كاتب الموضوع :
لِمَ السؤال؟
المنتدى :
القصص المكتمله
جزء آخر لأنني قد أتأخر به لاحقـًا
رواية: صراخ صمتي
للكاتبة: سحاب الود
الجزء الثاني عشر
إحساس غريب؟
_*_*_*_
دقات على الباب
فيصل: مين ؟
دكتور سامر: سامر ... جاركم
فيصل وهو يفتح الباب ،، هلا والله بالدكتور .. تفضل تفضل ...
دخل الدكتور سامر مع فيصل ،، للمجلس
وكان الدكتور سامر ... كاشخ ،، بالثوب والغترة .,, دايما في المستشفى
يكون بـscrubs والبالطو
دكتور سامر: كيف حالك يا فيصل؟ وكيف حالها هدى و ...
فيصل: الحمد لله كلنا بخير
دكتور سامر: هاه يا فيصل؟ ايش صار على موضوعنا ؟
فيصل: اول شي ... ايش عندك تحتك بنوف؟
دكتور سامر: هههههههه،،، يا رجال ... والله انا ما كنت شايف اللي تشوفه انت
كنت اشوف البنت محترمة صح ... بس ما فيها ميزة
بس هذاك اليوم عرفت ايش تمتاز فيه ... يالله ان شاء الله تكون من نصيبك
فيصل بنبره استهزاء : كلنا راح نفتقدك ... ويمكن بعضنا اكثر من بعض..
لا تقطعينا !!!
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه
دكتور سامر: يا رجال ،، تبي تمسكها علينا ؟
فيصل: عشان تلزم حدك ! يقول لك الشاعر
والله وبديت اشغله واطري على باله
بديت اذوب خفوق اللي مذوبني
يا كثر ما قلت في نفسي هنيا له
مرتاح ما يدري ان الهم عذبني
دكتور سامر: صح لسانك ...
مو انت اللي ما تبي احد يدري اننا جيران ؟ ههههههه
فيصل: صدق انك غبي ... دكتور بس غبي !!!
دكتور سامر: تموووون ،،، اخو زوجتي ان شاءا لله
فيصل: هههههههه ،، نقول ان شاءا لله ،، والله ما ادري عنها نادية
من اول احاول معاها بس ميب راضية
دكتور سامر: عشان هدى ؟ والله اني بعاملها مثل بنتي !!
وانت تدري وش قد احبها !!!
فيصل: ادري يا سامر،، وانا حاولت اقنعها ،، بس ماش
دكتور سامر: طيب حاول مرة اخرى
فيصل: هههههه ،، طيب ان شاء الله
دكتور سامر : يالله الحين
فيصل: هههههههه طيب طيب
دخل فيصل لعند نادية
اللي كانت تسرح شعر بنتها
فيصل: هدهودتي ... روحي شوفي عمك سامر جاء... يبي يسلم عليك
هدى : هيييييه
وطلعت من الغرفة بسرعة ... كانت تحب سامر
لانه كان دايما يجيب لها هدايا وحلويات
نادية : لا تقول ولا كلمة
فيصل: يا نادية والله ان الرجال شاريك !!
نادية: فيصل ،، انت ما تفهم ؟ ولا هو اللي ما يفهم ؟
انا مابي اهل (سعود)- الله يرحمه- يأخذون مني هدى!!
هدى الشي الوحيد اللي باقي لي !!
فيصل وش فيك ؟؟
فيصل: وش دراك انهم بياخذونها يا نادية؟ تفائلي !
نادية : وش تفائلي !!! هذه بنتي!! هذه اللي باقية لي من بعد سعود الله يرحمه
والله اني حبيته ولحد الان احبه
ما اقدر اتزوج ... ما اقدر
فيصل: طيب .. انا مب ضاغط عليك ... ولاني بجابرك على شي
بس كل اللي ابيه انك تفكرين زين
ترى مانيب عايش للابد انا
واخاف عليك يا اختي
نادية : بسم الله عليك ... الله لا يقوله
بس والله يا فيصل.. ماقدر ... ماقدر !!!
