويه ساره الي بيذبحها اذا حصلها جدامه ..كان وصفه دقيق لها خصوصا انه اهوالي مختار لها اللبس اليوم ...حس انه انسان ضعيف ..انه انسان مغدور حس بالغضب الي يغلي في عروقه وكان بيفجر راسه ...كان يسوق السياره بعصبيه ..وكل ماوقف عند اي اشاره ضرب السكان وصار يسب ...عبدالله حس بنار الخيانه تغلي في قلبه بشكل جنوني ...وكان فاقد اعصابه ..دخل البيت .... بخطوات سريعه وفتح باب الصاله بقوه ..وصفق الباب ...ساره كانت قاعده في صالتها ..ولابسه تنوره بنيه وقميص نمري ...عبدالله مسكها من شعرها وجرها والشرار يطلع من عيونه ويصارخ فيها ...:منهو الجلب الي كنتي معاه...؟
ساره وهي تحاول تخلص نفسها من ايده ..: ماكنت مع حد ...توني راده من الجامعه ..
عبدالله ظربها كف ...ومسك زنودها وهزها بقوه ...: انا مب غبي ..ترى عرفت السالفه كامله ...حبيبج غدر فيج ..
ساره وهي تصيح ..: عبدالله انت شتقول وعن من تتكلم ..
عبدالله دزها لين طاحت على الارض كانها شي وصخ وقال لها بقرف ...: انتي انسانه خايسه ..ومستحيل تكونين في بيتي او بين خواتي ....ياال..... انتي .... طالق .....
مســـكيـن يا قلـــــبي أنا باع الهنا وشرا العــــــنا
يمشي ويطرق كـــل باب ولا لقا غـــــــــير العذاب
فهـــمها متــأخر كثيـــــر انه ركض خلف السـراب
في البداية كان لي دنيا وحكاية
كنت أعـــطي مـــا امـــل احــتري بــــارق أمــــــل
ابغي عـشـرتـــنا أمــــان عشــــــره تكفيني الزمان
كنت عاشــــق كنت هايم كـــان قلـــبي ما يخـــــاف
كنت أظـــــن العشق دايم مـن هـــنا صـــار اختلاف
أثره مــا شفــته دعـــاية من البــــداية للنــــــــهاية
يلي عرف معـــنى الهوا اشـــرايـك نفكــــر ســــوا
وين النهاية في المسـير وين الهوى عن الضمــير
حـــنا نـــداري جرحـــنا وانحــمل القـــلب الكـــبير
وإلا محبتــنا دعـــــــاية من البـــداية للنــــهــــاية
مني الخـطا وإلا الخـطا فــالي عشقـــته وما عطا
وش أخر الحب والغرام أخـــذ وعـــطا وإلا كـــلام
حنا خـــدعـــنا بعـــضنا زوّرنا أسـباب الخِـــــصام
حتى تفـــاهمـــنا دعاية من البــــداية للنــــــــهاية
الى اللقــــــــــــــــــــاء فــــــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــــــــارت الاخــــــــــــــــــــــــــير...
|