فيصل: خلاص... خلاص... انا اكلمه ... بس انتي تدرين ان سامر هذا
صديقي ،، من زمان ،، هو اللي وقف معاي بعد ما طلعت من السجن
هو اللي جاب لي الوظيفة
يعني لولا الله ثم مساعدته كان.... ما يحتاج اقول !!!
نادية :والله ادري ... بس يا فيصل... قلبي ما يطاوعني .. ما اقدر
حتى لو افكر في يوم اتزوج ... بعد سعود الله يرحمه
راح امسح الفكرة ... بسبب .... هدى !!!
والله ما اقدر افقد بنتي !! ما اقدر !!!
فيصل: خلاص... لا تزعلين نفسك ... الحين اكلمه انا ..
واذا غيرتي رايك!!!
نادية : ليه لعب عيال ؟ مانيب مغيرة رايي
.
.
.
طلع فيصل من الغرفة
وقفل الباب وراه
سمع صوت نادية وهي تصيح ... تقطع قلبه عليها
ما يقدر يجبرها على شي
هو يعرف سامر من زمان ... عيال حارة وحدة
بس ... هدى حرام تنظلم !!
لا اب ولا ام
مسح دمعة كانت على وشك انها تطيح
واتجه للمجلس
.
.
.
دكتور سامر: هاه يا هدى ... هنا ولا هنا
هدى وهي تفكر في أي يد سامر حاط الكورة : هنا ( واشرت على اليد اليمين )
دكتور سامر: الله عليك يا ذكية !!! ما شاء الله ..صح
هدى اخذت الكورة .. وحطته في يدها اليسار: هاه ... أي يد ؟
دكتور سامر حط يده على ذقنه وصار يفكر
دكتور سامر: امممممم ... هنا ؟ ( واشر على اليد اليمين )
هدى: لالالالا!! هههههه ما تعرف !!!!
دكتور سامر وهو يضرب فخذه : قهر!!!
دخل فيصل وشاف هدى وهي تضحك مع سامر
فيصل بقلبه : يا ليتك توافقين يا نادية ،، ضميري مأنبني بشكل كبير... ودي اطمن عليك انتي وهدى!
دكتور سامر : جاء خالو فيصل
هدى: حالي فيثل... شوف ... ما يعرف فين الكورة هههههههه
فيصل: أي اصلا غبي .. هههههههههههه
دكتور سامر: اوريك !!! اوريك!!!
فيصل: ههههههه هدهودة قلبو ... ماما تبيك !!
هدى : طيب ,,, ( واعطت الدكتور سامر الكورة ) ،، هدية!!!!
دكتور سامر: الله ،، شكرا !!
وطلعت من الغرفة تجري
.
.
.
دكتور سامر: هاه ؟ وش صار معاك ؟
فيصل هز راسه بالنفي
دكتور سامر: حاولت معها ؟ منا ولا منا ؟ لعل وعسى!!!
فيصل: رافضة الفكرة يا سامر ،، مهوب انت !!
والله انك نعم الرجل ,,, بس هي ... خايفة على بنتها
دكتور سامر: والله في عيوني ،، وربي !!
فيصل: ادري،، ما تقصر،، هي خايفة من اهل سعود الله يرحمه ،، يأخذون هدى
دكتور سامر : زين نكلمهم !!!
فيصل: وش نقول ؟
دكتور سامر : نقول ان نادية تبي تتزوج ... وان هدى بعيون زوجها !!
والله ما راح اعاملها معاملة مختلفة ،، والله راح تكون مثل بنتي !!
فيصل: انت وش فيك ؟ الحين بنروح نقول لهم
والله نبي نزوج نادية ،، وترى تبي تعيش البنت مع امها ؟
دكتور سامر: وش فيها ؟
فيصل: ولا كأنك تعرف !!!!يوم توفى سعود الله يرحمة
كانوا هله يبون نادية تتزوج من اخو سعود الصغير تركي
بس نادية رفضت تتزوج بعد سعود الله يرحمه
الحين لو نروح نقول لهم ،، انها تبي تتزوج .. اكيد بيأخذون البنت!!!
دكتور سامر:وش التخلف ذا !!!
فيصل: هذه الدنيا يا سامر ،، وش تسوي ...
دكتور سامر : شوف يا فيصل... انا مابي غير نادية !!!وانت تدري اني احبها من زمان
حتى قبل ما تتزوج سعود ,, ومحد يعرف هذا الشي ،، غيري انا وانت
وانت تدري وش قد اعزها واقدرها ،، وش قد راح اراعي شعورها !!!
فيصل: ادري ... والله ادري ،، بس بعض الاحيان الدنيا ما تكون على هوانا !!
تنهد سامر ... وطلع علبة السجاير
فيصل: خير؟؟؟ والله صدق دكتور متخلف وغبي !!!
سامر والسيجارة في فمه ويبغى يولعها : ههههههههه ،، ياخي اكثر المدخنين دكاتره
فيصل: تبي تدخن ،، دخن بالحوش .!!! نادية مانعة التدخين
وانا اصلا ما ادخن،، ولا احد اعرفه يدخن!!! انت متى بديت؟
دكتور سامر: يووووه ،، زمان .. بس ما قد دخنت بالمستشفى ههههههه
فيصل مد يده واخذ السيجارة من فم سامر: اقوووول ... انت تبي نادية ،، وهي ما تحب التدخين
ومصر انك تدخن ؟
دكتور سامر: هي بس توافق ،، وانا اسوي كل اللي تبيه ،، ان شاء الله تقول لي
اسمن ههههههههههه
فيصل: ههههههه واثق انت ،، على بالك رشيق ؟
دكتور سامر: هههههههههه احسن منك !!
وتعالت الضحكات في مجلس منزل فيصل
نادية اخت فيصل الصغيرة ،، اصغر منه بسنة بس
وكان سامر ولد الجيران ،، يحبها ،، من يوم هم صغار
بس ما قد قال لها شي ،، وهي ما تدري انه يحبها
يعني حب من طرف واحد
____________________________________
دخلت منال غرفة شادن
بدون ما تدق الباب
شادن : وكالة من غير بواب ؟
منال: لا والله اشك انها حظيرة هههههههه
شادن : مالت عليك والله !!!
منال: اقول عندي سؤال ؟
شادن: سبحان الله !!!
منال: اسكتي .. تجاوبيني ولا لا؟
شادن : من زين الاسلوب !!! اقول اطلعي وقفلي الباب وراك
ورجعت شادن تكتب على الكمبيوتر
قربت منال من شادن
وباستها على خدها
منال: والله حبيبتي انتي يا شدوووونه !!!
شادن وهي تدف منال : وخرررررررررررري !!!
منال: حبيبي انتي !! يالله ساعديني !!!
شادن : اذا ساعدتك تقلبين وجهك ؟
منال: بكل سعة صدر
شادن : اسألي
منال طلعت ورقة من جيبها واعطته لشادن: شوفي هذه الاغنية عندك ؟
شادن : واااااااااااااااااو clay احب الاغنية هذه ،، تصدقي ما لقيتها بالسوق
نزلتها من النت هههههههههه
منال: والله عندك ... طيب سمعيني !!
شادن قامت وراحت لعند الاستيريو .. وصارت تدور بين السيديات
شادن رفعت سي دي : ايووووة ,, هذا هو !!
شغلته وصارت تغني مع المغني ... وتقول : هذا يغني لي يا منالوووه ،، ترى ما يغني لك هههههه
منال: طيب .. المهم ترجمي !!
شادن : ههههههه ،، ياحبي للاغبياء هههههههههه
منال بدت تعصب: يوووه ،، يالله ترجمي !!!
شادن بعناد : لا اول شي نسمعها
وصارت تغني شادن ،، وترقص،، وتنط فوق السرير
كله عشان تقهر منال
وتسوي انها مررررة مندمجة بالاغنية
واخذت منال ورقة من طابعة الكمبيوتر
واعطته لشادن
منال: اكتبي لي الكلمات والمعنى
شادن : طيب ( وكملت اخر مقطع من الاغنية )
There's something 'bout the way you look tonight.
There's nothing more to say then, I feel it in the way.
.
.
.
وبعدين لوحت بيدها بالهوا كأنها تحي الجمهور !!
.
.
.
كتبت لها الاغنية والترجمة
واخذت منال الورقة وطلعت بسرعة راحت لغرفتها
دخلت وقفلت الباب
نطت على السرير
وقرأت الترجمة العربية بعد الكلمات الانجليزية:
.
.
.
هناك شي مميز في مظهرك الليلة
هناك سبب يجعلني لا استطيع الكف عن النظر اليك
قد يكون ذلك هو السبب .. لكوني متوترا حولك
واريد ان تكوني لي
وان اردتي معرفة السبب
قد يكون السبب ..
في طريقة تحريكك لمشاعري
او طريقة مزحك معي
الطريقة التي تعرفيني بها
لا اجد الكلمات
ولكني اشعر بك في اسلوبك معي
.
.
.
هناك سبب لكونك راسخة في تفكيري
هناك سبب يجعلني اهمس اسمك في نومي
ربما كانت نظرتك لي
الاسباب قد تختلف
ولكن شعوري واحد
لا استطيع تحديد ما يجعلني هكذا
فلا تطلبي مني ان اوصف لك
فانا اتوتر لمجرد التفكير بك
.
.
.
هناك شي مميز في مظهرك الليلة
لا يمكن ان اقول اكثر من
هناك سبب!!
.
.
.
منال: والله الكلمات حلوة ... والله يا سيفوووه ،، عندك ذوق!!!
_________________________________
نواف: والله حلو يا نوف ،، فرصة ولا احلى
العم يحيي: ما شاءا لله ،، شي حلو يا بنتي !! فرصة طيبة
نوف : رايك يا عمي ؟
العم يحيي: والله يابنتي ،،، انتي تبغيه ؟ اذا تبغيه توكلي على الله
نوف تبغى تسأل عمها عن ( حياة) خايفة تتفائل وتجي حياة تحطمها
بس مستحية من عمها
العم يحيي: وحياة خليها عليا !!
قامت نوف من كرسيها بسرعة
وباست راس عمها ويده
نوف: الله يخليك لي يااااااااا رب !!!
العم يحيي: ههههه ،، اسمعي يا بنتي ،، احنا مسافرين بكرة ان شاء الله
انتي احجزي على مصر مع سيف ونواف ،، عادي نقول تغيير جو
وبعدين لما تبدا الدراسة يحلها ربي
نوف صارت تنط في مكانها : الله يا عمي ،، فرحتني والله !!!
نواف: عمي طيب والمشروع ؟
عم يحيي: يا ولدي توكل على الله ،، احلى شي الواحد يشتغل لنفسه
يشتغل في شي ملكه ،، انا عرضت عليك تشتغل معايا ورفضت
ولا زعلت ،، عارف انك ما تبغى التجارة ،،
واذا كانت الشركة هذه راح تسعدك وحاس انك راح تتوفق فيها مع صاحبك
توكل على الله
نواف والابتسامة ارتسمت على وجهه : الله يجزاك خير عمي ,, والله كنت شايل هم
عم يحيي: ههههه ،، ليه شايفني "بع بع " ؟
نوف ضحكت بقوووة
ومن قوة الضحك طاحت على العرض ماسكة خصرها
نواف شافها تضحك ...ابتسم بس .....حس بالدمعة على اطراف عيونه
نواف في نفسه : الله يسعدك يا نوف .. من زمان ما شفتك تضحكي زي كدا
ربي يوفقك .. ويسعد لك قلبك ...
____________________________
سيف: وافق جدي !!! والله!!!
نوف وهي تقفل باب السيارة : وافق ،، وافق !!!!
سيف: الله ،، الحمد لله ،، مبروووووك عمتي ،، خلاص بقدم معاك هههههههه
نوف: يا ريت والله ،، ادرس انا وانت مع بعض هههههه
سيف: والله من جد ؟ اقدم معاك؟
نوف: ايوة ليش لا؟
سيف: طيب ما يبغوا شهادة الثانوية الاصليه ؟
نوف: اممممم ،، ما ادري ؟ يبغالي اسأل الدكتور مصطفى
وطلعت جوالها تبغى تدق عليه
سيف مسك يدها : هيه !! ايش تسأليه ترى الساعة 11 الليل !! والله انك ازعاج
نوف: ههههههه ،، ما لاحظت !!
سيف: هههههه
ودخل مع عمته لمجمع خريص بلازا
كانت تبغى تشتري لها ملابس
متحمسة لسفرة مصر
وتبغى حاجات جديدة
.
.
.
صارت تلف في المحلات
ومعاها سيف
وفرحانة بشكل كبير ...من زمان عن الفرح والسعادة
صارت تكلم نفسها
الله يا نوف .. لا ايش نوف .. دكتورة نوف
يا سلام عليك ...
تدرسي الطب
وتصيري دكتورة ,,, الله
و...فيصل... صح فيصل... كيف اسافر ولا اقول له ؟
لا اصلا ليش اقول له ؟
.
.
.
شافت نوف (تيور ) حلو على بترينه محل
قربت وصارت تدقق النظر فيه
وتكلم سيف،، ناظرت جنبها ما لقته
صارت ترجع على ورى
بدون ما تناظر وراها
تبغى تتخيل نفسها في التيور هذا
يا ترى قدي ولا ... واسع ؟ الاحتمال الاكبر ضيق
.
.
.
فجأة فقدت توازنها
من موية كبها ولد صغير على الارض
وحست انها راح تخبط راسها بقوة
فغمضت عيونها وضمت شنطتها لصدرها
.
.
.
بس ما طاحت ؟
فتحت عيونها
شافت ....
.
.
.
سامي !!!!
سامي مسكها قبل ما تطيح!!!
معقولة!
.
.
.
بسرعة قامت دفت الرجال ...
ودمعت عيونها ،، وصارت تتنفس بصعوبة
.
.
.
سيف كان جاي ومعاه ايس كريم
واحد له وواحد لنوف
لما شافها على الارض
رمى الايس كريم
وجاها جري
.
.
.
ونوف تبكي ... وماهي قادرة توقف،،لا مو تبكي .. كان اشبه بنحيب !!
.
.
.
وكان الرجال واقف قدامها ، يعتذر ويعتذر
.
.
.
سيف ما هو فاهم ،، بس حس ان الرجال هذا
اكيد سوا شي لعمتي
اجل ليش تبكي
صار يصارخ فيه
ويهزأ
وشال العقال يبغى يتضارب خلاص ... مرة عصب
وحمرت عيونه من القهر
.
.
.
مسحت دموعها
وهدت شوي
وناظرت في الرجال
يؤ
يؤ
هذا مو سامي !!
لا مو سامي
.
.
.
بس نفس الملامح ،،، نفس ... يعني .... يوه مو سامي!!!!
كان الرجال يشبه سامي ،، في ضخامة جسمه
وطريقة تشخيصته بالشماغ ..والشنب ...
والوقفة الثابته ...
.
.
.
نوف شافت سيف شال العقال وطايح في الرجال تهزيء
بسرعة قامت وضمته
مسكت يده وقالت بصوت مبحوح :
سيف... خلاص!! ما صار شي ...
سيف كان معصب جدا !!!!
لانه مو فاهم ... يحسب الرجال سوى شي لنوف ،،
ولما تدخلوا الرجال ،، عشان يفكوا الخصام
ترك سيف الرجال
مع انه جدا معصب
.
.
.
جلسته على الكرسي ... وشالت الشماغ من على راسه
واشترت موية من الكشكات الصغيرة
واعطته
وجلست جنبه
حطت يدها على كتفه
مستحية لان ردة فعلها كانت عجيبة
والرجال ما عمل حاجة تستاهل كل هذه
كانت تبكي بشكل فضيع ! حتى الرجال شك في نفسه !!
سيف اخذ الموية وصار يشرب
ولا قال ولا كلمه
ونوف ما هي عارفة ايش تقول
كيف تفسر تصرفها
لو تقول الرجال ما عمل حاجة ،، طيب ليش تبكي ؟
ولو تقول انه عمل لها شي ،، ليش تركته ؟
.
.
.
ليش الدموع يا نوف !!
ليش!!!
.
.
.
سامي ؟
سامي السبب!!
معقولة اشوف واحد يشببه ،، انهار لهذه الدرجة!!!
انهار لمجرد نظرة !!
معقولة ؟
معقولة ...الين دحين
.
.
.
احبه؟!
_______________________________
طلع من مكتب المدير
توه قدم استقالته
الابتسامة مرتسمة على وجهه
وكأن النور يشع منه لشدة فرحه
سلم على اصحابه اللي معاه بالمكتب
واكثر واحد راح يفتقده هو (ابراهيم)
المكتب اللي جنبه
كان وده يطلعه على مشروعه
بس لان ما في شي مضمون الى الان
فضل يقول له بعدين
لان ابراهيم مكسب كبير
خبرة ,, وتفاني بالعمل
اخذ نظرة اخيرة على المبنى اللي "كان" يشتغل فيه
كل يوم من 8 الصباح الى 8 الليل بدوامين
وقال :
ان شاء الله في يوم راح اشوف شركتي اكبر منها !!!
دخل للسيارة ..
وشغله
على طول اشتغل الشريط اللي كان بالمسجل
كانت فيروز ... المغنية المفضلة لنواف
جلس في السيارة دقائق
وسرح بفكره
.
.
.
قبل خمس سنوات
لؤي: هاه يا نواف ،، تجي معانا ؟
نواف: على فين ؟
لؤي: نزور جدتي !! فين يعني ؟ نشوف لنا بنات !!!
نواف: هههههههه ،، طيب قول من اول !!!
كان نواف ،، دايما يطلع مع صاحبه لؤي ايام جدة
ما يخلوا سوق ولا مجمع ولا شارع
الا رقموا فيه
كان نواف حياته " فري" جدا
ودراسته نص ونص
ما عدا ثالث ثانوي شد حيله فيه
عشان المعدل ،، ودخول الجامعة
بعد جولة ترقيم " ناجحة" راح كل واحد في حال سبيله
دخل نواف لغرفته
ينتظر مين يدق عليه اليوم
مسك الجوال وصار يلعب "سنيك"
دق جواله رقم غريب
نواف: ايووووة .
ابتسام : الو ؟؟ هذا جوال سمية ؟
نواف: لا جوال نواف
ابتسام : طيب .. اسفة
نواف: لحظة .. لحظة !!
ابتسام : نعم ؟
نواف: ما انفع انا يعني ؟ لازم سمية ؟
ابتسام : نعم ؟ استحي على وجهك ،!!!
نواف: انتي اللي داقة !!
قفلت ابتسام السماعة ... ودخل نواف في جو ضحك
نواف: ههههههه ،، تدق عليا ،، وتقول لي استحي على وجهك !!!
.
.
.
مر كم يوم
ودقت ابتسام مرة ثانية
نواف: ايووووة
ابتسام : يوووه ،، لا غلطانة انا ،، معليش
وتكررت هذه الحكاية كذا مرة
لحد ما قرر نواف يحفظ رقم ابتسام بجواله .. باسم ( غلطانة على طول )
كان ابتسام تدق على نواف ،، بالخطأ لان رقم (سمية ) يشبه رقم نواف
وكانت تغلط بالرقم الاخير
.
.
.
ويوم توفى عبد الله ،، نواف ضاق صدره ،، ما عرف يكلم مين
كل "صديقاته " اللي بالجوال ،، كلهم ،، ما فكر في ولا وحدة
اللي جات على باله ... ابتسام
دق عليها ،،
ما ردت ,,, دق يمكن عشر مرات وهي ما ترد
فارسل لها رسال..
لو سمحتي ،، ممكن بس خمس دقايق من وقتك !!
وجرب دق عليها فردت ..
نواف: السلام عليكم
ابتسام: وعليكم السلام
نواف: ممكن اكلمك ...
ابتسام: ايش تبغى
فجأة بدا نواف يبكي ... ابتسام خافت ،، ماهي عارفة تتكلم ،، تسأله ايش فيه
ولا تقفل في وجهه ؟
ابتسام : هدي اعصابك .. بسيطة ان شاءا لله
نواف: عبد الله مات !!! ايش بسيطة!!!
ابتسام ضاق صدرها ،، مع انها ما تردي مين عبد الله توقعت انه صاحبه :
عظم الله اجرك،، والله يصبر اهله،، كل نفس ذائقة الموت ،،
اذكر الله ،، وادعي له ،، ربي يغفر له ويرحمه ويثبته عند السؤال
نواف ما قدر يرد عليها ،، دخل في حالة بكاء تكسر القلب
ابتسام ضاق صدرها عليه
حست انه من جد متألم ،، وحرين
صارت تخفف عنه ،، وتحاول تخليه يرتاح
نواف بشكل غريب ... حس ان البنت هذه
من جد تنصحه وتبغى تساعده
اكتفى يسمع كلامها فقط
ولا قال ولا كلمه
ولما هدت اعصابه ،، شكرها وطلب منها طلب
ابتسام : اذا اقدر عليه ،، ان شاءا لله اساعدك
نواف: والله يا اختي انا ارتحت لكلامك ... ونفسي اطلب منك ،، طلب
ابتسام : ايش؟
نواف: اذا ضاق صدري ،، وما لقيت احد ،، ممكن ادق عليك ؟
ابتسام ،، ما حبت السالفة ،، ايش تخليه يدق عليها ؟
بس في شي بداخلها خلاها توافق
.
.
.
ومن يومها صلح حال نواف ،، ما صار يطلع مع لؤي للاسواق والمجمعات
وصار يذاكر ،، ويشد حيله بالدراسة
حس انه الكل معتمد عليه
نوف وسيف ... هذول امانة في رقبته
هو اللي لازم يصرف عليهم
ما لهم احد ثاني
.
.
.
بدا نواف يتعلق بابتسام
مع انه ما كان يدق عليها كثير ،، لانها هي اللي طلبت
وهو ما حب انه يحرجها
ما كان يدق الا اذا ضاق صدره مرررة
وما لقى مين يخفف عنه
اول كان يكلم نوف ،، بس شاف ان حالتها النفسية جدا سيئة
ما حب انه يزود عليها همومه
ولقى في ابتسام الانسان المتفهم
العاقل
اللي ينصحه بدون مجامله
يخفف عنه ،،
وكانت قمة في الاحترام ،، كان نواف يحترمها بشكل كبير
ويقدرها ،، ويحب يستشيرها
حتى قبل ما ينقل للرياض
استشارها في الموضوع
ولا نسى كلامها :
يا اخ نواف ... وجودك بالرياض فيها ميزة
انك تتفرغ لدراستك وتشد حيلك ... وتلقى مين يهتم باختك وولد اخوك
انا ما اقول انك مقصر ... بس انت تحتاج ترتاح شوي
واعتقد افضل حل انك تنقل للرياض
.
.
.
ومن بعدها طلبت ابتسام من نواف انه ما يدق عليها
هو استغرب من تصرفها
لانه ما كان يدق كثير اصلا
بس ابتسام حست انها بدت تتعلق فيه
وهي ما تبغى هذا الشي ،،
و نواف وعدها انه ما يدق عليها
الين ما يجمع مهرها ويخطبها من اهلها !!!
______________________________
نهاية الجزء الثاني عشر
______________________________
ولنا لقاء بإذنه تعالى مع الجزء الثالث عشر
محبتكم/ لِمَ السؤال؟
|